منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

~بنوتهـ ستايلـ~ 12-28-2011 11:45 PM

شو هآآي بعد ما تستحي على ويها ؟؟

المهم البارت رروعه و نتتريا إليي بععدهه

جهون 12-29-2011 12:50 AM

:69:الباارت السادس عشر


ريم صحصحت عددل و بخووووف : عواشووووووووووو

عواش بعصبيه : هييييييييييه عواش يالحقيره

ريم عصبت : اظهري برع

عواش : بظهر ، بس كل شئ شفته الحينه بيوصل لعمي واخوج

ريم خافت : ماترومييييين تسوين شئ

عواش بسخريه : صدقيني بخبر عليييييييييج ..

ريم : إذا خبرتي على وعن اللي أسويهـ ( وبتهدييد ) بخبر عليج عمي عنج وعن حمدان أخوييه ولاظنج ما شفته وهو يحدر غرفتج وبعد ساعتيييييييييين يظهر ..

عواش طالعتها بتعجب : أنتي شو تقولين

ريم : هه عيل تخبرين علييه ، انااا برايي اخبرهم يدام الكل ..

عواش عصبت : شو تخبرين انتي فاهمه السالفهـ غلط

ريم : بتنكرين هاا .؟ شو كان يسوي عندج ذاك اليوم

عواش قاطعتها : انتي شكله الرمسهـ ضايعه معااج

ريم : لااااا والله بس جووفي إذا قلتي شئ بقووول عنج وعن حمدان فااهمه

عواش بألم : مابيناا شئ

ريم : خلاااص هذه آخر رمستي وبعديين انتي كيف ظهرتي من المستشفى

عواش بعدها معصبه .: الله يسامحج ظلمتيني وانا ماغلطت مع حد مثلج واللي ظهرني من المستشفى ابوووي أمس السااعة 12

ريم : خلااص انجلعي برااا الغرفه

عواش نزلت راسها ومشت لغرفتها ..
.............
الساعهـ 9 ونص الصبح

حمدان واعي ولابس كندورة كركميه و يالس يتعصم ولما خلص شل سويجه وظهر بسرعه من المزرعه وإتجه للمستشفى اللي يتعالج فيهاا .. ؟؟ ؟ ؟

الدكتور : بس يا حمدان أنت لازم تخبر اهلك عن حالتك ، أنت تسوأ أكثر وأكثر

حمدان: لا يا دكتور

الدكتور : وكيف لا ، وانت حاولت تعتدي على بنت عمكـ وحاولت وحاولت

حمدان قاطعه : دكتور دخيلكـ أوصفلي أدويه أقوى شوي

الدكتور : يا حمدان والله هب زييين اللي تسويه بعمرك وانت خبرتني انك خطبت يعني خطيبتك لازم تعرف عسب تعرف تتصرف وياك

حمدان باصرار : مب لاااازم

الدكتوور : لا لازم واهلك كلهم بعد

حمدان بعصبيه وبصريخ : قلت لك مب لازم وبدا يصرخ ويكسر كل اللي يدامه والدكتور يحاول يهديييه وحمدان يضربه .. وبعد ماهداااه وعطاه دواه ، شل بعمره حمدان واتجه للمزرعه بسرعه ونزل وحدر المزرعه و وسرع بمشياته وحاول يسرع اكثر واكثر وبنص الدري دعم بعواش

عواش بعصبيه : شو انت ماتشوووف ماعندك عيون

حمدان وكل شرار الدنياا بعيونه : قووومي عن ويهي

عواش تنرفزت بالاول اخته والحينه هذا اووف : سير لااا .. ومرت بتروح عنه الا بأيده تسحبها

عواش التفت له بخوف : شو فيكـ

حمدان بعصبيه : لما أكلمج ماتعطيني ظهرج وتمشييين ( وصفعها على خدها ) ومشى بسرعه عنها لغرفتهـ

عواش منصدمه منه وحاطه يدها على خدها وبعدها واقفهـ مكانها ( شو اللي سوته انا الحينه شوووه .. ليييييييش صفعتني .. أنت قلت لي قومي عن ويهي وقمت .. ؟ ! ) ورجعت لغرفتها ويلست تصيييح
............

بغرفة حمدان

حمدان في نفسه : اكيييييد انا مافيني شئ .. أكييييييييييييد هذااا حلمـ ... ليش انا ليييش .. ليش انا من بين كل هالنااس اعاني بروحي ..

وبعصبيه قام يكسر عطووووره ويصرخ : شو الللي سويته انا شوووووووه يعني انا مرييييض يعني انا فيني انفصاااام بالشخصيييه .. ليش انا لييييييييييييييييييييييش واهلي كيف بقولهم .. وحبيبتي كيف باخذها وانا مريض .. حسبي يالله عليكمـ شو اللي سويتووه فيني
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

.....
شهد شهقت وهيه عند باب غرفة حمدان : إنفصااام حمدان اخووويه فيه انفصاام

تشللت كل أجزاء جسمها وحاولت ادق الباب تطمن على اخوها بس خافت وربعت لغرفة عواش وهيييه تصييييييييح ودق لعوااااش بقوه

شهد : عواش بطلي

عواش بخووووف ودموعها على خدها روحت بسرعه للباب وفتحته ومالقت غير شهد بحظنها تصييح

عواش بخوف : شو فيج

شهد وهيييه تشاااهق من الصياح : حمدااان

عواش انقبض قلبها : بلااهـ شوفيه ارمسي

شهد تصيح وتصيييح: حمدان فيييييه

عواش : شو فيييه .. حدري داخل وارمس عدل

وبعد ماحدرت شهد صكت عواش الباب ويلست عندها

شهد : بقولج كل اللي سمعته بس لا تخبرين حد

عواش بخوف : ارمسي
.
.
.
حمدان بغرفته ماسك راسه واعصابه مشدوودهـ وهوه يذكر اللي صاار لهـ قبل سنهـ

حمدان يصارخ ويدق الباب : اقوولكمـ ظهرووني من هنييييه وشوو هالابره اللي حقنتوها لي
سلطان بالصالهـ ويطالع أيمن و محمود

سلطان : انتوا متأكديين انها الجرعه نفسها

ايمن : هييه يا سلطان متأكدييين .. والأبره هربنهاا عن طريق واحد من اللي يشتغلون بالمستشفى وخبرناا انه هالابره يعطونهااا للي حالتهم صعبة من الانفصام لتهديهم احنا عطيناها اقوى شئ .. وإن شاء الله يصاااب بالمرض .. وبعدين حنا حابسينهـ بغرفة مظلمه ومافيها شئ .. يعني اكيد بينصاااب ..

محمود : وبنحط له الاكل كل يوم .. لمدة اسبووع وبنشوووف اخر الاسبووع شو بيصير فيييه و هل فااد

سلطان : خلااااص بس يايولكم ان شرد .. أنا ابااه يتخبل ... يتينن .. ما ابيه غييير شخصيته تتغير حتى لو تضربوووونه بهالابر .. اهم شئ يصاب بهالمرض

محمود قاطعه : بس يا سلطان حراام .. شو ذنبه .. شاب بشوووه ضرك

سلطان بعصبيه وبصريييخ : خلااااص كلامي يتنفذ

محمود : ان شاء الله

حمدان يصارخ ويدق الباب بقوه لهم : بشوووه ضريتكمـ هاا بشوووووووووووه .. شو اللي سويته .. وانتوا منووه .. وانا من وين اعرفكم ردواا علييييييييييييييي

سلطان : قومي سكتوووه لاذبحه الحينه

أيمن : محمود وين ابرة المهدئ

محمود : الحين بيبها ..

وفتحوا الباااب على حمدان وحاول يظهر بس مسكوووه وظربه محمود بقووه ابره بايييدهـ

ايمن بصريخ وهو يهز حمدان ويعطيييييييييه بوكس على عينهـ

ايمن : شووووف يااا تسكت .. يا اماا تندفن وانت حيي

حمدان : انتوا شو تبون مني ..

محمود : يالله ايمن نظهر

وظهرواا وقفلووواا البااااب عليييييييييييهـ ويلس حمدان يدق الباااااب ويدق لحد ماداخ وناام وهوه قريب من البااب

تمت حالة حمدان اسبوووع وهوه يصارخ بين هالظلام وايمن يظربه الابر وحالت حمدان تسوأ أكثر وأكثر وماكفاهم الحال الا لما كمل حمدان شهر عندهم .. وتأكدوا 100 % انه مصااب بالانفصاام .. وشخصيته بدت تتغير للأسوا وبدا ينعزل عنهم ويكلم عمره بالسااعاات ..
لما تأكدوا ظهرواا حمدان وفروووه عند بيتهم .. وحاول يتماسك لغرفته وحدر غرفته .. وبالثاني يوم روح للمستشفى ( يخاااف حاقنينه بالمخدرات ) بس الصدمه بعيون حمدان لما عرف بمرضه وهوه من ذاك اليوم يتعالج بس حالته في حالة انقلااااب دائم وكل اللي يسويييه احيانا تكوون غير عن شخصيته ولما حاول يعتدي على عواش كان بشخصية ثانيه غير شخصيته
وخوفه على نفسه وعلى اهله ماخبر حد عن اللي صار له .. و الجلسات النفسيه اللي يروحها والمسكنااات رجع حمدان بس حالته تنقلب بين فترة وفتره
....

بغرفة عواش

عواش شهقت : انفصاااااااااااام

شهد تهز راسها : هييييييييييييه

عواش : وليش محد يعرف

شهد : مايبي حد يعرف

عواش : وانتي كيف عرفتي

شهد : سمعته وهو يصارخ

عواش بخوف : لايسوي شئ بعمره

شهد التفت لها : ظنج

عواش بخوف : قومي نشووفه و بنسوي اعمارنا مانعرف شي

شهد : أنزييييييييييين


وروحوا صوب غرفته ودقوا الباااب عليه بس محد يرد عليهم وينادووون عليه بس بدون فايده
خالد سمع حشره فووووق فروح يشوف بلاهم .. وشاف عواش وشهد يدقون باب غرفة حمدان روح صوبهم

خالد :بلاكم

شهد : حمدان مايرد علينا

خالد : يمكن نايم

شهد : لا مب نايم انا شفته حدر الغرفة

وفجأة يتبطل الباب ويطالعهم بنظرات عصبيه : خيييييييييييييييير لازم الازعااااااااج ...؟؟!


يتبع ...

جهون 12-29-2011 12:52 AM

الباارت السابع عشر


وفجأة يتبطل الباب ويطالعهم بنظرات عصبيه : خيييييييييييييييير لازم الازعااااااااج ...؟؟!

خالد : بلاك تصارخ .. هذيلهـ حاشريني

حمدان التفت صوب البنات وبنص عيين : خييييير أمروااا

عواش ارتبكت وبسرعه : ءء هذه شهد تبييييييييكـ وشرده لغرفتهااا

شهد طالعته بخوف : انا كنت اس اس

حمدان صرخ : شوووووووووووووتبييييييييييين

شهد بخوف : ولاشي

حمدان بنفس عصبيته : ولاشئ عيل ليش حاشرتنااا

خالد : حمدان خلااااص ماصار شئ

حمدان التفت صووبه وبنفس صريخه : عييييييييييل شحقهـ داقه علييييهـ الباااب هاا ..!

خالد يهديه : احدر داخل .. خوفت البنت .. خلااص ماتبي شئ

حمدان سحبها من يدها ورص عليييييهاا بقوووهـ وبعيونه شرار الدنياا : خيير .. شو تبين

خالد يحاول يسحب ايده عن يد شهد بس مايقدر ( ايد حمدان اقوى منه )

خالد صرخ : حمدااااان اتركهاا ..

حمدان صفعها وفرها بقوه على الارض وروح بيضربها الا بخالد ماسكه ويصرخ : شهد روحي الغرفه بسسسرعه

شهد قامت بتعب من قوة الضربهـ ودموعها على خدها وبسرعه لغرفتها

خالد يلتفت لحمدان اللي يشوف شكلهـ غيير عن قبل : بلااااك .. شو سوت لك تضربهاا جييه

حمدان التفت له : اجلب ويهك عني

خالد بتعجب : انا اجلب وييهي .. لييييييش

حمدان بعصبيه وصريخ : روووووووووووووووووووح

خالد هده : انا رايح .. بس صدقني راح تندم على هالحركهـ اللي سويتهاا بالبنات وفيني .. يزاتنا ياييين نطمن علييك ولا انت هب ويه حد يطمن عليك .. ماعرف شو يصير فييييكـ .. كل دقيقه شخصيه غيير

حمدان صرخ : شووووووووووه .. رووووووووح انا مب مريييييييييييض مب مريييييييييييض

خالد طالعه : بلاك ليش تصارخ .. انا ماقلت لك انك مريض

حمدان حدر غرفته وصكها بالقوه وقفل البااااب ...

خالد عند بابه : يعني وين بتروووح عناا .. بتظهر من غرفتكـ ... ولا ردييت لطبعكـ تصك الباب عليك ولانشووفكـ الا بالشهر مره

حمدان صرخ : روووووووووووووووح

خالد اتنهد وروح ويلس بالصاله ( شو فيك يا حمدان .. شو فيك .. ليش حالتك تغيرت .. فجأة تصرخ وفجأة تنطوي ووووو ... شو فييييييييييييك ) <<< و تمـ على أفكارهـ







آما بصوووب عواش

كانت ترتجف من الخوووف ودموعها على خدها ( انا ما ظلمته .. كان بيعتدي علي .. و يتقرب مني كل ما شافني .. أكيد هذه شخصيته الثانيه هب هووووووووه آكييييييد .. حمدان عمره مابيفكر يظرني .. ياربي .. شو الحل .. )

آما صوب شهد
فكانت تصييييييييييح وتصييييييييييييييييح ... ( مستحييل يكون فيه هالمرض .. ليش يارب لييش .. ياربي شو اسوي اخبر ابويه ولا .. لا لا لا لا لا لا مايخصني .. )

..........................

بغرفة أم خالد وبوخالد

بوخالد : خلااص هذا آخر كلامي

ام خالد : بس مايصير .. لازم شور البنت

بوخالد بعصبيه : آنا قلت اللي عندي .. وولد عمها احسن لها من الغريب .. وآنا ابيها من زمان له وبخبرهااا عن خطبتها ..

ام خالد قاطعته : حرام عليك البنت يتيمه .. انت عمرك ماقسيت عليهاا .. ليش الحينه

بوخالد ينتهد : لأني خايف ياخذها واحد ويعذبهااا .. آنا ما اتحمل اشوفهاا تتعذب وولد اخويه
بياخذها .. بتكون يدام عيناا ومابيتغير شئ .. بس اذا خذت غير حمدان .. يمكن مانشوفها يمكن تتعذب

ام خالد : خلااص بس انت خبرها وعطها فرصه

بو خالد : بس إذا ماوفقت

ام خالد : كل شئ نصيييييييييب

بوخالد : خلاآآص انا بقومـ اشوفهاا

ام خالد : ايه معاك

بوخالد : لا خليج مكااانج .. وروح صوب غرفة عواش دق الباب وحدر ويلس

بوخالد : مريضه عواشه

عواش مسحت دموعها على السريع : لا هب مريضه

بوخالد : عيل ليش كل هالدموووع

عواش : شوي متضايقه

بوخالد : افا والله .. متضايقه ونحن موجودييين ... شو اللي مضايقنج ..

عواش : ولا شي ..

بوخالد : يعني مابترمسيين

عواش صخت ونزلت راسها

بوخالد : طيب .. آنا لا بلف ولا بدوور وبدخل بالموضووع على طول

عواش بخوف : ابوويه فيك شي

بوخالد : لا حبيبتي .. بس حمدان ولد عمج خطبج وبصراحه ولد عمج اقرب لج من الغريب وانا ابيج له ومن زمان بعد

عواش بصدمه : حمداااااااااااااااااااان

بوخالد : هييييييييه حمدان .. وشوفي انا موافق .. وانتي

عواش قاطعته : آكيد مب موافقه

بوخالد : لا بتوافقييين

عواش : ابووويه انا اعتبره شرات خالد

بوخالد : لا شراته ولا شئ .. وحمدان ولد عمج هب اخووج .. وكلامي مابغيره .. انا موافق ورايج من رايي

عواش بألم ودموعها على خدها : بتجبرني بتجبرني يا ابوووووووووي ..

بوخالد : مادام له مصلحه لج .. بجبرج

عواش بقوه : انا ماااااابيه

بوخالد عصب من اسلوبها : خلااص كلمتي ماتنزل يدام عمج .. وبتاخدينهم وغصبن عنج انا ما اتخيلج فبيت ناس ما اعرفهم .. وروح عنها وتركـ عواااش بدموعها وألمها وحزنهاا

عواش تضرب عمرها : ليش انا ليييييش .. حمدااان يا ابويه حمدان .. آنا اخاف منه اخااف .. انت ماتعرف شو كانت بيسوي فيني ماتعرف .. أحبه صح .. لكن بضحي لجل راحتي وراحته انا ما بقدر اسعده .. مابقدر .. ليش محد يفهمني ليييييييييييييييييييييييييش

...... : تعرفين ليش محد يفهمج .. لآنج بعدتي نفسج عنا .. لانج تحبين شخص و بتضحيين لجل سعادته .. حتى لو تشوفينه مع غيرج .. حتى لو تألمتي مابيهمج سعادتج كثر سعادته ... فيه شخص بهالدنيا يا عواش جي يسوي فيييه شخص .. جاوبيني ..

عواش اتفتت بصدمه : حمدآآآن

حمدان كان واقف عند باب غرفتها

حمدان : هييه حمدان .. حمدان اللي يعشقج .. حمدان اللي يمووت بالارض اللي تمشين بها .. حمدان اللي تبين تضحيين بحياتج لجل سعادته .. انا ما انكر اني حاولت وحاولت وسببت لج خوووووف .. بس يا عواش خلينا نبدأ صفحه يديييده مع بعض .. مافيها كره وحقد ..
يا عواش انا مستحيل اتخلى عنج لو شو مايصير ... ( ونزل راسه و صكـ الباب وظهر )
عواش طالعته وهوه يروح ( مستحييل هذا حمدان مستحيييييييييل .. آكيد هوه بوعيه .. وانتي يا عواش لازم تصارخييين عسب يسمعوونج .. أوووه شو الحل .. خلااص انا انجبرت اخذه وابويه مابيرد بكلمته .. وبعدين حمدان حبيبج ولا انتي نسيتي .. بس لا ذااكـ آول حبيبج الحيينه انتي لازم تحكمين عقلج .. وهوه مريض لو خذتيييه يمكن تنسينه وتسعدينه )

عواش صرخت : صصصصصصصصصح

عواش ( اوه بلاني انا .. وبعدييين لو كان شو مايكون فيه احبه وابيه .. حتى لو جتلني راضيه ..)
......

فمكان ثآني

............. : آقوولكـ طلقني .. شو انت ماتفهمـ

.............: وكيف أطلقج بعد كل هالسنيين وعيالي

.......... باستهزااء : أعيالكـ أي أعيال الللي ترمس عنهم .... أنت ماعندك عياال .. هذيله عيالي انا ..

..... : انتي شو اللي غيرج

ميرهـ ودموعها على خدها : غيرني انكـ جذبت علي .. غيرني انك جذبت علي .. ليش ماقلت لي انكـ كنت معرس وعندكـ بنت .. لا والمصيبه الاكبر فارنهاا ماتعرف وينها .. وينهاا البنت .. وامها وين ..

سالمـ بعصبيه : وأنتي من قالج عنهم

ميره : من قالي .. امكـ اللي صكيت عليها الباب وقفلته .. امك اللي كانت كل يوم تسمع صريخ فاطمهـ ..

سالم : وهالعاجز شو عرفها

ميره : هالعاجز اللي ترمس عنها أمك .. أمك اللي ماكلفت على عمركـ وعالجتها الين ماتت .. الين مااتت .. حتى ماصحت عليها .. امكـ خبرتني قبل لاتموت كل شئ .. ليش ياسالم ليش .. بعد 18 سنه من زواجي وعيالنا اكباار .. أكتشف انه عندك حرمة وبنت .. وينهم ليش ظلمتهم

سالم ببرود : ومادام هالعيوز خبرتج .. ليش ماقالت لج انه فاطمه ماتت

ميره ودموعها على خدها اكثر واكثر وبصدمه : ماتتت .. والبنت

سالم : البنت ماعرف عنها شئ .. وخلااص بلا رمسه

ميره : ماتعرف عنها شي .... وينهااا ظنااكـ وينهاااااااااااااااااااااا ...

سالم بصريخ : خلاااااص لاترمسيني عنها

ميره تضربه على صدره : وينها البنت وينها

سالم يفرها عنه : ماعرف قلت لج ماعرف عنها شئ

ميره : ماتعرف عنها شي .. حسبي الله ونعم الوكيل .. طلقني يا سالم .. أنا ما اقدر اعيش ويا واحد ظلم امه وحرمته وفر بنتهـ ومايعرف عنها شي .. صبرت على اهاناتك وصبرت على ذلكـ وقصوركـ للبيت وعيالي .. صبرت علييييييييك كل هالسنين عشان عيالي .. بس الحينه خلااص يا سالم طلقني .. وانا وعيالي بنظهر من حياتكـ

سالم صرخ : شووووووووه .. انا مستحيل افرط فيكم

ميره وهيه على الأرض تصيح : ما تقدر على فراقنا .. كيف قدرت كل هالسنين على فراق بنتكـ كيييييييف .. كيف تحملت انكـ ماتشوفها ولاتعرف هيييه بالأصل وين .. ولا حتى ..

سالم قاطعها : خلااااص يا ميره خلاااااااااااص اللي صار صااار .. وبعديييييييين انا الحينه من وين ايبها .. تولي .. وانا شو عرفني هييه بنت منوه .. يمكن من حد ثاني

ميره صرخت : أنت شو من البشر شووووووووه .. بنتك تقول بنت غيرك .. حسبي يالله عليك حسبي الله عليك .. طلقني اقووووووووووووولك طلقنيييي

حمد فتح باب الصاله وشاف امه تصيح على الارض وابوه واقف ... روح صوب امه بسرعه ويلس عندها

حمد بخووف : امايه شو فيج ليش تصيحييين

ميره زاد صياحها وهيه تشوف سالم يطالعها بعصبيه : اقووله ولا اتم ساكته ..

سالم : ان قلتيله شئ .. مابتشوفين عمرج غير بالشارع وعيالج عندي

ميره تصارخ عليه: بقوله .. أصلا من انت عسب تهددني أنكـ تاخذ عيالي مني .. من انت .. وبعدين عيالي بيكونوون عندي انا .. مايشرفهم ابوهم اللي هوه انت

سالم روح صوبها وسحبها من شعرها : شو قلتي

حمد يبعد ايد ابوه : قوم ابووووويه عن امايه

سالم صفعهـ و من قوة الضربه طاح حمد على الأرض : ابويه قووم عن امايه

سالم : مالت عليك وعليها اقووول

حمد قام وحظن امه : انت كل يوم تظربها وتهينها .. انت شو فيييك على اميييه

سالم بعصبيه : ولك ويه ترمس انت بعد ..

ميره صرخت : طلقني يا سالم

سالم : هب مطلقنج وهذا اخر كلامي

ميره باصرار : لا بطلقني .. انا ما اقدر اعيش ويا واحد

سالم قاطعها بصريخ : بس

خليفه سمع حشره وعرف انه امه وابوه مثل كل يوم صريخ فنزل تحت ووقف على جنب وهوه يشوف امه بحظن حمد

ميره بصريخ : اطلع برع .. اطلع من حياتي انا وعيالي

سالم شل غترته وظهر بسرعه

حمد يهدي امه : خلااص امايه

خليفه روح صوب امه ويلس على الجهة الثانيه : شو فيج امايه .. ليش ابويه دوم جي يعاملج

ميره ماقدرت تحبس دموعها اللي تزييد وتزييييييييييد وباندفاع : هذاا مب ابوكم فاهمين

خليفه وحمد : لييش

ميره : لانهـ ... .. .. . . .

...........................

ياعمري 12-29-2011 01:08 AM

لانه شوة كملي جهون انا متابعتنج ><

عيناوية 77 12-29-2011 04:14 AM

لالالالالالالالالالالالا ..

بليييييييييييز جهوون نزلي البارت اللي عقبه ..

انا ما بعلق الا يوم اجووف البارت اللي عقبه ..

بليييييييييييييز جهوون عشان خاطري نزلي لنا بارت ..


الساعة الآن 04:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227