![]() |
بآك * بعد مروّر 3 آيآم على زوآج سيف و سلآمه و 3 آيآم ع ملجـه سعيد وحمده .. فـ بيت آبو سلآمه آلكل متيمع لآنه كآن يوم الجمعه .. فـ المطبخ ميرة قاعده تغني : آه يا من بآحبه عوقه .. وآشتبك غزلي على المغزل .. ميره : ولآ آقول موب حلوه هايي و ردت تغني : لو تبآعدك الظروف آنآ غيرك غيرك اآنآ مآ آشوف حبي لك لآ مآ يتغير ولآنه قلبي موت يحبك آقدر آني آتصببر .. ميره : آآآآآآآآآآآآآه .. ملل ملل ملل ملل .. آبآآ سلآمي يآخي وبصوت وآطي : وآبآ حمودي بعد محمد كآن وآقف عند الباب من الصبح يتسمعها : فديت اللي تبا حمودي آنآآآ ** ميره شهقت : بسم الله من وين طلعت آنته ؟ محمد : من بطنج أأأأأأقصد من بطن آمآيه .. ميره : ههه .. علومك ؟ محمد : آآآآآآآه .. عـآآآآآآآآآآآل العـآآآآآآل دآمني شفتج ميره آستحت : دوم وبصوت وآطي : حبيبي محمد : قلبي قلبي قلبي بموت بمووووووووووووووت ميره زآغت : بسم الله علييك من الموت شياك ؟ محمد : دخيلج عيدييها الكلمه مره ثانيه ميره بأستهبال : آي ؟ محمد : يوم قلتي دوم وبعدين شو قلتي ميره : موقلت شي .. محمد : سخيفه آفففففففف .. ميره آونها زعلت : شكرآ .. ونزلت رآسها و خطفت بتروح محمد مسك آيدهآ وبصوت هادي : فديت الزعلانيين .. ميرة آستحت .. السـآعه 9 فليل .. عند سلآمه وسيف فـ مطعم من المطآعم .. سلآمه : آففففف ملل ياخي وين رآح هذآ .. سيف كآن عند القرسون يقوله عشان يزهبون المكآن اللي بيسوون فيه حفله عيد ميلآد سلآمه .. ورجع مره ثانيه عند سلآمه .. سلآمه بدلع : وينك آنته خوفتني عليك عبالي ضعت ههههههه سيف : هههه مآ ضعت حبيبي بس سرت شوي .. سلآمه : هممم .. مآ بتطلب يوعآنه آنآ سيف يطالعها بطرف عينه : همهآآ بطنها بس سلآمه قفطت : سوري آنزين خلآص مآبي آكل شي .. ونزلت رآسها سيف : هههههه شفيج آمزح والله .. سلآمه : مآفيني شي .. سيف مد آيده حقهآ : قومي سلآمه مسكت آيده وقامت : بنرد الشقه ؟ سيف : لآ سلآمه : عيل وين بنروح ؟ سيف : مآ يخصج .. سلآمه آستغربت : كيف مآ يخصني ؟ سيف : بتعرفين بعدين عقب دخلت سلآمه و سيف المكآن و آنصدمت مآ توقعت آنه سيف يتذكر عيدميلآدهآ وقفها سيف عند الكيكه .. سيف : كل عام وآنتي بخير حبيبي سلآمه عيونها تدمع من الفرح : وآنته بخيير فديت روحك سيف حضنهاا ع صدره : العمر كلــــه يا عمري كلـه آنتي سلآمه : تقضيه ويااي آن شآء الله .. سيف آبتسم : مآ بتقولينهآ ؟ سلآمه آستحت : مب آلحينه سيف : وآذآ آنآ آبآآهآآ آلحييننه سلآمه : مآ بقولهآ ونزلت رآسهآ سيف : آفآ سلآمه قربت من آذنه : مشكلتي مآ آقوى ع زعلك .. آحبك .. سيف مسك آيدينها وطالعها بحنان : ولآ آنآآ آقدر علييه .. اعشقج .. وباسها ع راسها .. فـ العيين بعيد عن كل الاجوآء فآجوآء رومآنسيه .. فهدوء .. فحب .. فمكآن هآدي .. عند نآس هآديين ... عند سعيد وحمده كآنوآ يتعشون فالمطعم السآعه 10 .. وكآنت الطآوله مزينه بشموع حمر و ورد آحمر .. سعيد قآعد فالكرسي اللي مجآبل حمده و مآ سك آيديينها .. سعيد بحنآن بآي آيديينهآ .. : فديتج يا ربي .. حمده مستحيه حيل .. ومنزله رآسهآ سعيد : حبيبي تخيلي فيوم قالولج سعيد مآت شو بتسوين ؟ حمده آنصدمت من سؤآله ..: لآ آله الآ الله ... بموت ورآك آكيد مستحيل آعيش بدونك ونزلت رآسهآ وقالت وهو في حد يقدر يعيش بدون روح وقلب .. سعيد فرح لكلآمهآ : علننني آفدآ قللبج وآفدآ رووحج آنآ .. حمده : آفدآك غنآتي .. سعيد ..: عيدي عيدي حمده : شو آعيد ؟ سعيد : عيدي اللي قلتيه حمده :مآآآآآ بعييد .. سوري آستحي .. سعيد : برآحتج ولف الصوب الثثاني .. حمده حستبه زعل وقالت بعفويه : آحبك .. سعيد طآف :...................... حمده رصت ع ايده : حبيبي زعلت ؟ سعيد : ......................... حمده تلومت : آنزين آنزين ... ونزلت رآسهآ بيأس و فجت آيدهآ ممن آيده سعيد حس بلومتهآ : منو قال آني زعلت عسب تتضآيجين ؟ حمده : واللي آشوفه شو عيل؟ سعيد : آتغلى ههه حمده : هههههههههههههه .. تبغي تتغلى تغلى بس بالهون آرجوك .. وآستحت كت .. آدريبه قصير بس لعيونكم نزلت شويه والله بزي والحاله لله .. من آفضى بنزللكم آطول |
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . يالله اتريا البارت الياي على احر من الجمر..~ |
يـآآويلتـآآه ع البـآآرت كشخـآآه وقسسم~ْ وعالعمووم تسلميين ع هيك باارت صغنوون هع~ْ ونتــرقب البـآـآرت نيــوو~ْ برب~ْ |
تسلمون ع المرور الغاوي نورتونيي وربي . . . ! ^^ |
بآك السآعہ 2 فليل سعيد يرمس حمده ع التلفون .. سعيد : آنزين وعلومج بعد .. ؟ حمده : تمآم وآنتہ علومك ؟ سعيد : دآمني آرمسج آكيد بخير .. وتنهد .. حمده : آنتہ مآ مليت منيہ ؟ سعيد : وفي حد يمل روحہ ؟ حمده : تصدق آنيہ .. وسكتت .. سعيد : بلآج كملي آصدق آنج شو ؟ حمده : لآ مآشي مآشي سعيد : قولي يلآ حمده : تصدق آنيہ مآآ .. مآ آحببببببك .. سعيد آنصدم : شووووووووووووووووو ؟ حمده : مآ حببك .. مآ آحببك .. سعيد : ليش حضرتج مآ تحبينيہ ؟ حمده : غصب آحبك هو ؟ سعيد منصدم حمده : ويكون آحسسن لو تيي بآجر لآبوي وآطلقني .. بآي سعيد : آيييييييہ آنتي شهالرمسسہ ؟ حمده : اللي سمعتہ بآي وسيده سكرت .. سعيد منصدم من رمستها ومستغرب فنفس الوقتَ .. : آنآ شسويت آنزين ؟ .. تستهبل هآي .. تؤ .. آفف يآ ربيہ شو سويتلها انا انزين .. يمكن تسولف .. لآلآ بس شكلهآ ترمس جد مبين من رمستها انها ترمس جد .. وتمت آلف فكره وفكره تدور فبالہ .. مآرآم يرقد لين الفير .. سمع الاذآن و رآح يصلي فالمسيد .. عقب الصلآه .. آبو سعيد جآف ولده فالمسيد غريبہ .. !! .. آبو سعيد : سعيد آبويہ .. سعيد : هلآ آبويہ آبو سعيد : شفيك فديتك شكلك تعبان ؟ سعيد : لآلآ مآ فيہ شي بس آبغي آرقد .. !! آبو سعيد : آنتہ مهب رآقد ؟ سعيد : لآ آبو سعيد : ليشش ؟ سعيد : كنت آطآلع فلم وتوه خلص .. آبو سعيد : آنزين آلحينہ وصلنآ البيت سير حجرتك ورقد وآرتآح .. سعيد : آن شآء اللـہ .. تآمرني بشي ؟ آبو سعيد : سلآمتك بس آنتبہ لعمرك ولآ تسهر .. ورآك عرس بتم تسهر ويآ حرمتك مهب زين .. سعيد فخآطره : آي حرمہ يآ آبويہ آي حرمہ .. مآ تبآني هالحرمہ .. سعيد : آن شآء اللـہ .. وركب فوق .. سعيد فغرفتہ .. يفكر بسالفہ حمده .. كيف قآلت جيہ مآ توقع اللي يموت فيهآ وتموت فيہ تقولہ مآ بغييك .. وطلقنيہ .. شو سويتلها .. آه يآ حمده هدمتي حب بنيتہ من صغري هدمتيہ فدقيقہ .. !! .. آهون علييهآ ؟ آمآ فصوب حمده .. كآنت وآعيہ للصلآه .. وسآرت جيكت ع تلفونهآ .. : غريبہ مآ دق ولآ سألني ليش جيہ قلتلہ .. لهالدرجہ موب مهتم .. آحسن لآيدق ولآ يسأل .. لآ يهتملي آحسلہ .. فآلنمسآ .. سيف نآزل تحت يتحوط بروحہ ..وسلآمہ رآقده سيف فخآطره : آه يآ ترى مرتآحہ ويآيہ ولآلآ .. لآ يآ سيف آكيد مرتآحہ ويآك لو مب مرتآحہ ويآك مآ بترمسك ولآ بتضحك ويآك .. شو هالسخآفہ اللي فينيہ .. خلني آروح آييبلهآ ريوق وآسيرلها احسلي .. وسآر آييب ريوق حقہ و حقهآآآ ** وسآر فوق عندهآ .. سلآمہ كآنت زآيغہ وآدوره ... ومن سمعت صوت البآب رآحتلہ .. سلآمہ : آنتہ وييييين سرت زيغتني علييك ..!! سيف يبتسم : سرت آيبلج ريوق .. سلآمہ : ليش مآ تخبرني آنزين خوفتني عليك ؟ سيف : كنتي رآقده ترآج شو وعآج ؟ سلآمہ : مآ لقيتك حذآلي وخفت علييك و تبغي الصرآحہ آخآف آرقد اروحيہ ... هه7 .. سيف : ههههههہ .. خلآص ولآ يهمج كل مآ آسير مكآ ن بقولج .. سلآمہ : ليش مآ قلتلي آنك بتنزل خآطريہ آجوف النمسآ ع الصبح .. سيف : خلآص آنزين ولآ يهمج آحينہ بوديج بس تلبسي وتريقي عدل آهم شي صحتج سلآمہ : آنتہ تريقت ؟ سيف : لآ سلآمہ : طععع يقولي آهم شي صحتج وهو بروحہ مآ يهتم بصحتہ وسوت عمرها معصبہ عليہ : ليش مآ تريقت ؟ سيف : هههههههہ .. آنآ بصرآحہ مآ يهنآلي آكل بدون حبيبتي .. سلآمہ آستحت : فديتك.. بروح آتسبح وبتلبس وبييك .. سيف : آنزين .. وشسمہ لآآآآآآآآآآ تمين سنہ .. بسرعہ لو سمحتي يوعآن آنآ .. سلآمہ : ههههہ آن شآء اللـہ .. ودشت سلآمہ الحمآم [ اللـہ يعزكم ] .. فـ العين .. عند آبو سلآمہ وآم سلآمہ .. كآنوآ يتريقون .. آبو سلآمہ : تصدقين آحس ولدج سعيد فيہ شي .. شي مضآيجنہ .. آم سلآمہ : ليش متى جفتہ ؟ آبو سلآمہ : سآر يصلي ويآيہ آلفير اليوم آم سلآمہ : غريبہ .. مآكآن رآقد ؟ آبو سلآمہ : لآآ .. آونہ كآن يطآلع فلم وخلص عند الاذآن وسآر يصلي .. آم سلآمہ : آنزين آبو سلآمہ : بس مب مصدقنہ آنآ .. آحس آنہ شي بينہ وبين حمده .. آكيد متضآربين ولآ حمده شي قايلتلہ .. فهالوقتَ سعيد نزل تحت وسمع ابوه يوم قال حمده قايلتلہ شي .. سعيد : السلآم عليكم والرحمہ .. آبو سلآمہ + آم سلآمہ : وعليك السلآم والرحمہ .. سعيد : شحآلكم .. وحب رآس آمہ و آبوه .. !! آبو سلآمہ : بخيير ومن صوبك آبويہ ؟ سعيد : الحمدللـہ ع كل حآل .. آبو سلآمہ : بلآك آبويہ ليش عيونك حمر .. مب رآقد عدل صح ؟ سعيد فخآطره آصلآ مآ رقدت : لآلآ آبويہ رآقد زين .. آبو سلآمہ : مآ تبآ ريوق ؟ سعيد : لآلآ مب مشتهي .. آم سلآمہ : شو فيك آبويہ قولي آنآ آمك غنآتيہ قول .. لآ تخلي شي فخآطرك سعيد : مآ فينيہ شي آميّہ .. بس تعبان شويہ .. رآسيہ يعورنييہ تونيہ مآخذ بندول وآن شآء اللـہ يخف .. آم سلآمہ : متأكد ؟ سعيد : مـتآكد .. عن آذنكم بروح آتمشى شوي عفت البيت .. آبو سلآمہ : آنتبہ لعمرك .. سعيد : آن شآء اللـہ .. وظهر سعيد من البيتَ .. صوب سلآمہ ظهرت من الحمآم و سآرت الصآلہ وجآفت سيف منسدح و مغمض عيونہ.. سلآمہ : فدييتہ رقد ..! سآرت يآبتلہ لحآآف .. ولحفتہ وقفت بتروح .. مسكهآ سيف سيف مبتسم : خلصتي ؟ سلآمہ : هيہ .. آنتہ مهب رآقد ؟ سيف : لآآ .. سلآمہ : آنزين قوم تريق عيل .. سيف : آوكيہ روحي هاتيہ يوعآن آنآآآآآآآآآ ** سلآمہ : هههہ آن شآء اللـہ.. سيف : ويوعآن حب بعد سلآمہ : هههههههہ .. بشبعك ولآ يهمك بس خلنيہ آشبع كرشتيہ قبل .. سيف : بنجوف .. هههہ سلآمہ : آوكيہ .. سيف : آنتي موب يوعآنہ حب ؟ سلآمہ آستحت : تبآ آلصرآحہ ؟ سيف : آكيد سلآمہ نزلت رآسهآ : هيہ .. حد يشبع حب ؟ سيف : هههههههههههههههہ .. وتم يبوسهآ ع خدهآآآآ لين حمرّت .. سلآمہ : بس حبيبي .. سيف : شبعتي ؟ سلآمہ : ههههههہ .. هييہ .. سيف : يلآ دوري .. سلآمہ تمت تبوسہ ع خده .. : شبعت ؟ سيف : لآ سلآمہ : طمآآآآآآآآع آنتہ .. بسك بسك آلحينہ .. بعدين .. سيف : آوكيہ .. سلآمہ : يلآ كل سيف : آوكيہ .. وكلوآ وخلصوآ ونزلوآ تحت .. سلآمہ : آمبيييييييہ برد .. سيف : طع وآنتي وين جآكيتج مآ يبتيہ .؟ سلآمہ : لآآ سيف صفق : شآطرررره .. آصفقلج بعد ؟ سلآمہ : هههههههههہ ..وبدلع : آنزين دفني آنتہ .. سيف لف جآكيتہ عليهآآ : آه لو مآ دفآج الجآكيت آدفيج آيدييني حبيبي .. سلآمہ آستحت .. : فديتك .. سيف : مره ثآنييہ لآ تنسين جآكيتج ولآ مآ بخلييج تنزلين من الشقـہ .. سلآمہ: آوكيہ .. وآبتسمت .. صوب بو سيف .. بو سيف : حمده مآ نشتَ .. آم سيف : لآآ مآ نشت .. بو سيف : عبرت الرقآد هآي .. عقب يوم بيآخذهآ سعيد شو بيقول عنها رقآده حمده وهي نآزلہ من فوق سمعت آبوها و تذكرت سالفتها ويا سعيد البآرحہ .. حمده : هههہ لآلآ مآ بيقول رقآده آنآ وآعيہ من الصبح ** بس كنت آتسبح و آتعدل .. بو سيف : ههههههههههههههههههههہ .. شحآلج آمآيہ ؟ حمده : بخير فديتك وآنتہ .. بو سيف : بخير آلغآليہ .. صوب سعيد فخآطره : لهالدرجہ مآ تبآني صج .. حتى مآ دقت ولآ سألتني لي مآ دقيتلهآ ... آدقلهآ ؟ .. لآ مآ بدق آخآف مآ ترد عليہ .. وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن طـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ .. آنقلبت سيآرتہ ودعم فشآحنہ .. يت الشرطہ ودقوآ لللآسعـآآف .. ترن ترن ترن ترن ترن ترن بو سلآمہ : اللهم آجعلہ خيرآ .. : آلو الشرطي : آلسلآم عليكم بو سلآمہ : وعليكم السلآم الشرطي : بو سعيد ؟ بو سلآمہ : هي نعم الشرطي: آخويہ ولدك مسوي حآدث و هو آلحينہ فمستشفى توآم بو سلآمہ : شووووووو ... من متى مسوي حآدث آلشرطي : توه .. بو سلآمہ : آوك آوك آلحينہ يآآي مع السلآمہ آم سلآمہ زآغت : شو مستوي سآلم ؟ بو سلآمہ : ولدج مسوي حآدث .. آم سلآمہ : وآبوووووووووويہ تريآنيہ بسير ويآك بو سلآمہ: سرعہ لبسي عباتج وتعالي السياره آم سلآمہ رآحت تلبس عبآتها ورآحوآ المستشفى بو سلآمہ يرمس الدكتور : هآ دكتور طمني .. الدكتور : آممم واللـہ مآعرف شو آقولك .. بو سلآمہ : لآآ لآآ دخيلك لآآ ولدي مآ فيہ شي .. ولديہ مآ فيہ شي الدكتور : مآ فيہ الا آلعآفيہ .. بس مثل مآ آتعرفون ولدكم من الاسآس فيہ فقر دم ومحتآج دم آلحينہ .. منو منكم نفس فصيلتہ .. ؟ بو سلآمہ : فصيلتہ +o .. نفس فصيلتيہ الدكتور : تفضل معآيہ بسرعہ بو سلآمہ ربع ورآ الدكتور و سحبوآ منہ دم ونقلوه حق سعيد .. فبيت بو سيف بوسيف : خير يآ آم سعيد شفيكم ليش تصيحين ؟ آم سلآمہ : سعيد سعيد مسوي حآدث بو سيف : سعيييييييييييييد ..!! حمده زآغت .. : شو فيہ ؟ بو سيف : ياللـہ ياللـہ يآينج ** وسكر .. حمده : آبويہ شو فيہ سعيد ؟ بو سيف : مسوي حآآآآآآآآآدث .. حمده : آبويہ بسير ويآك .. بو سيف : تعالي يلآ و خبري آمج تيي حمده تربع و دموعها فعيونها وفخآطرهآ : كلہ منييہ .. آنآآ كلہ منيہ .. وصلوآ المستشفى .. ونزلت حمده تربع صوب آم سلآمہ حمده : خآلوه وينہ ؟ آم سلآمہ : دآخل نآقصنہ دم وهو بروحہ فيہ فقر دم .. بيروح منيہ ولديہ بيروووووح .. حمده : خآلوه لآ تقوليين جيہ دخيلج لآآآ وتمت تصيح .. نزلت تحت وحطت رآسها ع ركبهآ وتمت تصيح .. حمده : كلہ منيہ كلہ منيييييييييييہ .. آم سيف : آستهدي باللہ يآ بنتيہ .. كتبت ربج .. حمده : كلہ منيہ آنآ ** آبآ آشوفہ ** آبآ آرمسسہ .. بو سلآمہ طلع : آآه .. الحمدللـہ ربي سلمہ لي .. حمده ربعت صوبہ : عميہ دخيلك دخيلك لآ تقول فيہ شي سعود مآ فيہ شي صح مآ فيہ شي بو سلآمہ لوآ عليهآ : مآ فيہ شي فديتج مآ فيہ شي .. حمده : صج ؟ بو سلآمہ : واللـہ خلآص مآ فيـہ شي .. بس حمده بسألج وجآوبيني بصدق ؟ حمده : قول عميہ بو سلآمہ : كنتوآ متضآربين آنتي ويآه ؟ حمده : هيہ .. ونزلت رآسهآ .. بو سلآمہ : شو قلتيلہ فديتج حمده : بقولك بس لآ تآخذ بخآططرك منيہ .. ولآ تزعل .. واللـہ مب قصديہ .. واللـہ كنت آبي آسويلہ مقلب واللـہ .. بو سلآمـہ : مآ بزعل منج فديتج بس قولييليہ حمده خبرتہ بالسالفہ .. بو سلآمہ : اللـہ يهديج يا بنتيہ .. تدرين الريآييل موتهم فحريمهم مآشي آغلى عنهن .. ليش جيہ تقوليلہ .. حمده نزلت رآسہآ : واللـہ مب قصديہ .. بو سلآمہ: مآ عليہ فديتج بس لآ تقوليلہ مره ثآنيہ جييہ .. لآ تزعلينہ .. آن شآء اللـہ ؟ حمده : آن شآء اللـہ .. بس عمي بطلبك ؟ بو سلآمہ : آمري حمده : آبآ آدخل عنده بروحيہ .. بو سلآمہ : آنزين تعالي .. دخلها عنده و طلع ... حمده آول مآ جآفتہ دمعت .. وهو آول مآ جآفهآ لف وييهہ الصوب الثآني .. حمده : حبيبي .. سعيد : آووششش .. بلييييز .. اللي يآني منج كفآني وزآد .. حمده تصيح : حبيبي آسفہ واللـہ موب قصدي واللـہ كنت آبي آسوي مقلب فيك واللـہ .. سعيد : خلآص يآ حمده .. مآبآج عآفج الخـآآآآآطر .. عآفج الخآطر يآ حمده .. حمده آنهآرت صيآح .. سعيد : ههههههہ .. تعالي عندي حبيبي تعالي آسولف ويآآآآآآج .. حمده شآفتہ .. وسآرت لہ .. سيف يلس عدل .. حمده : آسسفہ واللـہ.. وردت تصيح .. سعيد آبتسم : عسآني آفدآج لو مت فدووه لج عمري .. حمده : حبيبي .. لآ تقول جيہ .. سعيد : آهون عليج تقوليليہ طلقنيہ مآبآك ؟ حمده : كنت آبغي آسويلك مقلب بس .. وآنتہ بعد مآ رديت دقيت لو دقيت كنت بقولك آنآ مآ حسيت بعمري رقدت .. سعيد : ههههہ .. اللـہ يهديج وجآن يحضنهآ .. آآآآه يآ حمده فدييتج يا ربيہ واللـہ طعم الرقآد مآ ذقتہ البآرحہ تخبري آبويہ بعد .. حمده تلومت فيہ : فديتك حبيبي .. آسمحليہ والتوبہ آسويلك مقآلب خلآص .. سعيد : ههههہ .. آفدآج يا قلب حبيبج .. هآ متى تبين العرس حمده : بآجر لو تبآ سعيد : ههههههہ لهآلدرجہ مآآ تستغنين عنيہ حمده : وآكثر بعد خلآص اللي شفتہ اليوم التوبہ آسويلك مقلب عقب هاليوم .. سعيد : ههههههههههههههہ .. وبآسهآ ع خدهآ .. حمده شهقت وآستحت .. سعيد : شيآج ؟ حمده آرتبكت : هآ .. هي .. لآلآ مآشي .. سعيد : هههہ .. آبآ بوسہ آنزين حمده : لآآ .. آآ آآ قصد آنزين .. وبآستہ ع خده .. سعيد : يآ قلبيہ .. حمده : فديت قلبك .. وهي منزلہ رآسسهآ .. بو سلآمہ دخل عليهم : مب بسسسسسكم .. سعيد : هههہ لو الود ودي مآآ نتفآرق بعد بو سلآمہ : بسكم بسكم يلآ سعود بنروح البيت .. سعيد : سيآرتيہ وين ؟ بو سلآمہ : هههہ .. مآبتسوق آلحينہ .. سعيد : لآلآ آبويہ بسوق عآدي بو سلآمہ .. : بتركب آروحك سعيد : لآ بشل حمدوه ويآيہ .. بو سلآمہ : عيل آندوك سويج سيآرتيہ .. وآنتبہ للدرب .. سعيد : آن شآء اللـہ .. حمده : عميہ وين قوم آميّہ ؟ بو سلآمہ : رآحوآ خلآص حمده : آ هآآ كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ** توقعآتكم بلييييييييز ..! |
الساعة الآن 02:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir