![]() |
اليوم فليل نتريـــــــــــــــــــــــــــاااه |
نــرقــبجـ انتــــي والبـــآرت فليـــــــــل ^.* |
يلا نحن من يومين نترياااا عاااد |
البارت 16 راشد رد ميره البيت وهو سار غرفته ,, انسدح ع الشبريه وحاول انه يستسلم للرقاد بس ما قدر .. صوره روضه قدامه وصوتها يرن فأذنه .. وافكار تتضارب بعقله " اطلقها والا لا ؟! " وميره بعد ماياها الرقاد هاك اليوم لانها حست انها قست على اخوها بس الصراحه يستاهل ,, تمت لين ما صلت الفجر عقب رقدت لين اذن عليها الظهر .. اما عند روضه .. نشت الساعه 9 .. ماكان لها بارض تسير الجامعه واصلا ما عندها الا كلاس واحد وسالم نش الساعه 10 ولقاها يالسه فالصاله روحها تقرا الجرايد سالم: صباح الخير روضه: هلا والله .. صباح النور والسرور سالم : وين امايه عيل ؟ روضه: يمكن سارت ويا ابويه العزبه والا المزرعه سالم: وانتي ليش ما سرتي الجامعه ؟! والا ماشي دوام روضه: ما عندي الا كلاس واحد وتعايزت اسير سالم: زين يا حيج يا كسوله (ويلس عدالها) صبيلي حليب صبتله وصبتلها حليب وردت تقرا الجريده .. وصاح فونها روضه: هلا والله ميره: لا اهلين ولا سهلين روضه: هههه ,, عوذ بالله ليييييش ؟! ميره: تسالين بعد؟! ما تدرين شو مسويه اونج!! روضه: لا والله ما ادري شو الجرم اللي ارتكبته بحقج ميره: ليش ما داومتي اليوم ؟! انا منو بيردني يوم انتي محد روضه: ههههههههههه بس عشان منو بيردج !!.. ولا يهمج ,, الساعه كم تخلصين ؟! ميره: عندي اللحين بريك لين 10ونص وعقب كلاس لين 11 وربع واخلص روضه: 11 انا عند الباب ولا يهمج يا بنت أحمد ميره: ماعليه بنشوف ,, وعلى فكره قبل لا انسى روضه: امري!! ميره:ابا ارمسج في موضوع يقترب من حد الخطوره فالاهميه عشان جيه ما يحتاي تحلفين لان غدايه عليج اليوم روضه: هههههههه خلاص ,,تم ميره: يلا عيل .. اترياج روضه: باي سكرت روضه عن ميره وتمت تضحك عليها .. وسالم كان قايم بيطلع بيمر الشركه لانه تعودت في فتره غياب راشد عنها هو اللي كان يدير باله عليها وعلى امورها .. روضه: سوويلم!! لف لها سالم: امري روضه: شو عندك الساعه 11 سالم: ما ادري .. بس انا بسير الشركه اللحين ,, ليش شو تبين! روضه: اممم.. ما يستوي تفضي عمرك وتمر ع مياري الجامعه وتيبها شق سالم الحلج : طبعا يستوي .. متى تخلص هي ؟! روضه: 11وربع بس اكيد يظهرونهم قبل بشوي يعني فهالحدود خلك هناك سالم: خلاص انا يوم بوصل الجامعه بتصلبج تخبرينها روضه: اوكي طلع سالم وهو مستانس ,, مر الشركه وكان راشد هناك ,, ررغم تعب راشد وارهاقه لكنه ما بغى يقصر اكثر من ما هو مقصر في امور الشركه .. حاول سالم يخلص كم شغله لين وصلت 11 لان الشغل متكدس على مكتب راشد بسبب غيابه لفتره عن الشركه .. خلص سالم الساعه 11 وشوي وطلع يطير صوب الجامعه ,, وقف عند الباب واتصل بروضه وروضه بدورها اتصلت وقالت لميره انها تترياها برع واها يايه بسياره سالم .. طلعت ميره وما شافت السياره ,, شافها سالم وصيح لها هرن ويت صوب السياره وهي تتحرطم فتحت الباب ميره: شحقه واقفه اخر شي (وانتبهت انه سالم) اووه سوري وصيح اللي وراهم هرن سالم: لا عادي افاا عليج ,, انا الغلطان ما صعدت السياره ع الرصيف لج ميره: هههههههه( وتلفتت فالسياره) وين رويض؟ ورد اللي وراهم وصيح هرن اطوووول >> شكله معصب ع الاخر سالم: يلاااا عاد ركبي ,, عقب سولفي وتخبري عن اللي تبين ركبت ميره وحرك سالم بسرعه ,, وهي اتصلت بروضه وروضه ما ترد عليها ميره: بصفعج اييييييه ردي سالم: ترمسين منو انتي ميره: هاي اختك تستعبط ما ترد عليه ,, تدري اني بزلزلها سالم: هههههه ميره: تضحك !! يايزلك انته سالم: وين تبين تسيرين انزين .. البيت ؟! ميره: لا البحر !! وين يعني بسير .. طبعا البيت سالم: انزين لا تحرقين السياره من الغيض ابتسمت ميره ولفت عنه الصوب الثاني .. وصلها بيتهم (بيت سالم) ونزلت ميره بسرعه .. طبعا طول الدرب ما عطت سالم مجال انه يرمسها ويوم وصلوا البيت بغى يرمسها شردت عنه سارت ميره فوق لحجره روضه وماحصلت روضه فالحجره تمت تزاقر وطلعت روضه من الحمام (كرمتوو) روضه: بلاااج تزاعجين ميره: ادورج روضه: كنت اتسبح ميره: اشم ريحه نظافه (وتوايهن) شحالج يا الزفته روضه: هههه تمام ,, بس ليش زفته ..حليلي اسوي فيكم خير ميره: لا مابا ,, خلينا ع كيفنا .. لا تدبريلنا لقاءات ودق سالم الباب ( طبعا سمع جمله ميره الاخيره) هالكثر عايفتني يا بنت العم استحت ميره وما عرفت بشو ترد عليه وروضه هلكت ضحك سالم: افااا ما هقيتها منج يا بنت احمد ميره : والله ما قصدت شي .. فهمتني غلط سالم: محد قالي ,, روحي سمعت روضه : هههه يا ابن الحلااااااال ,, طوفها هالمره عشاني .. ولانك رضيت اعزمنا ع الغدا اليوم سالم: اممم (ويطالع ميره ) ارضى بدون محد يراضيني ؟!! ميره (فهمت تلميحه ) اقووول رووويض ,, قولي لاي حد يتريا اي شي مني .. لو تنط في عينك نخله ما بيحصله هلكوو روضه وسالم ع ميره .. وطلع سالم عنهم من الحجره ووعدهم انه يطلعهن يغديهن .. وقت صلاه الظهر وسار المسيد يصلي وعقب ما خلص صلاه ,, لقى راشد فالمسيد وزقره راشد سالم: لبيه راشد: لبيت حاي .. وين دارك ,, دورتك فالشركه وما لقيتك سالم: هيه انا طلعت حوالي 11 من هناك راشد: اهاا ,, واللحين وين بتسير؟! سالم: والله الا فالدار ,, امر راشد: ما يامر عليك ظالم ,, فخاطريه رمسه وودي اخبر كبها سالم:اممم ,, خلاص عيل تعال ويانا ..نحن بنسير نتغدى وقول اللي عندك عقب راشد: انت ومنو ؟ سالم: رويض وميره راشد: لا ما ينفع ,, خلاص مره ثانيه سالم: يا ريال لا ثانيه ولا ثالثه ..بتي تتغدا ويانا يعني بتي ..حرام عليك ياخي حرمتك متولهه عليك تغيرت ملامح ويه راشد ونزل راسه بالارض وحس سالم بربكه راشد ويوده من جتفه سالم: لا تتحرى اني ما ادري عن ختيه ولا اللي صايرلها .. بس انا احترم قرارها بانها ما طلبت لين اللحين مني المساعده .. ومب معناته انه هي ما خبرتني يعني ما ادريبها لا انا مخلنها ع راحتها ..واحترم وجه نظرك ورايك .. ولا لي حق اني ادخل واحدد مصيركم انت انسان واعي واعتقد انك تعرف شو قاعد تسوي ,, بس خلني اخبرك شي قبل ما تقرر اي شي رفع راشد راسه وكانه يبا يسمع اللي يقوله سالم باهتمام سالم: رويض ختيه الوحيده اللي ما ارضى حتى النسمه تضيجبها .. ما اسمحلك انك ترد وتذبلها عقب ما ارتوت ولو شوي ..مع انها ما ردت رويض القبليه راشد: سالم انا والله احب رويض سالم: مافي داعي تحلف وتقول لي انا .. المهم انك تقدر تقنع رويض بهالشي عقب ما فقدته منك ترقبوا الاحداث المشوقه فالبارت الاخير |
تسلمين ختيه ونرقب البارت الاخير على احر من اليمر.. اختج شيوخيه بطبعي... |
الساعة الآن 05:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir