![]() |
اممممممممم وين التكمله انا بعد تحريت القصه كاامله موجودة ابا اعرف شوة بيصير شكلها ساالفه طويله |
الجزء السابع الفصل الأول =-=-=-=عبيد: لحظة لحظة.. أحمد انت مركز فالرمسة الي قاعد تقولها؟؟ أحمد: ياخي هاي ثالث مره اعيد لك السالفه .. نش خل نسير نبلغ.. حور وهي تصيح وحالتها حاله وعبيد لاوي بإيده على جتفها.. : بس عاد .. يقولج مانتشر الشريط .. احمد الي شافه بس بينحل الموضوع .. أحمد: هيه يا حور اطمني اول نسخة عندي وخل نلحق نبلغ عشان ناخذ النسخة الأصلية .. الحمد لله ان الشريط وصل لي.. حور: والله هاي كلها من دعوات امي عبيد: امج ولا امي.. ماتفرق احين خليني اقدر اروح بس .. حور: شو تتريا روح الله يخليك فكنا من الفضيحة هاي عبيد: كيف تبيني اروح واشوف حالتج جي.. انتي جي بتخلين الكل يعرف باللي صاير.. ونحن مانبا نزيد الرمسه فالموضوع حور: خلاص سيروا الله يحفظكم.. بس طمنوني الله يخليكم أحمد: جي سايرين حرب نحن.. عبيد خاطره يضحك بس يحس الموضوع موول مايتحمل مصخره .. يود احمد وسحبه وياه برع وركبوا الموتر بسرعه وراحوا صوب المركز الجنائي يبلغونهم عن اللي صاير.. .. .. فالمركز الشرطي: وين الشريط.. أحمد وهو يمد إيده بالشريط: هذو سيدي.. الله يخليك سيدي بسرعه خل نحل الموضوع مايتحمل تأجيل نبا نحصل النسخة الأصلية.. الشرطي: خلاص انتوا وقعوا على البلاغ هني.. واحين بنجهز دورية وبنسير الصالون.. عبيد: بس بوعبدالرحمن (لأنه ربيعه) مب لازم يكونن وياكن شرطيات؟ الشرطي وهو يضحك: بتعلمني شغلي يا عبيد.. عنلاتك .. ضحك عبيد ووقع هو وأحمد على الأوراق وقعدوا يتريون الشرطي يخلص كل الإجرائات اللازمه.. وبعدها بربع ساعه وكانت الساعه وقتها 8:00 فليل .. جهزوا فريق من الشرطة وتوجهوا صوب الصالون.. وفهالوقت رن تليفون احمد كانت مجد الي متصلة.. أحمد: هلا.. مجد وهي تحاول تخفي صوتها المبحوح.. أحمد طمني شو صار وياكم؟ أحمد: كل خير نحن احين سايرين صوب الصالون وان شاء الله خير لا تحاتين.. شخبار خلود؟ مجد: نشت ومن وقتها وهي تصيح.. أحمد: عنبوكم من بنات بتفضحونا.. عبيد: فضحونا وخلصوا... عنبوكم ماشي مكان تسون فيه شغلاتكم الا هالصوالين.. ماقول غير لاحول ولا قوة إلا بالله.. يوم اني امنع حور تحرطمت علي وبوزت.. واحين فهمتوا ليش انا ازاعق واقول صوالين لا لا لا .. مجد: الله يخليك قول لعبيد مو وقته الي فينا كافينا.. أحمد وهو يأشر لعبيد إسكت.. عبيد: هيه الواحد لا قال كلمة الحق سكتوه... انتوا الحريم ماشي يرضيكن.. عفاني الله.. أحمد : لاحوووووول عبيد وبعدين يعني.. مجد تمت تصيح.. : ها ليش جي حاط علي.. انزين انا شو دراني ان الصالون ها جي.. وملايين الحريم يسيرن صالونات .. كيف بنقدر نمنعهم.. أحمد: المسأله مب مسأله ملايين ولا غيرهن.. كلن عليه من اهله.. وانا علي منج لأنج عرضي وشرفي وسمعة هالعايله مرتبطة فيج.. فاهمه عبيد: فهمها خديه ماتفهم تراها.. شرات اختها .. ابتلشت فيها..ههههه مجد: ها متفيج اخوك والله نحن وين وهو وين يضحك ويسولف.. أحمد: لأن الموضوع دقايق وبينتهي.. من جي ارتحنا.. والي مريحنا اكثر ان الشريط ماوصل غير عندي انا.. بس ناقص النسخة الأصلية وينتهي الموضوع.. مجد: ابا افهم شي واحد بس.. أحمد: خير؟ مجد: انت ربعك كلهم جي لوث؟ صخ احمد وفهم قصد مجد اكيد تنغزه عن سالفة المزرعه.. واحين سالفة الشريط كملت.. : لا مب كلهم لوث.. وهذا عليه هالسوالف ونحن ماندري... واليوم بس الي دريت به.. مجد: عفاني الله.. حد يرابع هالأشكال.. يسترزق من ورا نسخ الأشرطة.. أحمد: يابنت الناس الريال مب مواطن.. وافد كان وياي فالمعهد الي كنت ادرس فيه.. عزمني اليوم عنده الا اشوف الي شفته وبلغت عليه ومسكوه ماخليته في حاله.. واحين سايرين نمسك الصالون.. خلود: انتي ايييييييه ياسه داقة سوالف وياه.. والله متفيجة أحمد كان مستانس وهو يسمع صوت مجد .. حاس نفسه ناسي الموضوع باللي فيه .. وده العلاقة تستمر جي ولا تغير في لحظة.. : انزين انا بخليج لأن وصلنا الصالون مجد: خبرني شو يصير أول بأول.. بندت مجد وتمت سرحانه شوي وهي مبتسمه.. خلود وهي تفرها بالمخدة: والله متفيجة تدرين.. نحن ويييييين وانتي وين.. مجد: هبله انتي هبله .. قالج خلاص انهت المشكلة ليش المناحة بعد.. خلود: توووووبه بعد اطب الصالون.. مجد: هيه والله توبه.. .. نزلت الشرطية ودخلت ومعاها أمر اخلاء الصالون والقبض على الفلبينيه .. من شافتها صاحبة الصالون وهي لابسه الدريس وداشه الصالون خافت.. صاحبة الصالون: خير اختي في شي؟؟ الشرطية: عندي امر بإخلاء الصالون.. ممكن الحريم الي هنا يظهرن من الصالون حالا.. صاحبة الصالون: انتي شو عم بتقولي.. بدك تقطعي رزقنا.. مابتشوفي الزباين مشغولين كيف بدك اياهن يطلعو. الشرطية اطالعتها بنظرة وطنشتها ودخلت صوب غرف التنظيف المخصصه.. ودخلت وكانت الفلبينيه تأدي شغلها مع احدى الزباين.. الفلبينيه: شو هادا مدااااااام .. ماتشوف في كستمر داخل.. الشرطية: اسكتي لا اصمج كف تنسين روحج.. ولو سمحتي اختي لو تظهرين من الغرفه وتكملين شغلج فالبيت لأن هالصالون ماينفعج.. الزبونه: نعم.. شو هالرمسه بعد.. احين ماتبين تتريين فالدور تبين تاخذين دوري.. سيري صالون ثاني جان مستعيله.. الشرطية كانت مطنشة رمسة الحرمه وقاعده تتطالع كل اطراف الغرفة اتدور على الكامرا.. وحصلتها فالمكيف.. لاحظت عدسة الكيمرا من المكيف.. راحت وبندت المكيف وسحبت الكاميرا بقوة وجلعت وايراتها بالقوة.. : عرفتي احين ليش اقولج اظهري الزبونه وهي تمشي صوب الفلبينيه وتيودها من شعرها وتضربها: عنلاتج شو ها بعد الي اشوفه.. يا سواد ويهي.. تصوريني غربلج الله.. يودتها الشرطية وسحبت الفلبينيه منها: شو هاا؟؟ هاا تقولين كستمر بعد هااا الفلبينيه تمت تصيح وخايفه لأنها انكشفت. .. وسحبتها الشرطية وياها وطلعتها من الصالون وطلعت باقي العاملات كلهن وقف على ذمة التحقيق.. وأولهن صاحبة الصالون عشان يعرفن هل لها علاقة بكل هذا.. والزباين طلعن من الصالون مذهولات من الي قاعد يصير.. صالون صارلهن اكثر من 4 سنين بعضهن يتعاملن وياه ويظهر هاي سواتهم.. كانن مصدومات .. وكل وحده توجهت للشرطية تسأل اذا في شريط عنها او لا.. الشرطية: هدن خواتي .. عشان تتعلمن مره ثانيه اشيا بهالخصوصيه لا تسونها فالصوالين لأن مامنهن امان.. خلكن فبيوتكن استر.. وعن الأفلام راح يتم التحقيق ويا العاملة وبنضبط كل الأشرطة ماعليكن.. دام ان الموضوع عندنا تطمنوا. وحده: الله يعطيكم العافيه ويجازيكم ألف خير الشرطية وهي تبتسم لها: افا عليج.. ترا ها واجبنا.. .. عبيد مشى صوب الشرطي: ها بوعبدالرحمن.. شي مطلوب منا.. عبدالرحمن: الموضوع عندنا .. وانتوا اختصرتوا كل شي ويبتوا لنا الدليل القاطع والشرطية شافت الدليل فمكان الجريمة.. فمانبا منكم غير سلامتكم.. وتنصحون اهاليكم لا يوثقون فالصوالين ترا مامنهن امان.. وايد من هالجرايم يتنا عبيد: بس منو يعتبر ياخوي.. عبدالرحمن: مجتمعنا يحتاج توعيه .. والدور عليكم أحمد: يزاكم الله ألف خير على تعبكم .. عبدالرحمن: هذا مب جميل الي سويناه عشان تشكرنا.. بس هذا واجب مهني لا غير.. هالفساد ندوره دواره عشان نحاربه.. ونحد عنه.. يكفي ان ولد عمتك سلطان ماقصر من فتره ودلانا على بيت دلاله والقينا القبض عليها ومازال البحث مستمر.. عبيد وهو عاقد حياته: سلطان؟؟ ليش شو سوى؟ عبدالرحمن: ها ماعندكم خبر عيل.. ماشي بلغنا عن بيت وحده دلاله وقبضنا عليها أحمد يعرف ان سلطان له تعامل مع حريم من هالنوع بس ماعرف انه بلغ عليها ... استانس في قرارة نفسه واكتفى انه يبتسم.. الله يجازيك خير يا سلطان... الحمد لله الله هداك.. وراح عنهم الشرطي وغلقوا الصالون وراح يتم اغلاقه بالشمع الأحمر نهائيا.. هذا هو جزاء كل صالون يكون له مثل هالأمور .. وان كانت راعيه الصالون ماتدري إلا ان سمعة الصالون انتهت... بالتالي الصالون ينتهي.. وبهذا انتهينا من احدى هالصالونات المدمرة فالبلاد.. عقبال الباقي.. وتم القضاء والقبض عليهم والتحقيق واحالة الأمر للمحكمة للحكم عليهم .. .. اتصل احمد في مجد.. مجد: ها طمني.. أحمد: قبضوا عليهم.. وراح يتم التحقيق وبيظهرون كل شي وبينغلق الصالون.. مجد: الحمد لله ... ريحت قلبي الله يريح قلبك.. فهالوقت كان عبيد داخل عند حور فالبيت وأحمد يتمشى فالحوي وهو يرمسها.. ابتسم: قلبي.. تدرين عن حاله .. مجد وهي مصدومه من اسلوب احمد وياها: نعم؟ انتبه لنفسه احمد وصخ وابتسم..: ها .. ماشي ماشي.. استحت مجد وصكت التليفون بلا حاسيه.. احمد مالقى عمره الا هو فالشارع من كثر مايمشي وهو ولا حاس.. ضحك على شكله وهو يشوف العيايز الي مجابل بيتهم يطالعنه ويتصاصرن .. افتشل.. احمد: السلام عليكم خالاتي.. (1) : عليكم السلام اميييه.. اشبلاك تمشي ولا حاس بعمرك.. خير امي شي بلاك مستهم؟؟ أحمد ابتسم لهم: ها لا سلامتكم.. (ويأشر على قلبه) (2) : ام عبدالله اشبلاج الله يهديج.. الولد عاشق.. هاييل هم عيال احين كله يفكرون فالحب.. تم احمد يحج براسه ويضحك.. (1): هييييه والله .. ياولدي خل عنك هالسوالف وفكر في مستقبلك.. ترا هالقلب يتعب وبس ماعنده شغله ثانيه ابتسم احمد وسلم ودخل البيت.. وتم يالس فالحوي وهو يفكر ويطالع القمر كان ليلتها مكتمل والجو كان رووووعه صدق.. الرياح هاديه.. فكر يطرش لها مسج على الأقل يمكن تفهمه من كلام الي فالمسج.. قعد يكتب الكلمات بنفسه (طبعا المسج منقول ماعرف من تأليف منو .. بس اونه احمدوو الي كاتبه خخخخ).. وطرشه لمجد .. الجهة الثانية.. مجد فهالوقت بعد ماهدت خلود وارتاحت وتطمنت عليها .. طلبت من ابوها يردها البيت.. رجعت بيتهم وتوها بتدخل البيت سمعت صوت المسج.. فتحت صفحة صندوق الوارد وكان مكتوب إسم أحمد.. خافت تفتح المسج شو بتشوف فيه.. ياترى شو مطرش لي؟؟ شو كاتب.. كانت متردده تفتح المسج وتقراه.. يلست على المنصه وفتحت المسج صكت عيونها ورفعت راسها وردت فتحت عيونها شافت القمر مكتمل يدامها.. ابتسمت.. واطالعت شاشة التليفون وشافت هالمسج منه.. علامك صرت متغلي ولا تسالني (وشحالك) انا اشهد كلمةٍ منك عن احوالي تريحني لحالي كيف تتركني وتبخل عني بسؤالك وش الي اجبرك (خلي) تصد عني وتجرحني رخيصٍ صرت في قلبك ولا اطري على بالك اذا اني دون قصد اخطيت (رجاك القلب) سامحني ! قرت المسج وابتسمت.. فديته ياربي احبه.. وانا اقدر اصلا.. كنت خايفه اخسره لكن احين.. نو نو مستحيل افرط فيه لطيفه: امييه مجد شو مقعدنج برع ارتبكت مجد: ها.. لا ماشي بس الجو حلو والقمر مكتمل.. قلت ايلس برع اتهوى شوي لطيفه: هيه والله.. الا يدتج اتصلت وتسأل عنج.. قلت لها انج في بيت خلود سلمتج عليج وايد وتقول دوم تدعي لج مجد ابتسمت: الله يحفظها يارب.. انزين امي انا بدخل وبصعد غرفتي.. شي تامريني لطيفه: سلامتج اميه.. دشت مجد بسرعه وهي تربع صوب غرفتها.. ودشت وطلعت عباتها وشيلتها .. وفتحت الأبجورة الي حذال السرير وبندت الليت وفتحت شعرها وطاحت على الفراش وفرشت شعرها الطويل حذالها وقعدت تقرا المسج مره وثنتين وثلاث.. ودورت بين المسجات وطرشت له هالمسج دق الجهاز وخاافق القلب له فـــز فــزّة فرح ماهي مثل كــل فـــزه ،، حي الرساااله وحـــــــي منهو لها دز حي الكلااام الزين واللي يـــدزه ،، اهلا هلا بك ياعزيز معزز ومعتـــــــز واللي يعزّك لازمنّــــــك تعــــــزه استانس أحمد واااايد يوم قرى المسج.. حس ان الأمور بينه وبين مجد قامت تستوي طبيعيه.. وانها بدت ترضى عليه.. رد طرش لها هالمسج من خاطره صوتـــــــــك .. أسرني وصرت بجد "احتـــــــاجه" .. في كل لحظه احسّه مايفاااارقني ..؟ أمــــــــــوت .. ((بجرأته)) وأمــــوت ((بإحراجه)) لك صــوت والله ماغيـــره يروقنــي ..؟ وقبل النهايـــــه .. "طلبتــــــــك" بس هالحاجـــــه .. ياليت ,,هالصــوت,, ليله مايفارقني ..!! .. ابتسمت مجد واعتدلت في يلستها وكتبت له هالمسج لاصــار لك شخص تودّه وتغليــــــــه وحالت ظروف الوقت ((بينك .. وبينه)) حاول وحاول قدر الامكان ترضيـــــــه ومن لايخونـــــك لاتحاااول تخونــــــه .. والحب لامــ، مااات وشلووون تحييـه ؟؟ تقدر على الدنيــا .. تفتح عيونه ؟؟ دوك العبث ينهي حياته وانا انهيــه مثل الشجر لامااات يبست غصووووونه ..! . . فهم مجد انها تقصد الموضوع .. اكتفى انه يكتب لها هالمسج (( خلي ثقتج بولد عمج واعرفي ان تربيته لايمكن تسمح له ينزل نفسه للمستوى ذاك.. وان الموضوع فيه سوء تفاهم.. )) .. من قرت المسج اتصلت في خلود .. بس كان مغلق تليفونها لأنها قبل لا ترقد غلقته.. تأففت وحطت التليفون على الكنبة عندها وبندت الأبجورة وقعدت تتطالع النجوم الفسفوريه الي في سقف غرفتها.. وتتذكر أحمد كيف كان خايف عليها ويكلمها بكل حنان عن المشكلة.. ابتسمت وغمضت عينها الا بالتليفون يرن.. فزت .. تتطالع الرقم شافت ان الي متصل احمد.. ردت وتمت ساكته أحمد: راقدة ازعجتج؟ مجد وهي تعتدل وتفتح الأبجورة: ها.. لا لا .. واعيه.. أحمد تم ساكت وهي ساكته.. كأن كل واحد فيهم يتريا الثاني يتكلم.. أحمد: تبيني ابند ابعدت مجد التليفون عنها وضحكت عالخفيف وتتطالع التليفون وهي مغطيه على السماعه: يعني يا أهبل لو اباك تبند بقول ارمس وخلصني.. احبك.. أحمد: الووووووه مجد: هلا هلا وياك أحمد: وين وياي وانا من ساعه ازقرج وماتردين رقدتي؟ مجد:.. ها لا لا.. أحمد: انزين بغيت اقولج لا تفكرين فالموضوع ولا تحاتين لأنه انتهى .. ومحد درى غير حور وعبيد.. مجد: ادري اتصلت وهزبتني لين ماشبعت.. أحمد: تستاهلين دواج عشان ماتروحين مجد: خلااااااااااص توبنا انا وخلود نروح.. أحمد: بغيت اقولج شي ثاني مجد وهي فاجة عيونها وفي خاطرها تقول.. اكيد بيقول انه يموت فيني ويحبني وبيخطبني ومايروم يعيش بدوني وانه يعشقني وانه يتمناني اكون مرته .. اممم بعد شو.. اوووه خل اصبر واسمع أحمد: ترا انا ماشفت الشريط كله .. بس شفت ويهج انتي وخلود وبندت الشريط على طول.. نفسي مارضت اني اشوف شي.. انتو عرضي وشرفي والي يمسكم يمسني.. فلا تستحين وتحريني شفت شي.. محشومه بنت عمي ماعاش من يشوف شي منج وانا راسي يشم الهوا.. والشريط حرقته بنفسي.. مجد مستانسه انه ماشاف .. ولو انها ماكانت عاريه او شي.. مجرد ايديها كانن مكشوفات وشعرها.. بس كان خاطرها تسمع شي ثاني.. : اهاا لا ادريبك ولد عم ينشد الظهر فيك..تراك فالنهايه شرات اخويه الي مايابته امي.. أحمد وهو يبعد السماعه ويغطيها: شرات اخوج في عينج.. هذا الي قدرتي عليه.. مالت عليج انزين مالت علييييييييييييج افففففف مجد: ألوووووه؟ أحمد: وياج مجد: احين انا الي من ساعه ازقرك وانت ساكت أحمد: لا بس كنت افكر في كلمة اخويه.. مجد: هيه ليش ماعيبتك أحمد في خاطره.. لا ماعيبتني ويا هالويه تتغلين انا براويج.. : خلاص اوكي عيل بخليج عندي خط.. مجد وهي منفعله: ها .. خط؟؟ شوف الساعه كم؟؟ ساعه 12:30.. منو الي بيتصل هالوقت.. أحمد: ربيعي.. مجد: ربيعك.. شو يبا منك هالوقت المتأخر.. مفروض يرقد أحمد: مادري يمكن اشتاق لي وحب يسولف وياي.. مجد كانت ميته من الغيض وقتها ومب عارفه شو تسوي ودها تدخل التليفون وتذبحه : اهااا مشتاق لك.. خلاص اوكي عيل مابعطلك عشان ترمس ربيعك (وهي تركز على الكلمة) المشتااااااق لك.. أحمد كان مبتسم وقتها .. تحبني والله انها تحبني .. والدليل رمستها ولا بعد تكابر ويا ويهها.. شرات اخويه اونه.. : لا مب مشكلة عادي بدق له عقب مجد وهي تغتاض زود وتنش من مكانها وتسير من قهرها تتعبث بالأغراض فالدرج وتسوي حشرة (إزعاج) .. : لا لا يعني بدق له عقب بتقعد ترمسه للصبح .. ربيعك ها... هيه اوكي لا لا انا ببند لأني ابا ارمس ربييييييعتي مطرشة لي مسج توها تقول مشتاقه لي تبا تسولف وياي أحمد فهم انها تبا تغايضه.. وهو زاد هالشي: وحليلها.. خلاص اوكي انتي رمسي ربيعتج وانا برمس ربيعي.. مجد وهي تعض شفايفها ومقهورة.. أحمد: اقول شو هالحشرة.. مجد: ماشي ادور على شي مادري وين حطيته أحمد: هيه خلاص عيل يلا تصبحين على خير.. مجد بربكة.. : بتبند.. أحمد: ترا ربيعتج تباج وانا ربيعي يباني حرام نتأخر عليهم.. مجد: ها لا عادي ربيعتي عادي باجر فالكلية برمسها أحمد: اها اوكي وتموا ساكتين حوالي الدقيقه .. ومجد كل شوي تسوي حركة بويهها وهي تشوف عمرها فالمرايه .. مره تبتسم ومره تحايس بشفايفها ومره تلعب بشعرها ومره تحج راسها.. أحمد: بتمين ساكته مجد: تمللت أحمد: لا بس اشوفج ساكته مجد: لا بس جي أحمد بعفويه ودون إدراك: تغارين علي؟ مجد انصعقت بسؤاله حست ببرودة تسري في كل عروقها .. ابتسمت بخجل وبندت الخط في ويهه واغلقت التليفون وقعدت تتطالع الشاشه: ماحبك انزين.. يقهر ياربي أحمد كان مستانس بالفعل.. حس بحبها وعفويتها وغيرتها.. الله لا يغير علينا .. احمدك يارب .. صح ان المشكلة الي كنا فيها كانت كبيره .. بس مب اكبر من الحب الي بدا ينولد من بينا .. الحمد لله .. رب ضارّة نافعة.. وحط راسه ورقد وهو مرتاح.. ونفس الشي مجد لأول مره تحس عمرها راقده وهي مرتاحه وبالها مرتاح.. .. .. ]] .. .. فطوم: دعيت لنا؟ فيصل: وانا من لي غيرج ادعي له.. نحن في حاجة هالدعاء اكثر من اي ناس على هالأرض.. نبا الله يرضى علينا فطوم بصوت مبحوح: خايفه فيصل.. فيصل: خير من شو حبيبي.. فطوم وهي تمسح الدمعه الي نزلت من على عينها: خايفه فالمستقبل الله يعاقبني ببنتي وتستوي شراتي وتحرق قلبي شرات ماحرقت قلب اخوي وامي.. فيصل سكت.. فعلا هالشي غفل عنه .. وهو بعد ياله نفس شعور الخوف.. ماوده هالشي يصير.. رضا على نفسه لكن مستحيل يرضى على عرضه وشرفه وبنته لا سمح الله فالمستقبل.. : لا يا فاطمة.. الله بيقبل توبتنا ان شاء الله والدعاء اهم شي ادعي في كل صلاة تصلينها وانا نفس الشي بسوي.. صح غلطتج كبيرة.. وغلطتي انا اكبر منج .. لكن الله اكبر من هذا كله فطوم: جاسم احسه كارهني فيصل: على الأقل جاسم اخوج لو زعل منج مستحيل يكرهج .. دمج ودمه واحد.. انا شو اقول.. احسه مب طايق يشوف رقعة ويهي ولا يرمسني .. مادري هالحساسيه الي بيني وبينه لين متى بتم.. .. فطوم: الله يصفي نفسه علينا يارب.. فهالوقت كان جاسم مار من عند غرفة الضيوف الموجودة تحت فالطابق الأرضي.. وسمع همس.. تقرب من الباب وقعد يسمع.. وسمع فطوم وهي ترمس فيصل فطوم: هذا مب اخوي.. هذا ابوي وعمي واخوي وسندي بهالدنيا.. مارضى شي يزعله.. فكيف اكون انا سبب ضيجه وزعله.. فيصل: فطوم حبيبتي هدي عمرج.. سلطان رمسته فهالموضوع.. وقالي ان جاسم اطيب قلب عرفه في حياته وانه يحبج انتي واختج اكثر من نفسه.. مستحيل يكرهج.. هاي فتره تحمليها بسبب غلطتج مثل ما انا اتحمل ثمن غلطتي .. وكل شي بيرد طبيعي فطوم: تباني ارمس جاسم عنك.. فيصل: لا .. انا بإسلوبي بتقرب منه وبخلي النفوس تصفى مابينا فطوم: خايفه ان الحساسيه الي بينكم اتم .. والله مابتحمل اشوف اخوي مايحب ريلي.. اباك تكون اخوه الي مايابته امي.. فيصل: لا تحاتين .. افا يا فطوم توصيني على واجبي فطوم: الله يسهل ويطيب خاطر اخوي علي وعليك.. فيصل : امين يارب.. بخليج احين بس انتي هدي عمرج .. لأني بسير الحرم بس رجعت عشان ارمسج.. فطوم: فديتك والله.. سلم على يدوو وعلى سلطان فيصل: يبلغ ان شاء الله.. مع السلامه فطوم: مع السلامه .. جاسم تأثر من كلام فطوم.. حس ان فعلا هو مصخها في زعله.. اخته تحتاج للعلاقة الحلوة الي بينهم ترجع.. حتى فيصل ريال والنعم فيه بغض النظر عن الي سواه.. تذكر لحظتها شي مهم .. هو انه بعد غلط ولعب على وايد بنات كانن في منتهى الإحترام من أرقى العايلات.. إلا ان طيش الشباب كان مسيطر على تفكيره.. وماحس بعمره الا الباب ينفتح وتظهر فطوم في ويهه الي تيمدت ونزلت راسها ورصت على التليفون كأنها خايفه انه سمع وبيصرخ عليها.. مامرت ثواني الا وتحس بحضن كانت مفتقدتنه من زمان.. دفوة كانت تحس بها منذ ايام نعومه اظافرها.. دفوة انسان حنون وصدر يسع كل حرمانها من الأبو.. ماحست الا انها تصيح بحرقة كبيرة.. قعد جاسم ويلّس فطوم وياه عالأرض وتساند على اليدار وضمها على صدره.. وقعدت تصيح بحرقة جاسم: احبج وربي احبج .. لاتحسبين في لحظة ان اخوج يكرهج.. لو كنت اكرهج كنت يوزتج الشيبة.. وكنت سويت وايد اشيا.. لكن من حبي وخوفي حميتج .. اباج دوم تكونين الأحسن .. ابا الكل يقتدي فيج.. فطوم: جاسم الله يخليك انسى الي سويته خلنا نفتح صفحة يديدة.. خلك طبيعي ويا فيصل انسى انه كان السبب .. ترا اختك بعد لها دور وكانت سبب جاسم ابتسم لها وحب راسها: ان شاء الله .. هاي بوسه ثانيه على راسج بس هدي انتي وكل الي تبينه بيصير.. فطوم: انت اخوي. .وابوي.. وعمي.. وخالي.. وحبيبي.. وكل غالي.. جاسم: الله لا يخليني منج .. الا يسمعون حشرة من صوب الدري... يصدون صوب الدري يشوفون منى نازله وهي تركض.. اعتدلت فطوم في قعدتها ويلست تمسح دموعها.. منى: هيييييييه زين اني لقيتكم هني.. جاسم: ليش في شي؟ منى: هيه .. قصيدة يديدة بديت اكتبها .. عطوني رايكم في بدايتها.. فطوم: ياربيييييي احين لازم نسمعها وهي تقصد انا بسير ارقد عندي مدرسة باجر منى: اوهوووو انتي دوم جي تحبطين معنوياتي الشعرية... ماعندج حس فني مرهف للأسف.. فطوم: مابا لا مرهف ولا شي.. خلني جي احسن.. منى: ااااااااااه يا قيس بن الملوح.. كأنك لم تسمع شي.. ضحكوا عليها وابتسموا لها.. منى: يلا اسمعوا.. صرت ماتسأل عليّه صرت حتى ماتبيني او عسب ما أظلمك اسكت احسن م الكلام .. صرت ماتسأل ودمعي حايرٍ في وسط عيني قلي بالله ودخيلك صاحي حبك والا نام ؟؟ قلي بالله وطلبتك شاللي صاير ياضنيني ؟؟ هو صحيح انك تحبني والا حبك بس كلام ؟؟ هو صحيح انه غلايه لي في قلبك من سنيني ؟؟ والا صارت هالسنه خلاص هي مسك الختام ؟؟ والا يعني غيروك ؟؟ وغيروا خافق يبيني !! والا قلبي والا حبي صاروا مب قد المقام !! (احم احم .. كلمات الغاليه.. جرناسه ) منى: هااااا شو رايكم؟ فطوم يودت الورقة وسحبتها وقعدت تقرا.. منى: عفان الله حتى وهي تسحب الورقه مافيها رقه في الإحساس .. جاسم: ماشاء الله عليج وايد حلو .. متى كتبتيه.. منى: اليوم .. جاسم تقرب منها ويودها من اذنها: هيه ومودرة الكتب والواجبات ومجابلة هالشعر.. مب قايلج تخلين الشعر للويك اند منى: آي آي آي اذني.. انزين لحظة خل اوضح.. وين الدميقراطيه فهالبيت وين.. أمااااااااااه إلحقيني.. جاسم: أمج راقدة لا تزاعجين.. منى: عاد انا يوم اييني الإلهام الشعري ماقدر امنعه .. وان منعته انفجر.. ولا اقدر اركز فالدراسة.. وبعدين.. قاطعها جاسم: بس بس.. رويتر عطتني تقرير كامل حشى.. فطوم: والله عيبتني الكلمات وااااايد اول مره احس فعلا انج مرهفة الحس.. منى: طاعو هذي.. تقول أول مره.. عيل منو الي كل.. ماقدرت تكمل كلامها لأن جاسم غطا ثمها بإيده وتم يضحك عليها ويا فطوم لأنها مع ذلك كانت تحرطم.. وشلاها لين وصلها غرفتها ودر ثمها: يلا نامي منى: افففففف احباط عالمي.. سامحهم ياقيس بن الملوح عشاني.. فطوم وهي تضربها على راسها من ورا.. : سيري ولي انتي وقيس مالج.. ضحكت وصدت صوب فطوم تثاوبت في ويهها: فيه رقاد لا ترمسين ريلج احين رجاء ولا طلعي برع فطوم: اعوذ بالله تثاوبي مناك .. شو ها.. اععععع عليج.. منى: كيفي .. هاي يسمونها حرية شخصيه تابعه للنظام الديمقراطي.. الي سنـ.. فطوم تقاطعها: جب جب.. لوعتي جبدي 100 مره فاليوم اسمع هالإسطوانة.. رقدي وفكيني .. .. .. .. خلود: ههههههههههههه.. يحليلها شيطانه ماشاء الله عليها جاسم: هيه والله .. دومها جي.. بس سوالفها حلوة.. احسها ماليه علينا البيت كله.. خلود: تدري يا جاسم.. دايما كان ودي ان نوره ماتعرس عشان تكون وياي فالبيت .. علاوي صغير وايد وغير جي ولد.. ونوره من خلصت الثانويه عرست.. وسلطان.. دومه ساهي ولاهي.. وخالد .. لا تسأل.. من مشروع للثاني لا يكل ولا يتعب.. جاسم: وجاسم؟؟ خلود: حب الطفولة والله.. كنت متعلقة فيك ليش مادري.. من ايام ماكنا في فرنسا ويا ابوي وانت كنت اتيينا كل صيف.. كنت استانس لمجرد وجودك ويانا.. جاسم: صدق.. يعني انا شي مهم في حياتج؟ خلود: انت كل حياتي.. جاسم: الا تعالي ليش كان مغلق تليفونج كذا مره دقيت.. خلود ارتبكت: ها... ماشي بس ياني رقاد كنت تعبانه وايد .. وخلص الجارج وتبند روحه جاسم: اهااا .. واحين نشيتي متى بترقدين وراج جامعه... خلود: هيه ادري بس قلت لازم ارمس ريلي.. ولا ريلي مل مني ومايبا يرمسني.. جاسم: افاااااا انا امل منج.. انزين تعالي بغيت ارمسج في موضوع.. خلود: خير ان شاء الله جاسم: كل خير.. شو صار بالنسبه للحجوزات عشان اخلص كل شي.. خلود: خلاص فندق ماريوت اوكي موافقه جاسم: يعني باجر الصبح اسير اتوكل على الله.. خلود: هيه توكل على الله.. جاسم: خلاص تم.. وانتي خلصتي زهبتج خلود: والله انا توني بادية.. هالإسبوع الي كنا نتشرا فيه عشان ملجة فطوم.. كنت اتشرى لعمري بعد.. الا تعال على طاري فطوم متى بيكون عرسها؟؟ جاسم: فطوم تقول تبا تكمل سنه فالجامعه عشان تتثبت.. عقب تعرس.. يعني قولي مب هالصيف الي بعده خلود: هيه احسن بتكون كبرت شوي ونضجت اكثر وتقدر على المسؤوليه جاسم: صدقج.. يالله عسى ربي يوفقها ويوفقنا.. خلود: أمين يارب.. جاسم: خلود.. أحبج خلود: لا والله صدق.. ماكنت ادري.. جاسم: ههههههههه يالسخيفه .. خلود: وانا امووووووووت فيك.. جاسم: كيف برقد الليله خلود: وانت مغمض ومرتاح؟ جاسم: ها.. نو نو نو.. مستحيل وانتي بعيدة.. ماقدر.. خلود: اونك عاد... طول عمرك رقدت بعيد عني.. جاسم: بس احين غير.. انتي مرتي.. اتريا الصيف على احر من الجمر.. خلود: لا تنسى تحجز على بداية شهر 7 .. او نهايه 6 .. عشان يكون في فرصة لغايه ماتخلص فطوم من امتحاناتها الثانويه .. جاسم: هيه اكيد ان شاء الله.. خلود: انزين اقول .. هاي بنت البلاد لين متى بتخلي الكاميرا علينا.. ابا اقول كلام ماينقال يدام الناس جاسم: لحظة بسحب فيشة الكاميرا شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شششششششششش انقطع الإرسال عنهم.. .. .. .. في مكه اليده كانت قاعده في ساحة الحرم وتقرا قرآن (بتقولون كيف حرمه عيوز بعمرها تعرف تقرا.. ماعليكم ترا جلثم عيوز فل ابشن.. على ايام قبل كانت تدرس دروس القرآن من شيخ الفريج الي كان يدرسهم.. من يومها وهي ماتركت القرآن في يوم وعشان جي قرائتها تحسنت يوم عن يوم).. تقرب منها ناصر ويلس حذالها ناصر: يدوو ماتبين اييب لج ماي زمزم.. جلثم خلصت الآيه الي كانت تقراها وصدت صوب ناصر: هيه ياولدي تسوي خير الصراحة.. جلثم: ربي يطول بعمرك.. الا وينهم اخوانك.. ناصر: فيصل سار يتصل فالأهل من الفندق وسلطان سار يسأل واحد من المشايخ هناك عن شي .. جلثم: هيه بارك الله فيكم .. لا تضيعون دقيقه من وقتكم هني.. ناصر: إن شاء الله على أمرج.. ونش ناصر يروح صوب ماي زمزم عشان ياخذ له كوب ماي لجلثم.. وهو يعبي الكوب بالماي.. حد دعمه من ظهره وانصب الماي على الأرض صد وراه شاف وحده.. كانت أعوذ بالله مب منظر وحده يايه الحرم المكي الشريف.. : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم صدت صوبه الحرمه كانت أفريقيه توها مسلمة شكلها.. وتمت ترمس بلغتها وتخربط وناصر ولا يفهم لها.. وعبا الكوب ماي وسار عند جلثم.. جلثم: مشكور يما.. ناصر: العفوو.. جلثم: شو بلاها كندورتك حد صاب عليك ماي.. ؟ ناصر: هيه وحده افريقيه الله يهديها دعمتني.. يدوو لو تشوفينها شو لابسه بس.. جلثم: هيه يمي من الصبح ماخليت وحده الا وهزبتها ولا يفهمن لرمستيه .. عنبوهن يايات الحرم وكاشفات ريولهن وشعورهن.. يتحرن اعمارهن فالبيت.. ناصر: ترا مشكلتهم يدخلون الإسلام بس ماشي حد يعلمهم الصح من الغلط.. يتحرون الإسلام بس صلاة وصوم وحج وعمره بس.. جلثم: هيه والله.. انزين امي سير شف اخوانك وين استهميت عليهم ناصر: يدووه الله يهديج تراهم مب يهال.. كل واحد ريال شو طوله وشعرضه.. جلثم: هيييه يا ناصر.. بتستوي ابو وبتحس فيه.. الضنا غالي وبيتم صغير في عيني وان كبر وشيب.. اخاف عليكم من ابسط شي والله تقرب منها ناصر وحب راسها: ربي يطول بعمرج ان شاء الله جلثم وهي تشل عصاها وتضربه: مسود الويه ضيعت علي الوقت وماكملت قرايه ولا انت تقرا.. نش يلا قبل لا اعطيك من الزين.. ناصر وهو يضحك.. هههه على امرج.. ونش وتوه بيروح ياخذ له مصحف شاف فيصل ياي من بعيد.. : ها رمست الأهل.. فيصل ابتسم: الحمد لله.. وينه سلطان؟؟ ناصر: سار يسأل واحد من المشايخ عن حكم شي.. فيصل: هيه.. ويدووه؟؟ ناصر يأشر صوبها وفجأة فجوا ثمهم ويربعون صوبها بسرعه.. ناصر وهو يهز اليده ويحركها .. بس ماشي فايده.. بدت تنزل دموعه غصبن عنه..: توها ترمسني توها.. والله ترمسني.. فيصل حس ان مخه مب قادره يستوعب.. وقف عن التفكير.. قعد يطالع بصمت.. الا سلطان يقرب صوبهم ويشوف الحريم ملتمين فهالمكان والي تصيح وتدعي الرحمن.. وناصر شال جلثم على ايده ويساعده فيصل.. ربع سلطان صوبهم.. سلطان: شو السالفه .. بلاها يدووه؟؟ ناصر بصوت متقطع والدموع مغطيه عيونه: مادريبها.. توني ارمسها وسرت شوي عشان اخذ مصحف وارد عنها الا اصد اشوفها طايحة على الأرض والحريم حواليها.. سلطان: نش نش بسرعه خل نوديها.. وبسرعه بلغوا الشرطه هناك .. ويابو سياره من سيارات الإسعاف المتوفره برع .. وركبوا اليده فالسياره .. ولحقوها.. لأقرب مستشفى .. سلطان ماقدر ايود عمره قعد يصيح.. وفيصل افتر راسه.. مايعرف يهدي نفسه ولا يهديهم هم.. فيصل: يا جماعه الصياح بشو بيفيد.. ادعوا ان الله يقومها بالسلامه بس .. ترحموا عليها.. انقض عليه سلطان: انت اييييه تفاول على يدتي بالموت شو.. فيصل: هدي ياريال.. ياخي الرحمه تنقال للحي والميت.. شفيك انت .. ناصر: اخبركم انتوا وايد متفيجين ترا.. يلا دخلو وصلنا المستشفى.. __________________ وبسرعه دخلوا اليده غرفه الإنعاش وقعدوا يتريون الدكاتره برع عشان يطمنونهم.. طلع سلطان المصحف الصغير الي في جيبه وقعد يقرا قرآن.. وناصر راح مسيد المستشفى وقعد يصلي ويدعي.. وفيصل واقف عند باب غرفة الطوارئ وهو يدعي من قلبه.. صح انهم مايعرفونها .. بس يكفي انهم حسوا بإحساس الأم معاها.. كانت تهتم بهم طول هالثلاث ايام الي كانن فيها في مكه ... وشوي يطلع الطبيب.. ربع سلطان صوبه وياه فيصل: ها طمنا دكتور.. الدكتور: والله يا جماعه صابتها سكته خفيفه نتيجة الإرهاق.. وهاي الحاله تصير لكثير من كبار السن الي يجون عندنا فالحرم.. بسبب الزحمه والطواف والتعب .. تصير كثير عنا.. حاطينها تحت العنايه وراح نخليها لمدة 24 ساعه .. فيصل: يعني شو زال الخطر؟ الدكتور: الحمد لله انتوا وصلتوها الوقت المناسب.. وزال الخطر لله الحمد.. وكانت السكته خفيفه.. ما أثرت كثير.. لكن لو كنتوا تأخرتوا كانت بتأثر.. سلطان وهو يتنهد: الحمد لله يارب.. فيصل: بسير ابشر ناصر.. تسلم دكتور وماتقصر الدكتور: افا عليكم انتوا اخوانا وهذا واجبي.. طبطب سلطان على جتف الدكتور: فيك الخير.. الا نقدر ندخل عندها.. الدكتور: تقدرون بس انا افضل ماتدخلون .. لأنها اذا شافتكم راح تتأثر أكيد.. خلوها ترتاح وبعدين.. سلطان: على أمرك دكتور.. ويزاك الله ألف خير.. الدكتور: مأجورة إن شاء الله.. وراح عنهم الدكتور وياهم ناصر.. ناصر: الحمد لله على سلامتها سلطان: الله يسلمك.. ياريال قلبي طاح... هاي امي تدرون يعني شو اميي.. فيصل: وربي الشاهد يا سلطان اني حاس بذات الشي.. ناصر: حتى انا.. سلطان: يالله عيل خل نسير نقعد فالمسيد نصلي وندعي ونقرا قرآن لغايه مايسمحون لنا بشوفتها.. فيصل: يلا سرينا.. وراحوا الثلاثه صوب المسيد الي فالمستشفى وقعدوا فيه.. .. .. .. .. حور: عبيد الله يخليك قول الصدق مانتشر الشريط.. عبيد: يالله عليكم انتوا الحريم اشكثر ترمسون.. وتحرطمون.. ياحرمه قلت لج لا لا لا .. حور: الحمد لله .. وبعدين ليش اتحرج علي.. ماتدري اني حامل واتعب .. عبيد: فدييييتها انا زعلتي.. حور: هيه حتى الياهل الي في بطني يصيح.. عبيد وهو يحط راسه على بطنها: انا اسف بابا ماكان قصدي.. حور وهي تضحك: الله لا يحرمني منك.. عبيد: ولا منج .. شو قالت الدكتوره عن السفر؟ حور: مسموح لي اسافر لأني وقتها بكون في شهري السابع فماشي مشكلة.. عبيد: زين عيل.. لأن بيني وبينج ماكان ودي اضيع الطلعه الجماعيه هاي.. احس اول مره بنتلم.. حور: هيه والله حتى انا نفس الشي.. احس ان زواجنا غير وايد اشيا .. عبيد: واهم شي انج صرتي ملكي.. حور: هههههه لا تذكرني كل ماتذكر موقف زواجنا كيف كان اموت من الضحك.. عبيد: هههههه.. هيه والله كنت عايش في كابوس وحياتج.. حور: لا مب كابوس.. عبيد وهو يسوي حركه جادة بحياته..: اقول حور شو ها الي على ايدج.. حور تنزل راسها وتتطالع ايدها ويستغل عبيد الموقف ويحب راسها.. لأن دوم حور ماتخليه.. تقوله محشوم من انك تحب راسي انت اكبر عن جي.. حور: سويتها ها.. ماعليه احين صدق صدق زعلانه.. عبيد وهو ينسدح على الفراش ويطالعها: ههههه عادي المهم سويت الي في خاطري.. حور وهي تضحك له وتنش عنه.. عبيد: وين سايره.. حور: بسير افتح شعري تعبت وانا رافعتنه.. عبيد: هيه احلى عليج.. حور: عيل مابفتحه عبيد: ياربي هالحرمه اشكثر اتحب اتغايضني.. حور: ههههههههه عبيد: يعلني ماخلا من هالضحكة يارب .. .. .. . فالكلية مجد: يختي انا هالإنسانه مادانيها واحين تنحط وياي فالوورك بليسمنت (التدريب العملي الخارجي).. هند: ههههه .. انا الحمد لله طحت ويا عنود .. احلى من جي ماشي مجد: جب جب .. لا تقهريني .. الله يعيني على ام السعف جواهر.. احس عمري بتضارب وياها طول الوقت.. العنود: انتي ايييه ينيتي.. تبين يحطون لج اف فالتقييم.. مجد: مادري صخي عني.. هند: اقول عنوودوو ماتحلاظين شي.. مجد اليوم نشاطها زايد مجد وهي تشل فايلها وتطلع.. اعوذ بالله حاسدين الميت على موته العنود وهند: هههههههه نهايه البارت.. توقعاتكم.. أحمد ومجد العلاقة إلى أين؟؟ مجد والتدريب العملي.. شو راح يصير؟؟ جلثم فديتها ياربي.. شو الحال عليها؟؟ فيصل وجاسم وفطوم.. هل راح تكون الأمور مستقره من ناحية جاسم.. ام لازالت الحساسيه موجودة؟ شما.. وينها اختفت.. ماذكرناها.. ؟؟ تحياتي MiSs MrMr |
الجزء السابع الفصل الثاني =-=-=-=-= دش سلطان بهدوء الغرفه عن تنش جلثم وتحس به ويزعجها.. بس شافها واعيه.. سلطان: الحمد لله عالسلامه أميييه (تقرب منها وتوه بيحب راسها جان اتدزه) جلثم: قول الله لا يسلم فيك ولا ضلع ان شاااااء الله.. سلطان وعلامات الإستفهام مب فاهم ليش يدته جي تسوي.. : ويديه .. ليش عاد؟؟ جلثم: فقدت شيفتك قل آمين.. ( يعلني ماشوفك) سلطان: لاحول ولا قوة إلا بالله .. يدوووه إشفيج انا سلطان حفيدج جلثم: اشعنه تشلوني من بقعتي فالحرم واتييبوني هنه.. جان خليتوني اموت .. حد اييه الموت فهالأرض ويرده.. سلطان يته ضحكة يود عمره تقرب منها وقاومها هي تحاول تبعده ولوى عليها: افا يعني هالكثر مليتي من شوفتنا.. لج طولة العمر ان شاء الله.. وترا محد يموت قبل يومه ليش تفاولين على عمرج.. انهون عليج تخلينا نتعذب جلثم: لا والله ماتهونون.. عل العذاب فيه ولا فيكم ياعيالي بس والله مناي اني اموت بهالأرض سلطان: الكل يتمنى هالشي .. بس كل شي بإرادة رب العالمين.. جلثم: والنعم بالله.. الا وينهم اخوانك عنك.. سلطان: برع يتريون اسويلهم درب عشان يدخلون.. جلثم وهي تعدل شيلتها: عطني البرقع البسه.. نش سلطان وياب لها برقعها الي كان محطوط على الدرج الي حذالها لبسته.. وطلع سلطان يزقر ناصر وفيصل عشان يدخلون.. سلطان: تعالو.. ناصر من دخل حس كأنه فعلا هالإنسانه يدته.. كان صدق متضايق على طيحتها.. ربع صوبها وحب راسها: ماتشوفين شر يالغاليه.. جلثم: علني افداك ياربي.. الشر ماييك ياولدي.. فيصل: سلامات يدوو(حب راسها) ماتشوفين شر والله ماتستاهلين.. جلثم: الشر ماييكم.. اخبرك سلطان عن تكون بس خبرت هلك اني فالمستشفى.. سلطان: لا افا عليج امي.. ادريبهم بيحاتون وبيتمون يفكرون .. ماقلت لهم شي.. جلثم: هيه ادريبك ساعات بغام تسوي شي بدون تفكير.. (بغام= لا تفهم) سلطان: الله يسامحج يدو ثرج من اول مادشيت وانتي حاطه علي وانا ساكت وناصر وفيصل من دخلو رحبتيبهم.. جلثم: اندوووكم زعل.. يالتوح خل عنك هالرمسه .. (التوح= الجميل) ناصر: اشعلييييييه مدحوه.. بعد شو تبا اكثر عن جي.. شهادة من اليدة تحطها وسام على صدرك.. ابتسم سلطان.. صدت جلثم صوب فيصل شافته سرحان ويفكر ويطالع من الجامه.. جلثم: ثرها البزيه خذت عقلك يا فيصل.. (البزيه= الدلوعه) انتبه فيصل لجلثم واستحى نزل راسه وابتسم.. ناصر: تراه معرس يديد .. ماوحى له من ملج ويبناه هني بعيد عنها وعن دارها.. جلثم: ايييييييه ثرهم العرب ماخذينك عنا.. وانا حليلي ميهوده هني ولا تفكر فيه.. فيصل: محشومه يدووه.. افا عليج.. جلثم ابتسمت له..: تختال عيني جملة أريام ما بين غرس وعاضد الموز وايلا عجيد الريم جدّام لي في الغوى والحسن مفروز (منقول طبعا) صد سلطان صوبها وفج عيونه: أميييييييه من متى وانتي تشعرين جلثم: هييييييييه من ايام المرحوم يدك الله يرحمه.. ومن عقبه ماقمت اعرف اشعر.. ناصر : هييييييه حب الشياب غير بعد جلثم: معلوم حبنا غير يابوي.. عيل شو تحرى شراتكم .. القلب دكان وكل واحد له مكان الكل: ههههههههه.. .. .. نشت شما بكل نشاطها لهاليوم لأن من بعد المقابلة الي اجرتها ووافقوا عليها... قالو لها تباشر بالشغل متى مابغت... وهي من الحماس الي فيها ماتريت اليوم الثاني قررت تباشر الشغل..نشت الصبح بكل نشاط تغسلت وتلبست وظهرت من الغرفه.. شافت عمّار اخوها :. صباح الخير.. ماتباني اوصلك؟ عمّار: لا مشكورة اختي.. بسير بتاكسي عن تتأخرين عن دوامج شما: هيه والله متحمسه.. دعواتك ياخوي.. عمّار: ربي يحفظج دوم يارب.. شما: ويحفظك ياخوي.. مر عمار على امه وسلم عليها وظهر من البيت يروح المدرسة.. وشما سارت عند امها خذت لها كوب حليب وشربته وكلت لها شي خفيف وحبت راس امها وطلعت.. وركبت الموتر.. وهي تبا تحرك الموتر تتطالع من الجامه شافت واحد واقف ورا الموتر اعتفس ويهها وتعوذت من الشيطان.. لاحول ولا قوة إلا بالله.. اللهم طولك ياروح.. ها شو يايبنه عالصبح .. هاي اشكال تتشاهد اصلا.. نزلت من الموتر وقفت مجابلتنه.. : ممكن اعرف شو تبا ؟ هزاع: ياي اصبح بويهج.. شما وهي رافعه حياتها: نعم.. ماسمعت.. تصبح بويهي.. من متى ماحيدك تحبنا ولا تعبرنا.. هزاع: هههههههه لازم احبكم عشان اصبح عليكم.. والله ومغتره بعمرج يا بنت الهندية.. شما: شوف ياولد عمي.. لا تييب طاري امي على لسانك لو سمحت هزاع رافع حياته يطالعها من تحت النظاره الشمسية: انزين وبعدين شو بتسوين؟؟ شما: مابسوي شي بس اطلب منك انك ماتطري امي.. مايخصك فيها.. هزاع تقرب منها وكان موايهها.. وهذا كله كان في حوي بيت شما طبعا.. لأن من فتحت باب الكاراج وهو كان واقف ورا ودخل الحوي.. كان هزاع فهاللحظة جريب من شما ويحس برجفتها قعد يطالع عيونها ومايدري شو يستوي به.. كان يسرح فيهن بشكل غير طبيعي.. : مشكلتج يوم ان امج هنديه تحملي.. شما: يشرفني اصلها شو ماكان.. يكفي انها يابتني وربتني احسن تربية.. وماخلتني احتاج لكم .. هزاع وهو يضحك بإستهزاء: هنديه تروم تدبر أمورها .. معلوم.. هههههه وماقدر يكمل ضحكته الا واتييه صفعه من شما..: قلت لك لا تطري امي .. وراحت ركبت موترها وهزاع واقف مكانه مصدوم.. كأن هالصفعة صحته... ركبت الموتر وتحركت وطلع هزاع من البيت وصكت باب الكاراج بالريموت وراحت.. وركب هزاع موتره وهو بعده على نفس الحاله مصدوم.. تصفعيني يالـ... المشكلة حتى سب ماروم اسبها.. بس انا اراويج بخليج اتيين عندي تترجيني يا بنت الهنديه .. وضرب على سكان الموتر بالقور وهو مغيض.. وحرك الموتر. وصيح ويل فالفريج.. اذى الجيران كلهم سعيد: وذى هالريال.. عنبو لا مذهب ولا أدب ولا أخلاق.. ام سعيد: شو تبابه خله يزول... مأذي الخلق.. ومب مخلي عيال عمه في حالهم الله يعينهم بس.. اركب خل نروح .. سعيد ولد جيران شما.. .. .. وصلت شما الدوام وكانت ربيعتها تترياها... أميره: انتي ايه وينج؟ شما: ليش تأخرت.. أميره: لا مو وايد.. بس وين كنتي؟ شما: يختي ولد عمي الأذيه ياني فالويه أميره: لايكون عرف انج بتشتغلين.. وبيخرب عليج شما: لا مايعرف .. شو يعرفه.. وليش يخرب علي.. ولي امري ولا وصي علي؟؟ الحمد لله كبرت واقدر اشل مسؤوليتي بنفسي.. الوصاية تنازل عنها عمي من زمان.. أميره: يالله الحمد لله.. خل نسير عند المدير عشان يقولج اي قسم حاطينج.. شما: يلا .. تصدقين مرتبكه بس في نفس الوقت متشجعه للشغل ومتحمسة.. أميره: ربي يوفقج صعدت أميره من الدري الكهربائي وتوجهوا صوب مكتب المودير .. وخلال هالمسافه خطفت على عدة مكاتب.. ومعظم الموظفين المتواجدين كانو رياييل.. ابراهيم: اخبرك بوسعود.. منو هاي الي ويا أميره؟ بوسعود: والله علمي علمك.. بس ظني هاي الموظفة اليديدة الي توظفت عنا فالقسم.. ابراهيم: هيه .. الي بتحل مكان عليه .. بوسعود: اظني مب متأكد.. عليه موظفة قدمت استقالتها.. وشما توظفت بدالها.. بوسعود: ابراهيم .. ابراهيموووووو خل عنك هالسوالف وغض البصر عيب عليك.. طفرت عليه لين ما البنت طفرت وطلعت من الدوام.. والدور على بنت الناس.. يوز يا ريال ابراهيم: لاحووووول دومك سيئ الظن فيه.. انا شوي سويت بس اشوف وين سارت.. وبعدين عليه روحها كانت عليها حركات وكل شباب القسم يشهدون بهالشي.. احين موظفة اتييك كل يوم كنها سايره عرس.. والعطر فواح والصوت اعلى منه ماشي.. تتريا الحركة عاد ماتصدق هيه.. بوسعود: ياريال الله يهديها بس انت بعد ماقصرت فيها.. ابراهيم وهو يشغل عمره بالأوراق عشان يتهرب من رمسة بوسعود.. ويغير الموضوع: اخبرك الا معاملة سيف الفلاني.. عندك؟؟ بوسعود يطالعه ويضحك يدريبه يتهرب من الموضوع.. : لا مب عندي.. عند أسامة.. إبراهيم: خلاص بسير اييبه من عنده عيل.. نش ابراهيم من على مكتبه وسار عند اسامه وخذا من عنده الأوراق : هههههههه ياريال خل عنك هالسوالف.. وتوه بيصد عسب يروح صوب مكتبه حس عمره دعم شي.. أميره يودت شما عن اتطيح يوم دعمت ابراهيم: بسم الله عليج.. (من شافت اميره الي الي دعمها ابراهيم تنهدت لأنها تدري بسوالفه).. برهوم ماتشوف.. بالعادة احيدك تركب عيون ورا غير عيونك .. ابراهيم صد وراه شاف شما تيبس تم يطالعها وهي منزله راسها مستحيه.. فيها جمال غريب هالبنت.. العربي والــ .. اممم مادري بس جمالها حلو.. غير.. : ها شو.. اسف ماشفت.. الا منو الي وياج ماعرفتينا عليها صدت شما وتمت تتطالع بنص عين.. أميره وهي تتنهد: اعرفكم على بعض.. هذا ابراهيم.. وهاي شما.. الي راح تحل مكان عليه.. ابراهيم: توقعت سبحان الله.. يالله عيل بتكون فالمكتب الي عندي انتي سيري كملي شغلج وانا بوصلها مكتبها.. اسامه تم يطالع ابراهيم ويقول في خاطره.. والله انك مو سهل يا ابراهيم.. لك بتعرف كيف تدبر أمورك يازلمه.. وينك يا نور لك انا بتمنى شوفك بس مابقدر.. (الأخ سوري ) اميره تتطالعه بعصبيه: مايحتاي.. تعالي شما.. ومشت شما ورا اميره وابراهيم يلس عالكرسي الي عند اسامه: شفت شو سوت.. انا اقول هاي الي اسمها اميره ماحبها.. اسامه: ياخي انت الي بديت وتحمل.. كل باب الو جواب.. ابراهيم يطالعه بنقمه: سير انت الثاني بعد.. بس بذمتك مو حلوة.. اسامه: بتعرفني مابتكلم في اعراض الناس ابراهيم: هذا الي بيجلطني وانا شو قلت.. خلفان: ياريال خلك منه هاي نور مسويه له ازمه.. ابراهيم وهو مهتم: منو نور .. حلوة.. اتداوم عنا؟؟ في اي قسم؟؟ اسامه بدأ يعصب شوي: يا زلمه حل عنا ياااااااه.. شو هاد.. وانت شو دخلك تعرف من نور.. ابراهيم: الشرهه مب عليك.. علي انا الي معطنك ويه.. اسامه: روح كمل شغلك ياه.. مشى عنه ابراهيم وتم يطالع اميره وهي واقفه عند شما وتشرح لها .. يترياها تروح عشان يروح لمكتبه.. الأخ يباله يخلا له الجو.. .. أميره: شوفي شموو.. لا تعطينه ويه ها ماينعطى ويه.. من يشوف بنت يختبص حاله فوق تحت.. شما: لا ماعليج خويتج تروم اتدبر أمورها.. أميره: ادريبج.. يالله عيل شرحت لج شو تسوين وشو شغلتج.. وعند اي سؤال .. للأسف بتنجبرين تسألين ابراهيم لأنه بنفس شغلتج بس طبعا للكستمر الرياييل شما: مب مشكلة لا تحاتين .. وراحت اميره وهي تتطالع شما وتبتسم لها .. غمزت لها وسارت.. وابراهيم ماصدق بسرعه راح صوب شما.. ويلس على مكتبه الي حذال شما بينهم بس حاجز زجاجي عشان يفصل بينهم..وكان الحاجز هذا على طول الطاوله الخاصه فيهم.. يعني تقدر تشوفه ويشوفها لو خوزو الكرسي على ورا شوي.. تعمد ابراهيم يمشي من صوبها عشان يوصل لمكتبه.. ويلس وحرك كرسيه على ورا عشان يكون مجابلها.. : ماتبين اساعدج بما انج يديده؟ شما وهي منهمكه فالأوراق الي يدامها.. : لا شكرا اميره شرحت لي.. ابراهيم: بس اميره ماتعرف كثري .. انا صار لي 3 سنين ونص اداوم فهالقسم فأعرف الشغل عدل.. صدت شما وتعطيه ابتسامه عبيطه..: مشكور.. اذا احتجت شي بسألك ابراهيم: الا شما شو من شهايد عندج.. شما: دبلوم عالي .. ابراهيم: هيه وين درستي شما: التقنية.. ابراهيم: معظم خريجات التقنية يداومن عندنا.. شما: هيه ادري.. ابراهيم: عندج حد من رباعتج هني.. شما: اميره ربيعتي.. ابراهيم: بل.. رئيسة قسمنا عاد.. شما: اخوي انت تداوم هني من قبلي صح.. يعني اكيد عندك شغلات تخلصها للمراجعين.. ابراهيم ويهه انصبغ من الفشلة ورد لمكتبه بهدوء.. قوية هالبنت الظاهر بياخذ مني وقت.. وحس بهمس وراه صد شاف بوسعود: خرعتني ياريال شو عندك.. بوسعود: مبين عن البنت رزينه لاتلعوزها ابراهيم: انتوا منو مشيشنكم علي.. ولا شكلها امي داعيه علي.. ياريال مالعوزتها .. بس عرضت عليها مساعدتي بوسعود: شوف انا قبل لا اكون زميل عمل ترا انا ربيعك واعرفك عدل.. حياتك وموتك بنات وطاريهن.. ضحك ابراهيم وسكت وتم يعابل بالأوراق بوسعود: هذا انت من تسمع الصدق تقفط وتتهرب. .. وبدت شما تتأقلم وتحاول كثر ماتقدر تتعلم الشغل بروحها عشان ماتلجأ لإبراهيم.. وكانت شغلتها بسيطه وهي ذكية تتعلم بسرعه.. .. .. .. .. .. .. . دخل المكتب وحالته يرثى لها.. وتعبان من خاطره .. فيه ضيجة الدنيا كلها.. حط الورقه على مكتب المدير... ورفع راسه المدير يطالعه مستغرب اول مره مايبتسم هالريال.. المدير: دكتور محمد شفيك.. الدكتور: ياحضرة المدير دخيلك لا ترفض لي الإجازة.. صدق متضايق ومنسدة الدنيا فويهي .. محتاج لإجازة. المدير: خير شو صاير قولي؟؟ حد ضايقك فالمستشفى.. الدكتور: لا والله.. عندي سالفه فالبيت ابا احلها.. المدير: الله يعينك ان شاء الله.. بس كم يوم.. الدكتور: خلها اسبوعين المدير: اسبوعين وايد دكتور محمد.. الدكتور: دخيلك هذا اذا ماكان شوي.. المدير: الله يعينك .. خلاص وهاي الإجازة وقعت عليها وطمنا عليك .. الدكتور: تسلم ماتقصر.. مع السلامه المدير وهي ينزل راسه ويهزه: مع السلامه.. وتنهد.. الله يعينك.. طلع الدكتور وهو حاس بضيجة غير طبيعيه.. رن تليفونه ..كان عبيد الي متصل فيه.. رد وهو صدق حاس انه محتاج شخص ثقة يرمسه..: هلا والله بوفهد عبيد: ياريال اسمي بومنصور كم مره اقول لك.. الدكتور (محمد): شدراني عنك كل يوم لك راي.. وتعودنا على بوفهد.. عبيد: لا خلاص تعود على بومنصور.. محمد: ماعلينا كله واحد.. اشحالك؟ عبيد: بخير عساك بخير.. محمد: وين اشوف الخير .. ياخي من يوم ماتوفت يدتي الله يرحمها وانا مب مترقع.. عبيد: خير ان شاء الله شو مستوي.. محمد: الدنيا تغيرت يا عبيد.. الدنيا تخوف عبيد: ياخي فهمني شو صاير خليتني استهم.. محمد: متضايق ياخوي.. عبيد: اخبرك انت وين؟ محمد: ليش؟؟ عبيد: بييك .. محمد: توني طالع من الدوام ماخذ اجازة.. عبيد: خلاص عيل خلك فالكوفي الي دوم نيلس فيه وانا ياينك احين.. محمد: ياريال انت فالدوام عبيد: باخذ اذن ماعليك.. ياينك يلا خل عنك هالسوالف.. مع السلامه محمد: مع السلامه (بند عن عبيد) والله فيه الخير من بين كل ربعي هالإنسان غير.. بقوله مشكلتي يمكن يلقى لي حل.. راح عبيد صوب حور عشان يخبرها انه بيظهر كانت الساعه وقتها 10.. حور: وين بتسير؟ عبيد: واحد من ربعي طالع من الدوام ومتضايق مادري شبلاه.. الدكتور جان تذكرينه حور: هيييييه.. زين تسوي روح له.. عبيد: يلا عيل برجع ان شاء الله نهاية الدوام امر عليج.. (يتصدد وراه اذا في حد وبصوت واطي ) احبج حور ابتسمت له: روح ربي يحفظك.. وطلع عبيد وسار خذ الإذن من عند المدير وخلال ربع ساعه وصل الكوفي.. عبيد: ها بوجاسم تأخرت عليك؟ محمد صد صوبه يضحك من وراه خاطره: لا ياريال ماتأخرت.. بس والله طالع من دوامك .. قاطعه عبيد: ياريال خل عنك هالرمسه وقولي انطق شو فيك.. سكت محمد وتنهد عشان يبدأ يقول الموضوع .. صعب عليه يرمس عن هالموضوع الحساس بالنسبة له.. : اسمعني وانت احكم لو مكاني شو بتسوي.. انا خاطب وحده وعساس بعد ماتخلص هالسنه نملج.. هيه عمرها 23 بس متأخرة فالدراسه واحين تكمل باقي لها سنة ونص تقريبا.. المهم البنت اختي تعرف اهلها اكثر منها.. اختي تيلس ويا اختها الي اصغر وهاي ساعات تيلس وياهم فعيبتها بنت طيبه وزينه وماشافت عليها اي شي.. وقالت لي اخطبها وراوتني صورتها ووافقت (رن تليفونه حطه على الصامت وجلب التليفون) عبيد: رد بلاك محمد: مابا.. المهم.. ورمسنا اهل البنت ووافقوا وكل شي وحددوا يوم الملجة.. المهم انا طلبت من اختي اني ابا ايلس ويا البنت لو ساعه بس اشوفها اذا موافقه ومقتنعه فيه.. يوم الجمعه طلعت ويا اختي والبنت واختها سرنا مطعم تعشينا ويلست وياها .. والأمور كانت تمام وكل شي.. رديت البيت صليت استخاره ياريال من عقبها وانا احس بضيج فضيع في صدري ماعرفت سببه.. لغايه ماصار الي صار يدام عيني عبيد كان مندمج ويسمعه ..: شو الي صار.. ليش سكت.. محمد تنهد: امس دق لي واحد من الربع قالي موتره خربان ويبا حد يوصله مكان دوامه (واحد يداوم فالأمن ومكان دوامه عباره عن بنايه ومافي عليها اي علامه اتدل ان هذا هو أمن الدوله) وعاد انت تدري الأمن وين يداومون.. المهم سرت اوصله وكان شي على بعد بنايتين كافتريا قلت باخذ لي عصير اشربه وانا ساير الدوام .. وعاد سلمك الله كان مسكر وانا تدريبي اذا شي في راسي لازم اسويه.. سرت صوب الكافتريا الي على درب المستشفى.. وقفت اتريا طلبيتي انتبه للسياره الي حذالي تركبها وحده متغشيه وقبل لا تركب الله راد وغشوتها طارت من على ويهها وانا ماكان قصدي اطالع الا كنت صاد ذاك الصوب.. اشوف لك البنت الي كنت ناوي املج عليها .. انصدمت يا عبيد . اشوف الريال لا هو اخوها ولا حد من اهلها مارمت ايود عمري نزلت من الموتر وفتحت باب الموتر عليها لأن السايق نزل سار اييب شي من البنايه الي طلع منها ومن شافتني البنت تصنمت.. قلت لها شو تسوين هني سكتت واسألها عن الي وياها صاخة ولا ترد.. عبيد طلع الريال لا هو من اهلها ولا شي.. و من وقتها احس راسي بينفجر وتوه يوم رن تليفوني تراه هيه الي متصله.. اثق في منو قولي.. يوم ان البنت معروفه بين الي تعرفهم بأخلاقها واخرتها اشوفها طالعه من شقة واحد غريب .. يعني طول الليل كانت عنده فهمني شو معناته ان حرمه تكون عند ريال غريب طول الليل. سكت عبيد ونزل راسه تم يطالع كوب الكابتشينو الي يدامه مب عارف شو يقول لمحمد.. فعلا الموقف صعب.. انسانه كان بيرتبط فيها بس طلعت جيه.. صعب جدا.. : الله يستر بس من هالزمان.. ياريال ربك كشفها قبل لا ترتبط فيها زين سويت يوم استخرت.. محمد: ماعلي من هذا كله احين شو اسوي.. انا مابا افضح سر البنت الله يستر عليها وعلى اهلها.. بس كيف ارجع في كلمتي واطلع انا الغلطان عبيد: ياريال انت انسان لك حق وكلم البنت قولها خل تقول لأهلها انها هيه الي ماتباك وخلاص ينتهي كل شي وقول لإختك تبعد عن اختها يوم الكبيره طلعت جي.. محمد: هيه والله عفان الله.. تهقى هذا الحل.. عبيد:هيه واذا حاولت البنت تماطل وياك تدريبهن البنات كيف.. قولها اي كلمة ثانيه بتقول لأهلها وهي بتجبر تسوي الي انت تباه وخلاص دور لك بنت الحلال الثانيه هاي الله يحبك فكك منها محمد: شو اعرس.. لا لا لا دخيلك.. يوم خطبت اول مره اهلها ردوني (فهم عبيد انه يطري مجد) وهاي الثانيه.. شكله الله مب رايد اعرس عبيد: وليش ماتقول الله رايد لك الأحسن.. عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم محمد: والنعم بالله بس تخيل موقفي .. فقدت ثقتي بالبنات يا عبيد والله ماقدر اوثق في اي وحده يوم هاي سمعتها زينه وتطلع هاي سواتها شو تم عبيد: تباني ارمس لك الحرمه تدور لك وحده.. اختك بنت صغيره جاهله ماتقدر تعرف طينة الناس.. خلني اقول للحرمه تدور لك محمد نزل راسه: ياعبيد انا مابا اعرس حاليا شال الفكرة من بالي.. عبيد: خل عنك هالرمسه ياخوي انت مب ياهل .. لاتنسى ان عمرك 26.. ياخي ابا عيالي يتربون ويا عيالك.. وخل عنك .. انت امك الله يرحمها ويدتك متوفيه .. وماعندك حد غير اختك واخوك .. وانا اخوك افا عليك بس.. بخلي امي ولا الحرمه يدورن لك وبلاها هالرمسه الي ماحبها .. ابتسم محمد حس بتفائل شوي: والله ماتدري اشكثر ارتحت.. تدري كنت افكر اخذ البنت واستر عليها عبيد: ياريال اشلك بالمصايب.. البنت الي تقريبا صارت على ذمتك دامك خاطبنها ماحشمتك هذا وانت يالس وياها يعني عرفت انك جاد.. كيف تباها تفتح بيت واتديره.. محمد: هيه والله.. ورن تليفونه مره ثانيه ورد عليها وماعطاها مجال ترمس.. : سمعي يا بنت الناس.. انتي فدرب وانا فدرب.. لا انتي من ثوبي ولا انا من ثوبج.. والي شفته يسدني اني اعرف عنج الي يكفيني... واليوم ترمسين هلج تقولين لهم ماتبيني مابا اطلع انا الغلطان .. ولا ترا والله اعلم هلج.. خليني ساتر عليج .. واختج ماترمس اختيه فاهمه.. يلعن هالأشكال.. وبند الخط في ويهها.. ونزل راسه حاس بهم على قلبه تذكر مجد لحظتها.. ربي يوفقج ويرزقج بولد الحلال الي يقدرج... طبطب عبيد على جتفه: ياريال ماتستاهل انك تزعل عمرك عشانها واحمد الله ان مافات الفوت ولا صار ملجة.. وبس خطوبة.. وعادي ياما ناس خطبو وفسخوا.. هز راسه محمد وهدا شوي.. ونشوا سوا تم يتمشون شوي.. عبيد: ياريال انا اليوم بعتمد على ذوقك محمد: عبيد صدقني بتكرهك الحرمه انا موول ماعرف فهالسوالف.. عبيد: خل عنك يالله عاد.. نسيت يوم كنا في استراليا ماخليت شي ماخذته لإختك وكل الأشيا كانت غاويه.. محمد: ههههه ماتنسى شي.. عبيد: يالله خل ندخل. دخلوا سوا عند داماس وتم يطالع محمد فالأطقم.. هو طبعه يحب الديزانات الكلاسيكيه البسيطة.. وشاف طقم بسيط وحلو.. : شو رايك في ها.. صد عبيد صوب الطقم وفج عيونه: ايا اللوتي وتقول ماعرف.. وماسوا سالفه على طول طلب الطقم وخذاه.. كان رووووعه بالفعل.. .. . . . . .. محمد: مبين عليك وايد تحب مرتك.. عبيد: هيه والله يا محمد.. الحمد لله الله عطاني على قد نيتي وخذت الإنسانه الي كنت اتمناها.. يوم اقولك عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. تحيد حالتي وانا متضايج بسبب هالزواج الغريب... لكن شوف الصدف الإنسانه الي حبيتها طلعت بنت عمي الي مادريت عنها الا يوم عرسي.. محمد ابتسم له: تستاهل يابوفهد.. عبيد وهو عاقد حياته: انا شوقلت لك.. بومنصووور ياخي افهم.. محمد: اوه اسمحلنا نسينا ياخي لا تلومنا.. عبيد: ههههه.. رن تليفون محمد فهالوقت وكانت الساعه 1:00 الظهر.. عبيد: خل نسير نصلي فالمسيد قبل لا تفوتنا الصلاة وخلاف بسير ارد الحرمة من الدوام.. محمد يأشر له اوكي ويرد على التليفون كانت اخته دانه.. دانه: محمد.. شو هالخبر الي اسمعه.. صدق.. معقولة؟ محمد: لحظة لحظة شو السالفه؟؟ اي خبر؟ دانه: توها متصلة فيه جواهر وتقولي انها ماتباك صدق هالكلام؟ محمد: هيه تفاهمت وياي اليوم وقالت لي.. وانا ريال ماجبر البنت علي.. برايها الله يوفقها دانه: بس كانت وايد تمدحك عقب ماشفتوا بعض ورمستوا بعض.. محمد: يابنت الحلال يمكن غيرت رايها تصير.. دانه: اي تصير يا محمد.. شو هالرمسه اقولك البنت كانت تمدح فيك تعرف يعني شو تمدح فيك محمد: سمعيني.. البنت ماتباني شفيج.. خلاص كيفها.. دانه: لاحول ولا قوة الا بالله.. حتى توها امها رمستني قالت لي يابنتي ماشي نصيب بنتي من الصبح تصيح وتقول ماتبا اخوج وتعتذر وحالتها حاله.. محمد: الله يوفقها.. وسمعيني تنسين علاقتج بإختها دانه: شووووو.. احين البنت ماتباك شو ذنبها لطووف اودرها؟؟ محمد: دانه سمعي كلامي وبس لا تناقشين قلت لج هالبنت ماتماشينها ولا ترمسينها خلاص.. الي مايبانا مره مانباه ألف.. واذا نفس اخوج رخيصه عندج رمسيها وفضليها علي.. دانه: محشوم.. تعرف ان مالي غيرك فالدنيا من بعد وفاة امي ويدتي.. محمد: الله يطول بعمر ابويه بعده عايش لنا.. دانه: امين يارب.. خلاص عيل ترد البيت بنتفاهم محمد: هاي الي يبيلها ضرب شو نتفاهم عليه انتهى كل شي.. دانه: اوكي اوكي.. المهم الغدا بيجهز تأخرت باكل عنك محمد: ترومين انتي بس .. دانه: انا وابوي وحمد يوعانين مافينا نتريا وايد.. محمد: انزين انزين حشرتينا.. ياي فالدرب.. وبند سار المسيد يلحق على عبيد عشان يصلي الا عبيد كان مخلص صلاته.. عبيد: تو الناس.. محمد: شو اسوي اختيه وصل لها خبر الخطيبه ومحتشره.. عبيد: هههه الله يعينك المهم انا بسير عن اتأخر على الحرمة.. وين الجيس.. محمد يمد له بإيده الجيس: .. يالله مع السلامه واسمحلنا عطلناك عبيد: لا افا عليك من زمان ماقعدنا هالقعدة ولا تحوطنا.. استانست بالعكس.. محمد: تسلم والله فيك الخير.. ونعم الأخو والله.. وسار عنه عبيد عشان يمر على حور ويردها البيت.. من وصل الوزاره نزلت له حور وركبت الموتر.. حور: السلام عليكم .. عبيد: وعليكم السلام.. اشحالج حبي؟ حور: بخير دامك بخير.. عبيد وهو يحط ايده على بطنها: والبيبي.؟ حور: بخير فديتك.. صدت تحت عند ريولها شافت كيس داماس.. شو ها عبيد؟ عبيد يبا يسوي فيها مقلب.. ويسوي عمره مرتبك: ها.. لا هذا مال.. مال ربيعي.. وشله بسرعه وفره ورا.. تمت تتطالعه حور بنص عين وهي عاقدة حياتها ..: انزين ليش تقولها بهالطريقة جنك خايف من شي.. عبيد: ها.. خايف.. من شو يعني بخاف مثلا.. حور: متأكد.. انزين خلني اشوف لأن البكس مب مغلف.. عبيد: عيب الريال ناسيه فموتري تبين تشوفينه عيب عليج .. حور وهي معنده: مايخصني ابا اشوف.. وعبيد مامنعها شلت الجيس وطلعت البكس .. البكس لونه اسود مغطى بالمخمل الأسود من الداخل.. لازم تشيل القطعه المخمل عشان تشوف تحته الطقم.. وكان فوق هالقطعه بطاقة من شافتها حور تمت تتطالع عبيد من طرف عينها اذا هو يطالعها بس عبيد تعمد يسوي عمره مايطالعها وقف شيشة بترول وتعمد انه ينزل على اساس انه بيشتري شي.. وهي استغلت الفرصة.. .. .. وفتحت البطاقة بسرعه عشان تقرا إلي فيها.. ومن فتحته قرت الكلام الي فيه فجت عيونها متفاجئة وتصد صوب الماركت الي فالشيشه وهي تشوف عبيد والدموع ماليه عيونها.. وهو يبتسم للريال الي يشتغل داخل ويعطيه بيزات .. .. طلع عبيد وهو يضحك في خاطره يتخيل موقف حور .. ركب الموتر وصد صوبها شافها منزله راسها وهي تتطالع البطاقة وتنزل دمعه منها على البطاقة وشافها.. مسك ويهها وصده صوبه: ليش هالدموع حبي.. حور: ندمانه.. عبيد فج عيونه مصدوم.. لا يكون مافهمت ان البطاقة لها وطلعت غبيه؟؟ : ندمااااانه!!!.. على شو؟؟ حور: اني في لحظة حسيت بالغيره وشكيت فيك.. حب عبيد ايده وحطه على خدها.. فديتها انا الي تصيح.. : انا كنت ابا هالشي اصلا.. شوية تغيير لازم كله حب مايستوي.. حور ضحكت غصبن عنها.. وصدت صوبه وبعيون محمره وكلها حب..: والله اني احبك.. والله.. ومشكور الطقم واااااااااااايد روعه عبيد: تعرفين متى بيستوي روعه؟ حور: متى؟ عبيد: يوم تلبسه أحلى وردة بهالكون.. والي هي انتي.. نزلت راسها وردت البكس فالجيس ويا البطاقة.. .. .. .. . لطيفه: مجـــــــــــــــــــد.. مجووووووود مجد كانت فغرفتها فوق وماتسمع صوت امها.. عبدالعزيز: شفيج ياحرمة تزعقين.. صوتج وصل عند الييران لطيفه: بنتك ماتيي بحط الغدا عبدالعزيز: يحليلها اميه كانت دوم تزقرها .. لطيفه: هيه والله محد يروم عليها غير أميه عبدالعزيز: بسير ازقرها.. صعد عبدالعزيز فوق وسار صوب غرفه مجد.. وكانت ترمس فالتليفون.. : يا هند افهميني ماتحمل هالبنت.. هند: انزين انتي طنشيها مجد: الله يستر ولو اني مب مرتاحة.. هند: متى بتبدين.. مجد: ورا باجر.. ترا باجر اليوم المفتوح للكلية.. ان شاء الله.. هند: هيه ويانا يعني.. وفهاللحظة دق ابوها الباب.. : مجد حبيبتي مجد : اقول هندوو اخليج احين اهلي يبوني هند: خلاص اوكي. باي.. مجد: مع السلامه .. شو باي بعد.. هند: ههههههه ان شاء الله يدوو.. وبندت الخط وفتحت الباب لأبوها وحبت راسه..: فديتك ابويه ياي لهني ومتعني جان قلت لي بنزل لك.. عبدالعزيز: ليش ياي لغريب.. انتي بنتي قطعه مني.. ماعلي من هذا كله.. نزلي غدا.. امج من متى وهي تزقرج.. مجد: والله ماسمعتها.. عبدالعزيز: تراج تهذربين فالتليفون لازم مابتسمعينها.. مجد: هههههههه اقول انا بعد.. وطلع ابوها قبلها .. وهي سارت صوب المنظرة ترتب كشتها .. ااقصد شعرها.. وتوها بتظهر سمعت صوت المسج .. راحت تشوف المسج.. كان أحمد مطرشه لها ليتك تمر اليوم عندي واحاكيــكـ واقولك من كثر شوقي علومــي حتى القمر لو تطلبه قال لبيــــكـ يخضع وتخضع من وراه النجومــي ماسرق قلبي غير حبك وطاريـــكـ اشتاق لك حتى وانا في حلومــي .. عاد مجد مايحتاي استانست من المسج وايد.. ردت عليه بمسج (( اليوم بنيي بيتكم )) .. استانس احمد من الخاطر يوم قرا المسج.. واتصل في ربيعه الي كان متفق يروح وياه السينما.. أحمد: اخبرك بوعابد.. اسمح لي عاد اليوم ماروم اخاويك.. بوعابد: خير ان شاء الله شو المانع؟ أحمد: ماشي شوي الأهل يبوني فشغلة ضروريه .. فماقدر.. بوعابد: ماعليك.. السينما موجودة هههههه مابطير.. خلاص نأجلها ليوم ثاني.. أحمد: اسمحلنا ياخوي عاد بوعابد: افا عليك بس.. نزل احمد من غرفته وسار عند امه.. يحاول يسحب منها الرمسه ويتأكد من الخبر.. أحمد: حد بيينا اليوم؟ ميثا: ليش اميييه هالسؤال؟ أحمد: ماشي بس اسأل.. اشوفج تعابلين فالمطبخ.. ميثا: هيه عمك ومرت عمك بيونا.. أحمد: هيه حياهم الله.. زين انا ساير حجرتي شي تامريني.. ميثا: سلامتك اميه بس لا وصل عمك انزل.. أحمد: اكيد ان شاء الله.. وصعد احمد غرفته وهو مستانس حده.. وتم يرتب لحيته بنفسه ويكشخ تقول معرس..ماصدق صفا له الجو ويا مجد شوي.. ورن تليفونه فهالوقت كان جاسم متصل فيه.. جاسم: اشحالك بوشهاب؟ أحمد: بخير يعلك بخير.. شو هالإتصال الغريب... جاسم: ياخي جي تستقبل ضيوفك.. انف عليك.. صار لي ربع ساعه وانا فبيتكم ولا تنزل تسلم علي.. أحمد: صدق.. والله ياريال محد قالي.. جاسم: يالله اندوك عرفت احين.. أحمد: خلاص نازل احين ان شاء الله.. بند عن جاسم وتم يطالع عمره فالمنظرة.. تذكر مجد.. ليش ماخطبها وتصير خطيبتي رسمي.. بس انا بعدني ادرس.. مابا اكون صغير في عينها.. وهي دامها تباني بتصبر اكيد.. لا لا مابستعيل تو الناس علي.. الا هاي اخر سنه بخلصها وبشتغل وقتها بخطبها.. وبسرعه شل تليفونه وتعطر وظهر من الغرفه ونزل الميلس.. كان ريل عمته شيخه موجود وجاسم.. وسلم عليهم.. وخلاف سار الصاله عشان يسلم على عمته لأنه من نزل شاف حريم مادقق منو الي موجود استحى وطلع على طول.. احمد: السلام عليج عموو.. شيخه: خوز عني .. مسود الويه تخطف من يدامنا ولا تسلم.. أحمد: حقج علي عموو والله ماكنت منتبه منو بالضبط خفت لا يكونن الحريم الي يعرفن امي .. شيخه: عنلاتك ماروم ازعل عليك.. اشحالك؟؟ أحمد: بخير يسرج حالي عمتيه.. اشحالج عموو ام جاسم.. ام جاسم: بخير يعلك بخير.. أحمد: تسلمين.. ها العروس اشحالج.. ؟؟ ( يقصد خلود) .. خلود: انا عروس؟.. بعده يدامي شهرين.. أحمد: بتغدين عروس تراج.. حور: احم احم... نسيتني .. أحمد: اوه مرت اخوي هني اسمحي لي مانتبهت.. حور: معلوم ابويه مابتشوفنا خلاص صرنا مال اول.. أحمد: افا .. افا والله افا.. انتي نور المكان كله كيف ماشوفج.. ميثا وهي تضربه على جتفه: استح عويهك تغازل الحريم .. يالله سر عند الرياييل وخل عنك الرمسه الماصخه هاي.. الكل ضحك على احمد ومشى صوب الباب واول مافتحه الا مجد بويهه نزلت راسها.. وهو تم مبهت يطالعها.. يعلني افدا هالويه لا خليت منه يارب.. احبج يابنت الناس.. لطيفه: يعني مابتخلينا نخطف ولا شو؟؟ ميثا: ادخلي ام حور ادخلي.. هالولد مادري بلاه من الصبح وهو حالته مب طبيعيه.. لطيفه: هههههه هاييل هم شباب هالأيام.. أحمد: اشحالج عموو؟؟ لطيفه: بخير ربي يعافيك.. أحمد: ماعليه زعلان منكم ماتحبوني ادري.. من اول مادخلت عليكم وقابضيني بشراع وميداف.. مجد: من شطانتك اكيد.. أحمد من سمع صوتها تم يدور على مصدر الصوت ويطالعها بإبتسامه: مب اقل عن بعض الناس.. لطيفه: هيه والله مطلعتلي قرون هالبنت.. أحمد وهو طالع: ويييييييو حطو عليها.. يالله استلموها بدالي انا بروح.. وطلع قبل لا يسمع تعليق اي احد.. والكل تم يضحك.. ومجد صح تغضيت بس ماتقدر تنكر انها تحبه.. وسارت قعدت عند خلود.. : انتي جب.. ماترمسين.. خلود فاجة عيونها تتطالعها: انا نطقت اصلا عشان تقولين هالرمسه.. ولا لا يكون ترمسين السكنيين الي وياج.. مجد: هي هي هي.. سخيفه.. ماحبج.. اتصل فيج ماتردين ويا هالويه.. خلود وهي تتدلع: ارمس ريلي مب فاضيه .. مجد وهي تسوي لها حركة بإيدها: مالت عليج مصدقة عمرج.. خلود: الا تعالي.. (تيودها من اذنها ومجد تتعور وتصكر عين من العوار).. شو هالنظرات الي بينج وبين احمدوو؟؟ شو صاير.. مجد وهي تضحك .. : طاعوو هاي الشيطانه تدقق مايفوتها شي.. خلود: لا فديتج مايفوتني لأني اعرف نظراتج قبل كيف واحين كيف.. فرق 180 درجة.. مجد قعدت تقول لها سالفة المكالمة .. واستانست خلود لها من الخاطر.. وطلعوا تموا يتمشون فالحوي ويسولفون.. ومن عقب دخلو بيت حور قعدوا يطالعون الصاله وجي عشان ياخذون راحتهم فالرمسه والسوالف.. وشافت مزهريه محطوط فيها ورود طبيعيه.. سارت صوبهم.. ويودت ليها وردة تحاول اتطلعها من المزهرية .. . .. . وطلعت الوردة.. خلود: انتي ايه جنج ماشايفه ورد في حياتج شو تبين فيها الوردة.. مجد وهي تتطالع الورده وتحايس بثمها: بعطيها عرب .. خلود وهي تهز راسها: هيييييييييييه احين عرفت.. وكيف بتعطينهم ان شاء الله.. مجد: انتي بتساعديني طبعا.. خلود: وكيف ان شاء الله لاتقولين ازقره واعطيه اقوله هاي من طرف مجد.. شرات مرسول الغرام مجد: لا لا افا عليج مب لهالدرجة.. خلود: ها عيل لأي درجة؟؟ مجد وهي تضحك وتتطالعها: جاسم.. خلود: نعــــــــــــــم.. شو قلتي .. عيدي ماسمعت.. مجد: جاسم ريلج.. خلود: لا لا لادخيلج مايحب هالسوالف .. تبينه يحرج علي.. لا دخيلج.. سيري روحج وعطيه مجد: اففففففف بنت عمه مامنها فايدة.. خلود: وانتي بنت خال ماوراج الا المشاكل.. مجد: دبه.. خلود: دبه انتي.. مجد: انتي.. خلود: قلت انتي وجب.. مجد: ان شاء الله .. ويلست تفكر وتفكر.. لغايه ماقررت انها تغامر وتحطها فغرفته.. خشت الوردة في مخباتها.. ودخلت البيت وشافت الكل يالس فالصالة ومنشغل فالسوالف.. صعدت الدري بروحها لأن خلود ماطاعت تروح وياها.. وتمت تتطالع الحجر.. شافت وايد بيبان.. احتارت ايهن غرفة أحمد.. شافت ممر يوصل لغرفة.. قررت تروح له.. ومشت وفتحت الباب شوي شوي.. وشافت صورة كبيره معلقة على اليدار لأحمد.. وكتب واغراض على المكتب واللابتوب.. عرفت انها غرفته.. سبحان الله قلبي دليلي دليت غرفته بالضبط.. ومشت صوب المكتب وطلعت الوردة وحطتها له.. وتمت تتطالع خطه واوراقه.. حليله الله يعينه.. وشافت تليفونه.. فهاللحظة الشيطان لعب براسها.. وماشي تبا تشوف التليفون.. ويلست على كرسي المكتب وناسيه ان في أي لحظة احمد ممكن يدخل.. وفتحت صفحة المسجات وقعدت تقرا وتشوف كلهن مسجات شبابيه نكت.. على سوالف.. على رمسة هن كاتبينها.. وتمت تتطالع الأرقام.. وكلهن ارقام مسجلة بأسامي رياييل.. ودورت على رقمها لقته مخزن بإسم.. عديل الروح.. ابتسمت وهي تقرا الإسم الي مخزن رقمها به.. وعقب دشت على الإستديو تشوف الصور.. شافت صورة فجت عيونها.. واحمرت من العصبية.. وغيضت من الخاطر.. وشوي الا تسمع صوت باب وراها ينفتح (باب الحمام اكرمكم الله) من الزيغه طاح التليفون من ايدها.. وصدت وراها شافت احمد الي تم مبهت .. معقوله هاي هيه ولا انا يتراوالي (يتهيأ لي).. : شو تسوين هني. مجد رفعت حياتها وتتطالعه بغيض: ممكن اعرف متى مصورني هالصورة؟؟ احمد كان معصب كيف تدخل غرفته وتفتش فتليفونه بصفتها منو؟؟ لو بنت عمه.. لو يحبها بس بعد مالها حق.. : اولا مالج حق تمسكين تليفوني .. بصفتج منو ؟؟ تمت مجد فاجة عيونها مستغربه من اسلوبه: وانت بأي حق تصورني وانا ماعرف.. أحمد: عاد منو قالج انا مصورنج انتي.. كنت اصور علوو ولد عمو شيخه وانتي كنتي وراه ويوم وقفت الصورة كنتي مسويه هالحركة بويهج.. مجد وهي رافعه حياتها: يعني مدقق فالصورة بعد.. أحمد يود التليفون وسحبه من ايدها: تبين التليفون ماعندي مانع اعطيج اياه بس استئذني.. لكن هاي الحركة ماحبها.. مجد عرفت انها غلطانه فعلا مالي حق انا اشلي اصلا داشه احط الوردة بعد شو هالحركة البايخة.. : انا اسفه بس ياني فضول.. سامحني ممكن أحمد يطالعها ووده يضحك: مسموحه.. وطلعت مجد على طول دون لا تنطق.. سخيف .. بس احبه..بندت الباب وراها.. أحمد صد صوب الطاوله ولاحظ الوردة.. عرف ان من صوبها استانس وايد.. بسرعه ياب كوب وعباه ماي وحط الوردة فيه.. وصور الوردة وطرشها لمجد وكتبت تحتها (( عشان ماتذبل الوردة )) استانست وااااااايد مجد من شافت الصورة.. ربي لا يحرمني منك .. .. أم جواهر: أميه انتي مقتنعه من الرمسة الي تقولينها؟؟ جواهر وهي حاسه بغصه: هيه مقتنعه امييه.. مارتحت له ماباه .. لا تغصبوني دخيلكم أم جواهر: عراحتج امييه نحن مخلينج عراحتج ومحد بيغصبج.. بس أميه الريال ماينعاب دكتور ماشاء الله عليه جواهر: يعني لو دكتور لازم اخذه.. ماباه امييييييييييه ماباااااااااااااااااااااااه ام جواهر تمت تتطالعها مستغربه.. شو بلاها هالبنت.. : خلاص اميه هدي عمرج.. ونشي كلي لج لقمة من رديتي من الكلية وانتي ماتبين تاكلين.. جواهر: مب يوعانه اميه دخيلج خليني روحي.. وترا من يوم الثلاث ببدأ تدريب العملي ام جواهر: ربي يوفقج يابنتي ويرزقج بولد الحلال الي يستاهلج.. ابتسمت جواهر لأمها .. وطلعت من غرفتها .. تمت ساكته وهي قاعده على سريرها.. افففففف يقهر يعني احين مايباني لأنه شافني طلعت ويا واحد شو مسويه جي.. تحريت عقله متفتح.. اووووووه وانا الغبيه ليش ماتغشيت عدل.. خله يزول شو ابابه.. يحكرني في بيت شرات ماحاكر الهبله دانوو.. خلني اعيش حياتي .. شو رايكم بهالمفاجئة...!!! مجد وأحمد بيستمرون على هالحال.. دوم يتضاربون ويتصالحون؟؟ ولا الحب سيد الموقف؟ جواهر عرفتوا سالفتها.. كيف بتأثر على مجد؟؟ عبيد وحور كناري القصة؟؟ شما وشغلها اليديد.. وتصرفات هزاع؟؟ محمد كيف تتوقعون تكون حياته .. هل موقف جواهر بيأثر عليه؟؟ .. تحياتي MiSs MrMr |
لجزء الثامن الفصل الأول =-=-=-=-=-=-=-=-= مجد: هههههههه.. هندووو خوزي عني والله اني بموت من سوالفج.. هند: جي انا شو قلت.. انتي على الدقة ضحكتج.. مجد: هههههه شو اسويبج.. هند: اقول ونحن هالبازار مسوينه لمنو ان شاء الله؟؟ مجد: انا قلت لكم فكرتنا بايخه .. شو رسم على الأيادي ومادري شو العنود: هاتي ايدج برسم عليها. مجد: ماحصلتي حد غيري يعني.. وليش ماقلتي العنود.. العنود: مادري جي خاطري ارسم على ايدج هاتي.. مجد وهي تمد بوزها أونها تتدلع : مابا تسحب موزه ايدها بالغصب واتييبه صوب العنود.. : انتي ماتيين الا جي مجد: موزووو شوي شوي على ايدي.. هند: عدال مادري عاد ايدين منو مجد: يكفي انها ايدين مجد.. العنود: شو تبيني ارسم.. مجد سكتت يلست تفكر وتفكر.... ابتسمت وتتطالع عنود : اكتبي حرف A هني (تأشر على ظهر إيدها) .. وهني حرف .M فهاللحظة تموا مواز وهند يحيون : اوووووووووووووووووه.. شو السالفه منو A مجد تمت تضحك وهي ساكته.. هند: اونج تستحين.. مجد: اصصص خل عنودوو تركز عن تخرب ايدي.. موزه: لا الا تقولين لنا منووو مجد: بعد ربكم .. ربيعتكم عاشقة.. ههههه هند وموزه يببون ويصفقون :عاشوووووووو.. العنود: ماعليكم اكيد ولد عمها .. مجد وهي رافعه حياتها وانتي شو دراج العنود: يختي انا اعرف قوانين بيتكم البنت لولد عمها .. بعد مايبالها.. مجد وهي تضحك: يعني انتوا ماروم اخش عنكم شي.. كلهم مره وحده: لااااااااا مجد: بل بل كلتوني.. العنود: ها خلصت شو رايج.. مجد حطت ايدها على الفايل: ها بنات شو رايكم حلو صح.. . ][/ . هند: رووووووووعه موزه: انا ماحب هالسوالف.. بس حلوو . وطرشت الصورة بإم إم اس لخلود.. الي من استلمتها اتصلت.. خلود: طلعتي مب هينه .. مسرع ماحبيتوا بعض.. مجد: لا ماحبه بس جي اسوي اكشن يدام رباعتي خلود: هاي الي ترفع الضغط.. حوووووووه.. انتي... ترا انا خلوووووود مجد: مصييييييبه ماروم اخش عنها شي هالبنت خلود: هههه مفضوحة يدامي انا بالذات مجد: مشكلة.. انزين خلودوو انا صدق صدق متملله من الخاطر شو رايج نظهر اليوم.. لا تقولين بظهر ويا ريلي بدوسج فبطنج.. خلود: بل بل دفشه عفان الله.. لا ريلي اليوم معزوم على عرس ربيعه.. خلاص بستأذن منه وبنظهر مجد وهي تضحك: اوب اوب .. هههههه بتستأذن بعد.. انزين المهم الساعه 5 تجهزين فاهمه.. خلود: ان شاء الله عمووو.. يالله خل الحق بسير الكلاس مجد: ويييييو نحن عندنا يوم مفتوح خلود: اسمع الحشرة .. انتوا ناس بلا هدف عايشين مجد: عدااااااال يا أم الأهداف انتي خلود: هيه باقي لي سنه وبخلص ان شاء الله.. وبوصل لهدفي مجد: اخبرج ترا انا بعد باقي لي سنه .. خلود: ههههههه افف ياربي ماروم اغايض هالبنت الا والرد زاهب مجد: ههههههه يالله مع السلامه خلود: مع السلامه. .. بندت مجد عن خلود وخشت التليفون عن يشوفها واحد من المدرسين ويسحبونه عنها.. واندمجت بالسوالف ويا البنات سمعت صوت وراها يزقرها.. توها بتصد .. قبضت العنود ايدها: خشي ايدج ماباها تشوف مجد رافعه حياتها: ليش منو؟ العنود: جواهر مجد:وععععع.. مابصد جواهر: ماتسمعيني شو.. العنود: مشغوله تبا ترسم على ايدي.. ماتشوفين الإعلان الي معلق.. نرسم على الأيادي.. جواهر: ماشي شغل اشوه ايدي الحلوة.. ماعليه باجر بنتلاقى فالتدريب اوكيك.. يلا بااااااااي مجد وهي تصد وتشوفها وهي تمشي : مالت عليج.. (تقلدها) باجر بنتلاقى فالتدريب اوكيك.. موزه: ماعليج منها تولي.. مجد: ماعندي سالفة اهتم فيها.. خلني استانس.. اقول اسحبوا من ازابيل .. خخخ ابا العوزها شوي وقعدوا البنات يستانسون في يومهم الحلو فالكلية.. .... .. . خوله: اخبرج حور انا عندي موعد فالمستشفى عشان الحمل.. بسير وبرجع اذا حد سأل عني قولي له سايره وبترجع حور وهي تبتسم لها: ان شاء الله.. خوله توها بتطلع جان تذكر شي وتصد صوب حور: قبل لا انسى.. بنت عمي ميرووو عازمتنج على عرس اخوها وليد.. حور: متى العرس؟ خوله: اعتقد الخميس الياي.. حور: يصير خير للخميس.. يلا سيري عن تتأخرين. طلعت خوله ودخل وراها خليفه المكتب ومعاه اوراق..: السلام عليج حور وهي منزله راسها: وعليكم السلام.. خليفه: اشحالج؟؟ وشو الشغل اليوم وياج؟ حور وهي تصد تتطالعه بإبتسامه خفيفه: انا بخير الحمد لله.. وشكلك تبا تعطيني شغل.. هات لأن ماعندي وايد اوراق خليفه: لا ترا لازم اراعيكن انتي والحرمه.. بعد حوامل مافينا.. حور تضحك: عاد حامل بس مب اني ماروم اشتغل.. عطني وماعليك.. خليفه: حور بغيت ارمسج في موضوع اذا ممكن.. حور: تفضل اقعد وقول خير ان شاء الله ... خليفه: والله مادري كيف ارمس فالموضوع بس صار لي فتره وانا متضايق من هالسالفة.. وماعرفت ارمس ويا منو.. تدرين ماعندي اخت ولا اخو.. وحيد امي وابوي.. حور: هيه نعم.. بس خير اشغلت بالي ارمس.. خليفه: امي.. حور: بلاها خالوو عشبه؟ خليفه منزل راسه ويتنهد كأنه هم كبير مب قادر يطلعه بسهولة.. : امي تباني اخذ حرمه على خوله.. حور تفج عيونها عالآخر.. : شوووووووو.. وليش بلاها خوله ضايقت خالو بشي؟ خليفه: لا حشى وانتي تدرين كيف خوله ويا امي.. وحتى امي تحبها وايد.. بس تباني اخذ بنت عمي لأن ريلها متوفي في حادث وماعندها حد لا ابو ولا اخو.. فتباني اخذها.. حور: وانت شو رايك.. خليفه: انا بين نارين يا حور.. نار رضا امي علي.. ونار خوله ومشاعرها.. مب عارف كيف اتصرف فهاللحظة دخل عبيد .. شاف خليفه قاعد مجابل حور وهي منزله راسها وتسمعه وهو يطالع يدامه وهو يرمس.. الله يزيد من امثالك يا خليفه .. ويزيد من امثالج يا احلى وردة في حياتي.. : هااا شو السالفه بتفنش حرمتي؟ صد خليفه صوبه منصدم لوجوده .. ولوهله سكت بعدها ابتسم: خرعتني ياريال.. ماشي كنت ارمس ويا حور فالموضوع الي قلت لك عنه.. قلت هيه حرمه ويمكن يكون عندها حل.. عبيد: يا ريال سو الي قلت لك عليه.. انت علاقتك ويا خوله مش زوج وزوجته بس.. انتوا اقرب من الإخوان لبعض.. ودومكم على تفاهم ماشاء الله.. وشوف هي شو بتشور عليك.. لأن هالأمور لا انا ولا حور ولا اي انسان ثاني يقدر يقولك شو تسوي فيه.. ابتسمت حور: كنت بقولك نفس الرمسه ياخوي.. شرات ماقالك بوعيالي.. شاور خوله .. وهي انسانه عاجل وفاهمه.. خليفه: بس خايف من ردة فعلها.. حور: قلت لك انسانه عاجل وفاهمه.. يعني مب ياهل بتقبض شنطتها وبترد بيت ابوها من تسمع السالفة.. ابتسم خليفه: الله يريح قلبكم شرات ماريحتوا قلبي.. استئذن ومابعطلج زود عن شغلج حور: لا افا عليك.. طلع خليفه من مكتب حور وتقرب عبيد وقت مجابلها: اشحالها ام عيالي.. حور وهي تبتسم له وتمسك القلم وتتطالعه: بخير يا بوعيالي.. عبيد: هههههه يوم اسمع كلمه بوعيالي احس عمري 40 ولا 50 حور: هههههههه.. ربي يخلينا لهاليوم ونشوف عيال عيالنا ان شاء الله.. عبيد: آمين يارب.. يالله عيل بخليج قلت اطل على مرتي وغناتي وارجع مكتبي.. حور: انا خاطري اتصل يدوو اتطمن عليها.. عبيد: اتصلي في سلطان .. حور: ماعرف رقمه.. عبيد: بطرش لج اياه بمسج واتصلي.. حور ابتسمت له : مشكور.. عبيد: كله ولا يكون شي في خاطر قلبي.. وطلع عبيد وثواني الا المسج واصل عند حور الي على طول اتصلت على رقم سلطان.. وقالت بتلعوزه شوي.. رن اول مره محد رد.. اتصلت مره ثانيه رد عليها.. سلطان: ألووو.. حور وهي ترقق صوتها: ألووو.. سلطان رفع حياته ونش من عالكرسي عن تسمع يدته شي وتهزبه.. صد فيصل صوبه مستغرب.. واطالع ناصر الي كان راقد عالكنبة.. سلطان: نعم اختي بغيتي منو.. حور: اونك جدي .. اباك انت.. سلطان: استحي على ويهج متصله على تليفون ريال غريب وتقولين هالرمسه.. حور: وليش ماقول هالرمسه.. تراني اباك انت.. وانت مب غريب.. سلطان: اخبرج اذا انتي فاضيه وما وراج اهل ولا عندج مذهب فإسمحي لي.. قاطعته حور بضحكتها: انا حور بنت خالك ههههههههههههههه.. سلطان وهو قافط.. : اويه اسمحي لي بنت خالي ماعرفتج.. حور: ههههههه والله ضحكتني .. ومعصب بعد.. سلطان: قلت يمكن وحده من الفاضيات.. حور: افا عليك انت بس.. اشحالك ربك بخير ان شاء الله؟ سلطان: بخير ربي يعافيج .. اشحال خالي ومرت خالي؟؟ وعبيد؟ حور: كلهم بخير يسلمون عليك.. سلطان: الله يسلمهم.. حور: ها متى الردة ان شاء الله.. سلطان: ان شاء الله الجمعة فليل.. حور: عيل بتكملون اسبوع مب 10 أيام.. سلطان: هيه ان شاء الله ترا متصلين فيه من الدوام طالبيني والحمد لله حصلت حجزت وجدمت كم يوم.. << طبعا سلطان جذب عليها .. هم جدموا الرحلة عشان يدتهم ماتتعب زود.. حور: يالله بالسلامه ان شاء الله.. الا وين يدوو متصله اسلم عليها .. سلطان: خلاص عيل بلغي سلامي للأهل حايه اماره من هني؟ حور: هيه دخيلك ودي في ماي زمزم.. سلطان: تامرين افا عليج.. واختج ماتبا شي حور: بقولها تتصل روحها سلطان: لا دخيلج .. ههههههههه .. حور: وافضيحتاه الكل يعرف شطانتها.. سلطان: ههههه مع السلامه حور: مع السلامه مد سلطان إيده بالتليفون ليدته.. جلثم: منو امي؟ سلطان: حور.. جلثم: ويه عطني عطني ارمسها.. علني افداها اشتقت لها ولإختها حور: السلام عليج أمايه.. جلثم: وعليج السلام.. هلا والله مرحبا بهالصوت.. ربي لا خلاني منه يارب.. حور: فديييييييتج والله اسميني ولهانه عليج جلثم: انا اكثر والله.. حور: أمايه دعيتي لي؟؟ جلثم: دعيت لج وللكل .. ربي لا يخليني منكم كلكم.. حور: الله يخليج لنا ويعطيج طولة العمر يارب.. وتموا يرمسون شوي ومن عقب بندوا الخط.. فيصل حس إنه مشتاق لها.. وده يدق بس الساعه كانت 12 الظهر .. يعني فطوم بعدها مارجعت من المدرسة.. مشتاق لها هالبنت.. طرش لها مسج ماهو بخل لو ماجاك مكتوب وماهو ثقل لو الصوت ماجاك ولوتاه الشوق لا تقول ملعوب صدقني كلي انا فدى رضاك لكن وقتي غالب وأنا المغلوب وأنا ظرفي على حبك تحداك ومنى وعد من عشقك ما أتوب ومستحيل قلبي في لحظة ينساك .. بس ماوصل له التقرير لأن تليفونها كان مغلق.. . ------------ شما: بوسعود لو سمحت عندك قلم لأن قلمي كان عالطاوله مادري وين سار.. ابراهيم رز ويهه: انا عندي.. بوسعود عطى ابراهيم نظره سكته .. بوز ورد مكتبه.. : هيه عندي تفضلي.. ومد ايده بالقلم وخذته شما.. : مشكور. ابراهيم يبا يدور سالفه يفتحها مع شما بس مب لاقي.. يخاف تقفطه وعاد الي حواليه يتريون هالمواقف عشان يضحكون على إبراهيم.. كانت شما منهمكة ومنزله راسها.. سمعت صوت من صوب ابراهيم مب غريب عليها.. صدت شافت هزاع .. فجت عيونها .. : ياربي هذا شو يايبنه هني.. بوسعود كان وراها سمعها ترمس..: خير شما بغيتي شي.. شما وهي تصد صوبه بسرعه خايفه ان يكون هزاع سمعها بعد..: ها لا ماشي.. استغرب بوسعود بس سكت ورد مكتبه.. . هزاع: ياخي مذله انتوا كل ها عشان رقم مرتب.. ابراهيم: انا قائمه الأرقام الي عندي هذي.. تبا ارقام مميزه ادخل عند المدير وايد احسن.. هزاع: يعني لازم شغل مذله ادخل عند المدير وغيره.. ابراهيم وهو طفران وماله خلق يرمسه .. يحس به دمه ثجيل هالإنسان .. : شو نسوي مابيدنا شي.. هزاع: احسن لي بسير عند الي حذالك اكيد الحريم مستعدات يساعدن اكثر عنكم .. هني غيض ابراهيم بس يود عمره لأن مافيه ع حشرة الدوام بيطلع هو الغلطان لأنه اساء المعاملة مع المعاملين.. واما شما من سمعت رمسته شلت لها اي ورقة وكانت مساكتهم بالجلب ونشت من عالطاوله وسارت صوب مكتب أميره بسرعه من الزيغه.. مافيها عالفضايح فالدوام وتوه صار لها ثاني يوم.. هزاع: صد صوب ابراهيم وهو يطالع ظهر شما الي تمشي بسرعه: وين سارت هاي.. ابراهيم استانس يوم شما نشت .. حس بها تشردت.. بس استانس يوم انها قفطت هزاع.. : ماتشوفها سايره صوب مكتب المسؤوله.. اكيد عندها شغل وبعدين هاي يديده ثاني يوم لها ماتعرف للشغل هني وايد.. هزاع: اصلا الحريم شو يعرفن عشان يعرفن هالشغلات.. لو يقعدن فالبيت ابرك.. يلا عيل مشكور ماقصرت.. ابراهيم وهو يطالع شاشة الكمبيوتر الي حذاله: حياك الله.. أسامه صد صوب ابراهيم: شو هاد خيوو.. لك بيحكي كتير هالزلمة.. ابراهيم: صخ عني زين يوم نش والله اني شوي وبتهازب وياه اسامه : ولو يا زلمه روق أعصابك مابيسوى هيك.. ابراهيم: تكفى لا تلومني .. هالنوع من المتعاملين مادانيهم.. وفي هالوقت صد صوب مكتب أميره شاف شما وهي اتطل من المكتب كأنها تجيك اذا في حد او لا.. وخايفه من شي.. هالبنت شو وراها.. ليش من قال هالريال يبا يروح صوبها شردت.. ههههه مسويه عمرها شريفة مكه ومن ذاك الصوب تعرف الريال تخاف تنفضح يدامنا.. هاي هيه السالفه اكيد.. يلست شما عالمكتب تتنهد.. وصدت صوب بوسعود: بوسعود ياخوي هالريال الي توه كان عند ابراهيم روح ولا بعده.. بوسعود: اظني لمحته روح.. ليش في شي؟؟ شما: ها ماشي.. بس اخاف منه.. بوسعود عقد حياته: وليش ضايقج بشي؟؟ شما بصوت واطي وكأنها خايفه انه يكون موجود ويسمعها: ها ولد عمي وعلاقتنا وياهم مب طيبه ان شافني هني مابيمشي السالفة ع خير.. بوسعود: لاحول ولا قوة إلا بالله.. ماعليج ان ياج مابيروم يسوي شي .. اطلبي السيكيوريتي وماعليج.. شما ارتاحت لبو سعود.. مبين عليه ريال عود وعاقل وحشيم.. من جي كانت مرتاحه شوي وهي ترمس وياه.. : تسلم .. ابراهيم كان وده يسمع شي بس ماقدر لأن شما كانت مخفضة صوتها.. .. هزاع نزل وهو كان يمشي صوب موتره مر صوب مواتر الموظفين .. لمح موتر مب غريب عليه.. تم يدقق عليه وعالرقم عرف راعي السياره.. فارت اعصابه.. حس كأنه دمه يفور وده يدخل الإتصالات ويجلبها فوق تحت ويطلعها بس يود عمره وسار صوب موتره وقرر العصر يروح لها البيت ويشوف شو الموضوع.. ركب الموتر بس حس نفسه مو قادر يتحرك من المكان دون مايشوفها.. صد صوب الساعه وشافها الساعه 2:30.. قرر انه يتم يترياها تطلع مهما كان الثمن.. وهي الساعه 3 تخلص من الشغل وترد البيت.. ومرن هالنص ساعه كنهم دهر على هزاع.. اتصل فيه اخوه حمدان.. × حمدان اخو هزاع الكبير.. عمره 32 سنه.. انسان طيب ومسالم ومايخصه في اي شي .. ماخذ من طبع عمه بو شما.. وكان يحب عمه وايد ودوم يروح بيتهم يوم صغير من ورا ابوه .. لأن مرت عمه كانت وايد ادلعه.. اسلوبه غير عن ابوه وهزاع انسان دين وقمة فالأخلاق.. ويحترم الكل وعمره مانظر لمرت عمه انها اقل عنهم او شي.. دوم يوم يشوفها يحبها على راسها ويحترمها× حمدان: هلا والله بالقاطع.. هزاع: اهلين.. حمدان: شوفيك ترد بهالطريقه مب من عادتك.. هزاع: اسكت عني مفوّل حدي.. حمدان: خير بعد شو من مشكلة صايرة لك؟ هزاع: مب الا لي.. لنا كلنا.. حمدان: لا احين بديت احاتي.. شو السالفه فهمني؟ هزاع: بنت عمك المصون.. حمدان: اي بنت عم؟ هزاع: ياربي .. كم عم عندك عشان تسأل.. شما بنت الهندية.. حمدان: عيب عليك هالرمسه .. بنت عمك هاي هزاع: ماعلي المهم.. سودت ويهنا.. حمدان بدا ياخذ الموضوع جد: كيف فهمني؟ هزاع: اتداوم في اتصالات.. حمدان: انزين وشو سوت هناك؟ هزاع: هذا الي بيرفع ضغطي.. مايفهم.. ياخي اقولك اتداوم .. يعني تشتغل ونحن ماعنا بنات يشتغلن.. حمدان: لا انت ولي امرها ولا وصي عليها البنت بالغه وراشدة مالك شور عليها.. وخير لو اشتغلت ترا وايدات يشتغلن مابلاهن شي هزاع: ماعلي من الباقي .. المهم هاي بنت عمنا يعني اسم عايلتنا فهمت.. حمدان: يا هزاع مالك شغل فالبنت .. انت تدري ان ابوي تنازل عن وصيته عليهن.. ولا نحن لنا علاقة وياهن ذاك الزود عسب نتحكم فيهم خلها هزاع: انت اصلا دومك جي بارد مايهمك الا نفسك.. ماعلي منك .. الشرهه علي انا الي اخبرك اتحرا قلبك يحترق على اسم عايلتنا شراتي حمدان: حشرتنا ترا.. البنت ماسوت شي غلط انت مكبر الموضوع.. وانا حرمتي تشتغل مافيها شي هزاع: اه اه .. وقف هني .. حرمتك شو تشتغل؟؟ مدرسة يعني وسط حريم.. مب في وسط رياييل في شركة مثل اتصالات.. حمدان: اخبرك الكلام ضايع وياك.. بس نصيحة لا تسوي لعمرك مشاكل انت مالك حق عليهن عشان تمنعهن.. هزاع: اخبرك بند هذي يت بأدبها وبند الخط قبل لا يسمع رمسة اخوه.. ونزل من موتره بسرعه مشى صوبها .. وقبضها من ايدها قبل لا تفتح باب السياره.. : تعالي هني وين سايره.. شما من شافته بهتت.. وكان ابراهيم توه طالع من باب مبنى الإتصالات وصد صوب الباركنات شاف شما وهي ترمس هزاع.. وهزاع قابضنها من ايدها ويسحبها.. وهي ترمس بصوت عالي شوي.. شما: ودر ايدي .. مالك شغل فيني .. ايييي ايدي.. هزاع ماسوالها سالفه وغصبها تدخل سيارته.. وكان ابراهيم يطالع الموقف ويضحك.. والله البنات حركات مسويات اعمارهن شريفات مكة بس الله يفضحهن.. ولع الصلب وسار صوب موتره وهو يضحك.. .. فالسياره عند هزاع: والله ان تحركتي من مكانج ولا طلعتي من هالباب ادعمج بسيارتي ولا يهمني شي.. خافت شما ويلست وهي تمسح دموعها ومنزله راسها.. وخطر على بالها سلطان.. المره الأولى فالمزرعه هو الي حماها منه .. بس هالمره مب موجود.. حاسه نفسها وحيدة.. ولازم تحاربه بروحها.. شما وهي تمسح دمعتها.. : ممكن اعرف شو فيك تسحبني جي؟؟ شو مستوي؟ هزاع: منو سمح لج تشتغلين؟؟ شما من سمعت هالرمسه حست بحرارة جسمها ترتفع.. وغيضت ولا اراديا علا صوتها: ليش اشتغل؟؟ ترا من كثر ما انتوا ماشاء الله مب مقصرين علينا.. كافي خذتوا نصيبنا من الشركة الي كنا بنسترزق من وراها.. والبيت الشعبي الجديم الي يدي وصاه لأبويه كنا ناكل من ورا اجاره.. لكن احين شو عنا؟؟ امي ليل ونهار تسهر تسوي هالبخور وهالعطور وتبيعهم عشان تقدر تعيشنا بدون لا نحتاج لحد.. خذت لي هالسياره بالكم فلس الي ابوي ورثهم امي.. وتقولي ليش اشتغل؟؟ لا اخو كبير ولا عم ولا عيال عمومه ينشد الظهر فيهم.. عرفت انا ليش اشتغل احين؟؟ هزاع ماعرف ليش هو سوى كل هذا .. هو نفسه مب لاقي تفسير لتصرفه.. الكلام الي قاله لـ حمدان روحه مب مقتنع فيه.. وهالشي الي خلاه يسمع رمسة شما كلها.. : وانتي تهقين انه مسموح لعايلتنا ان البنت تشتغل وسط الرياييل.. منقود يا بنت الناس.. منقووووووووووود.. شما صدت صوب هزاع الي كان موقف صوب الإشاره الحمرا.. ويطالعها وهي رافعه حياتها: لا والله؟؟ والي انتوا سويتوه مب منقود؟؟ اونك مهتم ومسوي عمرك فيها شهم .. جان يبت حقنا من ابوك .. هزاع : لو سمحتي لا تيبين طاري ابوي على لسانج بهالطريقة.. تراه عمج يعني لو ناسية اذكرج شما: مانسيت .. بس هو نسى ان له بنت اخو.. بس لأنه مايحب امي.. شو سوت بكم امي.. الله الشاهد تحبكم واتداريكم وتحترمكم من كبيركم لصغيركم.. هزاع كان يطالع عيونها المحمره من الدموع .. والحزن العميق والتعب الي فيهن.. وماوعى الا على صوت هرن السياره الي وراه لأن الإشارة اخضرت ومشى السياره.. شما: رجاء هزاع ابتعد عن حياتنا.. نحن نسينا ان لنا عم وعيال عم.. انا وامي وعمار عايشين لنفسنا وبس.. امي ماعندها اهل هني.. نحن كل مالها فهالدنيا.. واحب امي لأنها يابتني.. أرجوك (صدت يدامها وهي منزله راسها وتتنهد وبصوت مبحوح وعيون تدمع) ابتعد عنا كافينا الي يينا منك.. ابوك شل ايده من علينا وتخلا عن كل شي.. وانت الي ييت من عقبه كل يوم صوب بيتنا وانت.. سكتت بهاللحظة ماحبت تقول له كلمة سكران .. هزاع مهما يكون فيه خصلة طيبه .. ويمكن الي سواه نابع من غيرته .. هو نفسه مب لاقي تفسير لهالشي.. ويمكن الكره الي ابوه وامه زرعوه في قلبه.. حس نفسه دنيه وايد يدامها.. بكل كلمة رمست فيها ماغلطت عليه رغم انه فضحها يدام مقر شغلها.. شما: هزاع ردني عند سيارتي.. امي بدت تتصل وتحاتيني... وقتها هزاع حس بنغزه في قلبه.. عمره امه ماتصلت فيه اذا تأخر ولا سألت انت وين .. كل الي تسويه تعطيه بيزات واتدلعه .. لكن عمرها ماحسسته بوجودها... ويمكن هالشي الي كان يخليه يروح صوب بيت عمه .. يحس بشي موجود في هالبيت يفقده في بيتهم.. حراره البيت والأسرة.. رغم انهم عايشين بلا ابو.. بس عمرها شما ما غلطت بشي ولا حتى عامر.. وهو الي عايش تحت كنف امه وابوه.. ماتم شي ماسواه.. مشى صوب اتصالات ونزلها وهو ساكت دون مايرمس ولا ينطق بأي كلمة. نزلت من سيارته وقبل لا تبند الباب صدت صوبه واطالعته: ابتعد عن حياتنا وانسانا ارجوووك.. هزاع تم ساكت وماتكلم.. حس راسه مفتر من الأفكار المتضاربه فيه.. ومن بندت باب السياره مشى السياره وراح والا يرن تليفونه كانت الي متصله امه.. هزاع استغرب اول مره امه تتصل فيه.. : الووو ام حمدان: امييييييه هزاع وينك اميه الحق علينا.. هزاع خاف من سمع صوت امه تصيح.. هزاع: خير امي شو صاير؟ ام حمدان: ابوك يا هزاع ابوووووك.. طايح فالمستشفى.. تعال ودني له ماعندي حد.. هزاع: ها.. شو بلاه ابويه.. ام حمدان: مادري اتصلوا فيه توه بلغوني انه نقلوه المستشفى.. شي صابه وهو فالشغل.. هزاع ماعرف كيف يوصل عمره المستشفى وبسرعه سار صوب الحوادث كان توه ابوه مطلعينه من غرفه الطوارئ ينقلونه لقسم العناية المركزة.. ربع صوب سرير ابوه وتم يطالع ابوه الي كانو حاطين عليه اكسجين وموصلين له وايرات وايد مايعرف هزاع شو سالفتها.. كان وده يصيح وهو يشوف شكل ابوه بهالحاله.. هزاع: ابويه انا هزاع ولدك شو فيك؟؟ ابويه رد علي.. فتح بوحمدان عيونه شوي شوي من شاف هزاع انفعل بطريقة غير طبيعيه.. واستائت حالته.. اضطروا الممرضين يبعدون عنه هزاع ويسرعون به صوب غرفه العناية المركزة.. وتم هزاع يتريا برع وصل له ربيع ابوه .. زايد.. وحمدان اخوه.. حمدان: ها وينه ابوي؟ هزاع: توه ودوه العناية المركزة .. منو الي ياب ابويه المستشفى؟ زايد ربيع ابوهم من زمان ويداوم وياه: انا الي يبته .. طاح علينا فالدوام زين مامات ( وكان يوجه نظراته لهزاع بغضب كأنه يقول له انت السبب).. هزاع: حمدان مادري بلاه ابويه من شافني حسيت بنظراته مادري شي غريب اول مره اشوفه.. زايد اطالع هزاع بطرف عينه .. وروح بعيد عنهم كأن متنفر منه.. حمدان: والله.. مادري.. بس انت ادعي له احين.. يقوم بالسلامه ان شاء الله هزاع استغرب من نظرات ربيع ابوه له بعد.. حس ان الموضوع متعلق فيه بس كيف مب عارف؟؟ .. جاسم: ويا منو بتسيرون؟ خلود: مادري والله.. تصدق ماسألتها.. جاسم: ههههههه .. ماعليه وين ماتسيرون حطي بالج على عمرج .. لا تنسين ان في ناس يخافون عليج خلود: وايد؟ جاسم: وايد وايد بعد.. خلود: هههههههه .. فديت هالناس عيل.. جاسم : ماتستحين تتفدينهم يدامي.. خلود: اوه اسفه نسيت انك وياي عالخط جاسم: ههههه سخيفة.. خلود: جاسم ماتحس وايد بسرعه زواجنا فالصيف جاسم: ليش ان شاء الله متى تبينه يكون؟ خلود: اممم يعني الصيف الياي او الي بعده .. بكون تخرجت وخلصت جاسم: اتهبين.. ما أجله يوم واحد.. ماتصورين ياعمري اشكثر مشتاق وانتي تقولين نأجل.. خلود: ههههههه أحب ألعوزك وارفع ضغطك جاسم: ادريبج ماتحبيني تبين تغايضيني وبس خلود: الله يسامحك.. انا من يومي احبك بس انت ماكنت حاس جاسم: كنت عمي ماشوف خلود: ههههههه واحين نورت يعني جاسم: نورج الي نورني.. خلود: لا خليت منك.. .. . نزلت مجد من عالدري بسرعه تربع ورا ابوها قبل لا يظهر.. مجد: باباتي.. ابويه.. بوحور. صد عبدالعزيز صوب بنته وهو يضحك: تم شي مازقرتيني فيه.. خير مجد: ابويه ابا اظهر ويا خلود نسير إمارات مول.. منها اتحوط ومنها اتشرى لي لبس للكلية.. تم يطالعها عبدالعزيز متلوم: بس انا اليوم مواعد رياييل فالميلس ماروم.. مجد وهي مبوزه وتيلس على الكنبة الي وراها وترفع ريولها على الكنبة وتربعهم.. : ومنو بيودينا عيل؟ عبدالعزيز: جاسم ريل خلود.. مجد: بس هو معزوم على عرس ربيعه.. عبدالعزيز: ولد عمج أحمد شوفيه اذا فاضي يوديكم.. دامج مب بروحج ماعليه برايه يوديكم.. مجد وهي تتطالع وتحايس بثمها يوم سمعت طاري أحمد.. تحس مابتقدر تاخذ راحتها ويا خلود عدل.. بس المهم عندها تطلع.. : ابويه لو كانت حور ولد جان احين بلا مذلة حد.. عبدالعزيز: الله عوضني بأحلى بنتين ربيتهن وكبرتهن ورافعات راسي الحمد لله.. وترا احمد اخوكن مجد وهي تحب راس ابوها: ربي لا يخليني منك يابوي.. عبدالعزيز: ويخليكم يارب.. المهم خبريني وطمنيني عليكم من توصلون وتكونون ويا احمد.. مجد: حاضر سي دي (وهي ترسل له تحية عسكرية) ضحك لها ابوها وطلع من البيت مستعيل.. وصعدت مجد الدري شوي شوي .. خطوة خطوة وهي تفكر كيف تطلب من أحمد.. و دخلت غرفتها وشلت التليفون وكتبت له مسج (( السلام عليكم.. اذا طلبت منك شي بتردني؟)) أحمد كان توه راد البيت من الكلية.. وسمع صوت المسج.. افففففف احين اكيد واحد من الربع يبا شي مالي بارض والله.. فتح المسج يقراه ومن شاف اسم مجد عليه .. استانس.. نسى التعب كله ورد عليها (( حي المسج وراعيه.. افا عليج.. تم بس شو الطلب)) قرت المسج مجد وقالت بتلعوزه.. (( امسح رقمي ولا تعود تذكرني ابد)) انصدم أحمد من قرى الكلام.. وانسدح على الفراش تم يطالع الشاشه ورد التليفون حطه ع صدره.. هاي البنت شو تحت راسها.. اشك ان هالبنت مستلبسه.. طرش لها مسج (( ممكن اعرف السبب)) تمت تتطالع مجوود المسج وهي تضحك.. وردت عليه (( لأني لو طلبت منك اتودينا امارات مول اليوم بتقول لا)) اسميه ضحك أحمد يوم قرا هالرمسه.. والله ان هالبنت شيطانه.. واتصل فيها.. مجد: نعم مو قلت لك تمسح رقمي ولا تذكرني أحمد: انا قلتي لي متى؟؟ مجد: لا تستهبل توني طرشت لك مسج .. أحمد: ماشفت شي.. مجد: لا والله وتليفونك روحه ماشاء الله يرد علي أحمد: تليفوني رد عليج؟؟ متى.. أحمد وده ينقع من الضحك يحس بها متغاااااايضه.. مجد: احمدووو عن الإستهبال انزين.. أحمد حس ان الجو تكهرب عند مجد وهو عاد كله ولا زعلها.. : هههههههههه اسولف وياج.. ومنو قالج اني مابوديكم لو طلبتي مني؟ مجد: الكتاب مبين من عنوانه أحمد: وشو عنوان كتابي؟ مجد هني توهقت ماعرفت شو ترد عليه.. فغيرت الموضوع: انزين ممكن الساعه 5 تمر بيتنا وتاخذني انا وخلود .. اذا انت بتودينا شرات ماتقول أحمد ضحك لأنها غيرت الموضوع: خلاص اوكي.. الساعه 4:55 بكون عند الباب اذا تأخرتو بروح روحي.. مجد: لا لا لا لابنكون عند الباب أحمد: ههههه خلاص ان شاء الله .. مجد: مشكور.. مع السلامه أحمد: مع السلامه.. .. .. .. كانت الساعه 4:30 تجهز أحمد وقعد يطالع عمره فالمرايه.. لبس نظارته وكشخ.. ولبس الكاب .. حب يكون رياضي الأخ اونه.. وطلع وطرش مسج لمجد يقولها انه فالدرب .. خلود: يلا انا جاهزه مجد: انا بعد بس بلبس عباتي وبتصل في ابوي يوم بركب السياره.. بعض الناس لازم اقولج شي.. خلود: شي مثل شو؟ مجد: ترا بعد كم يوم.. تقاطعها خلود. عرفنا .. يوم ميلادج.. مايسوى علي يوم ميلاد الي بتذليني عليه.. عيل بنشوف شو بتسوين يوم ميلادي مجد: حفلة لا صارت ولا استوت.. خلود: احين مر يوم ميلادي.. باقي له 10 شهور.. بعده يعني وقت.. مجد: بجهز لج كل شهر شي اونه خخخ خلود: مابقول لا مجد: عيب عيب الطمع مب زين وايد.. خلود: اخبرج عن الهذرة الزايدة.. ترا احمد بيوصل .. مجد: انزين بسير غرفه امي شوي وبيي.. طلعت مجد فهالوقت وخلود شلت تليفون مجد وسجلت رقم احمد فتليفونها.. وكلها دقايق وصل احمد ونزلوا كلهم تحت بسرعه وركبوا الموتر.. مجد +خلود: السلام عليكم أحمد : وعليكم السلام ورحمه الله.. خلود: اشحالك أحمد؟؟ احمد: بخير الحمد لله.. مجد: شخبار عموو وعمي وحور فديتها الي ماشوفها الا فالإسبوع مره.. احمد: اشوفج سألتي عن الكل الا عني.. مجد: لا ترا خلود سألت عنك ..وانا دوري اسأل عن الباقي.. مايستوي نكرر السؤال أحمد: لا يستوي يستوي.. مجد: خلاص انزين.. اشحالك احمد.. احمد يبتسم : الحمد لله بخير.. مجد: انزين لا تنسى امارات مول مب مكان ثاني احمد يصد وراه ويطالعهم: اخبركم لا يكون تحرون اعماركم راكبين ويا راجو راعي التاكسي.. مجد وخلود تموا يضحكون.. خلود: افا ولد خالي.. ياسين نسولف وياك.. أحمد: هيه اقول انا بعد.. وتموا ساكتين فالدرب شوي وكانت مجد تساسر خلود وتضحك وياها.. واحمد يراقبها من الجامه .. يعلني افدى هالضحكة .. احبها ياربي وفي لحظة التقت العيون.. .. .. استحت مجد.. ونزلت راسها.. دقايق الا هم واصلين المول.. نزلوا سوا.. مجد وخلود كانن يمشن يدام احمد وهو وراهن.. وماخلت محل مادخلته.. وياريت لو يعيبها شي.. أحمد: انتي يايه بس تتفرجين عالبضاعة هني.. مجد: ليش تعبت؟ أحمد: لا ماتعبت.. بس ماشوف شي يعيبكن.. خلود: ترا الشي الحلو مايتحصل بسرعه.. أحمد: اهااا اقول انا بعد.. ترا الحلو حصلته بعد تعب.. قرصت خلود مجد من سمعت هالرمسه.. وضربت خلود عالخفيف: سخيفه انزين.. خلود: ههههه مايخصني هو الي قالها.. ودخلت عقب باريس جاليري (حسب معلوماتي ماشي باريس جاليري في مول الإمارات..بس في ناس قالو لي شي.. فسامحوني ان كانت المعلومة غلط )... وتمت تتطالع الساعات .. وأحمد كان يطالع صوب السوع الرجاليه بس يصد كل شوي صوب مجد ويشوف شو بتختار.. وشلت لها ساعه وايد حلوة .. وجربتها .. مجد: شو رايج.. ايدي الأحلى ولا الساعه؟؟ خلود: ههههههههه... الساعه مجد: ماحبج.. وحطت الساعه.. خلود: ماتبينها.. مجد: نو حاليا ماباها.. بفكر عقب اخذها يوم باخذ لبس يليق عليها خلود: اهااا.. وعقب ظهروا من المحل وقعدوا يدورون فالسنتر لين ماهلكت ريول أحمد المسكين.. هههههه يغمض.. ومن خلصوا كل شي.. نزل احمد وحط الأجياس فالسياره وقال انه بيدخلهم القسم الثلجي في المول.. استانسوا.. وتريوا فالدور نص ساعه ودخلوا .. استانسوا ثلاثتهم من الخاطر وقعدوا يتصورون.. ويحاولون يسوون رجل الثلج ثلاثتهم.. وأحمد كان حاس بفرحة ماتوصف.. يحس عمره عايش بحلم ويا الإنسانه الي يحبها.. مجد: ياليت حور والكل موجود.. والله وناسه أحمد: المره اليايه يبانا دخله جماعيه خلود: هيه والله لو اليوم جاسم ماسار العرس بس.. مجد: يالله ماعليه اليايات اكثر .. . . .. ومن بعدها تعشوا كلهم في جيليز.. ومن عقبها ردوا البيت.. كان الوقت متأخر وقتها .. الساعه 11 فليل.. كانو ميهودين صدق.. خلود قالت انها بتبات عند مجد لأن اليوم الثاني ماعندها جامعه.. ومجد بتبدأ التدريب العملي .. نزل احمد وسلم على عمه ومرت عمه وعقبها رد البيت وهو حاس براحة نفسيه وكأنه سوى شي كان وده يسويه من زمان.. حتى مجد .. حست بإحساس ثاني بالمره.. الدنيا كلها ضحكت في ويهها.. استانست في كل لحظة كانت وياه.. وحست بوناسته .. مايسكت من كثر مايسولف.. .. وتمنت ان الله لا يغير عليهم ويجعله من نصيبها هزاع بيترك شما في حالها؟؟ ابراهيم بعد الموقف الي شافه شو بيسوي؟؟ ليش انفعل ابو هزاع من شاف هزاع وسائت حالته؟؟ ياترى شو تبا خلود في رقم أحمد؟؟ خليفه شو بيسوي مع خوله.. شو موقفها لا عرفت بسالفة ام خليفه؟؟ .. ملاحظة: لا تقولون البارت قصير لأن والله بكل صراحة أقولها ضغط على عمري وكتبتها.. وبس وقفت ماقدرت اكتب زود.. بس عشان ماتأخر اكثر.. سامحوني MiSs MrMr |
الجزء الثامن الفصل الثاني =-=-=-=-=اليوم الثاني الصبح.. فالمستشفى هزاع: ها دكتور بشر نقدر ندخل عنده أحين؟؟ الدكتور: هيه الحمدلله حالته استقرت.. ولله الحمد انه وصل بسرعه لأن النكسة ماكانت قوية عليه.. حمدان: الحمد لله.. مشكور دكتور وماقصرت.. الدكتور: العفو واجبنا.. حمدان: امي وين.. هزاع: محتشره تبا اتيي ماخليتها .. عيب ياريال حريم يتيمعون هني فالمرر.. خل ابوي يستقر ويروح الجناح فوق خلاف بنييبهم.. حمدان: الا وين عمي زايد (ربيع ابوهم).. هزاع: مادريبه كان واقف هناك.. حمدان: سير ازقره.. هزاع: اوكي.. حمدان سار دخل عند ابوه.. وهزاع راح صوب الباب الي يودي لبرع القسم وشاف زايد يالس عالكراسي الي برع يتريا.. : عمي .. عمي.. زايد مسح ايده على ويهه كأنه كان يدعي ولا يقرا شي قبلها.. ورفع راسه شاف هزاع عقد حياته: نعم؟؟ هزاع: الدكتور طلع من عند ابوي ويقول انه بخير احين.. تعال حياك خل ندخل عنده.. زايد: وانت ان شاء الله تبا تدخل عند ابوك؟؟ هزاع استغرب..: هيه .. شي أكيد.. زايد: انت مايسدك الي سويته والي يبته لأبوك من تحت راسك ياي تذبحه مول وتخلص عليه؟ هزاع: اسمعني تراني من الصبح سكت عنك وانت تغلط علي لأن نحن في مستشفى.. شو مسوي انا فهمني.. زايد: والله عيال هالزمن ويهم لوح وعينهم قوية.. هزاع: لا حول ولا قوة إلا بالله.. فهالوقت سمع زايد صوت من الصوب الثاني كان عدنان ولده.. عدنان: ها ابويه بشر شحاله عمي بوحمدان.. (عدنان هذا خاطب إخت هزاع .. مها.. << بعض الناس يبت اسمج فالقصه .. شو رايج خخخخ ) زايد: اقولك عدنان دخيلك خل هزاع يشوف سواد ويهه الي سواه والي بسبته ابوه صابه الي صابه.. خله يعرف شو السبب مسوي عمره بهيمه مب فاهم شي.. هزاع كان طول الوقت ساكت وميود عمره عن يغلط ويقول شي يندم عليه.. صد عدنان صوب هزاع وهو يهز راسه كأنه يقوله يا حسافه انك اخو حرمتي.. هزاع: شو السالفه ؟؟ طلع عدنان تليفونه.. وهو يتنهد .. وزايد وقف شوي.. وراح عنهم يطمن على بوحمدان (الي هو بوهزاع).. عدنان تم يتعبث فالتليفون وطلع الفيديو ومد ايده لهزاع وربع ايده وقف يدامه يترياه يرمس..: شوف وعطني تفسير.. هزاع سحب التليفون بقوة وكأنه واثق انه ماسوى شي في حياته.. بس من شاف اللقطه... فج ثمه متفاجئ.. وشوي يشوف الكاميرا تتقرب صوبه وهو في وضع مخجل مع البنت فالحوض.. وسكران .. حس بحراره تسري في كل عرج من عروجه.. حس كأن الدنيا تدور فيه.. كأنه في هاللحظة فقط ادرك انه طووووول هالمدة كان يسوي شي غلط.. كان يسوي ولا همه انه في غلط.. كأنه شي عادي.. لكن هالفيديو ياه مثل الصفعه.. صد صوب عدنان وعيونه محمره..: من وين يايبنه؟ عدنان: شرات ماوصلني وصل عشره غيري.. شرات اي فيديو تتبادله ويا ربعك وانت يالس فالكوفي.. فشلتنا الله يفشلك دنيا وآخره.. وين اودي ويهي من ربعي .. ومن اهلي.. ومن الي فالدوام وياي.. اقولهم هذا نسيبي الي اتشرف فيه؟؟ يكفي انك لا شغلة ولا مشغله وهايت.. وهالدور ايينا هالفيديو الـ... (سكت).. استغفر الله العظيم.. لو امك درت بتموت وبتندم على اليوم الي يابتك فيه شرات ما ابوك درا والله ستر ماراح فيها .. خوز من يدامي اجابل ابوك واشوف حالته وايد احسن.. ودزه عدنان بإيده من الحره الي فيه .. ودعم هزاع اليدار الي وراه وهو على حاله مصدوم.. ومشى عنه عدنان وراح.. وهو تم يطالع حواليه شاف عايله يايه كأنهم يايين يزورون حد.. صد ويهه صوب اليدار لا يكون شايفين الفيديو.. بيعرفوني وبيأشرون علي.. ومشى بسرعه صوب الباب عشان يطلع.. تم يمشي وكل مايشوف شخص يطالع صوبه ولا يصد عليه وهو يمشي .. ينزل راسه زود... كأنه يتهرب من الناس.. مايباهم يشوفونه لا بيعرفوني.. بيقولون هو الي .. لا .. وين اودي عمري.. وين اروح.. في اي ارض انخش.. أمي.. أمي شو بيستوي بها.. ياربي يكفي الي صاب ابويه .. هالدور على امي لا يارب .. وفي لحظة طرت شما على باله .. وتذكر الي كانت تقوله له.. .. شما: أرجوك ابتعد عنا كافينا الي يينا منك.. ابوك شل ايده من علينا وتخلا عن كل شي.. وانت الي ييت من عقبه كل يوم صوب بيتنا وانت.. .. آآآآآآآآآآه.. يعني شافتني وانا بهالحاله.. ركب موتره وتم يمشي فيه مايدري وين ساير.. كل مايشوف موتر يمر حذاله واذا شاف السايق صاد صوب موتره يشك.. اكيد يعرفني من موتري .. وين اودي بعمري.. وين ماروح يعرفوني .. ااااااه ياربي ليش سويت فيني جييييه.. لييييييش؟؟؟ ومنو الي سوى هذا فيني؟؟ .. منوووو.. في لحظة تذكر الموقف كله.. وتذكر يوم شاف طارق وهو واقف برع معارض انه يسبح وياهم.. طارق.. هيه اكيد هو..محد غيره الخسيس مصورنا .. ليييييش انا شو سويت له؟؟ يكفيه اني يبته عندي وعززته وكرمته ويبت له البنات الي يباهن على حسابي.. جي يرد الحركة فيني الخسيس بس انا أراويه.. ... أحمد: ياريال خل عنك هالكلام.. المهم متى رديت بالسلامه سيف( تذكير.. سيف كان اسمه سابقا هزاع لكن غيرت الإسم عشان ماتستوي لخبطة اسامي.. هو صديق احمد الروح بالروح.. ساعد احمد مع زوجته أسما انه يترك سوالف البنات.. زوجته حملت بعد سنتين زواج) سيف: والله صار لي اسبوع من رديت.. أحمد: ايا الخاين من اسبوع وتوك بس ذكرت ربيع الطفولة.. سيف: ههههههه شونسوي مشاغل البيت خذتنا.. وغير تعرف الحرمه حامل من بعد فتره طويلة.. أحمد: هيه والله ياني فرحت لك يوم قلت.. ربي يكتب لك الذرية الصالحة.. اتخبرك سيف عندي خط رقم غريب برد بشوف منو وخلاف راح ادق لك سيف: على خير ان شاء الله .. في امان الله أحمد: في امان الله .. رد على الخط الثاني: ألووو خلود: السلام عليكم.. أحمد مستغرب: وعليكم السلام.. منو معاي؟ خلود: وياك خلود بنت عمتك.. أحمد: هييييه هلا والله خلود اشحالج؟؟ عساج بخير؟؟ خلود: بخير يسرك حالي انت اشحالك؟ أحمد: بخير.. اسمحي لي والله ماعرفتج.. رقمج كان غريب علي.. خلود: لا افا عليك .. شحالها مرت خالي ومروه .. والحور.. أحمد: كلهم بخير يسرج حالهم.. شو هالإتصال الغريب.. شي صاير؟؟ الصراحه يالس ارمسج وانا احاتي.. خلود: لا مب مستوي شي.. هههه بس متصله اخبرك شي.. مادري جان محتاج تعرف هالشي او لا.. أحمد: شو هالشي؟ خلود: اليوم الإثنين صح.. أحمد: هيه صح.. خلود: يوم الأربعا ان شاء الله يوم ميلاد مجد.. بتكمل الـ 20 وبتدخل 21.. (( خطأ مطبعي فالقصه فالبداية كنت كاتبه ان عمرها 18 .. كنت ذكية بزياده يعني خخخ)) .. أحمد: والله.. زين يوم خبرتيني.. هههه خلود: بس عن تقول لها اني قلت لك بتجتلني .. أحمد: هههههه لا ماعليج .. خلود: اباك تفاجئها.. أحمد: ههههه لاتوصين بهالسوالف .. انتي وين اسمع حشرة عندج خلود: فالجامعه وين بكون هالحزة.. أحمد: الله يوفقج شخبار جاسم ؟ خلود: بخير الحمد لله أحمد: وسلطان متى ناوي يرجع؟ خلود: يقول بالجمعه لأن الدوام طالبينه شي جي أحمد: يوصلون بالسلامه ان شاء الله خلود: ان شاءالله .. يلا عيل احمد اخليك بس حبيت ابلغك هالشي والسموحه أحمد: مسموحه اختيه.. في امان الله وبند عنها ويلس احمد يطالع الأوراق الي يدامه ويبتسم.. عيل عيد ميلادها.. شو اسوي؟؟ امممم يبالي افكر قطع افكاره صوت ربيعه سعيد يزقره عشان يلحقون على الكلاس.. ونش بسرعه شل اوراقه وسار وياه.. .. . فالشركة .. كانت ياسه عالكرسي الي مجابل مكتب المدير وهي حاطه ريل على ريل وتتطالع مجد الي قاعدها على الكرسي الي مجابلنها بنظره متعاليه ووتحايس بثمها.. ومن سمعت صوت الباب عدلت شيلتها ووقفت.. ومجد طول الوقت تراقب حركاتها وساكته.. وفي خاطرها تقول.. انا شو فرني ويا هاي مادري.. ونشت بهدوء وقفت وهي منزله راسها بعكس جواهر الي كانت تتطالع المسؤول عنهم وهو داخل في عينه وتعلج اللبان يدامه.. سلمان: السلام عليكم.. مجد وجواهر : وعليكم السلام.. سلمان: يلسوا ارتاحو.. يلست مجد الا جواهر تمت واقفه صدت مجد تتطالعها مستغربه.. جواهر: لا مايستوي انت مديرنا وتبانا نيلس.. سلمان ماعيبته جواهر من الوهله الأولى الي شافها فيها.. في خاطره يقول.. شو هالوقاحه والجرأة.. : انا مدير مؤقت لمدة 3 أسابيع.. وقلت لكم استريحو وقعدوا .. يعني مافيها شي لو قعدتي الا جان تحبين اتمين واقفه ع كيفج.. مجد استانست على رمسة المدير ودها تضحك بس ميودة عمرها.. سلمان صد صوب مجد الي كانت منزله راسها وماتتطالعه بالمره... تم يطالع الورقه الي يدامه وصد صوبهم: منو فيكم مجد عبدالعزيز ومنو جواهر محمد؟ جواهر وهي تحط كوع ايدها على الطاولة وكف ايدها تحت خدها وتتطالع المدير وترقق صوتها: انا جواهر.. ومجد تتطالعها ورافعه حياتها.. هاي الي بصفعها بالنعال احيييين سلمان ماحب تصرفها .. وماحب يسكت عنها وتتمادى..: يعني مديرج تحطين ايدج على طاولته بهالطريقة.. نزلت جواهر ايدها بهدوء .. وتنعمت: اسفه ماكنت منتبهه سلمان: طبعا مكاتبكم راح تكون متفرقه .. كل وحده راح تنحط قسم.. مجد عبدالعزيز .. انتي مسؤولج الي بيعطيج الشغل اسمه كمال.. وانتي يا جواهر مسؤولتج الي بتعطيج الشغل اسمها لارا.. جواهر تمت تحايس ببوزها لأن كان يرمس ويطالع صوب مجد وهي منزله راسها ولا تسمعه شو يقول.. احين هالشيفه يطالعها وانا الي كاشخه يدامه ولا كأنه يشوفني.. عفاني الله .. صدق ماعنده ذوق.. سلمان: تعالو وياي أوديكم لأقسامكم.. مشى سلمان يدام وجواهر وراه.. والمسكينه مجد تمشي وراهم شوي بعيده لأنها مستحيه..وصل جواهر لقسمها ووصى المسؤوله تعطيها شغل وهي تتطالع سلمان وهي تبتسم .. بس هو مطنشها.. ومشى صد وراه شاف مجد تتطالع اللوحات الي فالممر.. يته ضحكه وهو يشوف شكلها كيف مندمجه.. تقرب شوي صوبها سلمان: الإخت مجد .. ماتبين تروحين قسمج؟ مجد: ها .. انتبهت لعمرها ونزلت راسها وهي تضحك على شكلها وهي قافطه.. بلا بلا بروح.. سلمان مشى وكان لازم ينزلون الطابق الأول وهم كانو فالثاني.. سلمان: انتي انزلي بالمصعد للطابق الأول.. وانا بنزل بالدري.. مجد استانست .. الله يكثر من امثاله والله انه ريال والنعم فيه لو واحد غيره بيرز ويهه وياي فاللفت.. دخلت مجد اللفت ونزلت.. وسلمان نزل بالمصعد وصلوا تقريبا في نفس الوقت.. لأن سلمان سريع بحركته.. سلمان توه من فتح باب الدري.. شاف في ويهه كمال مسؤول مجد.. يوده: كمال.. كمال: نعم استاذ.. سلمان: ياريال كم مره قلت لك ازقرني بإسمي.. وعن هالرسميات.. كمال: تسلم والله دوم رايتك بيضا.. سلمان: الله يسلمك.. المهم هاي مجد (يأشر عليها) الي بتتدرب عندكم فالقسم وانت المسؤول عن حضورها وغيابها وشغلها.. كمال: حياج اخت مجد .. بنهلكها من الشغل عيل.. رفعت مجد حياتها وهي ساكته .. سلمان: هههه ماعليج يسولف وياج.. بيعطيج شغل بحيث يكفي لتقييمج.. مجد تهز راسها وساكته.. كمال استغرب هالبنت بلاها ماتنطق شو بلما.. ابتسم لها سلمان واستأذن وراح.. كمال: تعالي وياي اراويج مكتبج.. عاد اسمحي لنا كل شي فالقسم هني مختبص تدرين الديزاينز وهالسوالف دوم حشره.. مجد: لا ماعليه.. كمال من سمعها ترمس ضحك ولاحظت مجد ضحكته.. مجد اطالعت وراها تحرت شي وراها وهو يضحك شافت مافي شي... : في شي يضحك.. كمال: لا لأني شفتج من اول ماييتي ساكته واحين فجأة رمستي .. والعادة المتدربات متعودين عليهم لسانهم طويل.. مجد وهي تتطالعه بنص عين: اهااا .. كمال: اتفضلي هذا مكتبج.. واي شي بغيتيه حاضرين.. مجد هزت راسها وسكتت.. وسلم لها كمال الشغل الي عليها تسويه وبدا يشرح لها وهي مركز على كل كلمة يقولها عشان تفهم .. كانت متشجعه للشغل وايد.. نرجع لأول ما وصلت شما دوامها.. استغربت يوم شافت الباركن الي دوم توقف فيه هالمره سياره ابراهيم واقفه .. راحت ودورت لها مكان ثاني وقفت فيه.. ونزلت من السياره وبندت الباب وصدت تفاجئت بإبراهيم واقف في ويهها.. شما: السلام عليكم.. ابراهيم وهو يطالعها بخبث: وعليكم السلام.. زين تعلمتي تسلمين؟؟ علموج البارحة الظاهر.. شما استغربت.. بس طنشته.. ومشت.. ابراهيم مشى وراها: اخبرج يوم ارمس وياج توقفين وتسمعين.. مب وحده شرواج اطنشت رمستيه.. شما صدت صوبه وكانت الشمس بويهها فكانت مغمضه عين وفاتحه الثانيه وهي تشوفه: انت شو فيك من صباح الله.. شي بلاك.. ابراهيم: سلامتج.. بس اعلمج كيف ترمسين شما سوت له حركه براسها كأنها تستهزأ فيه ومشت ولا عليها منه.. ودخلت الشركة وسجلت حضورها ومشت صوب مكتبها.. وابراهيم مغيض منها.. ويلست شما على مكتبها وصبحت على بوسعود.. ويلس ابراهيم على مكتبه وياب كرسيه صوبها.. بس هالمره قربه منها وايد .. كان شوي وبيلصق فيها.. بوسعود تم يطالعه مستغرب من حركاته.. ونفس الشي شما.. شما: لو سمحت رد مكتبك.. وين تتحرى عمرك.. إبراهيم: ما اتحرى عمري مكان.. حرام يعني اجرب منج ابا ارمسج.. شما: عندك شي قوله وانت على مكتبك لو سمحت.. ابراهيم: واذا قلت لا.. شو بتسوين؟ وماحس الا في بوسعود ايي صوبه ويسحب كرسيه صوب مكتب ابراهيم ويوقف مجابلنه: انت شبلاك تخبلت.. ابراهيم: روح زين.. شو سويت انا الحين.. بوسعود: مايخصك في بنت الناس عيب عليك.. لا تحرى كل البنات شرات بعض.. ابراهيم وهو يطالع بوسعود نظرة المسكين الي مايعرف شي: طلعت شاطرة تقص عليك وعلى الي فالدوام وتسوي عمرها شريفه مكة.. قالها بصوت عالي بحيث سمعت شما الرمسه وغيضت من الخاطر وقفت له ولا حست بعمرها ان صوتها شوي عالي: اخبرك .. انا اشرف منك .. فاهم.. ابراهيم: واااااااضح انج اشرف واااااضح.. ردي مكانج بالزين وخليني ساكت.. بوسعود عصب..: ابراهييييييم.. شو هالرمسه بعد.. ابراهيم: ياريال هدي وايلس وبقولك كل شي.. تم بوسعود واقف لإبراهيم يطالعه بغضب.. وشما من الصوب الثاني واقفه تطالعه.. وشوي الا أميره طالعه من مكتبها يوم زقرها واحد من الموظفين وقالها عن الي صار.. اميره: شو الي صاير يا جماعه.. ابراهيم: اميره .. شو هالأشكال الي توظفينهم عنا؟؟ رجاء ييبي ناس محترمين وخليهم وسطنا.. مب.. (هز راسه) استغفر الله.. شما: انت بتسكت وتحترم نفسك ولا شو.. ابراهيم : شو بتسوين راويني.. قمتي تستقوين اشوفج.. اميره: تعالو المكتب عندي بلا فضايح.. ومشى كل من ابراهيم وشما وبوسعود صوب مكتب اميره ودخلو المكتب وصكوا الباب .. اميره: ممكن افهم السالفه بكل هدوء.. ابراهيم: خل ست الحسن والدلال تقولج عن سواد ويهها ... انا ماعندي شي.. شما تنهدت ونزلت راسها: لحوووووول شو هاليوم الي مابيمر على خير.. ابراهيم: اي خير نشوفه من ورا اشكالج.. استغفر الله.. بوسعود: ابراهيم.. شو هالرمسه الي تقولها.. البنت ماشفنا عليها شي غلط.. وليش هالرمسه.. اميره: بوسعود اظني انت وانا.. وكل الموظفين عارفين ابراهيم زين ومن اي نوعيه.. ومب هو بيي يعلمني اوظف منو ولا وين.. وانا شما اعرفها شرات ماعرف نفسي.. ابراهيم ضحك بإستهزاء: شووو.. تعرفينها شرات ماتعرفين نفسج.. ههههههه عيل على الدنيا السلام.. هههههههه اميره عصبت وقفت وضربت بإيديها على المكتب: بس.. يكفي لهالحد.. قول الي عندك ولا التفاهم مع المدير العام.. ابراهيم: اييييييييه انتي..مب انتي ولا عشرة من اشكالج ويا ربيعتج هاي تهددوني وتخوفوني فاهمه.. وانا اذا برمس برمس بمزااااااجي.. شما: ارمس وشو الي مانعنك يوم تقول ماتخاف.. ابراهيم: اسكتي اسكتي.. شايفنج بعيني هاي ولج ويه تنطقين .. عفان الله بس.. شما: شو شايف قول.. ابراهيم: لا عيب استر على الناس احسن.. شما: لا قول.. واذا عن بوسعود.. مب مشكلة شرات اخويه العود .. قول يدامه انا واثقه من نفسي.. ابراهيم: هههه اصلا مايشرفه يكون له اخت شرواج يوم بيدري.. شرات اخويه اونه.. انتي اتعرفين اخو.. قاطعه بوسعود: بس يا ابراهيم احشمني انا على الأقل.. وعندك شي ارمس بلا مقدمات.. ابراهيم وهو يطالع بوسعود بنص عين.. : برمس.. لا تحاتي.. ممكن تسألون الإخت الشريييييفه العفيفه.. منو هذا الي كان يسحبها وايرها صوب السياره وركبها سيارته ؟؟ تذكرت شما هزاع.. ضحكت من خاطرها.. الكل استغرب من ضحكتها.. ابراهيم: تضحكين على سواد ويهج صدق انج وقحة و.. ماقدر يكمل رمسته الا يته صفعه من شما.. وماحس بعمره ابراهيم الا وهو ماسك ايد شما.. ويمشي بوسعود صوبه بسرعه ويسحبه: انتو ايييه.. نسيتوا اعماركم وين انتوا؟؟ هذا مكان عمل.. ؟ اميره ساكته ومصدومه.. تحس عمرها ضايعه.. شما صدت صوب بوسعود وهي ميته قهر ومغيضه .. ومتغصصه وتبا تصيح من القهر وتدعي على هزاع في خاطرها.. : تذكر يوم قلت لك عن المراجع الي كان عند ابراهيم امس وقلت لك انه ولد عمي.. بوسعود يهز راسه: هيه.. بلاه؟ شما صدت تتطالع ابراهيم بثقه: هذا ولد عمي هزاع الفلاني.. في خلافات بين عوايلنا.. وهو معارض اني اشتغل فهالمكان وهذا الي خلاه اييني ويسحبني يوم عرف اني اداوم هني.. عرفت احين يا اخ ابراهيم.. ابراهيم سكت.. حس بحراره في جسمه.. نسى الصفعه والغضب الي هو فيه.. حس نفسه عايش موقف ماينحسد عليه ابد.. بوسعود دز ابراهيم صوب اليدار: اعوذ بالله منك ومن شرك.. وطلع من المكتب ولحقته شما وشلت اغراضها .. بوسعود: وين سايره.. شما كانت تصيح فهاللحظة ومتضايقه من الخاطر.. : بس يكفيني عالصبح اشوف الي شفته ارد البيت اشرف لي.. صدقه ولد عمي يوم قالي ماعنا بنات يشتغلون.. الله يلعن الحاجه.. بوسعود لحقها ماهانت عليه تروح بهالحاله.. : هدي عمرج الي لازم يطلع هوه مب انتي.. وبعدين انتي في بداية شغلج وخروج هذا مب لصالحج.. شما وقفت مكانها وتصيح بحرقه وتشهق: الله لا يسامحك يا هزاع على اللي سويته فيني.. لا سلمت منك ومن شرك وانا فالبيت ولا بسلم منك وانا هني فالدوام .. بوسعود: سيري تغسلي وصلي ركعتين الضحى يمكن تهدين شوي .. بس لا تروحين البيت وانتي بهالحاله شما تنهدت :ان شاء الله وراحت صوب الحمامات .. ورد بوسعود صوب مكتبه .. وهو مقهور من ابراهيم.. وشاف ابراهيم توه طالع من مكتب اميره.. شل سويج موتره من على طاولته بدون لا يرمس ويقول اي كلمة لبوسعود ونزل يطلع من الدوام.. وعقبها بخمس دقايق ردت شما الي من شافت مكتب ابراهيم فاضي ارتاحت وقال لها بوسعود انه طلع... يلست على مكتبها وتنهدت وبدت تشغل عمرها بالأوراق والمعاملات عشان تنسى الي صار .. .. مجد بصوت واطي: الله ياخذ ابليسج ماتذكرتيني الا اليوم.. انا فالدوام ماروم ارمس حور: ههههه شو اسوي اشتقت لج يا اختي .. الي ماتسألين عني مجد: جب امسات شفتج بس كم مره اسأل .. حور: هههههه انا اراويج يالدبه.. مجد: ماعليه راضيه دبه متينه .. كل شي.. بس بندي والله انا فالدوام.. حور: ههههه بعد اشعليها دوام كبرت البنت مجد: من يومي كبيره بس انتي ماتصدقين.. حور: انزين احبج.. مجد: انتي حبج مانزل الا هالوقت عالصبح.. حور: شو اسوي حسيت بشوق غير طبيعي .. قلت لازم اطلعه ماقدر احبسه تدرين بعد حامل.. مجد: هيه اوكي اوكي.. يالله عاااااد حور: هههه كشخه وانتي مغيضه.. مجد: سخيفه ماحبج اكرهج.. حور: ماعليه راضيه المهم انا احبج.. مجد غيضت من الخاطر: ببند في ويهج حور: هههه خلاص خلاص.. يالله عيل مع السلامه.. مجد: مع السلامه .. وما وحى لها بندت الا رن تليفونها مره ثانيه كانت مروه بنت عمها.. مجد وهي مغيضه: انتي ومرت اخوج متفقين علي ولا شو السالفه؟ مروه: بل بل .. كلتيني سلمي بالأول.. مجد : وعليكم السلام .. مروه: ههههه انزين انا ماسلمت .. وبعدين نسيتي ان مرت اخوي هيه اختج.. مجد: هيه نسيت كل شي.. انا فالدواااااااااام مروه: اي دوام؟ مجد: لحوووول اداوم وورك بليسمنت للكلية.. مروه: اهااا .. انزين انا متصله بس اقولج اليوم نوره وخلود وحور بنتيمع في بيت عمتي شيخه.. تعالي.. منها نستانس ومنها نرمس عن مشروعج انتي وخلود مجد: اوكي اوكي.. يالله باي.. مروه: هههه باي.. بندت الخط وصل لها مسج وهي كانت ترمس ويا مروه.. تمت تتحرطم من الخاطر .. شو ياهم مب متذكريني الا عالصبح واليوم.. مسج من أحمد (( صباح الشوق متجمع وباقه ورد ماتذبل صباح من قلب يدعيلك براحة بال ماترحل)) مجد من غيضها ماردت عليه.. متفيج وايد الصراحة .. خخخ البنت معصبه لحد يرمسها .. . .. مر الوقت عليه وهو يدور فهالشوارع بلا هدف وفي لحظة شاف نفسه قريب من منطقة بيت شما.. استغرب شو الي يابه هني انا كيف ييت .. ومنو الي يابني.. والله اني فاقد كل حاسيتي.. انتبه لضرابه شباب صايره على طرف الشارع.. وانتبه لـ عمّار ولد عمه ( أخو شما).. وقف موتره يشوف شو الي صاير ونزل من السياره ومشى صوبهم.. تم يسمع عمار وهو يفاتن (يصرخ بأعلى صوته).. عمّار: اخبرك انت اييييييييه .. والله ان يبت طاري ولد عمي على لساني اقصه لك فاهم.. اشرف منك ومن انك تقول عنه هالرمسه... وهالفيديو خلني اشوفه في تليفون واحد منكم والله اني اجلب الدنيا ع راسكم.. واحد من الشباب... : عمّار صدق ماعندك سالفة تدافع عن ولد عمك.. انا اكثر واحد اعرف عن سواياه فيكم.. الله يهديك بس (وهو يحاول يسحب قبضة إيد عمار من على كندورة الولد الي قاعد يضربه)... اتعوذ من ابليس.. ولد عمك فاضحنكم وانت تسبه.. عمّار: لو فاضحنا.. انتو تساعدون في نشر الفضيحة.. انا مب مهتم لأنه ولد عمي.. مهتم عشان عمي ومرته .. ولدهم خسيس هم شو ذنبهم.. انسى ان ولد عمي فالفيديو.. ترا بنات الناس فالفيديو.. هن برايهن بايعات اعمارهن.. بس امهاتهن .. واهاليهن شو ذنبهم ؟؟ .. عيب عليك ياي تتفاخر بين الشباب وتوزع.. ... : ياريال استهدي بالله .. ياهل تراه.. عاد اليهال ياحبهم يحصلون من هالسوالف.. مب كل شي بالضرب الله يهديك.. .. : اقولك انا مب ياهل انزين.. والله لا أبلغ عليك الشرطه .. تضربني انا اراويك.. عمّار: والله بلغت الشرطة انت الي بتتوهق.. تنشر فيديو.. سكت الولد .. عمره 16 سنه.. ومراهق.. وبكلمة يخاف.. ويعرف فعلا انه بيتوهق.. لكن الأخ حب يتفاخر ان عنده فيديو حصري ماعرف انه بينضرب من ورا هالفيديو.. هزاع من سمع عمّار كيف يدافع عنه بهالطريقة رغم كل الي يسويه بهم والي سواه ابوه.. تضايق.. كان قريب من الشلة وايد.. بس يوم حس ان محد شافه فضل انه يبتعد ويرد لسيارته.. عمار وربعه كانو معطين هزاع ظهرهم من جي ماحسو بوجوده.. الا واحد كان واقف بعيد وشاف هزاع وتم يراقب الي بيستوي ومن شافه رد سيارته تقرب.. .. : عمار عمار.. ولد عمك كان وراك .. مشى شوي صوبكم وعقب رد موتره.. صد عمار وراه بسرعه وفعلا شاف موتر هزاع يتحرك بسرعه صوب الشارع.. سكت وسحب ايد ربيعه الي كان ميودنه .. وسار صوب الولد الثاني.. عمار: هالمره كسرت تليفونك.. والشباب انقذوك من قبضة إيدي .. المره اليايه اكسرك انت قبل التليفون.. ومشى عنهم راد صوب بيته.. عمار بين ربعه فالفريج معروف بطيبته وهدوئه.. وهم مازعلوا منه لأنهم مدركين ان سببه قوي ومن حقه.. وصل اخو الولد الي انضرب يعرف شو السالفه .. ويوم فهموه الشباب السالفه.. وعرف ان الي ضاربنه عمار مازعل.. لأنه يدري عمار واخلاقياته كيف.. ولام اخوه على سواته .. وسحبه البيت.. هزاع من الي حاس فيه كان وقتها المغرب.. سمع الأذان وكأنه لأول مره في حياته يسمع اذان.. ماحس بنفسه الا وهو واقف عند المسيد ونزل وسار يتوضأ.. بس توهق لأنه ناسي كيف يتوضأ.. تم واقف يطالع الجماعه الي يتوضون.. ماحس الا بإيد تضربه على جتفه .. صد شاف ريال ملتحي ومبين عليه فالأربعين من عمره.. جمعه: اشبلاك واقف هني.. ليش ماتروح تتوضا.. هزاع توهق استحى يقوله ماعرف اتوضا.. ابتسم له: لا انت روح قبلي انا بطول فالوضوء.. جمعه وهو كان يسمع هزاع وهو يرمس كان يطالع ملامح ويهه وكأنه مشبه عليه.. سكت.. : قول الصدق.. بطول فالوضوء؟؟ مادري حاس ان في شي ثاني.. هزاع حس بدمعه حاره في عينه مايقدر يمنعها .. نزلت منه غصبن عنه.. والي دهش الريال تم مستغرب: شبلاك ياخوي.. هزاع: تبا الصراحة ماعرف كيف يتوضون.. اندهش يمعه (تنقال لإسم جمعه بالعاميه).. ريال بعمر هزاع وطوله .. مايعرف يتوضأ.. سكت ماحب يفشله وقاله بصوت واطي: افا عليك.. تعال وياي وانوي نيه الوضوء واتبع الي انا اسويه وبتتعلم.. وفعلا راح وياه هزاع وقفوا حذال بعض وتم يراقب هزاع يمعه وهو يتوضا وتعلم منه.. هزاع: يزاك الله خير.. يمعه: تعرف تصلي؟ هزاع سكت شوي كأنه يحاول يتذكر متى اخر مره صلى فيها.. : اعرف بس يمكن اغلط.. يمعه تم يشرح لها الأساسيات الي لازم يعرفها فالصلاة وهو ماشي وياه صوب باب المسيد لأن الإمام كان يقيم الصلاة.. وبسرعه دخلوا واعتدلوا في وقفتهم في وسط الصفوف.. ورفع ايده هزاع يكبر بإسم الله عشان يصلي.. مجرد هالحركة حسسته بإحساس ثاااااااني.. نسى العالم باللي فيه.. نسى الدنيا ومافيها نسى ان له ابو طايح فالمستشفى.. نسى ان له فيديو في تليفونات الخلق.. ويمكن الي معاه في هالحرم الي يصلون فيه يملكون هالفيديو وشافوه.. وخلص 3 ركعات الفريضه وحس ان وده يصلي للصبح ومايوقف صلاة.. وصلا ركعتين وسلم وصد صوب يمعه الي كان واقف شوي بعيد يرمس الإمام يسأله عن شي.. ومن عقبها رد صوب هزاع .. هزاع: يزاك الله خير.. ماقصرت.. يمعه: افا عليك .. نحن اخوان وهذا واجبي.. الا ماقلت لي شسمك؟ هزاع: وياك هزاع الفلاني.. يمعه وهو يمد له إيده يسلم: والنعم والله وياك يمعه الفلاني.. هزاع: ياحي الله يمعه.. يمعه: تسمح لي اعزمك اليوم بيتي عالعشا.. ترا بيتي مره حذال المسيد.. هزاع: لا تسلم مانبي نتعبك.. يمعه: عيب يا ريال ترد عزيمتي.. لزمت عليك الا انك اتيي.. افتشل هزاع وماقدر يرد الريال وراح وياه ومشوا صوب بيت يمعه الي كان على بعد خطوات من المسيد.. .. .. فيصل: انتي وينج من يومين ؟؟ مغلق تليفونج عنبوو فطوم: آسفه والله بس انشغلت بالدراسه واييني استاذ فالبيت يدرسني وعقبها اذاكر روحي وارقد فيصل تم ساكت وكأنه مب مصدقنها: اهااا فطوم: شخبارك انت وشخبار يدوو.. والكل؟ فيصل: وانتي اشلج تسألين عن الباقي.. عليج مني ومن يدتج فطوم مستغربه من اسلوبه تحسه قاسي شوي.. : اسفه .. اشحالها يدوو؟ فيصل: بخير.. نحن الجمعه رادين فطوم وهي مستانسه: صدق.. والله؟؟.. يااااااي وناسه.. تردون بالسلامه فيصل: اونج مستانسه احين؟ فطوم مستغربه من اسلوبه.. : هيه ليش يعني ماتباني استانس؟ فيصل: بلا بس اقول يعني.. المهم سمعيني .. ماتغلقين تليفونج بعد خير شر.. فطوم: ان شاء الله اسفه.. فيصل: شوفي لا ترمسيني بهالأسلوب اونج تاخذيني على قد عقلي.. ارمسي عدل .. فطوم تمت صاخه ودها تصيح.. ليش يرمسها بهالطريقة: ان شاء الله.. فيصل: يلا سلمي على الكل.. مع السلامه فطوم: مع السلامه بندت عنه وهي متضايقه مب من عادته يرمسني بهالطريقة.. ليش جي وياي؟؟ انا شو سويت ؟؟ كل ها عشان غلقت تليفوني... مايسوى علي.. لا مابغلق تليفوني بعد مافيني.. .. .. في بيت خلود نوره: هههههههه .. بس ذبحتوني والله .. مهاري تعالي يلسي هني ماما .. لا تروحين صوب الكهربا مب زين.. خلود: ويييييه مشكلة المعرسات .. ماما.. وبابا.. مجد: عدااااااال الي يسمعج يقول عانس عمرها 30 .. ولا جنج بعد كم شهر بتستوين حرمه.. مروه: هيه ومحد بيتم عانس غيرج يا مجووود.. مجد: هههههه اصلا انا ألف من يتمناني بس انا مابا اعرس .. خلود: هيه والدليل الخطاطيب الي صافين عند باب بيتكم.. مجد: اسكتي امسات يايينا الدورية من كثر الشكاوي.. يقولون الشارع الي يدام بيتنا مسدود والسبه انا الكل: هههههههههههه خلود: مروه .. إيمان كم كملت احين؟ مروه: فديتها سنتين وشوي.. خلود: ربي يحفظها.. نوره: اقول انا بسير اشوف العنود بلاها تصيح.. ونشت نوره روحت عنهم وقعدت مروه ترمسهم عن سالفه المشروع الي يبون يفتحونه مجد وخلود.. مروه : انتوا احين تبون تفتحون المشروع بدون راس مال مايستوي؟ خلود: لا عندنا راس مال.. انا ابوي قال بيعطيني 20 ألف.. ومجد بعد نفس المبلغ ابوها قال بيعطيها.. ومشروعنا صغير هالمبلغ يكفيه.. مجد: اللي بنسويه نحن عباره عن ديزاينات كموديل يعني.. عشان الناس ياخذون فكرة عن شغلنا.. والغرفة الخارجيه الي في بيتنا مب مستفيدين منها.. فقلت لأبوي بسويه معمل المشروع ووافق خلود: وعاد شوفي الغرفه الصغيره هاي بنجلبها كيف.. بنخليها تطلع شي راهي.. عشان الي يدخل المعمل ينغر بشكل المكان اكثر من البضاعه مروه: طلعتوا داهيه وانا مادري.. خلود ومجد : ههههههههههههه مجد: واللي نباه منج تساعدينا أو تشاركينا لو بغيتي.. دشت نوره وهي شاله العنود في حضنها: شو السالفه؟؟ ابا اعرف؟ مروه تمت تشرح لنوره السالفه.. نوره: ماعليه خلودوو انا اختج ماتقولين لي.. خلود: قلت لج من فتره بس انتي عيالج مايخلونج تسمعين عدل وتفهمين السالفة. نوره: ههههههه صدقج.. انزين انا عندي ديزاينات سويتهم ايام ماكنا في فرنسا.. تحيدين خلود؟ خلود: هيه والله صدق.. انا نسيت ان عندج خلفيه بهالسوالف وكنتي تسوين قبل.. مجد: تمام عيل شاركينا.. مروه: وانا بعد بشارككم.. عشان نبدأ صح لازم يكون الشغل مرتب .. خلود: ياي تحمست.. وقعدوا البنات يرمسون ويتفقون شو يسوون للمشروع .. مروه خذت شغلة تزيين شغلات الأعراس وتغليف الهدايا وهالسوالف لأنها تحبهم.. ونوره وخلود .. خذوا شغلة تصميم الشنط بأنواعها المختلفه من جلد وقماش واشكال مختلفه.. ومجد خذت تصميم العبايات والشيل.. اسميهم البنات متحمسات.. .. .. فالحرم.. جلثم: وهاي سالفتنا كلها انا ويدك الله يرحمه.. سلطان: الله يرحمه.. حليله يدي طلع زقرت ايام شبابه ونحن ماندري.. جلثم والدمعه تنزل من على خدها: عشره عمر .. على الحلوة والمره.. كان يعامل عمك عبدالعزيز شرا واحد من عياله ويعزه اكثر من حميد وشيخه.. سلطان وهو يلوي على يدته: ترحمي عليه أميييه.. كان ودي اشوفه بس الله ماكتب.. جلثم: توفى قبل عرس امك وابوك بسنه .. صد وراه سلطان شاف فيصل يزقره. فيصل: هاا مابتخاوينا ناوين نروح نحب الحجر الأسود.. سلطان: ياريال الصبح ساير.. مافيه شده .. يهلكونك الأفارقه الي هناك.. فيصل: كنت بقول شي بس بسكت انا فالحرم ومايوز هالكلام.. عيل تروح روحك ولا تقول.. سلطان: انتوا كل واحد حصل له زاويه ورقد .. ناصر: مب انا .. ها فيصل الي رقد وانا من شفته يناخر مارمت ايود عمري عن الرقده الي يتني.. جلثم وهي تضحك عليهم.. : عنلاتكم هب ويه تيون العمره.. سلطان: هيه امييه زيدي عليهم يستاهلون.. .. .. .. . يمعه: ياريال شو هالرمسه.. افا عليك بس.. البيت بيتك.. هزاع: تسلم.. يمعه: الا ماقلت لي شو يابك هالصوب.. مار صوب أحد تعرفه فهالحاره.. هزاع: لا والله ماعرف حد هني.. بس كنت مار سمعت الأذان قلت انزل اصلي.. تم يطالعه ساكت وده يسأله اسأله وايده بس في خاطره يقول .. اتريا شوي احسن.. : زين سويت.. الا في سؤال يقرقع في راسي من شفتك وتلاقيت وياك.. استغربت يوم انك ماتعرف توضأ وناسي صلاتك وانت بهالعمر؟؟ هزاع: تعرف بشو احس.. كأني انسان توني أسلمت ولا اعرف شي فديني.. لا تضحك والله ان هالإحساس الي يراودني فهاللحظة.. الي شفته من مشاكل خلتني اصحى وانش من الغفلة الي انا كنت فيها.. يمعه: الله يهديك ويهدي كل ضال ان شاء الله.. بس من شفتك تراوالي (تهيأ لي) إني شايفك من قبل بس مادري وين؟ وقتها تذكر هزاع الفيديو.. وده الأرض تنشق وتبلعه بس مب قادر من فشلته.. نزل راسه وتم ساكت.. دخل الخادم الي عندهم فالبيت وحط لهم الأكل عالسفره.. يمعه: اقرب .. حياك هزاع رفع راسه: الله يحييك تسلم.. ليش هالعباله كلها والله ان مايحتاي؟ يمعه: افا عليك يا هزاع.. انت ضيف .. والضيف حبيب الله.. ابتسم له هزاع وتوه بيقرب من السفره الا سمع الباب ينفتح بالقوة.. كان مبارك ولد يمعه.. عمره 17 سنه.. يرابع (يركض) ورا اخوه هادف عمره 10 سنين.. مبارك: تعال أقولك.. تعال.. والله ان مايبت التليفون.. هادف: مابا ابا اشوف.. تتحراني ياهل.. انا كبرت خلاص.. مبارك: ابويه شل عنه التليفون.. يمعه: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتوا وبعدين وياكم عيب عليكم فشلتوني يدام الريال الغريب.. كان فهالوقت هادف واقف مجابل هزاع ويطالع التليفون.. فجأة صرخ : ابويه ابويه.. هذا هو نفسه الي في تليفون هزاع.. شوف شوف.. هزاع من سمع رمسة هادف كان في هالوقت توه بيمد إيده على الأكل.. بس من فشلته ماعرف كيف يشل عمره وينش يطلع من المكان.. مبارك بحكم عمره ومراهقته وفضوله.. ربع بسرعه وسحب التليفون عن هادف اخوه وتم يطالع: هيه والله ابويه هو نفسه الي فالفيديو الي راويتك اياه.. ههههههههههههههههه .. اتييب هالأشكال بيتنا.. يمعه افتشل من عياله .. نش يلحق هزاع بس صد على عياله قبل لا يظهر: حسابي وياكم بعدين .. فشلتوني يدام الريال.. بسرعه لحق هزاع فالشارع لأنه ساير صوب سيارته الي وقفها عند المسيد.. : هزاع.. يا ريال ماعليك منهم يهال هاييل مايعرفون شو يقولون.. قدر يمعه يوصل لهزاع وقبضه من ايده وسحبه بس انصدم يوم شاف عيونه محمره ويصيح..: افا .. شو بلاك؟ هزاع: دخيلك خلني اروح .. انفضحت يدام خلق الله كلهم.. ماعرف وين اخش ويهي من الناس .. وصل هزاع صوب موتره وفتح الباب.. وسار يمعه الصوب الثاني وركب الموتر.. يمعه: انا من شفتك فالمسيد .. شكيت اني شايفنك.. مع اني والله مسحته من تليفون مبارك بس هالعيال ماينقدر عليهم رد ياب الفيديو.. هدي عمرك بس وفهمني شو الموضوع قعد هزاع يرمس ويقول ليمعه كل الي في خاطره.. كأنه كان يدور على شخص يقدر يقول له الي في خاطره.. يبا يفضفض بس مب قادر.. قاله عن ولد عمه الي دافع عنه رغم انه دوم يروح لهم ويغلط عليهم.. يمعه: ربك كريم يا هزاع.. وربك يسامح عبده ويعطيه فرص وايده.. ربك رحوم بعباده.. الي سويته يمكن وايد غيرك سووها وسوو الي اكبر منها.. بس تابو لله ولا ردوا لهالسوالف أبد وربكم وفقهم في حياتهم.. هذا كان درس لك.. شفت الضرر الي ياك انت..وابوك الله يشافيه ان شاء الله.. وكل من يرتبط إسمه بإسمك.. هزاع انسى الفيديو وكل اللي فيه.. وافتح صفحة يديده في حياتك .. انسى.. قاطعه هزاع: شو انسى.. شو تقول؟؟ .. شفت عيالك شافوني كيف ضحكو.. والناس الي فالشارع شو بيسكتهم؟؟ كل من بيشوفني شو بيقول.. انت مب مستوعب كيف الموقف صعب يمعه:والله يا اخوي حاس بالموقف كيف صعب وكبير على ان الواحد يتحمله.. بس احين انت فكر كيف تتسامح ويا ابوك.. كيف تصلح أمورك وياه.. هزاع حط راسه على السكان وكأنه يحس ان في ثجل كبير على ظهره مب قادر يشيله ولا مب عارف كيف يشيله.. بس الي طرى على باله طارق.. هو السبب في كل الي صاير .. والله اني مابسكت له .. بخليه يندم على اللحظة الي عرفني فيها.. يمعه حط ايده على جتف هزاع: تسمح لي اقولك شي؟؟ هزاع: تفضل قول.. يمعه: المكان الي فالفيديو.. بعده على حاله؟؟ ولمنو هالمكان؟؟ رفع راسه هزاع كأنه يفهم الي يبا يوصل له يمعه: هالمكان بإسم ابويه.. مزرعتنا هاي.. يمعه: من هني خطوتك الأولى.. تسد كل شي كان يستوي هناك وتقطع الشر من جذوره.. وعقب تصحح الفروع.. ابتسم له هزاع وربت على جتفه: يزاك الله خير ذكرتني.. يمعه: افا عليك اخوان نحن.. احين انزل وياي نروح نتعشى.. هزاع: لا اسمح لي مره يايه ان شاء الله انا دليت بيتك.. وان شاء الله اليايات اكثر.. بس خلني اسير المزرعه وألحق عليها قبل لا يبدأون سهرتهم.. يمعه: ماتباني أخاويك؟ هزاع: لا ماعليك.. بدبر أموري.. يمعه شل تليفون هزاع.. : بتصل على تليفوني عشان اخزن رقمك.. وانت خزن رقمي.. واي وقت بغيت شي امانه عليك تلجأ لي.. هزاع: ان شاء الله.. ونزل يمعه من موتر هزاع.. الي طلع من باركن المسيد بسرعه واتجه بأقصى سرعته صوب المزرعه.. الي تبعد عن المكان الي هو فيه ساعه ونص.. بس وصل للمكان خلال 45 دقيقه.. وهو يحس بالشراره تطلع من عيونه.. وده يكسر كل شي في ذاك المكان.. المكان الي دمره.. ووصل ابوه للمستشفى.. ابوه الي دلعه وعطاه الحابل بالنابل.. ولعب بالمزرعه ع كيفه.. وجلبه لمرقص ودار خرابه.. وقف موتره وكانو مواتر الباقي صافين فالمزرعه.. نزل من سيارته وهو معصب على الآخر.. ودخل الفيلا.. شاف الشباب قاعدين يطالعون تلفزيون.. والي يجهز للحفلة.. والي يرمس تليفون.. كانت عينه بالأول تدور على طارق بس للأسف ماشافه.. الشباب: هلاااااااااااااااااااااااا هزاع.. وينك ياريال نترياك من متى ؟؟ دومك تكون مبرز هني.. هزاع اطالعه والغضب مبين في عيونه: طارق وينه؟؟ خلفان: والله هذا صار له يومين مختفي مايينا.. هزاع وبصوت عالي وبكل غضب: اتصلو فيه هاتوووه.. واحد من الشباب اسمه فلاح كان فالمطبخ وهو يدري عن سالفه الفيديو ويوم سمع صوت هزاع جي عرف ان هزاع درا بسالفة الفيديو.. والي يعرفه ان طارق هو السبب.. خلفان: ياريال شو بلاك معصب.. هدي .. شو تبابه ؟؟ هزاع تقرب من خلفان ويطالعه بنظرة حاده: قلت لك اتصلو فيه وهاتووووووووووووووووه ماسمعتني... خلفان نش لهزاع معصب: ياخي لا تعلي صوتك علي.. لا خادمك ولا اصغر عيالك عشان ترمسني بهالطريقة.. هزاع: جــــــــــــــــــــــــــــب.. اطلع برع.. خلفان توه ياي يضرب هزاع .. الا ايوده واحد من الشباب ويسحبه برع الميلس: كلنا بنطلع .. مايسوى عليكم تتضاربون وتتذابحون.. هزاع: ولا ابا اشوفكم هني فاهمين.. وسوالف سهراتكم هااااي دورو لكم مكان ثاني تسوونها.. اما مزرعه ابويه تنسوووونها.. وتنسون ان لكم ربيع اسمه هزاع.. نش واحد من الشباب تم يتقرب من هزاع مستغرب: شو بلاك هدي عمرك.. شي صاير؟؟ هزاع وهو يدز ربيعه صوب اليدار: إطلع بررررررررررررع .. ماسمعتني؟؟ .. : عنلاتك.. علك الموت بعد.. ياي اسأل شو بلاك وانت ترد علي جي.. ماتستاهل حد يتنشد عن حالك.. الشرهه علي انا الي اسألك .. طلع فلاح وسحب ربيعهم وهمس له في اذنه يخبره السالفه.. وهو طلع ينفد بروحه لأنه يدري هزاع بهالحاله مايرحم حد.. كان يالس على الكنبه وحاط ايده على ريوله ويهزهم من الحاله العصبيه الي هو فيها.. تقرب ربيعه ضاعن منه .. ويلس حذاله: افا عليك بس.. انا ربيعك من أيام المدرسة وتبا تقنعني ان مافيك شي وانت داش ماخليت واحد ماغلطت عليه ولا بتمد ايدك عليه.. هزاع انهار فهاللحظة.. : شو اقولك.. اقولك ان ابويه بسبتيه طايح فالإسبيتار (مستشفى) مايندرابه حي ولا ميت؟؟ .. اقولك ان كل من يعرفني يفتشل لأنه يعرفني؟؟ .. أقولك ان هالمزرعه الي بإسم ابويه تشوه اسمها والسبة سواتي.. ااااااااااه خلني دخيلك.. عيب علي أصيح.. بس من الي انا فيه مب قادر ايود عمري خلاص.. ضاعن تم مصدوم وهو يسمع هزاع .. كأنه تخيل نفسه في موقف هزاع الي ماينحسد عليه.. وتحمد ربه ان فـ اليوم الي تصور فيه الفيديو ماكان متواجد .. ولا حالته بتكون شرات هزاع وألعن.. والباقي بعده ماوصل لهم الفيديو.. هزاع: ضاعن العمر كم بقى منه عشان نضمن ان نحن بنعيش وبنقدر انتوب على سواتنا.. هذا سلطان وفيصل وناصر .. كلن ربك هداه ودروا عنهم كل سوالفهم ولا عاد طبوا هالمكان من اليوم الي ودروا فيه سواتهم..لكن خويك الي هو انا لا اعتبرت منهم ولا تعلمت.. وتميت على سوالفي لين ماطاحت على راسي.. (صد صوبه وحط ايده على جتف ضاعن الي كان منزل راسه يسمع ويحس بحرقه في قلبه) تخيل نفسك تطلع من هالمكان وانت راد البيت سكران تدعم لك واحد ولا تدعم لك شي وتموت.. كيف نجابل ربنا ونحن سكارى؟؟ الواحد يحشر على الحاله الي كان فيها يوم مماته.. (تساند على الكنبه وتنهد) دخيلك انت ربيعي واحب لك الخير.. مابا الي صابني يصيبك في يوم من الأيام.. ودر عنك هالشله الخايسه الي خربتني وخربتك.. وخلنا نتوب ونعرس يمكن الله يهدينا ويرضى علينا.. ضاعن ابتسم له: طول عمري احس ان فيك ذرة خير.. بس انت الله يهديك ماتبا تبينها لنا.. ابتسم له هزاع: متفيج.. ضاعن: نش تغسل خل نصلي العشا.. هزاع: تعرف انت احسن عني بشي واحد.. رغم انك اتيينا وتسوي الي تسويه.. الا ان صلاتك عمري ماشفتك سهيت عنها.. ضاعن: يمكن عشان جي في مني أمل اني اهتدي.. وانت لأنك نسيت ربك فنساك وعلمك درس عشان تحس انه موجود.. هزاع: يلا عيل نش .. ونشوا سوا سارو يتوضون .. وصلو من عقبها سار يدور له شي ياكله لأنه يوعان.. ومن دش المطبخ شاف غراش الخمر.. ضاعن على رغم سوالفه بس ماكان يشرب.. ولا يدخن.. نش هزاع ويا ضاعن وشلو الغراش وكسروها صوب الرملة.. ومن عقبها قعدوا ينظفون المكان يرتبونه انشغل هزاع بالسوالف ويا ضاعن ونسى السالفه شوي وهدا.. حس ان راسه يعوره من يشوف الغراش.. حس ان وده في غرشة بس يود عمره .. لأنه عاهد نفسه يتوب لله .. ويودر عنه سوالفه.. لكن ماقدر ينسى شي واحد.. الي من يتذكره يغلي من داخله من الغضب.. طــــــــــــــــــارق.. .. .. .. الأربعا الصبح رن تليفون شما الساعه 10 الصبح.. استغربت.. كانت وحده من رباعتها الي صار لها فتره طويله ما اتصلت فيها.. شما: ألووو.. عهود: هلا والله بهالصووووووت.. شما: ههههه اهلين.. اشحالج؟ عهود: بخير ربي يسلمج.. انتي اشحالج؟؟ شما: بخير .. ها القاطعه شو مذكرنج فيه من صباح الله خير.. اكيد في شي؟؟ عهود: هههههه مب قاطعه والله مشغوله تدرين على مشارف الزواج .. شما: ربي يبارك لج ان شاء الله .. عهود: تسلمين والله.. شما: الله يسلمج.. عهود: المهم متصله أسألج.. انتي عمج اسمه حمد فلان الفلاني.. ؟؟ شما فجت عيونها: هيه شوبلاه؟ عهود: هذا مرقد عندنا فالمستشفى .. من قريت اسمه تذكرتج .. قلت بسألج.. شما: احلفي من متى مرقد؟؟ عهود : لحظة بشوف ... اممم.. مرقد من يوم الإثنين.. شما: ليش شو بلاه؟؟ عهود: أزمه قلبيه.. شما وقفت في مكانها : شوووووووووو.. خلاص خلاص احين يايه.. وبندت الخط عن عهود .. صد صوبها بوسعود.. بوسعود: خير شما شو صاير؟ شما والدموع في عيونها: عمي فالمستشفى يته أزمه قلبيه.. بروح اشوفه بوسعود: مايشوف شر ان شاء الله.. شما: الشر ماييك.. وبسرعه خذت اغراضها.. وسارت تاخذ اذن من المدير بالخروج عشان تزور عمها.. طبعا فهاليوم إبراهيم ما داوم .. ولا حد اهتم ان كان موجود أو لا.. كانو معتبرين غيابه عيد.. خخخخ .. .. .. شو تتوقعون سر تغيير فيصل.. هل هو فعلا متغير ولا فقط كان معصب؟؟ أحمد ومجد إلى أين بهذا الحب؟؟ هزاع هذا التغيير راح يغير نظرة شما له؟؟ إبراهيم شو بيصير عليه؟؟ جواهر ومجد بدأوا شغلهم .. شو بيصييييير؟؟ هزاع بينتقم من طارق على اللي سواه؟؟ بعد الي سمعه من عمّار وهو يدافع عنه.. شو موقفه مع عيال عمه؟؟ شما من سمعت ان عمها فالمستشفى راحت له.. هل زيارة شما بتغير شي في نفس عمها؟؟ تحياتي بنت البلاد الملخص: تغير فيصل.. توبه هزاع واكتشافه موضوع الفيديو.. ورغبته في الإنتقام.. بدء مجد العمل والتدريب.. ضرابه عمّار عشان ولد عمه.. موقف شما مع ابراهيم.. تخطيط أحمد لمفاجئة مجد... MiSs MrMr |
الساعة الآن 04:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir