![]() |
ترقبوني بعد شوي |
البارت الـ 28 الساعه تشير للـ 11 الا ربع فليل . . شكله يكسر الخاطر . . يفتح عينه يطالعها مجابلتنه ويرد يغمض . . كل شي يبان ف عيونه . . حرقه القلب والعين كل شي واضضضحه ومفضوح ولد عمي حيييل . . او يمكن انا الي ملاحظه اكثر شي . . ميره تمسح دموعها قد ما تقدر عشان ما تخلي حد يشوف ولا حد يحس فيها . .! بعد حشره طويله راحو البنات ويا عيال عمي الباقيين العزبه . . انا تميت مع عمي سعيد لانه هو ياي بسياره روحه وانا ادري انه ما يشوف عدل فالليل فـ اصريت اني بتم وياه فالمستشفى لين يرد برد معاه . . عمي خالد : ليش التهور يا ابويه ليش جذه . . حرمت عمي خالد تصيح : تبا تموتني . . تبا تذبح قلب اميمتك . . مايد يطالع عمي خالد : ابويه انا ابا ميره . . عمي خالد انصدم : شو . . مايد : انا خاطري في بنت عمي واحببها . . ما يصير تاخذ اخويه وهي فخاطريه عمي خالد بعصبيه : الحين ياي ترمس عقب ما كلمت عمك عمي سعيد : خالد . . الولد بعده تعبان لا تصارخ عليه مايد : لا انا مش تعبان انا بخير . . " يدمع " تباني اقولك اني مسكت ايدها ؟ انا مسكت ايدها كيف بتاخذ اخويه وانا لمستها . . حرمت عمي خالد : ليش يا مايد ليش يا ابويه هذا وانا مربتنك احسن تربية . . ما تخاف الله ؟ ما تعرف ان الي سويته حرام وبتتحاسب عليه وهي ما تحل لك ؟ تبا حد غريب يمسك ايد خواتك ؟ تبا الدنيا ادووور . . ؟ اخ عليك يا مايد اخ علييييك . . الي يخاف الله ما يسوي سواتك . . هاي غريييييبه عليك يا مايد غريبه مايد : انا لمست ايدها عشان ما تحل لغيري وعشان لو حد من عيال عمي بغاها اقولهم اني لمستها ومحد بيرضى وبيعيبه واعرف الي سويته غلط والله جازاني بهالحادث . . انا اااباها ابويه لازم اتزوجها . . انا مابا الا ميره ولا برضى اني اشوفها عند اخوي وهي فخاطري عمي سعيد : خالد اذا ما تروم ترمس حمد انا برمسه عمي خالد : انا بكلم حمد فالوقت المناسب مايد : لازم تستعيل ماباها تضيع من ايدي عمي سعيد يروح صوبه : ما بتضيع من ايدك . . من نصيبك ان شاء الله . . بس انت قول يارب مايد يطالعني . . فهمت من نظراته انه يقولي كلميها لا تخلينها ترفض . . وابتسمت طمنته اني ما بسكت وبسوي كل الي اقدر عليه . . مايد : شو صار في سيارتي . . شهاب يدخل : تحاتي سيارتك يالمخبل بدال ما تحاتي روحك مايد يبتسم : الحمدلله ها بخير مجبس من فوقي لين تحتي بس بعدني حي حرمت عمي خالد : الحمدلله شهاب : يالله مهره يالله خالوه . . انا ياي اردكم . . انا : لا انا برد ويا عمي سعيد شهاب : كلكم بتردون الحينه يالله . . انا برقد وياه حرمت عمي خالد : لالا انا برقد ويا ولدي شهاب : خالوه ما يخلون حريم يرقدون اهني قسم الرييياييل الله يهديج عمي خالد : انا برقد وياه شهاب شهاب : افا عمي انا موجود والحين باقي الشباب بيوون بعد ناوين عليه نيه سودا ما بنخليه يرقد عمي سعيد يبتسم : هيه زين تسسوون فيه لا تفارجون ولد عمكم .. ونسوه شهاب : لا توصي ابويه . . عمي سعيد يبتسم ويربت ع جتف شهاب . . ومن بعدها رجعنا كلنا العزبه . . وخلينا شهاب مع مايد . . اول ما دخلنا شفنا الكل واقف والعيون عليّ . . نوره تصيح ف حظن عمي حمد . . ! شيخه وخلود وعنود وميره واقفات شوي بعيد وحذال بعض . . وعميمه نورة تخزني بعينها بكل قوة . . . عمي سعيد : السلام عليكم . . شصصصاير ؟؟ عمي حمد يصارخ : شصاير ؟ اسالها شصاااااير . . اسال هذي الي بتتزوج ولدك الي بدون اخلاق . . عمي خالد : اذكر الله حمد . . شو مستوي . . عمي حمد : زين انه كلكم اهني عشان تشوفون بنت اخوكم وتشوفون سواد ويهها . . كلكم كنتو تعاتبوني ع تعاملي معاها . . لاني اعرف ف داخلها قليله ادب ومحد رباها . . وكنت ابا اربييييييها بس ماقدرت . . اميه كانت عينها مليانه دموع وتطالعني بعتب . . لما شفت عين امي علي وتصيح بعذاب اتخخخخخبلت . . انا بعصبيه : جان ربيتني انته يوم تشوفني اني مش متربيه ولا عندي اخلاق . . كل واحد كان مشغوووووول ف حيااااته وعياله محد افتكر فيني لا تون تعاتبوني وتصارخون عليّه الحين وتوصوفوني بلي ما تربت . . حتى لو ابويه كان حي ومارباني جان محد فيكم نطق بححححححححرف وااااااحد لكن لانه مييييت كلكم تركبون ع رااااسي . .لو يدي واعي جان محد فيكم بطططططل حلجه بككككككلمه عمي حمد يبتعد عن نورة وييي صوبي يعطيني طراق بكل وحشيه طيحني ع الارض . . عمي سعيد : حححححححمد !!!!! ابوي لو عرف ما بيستوي خير عمي حمد : ابوي خل يعرف سواتها خل يعرفها ع حقيقتها انا حاطه اييدي ع مكان الكف واطالعه مصدومه واطالع نورة . . سيف الحين دش العزبه وشاف الموقف : ابويه . . . !!! " يطالعني " شو سويت فيها . . عمي حمد يطالع نورة : قولييييلهم الي قلتيلي اياه . . قوووولي . . " يطالع عمومي " بنت اخوكم المصووووون كانت عند سيف بروحححححححهم مستفرديييييين . . تقوله ارجعلي انا ماباااا غيييييرك . . ارجعععععلي وطلق نورة وانا مابا وليد وباخذك ومحد بيوقف ضدي لانهم يعرفوني قوووووويه . . وفوق ها كله الي بدون تربية " يتفل علي " تفوووووو . . تمسك اييييييييده وتترجااااه .. تقوله تزوجني انا مابا غييييرك انا احبببببك وما نسسيتك ومسامحتنك ع حرررررررررحك وع الماضضضضضي ومستعده افتح معاك صففففففحه يديده وخلنا نتركهم ككككككككككلهم وراااااانا اهم شي سسسسعادتنا اهم شي ما نفترق . . عميمه نوره : مع اني يييت ونصحتج بطيب نيه ماعرف الي كنتي مسوتنه . . صدق انه ينخاف منج . . انا اطالع اميه اشوفها تصيح بعذاب وماتتكلم بس تطالع . . رفع عمي حمد ايده بيرد يضربني وليد : نزل ايدك . . عمي حمد : تعال تعاااااااال انت اسسسسسمع الي تقوله الي بتتزوجها . .اليوم لازم تجتتتتتتتتتتلها وتدففففففنها هاي عار ع العايله عااار . . انا اشهق واطالع سيف : انا .!!! انا قلت هالكلامممممم !!! قلت هالكلام الي قاعد يقوووووووووووووله ؟؟؟؟ تميت اشوف نظرات التردد في سيف . . حسيت انه يبا يقول لا ما قلتي لكن لما شاف وليد ما قال . . اعرف انه بأي طريقه يبا يضيع كل شي بيني وبين وليد . . لكن ظلللللللللللللللللللم . . قسسسسسسم بالله ظظظظظلم . . اناااا ما سويت كل ها . . ليش قاعدين يتبلون علي . . تميت اشوف نظرات الكل . . نظرات الكل عليّه والكل يطالعني بوصاخه . . وقفت وسرت صوب سيف وجابلته: قولهم الكلام كلللللله جذب في جذب قووووولهممم . . سيف يطالعني عين بعين وعقبها نزل عينه انا اصارخ : سيف انت تعرف انه جذذذذذذذذب انطققققققققق قول شي . . يا وليد صوبي ومسكني من ايدي : امشي . . انا هديت ايد وليد : ماااابروح مكان لين يعترف ويقول الصصصصدق . . قوووووولهم انها جذاااااااابه قوووووول . . قول انها تتبلى عليييييي . . سيف ساكت .. عمي سعيد يطالعني ويرمس بصوت واطي : شلها وليد . . " يطالعني " لا تحرجين نفسج اكثر . . انا اطالع عمي : بس انااا . . اناااا . . انا ماسويت شي غللللللط . . " اطالع امي " والله العظيم ما غللللللللطت . . . سحبني وليد بقوه و وداني بعيييد عنهم . . لما اختفينا عنهم هديت ايده . . انا عيني تبرق وخانقتني العبره وتنزل دموعي : واللللله العظيم يتبلون عليّه . . وليد يطالعني : يعني ماكنتي معاه ؟ انااطالعه بس ما اتكلمت . . وليد : انطقي . . كنتي معاه ولا لاء ؟ انا اطالعه : كنت معاه بس ما قلت هالكلام والللللله ما قلت هالكلام وليد يغمض عينه : لما دقيتلج وبندتي فويهي كنتي معاه انا : انا ما بندت فويهك . . الفون طاح من ايدي وليييييد . . والله الفون طاح وانجلعت البطاريه وليد يصارخ : بسج حللللللف باسسسم الله . . انا مصدومه : انت ما تصدقني . . حتى انت ما تصدقني . . وليد مسك جتفي بقوة ورجعني ع ورا واندق ظهري بقوة ع اليدار . . وليد : شو تسوين كنتي معاه بروحكم . . " يصارخ " اتكككككلمي شوووووو . . انا اطالعه . . وليد : بترمسسسسين ولا لاء " يصارخ " عقب كل الي سواااااه لج . . عقب مااااا " يطالعني من فوق لين تحت " اغتتتتتتتصبحج . . يضرب ايده بقوه ع اليدار . . وليد : ضيع شرفففففففففج . . " يصارخ " بعدج توقفين معاه ليييييييش . . عقب كل شي سواااااااه فيييييييج كيف توقفين معاااااااااااااااااااااااااه . . . لهالدرجه انتي رخيصه ؟ انا دموعي بس تنزل وما اتكلم . . وليد : قولي الصدق . . سالفه الاغتصاب كانت مسرحيه ؟ انتي تحبينه اصلا وكل تصرفاتج تدل انج تحبينه . . شو الي يخليني اصدق ان الاغتصاب كان صدق اغتصاب بدون رضاج انا عطيته كففففففففففففف بكل قوة : يا حيييييييييوان . . يا حققققققير . نزلت وقعدت ع الرمل وتميت اصيح . . انا : حييييييوان . . حقققققققير . . والله حيييوان . . تميت قاعده وحاظنه عمري اصيح بحرقة . . قومني على طول وخلاني اوقف ودزني ع اليدار مره ثانية . . وليد يمسح دموعي بعنف : بسسسسني وانا اشوف دموعج بس مليت تعبت . . اتكلمممي انططططقي . . " يصارخ " شو تحبين فيه هالكثر رغم كل الي يسوووووووووووويه فييييج شووو . . شو الي يسسسسسسسسسويه لج هالسيف عشان ما تخافين منه وبعدج توقفييييييين معاه بدون خوووووووووووووووووووف وبكل حنيييييييه وبكل لههههفه . . شو هالحببببببب الي في قلبببببج له والثثثثثثثثثثثثقه رغم كل شي سواه فيج . .شو تشوفين ف سيف هالكثثثثثثثر شووووووووووووووووووووو كان يبا يرفع ايده يضربني لكن ضرب اليدار بعد مره وصرخ عقبها من قوة الالم . . انا يايه امشي عنه بس مسكني بقوة ورجعني مره ثانية . . انا : وخخخخخخخر عني . . لا تصصصصصصدقني . . لازم اكلم اممممي . . وليد : امج ؟ احين افتكرتي ف امج ؟ امج الي فشلتيها جدام الكل . . ميره تصارخ : وليييييد . . مهرررره . . وليد يطالع مصدر الصوت وانا مسحت دموعي بسررعه . . ميره تركض ويت صوبنا : امج ودوها المستشفى . .ألضغط يمكن ارتفع . . فجاه عينها صارت حمرا واغمى عليها انا اشهق : اممممممي . . يايه امشي بس وليد مسك ايدي . . مييره : لا تروحين . . ما تبا تشوفج . . وليد : منو يبا يشوفها اصصصلا انا اهد ايده : وخخخخخر عني انزين لا تشوففففففففني . . وليد يرد يمسك ايدي ويصارخ : لا تتحرككككككككككككككين . . " يطالع ميره " روحي . . ميره : وليد . . وليد يصارخ : روووووووحححححححي . . راحت . . انا : وووووووخر عني بروح اشوف امي . . وليد ماسكني ما يهد ايدي انا : هددددددددددددددني اقوللللللك بروح اششششووووف اممممممي . . وليد يصارخ : ما بتروحححححين مكان . . خل ينحرق قلبج لو مره . . حسي بشعور الي يحبونج كل مره كيف يعانون بسببـج انا اصارخ واصيح : انا شو سويت .. شو الذنب الي سويته شووووه . . الكل يتبلى علي شسوي .. محد فيكم يصصصصصصدق يعلكم ما صدددددقتوني ماتهموني كللللللكم وليد بقوه يمسكني بايدينه الهنتين ويرص ع جتوفي . . : انتي بعدج مش مستعده للزواج .. انتتتتتتتتي مش ويه وحده بتتتتتتتتتتتزووووووج . . انا اطالعه : هييييييه انا وحده ******* و ******* و ****** ومحد عرف يربيني وقليله اددددددددددددددددب وحقييييييره وكل طبع خايس و وصخ فالدنيا فيني " اصارخ " محد جبركم اتمون معايه محححححححححد . . .هددددددني خلني اشششششوف امي . . وليد : منو بيوديج . . حبيبج ؟ روحي له . . قولي له وصلننني عند امي . . " يطالعني عين بعيييييين " رووحي قعدت اضربه ع صدره واصصصصيح : حححححقير حققققير . . والله انك حقييييير تميت اشهق واصيح واصيح . . انا : كلكم تتحروني بدوووووووووووون قلب ومافيني مشاعر وما احس لكني اكثر وحده فيكم تتتتتححححتتتتتتتتترررررق والله انا اككككككثر وحده امووووووووووت من كل شي يصييييير . . ألاقيييييها من منو ولا من منووووووو . . والله تعبببببت تعبت . .يرحم امك هدني خلني اشششوف اميه . . ابي اططططططططمن ع اممممممممميه مابيها تروح عني وخفف ايده عني وبعدها قمت عنه وتميت اركض ومشى ورايه وسحبني بقوة وطلعنا من الباب الوراني وركبنا السياره . . كنت ارجفففف من فوقي لتحتي . . لو صار ف امي شي بسبتي بموووووت بموت .. كنت مكوره ايديني الهنتين وميمعتنهم مع بعض وحاطتنهم عند شفاتي وارججججف . . كان كل شوي يتصدد ويطالعني لكنه ما يتكلم . . وصلنا المستشفى وكنا نمشي بسرعه . . اتصل وليد ف ماعرف منو وقالوله عن مكانها . . تلاقينا ف شهاب لانه ف نفس المستشفى ومادري منو خبره . . شهاب : وينها امي . . شو فيها !!!!!!!!!!!! وليد ساكت ما يتكلم . . وانا رحت للغرفه الي خبرونا عنها . . اول ما دخلت شفت امي والنيرس حاطتلها مال الضغط تقيس ضغطها . . عنود : هيه بخير الحممممدلله .. عطوها حبه ونزل الضغط انا اطالع اميه وكانت صاده ويهها عني . . دخل شهاب. . انا : امايا لا تصدقينهم . . انا تربيتج . . انا ما اخيب ظنج امايا والله . . هاي مش سواتي . . والله مش سواتي . . يعني ماتعرفيني انتي . . انا ما اسوي جيه امي والله ما سوي جيه اميه تطالع عنود : خل تطلع برع . . انا مصدومه : حتى انتي ما تصدقيني امايا . . . اذا انتي ما صدقتيني كيف بيصدقون البقييييييه كيييييييييف . . . عنود : مهور امي مش ناقصه الحين مش وقته انا اطالع عنود ومذهوله : عنود محد فيكم يصددددددقني . . شهاب يمسكني : تعالي ياوخيتي . . انا اهد ايده : خخخخخخخخخلني انت ماتعرف شي . . اماااايا شوفيني . . انا مهره الي ربييييتيها كيف ماتعرفين تربيييييتج امايا كيف . . وليد دخل ومسك ايدي : اطلعي من اهني . . بسج مشاكل انا : انت مااااالك خصصصصص فيني عنود : مهور اميه محتاجه راحه دخيييييلج . . شهاب : كل شي فوقته مهره . . خليها الحين . . انا اطالع اميه وخنقتني العبره . . ماهقيت كل هذا يصير فيني . . والله ما هقيت . . شو الغلط الي سويته انا ؟ ليش محد راااااااااااضي يفهمني او يصصصصصدقني ليش . . سحبني وليد بقوه وطلعني وكنت اقاومه . . وليد يجابلني : امممممشي وبلاها العناااااد . . انتي ابد مش فوضع تعاندين فيه حد . . انا : امج لو شافتج الحين بيزيد الي فيييييييها . . تميت اطالعه ثواني وعقب هديت ايده ومشيت . . ومشى معايه رجعنا السياره . . ركبنا السياره وتم يسوق . . انتبهت للساعه كانت تشير للـ 1 ونص . . الدنيا ظلام والشارع هادي . . وليد : ماعرف متى بتوقفين عن هالسسيف مممممتى بنخلص من طاريه . . متى بتحسين انه شي غلط ف حياتج " يصارخ " متى بتفهمييييييييين هالشششششي متى انا اصارخ : انا مااااااقلت الي ققققققققالووووه واللللللللللله ماااااا قلتله ولا حرف من ها الكلام الززززززززفت وليد يصارخ : ليش كنتي معااااااااه ليش كنتي معااااااه روحكم !!!! شو الي يخليج اتمين معاااااااااااااااااااااااااااه عقب كل الي سوااااه " يصارخ " انتي ماااا تخاافيييييينه حتىىىىىىىىىى ؟ ماتخافيييييييييييييييييين انه ممكن يضرج مره ثااااانيه . . انتي عايبنج الي يسوييييييييييييييييييه عاييييييييبنج كل ششششششي كنت منفعله وكلامه قوووووووووي تخبلت سحبت البررييييك بالقو تميت احركه جدام و ورررررررررا بالقوووووووووووو و وقفت السياره ف نص الشارع وليد عطااااااااني كفف بالقووووووو : انتي تخخخخخخخخخخبلتي . . تم يعطيني طرااااق ورا طراق وررررررررى طراق ع وييييهي بكل قووووه . . وليد يتصدد يمين ويسار . . وبطل الباب ونزل من السياره وعقبها بشوي رد ركب وليد : كنتي بتنفدييييينا " يصارخ " تبينا نمووووووووووووووت . . تبين تموتييييييين !!!!!!َ وعقبها رد ركب السياره وحررك . . اما انا . . !!! كنت ف عالم ثاني . . اول مره في حياته يمد ايده عليّه . اول مره في حياته يضربني . . شعوري بالضبط نفس الشخص الي يقولون له انت محكوم عليك بالاعدام . .نفس هالشششششخص الي ينسسسسسسحب يودونه لمشنقة موته . . الالم الي يحسسسسسسسسسسه احسسسسه . . احس روحي بتظههههر من الصدمه ومن الالم . . من الحررررررررررقه ومن العذاب . . خلاص . . ماتم فيني ذره امل . .ولا تم فييني شعور حتى لو واحد بالميه حلو . . قلبي محروووووووووووووق حرررررق تم سااااااكت ما يتكلم ولا يصد صوبي . . لين رن فونه . . وليد : الو . . هلا ابويه . . هيه رحت . . الحمدلله احسن . .هيه نزل الضغط . .. متى ؟ . . ايووووا ........... ومنو تام فالعزبه عيل . . ؟ زين . . . زييين " يطالعني " . . انا جريب العزبه . . لالا بنرد ويا يدي باجر . . تمام . . تمااام . . لا ابويه خلاص واصل . . تمام . . . فمان الله . . دخل السياره العزبه ومن بعدها انا ع طول نزلت وركضت دخلت داخل وعلى طول سرت الحمام وقفلت الباب وقعدت عالارض وتساندت بالباب وتكورت ع روحي وتميت اصيح . .اصيح ؟؟ لا ما اصيح . . انووووووووووح .. انوووح .. اشهق من العذاااب من الالم من كل شي . . ليش ولا شخص واحد . . شخص واحد بس يصدقني ليش محد !!! ما اقدر اتحمل خلاص . . احس بألم وحرقه وعذاب محد يحسسسسسه ولا حد بيحسه في يوم . . تميت ع هالحال . . اصيح واصيح واصيح وع كثر ما كنت اصيح ما اشبع ولا اتعب ولا حتى ارتاح شوي . . عقب فتره طويله اندق علي الباب . . وليد : افتحي الباب . . مارديت عليه وتميت بمكاني اصيح بصوت مسموع . .مع اني كنت ااحاول امنع صياحي لكن بدون فايده . . الحرقه الي فيني اكبببر . . وليد يدق الباب : دخيلج افتحي . . . حسيت صوته تغير شكله يصيح ! وليد : دخيلج بطليي الباب . . لا تخليني اتخبل . . انا تامه اصيح ما ارد عليه . . وليد : يرحم امج افتحي البااب دخيلج لا تموتيني . . انا حيوان انا حمممار . . بس بطلي الباب . . قمت و مسحت دموعي وقمت سرت غسلت ويهي بماي بآآآآآآرد . . وقعدت اشوف اثار الكف . .باينه عدل لانهه ضربني فنفس المكان اكثر عن مره . . ماراح اصيح حتى جدامك يا وليد خلاص . . ماراح تشوف دموعي . . تبي تظلمني ؟ اظلمني مش مشكله خلاص . . انا واثقه من نفسي و واثقه اني ما قلت الكلام الي قالوه . . الي يباني بيتم معايه والي ما يباني براااااااااااااايه مابييييييه الف مره بعد . . وليد يدق الباب : افتتتحي البآآآآآآب . . اتنهدت وخذت نفس عميق وبطلت الباب ومشيت من دون ما اطالعه لكنه جابلني . . وليد : اناا . . انا ما اطالعه تامه واقفه بس قباله . . وليد يرفع ايده بيحطها ع ويهي لكني ابتعدت . . : انا سويتلج هذا . . انا رفعت راسي اطالعه ولاحظت ان عيونه جممر : شتبي الحين . . وليد يطالعني : سامحيني لاني مديت ايدي . . " رفع ايده بيحطها ع ويهي لكني بعد رجعت " انا اطالعه : بس لانك مديت ايدك ؟ وليد : محد مصدقنج . . انا : لو رحت ليدي بيصدقني . . انا تربيت يدي . . يدي يعرفني اني مش بهالانحطاااط . . وليد : امج ماصدقتج انا : امي حرمه وتتاثر بلي تشوفه بعينها . . وانا متاكده ألف بالميه انه امي فداخلها مصدقه اني ماسويت شي . . واني ماغلطت . . وليد يطالعني . . انا اطالعه :كنت المفروض انت الي توقف ويايه وتصدهم كلهم وتثق فيني . . لكن انت بعدك مش واثق فيني . . وليد : مشاعرج تشكك . .مشااعرج متضاربه انا اصارخ : مشاعري مضاااااااربه صح . .21 سنه مش شوي . . الف مره اقول 21 سنه مش شووووووووووووووووي . . لكن اناا اخترتك . . ليش مش راضي تشوف هالشي ليييييييش . . ليش مش راضي تشوف ان لو شو ما كان انا اخترتك انتتتتتتت وابيك اننننننت . . انت ما تثق فيني اببببببدا . . انت تتحراني قاعده العب واتسلى فيك . . ليييييش ليش تشوفوني من هالنووووووووووووع حرام عليكم . . ليش محد يصصصصصدقني ليش , . ليش تتحرون لو شو ما يصير انا ما بشوف الا سيف . . انا وقفت وياه وقفت بنت عممممم لولد عمها بس . . مهما كاااااااااان انا وسسسسسسيف جمعتنا ذذذذكريات سنيييييييين . . وليد : بسسسسسسس سيف ضررررررج ضرررررررررررج انا : ضررررررررررني لكننننننن 21 سنه مااااااضرني فييييها . . ادرررررررري الي سواه مافي اي حد فالدنيا يتحمممممممله لكن محد عاش الي انا عشششته محد . . انا انحرمت من ابو . .انا قست علي الدنننننننننيا من كل النواحي . . امي كانت نتظلم وتنسب وتنشتم من عمي جداااااام عيني . . عمي من مات ابوي وهو يهييييييني ويذلننننننني . . حتى يدي ماكنت ادخله فالمواضيع عشان ما تكبر المششاكل . . حزتها كان حبي لسيف هو الي يهون علي كل هااااااا . . امممممملي في سيف واحلامي وذكرياااااات كلها ترحمني وتخليني اتنفسسسسسس أمل . . وها كلللللللله مش معناته اني سامحت سيف . . يخخخخخسي . . هو كسسسسسسسرني وكسر امور كبيره فيني . . وانا عانيت من سيف واهله بما فيييييييييه الكككككفايه مافي شي يجببرني ارجع لللعذذذذاب . . , ولا تننسى انك خيرتني ماجبرتني عليك وانا اخترتك باقتناااااااااع لكن انت .. انت مش مقتنع فيني . . وليد يغمض عينه انا : انت مش واثق فيني . . مش واثق فيني الثقه الي تقدر توقف فيها جدام الكل وتقول مهره ما غلللللطت . . مهره تحترررررمني . . مهره ما بتطعني فالظهر . . يرن تلفون وليد . . وبعدها ابتعدت وقعدت ع السرير . . وليد : الو .. كان صوت عنود واضح حيل . . عنود : وليد انت وين . . مهره وين ؟ امي تبا مهره . . وليد : فالعزبه عنود : بس الكل مروح البيت ليش تامين فالعزبه ؟ وليد : . . عنود : المهم اميه تباها الحين وليد : ليش شصار . . عنود تقول لـ وليد الي صار . . > < < عنود تطالع سيف : سيف شو يايبنك اهني . . دخيلك روح امي مش ناقصه سيف : انا يييت بس اقولها كلمتين وبروح امي تطالعه : بنتي ما قالت الكلام صح سيف يطالعها وينزل راسه : صح . . اميه تصيح : اعرف . . والله من داخلي اعرف . . عنود : وليشششش ما تكلمت ليش ما قلت . . ليش احرجت اختي ليش خليتها تنهان من الكككككككككككككل حرام عليييييك . . سيف ساكت . . عنود : ايوا . . لانه همك بس وليد يسمع . . ويتاثر ويصدق صح ؟ هه وصار الي فراسك . . سيف : خالوه لا تقسين ع مهره . . صدقيها . . عنود : روووووووووووح عند الكل وقوووووووووولهم . . سيف يطالع عنود : انا ما بقول لحد . . عنود :حرام عليك صلح غلطتك !ّ خل الكل يعرف انها انظظظظظلمت . . لو انا قلتلهم انك يييييييت قلت هالكلام محد بيصصصصدقني بيتحروني اغطي ع اختي > < > وليد يقاطعها : وليش ما تكونين صدق تغطين علليها . . انا اطالع وليد بألم . . لين اخر لحظه مش راضي يصدق ولا يقتنع . . قمت وطلعت من الحجره بسرعه وعلى طول لحققققني . , وليد : لحظظظظظظظه انا اطالعه : رجعني البيت الحين . وليد : اسمعيني انا : ودنننننننننننني البييييييييت وليد : لا تصارخين يدي ويدوه راقديييين . . اهدي خليني اكلمج انا : شتقول شو بتقول بععععععععد ما تم شي تقوله خلاص . . رجعني البيت وليد يطالعني : مهره انا اطالعه : وخلاص انا ما ابيك . . وليد انصدم : شقلتي . . انا : الي سمعته وليد : ماتبيني .. انا احط عيني ف عينه : شتبي ف وحده تترجا واحد غيرك ياخذها شتبي فيها وليد يطالعني : انا اسف . . انا اطالعه وبلعت ريجي . . وليد : انا جد اسف . . انا غمضت عيني بقوه ابا امنع الدمعه تنزل . . بسني مابي اصيح خلاص . . وليد يحظني بقوه : سامحيني انا احاول افج عنه : ووووخر عنننننننني وليد يرص بقو : اششش دخيلج . . سامحيني . . انا تميت ساكته . .ما بادلته الحظن ابدا . . تميت صنم . . رص علي باقوى ماعنده وحسيت بدموعه لانها نزلت ع رقبتي . . بعدها خزت عنه بقوه . . انا : ودني البيت الحين . . وليد تم يطالعني وعقبها قالي : يالله . . ومشيت قبله وبعدها ركبنا السياره وحرك . . كنت حاطه اييدي اليمين ع يبهتي . . احس بصداع وايدي الثانيه ممدوده ع رييلي . . سحب ايدي اليسرى صوبه وباس اييدي ورص على اصابعي بكل قوة . . تبون الصدق ؟ شعر ينبي وقف . . انصدمن من حركته . . حاولت اسحب ايدي لكن ايده كانت اقوى وانا مافيني حيل اعارض ف تميت ساكته ولا سويت شي ولا تكلمت لين وصلنا البيت . . وليد : بترقدين فالبيت روحج ؟ شهاب فالمستشفى ويا انا ماسمعت الباقي لاني نزلت من السياره وسكرت الباب بالقو . . واول ما دخلت داخل انصدمت من الي شفته . . كل بنات عمي كانو موجودات . . شما ع طول يت وحظنتني بقوه : انا كنت حاسه اني بشوفج وقلتلهم لا تروحون بتي . . انا اطالعها . . : انتو ليش اهني . . ميره وخلود وشيخه ورقوي ربعو بعد وحظنوني . . انا ابتسمت غصب : اختنقت . . رقوي : انتي بفضضضضضلي خلود تقاطعها : بفضل الله جب رقوي : انزييييين المهم انا كنت فالحمام لما يا سيفوه . . ماكان يدري اني موجوده عند امج ولما قالت عنود حق سيفوه خبر البنات محد بيصدق جان اصووووووره فيديو هههههههههههههههههههههههههههه وعقب سرت فوق عند مايد قسم الرييييايل جان ادق الباب ع شهاب كان بيصفعني كففففففففف والله لما شافني وقلتله ردني البيت شيخه : وتعرفينها خبله طرشت لنا فالبي بي كلنا الفيديو مع ان نحن والله مصدقينج . . خلود : عقب شماني قالت لازم نتيمع ونتم عندج بما ان امج محد ويدي محد وحتى عنود محد . . انا ابتسمت : فديتكم .. رقوي : خلي عنج فديتكم وين بنرقد . . انا راضيه برقد ف حجره شهاب . . ميره : يا حيوانه في حجر فاضيه . . . انا اطالع ميره : بترقدين ف الحجره الي كان فيها مايد . . ؟ شماني تحط ايدها ع ويهي : مهور ها شو ؟ انا ع طول رجعت ع ورى . . شيخه : هاي ضربت عمي حمد ؟ شوي واندق الباب واتحجبو البنات بسسسسرعه وشماني ربعت داخل . . وليد يدخل : هووود هود . . ودخل . . ميره : شعندك ولييييد ياي هالحزه وليد : سمعت صوت حشره وصراخ حسسبالي مهره فيها شي خلود : اطمن بنت عمي ف ايادي امينه وليد مبتسم ويطالعني : لو تبين شي دقيلي . . مارديت عليه وصديت عنه . . ميره ترفسني : ايه يكلمج . . وليد : برايها خليها زعلانه . . شيخه : نخليكم روحححححكم . . انا : لا طبعا . . ميره : وانتي تسالين بعععععد ؟ امممشششششو بنخليهم روحهم شوي لا اطولون ها وسارو وانا اتنهدت .. وليد يبتسم : كلهم مصدقينج . . انا اطالعه : لو تبا بطرشلك الفيديو الي مصورينه وليد : اي فيديو انا : تراك ما صدقت عنود لما قالت سيف يا .. شوف الفيديو احسن بتصدق وليد تقرب مني وباس يبهتي : مصدقنج . . صديت ويهي الصوب الثاني . . وليد : ااذا بغيتي اي شي كلميني . . مارديت عليه .. وليد يحط ايده ع الضربه فويهي : يعل ايدي الكسرر . . انا بعد مارديت عليه . وليد يمسح ع خدي بايده : سامحيني . . والله مابنسى ولا بسامج نفسي ع الي سويته انا اطالعه : يالله روح . . وليد : زعلانه مني . . ؟ انا اطالعه: ما يحق لي ازعل . . دومك الاحسن ودومك الي تتحمل وايد اشياء . . لازم اتحمل هالموقف . . وليد يطالعني : ماتيبني اطلعج ؟ احوطج ؟ اغيرلج مودج رقوي تصارخ وتي : اممممممبلا ولد عممممممممممممممي ودنا ودنا الله يخليك . . شيخه تطلع : سوري هاي ماتعرف تيود لسانها وليد يبتسم : تبون تطلعون انا اتنهد . . : لا بنات عمي يصارخن ماعدا شما : بلا بلا ظهررررررنا . . وليد يطالعني : شقلتي . . ميره : مهرو ما بتقولين شي جبببب . . نبا نطلع اول مره فالتاريخ بنطلع الساعه 2 من الليل وليد : بدونها محد بيروح مكان رقوي : مهووووووووووووور لا تتناحسين علينا انا : افف . . انزين . . " حطيت ايدي ع راسي " باخذ بندول بس وبييكم . . وليد : اترياكم فالسياره . . انا بسير اييب سويج الاستيشن عسب تسدكم من البيت وبصفها عند الباب من ادق هرن اظهرو . . البنات : اووووووووكي . . اول ما ظهر يت شماني صوبي : عيل انا بروح حبيبتي . .اهم شي اطمنت عليج انا : ماتقصرين حبيبتي والله . . " حظنتها " ما انسالج وقفتج . . شماني : ياما وقفتي وياي وساعدتيني . . انا ما سويت شي . . يندق الجرس شيخه : اويه امنو شماني : مروان .. اتصلت فيه قلتله تعال شلني بنرجع البيت . . الحين بظهر له . . انا : زين حبيبتي الله وياج . . و وصلتها لين باب البيت . . مروان : بنت عمي انا ابتسم بتعب : هلا ولد عمي مروان : مسامحه ع الي سواه سيف وحرمته . . انا : ماعليه الله كريم مروان : ومسامحه ع الي سواه الوالد . . والله لو كنت موجود ما انضربتي يا بنت عمي اانا ابتسم بتعب : ماعليه عدت ع خير ولد عمي مروان : امرره لا تخلين شي ف خاطرج . . لو شي صغير ف قلبج خبريني والله لاخذ حقج انا : الله ياخذ حقي يا مروان الله فوق . شماني : والنعم بالله مروان : ميروه عيل وين خل تي مره وحده منو بيردها عقب انا : بترقد عندي ما عليك مروان : هيه احسن . . " يطالع شماني " ادريبها ماتروم ترقد الا ع صدري انا ابتسم شماني : مرررررررروان جذذذذاب مروان : هههههههههههه يالله بنت عمي سلام انا : الله يحفظك " وابتسم " ورديت دخلت داخل بدلت عباتي وشيلتي لان احس فيها ريحه مستشفى . . ودخلت تغسلت شوي وعقب لبست لي عباه يديده زينه وظهرت . . ميره : سننننننه ! وليد يدق الهرن من الصبح انا : يالله يييت . . وركبو السياره . .وركبت انا جدام . . رقوي : ولد عمي وين بتشلنا ؟ وليد : وين تبون . . شيخه : كرك كرك . . خلود : هيييييييه والله يبالنا كرررررررك . . رقوي : شو كرررررررررك وليد يطالعني ويبتسم : شو تبين . . ؟ انا : الي يبونه البنات عادي . . رقوي : انا ابا باسكن وليد : باسكن ابوج الحين ؟ ضحكو البنات . . . رقوي : انزييييييين خلاص كررررك اوووف . . بس ما نرد البيت ودنا البحر . . وليد : ساحرات تروحن البحر هالحزن شيخه : ولد عمي شوي بس الهوا بارد وعليييييل ويصفي القلوووووب المتزاعله وليد يطالعني ويبتسم : صدقتي . . انا اوني بعدني مبوزه واصلا راسي يعورني . . رقوي : وليييييد خبروك الي صار وليد : عن شو . . شيخه : عن ابوي وعمي حمد . . وليد : لا شصار . . ؟؟ اكيد عن ميروه مسوده الويه رقوي : هيييييييه هييييييه . . > < > عمي خالد : والله يا حمد انا متلوم منك ماعرف من وين ابدا . . وادري مش وقته لكن توني ياي من المستشفى من عند مايد وفخاطره شي . . عمي حمد : شو فخاطره ولدنا قووول عمي خالد : ف خاطره ميره . . عمي حمد انصدم .. عمي خالد : انا ادري طلبتها منك عشان راشد لكن طلعت فخاطر الولد مايصير تاخذ اخوه وقلبه عليها . . عمي حمد : اكيد ما يصير . . لككن عمي خالد : أدري بتقول كيييف وليش ميره . . لكن ولد عم ويشوف بنت عمه ودشت خاطره وانت تدريبه راشد وغد وما ينطق وميره الله يحفظها فرفوشه يبالها واحد شرح مثل مايد عمي حمد يبتسم : والله يا خالد , راشد ولا مايد كلهم شيوخ وميره تبوس ايدها وريلها لكن خل راشد يرخصها واسمع من راشد ان البنت مش فخاطره . . . عمي خالد : امرره البنت مش ف خاطره وراشد محللنها ومرخصنها . . > < > وليد يبتسم : يعني نقول مبروك . . ميره : لا طبعا انا بعصبيه : ليش لا طبعا شعندج بععععععد . .تيبن تموتين الولد عشان توافقين الكل سكت . . وليد يطالعني : اششش . . اهدي . . قرب ايده صوبي وسحب ايدي وخلاها ف حظنه وتم يرص عليها . . رقوي : هههههههههههههههههههههههههههههههه هزبوها . . ميره : جججججب انتتتتتي شيخه : بسسسسسس لا تضاربون خلود : صدقها مهره ما قالت الا الصدق . . ميره : انزين انا موافقه وقلت اني موافقه . . شيخه : اححححححححلفي . . ميره بصوت واطي : والله وتمو يزغرطون ويصفقون ومستانسين . . وليد يطالعني : بس عاد . . انا اطالعه : انزين خلاص مافيني شي . . وليد يهمس لي : احبج . . انا تميت اطالعه وانصدمممممممممممممت . . فششلني يعني الحيوان . . انا صديت الصوب الثاني وعقبها رفع ايدي الي عنده وباسها . . انا اطالعه : عن الاستهبال وليد يطالعني : مشغولين محد ويانا ع الخط . . انا صديت الصوب الثاني . . وليد : ههههه فديت . . تم يضرب هرنات حق راع الكرك .. خلود : ولد عمي ابا اثنييييين انا . . ميره : انا بعد .. رقوي : انا ابا بيبسي . . شيخه : انا بس واحد .. وليد يحسب : هات 5 كرك . . لالا هات 6 " يطالعني " ماتحبين الكرك صح . . انا : لا . . وليد : محمد هات 6 الله يخليك جلللللللدي ومزبوط مزبوط . . ضحك الهندي وسار وعقبها بدقايق ياب . . و وزعه عليهم . . ميره : مهرو اندوج امسكي مالي الثاني عشان تمزمزين شوي وليد : ماتبا مالج . . انا بعطيها مالي شوي . . انا : مابااا مال حد خلاص . . رقوي : هاي نفسيه لا تسويلها سالفه ولد عمي طراق بس بترضى . . انا ابتسمت وبصوت واطي بس هو يسمعه : لاتحاتين كفى و وفى . . وليد يطالعني . . وعقبها اتوجهنا البحر . . نزلو البنات الدرايش . ..