منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

Grshoob Albdoo 12-11-2008 01:38 PM

تابع

جان يسير لحجره فاطمه دقلها الباب وبطلته وتم يخبرها عن الي صار كله فاطمه انصدمت وقالتله لايهتم وخل ينساها وانشالله بيلقى وحده احسن عنها وزين يوم عرفها على حقيقتها هاي الخايسه بنت الشوارع على قولتها ..
عقب خميس حب يغير السالفه
خميس : ها فطوم شحال رشود ؟
فطوم استحت : وانا اشدرااني
خميس يغمزلها : علييينا معقوله ماترمسيينه
فاطمه هزت راسها بـ لا
خميس : اشك الصراحه
ميثا وهيه توها حادره الحجره : خمووس هاي جذاابه لاتصدقها اتشوفها الحين يالسه ترمس ويا بانصاف الليالي
خميس : جب انتي اصلا حد قالج تعالي رمسي ويانا ؟
ميثا : افااا ياخموس خلاص انزيين زعلت
وجان تظهر حس خميس انه صدق ضايج اخته سار وراضاها وقالهم يتلبسون عسب يوديهم الشيشه لو يبون ياخذون لهم شي

فـ دار الحي تحديدا فـ بيت سالم
سالم : ها ظبوي ماباقي شي عـ ملجتج
ظبيه : هيه يابويه والله فديتني كبرت
الكل : ههههههههه
سعيد :انشالله تعرسين مره وحده عسب نفتك منج
ظبيه : لا والله ليش يالسه على جبدك ؟
سعيد : هيه
روضه : فديتها بنتي والله مسرع ماكبرت عقب كمن يوم ملجتها الله يهنيكم ويخليكم لبعض
الكل : آآآآآمييين
ظبيه : بااباا ابا مبايل
سعيد : عسب تحشرين يمعه 24 ساعه الله يعينك يايموع مادري يوم خطبت ظبوي كنت سكران ولا معطينك شي
سالم : ههههههههه سعيد شو هالرمسه بعد هاي اختك العوده هب عيب عليك
سعيد : السموحه ابوي بس اتمصخر معاها
ظبيه وهيه تدلع : بابا شوفه اصلا هو يغار لأني بملج
سعيد : مااالت اغار منج انتي ويييييع
الكل : ههههههههههههههه
ظبيه : اميه تدرين ان ملجه فاطمه وراشد ولد خالو عوشه عقب ملجتنا بـ 3 ايام
روضه : هيه فديتج خبرتني عوشه امسات
سالم : رشود خطب !!
سعيد : هيه توها امايه تقول يعني ماسمعت ؟
سالم : اسكت انت محد رمسك
سعيد : كلهم خطبوا وبيملجون ماباقي الا عبود ها شكله مو ناوي يعرس مووول
عبدالله : سعووود يالدب ليش اتحش فيه
سعيد : بسم الله الرحمن الرحيم من وين ظهرت ؟
الكل : ههههههههههه
عبدالله : من بطن امييه توني ياي سمعتك ترااني
سعيد : ههههههه فديت خشمك والله كنت اتمصخر
عبدالله : هيييه اتحرى بعد بس ثاني مره ان سمعتك اتحش فحد ياوييلك بشل عنك اللاب
سعيد : اووووووه ذليتنا عاللاب ياخي ماصارت لاب كل شوي بشله عنك وبشله عنك والله ادري انه ببيزاتك بس لاتذلنا جي
سالم : دوااك يالملسون
الكل : هههههههههههههههههه
عقب رن تلفون بيتهم وربعت ظبيه صوب التلفون وظهرت عمتها مهره وتمت اترمسها تسألها لو هيه متزهبه حق الملجه ولا وشو الي ناقصنها وجي

فـ مول الامارات
ساره : ميروووه يوعانه ابا اكل
ميره : اففف حشرتيني تعالي كليني بعد شو اسويبج ؟
ساره : ماشي ماشي
ميره : فدييتج زعلتي انزين قوليلي شوتبين ؟
ساره : خلاص مابا شي
ميره : ساروووه حبيبتي يلا عاد شوتبين ؟
ساره : ماشي
ميره : برايج
وظهرت مبايلها وابتعدت عن ساره ورمست سلطان قالتله ايب شي ينوكل حق ساروه لأنها يوعانه سلطان قالها شو تبا هيه ميره قالتله انها زعلت لأن ميره حرجت عليها وعقب بند سلطان عنها وسار باسكن وطلب 6 اسكريم براون لـ ساره وميره وحصه وشيخه وسيف وله
عقب دفع الحساب وخذ ماله وعطا سيف وشل الباقي ف جيسه ووداها لساره ، ساره انصدمت لما شافت سلطان ياي صوبها ووياه الجيسه
ساره : اويييه اشدراك اني يوعانه ؟
سلطان : قلب الحبيب ياعمري
ساره : ههههههههه احلف انت بس
سلطان : والله احبج
ساره وهيه مستحيه : شو انت ماتستحي ؟
سلطان : لا شوقالولج عني ساروه ؟
ساره : لا سلطون
ميره يت صوبهم
ميره : اييه اييه انتو وين يالسين يلا مناك يلا
سلطان : نعم نعم انتي ليش داشه عرض ؟
ميره : كيفـــــي
سلطان : يلا انا ساير تامروني بشي ؟
ساره + ميره : سلامتك
وعقب سار سلطان عند سيف الي كان يالس فـ كوستا
سلطان : شحال العاشق الولهان ؟
سيف : تمام .. سلطون والله مشتاقلها مادريبها وين من كمن اسبوع الحين هيه ماتتصل فيه
سلطان : ليش انت ماتتصل فيها ؟
سيف : مافيه اسويلها مشاكل
سلطان : سيفو بصراحه بقلك شي بس لاتحرج عليه
سيف : قول قول انا شو وراي غير اني اسمعك
سلطان : وراك الكرسي خخخخ المهم احس ان حمده مو مال حب وزواج هاي مال تسليه
سيف حرج : سلطان خلااص اسكت وبعدين لاترمس عنها جيه هاي قلبي تفهم شو يعني قلبي
سلطان : ههههههههه هيه يعني قلبك
سيف : ياثقل دمك
مر الوقت وسارت الساعه 3 الظهر
جان حصه وساره وميره يتقربون صوب سيف وساره
حصه : سيفو تعال وصلنا انا وشيخه تحت احمد ريلي ياي ياخذنا
سيف : لا والله قالولج باص مواصلات ؟ وبعدين لو ريلج ياي اصلا ليش يايه ويا البنات
حصه : اوووه هب متفيجتلك فكني بسرعه
سيف : افف يلا سلطون انا ساير اوصل البرنسيسه عند ريلها الثور وياينك حط بالك عـ البنات
حصه : حرمتك الثوره هب ريلي انزين
ساره : ههههههههههه
سيف : سكتي انتي ويا راسج هذا
وسحب حصه وسار يوصلها عند ريلها .. ساره وميره يلسوا عند سلطان
ميره : سلطون شو السالفه اشوف الكل مستانس اليوم ؟
سلطان : حسدينا بعد ويا هالراس ماتدرين ليش ؟
ميره : لا قلي
سلطان : لأن انا وساروه ردينا لبعض
ساره استحـــــت وجان يرن مبايلها وكان
المتصل : بثون
ساره : الوو
بثينه : هلا والله بناعم الصوت
ساره : ههه اهلين وسهلين وبوستين على هالخدين
سلطان : يعني بس حقها ماشي حقي انا بعد ؟
ساره قفطت وميره تمت تظحك عليها
بثينه : ساروه منو ها الي يالس يغازلج
ساره : هههه ها واحد لاحقنا من الصبح
سلطان : لا والله
بثينه : ههههههههه صدق والله منو ها ؟ وانتي وين ؟
ساره : انا فالمول يايه باخذ اغراض حق ملجه بنت خالوتي
بثينه : عسب جي ست الحسن والجمال ماداومت
ساره : يس يس
بثينه : تدرين ان يابولنا ابله عربي يديده اسمها سندس
ساره : ههههههههههه حلفيي
بثينه : والله فاتج تنقيعاتها عجييبه الصراحه
ساره : يالله ماعلي عقب كمن يوم بنشوفها
بثينه : ساروه خلوف اخوي يسلم عليج
ساره : الله يسلمه
سلطان : منو ها ؟
ساره بدلع وهيه ترمس سلطان : محـــد
سلطان : ماعليه ماعليه انتي بس سكري الفون وبتشوفين
بثينه : ساااروووه ليكون انتي معرسه من ورانا
ساره : بثوون شو هالسخافه بعد فديتني بعدني صغيره على هالسوالف
بثينه : ماالت انزين منو هاه ؟
ساره : افففف حشرتيني ها سلطان اخو ميره
بثينه : وااااااي فديته ها الحلييو
ساره : فداج مصري قولي امييين
سلطان : احم احم يغارون عليه
ساره اتطالعته بنظره ونشت من مكانها ولفت ويهها
ساره : بثون انا بخليج الحين اوكي
بثينه : اوكي فديتج يلا باي
بندت ساره عن بثينه وردت ويلست ويا ميره وسلطان
ميره : منو هاي الي كانت عالخط ؟
ساره : بثون منو غيرها
سلطان : تعاالي تعاالي منو ها الي الله يسلمه ؟
ساره : هههههه واحد الله يستر عليه
ميره : اكيييييد خلوف
سلطان : نعـــــــــم منو ها بعد ؟
ميره خبرته السالفه كلها وساره تمت امحرجه وسلطان شوي محرج وشوي فيه ظحكه على تصرفات ساره
ساره : ميروووه خلاص افف انتي محد يخبرج شي
ميره : وفدييييت ساروه انا كل ولازعلج يالغاليه
سلطان : اييه اييه ليش تتفدين حرمتي مب عيب عليج ؟
هنيه ساره صدق قفطت من خاطر واحمرت وماعرفت شو تقول وميره تمت ناقعه من الظحك
ميره وهيه اونها محرجه : سلطووون شو هاي الرمسه بعد مب عييب عليك ؟
سلطان : السمووحه الشيخه ميره
ميره : احم احم فديتني
ساره : انا يوووعاااانه حسو فيه
سلطان : فديتج ليش ماتقولين لي ؟ غالي والطلب رخيص انتي بس امري من اي مطعم تبين وشو تبين
ساره : امممممممم فخاطري بـ باستا من مطعم باستا
سلطان : حاظرين كم ساره عندنا
نش من مكانه عسب يسير ياخذلها باستا جان يشوف سيف
سلطان : زين ان سيفو ياكم يالله انا بسير اطلبلكم وبي
وسار سلطان مطعم باستا وسيف يلس عند البنات
عقب عشر دقايق بالضبط قرب سلطان وكان وياه الاكل وعطاهم عقب سار هو وسيف وطلبولهم من ماكدونلز واتغدوا وعقب ردوا البيت
اول ماوصلوا صوب بيت عمهم محمد سيف حدر على طول لأنه كان متضايج شوي ساره تمت اتسولف ويا ميره شوي عقب حنت عليها عسب اتم فـ بيتهم بعدين ميره رمست سلطان جان سلطان يطيع وهم سايرين بيحدرون سلطان يود ايد ساره وسحبها لحظنه ميره انصدمت من هالحركه
سلطان : ساااروه والله احبــــج
ساره وهيه زايغه وقلبها يدق : ادري والله انا بعد
ميره حرجت جان اتسير وتسحب ساره وتدز سلطان : سلطوون لوسمحت بلا طفاسه اتخيل لو رشود ولا سيفو جافوكم جي ؟ شو انتو ماتخيلون
وسحبت ساره وياها وساره وسلطان يظحكون عليها
عقب سلطان طرش مسج حق ساره

Grshoob Albdoo 12-11-2008 01:40 PM

حياتي لاتزعلين من هاي الخبله
خلها تولي تراها اتغار )


ساره من شافت المسج نقعت من الظحك مارامت تسكت وميره مفوله عـ الاخر جان اترد ساره عليه

( حرام علييك فديتها والله اني احبها )


فحجرة راشد كان يالس جان اتي فاطمه فباله يود تلفونه واتصل فيها
راشد : هلا والله
فاطمه بدلع ورقه : اهلييين
راشد : وفديييت هالصوت انا شحالج الغاليه ؟
فاطمه : ههه يسرك حالي ومن صوبك ؟
راشد : تمام دامج تمام ها شو تسوين ؟
فاطمه : ماشي كنت يالسه عـ النت
راشد : السموحه حياتي لعوزتج
فاطمه : افاا وين لعوزتني
جان تسمع فاطمه صوت دق عـ الباب
فاطمه : رشودي دقايق
راشد : وفديت رشودج انا خذي راحتج حبي
سارت فاطمه وبطلت الباب وكان خميس
خميس : فطوم مشغوله ؟
فاطمه : هيه شوي
خميس : اووه ممكن اتأجلين شغلج ؟
فاطمه : لا
خميس : ليش ؟
فاطمه : بلاك راشد عالخط
خميس : ههههههه قولي جي من الصبح ويا هالراس اخليج عيل خذي راحتج ( وعلا صوته ) بس عن المغازل
فاطمه : هههه انشالله ( وقفلت الباب وشلت الفون )
فاطمه : السموحه الغالي
راشد : مسموح فطوم احبــج
فاطمه : .....
راشد : فطاااامي وينج ؟
فاطمه : هنيه
راشد : انزيين انا بيكم العين باجر
فاطمه : صدق والله حياااك الله بأي وقت
راشد : هههه الله يحيج
فاطمه : راشد انا بخليك الحين
راشد : افاا ليش ؟
فاطمه : جنه امييه تباني سووري والله
راشد : لاخلاص عادي فديتج هالله هالله بعمرج
فاطمه : انشالله انت بعد
راشد : انشالله يلا بااي
وبندت فاطمه عن راشد وسارت صوب امها وميثا وتموا يرمسون عن تجهيزاتهم لملجه ظبيه الي بتستوي عقب يومين ( يوم اليمعه )

فبيت محمد بوراشد
نزل راشد تحت فالصاله
راشد : مرحبا مرحبا بالعيوز
موزه : عيز حيلك فديتني بعدي شباب
محمد : ههههه رشود اشو هالرمسه بعد فديتها اميه فعز شبابها
راشد : السموحه الشيخه موزه ( وحبها على راسها )
جان موزه اتدزه : يلا منااك انا عيوز هااه
راشد : يدوووه والله اني اتمصخر معاج فديت الزعلانه انا
عوشه : افاا يا رشود اتزعل يدتك ترى اذا يدتك زعلت ماراح تملج على فطيم
راشد : لالالالالالالاااا كله ولافطيييم يدوه يلا عاد لاتزعلين والله اني احبج
موزه : ههههه كل ها عسب فطيم فديت روحها
راشد : يدوه لاتتفدينها اغااار
محمد + عوشه : ههههههههههههههههههه
موزه : مالت بنت بنتي وكيفي انت شو يعورك ؟
راشد : يدوه فديت روحج اتصلي فيها ورمسيها
موزه : اشعنه ؟!!
راشد : ماشي سولفي وياها عشاااني ابا ارمسها ابا اسمع صوتها
موزه : هب متفيجه وبعدين هيه لين الحين هب فـ ذمتك اشعنه تبا اترمسها يالاسود
محمد : ههههه عادي عادي امييه
موزه : افاا افااا افااا ولدي محمد جي يقول ؟! .. لالالا انا ما اصدق
عوشه : هههههههه فديتج يا ام ريلي اكيد محمد يمزح ماتعارفينه
حدر سيف عليهم
سيف : افاا اتسولفون من وراي ؟
راشد : لا من جدامك
سيف : يااربي مادري انت من يوم خطبت فطوم استخفيييت
راشد : لا والله جي فطوم اصغر عيالك اسمها فاااطمه وبعدين انت ليش اتغار لأن ماخطبولك ؟
سيف تذكر حمده وتضايج بس ماحب يبين : هههههه لا فديتك ما اغار الله يتمملك على خير
وسار ويلس وياهم

فـ حجرة ساره
ساره كانت يالسه ويا ميره جان يحدر عبيد
عبيد : ميرووه وين عمي سلطان ؟
ميره : مادري بس اظني انه رد البيت
عبيد : اووووووه ليش يسير وماياخذني
ساره : كييفه وبعدين انت ليش جي رزه ؟
عبيد : ليش اتغارين لان سلطون يحبني اكثر عنج
ساره : اصلا هو مايحبك انزيين
عبيد يظهر لها لسانه : يحبني يحبني واكثر عنج بعد
جان مره وحده تحدر عمتها شيخه
شيخه : ساره منو ها الي يحبج ومايحب عبيد ؟!

كـــــــــــــــــــــــــــــــــات

مزيون راك 12-11-2008 01:41 PM

:15gt7.gif:ياسلام سلم على غرشوب اتكلم تسلم غرشوب ع القصه الطرررر


انزين كمل ياخي بسرعه والله اني اشوي وبدش في اللاب



والسموحه اتريا التكمله

Grshoob Albdoo 12-11-2008 01:57 PM

السلام عليكمـ
امممممم انا مسافر المانيا بعد كمنـ يوم عسب اكمل دراستيـ عسب جيـ راح اخليـ اختيـ التوم منيـ اتنزل البارتااات

وسموحهـ عالقصور.....

da1a3 12-11-2008 02:12 PM

رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة البارت :169:







الله يخليك كملها :30:



بلللللللللللللللللللللللليز:30:



تروح و ترجع بالسلامة


تسلم عالبارت


الساعة الآن 06:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227