منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1301240)

Зαʟı мƨтшαнα 10-24-2013 09:31 PM



اسمحولي ع التاخير حبايبي تعرفون السبب وجيه وشسمه تعويض بنزل باجر واللي بعدهه بارت بس لو شفت رايكم ف الشخصيات وكذآ ~ :78:




الـبآرت الـ14


انا فتحت عيني شفت ان محد ف الغرفه ظهرت فوني وآبتسمت " اسمميج خبييثه " حولته سايلنت حسيت بصوت خطوات وخشيت الفون بسرعه
دش اللي اسمه خالد وتوجه صوبي وضربني ضضرب لين مآ ططحت من التعب ..
انا بصوت مبحوح : آ آرر حممموني
خالد ابتسم ع ينب وزادني ضرب لين مآجسمي كآمل صصب دم وطحت غشيآنه اما هوه بليآ احسساس ظهر وقفل الباب ..



عارف طالع فونه وشآف ان المتصل ربيعه ..
... : هلا والله بالحححححححبب
عارف بدون نفس : اهلين فيك شوه عندك سيفوه خلصصني
سيف : عنندي لك شششوفه تعال تعال الشقه
عارف : مول مشش وقتك
سيف : يلآ يلآ عشان خاطريه تعال بس ششوف
عارف : آفففف ياي ياي .. بند الفون وتوجه للشقه



يزوي : خخبرتهم ؟
رآشد : هيه آمس وهم يدورون وللحين ما حصلوها
يزوي دمعت : ويين ودآها الججججلب
رآشد تنهد : ادعي آن حد يلآقيهآ آدعي
يزوي : الله يسسمع منك
رآشد : يلا حبيبي بخليج بدق لج عقب بروح عند فارس ووليد
يزوي : آوكيه يلآ باي وتحمل بروحك
رآشد " فديت روحج " : وآنتي بعد .. بند عنهآ

رآشد دش عند وليد وفارس شقتهم وكان بطي ويآهم طالعه بنظره احتقار ويلس يفكر ..
وليد : آعوذ بالله الننناس تسلم
رآشد : ...
وليد : حححححووه وين وصلت
رآشد طالعه وبنبرةة حزن : ميثآ مخطوفه
بطي ووليد وفارس يطالعونه بصدمه ..
بطي : ومنننننننننننننننووووهههه الحححححححححححيوووان االلللي خخخطططفففهآ ممممممنننووهه !!
فارسس : ككيف صصصار ججيه كككيف ؟
رآشد : كنآ ف المول و *قالهم التفاصيل*
بطي يطالعه بقهر : وآنتت كككككككيييف تخخخخلييهم بروحححهمم تعععرفف انهم بنننات ومما يتخخخلن برووحههن صصصح
رآشد : آنت اخخخر من يتتكككللم كل شششي صصار بسسبتك طططيحت ولدهها وخططفوها بسبتكك مما يححق لك تتكلممم عنها تففهههم
بطي نزل رآسه وتنهد وعقبها قام بكل عصبيه وطلع ..
وليد : ليش تلومونه خلاص الريال ندمان
رآشد : يستاهل اللي يآه هوه ضيعها باييده ودامها عرست المفرووض يبتعد عنها وهو حتى حملها خربه
فارس تنهد : خلاص راشد استهدى بالله
رآشد يتنفس : لا الاه الا الله


عارف دش الشقه شاف سيف : خخير شوه تبآ
سيف آبتسم وتخاشم وياه : تعال ويآيه .. مشآ عارف للغرفه ويآ سيف وفتح البآب آننصصصصدم من الموققف

انا طايحه ومغمى عليه جسمي يجب منه الدم كله ومبين على جسمي الضرب والتعب ..
عارف مسسك سيف من رقبته : كككييييف تسسسووون جججييه ككككككيييف !!!
سيف مستغرب : مممم بب اولل مممرره ياخخي شوو اسس تواببك
عارفف يطالعني : تتتتعععرففف منوووه هايي تععرفف ؟
سيف بلع ريجه : منوه
عارف : حححرمممتيه ي الخخخاااييسس حرممتتيييه كككانت ححامل وتعبانه وسسققطت واليوم ظههرت واتي اليوم وتسسويلها جججذذيه ماتخخاف ربك ي النذذذل
سيف بلع ريجه وتذكر انها قالت له انها معرسه اما عارف هده ويآب العطر رشه ع ايده ومرره ع خشمي وعاده كذا مره وبعدها فتحت عيني ب تعب..
انا بـ تعب : خخ ل وني .. آرحح مو ني .. دخ يلكم
عارف يصفعني بالخفيف وضامني ل صدره : ميثآ حبيبي انا عارف قومي
انا حاولت آركز فيه آنتبهت ل ملامحه وصصحت من الشوق من التعب من القهر من كل شي وخشيت ويهي ف صدره ..
سيف تآثر من الموقف وظهر ومبينه عليه الغبنه ..
عارف : ميثآ تعورتي ؟
انا يادوب ارمس : و واي يد
عارف مسح ع رآسي : بس بس آلحين بنسير شقتنا وبنيلس هناك واوعدج ماخليج روحج حتى لو كانت يزوي وياج
انا آبتسمت بتعب ومآحسيت بروحي الا وهو شالني وشل اغراضي وياه شاف ف طريجه خالد اطالعه بنظره هو وسيف ورآح ..

خالد : لييش يششلها ولليش مععصصب !!
سيف تنهد : انا الغغغبي يبتهآ هننييه وماكنت ادري انها حححرمتهه وانت الحبيب ضربتهآ وهي كانت حامل ومسقطه جريب
خالد آنصصصصعق .. : بسسس كككيف
سيف : افف مآددري آسككت عنيه

يزوي دقت ل عارف ..
عارف : هلا اليازيه
يزوي تصيح : ححصلتوها ؟
عارف : هيه ويايه الحين
يزوي تشهق : هااااااااااااههه ييلا يلآ الحين بييكم
عارف : ححوه شو اتيين ميثا تعبانه خليها باجر
يزوي : لايييكككون سسوووبهآ شي
عارف : لا تحاتين كل شي زين خلاص باي
يزوي : خلاص اوكي وسلم عليها
عارف : يوصل يلآ مع السلامه
يزوي : باي

انا التفتتت له : ي يزز وي ؟
عارف تنهد : هيه
رخيت رآسي ع الكرسي وانا ارتجف بعدها رديت اطالعه : كي ف عرفت ان ا وين ؟
عارف غمض عينه ب غصه : هاييل ربعي سيف اتصل لي وقال لي تعال ويوم ييت شفتج
انا غمضت عيوني وتذكرت ضرب خالد وصصحت من الخوف ومسكت ايده : لللا تخخليني
عارف آبتسم ب رآحه : مآ بخليج حبيبي مآ بخليج .. حط رآسي ع جتفه


وصلنا البيت خذت لي ثيآب وانا امشي وارتجف من التعب دخلت وتسبحت حسيت برآحة شوي وانا البس شفت الكدمات والضرب معلم عليه تنهدت ب ضيج وظهرت ..

عارف آبتسم لي : الحين برق هالويه الحلو
رديت له الابتسآمه بـ تعب : آ آ عارف اباك اتييبليه المرهم مال الرضوض
عارف : من عيوني آي شي ثاني ؟
انا : لاء بس ابا ارقد تعبانه
عارف بند الليت ومسكني من خصري مشآني للسرير وطحنآ تجرب صوبي وحط رآسه صوب رقبتي وغمض عيونه وهو يستنشقني ..
انا بلعت ريجي : آ آ
عارف قاطعني وبصوت خفيف : ميثآ سوآبج شي ؟
انا : لاء
عارف زفر بـ رآحه : لآني كنت بذبحه لو سوآبج شي سآمحيني ماكنت اعرف آنه هوه ولا سيده كنت بي وبلعن خيره
انا : يلآ ماعليه شي صار وانتهى
عارف رص ع خصري : خلاص آنتي آرقدي ولآ تفكرين ب شي حبيبي
انا : آوك .. غمضت عيوني وآنا احس اني من سنه ما رقدت يوم كامل مواصله .. رقدنآ


يزوي يالسه ويآ رآشد ف غرفته

رآشد يطالعهآ ومبتسم ..
يزوي آرتبكت : رششوود
رآشد بهمس : آذا مآ رحتي الحين يمكن يصير شي
يزوي تطالعه ب صدمه : ههااه
رآشد آبتسم بخبث وجرب صوب البآب قفله ويزوي تجربت صوبه حاولت تخوزه عن الباب ..
رآشد يجرب صوبهآ : محد قالج ما شردتي
يزوي : رآآششد بصآآرخ ترانييه
رآشد آبتسم : يلآ صارخي
يزوي : تعال بقولك شي ف اذنك
رآشد جرب صوبهآ جربت من آذنه وبآسته تحتهآ آبتسم ع حركتها ..
رآشد طالعهآ ومسك خصرهآ وهي تطالعه جربهآ بزيآده صوبه و
.
.
Cut
.
.



وليد : يآخخي دق ل اليآزيه ولا راششد اسالهم عن ميثآ
فآرس : خلهم العششآق طول وقتهم ويآ بعض بس انا خايف ع ميثآ مم عندك رقم ريلها ؟
وليد : ماعرف اعتقد بس خل ندق ل ميثآ آول
فارس : هيه انا بدق الها .. مسك فونه ودق مره وما رديت لاني رآقده رد دق مره ثانيه

انا نشيت طالعت الفون وشفته فارس قمت بسرعه وظهرت الصاله ..
انا : هلآ فارس
فارس : ممميثآ !!!
انا : هيه هههه
فارس : ششي صاار لجج ؟
انا : لا لا بس شوي تعبانه جسحوني من الضرب بس يلا ماعليه حصل خير
فارس عصب : الـ ****** مآ يسستحححون ع ويوههم
انا قاطعته : شفيك خلاص المهم اني رجعت
فآرس تنهد : وشسمه الله يعوضج ان شاء الله وترآ بطي ما بيجرب صوبج ققال انه بيسافر وبيغير رقمه عسب محد يعرف عنه شي
انا تنهدت : برآحته يمكن هالشي بيريحه
فارس : قلبي معورني ع الكل مش بس بطي
انا : مم فارس بتصدقني لو قلت لك انيه احب عارف ؟
فارس : آكيد لاء
انا آبتسمت : ليش ع كثر ما كنت آكرهه حبيته الحين
فآرس منصدم : مننن صدققج آنتي
انا : صصدق والله الحين آحبه واموت فيه صح هوه خقاق شوي بس من داخله آنسسان يهتم ويحبني
فارس بآهتمام : والله ماعرف شو اقولج بس ترآني كنت حاس انج بتحبينه
انا : شدراك ؟
فارس : مم كل وحده تتزوج وهي ما تحب ريلها صح ف البدايه ما بتحبه بس عقب بتحبه بس انا ما اقصصد الكل معظم االحريم لاء بس يعني محتمل
انا : ههههههه عن فلسفتك الزايده فروسس بخليك انا الححين تعبانه برققد
فآرس ضحك : هههههههه خلاص تصبحين ع خخير ي ام عيون زرقق تلحفي عدل
انا آبتسمت : وانت بعد مع السلآمه
فآرس : بآي .. بندت ورجعت الغرفه شفته واعي

عارف : وين كنتي ؟
انا : ربيعي دق لي وكان يتحرآنيه بعدني مخطوفه
عارف بينت عليه النفرزه : ومنو فيهم
انا : فارس
عارف ارتاح شوي : هيه اوكي
انا تنهدت : بطي بيسافر وما بنعرف شي عنه خلاص
عارف : آحسن بعد يلآ تعالي مآعرف ارقد الا وانا حذذالج
انا آبتسمت وطحت ورد يسوي حركته ..

الصبح نش عارف يلس يتجلب لين حس اني نشيت غمض عينه ..
انا : عارف ععارف
عارف مسوي روحه ما يرد وكتم نفسه
انا ب غبنه ومآشفت ان فيه نفس : عاااارف عرووف نشش بسم الله ششو يآك
عارف ما يرد ..
انا قمت بخوف غسلت ايدي ب ماي وجربت صوبه ورشيت عليه وماقدر يقاوم وفز ..
عارف شآف دموعي وآرتجافي .. ععيوني ححمر ودموعي تسسيل ..
ععارف ب حنيه : والله كنت آسسولف .. ليشش الصياح انا مافيني شي
انا دخخلت روحي فـ حضنه .. بين آييده عآرف ظهرت منه تنهيده طويله حسس قلبه يدق ..
عارف فـ خاطره " اول مره آتي من نفسسهآ كل مره انا اسحبهآ لحضني واهديها لكن هالمره بروحها .. تميت رآصصه عليه وآصيح
عارف يحضنني : بس غناتي بس مآ صار شي
انا تنهدت : لا تسويبيه جيه
عارف آبتسم : من عيوني .. خلآني آجابله آبتسم لي ونزلت رآسي
عارف : خلاص عاد بلآ صيآح
انا جابلته ومسحت دمعتي : خوفتني الله يسامحك
عارف مسك آيدي وبآسسهآ .. حسيت بآحراج كبير وقمت
انا : يلآ بروح اسويلك ريوق
عارف : ههههه اوكي يلآ انا بتسبح وبييج .. قآم تسسبح وانا سويت الريوق ويلست اترياه ع الطاوله وانا سرحانه

انا ف خاطري " ححلآتها حيآتيه ويآك ليتني ما عششت ف لندن ليش عششت هناك وعلقت بطي فيني .. حسيت بآنفاسه جريبه مني وآرتبكت
عارف يهمس ف اذني : تفكرين ب منوهه
انا بلعت ريجي : مافكر بححد
عارف : تبين بيبي ؟
انا طالعته بعيون متروسه دموع : لآ تذكرنيه دخخيلك فرآآق ظنايه وايد صصعب والله
عارف مسك آيدي : مآعليه حبيبي الله بيعوضنا جريب ان شاء الله
انا نزلت رآسي : يصير خير
عارف طالعني : مآتبين يآهل ششو ؟
انا : الحين لاء
عارف يطالعني بخبث : افا ليش
انا منزله رآسي ومرتبكه : ب ب بببس ججيه
عارف آبتسم ع ينب : تخافين ؟
انا : ههاه لاء
عارف : هههههههههه اهاه .. يلس حذالي ويلسنآ نتريق

.
.

يزوي نشت وشهقت بصوت عالي ممآ خلى راشد يفز ..
رآشد يطالعها : اعوذ بالله شفيج
يزوي تطالعه بعيون جنها شوي وبتصيح : انا رقققدت هنييه اليوم ؟
راشد حج رآسه : انزين ويعني تراج خطيبتيه
يزوي : بسسس شو اققووول لامممييه
راشد : اهدي اهدي خلاص .. دقت الباب فطآمي

فطامي : عصصااافير الححب فججو البابب
رآشد لابس بس شورت ل فوق الركب ومب لابس فانيله ظهر ل فطامي : شوهه تبين ؟
فطامي تطالعه وعقب عطته ظهرها : آستغفر الله استغفر الله
راشد يححج راسه باستغراب : شوه فيج
فطامي : شو هاللبس عيب عليك
راشد شاف روحه ونقع من الضحك : هههههههههههههههههههههه اخوج انا اخوج مب ريلج الله يعين ريلج عليج
فطآمي : جب جب يلا ريووقق
راشد آبتسم ع ينب : يلآ يايين .. فطامي راحت تحت اما راشد التفت ل يزوي وشافها متجهزه ومخلصه
راشد : ما وحححالج
يزوي تبتسم : تف تف عن تحسدنيه
راشد : هههههههههههه ما بحسدج لا تحاتين زين عسب ما تاخريني يوم نطلع
يزوي ابتسمت وطلعوا يتريقون ..



هزاع يالس ف الصاله وحده مستانس دشت امه ..

هزاع فز وسار اييلس حذالها : امييه
ام هزاع : ويدي بلاك ججذه
هزاع يطالعها : اباج ف موضوعع
ام هزاع : ارمس فديتك

.
.

forza alain 10-24-2013 11:09 PM

السلام عليج
شحالج؟؟ علومج؟؟
البااااارت ابددااااع صرااااحه
عيبني حييييييييييل م يصير
تطملينه ياخي اسلوبج وااايد
حلوووووو ف كتاابه علميني خخخ


الشخصيات:

عارف وميثو: عصافير الحبببب فديتهم
يجننوننننن والله يخليهم لبعض وحمدلله ميثو ردت له

يزوي ورشود: عصافير الحب هههه
حبتين هم ال2 ربي لا يفرقهم عن بعض
ساعات رومنسين وساعات يضحكون الواحد

بطي: زين انهه بيسافر وان شاء الله م يرد
كررررريهه ي ريته هو اللي قالهم يخطفون ميثا
عسب عارف يصفعه ويذبحهه >> كارهتنه حييل

سيف وخالد: كريهيييين حميييير صفعو ميثو
لين شبعو ان شاء الله عارف يبعد عنهم
حمييييير

هزاع: اتوقع بيخطب نووره ان شا ءالله
يخطبها

وسموحه

M7d shratii 10-25-2013 12:02 AM

شكراً حبييبتيي ع الباارت و سلامات ما تشووفين شر و السمووحه لانيي ما ردييت ع الباارتاات تعرفيين مداارس و كويزاات و جيي
و شسمهه جاري القراائهه و بقوولج رااي بتلتفصييل هههه

Nb9' al8lb 10-25-2013 09:34 AM

السلام عليكم اختي

البارت واايد حلو و تسلم اييدج حبيبتي ♥️♥️

عارف & ميثا ؛ عصافير الحب ، والله يخليهم لبعض والحمدلله ان ميثا ردت ♥️♥️
راشد & يزوي ؛ عصافير الحب ، و الله يوفقهم ♥️♥️
بطي ؛ كريهه وزين انه بيسافر .
سيف & خالد ؛ نعم هذيل اووف يقهرووون وان شاء الله عارف ما بيسكت عنهم .
هزاع ؛ اتوقع بيكلم أمه انه يبا يخطب نورة ♥️♥️

و وبس ، بانتظار البارت ع احر من الجمرا

M7d shratii 10-25-2013 11:13 AM

أحم بعد ما قرييت هــ الباارت الحلوو،❤️،❤️
بكتبلج رايي ف الشخصيات:-
عارف: ظهر الوييه الثاني :) حلييله طلع وااايد طيبب و حنوون، و احسن شي انهه لقى ميثهه، و لازم ما يشتكي ع سيف و خالد أو يتفاهم وياهم(҂⌣̀_⌣́)ᕤ
ميثهه: حلييلها ما تستاااهل كسرت خاطري والله، و الله يوفقها هي و عارف
يزووي: احس انهاا واايد تحب ميثاا و تعزهاا، واايد طيبهه و حنوونه
راشد: تعيبني شخصييتهه، و احلى شي فييه معاملته لبطي هههه خشمك يا رياال
بطي: انشالله يحصل وحده خبييثهه تاخذهه و تنسييه ميثه و نفتك منهه *كرهتهه*
هزااع: اخييرا الله يهنييهم
هههه وين ذلفmax؟؟؟ ههههه
و السمووحهه حبييبتي


الساعة الآن 05:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227