رقوي كانت ورا وبتموت بتتخبل لانها ماتروم تنزل الجامه . . رقوي : بنزززززززززززززززل وليد : محدددددددددد ينزل بتردون لي ريلكم خايسه وبتخيسون السياره رقوي : مهووووووووووور دخيلللللللج قوليلللللللله انا اطالعه : عن خاطرهم . . وليد يصد ورا يطالع : انتي ام الدويس ؟ بررررررد موت بتموتين من البرد رقوي : عاادي عاااادي . . وليد يطالع شيخه وخلود وميره : تبون تنزلون شيخه : انا عادي عندي ميره : هيه هيه نبا ننزل . . مش كفايا خطيبي فالمستشفى ابا اشكي للبحر همي كلنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وليد يطالعني : عشانج بس . . . انززززززلووووو يالللله . . وماصدقققققققن بطلن الباب وبسسسسسرعه نزلو . . انا ييت ابطل الباب بس مسكني . . : انا قلت انزلو . . ماقلت انزلي . . انا اطالعه . . وليد : انتي خلج ويايه اهني . . انا : خلاص كفرت عن ذنبك وايد ماله داعي اتسوي اكثر . . وليد : ما اودرج لين تضحكين وتكونين راضيه علي انا : ماعليك شوي وروحي بكون عال العال وليد : وانا شو خانتي اذا ما صلحت الي سويته . . تقرب مني وانا رجعت : شعنننندك وليد يبتسم وتقرب مني اكثر وباس راسي : انا اسسف . . انا : ما صار شي خلاص . . وليد : تبين تنزلين . . انا : عادي . . وليد : نزلي . . وبطل الباب نزل وبعدها نزلت . . وليد : شوفي الخبله . . انا ابتسم كانت رقوي تركضضض ومستانسه والبنات يضحكون عليها . . مشينا انا وهو شوي بعدها مسكني من خصرني . . . انحرررررجت واحس اني كنت ارجف بشكل يخليه يلاحظ لانه بعدها رص علي اقوى . . وليد : برداااانه هاااه .. انا : لا . . وليد يبتسم : عيل مستحيه مني انا : لااااااااا . . وليد : ههههههههه .. انا : انت الي لابس قميص قصير وبرمود .. ليش ماحاط جاكيت . . وليد : يبته فالسياره انا : روح البسه . . وليد : اترييني . . وبعدها راح شوي السياره ورجع بالجاكيت واول ما رجع فيه لبسني اياه . . انا اطالعه : لا والله . . وليد : انا ما ابرد ماعليج . . بعدها مسك ايدي ومشينا جدام بنروح صوب البنات . . ميره : هاي اخرررررر ليله اسهر فيها سهره صيااااعه . . عقب ميود ما بيييبني اخر الليل ادريبه شيخه : هههههههههههههههه رقوي : اااااااااااااه لو يتحققق حلللللممممممممممممممممممي . . وليد : شو حلمج .. رقوي : اويه انت سمعتني . . انا ابتسمت . . وليد : حلمج مع منو يا مسوده الويه رقوي تبتسم : اخوك . . وليد يطالعني : والله هاي ماتستحي ترى رقوي : الحب حررررام يعني . . كاااا انت تحب مهرو من زمان محد قالك شي وليد يسحب ايدي ويضرب رقوي ع راسها بايدي . . رقوي :اااااااه يا حيوانه انا : انا شو ييييييخصني . . " اطالعه " هدددد ايدي . . يسحبني ويضضضضرب خلود وعقب يضرب شييخه . . ميره : جوف لو ييييت صوبي بخبر عليك . . خلاص انا تيكن الحين وليد : ريييلج مجبس من فوقه لتحته شو بيسويلي يعني . . ويسحبني ويخليني اركض وراها . . انا : ولييييد بسس مارووووووم . . وليد ابتسم و وقف . . ميره : متى العرس ؟ نبا نفرح ياخي نبا نرقص . . وليد يطالعني : لو هاي رقصت ف عرسي انا مش ياي القاعه انا ابتسمت . . خلود : عقب شهر صح ؟ محد وداااااانا ناخذ فسسسساتين . . رقوي : شوفي الصور الي راويتكم اياها !! كلنا قلنا بنلبس شرا بعض . . شوفي القروب كل وحده اختارت لها لون . . انتي وعنود بجيتو . . خلود : انا وعنود ما بنلبس شراتكم . . رقوي : برااااايكم عيايزززززز ما نباكم تلبسون شراتنا انا ابتسمت وليد يطالعني : وانتي . . يسحبني بعيد . . وليد : خلصتي امورج . . انا : هيه . . وليد يبتسم : وفستانج . . انا ابتسم لا ارادي من الحيا : الاسبوع الياي عندي بروفا بقيسه وليد : وين انا : دبي وليد : منو بيوديج انا : عنود وعبدالله وليد : وليش انا ما اوديج شرات الافلام " يبتسم " واشوف فستانج انا : عاد ها فالافلام عندنا نحن انت اخر واحد لازم تشوفه . . وليد يبتسم وبعدها حطا ايده ع خدي ع المكان الي ضربني فيه وليد : خازت العلامه . . انا مارديت وليد : يعورج . . انا : لا . . وليد تقرب وباس خدي بحنان : ما استحي ع ويهي .. انا ابتسمت . . رقوي من ورانا :سووووووري لاني خربت عليكم اللحظات الحلوه بس احنا تجمدنا ونبا نررررد لو سمحححححححت . . وليد : حسبي الله على ابليس . . تعرفين حتى لو شهاب بغاج .. . بقوله لا تاخذها رقوي تشهق : والله ما تقووووووووله والله . . انا : ههههههههههههههههههههههه وليد : ههههههههههههههه هاي بتموت رقوي : حرام عليك وليد والله ما تقوله وليد : انتي فكري فدراستج وراج ثانوية عامه لاحقه رقوي : انزين وعد ما تقول وليد : زين زين ما اقول فكينا . . ازقرينا بنات عمي يالله خل نرد . . وبعدها ركبنا كلنا السياره وراجعييييييين البيت . . وليد : بترقدون عند حرمتي اليوم . . انا غمضت عيني تفشلت من الكلمه . . رقوي : هييييييييييييه وليد يطالعني : ارقدن فوق عيل انا برقد ف حجره شهاب . . رقوي : اففففففف ليشششششش ما نبا خلود : نبا يلسه بنات ما نبا حد يخرب علينا ميره : هيه والله لازم يخربون حشى وليد : جب . . بنات اتمون رواحكم ف بيت بدون حرمه عوده ولا ريال . . ها الي قاصر رقوي : شو ها الواحد ما يعيش حياته حتى ف بيته وليد : يوم بتسيرين بيت ريلج سوي الي تبينه رقوي : ترا انا ببات في بيت ريلي اليوم الكل ضحك عيلها . . اول ما وصلنا الفريج خلود : ولد عمي وقف صوب بيتنا . . بيييب فلم رعب ييييديد الكل يمدحه . . عبدالله يايبنه حق عنود وعنود يابتلي اياه اشوفه . . بنقعد نشوفه كلنا شرايكم ميره : هييييه هييييه يبااااااله والله . . انا : لالالا مابا فلم رعب انا مارقد فليل وليد يطالعني : ماعليج انا وياج " يبتسم " خلود : هااا ايييب ولا . . شيخه : هيه هيه سيري هاااتي ونزلت . . وليد يطالعني : راسج زين ؟ انا : هيه الحمدلله احسن . . وليد بصوت واطي : والنفسيه ؟ انا ابتسم : الحمدلله تمام . . يت خلود وهي تربع . . وركبت السياره . . وتجدم وليد شوي صوب بيتنا ونزل بطل باب البيت وعقبها دخل السياره داخل ونزلنا . . خلود : شيخو تعالي خل نعابل الدي في دي ماعرفله . . ميره : انا بسير المطبخ بسوي بابكورن وبييب بيبسي . . رقوي تطالعني انا و وليد : امشو وصلوني بيتنا وليد : ليش بعد رقوي : ماتبون كااااكاوات ؟ بييييب لكم وليد يطالعني: مهور عندها انا : لا ماعندي شهاب شلهم كلهم .. رقوي تبتسم : احلفي . . شو يحب اي نوع ولييد : اممممشي خلصصصصصينا يالله . . رقوي : مهور دخيلج قولي انا : هههههه والله مادري يدش يشل عني دوم ويروح . . رقوي : اففففففف . . وطلعنا مشي كلنا برع . . تمينا واقفين عند باب بيتنا لان بيت عمي خالد مجابلنا . . وليد يطالعني : تخافين من افلام الرعب . . اانا اطالعه : لا . . تم وليد يتكلم بس ما لقطت شو يقول لاني حسيت بدوخه وحسيت الدنيا ادور فيني وطحت وزخني بين ايده على طول . . وليد : شششششششفيج . . . انا : ماعرف . . وليد شلني بيدخل داخل بس مسكت قميصه : رقوي بتخاف . . مايصير . . " اغمض عيني " نخليها روحها اصبر . . شوي ويت رقوي وشافته شالني ويت تركض رقوي : اييييييه شو تسسسسووووووون مارد عليها وليد وركض فيني داخل . . وليد : مممميره . . خلووووود . . هاتو ماي يت ميره : شو فيك تصاررررخ خلود يابت ماي : شو فيها مهوووووور .. وليد شل الماي وتم يرش ع ويهي انا افتح عيني واغمض . . ميره : رقوي بطلي كاكاو عطيها يمكن هبوط . . وسوت رقوي الي قالته ومدت لوليدد الي اكلني . . وبالفعل من كلت حسيت اني صرت احسن . . وليد : انتي ماكله شي . . ميره : لا ماكلت ولا شي وليد : انتي تستهبلين ولا شو سالفتج يعني " بعصبيه " تيبن الواحد يحرج علييج .. انا كنت طايحه ع ريله : خلاص انا احسن . . كنت يايه اقوم بس ما خلاني وليد : خلج . . ارتاااحي . . وتميت ع وضعي مغمضه مال 5 دقايق عقب فتحت عيني . . كان يمسح ع شعري انا خزت : انا احسن خلاص . . ميره : خوفتينا والله وليد مسك التلفون واتصل لـ بيتزا . . لكن محد رد . . شيخه : كل شي مسكر الحين . . انا بسير اسويلها سندويج خفيف . . انا : تعالي مابا شي . . وليد : روحي بنت عمي لا تسمعين لها . . وراحت شيخه . . عقبها ب عشر دقايق يت .. ويايبه صينيه . . وليد : شغلي الفلم خلود .. وعابلت خلود وشغلت الفلم ورقوي سكرت الليتات . . و وزعو البابكورن والبيبسي بينا . . البنات كلهم قاعدين ع الارض . . انا يالسه ع الغنفه و وليد قاعد يوكلني السندويجه لقمه لقمه . . لين خلصتها كلها . . وعقبها شربت عصير برتفال وحسيت ان جد احسن . . اندمجن البنات ف الفلم وكنت ملاحظه عيون وليد كلها معايه مول ما كان يتابع . . صديت له : شوف . . اهناك التلفزيون وليد يبتسم وحطا ايده ع خدي الي ضربني فيه . . جد يحس بتانيب الضمير بشكل كبير . . وليد : قربي . . انا اطالعه . . وليد : قربي اقولج . . سسحبني صوبه وخلاني احط راسي ع جتفه وهو تم ماسك ايديني الهنتين . . وانا حزتها مادري شصار فالفلم ولا ادري ب شي ورغم صراخ بنات عمي ع اللقطات الي اني رقدت بساااااااابع نومه . . بالنسبه لي كان يوم جدا جدا جدا متعب ومرهق وتعبت فيه حيل وجد محتاجه رااااااااحه . . . . . |
. . . السلام عليكم ورحمه الله وبركآته شخبآآركم . . اسمحولي ع التاخير . . لكني كتبت في تويتر اني بنزله اخر الليل . . لاني جد مشغوله ف امور السسفر . . اتمنى البارت يعجبكم = ) واترقب رايكم وانتقادكم . . بغيت اخبركم انه اخر بارت . . الاسبوع الياي ماشي بارت لاني بكون مسافره يعني لنا لقاء في شهر واحد باذن الله . . وبخبركم بالتفصيل في تويتر . . . سامحوني اذا بدر مني اي غلط وياليت محد يشيل ف خاطره مني . . انا مسافره العمره باذن الله واتمنى محد يكون ف قلبه علي ذره = ) اشوفكم على خير . . . |
البارت جنان والله يحففظظج وترردين بسلاممهه |
مشكوووره على البارت هذا سيفوه حمار وجبان ليش ما قال جدامهم الله ياخذه ويا مرته العله ومهره حليلها والله ووليد المفروض يصدقها >< وما كان لازم يمد ايده عليها رقوي والله انها خخخخخبله بدال ما تفكر بمدرستها طايحه بحب شهاب ههههه ام مهره بعد قهرتني المفروض تصدق بنتها مروان هذا هههههههه منحرف وعمره مقبوله مقدما ^^ دعواتج لنا تقبلي مروري |
الساعة الآن 11:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir