![]() |
. . . البارت الـ 28 سيف : يالله دور اهلج . . . " يعطيها الفون " كانت ادق ع الارقام وهو يطالع ملامح ويهها . . يت شعره ع ويهها وهو بلا شعور وخرها . . اطالعته ب حيره . . واستغربت . . . مهره : شفيك . . .؟ سيف بدون شعور مبتسم : ماعرف . . . ردت للفون وماعطته ذاك الاهتمام . . . وهو يطالعها ب كل حنية . . ابتسم وهو يناظرها . . حلوه . . شوفتها تريح . . فيها أمان ونظرة حنان . . . لو بس توخر هالعناد الي فيها بتكون زينه . . . مهره تدق سبيكر : الووووه . . سيف نقز من الي يفكر فيه وابتسمت مهره . . سيف ردالها الابتسامه . . . روضة : مهووور ؟؟؟ شششششششششحالج حبيبتي . . وحشششتيينا والله . . . مهره : فديتج يا رويض . . . والله شوقي لكم اكبر . . طمنيييني عنكم . . . ان شاء الله كلكم بخير ؟ روضة : كلنا بخير وسهاله الحمدلله . . . مهره : الحمدلله . . قوم امي رقود صصح ؟ روضة : هييه رقوود . . . الساعه 7 شو يوعيهم . . مهره : يالله ماعليه وصلي لهم السسلام كلهم لا تنسين مع اني ولهانه ع حس امايا وايد . . وسلمي ع عذور وقوليلها تشد حيلها ف الامتحانات . . روضة : لا توصين حبيبتي . . . مهووووور عرفتي ان حمده ردت من السفر . . مهره بارتباك (( يرمسون بالالغاز . . يقصدون حمد )) : هيه عرفت . . وحليلها . . . المهم . . ما بنطول عليج وبووسسيلي عيال عبدالله . . روضة : ان شاء الله وانتي سلمي ع سيف وايد وقوليله يهتم فيج . . سيف ابتسم : قوليلها من عيوني . . . مهره مبتسمه : يالله الغاليه فمان الله . . سيف عاقد حياته : ليش ما قلتي لها ؟ مهره : اكيد سمعتك . . سيف : اممم . . منو حمده ؟ ربيعتج المقربه ؟ مهره تطالعه ب حيره : آآآ هيه . . . سيف مبتسم : شكلج وايد تحبينها . . . مهره : ليش يعني ؟ سيف : لان اختج ما بتتعنى وبتطريلج انها ردت من السفر مني والدرب الا اذا كانت وايد تهمج . . مهره تطالعه : هيه تهمني . .. الله يحفظها وين ما كانت يارب . . سيف مبتسم : اميين ان شاء الله . . . " لحظه هدوء " تطالعه بحيره !! جنه تقوله مطول وانته قاع ـد اهني !! . . سيف > شكلي غلط واناا جي يالس . . لازم اطلع لي موضوع . . . سيف : قومي بنطلع بنتريق . . انا وايد يوعان . . . مهره تطالعه : الحين ؟ سيف : هيه شي بوفيه كل يوم الصبح تحت من 6 يفتح . . مهره : مم اوكي . . سسيف انشرح لانها وافقت . . سيف : بسبقج بلبس . . . راح عنها . . اما هيه حطت ايدها ع قلبها وحمدت ربها ان سالفت حمد عدت !! دورت لها لبس . . ما لقت جدامها الا قمبص اصفر كت . . مرسوم ف نصه بنت ب اللون الاسود . . كان وايد خفيف . . لبست معاه بنطلون اسود . . . < مهره . . دام ان ف الفندق وما بنطلع. . ممم بلبس عباه مفتوحه . . . لبست لها عباه مفتوحه . . سكرت الفصم لين تحت الركب . . تحجبت عدل وتجحلت . . كثرت من العطر . . احتارت اتحط روج او لا !! لين دخل عليها سيف . . سيف عاقد حياته : انتي شـ لابسه . . ؟ مهره تطالعه بدون لا ترد . . سيف : اشوف اشوف . . . تعالي اهني . . مهره خافت : شووو . . سيف : تعالي شوي جدامي . . . مهره سارت صوبه . . سيف : عطيني ظهرج وامشي شوي . . استغربت من الي قاله . . بس سوتها ! داس ع عباتها من ورا وهي مشت . . تفتحت كل فصم العباه . .! سيف : اشوفج احين . . صدت له باستغراب . . سيف : اتخيلي صار هالموقف بررا .؟ بتخلين كل الهروووم يشوفون جسسمج جي . . مهره فجت حلجها بس ما قالت شي . . سيف عاقد حياته : ردي يالله قوولي . . . مهره : . . . !! سيف مبتسم : بس لبسج وايد حلو . . سكري سكري الفصم عدل . . دامج وياي خذي راحتج . . وطلع !! ثواني ورد دخل . . سيف : لا تستانسين وايد . . . انا سكت بس لان فالفندق ما بنطلع برا . . . ورد طلع . . ابتسمت ابتسامه عريضه : مينؤؤؤؤن . . اما هو كان عند اليدار . . الي حذال باب غرفتها . . >> شفيك يا سيفو . . شو هالحركات . .اثقل يالله عييب . . . تم يحج رقبته ب حيره . . . مش عارف الاحساس الي فيه شو !! بس عايبنه . . يحس انه مستمتع فيه . . مهره ردت حطت لها روج بني غامج . . . لبست لها ساعه اقنر . . دورت بين النعله . . حصلت لها كعب اصفر مش طويل وايد . . لبسته وشافت عمرها نظرة اخيرة وطلعت . . انصدمت يوم شافت سيف متلصق ع اليدار الي ب غرفتها . . مهره : انت شو تسسوي اهني . . سيف : آآآ . . كنت ياي اسالج . . لبسي اوكي ولا ؟ مهره تطالعه بنظرات تشكك : هيه اوكي . . . سيف يحاول يلفت انتباها : البس جوتي ولا نعال . . مهره : عادي اي شي .! ترى بس بنتريق وبنرد . . سيف : هييه صح . . خلاص يالله تمام خل نطلع . .. كان سيف لابس له جينز اسود . . وقميص ابيض نص كوم . . وفوقه جاكيت اسود بس ع الصدر بدون اكمام . . سيف : يالله خل نطلع . . . طلعو من الشقه . . سحب ايدها بقوه . . ماعلقت . . . بس تجاهلت احساسها وقلبها الي يدق ! دقو ع اللفت بس اتاخر وايد . . . سيف يطالعها : بتنزلين من ع الدري عادي . . مهره تطالع ـه : لا طبعا . . انا لابسه كعب . . سيف بخبث : اول مره يعني . . ادريبج ليش تلبسين كعب . . بس عسب تنشلين . . ما خلاها ترد وشلاها . . . اما هي غمضت عينها . . . لصقت ويهها ف صدره . . وايد استحت منه . . . اكتفت انه تقوله لييين مانزلو كلمه وحده !! مهره : سخييف . . سخييييييييييف . . يوم وصلو تحت . . كان رامي بيصعد الدري ووايد استانس يوم شافهم جي . . رامي : ولاك صباح الحب والرومنسسيه . . اتلوم سيف شوي ونزل مهره وهو مبتسم : لك يسسعدلي يوووماك كلوو تؤبرني . . ضحك رامي : كيفيك مدام ؟ مهره ب حيا : الحمدلله . . مسك سيف ايد مهره ورص عليها . . . سيف : يالله ميتين يوع . . بنشوفك عقب . . سيف غمز ل رامي وضحك رامي وراحو عنه . . رامي بابتسامه : الله يديمها يا عرسسان . . كان حمد ف الرسبشن يقرا الجريده . . ومن انتبه لهم يسولفون ويا رامي حطا الجريده على ويهه . . عقب دقايق . . راح صوب الرسبشن . . وخذا مفتاح شقته اليديده . . . . . |
صبـــاح الوررد نااايس الباااارت حبيتوااا يسلموو ضحيووووه |
يعطييييييج العاااااافيه الغلا ... واسمحيلي بس ما احب اتم على اعصابي واريد اعرف شو يستويي بسرعه ملقوفه يعني خخخخخخ يسلموووووو ونتريا البااارتاااات |
. . البارت الـ 29 السساعه 7 ونص الصبح . . . تلفون البيت يرن ويرن ويرن ويررن ! قامت ام خالد من نومها . . ام خالد : خيييير اللهم اجعله خير . . ألوووو ؟؟ :: السلام عليكم . .. ام خالد : وعليكم السلام ورحمه الله :: هذا بيت خالد ؟ ام خالد : واايه ولدي .. . هييييه هذا بيته شو مسستوي ؟؟؟ :: تعالو مستشفى **** الحين . . . ام خالد : شو مستووووووي خبررررررررني . . . :: ماعرف الوالده . . انا خبروني اتصل ع هالرقم واقول هالرمسه بس . . . ام خالد تبند وتسير صوب بو خالد . . ام خالد : الححححححححححقني يا بو خالد الحححححقني . . . خالد ولدي ف المستشفى مادري شو مستوي . . . قام بو خالد بسسرعه ولبس ولحقته ام خالد لبست ع السريع وتوجهو المستشفى . . . كانت عنود ف الحوش قاعده تتريا ع نار وخافت يوم شافت امها وابوها ظاهرين جي . . عنود : امااااايا وين سسسايره شو مستوي . . ام خالد : قوومي لبسي عباتج بسرعه وتعالي . . عنود حاطه ايدها ع قلبها " خالد . . سلامه " . . . : يممممه خبريني شو مستوي . . ام خالد : بتييييين معانا لبسي عباتج ولا انطمي وايلسي . . سوت الي قالته امها بسسرعه وركضت صوب السياره . . وتوجهو صوب المستششفى بسرعه جنونية .! . . . ميثا : هذا ليش تلفونه مغلق .!!!! من فليل اتصل به كله مغلق .!! اكيد راقد . . افف . . مافيني يعصب علي . . بطرشله مسج . . " حبيبي متى ما فتحت تلفونك اتصل بي . . . اول ما وصلت بيت عموتي قالتلي انه اختي غيرت رايها وما بتيني . . وبس اتصلت ورمستني ف الفون . . ومن فليل اتصل بك فونك كله مغلق !! " . . . حمد من عقب ما خذا مفتاح شقته توجه لها . . . شافها مرتبه وحلوه . . ما حب يغييرها . . لانه بيقعد فييها فتره بسيطه . . طلع من جيبه فون سيف وسويجه ! تردد يفتح الفون او لا ! بس اخر شي فتحه . . وشاف مسج ميثا .! تم يشوف الرسايل المرسله علشان يعرف اسلوب سيف معاها كيف . . خذاله فكره بسيطه ورد عليها > < " هلا حبيبي . . اقولج خلج ف بيت عمتج ولا تتصلين فيني ابد . . انا طايح ف مشكله كبيره ويا اهلي . . بخبرج فيها اول ما اشوفج . . لا تتصلين ولا تطرشين اي شي . باقرب وقت بييج . . احبج " استغربت ميثا . . !!!! شو الشي الي صاير . . " شو مستوي حبيبي خوفتني ؟؟؟؟؟ " " اول ما شوفج بخبرج " " انزين حبيبي . . من تحصل فرصه كلمني ضروري . . " " اوكي " . . . سيف يطالعها : ليش ما تاكلين . . . مهره : يالسه اكل . . سيف : جيي ياكلون ؟ لقمه وتترييينها لين تدخل معدتج وتهدين المعده ب كوفي وعقب اللقمه الثانيه . . بتخلصين باجر بااابا ؟ . . مهره عاقده حياتها : والله كيفي . . هاي طريقتي ف الاكل . سيف : انزين بل شفيج عصبتي . . . اسولف معااج . . مهره طنشته وكملت التوست ب هدوء . . ابتسم . . بل . . حريجه اعنبو . . ما ينعرفلها متى تكون رايقه . . رفعت عيونها عليه وشافته مدقق فيها . . مما خلاه يتوتر ويسوي عمره يشوف فوق . . . كملو اكلهم بهدوء . .. عقب الاكل . . طلب له سيف كيكه نسكافيه صغيره . . سيف يطالعها : سسولفي . . مهره تطالعه : شو اقولك . . سيف : ممم قوليلي . . يوم اونه بنرد من ماليزيا . . وين تبين تقعدين . . ؟ في الشقه الي احنا فيها ف دبي . ؟ بخلينها مستقرر لج . . ولا تبين اخذ بيت ف راك جريب من اهلج . . شو الي تبينه .؟ مهره تطالعه : ممم ماعرف والله . . خل يمرن هالاسبوعين ونص الي باقيات وعقب بنشوف . . سيف : ممم انا عن نفسي احس احسن لو نتم بعيد . . يعني انتم ف دبي احسن . ومتى ما تولهنا عليهم نروح لهم . . مهره بابتسامه استهزاء : ليش انت بتم عندي يعني . . اشوفك مصدق ان نحن صدق معاريس . . سيف الي رجعت في باله الذكرى . . ويت ف بالها ميثا ! صح . . ميثا كيف غابت عن بالي . حطا ايده ع جيبه يدور فونه ! سيف : شكلي نسيت الفون ف البيت . . مهره ابتسمت وف خاطرها " من نغزه وحده رمت تذكرها " سيف : لو عندج شي قوليه .. مهره تطالعه وتتنهد : ماعندي شي .! شو بيكون عندي يا حسره . . "صدت يمين شافت شوق قاعده تتريق بروحها " . . قامت مهره من غير ما تقول شي وسارت صوب طاولة شوق . . . مما خلا سيف يغمض عينه من العصبية . . مهره : شوووووقوو . . شحالج حبيبتي . . شوق غصت ف الشاي : خوفتيني . . مهره : ههههههههه فديتج وحشتيني والله . . . شوق : والله انا بعد اشتقتلج اكثثثر .!!!! مهره : هاا ششو تسوين اهني . . . ما حست الا ب قبضة ايد تسسحبها . . . مهره عاقده حياتها : شششبلاك ؟ سيف يسحبها وما خلاها تكمل كلامها وسسارو صوب اللفت . . . وهو ساحبنها . . . مهره توخر ايده بقوه : شووو هالحرركات . . شوو تبا منننننننننني . . سيف قابض اعصابه : مابا اسمع لج ولا حرف .!!!!!! مهره عاقده حياتها وصدت الصوب الثاني . . . خوز قبضته وركبو اللفت ولا واحد فيهم يرمس . . من وصلو صوب الشقه سبقته . . ومسك جتفها بقوه . . سيف : لا تتحركيييييييييييييين . . " بصوت هادي فيه عصبيه " يوم انا واقف لا تسبقيني جييييه ! بلعت ريجها ب خوف منه بس ما قالت شي . . . حمد : سيف ! سيف الي وخر ايده عنها وطالع وراه : هلا . .. حموود ؟ انت اهني . . حمد : هيه ! انا خذتلي شقه جريبه منكم !َ اسمعني . . . سيف يقاطعه : وشششعنه شقه وانا اهني ؟ تستهبل حمود . . حمد مبتسم : لا ماعليه . . اريح لي . . وابا اخذ راحتي . . المهم . . ترا قوم امايا ف دبي . . سيف يطالعه ب صدمه : شوووووووووو . . حمد : هيه اتصلت انا ب عنود اليوم وقلتلها اني بي البيت وقالتلي ان محد ف البيت كلهم طالعين بيون دبي . . هالرمسه من ساعتين يعني تلاقيهم وصلو الحين . . ف لا تطلع وحاسب . . الله يخليك مافينا امايا تيها جلطه من سواياك . . سيف يطالع مهره الي دخلت الشقه وما سمعت باقي الحوار . . تنهد سيف : خلاص ماعليه . . حمد ب عذاب : سيف شوي شوي عليها . . سيف يطالعه باستغراب .. حمد : يعني حرام" توتر " مهما كان تبقى بنت وفيها احساسيس . . بالهون عليها . . سيف ابتسم له : والله انا زين وياها بس هي تغاضب بي . . حمد : ماعليه انت الريال انت العاقل .. انت لازم ترخي روحك شوي . . البنت شكلها فقيره وزينه . . كفايا متحمله هالعذاب وهالعيشه . . ماشي اي حرمه ترضى فيها والله . . . وماخذ فوقها عديله بعد . . مش هين هالشي . . سيف الي حس شوي : ماعليه ان شاء الله . . " يربت ع جتف حمد " لا تحاتي انته . . ومششكور فديتك . . حمد مش مطمن : العفو . . راح سيف عنه وهو يفكر ب كلام حمد . . انا الريال ولازم انا الي ارخي . . اعوذ بالله من الشيطان الرجيم . . فجاه سمع صوت تكسير . . ربع بسسرعه صوب حجرتها . . . شافها تكسر كل شي ع التواليت وتكسر الجامه . . . و تفر فر كل شي جدامها . .. سار صوبها سيف بسرعه وهيه ماسكه المزهرية ف ايدها . . مهره تصارخ : والله لو قربت لاكسسره عليك والللللللللللله . . . سيف يتقرب وباصرار : اكسريه . . انا اباج تكسرينه علي . . يالله اكسسري اشوف . . تقرب منها بسرعه ورفعت المزهرية ب تفره عليها بس ايده سبقتها وشلاه عنها بسرعه ب قوه . . وحطاه ع طرف بايد . . والايد الثانيه ماسك ايدها ب قوه . . مهره تصارخ : هدددددددددددددني . .اقوووووووولك هددني . . . سيف حطا ايده ع شفاتها : خلااااااااص . . . " يصارخ " اهددددددي . . مابي اسمع صوتج . . مهره تقاومه ب قد ما تقدر . . . سيف ب عصبيه : خلاص ششششششبلاج شووووو صاار الحين . . مينونه انتي مينونه . . فج عنها شوي . . مهره : هيه مينووووونه " تصارخ " انا مينووونه . . شو تبا فيني . . . ليش يالس تدخل ف حياتي. . انا مااباااك مااباك . . سيف ب قهر يصارخ : ولا انا اااباااج . . . مهره تصارخ و بعصبية : عييل ليش تعصب علي وليش تعاملني جي . . كيفي اشوف ربيعتي اروح لها ليش عصبت . . سيف يزاعج عليها ويسير صوبها ويمسك رقبتها ب عنف : لا تصااااااااااارخين . . تمت تكح وتكح وهو يرص عليها اكثر . . سيف : ان سمعتج اتصارخين علي جي مره ثانيه ادفنج اهني . . . تسمعيييين . . فج ايده عنها وطاح ـت عالارض منهد حيلها . . تمت تكح وتكح لين ردالها النفس . . . نزل لها تحت وهو قابض اعصابه : ليش تسوين جي . . شو صار الحين . . مهره تطالعه : انته تباني ع مزاجك . . متى ما انت اوكي لازم انا اكون اوكي . . . ومتى ما تكون زززفت . . تباني اتحملك وانطب واسكت . . . عندك حبيبتك . . روح لهاا . . حبستني ف الغرفه يوم كامل عششانها . . والحين مستخسر علي دقيقه ودرتك فيها ورحت عند ربيعتي . . سيف يعض ع شفايفه بندم . . مهره تطالعه : انا مش علشان جي انقهرت وسويت كل هذا . . انا بس تعبت . . انا فيني طاقه وقوه احتمال . . وماقدر اتحمل لين اهني . . بسسس . . لين اهني طااقتي . . اكثر عن جي اموت والله اموت . . سحبها سيف بسرعه ل حظنه . . وخلاها تصيح ب اقوى حس عندها . . سيف : خلاص فديتج . . هدي بالج خلاص . . مهره تشهق من الصياح : والله انا وايد تعبت . . تعبت من هالتقلب الي فيك . . يا تكون اوكي طول الوقت يا لا . . لا اتم على هالمزاجين علي . . لا تخرربطني معاك . . والله انا مااعرف شو الي تباه انت بالضبط . . سيف يمسح ع شعرها : ولا انا اعرف شو ابا والله . . . يوم تكونين معايه احس باحساس حلو . . والله احساس حلو . . ماحبج تخربينه . . اليوم وايد كنت متحمس ع الطلعه معاج . . ماحبيت حركتج اتقومين من عندي . . بغيتج عندي وبسس . . صح انا كلامي تغير عن قبل . . بس والله مش قادر اتحكم ب اعصابي . . مش قادر اتحكم بعمممري افهميني . . اما هيه اكتفت ب سكوتها وصياحها ف حظنه ع الارض .! . . . الدكتور منزل راسها . . . : عظم الله اجركم . . . عنود دموعها تنزل وهيه تشوف اخوها وحرمت اخوها متشوهين .! فححححم . . ما يبين فيهم حتى العيوووون . . . محروقين بالقوو . . . ام خالد تغمض عينها ب هدوء : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . .. اننا لله وانا اليه راجعون . . اننا لله وانا اليه راجعون . . . بو خالد قعد ع الكرسي ما رايم يشل عمره . . . عنود سارت صوبه وحظنته وتمت تصيييح وتصيح وتصيح . . .. ام خالد الي ايمانها بالله كبير . . ما على لسانها غير انا لله وانا اليه راجعون . . . النيرس : البنت ف العنايه . ادعولها تقوم بالسلامه . . تمت عنود تصصيح ب حرقه قلب . . . الله يقومج بالسلامه يختي . . الله يقومج بالسلامه . . . . . . |
هههههه وانا بعد شراتج ملقووفه خاطريه اعرف الاحداااث كلهااا ضحيوووه ابااا بااااارت..؟ |
الساعة الآن 02:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir