منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة حب اماراتية >> عجيييييييبة لاااتفوووتكم ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=695273)

» άпfสṡ « 04-17-2012 03:25 PM

هلاا الغلاا ..
مشكووره ع الباارت الرووعــه ..
الله يعطيج العاافيـه ..
نترياا الباارت اليااي ع احر من الجمر ..
تقبلي مروري ..

galaxy girl 04-19-2012 06:29 PM

قارتنها قبل
بس نص إذا كامله كمليها الله يخليج
. . .
ثاانگس عالطرح القمييييل =.="

Điplơмάςчά«™ 04-20-2012 01:13 AM

البآآآرت 44


شلوو قشهم وسارو بيوتهم


وأروى روحت وهي تضاارب سيف ترااها ما تدانيه بعيشة الله

في بيت بو حمد الساعه 9

هزاع ويا امه ومريومه في الصاله

هزاع : امايه بسالج مريوم في أي مدرسة
ام حمد : شوو تبابها انته
هزاع : اسالج بس
ام حمد : في الــ .....
هزاع : اهاااا
مريوم : ليش ليش تسال
هزاع : بس جذه كييفيي
مريوم حست بوزها و صخت عنه
ام حمد : يلا نشو ارقدو
هزاع : ديج ولا ديايه انا ارقد تسع
ام حمد : مااصخين انتو واللي يرقد من وقت قلتو عنه ديايه
هزاع : هيه انا اقوول
ام حمد ضحكت ولا قالت شي وسارت ترقد عنهم لانها تعبانه كل يوم تنش من غبشة في العزبة

اول ما سارت ام حمد

مريومه استلمت هزاع

مريومه : زييييين اللي سويييتهـ ارتحت
هزاع ببراءة : شوو سويت
مريومه : لا والله تراك انته السبب باللي صار حق نوره ما تحس بها انته ولا حنيت الها عنبووك شو قلبك انته
هزاع : خلصيني هب فايج لج انا بطالع تلفزيون
مريومه : بعااد وتباني اخلص بسرعه بعد حشى لو انا منك بعترف على طول حتى بصيح من اجوف حالتها بس شقول ترا قلبكـ اسود شرات ويهكـ يالخاام
هزاع : لاااااااا تخلييينيه اعلي صوتـــي
مريومه : عادي بيون بيقولون شو السبب وهاييج الساعه بخبرهم بسواد ويهك
هزاع : هه ان ما سويت بج شرات ما سويت حق نورووه ماا كون هزاع حاولي بس انتي

عاااااااد مريومه شقوولكم
مريومه انصعــــــــــــــــــــــقت معقوله ممكن اخوها يجيسها استغربت وعصبت وقالتله بصوت حااد جدا : حتـــى أناا أختــكـ بتسويــبي جي هه عيل مالومك يوم انك جست نوره
هزاع : ههههههههههههههههههههههـ عبالج اني بخاف من شي لا حبيبتي انا ماخاف من حد مووووليهـ
مريومه : ادري لانك لو كنت تخاف من ربكـ ماقلت هالكلام
هزاع : مريوم انا اقدر اسويبج أي شي واقدر ابري ذمتيه فيج بدون ما يصيبنيه شــر
مريومه : هه تستعمل ذكائك حق مصخرتك
هزاع سكت عنها
مريومه : اجوفك صخيت
هزاع يبدل في القنوت ومسولها طاااااااااااف
مريومه انقهرت منه
شلت عمرها وسارت حجرتها قفزت على شبريتها وحطت راسها على المخده

كانت تفكر في نوره ومصيبتها وتفكر هي وينها و وين سارت يحليلج يانوره خاطري اعرف وين انتي
لااراديا يا في بالها (( ميــود )) وفخاطرها فديييييت روحه والله أحبهـ أموووت فيهـ اوووف خاطري يسمعني خخخخخ تخبلت انا هههههههههههههههه ..

يلست تفكر وتفكر الين رقدت ع الساعة 1وثلث

................

صوب هزاع دخل تلبس كالعاده جينز وقميص وتسحب عشان يظهر من البيت بدون علم امه (( ابووهم ويا الرياييل ))وهو ياي بيفج الباب ظهر بويهه محمد
محمد : بســـم الله انته من وين ظهرت
هزاع : من بطن امايه
محمد : ووين ساير الحين
هزاع مرتبـــكـ : بظهر أهيـــت في مانع
محمد : أمايه تدري
هزاع فخاطره عثرررته من هرم يسال ع كل شي : لاآآآآآء هب لازم ما بتاخر اجلـــب ويهــكـ
دفره وظهر وصك الباب
محمد : خييييييييبهـ بلاه هذا ليكوون متضارب ويا حد

.................

عند هزاع اول ما ركب سيارته حط ايده على قلبه يالس يستهبل على عمره اوونه يجيس نبضه

هزاع : عثثرررره لازم يعني تعرف كل شي شووو هااا العييييشة هي
شغل سيارته ومشــى صووب أبو ظبي

(( تخيلو يسير أبوظبي بس عشان يسهر هناك ))

..............

اليوم الثاني ((يوم الخميس))

الصبح الساعه 9

نوره نشت من رقادها على صوت أم عبد الرحمن وهي توعي عبد الرحمن (( رقاده ثجييييل ))

نوره وهي تسمع أم حمنـــي : حموووون نش يلا تعبتنيه وياكـ نــــــــــــــــش يلا بجوووفكـ
نوره ابتسمت ونشت الحمام

وصوب ام عبد الرحمن وولدها : ان ما نشيت الحينه بجب برآآآآسك مآآآآي يغلــي
حماني : أخيييييييهـ ماما حياتيه والله انتي غلاتيه عمريه عذبتينيهـ وياج دخيييلج خلينيه ارقد ساعه وحده على الاقل
ام عبد الرحمن : هب عاايبنك انفد عني ماا تستحي من مساعه وانا اترياكـ تنش بسير عند نووره فديت رووحهاا بتتريق ويايه ((ترمس وهي تمشي صوب الباب))
حماني يزاعج عليها قبل لا تظهر : اجووف نويير خذت مكانيه ههههههههههههههههه
ام عبد الرحمن : اص فهاي ماباكـ تنطق
حماني شكله يبا دفان ولا طراق احسن اسمعوه انتو بس : صكــري الباااب زين يوم بتظهرين ورصييه عدل عشان ما يدخل الذباب وما يخلينيه ارقد
ام عبد الرحمن ما نطقت سارت بطلت البااااااب ع الاآآخر وروحت عنه (( غياظ لاه ههه ))
حماني : فدييت رووحهن العياايز يوم يغايظن ههههههههههه

نش سار وصكر االباب وقفله ورد رقد

عند نوره وام عبد الرحمن يالسات يتريقن

ام حماني : اسمييهـ هالولد ما يعتدل
نوره : هههههههههههه صوتكم وااصل لين عندي
ام حماني : وااايه عيل حشرناج
نوره : افا عليج الغلا

...................

في بيت بو عبد الله

على الريوق الكل يالس يتريق والكل يرمس عالخفيف عادي الا راشد مارقد الليل
وام عبد الله نفس حالة راشد وها كله لانها خايفه على نوره

ابو عبد الله يجوفها سرحانه : فاااطمهـ
ام عبد الله : ياا لبيه
ابو عبد الله : بلاج فديتج
سيف : ليكون ولهاانه على نوره
ام عبد الله : ماا بجذب عليكم البيت بدونها مايسوى شي
ابو عبد الله : لا تذكروونيه بهالطااري لمووو ثمكم
راشد : ابوويهـ انا حاس ان نوره مظلومه مادري ليش لو رمستوها بدون هالحشرة كان بيكون احسن
ابو عبد الله فووووول : شووو رمستوها حاااامل تعرف اشوو يعني حامل يعني هي بتحمل منه والدرب
راشد سكت عنه
ام عبدالله : بس انا ابا اتاكد ان بنتيه بخير
ابو عبد الله : خليييييها تولــي انسي ان عندج بنيه

...................

في بيت بو حمد هزاع توه وااصل من أبو ظبي و (( سكــران ))

دخل من الباب الوراني وزخته البشكاره

ام جي : بابا هزا انتي شنو فيه
هزاع وهو يتخرطف على كل خطوة : فيه رقاد انا
ام جي : انا ما في مألووم انتي شنو يقول
هزاع وهب يتمايل : هب لازم تفهمين لااازم هه والله حاله غصب هوو يعني ((سكران كيف تبونه يرمس))
ام جي : انا سير كبر ((بخبر)) بابا همد
هزاع يرها من جلابيتها : لوو نطقتي بكلمة بودييج بستين الف داهيه
ام جي هب فاهمه عليه يرمس بمصطلحات غريبه عليها : انتي مجنون
هزاع : مينوون ريلج شوووفي اذا خبرتي بفرج بالنعاال هه هاللي ناقص بشاكير آخر زمن انفدي((وعلق على الكلمة وقالها كانه يلحن ويترقص وهو يمشي تقريبا جنه بنيووه)) نفدي ونفدي ونفدي ونفدي هههههههههههههههههههه ((وبدا يغني)) ليييش تعمـد ترقصـــني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وليييييييش زاادت منك ((وغير الغنيه)) مآآبي قصآآيد كلها حــزن وعتــآآب وأبغــــغغغغغغغغغغغغغغ ((هني ماقدر ينطق لان جاف أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ جدامـــــــــــــهـ منصدمـــــــــــــــــــهـ))


كآآآآآآآآآآآت


نهاااية البارت 44

Điplơмάςчά«™ 04-20-2012 01:14 AM

البارت 45




((هني ماقدر ينطق لان جاف أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ جدامـــــــــــــهـ منصدمـــــــــــــــــــهـ))


هزاع بحاله سكر : أووووووه ماي ماذر شحااالش شخبااارش عساش بخير وعافيهـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلاج جنج مصطرعه اتطالعينيه جنج اول مره تشوفينيه
ام حمد وهي تتصد يمين ويسار وتنزل عنده : قصـــــــــر حســـــكـ ماابا اسمعك يااااا الجلــــــــــــب وهاي سواالفك يالخمااااااااااااام طوووف جداامي طوووف ((وهي تدزه وهو هب عارف شو السالفه))

هوو هب بوعيهـ

دزته جحرته

هزاع يدزها : خوووووووووزي بلااااج انتي شو استوابج اتخبلتي ((وياشر على مخه اللي هو راسه)) يور آر كريزي ووماان ههههههههههههههههههههههههه والله اني عجييييب يبالي أووسكاار على هالتنكييت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حمد قفلت الباب وسرت دزته طبعا اندبن لانه مافيه شده انه حتى يوقف
هزاع : بسم الله بلاااااج شو مستوي
ام حمد : اصص مابا اسمع حســكـ انتهـ ماتستحي جان حد جافكـ من عيال عمك ونته يااي خوانك يمكن يدسون عليك عيال عمكـ ما بيخلوونكـ بحالك اففف الله يلوع بجبدك يالخااام
هزاع : بلااااهم عيال عمناا ؟؟؟
ام حمد : بس كفاايه فضيحه نويييير وان جافوك وانته بهالحال الله يعين
هزاع : هههههههههههههههههه على طااري نويير هه فديتهااا اترياها تربي بتيب صغيروون حلووويييو شرات ابووه
ام حمد اتطاالعه منصعقه : اشووووووووووه
هزاع : بلاااااج ماي ماذر هههههههههههه ترا نوورووه انا ..... في الشقه هه شكلي نسيت اخبرج هههه وانا عندي الها فيديوو طررر ههههههه عبالها ما عندنا نسخه حق الفيديوو هههههههههههههههههههههههههه
ام حمد صمته بطراااق : اصحـــــــــــى اصحـــــــــــى يالهـــــــــــــرم اكرم انك سباااااااااااال
قم نش رااوني مكان الفيديو
هزاع : هه بتجوفين شريط منخش تحت الدوشق
ام حمد سارت تربع صوب الشبريه هي للحين هب مصدقه لان هزاع سكران ومحد يسمع كلام سكرانين بس فعلا لقــت شرييييط وهنه تمت تجووف الشرييط بين ايدها وتصيييح على نوره اللي انظلمت بسبت ولدها
هزاع يطاالعهااااا وهو يالس على شبريته جنه يطالع مسرحيه تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه طالعي شكلج
شقايل غاادي ههههههههههههههههههههههههههه والله تضحكين
ام حمد من زود القهر سارت صوووبه ودفرته على ظهره هزاع يغمض كانه بتروله خلص : هزاع : رقااااااد يا حلاته ع الصبح هههههههههههههههههه
ام حمد وهي ظاهره شلت الفيديو وهي ظاهره بندت ليت الحجرة وسكرتها
ظهرت الحوي وتمت تكسسسسررر الشرييط نتفه نتفه وخمته وعقته بالزبالهـ

ام حمد سارت يلست في الصااله تصييح وتصييح غاامضتنها نوره وماتعرف شو تسوي صدمه كبيره كانت بالنسبالها ان هزاع يكوون له ايد فاللي صار في نوره لكن هوو ساس البلا
شافت مريوم حادره من فوق
ام حمد : ياااا مريوم الحقي الحقي عليه تعالي شوفي مصيبتيه
مريومه : شووووو مستوي بعـــــد ؟؟
ام حمد : اخووووج اخوووووج ياي البيت سكرااان ويخربط يقول ان نوره حامل منه ومادري اشووه وشريط والله مادري شوو اسوي والشريط شفته وشلييته وكسرته
مريومه : ادري ان هوو السبب
ام حمد : وليييييييييييييش ماترمسين ليييييييييييييش ليييييييييييش ياريتج رمستي ياريتج رمستي ولا ماكنت بكون بهالحااااله
مريوم : انا كنت شراتج هب عارفه شو بقول ولا شو برمس
ام حمد : ابووج ان درى ما يندرى شو بيسوي به
مريومه : اماايه انا اعرف الحل
ام حمد شووو هوو ارمسي

....................


عند نوره كانت تمشي في حديقة بيت بيت عبد الرحمن وامه كانت تمشي وهي حاطه ايدها على بطنه وتفكر لو يااا هذاا البيبي شوو بسويبه وشقايل بربيه هه لو الشرطه تدري عني جان انا في الحبس الحيين آآخ هزاع انا شو سويت به وهووللحين يلاحقني والله يوم انه مايعرف البيت
(( حليلج انتي ومنو اللي لاحقنج ))

حماني من ورا نوره : شووووو تسويييييين ؟؟
نوره صدت تطالعه : ولا شي بس اتمشى ملانهـ
حماني : اهاااا شحالج انتي بس
نوره : بخيييير لييش جي طريقتك يوم تسال
حماني : لانها طريقتيه
نوره : سخيييف
حماني : من قبيلة ثقييييييف
نوره : اوووووه تعرفهاااا
حماني : افااااا علييج انتي
نوره : انته ماعندك شغل ماجوفك تداوم
حماني : حرام الواحد ياجز عيل بس يهال المدارس ياجزون

......................

عند مريوم وام حمد

مريومه :نخلي هزاع يدورها ويوم يلقااها ياخذها غصصصصصصبن عنه
ام حمد وهي للحيين هب مستوعبه : خلاااص نسمع كلامج واللي يصير يصير هالشهور نوره لازم نحصلهااا ولا مافينا عن يكبر بطنها والله مسكينه حصلت ضرب من ابووها
محمد : ليييش تحصلوونها ؟؟؟ وهاي الحين مسكينه أكرم انها سبالهـ
مريومه وام حمد صخن
محمد : بلاكن شوو السالفه
ام حمد قالت بتدخله وياهم بالموضوع : والله شقووولك شقوولك نوره بنت عمك .............................................و,... ................و....................وشريط ................................والحين هو راقد بحجرته
محمد منصعق يعني يوم جافه ظاهر بالليل كان ظاهر عشان يسهر : حلييلج يااا نووووره ماتستاهلييين اللي يصيرلج ..، تعالو شو الحـل
ام حمد : يوم بينش بيدورهااا بروحه وغصصصصصصصصصبــن عنهـ
محمد :ووبعدين
ام حمد : بنغصبه ياخذها لييش بنات الناااس هب لعبة
محمد : وابويه اكيد بيدري بعدين وبيلوومنااا لان ماخبرناه
ام حمد : مااا بنخبر حد بنقول انه هوو يبا يستر علييهااا
مريومه : هيه صح وبعدين بنسويلهم عرس صــح ولا لاا
محمد : هه ابوويه بيخليييه ياخذها منه والدرب هههه اونه يستر عليها مستحيييل اصلا وامها وابوها وخوانها شرايهم بهالموضوع اظني هم ان شافوها بمكان بيشووتوونها بريولهم واولهم عمي سعيد ((بو عبدالله)) اقول الافضل اني انا اخبرهم بالسالفه وببدا ويا خوانها

طبعا حل محمد هوو أفضل حل

طبعا وافقوه بدون نقااش


بعد ساعات اذن الظهر

نش هزاع متكاااسل راقد واياديه في شرق وغرب وريوله في الجنوب الغربي والجنوب الشرقي ههههههههه
فج عينه غصببن عنه جاف عمره لابس قميص وجينز من امس وشكله مافصخ ثيابه مرر أصآآآبعــهـ على شعره و اعتدل في يلسته تم يالس فتره يفكر لانه شاكـ بشي صار اتذكـــر أمه وربع صوب الشبريه يدور شريط نوره الاصلــي لقااه محــــــد بغـــى يمووووت وتم يدور ويدور واتخبل ودخل الحمام وتسبح بسررررعه عشان يتنشط وتلبس وبعد لبس جينز بس اسود لانه هذا لونه المفضل ((الاسود)) وحط كاب على راسهـ وظهر من حجرته وشغل التييربو ((ريووله)) وحدر باقصى سرعه ((تحت)) فـــــج باب الصااله لقى محمد ومريوم برووحهم

هزاع وهو هب عارف شو يقولهم : ووووين امااااااااايهـ
محمد : ههههههه امايه تسلم عليك وتقولك ودع الشريط يا حلووو
هزاع مرتبك : أيـــ شريط هذاا
محمد : شريط نوره الاصلـــــــــي هههه ليكنوون بس نسيت
هزاع صخ صخه وفخاطره رحــــت فيــهااا عيل
مريومه : بلاكـ اتروعت هههههههههه
هزاع يرجه على ورا وربــع بيشرد لكــن اندبن على امه وهي داخله
ام حمد : زيين انك نشيييت
هزاع وقف : اناااا مم.. ممماااا سو .. سوي.. سويت شي ((واونه بيشرد ومحمد زخه))
هزاع : بطل ايدك بطــل
محمد : دزهـ وربع يقفل الباب وشل مفتاحه والباب اللي حاسبين حسابه وقافلينه من زمان يعرفون انه بيحاول يشرد او يتهرب منهم
هزاع ربع صوب الباب الوراني جافه مقفول عصـــــب منهم واايد لكــن خلاص صااادووهـ

سار صوبهم وهم يالسين وحاطين ريل على ريل يتريونه يشرف ((متاكدين انه بيرد صوبهم))
هزاع : انتووو شوو تبون مني
ام حمد : يلـس انته وانا بقولك شو تسوي
هزاع استغرب اســـوي؟؟ شو قصدها ؟؟ : هااا يلسنااا ارمسي شووو عندج
ام حمد : أول شي انا امك ورمسي عدل واحترم عمرك يوم بترمس حد اكبر منكـ
هزاع : اوووووف خلصييني
ام حمد : لااااااااا تيلس كل دقيقه اتافف
هزاع : أخييييييييييييه قووولي شوو تبييين ؟
محمد : ههه وتسوي عمرك ماتعرف
هزاع : وانا شعرفنيه
ام حمد : شووووف بنت النااااس اللي شوهت سمعتها جدام امها وابوها وخوانها واهلها كلهم وحتى ربعهاااا اليووووم تسير تدورهااا غصصصصصصصصصبــن عنــكـ
هزاع : واذاا مادورتها ((اصلا هو يعرف هي وين))
ام حمد : لااا بتدورهاااا يعني بتدورها
هزاع : خل تولـــي مايخصني ابها
ام حمد : وولدك اللي في بطنها
هزاع : خلييه حقها هي امه وخل تتحمل مسؤوليته هه وأنا هب مجبور أربي ولد حرام
أم حمد : عنبووووك ولدك تعرف شو يعني ولدك
هزاع : قتلك مابا ولد حرام
مريومه : انته لو كان فيك قلب جان حنيت الها على الاقل
هزاع : اووووووووهووووووووو


نهاية البارت 45

Điplơмάςчά«™ 04-20-2012 01:15 AM

البآآرت 46



مريومه : انته لو كان فيك قلب جان حنيت الها على الاقل
هزاع : اووووووووهووووووووو
محمد : تراك وايد مستعيل رجــل أعمال وانا مادري
هزاع طالعه بنظره وطنشه
ام حمد : ماشي حن ولا ماحن بياخذها غصبن عن خشمه
هزاع يا شي في باله : اووكي خلاص باخذها باخذها مافي أي مشكله بعد
ام حمد : واليوم تسير تدورها
هزاع : إن شاااا الله اوامر ثانيه
ام حمد : الحييين تسير
هزاع نش: خلاص اوكي بيبها ولا يهمج انتي بس

ظهر هزاع عنهم بعد ما خلاهم يستغربون تصرفه اول شي رافض انه حتى يدورها والحين حتى الحين بيدورها بس مريومه ومحمد ماكانو مرتاحين لكن ام حمد على نياتها

وبعد ماظهر هزاع بشوي ظهر محمد بسيارته ودق حق مايد

مايد كان يالس في الصاله يحووط في الواارد

ورد عليه : يااا مرحب
محمد : مرحبتين بس هب لازم تزيد اظهرلي برع برمسك بسالفه
مايد : ساااالفهـ ؟؟؟؟؟
محمد : هيه بسرعه تعاااال ((وسكر عنه))

مايد استغرب وظهر يطالع شو سالفته

وصل عند سيارته وسلم عليه

مايد : شووو الساالفه ؟؟ ارمس
محمد : هزاع
مايد :بلاه بعد
محمد : هزاع اليوم ياي البيت وهو سكران
على ماظن انه مايد وخالد يعرفون سوالفه ^^

مايد : انزيين
محمد : اقووولك سكراان
مايد : ادري انه يسكر ورمسناه انا وخالد بس شكله ماتاب
محمد : وامايه جاافته
مايد : شووووووووو سوت
محمد : دزته الحجره ورمسته وهو مايحس بعمره قالها انه نوره حامل منه
مايد : نوووووووووووووووووووووره حااااااااااااااااامل من هزاااااااااااااااااااااااااااع
محمد : هيه بس نوره مالها ذنب غصبن عنها و ........................... .و..........................................و..... ........................و......................... ....و.......................................و..... .....................و............................ .....
مايد منصعق وفاج عيونه على وسعهن : شووو هاااااللي انا اسمعه هذااااااااا حيوااااااااااااااان
محمد : والله ماعرف شقايل بنخبر اهلهاااا الله يعين شوو بيسوون به عبد الله وخالد اذا عصبووو ما يجوفون جداامهم عادي يذبحونه
مايد : احســـــــــــــــن يزااااااااااااه هذا الاعدام شويه عليه
محمد : انزين تعال ويايه بيتهم واشرح الموضوع ويايه لاني بصراحه مب قادر اواجهم
مايد : خلاص اوك متى نسير
محمد : الحيييييين مانبا ناخر الوقت لين بعدين
مايد : خلاص اوكي بنسير مشي
محمد : اوكي يلا

حدرة من السياره وسارو بيتهم وهم يمشون ((كانت الساعه 2 ونص))

مايد يدق الجرس وظهرتله البشكاره

آيمي : مرهباااا ماااايووود مرهبااا موووهماااد
مايد : يا مرحبتين منو موجود داخل بيت
آيمي : بابا كاالييد ماما آآبدوولاااه سيـــف رااشوود آند بابا آآآبدولاااه
مايد : انزين سيري ازقري خالد
آيمي : أووكيييــي ويت

شوي وظهر خالد : مررحباا والله شوو الساالفه احس فيه شي ولا يتهيا لي
مايد : هي في أشيااااااﺀ بعد هب الا شي
محمد : بتي ويانا ولا بتدخلنا
خالد : لا تعاالوو تعاالوو افا عليكم انتو

وداهم الميلس ويلسوو هنااك

مايد يطالع محمد وهم الاثنين متوترين وااايد
مايد : خالد نحن يايين نقولكم عن شي مهم وانتو لازم تعرفونه
خالد عقد حياته : عن ؟؟
مايد : نووره
خالد : وهاآآآآآآذي شوووويخصهااا بعد
محمد : يا خالد نوره مالها ذنب باللي صاار هزاع هوو السبب بكل شي
مايد : ترا هزاع هوو اللي و ......................و........................و.. ............و..................................... ....و........................................ وفوق كل هذا يسوي عمره بريﺀ جنه مايعرف شي
خالد يفوووووووووووووووووووووووور ولاااااااااااااابق من دااخله : الحيوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااان القــــــــــــــــــذر ويييييييييييييييييييييييين بييسيييييييييييييير عنـــي ان ما ذبحته اليوووم ماااكون خااالد
مايد : خالد هدا شوي لا تعصب بيدورها وبييبها لين بيتكم وبينيوزه حقهااا بالغصب وها كله قالته حرمة خالي حسن ((ام حمد))
خالد : ياااااااااااااااااااخذهاااااا ومنووو يباااااا واحــــــــــــد سكـــــــــــــــــــير
مايد : عشااان يستر عليها يالذكــــــــي
خالد : شوووو يستر عليهااا خله يستر على عمره قبل تبوونه يلعوووزهااا مابيخلييهااا حيه دام انها بتكون حرمته
مايد : خالد هزاع صح انه واايد يمد ايده ومايخاف من حد وهذا الظااهر لكن من داخله جبااان ومايحب يوااجه حد
محمد : ويتحسس من أي كلمة
خالد : هااا كله اعرفه
محمد : يعني هزاع ممكن يتغير
خالد صخ عنهم
محمد ومايد نشوو : يلا نحن بنسير
خالد : اووكي نشووفكم على خير

ظهرو عن خالد وخالد ربـــع صوب بيتهم

خال يفج البااب بقوووووووه

خالد وهو يزااعق : أمااااااااااااااااااااايه امااااااااااااايه
ابو عبد الله يا وهو يربع صوبه : خااالد بلااااك تزااعق

خالد سحب ابووه وسارو عند امه ويلسو كلهم ودقوو حق عبد الله وعلي لانهم محد

واجتمعوو في الصاله وخالد خبرهم بكـــل شي ((من طأطأ لغايه سلاموو علييكوو))

ابو عبدالله بدا يصيح وام عبد الله بعد ماقدرت تتحمل ويلست تصييح بحــرقه




نهاية البارت 46



الساعة الآن 10:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227