منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ڪتآبي مسآحــہ بلآ حدۈۈد .,’ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=546518)

Mr.7mani 08-24-2011 04:01 AM

6olte bnt 3my

CaptineoO 08-24-2011 04:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.7mani (المشاركة 1044627829)
6olte bnt 3my

شو نسوي ولد عمي .,
يعني تعرف الشغل انت ههههههه ., :Afk_r:

ان شاء الله اليوم ولا باجر بالكثير البارت عنددددك بعد اوامر ثانييــه .,؟

je t'aime 08-24-2011 05:35 AM

لا جد آنسه ...."
نزلي البآرت ..,
وربي آندمجت فـ القصه ..,
لـآا آطولين علينآاا ..,

وتسلميين يا قلببي .."

CaptineoO 08-24-2011 06:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t'aime (المشاركة 1044628013)
لا جد آنسه ...."
نزلي البآرت ..,
وربي آندمجت فـ القصه ..,
لـآا آطولين علينآاا ..,

وتسلميين يا قلببي .."

ايي جد هههههه .,
بنزلـــــه والله بنزلـه بس الصببببببر زييييين .,

يسلمج ربييي يا روحي .,

CaptineoO 08-24-2011 06:34 AM

البارت الحادي عشر



مح ـتاااااج لك اكثر كثييير .,



بالحديقـه .,


الجو حده حار لا تنسون نحن ف الصيف .. بس كانت المراوح شغالـه عليهم يلسوا ع العشب الاجواء داخل الفله ربـشه واغانـي ورقص وانتو ادرى بالباجي بس برع غير هدوء وجو ولا اروع ريح ـه العشب مغطيه المكاان .,


يلسوا شمه ومنيره ع العشب..,


منيره ..: شماامي عادي اسالج سوال بس خاص شوي ..؟


صدت شمه عليها وقالتلها..: امم معنـه مو من طبعي اجاوب ع وايد اشياء بس اسألي يمكن لسؤالج جواب .,


ابتسمت منيره وقالتلها ..: كنتوا شله وحده اربع بنات ربع واكثر من خوات وايدكم بأييد بعض ما تتفرقون ابد ومع بعض ف كل الاوقات حتى بالضرابه ولما تتعقبون توقفون كلكم مع بعض حتى لو كان حد منكم مظلوم وتغطون ع بعض ليش الحين تغيير كل ها ؟ ليش افترقتوا ..,


تنهدت شمه واطالعت سيده .. وردت عليها بأسى ..: هه تصدقيني لو اقولج ان سؤالج نفس السؤال اللي محيرني ؟


منيره تراقبها بصمت .. وشمه تابعت بهدوء .,


شمه ..: ساعات احس مابي اعذرهم لان مافي شي يستاهل وساعات احس ان لازم اعذرهم مدري افكاري مشوشـه ولا ادري شو الحل .,


منيره ..: اوك لما تعذرينهم اكيد تلاقين اسباب ومهما كانت بسيطه قوليها يمكن اقدر اساعدج لو تبين .,


شمه ..: مدري مافيا سباب قويـه صديقي اصلا مافي شي اسويـه بدونـهم وصح لـي خصوصيه بس مو بهاييج القوه اللي تخليهم ياخذونها حجه ف البدايه كانوا يغارون من شوق الله يرحمها والحين لما يشوفوني مع البنات يطاعوني بنظرات مو قادر افسرها خليها ع الله طااف مايهموني .,


ظلت منيره ساكته ولا نطقت بأي كلمه وهالشي خلى شمه تستغرب .,
شمه ..: ليش ماعلقتي ع كلامي وتمييتي ساكتـه ..؟



منيره ..: مصدومـه منج ..


صدت شمه عليها وقالت ..: مني انا ؟


منيره ..: اي منج .. كيف طاف ومايهموني .. لا تنسين بينكم عشره عمرر ولا تضيعوون بعضضض .,


رن فون شمه .,


شمه ..: هلا فهوود .. اووك .. يالله يياايين ... ههههه طيير يا عمي .. عرض كتافك لو سمحت .. ههههههههههه باي .,


منيره تطالعها بنظره ..


اما شمه ف استمدت قوتها من فهود كذا من ربها بدون ما ينطق .,ف قالتلها ..: نعم انتي ونظرتج ؟


منيره ..: بتميين طول عمرج جي .,


ويتب تنش بس شمه اقوى عنها ف ردت يلستها .,


شمه بنظره ..: خير شقلتي ؟


منيره ..: ماشي سلامتج .,


شمه ..: اتحرا بعد ., طوفي معاي داخل وهاا جدام الكل انتي حبيبتي وصارت وايد اشياء بينا.,


منيره ..: اسفه ماراح اكون معك بحركتك الوصخ ـه .,


دخلت منيره اما شمه ف ظلت واقفه تستوعب الموقف .,


ولين ما شمه تستوعب رحنا لـ لولـي .,


ف المول من الصبح ويا سيف وخمته كله .,


سيف ..: لولي انتي شو تسوين ببهالاغراض ياابابا وايد تخسرين بيزات ع الفاضي ,.


لولي ..: سوااف عاد منو قالك ع الفاضي ..


سيف ..: انا اقولج لان انتي جي ولا جي تاخذين كل شي من برع لي الخسر هني .,


لولـي ..: عيبووني اللي هني .,


سيف..: اوك بس ليش من كل شي اربع .,


لولي ..: لربعي .,


سيف .: ومنهم المسترجلـه ؟


لولي ..: اوووف سيف قلنا اسمها شمه .,


سيف ..: اللي يكون .. هي منهم .,؟


لولي ..: ايي منهم .,


سيف ..: امم ليكون هاكي القمييص المخطط اللي قلتلج مال الريايل ها لها ؟


لولي .: ايي ونحن خذنا نفسها بس من قسم البنات .,


سيف بعصبيييييه ..: وتقولين انكم تنصحوونها ترااكم تسوون اشياء تخلوونها تستمر ف الموضوع .,


لولي ..: سيف ها مب مكان نتناقش فيه .,


سيف .: دشي هالمحل ..


لولي ..: ليش مالي حاجه فيه .,


سيف ..: تعالي وبتعرفيين ليش .,


دشوا سيف ولولي .,


يلس سيف كل شوي ينقي قميص بنوتيي ويركز ع الوردي اكثر شي ..


لولي ..: سوااف ممكن افهم لمنو هذا ؟


سيف ..: شووفي انتي هالفوشي حلو ؟


لولي .: ايي حلوو صج يجنن .,


سيف ..: وانتي وربعج كلكم نفس المقااس ؟


لولي ..: اي بس لا تقولي راح تاخذه ل شووشا والله ما بتلبسه ..


راح سيف وخذا 4 من نفس القميص الفوشي .,


وتمشوا مع بعض .,


اما لودي و ميثااني ف هم عطو مياانه الرقم ومياانه بدت تنشره .,


نرجع لشمه .,


شمه يالسه تتعشى وكل شوي رقم غريب يوصلها وهالشي ضايج فيها ف طلعت برع وردت ع المكالمه .,


شمه ..: الو .,


صوت رجالي ..: هلا بشماامي حيااتي .,


شمه بإستغراب ..: منو ؟


..: مو لازم تعرفيــن بس المهم انا اعرفج .,


شمه ..: بتقول انت منو ولا كيف ؟


..: اعصاابج حبيبتي ماله داعي كل ها .,


هني شمه عصبت وسكرت ف ويـهه ودقت للدريول اييها بعده غلقت الفون لان ازعجها بإتصاالااته .,


منيره وراها ..: ليش معصبه .,


شمه بدون ما تصد عليها ..: وليـــــــــــــــه ماراح نخلص منج .,


منير هيت ووقفت جدامها ..: لا ماراح تخلصيييين مني ليين ماتصطلبين وتعرفيين منو انتي وتعرفين شو طرييجج بدال هاللعب اللي انتي ما تدريين وين هايته و ........


ما سكتها غيير الكف اللي ياها من شمه ..


منيره تشوف شمه وهي تبعد عنها ودموعها ع عيينها ..,


اما شمه ف بعدت لان ماتبي تنكسر جدام دموع منيره .,


ووصل الدريول وطلعت شمه بهدوء بدون ما اي حد يحس فيهاا .,


نرد لـ لولي ..


وقف سيف ع البحر ..


لولي ..: شفيك ..


سيف ..: عطييني من وقتج شوي وخلينا ننزل .,


المكان حيل هادي . صوت الامواج يلعب دوور والهواء ولو كان حار بس لـه دور بعد


سيف والاء جنهم اجاانب من اشكالهم يتمشوون ع البحر .,


لولي ..: سيف فهمني انت يبتني هني وراك شي .,


سيف ..: قلت بعيد عن اجواء البيت برمسج .. ايي صح مثل ما قلتي القميص الفووشي خصييصا لشمه ربيعتج ودامه هدييـه منج راح تتفقون مره من المرات تلبسوونـه مع بعض وماراح ترد لج طلبج انتي واسلووبج الحتراافي .,


لولي ..: اممم اوك .,


ومشوا وهم ساكتيـن .,


سيف..: شفيج لولي ؟


لولي ..: محتاره..


سيف ..: ف شو ؟


لولـي ..: ماعدنا مثل الاول كل وحده فينا بطريج مدري كيف بنجتمع وكيف بنجمع بعضنا ., كنت رايح ـه اشتري وتذكرتهم واتذكرت ايامهم لما كنا نيي ونشتري مع بعض وكنا نساعد بعض بكل شي وكانت طلعااتنا وايد كشخه مايهمنا المكان نتصرف ع مزاجنا ولا جنا ف مكاان عام ولما وحده منا تغلط نطيح فيها وما كنا نزعل من بعض والحين فجأه جذي بدون سابق انذاار نبتعد عن بعض وفجأه جيي مانعرف اخبار بعض ., تصدقني لما اقولك احس نشتاق لبعض بس مانقدر نكلم بعض ..


ف جههـ ثانيـه بعيد عن سيف والاء ..


عند ميثـه ولود ..,


لود ترمس ميثه ف الفون .,


لود ..: ميثاان حدي متردده ..


ميثه ..: ف شنو ..؟


لود ..: ميثووه وين احسااسج انا مو مطمنه للي سويناه ويا ميوه عن نفسي بنهييها من حياتي .. ميثووو مهما كان هايي ربيعتنا اصلا مالها احد غيرنا وللحين مافيي سبب مقنع يخليينا نسوي جيي لها وبعديين حتى لولي لها جمهورها بس ما يينا صووبها شو المعنى شوشا؟


ميثـه ..: لان الله يسلمج لولـي لو حست ان نحن بنسويلها شي بتوديينا ورى الشمس لا تنسيين ان ابوها شي شي اما شموه ف محد بيقدر يوقفنا .,


لود ..: اول مره احس انج صج صاايره ما تنطاقين وكملي حركتج الوصخه بروح جانا مالي شغل فيــج ., باي اقول .,


ميثـه ترمس عمرها ..: هيين يا لوودووه والله انا اارااويج عيل انا ما انطاق وانا اللي تسكرين ف ويهي دواج عندي ,


نرد لشمه ..


طلعت من بيت فهوود ودشت البيت محد فيه غير الخدم دخلت غرفتها وطلعت كرااستها وكتبت .,


رغم وجود الكل حولـي بس حاس اني وحيد .,


يم ـه اشتقت لج .. تذكرين ماما لما كنتي تقوليلي محد بيبقاالج غير اهلج هم اللي بيكونون سندج وبيوقفون معاج مش الغريب .. بس يمه وين الغريب ووين الاهل الاثنين راحوا واتركوني .,


شووقي .. انتي الوحييده اللي صج وفييتييلي ولا غدرتي فيني بيوم .. افتقدتج شوقي تعرفين ربعي اللي كانوا يغارون منج واللي كنتي تقوليلي جدامهم لا ترمسين عني ولا تيلسين معاي عشاانهم هم بغياابج بااعوني ولا يسألون عني .. والله مدري ليش كل هذا ؟ ما اذكر اني سوييت لهم شي ياليت لو يرجعون لاني صج مفتقدنهم .,


اليوم يتني " منيره " تبي تعووض عنكم كلكم .. تبي تمشي ف نفس الطريج تعاملني شراتكم ويمكن مع الايام يكون اكثر بس ماني قادر اللتفت صوبها مابي اتعلق وارد افقد حد ملييت من هالحاال ..


ادري ان اللي معاي الحين مجرد مصلحه يالسين معاي بس عشان يقولن هاي مرابعه فلانـه مو شي يديد ولا ادري شو فيني زود عن غيري بس يمكن هايل احسن من غيرهم لان هاييل لو خدعوني مايهمني لان ما اكن لهم ايي شعور وعارف طينتهم من البداايـه .,


بس شقول غير الله كرييم .,


بدلت ونزلت ع طول راحت يابت لها عصير ويلست تطالع التيلفزون شوي ويدخلون عبدالله وخالد ومايد وهي عادي عندها تقول هذيلا اخواانها يعني ما تلبس الوقايـه جدامهم صح يضايجهم الشي بس يمشون معاها .. يلسو معاها شووي ..


مايد ..: هاا مستررناا الشغالات راقدات ؟


شمه ..: ايي رااقداات .,


مايد ..: عيل ابيي شي ..؟


شمه ..: قول بس اذا شي فيه طبخ لا اتعب عمرك .,


مايد ..: اعرفج فاشله .. اييبييلنا عصييير ..


شمه تغني وتأشر ع عيونها ..: من هالعين ومن هالعيين ..


الشباب ..: هههههههههههههه


وعبدالله يطالعها من فوق لتحت .,


راحت شمه تييب العصير وفونها كان ف الصااله رن الفون بس كان ع هالهزااز وعبدالله جريب ولاحظ بطرييقه محد ينتبه فيها رد وسمع اللي انقاال وعصصب سكر الفون وهو سااكت ولاا يرمس يت شمه معاها العصيير عطت مايد وخالد ويتب تعطي عبدالله بس تخرطفت بالزوليـه وانجب العصيير ع ثياابـه .,


عبدالله ..: شنو عينج ف الصقف انتي -.-.,


شمه ..: يااعمي روح وطلع لك ثياب من كبت ميوود شفيها يعني بس لا تيلس تطلع حرتك فييني والعصيير بيبلك غيره حرام نتكربع بعد .. اووف.,


مايد ..: شوووش بس عييب .,


شمه ..: ماتشووفه عيل .,


خاالد شااف اييد شمه اللي ضربها حد الصيينييه وطلع دم .,: تعاليي بعقم لج الجررح يصبب دمم بيلتهب عقب مب زيين .,


شمه ابتسمت ..: ماله داعي مشكور


وخلتهم ورااحت فووق ..


اما عبدالله ف تم يتحلف لشمه ..


ما احلل طبعا اي تعلييق ع طوله ولا قصره .,


بس تتوقعون المياه بتعود لمجاريها بين الاربع ولا لاء؟


وتتوقعون شمه بتعتذر لمنيره وبيصير الموضوع عادي ولا لاء ..؟


وتتوقعون ميثه شو راح تسوي لـ لود . وعبدالله شو بيسوي لشمه ؟


الساعة الآن 04:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227