منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ... <<< نآآآآيـــس ^.^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=15748)

قلب حاير 04-02-2008 03:59 AM

ثانكس ع البارت ونتريا التكمله

..*همسـة دلـع*.. 04-02-2008 11:07 AM


تسلموؤؤؤؤؤؤوونےٍ عآلمرووؤؤر .. منوريــــــــنےٍ واللهـ ..
وهآيےٍ اربعےٍ آجزآء مثـل مـآ وعدتــكمـےٍ و آتمنـىےٍ تستـــآنسونےٍ! ^^

الجـــــــ 21 ـــــــزء ..



بعد فتـره طويـله من انتـظـارنـا.. طلعت السسـتر وشفت ماجد نقـز صـوبـها ..
ماجد : خيــر بشـــري ؟؟
السستـر : مبــرووك .. جاكم ولد ..
ماجد : الله يبارك فيـج الله يبارك فيـج .. انزين وغايه شأخبارها ؟
السستـر : الحمدلله .. الولاده عدت سليمه ..
وراحت .. وكل واحد فيـنا يبارك للثـاني .. وودو غايوه غرفه خاصه ورحـنا كلـنا عندهـا .. تميـنا شوي نتحمد لها بالسـلامه وعقب رحـنا عنها عشـان ترتحا واحنا بعد ننام ..

اول ما وصلت البيت نمت على طول بدووون مقدمــااات ..

وعيـت على الساعه 12 الظهـر وحاسه روحي متكســره .. قمت شفت 3 مكالمــات ..
وحده من لطوف و2 من راكـان .. رحت الحمام وتسبحت وخليت الفوطه على راسـي ورحت عند التلفوون ..
واااااي فديـــتها لــطوف .. والله لها وحشـــــه .. اتصلت لها ..
ردت : هــلا والله .. هلا بســاره ..
قلت : هلا وغلا فديـــتج .. شخبــارج وشخبـار خالـي ..؟
لطوف : الحمدلله كلـنا بخيــر ... انتو شخبااركم ..؟
قلت : الحمدلله بخيـر كلـنا .. وغايوه ربـــت ..
لطوف : صـــــــــج ..؟ شياابـت ؟
قلت : يابت ولد ..
لطوف : وااي فديـــــتها .. شسموووووه ؟؟
قلت : والله مادري تصدقيـن .. للحيـن ما سموه على ما اعتقد ..
سمعت لطوف تكلم خالي تقول : مشـاري غايه ربـت ..
خالي : صـج ؟ شيابت ؟
لطوف : يابت ولد ..
خالي : انتي من تكلميـن .؟
لطوف : اكلم ساروه ..
خالي : عطيني عطيـني ..
خالي : الووووووووووووووووووه ..
قلت : هــــــلاااااا بالمعــــــرس ..
خالي : هههههه اهليــــن .. شخبااااركم ..؟
قلت : الحمدلله كلـنا بخيـر ونسأل عنك يالقااطع ..
خالي : والله انا مشغول .. المفروظ انتو اللي تسألون ..
قلت : يـاااسـلاااام ..؟
خالي : بشوووف اذا خذتي راكان ورحتوا شهر العسـل بتسأليـن والا ..
ضحكت : ههههههههههههههههه ..
خالي : غايوه ربـت ولا تقول لـنا ..؟
قلت : ههههههه وهي شدراها ان هاليوم بتربــي ؟؟
خالي : المهم .. هي شأخبــارها الحيـن ..؟
قلت : الحمدلله .. هي امس ربـت .. واليوم ما رحت لها ..
خالي : وليش ما رحتـي ؟؟
قلت : توني قايمه من النوم ..
خالي : اهااا .. ومتى عرسج انتي الشيـخه ..
قلت : اذا رجعتـوا انت والشيـخه ..
خالي : واذا ما نبي نرجع ..
قلت : بيفووتكم العــرس ..
خالي : عااادي .. اصلا قعدتــي مع الشيـخه تسوى كل شـي ..
قلت : زين زين زين .. خلك قااعد مع الشــيخه ولا تحضــر عرســي .. انا الغلطــانه اللي رايحه عرسك انت وياها .. والبطــايق ولا بتدور عندكم .. وبشووف شلوون بتحضـرون ..
خالي : ههههههههههههههه الله يقطع سوالفـج .. مسويه روحج زعوله بعد .
قلت : من صـجي انا اتكلـم ..
خالي : روحي زيـن .. انا بدخل مع راكان .. وبدخل لطيفه مع الفرقه اللي بتجيبيـنها ..
ضحكت : ههههههه انا بجيـب فرقه ريايل ..
خالي : ايا جليله الحيـا ..
قلت : ايه صـج .. بخليـهم ورى الحاجر .. احسـن ..
خالي : مالت عليـج .. المنـه عليـج اصـلا .. انتي اللي بنتدميـن لو ما حضـرنا عرسـج ..
ضحكت : هههههههههههههههه عشـان سكـتك قلت المنه عليـج ..
خالي : تراج خسـرتيني ..
قلت : انا المتصـله ..
خالي : بعد خسـرتيني .. يـلا سكـري وسولفي مع راكان جان فيج سوالف ..
قلت : ايه ما تبي وقتك يضيـع بدون ما تسمع صوتـها ..
خالي : ايه تراج أخرتي عليـنا الطلـعه ..
ضحكت : ههههههه اوكي عيـل .. مع السـلامه .. وسلم على لطوووووف وااااايد .. وبوس خدها اليميـن واليسـار .. وقول لها من ساروه ..
خالي : ان شالله ما طلبـتي شـي .. اي اوامـر ثانيه ..
قلت: هههههه لا سلامتـك ..
خالي : يـلا مع السلامه وسلمي على اللي يسأل .. واللي ما يسأل مب لازم ..
قلت : ههههه اوكي ..
خالي : هههههه في امان الله ..
قلت: في امان الكريـم ..
سكـرت من عند خالي وما كان لي نفس اسولف مع راكان .. نزلت الصاله .. ما لقيـت غيـر خالد وريم يطالعون التلفزيون ..
قلت : وين ماما ..؟
خالد : امي طلعت من الصبـح ..
قلت : ووين مي مي وفوم ونصـور ..؟
خالد : فطوم وميمي معاها .. اما نصـور مادري ويـن ..
ريموه : امبـلا انا شفـته في المطبخ مع الخدااامه ..
قلت : ريموه لا تصاارخيــن صووتج مززززززززعج..
ريموه : كيـفي والله ..
قلت : والخدامه وين ؟
خالد : شفتها راحت الميلس ..
ريموه طلعت لي لسانها ..
قلت : مالت عليـج ..
رحت المطبخ وخذت لي خياره وشفت نصور ياكل تفاح مقطع .. طالعني ومد لي لسانه .. صديت عنه اوني زعلانه منه وطلعت ورحت غرفتي ..
شفت تلفوني يرن ..
رديت وانا امضغ الخيار : هـلا والله ..
راكان : هلا من ؟
قلت : هههههههه انا سـاره ..
راكان : ليش جي صـوتج خرعتيني ..
قلت : كنت اكل خيار .. هههه ..
راكان : بالعافيـه .. شخباارج ؟
قلت : الله يعافيـك .. الحمدلله بخيـر .. انت اخباارك ..؟
راكان : مب بخيـر ..
قلت : افااا .. ليـش ..؟
راكان : صـاروا يتغلون عليـنا الحبايـب ..
قلت : وي ما عندهم سالفه ..
راكان : تقوليـن لي ؟
قلت : اعذرهم يمكن مشغوليـن ..
راكان : لا ما اعذرهم .. الحيـن ابي ترضيـه ..
قلت : وشنو نوعـها هالترضيـه ..؟ ماديه معنويـه ؟؟
راكـان : انا الحيـن من عشـر دقايق طالع من شغلي .. ابيـج تفتحيـن لي باب بيتـكم لاني قريــــــــب ..
قلت منصدمه : هـاااااااااااااا ؟
راكـان : لا مافي ها ولا شنو .. مافي .. انا عند بابكم .. يلا .. طن طوووووون ..
قلت : شنو هاي طن طووون .؟
راكان : صوت الجرس ههه ..
قلت : ههههههههههههههههه بس جرسـنا مب جي ..
راكان : مب مهم .. وشوفي .. ابيج تطلعيـن لي جـي .. لا مكيـاج ولا لبست عدل ولا شـي .. ابيـج طبيعيـه ..
قلت : لاااااا .. خلني اكشخ لك شوي ..
راكان : نووووو .. يلا افتـحي الباب .. والله ان عند الباب .. تبيني اطق الجرس .؟
قلت : ايه ..
ورن الجرس ...
شهقت : يعني من صـــــجك ..
راكان : هههههههه عيل مساعه تحسبيني اشـلخ ..
جابلت المنظـره : لحظه شوي زين انشف شعري ..
راكان : نووويه .. انا قلت لج ابيج جي ..
قلت بترجي: راااكااااااان ...؟!
راكان يقلدني : سـااااااااره ..؟! يـلا ترى الشمس حرقــتني ..
قلت : الخدامه ما بطلت لك الباب ..؟
راكان : لا خالد بطل لي الباب .. بس ابيج انتي تطلعيـن لي ..
قلت : اوكي عيل يلا بااي ..
راكان : بباي ..
سكرت منه ورحت جابلت المنظـره عدلت ويهي بيدي وشلت الفوطه ومشطت شعري بسرعه وربطته وخليته كأنه ذيل الفرس .. وتميت ببجامتـي ورحت اركض تحت لقيته قاعد في الصاله .. انحرررررجت لاني جيـت اركـض
قلت : اوه انتي هنيه ..
راكان وقف : هههههه ايه تصدقيـن ..
شفت خالد وريموه يطالعوني ويطالعونه .. حسيـــت اني قاعده في ناار من كثـر الاحرااج ..
قلت : انزين تعال الميلس ..
راكان : يـلا ..
وسبقته ورحت الميـلس .. فتحت الباب لقيت الخدامه معطره الميلس ومبخـرته .. عاد شالمناسبه مادري .. توني ابي ادخل الميـليس الا راكان يسحبـني ..
تخرعت : شنو ؟
راكان : انتي ما لاحظـتي انج ما سلمـتي علي ..
ابتسمت بأحراج ومديت يدي ..
سحب يدي وقربني صوبه وباسني على خدي .. افتشـــــللللللت
قعد على الكرسـي وانا رحت قلت حق الخدامه تسوي عصيـر وجاي وقهوه ..
راكان : وينـهم ..؟ محد في البيـت ؟؟
قلت : مادري .. يمكن في المستشفـى ..
راكان : في المستشـــــفى ؟
قلت : ايه حق غايوه ولدت ..
راكان : صج والله ؟ شيابت .؟
قلت : ولد ..
راكان : بالمبـاارك ان شالله .. عيـل صـرتي خالـه ..
ابتسمت : ايـه ..
يات الخدامه وعطتـه العصيـر ..
راكان : حلو شكلج جـي .. ليـش تكشخيـن ..؟
ابتسمت ..
راكان : يـــه شهالحيــا سـاره ..؟ شالسالفه ؟؟ في التلفون صـوتج يلعلع ..
ضحكت : ههههههههه شاسوي بعد ..
راكان : شوفي انا الحيـن بروح .. ويوم الخميـس مابيج جي .. ابيج انتي تسولفين وانا سـاااكت ..
قلت : ان شالله ..
راكان : ما تبيني اوصلـج المستشفـى حق اهلـج ..؟
قلت : لا الحيـن بيجون ..
راكان : لا امبـلا بوصـلج ..
قلت : لااااا الحيـن بيجون والله ..
راكان : لا مالي خـص ..
شفته من شكله انه مصـر ..
قلت : اوكي بس بلـبس ..
راكان : يـلا انا بنتظـرج ..
طلعت من الميلس شفت الخدامه مساكه دلال القهوه والشاي ..
قلت : وديه داخل وصبيله شـاي زيـن ..
الخدامه : اوكي ..
ورحت طيـراااان فوق البـس ..
لبــست تنوره تركوازيـه وسوده وبدي اسود .. وحطيت لي كحل بني خفيــف ومسكت شنطـتي وطلعت ..
دخلت الميلس لقيـته يشرب شاي ..
راكان : هــا خلصتـي ..؟
قلت : ايه ..
راكان : انزين تعالي شربي شاي وقهوه ..
قلت : لا مابي ..
راكان : لا حـلو ..
ضحكت : ههههههه مابي .. بس انت شربت شاي ما شربت قهوه ..
راكان : ايه خلطتهم اثنينهم مع بعـض ..
قلت : هـاااااا .؟
راكان : هههههههه يـلا يـلا امـشي لا نأخـر ..
قلت : يـلا ..
طلع وانا وراه .. فتح لي الباب واستحيـت .. ركبـت جدام مع اني كنت ناويه اركب ورى .. وركب هو بعد السيـاره ..
حطـت اغنيـه فداك العيـن ..
راكان : هـذي الاغنيـه .. اهداء منـي لـج ..
قلـت : لـي انا ؟
راكان : هه ايه ..

انا لاجيت ابهديلك .. عيوني لك ابهديها ..

واذا ما كفت عيوني .. فداك العيـن وراعيها ..

انا عمري فدى عمرك .. انا كلي تحت امرك ..

لانك اغلى شي عندي .. في هالدنيا ومافيـها ..

انا من لي في هالدنيا ..عشانه اسهر واحيـا ..

ومن غيرك اذا شفته ..ينسيـني بلاويـها ..

اشوفك فرحه همومي ..واجمل شي في يومي ..

ويكفي يوم اناظر فيك .. أرى نفسي والاقيـها ..

انا من كثـر ما اغليـك .. واحبك حيل وميت فيك ..

ابي بس تطلب عيوني .. واقولك خذها مابيـها ..

وتدري يابعد هالنـاس ..كثر ما اعشقك باحسـاس ..

احس روحي تبي تسأل .. انا والا انت راعيـها ..


طول الاغنيه وانا اسمعـها كنت مستحيـــــــه ..
راكان : اعجبــتج ؟
قلت : واااايد ..
راكان : يلا مافي اغنيه اهداء لي ؟؟
قلت : اممممم .. ايه بس في جوالي .
راكان : اوكي .. اهم شي نسمع ..
طلعت جوالي وحطيت اغنيه .. عيون سـاره ..
قلت : هاي اهدااء مني لـك ..^.^
راكان يـلا نسمع ..

مو خساره مو خساره ..

لا وربي مو خساره ..

انت تستاهل احبك ..

يا غلا وعيون سـاره ..

يا غلا وعيون سـاره ..

لا تحاتي لا تحاتي ..

انت يا عمري وذاتي ..

انا اصلا لولا حبك..

مالها داعي حياتي ..


راكان : يـه .. صـج ؟
قلت : شنو ؟
راكان : هالكلام الي قالته صـج ؟
ضحكت : ههههههههه ايه صـج ..
كملـنا طريـجـنا .. بس شفت كأن الطريـج صار طويـل وغيـر ..
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : بتشوفيـن الحيـن ..
قلت : لا صـج راكان .. ويـن بتروح .. خلاص ردنـي البيـت .. تلاقيـهم رجعـوا الحيـن ..
راكان : ههههه شفيـج خايفه ..
طالعته وكان يطالع الشارع .. التفت صوب الدريشـه اشوف السيارات .. وانا خايفـه ..حتى خايفه اتصل حق امي اقول لـها والا اي حد ..
راكان : يـلا وصـلنا ..
نزلت وكـنا مجابليـن مطعم السـاحه ..
قلت : شنو ؟
راكان : شنو اللي شنو انتي بعد .. ههههههههه ساره انتي شفيـج ؟
قلت : راكان لا تلومنـي .. اول مره اطلع معاك ولا عارفه وين بتوديـني ..
وياتني الصيحه ..
راكان قرب صـوبي ..
راكان : سـاره .؟ شفيـج يمه .. انا يايبـج مطعم مب مقصبـه .. شوفي حـتى ..
قلت : وانا شدراااني ..
راكان : هههههههههه .. يلا زين امشـي .. يالصيـاحه ..
حط يده ورى ظهري ودخلـنا المطـعم ..
قلت : راكان بتصل حق امي ..
راكان : ليـش ..؟
قلت : يمكن تنتظـرني والا شـي ؟؟
راكان : هي تعرف رقم تلفونـج ؟
قلت : ايه ..
راكان : لو تبيج بتتصل لج ..
سكت ..
راكان : شتبين تااكليـــن ؟
قلت : اممم انا ابي نفسـك ..
راكان : اوكي ..
طلعت تلفوني وتميت اطالعه .. كأني انتظـر امي تتصـل فيـني .. تسألني ويـن انا ..
راكان : شفيـج ؟
قلت : لا ولا شـي ..
راكان : تنتظـريـن حد يتصـل فيـج ..؟
قلت : ايه .. مب من عادة امي انها تتركني بروحي في البيت وما تسأل عني ..
راكان : بس انتي مب في البيت ..
قلت : ايه بس بروحي ..
راكان : ولا بروحج .. انتي معـاي ..
قلت : مايصيــر اطـلع معـاك بروحـنا ..
راكان : لـيش؟ انا مب زوجج ..؟
قلت : ايه بـس ....
راكان : لا بـس ولا شـي .. واذا انتي تحاتيـن هالكثـر عشـان محد يتصل لج .. انا قايل لهم لا تتصلون فيها ..
قلت : ليــــــــــش ؟
راكان : عشـان نبي نكون في جو هـادي ..
قلت : وانا احــاتي ..؟
راكان : لـيش تحاتيــن .. انا قايل لهم ان انا بمر عليـج وبنتغـدى بـرع ..
قلت : وعادي عندهم .. ما قالوا شـي ..
راكان : سـاره انا ولد عمـتج قبـل لا اصيـج زوجج .. انتي ملاحظه ..؟
قلت : ايه امبـلا ..
راكان : لا تفكريـن بشـي الحيـن .. بـس طالعيني وفكـري فيني ..
ابتسمت ونزلت راسـي ..
وصل الاكل وكلـنا واحنـا سااكتيـن .. وبعد الاكل تميـنا نتمـشـى انا وراكان على البحـر ..
راكان : تحبيـن البـحر ؟؟
تنهدت : عادي ..
راكان : يعني شلون ؟
قلت : يعني ما فكـرت يوم اني اروح البحـر .. لاني اخااف منه ..
راكان : تخـااافيـن ؟؟
قلت : ايه .. ولا مره جسمي طب البحـر ..
راكان : يعني تخافيـن تغرقيـن ؟
قلت : لا .. مادري .. يمكن .. بس ما جربت لاني اخاف ..
راكان : في حد يخــاف من البحــر ؟
قلت : انا ..
ابتسم ودخل يده في جيبه ..
راكان : عطيـني يدج ..
قلت : يــدي ؟
راكان : ايه ..
مديت له يدي .. مسكـها ولبـسـني خـاتم ..
راكان : شــرايــج ؟
ابتسمت : يـاااااااااي ..
ابتسم ..
قلت : واايد حــلو .. ذوقـك ..؟
راكان : ايه .. عجبـج .؟
قلت : يجـنن ..
راكان : قعدت ساعه اتحايل على هجور تجـي مـعاي عشـان تختار لـج شـي يعجبـج .. لانها هي تعرف ذوقـج .. بـس ما جـات .. قاعده مع الريـل ..
قلت : يحليــلها .. والله وحشــتني ..
مسك يدي وركبـنا السيـاره ..

حسيـت برااحه نفسيـــه .. استاانســت مع راكــان وحبيــته .. صـج اني ما ما اقول له كلام حب وعزل .. بس حسيــت انه يدري بحبـي له .. حـبي لراكـان غيـر عن حبـي القديم لحمد وذيـاب .. حمد وذيـاب حبيـتهم لاني ادور فيـهم الحـنان اللي فقـدته .. وكل واحد ابتعد عنـي بمزااجه .. متى ما شبـعوا من اللعب تركوونـي .. اما راكـان بيكـون غيـر .. ان شالله غيـر عنهم .. بيعيشــني احـلى واحســن عيشــه .. ما بيحدنـي اني انتظـر كلمه حلوه من احد .. آآه يا راكان لو تدري شكــثر حبيــتك ..

اليــــــــوم عرســــــــي ..

ياتني غايوه تركــض ..
غايوه : يــلا سااروه خلصيــني .. كلهم في السيـاره ينتظــرونـج ..وانتي قااعده ببجامتـج ..
قلت : غايووووووووه .. ما اقدر اتحــرك .. والله بموووووت ..
غايوه ياتني ومسـكت راسـي وحطـته في حظنـها : لا تخافيـن ولا تحاتيـن .. ان شالله يعدي كل شـي على خيـر ..
امي يات : سـاره يمه يـلا .. الكوافيـره والمـاكيـرا كلهم في الفندق ينتظــرونج ..
صحت : يمــاااااه ..
امي ياتني : وي شفيـج ..؟
قلت وانا اصيـح : خااايفـــه ..
امي : يـلا حبيبتـي .. كلنا خفنـا في هالوقـت .. بـس اكتشـفـنا ان خوفـنا هذا ماله دااعي ..
حطت يدها على راسـي وتمت تقـرى علـي ..
بعد ما خصـلت هديت شـوي ..
امـي : يلا قومي لبـسي ..
طلعوا وانا لبست وطلعت ..وكانوا خذوهم من قـبل .. ودوهم الفندق .. ركبت السياره وانا طول الوقت اهز ريلي من التوتر .. وصلـنا الفندق ونزلت وكـانت معـاي امي وغايوه ..
دخلت الغرفه وبدوا في مكـياجي على طول .. وسوو شعـري .. وانا سـااااااكته .. لبست فستاني وخلصـت .. ما بقـى الا يحطووون الطرحــه ..
انفـتح البـاب ..
لطوف : سـاروه فديـــــتج ..
صرخت : لطوووووووووووووووووووووف ..
ياتني تضـحك : فديــــــــت خشـمج والله .. وحشتيـــني ..
قلت : هالكثـر يالدبه شهــر عسـل ..؟
لطوف : شااسوي في مشـاري .. كل ما قلت له خلنا نرجع .. قال لا بعد شوي ..
قلت : الله يهنيــكم ..
لطوف : سـاروه تجننيــــن فديــتج ..
قلت : لطوووووووووف خاايفـه والله العظيـم .. احسـن قلبي في ريولي ..
لطوف : لا تخافيـن حبيبتـي .. انا في عرسـي بعد كنت خاايفـه .. بس انتي قلتيلي كلمه خليتيني افكـر عدل ..
قلت : شنو ؟
لطوف : خلي همومج وخوفج ورى ظهـرج وعيــشي فرحــــتج .... تتذكريــن ؟
قلت : ايه بـس ...
لطوف: لا حبيبتـي مافي بـس .. فكـري ان هاليوم ما راح ينعاد عليـج .. افرحـي وشوفـي كشخـة البنات .. لا تخليـن شـي يشغلـج ..
تنهدت ونزلت راسـي ..
لطوف : انا بنزل بسلم على الحريـم .. ترى انتي اول وحده مسلمه عليـها .. يـلا cu
راحت لطوف وانا تميـت قاعده .. خايفه وما اعرف شاسوي ؟؟ طالعت الساعه لقيـها 9 وربـع .. واااااااي الحيـن بدخل .. يمه يمه يمه .. شوي الا ياتني غايوه ..
غايوه : يلا ..
قلت : وين ؟
غايوه : بنمـر الجمعيـه بناخذ بصــل .. يـلاا امشـي نزلي بعد ويـن ..
قلت : غايوه انا مب نااقصـه سخاافتـج ..
ياتني وضمــتني : يلا يلا يالعروووووس ..
قلت : امـي ويـن ..؟
غايوه : يعني تبيـن امي تجيــج ؟
قلت : ايه عيـل .
غايوه : اممم .. بروح اقول لها .. وانتي في هالوقت هيئي نفسـج هاا ..
تنهدت وتميت ارتجــف .. مب عاارفه شاسوي ..
شوي الا امي ياتني ..
امي : شفيـج يمه ..؟
قلت : يمه انتي نزليني .. ما ابي انزل برووحي ..
امي : يلا عيل قومي ..
قمت وتموا يرتبون فستاني ويعدلوني على اللمسات الاخيـره .. ومسكت مسكتـي اللي هي باقه الورد اللي تمسكها العروس .. ونزلت شوي شوي .. ويوم وصلت عند باب القاعه وقفت بطلب من امي عشان يحطون زفتـي ..
امي : لا تدخليـن الا لين انا اقول لج ..
هزيت راسي بمعنى انزيـن ..
تميت واقفه انتظـر الزفه تبتدي ..
شوي الا ينفتح الباب وادخـل .. والكشاف علي وكل الانظـار متجهه صوبـي .. وانا خااايفـه ومنزله راسـي .. وامشـي بهدوووء .. والمصـوراات ورااي وجدامي ومن كل صــوب .. مشيـت وحااسه رووحي ثقيـله .. ليـن وصلت عند الكوشه .. وقفت لاني احس ما اقدر اركب .. من ثقل الفستاان .. يات المصوره وشلت معاي الفستان وركبـت شوي شوي .. وفي نص الكوشه قالت لي وقفي وطالعي الناس وابتسمي وخليني اصورج ..
عاد انا بروحي خايفه بعد تقول لي جي .. اووف ..
التفت يمين ويسار اطالع النااس وابتسم لهم مثل ما قالت لي .. وهي تصـورني .. وعقب وصلت عند الكرسـي وقعدت .. ويوني ناس وسلموا علي .. ومن الخوف ما ركزت من اللي سلم علي .. وشفت صديقاتي كلهم اللي في الجامعه وحتى دكاترتي .. صـج كنت مستانسه .. بس الخوف بعد كان اكثـر.. عقب حطوا اغنيه وتموا يرقصــون .. حتى نجوى قامت ترقـص اللي ما تعرف وتميـت اضحك على رقصـها .. واستغربت من اريج انها قامت ترقـص بعد .. ونجوى تسويلي حركات وهي ترقص .. وانا امسك بطـني من الضحك .. لان الاغنيه غيـر ورقصـها غيـــر .. ويات غايوه صوبي وتمت ترقــص .. ونور وهاجر واريج بعد .. وانا مستاانسه .. بس فقدت لطوف .. التفت لقيتها تطالعني وهي مبتسه وعقب ياتني ..
قلت وانا اصرخ عشان تسمعني : ليــش ما ترقصيــــــن ..؟
لطوف : شااسوي في خالج .. حالف علي ما ارقـص ..
شهقت : ليـــش ؟
لطوف ابتسمت : لاني حــامـل ..
صرخت : صـــــــــــــج .. الف الف مبــروووك .. من متى ولا تقووليـن ..
لطوف : اليوم كاشفه ..
ضميـتها وفي هاللحظه حسيت بفلاش ..طالعت التلفزيون الا لقيت صورتي وصوره لطوف موجوده والكل يطالع .. استحيـــــــــت ..
لطوف : هههههههههههه واي فشيـله ..
ضحكت : هههههههههه عادي .. يلا روحي رقصــي ..
لطوف : لا والله ..
قلت : شوي ..
لطوف : راحت ورقصــت على الخفيف ونزلت ..
عقب وقفت الاغاني وقالوا ان المـعرس بيـدخل ..
وانا في هاللحظه قمت ارجف وما عرفت شاسوي .. شوي وياتني هاجر ونزلت علي شي مثل المظله بحيـث محد يشوفـني .. بس انا اشوف شوي .. وعقب حطوا الاغنيه اللي بيدخل عليها راكان .. دخل وانا احاول اشوف من هاللي حطوه فوقي ..شفت ابوي وتركي وخالي .. وشفت بعد ذياب جنب راكان .. ولا اللي باط جبدي كااشخ بالبشــت .. اووف ياشينه .. بس اول مره اشوفه بالثوب .. كلش كلش مب حلو عليـه ..
كلهم وقفوا جدامي وتموا يصورون مع راكان وعقب ابوي وخالي وتركي راحوا وتم ذياب مع راكان .. وانا حاسه بالخوف من ذيااب .. خايفه يسوي شـي .. لان عقل ذياب عقل مجرم مب عقل بني آدم .. وعقب صـور معاه شوي وعقب راح .. ارتحت شوي .. وشل راكان اللي على راسي وانا وقفت .. طالعني وباسني على راسـي ..
راكان : مبـروك ..
قلت : الله يبارك فيـك ..
وعقب قعدنا .. ومسك يدي وانا منحرجه .. ابي اشيلها .. لان المصوره تحب هالسوالف .. بتصـور .. وكل اللي تصـوره ينعـرض على الشاشه الكبيـره والموجوده في كل زاويه من زوايا القااعه ..
خلص العــرس وطلعنا انا وراكان من القاعه وهو ماسك يدي .. حسيت اني بروحي .. ما عندي حد .. رغم انا راكان معاي .. وماسكني .. بس شفت امي وغايوه .. حسيت حياتي بتصيـر مثل ما صاارت وانا كنت في بيت عمتـي .. ياتني الصيـحه .. بس مسكتها بالغصــب .. وصلنا عند باب غرفه .. دخلنا ويات المصوره وتمت تصـور .. لوعت جبدي .. عقب طلعت ويات امي ..
قلت : الحمدلله انج يتي ..
امي: ليـش ؟
قلت : يمه ما اعرف شاسوي ..
امي : من جي انا جيتج ..
وعطتني امي التعليمات وانا انفذها ..
راكان : وينج انتي من مساعه ..؟
قلت : كنت عند امـي ..
راكان : شتسويـن ..؟
قلت : ولا شـي ..
تميـنا ساكتيـن ..
راكان : حلوه طالعه اليوم ..
ابتسمت : عيونك الاحـلى ..
راكان : صـج ..
ابتسمت وانا منزله راسي : ايه ..
راكان : انتي الاحـلى والله ..
تميـت سااكته وانا حااسه ان ويهي احمـر وحـاااااار ..
راكان : يـلا نروح الفندق ..؟
قلت : اوكـي ..
راكان : يلا لبسـي انا بروح برع شوي وبجي ..
يوم طلع راكان رحت بدلت ولبست عباتي وكنت توني بمسح المكيـاج الا هو داخل ..
راكان : يـلا سريـنا ..؟
قلت : اوكي ..
طلعنا من الفندق وانا مغطيـه ويهي والا اشوف شي جدامي .. تميت امشي جنب راكان .. ووعيت على نفسي اني ماسكه يده بقوه .. ^_^ .. كنت خايفه الا اطيــح .. هديتها ومشيت جنبه ..
ركبنا السياره وعلى طول حـنا .. وقضيـنا اول يـوم ..
قمت وانا حـاسه بالبـرد .. فتحت عيني واستغربت المكـان .. وعقب تذكـرت انـي عروس ^_^ .. قمت على طول ورحت الحمام وتسبحـت ..
طلعت وشفت راكان توه قايم من النوم .. وشعره واقف ومكشـر في ويهه ..
ضحكت : هههههه صباح الخيـر ..
راكان ابتسم : صـباح النـور والسرووور ..
دخل الحمام وانا رحت صوب التسريحه .. مشطت شعـري وخليته مفتوووح عشـان ينشـف اسـرع .. مع انه طويل لازم انشفه بالاستشوار .. بس استحـي اطلعه جدامه ..
حطيت لي كريـم مرطب على ويهي وحطيت لي بودره خفيفه وكحل بنـي على بدايه اطرااف رموشـي وحطيت لي مسكارا .. وكنت لابسـه جلابيه او دراعه كشــخه .. أخبـر انا وهاجر اخترناها مع بعـض .. وقال لي ان راكان يحب هالاوان .. اللي هي السماوي والبنفسـجي الفااتح .. ويحب الوردي على البنات .. وما يحب الالوان القامجه ( الداكنه ) ..
رحت الصاله ..
مادري عاد اسوي فطور والا بنتفطـر برع والا بنطلب والا مب لازم نتريـق ..
راكان : ليـش ما قعدتــــني معـاج .؟
تخرعت: هههههههه بسم الله .. انت من وين طلعت ..
راكان : ههههه من الحمام .. ليس ما قعدتيني ..؟
قلت : توني بقعدك الا انت قايم ..
راكان : امممم ..انزين يلا خلنا نطلع بنتريق تحت .. وعقب جهزي اغراضج بنروح المطـار سيــده ..
قلت : بدوون ما اودع امي وابوي ..
راكان : امبـلا .. اذا تبين تودعينهم جهزي بسـرعه ..
قلت : اوكي ..
ورحت بسـرعه اجهـز اغراضي .. وما كانوا وايد .. لاني ما طلعت من الشنطه شي اصـلا .. بس ترتيب سـريع ..
راكان : خلصـتي ؟
قلت : ايه بس بلبـس ..
دخلت جلابيتي اللي كانت علي في الشنطه .. تميت ادور جينز ما لقيـت .. خذت لي تنوره ورديه وفيها حركـات غريـبه ممزوجه مع اللون البني .. وبدي بـني .. خذت شنطة يدي ولبست عباتي وحطيت شيلتي على كتفـي ..
رحت الصاله : يـلا ..
راكان : سريـنا ..
اخذ الشناط وراح ورحت وراه .. ركبنا السياره ووداني بيت اهلي ونزل معـاي ..
دخلت الصاله لقيـت امي قاعده وجدامها دلة الشاي والقهوه وابوي قاعد بثوبه وكاشخ حق الدوام ..
قلت : الســــــــــلام عليــــــكم ..
امـي بابتسااامه عريــضه : وعليـــــــكم الســــــــلام ..
ورحت لها وسلمت عليها ..
امي : شحالج امي ..؟
قلت : الحمدلله بخيــر .. وين الباقي ..
امي : رقوود بعد وين .. ما قلتوا انكم بتيوون ..
قلت : مادري انا بعد .. الا الصبـح راكان قال لي ..
امي : راكـان شـحااالك ..؟
راح راكان وباسها على راسها : يسـرج الحال .. وانتي شحالج .؟
امي : الله يسلمك طـيبه طـاب حـالك ..
وراح يسلم على ابوي وانا وراه ..
قعدنا شوي نسولف ونضحك وما شفت تركي ولا حد غيـرهم ..
مرت ربع ساعه بسـرعه البـرق ..
راكان : يـلا سـاره .. بنتأخـر على الطيـاره ..
قلت : اوكـي يـلا ..
مع ان ما كان ودي اقوم .. ولا مـره قعدت الصبـح مع امي وابوي ..
ودعتهم ..
قلت : يمه سلمـي على غايوه وبنات خالتي وخالتي وعلى خالي ولطوف وتركي ومشاعل وعليهم كلهم ..
امي : يوصـل حبيبـتي .. انتي ديري بالج على نفسـج وعلى ريـلج .. ولا تزعلينه ولا تضايقينه .. وانت راكان .. ديـر بالك على بنيـتي .. تراها دلوعه .. وتحملوا تاكلون من هالمطاعم الخايسه .. وحاسبوا على ارواحكم من البرد ..
ابوي : بل بل .. الله يهدااج يا فاطمه .. هم رايحين يستانسون .. مب رايحين يجاهدووون ..
راكان : هههههه .. خلها على راحتها خـالي .. وترى ساره في عيوني ..
ابوي : بعدي والله ..
راكان : يـلا توصوني بشــي ..؟
ابوي وامـي : ســلامتـكم ..
ركبنا السياره وتميـنا ساكتيـن .. وقف راكان صوب بيتهم .. استغربـت ..
راكان مبتسم: يـلا نزلي ..
رديت له الابتسامه ونزلت ..
قلت : ليـش نازل هنيه ..
راكان : بجيـب كم غرض وبسلم على ابوي ..
قلت : وامـك ؟
راكان : اذا كانت موجوده ..
رحت وراه وشكله كان مستعيل .. دخلنا الصاله ما لقيـت فيها حد ..
راكان : قعدي هنيه بروح ثواني وبايي ..
قعدت وانا متردده .. اروح اسلم على بوغيث والا لا ..
وشوي الا اسمع صوت ريال يغني ..
.....: خلها تروح الله لا يردها .. حبها ماضـي راح وعـدى .. حـتى لو ماتت في بالي .. عساها بهالحال واردى .. >> عاكس الاغنيـه من مذكر الى مؤنت ^_^
نزلت راسـي لان هالصـوت اعـرفه عــدل ..
ذيـاب وهو ماسك عصيـر وطالع من المطبخ: اوه اوه .. العروووووس هنيـه .. ههههههه مب رايحين شهر العســل يا عسـل ..
تميت ساكته انتظـر راكان ينزل ..
ذياب قعد : ههههههه شفيـج ما ترديـن .. والا راكان اكـل لســانج .. هههههههاي ..
اوف هالسخيــف مب رااايـح ..
ذياب : اوووه سااروه انا احاجيـج ..
قلت : مابيني وبيـنك كـلام ..
وشوي الا ينزل راكان وحسيت براحه نفســيه ..
ذياب : شنو راكان .. مرتك ما عندها لسـان ..
راكان : والله انت اخبــر ..
ذياب سكت وطالعني ..
حسيــت ان راكان مستصغرني .. يعني شنو هو اخبـر .. يعني يعايره ويعايرني بعلاقتـنا القديـمه .. او بالاحـرى يعايرنـي انا .. لان ذياب من كثـر عيوبه يشوفونها وكأنها شـي عادي ..
نزلت راسـي وانا اكتم صيـحـتي ..
راكان : يـلا سريـنا ..
قمت وسبقت وسمعت هواش .. ما كنت اسمع عدل لان الصـوت ما كان عالي وايد .. وانا وصـلت السيـاره ..
لبست نظـارتي الشمسيـه وكتمت صيـحتـي قد ما اقدر ..

..*همسـة دلـع*.. 04-02-2008 11:21 AM

الجــــ 22 ــــــــزء

ركب راكان السيـاره وبدون همس وصلـنا المطـار ..
راكان : يـلا بسـرعه ترانا متأخريــن ..
رحت ورى راكان وهو يخـلص الاجراءات .. وصلنا عند باب الطيـاره ..
راكان : تخافيـن ..؟
قلت : مادري .. اول مره الحيـن بركب الطيـاره .. وما اعتقد اخااف ..
راكان ابتسم: عيل يلا جدامي ..
ركبت ووقفت عند باب الطياره انتظـر راكان .. لان ما اعرف وين اقعد ..
اشـر لي راكان وين نقعد وقعدت ..وقعد جنـبي راكان ..
راكان بصـوت واطـي : انا آسـف .. حسـيت اني سخيـف يوم قلت هالكـلام ..
انا عارفه عن شنو هو يتكلم .. بس سويـت روحي ما اعرف ..
قلت : تتأسف على شـنو ..؟
راكان : على .. على .. لا ولاشـي ..
نزلت راسـي .. وفي بالي اسأله واايد .. بس مب هاي المكـان المناسب اني اسأل فيـه ..
وشوي الا تمشي الطيـاره .. وقالوا لنا نربط الحزام .. وشوي الا تسـرع .. حسيـت بالخوف .. التفت على راكان شفت ملامحه عاديه .. مسكت قبظـة الكـرسي بقـوه .. وشوي الا الطيـاره تطيـر ..طلع مني صـوت وانا ما ادري عن روحي ..
قلت وانا مغمضـه عيوني: يمـــااااه ..
راكان : ههههههه شفيــج ..
طالعته وانا ساكته .. حسيـت اني ما اقدر اتكلم .. لاعت جبدي وحالتي مب حاله ..
راكان : شفيـج ..؟ تبيـن بندوول ..؟
قلت : لا مابي ..
راكان : حطـي راسـج رقدي .. جدامنا وقت طويـل ..
طالعته بنظـرة يأس .. وتسندت وتميت اطالع الـ TV ..
وما حسيـت بروحي .. على طوول نمــت .. حسيـت شـي على راسـي وقمت بسـرعه متخرعه ..
راكان : هههههه شفيـج ؟
حطيت يدي على قلبي : شي على راسي ..
راكان : ايه انا عدلت شيلتـج .. لانها طاحت وانتي غرقااانه في النووووم ..
انحرجت وعدلت يلســتي ..
قلت : ابي الحمام ..
راكان : روحي كاهو جدااامج ..
قلت: ويـن ..؟
قام راكان ووصلـني الحمام .. غسلت ويهي ونشطت عمـري وتعطـرت وطلعت ..
قعدت ..
قلت : متـى بنوصـل ..
راكان : بقـى شوي ..
تميت انتظـر ..
وبعــد فــتره طويـله وصـلنا .. وقبل لا تهبط الطياره صار فيني الاتـي ..
مسكــت راكان من يده : الطــياره تهتــــز ..
راكان : ايه ادري .. لانها بتهبــط الحيـن ..
قلت : قول لهم يخففون .. وايد مسرعه ..
راكان : هههههه .. ساره لا تصيـرين بزر .. شي طبيعي هاي .. بس انتي سكـري عيونـج ..
سكـرت عيني بقــوه وانا ما سكه راسـي .. وبعد فـتره ..
راكان : ههههههه خلاص وصلـنا ..
تنهدت وشفت ان يدي ماسكه يده بقـوه .. ومن زود القوه مستويه يدي صـفرا ..
هديت يده وانا حاسه بالاحــراااج .. وعقب نزلــنا ورحـنا الفندق على طول .. لان راكان كان مرتـب كل شـي ..
دخل راكان قبلي الفندق وانا دخلت وراه .. ورحت على طول على الكنبه وانسدحت وانا اتنهد ..
راكان مبتسم : تعبـتي ..
قلت وانا مسكره عيوني وحاطه يدي على راسي : وااايـد ..
ومن بعد هالبطحه ما حسيت بروحي .. رحت في نوم عميــق ..

وعيـت على صـوت جرس الباب .. قمت بسـرعه متخرعه .. رحت الغرفه بسـرعه بنادي راكان يفتح الباب .. بس ما لقيـته .. دورته في كل مكان ما لقيـته .. طليت من العين السحريه لقيت راكان هو اللي على الباب .. فتحت له الباب انا اتنهد ..
قلت : خرعــتني ..
راكان : هههههههه والله انتي اللي خرعتيني ..
قلت : ليـش ؟
راكان : لا ولاشي ..
وراح المطبخ وكانت في ايده اكياس .. وانا رحت الغرفه .. شفت نفسي في المظره تخرعت .. كانت العبايه ملتفه علي ومعفسـه ( مكرمشه ) وبدون شيله وشعري واقف وويهي باين عليه التعب .. من حقه يتخرع .. اهااا.. عيل مساعه يوم قال لي انتي اللي خرعتيني .. يعني انا اللي مخرعتــه ..! وي مالت علي ..
دخلت الحمام ورحت اتسبح ولبست جلابيـه حرير .. لونها هردي واحمـر هادي .. وفيها حركه في اليد ووسيعه من تحت ..وعلى السدر فيها كرستالات كأن عقد .. طلعت من الغرفه ومشطت شعـري .. ورديت لفيته بفوطه ثانيه غيـر الفوطه اللي علي .. عشان الفوطه القبليه انترست ماي .. المهم ..دخل علي راكان وانا احط لي كريـم ..
راكان : انتي هنيه ..؟
قلت : لا هنااك ..
راكان : هههه انا حسبالي في المطبخ تطبخيــن .. قلت يمكن تفاجأني وتطبخ .. وما دشيت عليـج عشان ما اخرب المفاجأه يا بلفيـت يعني ..
ضحكت : هههههههه .. اي طبــخ الله سلمك .. انا ما اعرف اطبــخ ..
راكان : هــا ؟
قلت : والله ..
راكان : والسبقيتي اللي سويتيها لنا قبـل .. في بيتـنا ..
قلت : ايه هاي الاكـله الوحيـده اللي اعرف اسويـها .. وعصيـر فراوله ..
راكان : اهاا ..
رديـت احط لي كريم وحطيت لي كحل ..
اخذ راكان الفوطه اللي على راسـي وتم يلعب في شعـري ..
راكان : عطيـني المشط ..
قلت : شبتسوي .؟
راكان : بمشط شعرج ..
قلت : لا انا مشطته خلاص ..
اخذ المشط اللي على التسريحه وطالعني بنظـره .. والي فهمته من هالنظـره .. ان اللي في راسه بيسويه .. ضحكت وتم يمشط شعـري وتميـنا نسولف ..

وقضيـنا اول يوم في الفندق .. لاني كنت تعبانه وما ابي اطـلع .. ووعدني راكان ان بكـره بيطلـعني ويونســني ..

قمنا الصبح انا وراكان وطلعنـا ..
واحنا في السيـاره ..
راكان : هــا .. وين تبيـن تطلعيــن ؟
قلت : اممم .. اي مكان ..
راكان : نروح فوق الجبل ..
قلت : ليش ما نروح برج ايفل ..
راكان : اممم .. بكـره احســن ..
قلت : اوكي ..
ورحنا صوب الجبل اللي قال عنه راكان ..
وقعدنا في مكـان حــلو .. بس الجو وايــــــد بااارد .. وحولـنا الثلـج .. قمت افرك يدي وانفخ عليها عشان ادفـى ..
راكان : بردانـه ؟
قلت : ايه .. موووت.. برد ..
حط يده ورى ظهـري وقربـني صـوبه عشان يدفيني .. ابتسمت له ..
وتميـنا نسولف ونضحك ..
راكان : هههههههههههههههه .. خلاص سكــتي .. بسج تعليـق في خلق الله ..
قلت : ههه شاسوي فيهم .. هم اللي يايبيـن حق روحهم الكـلام .. والا في هالثلـج يلبسـون جي .. ما يكفيـهم الصيـف ..
راكان : ههه لا لان الصيـف عندهم شوي ..
قلت : طاح حظهم ..
راكان : بسـج يالعيـوز ..
ضحكت : ههههههه والله ماخذتها من هجوور ..
راكان : ايه هاجر سوالفها سوالف عيايـز ..
قلت : يحليلها والله .. وحشــتني ..
راكان : مب حولج الحيـن .. قاعده مع الريـل .. وناسيه العالم ..
قلت : الله يهنيهم ..
راكان : ويهنيـنا احنا بعـد ..
ابتسمت ..
راكان قام ومد يده عشان اقوم ..
قلت : وين بنروح الحيـن ؟
راكان : بنتمشـى ..
مسكت يده ورحـنا نتمشـى .. ومشينا صوب طريـج يشبه الفريـج .. على يميـناوعلى يسارنا اسواق .. تميـنا نتمشـى وراكان يقول لي مغامراته هو وربعه في فرنسا ايام البعثه يوم كان في الثانويه ..
راكان : ويوم كنـا في السكـن .. الظهـر تقريـبا .. كنـت انا ورفيـجي متملليــن .. والمدير ما كان يبي يطلعنـا .. يقول العصـر بنطـلع .. عاد احنا مناحسيـن .. نبي نطـلع الحيـن .. وكان جدام السكن بحيـره وحولها شيـر ( شجر) .. نزلنا بالخــش .. ووصلـنا عند البحيـره وتميـنا قاعديـن .. يحليلنا ما باعدنـا .. الا المديـر يشوفنا من فوق .. واسمع صـرخه .. راااااااكاااااااان ووجـــع ..التفت وراي الا اللاقيـه فوق من السكن يطالعني .. والتفت جدامي ما لقيـت جبـر رفيـجي .. كان منخـش ورى الشيـره الخايـن .. ونزل المدير بسـرعه وسحبـني انا وياه ودخلنا داخل .. وطلع كل المجموعه وخلانا انا وجبـر وهو قاعدين بروحـنا .. صـج تمللنـا بس حسيـنا بحلاوه المغامرات ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه والله طلعت مب هيـن ..ههههههههه ..
راكان : هاي ما سويـنا شـي .. كنا ناويـن نباعد .. بـس صادنا بو نظارات .. والله للحيـن عايـش ..
قلت : هههههههه للحيـن ..
راكان : ايــه .. كل ما اروح الجمعيه اشوفه هناك .. يقول لي .. ايوه يا راكان ازيـك .. والله كبرت .. ومن هالكلام .. والمشكله كل ما اشوفه يقول نفس الكلام ما يغيـره ..
ضحكت : ههههههههههههههه .. حلو انك تشوف مديـرك .. انا الحيـن ولا ادري عن رفيجاتي ولا مدرسـاتي .. حتى اسامي مدريراتي ناسيتهم ..
راكان : انا بعـض ربـعي القداااام .. يجوني يبوني احل لهم قضاياهم وادافع عنهم ..
قلت : ليـش الشيـخ انت مصلـح اجتماعي ؟
راكان : بـالله ..؟ انا محامي مدام ساره ..
قلت : ايــــــــه صـــــح ..
راكان : اللهم لا تبليـنا .. جان ما اجيـج بكـره تقولـيـن لي من انت ..
ضحكت :هههههههههههه لا مب لهالدرجه ..
وشوي الا واحد يوقف جدام راكان وقام يرطن عليه بالفرنسـي ..
قلت حق راكان : فهمت ..؟
راكان : شوي ..
قلت : شيبي ؟
راكان : ههههههه عرف ان احنا تونا متزوجيـن .. يقول شكلنا اعجبه ويبي يرسمـنا على ما اعتقد ..
قلت : يلا يلا .. خله يرسمـنا ..
وقعدنا على كرسـي مجابل حديقه صغيـره ..
راكان : يقول ما يبي حركتـنا تكون جامده .. يقول سولفوا وتحركوا وهو بيرسم ..
قلت : يعني بيطلع تفننه عليـنا ..
راكان : هههههه ايه عليـج نوور ..
تميـت اسولف مع راكان ونضحك وهم يرسمـنا .. وعقب عطانـا الرسمه وقال لنا انه يرسم تعابيـر الوجه مب الملامح .. وتم يتفلسف ومادري شيقول ..
قضيـنا يومـنا كله بـرع .. وفي الليل رجعنا الفندق هلكــانيــن ..

قضيــنا شـهر العسـل كله بضحك .. وتعرفت على راكان اكثــر .. طيــب وحنووون .. ما يحب حد يزعل منه .. حتى تعامله مع اللي يبيعون وخادمين الغرف بطيـب .. ويضحك لهم .. شخصيـته وايد عجبتـني .. وحمدت ربي ان راكان من نصيـبي .. الله يخليه لي ولا يحرمني منه .. وقال لي ان احنا بنسكـن في البيت اللي شراه ايام الملجه .. والحمدلله انه مأثث ومخلـص .. ما احب عباله التأثيث ..
امــس رجعـنا الدوحه واليوم بنروح بيت اهلي ..
راكان : يـــــلا سـاااارووه .. هالكثـــر لبـــــــس ..
قلت : اصبــــــر شووووووووي ..
هاي بعد ما يدري اني ما مشطت شعري ولا عدلت ويهي ..
مشطــت شعــري ورفعته ..
وحطيت لي بودره وكحل .. والا يفتح الباب ..
راكان شهق : ما خلصـــتي..
ضحكت : ههههههههههه راكان عاد .. خلني اكشــخ ..
راكان : كشخـي بس هالكثــر ..
قلت : والله شوي شوي بـس ..
راكان طلع واسمعه يقول : اللهم طولج ياروح .. طلعوا كل الحريـم جي مب بس هجووور ..
ضحكت وكملت تعدلي على السريـع وطلعت ..
راكان : يـلا عمتـي الشيـخه طال عمـرج .. تفضـلي ..
ابتسمت وطلعنـا ..
وصلت بيت اهلي ونزلت على طووول مشتاقه حق امي وابوي ومشتاقله لهم كلهم ..
دخلت : الســـــــــــلاااااااام عليــــــــــــــكم ..
امي : ويـــــه بنتــــي ..
رحت لها بـسرعه وضميــتها ..
امي : ما قلتي انج بتوصليــن اليــوووم .. الحمدلله على ســلامتــكم ..
قلت : الله يسلمج ..
وانا شوي واصيــح ..
قلت : وين ابووي وخالي وتركي وينهم كلهم وحشوووني ..
امي : هالحزه كلهم يتجمعون .. انتظــري شوي .. الا وين راكان ..
قلت : هـاا ؟
امي : ريلج وينه ؟
قلت وانا اتلفت : ما دخل ؟
امي : لا ..
طلعت برع لقيـته واقف مجابل باب الصاله ..
ضحكني شكله : هههههههه ليش ما دخلت ..؟
راكان : وانتي رايحه سيـده شاخطته ولا كأن في حد معاج ..
ضحكت : هههههههههه سوري والله ..
مسكته من يده ودخلته ..
امي : وينك انت ؟
راكان يسلم عليها ويمثل انه معصب : عند الباب انتظـر حد يدخلني ومدام ساره مطنشــتــني ..
ضحكت : سـوووري والله ما انتبهت ..
راكان اونه رضـا: اووكي خـلاص .. الا وين خالي وتركي ؟
امي : بيجون الحيـن ..
راكان : عيـل انا استأذن وبجــي في الليل يوم اخذ ساره ..
امي : وراك مستعيـل .. الحيـن بيجون .. اقعد تقهوى ..
راكان : ما سلمت على ابوي .. بعديـن مـره وحده ..
راكان مسك قبضه الباب وابوي في وجهه ..
ابوي : هـلااااااااااا راكــان .. جيـت وخليت بنتي في فرنــسا ؟
راكان : هههههه لا كاهي قاعده عند امهـا ..
وسلموا على بعـض وانا رحت حق ابوي اركـض ابي اسلم علـيه ..
ابوي : ههههههههه هـلا والله هـلا بالغـلا .. الحمدلله على سلامتكم ..
قلت : الله يسلمك من الشـر .. شخباارك يبـه ..؟
ابوي : ابشــرج طــيب .. وانتي اخباارج واخبار شهـر العسل ..
انحرجت شوي : تمام الحمدلله .. كل شي تمام ..
ابوي : عســاه دووم ان شالله .. عساه دووم ..
راكان : يـلا خالي انا الحيـن استأذن ..
ابوي : ويـن ..؟
راكان : والله رايـح اسلم على الوالد .. ما مريـت عليـه ..
ابوي : الله يحفـظك ..
طلع راكان وانا تميـت مع امي وابوي واقول لهم عن المغامرات الحلوه اللي صارت لي هناك .. وشوي الا تركي وغايوه وولدها النتفه جو واقحص اسلم عليهم ووراهم خالي وسلمت عليه .. وتميـنا نسولف ونضحك .. وعقب فتـر جاو خالتي وبناتها واكتملت الحشـره والوناسه ..
نجوى : الا بسألج سـاروه ..
قلت : خيـر ..؟
نجوى : مسـتانسـه مع ولد العمه ..؟
ضحكت : ههههههههههه انتي شرايـج .؟
نور : بس نجوى بلشـت بالاسأله اللي ما لها داعــي ..
غايوه : هههههههه .. خليها تسأل وتتفحص .. ساروه .. ترى نجووه تقول انا متحلفه فيـهـا .. بس خلها توصـل الدوحه وانا اذبحها بالاسأله ..
ضحكت : ههههههههههه اسأله شنو ؟
نجوى : ايه بسأل .. احــم ..
مسكت جولها يابلفيت مايك ..
نجوى : اول ما وصلتي الطيـاره .. شسويتي ووين رحتو ؟
وبديت اجاوبها على الاسأله .. والاسأله المحرجه اضيعها .. وماجاوب عليها .. وتميـنا نسولف ونضحك ليـن الساعه 11 ونـص ..
رن تلفوني .. والنغمه كانت ( مو خساره مو خسـاره . لا وربي موخساره . انت تستاهل احبك . ياغلا وعيون سـاره )
نجوى نطت تبي تشوف الاسم اللي بيطلع في الشاشه ..
ضحكت : هههههههههه يعني من بيكوون ..
نجوى : لا ابي اشوف شنو مسميـته ..
قلت : مسميـته راكان .. عــادي ..
ابتعدت عن الصاله شوي ورديـت ..
رديت : هـلا ..
راكان : اهليـن .. هاا ماشبعتـي ..
قلت : من شنو ؟
راكان : من القعده ..
قلت : ليــش بتجيــــني ..؟
راكان : ايـه حبيبتـي خـلاص .. بكـره وراي دواام ..
قلت : من صجك ؟
راكان : ايه خلصت اجازتـي ..
قلت : اوووووه ..
راكان : هههههه ليـش بعد ما شبعتـي ..؟
قلت : ههههه مادري .. بس تذكـرت الجامعه ..
راكان : متى بتداوميـن ..؟
قلت : بعد شهـر .. للحيـن ما خلصت اجازتـي ..
راكان : يـلا الحمدلله .. هذا اخـر كورس صـح .. من بعدها بتتخرجيـن ..
قلت : ايه الحمدلله ..
راكان : ترى احنا نسولف في التلفون ..
قلت : انزين وشالغريـب ؟
راكان : الغريـب ان انا عند باب بيتكم وابي ادخل ..
قلت : صــــج ؟
راكان : ايه ..
قلت : هههههه سوري ما قلت لي ..
راكان : يـلا انطـرج ..
قلت : اوكي ..
رحت الصاله ..
امي : ويـنج انتي من مسـاعه ..
قلت : راكان عند الباب ..
خالتي : شــــنهوووو ؟ تو الناس .. السهر توها باديه ..
قلت : بكـره عنده دوام .. ما يقدر يتأخـر ..
خالتي : خليـه يروح وقولي له احنا بنوصلـج ..
قلت : لا معليـه خالتي .. مره ثانيه لان هو عند الباب ..
امي : خليـه يدخل .. هو قال يوم بيـاخذج بيـدخل ..
قلت : ان شالله ..
لبست عباتي واتصلت له ..
راكان : ويـنج .؟
قلت : امي تقول لك انزل ..
راكان : لااا شنو انزل .. انا لابـس بدله ..
قلت : عادي ..
راكان : قولي لها بكـره ..
قلت : يمه راكان يقول لج بكـره ..
امي بصـوت عالي عشان يسمع: لا الحيــــن ..
قلت : سمعــــت ..؟
راكان : هههههه اوكي بنزل وامـري لله ..
سكرت ..
قلت : بينزل ..
امي : حســبالي ..
خالتي : عيـل انا بروح الصاله الثانيه ..
قلت : ليـش خالتي .. خله يسلم عليج ..
خالتي : لا يختي استـحي ..
نجوى : وااااهههههههههههههههههههههه .. شنو يمه .,.؟ شقلتــــي ..؟ مستحــى على كبــر .. ما ينــاااســب ..
خالتي : انتي انطمـي واسكــتي .. وتعالوا معاي ..
نجوى : لا ابي اشوفه ..
خالتي : تشوفيــن منو ؟
نجوى : ابي اشوف ريـلها .. ما شفته ..
خالتي : يعني لازم ..
نجوى : ايــه يمه ابي اشوفه ..
خالتي وهي رايحه : بنــات اخـر زمـن .. الام تستحـي والبنات قويـات العيـن ..
ضحكت على خالتي ونجوى ..
طق الباب وفتحته ..
راكان : السـلام عليـكم ..
الكل : وعليـكم الســلام ..
راكان قعد : شلونكم بـنات ..
ردوا : بخيــر ..
راكان : اوه غايه هنيه .. شخباارج ..؟
غايوه : طيبـه طاب حالك .. اخبارك انت .؟
راكان : زانت اخبــارج .. الا وين محمد ولدج ؟
غايوه : راقد .. اجيبه لك ..؟
راكان : لا اذا راقد خليـه ..
غايوه : لا الحيـن بقعده عشـان ياخذ الدوى .. بروح اجيـبه ..
راحت جابته له ..
راكان مد يده عشان ياخذه وسم باسم الله ..
راكان يطالع محمد : يحليــــه .. يشبهنـــــــي ..
ضحكت : هههههههههه عط نفسـك الراحه .. يشبه خالته ..
راكان : لا حبيبتـي .. شوف شوف العيـن ..
قلت : على كيفك ..؟
غايوه : لا يشبهك ولا يشبهها .. يشبــه ابووه فديته ..
راكان : فديته منو ؟؟ محمد والا ابوه ..
غايوه احمر ويهها : الاثنيــن ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه ..
استانس اذا حد انحرج غيـري .. ^ــ^..
شرب راكان قهوته ..
راكان : يـلا سـاره ..
وطلع وانا حسيـت ان حد سحبـني دخلني داخل البيت مره ثانيه ..
قلت : شــنوووو ؟؟
نجوى فاتحه حلجها : هذي ريـلج ..؟
قلت : ايه ..
نجوى : هـااي راكان ..
قلت : ايه شفيــج ..
نجوى سوت عمـرها مغمى عليـها ..
ضحكت : شفيـج ؟؟
نجوى : عذااااااب .. يجـــــنن ساارووه .. سلفيـني اياه ..
قلت : يالحيـوووووانه .. استحـي على ويهج ..
نجوى : والله ساروه يجنن كشخه كشخه ..
قلت: ذكري ربج وصلي على النبــي .. ترى ابيه ريـلي ..
نجوى : ما شالله تبارك الرحمن .. هااي الريايل .. مب عيال عماتي وعيال عمامي .. كل واحد يحسـب نفسه محد قده .. مـااالت عليهم بـس ..
ضحكت : ههههه الله يخس ابليســج ..
واسمع ذااك الهرن اللي ينفضــني ..
نجوى : ويـــه روحي روحي لا يطلقج ..
قلت : فااال الله ولا فالج يالعنز .. يالله يالله باااي ..
رحت بسـرعه وركبت السياره وانا اتنهد ..
راكان : هالكثــر ؟
قلت : سوووري ..
راكان وهو يحرك السيـاره : يا كثــر ما تعذرتي اليوم ..
ورحنا البيـت وراكان على طول دخل وبدل ونام .. اما انا بدلت وتميـت قاعده انتظـر النوم يجيني .. رحت الصاله تميـت اطالع التلفزيون ليـن ما حسيـت بالنعـاااس ورحت ارقــد ..

وعيـت على اصوات ضايقتـني .. فتحت عيني وشفت الليت مفتووح .. يعني طلع الصبـح .. التفت ما لقيـت راكان .. واسمع صوت في الحمام .. قلت اكيـد راكان اليحن بيروح الدوام .. قمت على حيلي ورحت الحمام الثاني واغتسلت على السريـع وطلعت رحت المطبـخ على طول .. تميـت احووووس ابي اسوي له فطوور .. بس المشكله ما اعرف شنو ابي اسوي ..
دخل علي راكان ..
راكان : قااعده من صبــح شتسويـن ؟
قلت : بسوي لك فطـووور ..
راكان : اهااا .. يلا سوي عيـل .. انا بنتظــرج في الصاله ..
قلت : لا لا لا لا .. مافي ..
راكان وقف : شنو ؟
قلت : تسوي معـاي ..
راكان : ما اعرف اسوي شـي ..
قلت : حتى انا عادي .. حط اي شي على النار يستوي لك شي ..
راكان : ههههههههه شنو هاي بعد ..
قلت : هههه هاي نظـريتي ..
راكان : اوكي يـلا ..
قلت : طلع بيضتيـن ..
راح وجاب بيضتيـن .. وتميـنا نشتغل وطلع نص الاكل مالح ونصه ماصخ ونصه محرووق .. بس أكلناه .. لازم الواحد يفتخـر باللي يسويـه .. ^ــ^

مـر اسبوع .. ونور انخطبــت من ريال طيـب واهله زينين يصيـر رفيـج جاسم اخوها .. وملجتها الاسبووع الياي .. وعلاقتي مع راكان كل ماله وتصيـر احسـن ..

رجع راكان من الدوام ..
راكان : جهزي روحج .. على المغرب بنروح بيت ابوي ..
قلت : ليـش ؟
راكان : امي عازمتـنا ..
قلت : واعزمت هجوور ؟
راكان : والله مادري عنها ..
دخل الغرفه يبدل وانا رحت المطبخ اجهز الغدى ..
تغديـنا وراح راكان الغرفه ينام .. وانا انسدحت على الكنبـه طالع فلم .. وغطيـت ..

قمت وشفت راكان مجابلني ويطالعني وهو مبتسم ..
عدلت قعدتي بسـرعه : شفيــك ؟
راكان : ولا شـي ..
قلت : ليـش جي تطالعني ؟
راكان : ههههه شفيـج حبـي .. عادي .. بـس يـلا روحي تجهزي .. بنروح بنت ابوي الحيـن ..
قلت : راكـــان ..؟
راكان : عيـونه ..
ابتسمت : تسلم لي عيونك .. بـس بغيــت اسأل .. ابوك شخباره ..؟
راكان : بتروحين له الحين وبتشوفين اخباره ..
قلت : لا .. مـره من زمان قالت لي هاجر انه متغيـر وصايـر كلـه يهاوش ..
راكان : ايه هاي فتـره يات وعدت ..
قلت : من شنو ؟
راكان : مادري .. بس كله يسب في ذياب .. انتي ما عليـج .. يلا روحي لبسـي لا نتأخـر ..
قلت : اوكي ..
رحت تسبحت ولبـست تنوره زيتيه حرير وفيها من تحت دانيـل بيــج .. وبدي بيـج وفيـه شغلات بالزيتي .. وحطيت لي مكيـاج بيـج وشخطت الكحل في عيني وحطيت لي قلوس لونه نفس لون شفايفي .. مشطت شعري ورفعته بكليب زيتي ولبست عباتي وطلعت ..
ورحنـا بيـت بو غيـث .. اول ما دخلت الصاله ..
دخلت : الســلام عليــكم ..
عمتي قامت بابتسامه : عليـكم السـلام ..
رحت سلمت عليها ..
عمتي : الحمدلله على سلامتكم ..
قلت : الله يسلمج من الشـر ..
سلم عليها راكان ..
عمتـي : شخبااركم شمسويــن ..؟
راكان : الحمدلله بخيــر ..
قلت : عمتي الا وين هاجر ..
عمتي : للحيـن ما يات ..
عمتـي : الا ما سألتي عن اريـج ..
ابتسمت بفشيـله : لا انا ادري انها هنيه .. وعلى ما اعتقد هي تدري بعد ان احنا بنجـي .. يعني المفروض هي تسأل ..
عمتي طالعتني والتفتت .. طالعت راكان كان يطالعني وهو شكله كاتم الضحكه .. ابتسمت وطلعت جوالي لان ياني مسـج .. وكان المسج من لطووف ..
" قدرك بقلبي حي لا تحسبه مات ..
رغم المشاغل وانقطاع المراسيل ..
سامح من يعزك لو حصل منه تقصيـر ..
محد تجي دنياه حسب اختياره ..
ربك عطاك من الغلا لين خلااك ..
تسكن قلوب الناس لو كنت غاايب .. "


وااي فديتها لطوووف ... تميت ادور مسجات حلوه ما لقيـت .. مسجاتي كلها سوالف ..
قلت : راكان عندك مسجات حلوه ..
راكان عطاني جواله : هااج شوفي ..
خذته وتميت انبـر .. سمعت عمتي تقول ..
عمتي : وعاادي تعطيـها جوالك ..
راكان : ايه عادي .. شفيـها ؟
عمتي : لا بس محد سواها قبلك ..
راكان : هه شفيـها زيـن ..
عمتي : بعد ما تدري وين بتدخل ووين بتتعبث ..
كنت برد بس راكان سبقني ..
راكان : انا واثق فيها .. وخلها تسوي اللي تسويه في جوالي .. حلالها فديـتها ..
فديــــــــــتك والله انت .. محد حاس فيني وعارف قيمتي غيـرك .. فديت هالخشم والله .. لقيت مسج حلو وطرشته لي ومن جوالي طرشته لها ..
اريج : رااااااكااااااان رجعـــــت ..
راكان قام : لا توني في المطـار ..
اريـج راحت له مستنه : هههههههههه .. والله وحشتني ..شخبااارك ..
راكان : طيـب طااب حالج .. انتي شخباارج ..؟
اريج تنهدت : نفس كل يوم ..
واخيـرا التفتت علي ..
اريـج : اوه ساره .. شخباارج .." وسلمت علي "
قلت : بخيـــــــــر دام اني مع حبيبي ..
اريج طالعتني وطالعته وراحت فوق بسـرعه ..
عمتي : يعني انتــي متعمده تجرحيــنها ..
شهقت : ليــش انا شقــلت ..؟
عمتـي : يعني انتي ما تدريـن ان البنت تعقدت بعد ما انفصخت خطوبتها من ولد عمها ..
قلت : وانا شدراااني ..
عمتي رفعت ثيابها شوي عشان تمشي اسرع وراحت لها .. وانا تمـيت قاعده ومنزله راسـي ..
راكان : يـــــــه .. ماعليــج منهم اقوول .. كلهم خرااطيــن ..
قلت : والله ما كنت اقصد ..
راكان : خليهم يولون .. وولد عمها ما فصـخ الخطوبه منيه والدرب .. هاااي كله من سوواد ويهها .. بس خليني سـاكت ..

..*همسـة دلـع*.. 04-02-2008 11:24 AM

الجــــــــــــ 23 ــــزء

وانفتح الباب الا بهاجر يايه ..
هاجر : هيلووووووووووووو افري بدي ..
نقزت : هجووووووووووووووور ..
هاجر : تعالي بسـرعه لميـــني ..
رحت لها ولميـتها ..
هاجر : وحشتيــني يالخااايسه ..
قلت : والله انتي اكثــر والله ..
هاجر : شخبـــــــاارج ..؟ شمسويه مع اخوووي ..؟
قلت : الحمدلله كل شي تمام ..
راكان : احم احم ..
هاجر : واااااي فديـتك .. تعال سلم علي ..
راكان : وليش انتي ما تجيـن ؟
هاجر : زين بايي الحيــن ..
وراحت له شوي شوي وسلمت عليه ..
هاجر قعدت : باركوا لي باركوا لي ..
راكان وهو يتعبث في الجوال : مبرووك ..
قلت : مبروك بس على شنو ..؟
هاجر : انا حــامل ..
صرخت : صــــــج والله ..
هاجر تمثل المستحى : ايه ..
رحت بستها : الف الف الف مبروووك ..
راكان : اوه بصيــر خال .. ان شالله الف مبـروك ..
هاجر : الله يبارك فيــكم .. الفال لج ساروه ..
راكان رفع يده : آآآآآميــــــــــــن ..
هاجر : آآميــن ان شالله .. الا وين my mother ؟
راكان : فوق ..
هاجر : مب رايحه لها .. عبود موصيني ما اتعب روحي ..
قلت : وانتي تبيـنها اشاره ..
هاجر : ههههههه ايه والله ..
راكان : عبوود عااد ..
هاجر : هااا .؟
راكان : تقولين حق ريـلج عبووووود ؟
هاجر : ايه نعم ..
راكان : وعادي عنده ..
هاجر : ايه نعم .. ليـش ؟
راكان : لا اخبـر بعض الريايل يحبون الرزه ويعتبرون تصغيـر اسمهم اهانه ..
هاجر : انت قلت بعض .. وعبود فديته مو منهم ..
طالعته : انت منهم ..
راكان : احححم .. يعني في حزاات ..
هاجر : ايه ايه مثلهم .. بعد بتنكــر .. لازم تعدل صورتك جدام زوجتك .. انت مثلهم اخووي ..
ضحكت : ههههههههههههههه ..
راكان : ايه ما احب حد يقول لي راكانو والا ركون .. ما احب الالقااب .. راكان وخلاص ..
هاجر : هنيه التعقيــد ..
قلت : لا ويه فديــــته ريلي .. مب معقد ولا شــي ..
راكان : فديتج انا ..
هاجر : ايــه انا هنيه .. تموا شوي بعدين روحوا بيتكم وقولوا اللي تقولونه ..
راكان : ايه انتي محتـره .. لان عبوود على قولتج محد .. وماعندج حد يغازلج ..
هاجر :ايه محتـره .. لا تتغازلون جدااامي ..
ضحكت : هههههههههههه يالحســد ..
راكان قام : انا بروح اسلم على ابوي .. وعقب بروح مشوار صغيـر وبرجع ..
قلت : انا بعد بسلم على ابوك ..
هاجر : بجي معاااكم ..
ورحنـا كلنا غرفه بو غيـث ..
راكان : الســلام عليــكم يــبه ..
بو غيث : هــلا راااكــان .. هلا يبه .. تعال تعال ..
راكان باسه على راسه : شخباارك يبه شمسوي ..؟
بو غيث : والله حالي هذا هو .. انت شلونك وشلون ساره .. ان شالله كلكم بخيــر ..
راكان : الحمدلله بخيـر .. كاهي سـاره عند الباب .. تعالي سلمي على ابوي ..
رحت بسته على راسه : شلوونك عمــي ؟
بو غيث : الحمدلله .. انتي شحالج .؟.
قلت : طــيب طااب حالك ..
هاجر نقز عند ابوها : يبه يبه .. بااارك لي بتصيــر يد .. بيجيك حفيــد ..
بو غيث : هـا .. شتقووليــن .. من ساره حاامل ..؟
هاجر : يــااسلاااام .. الحين انا اللي اقوول وساره تحمل .. شلون هاي .. لا يبه انا الحااامل ..
بوغيث : هههههههه مبــرووك يا يبه مبروووك ..
قلت : الله يعطيك طوله العمر وتشيل عيالها وعيالي ..
كلنا : آآميـــن ..
قام راكان : يـلا انا برووح .. تامروني بشـي ..؟
قلت : وين بتروح ..؟
راكان : الميلس عند الربع .. من زمان ما قعدت معاهم ..
قلت : بكره روح لهم زين .. الحين امك تعزمك وتروح ..
راكان : شاسوي .. انا قايل لهم من ذاك الاسبوع اني بجيهم يوم الخميس ..ومايصير اخلف في وعدي ..
ابتسمت : اووكي .. الله يحفظــك ..
ابتسم لي وراح ..
هاجر تطالعني بنص عين : انا شقلت الحين ..؟
قلت : ههههه ما قلـــت شــي ..
هاجر : هالابتساامااات شحقه بعد ..
قلت : هههههه يعني اذا طالعته اكشــر ..
هاجر : ايه كشـري ..
بو غيث : شفيــكم ..
هاجر : لا مافينا شــي .. يلا يبه احنا نخليك ترتااح الحين .. مع السلامه ..
بسته على راسه : مع الســلامه عمــي ..
بو غيث : الله يرضــى عليكم ..
قعدنا انا وهاجر في الصاله وياتنا عمتي وقعدت شوي ويا غيـث .. وبشـرتهم هاجر انها حامل .. وغيث يحليله استاانس .. وما توقعت عمتي انها رااح تفرح هالكثــر ..
عمتي : وي عساااااه الف الف الف مبرووووك ..
هاجر: الله يبارك فيج ..
عمتي : وان شالله قريــب نشووف عيال راكان ..
انا وهاجر : ان شالله ..
هاجر : وانت الشيخ غيث .. مب ناوي تتزوج ..؟
غيث : والله شلي بالزواج وعبالته .. عايش مرتاح ولاني مسؤل عن احد ..
هاجر : انزين الزواج نصف الديــن ..
غيث :يعني اذا ما تزوجت بدخل النااار ..
هاجر : هههه ليش انت ضامن انك تدخل الجنه ..؟؟
غيث : الله ما يضيـع حق احد ..
هاجر: وانت الصاج .. والنعم بالله .. بس بعد لازم تتزووج يخي ..
غيث : ليش لقيتيلي وحده ..؟
هاجر : ادور لك من هالثانيه ..
غيث : ريحي روحج ..
عمتي : انتي تكلمين منو حبيبتي .. انتي الحين قاعده تكلمين ايبس راااسج في العالم ..
ضحكنا : ههههههههههههههههه ..
غيث : لا راسي مب يابس بس انا مقتنع في اللي في راسي .. وانتو ما اقنعتوني بفكرتكم .
عمتي : خلك مع فكرتك .. وما راح يطري عليك الزواج الا اذا كبـرت ومحد يبيك بعدين ..
غيث : والله حياة الاعزوبيه شحلااااتها ..
هاجر : انت يبي لك قعده مع عبود وراكان .. وتفحص معاهم اذا الزواج حلو والا بلشه ..
غيث : ههههه مع اني عارف اجابه عبود على قولتج .. بس بسألهم ..
هاجر : ليــش شبتكووون اجابته يعني ..؟
غيث : لا بسمعها اول وبعدين بقول لج .. ههه .. يلا عن خشمكم .. بروح ..
عمتي : وين ؟
غيث : برع عند الربع .. هناك راكان معاهم ..
عمتي : اوكي ..
وتمينا في الصاله انا وهاجر وعمتي وبعدين نزلت اريج .. وقمنا نتكلم عن وايد اشياء .. بس احس اريج وايد حاقده علي .. حطوا العشا وتعشينا وللحين راكان ما جـا .. استانس على القعده هناك ..
عقب العشا تمينا في الصاله .. بس عمتي ماكانت طبيعيه .. شكلها تعبانه
قلت : عمتي ..
عمتي : هممم ..
قلت : قومي ارتاحي في دارج . شكلج تعبانه ..
عمتي : لا الحين بكون احسن ..
صدينا انا وهاجر وتمينا نسولف .. وشوي ونسمع ون .. التفتنا احنا الثنتين على عمتي .. لقيناها طايحه على الكرسي ووجهها كله عرق وصايره صفـرا ..
هاجر صرخت : يــــــــمـــــاه ..
وانا حطيت يدي على حلجي وانا خايفه ..
هاجر عند امها : يمه يمه شفيــــج ؟؟
وعمتي نفس وضعها ..
هاجر : اتصــــــــــــــلي حق راااكاااااان شفيـــــج واقفه ..
خذت الجوال بسرعه وانا انتفض واتصلت حق راكان ..
راكان : هلا ساره ..
قلت : راااااااكاان .. تعال البيت بسـرعه ..
راكان : ليـش ؟
قلت : امك .. امك تعباانه تعااااال بســرعه ارجوووك ..
راكان :امـــي تعــباانه ...؟ شفيـــها ؟؟
قلت : مادري مادري .. تعال ودها المستشفــى ..
راكان : يااايكم الحيـــن ..
ودقايق وراكان عند الباب ..
راكان راح صوب امه : يمه شفيـــج ..
ما ترد .. بس تون ..
شلها راكان وكان غيث توه واصل وشلوها مع بعض ..
راكان : انتو تمو هنيه ..
هاجر تصيـح: بروووح معاكم ..
غيث : تمي هنيــه خلااااص ..
وراحوا ..
انا قعدت ودقات قلبي تسمع فريج .. وهاجر تصيـح ..
رحت لها وضميــتها : اهدي .. ان شالله تكووون بخيــر .. ادعي لها ..
هاجر : اول مـره يصيــر فيها جـي .. اول مره ..
قلت : ان شالله خيـر .. بس انتي لا تصيــحيـن ..
سكتت هاجر وانا رحت المطبخ بجيب لها عصيـر عشان تهدى ..
فتحت الثلاجه وصبيت لها عصيـر ..
سمعت حس التفت لقيت ظل .. تخرعه وطاح القلاس وانكسـر ..
سميت بالرحمن ودورت شي امسح فيه العصيـر ..
.....: بل بل بل .. هاي كله عشان شفتيني ..
رفعت راسي بسـرعه لقيته ذياب .. لبست شيلتي بسرعه ووني بطلع من المطبخ الا يرتز عند الباب ..
ذياب : انا يوم اكلمج تردين علي .. من فاكره روحج انتي ..
قلت : انــــــت الحيـــــن شتبــــــي فيني .. شتبييييي ..؟
ذياب : هههههه اعصاابج الا ينط لج عرج انا اقوول .. بس ابي اعلمج من هاااي ذياب اللي تحتقريـنه ..
قلت : لا انا اعرف عدل من يكووون ذيااب .. اوسخ واقبح واحد شفته بحيااتي ..
ذياب طالعني بعصبيه : ايه من كثــر اللي تعرفيـهم.. وانا الوحيــد بين الشبااب اللي تعرفينهم طلعج على حقيقتج .. من جي تكرهيني ..
قلت : اي شباب اي خراابيط .. انت تحسب الناس كلهم نفسك ونفس طينتك ..
ذياب : لا الناس مب كلهم نفسـي .. بس انتي اللي نفسـي .. وعلى فكره .. تراني لايق عليج اكثر من راكان .. لان راكان طيب وينقص عليه بســرعه .. اما انتي سووووسه ولاحد يقدر عليـج ..
قلت : ذياااب احترم نفسك احسن لك .. تراني للحين حاشمتك ..
ذياب : لا انا تخرعت بصرااحه .. تخرعت .. بموووووت من الخوف .. " صرخ علي " يعنـــــــي شبتســــــويـــــن ..؟
قلت : بعلم عليك راكان وبخليه هو يتصرف معــاااك ..
ذياب : هــه .. راكان ..؟ تحسبينه بيسويلج شي يعني .. شي طبيعي بيوقف مع اخووه .. والا انتي على بالج الغريب يفرق بينا ..
قلت : اصـلا انت مب صـااحي .. وانا ما عندي استعداد اكلم مينون ..
دزيته وطلعت وسحبــني من يدي ..
ذياب : ايه انتـــــي .. مب تسبيــني وتطلعيــن .. لو انتي قد الكــلام اللي تقولينه جان حطيتي عيــنج في عيــني ..
قلت : انا عمري ما قلت كلام انا مو قده ..
ذيااب : انزين يابنت راشــد .. انا اوريــج ..
صرخت : اعــلى ما في خيــلك اركبــه .. وسو كل اللي تقدر تسويـــه ..
وطلعت من المطبخ بسرعه ورحت الصاله .. لقيت هاجر نايمه .. قعدت على الكرسي وانا القط انفااسي .. ويدي ترجف ..
اتصلت حق راكان ..
راكان : هلا ..
قلت : هااا راكان .. شصار على عمتي ؟
راكان : لا الحمدلله جات سليمه .. الضغط ارتفع عندها شوي ..
قلت : ليـش جي مره وحده ارتفع ..؟
راكان : والله مادري .. يمكن ما كلت دواها .. يلا الحين اخليــج .. بجيج الحيـن ..
قلت : ليش مب تام مع امك ..؟
راكان : لا غيـث بيتم ..
قلت : اوكي عيل .. في امان الله ..
راكان : في امان الكريـم ..
لبست عباتي وعدلت شيلتي ومسكت شنطتي ..
هاجر بكسل : بتروحيــن ..؟
قلت : ايه بعد شوي راكان بيجيني ..
هاجر : شخباار امي ؟
قلت : ركان طمني .. قال ان الضغط ارتفع عندها شوي ..
هاجر : فديتها .. الله يقومها بالسـلامه ..
قلت : آآميــن ..
هاجر : سوري نمت عنج .. بس انا من اصيح انام ..
قلت: لا عادي ..
تمينا ساكتيـن .. وانا انتظـر راكان ..
اوووف تأخر .. باتصل له احسن ..
اتصلت له ما رد .. اتصلت له مره ثانيه سكر الخط ..
يعني اكيد في الطريج ..
هاجر : شفيــج ؟
قلت : ولا شي .. بس انتظر راكان ..
هاجر : انا طرشت مسج حق عبود قلت له اني ببات هنيه ..
قلت : بتباتيـن ؟
هاجر : ايه ابي اشوف امي ..
رن تلفوني شفت المتصل راكان ..
رديـت : هلا ..
راكان : انا عند الباب ..
وسكـر ..
قلت : يـلا حبيبتـي .. اخليـج الحيـن .. راكان عند الباب ..
هاجر : اوكي عيل انا بروح ابدل .. يلا بااي ..
قلت : مع السلامه ..
شليت شنطتي وطلعت .. لقيـت ذياب عند باب الشارع .. قلبي قام يدق بقوه .. حسيت ان ريلي ما تقدر تمشـي .. بس غصبتها ومشيـت .. وركبـت السيـاره ..
قلت : السـلام عليكم ..
راكان : وعليكم السلام ..
وعلى طول مشـى ورحنا البيت .. وطول الوقت ساكتيــن ..
ذياب شيبي كان واقف عند الباب .. ليكون قال حق راكان عن الهوشه .. لا ما اعتقد والا راكان بيهاوشني والا بيكلمني من البدايه ..
وصلنا البيت ونزلنا ..
دخلت الغرفه وبدلت ورحت الصاله ..شفت راكان للحين بثيابه وقاعد في الصاله والتلفزيون مسكـر ..
قلت : ليش ما فتحت التلفزيون ..؟
راكان تم ساكت ..
رحت صوب راكان ومسكت ذراعه : راكان عمتي فيها شي ..
نفض ذراعه عشان اشيل يدي وقام ..
قلت : شصـايـر ؟
راكان تم يطالعني بنظـرات تخـرع ..
قلت : ليـش جي تطالعني ..؟
راكان : من حمــد ؟
صدمني : شــــنووووو ؟
راكان : لا تسوين روحج بريــــــــئه .. حمد منوووووو ؟
قلت : حمد ..؟ انت عن من تتكلم ..
مسك ذراعي وقومني من على الارض ..
راكان :حمد .. حبيب القلب .. والا ذياب نسااج اياه ..
بلعت ريجي وتميت ساكته .,.
راكان صرخ : انطـــــــقــــــي ..
قلت : حمد ماااضـي ..
راكان : انتي كم ماضي عندج .. هااا .. كم مااضي .. وليش ما صارحتيني بماضيــج ..
تميت ساكته واصيــح ..
راكان : لا صيــحيــن .. لا تحسبيــن هالدموووع راح تهديني ..
قلت : انت شفيــــك .. بس ذياب يقول لك اي شي وانت تصدقه ..؟
راكان : لا انا ما صدقته الا لما راواني الدليل ..
بلعت ريجي : شنو الدليل ..؟
راكان : كان مسجل صوووتج وانتي تعترفين له عن قصــتج ..
ما فهمت شي ..
راكان : لا تطااالعيني بنظراات الغبااء .. انتي يوم كنتي تحبين ذياااب .. ما اعترفتي له ان كانت لج علاقه مع ولد جيرانكم حمد ..
صحت ..
راكان : رديييييييي ..
قلت : ايه ..
راكان : طلع ذياب اذكى منج .. سجل كل اللي قلتيه .. وسمعني اياه ..
راكان : انتي مالج امااان .. مالج امـاااان ..
صرخت عليه : انــــــــــت ليــــــش تزوجـــتني ..؟ ليــــــــــــش ؟؟ اذا انت ما تدري ليش انا ادري .. عشان انسيك حبيبتك .. مو هذااا الصــــــج ..
طالعني وكانه مستغرب من الكلام اللي قلته ..
صرخت : لا تطــــــالعنـــــــــــي جــــــــــــــــي .. والا شنو اللي يحدك تتزوج وحده كانت تحب اخووووك ..
راكان قعد: انا ما انكر اني تزوجتج عشان احيي بدور في قلبي بدور .. لان كل ما اشوفج اتذكرها .. شكلج .. صوتج .. ضحكتج .. كل شي فيــج يذكرني فيها .. والسبب الثاني .. عشان اغطي بلوه ذياب اللي كان بيسويها لو ما لحقت عليكم ..
نزلت راسي وانا اصيـح ..
قلت وانا اصيـح : وانا ما انكـر اني حبيـت حمد .. لاني كنت مفتقده هالحب في البيت وفي كل مكان .. لقيت عند حمد هالحب .. بس بعد ما اكتشفت ان حبي له اكثر من حبه لي .. قلبي تنظف منه .. حتى ما فكرت اني اسمع اعتذاراته لي .. لانه ما همني بعد ما نكرني من حياته .. اما ذياب .. قص علي .. وانا اصلا ما حبيته .. بس بغيـت املي وقت فرااغي .. وكل اللي صار فيني .. لان ما عندي حد يوعيني ولا حد يقولي يا ساره هذا صح وهذا خطأ .. انا شاسوي اذا انا تربيت من الزمن .. وخذت درووس منه .. بس درووسه وايد صعبه .. صعبه وتجرح .. انا توقعت الكل بيوقف ضدي وبيحاربني .. الا انت يا راكان .. الا انت .. صـج حمد كان ماضي .. بس انتهى .. اما انت ياراكان ماضيك انتهى وخليته يعيش معاي انا .. بدوووور انتهت وتزوجتني انا عشان تخليني انا بدالها .. انت ياراكان تزوجت بدوووور ما تزوجت سااره ..

رحت الغرفه بسرعه وتميت اصيــح .. يااي يعاتبني عشاان انا كنت احب حمد .. وهالحب انتهى .. بس ما عاتب نفسه .. انا مستحيل اعيــش معاه .. مستحيـــــــــل ..
قمت وخذت الشنطه من فوق الكبت وحطيت ملابسي فيها .. ولبست عباتي وخذت شنطتي وطلعت ..
راكان : ويــن ؟
قلت : بروح بيت اهلي ..
راكان تم ساكت ..
قلت : لان بدور ماتت ..
راكان : انا بوصلج ..
قلت : لا مشكوور .. بقول حق اخوي يوصلني ..
راكان : لا الوقت متأخر .. محد بيكون قاعد ..
يعني قلبه علي ؟
اخذ مني الشنطه وركب السياره .. وانا ركبت ورى وتميت اصيــح ..
وصلني البيت وطول الطريج ساكتين ..
كان باب الحوش مفتوح .. دخلت وطقيت باب الصاله .. وافتحت لي الخدامه .. عطيتها الشنطه والتفت وراي لقيت راكان للحين واقف ..صديت عنه ودخلت .. لقيت امي في الصاله .. رحت لها بسرعه وصحت في حظنها ..
امي : وي ســاره يمه شفيــج ..؟ قوومي قولي شفيــج ؟؟
تميت اصيــح .. شاقول لج يا يمه شاااقوووول ..
امي : سارووه تكلمــي .. شفيــج ؟؟ ليــش تصيــحيــن ..؟
سمعت حس الباب .. ورحت اركض غرفتي .. نطيت على السرير وتميـــت اصيــح ..
يا خسـاره حبي .. ياا خساااره .. وانا كل ما احب شخص يطلع مايستاااهل هالحــب .. محــد يستااهل حبي محــــــد .. وماحسيت بالدنيا ونمت ..

وعيت على شي بارد في راسي .. فتحت عيني بالغصــب لقيـت امي وغايوه فوق راسـي .. وحاطين فوطه بارده على راسي ..
غايوه : ما بغيـتي تقووميــن .. هالكثــر رقااد ..
تميت اطالعها ..
امي : يمه ساره شفيـج ..؟ شصاايـر ..؟ شاللي خلاج امس تدخلين علي جي .. وانا وابوج نتصل في راكان وتلفونه مغلق .. شالسالفه ..؟
نزلت دمعه حاره من زاويه عيني وانا سااكته ..
امي : ساره يمه مب زين اللي تسوينه في نفسج ..
غايوه : ساروه تكلمي .. ترى سكوتج ما راح ينفعج .. المشكله يمكن تنحل .. ترى سكووتج ما بيحلها ..
حذفت الفوطه اللي على راسي وصرخت : طلعووووووووو بررررررررع خلووووووني بروووووحي .. خلوووووني بروووووحي .. ما ابيييييييكم .. ما احبــــكم ..
طلعت غايوه وهي تصيح وامي وراها .. وانا تميت على وضعيتي ..
كل اللي يحب ما رده بيعرف ان محد يقدّر حبه .. ضميت المخده و وتميت اتذكر نفسي شلون اركض ورى اللي احبه واذل نفسي عشان ارضيه .. اتذكر نفسي يوم اضحك وافرح على كذبهم لي .. هم 3 يمكن يكونون وايد ويمكن يكونون شوي .. بس هم علموني درووس ما انساها في حيــاتي ..
قطع حبل افكاري رنه التلفون .. شفت المتصل هاجر .. مارديت وتميت على نفس وضعيتي.. ردت اتصلت مره ومرتيـن ..
رديت بس تميت سااكته ..
هاجر : الووووو ..
ما رديت .......
هاجر : ساارووووووه .. الووووو ..
قلت : شتبيـن ؟
هاجر : هااا .؟
صرخت : شتبيـــــــــــــن .. مب كفااايه اللي سوه خواااانج .. جايه انتي بعد تكملين علي .. هم موصيــــنج ..؟
هاجر : سااروه شفيــج ؟
قلت : لا تمثليــن علي دووور الطيبه .. ولا تسوين عمرج تحبيـني وخايفه علي .. ترى في هالزمن محد يحب الا نفســـه .. وانا بصيــر مثلكم .. لاني يوم استويت غيــر محد تقبلني .. محـــد ..
هاجر صاحت : سااروه شفيــج .. ما توقعت خلافج انتي وراكان بيصيـر جي .. اهدي شوي ..
صرخت : انا هاااااااااااااااديه .. انتي اللي اصحي وطلعي على حقيقتج .. وما ابيــــج تتصليــن على هالرقم .. لا تتصليــــــــــــــــن .. انسيــني ..
وسكرت وحذفت الجوال وتكسر ..
صرخت وانا احذف المخدات: اكرررررررررررررررررركم اكررررررررررهممممم كللللللللكم ..
تميت اصيح بصوت عالي ..انفتح الباب وتخرعت وطحت جنب السرير ..
ابوي جا صوبي : ســاره شفيــج ..
تميت اطالعه وانا اصيــح ..
ابوي : شفيــج شصاايـر ؟؟ راكان سوى فيج شي ..؟ تكلمــي .. اذا لا انتي ولا هو راضيــن تتكلمووون .. حد فيكم يفهمني شصااايـر ..
قلت : ابي اتطلق ..
ابوي فتح عينه : شنـــــــو ؟
صرخت : ابي اتطلــــق ولا حد فيكم يعااااااارض .. انا اعرف مصلحتــي اكثــر منكم .. واخاااف على نفسي اكثــر منكم ..
ابوي : ليـش الطلاق يا ساره ليـش ؟ في بعض المشاكل تنحل .. مو على طول طلاق من اول مشكله .. اذا السالفه جي محد بيتم متزوج .. الكل متطلقين ..
قلت : انت بالذاات المفرووض ما تتكلم ..
ابوي بانت على ملامحه الانصدام والتعجب : شنـــــو ؟؟
وقفت : انت لا تتكلم .. طلقت امي عشان نزووووه .. وتزوجت اللي تبيها وجبت منها عيال وخليتهم في جبد امــي .. وبالاخيـر رجعت لها .. وهي المسكيــنه رجعت لك عشاان عيالهـا .. والحيـن تقول لي المشااكل ما تنحل بالطـلاق .. واذا القلب عااافه .. ما اتطلللق ؟
ابوي : انا غلطت يوم طلقت امج على سبب تافه .. وانا ما ابيج تغلطين نفس غلطتي .. تتطلقين والسبب تافه ...
قلت : انت ما تعرف السبب .. ومو مهم انك تعرفه .. بس اللي ابيك تعرفه انك تكلم راكان وتقووول له يطلقني.. وورقه طلاقي ابيها بكــــــره الصبــح .. واذا ما لقيــتها برفع عليه قضيــه ..
ابوي صرخ : ســــاره اصحــــــــــي .. اصحــي وشوفي نفسج انتي ويــن .. انتي لا تحسبين نفسج قاعده على كرسي العرش وبتتحكمين في الكـل .. هذا القرار مب من حقج تتخذيــنه برووحج .. هذا القرار لازم انتي وياه .. وما فكرتي اذا في بطنج ياهل منه والا لا ..؟
مسكت بطني وطالعت ابوي بصدمه ..
قلت : انا مب حامل ..
ابوي : حللتي ؟
هزيت راسي بمعنى لا ..
ابوي : اذا كنتي حامل يمكن هالولد هو اللي بيربط بينكم .. بس انا ما ابي العيال هي اللي تربط بينكم .. اللي يربط بينكم الحــب ..
صرخت وسديت اذني : لاااااااااا تقوووووووووووول حـــــــب .. لا انا احبه ولا هو يحبــني .. هو يحــب بدوووووووور .. يحبها ومايحبني ..
ابوي : من بدور ؟
قلت : وحده كاااااااان يحبهاااا ومااااتت .. وتزوجني عشاان اكووون بدوور .. ما تزوجني بكوني ساااره ..
ابوي تم ساكت ..
قلت : ما دااافعت عنه اشوووف ؟
ابوي : انا ما اداافع عنه والا ادافع ضده .. انا ما ابيكم تتشتتون .. توكم يهال .. واي كلمه بتزعلكم .. بس انتو فكروا انكم ما راح تعيشنو في هالدنيا الا مره وحده .. ولا تخلون اعداائكم اكثـر من القراب منكم ..
قلت : هالزمــن غداار ..
ابوي : لا لا لا ياساره لا تقولين جي .. ما تقدرين تحكمين على الزمن .. لان اللي مكونين هالزمن البشـر .. وهالبشر احنا .. ااحنا في يدنا نخلي الحياه حلو وفي يدنا نخليها واطيه ودنييه ..
سكت مب مقتنعه بكلام ابوي ..
ابوي : ابيــج الحيــن تفكريــن عدل .. لان راكان ما يتفرط فيه ..
وطلع وانا تميت ساكته وقاعده مكاني .. حسيت بصدااااع ودارت فيني الدنيـا .. يعني اللي سواه راكان شي بسيــط .. عااد ؟
يحاااسبني على ماضيي وما حاسب نفسه .. آآآآآآآه ياربي سااعدني .. انا مالي غيـرك .. الشكوى لغيـرك ياربي مذله ..
دخلت الحمام ابي اتسبح .. تسبحت وطلعت لقيـت تركي قاعد على سريري .. طنشته وتميت امشط شعـري ..
تركي طالعني وانا اطالعه من المنظـره ..
تركي : طــلاق مافـي ..
سكت وتميت امشط شعـري ..
تركي : تسمعيــني والا مطنشتني ..؟
قلت : مطنشتك ..
تركي : طنشي على كيفج .. بس ما بتتطلقيــن ..
صرخت عليه : وانــــــــت شــدخـــلك .. انـا ابي الطـلاق ومب انت اللي بتوقف في طريقي ..
تركي : لا حبيـــبتــي بوقــف في طــريــقج .. لانج بقــره وما تعرفيــن مصلحتــج ..
صرخت : لا تغلـــط ولا تتدخل في حيااتي الشخصيـه ..
تركي : لا بتدخل .. اذا شفتج نفس باقي الحريم مب متدخل ..
قلت : وانـا شفيــني غيــر عنهم يعني .؟
تركي : من خلاااف بسيـط واول وااحد بعد تبين الطـلاق .. انا اشهد انج مب صااحيـه ..
قلت : ايه انا مب صااحيـه .. انا ميــنووونه .. شلون تبون ولد عمتكم يرتبط في ميـنووونه .. شلوووووون .؟
تركي قام ومسكني من ثيابي : ساااروه شوووفي .. انتي ما تكلمين راكان الحيــن ..ولا تكلميـن ابووي .. انتي تكلميــني انا .. وانتي تعرفيـن ان هالاسلووب يستفزني .. تكلمي عدل لا يجيج شي ما يعجبج ..
قلت : لا يعجبـــني .. سو اللي تبيه .. بس بتطلق ..
مد يده وعطاني سطـاار .. ومن قوته كنت بطيح .. بس وقفت في ويهه وطالعته بنظـره احتقاار .. وطلع ..
صرخت عشان يسمعني : انــــــــت اصــلا لو ريـــــال ما مــديــــــــت يـــدك على حـــــرمه .. يالحقيـــــــــــــــر ..
يا وفتح الباب بقوه .. رجعت على ورى خطوتيـن .. ويات مشاعل وراه ..
مشاعل ماسكته من يده : لا تــركــي خلها .. خلـهـا كيفـها ..
تركي : لا شـنوووو كيفـها .. خليني بأدبها ..
مشاعل : لا تركي خلها .. حراام عليـك ..
تركي تنهد وراح .. وياتني مشاعل .. ومسكتي من كتفـي ..
مشاعل : شفيـج حبيبتي .. اهدي ترى الدنيا ما تسوى ..
قلت : بهاااي صدقتي .. الدنيـا ما تسوى ..
مشاعل : ويهج اصـفر .. روحي كلي لج شـي .. مب زين اللي تسوينه بروحج ..
انسدحت على السرير وصحت ..
مشاعل : مهما يكون الخلاف اللي بينج وبين زوجج ما توصل للطلاق يا حبيبتي .. ياما انا وتركي نتهاوش .. ونختلف في اشياء وايد .. لكن ما طلبت الطلاق .. ولا فكرت اني اتطلق منه .. وترى محد عانا وجرب الم الوحده كثـري .. انتي فكري فيها .. وبتلاقـين ان سبب الخلاف اللي بينكم تافه ..
قلت وانا اصيـح : تــافه ..؟ انتي جربتي ان زوجج يعترف لج بلسانه ان هو متزوجج عشان يتذكر حبيبته الميته .. تحسبيـنها هيــنه يا مشاااعل .. هيـــنه ؟؟
مشاعل تمت ساكته ..
قلت : طبعا مو هينه .. شلووون ترضينها على نفســج ؟؟
مشاعل : لا هينه حبيبتـي .. اذا هااي المشكله هينه ..
قلت : هيـــــنه ؟
مشاعل : ايه تهون .. اذا تركي اعترف لي انه تزوجني عشان يتذكر فيني حبيبته السابقه وهي اصلا ميته .. بحاول قد ما اقدر اخليه يحب مشاعل .. خليه انتي يحب سااره .. حاولي تخلينه يحبج بطيبتج .. وبضحكتج .. بسوالفج انتي .. مب هي ..
قلت : انا مب مجبووره فيه .. دام انه بغاها هي .. خله يعيش وياها في الاحــلام ..
مشاعل : لا تستسلميــن ..
قلت : انا ما اركــض ورااه .. هو ما يبيني وانا ما ابيه ..
مشاعل : شدرااج انه ما يبيـج ..؟
قلت : لو يبيـني ما اعترف لي باللي في راسه ..
مشاعل : هو لو ما يبيـج جان طلقج .. ما خلاج عنده ..
قلت : خلااااااص مشاعل عورتــي رااسي .. خليني بروحي ..
مشاعل : اوكي حبيبتي .. انا آسفه ..
وطلعت .. تميت منسدحه على السرير .. وشفت الساعه كانت 3 ونص .. خذت جوالي اللي على الارض وركبته في بعض وشغلته ..
شفت مسج .. فتحته وكان من هاجر ..
" سـاره حبيبتي .. لا تدخليني في الخلاف اللي بينج وبين راكان .. انا ادري ان راكان غلطان ومافي يدي اسوي شي .. ارجووج ردي علي " طنشتها وحطيت جوالي عند راسي وانسدحت على السرير وتميت العب في شعري المبلل وسرحت .. مادري ليش الكل يعتبـرني انا الغلطــانه .. ليش راكان ما يغلط .. ليـش كلهم ضدي وواقفين معاه .. هل انا تفكيـري غلط وما معاي حق ازعل .. والا هم عشان ما يدرون باللي صار ويعتبرون السبب سخيف .. يااربي شااسوي ..؟
انطق الباب ..
قلت : الباب مفتووح ..
دخل خالي ووراه لطوف ..
رحت بسـرعه سلم على خالي وضميت لطوف وتميت اصيــح ..
لطوف : ويه سااروه شفيــج ..؟ ههههه هالكثـر وحشتـج ..؟
خالي : يـلا ساره عاد لا تقلبينها مناحه .. احنا ياين نفرحج الحيـن ..
مسحت دموعي : تفرحووني .؟
لطوف : ايه حبيبتي .. نفرحج ..
قلت : الله يستـر ..
خالي : ههههههههههههههه والله انتي حالتج كسيفه .. الحين بقول لج خبر زين تقولين الله يستر ..
لطوف : سااروه انا حـااامل .. بيصيـر عندج ولد خال ..
صرخت : صــــــــــــــــج ؟؟
لطوف : ايه هههههههههه ..
ضميـتها : الف مبرووك حبيبتـي ..
لطوف : الله يبارك فيـج والفال لج ..
قلت : لا ان شالله ..
خالي : هــا ؟
قلت : مابي منه عيال .. كنت قبل اتمناهم .. الحين لا ..
لطوف : ليـش شصاايـر ؟
قلت : ما ابيه لا هو ولا عياله ..
خالي : انتي تتكلميـن عن راكان والا غيـره ؟؟
قلت : امبلا هو بعيـنه .. " رحت سريري وقعدت" ومن بيكون غيـره ..
خالي : ليـش ؟؟ توكم شزيـنكم .. من اللي نضلكم ؟
قلت : محد نظلنا .. الحقيقه وبانت ..
خالي : اي حقيقه واي خراابيــط .. انتي من صجج قاعده تتكلميـن .؟
قلت : وهاااي سالفه حد يتغشمــر فيها ..
خالي طالعني منصدم من الكلام اللي اقوله .. وطلع برع ..
لطوف طالعته وياتني : سااروه شصاايـر .,.؟ شفيـج هبيتي على مشاري جي ..
قلت : انا ما هبيت على حد ..هو اللي سألني وانا جاوبته .. وابيـج لطوف تكلمين هاجر وتخلينها تكلم راكان عشان يطلقني .. انا ما ابي اكلم حد من صوبهم ..
لطوف شهقت : شـــــنوووووووو ؟؟ تتطلقيــن ..
حسيت بصدااع قلت : ايه ايه اتطلق .. انا مب اخر ولا اول وحده تتطلق ..
لطوف : ليــش تتطلقيـــن .. شالسالفه .. متزوج عليــج ؟؟ شمسووووي ؟
قلت : تقدرين تقولين جي ..
لطوف : سااروه لا تكلميـني بالالغاااز .. تكلمي عدل ..
قلت : لطوووف انا مب متفيجه لج .. رااسي يعورني ومالي نفس حد ..
لطوف : قووومي نزلي الصاله .. امشــي ..
قلت : مابي .. بنزل وكلهم بيعطووني محاضراات مالها اول ولا تالي ..
لطوف : لا محد بيعطيج محاضرات صدقيني .. تلاقينهم كلهم ينتظرونج ..
تنهدت : ببدل وبنزل ..
لطوف : بنتظرج انا هنيه ..
فتحت كبتي وما كان لي خاطر انزل كلش .. خذت لي جلابيه بنفسجيه فااتحه وعليها ورود كبيـره وفي الورود شـك .. رفعت شعري بكليب وتم شوي من شعري طايح .. ورنزلت مع لطوف ..
لطوف : انت من متى هنيه ..
قلت : من امس ..
لطوف : ما كلمتي راكان ..
طالعتها بنظـره حسستها بمدى سخافة سؤالها .. ابتسمت وصدت ..
لقيت ابوي وخالي وامي واليهال في الصاله ..
ابوي : هــلا ببنيتي هلا ..
ابتسمت مجبوره له وقعدت جنبه ..
ابوي : ما بغيتي تنزليـن ..
سكت وتميت اطالع التلفزيون ..
امي : للحيـن راسـج ما لاااان ..
طالعتها وصديت ..
امي : مادري من اكلم انا ..
قمت ورحت غرفتي بسـرعه وقفلت على روحي الباب .. ورحت عند الدريشه وانا كاتمه صيحتي .. بســي صيااح بسـي .. كفايه اليوم صحت واايد .. يااربي ليـش محد يفهمني .. ليــش .. كلهم يحسبوني انا الغلطااانه .. كلهم يستصغرووون مشاعري .. ليش محد فااهمني ياربي ..
قطع افكاري رنه جوالي .. رحت اشوف من وانصدمت بالمتصــل .. معقوووله راكان بيتصل فيني ..؟ شيـــــــبي .. ليكــوووون بيطلقـــــني ..

..*همسـة دلـع*.. 04-02-2008 11:31 AM

الجــــــ 24 ـــــزء

رحت صوب التلفون وانا ارجف .. ما اعرف ارد والا اطنش .. توني برد الا سكـر .. حمدت ربي ورجعت مكاني جنب الدريشـه .. ورد اتصل وردت دقات قلبي تزيد .. سألت نفسـي .. انا للحين احبه والا قلبي غسله .. رديت ..
رديـت : ......
راكان : الوووو ..
سكت ..
راكان : الووو ساره ..
تميت ساكته ..
راكان : سااره ردي علي .. الوووووووو ..
سكرت التلفووون وتميت اصيـح .. وحشــني صووتك .. وحشتني ضحكتك .. وحشتني يلستك .. وحشـــتني ..
رحت وحضنت المخده وتميت اصيــح ..

تميـت على هالحـالله سبووع .. ما اطلع من غرفتي الا نادر .. الكل عيز معاي وانا معانده وراكبه راسـي .. حتى راكان يتصل فيني وانا ما ارد ..

ياني مســج وفتحته بـسـرعه وكان من نور ..
" لا تنـــسووون ملجتي بكره .. بحضوركم تكتمل فرحتي فديتكم "ابتسمت .. فرحت لها من قلبي والله .. عسى ان شالله يكون حظها احسن من حظي .. انا مالي حظ في هالدنيا ووين ما اطقها عويا ..
تربعت بوسط السرير وجابلت الطوفه .. حسيت بلوعه و انسدحت ونمت ..
وعيت على طق الباب ..
صرخت : منـووووووووو ؟
ابوي : فتحـــي ..
قمت بكســل وفتحت الباب ..
ابوي : يـلا عشـا .. ليكون كنتي نايمه من مسااعه ..
قلت : ايه ..
ابوي : انزين يلا نزلي تعشـي ..
دخلت الغرفه : مابي ..
ابوي : شلون ما تبيـن .. لاغدا ولا عشـا ..
قلت : مابي وخلاص ..
ابوي طالعني بحزن وطلع ..
سكرت الباب من وراه وقفلته وسكرت الليت وسكرت المكيف وفتحت الدريشه وانسحدت .. حسيـت بخوووف وبالوحده .. نزلت كم دمعه ونمت ..

قمت لاني حسيـت بتعـب .. ظهري يعورني وجسمي كله متكسـر ..
دخلت الحمام واغتسلت ولبست بيجامتي وشفت الساعه كانت 12 الظهـر .. توضيت وصليت ونزلت ..
لقيت امي وتركي ومشاعل في الصاله .. وتركي ومشاعل كانوا لابسـين ثياب طلعه ..
قلت : السلام عليكم ..
كلهم : وعليكم السلام ..
قعدت .. وعم الهدوووء في الصاله .. شوي ويجي ابوي من برع ..
ابوي : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
راح غرفته على طول ..
تركي : يلا مشاعل ..
امي : وين ..؟
تركي : المستشفـى ..
امي : ليـش ؟
تركي : مشاعل عندها موعد مال الحمل شفيـج يمه مسرع نسيتي ..
امي : والله متدودهه ..
تركي : انزين لا تنتظـرونا على الغدا .. انا ومشاعل بنتغدى برع ..
امي : على راحتكم ..
تركي : يلا في امان الله ..
امي : في حفظه ..
وطلعوا ..
امي : اليوم ملجه نور ..
قلت: ادري ..
امي : يعني جهزي روحج ..
سكـت ..
نزل ابوي ..
ابوي :يـــلا يــلا غداا .. تراني يووعاااان ..
امي قامت : يلا امشوا ..
قلت : انا ما ابي ..
سحبني ابوي ودخلني المطبخ ..
ابوي : مب على كيفج .. بتمووتين انتي ..
قلت : يبه مب مشتهيه ..
ابوي : انتي بتشوفين الاكل بتنفتح نفسـج ..
تغديتنا وانا حطيت لي شوي وكلت .. ورحت غرفتي لقيت مكالمه من هاجر .. تشاورت اتصل لها والا لا .. اتصلت ..
هاجر : هلا والله هلا سااروه ..
قلت : اهليـن ..
هاجر : شخباارج ..؟
قلت : نفس امس ..
هاجر : هونيها وتهون .. مافي شي يستاهل زعلج يابنت الخال ..
تنهدت ..
هاجر : ترى كلمتني لطوف ..
قلت : انزين ..
هاجر : وقالت لي انج تبين الطـلاق ..
قلت : ايه ابي الطلاق .. وقولي حق راكان ..
هاجر : قلت له ..
قلبي وقف : وشقال ؟
هاجر : حسيت انه انصدم وبس تم ساكت ..
سكت ..
هاجر : ليش تبين الصلاق ساروه ؟
قلت : اسباب خاصه ..
هاجر : ساروه من متى صار بيني وبينج سبب خاص .. احنا مفضوحين عند بعض ..
قلت : يا هاجر هو ما تزوجني انا ..
هاجر : شنـــووو ؟
قلت : ما تزوجني انا .. وخلاااص ..
هاجر : ساروه بعد ما يصير تخليني متعلقه .. شلون ما تزوجج وتبين منه الطلاق الحيــن ..
قلت : هو تزوجني .. بس ما تزوج ساره بنت راشـد .. هو تزوج وحده ثانيه كان يحبها .. وعشان ماتت وما قدر يتزوجها .. تزوجني انا عشان يكمل حبه .. هجوور هاي شتسميــنه ؟
هاجر : انتي من قال لج هالكلام ..
قلت : هو بنفسه ..
هاجر : معقووووووله ..
قلت : لا تستبعدين شي عن اي احد ..
هاجر : لا ساروه لا تتشائمين ..
قلت : انا مب متشائمه .. الا شفت الدنيا على حقيقتها .. انا احسـب الدنيا مثل امي !! ازعلها وتراضيني .. بس طلعت غيــر يا هجوور غيـــر .. ما توقعت انها بتنكــبني ..
هاجر : ساروه انا ابي ايج ..
قلت : وين تجيني ..؟
هاجر : ابي اجي البيـت ..
قلت : ليـش ؟
هاجر : ما يصيـر اجي ..
قلت: امبـلا حيـاج ..
هاجر : يلا الحين انا يايه ..
سكرت من عندها واستغربت منها .. شتبي فيني بتيني الحين ..
حذفت الجوال على السرير ونزلت ..
قلت : وين ابوي ؟
امي : نايم ..
قعدت وحاطه ريل على ريل واهزها ومتضاايقه حتى من نفســي .. وامي ماسكه كتاب وتقـرى فيه .. والتلفزيون مسكـر .. واليهال نصهم نايمين ونصهم يدرسون .. وانا قاعده واهز ريلي ..
تنهدت : اووووووف ممليــــن ..
امي : قومي سوي لج مهره ..
قلت : شاسوي يعني ؟
امي : روحي قري قران عشان ترتاح نفسيتج ..
رحت الغرفه وريولي تضرب الارض بقوه .. وسمعت امي
تقول : الله يهديــــج ..
دخلت الغرفه ولبست جينز وبدي احمر نك ويد طويله ..و شفت تلفوني يرن ..
رديـت : هاا ..
هاجر : شنو هااا بعد .. المهم .. فتحي الباب ..
قلت : مسـرع وصلتي ..
هاجر : ايه في قلبي حره عليـج لازم اوصل بسـرعه .. فتحي الباب بسـرعه ..
قلت : زيــن ..
نزلت تحت وفتحت باب الصاله ..
امي : وين ؟
قلت : هجور برع ..
وطلعت وفتحت لها الباب وشفت سياره راكان واقفه .. انصب قلبي .. تروعت .. لزقت في الباب ..
دخلت هاجر..
هاجر : الســلام عليـكم ..
قلت: وعليكم السلام ..
سلمت علي ..
هاجر : شخباارج ..؟
قلت : دخلي داخل .. يعني بنسولف عند الباب ..
هاجر : يلا ..
دخلتها الميلس ..
هاجر : شسالفه راكان ..؟
قلت : ما سألتيـه ؟
هاجر : سألته لكن ما جاوبنـي ..
قلت : كل السالفه هي اللي قلتها لج في التلفون ..
هاجر : مب هاي كله السالفه ..
قلت : عيـل ؟
هاجر : ساروه راكان يحبـج ..
قلت : ما يحبـني ..
هاجر : والله يحبـج ..
قلت : يمكن يحبـني .. عشان خليته يعيـش احلامه شوي معاي على اساس اني حبيبته ..
هاجر : ساروه لا تقولين حبيبته .. هاي يمكن كان معجب فيها .. او حب مراهقه .. الحين كل اللي في باله انتي ..
قلت : هه .. معجب فيها .. وحب مراهقه .. ليــش الاعجاب والا حب المراهقه يتم كم سـنه ؟ معقووله من الثانويه ليــــن الحيـن .. لين ما كبـر وصاار محامي عووود ..
هاجر : انزين دام انج تدرين انه كان يحب وحده وتدرين بالسالفه كلها .. ليـش تزوجتـيه ..
صدمني سؤالها .. وتميت ساكته ..
هاجر : ليش ما ترديـن ..؟ ليـش تزوجتيــه ؟
قلت : انا وايد ترددت قبل لا اقرر اني موافقه عليه والا لا .. بس الكل قاام يمدحه ويمدح لي اخلاقه .. وانا اعرف راكان غيـر عن ذياب واعرفه بطيبته .. وقلت يمكن نسى بدور .. قلت اصلا اكيــد نساها .. لو ما نساها ما تقدم لي وخطبني .. بس ما توقعت اني انا الوسيله اللي بربط بينه وبينها ..
هاجر : انزين يمكن راكان يوم تزوجج كان يبي بدور .. بس يمكن الحيـن يبيج انتـــي ..
قلت : انتي بنفسج قلتي يمكن .. راكان ثبت لي انه ما يحبني وللحيـن يحبها .. وقال لي بكل قوات عين .. ما انكر اني تزوجتج عشان احيي بدور في قلبي بدور .. لان كل ما اشوفج اتذكرها .. شكلج .. صوتج .. ضحكتج .. كل شي فيــج يذكرني فيها .. والسبب الثاني .. عشان اغطي بلوه ذياب اللي كان بيسويها لو ما لحقت عليكم ..
صحت : يعني ما تزوجني عشاني انا .. عشــان نفســه وعشاان اخوه .. انا شذنبــي يا هاجر شذنبـي ..
غطيت ويهي بيدي وتميت اصيـح .. ياتني هاجر وضمتـني ..
هاجر : خلاص حبيبتي .. لا تصيحيـن ..
قلت : والله اني تعبت وانا اصيـح .. تعبت وانا اتضايق .. خلاص الحياه ملت مني ..
هاجر : لا ساروه لا تقولين جي .. انتي ما حاولتي انج تتكلميـن معاه وتتفاهميـن ..
قلت : كفايه اللي قاله ..
هاجر : يمكن هاللي قاله كله من الغضب .. انتي حاولي تكلمينه وتتفاهميـن معاه ..
تميت ساكته افكر في كلامها ..
هاجر : تدرين من يايبني ..
قلت : راكان ..
هاجر : شدرااااج ؟
قلت : شفت سيارته يوم فتحت لج الباب ..
هاجر : وماحن قلبج عليه .. هو موصلني عشان اصلح بينكم ..
كابرت : لا ..
هاجر : انزين هو يبي يدخل الحيـن ..
قحصت من مكاني : لا ما يدخل ..
هاجر قامت : شفيـج ؟
قلت : ما ابي اشوفه ..
جاني مسج صرقعني .. فتحت وكان من راكان ..
" محدن سأل عني ولا قال وش فيه ..
محدن دري عن علتي وش جرالي .."


قريت المسج اكثـر من مره وانا واقفه ..
هاجر : شفيـج ..؟
قعدت : مافيني شـي ..
وطرشت له ..
" كان الخطا في عالمك شي عادي ..
ماني من لاجرحته ضحك لك .. "
هاجر : شتسويـن ؟
قلت : اطرش مسـج حق اخوج ..
هاجر : اي واحد ؟
قلت : يعني من بيكووون غيـر راكان ..
هاجر نقزت صوبي بابتسامه : شطرشتيله ؟
رويتها الجوال ..
شهقت : ليـــــــش ؟
قلت: وانتي شتتوقعيني اطرش له ..؟
وانفتح علينا باب الميلس .. وانا وهاجر شهقـنا ولزقنا في بعض ..
كان واقف عند الباب .. كان لابس بدله .. وشعره منكوش .. وحالته حاله ..
هاجر : راكـــاااااان ؟
لزقت ورى هاجر وقلبي يرقع ..
راكان يصارخ : انتـــــي من فااكره نفســـج ؟؟ منوووووووو ؟؟
تميت اطالعه بنظـره خوف .. اما هاجر كانت واقفه منصدمه ..
راكان : مااا ترديــن ؟؟
قلت : انا ما ابيـــك خلاااااص رووووح ..
راكان : هو على كيــفج .. انا ترى بأمكاااني اخذج من بيت اهلج غصب عنج تسمعيــــن .. بس انا مخليـج قلت يمكن تعقل وتفكــر .. بس مافي فااايده .. ما عندج عقل ولا عندج احسـاااااس ..
قلت : لا تغللللللللط .. احترمني نفس ما انا محترمتك ..
راكان : اي احتراام يا ام الاحتراام .. لو انتي محترمه نفسج جان رديتي لي من ثاني يوم .. شلون ترضينها على نفسـج وتمين هالكثـر في بيت ابووج ..
قلت : انت قلتها .. قاعده فــي بيــت ابوووي مب في الشارع ..
راكان : بـس عندج زووج ..
قلت : وانا ما ابيه ..
هاجر : اهدووو شفيــكم جي شبيتو .. كل شي بالتفااهم ينحل ..
راكان أشر علي : الا هــذي .. ما ينفع معاها الا القوه .. وعلى قوله المثل .. اللي ما تجيبه عصا موسى .. تجيبه عصا فرعون ..
قلت : يعني شبتسوووي .. بتاخذني الغصــب ..؟
راكان : ايه باخذج بالغصــب ..
قلت : هـه .. يلا جان تقدر ..
يا صوبي وسحبني من يدي ..
صرخت : يمـااااااااه ..
راكان : لا تصارخيــن ..
امي فتحت الباب : شصاايـر ..


ها ابــي توقعاتــكم ؟؟ شتعتقدون راكان بيسوي في سارة ؟؟؟؟؟؟
لا تحرمووني ردودكم .. ^.^


الساعة الآن 07:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227