![]() |
البـآرت آلخامس عشر ------------------------ اليوم: الاربعاء... المكان: غرفة كنه.. الوقت: السادسة مساءا... ------------------------- (يوسف).... بعد ماخلصت من تنظيف الكمبيوتر من ملفات التجسس..وحطيت له برامج حمايه...مديت ايدي وخذت ورقه صفرا من اللي يلزقن وكتبت عليها بعض الارشادات لكنه..واشياء لازم تحطها في بالها يوم تستخدم النت.. وبعد ماخلصت لزقتها عالشاشه... وتاملتها لدقيقة... رجعت سحبتها وكتبت في اخر الورقه.." أي استفسار..حاضرين... راسليني على ايميلي... ".. وكتبت لها ايميلي اللي ما استخدمه في المسنجر... ما ادري ليش كتبته لها.... شي في داخلي اجبرني... بعد ماعرفت اللي عرفته... وبانه كنه تحبني وااايد وساكته من متى... مادري...حسيت بتعاطف معاها...خصوصا باني مريت بتجربة حب فاشله... ما اقدر اقول اني اعرف اللي تحس فيه كنه من تجاهلي لها كل هالسنين...!!.. لاني ما حسيت بالحرمان من وضحه الا من كم يوم بس..!!.. بصراحه ما اقدر افسر لكم شعوري... لاني انا نفسي مب فاهم..... رجعت لزقت الورقه الصفرا الشاشه...وقمت وطلعت من الغرفه....ونزلت تحت...ووقفت مكاني..حصلت منى تسلم على يدووه وام مايد ولطووف..وكنه... وبشكل غريب..تجاهلت الكل وركزت نظري على كنه اللي مستانسه يوم شافت منى... يوسف: السلام عليكم... تحولت العيون كلها صوبي...بالاضافه لعيون كنه العسلية...بنظرة متفاجأة... وفرحانه...لاحظتها تتحجب بسرعه بينما انا مشيت ليدووه اللي قاعده ترحب بي وسلمت عليها...وسلمت على ام مايد... ام سلطان: شحااالك يابووويه عساك طيب..؟ وشحال اهلك.. يوسف: كلهم بخير وسهااله يدووه يسلمون عليج.... ام مايد: شو هالمفاجاه الحلوه يا يوسف...!!..ماخبرتونا انكم بتونا والا ماسرنا العزبه...!! حسيت بويهي محترق بسبب احساسي بنظرات كنه المركزة على ويهي... !!..من قبل ماكنت انتبه...لكني فجاه صرت حساس لاي حركه تبدر منها...!!.. يوسف: هههههه ياييين بحملة انقاذية لكمبيوتر بنت عمي.. سمعت شهقة كنه... وظحكه منى... بينما ام مايد عقدت حياتها.. ام مايد: شقايل مافهمت عليك... يوسف: كنه كان كمبيوترها خربان وييت اصلحه لها... ام مايد: هيي فيك الخير يايووسف...ماقصرت عبلت عليك هالخبله... منى: لا عمووه ماكانت تدري كنوووه...انا قـــ*** وانقطع كلام منى لانه كنه سحبتها من ايدها بقوو لين الصالة الثانيه...ابتسمت...الظاهر كنه بتسوي مع منى تحقيق...خلها تستاهل...!!.. اكيد كنه خايفه من اني اشوف ملفاتها واكتشف اللي داستنه.... يوسف: وين مايد عيل؟ ام مايد: مايد سار الميلس بيتمسح هناك لصلاة المغرب ... يوسف: خلاص عيل انا بسيرله وعقب الصلاة بيي اشل منى... ام مايد: ليش يايوسف تعشوا عندنا...!! يوسف: غير المره ان شاء الله عمووه...هالمره مستعيل انا شوي...يالله اسمحوولنا... وطلعت من البيت ورحت للميلس عند مايد.... ---------------------------- اليوم: الاربعاء ... المكان: صالة بيت خلفان... الوقت: الثامنه مساءا... ------------------------------ ( مهرة).... كنت يالسه اسولف مع عفرا في الصالة يوم رن التيلفون فجاه.... مهرة: آلووووه... سهيل: مهرووووه... مهرة: هلا سهيل..شوفيك..؟ سهيل: اقوولج...فظّـي المكتب اللي فحجرتج... مهرة: ليش..؟؟ سهيل: يايبلج كمبيوتر ومستلزماته.... شهقت..بغيت اموووت من الوناسه.... مهرة: واللــــــــــــــــــــــه..!!!...اللــــــــــه. ...متى اشتريته..؟؟ سهيل: من شوي...انا دفعت وراشد اللي اختار لاني ما اعرف لهالسوالف.... نص وناستي اختفت بسبب ذكر اسم راشد.... مهرة: اهاااا... سهيل: المهم نحن بني الحين نركبه لج سوي اللي قلت لج عليه...باي.. مهرة: باي.. سكرت عن سهيل.... عفرا: شوو بلاه سهيل..؟؟ صديت صوبها وانا مبتسمه ورجعت لي وناستي مره ثانيه... سهيل: سهيل اشترالي كومبيوتر...يقول بيي الحين هو وراشد ولد خالووه عشان يركبونه لي...سمحيلي عفرا بسير ارتب المكتب واسوي مكان للكمبيوتر... عفرا: مبرووك الكمبيوتر...وبرايج سيري انا بسير اتسبح ... تفارقنا انا وعفرا ..وتوجهت انا لغرفتي...رتبتها عالسريع... ورتبت المكتب وانا كللي حماس...ورحت ادور بلك كهربا كبير وزين عشان يركبون الكمبيوتر عليه...وجهزت كل شي ورجعت انزل تحت...اتريا سهيل يوصل... وبعد دقايق..توقفت سيارة سهيل اليديده الرنج...ونزل منها هو وراشد..وراحوا للدبه ورا ورجعوا كل واحد شال له كرتووون... الله...مت من الوناااسه...ماتوقعت طلبي يتنفذ بهالسرعه...!!.. فتحت لهم باب البيت....قالي سهيل.. سهيل: سيري هاتي الماوس والكيبورد والسماعات من الدبه... عطاني هالامر ودخل قبل راشد...بينما راشد وقف شوي وهو يطالعني بنظرة مثل نظرة العتاب او الزعل.. راشد: السلام عليكم...شحالج مهرة.؟ مهرة: وعليكم السلام...بخير الحمد لله.... شحالك انته؟ اجبرت نفسي اسلم عليه بشكل لائق عشان خاطر شيخه... ما ادري ليش احس بالنفووور ...وكل هالنفور اللي سببه لي ذاك الحقير..يطلع فويه راشد حليله...لكن غصبن عني....ادري هو ماسوابي شي لكن غصبن عني...!! راشد: شو حالي انا..؟؟ .....مستغرب..!! عقدت حياتي... مهرة: من شوو.؟ راشد: من انج سالتيني عن حالي... بعد هالجمله خلاني وراح ورا سهيل وركبوا فوق لغرفتي ..... وانا طردت التساؤلات من بالي...راشد هذا خبل... ورحت للسياره ويبت بقية الاغراض ورحت وراهم فوق... حصلت سهيل يالس عالشبرية بينما راشد يركب وايرات الكمبيوتر وعلى ويهه تقطيبه... خذ مني سهيل الاغراض وحطهن عالمكتب..وانا يلست بعيد اراقب بحماس... وبعد ماخلصوا شغل راشد الكمبيوتر ويلس عالكرسي... راشد: تعرفين تستخدمينه؟ ادركت ان الكلام موجه لي... مهرة: يعني شوي..تعلمت عليه شوي في المدرسه...بس بشكل سطحي يعني.. راشد: تعالي.. ترددت... بينما سهيل سكت وهو يراقب الوضع ...ويوم لاحظوا ترددي ...رفع راشد نظرة لي وهو يطالعني بفضول ..بينما سهيل قال بضيج.. سهيل: سيري خليه يعلمج محد فبيتنا يعرف للكمبيوترات عدل... تحركت ببطء ووقفت ورا كرسي المكتب الي قاعد عليه راشد...ووقف عدالي سهيل وهو يتابع الشرح بفضول واهتمام... قعد راشد يشرح لي بسرعه وحصلت صعوبه في اني اتابع معاه لكني سكت ولا قلت شي..عشان مايقول عني غبية....وجمعت اكبر قدر من المعلومات منه باللي قدرت عليه... وبعد ماخلص ... راشد: المايكروسوفت اوفيس بيعلمونج اياه في الجامعه اظن... واي مشكله تقدرين تسئلين شيخه... هي بتعلمج كل شي لانها تعرف له عدل... مهرة: اووكي...مشكور.. قام راشد من الكرسي وابتعد...وملامحه جامده ومتباعده.... راشد: العفو... يالله سهيل روحنا... طلع هو وسهيل بسرعه من الغرفه كانهم كارهين يقعدون فيها... لكني صرفتهم من بالي ويلست عالكمبيوتر افتش والعب واستكشف.. ---------------------- اليوم: الاربعاء.. المكان: بيت سلطان.. الوقت: الثامنه والنصف... ------------------------- (ناصر).... وقفت سيارة ابويه الستيشن في الغراج وانا مستانس يوم شفت سيارتي المورسيدس انهم صلحووها وردوها البيت ... نزلت من السياره وشليت شنطتي... ودخلت بيتنا.... اول مادخلت الصالة شفت يوسف وابويه ومحمد اخويه وسلطان الصغير..قاعدين يتعشووون... بينما منى وامي وميثا حرمه محمد وفي ثبانها شمسه الصغيره.. يالسات بعيد شوي يسولفن.... عقيت شنطتي عالارض وحطيت ايدي فخواصري... ناصر: ليش اتعشووون عني؟؟.... انا يوعاااااااااان....!!! كلهم صدوا صوووبي متفاجئين والابتسامه على ويوههم... ام محمد: هلا والله بولدي الغالي.... ابتسمت...وسلمت عليهم كلهم....كنت فرحان بشوفة الفرحة على ويوههم يوم وصلت..... يلست بين ابوويه ومحمد اخوي وانا اطالع ويهه... ناصر: خازت الحمجه عنك..؟؟؟ محمد: لا تذكرني خلني ناسي...والله اني مفتشل.. ناصر: ههههههههههه ليش عاد..؟ محمد: منقهر من اني شكبري وبعد يتني الحمجه...!! يوسف: يالله عليك يامحمد...عاادي مافيها شي... ابو محمد: اشوفك استويت دلووع...!!!.. نقعت انا من الظحك على كلمة ابويه.... لانه عمره مايبزي الاولاد...البزا كله للبنات...شما اختي العوده..