![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 34 ( الأعضاء 31 والزوار 3) amoON104, Ķêêfy 3ήėd, ζǾạяεỳђ, 3ŋẁạй ǻĻ3'Ĺạ, aljasmii, السروحي, colouR, Do07i, برستيج بدويه, بنت أإبوي, دلوعة _-_-, حموـودي, جريحة الضماير, حشاكل مشاكل+, حواوه1, دودى الحلوه, miss flowers, ريم الوطن, RoODey-a7, SnOw White, ttmna_w9aly, عاشقه الرنج, فلالانه, ykaemnos.25, فوفو الدبه, همس الخجل, إنتقـآم آلوردهـ, ¦ أستـآيلْ بدۈيـہ «, «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●+, × .ضحية خاين. ×, جرؤح آنسآنـِہَ ....... ماشااالله الله يزيد و يبارك ~ |
فديتج اخويتي ... تسلم هل أيادي ونتريا منج البارتات الثانيه اخويتي |
. . . البارت الـ 89 منصور : يالله يآآيك . . سلطآن مبتسم : ماشاء الله الويه مستبشر . . " يتخاشمون " الف مبروك . . منصور يبتسم : عقبالك حبيبي . . سلطان ينزل راسه : وين ياريآل . . " يرفع راسه " خل نولف المهر . . منصور يطالع سلطان بخوف : ناوي تخطب ؟ سلطان يطالعه : هيه . . ودي اعرس اليوم قبل باجر . . منصور يبلع ريجه : آآ . . عيل ما خبرتني . . سلطان : من فتره افكر فالموضوع . . ومن حصلت الوظيفه وعلى ايدك عززمت اكثر . . منصور يطالعه . . سلطان : بغيت اخطب خويتك اخر العنقود ! الي شليت كتآبها ودرست منه . . منصور ماقدر يتحمل وحظنه بالقوووووووووووووووو . . سلطان وايد فرح على ردت فعل منصور وماعرف يتكلم ! منصور : والله احلى خبرررررررر سمعته . . وفرحت اكثر ما اني فرحت لروحي . . سلطان مبتسم : لهالدرجه تحبني . . منصور : الله شاهد غلاتك وغلاتهآ سوى . . بس هيه شوي اكثر عنك بعد . . سلطان : هههههههههههه . .المهم . . انا بغيت اخبرك عشان اذا حد خطبها او شي يكون عندك خلفيه اني ابغيها . . وما تخليها تاخذ حد . . منصور فخاطره " انت ماتدري يا سلطان . . بتم عانس طول عمرها ولا بتاخذ حد غيرك . . تتريا اللحظه بس " سلطان يدق جتفه : ف شو سرحان . . منصور : سلامتك . . " يبتسم " سلطان يمد له المفتاح : هاك مفتاح الشقه . . مارحتلها ترى للحين . . وخلاص مالها حايه دامني خلصت امتحانات . . منصور يدزه : انت حيوان شو . . خل المفتاح عندك . . ّ!!! انا مالي حايه فيه . . لو بتأجره بعد فدا رآآآآآآسك ! لكن والله ما اشششله . . هذا وانا بزقرك النسيب بعد . !! سلطان بادله الابتسامه . . خطفت عذاري . . كانت ادور منصور وحطت عينها ف عين سلطان وششافته مبتسم ويرمس منصور .. حطت ايدها ع قلبها عذاري : بسسسم الله . . سيف يطالع لوين ما اطالع عذاري : شفيج . . عذاري تطالع سيف : انت شوه ياينك علييييييي . . تلاحقني ؟ وعشان توخر ارتباكها ردت ادش داخل . . منصور : تمممممم يا ريال . . بتم ويانا انا ونصور . . حاجزين رواحنا سلطان : لا يا ريال ما يستوي . . كلكم اهاليه اهني ! يوم بملج وباخذ اختك بني وعلى حسابي بعد ابتسم منصور . . وسلم عليه سلطان وراح . . سيف يي صوبه . . منصور مبتسم : اليوم يوم الاخبار الحلوه .. سيف : يعلها مدييم ان شاء الله . . " يبتسم " شوه اليديد منصور : شفت الريال ؟ سيف : هيه . . بس ماعرفته ؟ منصور : سلطان ربييعي . . سيف تذكر عذاري وهيه تنطق باسمه ف الحوش ! ويوم توا تطالعه وحاطه ايدها ع قلبها منصور يكمل : والله الحييييييين فؤؤؤادي ارتاح . . سيف مش فاهم ويطالع منصور بنظرات : شوه مش فاهم شي . . منصور : ياا النسيب عشمت اختي فيه . . ودوم اطريلها سوالفه واطريلها اياه لين ما اتعلقت فيه . . واخر الايام بديت اشك انه يحب !! وخفت على عذوووور . . كنت شاااال همها لاني انا السبب انا الي دخلته قلبها . !! والحمممدلله توه ياني وخبرني انه يباها . . ويبا يتقدم لها ويحجزها لين يولف المهر . . سيف مبتسم : والله ؟ منصور : هيه توني محصل له وظيفه . . وان شاء الله ايمع المهر بسرعه قبل لا تتخبل عذور " يربت ع جتف سيف " خل الرمسسه بينا . . ومشى منصور . . سيف : لحظه . . صداله منصور سيف : عطني رقمه . . " يدق ع صدره " ما بخلي عذور تتريا وايد . . ابتسمت منصور وعطاه منصور الرقم . . . . . عنود : يعني ماتروووووووووووم تفازع .!! شوه خانتك ريااااااال . . الجدر اصغر عن راسسسسك شله محمد يطالعها : ماروم . . عنود تمسك شعره وتيلس تمطه بالقو : افففففففففففففففففففف محمد يبتسم : بعد شوي هالصوب الله يخليج " ياشر ع يمين راسه " عنود دزت راسه بالقو : كريييييييييييييييييييه محمد يزخ ايدها ويطالعها : منو الكريه عنود : انت منو غييييييرك محمد يتجدم وهيه ترجع ورى . . : اسحبي كلامج . . عنود خايفه تامه ترجع وترجع وهيه يتجدم ويبتسم بخبث . . طششششششششششششششششششش !!! طاحت فالحوض . . وتام محمد يترياها لكنها ما طلعت !! زاااغ . . >> ليكون ماتعررررررف تسسبح . . >_< ياربي شسويييييييييييييت انااا .. ومن غير ما يحس نط فالحوض بعد بثيابه . . عنود تقوم وتسبح ناويه تطلع من الحوض : وحده بوحده . . محمد ماعطاها المجال تقوم وسحبها وتم يخش راسها فالحوض بقوه : تستهبلين كنتي هااااااه عنود بنفس الوقت ادز صدره ب ايدها بقوه وتمط شعره وادخل راسه بعد الماي . . لين شافو بعض اثنينهم وهم ف الماي و ويوهم قريبه من بعض . . تقرب محمد منها بس طلعت عنود بسرعه ورفعت راسها وتمت تتنفس . . : وااااااااه كنت بختنق طلع راسه من الماي محمد : هههههههههههههههههههه شفتي شكلج . . جنج بومبا . . ويهج هالمتن عنود عاقده حياتها : انا ويهي هالمتن ؟ شفففففففت ويهك جنه كيكه عيد ميلاد من متنها .. محمد ياشر ع روحه : اناا . . ادريبج تغارين لاني غاوي و معضضل عنود تسويله مالت وتسبح بتطلع من الحوض بس رد زخ ايدها . . محمد : انتي ايه ناويه تطلعين جي . . " يرفع الشيله من رقبتها ويلبسها اياها " جنج شغاله اندونيسيه . . عنود قرمشت ويهه بقوه وطلعت برا . . قام محمد وراها . . وطلع بعد . . . . . |
. . البارت الـ90 حجز سيف كان روعه . . خذا 3 فلل . . الفله الاولى خلآهآ للعيآيز والشيآب و الشغآلآت . . الفله الثانيه كانت للبنآت . . والفله الثالثه كانت للشباب كلهم . . بين الـ 3 فلل يدار دور ما داير . . يحوط هالثلاث فلل . . بحيييث يعتبر كله فله وحده . . علشان الكل ياخذ راحته . . ناصر يدق باب الفله الداخلي : هود هود . . مهره تسير صوبه وتفتح الباب . .: شفيك ؟ ناصر : لبسي لج شيله وتعالي وياج اباج فموضوع . . ! مهره : اتريا ببدل ملابسي ! ناصر : خلاص اترياج . . لا تين صوب فلتنا ! مهره : عيل وين ناصر : اهني ف فلتكم . . بس سيري ورا صوب المطبخ الي برا . . مهره : خلاص اوكي .. وراح عنها . . اما مهره بدلت ملابسها . . لبست لها جلابيه بدال البنطلون . . وكانت الجلابيه مرسومه ع الجسم . . برتقاليه مع بني . . وخذت لها سكارف بني وسارت لوين ما قالها ناصر . . صدت يمين يسار ! مآشآفته . . يايه بترد لكن من وراها حظنهآ .! مهره : ناصر ؟ سيف بعدها حاظنها من ورى وما يتكلم . . انتبهت للآيد . . الدبله الي في ايده وعرفت انه سيف . . سكتت وما تكلمت . . سيف بعده بنفس الوضعيه : انا اسف حبيبي . باس راسها وجابلها . . ومسك ايدها . . مهره تطالعه . . كان ودها تحظنه . . كان ودها تقوله ماصار شي حبيبي . . كان ودها و ودها و ودها لكن ماقدرت لا تقول ولا تسوي اي شي .. سيف : لا تطالعيني بهالنظرات . . نظرات العتاب هذي تعووور ترى . . مهره : حتى طراقك يعور . . سيف يطالعها . . مهره نزلت ايده ومشت عنه . . لحقها سيف ورد جابلها . . سيف : وين رايحه !! اتريي شوي . . مهره بانفعال : انا نفسيتي تعبانه ! خلنني فحاااالييييييييييييي ااما سيف عض ع شفايفه بقهر وراح عنها . . مهره من عقب ما شافته يروح غمضت عينها ومسكت ظهرها . . تحس بتعب فظيييع . .تمت تمشي لين شافتها امها . . ام عبدالله : شفيييج امايا ؟ مهره : احس بطني متيبس . . ام عبدالله تبتسم : فديتج يا اميه . .امشي شوي . .بيريحج المشي . . باست امها ع راسها . . وتمت تمشي . . كانت تمشي ورى الفلل . . عدت فلتهم ووصلت صوب فله الشباب . . استغرب لما شافها تمشي ودموعها تسيل . . واستغربت يوم شافته متساند وقاعد روحه ! حمد : ليش تصيحين ؟ مهره تطالعه وتمسح دموعها : ماصييح . . حمد : شوه بلاج خبريني ؟ شي مستوي . .؟ شي يعورج . .؟؟ مهره تحط ايدها ع ظهرها : ولا شي . . بس امشي اتنفس شوي . . حمد ينزل راسه : تمشين ورى . . مهره اطالعته : ما حسيت بروحي . . حمد : وانا حسيت بروحي ويييت ورى عمدآ . . مهره تطالعه بحزم : عمدآ ؟ حمد يبتسم : مش عشان اشوفج . . بس اقصد اتعمدت اي اهني علشان " ياشر ع قلبه " قلبي يرتاح شوي . .. مهره ابتسمت ونزلت راسها .. حمد يطالعها : تذكرين ؟ ف كل جمعآت وطلعآت الاهل . . كنآ نتلاقى ورى . . مهره تتنهد : اذكر . . محمد يي : وكل مره انا الي اي واخرب عليكم . . مهره حطت ايدها ع قلبها : خرعتني . . محمد يبتسم : شو تسووون ؟ حمد يطالع : نسولف انا وحرمت " يبلع ريجه بغصه " اخويه . . اطالعت مهره حمد وعرفت الي كان بيقوله . . كل ما كانو يجتمعون ويطب عليهم محمد يقوله حمد هالجمله ( نسولف انا وحرمتي . . ) مهره تتنهد : يالله انا بروؤؤح عنكم محمد : علشاني انا يييت . . مهره تطالعه : لا طبعا . . محمد يبتسم : مهوور . . كل ما كنتي تشوفيني قبل تروحين . . وكل ما اسالج تقولين لا طبعا ! نوعي . . غيري شوي . . مهره تبتسم : حرام عليك . . حمد ما كان يباها تروح . . ومحمد لاحظ عيون حمد الي كانت تترجى مهره انها اتم . . محمد : مهوور شو الحمال وياج ؟ مهره كانت بتمشي بس يوم سمعت سؤاله تمت : وايد متعبني وايد . . خلني ساكته بس. . حمد يطالعها وكان وده يطالع بطنها لكن قبض عينه عشان ما يتعب وينجرررح اكثر . . محمد : دخلتي السابع صح ؟ مهره تبتسم : ماشاء الله حاسب لي هاه ؟ لا بعدني فالسادس . . عقب كم يوم بدش السابع ان شاء الله محمد : الله يسهل علييييييج . . مهره تطالع حمد الي نظراته عليها : اميين . . محمد يعطس : اتشوووووووو مهره + حمد : يرحمك الله . . محمد : والله شكلي بمرض حمد : لازم بتمرضض ! عنود حاطه ايدها ع خصرها وتجدم : شعرك خرسان . . وطالع جي والجو اليوم بارد . . روح البس شي ادفى !! كيف ما تبى تمرض بعد . . محمد يطالعها : ليش انا عندي حد يهتم فيني يا حسسره . . محمد يته الحاله وتم يكح ويكح . . عنود تطالعه : خذت الدووووووووا ؟؟؟ محمد ياشر بصبعه ان ما خذاه . . عنود تمسك ايده : تعاااااااااال . . افففففففف منه هالريال لازم الواحد يذكره ولا ماااااااااا بياخذ شي . . اول ما راحو . . مهره حست بدوخه وبغت تطيح . . مسسسكها حمد بسرعه من خصرها . . مهره بتعب : لا تلمسني . . حمد بتوتر : شوه ياج ؟. شوه فيج ؟ مهره تغمض عينها : وخر ايدك . . حمد قعدها ع الكرسي ونزل لها تحت : اييب لج دكتووووووووووور ؟؟؟ مهره وخرت ايدها عنه بهدوء : لا . . بصير احسن . . حطت ظهر ايدها ع عينها ويبتهآ . .شوي وفتحت عينها وشافت عيون حمد الي بلمحه هوى راح اطيح . . مهره تطالعه : حمد . . لييشش ؟ حمد يغمض عينه : روحي . . لو مارحتي بيصير شي كبير . . دخيلج قومي وروحي . . مهره تبلع ريجها : انت الي روح حمد . . حمد يطالعها : مهره لو مارحتي تقربت مهره منه بضعف وحظنته . . . حمد رص عليها بقوووووووووووووه وغمض عينه . . خلا دموعه تنهآر . . >> مهره فحظني !!! مهررررره بين ايييدي . . تمي الله يخليج لا تتحركييييييييييييييييين . . لاتتحركين خلي عذااابي يرووح . . لا تتحركين خلي تعب هالسسسنين يطيحن . . لا تتحركيييين وعطيني طاقه علشان اتحمل فيها بعدج وعنا فرقاج . . لا تتحركييين خليني اخذ حنانج الي من حبيتج حلمت فييه . . لا تتحركين وخليني اعيششش هاللحظه الي احلم فيها من ززززمان . . << اااه يآآآ حمممممممد . . شكثر محتاجه لدفى صدرك . . شكثر محتاجه ارتاح من تعب هالـ سيف .! شكثثثر محتاجه ابدى حياه مافيها مشاكل ولا عائق يتعب بين فتره وفتره . . انا ذقت الويل يالغآآلي . . احظني آقوى وخلنى ارتآآآآح .. انا تعبآنه يآآآآآ حممممممممد تعبآآنه . . ما بقى للشوق حاجز من كثر ما عاش فيني.. كيف اقول:اشتقتلك؟! وصورتك دايم بعيني!... كيف اضحك.. كيف انسى؟؟ وانت غايب عن مكانك!.. لو يخون الكل ويقسى.. قلبي لك عمره"ما خانك" ما اقدر يترس عيوني.. من بعد عينك عيون!! ليه مستغرب جنوني؟ يا موصلني الجنون!! شفت كل الدنيا هذي........ ما تساوي اي شي! قمت اسال نفسي{وينك من معاي ومن علي؟ و.. بالنهايه.. لا تحاكي,, تبقى في دفتر حياتي: اغلى كلمه... واحلى كلمه... انطقت فيها "شفاتي" |
ماعليـــــــــــج زود ضحيـوؤؤه ربي يعطيج العافيه عالبـااارت وفانتضار البـارت الياي ﻣفـﻨﯚدہ |
الساعة الآن 07:06 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir