منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

بنـــ المناصير ـــت 01-15-2011 03:22 AM

مرحبااانيييه ..^^

حيااتي ثااانكس ع هييك قصــه اتيين ..ماشااء الله علييت


كملي الله لاهآنت ولا تبطين

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-15-2011 11:23 PM

.
.
.

تسسلمولي ع الحمآس هذآ :)
وسسوري لان كان عندي امتحآنآت فآينل !

" ونآت حزينه "

تسسلمين لي ع الكومنتات الطيبه :)
جان زدتي ع ها كله توقعاتج بعد لؤؤل . .*

:) ووو ان ششاء الله يعيبكم البارت هذآ . .

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-15-2011 11:25 PM



.

.

.


البارتـ 27

سيف باستغراب : ليش ما تفتح بسرعه . .

حمد ب تعب يشوف المنظر هذا بس ما قال شي . .

سيف يدخل : شو فيك . .

حمد : آآ . . كنت راقد . . ما سمعته . . " تم يمسح ع عينه عشان يشوف . . " شفيها مهره ؟

سيف مبتسم : تدلع . .

انقرص قلب حمد بس ما قال شي . .

دخل سيف الغرفه . . : مهوور بسسسج . . يالله وصلنا . . .

ما شافها نزلت . . وايد استغرب . . حطاها ع السرير وكانت ماسكه كندورته مما خلاه يميل وياها ما يقوم . . .

خاف . . . قرب خده صوب نصخها . . . سمع نفس خفيف . . . اتتنهد براحه . .

على التعب الي هيه فيه . . بس قبضة ايدها لـكندورته قوية !! ما يبيها تقوم . . . اكيد التعب الي شافته منه مش هين ابد . . . خذاله مكان حذالها . . . وسحبها لـ صدره بزياده . . تم يربت ع جتفها بخفيف وهو يقول . . .

سيف : بسسم الله عليج . . . بسم الله عليج . . . بسم الله . . . . .

لين رقد وهو ما يحس . .


اما حمد كان ف حجرة سيف يترياه . . بعد انتظاار طويل تحرك الصاله وانتبه ل غرفتها الباب مفتوح . . طاحت عينه ع السرير على طول . .. على المنظر الي هم فيه . . مهره متكورة ب صدر سيف لدرجه ويهها مش امبين . . .وهو لامنها ب كل حنية وراقد . . .

حمد غمض عينه ب عذاب : اانا شسوي اهني . . شو الي مخلني قاااعد . . . لازم اطلع . . .بس قلبي ما يطاوعني . . اخاف تلعوزها يا سيف .. مع انك حنيين وطيب بس ليش جي تسوي فيها . . لازم اتصرف وادخل انا . . لازم اسوي شي . . يا مهره تيني . . يا مهره ترتاح ف حياتها معاه . . .

انتبه ل الطاوله الي ف النص . . فيها سويج سيف ومبايله . . غلق الفون وشل السويج والفون وحطاهم ف جيبه . . .

سار صوب الباب بشويش وهو يغض البصر . . سكر الباب وطلع من الشقه . . .


.

.

.

كانت عنود تصرخ ب حاله هتسيريه . . . وتدق الباب ع خالد بسسرعه بس طلعت له سموي . .

سموي : افففففففف يعني الواحد ما يرتااح فهالبيت . . شوووه ششوه تبين .!!!

عنود تطالع سموي وتصيح : سس . . سلالامه !! سسلامه مااتتحرك ف الحمام طايحه . .

سموي فاجه عينها : شووووووووووووووووووه . .

ركضت صوب خالد : الحق اختك شكلها انتحررررت . . .

خالد يركض ويسيرون صوب سلامه هو وسموي وعنود وراهم . .

خالد يضربها ع ويهها : سلاموه نشششي نشششي. .

سموي تطالع سلامه باشمئزاز : افف . . يعني ما بغت تنتحر الا يوم نحن نبا نسافر ونبا فلوس عشان نلعب فالسفر لعب ..

خالد يطالعها بس ما قال شي . .

سموي : ليش ماتتحرك يا حظي شلها خل نوديها المستشفى ع الاقل تحيا وناخذلنا فلوس السفر وعقب بزوالها . .

دخلت عنود عقبهم وهيه تصيح . . . : يلا خالد شششو تسوي .. شلها خل نودييها المستشفى . .

خالد بلوع ـة جبد : اففف والله ياويلها مني والله . . خل تقوم بس . .

شلها من غير شي وييطالع سموي ب عصبيه : سيري هاتي السويج وخل نوديها . .

عنود : انا بي معاكم . . .

خالد : لا خلج انا بوديها وبرد . .

سموي : ويي وانا شو يخليني اتريا بي معاك . ..

عنود باستغراب " سموي تتعنى عششان اختي !!!!! متى صارت "

خالد : امي وابوي وين ؟

عنود ودموعها تنزل : مادري يمكن سارو العزبه . . .

كانت عنود متوتره وتصيح وخايفه ماتعرف شو تسوي . . .وتشوف البرود الي فيهم . . مش مريحنها الووضع . . . بس ما قالت شي ما حطت في باالها . . . تمت تستغفر وتدعي ان سلامه تقوم بالسلامه . . .


طلعو جدام عينها بسرعه . .

عنود : سموي بليز يوم بتصل فيج ردي . .

طلعت سموي من غير ما ترد عليها . ! ورااحو . . .


.

.

.


فـ نصصص الليل . . .!


ناصر يدقلها بحدود الـ 42 مره بس ماترد عليه . ! وفالمره الـ 43 ردت . .

حصيص : وبعدين وياك تراك لوعت جججججبدي . .

ناصر وهو مبتسم : تدرين . . انا متصل ابا اهزبج واقولج ليش ماتردين واقول وايد رمسات . . بس من اسمع صوتج يخوز العتاب كله . . .

بندت فويهه . . رد اتصل فيها مرات ورا بعض وهيه تنبند فويهه . .

سارت صوب الدريشه وشافته للحين موجود . .

حصيص : الله ييييييييييييييخسه بيفضحنا هذا اليؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم . .

اتصلت فيه ورد عليها من اول رنه . . .

ناصر : ابوي انا .! امري تدللي . .

حصيص بعصبيه : انت وبعديين وياك . . روح خلاصصصص . . والله بتسويلي مششششاكل

ناصر : والله اني ارتاح اهني . . والله . . انا ارتاحلج وايد وايد .. ماعرف هذا حب او لا .. بس احس اني قريب منج . . مرتاح ماتتصورين كيف . . .ماتبيني مرتاح . . . انا مش ضارنج ب شي ..

حصيص : منو قال مش ضااارني . . واقف عند بيتنا شو بيقولون الناس . . تخيل حد خاطف . .

ناصر : انا مسكر الليتات ومبركن شوي بعيد . . محد بيدري ان في بني ادم فالسياره . .

حصيص بقهر : اففففففففففف اففف . . . تلوع الجبد

ناصر مبتسم :يا لبيه . . هالكلام الحلو الي الواحد يحب يسمعه . .

انقهرت وبندت فويهه . .

وبنفس الحزه وصلها مسج . .

عذاري اطرش مسج حق حصوه . . " رقدتي ؟؟؟ "

حصوه " لا . .. اتريا اخوج يفارج . . . شوفي صارت 3 واخوج بعد برا . . "

عذاري : وااي والله لك بارض يا نصور . .

جان ادق له . .

ناصر : هاا . . .

عذاري : الساعه 2 انت شو تسوي في بيت ربيعتي استح ع ويهـ . . .

طوط طوط طوط . . .

عذاري طرشت مسج حق حصوه " وووووووووووووووووووووقح بند فويهي اوني بهزبه "

حصوه " ههههههه ادري . . طرشلي مسج . . . "

عذاري " خيبه لحق . . توها السسسالفه اعنبوه . . . انزين بطلي البي بي بنسولف "

حصوه " مقطوعه الخدمه وخلاص ما بجددها . . المهم نامي ورانا نششه لازم نذاكر باجر حق الامتحانات !! "

عذاري" بحاول . . يالله حبيبتي قود نايت "

ماردت عليها حصيص .! كانت سرحانه تفكر . . وعلى هالسرحان نامت . . .


.

.

.

الساعه صارت 5 الفير . . . وعنود حارقه فون سموي وخالد وكله يعطي مغلق . .انهاارت ماعرفت شو تسوي . . وهييه جذبت ع امها وابوها وقايلتلهم انهم سارو يتمشون . . تمت ع نار تصيح وتصيح . .


.

.

.


على الساعه 6 الصبح تحركت مهره بقوه مما خلاها ادق راسه ب طريقه خفيفه . . .

فتح عيونه وفتح عيونها . . . انصعقت يوم شافت القرب الي هم فيه . . .

<< هااا شوووووووووو يسسسسسسسوي اهني . . كيف راقد اهني وكيف انا راقده عند صدره وب هالقررررررررب . . .

اما سيف >> ششت . . انا توقعت اني بفتح عيوني قبلها . . احين شو بقولها شو برقع شو بخرط . .


خازت عنه بسرعه وهيه تتنهد . . .

سيف حس ب فراغ كبير من قامت عنه ! اكتفى ب تنهيده وقام ع طول . .

سيف : آآ . . امس كنت ابا اييبج اهني . . ووو رقدتي ما حسيتي . . ووووكنتي قابضتني " يحجج راسه بارتباك " قابضتني ب قوه وما بغيت اخرب رقادج . .

مهره تطالعه وما تتكلم . .

سيف : آآ انا بقوم بصلي الفير . . فاتتنا الصلاه وبرقد . .

راح عنها . .

انا مهره تمت مصدؤؤمه حوالي 5 دقايق !! وعقب حطت ويهها ع المخده وصرخت ب كل قوه . .

سمعها وابتسم . . . ما علق ولا قال شي . . اكتفى ب ابتسامه عريضه . . .

عقب ما خازت عن الصدمه تنهدت بقوه . . . طلعت وراه وشافته توه طالع من الحمام ومبتسم . .

>> واي سخييف مافي اي شي يضحكه . . .

سارت صبت لها كوب ماي وعقبها راحت تصلي . . .

عقب الصلاه . .

كل واحد ف غرفته يتجلب!! يحاولون ينامون بسس .! ماشي فايده . . .

تمت ادور فونها !! وين حطيته انا . . . ملت من الطيحه وسارت الصاله ادوره . . سمع سيف صوت سدات تنفتح . . ف طلع من الغرفه . . .

مهره بارتباك : آآآ . . سسوؤري لو سويت لك حشره بس كنت ادور فوني . . .

سيف : فونج عندي . . " سار غرفته وفتح السده الاولى وطلع لها اياه " اندووج . . .

مهره تطالعه وهو يطالعها . . خذت الفون عنه بسرعه وسارت حجرتها بس خلت الباب مبطل ..

اما هو قعد ع الغنفه الي ف الصاله . . مجابله حجرتها . . ويطالعها قاعده ع السرير وتعابل ف الفون . .

سيف : اليوم لازم نرمس اهلج واهلي . . . فتره طويله ما كلمناهم . . .

مهره اطالعتها : انزيين . .

سيف : خل نكلمهم احين . . .

سار ياب التلفون وركب البطاقه واتصل ف امه . . .

ام خالد كانت ف عز رقادها : بو خالد قووم . .. التلفون يرن . . خير اللهم اجعله خيير . . .

قام بو خالد ورد ع الفون : الووو . . .

سيف يحط سبيكر : السلام عليكم ابويه . .

بو خالد : حي الله حممممد . .

سيف يبتسم : انا سيف ابويه سيف . . نسيت صوتي . .

بو خالد : سسسيف . . هلا ابوي شحالك . . وييينك انت غطيييت عنا مره وحده . .

ام خالد تقوم : هذا سيفو . . عطني اياه الهرم . . .

سيف يمشي ويضحك متوجه غرفه مهره . . وهيه ابتسمت ع تعليق امه . .

سيف يعطي الفون بسرعه ل مهره . . .

ام خالد : الووو . . سيفوه يالهرررررررررم . . . يلي مافيك خير . .

مهره بصوت واطي : استحي " تكلم سيفوه " كلمها انته .

سيف بحرك شفايفه : بتعصب علي . . كلميها انتي اول عشان تهدى . .

حطت ايدها ع الفون من غير ما تحس ان ايدها فوق ايده . . ااما هو يته قشعريره ! بس ماتحرك ولا قال اي شي . . يحب الدفوه الي في ايدها ..

مهره : السلام عليج عمووه . .

ام خالد : حي الله مهره . . وشحالج اميه . .

مهره : متولهين عليكم عمو . . انتو شحالكم . .

ام خالد : والله بخير وسهاله كلنا بخيير . . . وييين اميه لا تسالون ولا شي . . وهذا سيفوه جنه مش مصدق زوجناه . . غط مره وحده . . حتى رقمكم نتصل عليه يعطينا كله مبند . .

مهره ب لوم : شو نسوي عموه . . ماعليج اهم شي نحن بخير . . .

ام خالد : مقصر عليج سيف ؟؟ قولي امي لا يردج الا لسانج . .

مهره تطالع سيف وتتنهد : ماعليه قصيره عموه . .

ام خالد : مرره لا يردج الا لسسانج . . قولي بس . .

مهره : لا عموه ماعليج . . مبيض الويه . .

سيف : احم احم . .

ام خالد : امففف عليك يا راعي هالصوت . . يلي مافيك خير . .يلي مافيك احساس . . يلي . . .

سيف يخوز الفون شوي بعيد عنهم . . : ما بتخلص . . يالله سولفي . . صدقيني ربع ساعه بتم جي . . .

ضحكت مهره مما خلا سيف يبتسم من قلب . . رد للفون : هلا امايا . .

ام خالد : جب . . لا تقول امايا . .لو امايتك انا جان اتصلت بي اطمنت علي وطمنتني عليكم . .

سيف : يا امايا نتستاانس ترى . . نغير جو . .

ام خالد : متى الرجعه ان شاء الله . .

سيف يطالع مهره ب ج ـد هالمره . . : آآ . .بنطول شوي .. بعد يبالنا اسبوعين ونص . .

ام خالد : يالله ماعليه تستاهل مهره . . اتونسو ابويه ولا تقصر عليها وحطها ف عيونك . . بنت الغاليه هذي . . ان من شفتها قلت هذي ما تناسب الا ولدي سيف . .


سيف مبتسم : ان شاء الله امايا . . سلمي انتي ع الباقين . . .

ام خالد : يووصل ان شاء الله . .

مهره : عموووووه سلمي على عنود وايد وايد . . . وقوليلها اني وايد متولهة عليها دخيلج عموه لا تنسين . .

ام خالد : من عيوني يالغاليه يووصل فديتج . .

سيف : يالله امايا مع السلامه . .

ام خالد : الله يحفظكم ويرعاكم يارب . .

Ŀάмάя 01-16-2011 11:55 AM

غطيتي فترة طويله واخر شي بااارت واااحد :( ليييييييييييش

يعطيج العافيه يعني بس ليييييييش

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 01-16-2011 06:38 PM

.
.


الله يهديج البارت الي حطيته عن ثلاث بآرتآإت ^.^
ترى الكآتب ما تطلع افكاره ورى بعض :( اتريي شوي . .


الساعة الآن 12:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227