ومنى اختي الصغيره... ناصر: شفت سيارتي في الغراج...منو عابلها..؟؟ يوسف: محمد خلصها لك ويابها امس... ناصر: مشكوور يامحمد ماتقصر... محمد: ماسوينا شي... بس عاد لازم تسلفنا اياها نكشخ بها فيوم.. ناصر: ههههههههه فالك طيب... محمد: فالك مايخيب... ابو محمد: بتسير ويانا باجر المزرعه..؟؟ عقدت حياتي... ناصر: منو بيسير...؟ يوسف: ابويه وانا وامي...ومنى تلصقت فينا بعد... ناصر: شو تسووون كلكم هناك..؟ ابو محمد: نتفرّي...ونتابع حلالنا...وامك تبا تشيّك عالنخل... يوسف: وانا مخلي الدراجه هناك بعد... وغمز لي يوسف بخبث... وابتسمت انا... ناصر: ان شاء الله بنشوووف...محمد ليش مابيسير..!!!... محمد: انا بودي ميثا دبي تتشرا لملجه اخووها... ناصر: ليش متى بيملج مايد..!!!.. يوسف: الاسبوع الياي... ناصر: مستعيل ماشاء الله عليه....يالله بالبركه... يوسف: وانته متى بتعزم..؟؟ رفعت نظري ليوسف... ناصر: اعزم على شووو..؟ يوسف: عالعرس...ترا امي حشرتنا عليك... ابتسمت ... ناصر: جانك مستعيل عالعرس عرس لا تترياني انا... بومحمد: وليش ان شاء الله...؟؟ شو عندك انته ماتبا تعرس هااااااه..؟؟!!... ناصر: يابويه الله يهديك ليش تفاتن..؟؟.. لا تفتحولي هالسالفه احين... بومحمد: ليش عاد ليش ماتبا تعرس... ناصر: اتريا حد غيري يعرس وعقب انا بعرس.. بومحمد: ومنوو هذا اللي تترياه يعرس...؟!!.. ناصر: يوم بيعرس وبفتك منه بقوولكم احين خطبوولي...بس تريووا علي شوي... اطالعني ابويه بنظرة معصبه وهو مب فاهم شي من كلامي.... ويوسف ومحمد كانوا يطالعوني باستغراب بعد.... بومحمد: والله انك مب صاحي... وكملنا عشانا بصمت... دايما دايما يستلمووني اول ما ايي من بوظبي...مايتريوووني لين ما ارتاح شوي وعقب يبدون تحقيق... تراني صدق ببدا اعاف الرجعه للبيت بسبب اطباعهم هذي.... تنهدت بظيج... المشكله اني ما اقدر اشرح لهم... ان الشخص اللي اترياه يعرس هو بنت عمي نوره...!!... لاني باختصار..ادري ان امي وكل العايله تتوقع اني اخذها هي في النهاية... لكني ماريدها..مالي خاطر عليها..صحيح هي حلوه وايد...لكن نفسها خبيثه ...واحسها راعية مشاكل...وانا يوم ابا اعرس ابا ارتاح مب اييب لي المشاكل اكثر..!!!... بس كيف اقولهم هالكلام...!! بيعطوني محاضره وسين وجيم... وبيكلموني عن بنت العم اليتيمه اللي انا احق بها من الغريب وكيف يخلونها تروح بيوت ناس غرب وانا موجود وغيره من هالخرابيط.... عشان جي بسكت...لين ما اييها نصيبها وتعرس...ساعتها بقول لامي تخطب لي... اما نوره لا....من سابع المستحيلات اني اخذها... ------------------------------ اليوم: الاربعاء.. المكان: صالة بيت سلطان.. الوقت: التاسعه مساءا.. ----------------------------- (منى).... سحبت التيلفون بعيد عن الصالة ورحت اتكلم في الممر... اخواني كلهم متيمعين في الصالة يسولفون ...وماريد حد يسمع كلامي خصوصا يوسف... توقيت كنه بالاتصال كان غير مناسب ...بس انا مقدره موقفها...وحاسه بالخووف اللي هي حاسه فيه.... المشكله اني ماكنت ادري بانها تحتفظ بكل هالامور في الكمبيوتر عندها..اون ماخبرتني عشان ماتبين لي شكثر هي تحب اخووي...تخيلوا البقرة كييف تفكر..!!.. احين الله اعلم اذا يوسف شاف هالامور والا لا.... كنه: ماقالج شي..؟؟ مالمح لج باي شي... منى: قتلج لا كنووه موول مارمس عن شي....ماظني انه فتش ملفاتج الشخصية.... كنه: شو دراااج يمكن فتش وساااكت...!!..ياوييلي ياويلي يامنى لو كان يدري بموت...!! منى: بسم الله عليج لا تموتين ولا عندج خبر.... بس انا سالته في السياره...قالي انه فتش ملفات الويندوز وجي ومادخل للدوكيومنت ابدا... كنه: انا حاسه انه يجذب عليج.... منى: يجوز...بس يوسف مايجذب...مب من عادته يعني... كنه: والله اتمنى...أي شي ولا انه يدري عن شعوري بهالطريقه....يالله قمة في الاحراج..!! منى: انتي لاحظتي شي تغير عليه اليوم يوم شافج.؟؟ كنه:........ لا... انا بروحي كنت متوتره يمكن ماانتبهت... منى: انا مالاحظت أي تغييير....اطمني... كنه: ياريت...انزين وشو اسوي بايميله اللي عطاني اياه...؟؟ شو رايج اظيفه عالمسن والعب عليه...!! منى: ياوييلج تكونين غبية ان ظفتيييه.... كنه: ليش؟ منى: شو دراج يمكن هذا اختبار منه اذا كنتي تظيفين شباب او لا... كنه:..والله..!!..شو شباب بس هذا ولد عمي غير...!! منى: نفس الشي تراه ريال...وعلاقتج فيه مب اخوية وانتي تعرفين هالشي..!! كنه: شو اسوي عيل؟ منى: طنشيييه...مادري بصراحه ليش عطاج الايميل...غريبه يعني...بس يمكن قصده شريف...وفعلا يمكن يقصد انج اذا احتجتي مساعده في مشكله بس تراسلينه مب للسوالف يعني....!! كنه: اتمنى يكون عطاني الايميل عشان اظيفه واكلمه لانه هو يبا يكلمني....يااااااي... منى: ههههههههههه ياسلام عليج عيشي في الاحلام... كنه: اكرهج...مفسدة الملذات انتي....يعني ما اظيفه...؟؟ منى: لا لا تتخبلين... يوسف: منو هذي اللي بتتخبل..!!!.. نقزت يوم سمعت صوت يوسف عدالي...وبطلت عيوني على وسعهن...متى يا هذا...ما انتبهت له...!!!... وسمعت صرخه كنه بعد في اذني...وهالشي خلاني ابعد السماعه شوي عن اذني..وعيوني معلقه بويه يوسف الساخر... منى: هااا....آآآه..محد...ارمس كنوووه... وقف يوسف جدامي وقال بتسلية... يوسف: زين كومبيوترها الحين..!!! منى: يقولج زين كومبيوترج الحين...!!! كنه: هههه قوليله هي زين ومشكووور وااايد... منى: تقولك زيين ومشكور وايد.... يوسف: شكرتني تراها في البيت....!!.. منى: انزين عافان الله تشكرك مره ثانيه... يوسف: بيسيرون باجر ويانا المزرعه..!!! استغربت من سؤاله... هو يدري بان نحن ماعزمنا حد...ولا فكرنا نخبر قوم يدووه بالسيره هذي..ليش يسالني.؟... يمكن يباني اقترح على كنووه بانهم يسيرون ويانا بشكل غير مباشر..؟؟... يمكن هو يباهم يسيرون ويانا...!!!..يا وناسه كنوووه لو كان هذا اللي يقصده...!!.. منى: كنووه بتسيرون ويانا باجر المزرعه..؟؟ كنه: فديييت صوته ياربي...يخبل.. منى: ههههههههه ويا هالويه اسالج انا... كنه: هههههههههه قوليله اذا حد عزمنا بنيي..اذا محد عزمنا مابنرز بالويه... منى: تقولك اذا حد عزمها بتي واذا محد عزمها مابترز بالويه...!! ابتسم يوسف...وبعدها ظحك وعطاني ظهره وركب فوووق...وخلاني انا وكنه في حيره من امرنا.... كنه: شوو قال..؟ منى: هههههههههه ماقال شي..ظحك ظحكه حللللوه وروح عني فوق... كنه: افااا...يطنز علي..؟؟ منى: شو تبينه يقولج... تعالي؟ يستحي اخوويه فديت شكله.... كنه: هههههههه الله يعينا على مستحاه هذا...تعالي صدق بتسيرون المزرعه باجر؟ منى: هيي بنسيير...شو رايج ترمسين امج ويدوووه عشان نسويها رحلة جماعية... كنه: يارييييييت.....قولي لعمي يرمس يدوووه وهي بتعزمنا كلنا.... منى: ان شاء الله بقووووله... يالله الحين جلبي ويهج...بسير اقوله قبل مايتاخر الوقت... كنه: اقولج..يوسف وين راح ..؟ طلع من البيت؟ منى: لا سار فوق حجرته... كنه: اكيد بيدش النت.... ظحكت وانا عارفة حركات كنه عدل... منى: هههههههههههه طلعي هالفكره من بالج نهائيا... كنه: حراام خليني اجرب واظيفه.... منى: قتلج لا....خلج عاقل...ورزين... كنه: على منووو بنقص...؟؟ هو يدري اني لا عاقل ولا رزين... منى: ههههههههههههههه يمكن يترياج تعقلين عشان يخطبج... كنه: والله..؟؟؟ منى: ههههههه من شوي اسمعه يسال ناصر ليش مايعرس....قاله ناصر جانك مستعيل عرس ولا تترياني... كنه: ياريت.. شرط ياخذني انا....يااااي بموت من الوناسه قبل عرسي... منى: والله انج خبله ...ياكثر ماتفاولين على عمرج بالموت...يالله بخليج احين....ولا تظيفينه فهمتي.. كنه: اوووكي منّـــووه...سلمي.. منى: وانتي بعد ردي السلام على هلج...فمان الله... كنه: فمان الكريم عيوني... سكرت عن كنه وانا اظحك على خبالها.... ورجعت للصالة وكلمت ابووويه وامي عشان يعزم قوم يدوووه..وبالمره نتغدى بالمزرعه...وبيكون ونااسه.... وماعارضني.. وفعلا اتصل بها وعزمها... ويدووه قالت له بيردون عليهم الصبح اذا بيون او لا... وبعد ماسكر ابويه عن يدووه ...اقترحت امي نخبر اختي العوده شما ...بانها تتلاقى معانا في المزرعة هي بعد.... وان شاء الله تي..بصراحه لاني متولهه عليها من زمان ماشفتها.. --------------------------- اليوم: الخميس.. المكان: بيت خلفان... الوقت: العاشرة صباحا.. -------------------------- (سيف)... مسكت اوراق الانجليزي وقلم رصاص وطلعت من حجرتي ...رحت حجرة مهرة..حصلتها فاظيه...لكني قبل ماا طلع انتبهت لشي غريب... كومبيوتر..!!!. والله وسوتها هالمفعووصه....الله كشخه... بقدر العب لعبة الحرب اللي عند جمال...بييبها وبركبها على كمبيوتر مهرووه... اووه ماعندي وقت الحين مستعيل...!!.. طلعت من الغرفه ادور مهرة...نزلت تحت حصلتها في الصالة يالسة عالكرسي وتطالع رسوم (زورو).. سيف: ياعيني عالجامعية....شو هالبرامج الثقافية المفيدة اللي اطالعينها..!!!.. مهرة: جب.. تقربت منها بسياسة... سيف: اقول مهااااري....حبيبتي انتي اختي الغاليه.... اطالعتني مهرة بنص عين وهي رافعه لي حاجب واحد باستغراب..!!!.. مهرة: سوري شكلي ماسمعتك عدل..!! تكلمني..!! سيف: سمعي...محتاج منج مساعده... مهرة: خير..؟؟ عطيتها اوراق الانجليزي والقلم.... سيف: استاذ الانجليزي مالنا سبال يبا يسويلنا امتحان السبت ...اون عشان يعرف مستوياتنا بالانجليزي... المهم هالورقه متروسه كلمات اباج تحطين لي معانيهن انتي اشطر مني في الانجليزي... مهرة: وليش ما اطلعهن روحك من الدكشنري..؟ سيف: ماعندي وقت احين بسير دبي ويا جمال وبرد في الليل...وباجر ابا ادرسهن ماريد اظيع وقتي بالمعاني...!! بليز... مهرة: هممم....اوكي مب مشكله شرط تاخذ لي شي من دبي... سيف: شو تبين بعد..؟؟ مهرة: حلاوة... سيف: خلاص بييبلج... خبري ابويه اني مابرد لا عالغدا ولا العشا يمكن....باي... طلعت من البيت ومشيت لبيت قوم جمال اللي مجابل بيتنا ... واتصلت به تيلفون عشان يطلع ونروح دبي... حسيت بصدري ظايج...خشيت ايدي فمخباي وطلعت لي لبان وكلته... من كلمني سهيل وانا مادخت ولا زقاره... احاول اني ابتعد..لكني مب واثق من هالشي...احس نفسي متوله عليها وابا ادوخ باي شكل....!!... في السياره..سالني جمال... جمال: شو اخبارهم منصور وفارس..؟؟؟ ماتحرشوا فيك لين الحين..؟؟ تنهدت بضيج وانا اتذكر هالثنينه وحركاتهم طول هالاسبوع... سيف: لين الحين لا...بس كله احس انهم يرمسون عني ويطنزون علي... جمال: اظن مافيك شي يخلي أي شخص يطنز عليك.... سيف: صح بس بعد وضع مب مريح يوم تحس نفسك مستهدف جذي... انا اعرف نفسي اني مابتحرش فيهم..بس هم سبلان..وانا اعرف عمري مابسكت اذا شفت منهم شي...واخاف اذا اظاربت وياهم اتلعوز في اخر سنه دراسية... انا عمري مارسبت ولا اريد ارسب احين... جمال: لالا..شوف هم اكيد يتريوونك تعصب وتظارب...بس انته خلك هادي...وطنش أي شي تشووفه... صدق هذي اخر سنه... والادارييين اليداد اللي حطوهم السنه اللي طافت وايد حااارين خصوصا على طلبة الثانوية العامه... انا وايد تلعوزت وياهم....مول مايتفاهمون... سيف: متى..؟؟ ذاك اليوم يوم يمسكونك انته وقوم صلوح شاردين..؟؟ جمال: ههههههههه هي... ظحكت وانا اتذكر كيف كانت اشكالهم...في نص الدرب وقفنا عند الشيشه... نزلت انا ودخلت السوبرماركت الصغير...وخذت لي زقاره وولاعه... ماقدرت اتحمل... خشيتها فمخباي ودخلت الحمام...ودخلت لي شوي من الزقاره وعقب عقيتها وطلعت... اول ماركبت السياره وتحركنا... جمال: الله يهديك.... التفت له بسرعه.. سيف: شووو؟؟ جمال: شو اتحسبني ما اشمها فيك..!!!.. سيف: بالله عليك جمال خل النفس طيبه وخلنا نستانس...انا من يومين مادخلت يكون فعلمك... جمال: وشو الفايده دام دخت الحين..!!.. سيف: اووووفف.... سكت ولا رديت عليه... وتم جمال مطنجر علي طول الدرب...لكن شوي شوي نسى...وخصوصا اني تعمدت اني ما ادوخ طول ما انا وياه....وان شاء الله اني بتحمل لين اخر اليوم... ------------------------------ اليوم: الخميس... المكان: سيارة يوسف.. الوقت: العاشرة والنصف..صباحا.. -------------------------------------- (يوسف)... تمينا انا وناصر يالسين في السياره لين مايطلعون البقية اللي في بيت عمي... ناصر: ياهيي بلشه...هزرك العيوز بتركب ويانا..؟؟ يوسف: ههههههههه شكلك ماتباها تركب... ناصر: بصراحه لا ...يدوووه حشره...وبتخلينا نمشي 60.... يوسف:هههههههههههههههه.... شفنا يدووه طالعه من باب البيت ومايد ماسك ايدها ويساعدها بانها تنزل الدري...ومن وراهم ام مايد..ونورة وكنه ومعاها منى... ومن وراهم عاشة ولطيفه.. نزلنا انا وناصر وسلمنا على الكل...ومن بعدها وقفنا نسولف شوي.. يوسف: هاااا يدوووه وين تبين اشوفج مطرقه صوب سيارة مايد...!!.. مايد: عيووزنا تركب ويانا لا تحاول... يوسف: افااا...كيف ونحن حاجزين لج كرسي في الدرجه الاولى...!!!.. ام سلطان: يابويه انا مب خبله اركب وياكم انتوا مخرّش... مايد فديت روحه عاقل مابيطيربي... التفت انا صوب ناصر المبتسم.. يوسف: شوف التفرقه في المعامله... (ورجعت اصد صوب يدووه)... يدووه انتي ساكنه عندهم ماشبعتي؟ تعالي ويانا خلينا نسولف وياج شوي.. ام سلطان: لالا اعرفكم انا عيال سلطان تبون تخبلوبي... مب على بياض ويه طالبيني... ناصر: هههههههههههههه تتغلى علينا العيوز..هذا ويهي ان ماركبتج عالدراجه وطرت بج.. تناقعوا كلهم من الظحك وهم يتخيلون يدوووه راكبه عالدراجه...!!.. اما عيوزنا طنشتنا ومشت صوب سيارة مايد وهي تقول... ام سلطان: بتبطي بعدك لين ماتروم علي ياولد سلطان....!!.. مايد: هههههههههههههههههه يالله خلونا نتوكل بنتاخر جي... ام مايد: يالله... ركبت ام مايد في سيارة ولدها بينما عيوزنا ركبت جدام عدال مايد... وتمن البنات يتشاورن وين يركبن لين ماحصلن هزبه من عند مايد... مايد: تتشاورن بعد..!!!..يالله اداعسن في السياره.... نورة: ماشي مكاااان مايد... مايد: انتي اول وحده بتركبين عدال امج...يالله جدامي... مشت نورة وهي متظيجه ..حسيت ان كان خاطرها تركب معانا ..او بالاحرى مع ناصر بس ماتروم لمايد... وركبت معاها عايشة... اما منى سحبت كنه وركظت صوب سيارتي....وانا ااراقب والبسمة على ويهي... مايد: كنووووووووووووووه....مسودة الويه ...يالله في السياره الحين...!! كنه: دخييييييييييييييييييييييلك.... مايد: لا... منى: حرام مايد الله يخليك انا اباها وياي.... تحرك ناصر اللي رفض يدخل وركب جدام بينما انا تميت واقف عدال مايد... اتريا ياخذون قرار... ام سلطان: يالله خلصوووونا... مايد: شوفي بناتج يدوووه .... تراهن مب متسنعات... ام مايد: سيارتك اندعست خلهن يركبن ويا منى...!! مايد: بيركبن في الدبّه... يوسف: هههههههههههههههههههه حرام عليك..عنبوو هوووش..؟ مايد: توك تدري ان خواتي هووش.؟ كنه: نحن هوووش..؟؟ عيل والله ياركب هني ولا اركب في الدبه... عصب مايد وتحرك صوب كنووه ناوي يسحبها سحاب...لكني مسكته ... يوسف: الشيمه الشيمه ولد عمي خلاص خلها ويا منى ولطوف بتركب ويانا بعد ... خلنا نتوكل خلصوونا... استحى منّي مايد واطالع كنه بنظرة.. مايد: ماعليه مسودة الويه... لطوف ركبي وياهن دامه شي وسع... تنهدت انا بارتياح.... ركبن منى وكنه ولطيفه ورا..وانا وناصر جدام طبعا...وتحركنا كلنا وسرنا صوب المزرعه... اللي تاخذ لها ساعه في السيارة تقريبا.... _________________ نهاية البآرت الخامس عشر .* |
آلبآرت آلسآدس عشر .. يوسف ظحك وسكر الكاميرا وعطاني اياها... يوسف: زعاله بنت عمج...سيري عطيها... مسكت الكاميرا ورحت لكنه بدون ماقول ولا حرف... بصراحه الحين شكيت...شو قصده يوسف؟ معقوله طلعت عفوية؟؟؟... كل شي جايز والله يستر بس مايكون يعرف..!!... ------------------------------------------- اليوم: الخميس... المكان: المزرعه... الوقت: الواحدة وعشر دقائق ظهرا.. --------------------------------------------- (يوسف)...... لازم انتبه ... !... لساني بدا يزل... ثنتيناهن..كنه ومنى... احس انهن شكن فيني... لازم اتصرف طبيعي... لكن المشكله... اني ما اذكر كيف كنت اتعامل وياها قبل... كنت اعدها مثل خواتها مافي شي مميز...بس احين ..ماعرف... صرت انتبه باهتمام اذا انذكر اسم كنه... واذا كانت موجوده انتبه لحركاتي وكلامي...واتم الا اراقبها... ماعرف ارجع مثل قبل....مب بعد اللي عرفته...!!.. ماقدر...مع اني ابا...بس مابقدر انا اعرف نفسي... فجاه خطرت فبالي وضحه... انتبهت اني ..مافكرت فيها طول اليوم...الا توني...حسيت بالقرف من نفسي... انا ما نسيتها...لكني التهيت بغيرها بكل صراحه.. مثل ما هي الحين ملتهية بغيري على ما اظن...!! تذكرت كيف كانت بداية علاقتي بها.... وكيف اكتشفت بان كمبيوترها اللي دخلت عليه بقصد شريف كان فيه هكر ثاني غيري... وكيف تميت ساعه احاول اطلعه من كمبيوترها وانظف من وراه اللي خربه....في النهاية نجحت.. وكانت بداية علاقتي بها في ذاك اليوم... وتمينا نتلاقى كل يوم واسوي لها تشيييك على كمبيوترها وتنظيف دوري للباتش اللي كان يعيد نسخ نفسه بنفسه وماينفع فيه الحذف..!!!.. وبداية مثل هذي...ولدت الثقة في نفسها من ناحيتي... مثل ماكانت تسميني "المنقذ"... آآآآخ ياوضحه.... شو هالفراغ اللي احس فيه من بعدج؟.... حسيت اني رغم كل الالم اللي احس فيه...اباها تتوفق وتعيش مرتاحه ومتهنية....وان شاء الله اني بتخطى هالشي انا بعد... عطشان... نشيت من مكاني وسرت المطبخ وفتحت الثلاجه ...صبيت لي عصير رمان في كوب وطلعت من المطبخ...ويوم طلعت..رفعت نظري وانتبهت لكنه هي ومنى فاتحات دريشه الاستراحه ويصورن....يصورني انا...!!!!... ابتسمت ..عشان جي كانت تبا الكاميرا؟؟؟...ماعليه انزين انا اراويج.... سويت عمري ما اشوفهن ومشيت لين ماوصلت الاستراحه... ودخلت من الباب الخلفي ... ودخلت عليهن فجاه وهن يظحكن ويسولفن...وكنه شاله الكاميرا.... يوم شافني تفاجئن واختفت الظحكه عن ويوههن.... وقفت شوي مكاني اطالعهن بنظره تهديد وشك....واستمتعت وانا اشوف الارتباك عليهن...مشيت شوي شوي صوب كنه اللي كانت تتراجع كل ما اتقرب....ومادريتبها الا وهي حاظنه الكاميرا ولافه عني وتركظ... جان اهزبها.. يوسف: تعاااااااااااااالي...تعالي هني وين ماكنتي واقفه.....!! وقفت كنه متوتره وماتحركت بس كانت اطالعني بعين زايغه.... مديت ايدي وسحبت الكاميرا عنها..وحطيت عصيري عالطاوله... وقعدت اطالع كنه شو مصوره في الشاشه الصغيره... رفعت حواجبي وانا اطالع الفلم.... طبعا مايحتاج اقولكم عن شوو كانت اغلب لقطات كنه اللي مصورتنها... اما كنه ومنى كانن ساكتات وكان على رؤوسهن الطير... بعد ماخلص الفلم رفعت عيني لكنه اللي كانت اطالع الارض باحساس بالذنب... يوسف: امسحه.؟؟ اسجل فوقه؟ كنه:..............كيفك... قعدت افكر شو اقولها وكيف ارد عليها...!!..تبون الصدق كسرت خاطري....!!.. رجعت لها الكاميرا واحس ان منى تراقبنا بشكل... يوسف: سماح هالمره....بس تراني ماحب حد يصورني... خذت الكاميرا عني ومازالت اطالع الارض.... اضفت لها بلهجة مزح.. يوسف: بعدين اذا بغيتي تشوفيني ماعليج الا تتصلين وبيي بيتكم....بس تصوير لا... رفعت نظرها لي.... كنه: ياااااااااااااااالله يالخقاق....وايد شايف نفسك....!! يوسف: هههههههه .... منّـــوووه شوفيها بنت عمج ان صورتني ياويلج انتي مب هي...انا بسير... كنه: ماعندي سالفه جان بصورك بعدني مره ثانيه.....!! ظحكت عليها وهي تحاول تغبي اهتمامها.... خذت عصيري وخليتهن وطلعت عنهن برااا وقعدت مع الجماعه بعد مارجعوا ناصر ومايد.... --------------------------------------- اليوم: الخميس... المكان: في المزرعه.. الوقت: الواحده وخمس وعشرون دقيقه ظهرا... --------------------------------------- (ناصر).... مكتوب عليه اني ما انسى..... الله كاتب لي اني اواجه اشين اعمالي دايما عشان ما انسى....!!.. والا منو كان يتصور... اني بلاقي ابو البنت اللي تحرشت فيها يوم سايرين الصلاة..؟؟؟... ماتتصورون صدمتي يوم شفته...وكيف رحب بي بمحبه واحترام... لو يدري... بس لو يدري شو سويت بيلعن خيري...شو بيلعن خيري الا بيدفني وانا حي... صدقوني اني كنت ارتجف يوم اسلم عليه....وما ارتحت الا يوم راح مزرعته اللي هي عدال مزرعتنا... ياهي مصيبه... كانوا الكل قاعدين يسولفون ويظحكون... وكنت منتبه لنظرات نورة.... لكن اللي في قلبي شاغلني عن كل شي... مسكينه...كانت ايدها مكسوره...وبنية جسمها ضعيفه..مايندرا كم سنها شكلها صغيره وانا سويت فيها جذي.؟؟ الله يلعن الخمر...واللي علمني عالخمر... تذكرت ويهها...وملامحها الناعمه...!!.. صح عيبتني...لكني تمنيت اني ماشوفها مره ثانيه.... مابعرف وين اودي ويهي منها..وشو بقول وكيف بفسسر...!!.. لكن ان شاء الله ماتجمعني الصدف بها...ابدا ابدا.... والله يستر على عباده...والله صار بيني وبينها محد بيدري عنه ان شاء الله.... بس ماظني ننساه لا انا ولا هي....مستحيل.. فجاه حسيت بحد يدزني شوي شوي..التفت حصلت مايد يطالعني بفضول.. مايد: بلاك؟ ناصر: ماشي...مافيني شي.. مايد: امبلى شي شاغل بالك... ناصر: لا ماشي تفاهات بس... سكت عني مايد شوي لكنه تم يطالعني بتفحص...عقب قالي.. مايد: لا يكون عشان سافرت عنكم فتره طويله تغيرت علاقتنا..قبل تخبرني كل شي احين ماتقول... ناصر: افا عليك...لو عندي شي بقوله لك بس ماعندي... مايد: اكيد..؟؟ ناصر: هي اكيد...(والتفت لامايه اقولها)...يامي..ترانا يواعا...مب ناويين تغدونا والا شوو..؟ ام محمد: افااا عليك احين بقولهم يحطووونه.... نورة: خلي عنج خالتي انا بقوم اقولهم... قامت نوره وسارت المطبخ اما انا فما قعدت اطالعها لاني اولا ما اريد..وثانيا اخوها يالس عدالي ومابيحب هالحركه مني.... وبعد ماتغدينا وشربنا الشاهي الاحمر... طلعنا الدرجات وقعدنا نلعب بهن براا المزرعه مب داخل...وانا كنت مركب بطي ولد شما وراي وهو مستاااااااااااااااااااااااانس.... بصراحه.. ماعدا شوفت خلفان ابو البنت هذيج... كل السيره كانت حلوه وممتعه.... ------------------------------------------ اليوم: الخميس.. المكان: بيت بو راشد.. الوقت: الثامنة والنصف مساءا.. ------------------------------------------- (سهيل).... دخلت بيت خالوووه ووقفت عدال الباب وتظايقت يوم ماشفت سياره راشد.... وين سار هذا بعد...قايله اني بمر عليه وين ذلف..!!!!... دخلت الميلس ولا حصلت حد وكل شي مبند...طلعت ودخلت البيت ..تحنحنت وهودت ولا حد رد...عوذ بالله وينهم؟؟... وقفت مستغرب افكر في الصاله بروحي...فجاه نطت فحلجي شيخه وشكلها زايغه ومتلعوزه... يوم شافتني فرحت وتقربت مني بسرعه وبشكل متهور خلتني انا اتراجع عنها... شيخه: سهيييييييييييل...الحمد لله انك هني... سهيل: شوبلاكم شويخ...وين اهل البيت...؟ شيخه: فاطمه تعبانه وعندها امي...نبا نوديها المستشفى...يالله شغل سيارتك انا بلبس عباتي وبخبرهم.. سهيل: اوكي.. راحت عني شيخه بسرعه وهي تركض اما انا تميت واقف متوتر... تذكرت امي المرحومه يوم تعبت بولاده سيف.... الدب كان وضعه مب وضع ولاده وتعبها.... تحركت بسرعه ودخلت سيارتي الرنج داخل البيت..شوي واشوف خالتي طالعه وماسكه فاطمه اللي مدوخه وشيخه ماسكتنها من الجهة الثانيه... سهيل: سلامات سلامات يافاطمه ماتشوفين شر... قالت لي فاطمه بصوت هامس.. فاطمه: الله يسلمك... ام راشد: شحالك ابويه؟ سامحنا عاد بنعبل عليك بس لا بو راشد ولا راشد في البيت.. سهيل: افا عليج خالتي انا من اهل البيت تراني الا ولدج... وفاطمه شرات اختي...وبتقوم بالسلامه ان شاء الله لاتخافون عليها... شيخه: ان شاء الله... يالله امايه ركبيها.. وبعد ماساعدوا فاطمه عالركوب ورا ... شيخه: ركبي جدام انا بركب وياها.. ام راشد: لا والله انا بركب عدال بنتي...ركبي انتي جدام... ركبت خالتي ورا عدال فاطمه..وانا وشيخه تبادلنا نظرات متوتره..لكن ونظرا لان الوضع يحتاج السرعه ركبنا وتحركت انا بالسياره للمستشفى... طول الدرب وانا متوتر واتنافض يوم اسمع صوت فاطمه.... ومتوتر اكثر من قرب شيخه مني اللي كانت لافه بكبرها صوب امها واختها ورا... تقريبا..كانت لاصقه فيني بدون ماتدري... ماتتصوروون كيف كان شعوري ساعتها متضارب...ومتشوش... وين راشد؟؟... ليش غايب عن البيت..!!.. كنت افكر اتصلبه واساله بس ماكنت متفيج له الحين...كملت سواقتي للمستشفى اللي كان اخر الدنيا ويوم وصلنا دخلناها الطواري وعلى طوول حطوهاعلى كرسي وشلووها لطابق الولاده وانا وشيخه وراهم... دخلت العيوز مع بنتها للغرفة بينما شيخه ماخلوووها تدخل... راقبت ملامح ويهها وهي تتراجع في الممر ولاحظت انكسار خاطرها وخوفها... تقربت منها شوي.. سهيل: لا تخافين عليها مب اول مره تربي... شيخه: هالمره اشوفها تعبانه اكثر عن المره اللي طافت... سهيل: الله بيسهل عليها ان شاء الله.... عند منوو خليتوا ولدها؟ شيخه: عند البشكاره... يلست شيخه عالكرسي وعينها عالارض... وانا ماعرفت وين اسير او شوو اسوي.. فكرت اروح...بس لا..اخليهم رواحهم؟؟.. بقعد وياهم وبخبر راشد خله ايي... بس مادقيت...تميت اطالع شيخه... سهيل: شيخه..اييبلج شي؟ شيخه: لا...مشكور.. سهيل: ماي..عصير..!!.. هزت راسها بالنفي بصمت.... كسرت خاطري.. سهيل: لا تخافين عليها قتلج.. انا بتصل براشد احين وبخبره.. رفعت شيخه راسها فجاه اطالعني... شيخه: راشد في دبي... سهيل: في دبي؟؟؟؟ شو يسوي في دبي؟؟...متصله انا العصر وقال بيكون موجود في البيت ماخبرني... شيخه: آآ... اظني عبدالله ريل فاطمه سوا حادث ولين احين مانعرف شو طبيعه هالحادث اذا هو حادث بسيط او لا ..وهالخبر هو اللي خلى فاطمه تتعب ويتقرب موعد الولاده جي....الله يستر... سهيل: لاحول ولا قوة الا بالله.... مسكت تيلفوني بسرعه واتصلت براشد...وخذت منه العلوم كلها...وخبرته عن اخته...ويوم سكرت قالت لي شيخه اللي كانت عيونها تراقبني باهتمام كبير.. شيخه: هااااااا...شو قالك؟ سهيل: بسيطه ياشويخ عبدالله مافيه شي غير ظربه بسيطه فراسه وضمدوها له والحين يايين هو وراشد هني ماباقي شي عن يوصلووون...مافيه شر ان شاء الله... شيخه: الحمممممممدلله... عيل فاطمه يبا حد يخبرها حليلها... قامت شيخه ودخلت راسها للغرفه وطلعت لها النيرس وطلبت منها تزقر امها...وفعلا طلعت خالتي وخبرناها باللي صار...وفرحت وايد... ودخلت الحجره مره ثانيه تبشر فاطمه..يمكن يخف عليها شوي اللي هي فيه... رجعت شيخه وقعدت عالكرسي وهي حاطه ريل عريل وتهز ريلها بتوتر....!! قعدت اراقبها وهي غافله عني...تذكرت كلام مهرة اليوم الصبح.... معقوله شيخه ماتعدني مثل اخوها؟ واذا كانت فعلا مب معتبرتني اخوها شو موقفي انا من هذا..؟؟ انزين واذا كانت فعلا تعدني مثل اخوها شو اسوي؟.... كيف بعرف اصلا... اسالها.؟؟؟ اذا ماسالتها مابعرف...واذا سالتها ورفضتني مابروم اجابلها مره ثانيه... اوفففففففففف شو هالوهقه....!!!! اصلا الوقت مب مناسب... بس هذي اول مره اقعد وياها رواحنا بدون محد يسمعنا.... ياترا بتتكرر هالفرصه مره ثانيه والا..!! تميت ساكت وهالافكار ادور وادور في راسي...لين مر من الوقت ثلث ساعه ونحن ساكتين...اخر شي قلت لها بدون تفكير.. وانا عيني عالارض.. سهيل: شيخه...انا ابا اسالج شي مهم بالنسبه لي.... هممم...انا ابا اعرف انا شو بالنسبه لج...لاني ابا اخطبج...بس اذا انتي كنتي تعديني مثل اخوج سكتي عني ولا تردين...اما اذا كنتي متقبله هالشي سوي اي شي..لو حتى تتحنحنين اي اشاره المهم اعرف انج متقبله وانا ماريد احرجج بس محتاج اني اعرف... واخيرا طلعت...ماعرف ردة فعل شيخه شو هي لاني مازلت اطالع الارض باهتمام...وطال سكوت شيخه ثواني...اعتبرهم انا شهور... كنت متوتر حدي... لكن فجاه سمعت صوتها الهادي يقول.. شيخه: راشد يا... رفعت راسي بسرعه وقمت اشوف راشد وعبدالله يايين بسرعه صوبنا...وصديت صوب شيخه اطالعها بس حصلتها منزلة راسها للارض.... حسيت قلبي يغووور ويتفتت.... سكتت...ماردت علي شيخه...معناته انا مثل اخوها... ابتسمت بالم...يالله...اعرف احسن من اني اتم محتار وحاط امل... ---------------------------------------------- نهاية البآرت السادس عشر |
البآرت السابع عشر ------------------------- اليوم: الخميس... المكان: في المستشفى.. الوقت: التاسعه مساءا.. -------------------------- (سهيل).... وقفت اتريا وصول راشد وعبدالله صوبنا وانا قلبي مب متحمل اللي عرفته توني.... عالاقل قبل ما اسال كان عندي امل... بس الحين خلاص...مالي حق افكر فيها او احبها... تصنعت ابتسامه لراشد وعبدالله وسلمنا عليهم... سهيل: الحمد لله عالسلامه ياعبدالله...ماتستاهل والله.. عبدالله: الله يسلمك ياربي.. هااا بشروني عن فطيم.؟ شيخه: من نص ساعه مدخلينها داخل...بعدهم شوي. قال عبدالله بملامح قلق... عبدالله: تعبانه.؟؟ ابتسمت شيخه تحاول تخفف عليه...وانا اراقب وقلبي يحترق... شيخه: شويه..لا تخاف عليها ان شاء الله بتقوم بالسلامه... بخبر امايه انكم وصلتوا... تحركت شيخه وانا مازلت اراقبها...فجاه طاحت عيني بعينها...مادري شو اللي شافته فملامح ويهي..!!.. لكن الي شافته خلى ويهها يحمر وتتوتر... دخلت شيخه الغرفه اما انا فما قدرت اقعد اكثر... استسمحت منهم وانسحبت وقلت لهم اني بييهم عقب اطمن... او بتصل... طلعت من المستشفى وسحبت الهوا لصدري...عل وعسى اهدى شوي...رفعت ايدي ليبهتي وفركتها بتوتر... الوقت ماكان مناسب... اناغبي....ماكان مناسب ابدا... ركبت سيارتي وحركتها..وبدون حاسية مني توجهت للسينما... وحضرت حيالله فلم ولا اندمجت فيه بعد ولا فهمت شي منه...بس كنت مسكر تيلفوني ..ماريد اشوف حد احين ولا اريد اكلم حد...ابا اتم بروحي... يمكن شيخه ماكانت تعني السكوت...!!.. يمكن احرجتها وماحصلت فرصه تتكلم بسبب وصول راشد ونسيبه..!! يمكن ويمكن.... بس كيف بتاكد...مستحيل اسالها مره ثانيه مالي ويه الا جان هي رمستني بالسالفه بروحها... ومااعتقد ان أي بنت لها الجرأة تتكلم بموضوع مثل هذا...!!.. عقدت حياتي...لا تحط امل ياسهيل...لا تبني امل من اول ويديد... طلعت من الفلم وكانت الساعه حوالي الـ11 ونص تقريبا... فتحت تيلفوني واتصلت براشد....وارتحت شوي يوم اطمنت على فاطمه اللي يابت ولد ثاني وماسمووه لين الحين...وهي بخير وماعليها شر... رجعت البيت وصادف وصولي مع وصول سيف مع جمال اللي مادري وين كانوا مرتغدين... سلمت على جمال وترييته يسير بيتهم... ودخلنا انا وسيف البيت... سهيل: وين كنت.؟ سيف: كنا في دبي وتونا واصلين... سهيل: شو تسوون في دبي.؟؟ التفت لي سيف بنظره استفهام.. سيف: ليش تسالني.؟؟...انا ريال مب ياهل تسالوني وين كنت وشو سويت...!! سكت واطالعت سيف ببرود ... كان مجرد سؤال مب تحقيق..ليش ياخذ هالموقف الدفاعي ..!!!... حطيت ايدي على صدره ابعده عن طريجي وقلت له ببرود.. سهيل: وريحة الزقاره بعدها فيك... بعدته عن طريجي ودخلت البيت وحسيته يمشي من وراي وهو ساكت...ركبت فوق ولاحظت ليت حجرة مهرة مازال مبطل...دقيت الباب ودخلت وحصلتها يالسه عالكمبيوتر اليديد... سهيل: شو تسوين.؟ مهرة: العب.. تقربت منها وشفتها تلعب ورقه...!!... سهيل: بنت خالتج ربت اليوم... رفعت نظرها لي متفاجاه... مهرة: والله..؟؟؟...فاطمه؟...شو يااابت؟ سهيل: يابت ولد...وماسمووه لين الحين... مهرة: وهي شو حالها بخير.. سهيل: هي بخير...المهم بسج من اللعب ورقدي.. مهرة: اوكي... خليتها وطلعت من حجرتها ودخلت حجرتي....تسبحت بماي بارد وطولت هالمره بالسبوح لاني كنت اسرح واااايد...افكر بشيخه.... وملامح الخجل الاخيره اللي طلعت على ويهها...!!!... -------------------------- اليوم: الجمعه.... المكان: بيت سلطان.. الوقت: الواحدة ظهرا.. -------------------------- (يوسف)... دخلت البيت معاي ناصر ومحمد وابويه...راجعين من صلاة الجمعه....وشفنا امي طالعه من حجرتها ... اول ماشافتني بركب حجرتي قالت لي.. ام محمد: ابويه يوسف...ازقر لي منى بالله عليك...منزربه فوق من اصبحت مادري شو تسوي... يوسف: ان شاء الله.. ركبت فوق ومريت على حجرة منى اللي كان بابها مفتوح..وسمعتها تتكركر...دخلت الحجره ووايقت عليها وعلامه استفهام على ويهي... حصلتها يالسه عالكمبيوتر واطقطق... يوسف: شو تسوين.؟؟... منى: اكلم ربعي... يوسف: نزلي امي تباج... منى: الحين..؟ حسيت بدافع مفاجئ وبفكره خبيثه يخليني اطلعها من الحجره احين.. يوسف: هي الحين الحين تباج سيريلها... منى: اوكي.. طقطت منى شوي وانا سويت عمري بروح حجرتي ويوم شفتها تركظ وتنزل الطابق التحتي..ركظت انا للكمبيوتر مالها... ورفعت المحادثات اشوف منو تكلم... فعلا كلهن بنات...وحده منهن اكتشفت انها كنه... ماكان عندي وقت اقرا شو كاتبات لكني سحبت قلم من مكتب منى ونقلت ايميلها على ورقه وخشيتها فمخباي...رجعت كل شي مكانه وطلعت من الحجره ودخلت حجرتي... حطيت الورقه في المكتب لين ما اشوف كيف بتصرف معاها عقب... بصراحه مادري ليش خذته...بس حسيت اني بحتاجه... شغلت كمبيوتري والشامل... ويوم شيكت ايميلي تلقيت مفاجاه .... كانت رساله من وضحه فيها ثلاث سطور....ثلاث سطور..لكنها زلزلت كل خلية فيني.. كانت تقولي بانه مشاكل صارت بين عمامها عسب الخطبه وموعد العرس ..واحتمال الخطبه تنفج... كانت تطلب مني اتدعى بانها تتحرر من هالالتزام عشان نرجع لبعض...!!!!... نرجع لبعض.؟... الحين عاد...!!.. قلبي كان يدق بالقو وبفرح.... لكن عقلي رافض الفكره... وصارت بينهم حرب شرسه... فاز فيها العقل... انا عودت نفسي على خساره وضحه...كيف ارجع مره ثانيه..؟؟... اذا رجعنا مره ثانيه لبعض هالقصة بتكرر مرتين وثلاث وانا ما اتحمل اكثر صدمات... لا... رغم اني اتمنى من كل قلبي نرجع لورا اسبوعين بس.... لكن ناصر معاه حق ...البدايه غلط...والحب هذا بكبره غلط... اسمحيلي ياوضحه.... لكن ان شاء الله ماتنفج خطبتج... اذا كان هذا نصيبج... لانه نصيبج مب معاي... تميت مسنتر عالشاشه اطالع فيها بدون ما اطالعها فعلا....افكر بحياة وضحه المضطربه والمتوتره الحين... وتذكرت كيف انها تحب تعيش بروتين غير عن الناس...ماتحب شي يتغير عليها...اذا كانت مبسوطه من وضع تحبه يستمر على طول...بدون ملل...!!..اكيد انها مب مرتاحه حاليا...وعايشه بترقب وقلق... حسيت بحد يدخل حجرتي ..رفعت نظري وكانت منى... منى: يوسف تعال تغدى... يوسف: اوكي... طلعت منى من حجرتي وراحت لحجرتها اما انا فخليت الكمبيوتر شغال عشان ارجع له بعد الغدا..ونزلت تحت... ----------------------- اليوم: الجمعه... المكان: سيارة ناصر... الوقت: الخامسة عصرا... ----------------------- (ناصر).... كلت حبة باندوول وشربت ماي...عل وعسى يخف الصداع اللي سببه الحلم اللي حلمته...او بالاحرى الكابوس... شليت شنطتي ونزلت تحت اسلم على امايه واروح بوظبي... وانا في الخط...هزيت راسي والذكرى تهاجمني من اول ويديد....ماكفى الحلم..!!.. كان حلمي عباره عن استرجاع للموقف... لكن الاصوات كانت اعلى... والحركات كانت اعنف... وصوتها وهي تقولي "الله يخليك..ابوس ايدك"... يتكرر صداه في عقلي بقوو... مسكت السكان بقو لين مابيضن صبوعي.... يوم عن يووم يزيد تفكيري وهوسي بهالبنت... احس اني لازم اشوفها... لازم اكلمها... بس هالشي مستحيل... لكني اعرف فقراره نفسي باني مابقدر اتخطى هالازمه الا اذا شرحت لها كل شي واستسمحت منها....بس كيف.؟؟.. مستحيل... مستحيل...المفروض مافكر في هالشي اصلا.... لانه مافي ولا طريقه.. اقدر فيها اكلمها بدون حضور اهلها بدون ما افضح نفسي... وافضحها هي وياي ... بعدين مافي مجال تسامحني...واذا كانت ماخبرت حد من قبل بتخبر الحين بعد ازدياد جرأتي... ياربي شو اسوي...ابا انسى...ساعدني.. ابا شي يشغل حياتي... شي يشغل بالي.... يشغل اوقاتي... عرس لا تفكرون...مب معرس الا يوم تعرس نوره النحسه...يارب ارزقها بريال يفكني منها وخلها تعرس سرعه... رجعت افكاري للمره الالف للبنت.... على طاري الزواج... خوفي ان البنت تعقدت من اللي سويته فيها وبترفض أي شخص اييها...اخافها تتحسب الرياييل واحد وتحلف ماتعرس...!!.. آآآآآخ ياربي انا شو سوييييت...!!!.. وصلت بوظبي بعد المغرب بشوي ... فتحت الدرايش في شقتي عشان تتهوى شوي... وبدلت ثيابي ولبست لبس الرياضه واتصلت بعبدالعزيز على طول... وصادف ان الريال بعده مارجع من خورفكان هو واهله...بالتالي ركضت بروحي اليوم... ومازال ويه البنت عالق فبالي... لا ...انا مابقدر اتحمل اكثر...لازم اشوفها لازم... لازم اشوف لي حل ... بعد ساعه الا عشر دقايق رجعت لسيارتي ووقفت مكاني وانا اشوف حد واقف عدالها..يوم تقربت ميزته... حميد..!!!.. ابتسمت وتقربت منه... ناصر: مرحباااااااااا الساع....مفاجاه بصراحه... ابتسم لي حميد وسلمت عليه... حميد: شفت سيارتك واقفه ...اتصلت بك مغلق...قلت بترياك عدالها بسلم عليك...شحالك؟ ناصر: والله الحمد لله ...ماشي الحال...سيارتك وين؟ حميد: وقفتها هناك...ليش؟ ناصر: بنتعشى رباعه...الحقني الشقه... حميد: ماعندي مانع... ركبت سيارتي وخطفت عالمطعم اللبناني وطلبت مشاوي ومحاشي وكوكتيل وخذتهم وياي الشقه... دخلنا انا وحميد اللي كان متعود على شقتي ويعتبرها بيته الثاني على قولته... عطيته كيسه العشا..وقلت له.. ناصر: اندوك رتب العشا وانا بتسبح خمس دقايق بس.. حميد: بشكار ابوك انا... ناصر: هههههههههههه محشوم... يالله عالمطبخ اشوف.. ظحك حميد وراح المطبخ وانا دخلت الحمام وتسبحت عالسريع...لبست ثيابي وطلعت لحميد اللي كان يالس في الصالة والعشا جدامه عالارض... يلست عداله وانا ابتسم.. ناصر: هااااااه...شو لعلووووم...؟ واخبارهم الربع... حميد: مثل ماتحيدهم...والله العلوم عندك... ناصر: ماعندي انا علوم... عندي جغرافيا جان تبا... حميد: هههههههه..لا صدق...صدق اللي سمعناه من عبدالله؟.. ناصر: حسب اللي قالكم اياه عبدالله... حميد: يقول انك بتودر الشله خلاص.... ناصر: لا...غلط... السالفه ومافيها ياخوي اني قررت التزم خلاص واتوب... وقلت لعبدالله اذا ما ابتعدتوا عن هالشغلات البطاله وياي بضطر اني انا ابتعد عنكم عشان ابتعد عن هالملذات وما ارجع لذاك الدرب... والا بالله عليك حد يبغي يخسر ربعه.؟؟... سكت عني حميد....بعدها قال لي ببطء.. حميد: اهنيك بصراحه... وتبا الصدق انا من زمان احس بتانيب الضمير من هالشغلات اللي نسويها...كنت افكر اني ابتعد بس ماكانت عندي شجاعه كافيه...كنت ابا حد يشجعني... فرحت... من خاطري فرحت... توبتي انا شجعت شخص ثاني عالهداية بعد..!!.. اجرها كبير عن رب العالمين... ناصر: والله حميد..؟؟... فرحتني...صدقني بتحس براحه مابعدها راحه... حميد: انا متاكد من هالشي...كنت اتريا الفرصه بس.. بس عندي سؤال اجاوبني بصراحه؟ ناصر: اكيد.. حميد: لكل توبه مفاجأة سبب....شو اللي خلاك اتوب فجاه.؟..وشو هاي الظربه على راسك.؟؟.. سكت..وتوترت..ماعرفت اقوله او لا...بس انا اثق في حميد ..وفي نفس الوقت احس نفسي ابا اتكلم مع حد بخصوصها...هاي البنت اللي شاغله بالي ليل نهار...كانها تنتقم مني عاللي سويته فيها.... ناصر: لازم.؟ حميد: اذا كنت تثق فيني كفايه...احب اعرف... ناصر: توعدني ماتخبر حد.. حميد: وعد شرف... ناصر: هممم... حميد...انا...غلطت..تحرشت في بنت...! كان على ويه حميد الجمود ومب متاثر باللي قلته...يترياني اكمل ...ويو ماكملت سالني وهو يرفع كتوفه.. حميد: شو يعني؟ مب اول مره...!! فهمني غلط..!!!.. ناصر: لا حميد مب مغازل... تحرشت فيها..والبنت هذي..بنت عرب.. معارف ابويه...واخوها العود ربيع اخويه محمد... تحرشت فيها يعني مسكتها وقربتها مني وكشفت غشوتها...وزين اني انتبهت لنفسي والا الله اعلم شو بيصير...!!!.. بطل حميد عيونه يطالعني برعب... حميد: لا...لا ناصر شو سويت الله ياخذ بليسك...شو ياك عليها ..ليش جي سويت..؟؟ هزيت راسي متوتر انا بعد.. ناصر: كنت مظارب ويا ابويه وطلعت من البيت معصب وفي الطريج شربت خمر...وتخيل انته الباقي.. حميد: حسبي الله على بليسك...واهلها وين عنك؟؟ ناصر: كانت بروحها في البيت وقربت بي في الميلس وجدمت لي الفواله.... آآآخ ياحميد.... لو تشوفها.. كانت ايدها مكسوره... وبنية جسمها ضعيفة وصغيره...شكلها جي في المدرسه...ماعندها ابدا خبره..والا كيف ادخلني وهي اروحها في البيت..!!!..وانا شوف شو سويت فيها... سكت عني حميد وهو يهز راسه باسف ويحاول يتخيل الموقف... ناصر: ترجتني البنت اني اخليها وماسويبها شي...وصوتها الحمد لله وصل لعقلي في الوقت المناسب وفجيتها... ويوم طلعت من بيتهم سرت البر بدون ماحس.. وكسرت غرشه الخمر عالشارع...ويوم كنت برجع للطريج انجلبت بي السياره وصار لي اللي تشوفه في راسي... رفع حميد نظره لي متفاجئ من هالخبر اليديد... حميد: انجلبت بك السياره بعد..؟ ناصر: ماياني شي انا بخير.. حميد: الحمد لله عالسلامه .. ناصر: الله يسلمك...شفت كيف ياحميد...الله مايضرب بعصا... وعقب كل هذا ماتباني اتوب..!!! رجع حميد يهز راسه باسف... حميد: والله اني مب قادر اتخيل اللي سويته...وماصار شي عقبها؟ هزيت راسي بالنفي... ناصر: انا ساكت وهي الظاهر ساكته... واللي معور قلبي ياحميد اني بعدها بيومين جي اضطريت اروح بيتهم انا ويوسف اخويه مره ثانيه وتغدينا هناك..وتعرفت على خوانها وابوها... ناس حشام والله وشوف انا شو سويت... وامس بالذات مصلي ويا ابوها الظهر... والاسبوع اللي طاف تلاقيت ويا اخوها وولد خالتها في العين مول...يعني شوف وين ماسير احصلهم جدامي يعني مافي مجال انسى او حتى اني اتناسى... حميد: وشو بتسوي احين..؟؟ سكت عنه شوي وعقب قلت باندفاع... ناصر: ابا اشوفها... حميد: شوووووووووووووه..؟؟؟..تخبلت انته... ناصر: هي تخبلت... حميد مب قادر اشلها عن بالي ليل نهار صورتها تلاحقني...احس اني لازم اشوفها.. حميد: شو تبابها تشوفها شو بتقولها..؟؟ ناصر: مادري.. حميد: ناصر..شو انته تحبها والا شي..؟؟ تفاجات من كلمته....شو ياب هذا في هذا... ناصر: احبها..؟؟؟...متى بواحي احبها ان شاء الله...؟؟..مايخصه الحب في هذا كله... حميد: عيل شو تبابها تشوفها .؟؟؟ ناصر: قتلك مادري... اصلا مافي مجال اشوفها ولا افكر اني اروح بيتهم مره ثانيه ابدا... هي مجرد رغبه... حميد: فرضا شفتها وكانت بروحها...شو بتسوي... فكرت شوي.. ناصر: بشرح لها وضعي وبستسمح منها ولو اني اعرف انها مابتسامحني... حميد: ناصر..بقولك شي...دامك غلطت عالبنت... ليش ماتصلح غلطك وتخطبها..؟؟ ناصر: تتحسبني مافكرت بهالشي؟..فكرت...بس اهلي مابيطيعون دام بنت عمي مازالت تترياني...وبعدين البنت مابترضى فيني... مش بعد اللي سويته فيها...خلها على الله انته بس... حميد: الله يعينك...بصراحه مشكله... ناصر: يعين الجميع...تعال نتعشى عن يبرد العشا... قمنا انا وحميد وتعشينا وقعدنا نسولف لين 11 في الليل وبعدها استاذن مني وراح...ورحت انا انام...واحلم كوابيس من اول ويديد.... ------------------------------ اليوم: الجمعه.. المكان: غرفة شيخه... الوقت: الثانية عشره مساءا.. ------------------------------ (شيخه)... انسدحت على شبريتي والابتسامه مرسومه على ويهي... اشياء وايد صارت من امس لليوم... واهمها كلام سهيل.... مادري شو اللي قلبه فوق حدر جي وخلاه يقولي هالكلام وبهالطريقه هذي..!!!.. مب مصدقه انه يبا يخطبني.... مب لاني مب متخيله نفسي كزوجه لسهيل لا بالعكس تخيلت وكذا مره بعد...بس الطريقه اللي قال فيها كلامه حيرتني لانه مب من هالنوع... وماتوقعت انه يبا يعرس ابدا عشان جي شليت من بالي فكره اني اكون لسهيل ويكون لي.... احلام المراهقة اللي كنت احلم بها خلاص اختفت ... كله شليته من بالي بسبب امتناعه هو عن مجرد التفكير بالزواج... ولاني مابغيت انصدم..ماقمت افكر بالعرس انا بعد... يوم قال كلامه ذاك...انصدمت وبلعت لساني... ماعرفت شو ارد عليه... اصلا ماقدرت افكر لاني انتبهت لراشد وعبدالله... لكن معقوله يسالني هالسؤال....واضح جدا اني ما اعتبره اخوي... رغم المغايظ والسوالف بس بعد..كيف ماحس..!!!..تفكيري بسهيل مب اخوي ابدا ابدا.... تنهدت وانا افكر فيه يوم زار فاطمه اليوم...كيف طنشني وماالتفت صوبي ابد... اكيد اعتبر سكوتي رفض...بس كيف يتوقع مني افكر برد وانا اشوف اخوي ياي صوبي..؟؟؟؟... اكيد بنجلط وببلع لساني....!!. اوهووو ياهي سالفه عويصه...برااايه اكيد بيرمس في الموضوع مره ثانيه...او بحاول اوصل له اللي صار بشكل او ثاني...مسكين سهيل..اكيد انصدم... انجلبت على يمبي وانا اتذكر شي ثاني مضحك...لكني كنت كاتمه ظحكتي لاني ماريد اضحك على ذاك الخسف وعلى حركاته... الخسف اللي اتكلم عنه كان عمر...اخو عبدالله...اللي يوم سمع خبر ولادة فاطمه يا على جناح السرعه هو واخته ليلى...وصادف اني كنت موجوده..طبعا تميت متغشيه ومتلعوزه ويالسه اخر الغرفه... وحظرته سلاماته ماتخلص وسوالفه بلا قياس مع حرمه اخوووه... وشفته كذا مره صد صوبي ويتصاصر هو وفطيم علي...بغيت ساعتها انش واروغه من الغرفه... الحمد لله ان حس على دمه وطلع برا مع قوم راشد... تذكرت سؤال ليلى الضاحك يوم تقولي لين وين احين شعرج..؟؟ بغيت اروغها ورا اخوها هذي بعد شو يعني يايه تطنز..؟؟.. بس الحمد لله اني افحمتها يوم قتلها شعري لين وين اما هي اكتشفت انها قصت شعرها لين الارداف...يعني شعري انا اطول ياسلاااااااام... رجعت افكاري بشكل لا ارادي لسهيل.... احاول احلل مشاعري صوبه مب عارفه... بس انا متاكده انها مب اخويه... ورقدت وانا مازلت افكر فيه.... ----------------------------------- اليوم: السبت... المكان: بيت خلفان الوقت: السابعه والنصف صباحا.. ---------------------------------- (مهرة)... يلست في غرفة الطعام وانا لابسه عباتي وجاهزة.... عمتي المحبة اعلنت انها مافيها توصلني اليوم..وسهيل روح من قبل وشل سيف معاه..وابوي مازال راقد..ماتم عندي غير حمد... مهرة: يالله عااااد حمد بتاخر والله... حمد: صبري خلينا نكمل ريوقنا... مهرة: انته كل يوم ماتتريق شمعنى اليوم...انزين تريق بس بسرعه بليييييييز... لبسني حمد وتم يتريق وانا اتحرقص مكاني...لين اخيرا خلص وقام يتغسل...ركبت السياره معاه وتوجهنا للجامعه... نزلت ودخلت الجامعه وانا اضم الدفتر الصغير ..ماكان عندي وقت لين ماتبدا محاضرتي الاولى... طلعت جدولي وقريت اسم المبنى... وتذكرت مكان المبنى هذا يوم رحت استكشف ذاك اليوم... لكني يوم وصلت له افتر راسي من الصفوف المتشابهه..لكني في النهاية عرفت كلاسي وين ودخلت بتوتر... ويلست على كرسي فاظي...وبعد دقيقه قعدت عدالي بنت ما اعرفها... وبعد دقيقه ثانيه دخل ريال...او بالاحرى دكتور لابس بدله وله شنب..اووففف...يالله هذا كلاس من اربع كلاسات...ان شاء الله بقية الكلاسات حريم يدرسني.. بدا الدكتور يعرف عن نفسه وعن قوانينه وكيف طريقه تدريسه ووزع علينا اوراق... وقبل مايخلص وقت المحاضره بشوي طلعنا...ميت اغراضي واوراقي وطلعت من الكلاس... ماعرفت وين ارووح.. فكرت اروح اتريق... ومشيت بطريجي لين ماوصلت الكافتيريا... كان شوي زحمه وشلل البنات نفسهن في كل صوب...فجاه سمعت حد زقرني..يوم تلفت حصلت عليا وحمده يالسات على زاويه وياشرن لي.... فرحت..سرت صوبهن واناشاقه الحلج.. مهرة: اهليييييييييين انتوا هنيي.. حمده: هي نعم..قربي..شحاااااااااالج؟ مهرة: بخييير شحالكم انتوا.. يلست وياهن وقعدنا نسووولف.. عليا: احين الساعه عشر بنظهر رباعه من هني..عندنا محاضره عربي اظن كلنا مع بعض... مهرة: هي كلنا رباعه في محاضرة العربي... حمده: احسن شي عشان ما ارقد... عليا: هههههههههه يمكن يطلع الاستاذ يظحك ودمه خفيف.. مهرة: ان شاء الله تطلع حرمه.. حمده: لااااااااااااااا دخيلج ماريد حريم.. مهرة: ليش عاد..؟؟ عليا: لاعت جبوودنا من الحريم في المدارس خلونا نغير... مهرة: بصراحه انا اتمناهن كلهن حريم... عليا: هههههه مهرة مب مستعدة للتغيير... مهرة: برتاح اكثر معاهن ... حمده: بس يقوولون الاساتذه الرياييل يشرحون احسن ومتفهمين اكثر... عليا: قومن نتريق قومن ماشي وقت... قمنا نشتري ريوق ورجعنا نتريق... وبعد ماتريقنا وسولفنا سرنا محاضرة العربي اللي كانت فمبنى قريب وبااااااااااااااارد وهالشي عيبني وايد فيه... لكن اللي شفته في الكلاس ماريح نفسي...البنات الموجودات اغلبهن بناطلين ومب متحجبات...!!!..وشكلهن جي اطباعهن مب مثل اطباعنا... نحن طنشنا الموضوع وقعدنا مع بعض تقريبا اخر شي... وصدمتي الثانيه كانت ان الدكتور طلع ريال ومصري.. تم عندي كلاسين وان شاء الله يطلعن حريم... !!! ------------------------------ اليوم: السبت.. المكان: غرفة المستشفى... الوقت: الخامسة والنصف مساءا.. ------------------------------ (راشد).... انصدمت يوم فتحت باب الحجره وحصلت عيون مهرة مجابلتني...اللي على طول نزلتها عني للارض كاني باكلها...!!!... كانت يالسه عدال شيخه وحاطه فهد ولد فاطمه على ريولها... راشد: السلام عليكم... ردوا كلهم علي السلام.. سلمت على عمة مهرة امنه وسالتها عن حالها وطنشت مهرة ولاحتى صديت صوبها... سرت صوب فاطمه وقعدت اسولف وياها شوي...اللي صاصرتني اول ماوصلت صوبها.. فاطمه: مافيك معنى..شحقه ماتسلم على بنت خالتك.؟ راشد: لاني مابا... فاطمه: شو مسوتبك..؟.. راشد:هالبنت كله تتحسبني باكلها احسن لي ما احتك فيها نهائيا.. بطلت فاطمه عينها مستغربه من كلامي... فاطمه: شو هالرمسات هاي راشد انته اكبر من جذي.. راشد: ولاني اكبر من جذي مابحط عقلي بعقل ياهل..مافي داعي اسلم عليها...المهم انتي شحالج اليوم.؟ فاطمه: الحمد لله بخير.. راشد: بتطلعين باجر؟ فاطمه: ان شاء الله باجر الصبح بنطلع... راشد: ماقررتوا تسموونه الولد.؟ ابتسمت فاطمه بحنان ... فاطمه: بتشاور بعدني ويا عبدالله...عمر محتشر يبانا نسميه عليه... راشد: ان سميتيه عليه لاانا اخوج ولاتعرفيني... فاطمه: هههههههههههههههههه ليش؟ راشد: بس.. عنبو كله بتسمين عيالج من صوبهم سمي حد علينا نحن بعد... فاطمه: ههههههههه بنتفاهم بعدين... راشد: خلاص انا بخليكم احين بسير...تامرينا بشي؟ فاطمه: سلامت راسك..الله يحفظك... راشد: الله يسلمج..فمان الله.. صديت عنها وياي بطلع من الغرفه لكن سمعت حد يزاعج باسمي...التفت حصلته فهوود رافع ايده صوبي ويناقز في ثبان مهرة... فهد: خالي راشد ...خالي راشد... وقفت عند الباب اطالعه.. راشد: شو تبا..؟ فهد: بسير وياك .. راشد: مافيني عليك... فهد: والله والله والله... راشد: شوف الهرم بعد يعرف يحلف...!!!!.. شيخه: ههههههههههاي تعال شله انزين... راشد: وهو مايروم يمشي..؟؟ شيخه: مسكييين منفدعه ريله اليوم الصبح مايروم ياجب عليها.... حست بوزي انا.. وتقربت من فهد او بالاحرى من مهرة... ومديت ايدي وخذته...وهو مستااااااااااانس..يوم رفعت عيني طاحت بعين مهرة... وانصدمت صدمة حياتي يوم ابتسمت لي... تميت اطالعها مستغرب ...مادري ابتسمت لي انا والا كانت تبتسم لفهوود اللي راسه عدال راسي ..!!!.. تميت واقف جي اطالع ومستغرب حتى مارديت لها الابتسامه... شييخه: بلاك راشد واقف جي... راشد: ابا اتاكد من اللي شفته حلم والا علم..؟!!.. كنت ارمس وعيني على مهرة وهي منزله عيونها تحت... شيخه: وشو شفت... راشد: طويلة العمر الشيخه مهرة بنت خلفان تدري...!.. ابتسمت مهرة وعينها مازالت عالارض... شو اقولكم.... بغيت اعطيها طرااااق لانها بابتسامه وحده قدرت تذوب كل الثلج اللي كان فصدري بسبب عمايلها...!!!... ابتسمت انا بعد وصديت عنها عن اضعف واكنسل الطلعه وادقها سوالف وياهم... التفت لفاطمه وقلت.. راشد: بشل فهد ويايه وبرده عقب... فاطمه: انتبه عليه.. راشد: ولا يهمج... فمان الله... طلعت من الغرفة ...لكن كان من المستحيل عقلي يطلع منها...!!... ------------------------------- اليوم: السبت... المكان: غرفة يوسف.. الوقت: السادسه مساءا.. --------------------------------- (يوسف)... كنت فاتح الماسنجر وحاط الورقه اللي فيها ايميل كنه جدامي... وافكر... اظيف والا ما اظيف..!!... خاطري اكلمها من دون ماتدري انه انا.... بس اخافها ماتكلم حد ماتعرفه..وهذا شي زين بس خاطري يكون استثناء في حالتي هاي بس..!!!... شو اسوي شو الحل..؟؟ رن التيلفون..وطلع لي رقم غريب... يوسف: آآلوووه..؟!.. منى: مرحبااا يووووسف... عقدت حياتي..واطالعت الساعه في ايدي... يوسف: وين انتي..؟؟ منى: في الجامعه.. يوسف: منى..لين الحين.؟؟...الساعه ست..!!. منى: ادري.. يوسف: وانتي من ثمان سايره الجامعه حشى شو تسوين هالكثر..؟؟؟ منى: دوامي يخلص اربع وقعدت اتريا كنووه دوامها يخلص خمس..ويلسنا ساعه واحين نبا ني...!!! يوسف: تبون توون..؟؟؟ انتي وكنوه؟رباعه والا كل وحده اروحها..؟؟ منى: رباعه... يوسف: وانا دريولكم..؟؟. منى: ههههههههاي محشوم بس ماحصلنا حد اييبنا...امايه شاله الدريول .. ويدوووه نفس الشي.. ومايد ساير دبي... واحين دقينالك نشوف بتيبنا والا لا.. سكت.. كنت مبدل ثيابي ومتعايز اطلع من البيت... يوسف: خلاص اوكي...بييكن احين.. منى: مشكوور فديت روحك...يالله باي.. يوسف: باي.. سكرت الكمبيوتر وبدلت ثيابي ....وتعطرت...وتكشخت..وانا مادري عشان شو كل هذا..لكني مابغيت اوقف وافكر... شليت نظاراتي الشمسيه وبقية اغراضي وطلعت.. يوم وصلت الجامعه ووقفت في المواقف...ماطولت وانا واقف اتريا الا ومنى وكنه طالعات متغشيات... توترت واعتدلت في قعدتي.. والتفت للسيت الوراني اشوفه مرتب او لا..؟؟ ماكان مرتب...بس ماكان عندي وقت ارتبه بعد... ركبت منى عدالي وكنه وراها...وسلمن ورديت عليهن السلام.. تحركت بالسياره وطلعت من الجامعه وفجاه انتبهت لنفسي باني ماسلمت على كنه ولا هي سلمت... صديت صوبها شوي ورجعت اطالع الشارع وانا ابتسم.. يوسف: شووو بنت العم منتطبه علينا..؟!!... كنه: هي.. يوسف: صبري بدورلج درام بوقف عداله.. منى: هههههههههههههههههههههههه... كنه: بعد تصب الزيت عالنار..ماعليه جان ما سحبت صوره لك من الكاميرا ونشرتها في الانترنيت.. يوسف: هههههههههههههههههه... شحقه زعلانه انزين.؟ كنه: ليش تفشلني وتنازعني...!!.. يوسف: وانتي شحقه تصوريني... كنه: كيفي.. يوسف: وانا بعد كيفي... كنه: اوكي بمسح الشريط.. يوسف: هههههههه كيفج بس انا ماروم امسح هزبتي لج... منى: اييييه شو بلاك على بنت عمي...؟! يوسف: مب بنت عمي انا بعد..!!.. لا ادشين في النص.. كنه: لا والله كيفها ادش في النص..!! يوسف: عيل انتي جبانه... شهقت كنه وحسيت انها شوي وبتنقز علي بتكفخني... منى: حووووووووه تايم اوت..شو هذا يوسف بلاك..؟ يوسف: مافيني شي اسولف عادي.. منى: حشى اول مره اشوفك تسولف جي...اقول..ابا حلاوة اخطف عالدكااااااااااااااان.. يوسف: لاااااااااااء... ماشي حلاوه.... كنه: لا تتبيخل على اختك...!! يوسف: جب انتي لا ادورين في النص بين خوان... منى: برااايها ادور في النص.. يوسف: ييييييييييييييه متعاونات علي اليوم....بوقف هني وبنزلكن ترا..والا جب.. سكتن منى وكنه كانهن صدقن تهديدي..بس من قال كنه تسكت..؟؟؟ كنه: بتخبرك هذي شووو بالضبط سيااره والا مكتب والا كبت للثياب..!!!..والا شو بالضبط..؟! يوسف: حمدي ربج اني بوصلج...لا تطنزين... كنه: والله صدق ماتروم توقفها وتقول للخدامه تنظفها...؟ يوسف: ماحب حد يحط ايده على سيارتي... كنه: عيل نظفها ارووحك ليش جي... يوسف: كنووه لمي ثمج... كنه: هههههههههههههه اي ماروم... اعع موصخ سيارتك لو دريت انها جي ماركبتها... يوسف: مسودة الويه..قسم بالله انا اعرف دواج وين بتشوفين.. كنه: هههههههههه بشوووف...كوني شاهده منى اخوج يهددني... منى: وانا اشهد... يوسف: سمندييييغا انتي... هي تاذن وانتي تصلين سيده... تمن منى وكنه يتظاحكن....وطول الدرب ونحن على هالحال... بصراحه السوالف وياها ولو انها احيانا تقهرني كانت لها طعم ثاني...وطول ما انا في السياره لين ماوصلناها وردينا بيتنا وهي بعدها فبالي ولا فكرت فشي ثاني غيرها... _________________ نهاية البآرت السابع عشر |
ان شا الله تعيبكم البااارتاااات ^^ ** ها المره حطيت لكم 3 بدال وااحد ^.* .. يالله عااد شدو الحييل ابا اشووف ردوود و اراااء و توقع‘ـآإأت ^.^ مسدوووحااات هني .. تريووووني الاسبووووع آليـآإأي يوم آلخميس ان شا الله ^^ .. |
الله الله الله كشخه ثلاث بارتاات بنسهر عليهن فالويكند سلمت يمناج حبيبتي وان شاء الله لي رده خلاف يوم بقراهن البارتات ^^ |
الساعة الآن 03:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir