![]() |
في الصالون.. مروة: ياوييييلي بتروحين عني يا قمر وانا لحالي هني يعني مو حرام عليكم؟ قمر متورطه: مروووي برد لج لا تخافين ولا تحاتين انتي هني ويا الصالون يعني ما بصير فيج شي.. بخلي خالد يقطني ويقط لولوة الصالة وانتي برد لج وياااه لا تخافين.. مروة: قمور اياني واياج تتاخرين لا ذبحج ذبح الشياه.. قمر: الله اكبر.. شوي شوي علي يا معودة اخاف الاصج..ههههههههههههههههههه راحت قمر للولوة: لولوة..يالله حبيبتي خالد وصل وكانا رايحين الصالةالحين لولوة بكل هدوء: ان شاء الله.. وينها الباقة قمر راحت لها من على الطاوله: كاهي..يالله تغطي زين.. لولوة تمسك يد قمر: اياني واياج تخلين يدي.. لا ذبحج لمست قمر يد لولوة اللي كانت ابرد من الثلج.. لولوة كانت شامخة لكن من داخلها ترتعش من الخووف والهيبة.. يالله حياة يديدة.. خلاص بتزوج.. خلاص انا مرة .. يارب عونك ركبت للولوة سيارة خالد .. خالد: مبروووك عروستنا.. يالله دقايق ونوصلج .. قمر: ونرد لمرووو مسكينة لحالها هني .. خالد: لا يهمج.. في قلبه خالد مووول مو مهتم لمروة ولا شي.. والله قلعتها ان جان ظلت في الصالون.. بس خوش سالفة والله جذي بتكمل خطته.. فديت مخك يالخلد.. دومك اعلى من مستوااااك.. واخيرا.. وصلت العروووس.. خبر وصولها وصل للمعرس اللي من عرف ارتبش.. يالله ندخل.. يالله ندخل.. بو خليل تورط ويا جاسم ما يدري شيقول له عشان يسكت ويقعد مكانه بلا حركة لان الناس للحين موجودة.. بو خليل: خليل يبا روح شوف عمك ركده الناس للحين هني خليل: ان شالله يبا سعد يكلم ابراهيم: هههههههههههههههههههههههههه فشلنا وفضحنا جاسم.. بو خليل: الا سود وجهنا.. وين نروح من لسان الناس.. اللي يقول مو مصدق انه بيعرس.. الا العرس شر لابد منه.. اويلي من الشباب.. سعد وبو فلاح: هههههههههههههههههههههههههه جاسم يصوت على زايد: زايد.. زايد زايد: سم جاسم: سم الله فواد باغضك.. روح يالله لاختك.. ودخلها.. خلاص مالي قعدة هني.. صمنديقة بس جذي اتبسم جني مينن.. يالله روح لها.. زايد: ههههههههه اصبر يا جاسم مو جذي الناس تاخذ الامور بعقلانية والعقلانيه تقول ان الناس للحين موجوده عندك لازم تعشيهم بعدين تروح لمرتك.. خليل: والناس توها يا جاسم.. انا ابي اعرف منو اللي جابها الحين؟ اكيد خالد ما غيره هذا صاحب المواعيد المنوقتيه.. مطلق: طاع هذا بعد.. جاسم.. انتظر شويه..بس شوية.. شوف الساعه الحين 10 انتظر بس نص ساعة ولا ساعه بالكثير ماظن يدخلون حرمتك الحين يمكن قاعده في غرفة الانتظار.. جاسم: اووووووف هذا يقول لي ساعة.. وهذا يقول لي انتظر للعشا.. وهذا يخربط علي مادري شيقول.. ياناس ياعالم مرتي وابيها حلالي ومن حقي زايد: ومحد قال العكس لكن الناس لها حق عليك بعد انك مثل ما عزمتها تضيفها احسن ضيفه.. جاسم: معليه.. معليه معليه.. اصبر انا بصبر.. ساعة لكن يازايد.. ان ما ييتو بروح لحالي. زايد: هههههههههههههههههههههههههههههه ولا يهمك.. هذيج الساعة ارتاح محد بيوقفك.. خالد اللي ترك قمر ولولوة في الصالة ينتظر قمر بره عشان يازعم بياخذها لاختها مروة.. قمر رتبت فريضات لولوة في الغرفة واستاذنت عشانها بتروح لمروة ويا خالد.. اتصلت في مريم تيي للولوة وتيلس وياها.. يوم دخلت قمر السيارة: يالله حياتي ماكو وقت نروح لمروة الحين.. خالد بابتسامة كلها مكر: افا عليج حياتي.. مو بس نروح لها.. الا نطير لها طيران.. انتي صبري علي بس.. مروة كانت قاعدة في الصالوون واهي تنتظر.. زهب فستانها.. وتنتظر قمر لانها ما راح تتاخر عليها.. يالله بس ما زفوو العرووس ابي الحق عليهم.. اللاااااي.. يا رب يارب يا حبيبي لا تفوتلي شوفة مطلق واهو يمشي..ياني فديته ماشفته من زواج مريم.. حياتي والله.. قلبي وعمري كله.. تمت قاعده.. تنتظر.. تنتظر تنتظر.. يااااااه.. قمر للحين ما وصلت.. وينها اختي. الله يهداها.. قموووور وينج صار حوالي الساااااااعة الكاملة ومروة تنتظر.. لا خلاص.. نفذ صبرها وراحت لجوالها.. تتصل في قمر ولا احد يرد.. قمور علامج اختي ردي مو حرام عليج تخليني جذي... قمووووووووور... قمر ليش ما ترد؟؟.. يا حسرة عمري بظل هني.. قمر ليش ما ترد يا جماعه؟؟.. كانت ويا خالد في السيارة؟؟.. لا يكون بس صادهم حادث.. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خفتوا.. تخيلو خالد طايح والدم ينزف من راسه.. وقمر محتشرة في السيارة ما تقدر تطلع.. غايبه عن الوعي.. والسياااارة معجونه من جدااااااااااام يالله.. لالا .. لا تخافون ...ما صار شي قمر كانت ما تقدر ترد على الجهاز لانها كانت واقفة عند البحر ويا خالد اللي غدر بها وخذاها عند الشاااطي.. مو راضي ياخذها لاختها مروة.. كانت معصببببببه على الاخر.. يقهر خالد يقهر.. اقول له اختي ويقول لي انا شكووو فيها عندها اخوان.. لكن هين.. اللي تعطيك ويه خالد كان واقف عند باب السيارة يناظر قمر.. كانت واقفه والهوا يهب عباتها ويطير.. تبان سيقانها الحلوة.. ياويل عمري الا اخذ الحواواة الحين.. خالد:... ابي اسال.. نهايه .. قصتي وياك... ابي افهم.. نهايه.. قصتي وياااك.. قمر رافعة حاجب لخالد.. وترد بعيونها للبحر اللي قدامها. خالد:...... قوليلي.. قوليلي.. كيف سانقذ نفسي.. من اشواقي واحزاني.. قوليلي.. قوليلي ماذا افعل فيكي (واهو حاط يدينه جنب راسه جنه عاااجز) انا في حاله ادمااااان وقمر واقفه مكانها ولا جنها تسمعه يلمها خالد من وراها:.... قوليلي.. قوللللللللليلي.. قولي ما الحل.. فاشواقي وصلت لحدود الهذياااااان قمر تنتفض بين ايديه وتروح بعيد عنه خالد: اويلاه .. ما تبيني.. يا بحر اشهد عليها.. انها لا تريدني.. بغرقج خلاص.. قمر: خالد.. تسمح اتقول لي انت صاحي ولا مينون خالد واهو يعدل شماغه: اكيد اسمح.. مينون ليش.. عندج مانع؟ قمر: خالد مو وقتك والله مروة تنتظرنا في الصالون حرااام نخليها هناك اناواعدتها.. خالد: عندها جوال؟ قمر: أي عندها خالد: خلاص.. ان شافتج تاخرتي بتتصل في طلال ولا خليفة ايوون ياخذونها فيري سمبل ماي دارلينغ.. يقرب صوبها واهو يغني بالانجليزي هالمرة خالد: Over And Over I Dreamed Of This Night Now You Here By My Side You Are Next To Me واهو يلم قمر اللي عودت تنتفض منه لكن قوته اهني ظهرت.. وسحقت مافيها بينه قمر: خالد.. حياتي يا خالد.. انت علامك.. ليش صاير لي العن من العيال.. خالد: لاني احبج.. وانتي حمارة ما تفهمين قمر: وتغلط بعد؟ خالد: أي اغلط كيفي يبا حرمتي.. يعني انتي يا سيدتي الجميلة شلووون صابرة عني 3 ايام والله انا استخفيت.. تدرين اني مارحت الدوام قمر: انت ليش اناني.. انا ما رحت العب ولا اني رحت لاني مابيك.. انا كنت مشغوله في اغراض لولوة.. ليش انت ما تبي تفهم؟ خالد: لني مابي افهم.. مابي افهم ان في شي فيهالدنيا يقدر يشغلج ععني..لاني بصراحة اين.. واصير متوحش.. ابي اقطعج واقطع اللي يشغلج عني.. قمر قلبها كان يدق طبووول واهي بين ذراعيه.. قمر: تسمح يا روميو الخليج تفجني شوي حد لا يمر ويشوفنا.. خالد: ما يقدرووون اصلا خالد بن ظاحي لام حرمته الناس كلها تسكت وتسكر عيونها قمر: هههههههههههههههههههههههه خالد: اااااااااه ياني فديت هالضحكه.. قمووور.. عندي لج مفااجاه قمر بنعومه: وش هي.. خالد: 3 تذاكر لايطاليا درجة اولى لمده 3 اسابيع.. قمر باندهاش: شنو؟؟ خالد: تزهبي حبيبتي يوم الاثنين وراااج سفر.. قمر: شنهوووووو خالد :اينعم... بابتسامة ابعدت كل الاندهاش عنها:.. حبيبي لازم تقول لي قبل.. خالد: ليش؟؟ عشان تبدينلي كلام الحريم (يقلد عل صوت حرمة) لا يا معود.. وراي قسال.. لا يا عيوني انا وراي عرس.. لا يعيوني من للبيت اذا رحنا.. قمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد: ادري انج مو جذي لكن.. انا من زمااااااااااااااااان ما سافرت وياج .. قمر: يوم لاثنين؟ خالد : مانداي.. قمر: خله انزين يوم الثلاثاء.. بسفر جاسم ولولوة؟ خالد: لا.. انا ماثق بهاليوم يوم نحس.. والا ليش بيسمونه تيوس داي.. قمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبراك عبد الحسين عبد الرضا خالد: يتمناني هو اصلاأاا.. قمر:. هههههههههههههههههههههههه خالد بحزم اللي خلاه يموت من جاذبيته: يالله حبي.. شقلتي.. قمر:... شورانا.. نسافر... نسافر يا حبيبي.. خالد: ااااااااه... اسافر عنك وتسافر معايا.. ترافقني في حلي وارتحالي قمر: اسافر وانت ساكن بالحنايا.. وترجع وانت في عمري وحالي.. خالد: لا حياتي.. معاي.. ومعانا الوليد.. احبج قمر.. احبج.. باس خالد جبين القمر بكل نعومة وظمها لصدره.. تمنت قمر ان هاللحظه توقف.. لكن.. رجعت وفكرت.. لا تدوم هاللحظه.. لانها لحظه وحده بس.. انا وراي عمر بطووووله مع هالحبيب.. فكيف اصير متواضعة واقبل باللحظه.. لا ابد.. معاك يا حبيبي طول العمر.. جنب بجنب.. قلب بقلب.. روح وبرووووح.. مروة نرد له مسكينة.. متورطه ما تدري شتسوي.. لكن هين يا قمووور مالج الا تصفع بعمرج يالحمارة.. لكن اشكي لمنوو اكيد مينونها اللي حابسها.. اووووف انا اتصل في منو الحين؟؟ مريووم ما غيرها لكن مريم كانت في زحمه.. والحمد لله حامله جوالها.. زفة جاسم بدت لان ماطااااع يبقى اكثر من ساعة وهو يدري ان لولوة قاعدة بصالة الانتظار.. اتصلت مروة في مريم واهي في عند باب الصالة واقفه مع مطلق اخو زوجها اللي صار صديقها من زواجها باخوه.. نظرا لطبيعتها الحبابه كل من يتقرب من قلبها الواسع الكبير.. مريم: الوووووووو مروة: لحقيني مريوووووووم قمور الباهسه نستني هني الصالون مريم بصوت عالي: مرووووووو انتي للحين هناك؟ ممروة: لا عيل هني وياااج.. قولي لطلال ولا خليفة ولا خليل ايوون ياخذوني.. بصيح والله بصيح مريم: هااااا.. (ما تسمع من صوت الطق اللي على الباب.. جاسم وصل( مروة: قولي لطلااااال او خليفة او أي حد اييياخذني.. مريم: لحظه تكلم مطلق مريم: مطلق روح خذ بنت عمك في الصالون محبوسه هناك.. مطلق: أي وحده.. مريم: مرووو الباهسه عفست فستانها وتاخرت عليها قمر للحين هناك روح خذها مطلق وياته من السما حذفه خير.. ياااااني تمنيت هالشي.. اروح اخذها.. الا اطير طيرااان عشانها.. لكن هي حمارة وما بتخليني اروح لها لو عرفت اني انا .. مطلق: بروح بس قوليلها اني طلال مو مطلق.. اخاف ما ترضى اخذها ولا شي مريم: عليه الحجي..... يالله ياعاشق الغبرا مو قايله لها.. مطلق: اوكي.. راح مطلق بلمح البصر مريم: مرووو.. كاهو طلال ياينج.. تزهبي زين.. __________________ مرووة: اوكي.. سكرت مريم عن مروة اللي بدت مرحلة يديده بالانتظااار.. يالله ان تاخر طلال لا يحوووس نعالي على راسه حوووس الخيول.. لكن قمووور ياويلج مني ولحظاااات ومطلق عند مروة يدق لها هرن.. مروة حست ان هذا طلال اللي ياي ياخذها.. وتوها بتطلع الا تتصل فيها قمر.. قمر: مروووووووووووووووووو اسفه حبيبتي مروة: مالت عليييييييييييج انتي ويه احد يطلب منج شي.. لكن الشره مو عليج على ريلج.. انا غبيه اطلب منج انتي ولا من نوفو شي انتن عبدات رياييلكن. قمر: حرااااااااام عليج انا الحين جذي .. بس تورط مروة صدقيني تورطت خالد يفرصها: الحين انا ورطه.. هين لج ساكتن عنج مروة: اسمع ورطتج.. خلج ربي يهنيج بها.. انا ياني طلال الحين رايحتله.. يالله سرعي جاسم يزفونه الحين قمر: اوكيه اشوفج هناااااك.. سكرت قمر عن مروة واهي تواجع خالد: لا تفرصني ماحب جم مرة اقوللك خالد يهد السكان: تامريني؟؟ هاج زين؟ ويقرصها قمر: آآآي حرام عليك والله انت شنو؟ خالد: بعد حرام علي.. هاتي يدج اليوم علي الحرام لا شوها لج.. قمر تتكور في زاويه المقعد: خالد يلله يوووووز حرام عليك.. شوي شوي علي تراني اتعب خالد: وااااااي ماقدر على التعب.. تعالي اباريج.. هاي الحجي اللي تبينه حريمتج لكن.. انا مورطج ها.. لكن هين يا قمووووور هاااذي لحيتي (يمسك ذقنه) ان ما خليتج تتادبين قمر تحول بعيونها وتطلع لسانها لخالد وهو يتوعد خالد: معليه الكورة بقولج اليوم.. لكن باجر .. او الليله منو اللي بيحميييج مني.. قمر ماااااااااااتت من الحيا وتصمنت مكانها:.. صج ... باذبحك انا.. على هالكلام خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستحي اويلي من المستحىىىىىىى مروة وهي تركب السيارة.. ماشوف شي ياربي شنو هذا.. لادوس بس على الفستان واشقه مثل مساعة خلني اعديها على خير.. ولا لاحظت اللي يسوق يوم دخلت.. واهي ترفع الغشا: لكن قمووور البايخة بتشوف مني.. طلال يالله سوق لا....... رفعت الغشوة وواحد مثل الاهبل قاعد يطالعها ومستانس بالتمنظر فيها.. منوووووووووووووووووووووو؟؟؟ بس اكيد عرفتوووووووووه.. ما يحتااااج بعد .. |
الجزء ال 28 (3) -------------------------------------- زوااااج جاسم... ------------------------------- مروة:.. انت.... انت....انت.. مطلق: أي... انا .. انا .. انا... مروة تغطي راسها زين عن لا يظهر شعرها:... منو يابك انت؟ مطلق:... السيارة.. مروة بارتباك:.. مريم قالت طلال. مطلق: انا للي كنت مع مريم.. وانا اللي قلت لها تقول طلال... فرصة وياتني من رب العالمين... اني اشوفج.. وحشتيني يالغلا مروة:... هي انت.. انا اعرف سوالفك زين ما زين.. مطلق واهو يشغل السيارة وساقها.. وبنظرة جانبيه لمروة اللي كانت مرتعده:.. شنو سوالفي؟ مروة:.. ايه.. مانسيت لك اخر مرة... وبعدين اوقف.. اوقف بقعد ورى... مايصير اقعد جدام مطلق: ليش ان شالله.. خدامج ولا سواقج.. مروة:... مو شغلي..وقف السيارة بسرعة. وقفها مطلق على جنب الطريج وهو ضايج.. هذي شنو فيها.. وانا للي كنت اظن انها بتفرح بشوفني.. توها مروة بتطلع من الباب عشان تروووح ورى.. مطلق: .. لحظه بس... دقيقه .. ابي اقوللج شي وانتي على كيفج.. تروحين ورى ولا تتمين هني.. يمي.. مروة ماقدرت تلف وتشوف ويهه.. لان الابتسامة شاقه حلجها من فرط الاناسة.. وظلت ماعطتنه ظهرها.. مطلق:... احبج... مروة ما التفتت.. سكرت عيونها وقلبها يعدي عدوو الخيووول.. مطلق:.. مروة.. ردي علي مروة تمت ساكتة.. مطلق: حرام عليج.. انا جم مرة قلت لج احبج وانتي مو طايعة تردين.. ردي وردي لي حياتي وياااج مروة:.. مو..... مو رادة عليك...لان..(تلتفت له ) انت تعرف.... مطلق:... اعرف.. اعرف؟؟ (ييرجع راسه ورى) ماعرف شي..ما عرف شي يا مروة من عرفتج.. ماعرف الا اني ابيج.. ابيج يا مروة رحميني ووافقي مروة: واللي يبي الوحده ويبيها يوافق.. يطلبها جذي؟؟ ماكو اصول.. ماكو عادات... ماكو تقاليد؟ مطلق:.... عطيني البشارة؟ مروة تبتسم له:.... مبشر بالخير.. يا ولد عمي.. مطلق:.. مالج رجعة.. ان طلبتج... خلاااااص.. مالج امااان مني .. لج وانتي لي.. مروة: .. ابشر.. ممطلق ابتسم لكن مروة ما خلته وراااحت تقعد ورى.. مطلق: شكوووو مروة:... يالله سرع جاسم يزفونه الحين.. مابي افوت.. مطلق يبتسم واهوو ميت من هالغروووور اللي فيها... اااخ حتى غرورها صرت ميتن عليه.. احبها.. احبها وشغل لها في السيارة اغنيه عبد الكريم عبد القادر.. (المكان الخالي( مروة كانت طايرة من الفرحة.. بس كلام مطلق مو معناته ان الشي راح يتحقق.. اهي ما راح تعطيه ولا ادنى فرصة صوبها.. اهي تحبه.. لكن كرامتها وعزة نفسها ... اعلى من هذا كله.. وصلت مروة للصالة مع قمر.. عطتها نظرة وقمر لحقتها.. لكن خالد صوت عليها قمر: لبيه حبيبي خالد:... احبج.. قمر: هههههههههه فديت عمرك.. هم انا احبك.. خالد: لا تطولين بالعرس.. جاسم ما بيطول وانتي بعد اول ما تحسين ان الشي بيخلص تصلي فيني باخذج قمر: ببات في بيت يدي خالد:... أي بلى.. شفتي السما.. نجومها اقرب لج من بيت يدي.. يالله عطيني مقفاااج قمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راحت قمر عن خالد ودخلت الصالة بسرعة .. راحت للغرفة اللي فيها لولووة شافتها لولوة وتنهدت.. : ويييييييييينج قمر قمر: كاني هني كاني.. مسامحه بس تورطت.. مريم: لو ما ييتي جان ما بتطلع.. جاسم كاهو على الباب بروح اشوفه لولوة: وين بتروحين خلج وياي كله رياييل هناك مريم: أي رياييل.. كلهم بن ظاحي فديت عمرررررررررررهم.. يالله اخليكن.. قمر توكت على الارضت مقابل لولوة اللي بدت تتوتر: هدي اعصابج ما صار شي.. لولوة: قمر وايد متوترة.. مادري شفيني.. احس اني بطيح ولا بتعرقل.. ماقدر صراحة ماقدر اطلع قمر: هاو.. علامج انتي توج مستانسه ليش انج اجتمعتي ويا جاسم الحين ما تقدرين؟ لولوة تضحك: ههههههههههههههه احس اني هستيريه.. ياترى شكلي اوكي.. قمر بهباله: لا والله تصدقين.. احس مكياجج مو اوكي.. ياختي عرووووووووس شلون ما يطلع شكلج اوكية.. يالله بسرعة عن الكلام الزايد ويالله.. توها واقفه لولوة الا بدخله امها وام خليل وام خليفة. ام زايد تلم بنتها: مبروووووووووك عليج يا بنتي لولوة: الله يبارك فيج يمه.. يمه بموووت خايفة ام خليل: كلنا خفنا بليله العرس.. لكن ماعليج.. ان سوالج شي هالمقرووود انا عندج اتصلي فيني أي وقت.. لولوة: الله لا يحرمني منكن خالتي الا وتطلع مروة: يالله خلاص جاسم استصرع علينا طلعوها جاسم: وينها .. يالله طلعوها لا بالعقال الحين؟ مطلق وسعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد يوصل: مررررررررررررررررحبا.. جاسم: تف عليك لكن انت مو ريال اوريك يالخريش.. خالد: اوف اوف اوف.. وينه خليل عني خبري به هو الخريش.. يالله جب ويا خدودك يازعم معرس.. جاسم: قول لهم يطلعونها لا والله انا ارووح اطلعها خليل: انا اول مرة بحياتي اشوف معرس مرتبش كثرك.. صل على النبي لا تجيسك عييييين جاسم: اعوذ بالله من بليس.... خالد.. روح هاتها لا والله اصيييح الحين خالد: ماقدر على الحب.. يالله اربع كاهي طلعت.. طلال ياشر على الفرقه باغنيه الزفه:: راشد الماجد.. البدر:: كانت لولوة تمشي وعليها هااااااااالة من البياض والنوووور.. تمشي بكل هدوء وجميلات عايله البن ظاااحي يحايطنها مثل الفراشات كل وحده بجمالها الخااص ورونقها المتفرد.. اما جاسم فعيونه كانت معلقه بعيونها.. عيون الظبي.. عيون الغزلان.. اللي تولد الحياه في قلب أي كائن حي.. كانت تمشي بخطوات محسوبة في قلب جاسم.. عيونها بعيونه. وقلبها يكلمة قلب لولوة:.. حبيبي.. فرحان؟ جاسم: الا مو مصدق لولوة: انا بعد.. يا ترى.. حلم ولا علم؟ جاسم بعيونه: اققربي اكثر.. خليني المسج.. عشان اعرف.. ان كان حلم ولا علم.. لولوة:.. احبك جاسم جاسم:. . اموت فيج.. واخيرررررررررررا.. وصلت لولوة لجاسم وقلبها يدق مليون دقه في الساعة.. عيونها تبرق والابتسامة تشعشع من تحت الطرحه الشيفون.. كانت تبان ملااااك بعيون جاسم وهو الثاني عيونه تبرق بريق الفرحة لكن الابتسامة ماكانت من ملامحه.. كان شبه الغير مصدق.. اللي يشوفه يقول.. هذا مو معرس.. الدق والطبول كانت على الاخر.. لكن لا جاسم ولا لولوة يسمعون شي غير دقه قلبوهم.. يوم جاسم مسك يد لولوة.. مسك صبع من صوابعها.. وكان العررررج ناط فيها.. ونبضات القلب داااااايخة من زود سرعتهن.. قرب ثمه من اذنها:.. هدي قلبج... ترى قلبي يسده ويزيد .. لولوة : .. ماقدر.. ماقدر.. جاسم ابتسم لها بعيونها وخلاها مجنونته.. طارت دمعه من عيونها .. والقوم كللللله وراهم.. الضحكات منتشرة.. والابتسامات.. اليدين تنمسك.. وتنفك.. الوقت كان يمر بهدوووء رغم العفسة اللي صايرة.. اشبه بالحلم.. اشبه بالوهم والخيال.. كان الدرب للكوشة قصير.. لكن .. مر عليهم مثل السنة.. واخيرا وصلوو الكوشه على مصلي على النبي من الفرقة والطق على الاخر.. ركب جاسم الكوشه ويده بيد لولوة واهي مادتنها لها بطريقة خلت الكل يمسك روحه من هالموقف.. ما احتاجت احد يمسكها ولا شي.. كانت يد جاسم تكفيها وتسدها عن الكل.. جاسم اللي احتر فصخ البشت وخلاه على يده اليسار واليمين ماسك لولوة منها.. وقفوووا على الكوشه جدام المعازيم كلهم اللي دااااااخ المكان من صوت يبابهم.. طلال ويا ناصر وخليل وخالد مرتبشين .. والامهات فرحانات ولا عاد ام خليل اللي كانت دموعها سيلان جارف.. اكثر من عيون ام لولوة.. قمر كانت تبجي لكن تمسح دموعها.. كانت هالمناسبة اكبر من الاحتمااال.. ليش جذي فرحانين.. هل عشان جاسم.. ولا هذا كله لغلااااه وغلا للولوة.. تموا واقفين شوي يصوروون ويا العايلة والكل يبوس جاسم وخالد يوم شافه جاسم اهو اللي راح له وحظنه بقووووة خلت خالد ينهد حيله لكن فرحااااااااااااااااااااان.. لمه جاسم وسوس له باذنه خالد:... تستااااااااهل ياخوي.. تستاااااهل جاسم:.. الله يخليك يا خالد.. الله يخليك.. خليل جاهم وهو حامل العنود.. اللي كانت الدبل في يدها ..سحب جاسم الشريط اللي في يدها اليمين عشان دبله لولوة.. فك الرباط بسهوله وسحب الدبله.. وبحضور كبير ممتلي لبسها الدبلة.. مسك صبعها اللي حط فيه الدبلة وهو يناظره.. يالله يا رقه قلب جاسم بكى في هذي اللحظه ولمعت عيونه بدموعه.. لكن حبسهن عشان لا ينسكبن.. رفع يد لولوة وباس صبعها ببوسه حانيه.. جه وقت لولوة للي سحب رباط اللي في يد العنووووود اليسار وسحبت الدبله منه.. ومسكت صبع جاسم بحنان ولبسته الدبله.. واهي الثانيه بعد باست صبعه.. واليباب على الاخر والصووووت ما ينسمع الا بالصريخ.. العنود ازعجها الجو وبدت تبجي.. خليل اشر على مريم الي كانت واقفه يم سعووود وراحت خذت العنود منه بس ظلت العنود تبجي.. قلب نورة كان مع العنود ومن غير أي اهتمام راحت لمريم وخذت العنوود اللي من حملتها نورة حطت راسها على جتفها بدلع وسكتت بس ظلت مبرطمه.. وتمت تسمي عليها وكل هذا صار قدام خليل اللي احتااااااس .. يبي هالبنت.. يبيها يا ناس انقذووووه من هالشعور.. جاسم لبس لولوة الدبل والحين تاشر له المصورة ان لازم يرفع الشنيووول عن ويهها ويكشف الوجه الصبوحي وكانت اللحظه اللي ينتظرها جاسم.. ومسك طرف الشنيوووول وقلبه يدق.. وكانه اول مرة يشوووف لولوة.. قلبه يضرب بعدو الخيووول على الارض.. وشوي شوي رفع الشنيول.. ويوم شافها.. غمض عيونه.. غمضها بغير تصديق.. وقربها منه وباسها بشفايفه الناعمة على جبينها بوسه خلت قلب كل عذرا ينتفض.. لولوة تقربت منه وهي ضامه يدها ليده اللي فيها الدبلة.. وكانت صورة حلوة مسكتها المصورة واهي تبتسم.. ياني فديت المعرس. (في قلب المصورة( __________________ |
والحين جه وقت التصوير.. طبعا لولوى كانت لابسة نوع من الساتان اللي مايكشف ومغطيه تسريحتها به.. عشان بس عايله جاسم اللي تعرف انهم ما يقدرون ما يحظرون هاللحظات معاه لغلاه واهي ما اعترضت ولا قالت أي شي.. صور الكل معاهم.. ويوم جت لحظه قمر تصور معاهم ويا خالد.. جابو الوليد من اخر الصالة من عند ارفيجه قمر ناديه (بنت الشهيد تذكرونها) ووقف خالد معاه ولده وحرمته يم جاسم ولولوة.. بعد ما خلصت الوضعيه خذت قمر الوليد من عند خالد ولكن بس شالته حست بهبووووط في راسها.. داخت قمر وخالد من اللويه ما انتبه لها الا لما مسكت كم دشداشته بقووو.. التفت لها وهو يضحك كان يسولف ويا جاسم.. وشافها دايخه وشوي تطيح.. طب قلبه في بطنه عليها؟؟ علامها قمر.. ليش دايخه.. خالد حاول انه محد يشوفها وما ينتبه لها.. مسكها بقوته وطلعها معاه بعيد عن الزحمه لكن وين عن مريم.. هذي اللي عيونها تحرس كل من موجود.. وراحت ورى خالد واهي حامله الوليد يوم تركته قمر على الارض من الدوخه اللي حاست في راسها.. بعد ما طلع خالد عن الصاله قوت مسكته لقمر اكثر... وقلبه ميتن عليها من الخوف.. خذها خالد للغرفة اللي كانت فيها لولوة.. يا ربي.. علامها قمر.. علاامها خالد: صبري حبيبتي .. قوي نفسج.. قمر ما ردت وكانت متشبثه بخالد ولا هي حاسه بالدنيا للي تمووج بعيونها .. مريم الي لحقت على خالد تناديه: خالد.. خالد؟؟ التفتت لها واشر لها بس براسه .. ودخلت وراه داخل الغرفة.. خالد قعد قمر على الكرسي الطويل .. او بالاحرى بطحها نص بطحه عشان ترتاح.. خالد بخوف يمسح علىوجه قمر: حبيبي.. علامج.. شفيج دايخة جذي قمر: .... ماقر.. ماقدر.. افتح عيوني.... احس بدوخه مريم اللي كانت تصب الماي لقمر..: هاااج شربها الماي خالد.. سلامتج يا عيوني سلامتج يا قمر ما تشوفين شر خالد قعد على الكرسي وسند قمر على صدره وقرب لها الماي: .. سمي بالرحمن سمت قمر في قلبها وشربت الماي من يد حبيبها.. ما شربت شي وحاست بثمها بعيد عن القلاص.. اشارة انها ما تبي اكثر.. وتمت في حظن خالد وهو يهدي فيها ويهدي من روعها.. اللي انتبه لغياب قمر راح لهالغرفة.. خواتها طبعا.. نوفه ومروة وهن متغطيات:.. علامها قمر؟؟؟ مريم : مافيها الا العافية بس داخت شوي.. تعرفن حوسة اليوم وفوضى ويمين بشمال.. نوفه تقربت من قمر.. نوفه الوحيدة اللي كانت تعرف بحمل قمر.. وبكل عفويه: الطبيبه مانعتج من الحركة وقلت لج بيطلع لج رادي قمر تاشر بعيونها عشان تسكت.. وما تقول.. هذي مفاجاه.. خالد من سمع الطبيبة مات:.. طبيبه؟؟؟؟ طبيبه شنو؟؟؟ نوفة فهمت ان خالد ما يعرف ان قمر حامل.. ياويلي الحين بيعرف؟ نوفه: ها.. طبيبه... طبيبه (تطالع قمر اللي كانت تبتسم لاختها مسكينة.. ما تستاهل والله.. عيون خالد تخوف الواحد ليمن يستجوبه على صوت خالد شوي: نوفه طبيبة شنوو؟ نوفه انتفضت: .. ها.. مادري مادري. اسال مرتك.. عن اذنكم.. نوفه تجر مريم وياها.. والثانيه تسالها:.. طبيبه شنووو نوفه؟ نوفه بصوت واطي: تعالي بره اقولج.. بره الغرفة مريم: اووووووووووووووووف تحجي لا نتفج الحين نوفه: قمر حامل مروة: كنت ااااااااااااااااااااااادري قلبي قال لي مريم: شنو.. حلففففففففففففففففففففففي نويف.. نوفه بابتسامة: أي حامل .. كنت متصله فيها واهي عند الطبيبة وقالت لي .. مريم: يالله بيينا عيييييييييييييييل صغيرووووون مروة كانت فرحانه بعد: يمكن بنيه حبوبه صغيرونه طالعه على خالتها مريم: مالت عليج ما نبيج.. تطلع على عمتها.. نوفه بحزن: انا متى بحمل ؟ مريم: ههههههههههههههههه دام نصور العاشق.. مشي بوزج خيتي.. فضت الغرفة من الكل الا خالد وقمر.. عدلت قمر قعدتها.. خالد: قمر طبيبة شنو؟؟ وانتي من متى تطلعين من البيت من غير ما تقوليلي.. قمر:.. هد اعصابك.. ما صار شي.. انت بس اسمعني خالد تنرفز ووقف:... شسمعج.. انتي ليش تخبين علي؟؟ احنا ما تنفقنا ان كل شي يصير بينا ينقال للثاني.. قمر لفت بويهها عن خالد.. شاقول لك.. انت مو ماعطني فرصة خالد تقرب منها .. : شفيج ما تردين؟؟ مو عاجبج كلامي.. قمر: خالد.. علامك انت الحين.. انت خليتني اقول لك شي عشان تتهجم علي جذي.. خالد كانت متوكل على ركبه وحده.. ووقف بسرعة.. : قمر شتهجم عليج.. انتي اللي تقهريني صراحة.. انتي متى رحتي للطبيبة؟ قمر: قبل يومين. خالد: وليش ما قلتي لي قمر: بغيتها مفاجاه خالد مافهم: مفاجاه؟؟ تشكين من عله ومفاجاه.. شهالمفاجاه ؟ قمر وقفت وراحت لخالد بسرعه لدرجه انها خلته يتراجع ويتراجع ليمن قعد على الكرسي المنفرد.. وبنظرة تحذير وصبعها في ويه خالد: شوف عاد.. انت مصختها وعطيك ويه زياده عن اللزوم.. انثبر مكانك واسكت.. ان تكلمت لا فلعك بهالمزهرية.. خالد فاج عيونه من الدهشه وتو ه بيتكلم:.. ان قمر: اوش خالد: يابنت قمر: اوش اوش خالد: طيب خلي قمر: اوووووووووووووووووووووووش.. مابي اسمع صوتك خالد: زي قمر: اوووو خالد تكتف وعقد حياته وسكت عنها.. احتر زود وفصخ الشماغ ورماه بعيد.. قمر انتظرت ليمن يهدى المكان.. وكانت عاقدة ذراعينها .. وتناظر خالد من طرف عيونها.. قمر:.. هديت.. خالد رافع حاجب.. من تظنين نفسج انتي:.. أي قمر:.. اقوللك ؟ خالد:.. أي قولي.. هدلت يدينها على جنبها.. وراحت عنده.. مشت ليمن وصلت مقابلته.. بهمس:.. هات يدك.. خالد مد يده لقمر.. اليد اللي كان محتشر فيها الخاتم اللي عطته اياه بيوم.. مرت عيونها عليه وابتسمت ابتسامة خفيفه لكن ملامح خالد كانت مثل ما اهي عليها.. مدت يده عندها.. وحطتها على بطنها .. خالد يناظر بطنها وفهمها ولد الاذكياء واهي طايرة.. خالد وهو فاج عيونه وشوي شوي يوقف:.... حامل قمر تهز راسها واهي تبتسم.. خالد:... كم لج؟ قمر تاشر بصبوعها... 2 خالد: شهرين؟ قمر تهز راسها.. خالد: من شهرين وانتي تدرين قمر تهز راسها نفي.. : من يومين.. خالد كان واقف قبالها... ويناظر عيونها .. وشوي شوي بينت صفااات ظروسه بابتسامه عريضة خبيثه وماكرة قمر: شبلاااااااااااك؟ خالد:... الهنوف جاية قمر: ههههههههههههههههه وانت عرفت انها بنت؟ خالد:... اكيد... الهنوف جايه.. قمر: هههههههههههه يمكن ولد خالد: لا... الهنوف يعني الهنوووف.. قمر: مابي اسم الهنوف.. خالد: عيل شتبين؟ قمر: ابيها.. الجازي.. خالد يفكر واهو ينطق الاسم: الجازي... الجازي.. (يناظر قمر) احلى اسم... الجازي عيل.. مبروووك قمر بحيا: الله يبارك فيك.. خالد تم يناظر قمر واهو يبتسم لها بابتسامة خبيثه خلتها تموووووووت من الحياه واهي تدفره: يووووووووووووز عني.. خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه حد يطق الباب |
حد يطق الباب وتظهر مريم راسها: دخلوني مت حر وانا واقفه برة انتظركم.. خالد: دخلي دخلي يالسوسه لازم موجودة بكل حفل... واكيد خبرتج السوسة الثانية اللي وراج وفجت مريم الباب ودخلن البنيات.. كلهن: مبرووووووووووووووووك قمر تضحك : هههههههههههههههههههه الله يبارك بعماركن... مريم تدز جتف خالد: امداااااااك.. ما كمل السنة الوليد خانت حيلي.. قمر انحرجت.. مريم دومها تحرج قمر وتتمتع بهالشي.. سادية مجرمة.. خالد: مالج دخل انتي عيب عليج تخربين البنات اللي يقرون القصه مريم: ويدييييه ماحد يخرب الدنيا بكبرها خاربه.. صح يا قارئات؟؟؟ هههههههههههههه قمر: سكتن عنهن.. الحين يبن يقرن القصه بهدوووء.. مريم: يالله عيل خلونا نروح لجاسم ان وايق وما شاف احد ياويلكم.. خالد: يالله عيل انا سابقكم.. مريم: وين وين ..طلعو الرياييل.. خالد: يالله عيل قمر نروح البيت مروة: شعندك انت هاب لنا مو كفاية مساعة ورطتني في الصالون خالد: مالج دخل انتي.. قمر.. قمر: هاا خالد: تيين معاي.. قمر بابتسامة عذبه: صبر بس شوي وانا يايتك.. مريم: طاع هذي.. هي انتي تخلين لولوة لحالها قمر واهي ولا تسمع شي.. : بروح اخذ الوليد خالد: زين نوفه: لااااااااا خليه وياي.. ابيه ينام عندي الليلة قمر: لا مايصير.. مروة: ياله قمور تعرفينه زين متعود علينا.. خليه عاد قمر: خالد؟ خالد بهمس: يكون احسن بعد.. مروة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه قمر انحرجت وقبل لا تطلع ضربت خالد على يده نوفه اللي وايد مستانسه على الجو وماخذه على خالد: تصدق عاد.. كلام عمي صار منطقي بالنسبة لي.. انت لايق لقمر وقمر لايقتن لك.. الله يسعدكم خالد: لا يا شيخة.. عيدي بس.. نوفة انحرجت: .. شنو؟ مروة: ههههههههههههههههههههه مريم: فديتها والله الطيبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد ضحك علىنوفة اللي انحرجت من قلب وطلع عنهن .. راح للسيارة وقبل لا يطلع .. سمع حد يناديه : خالد.. خالد.. التفتت خالد وشاف حرمه متغشيه.. يت عنده وهو مبتعد عنها شوي وصااخ رفعت شيماء غشوتها وفج خالد عيونه: شيماء؟؟؟ شيماء بابتسام: غريبة اني اكون هنا موو؟؟؟ بس قمر اللي عزمتني..؟؟ خالد زادت دهشته: قمر؟؟؟؟ شيماء:.. انا اليوم شفتها في الصالون.. كلمتها.. كان لازم اقول لها اللي كان في خاطر ندى.. قبل لا تموت... كان لازم اريح ندى.. وقمر تفهمت هالشي.. خالد.. انا اهنيك على قمر.. واتمنى من كل قلبي انك تحافظ عليها لانها جوهرة ما راح تلقى مثلها.. خالد: ما يحتاج تقولين يا شيماء.. انا عارف قيمتها .. وحافظها.. شيماء:.. خالد.. انا اسفة خالد: ماله داعي للاسف.. اللي فات.. مات.. ويالله عسى هاللقاء ايكووون عهد صداقه جديد بيننا.. شيماء: ولو اني ماحبيتك ابد خالد: عيني عينج ههههههههههههههههههههههههههه معليه حلو بارد منج __________________ شيماء: يالله اخليك.. وبارك لعمك عني.. خالد: يبلغ... راحت شيماء عن خالد وهو يفكر.. شيماء وصلت لقمر.. ومادري شنو صار بينهن.. لكن قمر ليش ما خبرتني.. يمكن لنها ما تبيني اتحسس من الموضوع.. ثره مو هينه مرتي عليها حركات؟؟ اسالها؟؟ لا خلها .. دامها حلت المشكلة والا شيمائوو من متى تمدح احد غير.. غيرج يا ندى.. وقف خالد يناظر السما والنجوم كيف تلمع فيها.. كانت ندى دايما تقوله معتقد .. هو شوي خيالي ومو حقيقي لكن شاعري.. ان كل روح تغادر هالدنيا تصير نجمه.. تبرق بالليل.. ويوم خالد وايق النجوم.. شاف نجمه لمعت بس ناظرها.. حس انها ندى. ابتسم وترحم عليها.. الا وصوت وراه قمر:.. تناظر النجوم ولا شيختهم القمر؟ التفتت لها خالد بابتسامة كلها كبرياء:.. انا عندي قمر الدنيا كله وش لي بقمر السما قمر بدلع تمشي واهي حامله الوليد: .. يمكن.. حاست عينك للطرف؟؟؟ خالد: .. قمر؟ قمر: امممم خالد:.. جبي لو سمحتي.. قمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه |
الاسلام عليكم انا راح انزل الباارات وراح اسافر :84: وانشاالله تعيبكم النهااايه :ast7eee: وترقبو ايديدي عن جريب انشاالله :ast7eee: راح اسافر في يوم ميلادي 8/8/2008 :1::1: بااي :987: الجزء الاخيــــــــــر الدفعة الأولى ------------------- بعد ما راح خالد ويا مرته وين ما راح جاسم ظل ويا لولوة في العرس.. لكن مسرع ماطلع هذا لثاني ويا حرمته.. محد منعه ولا وقفه بالعكس مشووو وياه لبره وركبت لولوة معاه السيارة اللي ساقها طلال.. (شوفير المعاريس) لكن طلال كان مختفي وينتظرونه يجيهم.. وينه طلال؟؟ طلال:.. حياتي وحشتيني حرام عليج عاد فجي الغشوة شيخه: حريييييييييييمتك يالله روح كاهو جاسم مشعلل عليك طلال: كيفه عاد لاني بشوفير ابوه عظ على لسانه طلال شيخه: قليل ادب تدري لسانك هذا بقصه طلال: وبعدين شلون اناديج بالاشارة ..( وياشر بابهه يازعم شيخه( شيخه: ههههههههههههههههههههه ويلي على خبالك ماقدر.. طلال: عطيني اموااااااااااه شيخه بعصبيه: قوم اذلف انت وايد تطالع مسلسلات طلال: والله لا تزوجج يا شيووووخ واخليج عبده شيخه: ارجوك خرعتني ما قدر على التهديد.. طلال: هههههههههههههههههههههههههههه شيخه: والله فاضحنه بين الناس انت.. الحين لو يشوفونه شيقولون؟؟ مو عيب عليك لا اقرب لك ولا تقرب لي وهاتي امواه مالت عليك؟ طلال: عاد كيفه اللي بيتكلم ما له الا لبكس السنافي يعدل حوس براطمه.. يالله شيخه.. انا بروح الحين.. تامريني الغلا؟ شيخه: اسم الله على روحك سلامه راسك يالغالي.. طلال: اااخ .. واقول انا وش مصبرني مصبرتني هالكم رميه اللي مثل العسل.. شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههه فديت عمري انا اموت موو؟ طلال: الا ذباحة.. ياله عمري بخاطرج شيخه: الله يطيب خاطرك.. راح طلال لجاسم اللي كان واقف وشكلهم كان ينكت لان جاسم تهاوش ويا طلال وياشر وطلال يركض بعيد عنه لمكان السايق.. وقبل لا يدخل طير بوسه في الهوا لشيخه اللي ضحكت يوم شافته وتلقفت البوسه وفرتها على راسها.. وراح طلال عنها واهي واقفه مكانها.. نورة: فديت الحب واللي يحبون شيخه لتفتت لها واهي تبتسم وبدلع: علامج اتفدين فيه مايتفدونه هذا بس لي انا نورة: ههههههههههههههه يا شيخه بس اركدي.. اقول شيوخ شيخه: هاا نورة: شكلج مرة يضحك شيخه بخوف: ليش؟ نورة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنج محاح بيض خايس شيخه: اقول قلبي ويهج لا اييج طراق سنوعي يعدل يبهتج هههههههههه يازعم دينا حايك.. نورة: احسن عن ويهج يالنحسه..يالله خلينا نروح ننام تعبانه موووووت شيخة: ااااااااااه انا وين اييني نووم لليلة. خلينا نروح بيت سبع بن ظاحي نورة: حراام لا نخرب على جاسم اكيد يبي يقعد ويا لولوة على راحته.. شيخة: شنو على راحته؟؟ انتي مينونه جدامه العمر كله شيبي فيها عاد عاد عاد قولي لمريم عشان نروووح وياها نورة: يمكن بتروح ويا ريلها؟ شيخه : اووووووووووووووووف اخوووج العاشق الولهان وينه؟؟ اكيد ويا الدبه مرت اخوووج نورة: اوووص كاهي سيارته خلينا نطل عليها؟ شيخه: اوكيييي نورة بحركات هي ويا شيخه اون يمشن من غير ما يظهر صوت لكن الكعب وين طراق طراق ويا كل نقزة.. راحن السيارة ونزلت نورة وشيخه وكل وحده راحت جهه شيخه جهت ناصر ونورة جهه نوفه.. تضحك نورة على هالخبال لكن ما تدري حست انها من زماااان ما استهبلت واشتاقت لهالحركات ويا شيخوووو.. ناصر ونوفه كانو في السيارة وجووو عجيب بينهم.. ومرة وحده تظهر شيخه واهي تضرب على الجامه خلت ناصر يفزع مكانه وبعدها نورة ضوب نوفة اللي انتفضت هي الثانيه.. ويوم انتبه ناصر شافها شيخوووو.. ناصر طلع لها من السيارة واهني طافت من السيارة: ههههههههههههه ناصر: تعالي يالزفته انتي واختج نورة : هههههههههههههههه شيخووووو روحي روحي لمريم ناصر: تعالن يالجلبات لاوريكن سنع الله الحين.. شيووووخ وكانت مريم هناااك واقفه وربعت شيخه عندها.. واهي تضحك.. مريم: ويلي شفيييييييج منفدعه من الضحك؟؟ ونورة تربع عندها هي الثانيه وبعد تضحك مريم: علاااااااامكن.. نورة: ياويلي..هههههههههههه ماقدر اتنفس... ههههههههههههههههههههههههههههههه اما خرعنااااااه شيخه: هههههههههههههههههههههه شفتي ويه نوفووو.. نوورة اهي يمي هههههههههههههههه البطه وصل لهن ناصر ويوم شافهن عند نورة وقف مكانه.. ناصر: سخيفات شيخه تطلع له لسانه: اممممممممممممممممممممممم ناصر بعصبيه: هذي حركات بالله عليج انتي واختج الهبله الرقله الدفششششة نورة : هههههههههههههههههههههههه نتغشمر وياك علامك ما تتحمل غشمرة ناصر: غشمرة تطيحن قلبي في بطني ومو بس انا حتى نوفة مريم: ليش شمسويات سودات الويه؟ ناصر: واقفات عند دريشه السيارة ومرة وحده البقرة شيخه تنط والثانيه الزراقه تنط.. مريم: ماشاء الله ميمع لك حديقه حيوان.. وانتن ما تستحن يعني؟ نورة واهي ما تقدر تتنفس منا لضحك. هههههههههههههههههه ماقدر.. ايود روحي هههههههههههههه أي بطني شيخه تلوي على مريم اكثر: هههههههههههههههههه سوري ناصر بس والله ربشه والله اسفيييييييييييييين وتييييهم نوفه: تف عليكن لكن روعتووووووني يعلكن نورة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماي ورد ماي ورد شيخه راحت تحظن نوفه: فديت مرررررررررت اخوي والله سوري نوفه نوفه : قومي عني لا بارك الله في هنديتج تاذيج وتعور راسج.. شيخه: هههههههههههه خلصووو مالقيتي الا الخدامه نوفه: حمارات لكن انتي نورووووووووووووووووووووووو معليه اوريييج نورة اللي سانده روحها على السيارة .. : هههههههههههههه ماقدر بس خلاص لاحد يكلمني مريم: الحمد لله والشكر ناس فاضيه ياللله نرووووح ورى سيارة جاسم ناصر: يالله نوفه لا نتاخر.. راحت نوفه ويا ناصر وشيخه تناديها: ساااااااااااامحيني يا الحووووولة نوفه التفتت لها نوفه وسوت لها مالت عليج وراحت.. وشيخه تضحك مكانها مريم: اوهوووووووو شيوووخ ياله انتي ونووورة دخلن السيارة نورة: ويا من بتروحين مريم: كاهو خليل واقف ما تشوفينه نعنبووووووو جنه طوووف التفتت نورة لان خليل كان واقف ينتظرها تقوم عشان يبطل باب السيارة.. وانتفضت مكانها وراحت ورى مريم.. ياااااااااااي منظرها كان يفضح.. قاعده فوووق السيارة من قدام واهي رافعه ريلها جنها مو صاحيه.. ما كانت تدري ان خليل هناك... وراحت مباشرة وتخبت ورى مريم.. مريم: ويلي .. الحين استحيتي.. من مساعه رابعة فووووق البانه والحين استحيتي.. ماقدر على بنات المصباح حركااااااات.. نورة: بس عاد مادري.. شيخه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه واهي تسد حلجها عشان لا يسمعون ضحكتهم طبعا خليل من قامت نورة راح داخل السيارة وهووو مو قادر يضبط نفسه.. منظرها كان يضحك بشكل ويوم شافتني انصدمت واطفرت مكانها .. ههههههههههه فديتها والله.. فيها حركات خبله بعد .. وانا اللي عبالي دومها عاجل.. فديت عمرها والله.. مريم: يالله ادخلن ولا كلمة ثانية ونامن وياي في البيت بعد شيخه: لالا مافينا بنروح ويا مرييييييييوي الا وينها مروة؟ مريم: من زمان راحت ويا امي وخالتي.. يالله بسرعة نروح من زمان وصول البيت نورة: شعبالج درب دقيقه.. الا ويضرب خليل ديم فول( مادري شسمونه بالعامي يعني يضوي الليت بطريقه قويه( مريم: يالله خليل بيصفعنا يالله دخلن وركبن البنات السيارة وبهدوء مشى خليل بعيد عن الصالة.. وايق في المنظرة الي قدام عشان يشوف نورة ما ميزها عن شيخه لانهن متغشيات.. بس مادري حس انها وايد قريبه منه.. اكيد اهي اللي قاعدة ورااي... وابتسم بينه وبين نفسه وكمل دربه مسيرة المعاريس كان متعزمنها خالد ووراها سيارة جاسم يسوقها خالد .. مطلق وياه اخته صبحه وامه وسعووووود وبعدها سيارة ناصر ونوفه وام ناصر ومن بعدهم خليل اللي لحقهم وكروزر ابراهيم بن ظاحي يسوقه سعد.. ومعاهم ام خليل وام خليفة ومروة.. كانت المسيرة شيوخيه سيايير اخر موديل وكلهنننننن كشيخات خلت كل من يمر بالشارع يلتفت يشوف هالسيارات.. كلها مخفي وسووود وما فيها الا الليتات منورة الشارع.. طلال الخبل كل ساعة يسوي حركه لخالد يانه بيتجاوزه وخالد يضحك.. طبعا ما شافه لكن ضحك على حركاته قمر: حاسب عاد عن الخبال انت وياه خالد يطالعها بنظرة تحرق الواحد من الحيا وما تكمل قمر بعد فترة: شوي شوي.. وتعال قصر على المكيف بردانه ومابي الوليد يمرض.. خالد سكت.. طوفه هبيطه هني مو رجال.. قمر : خالد خفف شفيك (عاد انها عصبيه الحين) اقوللك خفف تزيد السرعة يالله خفف خالد يطالعها بنظرة كلش عادية: .. لا افا عليج الشيخه.. نعالج طربقيه على راسي.. يالله مافي حيا يالله السموحه منج الشيخه ما كان قصدنا.. فدوة حنا لراسج.. قمر بحيا: ماكان قصدي.. بس.. تعرف اني ماحب السرعة خالد: وانا مو مسرع بس الوقت ليل واخوووج الرقيل اهو اللي مينني يعني تكلمي له مو لي قمر: انت ششفيك الحين؟؟ انا شقلت لك خالد بملل: جااااااب لا الحين احذفج بره الطريج.. ولا شرايك وليد.. تبي حريم بالسيارة الدب الابيض كان نااااااايم وخالد يوم شافه مسك قلبه: شوفي شوفي نايم.. وااااااااي ماقدر على ولدي.. حرام عليج شوفي رقبته شلون مدلوعه قمر بحاجب مرفووع: مادري من ابووه خالد: انا مانام جذي قمر: لاااا.. ياما تمد ايدينك على عرض السرير وانت فاتح ثمك ورقبتك مندلعه.. جنك الا منصلب خالد: انا انام جذي؟؟؟؟ قمر تمت تتذكر بهذاك اليوم شكله.. وطفست من الضحك خالد فرصها: قموووووووووووووووووور خلج زينه وياي لا ذبحج اليووووووووووم.. قمر: اااااااااااااااي خالد والله ماااااااااااااحب.. ووصلت الزفة لببيت سبع بن ظاحي في وقت الفجر.. ولكن شنووو كان الوقت عندهم توه بادي.. ودخلت العوايل كلها في البيت.. واحتفلووو ببساطه والبنات راحن ويا لولوة دارها اللي بدلت ثيابها هناك ومسحت الميك اب والرياييل كانو قاعدين تحت وجاسم متحقرص بو خليل :جاااسم عيب عليك ما كفاك اللي سويته من اول ما خطبت البنت للحين؟ جاسم استحى وسكن مكانه وخليل يازعم اهو الثاني بعد يلومه: يعني هذا تصرف الحين حتى العيش واللحم ما خليتنا ناكله زين.. والله اني يوعااااااااااااااااااااان حتى الموووت جاسم: ياريتك تموت وافتك منك خليل: خسئت.. لا تخليني احلف وماااااطلع من هالبيت اليوم جاسم: شدعوة يعني لا تطلع من قلتهن الغرف عاد.. خالد: ههههههههههههههههههههه البنات ويا لولوة مروة: ااااااه فستاني والله ان قلبي عورني عليه بس يالله حق ليله وحده قمر كانت ترتب المخدات على السرير: اصلا ولا بين كنتي شحلاتج.. نورة قاعده على الكراسي وشوي تنام نوفه: الحين ما بقيتن الا انتن الثلاث يالله شدن حيلكن ودورن لكن رياييل سننننننع وتزوجن.. مروة: طالع هذي... حمل حمل عليج تصرفين علينا ولا مسؤوله فينا.. يالله سدي حلجج الحين أي واله دورو لكن رياييل مريم: لا تخافن كل وحده بتمشي ورى الثانية.. لا تخافن.. لولوة طلعت من غرفة التبديل واهي لابسه جلابيه بطيخيه نااااااعمة بشكل فضيييح وشعرها مفتوووووح وصاير جنان والمكياج خفيف شيخه: واااااااااااااااااو اتيننييين لولوة لولوة بحيا: تسلمين عيونج الحلوة.. قمر: عجبتج الجلابيه؟ لولوة: أي والله عجبتني وانا اصلا عرفت انها منج اعرف ذوقج انتي اللي يلوع الجبد قمر: مالت عاد ههههههههههههههههههههههههههههههه باست قمر لولوة : مبروووك لولوة منه المال ومنج العيال.. ومدت لها شي في يدها لولوة: شنو هذا قمر: هديه بسيطه مني ومن خالد.. فتحت لولوة العلبه كان فيها خاتم ذهب ابيض وصف من دمعات ماسيه حلوووووو مرة لولوة: قمررر هذا وايد .. قطعتها قمر: رخيص عليج.. ولو ودي اييب لج كل ماسات العالم لولوة لمت قمر: تسلميييييييييين يالغالية ودخلت ام خليل ومعاها ام خليفة راحت لولوة لهن وباستهن على راسهن وام خليل ما رضت ولمتها بقوووووة ام خليل: مباركن عليييج يا لولوة.. ربي يوفجج انتي وجاسم.. ترى ماوصيج على جاسم ولا على نفسج.. ان شفتي نفسج محتاجة ولا ملانه ولا شي بيتنا كاهو يمج شارع واحد ما يفصل بينا حتى.. لولوة : ان شالله خالتي ام خليل: لا عاااد.. انا جاسم بحسبه ولدي وماحب يناديني خالتي.. قوليلي يمه لولوة والدمعه بعيونها : ان شالله يمه.. سحبت ام خليل لولوة معاها للكراسي اللي كانو في الغرفة وقعدتها يمها .. وكشفت عن علبه طقم كانت عندها .. ام خليل تدزها للولوة: فجيها لولوة: خالتي ليش عبلتي على نفسج ام خليل: والنحس بالعدووو ؟؟ أي عباله.. تراااج حرمه جاسسسسسم بن ظاحي.. هذا قليل عليج.. لولوة حاسه باحراااج بالغ جدا جدا من هالموقف وفجت العلبة وانكشف لها طقم ذهبي ماركه كارتيييير .. معروف عن ذوق ام خليل في المجوهرات والطقم كان جنااااان وباست لولوة ام خليل على هالهديه لولوة: شكرا يمه.. ام خليل : هذا شويه عليج يا بنت الاشراف.. ام خليفه قعدت بعد يمها ومدت كيس عندها للولوة: وهذا من صوبي ومن صوب بو خليفة ربي يهنيج ويسعدج لولوة كانت مغمووورة بهالهدايا اللي كل من تفنن فيها يحاول يين لها غلاااتها عندهم لكن والله ماقدرت تعبر عن أي شي مريم : ايييييي من قدج عاد اليوم والله انا ولا حتى نتفه خااتم ما شفت منكن لكن هين يالحلوات انتن وحتى ابوي وعمي يشووووفوووون قمر: ايا الحسسسسسسسسسسسسسسسسسد شيخه واهي تلم قمر على جنب: الوحام الوحام قمر قمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ************* بعد فترة طلعوو الكل من البيت عشان يخلونه لجاسم ولولوة.. صج ان البيت كان كبير عليهم.. وراحت كل عايله صوب بيتها وعايله النزهه ظلووو ويا ام خليفة على انهم باجر بيردون النزهه.. نوفة قلبها ماكان يطيعها على الروحة.. تبي تقعد يم امها وخواتها والجهرا تحبها لكن مجرد ان ناصر يقوللها يالله حياتي لعش الحب.. خلاص تنسى روحها .. مينن ادري.. وراحت عايلة المصبااااح وغادرت ارض الجهراء الى ارض النزهه وطلال يطالعهم يوم يروحون من الدريشة اللي تطلع على حوش البيت.. قلبه يان من روحه شيخة واهي الثانية ما سالت حتى عنه ما تبي توجع قلبها بالوداع.. تكره الوداع وخصوصا ودااع طلال.. نورة الثانية بعد كانت تودع لكن ما عندها حد تشوفه عشان تودعه.. لكن ربي حافظك يا حبيبي.. مروة فجت اختها بصعوووبه عشان تروح واهي تترجى ناصر الا تخليها والا جم يوم ماقدر اعيش من دونها لكن ناصر ابد ماكان ما عطنها ويه اهو بروحه زين صبر على فراقها 3 ايام من جيتهم هني .. لا بعد يخليها كم يوم.. مستحيــــــــل مروة واهي ترجع داخل البيت ويا امها : والله بتوحشني نوفو ماقدر احس لفراغها الا لما بلحظه الوداع ام خليفة: بسج اللي يسمعج يقول عمرج ما شفتيها من تزوجت للحين مروة: انتوو ليش زوجتووه بهالسرعه.. جان خليتوها خطبه وايزورها ام خليفة: احنا ما قلنا جذي لكن ناصر الله يهداه ما رضى.. مروة: ميت على ختي ويا ويهه ام خليفه: ههههههههههههه يعني ان ما ما ت عليها يموت على منو.. عليج مثلا مروة بغرور: وييييييييي عاد انا اللي بموت عليه ويا ويهه الهيكل العظمي.. مسمن اختي وهوووو محافظ على رشاقته. ام خليفة: ياله عند الهذرة الزايدة وروحي نادي مرت خوووج مروة: ان شالله مروة واهي تركب الدري تحوس باظافرها .. وما حست للي دخل بيتهم بذيج اللحظه ولا التفتت.. كانت ام سعود.. موقفين عند البيت عشان يسلمون على ام خليفة ويردون الرميثيه.. ام سعود: ماقدرت اروح قبل لا اسلم عليج.. ام خليفة: تو الناس خلكم ما شبعنا منكم ياام سعود ام سعود: شنسوي بعد .. ضاري عليه مدرسة ومطلق اشغاله ما توقف وسعود يبي مريم على وحامها وراضي بها ام خليفه: أي والله انا ماشفت وحام مثل وحام مريم .. مسكين سعود والله ام سعود: يالله هانت ما بقى الا 3 شهور وتربي.. ام خليفه: الله يقومها بالسلامة ام سعود والهدوء عام تكلمت واهي تبتسم ابتساااامة جميلة مبشرة: ام خليفة.. انا يايتج الييومم ابيج في شي مهم وظروري.. بيني وبينج يا وخيتي.. مابي احد يعرف عنها قبل لا تسالين بنتج مروة.. ام خليفة استغربت؟؟ مروة شكو؟؟ : شهالسالفة يام سعوود؟؟ في شي؟؟ ام سعود: كل الخير.. ولدي مطلق تدرين كبر وصار ريال وما ناقصه شي الا الحرمة اللي تسعده وتخلف عليه بذريه صالحة.. وانا بصراحة من زماااان كنت ابي اقوللج هالشي بس تدرين الظروف ما ساعدت.. ومطلق مو طايق ينتظر اكثر.. هويبي يطلب يد بنتج مروة.. بس قبل.. يبيج انتي تسالينها.. ان جان موافقة والا لاء ام خليفة تهللل ويهها:... هذي السااااعة المباركة ياام سعود.. ومروة ماظنها بترفض ولد عمها .. ام سعود: اكيدبس لازم الحيطه.. عن لا نتصرف والبنت في قلبها شي ثاني.. ساليها.. وردي علي عشان ايي ويا خوه يطلبونها رسمي.. ام خليفة: افا عليج الغلا.. انا اسالها وارد عليج.. والله يطرح البركه ام سعود: يارب... يالله الغالية انا اخليج الحين ام خليفة: وينج ما شربتي لا جاي ولا قهوة.. خلينا نظيفج ام سعود: لا ما عليج يوم اللي ناكل حلااااااو عرس بنتج.. ام خليفة: الله يسمع منج.. راحت ام سعود واهي مخلفة اكبر فرحة في قلب ام خليفة.. صراحة اهي تحب مروة.. وتعرف ان ماكو ريال بيستاهلها كثر مطلق.. واحد زقرت ومؤدب وتصرفاته مثلها.. يعني الطيور على اشكالها تقع.. وعلى هالكلمة من ام خليفة راحت ام سعووود الرميثيه مع عيالها وحرمة عيالها.. مريم تركت اهلها واهي حزينة موووت.. ومن زود الحزن اللي فيها حست ان سعود اهو السبب.. يعني اهي بروحها متوحمه عليه وتحط فيه الحرة بعد على بعادها عن هلها.. لكن سعود مجهز لها احلى مفاجاة.. اهو لا خبرها ولا خبر امها انه في صدد شراء بيت في الجهراء والحمد لله موقعه عجيب يعني يم بيت العايلة.. سعود كان منتظر ولادة مريم ومتحمل ومتعسر معاملتها بس عشاااان يشوف شقد بتفرح ليما يخبرها بالمفاجاه ومرة وحده راح تكون هدية الولاده.. لكن هين يا ريمووو ان ما خليتج تموتين علي وتلومين نفسج صبح وليل على هالمعاملة ماكوون سعوود يازعم بتزيغيني عنج وبتبعديني .. بعددددددج هذا انا سعووود اللي يحبج مستححيييييييييل ازعل عليج.. لكن .. في بيت البن ظاحي هدوووء عجيب وفضيع ساد من بعد ما راحت مريم.. ام خليل كانت للحين في دارها ترتب اغراض متعددة.. وبو خليل اللي عينه ما جاست النووم من بعد زواج جاسم.. قاعد في غرفة المكتب اللي دايما يقعد فيها بالساعات ولا يحس بالوقت.. كان صدره ضايق ومو عارف كيف ايريح نفسه.. من كلمته قمر بالمستشفى واهو مو مرتااااح ابد من نفسه.. ومن زود الضيق ترك الشغل في الشركة وسلم مهماااته لخووه بو سعد وولده خليل ليش انه يفهم لشغله اكثر.. خالد بالمحاسبة وجاسم بهندسة الاداريات ما يفهم لها الا خليل.. انا لازم اتكلم.. بس لخالد وقمر.. لكن شاقول لهم.. شبررر من وقع ولا حقيقة.. مو لازم الكل يفهم.. مو لازم الكل يعرف.. حنا اقرب لجاسم من أي حد وانا عاااارف ان كلهم بيتفهموووون ظروفه ولا راح يحكمون عليه.. خلاص.. انا بتكلم وللي فيه خير يقدمه الرحمن.. ولا اني اظل على نار هالسر اللي كابت في صدري.. اقوله لهلي قبل لا امووووت .. وتضيع الحسبة ويجي اليوم الليي ينكشف فيه وتنهدم كل الاواصر من اول.. طلع بو خليل من المكتب وشاف حرمته تطوف بالبيت.. بو خليل: ام خليل.. ام خليل: يا حييك... لبيه بو خليل.. بوخليل: لبى قلبج.. بس ابيج تروحين توعين عيالج قوليلهم ينزلووون .. حتى قمر بعد.. ام خليل باستغراب: خير عسى ما شر بو خليل باببتسااامة محببة لزوجته العزيزة: ما شر الغالية بس ابيكم في كلمة اليوم لابد مني اقولها.. ام خليل واهي خايفة: روعتني يا بوخليل شصاير... شصاير ابراهيم؟ بوخليل: ما صاير شي يا نجمه بس.. انا لازم اقوللكم هالكلمة اليوم لانها حق علي.. ام خليل: اجل لا ابطي عليك اكثر واروح اوعيهم والله يسري الخير.. بو خليل: بويهج يالغلا.. ام خليل ركبت الدري . وفي غرفة المكتب عووود بو خليل واهو ينفض الهوا من صدره .. ويحل مكانه هوا ثاني.. عشان الطاقة باللي راح يقوله.. قمر كانت واعية بهذاك الوقت وخالد يتقلب يبي يقعد لكن مو قادر لانه ما قدر ينام البارحة وسهرااان ورقاده معتفس عليه.. قمر كانت تلاعب الوليد واهي تراقب ابوووه وتبتسم.. فديت عمره هالويه والله.. يالله متى بيصحى اشتقت له .. وفجاه فتح خالد عيوووووونه مباشرة بكل هدوء على قمر اللي انتفضت يوم شافته.. وابتسمت في ويهه لا بل ضحكت خالد تعدل وهو عاقد حياته ... كان شكله رووووووعة ويهوس بالقلب: علامج يالبطة تضحكين قمر: ههههههههههه ولا شي.. بس لو تمنيت مليون دينار جان لقيته؟ خالد: ليش؟ __________________ قمر : تمنيتك تصحى من الرقاد لاني اشتقت لك وبس خلص قلبي من هالكلمة فتحت عيونك خالد: هاهاها.. عاد ان دعوتج توصل للسما قمر: هيهيهي حسن منك .. ويا هالويه خالد: ويا هالكرش قمر: تو الناس خالد: امتى بعد؟؟؟؟ يالله انا اليوم ابي اشوف كرش.. من اليوم ابي اشوفج دايخة وخشمج كبييير قمر باحراج: يعني انا كنت جذي بالوليدد خالد وهو فاج عيونه بنظرة تمثيليه: والعن يا قمر.. الله لوشفتي روحج جان تمنيتي انج ما تحملين.. يابوج الحمال امررررررره ما يناسبج.. فشيله والله بحقي قمر: مالت عليك جذاب واحد خالد: والله ماجذب عليج.. جفتي الدب شلون يصير جذي صرتي هههههههههههههههههههههههه قمر: بايخ تدري.. الوليد حس ان امه تنازع ابووه فراح وحذف عليه مكعب الحروف وصابت خالد في خده .. خالد: ااااخ يالدب.. قمر: حريييييييييييييييييييمتك ولدي.. خالد: عورني قمر قمر: تستاهل.. اصيل ولدي ما يرضى على امه خالد يرفع يده عاد انه بيصرب الوليد بكس: بنفخ خشششششششمك الحين.. يالدب |
الساعة الآن 07:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir