منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك " (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=942886)

جروح خلي 01-04-2013 12:24 AM

كل عآم و آنتي بخير عقبآل المية عآم

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-04-2013 12:30 AM

.

.

.

البارت الـ 29

العصصر . . الساعه قريب ال4 ونص تقريبا . . دقات قلبي اسمعها عدل . . تساعدني الحرمه فاللبس وتبتسم وانا قلبي يرجف بالحيييييييل . . اغمض عيني احاول استوعب وارد افتحها . .

الفلبينية : فنننشش مدااااااام . .

وابتسمت وطلعت اظن سارت تزقر عنود . . وانا تجدمت بصعوبه صوب الجامه عشان اشوف عمري بفستاني الابيض . . كان كل شي مثل ما اباه . . فستاني مخصصر حيل ع الخصر وعقب منفوششش حيل . . ادري ان الموضه الفستان المخصر الاوروبي لكن انا حلمي بالفستان المفنوش . . . تميت ابتسم لان كل شي عايبني . . الكرستال المزين ع الفستان العاري ! الي لو شافته امي بتنجلط . . فستاني بس فيه حماله رفيعه صغيره ع الجتف بدون اكمام طبببببعا . . دخلت عنود وهي تشهق

عنود : مهوووووووووور

انا ابتسم : شرايج . .

عنود عينها تمتلي دموع : رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

انا ابتسم واحس بعدني ارجف . .

عنود : والله وااااااااو وايد واو . .

يرن تلفوني وانا عارفه انه وليد لان هالمس كول الخامس وانا اطنشه . .

عنود ترد : الوووووو

انا اطالعها : ليشششششششش ترديييييييين . .

عنود : هلا وليد . . هيه هكي . . اندووووووج رمسيه بسير اشوف ميره شو اختارت . .

انا أغمض عيني وبتردد كبير واحراج : الو

وليد : يعني ماكنتي ناويه تردين ! وتهزبين عنود لانها ردت

انا : لاني قلتلك مابا ارمسك وانا اقيس الفستان

وليد : قستيه

انا : جججججب ما بقولك

وليد : هههههههه والله تقولين

انا باحراج كبير : قلتلك مالك خصصصصص

وليد : حلفت

تميت ساكته منحررررررررررررررررجه وايد والله

وليد : ليكون بعدج لابستنه

انا اتاكد من الفون . .ها داق فيديو كول شو ..

وليد : لابستنه ؟

انا : هيه

وليد : حبيتيه ؟

انا : هيه

وليد : كل شي ضابط ؟

انا : هييييه هيه هيه خلاص لا تسال

وليد : ههههه . . مابتراويني

انا : فعيننننك انزين

وليد : صوره وحده بس دخيلج

انا : لااا والله لا . .

وليد : يالله عاد

انا : وليييييد عاد

وليد : راويني انزين شو بتخسرين ؟ والله لين عقب 3 اسابيع بنساه . .بسوي عمري فالعرس متفاجأ

انا : هههههههه طييييرررر . .

وليد : مرتاحه فيه . .

انا اغمض عيني واتنفس بصعوبه : الحمدلله

وليد : لو مخلين عرسنا روحنا مش احسن ؟ ع الاقل تكونين انتي سيده الحفل مش سيدتين

انا : انا المهم عندي ألبس فستان ابيض . . وبعدين ميروه ربيعتي الروح بالروح

وليد : ربيعتج بتشاركينها ليله عرسج . .

انا : نحن ما صدقنا تيسرت امورها هي ومايد وملجو ع خير !! خل يعدي العرس بعد ع خير . .

وليد : انتي غبيه اصلا . .

انا : مححد غبي غيرك

وليد : وين بتروحون عقب .؟

انا : بسير اييب العبي من الغرير وعقب بنخلص امور ميروه لان بعد باقيلها كم شي ما خلصت . .

وليد : عيل بمر بشلج بدال ما تلفلفين وياهم وتتعبين

انا : لالا برايه بشوف يمكن يعيبني شي واتشرا حق السفر . .

وليد : ناقصنج شي . .؟ محتايه شي ؟

انا : لأأأ . .

وليد : أكيد . .

انا : هيه اكيد

وليد : لو نقصج شي خبريني . . لا تتلومين

انا مفتشله وابتسم : انزين خلاص ممكن تسكر بردت بالفستان . .

وليد : ليكون عاري . .

انا : لا والله هههههههه اكيد عاري .. فستان عروس عيل كيف تباه فيه شيله مثلا

وليد : يااااا الـ . . انتي ما اتوبين شوووووو . . امج تدري ؟ بخبرها

انا : وليد دخيييييلك . . كل شي تمام وكل شي عايبني . . لا تخبر امايا وتشوف وتعصب وتقول لي بدلي . . انا حابه كل شي والله . . وكل شي مثل ما اتخيلته بالضبط

وليد : عيل اهني ماروم اقول شي . .

انا ابتسمت . .

وليد : مستعده للقفص الذهبي . .

انا : ههههههه مستعده

وليد : ماتحسين ان استعيلنا وتبين تاخرين ؟

انا سكت . .

وليد : قولي لا تترددين . . . اهم شي راحتج ونفسيتج . .

انا: لاتحاتي . . انا مرتاحه ومطمنه

وليد : فديتج

انا : . .

وليد : . .

انا : يالله سسسكر

وليد : ردي عليه يوم اتصلبج سمعت

انا : ان شاء الله

وليد : تحملي ع روحج وألصقي ف عنود . .

انا : ان شاء الللللله

وليد : يالله فمان الله

انا : فمان الكريم . .

وبعدها تميت اطالع عمري فالجامه وابتسم . . وتذكرت مكالمه بيني وبين سيف قبل ما نفترق بشوي . .

>

<

>



انا : لالالا اصصصصلا انا فخاطري فستان منفوششششش وايد . . وتاج كلاسيكي راقي وشعري طبعا ما بيخلوني افللله ف اباه ملموم كله ع فوق بطريقه جيه حلوه

سيف : شو فستان منفوش !! جيه مابقدر اشلج هههههههههه

انا : انزين مش لازم تشلني بالفستان

سيف : انا خاطري اشلج بالفستان ف اختاري فستان خفيف ع قولة ميروه اختي اوروبي

انا : لالالاا ما افكر بالاوروبي اببببببدا

سيف : انزين احلى

انا : انزين بس انا فخاطري فستاني يكون منفوش وطرحته طوييييييله والباقه حممممرا

سيف : انزين بس انا ابا اشوفج ف وايد مخصر ومافيه ذره نفشش

انا : اخخخ مش حلو جي

سيف : بس انا عايبني

انا : انزين وانا العروس لازم اختار الي يعيبني انا

سيف : والعروس ليش تكشخ ؟ عشان المعرس الي هو انا وانا ما بيعيبني الي تقولينه

انا : بس انت تعرف ذوقي والكل يعرف ان ذوقي ماشي منه وما بختار شي عنقاش ويلوع الجبد وحتى المنفوش ما بيكون المنفوش الي ف بالك والزحمه وايد

سيف : انزين انتي ما تبين انا يعيبني ؟ لو لبستي الي فراسج ما بيعيبني

انا : انزين ليش ما يكون الي يعيبني بيعيبك

سيف : لان اصلا انا ما احب جيه !!!

انا : كل مره تقول ما احب جيه وماحب جيه لكن يوم اسوي الشي عقب تغير رايك ع طوووووووووول ! كم مره صصصصصارت حتى

سيف : اوكي بس فالعرس انا مابا اشوف الي فراسج !

انا : اقولك ف خاطرررري

سيف : حتى لو فخاطرج طلعيه . . قلتلج انا ماحب جي ولا ابا اشوف عروستي جيه

انا : مش ع كيفك وبلبسسسسسس كيفي الي اباه وطز حتى لو ما عيبك ما يهمني . .

>

<

>

وعقبها اضاربنا وتميت مضايجه وايد لاني حتى لو عاندته وقلتله بلبس منفوش كنت بالاخيير بلبس إلي بيعيبه هوو لان هو الاهم عن الناس وهو الي لازم يعيبه فالمقام الاول . .

اما وليد ! عكسه تماما . . من قلتله ف خاطري البس فستان منفوش قالي سووي كل الي فخاطرج وانتي حلوه وكل شي يركب عليج . . ولو ما حصلتي الي تبينه خبريني وبنطلب من برآ . .

ها العيب من تجربه سابقه وحديثه ! المقارنه لا ارادي تصييييير . .

يت الفلبينيه بعدها وساعدتني افصخ الفستان وقلتلها كل شي مضبوط وتمام . . وعقبها سرت عند ميره ودقيت الباب ودخلت . .

عنود : شوفيها تبا هالفستان اونه

انا : اخخخخخ ميروه شو ها . . ستايل جديييييم والله . .

ميره : انزين انا عااااايبني . .

اانا : انزين مش حلوووو . . وبعدين شوفي كيف من تحت . . مبهدل . .

ميره : دار راسي ابا اختار اي شي خلاااااص تعبتتتتتتتتت

انا تميت اشوف وعقب عيبني واحد : شرايج ف ها

ميره : تعبتتت ماروم ألبسسسسس

انا : ميروه تستهبلين . .

عنود تيلس : والله ظهري عورني بسبتها

انا ساعدتها وبدلت لها فستانها ولبستها الي اخترتلها ااياه . . وتخخخخخخخخبلنا انا وعنود عليه . . الفستان كان وايد شبيه بـ كيت زوجه الامير وليام لما عرست . . خفيف وسمبل وكمه طويل نفس فكره فستان كيت بس شوي منفوخ اكثثثر من تحت ومن فوق رقبته وسييييعه وايد ومفتوح . . . وكان راكب عليها لولا ان ابتسامتها عابسه ويهها شاحب . .

يرن فونها . .

ميره : لو رديت عليه بطلللللللللق لا تخلونه يتتتتتتتتصل . .

انا : بل بل بل اذكري اللللللللله انتي بلاج

ميره : ماتشوفين كيف معفوسه ومافي شي يضبط معايه

انا : كل شي بيضبط بس محتاج طولت بال . . ليش تتحرين السالفه سهله اول فستان تختارينه تلبسينه ! لا طبعا . .

ميره : ها عاشر فستاااااان ألبسه . .

انا ابتسمت : انزين الحمدلله وطلع وايد حلو عليج . . بس خل يفتحون لج الرقبه اكثر . . ويكون بدون هااا الشي الي ع الاطراف يكون الصدر مفتوح يعني احلى عشان يبين العقد

ميره : اووكيه . .

عقب اتفقنا ويا الفلبينية ان نباه يكون جاهز الاسبوع الباي لان العرس عقب 3 اسابيع وماشي وقت . .

ركبنا السياره كان عبدالله يتريانا . . احسه مسكين متحملنا وطفر بس ما يقول . .

عنود تحط ايدها ع ظهرها حسيتها تعبت بعد وميره لاحظت . .

انا : عبدالله خلاص مر بس الغرير بنشل العبي وعقب ردنا راك

عنود : شو نرررررررد راك انتي تخبلتي بعدنا ورانا وايد اشياء

انا : ماعليه باجر باجر انا تعبانه ماقدر وميروه مضايجه جيه ما بتروم تتسوق اصلا . .

تعلثنا باعمارنا لان لو قلنا انتي تعبانه بتعاند وبتقول عادي . .

ميره : هيه والله نفسيتي داون

عبدالله يطالعها : ليش عروس ونفسيتج داون

ميره تحط ايدها ع ويها وتصيح . .

عبدالله : افااا . . شفييييج ياوخيتي عسى ماشر

انا : ميرووووووو بلاااااج

ميره : أحس كل شي مش مرتب وكل شي استوى بسرعه وانا مش مقتنعه ولا اعرف شو اسوي . .

عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه

عنود : حبيبي عاد لا تضحك انزين

عبدالله : والله انتو البنات تضحكوووووووووون

انا مسكت ايدها : ماعليه حبيبتي . . انا حاسه فيج والله واعرف شعورج . . بعدين انتي اصريتي يكون عرسج ويا عرسي . . قالولج البنات ما بيمديج ولازم تسوين كل شي ع راحتج وانا قلتلج بعد مابيكفيج وقققققت وبتنضغطين وقلتي عادي

ميره تمسح دمووعها : ماتوقعت بتعب جيه . .

عنود : كلنا وياج والبنات كلهم مش مقصرين . . المخاوير عند شماني وهي بتخلصج لج اياهم و الجلاليب عند شيخه وخلود . . والعبي مهور مسوتلج وياها والذهب الحريم متكفلات فيه ومريحيييينج بعد . . انتي ركزي ف باقي الاشياء بس

ميره : احين لو اقول حق ميود بأجل العرس بيودرني

عبدالله : انا الي بضربج ضرررررب . .

عنود : حبيبي هههههههههه

عبدالله : هههههههههههههههههه

انا ابتسمت : صدقيني كل شي بيعدي . .

شوي و وليد اتصل . .

انا : الوووو . .

وليد بعصبيه : ميرووووووووو وين . .

انا : بسم الله . . هكي حذالي

ميره سمعته : هههههههههههه اكيد عرف

انا : عرف عن شو

وليد : يعني انتي ماعرفتي

انا : شووووو بسم الله ارمس

وليد : هاي تبا تي شهر العسل ويانا . . ميود يقول احجززززلي وياكم . .

انا استانست : اححححححلف . . الللللللللله

وليد : نعمممممم

انا : كشششششخه انزيييييين بنستانس كلنا . .

وليد : سافري وياهم عيل شرايج

انا : ههههههههههههههههههههه

ميره تسمع : هههههههههههههههههههههههههه

وليد : اسولف انا اصلا استانست . . بنستانس جذه اكثر . .

عبدالله يطالع عنود : تسافرررين .؟

انا : اووووب اسمع وليد . . عبدالله يقول حق عنود تعالي نسافر

وليد : خليهم يحجزوووون كلهم وعقب انا والله ما اسافر

انا وميره : ههههههههههههههههههههههههههه

وليد : قوليله بس المعاريس اليداد يسافرون

اناا : وليد يقولك بس المعاريس اليداد يسيرون

عبدالله : وانا معرس يديد انزين . . " يطالع عنود " ولا شو تقولين . .

عنود : انا وين فيني شده ع السفر الله يهديك من اركب الطياره برجع . . روحي يالله اشيل عمري ويا هالحمال

وليد سمعها : الحمدلله . .

انا : هههههههه ويا راسك . .

وليد : هلا ششششهاب . . خلاص بنت عمي برمسج عقب . .

انا : تمام . . فمان الله

وسكرررت عنه . .

عقبها سرناا الغرير عطيت عبدالله الفاتوره بس ونزل يييب لي العبي وبعدها رجعنا راك . .

اول ما وصلنا شفنا وايد سياايير صوب بيت يدي عرفنا ان الكل مجتمع اهناك جان يوقف السياره عبدالله عند بيت يدي ونزلنا . .

انا : عنود بخلي الاكياس فالسياره عقب طرشيهم البيت . .

عنود : اوكي فديتج . .

ونزلنا . .

مسكت ايد ميروه ودخلنا سوى . .

اول ما دخلنا زغرطت عميمه نوره و يدوه . .

انا اضحك وميره مستحيه . .

سلمت عليهم كلهم عقب سرت صوب يدي وقعدت حذاله وحطيت راسي ع جتفه . .

انا :ابويه شحاااااالك

يدي : بخير اميه انتي شخبارج

انا : الحمدلله فديتك . .

يدي : هاااه نزقرج العروس الحين ما نزقرج مهره . .

انا : هيييه كبرنا شفت عاد

يدي يبتسم : الله يسعدج يا ابويه وينولج الي تبينه . .

ميره تي صوب يدي : يديييييييه . .

يدي : اوه اوه .. حي هالصوت . .

ميره تبوس راسه : شحالك يديه . .

يدي :بخير يا ميره بنت حمد

ميره : يديييييه بنعرسسس انا ومهروه ف يوم واحد . .

يدي : هيييه عاد من صغار انتو رفجه . . تتجاتلون وتصاحبون بعض مالكم غنى عن بعض والله خلاكم تعرسون ب ليله وحده

ميره : وبنسافر ويا بعض بعد

يدي : اوووه يا سلام يا سلام . . " يبتسم " خلكم رفجججه جذه طول العمر . . لا يقصون عليكم عيال الحرام ويفرقونكم . . انتو من دم واحد محد بيخاف عليكم كثر بعض ولا الغريب بيخاف عليكم اكثر من بعض

انا ابتسم : لا توصي يدي . .

عميمه نوره تبتسم : الله يوفقكم يارب . . والله كبرن البنات يا امايا . .

يدوه : كبار عيايز هايييل . . لو ما عرسو الحين كنت بزقرهم العوانس . .

كلنا ضحكنا . .

شوي ودخلت رقوي وهي تركض وقعدت ع طوووووووول

يدوه : رقوي ويهههههد . . بنيه تركض جذه جنها صبي !!! ماتستحين انتتي

انااا اطالعها : شو هببتي . . اي مصيبه . .

رقوي تطالعني ..

>

<

>



شهاب : انتي شـ تسوين في بيتنا . .

رقوي : الكل مجتمع في بيت يدي وقاعدين اهناك . . انت ليش مش ويا الريايييل ؟

شهاب : وش لج انتي . . ليش حاشره نفسج فيني

رقوي : انزين اسسال خفت يمكن فيك شي . . وبعدين خالوه ام مهره سايره السوق ويا امي ف تروعت لانك بروحك فالبيت قلت اكيد فيك شي وصارلك شي . .

شهاب : انتي ما تستحين ع ويهج ؟ ماتشوفين البيت مافيه حد غيري ويايه بعد ؟

رقوي تعلي صوتها : انزين انا كنت احاااااتيك هاي يزاتي

شهاب : ما اباج تحاتيني محد قالج حاتيني . . انا ريال شايل نفسي مش محتاج ل وحده زعطوطه مثلج تحاتيني .

رقوي : ايييييه انته يالشيبه لا تقويل زعطوطه ع الاقل انا ف عز شبابي مش شراتك شيبه ومن كثر ما انت نكدي شعرك ابيضضضض

شهاب تام يطالعها عين بعين . .

رقوي : شو شو تتحرا بتخوفني . . ها الصدق . . انت نكككككدي وكله معصب

شهاب : انا ما اعصب الا لما اشوفج . . ف لا تخليني اشوفج ما بعصب

رقوي : وانا شو مسوتلك عشان تعصب علي . . انا بنت عمك انزين !!!

شهاب : اللهم طولج يا روح . .

رقوي تبتسم : انزين يالله تعال بيت يدي لا اتم روحك . .

شهاب يصارخ : اطلععععي برع روحي انتي . .

رقوي : بسسسسسسم الله زيغتني . .انزين انا اسمعك ليش تصارخ . .

شهاب يتجدم . .

رقوي تشهق : بتضضضضرب بنت عمك . .

شهاب وقف : روحي بيتكم ..

رقوي : برووووووح بروح يالنكككككدي . .

شهاب يصد راسه الصوب الثاني . .

رقوي : يالمصخرررره ردولك سيارتك ؟ ههههههههههههههههههههههه من سالفه يمعه الصالون هههههههههههههههههه

شهاب يطالعها بعصبيه وما يتكلم . .

رقوي سارت بعيد وعقب اطالعته وتمت تنفخ : حشى جبريت . . افففففف اوووووف اووووف عشان تخف الحريجه شوي

شهاب : اقسم بالله يا رقوي

رقوي : بدووووووووووون ما تقسسسسسم . . بروح بروح .

ومشت بتروح وشهاب ياي يدخل حجرته

رقوي : انزييين تعال بيت يدي لا اتم روووووحك

شهاب يصارخ : اطططططلعي برررررررررررى . .

رقوي : انزييييييييين بروووووووح افففففف . .

ومشت وطلعت من بيتنا . . وعند باب البيت في 5 دريات . . من عقب الدريات الحوش وعقب الباب الثاني الي يطلعها من البيت . .

رقوي طاحت ع الخمس الدريات تعلقت مخورتها ب الكعب وتزحلقت وتمت تصارخ . .

شهاب عقب ثواني طلع وشافها طايحه ع الارض وتصيح . .

شهاب ياها بسرعه : كيف طححححححتي

رقوي تصيح . .

شهاب : ويييين تعورتي . .

رقوي ماسكه قاعه ريلها وتصيييييح . .

شهاب يطالعها : تعورتي صدق . .

رقوي تصيح ما تتكلم . .

شهاب : اجوووووف راويني وين انزين

رقوي تبتعد : مااااابا . .

تمسح دموعها بـ كم المخور . .

شهاب :عطيني رقم حد من البنات بزقرهم يشلونج . .

رقوي : ماريد . .

شهاب يطالعها : انا ما اقدر اهمزج . . لازم حد يهمزلج ريلج شويه عشان تصح

رقوي : مااااريد مارررررريد

شهاب يطالعها : وايد يعورج

رقوي تطالعه وتبتسم : خفت عليّه ؟؟؟؟؟

شهاب عاقد حياته . .

رقوي تبتسم وتوقف : اصلا انا ماطحت . . بس كنت ابا اشوف شو بتسوي . .

شهاب منصدم . . : ودموعج وصياحج . .

رقوي : دموعي صصصصصصدق لان انته كله تهزبني وتصارخ علي جان افكر فيك جان اصيح . .

شهاب يغمض عينه يقبض غيضه . .

رقوي : يكفييييييني اني شفتتتتتك تخااااف علييييي . .

وركضضت عنه . .

>

<

>



انا اطالعها وابتسم : وعقب .!؟

رقوي تبتسم : بسسسسسس

انا : هههههههههههه والله انتي خببببببببببببببببله . .

راشد : هود هود . .

يدوه : هدا ابويه ادخخخخخخل . .

دخل راشد وسلم ع الكبار . .

راشد يطالعني : شحالج بنت عمي

انا : بخير يسرك الحال . .

راشد : بغيتج شويه

وطلع برع . .

رقوي : اخويه ف شو يبااج . .

ميره : انتي شلج رازه ويهج ف كل شي . .

وطلعت عنهم . . كان واقف فالحوش يترياني و على اليسار ميلس الريايييل . .

راشد : بنت عمي شخبببار شهد . .

انا اطالعه : . .

راشد : ترا والله اني ما اكلمها مارضت تكلمني تقول تباني تعال لي بالحلال تعبت وانا اترياك . .

انا : ولد عمي انت تعرف ان محد بيرضى انك تاخذ برا العايله . .

راشد : وانا مابا غيرها . .

انا : بتتزوج بدون شورهم

راشد : لو حدني الامر بتزوج بدون شورهم . .

انا : شوف حال عمي خالد وشوف شصار مع ام شهاب وشو سوو فيها وكيف عاش شهاب متغربل تبا عيالك يتغربلون جيه ؟

راشد : مهره انا احبها . . احببببها . .

انا : شوف ولد عمي ماشي الا حل واحد . . وهالحل الاخير الي وصلناه انا وشهد

راشد : الي هو

انا : انك تخبر كل شباب العايله وعقب تفتحون الموضوع ويا الكبار والشباب كلهم بيوقفون معاك وبيقنعون الكبار

راشد : وان ما صار ؟

انا : ع الاقل تكون حاولت . .

راشد : انا ما قدر اعصي امايا ولا اعصي ابويه لكن

انا اطالعه : لا ياولد عمي . . ولا بتعصيهم ان شاء الله بدون لكن

راشد : لو وقفو بطريجي باخذها

انا : واهلها بيرضون

راشد : شباب العايله ما بيقصرون ويايه

انا : بدون حد من الكبار محد بيرضى . .

راشد : عمي بو وليد بيوقف ويايه . .

انا : عمي سعيد بيسكتووووونه كلهم حرام لا ادخللللله فالموضوع بيطيحون فيه الكبار ويبقولون انت سودت ويهنا وبييبون طاري شهاب وشهاب الي بينجرح من الموضوع كله

وليد : انت شعندك متخشش ويا حرمتي . .

راشد بضيج يبتسم : سلامتك . . " يطالعني " اترخص بنت عمي . . وبسوي الي قلتي عليه اليوم برمسهم . .

دق جتف وليد بخفيف وسار . .

وليد : ها مستشاره . . اشوف مش بس البنات . . احين عيال العم يووون . .

انا ابتسمت : جب جب . .

وليد يبتسم : ليش رديتو بدري . . قلتي بطولون . .

حطا ايده ع يبهتي ودخل الشعرات الي طالعه . .

انا : عنود تعبانه ف ردينا . . باجر بنروح بعد

وليد بعده يدخل شعري فالشيله . . : لو سمحتي مره ثانيه ركزي وانتبهي لشعرج الي يطلع من كل صوب . .

انا ارجع راسي : بس انزين وخر ايدك . .

وليد : منو بيوديكم باجر . .

انا : شهاب

شهاب يا : شفيني

انا : انت بتودينا دبي باجر . .

شهاب ياشر ع عينه : تامررين . .

انا ابتسم: تسسلملي . .

ودخل الميلس . .

اذن العشا . .

وليد : منو داخل عيل

انا : البنات بس . .

دخل سيف وحطا عينه علينا . . و وقف شوي ورد طلع . .

وليد يتنهد . .

انا اطالع وليد بس ما قلت شي . .

وليد : يالله دشي داخل ويوم بتردين البيت خبريني انا بردج . .

انا : ردني الحين . .

وليد : يالله امشي . .

ومشينا سوى . . رجعني البيت . .

انا : ما بتدخل ؟

وليد : لا بسير المسيد وعقب عندي كم شغله ابا اخلصها . .

انا : زين اوككككيهه . .

وليد ابتسم وقرصني ع خدي وعقب راح . .

وانا دخلت وانسدحت فالصاله . . تميت ادور ف سده الصاله بين الاغراض حاطه دفتر كاتبه فيه شو الي ناقصني وشو الي سويته وخذته . . تميت اشطب وازيد واكتب وجيه لين ما دشن البنات . .

انا : شو فيكم . .

شيخه : مادري شو مستوي . . راشد ميمع الشباب وجيه وقالنا روحو عن يدي لان بيرمس ف موضوع . . فـ ييييناج . .

ميره : ببييتكم اريييييح بيت لانه فاضي . . بيوتنا ما تخلى . .

رقوي : فيني فضول ابا اعرف راشد عن شو بيرمس . .

امايا تدخل : السلام عليكم . .

كلنا : وعليكم السلام . . وسرت صوب امايا وشليت عنها الاغراض و وديتها حجرتها . .

امايا : وديهن حجرتج حقج هاييل . .

انا اطالع امايا : اميه حق شو الله يهديج انا مرتبه اموري

امايا تبتسم وتحط ايدها ع ويهي : الله يتمم لج ع خير يالغاليه . .

انا ابتسمت : امين . .

امايا : انا بسير اتيدد واصلي . . شو تبون عشا ؟

انا : بنطلب من بيتزا فخاطري . .

امايا : يالله اطلبو وانا بدفع

انا : امايا انتي ما تيوزين هههههههههه

امايا : يالله اسمعي االكلام . .

انا : ان شاء الله . .

وعقبها اتصلت لـ بيتزا وطلبت . . وامايا عطتني فلوس وقالت انها تعبانه بترقد . .

شفت ع الصاله الي صوب اليمين ميره بروحها قاعده وترمس فون وع الصاله الثانيه الي ع اليسار البنات قاعدات . .

سرت صوب ميره كانت حاطه مايد سبيكر . .

مايد : ارمسي قوليلي شو الي مكدرنج يعني ااذا انا ماخبرتيني بتخبرين امنوه

انا اطالعها وفاجه عيني وارمس بشفايفي بدون صوت : قوليله ارمسسسسسي . .

ميره : تعبانه ميوووووود تعبانه من كل شيييي . . احس كل شي صار بسرعه

مايد : أنزين انتي الي بغيتي عرس وياها شو الي بسرعه . .

ميره : مش متزهبه ولا خلصت كل شي واحسني ضايعه الكل يسوي عني شغلي وانا ماعرف شلي ناقص وشلي زايد وشو لازم اسوي

مايد : انزين انتي اهم شي خلصي الامور الضروريه والباقي عقب معايا بنخلصه سوى

ميره : مابا اخلصصصصصص شي وياك لازم اكون مخلصه قبل

مايد : ليششششش لازم . . طع ويهج انتي . !!!!! شو فيها لو عقب العرس كملتي زهبه . . ع الاقل بتاخذين ذوقي

ميره : عاد من زين ذوقك . .

مايد : جب جب انتي ما جربتي ذوقي ولا شفتيه . . اسالي خواتي . . دوم ياخذون رايي . .

ميره : هيييييه صح صح صح صدقتك

مايد : انزين اطلعي برع بشششششوفج . .

ميره : ميود انا روحي مالي خلق نفسي . .

انا ارمس بصوت واطي : خل ييي عند الباب ع الاقل . . لو شفتيه بترتاحين صدقيني . .

ميره تطالعني : مادري

مايد :يالله عاد خليني اشوفج قبل ما يبدا راشد محاظرته . .

ميره : انزين شوي لا اطول . .

مايد : ما بطول راشد يبانا عقب الصلاه . . بس مروان طول فالمسيد شاف واحد من ربعه ف نترياه . .

انا : اساليه قوليله وليد موجود ؟ .

ميره : مهور تقولك وليد موجود ؟

مايد : هيه . .

انا : اوكيه

مايد : يالله انا برع اطلعي . .

ميره : شوووووو . .

مايد : شو بعد شو يالله اطلعي . .

ميره : يالله انزين باي . .

انا سرت صوبها بسرعه عدلت كشتها وجلابيتها . .

انا : البسي شيله شعرج ناقز . .

عطيتها شيلتي ولبستها وعطرتها بسرعه من العطر المفرور فالصاله وطلعت ..

سرت صوب الصاله الثانيه وين البنات لان اهناك اوضح والبنات ع طول سكرو ليت الصاله عشان ما نبين وفتحنا الستاره وشوي من الدريشه عشان نسمع . .

مايد يبتسم : اصلا من ويهج باين كيف انتي مضايجه

ميره تطالعه بنص عين : جب لا

مايد : ألسلام عليييييكم انزين

ميره : وعلييكم . .

مايد يمد ايده : شحاالج . .

ميره تطالع ايده : بخير

مايد : ما بتسلمين شو

ميره مدت ايدها بتسلم لكنه سحبها من ايدها وحظنها واحنا كلنا شهقنا . .

خلود : يالمسسسسستخفات استحن ع ويهكن

شيخه خازت : انا ما بشوووف . . قليلات ادب . .

رقوي : خلينا نتعلم . .

انا : اشششش استكو ع نسمع . .

مايد يحظنها من قلب ويبتسم : كل شي بيكون تمام وكل شي بيترتب نفس ما تبينه لكن انتي طولي بالج بس . .

ميره ساااااكته . .

مايد : انزين ميروووو ؟؟؟

وتم حاااظننها بقوه ثواني وفجججها . .

ميره تطالعه وتبتسم . .

مايد : فرق فررررررررق كيف كنتي وكيف صررررتي . .

ميره تبتسم اكثر : جججججب ويا ويهك . .

مايد : كله ولا ميرانه .. ما يسوى ترا تضيجين ع زهبه . . والله انا لو اشوفج جلحه ملحه راضي وبتم احبج . .

جان ينصدم من نفسه لانه قالها جي بعفويه وهي انصدمت وانحرجت . .

مايد يبتسم ويرفع ايده صوب الدريشه : السلام عليكم بنات عمي . .

نحن نشششششهق وكلهم خااااااااازو من الدريشه . .

انا : حسبييييييييي الله ع ابليسسسسسسسسكم . .


رديت افتح الستاره بشويش. .

ميره : بسسسالك سؤال . .

مايد : اسالي . . " يطالع تلفونه " هكم يتصلون فيني اكيد تيمعو . .

ميره : خلاص روح

مايد : لا اسالي

ميره عصبت : اصلا انت مش مهتم قلبك وياهم . .

مايد : يا حرمه اتصلو فيني ترا حاطنه ع الهزاز حسيت فيه

ميره يايه تدخل ويصعد الدري الي عند باب البيت : تعااليي

يجابلها . .

اهني ما كنت اقدر اشوف شي لانهم لاصقين عند باب البيت ورقبتي بتنكسر وانا اصصصد . . لكن كنت اقدر اسمع . .

مايد : لا تسوينها قصه من لا شي . . بسنا ضرايب ع اشياء تافهة . .

ميره : خووووز روووووووحلهم

مايد : انتي ع الدقه ترى . . دقني بنقع !!!

ميره : هيه هيه انا جي . . يالله سيرلهم فكككككنا .

انا حاولت اصد واطالع . .

مايد يبتسم : انزين انا ااسسف . . جيه زين ؟

ميره تفشلت . .

مايد يبوس راسها : وها راسج نبوسه ..

ميره : قص عليه انتتتتتته بكلمتين

مايد : افا بنت عمي انا اقص عليج . . " يبتسم " يالله اسالي . .

ميره : ماتحس زواجنا غلط . .

انا : حسبي الله ع ميرو شو هالسؤال

مايد عاقد حياته : شو الغلط فيه . .

ميره : مادري احس وايد بسرعه عرسنا . .ما بنندم ؟

مايد : رديتي قلتي وايد بسرعه ترى انتي الي تبينه ويا مهره . . مستحيل مهره تاجل بعد تبين وليد يموت ؟

ميره : ما بنندم ؟

مايد يبتسم : انتي تبيني ولا لاء . .

ميره تطالعه : شوه

مايد : جاوبي تبيني ولا لاء

ميره : دامني وافقت اكيد تعرف الاجابه

مايد : خلاص عيل . . خل ف بالج بس هالشي . . انج انتي تبيني عشان جيه وافقتي . .

ميره تطالعه : . .

مايد : ومابنندم ع شي وبنتوكل على الله . .

ميره تتنهد : اتمنى ما نندم ع شي . .

مايد : ميره كلامج ما يريح . . !

ميره : ماعرف

مايد عاقد حياته : شو ماتعرفين . . انتي شكلج ما تبيني . . " يشوف فونه " يالله انا رايح . .

وعطاها ظهره ومشى وعقبها وقف شوي واطالعها : تدرين ميره . . " يطالعها عين بعين " ولا مره رحت عنج مجبور الخاطر او مبتسم او مرتاح . . دومج تكسرين كل شي حلو فيني . . كنت ياي اشوفج واريحج واشوف ابتسامتج . . وبالفعل شفتها لكن دومد انتي تكسرين وتحطمين هذا " ياشر ع قلبه " ترا كثر الدق يفج اللحام . . وانا باقيلي شوي ترى " يبتسم "

وراح عنها وعقب دشت . .

انا اطالعها وهي عينها علي وفيها صياح . .

انا : ع شو تصيحين . . ؟ ع انج تكسرينه دوم وهو متحملنج ؟ شوفي حالي مع وليد تحملني تحملني لين انبط وبروحج شفتيه لما كنا فالعزبه ومريتي علي . . شفتي كيف حالته وهو طالع عن طوره . . ماظن تيبن مايد يوصل لهالمرحله . . ع الاقل الي يصير بيني وبين وليد انا مول ما اتعمده . . الظروف والي مريت فيه وتدخل اخوج هو سبب الي احنا فيه لكن انتي . . انتي بايدج تسوين وتقسين ع مايد . . ع فكره انتي مش احسن عن اخوج ف شي . . مابيج تاخذين قسى عمى و لا مبالاه اخوج . . ترى الكل بيبتعد عنج عقبها . . وانا ما اقصد اجرحج بكلامي واعرف نفسيتج تعبانه لكن من حقي انصحج ! في امور ما يصير تقولينها لزوجج . . واذا تبين تعدلين الي سويتيه ! تقدرين تعدلينه اليوم وعلى طول والسالفه حاره . . لاتخلينه ع البراد بروحه يرضى لانه ما راح ينساها لج . . " ابتسمت لها "

وعقبها طلعت ميره من البيت . .

يمكن قسيت عليها لكن كلامي كله صح 100 بالميه . . وان شاء الله تتاثر عاد وتتغير . .

بعدها وصل العشا وتعشينا كلنا وعقبها كل واحد راح بيته . .

تميت طايحه ابدل القنوات ماعرف شو اشوف . . وما احس اني ابا ارقد . .

الساعه تشير لل12 وبعده وليد ما اتصل شكلهم بعدهم مجتمعين الله يستر شصاير !

تميت ابدل وابدل وعقبها فتحت محادثة شماني . . شفتها كاتبتلي شي . .

>

<

>

مروان : ليش ما تغديتي وياهم اليوم ؟ توها امايه تخبرني . .

شماني : ما اطلع جدام ريايييل غرب مروان استحي . .

مروان : منو الغرب ؟ سيف ؟ عبدالله ؟ تراهم اخواني الله يهديج ..

شماني : انزين انا استحي وانت محد . .ماقدر اروح اقعد معاهم روحي . . وماقدر اكل وانا مغطيه ويهي . .

مروان : ليش تغطين ويهج جدامهم اصلا . . لا تحطين شي ف ويهج واتحجبي عدل والبسي لج شي ستير واتغدي وروحي . . محد بيبحلق فيج . .

شماني تدمع : انا استحي مروان . . ما اطلع جدام حد غريب ولا يطلع حسي جدامهم

مروان بعصبيه : شما بس هايييل اخواني . . انتي تلومينهم جذيه . . امس عبدالله ما اتغدا فالبيت عشانج . . والي قبله بعد . . ما يصير هالحاله . . دامنا عايشين في بيت واحد لازم تتعودين تطلعين . . وانا ما قلتلج تنحي فيهم وخليهم يشوفونج اقعدي ع طرف حذال البنات ما بتناشفين واخواني ما بيطالعونج حتىىى . .

شماني تصيح : ماقدر . .

مروان : ما تقددددددددددرين ؟؟؟؟

شماني : مش لازم اكل عادي انا ما ايوع عقب باكل بروحي . .

مروان يصارخ : مصختيها ترى . .

شماني تطالعه وتصيح : مروان لا تصارخ علي . . انا استحي . . حرام اطلع جدام غرب . . حتى لو كانو عيال عمي تراهم يحرمون علي . .

مروان : اووووه ذبحتيني جنه بيشوفون قمممممر عاااد . .

مع ان شماني جد قمر ماشاء الله . . ماتحط شي ع ويهها وجميله وتلفت النظر كيف لو حطت !! جمييله تبارك الرحمن . .

شماني : اانا مش قمر . . انا ع قد حالي . . " تمسح دموعها "

وقعدت ع السرير . .

اما مروان طلع من الغرفه ومارجع لها الا عالمغرب . .

كانت شماني توها مخلصه صلاه وقاعده تقرا قران . . .

تقرب منها مروان وباس راسها . .

مروان : الله يتقبل منج غناتيه . .

شماني تطالع مروان وتبتسم وعقب تنزل عينها . .

مروان : اعرف يوم زعلانه ماترومين تحطين عينج ف عيني . .

شماني تبتسم . .

مروان : وادري انج ما تجذبين عشان جيه ما بتنكرين ولا بتقولين انا مش زعلانه ..

شماني تطالعه : سامحني لو انا غلطانه . . " تنزل راسها "

مروان يروح صوبها ويقعد ع الارض . .

مروان يبوس رااسها : ما يطلع منج الغلط ولا العيب بنت عمي .

شما تبتسم بس ما تطالعه . .

مروان يرفع راسها : انا محظوظ فيج . . تدرين اليوم استانست وانا قاعد في بيت يدي . . لما كانو يرمسون عيال عمي ف موضوع ويابو طاريج . . كانو يرمسون ف موضوع وقالو ليت شي بنات فهالزمن جذه . . و واحد فيهم قال في . . شما بنت عمي للحين ما ناظرتها عيني ولا شفتها ولا اعرف كيف شكلها . . واخوج قال هيه اختي ملكه ما يشوفها الا اميرها بس . . حسيت كيف انا محظوظ فيج . . ومحظوظ بهالنعمه . .وبهالجوهره المغطايه الستير . . ومن اليوم ورايح اليوم الي انا ما اكون موجود فيه واكون ف الدوام . . . اكلج بيوصلج اهني . . ولا بخلي امي من اليوم ورايح تفرق الاكل عن البنات والاولاد . . جذه اريحلج . .

شما ابتسمت : مشكور . . مشششكور وايد . .

مروان : انتي المشكوره لانج رافعه راسي . . " يبتسم " نشي اباج ف موضوع

“cut”

>

<

>





ابتسمت عقبها وكتبت لها ( لا تضايجين لو كنتي مضايجه . . لازم بتصير خلافات ومثل ما شفتي انحل الخلاف ع خير . . لو تبين شي كلميني اي وقت حبيبتي . . ) وعقبها تميت اقرا لي كم برودكاااست لين رقدت . . ومانشيت الا ع صوت شهاب

شهاب : هوووود . . حد اهني . .

انا افج عيني بصعوبه : ادخل محد غريب . .

ودخل . .

شفت الساعه ع طول . . 4 الفير .!!!

انا : توكم خلصتو شووووو . .

شهاب : هيه . . " يطالعني " انتي تعرفين السالفه

انا : هيه . . ششصااااار خبررررررني . . . !!

كلنا وافقنا ومحد اعترض الا عبدالله الله يهديه . .

انا : عبدالله !!!!!! ليييييش

شهاب : قال مش حلوه وما يصير ولازم تاخذ من العايله وعطاه من الكلام الي ينكد وبالاخير قلنا له لا تدخل وخلك ساكت لكنه اصر انه بيوقف ضدهم ويا الكبار . .

انا : أسمييييييه عبدالله بعد ماتوقعتتتته

شهاب : لا تلومينه ! عبدالله رابي عدل ع هالشي وما بيغيره في يوم وليله ومن حقه مش لازم الكل يوافق . .

انا : انزييين وليش طولتو

شهاب : سرنا رمسنا يدي و وافق الله يطولي بعمره

انا ابتسمت : فديت يدي

شهاب : هيه قال دام الرسول قال الي يحبون بعض خل يتزوجون انا ليش امنع . . وقال من ناحية يدوه هو الي بيرمسها وعطانا موافقتها . .

انا : الحمممممممدلله ..

شهاب : لكن طب علينا عمي حمد . .

انا حست بوزي : واكيد خرب كل شي

شهاب : وش ما خرب اقولج زين ما شل العقال ضربنا فيه واحد واحد

انا :افف لا تقول .

شهاب : اخر شي قاله جانه خذا غريبه لا هو عمه ولا شي . . وخبر عمي خالد " بو راشد " واتصل فيه مع انه راقد ! و واااعاه والله وقاله تعال البيت العود كذا كذا كذا صاير .. ويا عمي خالد واشششتل ع راشد وقاله احين عرفت ليش ما بغيت بنت عمك الحشيم وتبا بنت غرب ما نعرف ع شو متربيه . .

انا : انزيييييييين

شهاب : اهني عصصصب راشد اقولج . . " ياشر ع الكولا الي ع الطاوله الي حذالي " عطيني . .

انا عطيته وسرت صوبه : انزين كمل وعقب . .

تلفوني رن كان وليد يتصل بس ما رديت . .

شهاب : قال هي متربيه احسن تربية واانا اعرف اخلاقها عدل وانطرو وصارت سوالف " يثاوب "

انا : ياخي خبرني بالتفصصصصصيل

شهاب :والله انتو البنات . . انا اقولج المختصر وش تبين بالتفاصيل . .

انا : ماحب جيييييه احب اعرف الفللللللعه قبل الدوا ..

شهاب يقوم : الاخير ان صارت ضرايب ومحد وااافق الا ابوي ويدي ويدي اصلا احنا ما حبينا اندخله وقلنا له ارقد ونحن بنرمس لان ما نبا يتلاسن ويا عمي خالد ولا عمي حمد ويتعب علينا .. لكن الشي الي ونس راشد ان ابوي قاله لو محد وافق وانت اصريت تباها انا بسير وبخطبلك اياها لكن عمي خالد خربها قاله انت مالك خص ف ولدي ولو سويتها لا انت اخوي ولا انا اعرفك . . كفايا شهاب الي دخلته العايله وهو ما ربى فيها " يبتسم "

انا اطالع شهاب حسيته قالها بعوار قلب . . .

شهاب : تصبحين ع خير . .

انا : لا تضايج روححك ياخوي . .

شهاب يبتسم : لا ليه اتضايق " يبتسم ابتسامه عريضه " هذا واقعي ولله الحمد . .

انا : كفايا الكل يحبك وجنك عايش معانا دهر . . ماعلكيك من الكبار . .

شهاب ابتسم وكمل مشيته وراح الغرفه عقبها بثواني رد طلع

شهاب : مهوووووور

انا : هاه بسم الله خوفتني

شهاب : يرحم امج شيلي رقوي عني .. دخيلج ترى انا جد مش طايقنها ولا طايق حركاتها . .

انا : ليش شسوت بعد

شهاب : قاعده تسوي وتسوي حسبالها بتصرفاتها انا ممكن انعجب فيها وقلبي يدق لكن انا قاعد ارمس جد ! انا مش مستلطف الي تسويه . . قوليلها لا يقصون عليج المسلسلات وركزي ف مدرستج . . انا مالي خلق يهال وربي . .

انا ابتسمت : انزين مش مشكله خلاص روح ارقد

شهاب : لا ماراح انام بروح المسيد بقرالي قران شوي لين ياذن الفير ما باقي شي ع الصلاه . .

انا : زين ششل وليد معاك

شهاب : وليد ياهل اشله معاي . . !! خل يمر رووحه . . ماشاء الله طوله طول وعرض يدل المسيد ويروم يروح . .

انا : ههههههه بل بل بل . .

شهاب : ايه شفتي كيف . . طاري رقوي يخليني منفعل . .

انا : ههههههههههههه . .

اتصلت ب وليد . .

وليد : ليش ماكنتي تردين . .

انا اثاوب : بل . . الناس يقولون ألو . .

وليد : كنتي نايمه . .

انا : لاء كان شهاب يرمسني يخبرني شصار . .

وليد : ليش واعيه . .

انا : ككنت راقده بس شهاب قومني . . شفيك وليد ما عايبني صوتك . .

وليد : اضاربت مع عمي خالد . .

انا : ليييييييش . . عشان راشد ؟؟

وليد : لا . . ع الكلام الي قاله لـ شهاب . . خبرج ؟

انا : هيه . .

وليد : فرت والله زين ما عفدت فوقه اضربه . .

انا : اوييييه .. حسيب الله شرك . . تخبلت انته

وليد يصارخ : ما رضيت ع اخوي . . أخوي بنهان جدامي تبيني اسكت . . على كل الي عاشه وعاناه ييي عمي خالد ويزززل يقول هالكلام لاخوي ويجرححححه . . عشان مره ثانيه لو بغو يرمسووون يحسبون ألف حساااااااب لاخوي العود . . وقبل لا يطرون اسمه يشرقون . .

انا ابتسمت بس ما قلت شي . .

وليد : قسسسسسم بالله مضايق ما بردت غليلي . .

انا : وينك الحين . .

وليد : فالسياره ..

انا : وين رايح هالحزززززه !!!

وليد : ادور . .

انا : تعال تعال البيت . .

وليد : مالي خلق ارد . .

انا : تعاااااال بيتنا

وليد : مهره اقولج مالي خلللللللق . .

تم ساكت فتتتتتره طووووووووووووووووويله لين اذن الفير . .

وليد : خلاص انا وصلت الكورنيش بتم فالسياره قاعد . . بنزل اصلي فالمسيد الجريب اهني وعقب برد اقعد . . خليني روحي شوي . .

عقب شفت شهاب طالع من الحجره بيطلع جان اشر له بايدي ان خل يتريا . .

انا : انزين اتحمل ع روحك . . وقبل ما تحرك اتصل فيني

وليد : تمام . .

وسكر عني

شهاب : عسى خير . .

انا : اختك بتطلب طلب من اخوها العود . . له الحق يوافق وله الحق يرفض

شهاب يحط ايدينه ع بعض ويحطهم ع خصره : بنشوف . . غرردي . .

انا : عادي اروح اشوف وليد . . ؟

شهاب عاقد حياته ويمثل انه معصب : وششش . . ماسمعت

انا ابتسمت: ممكن توديني الكورنيش عند وليد

شهاب : صارو طلبين . . الاول موافقه والحين ودني . . قررتي روحج اشوف

انا : هههههههه يالله عاد . . والله نفسيته داون

شهاب عاقد حياته : ليكن ع موضوع عمي خالد . . هذا مينون ليكون سوا شي ؟

اناا اطالع شهاب ماعرف كيف بجذب جان اتم ساكته

شهاب : يعني سواها الهرم . .قللتله يسسسكت . . لبسي عباتج بنروح له . . انا بروح اصلي احين بيقيمون الصلاه وعقب بدقلج رنه . .

انا : اوكيه . .

ورحت صليت وتسننت وقعدت استغفر . . عقبها نشيت لبست لي قميص وبنطلون وعباه مفتوحه لكن فصوصها لين تحت ف سكرت الازرار وتعطرت شوي وتجحلت وحطيت بلاشر وقلوس خفيف واتصل عقبها شهاب جان انزل . .

دخلت على اميه شفتها تسلم توها مخلصه صلاه وانصدمت

اميه : انتي وين رايحه . .

انا : طالعه ويا شهاب بنسير الكورنيش عند وليد بنونسه بنغير موده مضايج . .

اميه : هالحززه ! ما يصير يا اميه

انا : امايا ما طالعه ويا غريب طالعه ويا اخويه . . .

اميه : تحملي اميه تحملي ما اوصيج لا اطولين . .

انا : انتي ارقدي اطمني حبيبتي " وبست راسها "

وطلعت . .

سرنا صوب الكورنيش وتمينا ندور سياره وليد لكن ما حصلناها مووول . . تمينا نلف مره ومرتين . .

شهاب : هاي سياره ابوي . . اكيد هو ياي فيها . . صبري بتاكد . .

ونزل من السياره وبطل الباب الجدامي وتم يسولف ويرمس وهو واقف عرفت انه وليد داخل . . تم شهاب يرمس بس ماعرف شو يقول ومنفعل وجيه ويعصب عليه وعقب يبتسم . .

عقبها ياني : انزلي . .

انا نزلت : حشى طولت . .

شهاب يبتسم : خليه هو يردج . .

انا اطالعه : ايه وين رايح . .

شهاب يثاوب : بررررقد تعباان . . الحمدلله باجر اليمعه محتاج ارقد والله ما اشبع نوم . . تصبحين ع خير . .

وركب سيارته وراح . .

انا حسيت باحراج وفشله . . احس جيه كيف بركب السياره وشو اقول وكيف ابدا . . تميت واقفه ما تحركت لين يت سياره والي فيها نزل الجامه ويبتسم لي . .

الريال : صببببباح الخير يا حلو . . تبين تاكسي يردج البيت . .

ماعرفت شسوي جان امشي جدامم بسرعه وبطلت باب السياره وركبت . .

وليد صد وتم يطالعني بصدمه وعقبها صد ورى يشوف راع السياره بعده واقف . . جان ينززززززل . .

وليد بعصبيه : تعااااااال يا ولد الـ **********

والسياره حركت بسسسسسرعه . .

انا : اويه بدال لا اعدلللللللللها عميتها . . احين بياكلننننني . .

وليد يركب السياره وبانفعال : شو كاااااان يقولج هاااااا . . وليش كنتي واقفه معاااااااه . .

انا : ماوقفت معااااااه والله . . كنت واقفه ماعرف كيف اركب السياره . .

وليد يطالعني بعصبيه : كنتي واقفه من متى كنت اشوف من الجامه ان شي حرمه واقفه ورى سيارتي بس لانج عاطتني الظهر ما عرررفتج ! لكن شففتج واقفففففه شكثثثر شعندج ماتستحين انتي . .

انا جيه ماعرف شقوله .. احس فيني ضحكه ع قفطه ع احراج ع شي ما كان فالحسبان . .

وليد يطالعني .: وعباه مفتوحه مهرو . . وعبااااه مفتوووووووووحححححه . . وماتبين ولد الحررررررررام يغاااااااااازززززززلج . .

انا : استغفر اللللللله انت شوه فيك اصبر شوي . .

وليد يصارخ : شو قاااااااااالج قوووووولي . .

انا اصارخ : مااااااقالي شي بس قال صباح الخخخخخخخخخير . . وعقب ركضت ركبت السياره . .

وليد : ما رقمج . . ماحفظتي الررررررررقم

انا : لااا ما رقممممني والله ما ررررقم

وليد : حسبي الله عليييييييه . . " يطالعني "

انا تميت سااااااككككككككككككككككككككته ماعرف شقول . . مفتششششله مفتششششششله . .

وليد يتقرب شوي مني وعقبها ضربني ع راسي بعد لكن مش قو : متعطره . . متعطررررررررررررررره !!!!

انا خلاص رحت وطي . .

وليد : تعرفييييين ريحتج الي فيها عطر لو شمج غريب جنج زانيه . . انتي ماتخافين ربج . .

انا : ترا تعطرت قلت بنزل من سياره اخوي بنركب سيارتك ع طول ما ظنيت اني بووووقف واللللللله . .

وليد : مره ثانيه تطلعين من البيت رششششششه عطر ما ترشين . . رشه وحده ما ترشينههههها سمعتتتتتتي ولا لاء . .

انا : انزين انزين ان شاء الله . .

وليد : حيوووووانه وحده

انا اطالعه

وليد : هيه شو تطاااااعين . . حيوانه والللللله حيوانه . . وهاك الـ **** ولد الـ *****

انا جان اصد ويهي ع الصوب الثاني وابتسم احس ما رايمه ايود عمري . .

وليد : تضحكين بعد . .

انا : ههههههههههههههههههههههه انزين انت ضحكتني والله . .

وليد ابتسم : اضحكي . .

انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد ابتسم اكثر وعقب ما خلصت ضحك قال : الله يديمها . .

انا اطالعته وابتسمت . .

وليد : كل ما تشوفيني معصب . . ابتسمي ولا اضحكي . . بنسى كل شي . .

انا : لا والله

وليد يبتسم : والله . .

انا استحيت ججججججد . .

وليد يبتسم : كاشختلي ماشاء الله . .

انا : هاي تسميها كشخه . . ؟ ها ع السريع بس . . بعدك ماجفت شي

وليد : ياويل حالك يا وليييييييييييييييد . . ابوووووي انا . . ياويلي كم بعيشششش . . شو اشوف اكثر " يبتسم " شووه . .

انا : ههههههههههههههه . . " ابتسمت " ججججب لاه . .

وليد يبتسم : يايه عشاني . . ؟

انا : هيه. .

وليد : لاني مضايج ؟

انا : هيه . .

وليد يبتسم : كم تسوى هذي . . والله كم تسوى . .

انا : فرحت يعني

وليد : مع اني عصبت ع الي صار والله مع هاك الهرم . . لكن وربي فرحت بشوفتج . .

انا ابتسمت : ان شاء الله دوم شوفتي تفرحك . .

وليد يبتسم ويمسك ايدي : مهور. .

انا احس باحررررررررراج وتامه اطالعه . .

وليد : احبج . . . .!!!

انا بلعت ريجي وتميت مفتشششششششششششششششله . .

وليد : احححبج . . " يبتسم " احبج يا حماره . .

انا ابتسمت باحراج . .

وليد : ادري ما تسمعينها مني وايد . .

انا : حلاتها نفس الحين يوم تظهر من الخاطر . .

وليد يبتسم بحنان : عقبال ما اسمعها من شفاتج . .

انا اسسسسسسستحيت ماعرفت شقول تميت ابتسم مثل الهبله ..

وليد : اليوم الي ناويه تقوليلي اياه زهبي كفني مره وحده . . بسمعها وبموت ..

انا : هههههههههههه بعيد الشر . .

وليد يبتسم : فدييييت الضحكككه . . فدييييت ام حممد

اانا اطالعه وفاجه عيني ع وسعهن : حمد . .

وليد : هيه . . " يبتسم " . .ولا ما عيبج . .

انا ابتسم : لا حلو . .

وليد يبتسم : متى بس . .

انا تميت ساكته وخلاص شوي وبخش ويهي تحت السيت من الاحراج . .

وليد مسك ايدي : بتنزلين . . ؟ تشمين هوا عليل من الصبح . .

انا : لا خلنا نرد . . انا قلت حق امايا اني ما بطول . .

وليد : شوي بس نتمشى . ." يبتسم "

انا : انزييييين . .

ونزل ونزلت بعدها . .

الجو الصبح غرااااااااااااااااااااااام . . جد ما ينوصف . . بررررررررد والشمس بعدها ماطلعت . . وجي حلو حلو وايد . .

مشينا شوي .. كان هو ع يميني . . واسهل له اخر صبع .. الي هو صبعي الصغير مادري يسمونه الخنصر او البنصر !! لالا اسسسسمه الخنصصصر . . . . تم ماسكنه ويشوف جدااام ويبتسم . . وعقبها بشوي صدلي . .

وليد : مرتاحه معايه .. ؟

انا اطالعه : مرتاحه . .

وليد : وايد . . ؟

انا اطالعه وابتسم : وايد . .

وليد يبتسم : مرات اتمناج تكونين شرات عنود . . ع لسانج كله كلمه حبيبي . . وادلع وهي ما تفتكر منو يشوف ومنو ما يشوف . . حتى لما اطالعها مع عبدالله كله ابتسم . . مااشاء الله الله يرقيهم ويحميهم من عيني . . عيني ما تفارقهم . . يبردون الخاطر . . . ومرات احسدني عليج وانتي جيه ! و اتخبل عليج وانتي جيه . . واعرف اني حبيتج لانج جيه بكل شي فيج . . ف شوي شوي عليه . . " يبتسم ابتسامه من قلب وبمكر " اخاف تزيدين الجرعه ف يوم واموت صدق . .

انا : ههههههههههههههههههه . .

وليد يبتسم : اذا ضحكتج روحها مصيبه . .

انا : بسسسسس عاد . .

وليد يجابلني و وقفنا . . حطا ايده ع ويهي : احب كل شي فيج والله . . .

انا ابتسمت ..

وليد ابتسم : هبله . .

انا : ههههههههههه . . " ابتسمت ابتسامه عريضه "

وليد : خلج دوم جيه . . " يسحب ايدي يحطها ع قلبه " شوفي كيف يدق بس . .

انا انحرجت وبان علي . . عقبها تقرب مني وليد باسني ع خدي . .

وليد : من الحين اقولج . . صح انهم بيروحون معانا شهر العسل بس مش معناته نلصق فيهم ونلتزم فيهم . . سمعتي ؟

انا : ان شاءءء الله " ابتسمت " . .

وليد : اليوم اكيد ما بتروحين السوق لانج ما رقدتي . . وشهاب سار يرقد بعد مش راقد . .

انا : لا بروح . . عقب ما نتغدى بقوله يشلنا . . حرام ميروه باقلها وايد بعد . .

وليد يدخل قصتي داخل الشيله : انتي ليش ما تلبسين شيله يابسه تثبت شعرج ؟

انا : ههههههه . . شعري ناعم

وليد يبتسم : خفي علينا . . " يبتسم اكثر " فدديت شعرج . .

انا : جب جب . .

وليد : ان هبشتيه ولا قصيتيه . . اقص راسج . .

انا : انزين انزين كم مره تهدد الحين . .

وليد : لا يقصون عليج البنات ويقولون لج والله حق العرس حلو عليج . . خليه جذه غرام ويذبح . .

انا : لا ما بقصه . .بصبغه بس . .

وليد : اي لون " يبتسم "

انا : اطااع واثق بعد اني بقولك . . خلها مفاجاه العرس . . وبعدين

وليد : هيه هيه اعرف عقب هالبعدين شوه . . وبعدين انا ما برمسك وها اخبر اسبوع ومادري شوه . . ودري عنج حركات ميروه الي قالتها حق ميود وترمسه من وراج وانتي ماتدرين . . .

انا : ههههههه لا ما كنت بقول جيه . .

وليد يبتسم : عيل شو كنتي بتقولين . .

انا : كنت بقول وبعديين لين متى تبا شعري طويل ان شاء الله ؟؟ انا عقب العرس بشوي بقصصصصصصه . .

وليد : هيه فديتج تأملي انتي بس واحلمي برايه . . الحلم ببلاش اصلا

انا : انا الي تعبانه فيه ترى مش انته

وليد : ماعليج انا عقب بساعدج فيه وبعاونج . .

انا : حرام عليك والله اتعب فيه . . ابا اتنفس شرا البنات افله احس بالحريه

وليد : اخخخخخ لا . . هالبويات الي مافيهن شعر تسمينهم بنات ؟. حلات البنت بشعرها الطويل . . والله تكون انثى وتجذب الريال غصصب لو كانت خسفه حتى . .

انا فاجه عيني : شو قصدك

وليد : يعني انا شو محببني فيج غير شعرج

انا ابتسمت . .

وليد يبتسم بعذاب : وووو ابتسامتج . .

انا : هههههههههههههههه

وليد : وضحكتج . .

انا ابتسم : هيه هيه . . هيه وليد . .

وليد يبتسم ويمسك ايدي : وعيونج . . ورموشج . . " يبوس ايدي " ولمسه ايديج . . " يطالع شفاتي "

انا ادزه بعيد : لا تكككككككمل . .

وليد : اصلا انتي واثقه من عمرج واتعرفين انج حلوه من دون ما اقولج . .

انا ابتسم : بس بعد حلو الوحده تسمع من ريلها هالكلام . .

وليد : ياويل حالي " يبتسم " انتي ناويه علي اليوم صح . .

انا ابتسمت : اهم شي تكون جيه . . ولا تكون مضايج ترى ما يركب عليك . .

وليد : دامج بتكونين ويايه جذه والله شكلي كل يوم بضايق ف روحي . .فديت عمي خالد سوا خير عيل

انا : ههههههههههه يالحممممار ..

وليد : احبج . .

جان اقفط واسكت . .

وليد : قسم بالله احبج . . مش مصدق انج بين ايدي . . وربي مش مصدق . . " يتسم " الحمدلله يارب . . الحمممممدلله . .!!



.

.

.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-04-2013 12:30 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . .

عدت لكم بعد غيآب آسبوع . .
يعني اسبوع بس ما نزلت فيه البارت ليش الكل يقول اسبوعين ههه . .
ع العموم اتمنى البارت يعجبكم ويكون خفيف عليكم . .
ما بغيته نكدي ف حاولت اخفف من كل شي نكد . . . !

حبيت اوجه تحياتي الخاصه فالبدايه لاعضاء تويتر . .
الي غردو لي بالتهاني والتبريكات وما لحقت ارد عليهم كلهم بعد . .
" بمناسبه يوم ميلادي " والله فرحتوني وآآآيد . . .

واشكر الاعضاء اهني بعد الي هنوني ع ميلادي . . وع العمره . . !
تسلمون لي والله وماقصرتو !

وانا نزلت البارت وزدت عليه تقريبا حوالي 8 صفحات . .
كنت بنزل البارت قبل ساعه ونص لكن لاني زدت " بموافقه من الي في تويتر " ف طولت شويه
وحطيتلكم بهارات حلوه . . . !

اتمنى البارت يعجبكم حييييل = ) ..
واترقب رايكم وانتقادكم . .,
واشوفكم ع خير باذن الله . . الويكيند الياي . . . !

فمان الله

روحي بلقااكك 01-04-2013 01:06 AM

البارت جنان تسلميين
وليد ومهره الله يخليهم لي بعض

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-04-2013 01:19 AM

مشكووره على البارت
نتريا التكمله على احر من الجمممر ^^
تقبلي مروري


الساعة الآن 11:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227