![]() |
يسلمووووووووووووووووووووووو ختيه شماني وونترقب يديدج بأأسرع وقت |
مرحباااااااا >>نزلت البارت بس مب طويل لآن خلاص البارت الياي بيكوون آخر بااارت وبخليكم ويا البااارت فيه صياح بس حمدان بيقلبه ضحك هع المهم "لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا" شامس:شما شوفيج كلهم استغربوا:شوفيج شما:مااااااااااااااااااااااااااااااااتوا ماااااااااااااااااااااتوا اريدهم شامس الشيمه اريدهم شامس:منو هم اللي ماتوا وتريدي منو شما:ابويه وامايه شامس:لااا منو قالج قبل شويه مكلم ابويه شما شوتقولي (اتصل على ابووه وظهرت السالفه صدق" { وش يسلي النفس في بعدك حبيبي .... كل دقيقة تمر في قلبي لهايب حكمة الأقدار تبعدنا وتجرح .... آه ليتنا على الدنيا قرايب} مرت الأيااام شماا هب قادره تتصور ان بتعيش وبتعرس وامها هب موجوده المهم حمدان يوم شااف حالة شما قرر ان العرس يكوون بعد سنه يعني السنه اللي بعدهاا وشماا وافقت ولو انهاا بعدهاا حزنانه على امها المهم مرت الأسااابيع والشهوور وعرس شما وحمدان بعد شعر شما تزهب لعرسهااا واتصل فيهاااا طحنون وهي فـ العين مول مع عمتهاا شما:آلو طحنون:مرحبا بالعرووس شما(يتها غبنه ): مرحبتيييييييييين طحنون: وين انتي ؟ شما:فـ العين موول طحنون:اهااا مشغووله يعني خلاااص يووم بتردي البيت اتصلي شما:خير انشاء الله طحنون:لالاخير (المهم وسكرت التلفوون ورااحت البيت واتصلت فـ طحنون وكان الموضوع انه يريد يخطب بنت خاالته والمهم مرت الأياام نفس يووم العرس شمااا راحت الصاالون ظهرت قطعه قطعه من القمرر ملاااااااااااااااااااااك شما من بونهااا رحيمه واللي زاادها انهااا هب حاطه ميكأب دفش لا خفيييييييييييييييف حلووو حدرت شما عـ زفة شماا>>غن ياليل لشما وانثر نجومك ورود القمر ينزف فيناا والسعااده غاامره . المهم ظهرت شما >>وكانت مترووووعه حيييييييييييييل ومر الوقت وقالوا ان حمدان بيحدر وشمااا >>فـ احلى السااعات واروع السااعات >>هع المهم حدر حمدان بعده ماوصل عندها وهب مصدق بالمره ان خلاص مافي شي يمنعه عن شما هب قادر يصدق ان شماا قربه كلها ثوااني ويحبها عـ راسها وخلااااااااص وصل ولو الهوى هوااه ياخذهاا ويسير المهم حبها عـراسها وقبض يديهاا ويلس وشما دمعت عينهاا كانت تريد امها تكون معاها بس>> حكمة ربي << ومرت الساعات وشما وحمدان سافروا واحلى اياامه عايشنها حمدان هـ الأياام وميهدها اصلاً ميودرهاا وكل شوي يسرح حمدان فـ شما >>المهم يوم من الأياام ظهروا شما وحمدان من الفندق وراحوا مكاان حلو >>وشما كانت يالسه سرحانه وحمدان كان قابضنها من يديها وحمدان مره وحده قبضها بالحييل شما(صرخت وماحست بعمرها):ااااااااااااااااااااااااااي حمدان:ليش تصرخين .. شما:آسفه بس عورتني ؟ حمدان: فديت اللي عورتهم انا يلا قولي فـ شو كنتي سرحاانه شما:فـيك انت حمدان:هي ادري ؟ شما:ههه فـ البلاد حمدان:منوهااي البلاد اقصد ليش؟ شما: بدينا فـ الأستهباال :خ8: حمدان:من متى ؟؟:7799: شما:اووهو حمداان حمدان:اتحرى قوقل >>هع تراها قالت اوهو اونه عاد ياهو :7799: شما:حمدان ؟؟؟ حمدان:وينه ؟:7799: شما:حمدان والله ازعل حمدان:عادي براااضيج شما(عصبت):حمدان عااد بسك من الأستهباال والله بقووم "قامت وقبضها ويلسها وناظرها وغنالها >>مكانك ليت تعرف مكانك حنانك كل عمري حنانك عطيتك عمري وطيب قلبي وطيفك نام مابين عيني >>غلا الروح وانت لي كل عمري غلايه وانت لي نور العيوون "وابتسمت شماا وقامواا " وهم يمشوون شما:داني >>لو سمحت رد عليه بس من دون استهباال حمدان :ههههههههههههه اوكي >>عنون داني شما: أ حـ بـ كـ وربيـ انـ يـ أحبكـ حمدان:وربي اموووووت فيج واحبج اكثر مما تحبيني (ومرت الأيااام وردواا البلاد وسوو عزيمه لهم مر على عرسهم 9شهور >>جهزوا التيشو لأن القصه من اللحين تصيح<< يوم من الأياام حمدان ظهر مع الشباب قوم شامس وطحنون وهـ الشباب كلهم حتى اللي معرسين والبناات وكلهم كـ العاده متيمعين بس هـ المره فـ بيت حمدان عند شما ,الكل يسولف الا شما حاسه انهاا هب مرتااحه كلاااا تفكر بحمدان مع ان حمدان مع الشباب ومر الوقت والشباب كانوا يساابقون فوق العراقيب بس هب بسياييرهم بـ الدراجاات والكل تسابق ومن سوء الحظ حمدان ما اشتغلت درااجته كان يجيك يبا يعرف شو فيهااا وهو يالس يعبي الدراجه بتروول طاح التلفوون منه واشتغلت دراجته ولحق الشبااب المهم الشباب عزموا ان يغيرون مكانهم لأن شافوا عاايله يايه عتوهم وتحركوا مر الوقت والشباب ماشبعوا بعدهم البنات والحريم كلهن ردن بيوتهن وشما بروحها فـ بيتهاا ماقدرت تتحمل اتصلت بحمدان >>وحمدان تلفونه هب معاه بس يوم رن التلفون تذكرون ليش غيروا مكانهم الشبااب عسبت العايله وهـ العايله كانت كبيره ماشاء الله قامن بناات يبن يتمشن وعلى فكره يعني المكان ماا كاان داااااااااااااااخل البر لالا كان قريب من الشارع المهم وبنت من البنات شافت التلفون ) وديمه:بنات شوفن فوون خلود:فوون منو هاا ؟ وديمه:شدراني >>حياتي يتصل بك >>يااويلي شكله تلفون وااحد من الشبااب شو تتوقعون شو بيستوي؟؟ |
يسلمووو شماني ونتريااا البارت اليااي |
يسلمو على البارت ويعطيج الف عافيه ونتريااا البارت اليااي |
هلا شماني سوري لاني تاخرت بالرد بس الدارسة المهم قريت البارتين شو تتوقعون شو بيستوي؟؟ بتستوي بلاوي ع ما اعتقد نتريا الياي |
الساعة الآن 07:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir