![]() |
[B][SIZE="4"][COLOR="Black"]آلسلآم عليكم و رحمةة الله و بركاته ، شحآلكم ربكم الا بخير ، آممم ، بما أنه خلصت آلبآرت و هذا قررت إني انزل آلبآرت آليوم ، و مآبكتب ف رمضآن ، هذآ شهر آلعبآده و جيه ، و مابا الهي عمري بنزل آلبآرت بعد ثوآنيّ ، و ان شاء الله يعيبكم :) ~ و كل عام و انتم بصحه و سلآمه ❤❤ |
آلبآرت آلعشرون ||~ طلبنآ من مآك ، و ردينآ ، وزعناه عليهم و يلسنا نآكل بشهيه ~ يزوي : يآخي عشقي هذآ !! حمد : كليِ وانتي سأكته و عقب ما خلصنا اكل ، عقيناه الزباله ، و دشينا داخل ، لأنه الحين الساعه 2 و حر ، يلسنا ف الصاله ، العنود بصوت خفيف : ابا ارقد شماسي تذكرت : صح شوآخ بتي انا: آونه! مريم : صح قالتلي مابتي لأنه بيسيرون بوظبي شماسي بحزن : أوف ~ ميره و هي سرحانه : بآقي 7 أيام حمد بفضول : على شو ؟ يزوي : على عرس سيف انا : حليلها مهويِ و مرت 4 ساعات و نحن نسولف سوالف بسيطه ، و عقب ردينا البيت الساعه 6 المغرب، انا سييده سرت البيت وو ماقدرت اركب الدري ، سرت حجرة أمي و رقدت رقاااااااااااااااااد ~ . . . ف بيت قوم مهآ، يالسه ف الصاله ويآ امها و هنوده .. هنوده : يدووه أبا اسير الالعاب ام مها : حبيبي سيري خبري باباتج يوديج، هنوده بوزت : باباه راااقد ام مها اطالع مها : مهوي بتودينها ؟ مها كان يبين ف ويها التعب : ها ؟ ام مها : شو فيج بنتي ؟؟ ليش جي ويهج تعبان ؟؟ اوديج المستشفى ؟ مها ابتسمت غصب : لا امي انا شي حاطه ف ويهي ام مها : زين ترومين تودينها ؟ مها مب متفجيه : زين ، بسير اتلبس وبيج هنوده تناقز : هيييييييييييه / و لححقت مها ، مها تحس شوي و بطيح من الدري ، ماتبا يغما عليها عشان يودونها المستشفى و يقولون لأهلها انها حامل ، حاولت تتسرع بخطواتها و هي شوي و بزوع ، تمت تقااوم ، هنوده مستغربه : عموه اسير اخبر يدوه ؟ مها : لا ت...... رببععتت الحمام ترجعع ، و حآطه إيدها ع بطنها من الويع ، هنوده : ممهوووي بخبر يدووه مها غسلت ويها : لا حبيبي انا مافيني شي . و مسكت الفون و اتصلت لسيف ، سيف كان ف المول يتشرا ~ مها : سييف !! سيف : شفيج حياتي ؟ مها : لا ماشي سيف : متأكده ؟ مها و عيونها يدمعن: سيف بسير اعق الياهل سيف : مينووونه انتي شوووه ؟ ولددناا ههذااا ! غيرج يتمنا ياهل ، مها : أخاف حد من هلنا يشك سيف : يلا باقي 7 ايام ~ مها : وايد وايد . سيفوه : شي تامرين ؟ مها تغمض عينها : لاء الله وياك سيفوه : احبج مها : انا اكثر، و سكر هنوده : منو تكلمييييين ! مها : ارمس باباتي هنوده : ويينه يدييي مها : بي هنوده : خلاص مابا اسير الالعاب ، مها ابتسمت و انخشت تحت اللحاف و سيده رقدت. . . . حَمد : من متى راقده حضرتج ؟ انا بتعب : يوم ردينا من المزرعه حمد : طاع ! و الحين الساعه 10 فليل، انا : سكت خلني ارقد تعبانه حيل. حمد : الحين انا تسكتيني ، منو ف بيتكم انا : مادري. حمد : دقايق بس و سكر. افففففف، حمد اتصل انا : همممم ؟ حمد : البيت فاضي ، و انتي محد ف حجرتج انا : هيه انا ف حجرة امي حمد : يالله ياي انا احسسس ماروم ارمس و تعععبااااانه. دش حمد ، حمد تقرب مني : بسج نشييييي انا : اششششش حمد : لا والله ؟ انا : خلاص ححمد حط ايده ع يبههتي : ححاااااره !! ً نشي نشي بوديج المستشفى انا : ماروم حمد شل الشيله الي عدالي و لبسني و شلني و حطاني ف السياره و عقب ماادري شوو اسستوااا .... نشيت و انا مستغربه من المكان ، جفت حمد و الدكتور يتكلمون ، ابا ايلس مارمت ، ابا ازقر حمد مارمت ، غمضت عيني و رقدت ~ .... نشيت ع صوت ينرفز ، اظني رنة تلفونه ، انا يالله يالله اتكلم : حح *بعد ثواني* حمد ! حمد : يلا نشي انا بتعب : وين أنا ؟ حمد : ف المستشفى يلا نشي انا : ماروم. حمد : يالله من كم من ساعه وانتي راقده ، الحين الساعه 1 ، انا: امي تعرف ؟ حمد : هيه، و امج عند خالتيه انا فجيت عين وحده: منو هاي بعد ً حمد : ام ميثا الدلوعه انا سكرت عيني : اها حمد : فطوم ؟ انا جي خفت : هلا ؟ حمد : ثرج تناخرين و انتي راقده انا بطلت عيوني : جذااااااااب. !! انا ماناخر *راسي عورني يوم باغمت و غمضت عيني* حمد : هههه امزح ~ انا : خلاص سكت شويه و عقققققب ررقققددتتتتتتتت ~ نشيت حلى حشررة البنات ، خليت عمري راقده ، حاولت ابطل عيوني بالخفيف و اجوف شو يسوون، يزوي : نشششششششت ! انا تنهدت و غمضت عيوني ميروه : يلا فطوووم عن البزا انا : ج ب شماني : ههه شكلج يضحك يزوي: الحممدالله ع السلامه انا : الله يسلمج مواز : ههههه اونه اونه و يلسن يسولفن بصوت عالي و يصارخن انا : طلعن برع ! العنود : اص خلاص سكتن انا: يألله ☹ شماسي : خلاص البنت تعبانه خلونا نظهر ~ و ظهرن ، و عقب دش حمد حمد : شياج ؟ انا : ماشي ابا ارقد حمد : حححشششااااا مب رققاااددد ههذاااا ، تدرييين الحييين الساااععه 10 الصبببححح انا : ماهتم ابا ارقد حمد تنهد و ظهر عقب كم من ساعه ، يو قوم امي ،و يلسوا يسولفون و انا مب متفيجه ارد على حد ~ || . . . شوآخ : بنسير ؟ محمد بطل عيونه : ونتي ماخلصتييي ماشي سيييره شواخ تمسك ايده : ايه ايه ، خلاااص بس بلبس جلابيه و عباه و بييي محمد : 5 دقاااايق عنددججج !! ~ و سار لسيارته شواخ تلبست جلابيه عنابيه حلوه و شييله سودا و تلبست عبآه مفتوحه ، و تجحلت و حطت قلوس ، و لبست خواتمها و هذا ، و شلت فونها و طارت لين السياره متوجهين للبنات :) ~ . . . جاسم : بنرد اليوم مهره : هممم جاسم : ها ؟ مهره : نسيت آخذ هديه لربيعتي ! جاسم عقد حياته : منو مهره : الي عرسها قريب جاسم : حرمةة سيف مهره تلعب بصبوعها : هيه جاسم : مب مشكله حبيبي يلا ، و ساروا صوب المحلات ، و خذت لها هدايا حلوه و بسيطه ، جاسم : خلاص ما تبين شي. ؟ مهره ابتسمت و طالعته : مشكور جاسم قرص خدها : العفو و خذوا لهم تكسي و ردهم الهوتيل ، دشوا داخل ، و كانوا تعبانين حيل ، و سيده رقدوا ~ . . . نشيت من الرقاد الي مارتحت فييه ، جفت غنوم يرمس حمد ~ غانم : الحمدالله ع السلامه حمد ابتسم و غمز لي . غانم حط ايده ع راسي : شياج ، الناس اتم ساعه و تظهر ، وانتي خذتي يوم ، انا حسيت عمري زييييينه : ابا اطلع حمد : بسير اخبرهم و سار و خبرهم انا يلست : غنوم غنوم : ها انا : خلاص ولا شي غنوم : قولي انا اخرف : يوم بنطلع عادي تخطف ع ماك ؟ غنوم : هيه عادي انا بصوت خفيف : بلاه ها استوا بارد غنوم مانتبه لانه كان عالفون ، بلاااه ها تأخر :/ . اول ما انسدحت دش حمد و فإيده الكيس : أسف سرت اييب لج لبس انا ابتسمت و نشيت و شليت الكيسه و سرت الحمام *عزكم الله* ، تسبحت و تلبست و حطيت لي جحال و قلوس و لبست الشيله و العباه ، و ظهرت ، و ظهرنا من المستشفى و خطفنا ع ماك ، حياتي هالشي ، و خذت لختيه ، و ردينا البيت ، لقيت خلود ف ويهي ، انا اشله و احضنه : وايه فديييتك خلود : وين كنتي انا ابوس خده : ف المستشفى خلود يطالع الكيسه الي عند غنوم : اباااااا انا طالعت غنوم : افففف ماخذينا له حمد : عادي بعطيه مالي انا : لا لا لا انا بعطيه حمد : لا والله بعطيه البطاطس انا ابتسمت : يالله انزين ~ حمد ابتسم ، و دشينا داخل و فرشنا الاكل و يلسنا ناكل ، لذيييذ ياااخخخيييييييي ، و عقب ما خلصت و مزرت بطني ، سرت حجرة اميه و شليت ففوني ، و سرت فوق ، و يلست اطالع التلفزيون . . . يزوي أول ماجافت حمد ربعت صوبه حمد : شو بعد يزوي : وينها فطوم حمد : ف بيتتهم يزوي حاست ثمها : متى ظهرت من المستشفى ؟ حمد : اليوم يزوي : هممم ، حمد : ليش ؟ يزوي : بسير صوبها حمد تنهد : خلي البنت ترتاح يزوي : يالله !!!!!! انزين انزين و يلست تتحرطم ، دش حمد حجرته و يلس يلعب بفونه ~ . . . التي في استوا ممل !!!!!!!! ، بندته و نزلت تحت ، جفتها الساعه 12 ، مع انه توني ماكله من ماك ! يوعااااااانه ، سرت المطبخ يلست اتعبل ، مآعيبني شي ، و سرت برع لقيت يزوي ف ويهي ، يزوي : بسم الله !!!!! انا : أعوذ بالله غبيشه تين الحين يزوي : جب ، اشتقت لج ، و اونه حمود يقووول خلي البنت ترتاح انا ابتسمت : ههه حلفي ؟ يزوي : هيه ~ انا : نشي نسير صوب أي وحده من البنات يزوي : أمم شواخ يت انا : حلفييي وينها ؟ يزوي : كلهن ف بيت قوم ميره انا سحبتها و سرنا فوق حجرتيه ، يزوي : شو فيج انا : ويت بس بتعدل كثرت لي من الجحال ، و قلوس وردي ، و لبست لي شيله سوده ، و تعطرت وايد ، و نزلنا و سرنا بيت قوم ميروه ، يزوي اونها تستحي تدخل ، دزيتها و سرنا داخل و سلمنا ع البنات ، و يلست عدال مواز ، شماسي تأشر عليه : هاي فطوم شوآخ : هممم ، حلوه مشاءالله انا ابتسمت : عيونج الحلوه و يلسنا نسولف سوالف عاديه ~ . . . مهره : جآسم يلا نش الساعه 4 جاسم : يلا انزين نش و سار يتسبح و تلبس و جي و عقب نزلوا تحت و تريقوا و عقب شلوا الشنط و ركبوا التكسي سايرين صوب المطار ، وصلوا المطار و سووا الاجراءات و جي ، و عقب نادوهم و ركبوا الطياره ~ . . . رن تلفوني و ظهرت عنهم و رديت عليه انا : هلا حمد : أهلين وينج ؟ انا : ف بيت قوم ميره حمد : سيري بيتكم لبسي لج عباه و تعالي ورا البيت انا بأستغراب و بخوف : ليش ؟ حد يظهر الظهر ؟ حمد : يلا تعالي اترياج ، يويلج ان تأخرتيي !! انا بتوتر : أوكيه ، حمد : بسرعه وسكر ، خفففففت ، حتتا ما خبرت حددد على طول رحت البيت و لبست لي عباه ساده و مسكره و تعطرت و ظهرت من الحجره ، غانم بصوت عاااالي : ايييييييييييييه !! انا خفففت اككثررر و فزييييييت حسيييت جي روووحي كانت بتظهرررررر صوووته وااايد عااااليييي و صااارخخختتتت امي من تحت : و العثثثثثثره !!! و غنوم يلس يضحك يالله ! الحين كيف بظهر غانم : وين ؟ انا بارتباك : آ بسير بيت قوم ميروه غانم باستغراب : مآحيدج تسيرين بعباه ؟ انا : ههه هيه عمال برع غانم : هيه تغشي ، الله وياج انا ابتسمت و سرعت بخطواتي ، قبل لا افج باب بيتنا اميه : فطوووم ، وين نااهيه ؟ الغدااا هنيه انا : لا اميييه بسير اتغدا عند ميره يارب ماتقول شي عن العباه اميه : هيه برايج اووووووه ، فجييت الباااب و ركضضت ورااا البيييت و فجيييييته ، مححححححد ، اتصلت له حمد : ها ؟ انا : محد. حمد: جدام البيت انا : يالله انزين حمد : خلج عالتلفون انا سايره صوب سيارته : بند بندت و ركبت سيارته حمد: شحالج انا : الحمدالله حمد : و انزين انا: شو فيك ؟ حمد : انا ؟ لا ماشي انا خفت ، قبل ما كنت اخاف ولا شي ، بس الحين تصرفاته تروعني ، غير ، بلعت ريجي و صديت صوب الدريشه ، وين تبا توديني !! حمد : ليش ساكته تميت ساكته ما قلت ولا شي حمد : قسم بالله ما باكلج ، انا : أوكيه حمد حرك ، و سار صوب ابوظبي انا : ليش ابوظبي ؟ حمد ابتسم : بس جي انا خففففت : اييييييه حمد : ها بلاج انا : رد رد حمد : اششششش انا سكت و شغلت فوني ، جان يسحبه عني ! انا : اييييه هاااته حمد : مابا شي يلهيج غييري انا استحيت و طالعت الدريشه ، تمينا ساكتين شويه ، بعدنا ف طريق ابوظبي ، و ملللللللل حيل ، طالعته جي بقيته يطالعني جان اصد سيده حمد : بلاج انا فجيت عيوني : انته من الصبح اتجوفني حمد : لا اجوف البنت الي عدال سيارتنا ، صديت صوب السياره الي عدالنا ، و كانت فيها بنت !!!!! طالعته بغيض : لأنك سبااااال *نزلت راسي* عادي مايهمني حمد : أنزين بوقف ع طرف و بحولج و بخليها هي تي بدالج اففففف كيييف : عادي حمد : جب جب انا طالعته بنظره : هات تلفوني حمد طالع الدرب : صخي انا : يالله يالله افففففف حمد : الحرمه ماتقول لريلها اف انا: يوم بتستوي ريلي ذيج الساعه قول جي حمد : أنزين انا : شله حاط هالغنيه الي تلوع بالجبد حمد : لانه مايخصج انا بندت الراديو حمد شغله انا : أفففففففففف يحححب يغااايض سباااال والله ♡̷̷̷̷̷̷̷ *دمعن عيوني* حمد : ههه صااححتتتت انا ضربته و كنت خلاص بصيييح ، اذا مسحت دموعي بيقول اني صحت صديت الصوب الثاني و خليت دموعي تنزل ، حمد : خلاص فديتج ، أنا آسف انا بصوت مبحوح : عادي حمد :طالعيني تميت ساكته و لاطالعته ، حمد حط ايده ع ويهي و خلاني اصد صوبه حمد مره يطالعني و يطالع الدرب :فدييييت هالويه *يمسح دموعي* خلاص آسف ابتسمت وشليت كلينكسه و مسحت دموعي حمد ابتسم : انزين احبج انا ضحكت بحيا حمد : شو تبيني اسويبج انا : لا تسوي شي حمد : أنزين عقب هدوء : عطني تلفوني حمد : خلاص سكتي و عقب تم يرمس شويه ، و سكتنا شوي ، و انا متعيبه ، كل مره ييلس يطالع المرايه و هو مستغرب ! انا : حمود حمد : آمري ؟ انا : بلاك كل ساعه اطالع المرايه روعتني حمد : شسسمه سياره تلحقنا انا حطيت ايدي ع قلبي و صديت ع ورا : شو يبون و منوهذيلا !! حمد : مادري ! نوقف ع طرف انا حطيت ايدي ع ايده و بخوف : لا لا كمل دربك حاول اضيعهم حمد يساير : مآشي مكان أوقف فيه انا دمعن عيوني : سر سيييييييده لا توقققققف حمد يطالع السياره : ماتعرفين سيارة منو هاي انا صديت ورا : ماحيد حد عنده مرسيدس سودا ! حمد: خل أجوف شو يبون انا اصيح : حمووود الله يخليييك أسمعع كلمتييي !!!! انا متأكده أنهم بيسون شي ! حمد يصارخ :صصصخخخيييي عنييي شووووووي و وقف السياره ع طرف حمد : قفلي البيبان و حول و يلست اصيح و ادعي انه مايستوي شي . . . كآنت عوآش داشه سكايب ، ترمس ربيعاتها فيه ~ عليوه : هههه مالت عواش تجوف فونها يرن : أقولج برمسج عقب عليوه : خذي راحتج و سكرت ~ شلت الفون و ردت : الو ؟ مروآن : عوآش عواش : هلآ ؟ مروآن : تعبآنه و لآ شي فيج ؟ عواش ابتسمت : لا الحمدالله مروان : زين و شحالج ؟ عواش : بخير ربي يعافيك و انته ؟ مروان : أنا تمام عواش : اسمع صوت سياره مروان : والله هنيه احوط عواش : انزين حق شو متصل ؟ مروان : الواحد ما يطمن ؟ عواش : همم . مروان : خلاص سكري عواش : باي و ردت ترمس ربيعتها ~ . . . مواز : الحين هاي فطوم وين سارت ميروه : سيري جوفيها ! مواز نشت : بسير اجوف هالجلبه نشت و ظهرت و يلست اطالع باب حجرة حمداان بخوووف ، فججججججأه تبططل الباب و كان هو ، مواز على طول تغشت و سرعت بخطواااااتهاا و هي شوي و بتصيييح و سيده ظهرت و سكرت الباب بكل قوه ، حمدان مستغرب منو هاي ، سرع بخطواته و جافها تركض لبيتهم و عرف انها مواز ابتسم بخبث و دش داخل بياكل. دشت مواز بيتهم و هي تصيح بصوت عالي ، ركضت لين حجرتها و يلست تصيح ،، الله يلعنج ي ميروه ليتني ما سمعت كلامج ،، حمدت ربها انه ماقال لها شي ، يلست تفكر به و نست فطوم و رقدت :) ~ . . . أم غانم فجت باب حجرة عواش : عويش وينها فطوم ؟ عايشه : أحيدها عند البنات ام غانم : يالله بالستر . عايشه : ليش امي شصاير ؟ ام غانم : لا فديتج ماشي و ظهرت و سارت تتصل لفطوم . . . جفت فوني يرن ، !! هاي امي !! شو اقولهااااا !!!!! حطيته صااامت و صديت اطالعهم ، جفت حمد يرمس ويال جي معصل وايد ، يلسسست خاااييففففففففففففففففففه ، يلست آكل ضفوووري من الخووووف !!!!!! حمد يزخه من حلجه: قللللتتت لكككك ماااايخصصصصصصصهااااااااااا !!!!!!!!!!!! ظهروا كم من رياييل من السيااااره ، و واحد زخ حمد من رقبته و ثنينه قابضين ايدينه و انا خلاااص دممووعي تنزل بغزررره ، كنت اجووووفه يطااالع السيااااره ، يمكن يبا يجوفني ، الريال : أونننكككك تبااااا تجتلنييي يالحيواااااااااااااااااان *و ظهرررر السجييييينه بيطععننننه* انا حولت من السيااااره : حححمممممممددددددددد !!!!!!!! . . . *My Twitter : @Borax96 *Ask.fm : ask.fm//f6owm9996 |
الباآآآرت واااااوووو و فانتظارج |
البارت روعة ، متى البارت الياي؟؟ |
السلام عليج خيتو البارت وايد حلووووو والصررااحه تحممست وااااااااااااااااااااايد نترياج ع احر من اليممممر و اذا نزلتي بارت طرشيه ع الخاص |
الساعة الآن 01:02 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir