![]() |
وين التكمله .................. |
نتريا البارت وقصتج وايد حلوه |
السلام عليكم شحالگم ؟؟ احم السموحه ع التأخير و ان شاء الله اليوم ع الظهر او العصر انزل لكم بارتين 2 |
البــــــــــــ26ــــــــــآآرت , . \ / \ / " بيت شميم " شميم : توو ما نور بيتناا .. طيف : آحم آحم بوجودي طبعاً .. محمد : آونه بوجوودي .. واايد مصدقة عمرج تراا .. بوجودي تقصد شميم .. طيف : جب جب .. شميم بوجودي ولا بوجودة ؟ .. شمآ : بوجودكم كلكم .. " ودخلتهم الميلس .. " محمد : يه يه يه متى صحلج تسسوين كل هاا وآنا بس من ششوي مودرنج .. شمآ : ما يباله ششي .. طيف : كل ها وما مسسوية شي .. شمآ : هيه الآكل البششكارة مسويتنه وماحد كله .. قلتلها تسخنه وتحطه هنييه .. وبس سويت الدخون ودخنت .. ورتبت ششوي .. محمد : آحم آحم طبعاً علششان تسستقبليني .. طيف : آنت ليش واايد ششايف عمرك .. محمد : من حقي .. يوم فيني هالجماال وهالدلال . .آكيد بشوف عمري عليج يالزعطوطه .. طيف : الحين آنا زعطوطة يالعملآق .. شمآ : بسسكم نجيرة .. ويلآ يلسسو .. محمد : تحسسيني آني في الصف مب في بيتكم .. شمآ : هههههه الله يقطع بليسسك .. محمد : آآه فديت هالضحكه .. شمآ " اسستحت " ههه محمد : هييه ابغيج على طول تضحكين .. شمآ :ما بيرد الفرح لقلبي إلا يوم بشوف آخويه جدآم عيني .. طيف : بيرد لج انششاءالله وبيرد وهوه آحسسن عن آول وبتقولين طيف بنت سعيد قالت .. شمآ : انششاءالله .. محمد : الله يششاافييه ويعافييييه .. شمآ وطيف : آميين .. " في ألمـآآآنياا .. " أبو حمد : يلآ يآ آم ششما بنتأخر ع المسستشفى لآزم اليوم يجهزونه لآن باجر العملية .. أم حمد " تمسسح دموعهاا " : انششاءالله ياايه ياايه .. الله يششافيه ويعافييه أبو حمد :آميين .. يلآ نطللع . أم حمد : يلآ " وطلعوا متوجهين للمسستشفى " " في المستشفى " الدكتور : لآ تخافون ع ولدكم .. انشاءالله العملية بسيطة وتقريباً بتكون ناجحه . .وبيقوم انشاءالله بالسسلامه .. أبو حمد : انشششاءالله الدكتور : عن اذنكم .. أبو حمد : آذنك معااك .. أم حمد " يايه صوب أبو حمد " : هااه بششر .. أبو حمد : يقول آن العمليةة بسسيطة وانششاءالله بيقوم بالسسلامه .. أم حمد : آنششاءالله يقوم بالسسلامه .. " بيت أبو سيف " شهد : أبويه ما رمسست قوم عمي تتخبرعن عبد الرحمن ؟ أبو سيف : هيه اتصصلتله يقول آن باجر عملية ولده .. أم سيف : الله يششفيه ويعافيه انششاءالله .. شهد : آميين .. أبو سيف : قضاء وقدر .. الكل : والنعم بالله .. " عند شميم & محمد & طيف .. " طيف : آنت مب ناوي تفارج ؟. محمد : كييفي والله وبعدين مب بيتج علششان تروغيني .. طيف : ولا بيتك آنزيين .. محمد : بييت حرممممممتي .. طيف : بعدها ما صصارت حرمتك علششان تقول جييه .. محمد :كييفي بتصصير حرمتي انزيين .. شميم : آييه أنتوا بسسكم نجيرة من يوم دشيتوا بس تتناقرون .. محمد : خلآص شموتي بسسكت " ويحط ايده ع حلجه " شميم " ضحكت ع حركته " هههههه طيف : هه حمود صصدق نحن نرمس روح انت . .يعني شو تباا تيلس ويانا .. محمد : والله حرمي ما راغتني ولا قالت لي اطلع من البيت وما نبغيك تيلس ويانا .. طيف : لآ تسستهبل يعني آكيد ما بتروغك من بيتهم .. بس اكييد مضايجه من اليلسسه .. شمآ :جب جب آنتي لا آتميين أطلعين رمسسات آنا ما قلتهاا .. محمد : هيه لآ اتمييين آطلعين رمسسات ما قالتها الببنت .. طيف : آووهوو .. محمد : آنا آبا أعرف آنتي شو حارنج من يلستي هنيه .. ولا ششو تبين تسسوين بالضبط يعني ؟ طيف : ولا ششي .. وبعدين خلاص سسد الموضوع .. وانثبر براايك . . محمد : أصلاً غصباً عن عينج بيلس .. مب عكيفج .. شمآ : صدقوني آن ما سسكتو أنتوا الإثنين لقبضكم البااب .. وآدق لحمد وميود ايوون .. محمد : لآ خلااص خلااص ..آنزين سسؤال واحد .. شما : وت ؟ محمد : ميووووود وين ؟ شمآ : رآح يلعب كرة قدم في الممزر .. محمد : يعني كلهم سايرين الممزر .. شمآ : هيه كلهم سايرين الممزر بس حمد وسيف بسسيارة وو ميود رايح ويا ربعه .. محمد : آهاا .. " ويلسسو شوي لين ما ياا حمد وماايد وسيف ويلسسو مع بعض يسولفون " طيف : شمووووووووووووة عنندي فككرة .. محمد : لآ تصصارخين فقدت الحلج .. طيف : جب .. آنزين شموة آقولج .. شمآ : شو . ؟ طيف : ششو رايج تيين تباتين عندنا اليوم .. مداام آمج وآبوج ماحد في البيت تعالي وباتي عندنا وبنسستانس مع بعض .. شمآ : لآ والله ؟ تسستهبلين حظرتج ؟ طيف : والله ما اسستهبل .. هيه وتعالي آنتي وآخوانج ويلسسون عندنا لين ما ايون آهلج من السسفر .. شمآ : آمم ما آبغي أثجل عليكم .. طيف : ششو تثجلين بعد .. صصصصصدق آنا آرمسس .. شمآ : هااا حمد شوو الرااي ؟ حمد : والله إذذا تبين تسسيرين عادي سسيري سيف : يعني تبا تبين لي آنك ما تبغي تسسير علششان ما تششوف الحب ؟ حمد :جب جب آنت .. محمد : هييه حممممممد صصدق تعال وبات عندنا .. مآيد : آحم آحم نحن هناا .. يعني نحن مالناا رب .؟ زلا تبوني آيلس في البيت بروحي محمد : والله إذذا يا حمد آنت آكييييييد بتيي ويااه .. حمد : خلآص ماعليه بششوف .. طيف : خلآص عيل وآنا بروح آخبر آميه وآبويه .. شميم : آنزين خلي الولد يفككر بعده ما فكر .. طيف : شمووة يعني تحسسيني أن ما تبين تييين بيتناااااا شميم : لآ مب جيه السسالفة بسس شسمه يعني خلي الولد يقول ششو رايه .. وبعدين آنتي لا تفسسرين الموضوع على كيفج عن تحصصلين طرااق محترم ع غززج .. مايد : حششاا جون سيناا مب ششششموة آختييه . . شميم : آنت جب مااحد رمسسك . . حمد : آييه آنتوا جب بسسكم نجيرة ,. المهم آنا توصلت لقراار .. شميم : تحسسني يعني ,. المهم آنا بروح اجهز آغراااضي تعالي ويااي طيفووة .. طيف : توج تنازعيني والحين آون تعالي ويااي .. بتنكفخين تراا .. شميم : آوهــــوو " ققاطعها حمد " حمد : آنزين آنا ما قلت قراري . شميم : موافق موافق آعرف آنا .. حمد : لآ مب موافق ششششششو رايج يعني ؟ شميم : والله مب عكيفكـ .. يلآ طيفوة .. حمد : ششموة قلت مااششي سيرة يعني ماششي سيرة لا تعاندين شميم : والله بيت عممي بيتي الثااني وبروح يعني بروح .. محمد : هيه بيتها الثاني .. ترااا بيت ريلهاا .. شميم " آحمممرت " : يلآ طيففوة .. طيف : ههههه يلآ حمد " يكلم محمد " : هههه آوييه آختييه تسستحي .. محمد : جييه ششو تتحرااها ويهاا لوح ششرات آخوانها .. مايد :ششششششو تقصصد ؟ محمد : ولآ ششي ولد عمي .. عيل يلآ روحو جهزو آغراضكم .. حمد : والله نحن ما يبالنا شي .. كندورة وغترة ووزار وفانيلة مب ششرات البنات آونه بنطلون وكندورة وفستان وقمصان وتنورة وما اعرف بسسوافهن وما اعرف ششو يعني سيف : ههههه حمد سؤاال يطرح نفسسه .. حمد : وت ؟ سيف : كم مرة ششريت ملآبس حق البنات .. اششوفك ماشاءالله حافظ ششو يلبسن وما اعرف شو .. حمد " يفرة بالمخدة " : جب جب .. تراني دوم اششتري ملآبس حق اختيه حبيبة قلبي .. محمد : آنششاءالله عقب آنا بششتري لها ملابس هب آنت .. سيف : الحين نقاش بيني وبين حمد آنت شو يخصك ؟ محمد : والله حمد تكلم عن حرمتي .. حمد : آييه بعدها ما اسستوت حرمتك .. لآ تييلسس تخورط . محمد : والله بتسستوي حرمتي يعني بتسستوي الحين ولا بعدين .. " نروح عند شميم وطيف " شميم : آخوج دوم يقفطني ويحرجني جدام الششباب .. طيف : هيه حسسسسيت .. شميم : والله يعني آنا اسستحي .. طيف : عدي تراه بيسستوي ريلج .. شميم : آنزيين بسس بعد آنا آنحرج لماا يقول جيه .. طيف : ههه . آنزيين شموة ششلي التنانير الي شريناهن من h&m الي آنا وياج ششرات الششي .. علششان انطقم .. شميم : هااكن ضهريهن من الكبت .. طيف : آنزيين .. إلا بتخبرج شميموة .. شميم : هااه .؟ طيف : شخباره آخوج ؟ شميم : والله ما اعرف شو اقولج يقولون تعبان .. بس انششاءالله باجر عمليته .. طيف : الله يقومه بالسسلآمه انششاءالله .. شميم : آمييييين . " في صصباح اليوووم الثاني ., عند أبو شميم وآم شميم في آلمـآنيا " الدكتور : السسلام عليكم .. أبو شما : وعليكم السسلام والرحممه .. الدكتور : آمم والله الحين نحن بندخل الولد غرفة العمليات .. وما يحتاج آي خوف عليه لآن العملية انششاءالله بتكون ناجحه .. أبو شما : يلآ عيل توكلو .. " دخلو الممرضات والدكاترة غرفة حمني وعقب ودوه غرفة العمليات ,.. " " في الإمارات .. بالتحديد في بيت أبو محمد " شميم : آفف حمد ماحد دق ولا خبرنا ششي .. حمد : أنا اروحي متوتر .. أبو محمد : يا عيال ما يحتاج التوتر .. تلآقونهم انشغلو ونسو يقولون لكم .. ماعليه انشاءالله بيدقون وبيقوولون عبد الرحمن قام بالسسلامه .. شميم : انششاءالله يقوم بالسسلامه .. بس هم قالوا الصبح بيسسووون العملية .. والحين هم عندهم الصبح يعني لازم يدقون يطمننونا ما يخلونا نتحرقص .. أبو محمد : ما علييه يا بنتي آذكري الله .. شميم " تتنهد " : لآ إله إلا الله .. حمد : الحين ليشش الفون مغلق ؟ أبو محمد : بس يا حمد .. اذكرو الله .. اقولكم تراا يمكن انشغلو .. ما يستوي جيه تسوون .. وتحرقون اعصابكم ع الفاضي .. انشاءالله بيدقون يطمننونا .. بس اصبروا .. الصبر زين .. حمد : لآ إله إلا الله محمد رسول الله .. " بعد سساعات من الإنتظاار والقلق " " يظهر الدكتور وعلامات الإرهاق عليه " أبو شمآ " يروح صوبه " : هاه دكتور بششر ؟ الدكتور : الحمدالله العملية نجحت .. بس الولد الحين متخدر كامل .. انششاءالله عقب ساعتين بيقوم وتقدرون اتشوفونه .. بس الحين نحن بنخليه تحت المراقبه لين ما تتحسن حالته .. أبو شمآ " فرحآن " : مششكور دكتور ما تقصصر .. " ورآح يبلغ أم شمآ " أم شما : الحمدالله لك ياارب " وصصاحت " أبو شما : يا حرمة أذكري الله . .آنتي على كل شي بتصيحين .. ترا الولد الحين طلع من العملية ونجحت العملية المفروض تفرحين ما تصيحين .. أم شما : من الفرحة يابوو شما من الفرحة .. أبو شما : الدكتور يقول آن بيقوم من المخدر بعد ساعتين .. خلينا نروح شوي الفندق ونريح وتببدلين ثيابج وعقب بنرجع وانشاءالله بنشوفه واعي .. ويكلمج بعد .. أم شما : يلآ انروح عيل .. " ورآحو الفندق علشان يريحون وهيك " " في بلآد زآيد ., كل العايله متجمعه في بيت ابو محمد علشان يعرفون آخبار حمني " شميم " تصيح " : الحين من متى ما دقو .. آخاف اسستوى بآخويه شي .. أبو محمد " يطالع فونه " : هاذوه ها دق .. السسلام عليكم بو حمد .. أبو حمد : وعليكم السسلام أبو محمد .. أبو محمد : ششحالك .. وشحال الولد ؟ أبو حمد : ابشرك والله الولد نجحت عمليته .. والحين هوه بخير .. أبو محمد : مبروك يابو حمد .. تستاهل سلامته .. أبو حمد : الله يسسلمك .. عيل بشرهم آنا ببند الحين .. أبو محمد : آنششاءالله يوصل .. دير بالك على عمرك .. أبو حمد : انششاءالله .. مع السسلامه .. أبو حمد : في حفظ الرحمن .. . , السسموحه لآني تآخرت بس كانت عندي ظروف طارئه مثل ما يقولون ., وآدري البارت قصصير .. بس سامحوني ما قدرت آكتتب .. . , توقعااتكم + آرائكم .. شو تتوقعون تكون ردة فعل الموجودبن يوم بيعرفون آن عبد الرحمن نججحت عمليته ؟ وهل بتستمر علآقة شمآ ومحمد .. ؟ وحمد وروضه ؟ شهد وطيف ؟ . , ولآ تحرمووني من طلتكم |
السموووحه ع التأخيير بسسسسسسس جد جد كانت عندي ظرووف ف م قدرت انزل لكم باااااااارت ان شاااااء الله الخميسسسسسسس الياااااااي الباااارت 27 و السموووحه مرة ثانيه |
الساعة الآن 02:24 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir