منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب اماراتية >> عجيييييييبة لاااتفوووتكم ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=695273)

Điplơмάςчά«™ 04-20-2012 01:25 AM


البآآرت 47



ابو عبدالله بدا يصيح وام عبد الله بعد ماقدرت تتحمل ويلست تصييح بحــرقه

ام عبدالله : يااااويليه علـــــــــــى بنيــــتيه ويييين ساارت وين الله حطـــــــــهااا يالله نلقاها ياارب
ابو عبدالله صااخ صخه من الصدمه ويذكر شو سوابها


وهوو يتذكــر


نوره : ابووويه انا مظلووومهـ صدقــــــني

راشد : والله كنت حاس ابهاا تصدقوون ساعات اسمع صياحها بالليل
عبد الله : والله انه حيوااااااااان
سيف : من صدقكم بتخلوونه ياخذها
ام عبدالله : لااااازم ياخذهااا خله يستر علييهااا
خالد : مالقييييييتي غير هذااااا لا شكلكم تبونهااا تمووت على ايده

...............


جهة مايد كان ويااا خليفه ووياهم سالم وكلهم متفجين على هزاع

خليفه اول مادرا انها حامل انصدم فيها ماتوقع هالشي يظهر منها بس كان حاس ان الموضوع فيه ان

لكــن الحيـن يذبــح هزااع بايده من القهر ومنقهر لانها حامل منهـ وهالشي خلا كرهه يزيد حق هزاع

امااا سالم انصعق منه واااايد بحياته ماتوقع هزاع يسوي جي

..........

طبعا صووب هزاع وااقف عدال بيت عبد الرحمــن

ومااوده اييبها كل ما يخطط حق شي تخترب خطته لكــن الحيـــن بدا كرهه يزيد لنوره وهب مستوعب انه وافق انه ياخذها يعني بتعيش ويااهـ بنفس المكان وهو يقول فخاطره وع مابااااهااا ويايهـ بند سيارته وحدر وهو يقول : خلاص أوكـي نسمع الرمسه ليش أعاند هههههههههههههههههه
دق جرس البيت وتم واقف يتريا

انفج الباب وكان عبد الرحمن
عبد الرحمن يطالعه : انتــــــهـ
قاطعه هزاع : هيه أنا وينها وين خشيتوها ظهروها
عبد الرحمن : وانته شوو تباااابها
هزاع : هب انا اللي اباها الاهل يبونها
عبد الرحمن : ومنو قالك اني بظهرها لك
هزاع : ليكون عايبتنك وتباها
عبد الرحمن : هه هاي أنا أعتبرها شرات أختيه لا أكثـر وأنا هب مينون أخذ وحده هب عذراﺀ
هزاع ضحــك : هههههههههههههههههههه يوم انك جي نظرتك الها سير ييبها وقولها أهلج يبونج ويدورونج
عبد الرحمن : لحـــظه

سار عبد الرحمن داخل الصاله

عبد الرحمن اول ماقال حق نوره اهلج يبونج بغــــت تمووت من الونااسه يعني اكيد عرفو انها مالها ذنب بس شو استوى ؟؟
ام عبد الرحمن : انته ليكون تجذب علينا وتبا الفكه من البنت
عبد الرحمن : امايه بلاج والله العظيم اهلها يبونها
ام عبد الرحمن : قوولهم نباها وقولهم انك بتاخذها
نوره فاجه عيوونهاااا
عبد الرحمن زعـــق : لااااااااااااااﺀ منو قال اني ابا وحدة ....
نوره تحسست من كلامه : انزين منو قال اني بتم عندكم انا راده بيتنا

ام عبد الرحمن عصبت من ولدها : وانته شبلااااك عالبنت شوو استوابك حماانوووه
عبد الرحمن : لييش يعني عبالج اذا يبتها هني او حنيت عليها يعني بحبها وباخذها ههههه والله ماذكر اذا انا غبي عشان أخذ وحدة شراتها لا وحامل بعد
نوره صآآآخهـ وتسمعهـ روحــت وهـي دموعها على خدها شلت شنطتها وكتبها وكل شي يخصها حتى الأغراض اللي خذتها منهم خلتها ما شلتهم وياها
وهي ظاهره ام عبد الرحمن لاحقتنها: يا نوره لا تزعلين ولا تشلين بخاطرج على ولديه
نوره ابتسمت الها : لا أفا عليج خالوه ان شاﺀ الله نجوفج مره ثانيه
ام عبد الرحمن :آآآمين يارب
نوره حبتها عراسها وظهرت واول ماظهرت شافت فلان هني ماااتت من الزيغه
نوره : هزاااااااااع؟؟؟ انا عبالي حد من خواني
هزاع : هههههههههههه ليش في حد اتعنى وودور ههههههههههههههه ترا هذا عقابي الاول يالذكيه هههههههههههههههههههههههه ((وقاللها بحده)) والثاني بتعرفينه جريب ههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره ترد على ورا بتشرد لكن هزاع زخــــها : حوووووه وين تبين انتي هب كل يوم العيد
نوره : ماابااا مااباااك انا ماباك
هزاع : اوه ترج ذكية صدق عارفه انهم يبوني حقج ههههههههههههههههههه
نوره : بس منو قالك اني باخذك انا ماباك ماباك
هزاع : أحســن أنا يعنـــي اللي أموت عليج ههههههههههههههههههههه
يودها من ايدها ودخلها السياره غصــــــبن عنها
وركب وحرك سيارته والسرعه 180
نوره : شــــــــــوي شـــــــــــوي هزااااااااااااااع
هزاع : هههههههههههههههه تخافين من السرعه شوو ههههههههههه عيل انا اوصل 200 في الشارع
نوره : والمخالفه ؟؟
هزاع :الا هي مخالفه يدفعووني 5000 عاااااااادي
نوره فاجه عيونها : 5000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع طالعها جافها فاجه عينها : هيييه بلاج تطالعينيه جي عآآآآدي مافيها شي فري البيزات بويوهم وطوفي الدرب
نوره سكتت حست انه مينون بمعنى الكلمه ((توه الناس)) : اشــك انك صاحــي
هزاع ضحك عليها وصد صوبها : ههههههههههههههههههههههههههههههه وبعــــد
نوره مستغربه منه : شو يعني بعد
هزاع : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوووو يعني ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه انزين كملي
نوره مستغربه منه بس هوو من شكله يدل انه صاحي بس بلاه : شووو أكمل انزيييييييين
هزاع نقــــــــــع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي حركاتج تضحك
نوره : شووو هالسخااافه
هزاع : سخيف ريلج اووه أقصد ولدج
نوره تطالعه بنظرات رعـــــــــب : لووووووووووووووووووووووو أموووووووووووووووووووووووووووووووووووت مااااااااااااااخذتك
هزاع : أوووكي أووووكي عراحتج
نوره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع عصب منها : ليييييييش تضحكين شوو اللي يضحك الحين
نوره : أضحـــــك الحيين لاني بعدين مابضحــك
هزاع : هههههههههههه يا ويل حالج ههههههههههههههههه
نوره انقهرت منه جنه طول الوقت يتمصخر عليها وهي معصبه منه ومن سخافته والله متفيج هذااا
فصخت نعالها وضربته على جتفه باقوى ماعندها
هزاع يطاالعها ببرووووووووود : شوو تسوين انتي
نوره فووولت منه حشى ماشي احساس وسارت ضربته وضربته واخيرا حس
هزاع يودها من ايدها : انتي اييييييييه ترانيه وايد عطيتج ويه
نوره : اتحرى فيييس هههههههههههههههههههه
هزاع عصب منها زياده وصفعها طرااق بس مب بكل قوته
لكن بالنسبه حق البنات بينكسر فجهن ونوره ورمت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يعوووووووووووووووووووور يالحيواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان
رفعت ريوولها فوق وصدتها صوبه ويلست ترفسه وترفسه بجتفه
هزاع : بندعم يالغبيـــــــــــــه خووووووووووزي
نوره ولا جنها تسمعه ترفس وترفس
هزاع دززز ريولها وزخها من قمة راااسهاااا
نوره وهي تصيح : فجــــــــــني انته ما تستحي تيوودني فج ايدك عني
هزاع وقف السياره على طرف : والله ان ما سكتي لفـــــــــرج هني
نوره تزااعق : ماااااتقدر
هزاع : ههههههههههههههههههه ماتقدر !!!
نوره سكتت عنه تعرف انه يسوييهااا
هزاع : حدري
نوره : لييييييش
هزاع : حدري ولا بحدرج غصبن عنج
نوره : هزاااااااااااع لااااااااا حرااام علييييك لا تسويبي جي
هزاع جنه يرمس ياهل : عيل قووولي تقــــــدر اميه مره
نوره اخييييييييه والله مابا : تقدر تقدر تقدر تقدر تقدر تقدر ............
هزاع نقـــــــــــــــــــــــــــــــــع :
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككك مصخرة البنااات ياخي
نوره سكتت عنه وتمت تطالعه نـﻆرات غرييبهـ وشكلها دقايق وتنفجر من الصياح وتمت مبهته فيه وهزاع صااخ عنها مستغرب هذي بلاها شو ياها
هزاع حرك السياره وكل دقيقه يصد صوبها يلقاها تطالعه وعصـــب منها : اييييييييييييييهـ صدي هنآآآآآآك
نوره : .............
هزاع : حوووووووه انتي صمخه ولا شووو
نوره : .........
هزاع يدزهااا من جتفها : لا تطالعينيه جي صدي ((وطاااف)) اقووووولج صدي ((ويدزها وهي لاحياة لمن تنادي)) انتي مااااا تفهميين لوعتي بجبدي من نـﻆراتج اللووعهـ ياللووعهـ
نوره : واذا ما صديت
هزاع : انتي اليووووم بتنذبحيييين
نوره : أحســـــــــــن بعد بتفكـــني منك ومن ولدكــ اللي في بطنـــي
هزاع : لا حبيبي هذا ولـــدج انتــي انا ما يخصني بهـ
نوره سكتت عنه وصدت الصوب الثاني
هزاع جنه ماصدق انها صدت عنه وكمل طريجه وهو ساكت

دقايق ووصلوو عند بيت بو عبد الله

هزاع بدون ما يطالعها : انفـــدي عن ويهي يلا
نوره انقهرت من معاملته وياها بس هي عارفه منو اللي يرمسها عشان جي سكتت عنه
حدرت من السياره وهي مترووووووعهـ وااااايد خايفه تدخل البيت

واول ما حدرت وسكرت الباب هزاع بثواني شخــط بسيارته

ونوره مشت صوب باب بيتهم فجته شوي شوي وايجت تشوف حوي بيتهم وبعدين دخلت مشت ووصلت عند باب الصاله بتموووت من الخووف وقلبها يدق طبووول خايفهـ وايد من ردة فعلهم يمكن يبون يسووبها شي ولا وييت هزاع اللي يابني صح وكيف عرف البيت يوو هب لازم مايهم المهم انا ادخل البيت واجوف شو بيصير دقت البااب وبعده دخلت وصدت يسارها شافت ام عبد الله تصيح وحاطه اياديها على ويههااا
نوره : اماااااااايــــهـ
الكل صد جهة نوره
راشد اول واحد ربع صوبها ولوااااا عليييهااااااا بالقووو
والكل سار صوبهااا
ابو عبد الله وهو يلوي عبنته ودموعه ينزلن وحبها عراسهاا : سااامحينااا فديت رووحج ترا واايد عذبناااج الغلااا ونحن مستعدين نصلح كل اللي بينا
خالد أكثر واحد ماكان له ويه يجابلها لان هو اللي بدا بالموضوع لو كان رمسها بالزين ما كن صار اللي صار

نوره فخاطرها تقول اكيد عرفو بسالفته بس ليش ما يابو طاريه (( هزاع ))

وبعد كل هالنووح يلسوووو في الصاله

أم عبد الله هي اللي بدت ترمس عن الموضوع (( العرس ))

ونوره مبهته فيها

أم عبد الله : نحن نبا نستر عليج وهزاع إن شاﺀ الله بيتغير
خالد : أنا ما بسكــت عنــه إلا أضربــه
أبو عبد الله : هذا ما بينفع وياه لا ضرب ولا سجــن هذا يباله اعدام
نوره صاحت : أمايه يعنــــي انتو تبووووني اسكن وياه واعيش وياه لااااا ما قدر ما تحمل أيلس وياه دقيقه تبوني أنش وأرقد وأنا أجوف شيفته
أبو عبد الله : نحن نبآآ نستر عليج ما نبا غير هذا
نوره : بس أنا ما تحمله انتو جي تذبحوونيه انا يومين عنده وبموووت ما بقدر صدقونيه
أم عبد الله : ياا نوره نحن ما بنتم وياج طول عمرج
نوره : لا تقوولين جي الله يخلييييج
ام عبد الله : نوره فديتج هزاع بعده صغير مصيره يتغير
خالد : وهذااا شو يغير فيه
عبد الله : هذا يباله ينولد من أول ويديد
أم عبد الله : وانتو لا تعقدون الامور زياده
عبد الله : لأن هذي الصراحة واذ بتبيعونها برخيص اتحملو النتايج
أبو عبد الله : شو تبونا نسوي هذا اللي لازم يصير
سيف : بلغو عنه
نوره : لااااااااااا تبوون تفضحوونيه انتوو
أم عبد الله : لا محد بيبلغ شلوو هالفكــره من راسكــم
خالد نش : بس انا ما بردت حرتيه
راشد : رين بتسير
خالد : بسير وين ماسير محد يخصه

كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت


نهاية البارت 47


» άпfสṡ « 04-20-2012 03:40 PM

مشكوورة ع الباارتاات الروووعه ..
الله يعطيج العاافيــه .. !

ﻤﺟﻧﯡﯡﻧک 04-22-2012 09:48 PM

الرواية كلها روعه لكن مش مكملة

~AL3thab~ 04-23-2012 07:05 PM

تسلميــــــــــــــــن غلاااااية ع البااااارت الرووووعه
يستاااهل هزاع اللي يااه
و الله يعين نوير عليه

فااانتظآآآآآآآآآآرج غلاااية لا تبطين علينا ^^

عنود محمد 04-25-2012 06:11 PM

متى بتنزلوون البآرت .. اليآي ..


الساعة الآن 08:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227