منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   لستُ بحـآجهةة إلى ألمٍ جديدَ :ف‘بي من ( الـألمِ ) مَ يكفي # ! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1264070)

وحدآويه مغروره 01-19-2014 07:07 PM

البارت بعد دقايق :*

وحدآويه مغروره 01-19-2014 07:09 PM




#10
.
.
.
سلآمة
وفجآة ! ضربني على وجههي بقووة ! لم آتمآلك نفسسي ! اشعر ان نيرآنا تحتقم خدي بشرآسسة !
صرخخت ودموعي تسقط ع خدي لتخفي ما به من نيرآن : اككككرررهههككك , الله ياخذككككك
لم ارَ له ردة فعل ! سوى صوت الباب المرتفع , رفعت نفسي بصعوبه ! ذهبت لاستحم ! بعدها توضيت وصليت ركعتآنّ اناجيّ بهآ ربي ّ
ماذاّ فعلتّ له ّ!
هل خنتهّ
ظلمتهّ
كذبت عليهّ
طعنته !
ماذا فعلت ! أخبرني يا ابراهييم !
.
.
.
ابرّآهيم
مآذآ فعللت ّبهّآ ! هه ومن اول ليلة معيّ
هل تستحقه ام ماذا ! هل ستسامحني !
لا اظن ذلكّ , لا تلومينني على ما فعلتهّ اليوم !
سامحّك الله يا امي ّ ! سامحكّ الله , !
حملت هآتفي واتصلت ب فطوم !
: فطوم
فطوم : برهوم ! بلاك بسم الله ليش متصل هالحززه ! ش صايرر
: ماقدرر اكملل وياهاا !! ماققدرر مابييهاا خلاصص مابييهاا , ليشش محدد يفهمم !
فطوم : هد هد ! الحين هي وينهأ !
: فالشقه ماعرف شو حالها ! بس الاغلب تصييح !!
شهقت : ليشش !! شسالفه
بصعوبه : ضربتهاا
فطوم صرخت : انته مينوون !! ليشش حرام علييكك !!
: فطوم ما تحملتها , اببد م تحملتها مع انها م غلطت فحقيي ! بس م تحملتهاا اببدد
فطوم بغضضب : انتته غبيي وقسسم ! ششوف الا سلآممه ! فاهمم !! الحين تروح تراضييها
: ماعررف اراضضي حد !
فطوم : تستهبل ع اخلاقيي انتته ! روح رمسسهاا بهدآوة وبترضضى!!
: ماقدر ماقدرر
فطوم : انتو متى بتسافرون !
: باجر الساعه 9 الصبح بكون فالمطارر
فطوم : ما تدخلل المطار الا وانته مراضنها !!
: بششوفف
فطوم : شو بششوف !! حرأمم علييك !! راضها ولا بخبر آمايه !
صرخت : انا متصل لجج تهونين علييه وانتي تهدديني تخبرين اماييه
فطوم : تستاهلل ! وزوود بعدد
:انزين شسوي الحيين !!
فطوم : راضهاا
: شو اراضضيهاا ماعرففف
اغلقت الهاتف بوجههيي
غضبت كثيرآ من هذه الحركه ! اغلقت الهاتف و توجهت الى المصعد
وصلت الى باب الشقه ! ولا اعلم كيف سادخلل
طرقت الباب بهدوء ! فتحت هي لي ثم ذهبت لتجلس فوق السرير
اغلقت الباب بهدوء وذهبت اليها ! رفعت وجهها ! رآيت حينها قسوتي في وجهها
.
.
.
سلآمة
رفع وجهيّ , ولم انظرّ له !
كيف سآنظرّ لمن ظلمنيي ظلمّآ وقسى علي قسوة ّ لم تقسيهاّ علي آميّ
نزلت وجهيي ووضعت يدي على مكآن الضربة بخوف !
بعدهّآ اتتني الجرآة لآنظر في عينه : ابراهيم
نظر الي بتمعن !
: نحن مو لبعض ! مهمآ سوينا ومهما تفاهمنا ! انا بظل اكرهك وانته بتظل تكرهني وما في شي بيتغير ! و ل
قاطعني : تبين اطلقج !
: لو سمحت
ابراهيم : ما عندي مآنع بس بشرط
: شوه !
ضحك ضحكة لم اعرف معنآهاا ابدآ ! اقترب منيي
Cut
صرختت وعيني تملآها الدموع : ششووو سويييتت
ضحك بسخرية : الحين تبين اطلقج !
لم آجبه , فقلبي لم تشفى جروحه بعد ! ولا آريد آن تزيد هذه الجروح . .
صرخ بوجههي : تبيين اطلققجج !! تبين تتعذبين صصح ! تبين تتطلقين وبعدين تظهريين حاملل ! شو الل
قاطعتته بصرآخخ بريئئ : بسس خلاصص لا تكممملل , لا تكمملل بهمس : لآتكمل
اغمضت ّ عيناّي , ماذا يفعل بي !
لمآذآ تقسوأ الدنيا هكذآ علي !
اهذه نهايتي اليوم ! ام بدايتيّ المؤلمةة !؟
.
.
.
العنود
ينآديني : العنود
ذهبت اليه : شو تبا محمد ! شو تبا تزييد بعدد !
محمد : قصري الشر وتعالي نامي !
: مابا ! بنام فالصاله ,
اقترب مني : لا تستهبليين ! يالله تعالي
صرخت : قلت لك ماببا محمدد !
محمد : ظهرج بيعورج لو نمتي هنيه ! دشي داخلل ناميي !
: افففف محمد خلاص قلت لك بنام هنيه
اقترب مني : انتي بلاجج ! ليش معاندتني ! بس عسب م خليتج تروحين عرس سلامه جي جلبتي علي !
: هيه عسسب جييه ! انته م تعرفف هي ششقد كانت محتايتنيي ! وانته من دون سبب م خليتنيّ
محمد : استغفر الله ! بتنشين ولا !
: لا ما بنشش
محمد : آوككي ! خلي ظهرج يعورج
ذهب عني , مددت جسمي على الاريكه , وانا افكر في سلّآمه , ماذا فعلت وماذا حصل لها ,!
اغمضت عيناي بهدوء استسلمت للنوم الذي يجعلني بعيدة عن كل شيء . .

.
.
.
فطوم
طرق عليّ الباب ! فتحت عيناي بصعوبة : آمنووه !
آمي : انا ي اميه ! فجي الباب شويه !
انتابني الخوف ! وهرعت لأفتح الباب : هلا امايه خوفتيني شو صاير !
بدآت دموع امي بالنزول ! شعرت بان سيوفآ تقطع جوفي ! امسكت بيدها وادخلتها دآخل غرفتي !
سالتها بخوف : امايه شصاير ليش تصيحين !
آميه تمسع دموعهآ : نواف , اتصل به ما يررد كله يطلع لي مغلقق , والوقت متاخخر مادري وين روح !
تنهدت : امايه خليه ! آكيد عند رببيعه يعني آكيد بآجر بيرد ! ولا هو وين بيروح ! بعدين لا تحااتيه نواف واعي ويعرف شو يسوي
تنهدت آمي بحزن وذهبت عني ّ !
عدت واتصلت به عدت مرآت وكآن ايضا يعطيني مشغول . ّ
.
.
.
الله أكبر ، الله أكبر
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسولالله
حي على الصلاة
حي على الفلاح
قد قامت الصلاة , قد قامت الصلاة
الله أكبر ، الله أكبر
لا إله إلا الله
فتحت عينآيّ بصعوبهّ من قوة صوت الاقامة, رآيته سيبدآ بصلآته , قمت وآخذت ملابسي وذهبت لآستحم , بعد ان خرجت رآيته قد اشعل الاضوآء , لم اعطه اهتمامي وبدآت بتجفيف شعري عن طريق يدي , بعدهآ لبست حجآبي وبدآت بالصلاة , بعد الانتهأء ,
ابرآهيم : بنسافر الساعه 9 ترى
لم اعطه اهّتمآمي بالسفرّ
لآننيّ لا اريد الذهّآب معه لآي مكّآن
كيف سآصبرّ على قسوتّه
وكيف سآتحملّ تمثيليّ بآنني قاسيه ّ
ابراهيم : وهيه صح , حطي أي شي يغطي فويهج عسب لا يبين احمر جيه
قلت بهدوء : ما احب اتبرج
نظر لي بسخريه ثم ذهب
كم آكّرهه هذا القاسي
.
.
.
السلام عليكم ورحمة الله وربركاته – السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
رآيتهّ أمامي : صباح الخير , ها اشوفك ناش
: هيه ناش اصلي وبرد اصلي
رآيته توتر , وكآن هناك شيئ ليحكي به
:فيك شي !
جلس آمامي : أأ أ الصرآحه كسرت خاطري يوم قلت لي امس عن سالفه اللي تحبها وتزوجت اخو
قاطعته : لا تكمملل خالد !
خآلد : آوك , بس انا عندي الحل !
: شو الحل ! هه
خالد : ليش ما تسافر ! صدقتني بتنساها
: اسافر , انا رديت عشانها , تباني ارد اسافر عشانها , انا زين مني صبرت ع الدراسسه والغربه تباني ارد اتغرب مرة ثانيه !
خآلد : لفتره بس , صدقنيي !
: لا لا لا خالد , سفر ما بسافر !
خالد : كيف بتتحمل تشوفها مع اخوك وفنفس البيت!
: اصلا هم م يبون بعضض !
تنهد : الله كريم , لا تضايج بس
: كيف ما اتضايجج , ظللمم واقسمم ظظلمم ! حسبي الله ونعم الوكيل ع امهآ
خالد: ليش م تروح تواجه خآلتك !
: تصدق م ي بالي اني اواجهها ! بروح لها بس مب الحين
خالد بانفعال : متى عيل
: انا اعرف متى اروح !
.
.
.
سلّآمه
اتصلتّ بمن اعرفهم آلآ امي , وتركت عنودّ آخر من اتصل بهآ لآطيل معها الحديث كيف ما اشاء !
العنود : والله سآمحيني سلآمه م قدرت , تعرفين محمد , وقسسم قهرنيي , ذلني ذل وم خلاني ايي عرسج
بانكسار : زين انج م ييتي ! ما كنت ابا اشوفج تشوفيني مكسورة وانا عروس امشي جدام الناس ,
العنود : ليش !
آخبرتهآ بكل ششي ! ولكن توقفت حين رآيته يدخل : بسج فونآت يالله بنتآخر ع الطيارة بسبت مكالماتج الفاضيه !
العنود : بسم الله شفييه ولد عمي من الصبحح جيه نفسيته خايسه !
: انا بسكر عنج آوك
العنود : اوكي حبيبتي تحملي ع عمرج
: أن شاء الله من عيوني , مع السلامه
العنود : ربي يحفظكم ي رب
اغلقت هاتفي منها
وبودّي ان آظل طول يومي وانا احادثهآ
لآشعر بان الامان ينتثر بقلبي ويريحه
رآني : بعد في حد ثاني تبين ترمسينه
: لا
بغضب : يالله عيلل شفيج يالسه
: انزين لا تعصب
اقترب مني ورص على اسنانه بقوة : شوفي سلامة ! انا روحي مب طايقنج وياي ولا طايق عمري وياج ! لا تستفزيني آحسن لج واحسن لي
صمت ! حينها وانا امشي وراءه تذكرت ابي ! وكيف كآن يحميني من قسوة آمي ّ كيف كان وجوده يريحني فالمنزل ّ ولكن ان هو الآن !
تركّني وحيدة بين آمّ قاسيه وزوج متسلط
تركني ابحر في متاهات الدنيا دون ان امسك بيده
تركّني وانا اصرخ بدآخلي آحتاجك آبي , آحتاجك
صرخ : سللاامممه !!
انتبهت له : هااّ!
ابراهيم : ترى وصلناا !!
نزلت بهدوء , وعندما دخلت ! رآيت عيون الكثير تنظر الى وجهي الاحمر ! ولكن لم اخجل من ذلك لآنني على حق !
ركبنا الطآئرة وانا متقززة من جلوسي بجانبه !
.
.
.
آبرآهيم
جلست بجآنبي , كيف ساتحملها طيلة هذه الساعات الطويله ! فتحت هاتفي وقبل ان اغلقه ارسلت آليهآ " آنا مشتاق لج ولازم اكلمج , انا الحين فالطيارة يوم بوصل ظروري لازم آكلمج "
اغلقت الهاتف , واغمضت عيناي لكي لا اشعر بها وهي بجانبي !
.
.
.
موزه
سمعت صوته يناديني : حبيبتي وصل لج مسسج !
: ان شاء الله حبيبي يايه ,
ذهبت الى هاتفي ورآيت الرساله !
غضبت كثيرا من كلماته ! الى متى سيظل يفعل بي هكذآ , مرة يقول انه قام بنسياني , ومرة يقول انه لا يستطيع ابدا
امسك بكتفّي : شفيج حبيبتي !
: ما فيني شي
سيف : عيل لي شجي تضايقتي من المسج
: يعني م تعرف الاتصالات !
سيف : هييه , هيه صح من شوي رمسني ابراهيم , قال انهم بيسيرون المطار وسلم عليج
يا لجرأته هذا الوقح : اهاا الله يسلمه
.
.
.
بعد مرور شهر بالضبط
صرخ بي : انتيي ما ينفع وياج غير هالاسلوب
تركني اختبئ في احدى زوايا الغرفه بخوف ,
منذ شهر عندما تاتي الساعه الـ11 ياتي الي ويضربني ويتركني عند احدى الزوايا
منذ شهر وانا لا انام , لا آكل كثيرا ولا اشرب , لا ارى احدى , وهاتفي قد سبق وكسره
منذ شهر وكل يوم فيه اكره فيه ما يسمى بزوجي !!
منذ شهر , حتى الصلاة لا استطيع ان اصليها دون مساعده الخادمة لتجعلني اقف واتوضا !
منذ شهر , وانا كل يوم العن فيه نفسي واتمنى الموت ! ولا ادري ما اسباب ضربه لي
هل كرهه لي يجعله يفعل بي هكذا !
اغمضت عيناي واستسلمت للنوم , فمنذ شهر لم انم وغطائي يلفني او مخده تريد رآسي !
.
.
.
فطوم
اصرخ : اممااااااااااييييهههه
امي : شبلاج تصرخين جي !
: امايه اتصلي فبرهووم شوفي وينه , كل مرة ايي صوبنا بس ما اييب سلامة وياه مع اني اتصل لها يظهر لي مغلق , وفوق كل ها سكنها بعيد عناا ! بصوت خفيف : لو موزو السوسه تسكن بعيد عنا احسن ,
امي : فطوم شو هالكلام ! لا تقولين عن حرمة اخوج جيه ! وبعدين الحين فليل خلنا نصبح وبتصل فيه ,
: اوففف مقهوره ! ياخي حتى بيته ما نعرف وينه
ذهبت عني امي , لآنها تعلم انها لن تتخلص من كلامي واسالتي . .
.
.
.
ابراهيم
نواف : آووه ابراهيم انته تدخخن !
صرخت لانني لا اطييق الكلام مع احد او الاحتكاك بآحد : هييه ادخخن
ضحك باستهزاء : وصاير نار محد يرمس وياك عقب الزواج
اشعر انني استسلمت له : أي زواج وخرابيط !
نواف : ليش!
: بعترف لك اعتراف بس اوعدني م تقول لحد
نوآف : اوعدك , يالله قول وانا اسمعك
: نواف انا مب عارف شو يصير فييني ! انا مابيها فحياتي ! آكرههاا ماحب اشوفها !
نواف : وشو الاعتراف , ترى هالشي اغلبيتنا يعرفه
: خلني اكمل
نواف : آوكيه
شعرت ان عيني بدأت تدمع : انا كل يوم الساعه 11 اطلع حرتي فيها واضربهها ضرربب عمري ما ضربته لحدد
.
.
.
نواف
ذهلتت من كلامه : شششوهه !
" نظرت الى ساعتي التي تشير الآن الى الـ 11:34 "
: يعني من نص ساعهه ضاربنهاا صرخت : انتتتهه مينوون ششوه !!! شقايل تضربهاا حرام عليييكك !! يعني الحين انته ضاربنهاا وياي هنييه تغير جو وتنسى اللي سويته ! فكر ابراهيم , فكر ولو لحظظه ! لو دشت قلبك واعتذرت لها بتسامحك
ابراهيم : م يهمنيي
: ششو م يهممكك ! حرام علييييك انته م تحسس ! ترا حتى هي مغصوبه علييك ! بس ما سووت ججيه !
ليته ّ لم يعترف لي ّ
ليته تركني احترق لآعرف ماذا يحصل بينهمآّ
ليتني لم اراه في هذا المكان !
ليته لم يخبرني , فما زادني بعد احتراقي الا احتراقا اكبر !
.
.
.
محمد
رجعت الى المنزل اليوم مبكرآّ , اشتقت الى عنود كثيرآ قالت لي قبل نصف ساعه انها ستنتظرني في الغرفه , ولكن عندما دخلت فوجئت .................................................. ............

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 01-19-2014 07:53 PM

هلااا خيتي
البارت واايد حلو
بس المشكله انه بالفصحى هههه تعبت وانا اقرا
وبعطيج نصيحه من اختي لاختها
مممم انتي صح كتبتي البارت بالفصحى هو حلو يجنن بس احس تعرفين الناس بيملون وها وبيلسون يخطفون وجيه ف اتوقع يعني لو كتبتيه بالعاميه احلى ،،

واذا ما عيبج كلامي عادي
سويله طااف ولا كأنه قلت شي عشان مابي اضايقج به
خيتج مس قرينش

amowna 01-19-2014 10:54 PM

حبيبتي وحداويه البارات جميل
و بغمض و يصيح
اشتقنا لج ترى

وحدآويه مغروره 01-20-2014 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045621241)
هلااا خيتي
البارت واايد حلو
بس المشكله انه بالفصحى هههه تعبت وانا اقرا
وبعطيج نصيحه من اختي لاختها
مممم انتي صح كتبتي البارت بالفصحى هو حلو يجنن بس احس تعرفين الناس بيملون وها وبيلسون يخطفون وجيه ف اتوقع يعني لو كتبتيه بالعاميه احلى ،،

واذا ما عيبج كلامي عادي
سويله طااف ولا كأنه قلت شي عشان مابي اضايقج به
خيتج مس قرينش


هلا حبيبتي . .
ههههههههههههه حبيبتي والله
انا فاهمة وضعج , بس دام اني بديت بالفصحه لازم اكمل , لكن عشانج بحاول شوي اخفف من الفصحى ,
بس اوعدج الرواية الثانية بتكون عامية :*
تسلمين فديتج ع الرد الجميل
ربي يسلمج من كل شر وتسلم لي نصايحج الحلوة :*
نورتي حبيبتي :)




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amowna (المشاركة 1045621421)
حبيبتي وحداويه البارات جميل
و بغمض و يصيح
اشتقنا لج ترى

حبيبتي والله
مشكورة هذا من ذوقج
واتشرف انج من قراء روايتي
, فديتج والله :( انا بعد اشتقت لككم . .
نورتي وكل بارت تعالي :)


الساعة الآن 02:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227