![]() |
القصهـ عجيييييييييييييبهـ من العصر وانا اقراها خخخ يلا نبا التكمله ومشكووووووووووووووووووره |
ح ـكاية ع ـشق مجنـوونـه البـآرت الثاني والعشروون [22] عنـوان البـآرت : الـ ح ـب خ ـالد وحبي خ ـالد وباقي ، همسـه : اطول بارت لعنـوونكمـ :ast7eee: سارهـ : هلا واللهـ بـ خلودي ، خ ـآلد : اهليييييين ، ياي بشوفج واخيراااا سارهـ : احم وين انتـهـ ؟ خ ـآلد : الحين بدش الميلس تعالي ، سارهـ : اوكيك دقايق ~> خريط بس عسب تفاجئه اونهـ ... ساره واقفه ع الباب بس بعييييد ع ـنه شويهـ ... خ ـآلد اصلا سمعها يوم ترمسه وعرف انها فـ المييلس بس خاف ع باله بتسوي بهـ شيء ، المهم كان في ايده باااقهـ ورد ،،، و مغطي ويهـ بهـآآآ وشوي وجان ينفتح البـآب ، سارت خافت شوي من درت فعـلهـ يا حليلها ما تدري انه يدري ، وجااااان وجااااااااان وجاااااااااان وجااآآآآآآآن . . . . . . . . . . . . يبـآ يدخ ـل ودق تلفونهـ تـاخر شوي لين ما رد ع التلفون لانه في ايده الباقه وكان هزاع داق له وهزاع يوم شافه بطا سكررر عرف انه مشغول ولا يسوي شي ولا انه عاق تلفون كالعـآده بس خالد بغا يقهر شمسـه جان يشل التلفون اونه يرمس مرحبا ... شحـآلك جاسم .... الحمدللهـ تمام .... تم خلااص شوي وو اوصلك وين نتلاقى .... اييييك البيت اوكيك .... بس نص ساعه واكون عـندك .. سارهـ وصلت حدها من الظيجهـ ... ما تعرف انه مقلب يللست ع الكرسـي وجان تقول : افففف شو ها اول شيء ما بييلس عندي تعبت عمري ع الفاضي شو هالنحاسه وثاني شي بيسير ع ـند شمسهـ ااخ بس متى برتــــاح سكتت عقب قـآلـت ..: اكيـد سار الدب مااا سمع له حس خالد عصب ليش انه قالت عنه دب بس في خاطره يظحك عليهـا .. طرش لهـآ مسـج .. " حبيبي سـآرهـ انا سرتـ .. ربيعي يباني ضروري " نشت سارهـ صوب تلفووونهـآ ويلست تقراا المسج وانقهرت وايد .. سارهـ : بعـــد يجذب اففف منـك .. زعلت من الخـآطر و غدت حمراا دومها يوم تظيج تغدي طماطهـ وتتعب اصلا الباب مفتوح دش خالد بدون ما تحس بهـ وهيهـ كانت ع ـاطتنه الظهر .. ساره حست بشي ويوم يت تلف حط البآقهـ ع ويهـآ استانست وايـد .. خ ـــالد : ياويلي انا انتي شو مسويـه بعمرج ،.. سارهـ استحت من الخـآطر وخذت ع ـنه الباقـهـ .. وقالـت : يسلمو دب .. خ ــالد : هيه صح تعالي الحين انا دب واف مني و اجذب وشو بعـد قلتي ع ـني ، ساره قفطت وحليلهـآ : وجان تهز راسهااا خ ــالد : طالع تهز لي راسها جنها هنــــديـهـ .. وعقب يلسووو وحطت له فوالهـ ياكلها ويلسو يسالفون .. خ ــألد : ساره شرايج بعد شهرين نعرس .. سـآره : هاااا ...! خ ــألد : شو هاا ما تبييين يعني .. ساره استحت وايـد : اتريـآ هاليوم بفارغ الصبـر .. خ ــالد " استانس من الخـآطر " وجان يقررب صوووبهـا ...: بكلم ابووويه ع العرس وان شاء الله بعـد شهرين انتي ويـــآي .. وعقب يلست ساره تصورهـ وتسولف ويـآه ولا يابو طاري شمسهـ والسالفه اللي صااااارتـ .. وعقب سار عنهـآ وهو مستانس من الخـآطر وساـآرهـ بعـد ودع ـت ربهـآ انه ما يحرمها منـهـ .. . . . . . مر اليوم الحلو هاذا بسرع ـهـ ع سارهـ وخ ـآلد اللي قرر وفكر خلاص انه يرمس ابوهـ ع العرس .. لانه مستعيل وما يبـآ يأجل ، آما ع ـن ساره فـ طول الوقت سرحـآنهـ وتفكر لو عرسو الحين شو يمكن يصيـر كل همها انهـ خ ـآلد يكون لهـآ هيهـ بس لانه بعدها هب مطمنه ع اللي يصيـر .... . . . . خالد وهزاع سايريين صوب بيتـ ع ـمتهم مريـمـ .. يرمسون عـند جاسم لانه ما يقدر يطلع من البيت لانه " ابوهـ ع ـلي مسـآفر " دخو البيت ويسلو في الميلس ع ـند جاسم .. وشوي وجان تدخل عمتهم ع ـندهم .. نش هزاع و خ ـالد يواييهون عمتهمـ .. مريم : شحـآلك خ ـآلد وشخبار اخويه و عفررااا وانت هزاع اخبار اهلك واخوانك .. ؟ هزاع & خالـد : تمام ... مريم : يا مرحبااا ... هبشوو اللي يستحي يمغط كراع ـهـ .. " اكيد ما فهمتو هههههـاي والله اني عيوز " خ ـألد : واابوويه بأي لغهـ هاي .. جاسم : اميهـ دخيـلج .. يلسو عقب يلعبون وطلع خ ـالد خاري عسب يرمس ساآرهـ وهو طالع لقى شمسهـ توها ظاهره من المطبخ لانه منفصل ع ـن البيت .. خ ـالد : شحالج شمسهـ .. شمسـه " مستحيهـ " : تمام .. انت شو حالك .. ؟ خ ـالد : يسرج الحـآل .. شمسهـ : دوم يارب آخليك عيل .. خ ـالد : الله ويـآج انفجع خالـد من اسلووب شمسـه انجلبت ميهـ وثمانين درج ـهـ تغير فكرته لها وبدا يقـآرن بينها وبييين سـآرهـ ... . . . . يوم الأربـ ع ـآء .. في بيتـ ابو راآشـد " الساع ـهـ 8" ام راشد " عفرا " وابو راشـد " سيف " يالسين يتريقون وشوي ويدخ ـل عليهم خ ـالد ، سلم عليهـمـ ويلس يتقهوى ورمسهم في الموضوع .. خـالد : ابويهـ شرايك اع ـررس بعد شهـر بو راشد : بعد شهر عاد !! ما يمدي لكم تجهزون خـالد : لا يمدي امايهـ يمدي ولا مايمدي ؟ عفرا : واللهـ هو احسن لوو بعد شهرين ع الأقل نقدر نجهز خـالد : انا مستعيل بعـد شهـر .. بو راشد : ما بنرووم لهـ خلاص ، بنشوفـ .. خـالد نش مستانس وساآر يدق حق ساآرهـ .. خالـد : الوووو سـآره : هلا دب ، خالـد : في عيـنج خلاص زعلت ولا ياي بقول لج شيء حلو سارهـ : آسفه دبي ، خالـد : اكلم بقرهـ ... سارهـ : هـئ قول ع ـآد .. خالـد : عرسنا بعـد شهـر .. سكتت سـآرهـ من فرحتها ما عرفت شو تقول تبا تعرس بسرعه قبل ما يصير اي شيء بينها وبين خ ـالـد .. خالـد : حوه وين سرتي ... سارهـ : هنيهـ .. خالـد : الله يعني بجابلج اربع وعشرين سـآع ـهـ .. استحت " ساره " .. وكملو سوالف ع ـن العرس .. طبعـآ الكل ارتبش بهـالسالفهـ واستانس كالعـآده إلا شمسـهـ اللي زعلت وايـد .. ساره ارتبشت تتزهب حق عرسهـآ .. وكل يوم فـ السووووق وتتشـرااا ومطفره بخـآلد ما مخليتنه يشوفها ولا يرمسها وايـد اونه عسب يتولهـ عليهـ ... في بيـت بو راآشـد يوم الخميس .. خالـد ساير صوب حجرة حصهـ .. خالـد " معصب " : حصهـ كلها تتلبسين سررعه حصـه : صبر ادور شيلتي ما حصلتها خالـد : سررررع ـهـ انا في السيارهـ ... حصه وخالد في السيـاره يسولفون لين ما يوصلون المول لانهم سايرين العيـــن .. حصـه : انزين انت شو تبا تاخذ لهـآ خالــد : وانا شو دراني ، انتي وديني المحلات وبتنقى ويـاج حصـه : اونه ما نروم .. وعقب شوي رمست حصـه حصهـ : والله ساره بتزعل لان سرنا العين خاطرها تسير بيتهم ،.. خالــد : بوديها اآن شاء الله .. حصهـ : ان شاء اللهـ .. الله يهنيكم يارب ، وصلووو " الجيمي مول " ساروو اليشمك خذولها منه ثنين وآح ـد لونه آخضـر وآزرق والثـآني لووونهـ برتـغآلي حلوو وآيــد .. وطبعـآ من ذوق خـالد لو انه البرتغالي ما كان داش مزاج حصوه عقب سارو مكياجي خذت لها مكياج شويه ما بغت تكثررر وعقب سارو برمودا .. ويلس خالد ينقي ويا حصهـ خذولها آربع تنانير طوال وتنانير قصـار و بناطريل ومن هالحركات خالد يوم شاف حصـه تاخذ هالأشياء راح عنها تجنبا للاحراج ،، .. عقب خذو لها جواتي و دخلو كريزما خذو لها شنط منـه ... وعقب كملو مشوارهم للعين مول خذ لها خالد عطور من السلام ودشت حصـه باريس غاليري لمت لها منـــه .. وعقب دشت لاااسنزاااا وخ ـالد طلللع خذت منهـ اللي تبـآه وظهرتـ ... عقب ردوو دبي بس قبل سـآر خالـد محل ورود عسب يعدلوونهـ ويحطونه في صندوق حلووو ،. وعقب ساروو دامااااس .. هم في المحـل .. خالـد : حلوو هاذاا .. حصـه : لا وع مب شـيء هذآك آحلى..! خالــد : خلاص بنـآخذهـ .. حصـه : ان شاء الله يعيبهـآ .. وهم في السيـآرهـ دق هزآع حق خالــد .. خالـد : الوو .. الحمدللهـ تمام .. وانت شحـالك ؟؟ .. يعلها في ذمتـك يعني ما بلحق .. لالااااا ابا اوصل ختيه البيييت .. اوك وين احصلك ... ؟ تم الساع يالله اتريـآك ... سكر خ ـالد ع ـن هزاع ويلس يرمس حصـه .. خالد : انا ما اقدر اوصلج البيت ، .. حصه : لا دخيلك ابا اطالع المسلسل خالد : انزين بيوصلج هزاع .. وانا ع ـندي شغل ضروري ، حصه طالع خآلد ولا نطقت .. وقف خالـد السيارهـ وكان هزاع يرمس في التلفون ... خالـد : نزلي ... حصـه " ترتجف " في خاطرها تقول ما ريـد نزلتـ بدون ما ترمس .. وسارت صوب السيـآرهـ .. وخالـد من نزلت سارر ومسرع بعـد .. فجت الباب وركبت وهيه ترتجف .. هزاع كان يطالعها وعرف انها حصـه لانه شما شوي خريـش .. ركب السيـــارهـ .. هزاع : السلام عليـج ، حصهـ " بصوت واطي " : وعليك السلام .. هزاع : شو حالـج حصـه ..؟ حصـه : بخير وانت ؟؟ هزاع : تمـــام .. حصـه : دوم يارب .. سـآر هزآع صوب الجمعـــيهـ .. هزاع : تبين ايييب لج شـيء .. ؟ حصـه : تسلم هزاع : لا والله ما يصير لازم عاد ترديني .. حصه : ما ريد والله .. هزاع : بزعل لو لي خاطرر ما ترديني !! حصه " استحت " : اوك اي شيء ع كيفـك .. هزاع : ان شاء اللهـ .. هزاع طبعـآ ما خلا شيء ما خذاه لها حلاوه وبطاطس وبسكوتـ وكوافي ووو مصآص يمي ههههـ .. وو حتى الاسكريم .. حصـه في السيـآره سرح ـآنهـ وتفكررر فيهـ ... ومستانسه من الخـآطر خاطرها تسولف ويـآهـ ... وشوي وجان يفتح البــــــاب .. زاغت حصـه وجان تقوول .. حصـه : باسم الله .. هزاع : شو ياااج حصه " قفطت " : سوري بس زغت ما انتبهت لك انك ييت .. هزاع : اها .. هزاع يناولها الجيس ... : هااج .. حصه : كل هااااا .... !!!! هزاع : ههه بتاكلينه الحين .. حصه : مب حصه عيل انا .. عقب انتبهت حق عمرهـآ انه تسولف ويـآهـ .. حصهـ : مشكووور ، هزاع شاق الحلج : آلـعفوو ، حصه ما ستحت فجت الاسكريم ويلست تاكل هزاع يشوفها من المراياآ .. هزاع : انزين اريد ولا عطتني يالحسد .. حصه : ههه عنـدك .. هزاع : ما اقدر افجه .. حصه : يوم توصل البيت فجه روحك ... هزاع سكت ،، .. حصه ما هان عليها سارت فجتله الاسكريم وردت بسرع ـه ورى .... هزاع : احم ،، حصهـ في خاطرها " مقواآآآآآآهـ " هزاع : انزين ما آقدر آكل ، حصهـ في خاطرها " ما صدق عاد دزينا له ويهـ : بس عاد استريح كل روحكـ .. اوه صح نسيت .. " تبا تقهرهـ " .. كنت بتعرس .. هزاع انقهر " يبا يقهررها اكثر " : شفتي كيف دومه حظي جيهـ .. حصه في خاطرها تصيح الحين : ح ـرام عليك واآنـآ ... !!!! هزاع غمضتهـ : شوووهـ ....!!!!! حصــه حصهـ : نع ــم هزاع : حصه أنا احبـج ، واحمد ربي لييييلي بنهاري اني ما خذت عزه لاني بكون مغصوب عليهـآ .. حصـه سكتت ولااا رمست .. وصلهـآ البيت وهيه تفتح البـآب .. حصـه : مشكور وما تقصر .. نزلت حصـه وهيه تفـكر في كلمه كلمه قالهـآ هزاآع .. وهيه دآشه البيت قطعت شما حبـل آفكآرهـآ .. اللي كـآنت ترمس فطـوم .. شمـآ : حلفي انه قال جيـه يا ويل حاليهـ ع اللي حاس فيهـ .. ... شما : هههه اووه قصدي حصـهـ وايه علني فدآهـآ .. حصهـ انصدمتـ لا تيبست مكـآنهأ ... شمـآ تحب ؟؟ شما اللي كلله ع ـندها فري تحب ؟؟ ومن وين طلع لهـآ هالحب ؟؟؟!!! ... شمـا شافت حصـه ورتبكت من نظراات حصهـ اللي كلها لوم وع ـتاب .. شما : اقول فطوم صبري شوي .. // حصه من متى انتي هنيهـ ؟ حصه " من دون نفس " : توني .. وجان تيلس تتريـآها تخللص مرمسها فطوم .. خذت شما تقريبا نص ساع ـهـ لين ما سكرت ع ـن فطوم ، حصهـ كان تسلي عمرها بالحلاوه اللي كانت من ع ـند هزاع ودور طريقه تفتح بها الموضوع وياختها .. حصـه : وين سـآيرهـ .. شما "ارتبكت" : أ.أأ. بسير آرقـد .. حصـه في خاطرهـآ " بنشوف آخرتها وين يا شمـ أ " : اوكيـك ، . . . مرن الشهرين بسرع ـه ع العايلهـ اللي كلهم يتريون عرس خالد وسارهـ بفارغ الصبـر ،.. ساره وخالــــــــد مح ـد كثرهم في هالدنيـآ مستاآنس .. و ساره ما طيع ترمس خالـد وخالد صابر وحليلهـ ....... قبل العـرس باسبوع .. خالـد في سيـارتهـ يحوم ، يلف هالشوارع مستانس ما باقي شيء ع عرسـهـ .. يدق ع ساره وما ترد عليـه جان يطرش لها مسـج " دقايق وانا في غرفتـج " سارهـ وهيه تقرا المسج فجت عيونهـآ في خاطرهـآ " يسويهـآ مينون " خالـد عيبته الفكره ووو وصل ببييت يدتهـ .. العيوز كانت في الزراعـه .. خالـد يفج الدريشهـ ...... : هلا امايه شو حالج ؟! العيوز : هلا بالغالي هزاااع خالـد : باسم الله علي جان انا هزاااااع العيوز : هيه ابويه خالـد شو حالك وشو اهلك ،؟ خالـد : يسرج الحال .. يدوهـ .. بتغدا عندكم العيوز : مرحبا بك ،.. انا بلف ع زراعتي وبيييك سير الصاله هناك عمومتك ... خالـد " في خاطرهـ لا تقولين ككك " : ها ان شاء اللهـ .. دش خالد الصاله وهو يدع ـي ربه انه ما يحصلهم ، وما حصل ح ـد ، جان يزقر الشغاله آني ام لسان .. آني : شو يريـد .. !! خالـد : وين غرفت ماما شيخه ؟ آني : سير سيدا يجي غرفت ساره بعدين غرفت ماما ، ليش ؟ خالـد : ماشي .. بعد تتخبر ، يوم شاآفـ الشغأآلهـ سارت ، ربع صوب الحجرهـ .. دق الباآب بكل ، آدب ، طق طق طق طق .. < ع ـيشو الجو ، .. سارهـ : منوووو صبر .. خالـد : ......... ساره يت فجت الباآب وجان تنصدم ،،،، سارهـ : أ.أ.أ.أأأأأأأأ ..... خالـد : دشي دشي .. ساره : وين تبـآ دخيييلك ..... خالـد : بسررع ـه اقولج ،.. وجان تسكر ساره البااااااب بالقفل .. ساره : سير الميلس بيييييك هنـآك ... خالـد : ما ريـــــــد .. سارهـ : كيفـك خالـد : ههههه اول مره اشوفج كشه .. ساره : جب ، سار خالـد عنـهـ ـآ صوب الميلس وتريـآهـآ بطت الحرمه ثرها تتكشخ ، طرش لهـا مسج " ظهرتي ع حقيقتج خلاص لا تيلسين تتعدلين " هههه يبا يقهرها .. سارهـ تقرا المسج وهيه معصبه من الخـآطر عليهـ .. : من حلاااااته ع ـآد ... تكشخت الحرمهـ وكانت لابسه كندورة .. دخلت الميلس ويلست تسولف ويـآه عن العرس وانه ما باقي شيء وخبرها انه حاجز لهااا بس ما طاع يقول لهـآ وين .. ، طلع خالـد وهو مستانس ع الآخر ردت ساره غرفتهـآ بس يلست طالع خالـد ، الريال يلس وين غرفتها وما انتبه ويلس يرمس في التلفون ، فجت الدريشه شوي شوي بدون ما يحس فيهـآ ويلست تسمع ويـاه .... خالـد : شمسهـ انتي شو ياج دقيتي بعـد هالغيبهـ .. شمسهـ : خالـد انا بعدني احبك وبتم احبك بس خاطري اعرف انا شو بالنسبه لك ،.. خالـد : شمسهـ أنا احبـــــــج .. !!!!!! !!!! !! ساره انصدمت يوم سمعت كلمته انصدمت شوي عليهـآ تمنت الموت حزتها ما عرفت شو تسوي غير انها طيح ع سريرها وتصيييح .... سارهـ وتصيح بطريقه فظييعهـ " لا الله يسامحك ما اآقدر آصدقك خالد اكرهك والله اكرهك تعبببببببت يالله رحمتــــــــك محد بقاآلي في هالدنيا غيره وبعده جيه مسوي بي ليييش ؟ " شمسـهـ .. : خالـد انا بعدني احبك وبتم احبك بس خاطري اعرف انا شو بالنسبه لك ،.. خالــد ..: شمسهـ أنا احبـــــــج .. شمسهـ من الفرح ـهـ ما ع ـرفت تقول شـيء خالــد ..: بس ..... !! شمسهـ" حست بشيء" : بس شوهـ .......؟ خالـد ..: كـــــــــأخت مب آآآكثـر يا شمســـــــه صح ان شعوري تغير تجاااااهك مب كره بس يا شمسهـ انا راحتي ويأآ سـأرهـ .. شمسهـ " صـاحت " خلاص فقدت الأمل فيــهـ .. : الله يحفظـك .. سكرت شمسـه ع ـن خالـد وحست بظلم كبييييير ، شو ذنبها هيه تحبـه ما ع ـرفت انها بتكون مصدر تعاست شخصيييين ،.. خالـد اول ما سكر عن شمسه دق حق ساره اللي من سمعت التلفون وقف قلبهـا وتمممممممممممممت تصييح وهي تفكر في حياتها وتفكر وتشووف هي كييف عااشت حياتها وتمت تصييح وتشاهق بصووت مسمووع وحححست بضياااع بخووف كانت تحححس انهاا غرييبه ضايعه ما تدري شو تسويي حسست بشعور غرييب حسست بالم كبير .. خالـد تظيج واآيد من حركتهـآ .. " سأره بتردين ولا شوهـ شو مشكلتج ابا اعرف قسم بالله لو ما رديتي بتشوفين شيء ما شفتيه في حيــــــــــاتج " ســــــارهـ تقرا المســج ودموعها ع خدهـــــا ومنصـدمه : دام يبـاها ليش يتعبنـي ويـاه ....!!! ما قدرت تستحمـل الموقف يلست تصيـح زود وتذكرت ابوهـآ كل لحظاـآت حياتهـــآ الحزينـه مرت عليـهـآ .... مرن ساعتين .. وخالـد خاف علـيهـآ .. كلم يدتهـ وقالت لهـ انه في غرفتهـآ ما ظهرت من البيت وما فيـهـآ شيء ..!! خالـد بدت الشكووك وكل شيء يي في بالـهـ وعصب منها وايد وحس عمره كرهاااا من هالحركـه اللي تسويهـآ اللي ما عرف سببها في خاطرهـ : شو ياهاـآ مرهـ وحده تونيه ظاهر من عنـدها ؟ .... طرش لهـآ مسـج " جيـه يعني ما بتردين .. اوك يصير خير .. ما بتسمعين حسي إلا بعد اسبوع يوم بتكونين [[[[[ ع ـــــــندي ]]]]] وانا بعـرف اتفـاهم ويـــــــاج ،.." ساره عقت عمرها ع السرير ويلست تشااااااهق وتصيح بصـوت عالي ومسمووووع .. " لاااااااااااا من قال بخذه انا ما ريدك خالد انا ماحبك انا اكرهك ما ريدك ما ريد اعيش وياك ماريد اسمع صوتـك عفتها دنياي والسبه انتـه ليش انا جيه حياتي ياربي " .. كـــــــــــ:00:ـــــــــــت السموح ـه منكمـ بدويه غرشوب |
اهئ اهئ حراااااااااااااام ..حليلها سارووهــ =( ..كملي كملي بلييييز دخيلج ,,, |
يسلمووووو على القصه الغاويه ونتريا البارت الياي |
يسلموو ع القصة بليز بليز بيلز كملي البارت |
الساعة الآن 02:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir