![]() |
ياسلام البارت عجيب الصراحه ههههههههه زين وداد تسوي ف سامي احسن يستاهل خخخخخخ يلا نتريا البارت الياي |
^ ^ خخخ هيه وا الله صقدج هع هع ^.* وان شاء الله اول ما ينزل البآرط حنزلوه إلكون هيهي وشوكريـآ نفرآت ع هيك طلآه ^.^ وحيآإكون الله .. :13: .. |
آوكيه حبوبـآآه نتريـآآج ^.^" |
اوووكيييييك غلااايه... |
البآرط الـ / 86 . . ] سلطان اخو ريم يا حليله يعاني يمشي ورى ريمو ويتحلطم وهي ( طااف ).. يالسه وتصور . جان يجوف شي خطير وراح قال لريم 77 سلطان:ريمووو ريم:اففف شتبي؟ سلطان:هذااكـ مب جنه اخو اربيعتج!؟! ريم:وين @_@؟ سلطان(يأشر): اهنااك اهنااك شافت ريم راشد بنفس وضعيتها يالس الاخ ويصور ( معقوله هالاهبل عنده موهبه التصوير بعاد @_@ ) .. ألتفت يميين ويسار ماشافت أخته عواش .. فخافت يشوفها @_@ ريم:أقولك سلطانو ياللله بسرعه خلنــا نظهر سلطان:الحمدلله الحمدلله وأخيراً ريم:لاتهذر ويالله بسرعه =.= والاخت وداد واخيراً خلصت حواطه هي ومي ورجعو ..دخلت وداد وشافت سامي متسمت الاخ في نص الصاله يتابع تلفزيون.. عاد اونها اللي تبي تغايضه 77 وداد:احم احم.. شحالهم بعض الناس 77 سامي:هلااا هلا والله بأختي 77.. هلا بالعزيزة والغاليه ..نورتينا 77 وداد:تسلم حبيبي النور نورك 77 سامي:تعشيتي ولا تبيني اسوي لج عشا.. تراني حاظر وبالشوفه 77 وداد:لا عيوني تسلم تعشييت مع مي هذاكـ العشا اللي تاكل اصابعك وراه 77 سامي:اوه اوه بالعافيه حياتي 77..شكلج تعبانه .. سيري ارتاحي..ترى ألزم ماعلينا راحتج77 وداد:هيه والله وااايد تعبانه من كثر ماتحوطنا وسوالفنا انا ومي77.. احس عمري هلكانه انزين فديتك انا بسير ارقد توصي على شي 77؟ سامي:سلاااامت قلبج .. احلام سعيده 77 وداد:تصبح على خير 77 سامي:وانتي من هله 77 راحت وداد وهي فيها ضحكه على سامي ولا تدري شو اللي يترياها ..بدلت ملابسها وراحت تنام ..ييت بتحط راسها عالمخده ولا تشوف (صرصور شكبره @_@ ).. عاد هي عندها فوبيا من الصراصير .. بدت تصررررخ .. وسامي برع مكييف يضحكـ 77..<~ مادري من وين حصل الصرصور!!..وداد تصارخ ( امييييي شيلووه عني >.<" ).. وشررده برع راحت تترجى سامي وهو يلعب بأعصابها 77 سامي:خير خير اختي شو مستوي 77؟ وداد:ساميوو ادري انك ورى السالفه >.<.. بسررعه روح شله اقولك >.<" سامي:شسالفه .. تراني مب فاهم شسالفه77 وداد:والله ياويلك >.<...اقولك بسرعه روح شله من على السرير الله يأرفك >.< سامي:بعاد @_@..عيل خليه الريال ينام عندج الليله77.. وداد:الله يخليك ساميو >.<"..وغلات مي عندك >.<" سامي:اممم بفكر 77 وداد:والله العظييم مستعده اسوي لك اللي تباه بس ظهره من حجرتي >.<" سامي: كل شي واي شي 77؟ وداد:هييه اللي تباه >.<"..بس الله يخليك ظهره من الحجره >.<" سامي:هممم ترتبين لي جيه موعد حلو مع مي 77 وداد:ان شااااء الله >.< سامي:وعد؟ 77 وداد:وعد >.<..والله والله بسوي لك اللي تباه >.<" سامي:انا الحين بشل الصرصور وبخشه عندي..وان ما نفذتي اللي اباه والله لا ادخله بحلجج77 وداد:@_@..والله العظيم بنفذ اللي تباه >< سامي:ههههههههه انزين بنشوف 77 والعايله الحلوه متيمعه 77 ( عمر + محمد + فرح + امهم + غلا وهزاع ).. عمر:ياالله حمود خلنا نمشي ..عيزت فرح وهي تثاوب وتلمح ^^" فرح:حشاااا علي @_@ محمد:ههههههههه ياالله خلنا نسير قبل لاننطرد ام هزاع:هههههه لا خلكم تعشو معانا عمر:لا مرت عمي تسلمين .انا اليوم عازم محمد عالعشى 77 فرح:عشتو <.< محمد:مشكله اللي يغارون 77 عمر:صدقك 77 فرح:ياالله ياالله قومو لاصدق الحين اطردكم ^^" عمر:قوم يا معود @_@.. قبل لاتتوحش علينا^^" قامو عمر ومحمد بيروحون.. وقبل لايظهرون غمز عمر لغلا وهزاع يذكرهم بالخطه وهم اونهم الشياطين يردون الغمزه <-- الله يعينج يافرحو77...نشت فرح وقالت بتسير ترقد لانها تعبانه <-- هيه طولت اليوم حواطه مع حمود77... وقالت لغلا وهزاع77.. فرح:انتو اييه.. مابتون ترقدون؟ غلا:ليش تخافين؟ هزاع:والله =.= فرح:@_@ ام السانين ..ماعليه ماعليه انا اخاف ها..ولا انتي اللي ترقدين في الوسط مابيني وبين هزاعو من الخوف ! غلا:يعني تبين انتي ترقدين في الوسط مثلا فرح:@_@..والله برتكب فيها جريمه :@ ام هزاع:هههههههههههه وهي صاجه^^" فرح:اي صاجه @_@..شايفه السانها شطوله! غلا:مب اطول من لسانج فرح:@_@.. يالماتستحين!..عالعموم انا الحين مب فايقه لج مع اخوج هذه بو راس عود .. بسير ارقد ومن اصبح أفلح =.= سارت فرح بترقد شافت كيس محطاي على سريرها فتحته شافت شالها اللي عطته عمر مع ورده حمره جان تقول (شسالفه الخبل صاير رومنسي !! ).. وراحت حطت الشال مكانه وبعدين فصخت جاكيتها والاحمر اللي شرالها ياه حمود .. واونها اللي مهتمه فيه عطرته وعلقته بروحه له مكان خاص77..وبعدين سارت ترقد <-- الحمدلله والشكر ^^" وسامي من بعد ما انقذ وداد..راح لحجرته الاخ ولايشوف واصل له مسج من مي (تصبح على خير).. تعودت مي انه سامي يرد عليها بس هالمره مارد <--اونه الزعلانه77.. يلست تترياه يرد عليها فخافت انه يكون زعلان الحبيب .. فدقت له .. عاد ساميو مايقدر ينام رد اونه بتغلي <-- حركات هالشيبه =.=.. ماألوومك اخو وداد =.= مي:الو؟ الو سامي؟؟ الو!!؟ سامي: شتبين ؟ <--هع مي:اونه شتبين @_@..ليش ماترد ع مسجاتي ها >.<" سامي: كيفي <-- حركات77 مي:لاوالله!!..حبيبي سامي اونكـ زعلان..والله انا مايخصني هاي وداد >.<".. وبعدين اذا ماطاوعتها بتزعل t.t سامي:الحين تزعليني انا !!.. عشان ترضين ام كشه ودادو >.<" مي:شسوي اثنينكم مهمين :$ سامي:بس انا اهم مي:هيه اكييد انت اهم :$.. بس شو اسوي في اختك يعني.. اذبحها >.<" سامي:مايحتاي انا اليوم ذبحتها نص ذبحه ^^" مي:شو سويت ابها @_@ سامي:ولاشي خرعتها بصرصور هههههههههه خلو الحبايب يسولفون على راحتهم.. خيبه يبون يقرون كل شي@_@!.. صج ملاقيف 77 .. اما راعية الصراصير فنفس الحاله يالسه وترمس بدر عالفون وتشكيله الحال والاحوال وهو يضحك ^^" بدر:هههههههههههههههههههههه وداد:بعااااااد تضحك @_@ بدر:اسمييه هالسامي مب هين هههههههه عرف كييف يستغلج 77 وداد:يخسي .. بس انا براويه>.<".. امس شبح واليوم صرصور.. والله يستر من بااجر >.<" اخاف يذبحني .. بعدين من وين لك وداد:$ بدر:يهبي .. الحين انا بدق له وبهزبه.. كله ولا الوداد عاد :$ وداد:احم احم هيه وصرخ عليه وهاوشه وازعل منه بعد :$ بدر:فالج الطيب:$.. بس ماقلتي لي ما اشتقتي حقي :$ مابقول لكم شو الجواب.. وييييييييو77.. وصوب فيغاس نفس الحاله بعد صج منحرفات =.= مهو على سريرها ترمس بصوت واطي مع فروس عسب لاتسمعهم فطوم ..وفطوم اونها مشغوله يالسه وتلعب بالفون بس الاذن اكييد عند مها77 فارس:شفييج ترمسين جذيه!!..علي على صوتج ماسامعج عدل ! مها:فطوم يالسه عندي >.<" فارس:اوهو هاااي اللزقه.. شوتيها برع الحجره =.= مها:جان تبيها هي اللي تشوتني @_@ فارس:انزين اظهري برع الحجره <.< مها:بسيطه بتلحقني^^" فارس:اوف منها..دومها مخربه اللحظات الرومنسيه :$ مها:سوسه الله يغربلها >.<" فاطمه:تراني اسسممممع :@ مها:بسم الله الرحمن الرحيم @_@ فارس:حبيبتي ^^"؟ مها:ها^^" فارس:الله يرحمج مقدماً >.<" مها:ويرحمك >.< .. :13: .. |
الساعة الآن 11:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir