منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الكرامه أول والحب ثاني (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=41307)

" ما ينحنيـ راسيـ " 11-16-2008 09:02 PM

هلا شماني الصراحة البارت روووووووووووووعة كالعادة
شو تتوقعون شما شوفيها ؟؟
اممم ما ادري يمكن فيها مرض او شي
وشو بترد عليه ولا بتسويله طااااف >>هذا كله فـ البارت الياي >>وللعلم ترى قربنا نوصل النهايه وبنبدى بـ الجد

بترد عليه
انا فرحانه لان باعرف النهاية وحزينة لاني ما بقرا القصة كل يوم
اتمنى نشوف قصة يديدة من تاليفج بعد ما تخلص هاي القصة

شمانيAJ 11-16-2008 11:30 PM

افى عليج بس ترى نها ية هـ القصه محد يتوقعهاا >>امممم شما بسم الله عليها مافيها شي هع <<

بنوتة .. 11-17-2008 03:31 PM

يسلمو شماني ونتريا البارت الياي^^

شمانيAJ 11-17-2008 06:48 PM

شما(ردت عليه بمسج):لأنك ياالس تغلس عليه وانا هب متبرظه مضااايقه حييييل (ورد عليهااا بتصلبج وردي عليه ,واتصل وشما ردت)
حمدان:شوفييج انتي؟؟
شما:مافيني شي ..
حمدان:شمووووم><
شما:حمدان بعد مظهرتوا ابويه تعب علينامعرف شوفيه وخذاه شامس المستشفى وامي بعد معاااهم
حمدان:شووووووووووووووووووووو؟؟وانتي منو عندج
شما:فاطمه حرمة شامس تحت وانا فـ الحجره
حمدان:رووحي نزلي عندهاا لاتيلسين بروحج
شما:مقدر انزل بموووت والله بموووت
حمدان:انتي بعدج فـ بيت يدتج ؟
شما:لالا انا فـ بيت شاامس
حمدان:والله؟؟بيت اخوج وياالسه بروحج يلا يلا نزلي اذا تغلينيه يلا
شما:اوكي يلا مع السلامه
حمدان(يريد يضحكها):ليييييييييش؟؟
شما:حمدان ردينا عـ الطير يلي
حمدان:هههههههههههه والله استهبل خلاص فديتج مع السلامه بس اقوول ارقبج مابرقد
شما:انشاء الله (وسكرت عن حمدان,ونزلت تحت عند فاطمه )
شما:فاطمه
فاطمه:هلا؟
شما:سموحه منج خليتج بروحج ورحت ؟
فاطمه:لا الغاليه عاااادي
شما:شامس اتصلبج؟؟
فاطمه:لا بس انا بتصل فيييه
شما:دخيلج بسرعه لأني معندي رقمه الثااني
(فاطمه اتصلت فيه ورد عليهااا وقاالها ان ابوووه تعباان يدى >>واايد<< بس خلا تقوول لشما انه بخيير فاطمه تغير لوووووون ويهاااء)
شما:هااااااااااا بشري
فاطمه:بخير ووباجر بيوديج عنده جاان تبين تشووفينه
شما:هيييييه اريد اشوفه
فاطمه:خلاص انتي رقدي الحين ومن اصبح افلح (ورااحت رقدت وشامس وامه فـ المستشفى ماطاعت امه ترد وتموا لين الصبح وشامس خذ شما ووداها وميعرف شو يقووول لشما اصلاً شكله متوتر )
شما:شامس؟؟
شامس:هلا
شما:شو فييك؟؟
شامس:مافيني شي
شما:امايه وين؟؟
شامس:وصلتها عند يدتيه كلا تصيح متقدر تشووف ابويه
شما:شوووووووووووووو ؟؟ ليش انتوا مقلتوا ابوويه بخير
شامس(كنا حد صب مااي بارد عليييه >>زل لساانه, وسكت ولا نطق بكلمه):
شما:شاامس انا ارمسك ؟؟
شامس:شما قريب بنوصل وبتعرفين كل شي
شما:لييش في شي مخبينه عنيه بعد؟؟
شامس:......................(رن فوونه وكان المتصل منصور)
شامس:مرحب منصور
منصور:مرحبتين شحالك
شامس:والله زين
منصور:ليش ظاهره منك بدوون نفس
شامس:.........................
منصور:المهم شحاال ابوك اليوم انشاء الله بخير
شامس:منصور انا بوصل شما للمستشفى وبتصلبك
منصور:اهااا اوكي خلاص سلم
شامس:يبلغ يلا مع السلامه
منصور:فـ حفظ الرحمان (وسكر عنه)
شامس:يسلم علييج منصور
شما:ربي يسلمه(ووصلوا , وشماا راحت على طوول وسألت وقالولهاا فـ العنااايه وانهدت من الصياااح وخنت عنده تريد تحدر بس ماخلوهااا وترجتهم رجى وبعد ما نشف ريقهاا خلوها تحدر وشافته وتمت تتأمله
وراحت مسكت ايد ابوها وباستهاا وتمت تكلمه
شما(وهي تصيح):بابا لا تخلينا بابا انا مالي غيرك فـ الدنياا انت كل شي والله انك كل شي >>وتمت ترمسه بس لا حياة لمن تنادي ما انتبه (وخااري اتصل شامس بمنصور )
منصور:هلا شامس
شامس:اهليين
منصور:شبلاك
شامس:منصور شما فطنت كل شي
منصور:ليش هي ماكانت تفطن>>تعرف او تدري<<
شامس:لااااااء
منصور:واللحين شو بتسوي؟
شامس:منصورابويه تعباان تعرف شو تعبااان وانا خلااااص بمووت معرف شو اسوي ايبها من امااايه اللي ربي يعلم بحاالها ولا من شماا اللي منصدمه وانا السبه لأني مقلتلها من البارحه منصور وربي بموووت خلاااص ما بيدي شي اسووويه اريد اظهر ابويه من المستشفى اوديه مستشفى ثااني او حتى نسفره خاااري البلااااد قاالوا مايستووي ميقدروون يشلوون الأجهزه منه
منصور:شااامس خلاص انا اللحين ياينك
شامس:لييش تعب عـ
منصور(قطع رمسته,وعصب علييه):هذا عمي وانت ابن عمي من دمي ولحمي مافي شي من بينااا لاتقوول هـ الرمسه
شامس:هذا من طيبك وساامحني ؟
منصور(يريد يضحكه):جب انا يايينك هااا
شامس:ههه اوكي يلا
(هنااااك شمااااا ميته من الصيااح وظهرت وتمت حاظنه شامس ويلست ومنصور وصل وتم عندهم وخلاف طحنون وكايد وهادف واحمد وراشد ومحمد وهزاع حمد حميد وسالم, وعبد الله وحمدان وخالدوحامد وبني عمهم كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالهم ماشاء الله ويو ربعه بعد شما طبعاً ظهرت قبل ماييون كلهم ومرت الأيااام وابو شمااا ظهر من المستشفى ويوم من الأيااااااام كانوا ياالسين طبعاً شامس ماشاء الله عليه ظهر على ابوه يحب الشغل وتعلم شغل ابوووه كله المهم كانوا ياالسين وتكلم بو شامس)
بو شامس:مدامكم مجتمعين اليوووم انا حبيت اقوولكم شي "ورمسهم عن كل شي وكاان يوصي"
شامس:لاتقول هـ الرمسه يابويه بعد عمراً طويل انشاء الله
شما(عيونها غرغرت من الدمووع وابوها لاحظ وفتح يديه ونهمها وشما خنت عنده وحظنته وتمت تصيح ويوم من الأياام بوشامس وام شامس كانوا ظاهرين وهم كانوا فـ طريقهم خطفت عليهم شاحنه وانقلبوا "وانتقلوا الى رحمة الله " وشما كانت ياالسه مع هلها كلهم كانوا متيمعين ويااها اتصاال من فوون ابوهااا )
شما:هلابابا
.....:سلام عليكم
شما(استغربت):عليك السلام والرحمه
.....:ختيه انتي شوتقربين لحمدان بن محمدال****ي
شما:انا بنته ليش مستوي شي ؟
.....:ممم اللي كانت ظاهره معااه امج ؟
شما:هي نعم .
.....:ممم عطوج عمرهم


شو تتوقعون شوبيكون حال شما ؟؟>>السموحه ادري ان البارت قصير بس لآن مابقى شي عـ القصه >>وهذي مب النهايه >>لا ..في شي ثااني بيستوي وبس ما بقولكم بعد

بنت عيمان 11-17-2008 07:23 PM

يسلموؤوؤوؤوؤو


الساعة الآن 09:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227