منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1301240)

forza alain 11-03-2013 12:11 AM

الباااااااااااااارت دماااااااار طررررررررررررررر

Зαʟı мƨтшαнα 11-03-2013 09:38 PM

السسلآم عليكم شحالكم ♥♥؟

- حبيت اشكركم على ردودكم الحلوهه لا يحرمني منكون "$ وشسمهه من الملل
قلت انزل بارت الحين عشانكم وجيه ..

- نفقططةة ثانيه يعني شسمه اللي يقرون خلف الكواليس شو وضعكم :walla: شجعوني
قولولي كلمةة تشجعني وجيه ): *كل ما زادت الردود يزيد حماس الكاتب وحماسه للكتابه*

و و بـس .. (: ربي يحفظكم حبايبي

Зαʟı мƨтшαнα 11-03-2013 09:58 PM

البارت الـ16

يزوي شهقت : مممممممممييثثثثااااااااا
انا : بسسم الله بلااج
يزوي تطالعني بخوف : شش ششوفيي جدامج
عارف يطالع ب معنى منو ها ..
انا صديت وانصصددددممممممتت : اا اانت ششو تسسوي هنيه ؟
ماكس يطالعني ب عصبيه : انتتتي الحححححححييين بتردددددددييين ويياااي
عارف وقف جدامي : نعععم اخويي ؟
ماكس : اللي سمممععتووه ممميثا بترد وييايي
انا تشبكت ف عارف : دخيلك عارف مممااابا ارررد ماابا
عارف : ومنوو قال للك انك بتاخذذها ؟؟
ماكس : اننااا قققلت ويلا ميثثا عن اليهاله
عارف : حححوه ما يخصك ب ميثا تفهمم ! خلني اشوفك هنيه مره ثانيه والله لا ادفنك وانت ححي .. شاف السكيورتي وخبرهه عسب يظهر ماكس
ماكس : والله لا اراوييج ي ميثثا ع اللي تسسوينه والله
انا تنهدت : اسستتغفر الله .. راح ماكس ويا السكيورتي وعارف طالع البنات
عارف : تبون تروحون اي محل ولا بتروحون تتغدون واوصلكم البيت؟
انا : لا لا نتغدى ونروح احسن
عواش وساروه : هيه
يزوي : هيه عسب بكمل طلعتي ويا رشود الححب
عواش : وانا ويا فروس
ساروه : هيييييه كل وحده ويا حبييبها وانا يا ططير دور حبيبك
انا : هههههههههههههههههههههههههه حليلج والله
ريال جميل خطف حذالنا وسمع كلام ساروهه ومد الها الرقم ..
انا والبنات : اوووووووووووببب اوووووووووووبببب منووو قققققققققدددددددددددجججججج
ساروه : هههههههههه جب جب هبله انا تتحرونيه؟ ماباه اصلا لو يباني ايي يخطبني
عارف : هذا الكلام الصح
ساروه : والله بعد شو
الريال : انزين ماعليه خذي الحين رقميه وخبريني منوه اهلج وبي اخطبج شتبين اكثر
ساروه : ققققووول والله
الريال : والله وشسمه اسمي ترا عامر
ساروهه اححمرت : وآآي شقى احب هالاسسم المهم شسمه تشرفت
انا : هههههههههه فديت ريلي والله
عامر : هاه ريلج ؟
عارف : هيه
عامر : مرحب تشرفنا الا شسمه
عارف : عارف
عامر : اسامينا وايد متشابهه
انا : هييه والله هههههههههههه
عارف : حشمي ولا تضحكين وايد جدام الريال
انا طالعته ب عيون صارمه : اوكيي
عامر : عرفوني عليكم عيل
عارف : خ نروح صوب المطاعم ونيلس وبخبرك .. مشو صوب المطاعم رحنا طلبنا انا وعواش وردينا
عامر : انتي شسمج
انا : ميثا
عواش : انا عواش
ساروهه نزلت راسها : انا ساره
يزوي : انا اليازيه
عارف : وانت تعرفنيه
عامر : ميثا واليازيه محطيات عدسات ولا طبيعي جذه ؟
انا : لا طبيعي امهاتنا من لندن
عامر : حلو والله
يزوي : وترانا خخخوات بالرضضاعه ميثا امممها توفت وهي صغيره
انا تنهدت ذكرت ولدي وامي ..
عارف لاحظ ارتباكي وضيجتي : ميثا ردينا؟ خلاص حبيبي انسسي
عامر : ليش بلاها
عارف : كل ما حد ططرا ان امها توفت تذكر امها وشسمه كانت حامل ب ياهل مني وطاح
عامر : افا ربيه يعوضكم من متى ويا بعض انتو ؟
عارف : تقريباً 4 شهور او 3
عامر : ماشاء الله طولت العمر ان شاء الله
انا : ان شاء الله .. بدينا ناكل لين ما شبعت عقبها طالعت عارف اللي كان ياخذ رقم عامر ..
انا : عارف نروح ؟
عارف : بعدنا ياخي بلاج مشتطه
انا سكتت انقهههرت من ررده ..
عامر : قهرت البنت حليلها
عارف : ماعليك تتدلع
عامر ابتسم لي : لا تحاتين ريلج الخقاق هب انتي
انا ابتسمت : هيه ادري
ساروه : هذا شسمه عامر كم عمرك ؟
عامر : 21
ساروه : اوه وايد كبير
عامر : ليش انتي كم ؟
ساروه : 18
عامر : الا 3 سنين انطمي
ساروه : جب جب
عامر ابتسملها : من توصلين البيت دقيلي هاه
ساروه نزلت راسها : انزيين
عامر : ياوييلي استتحت

يزوي تعابل ب فونها وتخبر راشد عنن عامر ..
يزوي : سسووواللف هالووللد طططر بعد
راشد : احلفي انتي بس ؟
يزوي : هيه والله
راشد : اها اوك انا برقد
يزوي : اوكك عوافي
راشد : ..

انا وعارف قمنا ..
عارف : يلآ نحن مروحين حد يبا توصيله ؟
يزوي : هييه انا انا راشد رقد ما بيي
انا طالعت ساروه : ويا منو بتردين ؟
ساروه : الدريول برع فديتجج
عامر : عيل انا بعد استاذن ربيه يحفظكم
الكل : مع السلامه .. واشتل الكل وروحنا


-صوب العين-

ابويه : ميثا القاطعه يالسه عند ريلها وما تدق
ام هزاع : عارف قال لي انها سقطت
ابويه يطالعها بصدمه : ششو تقولين ؟
ام هزاع : الله كريم ي اخويه الله بيعوضهم
ابويه هز راسه : لا حول ولا قوه الا بالله
هزاع دش : بسسم الله بلاكم
ابويه : ميثا سقطت
هزاع يطالعهم باستغراب : ليش شو صارلها ؟
ام هزاع : مانعرف يابويه
خالد دش : اففا وبتحمل مره ثانيه ؟
ام هزاع : هيه بتحمل ان شاء الله
خالد : ان شاء الله
وليد : منو اللي بتحمل ؟
هزاع : ميثا ترا سقطت
وليد : هااااااه مسسسكككيينه وانا اوني بدلعها
هزاع : ههههههههههه اص اص ريلها موجود يدلعها
وليد : ي عيني متى بعرسس


وصلنا يزوي وعقبها ردينا الشقه ..

دشيت قبله ومسكني من خصري : عارف هدني ممكن؟
عارف صك الباب وجرب صوبي : ما بهدج ع شو زعلتي ؟
انا : ما زعلت بس تعبانه بروح ارقد
عارف : ميثا اعرفج تراني
انا : اوكيه انقهرت بس ما زعلت
عارف مسك ذقني : مره ثانيه ارمسي لا تخلين شي ف قلبج تسمعين
انا نزلت راسي ودمعت ..
عارف ابتسم لي : صايره حساسه هالفتره عن الدلع
انا دقيت صدره : جب جب
عارف : شو داخل الكيس يبتيلي الفضول
انا انصدمت من جرأته : حححيوان ما بخبرك
عارف : هههههههههه .. يلس يطالع تلفزون وانا دشيت الغرفه تسبحت وحطيت الملابس اليداد ف الغساله عسب تغسلهن وتكويهن وطحت ع الفراش ياني عارف
عارف : يبتيلي الرقاد
انا : لاوالله
عارف : هيه لزيلي
انا لزيت عنه ولصصق فيني : لاوالله من قلةة الاماكن استاذ عارف
عارف حط ايده ع شفاتي : آششش .. حط راسه ع صدري ورقد
انا ف خاطري : ههههههه فديت التعبانين .. غمضت عيوني ورقدت


نششيت ع المغرب الساعه 7 ونص ما لقيته ..
انا : اكيد سار عند ربعه .. مسكت فوني طالعته مطرش لي مسج
*انا رايح عند ربيعي برد الساعه 9 العشا ابا العشا جاهز هاه*
انا : اسمييك ي عارف "ابتسمت ب خبث" رحت خذت الثياب من الغساله اخترت لي لبس يلست ارتب الصاله والغرفه رتبت الشموع ب طريقه حلوه حرفي وحرفه واتصلت ل يزوي عسب اتييب كيكه دخنت كل مكان وعطرت وسويت العصير واخيراً يت يزوي ع الساعه 8 ونص

يزوي تدش : اوووب شو مسويهه حق عارف
انا : اليوم يوم ميلاده لاه امم تعال تعالي بسرعه
يزوي مشت وياي للغرفه وانبهههرت من التعديل : وااااووو واييد حلوه "نغزتني" ليش هالترتيب
انا : يا حححيواانه ههههههههه شو البس ها ولا ها
يزوي تبتسم ب خبث : اممم هاذا " اختارت لي قميص حرير يوصل للركب مفتوح من الصدر وكت لونهه احمر
انا : هههههه زين بلبسه وبرد لج .. رحت لبسته ورديت

يزوي : يا وييلي بيذووب عارف
انا نزلت راسي : جب جب تعالي عدليني
يزوي : يلآ ايلسسي .. يلست وحطت لي بودره خفيفه لاني بيضآ ما يحتاي حطت لي اي لاينر وروج وجحال واي شدو احمر مع ابيض خفيف وعقبها سسوت لي شعري كله لفآت وقصتي خلتها سيدهه ويايه ع عيني
يزوي : وخللصصنا ي ويييلي ع القممر
انا طالعت شكلي طالعه ححلوه : اييه استحي
يزوي : هههههههههههه
انا طالعت الساعه : اويييه 9 الحين بيي عارف
يزوي : وابوييه يلا انا بروح باي
انا : ههههه باي .. ظهرت يزوي وبندت الليتات يلست اترياه 10 دقايق وبعدهاا دش جربت صوبه وحضنته من ورا

عارف ابتسسم : كل ها حق شو
انا ابتسمت وييت جدامه : لك
عارف يطالعني من فوق ل تحت وصفر : تبين تقضين عليه اليوم ؟
انا : هههههه كل عام وانت بخير
عارف : وانتي بخير على اساس اني ناسي شذكرج
انا ابتسمت : اعرف
عارف جرب صوبي : فديت هالويه الحلو لازم تخليني اتهور يعني ؟
انا انخطف لوني : هاه .. تعال يلا قققص الكيك
عارف : كييك وحركات بععد بذوب انا
انا : هههههه لا تذوب .. جرب وقص الكيك يلسنا ناكل وجيهه

عارف : بسس خلاص انترسست من الكيكك
انا : انزين اخر وحده اخر وحده
عارف : بس اخر وحده هاه
انا : زين هههههههه .. اكلته اخر لقمه وعقبها شرب العصير وقام وقمت وياه
عارف : انا بظهر احين
انا : بتططلع ؟
عارف : اسسولف حد يظهر ويخلي هالحلو هنيه
انا نزلت راسي من الفششله : ا ا عيل ليش وقفت
عارف لصق فيني ومسك خصري : شرايج انتي ؟
انا : ا ا هها مادري
عارف ابتسم ب خبث وشلني : عااارفف نزززلنيي
عارف مشى للغرفه : اشش

.
.
Cut
.
.



يزوي : ههههههههه والله طالعه قققمر وكاشخه حق ريلها وحاله
راشد : عقبال ما تسوين مثلها
يزوي : ههههههههه ماعليه يومم بنتزوج بدلعك كل يوم
راشد : بذذذوووب انا
يزوي ابتسمت له ..


عارف صصد لي بحنيه : اقول ميثاني بوسيني ولا اقولج انا بتصرف وياج .. تعالي بقولج شي

.
.
Cut
.
.


انا : عاررف بس بس
عارف : احبج ياخي شسوي
انا ابتسمت ب حيآ : وانا ااموت عليك
عارف : اعشققج انا .. تعالي تعالي حذالي انا تعبان برقد
انا غمضت عيوني : وانا بعد بس بروح ارتب الصاله وبييك
عارف : اوكي اترياج لا تطولين وترا باجر بنروح العين
انا : ان شاء الله .. مشيت ع السريع رتبت الصاله وشليت الصحون والاكواب وغسلتهم وعقبها رحت وطحت حذاله ب تعب عارف : حبيبي ارقدي حاس انج تعبانه
انا : هيه احين برقد
عارف : عوافي
انا : الله يعافيك .. يلس يرمس ويرمس لين ما رقدت عنه
عارف : ميثا ؟ ميثاني ؟
انا : *سابع نومهه*..
عارف آبتسم وباس يبهتي وبعدها رقد ..



.
.
الصبح .. صوب العين

ام خالد : رتبوا غرفةة ميثا وعارف اليوم بيون هنيه بيباتون هاه
نوره : امييه خلي الخدامه تععب الصراحه غرفتهم كبيره ماقدر
ام خالد : اننف عليج شهالمنككر ازقري شيخه وياج ورتبن ان ما رتبتن ل ازقر خالج محمد يتصرف وياكم
نوره : خلاص خلاص بنرتببب بنرتب
ام خالد : هي هاي البنت السنعه
نوره ابتسمت وراحت غرفة شيخه ..

نوره تدش ب دفاشه : شششششيييييييخوووووووووه نششششي
شيخه فزت : بسسسم الله بلاااج
نوره : قومي بسرعه بسرعه ميثا وعارف بيون اميه تقول نرتب غرفتهم
شيخه شهقت : قققققققووووولي وواااااااالللللللللللللهههه
نوره : والله يلا يلا بسبقج هناك
شيخه نطت بسرعه : يلا ياييه .. نوره راحت ترتب الغرفه والصاله مالنا ودش هزاع عليها

نوره نطت من الخوف : بسسسسسسمم الله وقفففت قلبييي
هزاع ابتسم : بسم الله على قلبج
نوره ابتسمت ب حيا : ا ا روح عن اتي اختك شيخه
شيخه طلعت من وراه : لاااااااوواللله الحححيين تستحين مني هااه
نوره : ههههههه اييه ياخي استححي
هزاع : هههههههه
شيخه : جب جب اخويه تراه وجريب بيكون ريلج شوفيها تستحي اونها
نوره بوزت : تعالي تعالي رتبي ويايه
هزاع : يلا انا طالع هاه
نوره راحت صوبه : على وين وبهالكششخه ؟
هزاع : بروح اغازل
شيخه : هههههههههههه ي وييلي
نوره ضربت جتفه : ي الخااايسس حححيوان
هزاع : ههههههههههه والله طالع ويا ربعيه فديت اللي يغارون
نوره بوزت وراحت تكمل الترتيب اما هزاع تم يضحك وراح ..



انا نشيت ووعيت عارف ..
انا : عارف
عارف : همم
انا : قوم يلا عسب نتريق ونروح العين
عارف تجلب شوي : انزين انزين بنش روحي سوي الريوق وبييج
انا : يالله اوكي .. مشيت تغسلت وتسبحت طالعته شفته بعده ما نش ..

انا : عااااااااارفف قووم !!
عارف : افففف ميثثثا عن الححححنه
انا : اوكي اوكي بس لين اخلص الرييوق هاه !
عارف : .. مشيت عنه وسويت الريوق ورديت له
انا اطالعه بعين مفتوحه : عااارفف متىى بنرووووح وانت ججيه خل نوصل وارقد ب كيفك
عارف نش : هاه هاه نشيت .. دش الحمام وتسبح ع السريع وياني الصاله
عارف : سوري حبيبي كنت تعبان مش راقد عدل امس
انا ابتسمت : ماعليه .. يلس ياكل وهبشت وياه بعدها قمت رتبت لي ثياب ورتبت له ثياب لمدةة اسبوع وعقبها رتبت روحي وشفته جاهز

عارف : نروح ؟
انا : هيه يلا انا جاهزه
عارف : يلا .. ركبنا الاغراض ف السيارهه وشغلت الاغاني
عارف : بسسج من هالاغاني
انا : حرام عليك متى سمعت اغاني الا الحين
عارف ابتسم : انزين احبج
انا افتشششلت : آ آ انا اكثر
عارف حط راسي ع جتفه : ارقدي لو تعبانه لين نوصل
انا ابتسمت له : انزين .. غمضت عيوني ورقدت

حسيت ان حد يوعيني ونشيت ..

عارف : ميثا حبيبي يوعانه ؟
انا : لاء مش يوعانه
عارف : انزين عيل نحن جربنا نوصل العين
انا : هيه زين .. يلست اضغط ع جسمي
عارف : بلاجج ؟
انا : جسمي يعورني من الرقدهه
عارف : هيه تراج مش حاطه رقبتج عدل ماعليه يوم بنوصل بنرقد انا تعبان
انا ابتسمت له : زين .. ما كملنا 10 دقايق ووصلنا

انا سيده دشيت لقيت خالد ووليد ونهيان يالسين ف الحوش يسولفون رحت صوبهم
انا ابتسمت : السلام عليكم
نهيان نش بسرعه وسلم : شششحالللج مرت بن عمتي عسساج بخير
انا : الحمدلله شحالكم انتو
نهيان : بخيير الحمدلله
وليد : قالولي سقطتتي الله يعوضج
انا تغيرت ملامح ويهي ..

.
.


دوآ روحي 11-05-2013 11:02 PM

وآوَ ننآيس آلصصرآـآحه

تسملين ع هآآلبآرت آلكشششوخي ~

ونتريــآ آلبآرت آللي بعده لآ آطولييين 3>

Jo0wjo 11-07-2013 03:40 PM

حلو روايتج

استمري حبيبتي


الساعة الآن 10:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227