منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=30414)

Roo7 wlhana 07-16-2008 04:53 AM

تسلمين ونتريا الباارت اليااي

همس00 07-16-2008 04:57 AM

مشكوره فديتج عالبارت

بنوتة صغيرونه 07-16-2008 11:56 AM

مشكووووره والله القصه حلو

ومنو بيكون في الصاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنطاويه _ طرر 07-16-2008 04:49 PM

تسلمــوون ع الــمــروووور ..


( الحلقـــــــة واحـــــــ1ــــــد وثـــــلاثــــــ 3ـــــون .)

انا المطر كله انا العشق والذوق...وانا غرامن ملتوي وامتعانق
وانا هواك العف يا بسمة شروق..دامي معك خلك على طول راااااااااااااايق


طلعنا بثلاث سيارات ...عقب صلاة المغرب تيمعنا كلنا عند بيت منيره .. كنا بنروح بالطيارة بس ام مطر حلفت اذا بتروح صلاله انروح بر .. لانها اتخاف من الطياره ...فاضطرينا كلنا نطلع بالسياره عايلة قوم مطر و ام عبدالرحمن وحرمته منيره و فهد و محمد اخوه ..الكل كان محتاج يغير جو ..عقب الظروف الي مرينا فيها ... بالاول محد كان مقتنع بالفكره و انا اولهم ... بس يوم عرفت ان عايشه ما بتيي اقتنعت و غير الحاح سعود طفر فيني .. و غير ها عزوه موجوده فرصه اتجرب منها ...تمنيت سلمى اتيي معانا و قلتها بس ما رضت ...غير و مطر اشطت على السيره عقب ما عرف ا ن بو احمد مريض و اضطرت خالته اتم معاه ...يعني ...محد غريب طلع ويانا ..
سالت بصوت واطي : متى بنوصل
طالعني مطر عقب ركز ع الشارع : ذكرتيني باول ما عرسنا و كنا رايحين دبي
تنهدت و طالعت برع زين يوم شي يذكرك فيني ...
سعود : يلسي زيييييييييييين .
عزوه: اوووووووووه ماشي مكان اقعد في الدبه
ام مطر : شبلاج يالسه جي عدلي بيلستج
عزوه متنرفزه : مطوووووووووور جوف سعود
مطر : سعود !!
سعود : هي ما اتجوفها كيف متفيزره ..ماخذه راحتها
مطر يهدد : بس
سعود يكمل: لو رايحيين بطياره احسن
رفع مطر راسه يطالع سعود بنظرات يهدده ..
ام مطر : لا اميييه سفر البر وايد احلى ...
سعود : بنجوف ..
عزوه: مطور كم ساعه لي ما نوصل صلاله ...
مطر بنبره عاديه : 12 ساعه
عزوه: وااااااااااااااااااااايد ما بتحمل الدرب
سعود: انتي جان رحتي عند منور فكينا من حشرتج
ام مطر : عيل لو رحتي السعوديه شو بتسوين
عزوه: فديت مطور ما بخليني اتعب صح
سعود جنه دزها : انتي اوووف ما بتحملج بالدرب
قاهرتني عزوه ...
عزوه بدلع: مطور جوفه
مطر بنبره خشنه: سعود بتروح عند فهد و حمود
عزوه : هي فكنا
ام مطر : شو فيكم انتوا ابكل مكان بتضاربون
سعود : لا بتم وياكم هني اربش
عزوه: يبا قرب ميثه
سعود: هي شو حارنج احسن منج اتسليني
بلعت ريجي حسيت ان مطر طالعني بس انا كنت ساكته اسمع و اطالع برع ...عزه تبا اتسوي مشاكل الله اكبر عليها شو بيني و بينها علشان جي اتسوي و اتعق بالرمسه ...
قبل ما نطلع من راس الخيمه وقف مطر عند المحطه .. ووقفوا وراه فهد و عبدالرحمن ...
عزوه مستانسه : يلا بنزل
سعود : لا تنزلين ما تجوفين كل شباب
عزوه: ابا اشتري لي اكل
سعود ضحكني يوم قال : يوع السمج يا البوتمبه ..
نزل من السياره ..لحقته عزوه و ام مطر بعد نزلت
مطر سالني : ما بتنزلين
هزيت راسي بمعنى لا
ابتسم: بتملين من السياره لاحقه ..نزلي احسن لج
قلته : كيف بتسوق فليل يخوف الدرب
مطر : لا عادي متعودين .. بس يالله نزلي شري لج الي بخاطرج ..
التفت برع جفتهم كلهم نازلين .. مطر : شو ؟؟
قلته : زين بنزل ..
دشينا سوبرماركت التابع للمحطه ..الكل شكله كان مستانس و يشتري له شبسات و كاكااوات و مشروبات ..حتى انا ما عرفت شو اشتري .. لمحت ام مطر جفتها مستانس ..اول مره من عقب ما سافر طارق اجوف ويها جي ..
منيره : شو اتطالعين
التفت لها : ولدج وينه ؟؟
منيره : بالسياره خليته ما بنتاخر عادي ..يالله خلصي اشتري ..
دورت بنظري جفت مطر و عبدالرحمن فهد واقفين ع زاوية و يرمسون لمحني مطر .. فتجرب صوبي ..
طالعته جني وحده هبله سالني : شو فيج ؟
قلته : ما اعرف شو اشتري ..
مطر : اشتري كل الي بخاطرج
قلته : زين ما بنيووع بنوصل ع الفير
مطر : ما ببييج ارقاد في السياره وبتسلين روحج بالاكل ...
زخ ايدي تعالي بشتري لج الي احب اكله .. ما حبيت لمساته بس ليش جي يعالمني .ما تستغربون ؟؟؟. حتى انه ما عصب على سعود هذا و نحن ما وصلنا صلاله و مستوي رايق عسى دوم ... بس كلام منيره صعب علي .. كبف استغل وجودم في صلاله و اكسبه زين هو اصلا ما يحبني .. كنت اطالعه يوم يحط السامان في السله ..التفت لي فجاه نقزت
فقال : شكلج اهبل بهاي النظرات
قلته : قبل حسيت بها الشيء .. انا بروح السياره ..
و خليته بالسوبرماركت و طلعت رايحه صوب السياره ..قبل لا اركبها سمعت حس
فهد : ما اشتريتي شي .
قلته : مطر قاعد يشتري انا ما اعرف شو ابا ..
فهد : مرتبكه
هزيت راسي
فهد : لا تخافين و الله روعه ..بتجوفين بعد ..و الحينه الطريج وايد اسهل
قلته : ليش قبل كيف
فهد : ووووووووين قبل اطول الحينه الشيخ خليفه سوي شارع اسهل و اجرب
قلت : الحمدلله
صدينا لورا يوم سمعت حس سعود : ميثه اتحبين بالفواكه ولا بالفراوله ..
قلته : شو ها
سعود : ايس كريم شو تحبين ..
فهد : و انا محد يعزمني ..
سعود: طوووووووف
ضحكت على سعود : ههههههههههههه
سعود: جفتي عزوه الجلبه شو ترمس جدام مطر تباه يضربني
طالعته بنظرات انه ما يحتاي يرمس جي جدام فهد
سعود مطنش : فهود خذها عندك بالسياره
حمود : منو
سعود: خطيبتك خخخخخخخخخخخ
ضحكنا : هههههههههههههه
حمود : اتنكت ويا ويهك
دزه فهد براسه : الحينه محد يعصب كل واحد لازم يروق و يتحمل الثاني ..طالعين نستانس و نغير جو
سعود يدز حمود براسه : مفهوووووووم
حمود يرد يدزه بارسه : زييييييييييييييين غثيتونا
ضحكت: هههههههههههههههه
فهد : ههههههه وناسه جان كلنا بسياره وحده
طالعت مطر يوم قال : ما يستوي حرمتي تركب عندك
فهد منحرج : هههههه يعني اقول علشان سوالف و الضحك و القرض بس
مطر يامرني : يودي ها وركبي السياره " قهرني اسلوبه كيف جي يرمسني جدامهم كريييييييييييييه ها الوغد خذت عنه الجيس وركبت السياره "
شويه وركب السياره ضربني بجتوفي ع الخفيف : انتي ايه
طالعته بغيض : شوه
قال بعصبيه : حق شوواقفه ترمسين مع الرياييل
حاولت ابعد ايده عني بس بعدها بروحه يوم انفج باب السياره الي ورا و ركبوا قوم ام مطر و سعود و عزوه صديت عنه و انا انتفس بسرعه كنت بصيح من اسلوبه الزفت معاي ما يجوف روحه شو سوا نسى كيف كان يذمني و يتعزل بعواشي الله ياخذها ..قولوا امين
ام مطر : ميثه
حاولت ابين نبره صوتي عاديه : نعم عموه
ام مطر : شريتي لج شي ..
قلتها : هي ..
تحرك مطر ووراه سياره فهد و عبدالرحمن ..كنت ساكته اسمع سوالفهم و مطر بعد كان ساكت و ما يرمس الا اذا حد ساله .. ما كنت اشوف الشارع ..المهم بداية ما دشينا العين ..وقفنا عند مسيد ..نزلنا صلينا ...بس ما تاخرنا انا حسيت بصداع علشان جي صليت و ظهرت ع طول من المصلى ركبت السياره ركب عقبي سعود
سالني : ميثه شفيج ؟
قلته : ماشي شو فيني ؟
سعود : ساكته ما اتسولفين انتي زعلانه ؟
ابتسمت له : لا
سعود:قولي و الله
ما كان لي نفس اسولف قلته: صدقني ..
سعود : مطر زاعج عليج لانج واقفه اتسولفين مع قوم فهود
قلته : اخوك دوم يزاعج علي يت على هالمره يعني
سعود : يقهر ..ما يموت بعد
قلته بسرعه: لا تتفاول عليه شو هاي الرمسه
سعود فاج حلجه : عيل تحبينه هاااااااااااااااه
صديت عنه : نحن طالعين خط ..يعني سفر و انت تدعي هالدعاوي ..
تجرب مني : جوفي مطر اونه ظاهر من المسيد ابروحه ما يعرف كم ركعه يصلي
عاتبته: سعووووووووود
سعود يكتم ضحكته: و الله جدام عبدالرحمن مسوي روحه مطوع ,,
ضحكت: هههههههههههه
بس بداخلي اتالم و كأنه سعود يبا يكرهني فيه اكثر ..حسيت اني بصيح بس سعود كان يحاول يضحكني يوم عفد جدام و قاعد ينبش بالاجياس : هو شو اشترا لج ؟؟
عقدت حياتي : سعود ما احيدك جي
سعود يفج الجيس : اندووووووووووووكم شو مشتري ميثووه طالعي ؟؟
رفع الجيس علشان اجوف بس صديت الصوب الثاني و ضحكت : هههههههههههههه وايد تتمصخر عليه
سعود يبتسم : اونه يقلدنا ما احيده قد مره اشتري هالسوالف
ضحكت و دزيت سعود بعيد ارده مكانه : ههههههههههه بس روح ابعيد ..و خل الجيس مكانه
سعود : اخ يا القهر ودي اضربه ضرب "و يجفس لسانه لبرع و يضرب بيدينه بغيض "
ضحكت عليه : ههههههههههه بااااااااس لااه
سعود منقهر : حمار ما يعرف قيمتج .. يتحراني اخاف منه ..
صخ اسعود يوم انفج باب السياره و كان مطر ..رد لورا ع طول و عفس بويهه خاف لـ لايكون مطر سمعه او جافه يسولف معاي
سعود ع طول متروع : بزقر امايه وعزوه .
و نزل من السياره ..جبااااااااااااان ما تحملت حطيت ايدي ع حلجي و ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههههه
نقز مطر و طالعني مستغرب عقب ما شغل السياره رفع حياته و طالعني : شو فيج
صديت اطالع برع و اضحك : ههههههههههههههههه
مطر بغيض : مستويه هبله عفاني الله ..
بس صخيت و حسيت ببروده بكل جسمي يوم طاحت اعيوني ع عايشه .. تميت اطالع يمكن يتهيأ لي .. لا هذي نفس الملامح نفس الابتسامه حسيت قلبي تقطع بداخلي قصت علي منيره اتقول ما بتيي و بتم عند يدوه و انها مستحيل اتيي و ام مطر ويانا جذااااااااااابه منيره كرهتها ..
طالعت مطر بسرعه مطر يسالني : سعود قاعد يستخف دمه عليج صح
سالته بنبره جافه: عايشه ليش يايه ويانا ..
عدل بيليسه و طالع جدام : توني اجوفها
صكيت ع اسناني : جذاب
طالعني و قال بنبره قاسيه: اقولج توني اجوفها
ضربته بذراعه و قلته باصرار : ردني راس الخيمه الحينه ما بسير وياااكم
مطر : انتي خبله عقب ما وصلنا العين ..
صرخت عليه : اقولك ردني ترا و الله اخلي فهد يردني
حرج علي و رد علي بنفس النبره : و نحن شو يخصنا فيها
قلته : ليش هي مب يايه عشانك ولا انت ما قلت بترو ح الا عشانها
طالع برع جنه بنفجر من الغيض: اففففففففف ميثه صخي عني
خذت نفس طويل و غمضت اعيوني بقوه علشان امنع دمعتي تنزل
و قلته بعناد: انا ما بسير معاكم ..
التفت كنت بفج باب السياره علشان انزل بس زخني من جتوفي و يرني صوبه شهقت متفاجاه من ردت فعله ..طالعته طاحت اعيوني بعيونه حسيت بانفاسه جريبه مني ..كرهت قلبي الي تمنيت دقاته توقف للابد و ارتاح من هالعيشه ..
امرني بنبره عميقه : اثجلي انتي مب ياهل
ابصراحه ما رمت ارمس ولا ارد عليه ..لاني كنت تايهه بوسط اعيونه ما عرفت شو اقوله ... تميت اطالعه ..ما بخليها تاخذك مني مطر ..يوم عن يوم مشاعري تخوني اكثر ..و انا كنت راده البيت متحمسه و مصره اني اودرك خلااص ,,و خاصه عقب الي سواه فيني رفيجه عبود حتى يوم ركبت عموه و عزوه و سعود ..مطر الي بعدني عنه ولا انا ما كنت حاسه بروحي ... عدل بيلسه حسيت ا انهم جافوا و ظنوا اني بموقف حميم ..صخيت ..عقب ما تحرك مطر .. حسيت بغصه كبيره ما تحملت ايود روحي ..يعني عموه معقوله ما جافتها ؟؟!!
قلت بصوت واطي : عموه ليش عايشه يايه ويانا
عموه : ما يت هاي منو قالج ..
طالعني مطر بنظرات عصبيه بس طنشت و قلت : جفتها ما جفتيها ..
عموه : حق شو لاحقتنا ..الله يغربلها ؟؟ عساها ما تهنت ..
خذت نفس طويل و سندت راسي ع السيت و غمضت اعيوني عموه بعض ما تدري .. هاي البنيه محد يباها حق شو ملصقه روحها فينا عقب كل الي سوته ..
عموه معصبه : ما ادري انها يايه جان ما طلعت وياكم
عزوه : خلها اتولي ويا اخوانها نحن شلنا فيها هم بروحهم و نحن بروحنا
سعود متعمد: نحن طالعين رباعه زييييييييين و انا ما بورد حبيبي حمود
عزوه : الحينه حبيبك عقب ما شبعتوا ضرابه
سعود : كيفنا ما يخصج ..
سعود و عزوه بوادي و انا و ام مطر بوادي ثاني ..
قلت و انا اطالع مطر : هم ارواحهم و نحن بروحنا ...
مطر بصوت واطي : زين بس صخي يا حبج للمشاكل افففففففف
طالعته بنظرات و صديت عنه مر الوقت .. ما عرفت كم الساعه المهم ان طلعنا من العين و دشينا حدودعمان ..يلست ام مطر اتسوي لنا صمون و جبن و عصاير .. ما كلت وايد ما كنت اشتهي و هذا انا طالعه صلاله اغير نفسيتي من اولها مالنا نفس ناكل ... صار هدوء و الدنيا ظلام خفت
سالته : متى بنوصل
رد علي من غير ما يطالعني : انتي شو فيج بعدنا مسرع مليتي من الخط
قلته : الخط يخوف
مطر : بتتعودين .. "طالعني " حطي راسج ع جتوفي و ارقدي ..
قلته و انا اطالعه بنظرات عتب : ما اعرف ...؟
مطر : جربي جتوفي مريحه ترا..."خزني بنظرات فيها استهزاء "
عزوه: اوووووووووووه وطوا صوتكم ابا اناااااااام
مطر : ههههههه اوكى ارقدي ..
قلته بصوت واطي تجربت من اذونه و هو ما صدق جرب راسه صوبي يتحراني بقوله شي خطير
قلته : انت مدلع عزوه وايد
بعد راسه و طالعنيي مستغرب : شو فيها عنقودنا
قلته : حتى و لو انت ما تجوف تصرفاتها ..
مطر : انتي دوم اتكبرين المواضيع
قلته بجديه : مطر و الله عزوه قامت وايد تتمادى و انته لاهي عنها
التفت صوبي و صك ع اسناني : يعني شو اجابل عزوه ولا اجابل مشاكل امايه مع يدوه ولا طارق و انتي بروحج سالفه
ابتعدت عنه بلعت ريجي و طالعت برع مب جنه هو اساس كل المشاكل لا بعد يحرج ...اظن لو مب متعشى كان كلني ..سندت راسي بالسيت و غمضت اعيوني بس شهقت و حتى مطر تروع و كانت السياره بتنحرف فينا لو ما اتصرف
يوم صرخ سعود : مطور اسبق فهود تراه غلبك دووووووووس
مطر محرج : شو فيك انت روعتناااا انطم ارقد
حطيت ايدي ع قلبي الي بددا يدق بقوه سعود مب طبيعي اليوم مستانس و نشاطه مب طبيعي
سعود : دوووووووووووووس بترول
رن موبايل سعود لمحت المتصل عبدالرحمن
مطر قبل لا يرد محرج : جبببببببببببب
عقب رد ع عبدالرحمن : هلا عبدالرحمن .............ههههههههه لا لا منتبهه ......هاهاها ابد مب راقد ..هي كلهم ناشين ...ان شاء الله يلا مع السلامه ..
صخ سعود ام مطر : لا اله الا الله انا شو خبل فيني جان رايحه مع منيره احسن لي
عزوه :ابا اناااااااااااام اسكتوا ..شويه
سعود : انا بعفد الدبه ..الواحد ما يححصل مكان يرتاح فيه
عزوه: احسن زول
دزها سعود براسها صرخت عزوه مضايجه منه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ام مطر متضايجه : مطر نزلني بروح مع منيره
سعود: تبا حبيبتها عوااااااااااش
ام مطر : نفاد ينفدها
عزوه _ سعود :هههههههههههههههههه
ما اجوف شي يضحك بس خذت نفس و حاولت ارقد .. عقب فتره ...طويله فتحت اعيوني كانت السياره هاديه بس مطر مركز ع الشارع غمضني حسيته تعبان عدلت بيلستي ..فطالعني و رجع يطالع الشارع
قلته بصوت هادي : تبا ماي ولا شي تشربه
قال : لا ترمسين بهاي النبره تخبلين فيني
ما توقعت رده متفيج واايد ....بلعت ريجي فقال بنبره كأنه يترجاني : تمي سهرانه معاي لا ترقدين
حطيت اعيوني ع الساعه و شهقت : مو معقول ..الوقت ما يمر احس نلف و نمشي نفس المكان
ابتسم : هانت
مدري الجو ولا الوضع الي نحن فيه خلني اتجرب منه اكثر
مطر مبتسم : زين ابا شاهي
رديت و ابتسم : زين بصب لي ولك عادي تروم تشرب
مطر : هي لا تحاتين ..
جبيت له شاهي و عطيته و شربت
سالته : كم مره ياي صلاله ..
مطر يركز ع الطريج : وايد ..سافرت وايد اماكن
قلته : اتحب اتسافر
هز راسه : هي ويا الشباب
سالته : شو اتسون في السفر
طالعني و رد طالع برع : شنسوي بعد نتسلى كشته ويا الربع ..سوالف خبال
ابتسمت يوم قال سوالف خبال تذكرت فهد يوم قالي شو مسوين فيه يوم راحوا البحر ...
قلته : غريبه ربيعك الي اسمه طلال ما لحقك صلاله
التفت ابسرعه حتى انا رديت لورا متروعه منه : انتي شدراج بـ طلال
بلعت ريجي غلطت طالعته مب عارفه ارد علي رد مره ثانيه و سألني : من وين تعرفينه ؟؟؟؟؟؟؟؟
حطيت الاستكانه بمكانها و قلت اتهرب من الاجابه : انت تبا تنكد علي رحلتي ..و بتبدأ تحاسبني ع كل شي و عادي تمد ايدك علي ..
رفع حياته : منو الي ينكد ع الثاني ؟؟؟؟؟ انا و انتي ..
قلته : و الله ياب لي وحده تحشرني دوم فيها تحبها و تبا تزوجها و تياني اسكت عنك
تنرفز و قال : قلتلج مالنا خص فيهم افهمي ..
بلعت ريجي خفت لا يرد يسالني عن طلال فقلته : زين لا اتضايج بي في صلاله
طالعني بنظرات عقب قال : زين ما بضايج بج بس انتي بعد ع الاقل حسسيني اني صج ريلج لو جدام اهلي
"سكت عقب كمل " مب تلبسيتي و ترمسين مع سعود و فهد و مدري منو

اوعدك الا بـ وفاء وقلبٍ مراده يسعدك ما اوهبك الا حياتي وروحها اللي بيدك مهما الليالي احرمتنا ودها
وايامك لغيرك تناهى شهدها انتي المحبة كلها لا قبلها لا بعدها ما يقدر النسيان عني يبعدك


هااااااااااااااهذي هي السالفه غيران و منقهر الريال قلته : اوكى و انت نفس الشي ..
ابتسم جنه راضي ....طالعته بنظرات فقال : اعيونج
ودزني ع الخفيف قلته : شوه
قال : اعيونج الي خلتني اتعلق فيج لا اتطالعيني جي ..ما اتحمل
غمضت اعيوني و قلت جي : اوكى
مطر : خليني انتبه ع الدرب اوكى ..
قال لي : هاي المنطقه كلها وديان
زخيت ايده ع طول ضحك : ههههههههه يا الجبانه
قلته بخوف كبير : اخر مره اسافر بر ..
مطر : دخيلج اثرج مقطعه الطياره من كثر السفر
حاولت ايير ايدي : لا تتطنز زين انت تبدأ الحينه و تبا اتنكد علي
بس رص ع ايدي و ضحك : هههههههههههه انتي وناسه بس ما اعرف مرات تسوين شريره و جاسيه
همست : الي جفته منك مب شويه ..
مطر : نحن شو قلنا و اتفجنا
تنهدت و قلت بصدق: حتى انا ما ابا اتذكر ابا استانس ..
حطيت راسي ع جتوفه و غمضت اعيوني مطر : لا ترقدين
قالته : لا بسليك ..
شويه ما حسيت بالدنيا رقدت و انا محطيه راسي ع جتوف مطر ...
رصيت ع اصابع ايدها خفت تتركني ..رقدت وقالت بتسليني .. محد يثق بكلامها ... ابتسمت ..زين يوم اقتنعت انا ما نضايج بعض بالسفر ... جي ما اتفكر ولا بترمس غيري .. طالعت موبايلي يوم وصلني مسج ..ما بغيت اهد ايدها بس منو مطرش لي بها الحزه خفيت السرعه و رفعت ركبتي اسندها بالسكان و زخيت موبايلي باليد الثاني ..جفت المسج من عواشي ( ليتني قريبه منك اسهر معاك و اسليك بالدرب )
بعدت ايد ميثه عني بسرعه زخيت السكان ... عواشي لو ما حشرتني ايي الصلاله ما كنت بروح و الحينه قاعد اخونها ما اقدر انسى احلى اوقاتي و ايامي مع عواااااااااش ..
زخيت السكان رصيت ع اصابعي حسيت ا ني بجلع السكان من مكانه يوم رفعت ميثه راسها
تسالني : شوفيك
قلتها و انا احاول اخلي نبره صوتي عاديه : ماشي ارقدي ليش نشيتي ..
حطيت راسها ع جتوفي و قالت : لا بحاول ما ارقد ..اصب لك شاي ولا اسوي لك كابتشيتو ..
قال بنبره عاديه : زين سوي ...
سويت له كابتشينو ..و قعد يشرب راقبته سرحان يمكن تعب من السواقه ..
فأجاني يوم قال : تعالي تجربي مني
لصقت فيه و ابتسم و انا ميته بداخلي : اكثر عن جي
مطر : هي ...
بس ابتعدت عنه يوم رن موبايله كنت بشله اعطيه بس سبقني حركته ما عيبتني بس طالعته
جنه كان عبدالرحمن ...
سمعت مطر يقول : لا ما يحتاي نوقف عند المحطه بنصلي الفير فـ صلاله بنككون واصلين ..اوكى مع السلامه
ابتسمت : بنوصل جريب ...
مطر : جوفي برع كيف الجو..
رفعت راسي اطالع : روعه يهبل
مطر : شو الروعه الصحرا
طالعته و رفعت حياتي : لا طبعا جوف كيف النور بدا يظهر
مطر : و ها حلو الحينه
قلته : طبعا روعه موليه ما فيك ذرة رومانسية
تغيرت نبره صوته يوم قال : اعرف متى اظهر الرومانسيه
يوم جفت نظراته صديت عنه ابسرعه مب متحمله مشاعري الي بدت تحيا يلست اطالع برع ...
قلته : بتطلع الشمس و نحن مب مصلين الفير
مطر : شو يعني
طالعته : ما بتنقبل صلاتنا
مطر : نحن بسفر شو فيج ..
يبالي اعلمه في الدين عنبوه لاهي بدنياه مدري انا كيف احب انسان ما يعرف ربه ولا دينه ولاشي ..لحظه احب انسان بس انا عمري ما حبيت مطر ... عيل ليش رديت البيت ؟؟؟ عقب كل الي سواه فيج ..؟؟ ليش قلبج يدق .كل ما سمعتي حسه ...؟ طردت كل هالافكار من بالي انا ما احب مطر اوكى ميثه ...!!
هزني مطر فتحت اعيوني و نقزت يوم اسمع صراخ عزوه و سعود ...و ام مطر شو السالفه ..
مطر: جوفي حواليج ..
رفعت راسي اطالع ..نقزت وزخيت مطر من ذراعه ..ضحك علي : ههههههههههههههههههه
شهقت : ضباب ما اجوف شي
سعود : ميثوووه جوفي هناك
طالعته : سعود ما اجوف شي ..
عزوه متخبله : مطور افتح الدريشه مطر روووووووووووعه ...
ام مطر : ماشاء الله جنه
مطر مطنشنهم و يكلمني : خايفه
ابتسمت : خايفه و مستانسه "تاملته " اعيونك حمر
مطر يتمصخر : من كثر الرقاد ..
سعود : ميثووووووووووووه جوفي هايدي هناك
ضحكت اطالع برع : هههههههههه سعود لا تستهبل ...
مطر قال بصوت واطي : من اولها لبستيني و رحتي تضحكين ع تعليقات سعود
كلامه صدمني وايد فقلته : ما لبستك ..
طالعني بنظرات بس وقف السياره و نزل ويا فهد و عبدالرحمن صوب نقطة الجوازات ... مطر مينون اذا بقعد يحاسبني ع كل شي ...تنهدت عمري ما بفهمه ...هالانسان !! مطر يحبني ولا يحب عايشه ...
ركب مطر السياره ... كنا تعبانييييييييييين من الخط بس ابصراحه المنظر و الطبيعة الخلابه نستنا هالشيء ...من جفت مطر بركن صوب سياره عبدالرحمن و فهد و نزل ع طول
قلت حق ام مطر : عموه ما نبا نسكن صوبهم
ام مطر : هي طبعا ما نبا هالساحره اتخرب علينا وناستنا
حسيت بالراحه لان عموه واقفه معاي ...
عزوه: بسكم مشاكل خلونا نستانس بهاي السفره اووووووووف
سعود : جب انتي ابروحج الراس العود ام المشاكل
عزوه : محد رمسك ...طاعوا قوم منور نزلوا من السياره ..
صديت الصوب الثاني جفت منيره نازله و مستانسه اتطالع الجو ..نزلت ع طول من السياره و رحت صوبها من جافتني منوري ابتسمت : اكيد تعذبتي بالخط
قلته بنبره جافه : ليش قصيتي علي ؟؟
طالعتني مستغربه قلتها بقهر : حق شو قلتي عايشه ما بتيي ويانا قصبتي علي تبين تقنعيني بس ..
منيره : صج استغربت يوم جفتها متفيزره بالسياره
قلت مب مصدقتنها : منيره ... انتي عارفه شو المشاكل الي استوت ؟؟؟ بسسبتها
منيره جنها تضايجت : انتي انسانه تافهه
طالعته و بطلت اعيوني من كلامها فكملت : انتي فكري كيف تستانسييييييين بالهاي الرحله و خاصه بهاي الطبيعه مب اتفكرين شو اتسوي عايشه ويانا
قلتها : لا و الله ..ترا ما صار لج الي صار لي مب شويه ولا ذقتيه
منيره بنبره جاده ذكرتني بطارق : ميثه ...فكري كيف تكسبين ريلج و تاخذينه عن عايشه مب تتفرجين لهم انا ابصراحه ما الوم مطر .. انتي مب محسستنه انه زوج لج
حسيت دموعي بطيح : الحين انا الي مب محسستنه انه مب متزوج. انتي نسيتي شو سوا فينا
منيره مصره : شو يسوي خليه يسوي هو ريال و يتحمل غلطاته بس انتي غلط توديرنه كافي الايام الي قضيتيها بيت خالتج "طالعتني " لو انا منج ما بقعد اكل بروحي بضم ريلي بحضني و بحافظ عليه ..
عطتني ظهرها و التفت لي فجاه : نكدتي علي .كنت مستانسه ."وكملت طريجها صوب سياره عبدالرحمن "
خذت نفس و انا ميته بداخلي الحينه انا الغلطانه عقب كل الي استوا ... ما عليه منيره الله يسامحج انتي ما تعرفين شي ما بلومج ...رجعت سيارة مطر بوقت ما ركب مطر سيارته ..ما علق اني نزلت من السياره ولا قال شي يوم جفاني ارمس منيره ...
جفته كانت اعيونه محمره من التعب و السهر مع انه متعود يسهر اصلا ...
من ركبت ام مطر : شرات ما قلنا هم ارواحهم و نحن بروحنا
مطر ما رد كان ساكت ...تحركنا بالسياره ..نزلت الدريشه و طلعت ايدي برع ..رووووووووووووعه جنان انا بحلم ولا بعلم ..
عزوه : مطور ودينا هاك الصوب روعه ... هناك شلال ..و ابا اروح المهرجان بحضر امسية طارق المحياس
سعود : اسكتي انتي مسويه روحها اتعرف كل شبر بصلاله صخي صخي ..."يقلد صوتها " طارق المحياس
ام مطر : بس سكتوا ابروحي مصدعه ..
طالعت مطر جفته بعالم ثاني و ساكت شو فيه ؟؟ حلاته البارحه ساكت و هادي معاي و يمكن نسى الاتفاق الي من بينا !!
وقفنا عند بناية .. ما انتبهت وين رحنا .. المهم نزلنا اغراضنا ...كنت مرتاحه لاني ما جفت سياره عبدالرحمن و فهد صعدنا اللفت .. حسيت بجسمي متكسر ...سبقنا عامل و فتح الشقه ... و دخل اغراضنا ... من زمااااااااااااان ما شاركت مطر بغرفه وحده ... بلعت ريجي ... و طالعته .. بس وقف قلبي يوم التفت الصوب الثاني عقب ما دشت ام مطر و عزوه و سعود الشقه
مطر : يلا دشي
طالعت منيرة واقفه مجابلتنا : تاخرتوا
طالعت مطر بغيض و رديت طالعت منيره
مطر طفران : يلا دشي ...
التفت صوبه : انا ما قلتلك هم بروحنا و نحن ارواحنا
منيره : ميثه شو فيج ..ليش جي مستويه عصبيه ..
قلت مطر و طنشتها : انا ما بتم هني ..
يرني مطر بعصبيه : دشي يالله ..
صرخت متالمه يوم دزني داخل بدفاشه .. يودت روحي لاني كنت بطيح ... خذت نفس .. طنشت عزوه و سعود و ام مطر الي راقبوا الموقف ..صكر مطر باب الشقه بعصبيه ...
واجهته و قلته : انا بحياتي ما جفت اوصخ منك ..
رفع خصلات شعره عن ويهه بضيج و قال بعذاب و تعب : ميثه مب الحينه ..
جفت التعب بعيونه بس انا ما اهتميت ..
ام مطر : شو بلاكم بسم الله عليكم
عزوه: اووووووووف يت اتنكد علينا ..هاي ..
واجهت عزوه و قلتها بالويه : انتي اسكتي لا تدخلين ..
سعود شكله استانس : و الله ادوسج في بطنج عزوه صخي ..
عزوه تعلي صوتها : شو سويت انا ان شاء الله
ام مطر : شبلاكم ..تونا انقول بسم الله ..
طنش مطر الكل وقد يشوت شنطته الين ما وصلها لباب الحجر ه الموجود بالزاويه ..
قلت بغيض : انا قاعده ارمسك .. انت ما اتروم تواجهني
طالعني و قال بنبره بارده : انتي ما عندج سالفه ..
ام مطر : شو مستوي ..؟؟
قلته : شقه منيره هني مجابلتنا
ام مطر: عيل وين تبينهم يروحون
بطلت اعيوني مسرع نست : عايشه معاهم ..
ام مطر : شو لنا فيهم هم بحالهم و نحن بحالنا جان جربت تدش هني بكسر اريولها ..يالله روحوا اسبحوا بزهب الريوق عقب ارقدوا ...
طالعني سعود بنظرات جنه يبا يقولي شي بس انا ما قدرت افهمه يمكن لاني مضايجه شليت شنطتي
فقالت عزوه : هاي حجرتي انا و امايه و هناك حجرة سعود و انتي هذيج حجره "اشرت مكان دش مطر "
خزيتها بنظرات كرهه و رحت صوب حجره مطر .. دشيت الحجره شهقت يوم جفت اغراضه متناثره ع الارض ها الانسان فوضوي عفاني الله شكله دش يسبح رتبت اغراضه بالكبت و خليت شنطتي ع الزاويه رحت صوب الدريشه .. فجيتها .. غمضت اعيوني و خذت نفس طويل يوم ضربني الهوا البارد بويهي و المطر بلل ويهي ابتسمت مستانسه ...اول مره اجوف جي جنه ..روعه خبال ..بس الله يعيني صج بهاي الرحله ..التفت صوب الشبريه ..حسيت بالتعب بس نقزت يوم انفج باب الحمام و ظهر مطر .. تفاجأت يوم جافني
فقال : صكري الدريشه برد ..
صكرتها بعصبيه فقال : ايدج لا تنكسر ..
حطيت ايدي بوسط خصري : شو بترقد
طالعني فر الفوده بعيد و قال بنفس النبره : لااا برقص .."طالعني " و انتي طالعيني اوكى
قلته بقهر : لا اتضايج فيني ...
مطر فر روحه ع الشبريه : خليني ارقد تعبااااااااااااااااااااااااااااان ...
يررريت عنه اللحاف : قووووووووووووم انا ما اقدر اتم هني احس اني مخنوقه .
دس راسه تحت المخده مطنشني انقهرت زياده .. تجدمت و ييرت المخده رفع راسه و طالعني بغيض
قال : روحي اسبحي و انخمدي فكيني من حشرتج
ضربته بالمخده ع راسه يوم قهرني : قوووووووووووووووم نطلع من هني ..
قالي بنبره تهديد : روحي من هني احسن لج ..اقولج تعبان ما تفهمين ..
قلته بعناد و انا اتذكر شكل عايشه : تحمل ..
سمعنا دقت باب و كانت ام مطر : تعالوا تريقوا ..عقب ريحوا
مطر : بنرقد ..
طالعني مطر وكمل : نحن حاجزين يوم كنا في راااك وين ادور لج سكن
شهقت و قلت بعصبيه : يعني انت متفج معاها من يوم كنا في راس الخيمه
مطر ينافخ من الغيض فكملت : و اتقص علي اونه نتفج ما انضايج افبعض
صرخ علي حتى اني نقزت ورديت لورا بخوف : جب اسكتي ..
كنت بصيح بس يودت روحي فكمل : روحي اسبحي و انخمدي ولا انجلعي برع الحجره خليني انام ..
اول مره يروغني من حجرته و مع ان صار لنا شهور مودرين بعض لها الدرجه يبا الفكه ..
قلته بعناد : ما برقد
ورحت صوب شنطتي و قلته : انا بظهر من الشقه .
عطيته ظهري لاني خفت من نظراته حسيت بخطواته وراي دق قلبي ..اكره قلبي اكرهه ..يررر عني الشنطه بدفاشه حسيت ا يدي بتنجلع من مكانها ..
التفت له كنت بصرخ عليه بس هو زخني من شعري ودزني بقوه عالارض فحطت و ضربت يبهتي بحد الشبريه ..حسيت قلبي بطلع من مكاني تألمت وايد غطيت ع ويهي متالمه بس مطر الحمار ما سده زخني من شعري
وقال بععصبيه : حركات اليهال هاي ودريها مب علي انا .

قزرت عمري بين هم ونحايب شيبتني والقلب من سبتك شايب ورميتني في شربكات النشايب للصدق باب وللجفى عده أبواب والنار يا نار النوابي لهايب
ودزني فطحت ع الارض اصيييييييح متألمه من قسواته ..بعد قص علي ..هالمره وعدني ما ينكد علي و الحينه شو سوا فيني .. حسيت يبهتي تحرقني .. صحت بحراره بس هو طنش انسدح عالشبريه و انخمد ..تميت انا مجروحه اصيح تسحبت للحمام .. دشيت طالعت ويهي تروعت يوم جفت يبهتي رجعت اصيح ... كييييييف اطلع لهم جي ويهي متورم .. حطيت ايدي ع يبهتي حسيت بألم .. كرهت مطر وايد ..**** ..ما تستاهل حد يعيش وياك و انا اصلا ليش رديت له .. و منيره اتلومني ..****ه شرات اخوها ...
حسيت بدفا رغم الالم الي سواه لي مطر ..عقب ما سبحت .. ما طاوعني قلبي ارقد جريبه منه لاني كارهتنه ..فرشت عالارض و انخممدت .. حسيت جسمي متكسر تسحبت و رقدت ع الشبريه جريبه من مطر ..
تجلبت و انا احس راسي بنفجر ..فتحت اعيوني و رديت غمضتها ..عذبني راسي يعورني كنت بصيح مره ثاني .. انتبهت ان الحجره فاضية .. ما اعرف كم الوقت الحينه اصلا .. رحت صوب التسريحه ..طالعت ويهي فضيع ..كنت بصيح يوم جفت يبهتي جي وارمه .. أأأأأأأأأأأأأي تعورني
يلست انبش باغراضي ادور لي شي اشربه يخفف عني الصداع ..دشيت الحمام و تغسلت .. يلست ارتب اغراضي بالكبت و انا مجبوره و متألمه .. رحت صوب الدريشه جفت الدنيا ضباب محد يعرف هني شو الوقت ..كيف اطلع برع .. حالة ويهي كيف وارمه يبهتي ..
من اولها نكد علي حرقتي اعيوني كنت بصيح بس يودت روحي ... رحت صوب التسريحه و يلست امشط شعري سويت مليون تسريحه علشان ما تنجاف الورمه .اخرتها ظهرت مقص من شنطتي و قصيت لي قصه علشان اتغطي يبهتي ...ارتبكت يوم حسيت بصوت مطر جريب الباب ..فريت المشط ع التسريحه و فليت شعري و نزلت قصتي ع يبهتي ..ورحت يلست ع الشبريه عطيته ظهري ...
بلعت ريجي و ارتجفت يوم انفج الباب .. يلست ارتب قصتي ع يبهتي علشان ما يجوف يبهتي كيف وارمه بس تفاجأت يوم جفته طنش و جنه ياي ياخذ غرض و ظهر من الحجره ..
طاحت دموعي ع طول من دون سابق ..صحت بصمت ...يا ليتني ما سمعت كلام سعود و رديت البيت العيشه مع خالوه و سلمى ارحم .. مسحت ادموعي بقسوه ... حطيت ايدي ع بطني يوعااااااااااانه ...حسيت راسي يدور كلام منيره يلعب براسي اني اكسبه بس هو ما يحبني و عايشه بكل مكان ما تعطيني فرصه ..بس انا الي انسحبت ..لانه ما يحبني 
انسدحت ع الشبريه ع الجنب افكر شسوي ... بس ما توقعت اني اغفل و ارجع ارقد مره ثانيه ..فجيت اعيوني ابسرعه و زخيت ايد مطر ابعدها عني و انا احس بألم فضيع بيهتي ..
قلت : أأأأأأأأأأأأأأأأأي
يلست ابسرعه و نزلت شعري ع يبهتي مطر فاج اعيونه يطالعني : انتي شو مسويه بروحج ..
صديت عنه كنت ببتعد عنه و انزل من الصوب الثاني من ع الشبريه .. بس عفد علي وزخني من ذراعي حسيت ذراعي بعد بنجلع ..
بلعت ريجي و قلته انا متألمه : هدني ..شو تبا تكسر ذراعي بعد
مطر باهتمام : و انا اقول ليش راقده لهالحزه ..
حط ايده ع يبهتي يودتها اترجااه : يعورني .."وصحت"
طالعني : شو طحتي يوم كنت راقده ما اظني هاي طيحه
اجتله اذبحه شو اسوي به يستهبل علي الغبي مب جنه هو الي مكسرني ...
كمل: طحتي من ع الشبريه !!
ما تحملت كلامه فصحت بمراره و ابتعدت عنه تم واقف ابمكانه يطالعني مستغرب ؟؟
يلست ع الكرسي الجريب مني و قلته و انا اصيح : ما يخصك فيني ولا تقعد تستهبل علي
مسحت دموعي تجرب مني : لا لا انا ما كنت اقصد اذيج بس انتي غثيتيني و انا مب راقد من ليلتين و غير اني ما ارتحت من زخيت سكان السياره و انتي اتزيديني
صديت عنه و قلته : انا وعدت روحي ما ارمس بها الموضوع ابد .
تجرب مني و زخ قصتي زخيت ايده خفت لا يأذيني ابتسم : شكلج بنت 14 سنة و انتي عليج هاي القصه ..
كنت بنش من ع الكرسي .. بس اجبرني ايلس : شو فيج قري مكان واحد ..عذبتيني ..
ترجيته : خلك بحالك و خلني بحالي
عقدت حياته : و الاتفاق
هاجمته : انت الي خنتني بالاول
خذ نفس و قال : زين انا اسف
صديت عنه : تعودت ع الاعتذارات انا خلااص يوم برجع راس الخيمه
طالعته سالني يتمصخر : شو بتسوين فيني بعد
تجربت منه و قلته بقسوه : بروح المحكمه و بخلعك ..
كتم ضحكته قهرني كنت برفسه بس ابتعد بسرعه
و قال : زين اخلعيني بس الحينه خلينا ع اتفاقنا .."مد ايده" تعالي كلي ...شكلج بتموتين من اليوع
ابتعدت عنه و قلته بعناد : قلتلك خلك بحالك انا ما اثق بوعودك الجذابه
مطر جنه طفر فقلته بسرعه : يالله كفخني مره ثانيه
مطر : قسم بالله اتم ع اتفاقي عاد لا اتحاسبيني ع الي سويته فيج كنت تعباان و انتي اتغثيني
طالعته بنظرات و قلته : و اذا خنت العهد
مطر : امممممممممممم سوي الي تبينه فيني
قلته و انا ميته: تدري اني ما اروم اسوي لك شي
مطر يتمصخر: خلااص اخلعيني ع قولتج ..بس لااه حلفت لج
زخني و كان بظهرني من الحجره بالغصب ترجيته : مطر تبا تفضحني بجوفون ويهي جي متورم ..
مطر مطنش : محد في الشقه غيرنا كلهم ظهروا .
ودني المطبخ فتح الثلاجه و ظهر منها ثلج شهقت يوم ياه و حطه ع ويهي قلت : شوي شوي
مطر ابتسم : زين ..
غمضت اعيوني و احس بألم خفيف عقب قلته : يوعانه
فتحت اعيوني طالعني و قال : شكلج بتدلعين علي .. زين بحط لج العشى
فجيت اعيوني : عشىى!!!!!!!!!!!!!!
طالعني : شو تتحرين حبيبي
انحرجت فنزلت راسي .. بالارض ..
عطني ظهره و قعد يعابل .. وقال : حتى انا ما تعشيت
قلته : و انا اقول مره تخدمني بشيء ابروحه حق عمره
ضحك : ههههههههههههههههه .."ذكرني" اتفاق
قلته بغيض : زين حشرتنا بالاتفااااااااااق . باجر بتنسى و بتفلعني مره ثاني
ضحك : ههههههههههههه لا و الله اكسر ايدي
لصقت فيه من غير قصد و قلت : علها صج الكسر جاااان
قاطعني : اتفااااااااااااااااق
دزيته : بس لااه
طلعت من المطبخ .. و لحقني ..توني انتبه لشقه الصاله وسيعه و فيها ثلاث غرف نوم و مطبخ وسط و والظاهر كل غرفه فيها حمام ..بس شكل المكان نظيف و مرتب ... حط الصينيه ع الطاولة و شغل التلفزيون
شليت الصينيه و حطيتها ع الارض اول مره احس انا و مطر بموقف حميم .. و قلوبنا متصافية رغم الفلعه الي فلعني اياها حطين ايدي اتحسس عليها حسيت بألم
التفت صوبي : اتعورج ؟
هزيت راسي و قلت : كيف اجابل اهلك الحينه
زخ خصلات شعري و نزلها ع ويهي : جي ما بتنجاف
قلته : لا و الله و جدام منيره و سعود يعني لازم بتحجب
تغيرت ملامح ويهه : يهمج يعني تقعدين مع سعود
قلته بنبره حنونه : مطر ترا سعود بسن مراهق و محتاج من يسمعه و يسولف معاه هالمرحله انت ادرى بها كيف اتكون
مطر : و انتي عاد البطله الي اتساعدينه ..
يلس عدالي عالارض قلته : حاولت اتجرب من عزوه بس صدتني ..
مد ايده : زين خل يزولون تعالي ناكل ميت يوعان اتريااااااااج اتنشيمن الرقاد ...يوعتيني
طالعته هالانسان قوي تاملت ملامح ويهه الجاسيه الحاده ..
طالعني فجاه : شو تبين تاكليني شكلج
ابتسمت منحرجه : لا اه
كان يلقمني كنت منحرجه منه بس عقب صار عادي اول مره يدلعني
قال : زين لقميني عنبوه من زط
ضحكت : ههههههههههههه
مطر : اتفاااااااااق
رفعت حياتي : بس زييييييييييييين ذليتنــــــــــي .
طالعني بنظرات تخيل لي حب : لو زين اتم ع هالاتفاق ع طول ..
دق قلبي بقوه ... مشاعري بدت تحي مع كلامه حسيت بكل نبضات عروقي حسيت ان اتعانق نبضات عروقه .. كان يحس فيني مثل ما انا احس فيه .. ما حسينا بالوقت .. حتى سمعنا باب الشقه يندق ..
مطر : روحي الحجره ...
قلته : ليش
مطر يدزني برقه : روحي عقب ما يدشون قوم امايه بنظهر انا و انتي ؟...



>>>>>>>>>>>>>>>يتبـــــــــــــــــــع ..

حنطاويه _ طرر 07-16-2008 04:57 PM


رحت حجرتي و انا مستانسه .. طالعت روحي بالمنظره .. جان من زمان عيل يينا صلاله دام جي جلب علي .. طالعت يبهتي ولا علشان هاي الورمه ..
انفج باب الحجره مطر : بدلي لااه
قلته : وين بنروح بها الوقت ..
مطر : اتبين الصراحه ما اعرف و ابروحي متعايز ابا ارقد تعبان ..
سالته : بعدك
هز راسه بمعنى هي ... رن موبايله .. طالع الشاشه طالعني : لا اتجوفيني جي ها فهد
قلته : رد عليه
فر الموبايل ابعيد : يزول يبا يهايت و انا ابا ارقد ...
قلته : زين احسن انا بعد شكلي اابا ارقد ما شبعت ارقااد
مطر : زين بعد ...
في اليوم الثاني .. ما توقعت جي ارقد .. نشينا من وقت ... بدلنا انا و مطر و ظهرنا ..و الشقه ما فيها حد .. نزلنا تحت .. شهقت يوم جفا الدنيا برع .. روعه جناااااااااااااان زخني من ايدي
قلته : اتحسسني انا و انت ابروحنا بهالعالم .
مطر : زين مب حلو جي بذمتج
ابتسمت له : و الله روعه ..
قلته : نتمشى احلى ..
هزيت راسي و طالعته من فوق لتحت : طبعا طالع كشخه بها البدله
مطر : اعيبج
قلته : وشو الي مخلنك تلاحق بنات الناس....
قاطعني : اتفااااااااااااق
ضحكت عليه و لويه ع ذراعه :العالم كلهم رقود
مطر همس : احسن علشان ناخذ راحتنا .
تمشينا روعه ..المكان كنت اتلفت اطالع
مطر : ها اماكن سكنيه بعدج ما سرتي صوب المغسيل و غيره
قلته : انروح شو نتريا ..
قال : زين بس انتي مب يوعانه
هزيت راسي وصلنا صوب سوبرماركت صلاله .. دشين اشرينا لنا حليب و شلت صمون و جبن و ظهرنا يلسنا مكان حلو .. يلسنا انسوي سندويشات و ناكل ...
قلته : احسن نحن بشهر العسل
قال : دخيلج لا تطرين لي هاي الكلمه
طالعته مستغربه فقال : تذكريني باياام كنا في السفينه اسميج خبلتي فيني
ضحكت : ههههههههههههههه و شو الفرق الحينه
مطر : الحينه انتي غير .. مستويه زففففففففففففففففته
بطلت اعيوني : انا زفته
هز راسه و ابتسم : فتانه كل شي تخبرين امايه مدري كيف جي استويتي
قلته : انا جي من دوم
مطر : هي صح ...
بطلت حلجي علشان ارد عليه بس سبقني : اتفااااق اتفاااااااااااااااااااق
ضحكت عليه : ههههههههههههههه يا سلااام انت تقرضني عادي
مطر مبتسم : فديتج و الله ...
ما اعرف كم تمينا برع نحاوط و انا هامناظر ماخذه كل عقلي و مطر ابروحه عواطف ثانيه ... ردينا الشقه .. بس ردينا الشقه لمحت سعود و محمد و فهد واقفين سيسولفون في الممر ...
سلمنا مطر يهمس : روحي داخل شو شكله تبين اتسولفين ويانا
طالعته بنظرات و ابتسمت له .. دشيت الشقه كانت ام مطر في المطبخ تطبخ ...
قلتها : عموه شو اتسوين
ام مطر : بنظهر برع بتغدا ...قلت اطبخ هني احسن ..
سالتها : عزه وين
ام مطر : بشقه اختها ..
قلتها : بس كيف بنتغدا و هاي الي اسمها عايشه وياهم ؟؟
ام مطر : بحالها ع قولت عبددالرحمن ..
اذا عبدالرحمن قدر يقنع عموه بس انا مستحيل اقتنع بكلامه هاي افغى خرابة ابيوت
شويه دشت منور و عزوه وولدها ..سلمت عليهم ورحت حجرتي ..اسبح ما اباهم يجوفون يبهتي جي وارمه ..فضيحه
طلعنا بسياره مطر انا و عزه و ام مطر و سعود هالمره راح مع فهد ..
عزوه : وين بنروح
مطر : عين حمران .. اتجنن ..
حسيت بوناسه .. قلت بخاطري اكيد عايشه ويانا
قلت : قوم منيره لاحقينا
جنه فهم قصدي فقال بنبره جديه : انا عند كلمتي ..
وصلنا عين حمران ابصراحه اجمل ما رأت عيني ..يلست اتامل الشلالات وقف مطر جريب مني
مطر : شو رايج ؟؟
قلته : روعه لو نعيش طول العمر هني
ضحك علي : هههههههه بالصيف بس جي اتكون صلاله خضره ..
تنهدت حسافه ..وقفوا الرياييل سياييرهم نفس المكان ...من لمحت عايشه و منيره نازلات من السياره ..زخيت مطر من ذراعه فقال : بجوف فهد و عبدالرحمن
هزيت راسي بمعنى لا
طالعني مستغرب قال : شو فيج ؟؟
قلته : روح بس بتغدا معاي
مطر : من اعيوني ..
هد ايدي حسيت بالضياع و جنه اول مره يفارقني .. راح صوب فهد و عبدالرحمن .. و سعود و محمد ابروحهم بوادي ...لمحت ام مطر جفتها اتتعابل بالمواعين و عايشه شكلها تجنبني انا و ام مطر .. لانها انعزلت و يلست ابروحها محد قالها اتيي ويانا رزه .. رحت اساعد عموه ... عقب يلست اتمشى ابروحي اراقب الشلالات ..للاسف ما يبنا كيمرا ..
التفت لورا يوم سمعت حس اسعود : ابشو سرحانه
حمود : فيني
سعود : ايخسي الا انته
قلته : ايه شو فيكم .. لا يكون سرحانه فيك يعني "و طالعت سعود و رديت طالعت حمود " ولا فيك يعني ماشي سالفه
سعود : افاااا
حمود يضحك : خخخخخخخخ
ابتسمت : عيل شو ماشي مونه
سعود : آآآآآآآآي ويهي قويه هاي ..
حمود : هههههههههه
ابتسمت لهم
سعود : و الله و تغيرتوا علينا
سالت : وين طلعتوا البارحه
سعود : تمشينا كانت ويانا هاي الدبه
حمود بصوت عالي فاجأنا : عواش يحشون فيج قسم بالله
حسيت ويهي احترق رغم برودة الجو …الكل التفت صوبنا .. يطالع و يسمع صوت محمد
سعود من بين اسنانه : الله يغربلك صخ ها الي ما اادانيييييييييييه .يفشل الحيوان الكلب
حمود مستغرب و منحرج : شو السالفه ..؟
خذت نفس طويل الحينه مطر بجتلني
عايشه بصوت عالي اترد على محمد : الله يسامح و يغفر .
سعود يوطي صوته و يقلدها : الله يسامح و يغفر .الله يغربلج يا الدوده
محمد : عواش " و يطالعنا و يضحك " ههههههههههه
قلته بنبره جافه : بس محمد لا اتسوي مشاكل
نقزت يوم سمعت مطر بنبره جاده : ميثه
التفت له فكمل : تعال هني ..
بلعت ريجي و طالعت سعود فقال بصوت واطي : اسف
حمود شرات الغبي : شو مستوي ؟
رحت صوب مطر زخني من ايدي حسيت الكل كان يراقبنا سكت ما علقت بس كنت اطالع ملامح ويهه كانت جامده و ما قدرت اعرف شو في باله … تفاجات يوم لوى ع جتوفي
قلت بصوت واطي : احس الكل يراقبني .
قال من غير ما يطالعني : علشان جي انا سويت هالحركه لكن لو كنا ارواحنا كنت دستج في بطنج
قلته بخوف: انت وايد جاسي ياه دوري اذكرك باتفاقنا
طالعني بسرعه و جنه مزهب رد: انت الي خنتي بالاول
رفعت حياتي مستغربه فكمل : انت الي رحتي اتسولفين مع سعود و غيره
قلته ادافع عن روحي : اسعود ابروحه ياه صوبي .. و بعدين ها ياهل
قال بنبره تهديد و ابتعد عني : اتحملي الي بييج
خذت نفس و طالعت الارض بنظرات حزينه انتهى كل شي حلو من بينا تونا ما كملنا يوم .
رفعت راسي اطالعه تفاجات كان يتأملني قال : نزلي قصتي
اتلفت يمين و شمال فقال : محد بجوفنا
نزلتها ع طول بس لاني حسيت انه نسى السالفه استوت من شوية .. حسيت براحه ..
زخ خصله من شعري : شكلج غير جنج صغيره وااااايد ..
قلته : انا خايفه انك نسيت اتفاقنا
قال لي جمله ما فهمتها : ما بنساه عالاقل و نحن بها المكان ..
شو قصده يعني عقب بنسى عاد يبا يونس روحه بها المكان و عقب ينساني ,حسيت بحزن في قلبي بس ما بغيت افوت هاليوم يلست عالارض و يلس جريب مني ..تندمت اني ما يبت كاميرا .. يلست العب بالماي الجريب مني .. سكت و هو بعد كان ساكت مرينا فتره ما اعرف اذا كانت طويله او لا .. بس سمعنا صوت فهد يزقرنا من بعيد ..
وقف مطر : بتغدون ..
كنت بوقف بس قال : تمي ..بيب لنا صحن بناكل ارواحنا ..
حسيت مطر غيييييييير بس بداخلي بعد خفت الي سواه فيني مب شويه علشان جي يغير معاملته لي ... ما اعرف خفت من الياي وايد ... بس دام انه معاي زوين ليش ما احاول اكسبه لاني ما ابا انحرم من المشاعر الحلوه الي دوم احس فيها بقربه ..
رفعت راسي يوم سمعت حسه :بشو سرحانه
قلته : تبا الصراحه في علاقتنا
مطر : لا اتعورين راسج خلينا جي مستانسيين
سكت عنه بدينا ناكل فقال : من شويه يعلقون علينا اونه نحن بشهر العسل .
قلته : منو يعلق
مطر : كلهم
استانست خل عايشه تسمع و يمكن تستحي ع ويهها و تبعد عنه .. جفته ياكل حطيت ايدي ع شعره العب فيه
رفع راسه : كلي متفيجه انتي
ضحكت : هههههههه معاك بستوي بوتمبه . كل تبا تاكلني
مطر : ابرايه بنسوي رياضه .
قلته بنبره جاده : انا ما ابا علاقتنا تنتهى بمجرد ما نرجع الامارات
سكت ما رد علي ما عيبني سكوته كملت : شكلك ما تبا
مطر : انا ما صدقت اجوفج جي مستانسه عقب الحاله الي كنتي عليها
قلت ابسرعه : يعني ؟
مطر طالعني : انتي ما تبين تتغدين
تنفست بعمق و قلت : لقمني زين
مطر جنه استانس : شكلج بتدلعيبن عقب بتعبيني وايد
تجربت منه و لصقت فيه : ابرايه تحملني .
حاوطنا باكثر من مكان ما حسينا بالوقت مره دشيت الشقه و انا هلكانه و بنفس الوقت مستانسه وعدني مطر انه يخليني استانس و ما جذب بوعده لي بس تمنيت شي واحد اني اكون ملكته ..و انه تجربه مني مب لاسباب ثانيه ...

في اليوم الثاني كالعاده طلعنا انا و مطر من الصبح .. و مرينا اشترينا لنا ريوق ..كان الجو بديع ..ياني احساس اني اانا و مطر صرنا قريبين من بعض ...و هالشيء مريحني وايد ..كانت طلعاتنا ابروحنا ..يعني صدق كان عند وعده حسسني انه انا و هو بس موجودين في صلاله محد يشاركنا من الناس .,. حتى يوم كنت اترياااه برع ..يتني منبيره مستانسه زخت ايدي : انا وايد مستانسه منج
صديت عنها و ييريت ايديها منيره : ليش ميثه جي تغيرتي علي
عطيتها ظهري: الطيبه بها الزمن ما يفيد
جبرتني التفت لها : بس انا ما كان قصدي اذيج ع العكس انا ابا سعادتج و سعادة اخوي
قلتها / لدرجه انج يبتي هاي ويانا اتخرب علينا وناستنا
منيره كنها تضايجت من كلامي : الله يسامحج ..بس انا ما كنت ادري انها بتيي .. و بعدين حتى انا مالي علاقه فيها ابروحها بطريج و انا بطريج ..
تميت وارمه ما رمستها فقالت : الله يهنيج مع مطر ها اهم شي..
وراحت شقتها .. غمضتني وايد بس انا صدق مب شاله لها بخاطري بس بسامحها يوم بنرجع من راس الخيمه لان ما ابى حد يشغلني عن مطر ..
نقزت يوم سمعت حسه : بووووووووووو
التفت صوبه ابسرعه و دزيته بعيد عني : روعتي .
ضحك : هههههههههههه "زخ ايدي و طلعنا فسالني " في شو كنت يسرحانه
قلته : تبا الصراحه
مطر مستانس : فيني اكيد
اعتفس ويهه يوم قلته بسرعه: لاااااااااااااااااا
دزني بعيد عنه : قومي عني ما احبج
ضحكت و لصقت فيه : و الله انت دايما في بالي
مطر يدزني : ما اصدق ما اصدق .
حاولت الصق فيه و انا اقوله : واااااااااااااااااالله حرام لا اتسوي فيني جي
مطر بجديه: اتفكرين في منو
قلته : باختك منيره ؟
استغرب فقال : انتي لسانج مستوي طويل عادي تضاربتي وياها
عقدت حياتي : دوم تظلمني و ياحبك لها الشيء
مطر : عيل
صديت عنه و انا اركب السياره : خلااص ما تباني ..
كنت بصكر باب السياره بس وقف جريب مني و قال : شو بلاج انتي و منيره
طالعت ويهه جفت ملامح الجديه فقلته : تسالني اني وايد اتجاهلها و هي وايد مستانسه من علاقتنا
فاجاني : فديتج
مدري ليش استحيت منه فصديت بعيد : يالله مطر اركب السياره يتريونا
مطر واقف ابمكانه : و انتي ليش تتجاهلينها
طالعته و قلته بسرعه : ما ابى شي يشغلني عنك ..
حضن ويهي بكف ايدينه حسيت بحراره اتشب بويهي فهمست : يتريونا
مطر متجاهل كلامي : تدرين و الله ميثه احب المشاعر الي احس فيها من صوبج ..
قلته بنبره هاديه : بس بعمري ما حسيت انك تحمل لي مشاعر "سكت شويه " الا الحينه ..
مطر بنفس النبره : لانج انتي ما حاولت اتحسين فيها الا الحينه و خليتني احسن بمشاعرج شرات ما انتي حاسه الحينه بمشاعري
زخيت ايده و قلته بنبره رجاااااااااء: زين لا تحرمني منها حرام عليك
مطر مبتسم بس تفاجأأأأأأت يوم جفت اعيونه تدمع و الله لساني انربط بس كان بيقول شي لولا سمعنا هرن السياره اظن فهد ..نقزنا فسمعت مطر يسب اول مره تطلع منه هالالفاظ ابتعد عني و صكر الباب و ركب السياره ..
قلته : اول مره اسمعك اتقول هالكلام عيب "سالته: انت ما تستحي اتقول هالالفاظ
مطر معاند: عيل ما تجوفينه
قلته : قلتلك ترا يتريونا بس انت
مطر بنبره حاده : زين شو يعني خلهم ينجلعون شو يبون فينا
سكت عنه لو رديت له عاد يكفخني بسم الله ابسرعه ينجلب عفاني الله ...سرنا مكان ..و كالعاده المناظر الطبيعيه خذت انظارنا الجو كان مبدع ... عقب ما تغدينا رحنا كلنا صوب المغسيل ... روعه النوافيييييييييير .نزلنا انا و مطر سبقناهم ...
قلته : شويه شويه بطيح
مطر : تعالي جوفي بتتخبلين ..
ضحكت: هههههههههههه زين بس بطيحيني بتخلي العالم يضحك علي
صخينا يوم جفت الماي كيف يضرب اليبل و من قوة الضربه تستوي نافوره و يطرش علينا الماي ... شهقت في البدايه بس عقب استانست ع المنظر .. طالعت ابعيد جفت سعود و حمود يدزون بعض ع الماي و ام مطر تحتشر عليهم ... لفتني عايشه كانت واقفه ابروحها اتراقب و عزه و فهد يضحكون ع سعود و حمود .. عبدالرحمن و منيره كانوا ابروحهم و جنهم بعالم ثاني مع ولدهم ...
نقزت يوم مطر همس بأذوني : الاتفااااااااااااااااق "طالعته فقال بغيض" شو ادورين
رفعت حياتي : مب لها الدرجه زين ..
مطر : شو اطالعين
قلته : اطالع الي يايينا معانا ..
مطر بحده : شو تبينهم ..
سكت و طالعت البحر ..صرخت يوم دزني للنافوره و تخرست كل ماي ..حسيت ان صوتي وصل الامارات من الزيغة زخني مطر و هو يضحك قبل لا اطيح ..ضربته بجتوفه و انا خرسانه ماي ..
قلته شويه بصيح: يا الدب يالي ما تستحي
و هو ميت علي ضحك يقول: علشان تتأدبين ..
يلست امسح الماي من ع ويهي .. جربني منه مطر و هو ميت ضحك علي ...
قلته بصوت واطي : فشلتني
رفعنا راسنا صوب سعود يوم قال : ميثوووه تبين اساعدج
غطيت ويهي بيديني بس مطر حرج : شو يخصه و الله بروح اصفعه
رفعت راسي و انا اهديه : تدري انه يسولف
مطر : و الله بجلع عينه وايد سكت عنه علشانج
خذت نفس ابتعدت عنه ناويه ارووح السياره لحقني مطر : وين رايحه ...
قلته بغيض: انت اتغار من سعود و الله تقهرني
مطربنفس النبره : يعني انتي عايبنج .. يعلق عليج جدام الناس
وقفت وواجهته : ها اخوي الصغير
مطر : مب اخوج ها اخوي ..
لحقنا لي ما وصلنا السياره ...
مطر : بعد محرجه
قلته : ردني البيت ابدل ملابسي خرسانه ماي
مطر زخ ايدي بس انا حاولت ابعدها و قلت بغصه : طول ما انت حاط راسك براس سعود لا تحلم انا نكون ع اتفاق
مطر : ليش لها الدرجه مأثر فيج سعود
هزيت راسي ان ماشي فايده علاقته بعايشه حرمة اخوه مخلتنه يظن اني ممكن اسوي علاقات مع اخوانه زيييييييييييين سعود يااااااااااااااااااااااهل ...
ردينا البيت و هذي اول مره زعلانين من بعض من دشينا صلاله ...رقدت ابسرعه نشيت وقت متاخر جفت مطر مب موجود بالغرفه .. نقزت راحت صوب الحمام ما جفته طلعت من الحجره رحت الصاله كانت هادية و شكلهم كلهم راقدين عيل وين مطر ؟؟ مدري ليش غامرت و طلعت من الشقه لاني خفت لا يكون مطر مع عايشه الي استغلت زعلنا .. نزلت تحت ..خفت وايد و عرفت اني اغامر و مطر ممكن يسوي لنا سالفه .. لمحت ظل ريال يالس ع الكرسي و يدوخ هو مطر ..رحت صوبه .. كان الجو بارد و الرذاذ ابد ما وقف ..رفعت راسي اطلع الدنيا .. حسيت اني بعالم خيالي .. تجربت من مطر ..
همست : مطر
نقز و طالعني جنه مب متوقع يجوفني قال بنبره جافه : انتي شو يايبنج هني خبله نازله بها الوقت ابروحج
بلعت ريجي : جفتك محد قمت احاتيك
فر الزقاره بخشونه ووقف خفت منه حسيته وايد اطول عني رديت لورا بس هو تجرب مني وزخ ايدي ويرني صوب الفندق قلته بخوف : كنت ادور عليك
ما رد علي حتى وصلنا الشقه من دشينا الحجره يلسني ع الشبريه وسالني : ليش نزلتي تدورين علي
طالعته مستغربه من سؤاله رد سالني : ليش
قلته : بس افتقدك
مطر طالعني بنظرات مش مفهومه عقب قالي لي : اتشكين فيني صح ..
هزيت راسي بمعنى لا بس قال بغيض: اتحريني من عايشه
قلته بسرعه : لا
مطر يصك ع اسنانه : جذابه
بلعت ريجي و ترجيته: مطر لا تجلب علي خلنا مستانسين ..
وقف و ابتعد عني فلحقته و قلته : عيل ليش انا رضيت بالاتفاق الي سويناها من غير ما اسالك شو صار من بينك و بين عايشه
طالعني بنظرات عصبيه فقلته : عيل ليش فجأه توددت لي و انت كنت ميت عليها
قال بنبره تهديد : جب
سكت عنه يعني ما بيقول لي شي ...خذت نفس باجي يومين و بنرجع الامارات حسافه ...كنت اتمنى نستمر ويا بعض حسيت اني بصيح لاني بفقده مره ثانيه بس انا اباه ...ما تحملت من دش الحمام يلست ع الشبريه اصيح ... متحسفه انجلب علي بس لان سعود علق ع الموقف عيل لو هو مكاني شو بستوي ... ما انتبهت يوم ظهر من الحمام مسحت ادموعي ع ظهر ايدي يوم قعد جريب مني
قال : انا يوم فكرت بالاتفاق مب بس علشان نحن في صلاله ..انا في بالي حتى يوم بنرجع الامارات ..يعني طول حياتي
همست : ليش
مطر : عقب كل الي سويته فيج المفروض ما تسالين ليش
قلته : بس انا مستغربه انك تباني فجاه و مع انك
قاطعني : انا اباج انتي بس ..انتي حرمتي ..و كافي الي سويته فيج قبل و كل هاه رضيتي بالاتفاق الي من بينا
عدلت بيلستي واجهته و قلته : يعني انت مب زعلان مني ..
هز راسه بمعنى لا
رديت سالته : و بتم معاي جي طيب
عقدت حياته : ليش انا شرير
هزيت راسي بمعنى لا و قلته : كنت متوحش
ضحكت عليه يوم عفد علي و قال: انا براويج الحينه كيف اكون متوحش صج ..


حقيقي لي امنياتي ابتدى عمرن جديد الصبا في راحتيك والشفى في شفتيك والحنان اللي بعنيك ذوب أيام الجليد نظرتي قالت أحبك والتقى قلبي بقلبك..
في اليوم الثاني قرروا يروووحون عين اثوم ما كنت بروح بس مطر جبرني..و قلت افخاطري فرصه لان ما بقى الا ليله و نرجع دار بو خليفه ...و خاصه امس و انا قاعده ارتب اغراضي ويا مطر ..حسيت بحزن داخلي بنودع احلى و اروع مكان قضيته مع مطر ...
بس عين اثوم بطبيعتها و جمالها و الرذاذ الي من دشيت صلاله ما جفته يوقف .. نساني احزاني .. و خلني اتجرب من مطر الي ابتسم لي .. الشلال كان يجنن طلعت مطر بحسافة
فقال : ندمتي انج ماي بتي كيمرا
رفعت حياتي : صدق مطر الواحد كيف ايي ها المكان و ما ايب معاه كيمرة تصوير
مطر ياشر بيده مب مهتم : اشكثر صورت هذيج ها الصور فارنها داخل السده
عقدت حياته : يا رومانسيتك
طالعني بنظرات و قال : ليش ما اقنعتج كل هالفتره
ضربته بجتنتوفه و قلته : عن السخافه زين
ضحك علي : ههههههههههههههه
زخ ايدي و ابتعدنا عنهم ... قلت : جوف منيره و عبدالرحمن جنهم بعالم ثاني ..حتى لو معاهم بدر بس اتحسهم عايشين ارواحهم
مطر : شراتنا ..بس حلوين اليهال "و مر في باله ولد منال وحشني ها النونو فديته يشبهني "
طالعته : شو قصدك تبا يهال هاه "تمصخرت عليه " ولا شكلك مجرب الابوه
تهيأ لي انه ارتبك بس دزني بعيد عنه و قال : اثرج اليوم ثجيله دم ..
لصقت فيه و انا اضحك : هههههههههههه سوري يا عمر ي..
مطر : يا شو
قلته :/: يا قلبي
يرني من خشمي حتى شهقت فضحك وقال : فديتج ..
ضربته ع ايده فضحك : هههههههههههههههه
مدري أي خبال ياني يوم جفته واقف ع طرف الصخره فدزيته في الماي غمضني يوم قعد يحرك ايده بالهوا شكله يبا يطير علشان ما يطيح في الماي فطااح داخل الماي الي يصب منه الشلال
ضحكت عليه : ههههههههههههههههههههه
نسيت ان الكل التفت صوبنا و خاص ان مطر كان متفاجا فصرخ حطيت ايدي ع حلجي
فقال مطر : ما عليه يا الدب انا اراويج
ضحكت: ههههههههههه شو نسيت شو سويت فيني البارحه عند النوافير
شكله عيبه الماي و قعد يسبح : ما جذبت يوم قلت مستويه قليلة ادب و لسانج طويل
ضحكت مستانسه : هههههههههه اجوف عيبك الماي
مطر يحرك شعره مستانس : وايد ابصراحه جان ما ها الناس جان يرريتج معاي
سمعت صوت ام مطر اتزاعج : اظهر بتمرض باجر ورانا خط .
مطر متفشل : زين جي فضحتيني انتي ما وراج الا الفضايح
مدت ايدي و انا اضحك : زين اظهر يالله
مطر يرد ورا : ماابى ..
رح صوب الشلال شهقت وعدلت بوقفتي و يلست اراقبه شكله ما صدق قعد يسبح مينون هالمطر ...
ام مطر : يمه اطلع بتمرض ..

على هونك على من هم يعشقونك ،،، عيونهم كلها لك و خوفي لا يحسدونك
ملكني سحرك ملكني و لا حد غيرك فتني ،،، بعمري سبعة عجايب و ثامنها في عيونك


حسيت بغيره لان كل السياح الموجودين يطالعون مطر يوم يسبح و حضرته قاعد يستعرض و يتدلع تبون الصراحه انقهرت منه وايد .. حتى يوم التفت ادور نظرات عايشه جفتها و كانها قاعده تحلم ان مطر يكون معاها .. عضيت ع شفايفي .. جفته يطالعني مبتسم بس كشرت بويهه و ابتعدت بعيد رايحه صوب السياره ..
تفاجات يوم سمعت حسه وراي : صوبنا
طنشته : مسرع ظهرت من الماي ..
زخني من ايدي : تعالي وين رايحه
التفت صوبه : اونك عايبنك قاعد تسبح
مطر ييهز راسه بقوه و شكله يبا يطشر الماي الي بشعره علي فقال : واااااااايد وناسه
ابتعدت عنه و قلته : بس شو ها جنك ياهل ...
أشرت لهم مطر انه يركبون السياره ... و تحرككنا بعيد عن الشلال .. و فرشنا الحصير عسبة نتغدا بس مطر كالعاده عزل لنا بصحن ارواحنا و يلسنا نتغدى بعيد عنهم ..
قلته : اخاف تمرض
مطر : شو جايفتني حرمه
قلته : لا و الله الحرمه بس تمرض
مطر : هي انتن دلاعات ادنات الشي تطيحون
ابتسمت له و قلته : احسك انسان ثاني ..احبك تكون جي ع طول
رفع راسه فجاه يطالعني عقب قال : زين انا عايبني ها الموضع
قلته : شو يعني عايبنك هاال وضع وقت ما تمل خلااص
مطر : اووووووه شو وقت ما امل ..انتي حرمتي يا الخبله .. يعني بعيش وياج طول العمر
قلته : بس انا ابا
مطر : قلبي روحي عمري كله لج

مشتاق وقدرك يالغلا دايما فوق اقسم بربي صرت كل الرفايق
اقسم بربي ما يساويك مخلوق يا من اخذت امن الحلا كل لايق


ارتجفت بداخلي و انا اسمع كلامه شو الي غيره علي فجأأأه يا خوفي الايام اتخبي لي يصدمني فيه
بس تفاجات يوم قال و كأنه يقرا افكاري : و الله اني ما بضرج لاني اجوفني انسان ثاني معاج ميثه و كافي الي سويته فيج قبل
بلعت ريجي مستانسه ..دعيت بقلبي انا نستمر ويا بعض طول العمر محد يخرب علينا حياتنا ..بس ما وحى ني افكر بها الشيء حتى حسيت بشخص واقف وراي و انا نازله من سياره مطر عقب ما يبتلي الكلينكس ..

كم حسود وده يكدر سماك ،،، في ذمتي والله انا معتاظ فيك
انت مثل الجوهر الصافي صفاك ،،، تنذكر بالخير اذا حد طريك

التفت لوار صخت فيني الدنيا يوم جفت عايشه قلتها بوقاحه : نعم
هاجمتني : مطر بعده يحبني
طالعتها مستغربه بحياتي ما جفت وقحه مثل هاي الانسانه
قلتها : و شو يعني ؟
عايشه : لا تظنين اذا هو لاصق فبج الحينه يعني خلااص نساني
هزيت جتوفي ابرود و قلتها : زين ليش اتقولين لي هاي الرمسه شو المطلوب مني
حسيت انها بتنفجر فقالت : اول ما بنرجع الامارات بنعرس ..
صديت عنها و انا خاطري اصفعها قلتها : فارجي
لحقتني : تدرين ليش يعاملج جي لانه يباني اتجرب من امه و ترضى عني و عقب يخطبني
حسيت ا ني اكرهها هاي ال****ه واجهتها و ابتسمت غصبن عني : لا تنسين تعزمينا ع العرس
ابتعدت عنها ادور مطر وين ذلف جفته يالس ويا قوم فهد و عبدالرحمن يسولفون ...حسيت ابروحي بنفجر من الغيض ... يلست ابروحي شو قصدها مطر يقص علي مستحيل ..مستحيل .. صدقها عيل ليش جي تغير علي فجأه .. تنهدت بعذاب الشيطان قام يلعب براسي لعب ... حتى بطريج الرده مرينا ع السوق خضره و اغلبيه يبيعون جوز الهند مطر حاول يشتري لي شي بس موليه ما كان لي نفس حتى اني عصبت عليه جدام اهله و الغريب انه سكت و ما قال شيء ..
اول ما وصلنا الشقه زخني كنت عارفه انه ما بيفوت السالفه ع خير
قال : شو فيج انجلبتي انتي خايفه علي انا الي اتغير عقب ما نرد الامارات ما تجوفين روحج بعدنا ما ظهرنا من صلاله و انتي نسيتي اتفاقنا
تجرب منه وقلته : ليش تغيرت علي
زخ ايدي و رص عليها بقوه بيني وبينكم كنت بصيح من الويع بس تحملت ..زخ اول صبع
وقال : واحد لاني بهدلتج بعلاقتي مع عايشه .."زخ الصبع الثاني " ثاني لاني خذت بيت ابوج .و ثالثا الي صار بالعزبه مع عبود و الي صار مع اهلي و طارق بسبب علاقتي مع عايشه ها ما يقنعج بعد اني اهتم فيج و انسى كل شي صار قبل
كان يرمس و انا قلبي يدق مدري من الفرح ولا الخوف سالته : كيف ودرت عايشه
طالعني بنظرات بجديه و قال : حسيت روحي وصخ عقب الي سواه فيها طارق جدامي ..احتقرتها
عضيت ع شفايفي فقال : ما تصدقيني
حطيت راسي ع صدره و قلته : امبلى "رفعت راسي اطالعه و ما قدرت ايود عبراتي الي هلت ع خدي" ما ابى انرحم منك ..
مطر حضن ويهي كنت اسمع دقات قلبه يوم قال لي : اول مره احس اني انسان ثاني معاج و الله العظيم ..
حاولت ارقد بهاي الليله بس كلام عايشه كان يدور في بالي اكرهها هاي الحقوده .. سمعت صوت في الصاله فتحت اعيوني رفعت راسي ع بالي مطر بعد طلع ..بس مطر راقد و شكله تعبان .. نشيت لبست شيلتي وايجت من باب الحجره شهقت يوم جفت عزه ...
اتفج باب الشقه لحقتها و الغريب انها ما حست فيني ولا التفت لورا بكل جرأه كانت تنزل تحت بها الوقت المتأخر ...جفتها تعطي رساله حق الشيبه الي دوم يوقف عند باب بيت قوم مطر انصدمت هااااااااا لاحقنها لين هني ...كنت لاهيه مع مطر ولا بفوتني اكيد كان يطلع ويانا بكل طلعتنا بس محد منتبه له ... حسيت الدنيا ادور فيني شو تبا به ها الشيبه بيزات مطور مب مخلي لها قصور ... شو تباه فيه ..رديت الشقه و تريتها برع عند الباب ..
شهقت يوم جافتني راده و ارتبكت يوم جافتني عند باب الشقه .. كانت بتخطفني بس انا دزيتها و منعتها انها تدخل حرجت علي : شو اتبين انتي .
صفعتها كف من الخاطر جان زين يبرد خاطري ..
قلتها و انا اصك ع اسناني: انتي ما تستحين ما انخيلين اتسوين باهلج جي
دزتني ع اليدار و اهي اتصيح : انتي ما يخصج فيني تفهمين
قلتها اهددها : بخبر عليج مطر .. مخليه ها الشييبه يلحقنا لـ صلاله
قالت بعصبيه و هي اتصيح : ما بصدقج مطر يثق فيني
قلتها : حساافه و الله ما تستاهلين ها الثقه
دزني و قالت : ما يخصج طوفي من ويهي "ودشت الشقه "
لحقتها وزخيتها من جتوقها : منو هاه
دزتني فطرت ابعيد عنها و قالت : احبه و بتزوجه
بطلت اعيوني و قلتها : انتي مينونه
عزوه باشمئزاز : احسن من الحياه الي عايشتنها في بيتنا كلها مشاكل ..
**** هالعزه عفاني الله هالعايله شو فيها ..ليش جي ما يهمونها اهلها شو هاي الحركات .. حسيت بروحي مخنوقه و منفعله ..ما تحملت دشيت داخل ..جفت مطر بعده راقد ... حتى عموه ما تحس بحركات بنتها الله يهديها بس همها طارق ... نشيت ع ساعات الفير ..
هزيت مطر : قوم مطر
بس اتجلب الصوب الثاني بكسل ..غمضني خليته راقد لان وراه خط اليوم ..طلعت الكل راقد الا ام مطر كانت في المطبخ ما شاء الله بدعت بالطبااخ ..كلنا بنمتن بسبة اكلها اللذيذ
دشت عليها المطبخ : صباح الخير
ام مطر : ما شاء الله عيل اليوم انيت مطر ما شردتوا دوم نصبح ما نجوفكم
ضحكت : ههههههههههههه :بس حسيت فيني غصه يمكن بسبة عزوه الماصخه "
قلتها : خليت مطر راقد وراه خط اليوم
ام مطر : فديته يبا الطياره بس يمه انا اخاف اركبها ..
صبت لي حليب شربته حسيت بالدفا رغم برودة الجو
ام مطر: جفتي عايشه الخايسه كيف استوت
قلت : ما اتهمني
ام مطر : تأدبت حتى صوت ما ينسمع لها دواها يوم طلقها طارق .."طالعتني " الا اجوفج انتي و مطر مستانسين
ابتسمت : الحمدلله
ام مطر : يعني يوم بنرد الدار ان شاء الله بتردين حجرتج
احرجتني ابصراحه فسكت ضحكت علي وقفت و قلتها : انا بتمشى تحت لي ما يقوم مطر
ام مطر : زين انا بخلص الخبز الي بيدي و بلحقج
ابتسمت لها : زين بعد بترياااج
نزلت تحت تفاجأت يوم جفت فهد قاعد بنفس المكان الي كان قاعد فيه مطر البارحه .. كنت برجع داخل بس التفت صوبي فوقف اشر بيده : صباح الخير .
ابتسمت له : صباح النور
فهد : غريبه ما طلعتوا اليوم انتي و قيس
طنشت طنازته و قلت : ما شاء الله الكل ملاحظ !
فهد: طبعا و انا وايد مستانس عليكم
استغربت شو قصده جنه فهم من تعابير ويهي
فقال : اعرف كيف كانت علاقتج ابمطر و كيف استوت
خذت نفس فهد مب من حقه يتدخل بحياتنا انا و مطر و حتى لو كان يعتبره شرات اخوه
فهد : انا اسف
قلته: مطر ما كان لازم يقولك شي عنا
فهد وقف و تجرب صوبي و قال : مطر ما قال شي
رفعت راسي اطالعه كنت بقوله حتى و لو ما يخصك بس سبقني يوم قال : انا بروحي اكتشفت هالشيء
بلعت ريجي بصعوبه و تضايجت من فهد ما توقعته جي
بس قال : ميثه ارجوج خلي مطر مستانس تراه يستاهل
قلته : شي راجع لنا
ابتسم : اعرف بس مطر شرات اخوي و ما ارضى عليه
قلته : ان شاء الله "كنت بعطيه ظهري و ارجع داخل فقلت " انا بدش داخل
فهد : ما توقعت تضايجين من كلامي و انا اعتبرج شرات اختي و انصحج
قلته بغيض: ما احتاي نصايح "كرهت اسلوبه حسيت من ورا كلامه شي "
فهد: اعرف انج طيبه واايد طيبه و يا بخت مطر ع كل الي سواه فيج بعد سامحتيه
استغربت كيف يعرف كل شي بيني و بين مطر
فقلته : انت شو الي تعرفه
فهد : ما في داعي بس بغيت اوصلج وناستي بعلاقتج بمطر
الحيت عليه : لا صج انت شو الي اتعرفه
فهد : قصدج كيف عرفت
هزيت راسي بمعنى هي : بالضبط
فهد : انا اسف بس انا الي جفتج طايحه هذاك اليوم بالعزبه يوم كان عبود يتهجم عليج
دارت الدنيا فيني كنت بطيح بس زخني ابتعدت عنه و انا اطالعه بنظرات اشمئزاز و نظرات خوف و فضيحه شو ما تم حد ما جافني تيمعت الدموع بعيوني
فقلت بقهر: انت جذاب
عطيته ظهري و كنت بربع شقتي اطلب من مطر يخبرني شو عرف فهد بالي صار لي بالعزبه حسيت ويهي يحرقني .. بس وقفت يوم فهد وقف بويهي و قال : ميثه انا اسفه انا ما قصدي احرجج و الله
غطيت ويهي بيديني متلومه مب رايمه اجوفه فضحتني يا مطر ..
فهد : انا الي خذتج المستشفى عقب اتصلت بـ مطر
رفعت راسي و انا اترجاه : بس اسكت عيب عليك
فهد مب عارف شو يسوي و مرتبك : لحظه انتي فاهمه غلط .
قلته بعذاب : خوز عن دربي
فهد : اسمعيني انا يوم جفتج هذاك اليوم بالعزبه مغمي عليج عرفت ان شي خلااف بينج و بين مطر
غطيت اذوني بيدي : بس اسكت .... (اتحملها منك ولا من عبود والله يعلم منو غيركم)
فهد مصدوم : لااااااااااااااا اسمعيني ..عبود ترا ما تجرب منج احلف لج .. انا لحقت عليج ما جفت غير شعرج كيف كنتي بالعزبه يوم هدج مطر ..جي وديت المستشفى
رفعت راسي : ليش خذتني المستشفى
فهد : لان ويهج كان ينزف من ضربه عبود
بغيت اتاكد و فقال : ميثه و الله كنتي طايحه عالارض تنزفين من خدج اعترف لج بس كان شعرج مبين
و مطر فهمني ان عبود .......... ليش مطر قص علي ليش ؟؟؟ما تحملت دزيت فهد و ربعت الشقه و انا منحرجه و منفضحه من كلامه ...اصدق منو .. ولا اسمع كلام منو ... ولا شو السالفه اصلا .. دشيت الحجره و يلست ع الشبريه اصيح منهاره .. حتى مطر نقز من رقاده .. تجرب مني كرهته و كرهت قربه شو يبا مني مطر ليش جي يقص علي
مطر : حبيبي شو فيج
قلته و انا ميته من الصياح: ابا ارجع الامارات
مطر بصوت هادي : زين بنرجع اليوم شو فيج اتصيحين جي
ابتعدت عنه نش من مكانه و سالني : انتي من وين يايه
صرخت عليه : ما يخصك فيني ...
طالعني مستغرب تم يطالعني و انا كنت اصيح منهاره ..
قلته : بكرهه : احتقرك و اكرهك يا ال****
مطر مستغرب : شو سويت
صرخت بصوت عالي : اطلع من حياتي انا ما ابااك
و يلست اضربه بصدره احاول افجر غيضي فيه ..بس هو زخني و يلسني ع الشبريه صرخت عليه انه يبتعد عني .. ابتعد و تميت يالسه ع زاوية الشبريه اصيح اما هو دش الحمام يتغسل و مستغرب شو فيني ..
**** اوهمني ان اربيعه لمسني ... خلني اعيش حاله نفسيه شهور .. دخلني بحالة اكتئاب .. ليش سوا جي شو غرضه يقص علي و انا اقول ليش دوم يذكرني بهاي السالفه ..و ما يغار و يغار من سعود و من فهد و غيره و لكن سالفه عبود عادي يطريها لانه جذاااااااااااااااااب كان يبا يعذبني بس ...
نشيت من مكاني و فجيت باب الكبت و حطيت اغراضي كلها بالشنط كان يراقبني عند باب الحمام ..ما كلمني و ريحني بعد يوم طلع من الحجره .. **** .. علشان جي تغير معاي كان يحس بالذنب لانه دخلني بحاله اكتئاب و قص علي حقييييييييييييير ..حقيييييييير ..
طلعنا عقب ساعات رادين الامارات سعود و ام مطر الوحيدين الي كانوا مسانسيين بس عزوه كانت خايفه اني افتن عليها و مطر محتار مب عارف ليش انا جلبت عليه ..كرهت الخط حسيته طوووووووووووووويل و ان الساعات ما تمشي كنت كاره حياتي و مطر كل شويه يطالعني مستغرب ..ودعت صلاله و انا اشل احلى ذكريات من انسان جرحني و خدعني للمره الف بس ما بسمح له مره ثانيه .. و انا راده رااااااااك اقصد راس الخيمة في بالي شي واحد اني اخلعه و ارتااااااااااااح هالمره واصلنا السفر ما ارتحنا ولا نزلنا محطه حتى وصلنا البيت المغرب ... محد راد مستانس غير ام مطر الي غيرت نفسيتها و سعود بعد ...
زخ ايدي مطر قبل ما انزل من السياره بس انا يريتها بسرعه
و قلته قبل لا انزل : لمست ايدك اتخليني اجز منك
ونزلت الحق ام مطر و عزه و سعود و لحقنا مطر ..اول ما فتحنا باب البيت تفاجات شرا ت ام مطر و الباجي ..يوم جفنا طاارق مستقبلنا عند باب الصاله ...

كيف كنت تمثل الدور المثير و أن قلبك هايم و فيني أسير
انجل ليلك بفجر مستنير وشمس غيرك بينت بإشراقها



>>>>>>>>>>>>>>>كــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ ــــــــــت ..


الساعة الآن 07:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227