منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   عـ|ـمرك سمعـ ـ ـت بـ(طير ) ويحـب سجـ ! ــآنه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=411154)

عناد الفجيره 06-27-2010 09:30 PM

البـ\16\ــآرت السـآدس عشر
 

:ف6018:







البـ \16\ـآرت السادس عشر ,,






مدخ ـل ,

أنت لـي حلم الطفوله . |
أول عشق تقولـــــــه ,
صعب أفآرقك بسهوله !*
| . أو أبدل بك شريـــــك








: يـآريآل مـآبآ شي , بلآك أنته !
: , ,
: ههههه لا تستهبل حروب , خلاص ييـب لي أي شي
: , ,
: يـآهي بشله , تعرف شو , أسكر أحسن لـي
: , ,
: بـآي بـآي

وسكر عن حآرب ,, وبدى يتلمس اليدآر عسب يعرف طريقه للميـلس , بس قبل لآ يصعد الدري اللي يودي للميلس , حس بإيد نـآعمه تمسك إيده ,, وبدون مآيرمس ولآ ينطق بحرف عرف أنـه هالشخص , لـو خلوووووه النآس كلهم مستحيل يفكر يخليييه يوم ,

: مآجذبت يوم قلت عنج ينية الفريج
ضربت ع كتفه , وبكل دلع : بروووووووووووووووووووك
أحييم , وينه مبآرك !! : موآز كم مره قلت لج لآ تزقريني
موزه : لمآذآ بالله !
مبآرك سحب إيده من إيدهـآ , : بدون سبب ,
موزه يلست تتأمل إيدهـآ يوم خلت من إيده : حتى من هالشي بتحرمني !
مبآرك بعده مـآدش الميلس , وعـآطي موزه ظهرهـآ : لمصلحتج , ودش عنهـآ ,,

موزه لحقتـه , وكـآن عبدالله موجود , موزه مـآسوت له سـآلفه : لآ والله , أنته لو تهمك مصلحتي جآن مـآقلت لـي خلاص مـآبآج ,,
مبآرك وهو حـآس بعوآر فقلبه يوم قـآلت أنه مـآيبـآهـآ وقـآل بتحذير : موآز يكفـي .

عبدالله مكتفي بالصمت , لآنـه عـآدي يعرف أنـه حب موآز لمبآرك والعكس , حب مبني ع أسآس قوي وكـآنو أحلى من العسل قبل الحآدث كل وآحد فآهم الثآني وثنآئي ولآ أروع , لكن فـي فرق بينهم أنه موزه صريحه ومـآتكتم شي فقلبهـآ , ومبآرك كتومي ومـآيحب يرمس عن مشآعره ,
بس أطـآلع موآز بنظره معنـآهـآ خفي عليييه شوي ,

موآز : أوك يـآمبآرك , بسكت , بس والله خل أسمع أنك بتآخذ غيري , بزوآلك , وظهرت من الميلس وهيييه معصبه منه ,

مبـآرك من بعد مآظهرت من الميلس : ههههه عن أخذ غيرج بس
عبدالله : حرآم عليـــك ,, ليش جي أتسوي بهـآ !
مبآرك : طع أنته من متى هنييه !
عبدالله : أنـآ كنت يـآلس قبل لآ أدش أنته ,
مبآرك : لحووول يعني سمعت كل شي , وهالخبله مـآشآفتك يعني
عبدالله : هههه شـآفتني بس مـآسوت لي سآلفه ,
مبآرك وهو يبتسم : كيف صـآيره !
عبدالله يبآ يطفر به : أأأأخ شو عذآآآآآآب , حلووووووه موووووووووت , متغيره وآآآيد أخ بس لو تلتفت لي , مآبطوفهـآ
مبآرك : عبوووووووود أصطلب أحسن لك , وآيد مآخذ رآحتك
عبدالله : أنته قلت كيف صآيره , وأنـآ جـآوبت ,
مبآرك : كآن قلت محلوه وتلآيمت ,
عبدالله : بصرآحه مآرمت أشوف كل هالجمآل وأسكت لآ لآ لزوووم أعبر عنه
مبآرك : أهوووو , وبعدين يعني أسكت بس
عبدالله : والله حلوووه ترى
مبآرك وهو متنرفز : عبووووووووود ,
عبدالله : هههههههههه دآم تحبهـآ وتغآر عليهـآ هالكثر , سير خذهـآ ,
مبآرك : هه أنته يعني مصق أنهـآ تبآني وأنـآ جي , ترى كل هآ شفقه ,
عبدالله : برووووك لآ تستهبل , شو شفقه بعد , أنته ليش جي ؟
مبآرك : لأن هالشي هو الوآقع , وأنتو أونه لآآآ ومـآدري شو , لبنيه تحبك , يآعمي قول غير هالكلام ,
عبدالله : بييك طرآق أنته ع هالرمسه ,
مبآرك : ههههه ليش عآد ؟
عبدالله : أسكت أسكت , سخيف وآحد , لو تشوف كيف شكلهآ وهي ترمسك , جآن سحبت رمستك
مبآرك : وهذي هييه المشكله , مـآأشوف ,
عبدالله تغصص منه , : يـآهي سـآلفه , أسكت أسكت ,
مبآرك : ههههههه


توه دآش البيت , شآفهـآ يآلسه تأكل القطوه صوب النخله , مشى صوبهـآ بس بدون مـآيخليهـآ تحس به ,
بصوت عـآلي : زخيييييييتج
لبنيه زييين مـآوقف قلبهـآ ,, : , ,
: هههههههه أويييه وين قلبج أللحييين !
وهي معصبه : لو مت اللحيين شو بتستفيــد هــآآآآآآه !
: هههههه لآ مـآبتموتي , قطو بسبع أروآح
: لآآآآ والله تستهبل حضرتك
: هههههه لآ أحـآول خخ
: ه ه هـآ مآيضحك , يـآت تبــآ تسير عنه زقرهـآ
: نوآآآآآآري
نوره وهي معصبه من حركته : خير
: ههههه أسف , مـآهقيتج بتعصبين ,
نوره : زيين عيل , يـآت تبـآ تسير زقرهـآ مره ثـآنيه ,
: نوآآآآآآري
نوره وخلاص ودهـآ تقطعه بأسنآنهـآ : خييييييير
: ههههههه تعـآلي بقولج شي
نوره : مـآبآ أسمع منك شي ,
: حبيبي أنـآ تعـآلي شوي
نوره مبطله عيونهـآ oo : نعممم !
وهو يتقرب منهـآ : هههه حيآتي أنـآ تعـآلي تعـآلي
نوره بتحذير : حــآرب !
حـآرب : عيونه , قلبه , روحه , اللي تبينه
نوره مـآسوت له سـآلفه ويـآت تبـآ تسير عنه زقرهـآ << حشى مـآتعب هالمخلوق
حـآرب : نوآآآآآري
نوره وخلاص القييج وصل حده : هآآآآآآآآه
حآرب : هههههههههههههه مـآشي بس أجرب صوتي ,
نوره : والله العظييم أنك سخيف وأهبل وعبيط وحمآآآآآآآآآآآآر
حآرب : ههههه والله أنتي بروحج , طنشيني أنزييين لا تردين علي ,
نوره : لآآآه يزآتي يعني
حآرب : ههههه للأسف ,
نوره : أوووك عيل ,
ســآرت عنه هالمره ,, وحتى يوم زقرهـآ أكببببر طآآآآآآآآآآف ,,

حـآرب : ههههههههههههههه والله وخبلت فيهـآ , اليآي أللعن خخ , وسـآر صوب الميلس ,


جنآن : ههههههه لآآآ أنـآ جي أصدق
غـآليه : والله , هو يلس يستهبل , يبـآ يسولف ويـآي ومب عآف كيف
جنآن : هههه وسويتي فيهـآ رزآنه
غـآليه تطآلعهـآ بنص عين : جب
جنآن : هههه ,, عيل علووه يمصخرج , لآ هزلت
غـآليه : لآ تخلين أكره الريآل
جنآن وهي ترقص حيآتهـآ : أويييه وظهرنـآ نحب ,
غـآليه : حوووووووووه شو أحب بعد شهالمنكر ,
جنآن وبعدهـآ تغـآيض : علينآآآآ !!
غــآليه : جب جب
جنآن : معلوم تبيني أسكت , مـآعندج رد
غـآليه : بقوم لج ترى
جنآن : هههههه ليش ؟
غـآليه : مـآدري عنج , أونه أحب , أنـآ أحب بالذمه حد يصدق هالرمسه السخيفه
حور : هههه أنـآ
غـآليه : لآ أنـآ جي أسوي فيهـآ دم
شهد : ههههههه غلووي عليهن ,
جنآن : حووه أنتي يـآيه ويـآي ترى
شهد : ههه ويعني !
جنآن : كوني معـآي ,,
شهد : لآ لآ أنـآ ويـآالغلوي
جنآن : خـآينه ,
شهد : ههههه

يلست عدآل حور وهـــي تتأفف ومبين عليهـآ متغصصه ومعصبه : برتككب فييه جريييمه ترى ولآ خلوه يبعد عني
جنآن : أويييه منو هذآ !
حور فهمت : هههههههههههههههههههههه
نوره تطآلعهـآ بنص عين : أضحكي أضحكي ,, ترى مـآبتسيرين بعيد ,
غـآليه : ههههه بلاك نوآري , منو هاللي مطفرنج ومخلنج تعصبين !
نوره : في غيره هالسخييف هالعبيط هالأهبل ,
شهد : ههههه بعدج مـآعرفتيني بأسمه , لآن هذي بس موآصفآت خخ
نوره : حـآررب , بعد في غيره , غربلآته , أول شي , روعني , وبعدين يلس كل شوي يزقرني ويستهبل , أأأأأخ يقهر
حور : هههههههههههه , والله مب هييين بعد
نوره : حوري أسكتي لآ أطلع حرتي فيييج
حور : ههههه لآ بسكت
غـآليه : وهو يوم يزقرج ليش تردين علييه طنشييه
نوره : المصيبه أنـآ مـآأحب أطنش حد ,
غـآليه : عيل دوآج ,
نوره : غلوووووووووي ,
غـآليه : هههههههه منج مب منه ,
جنآن : هههههه حليله ,,
نوره تعيب عليهـآ :حليله , ع شو حليله هـآه , بدآل مـآتقولين حليلي أنآ
جنآن : ههههههههه خلاص مره ثانيه أن شالله
غـآليه : خلونآ أندش دآخل ,
البنآت : يالله ’


داخل الصآله ,,


أم رآشد : هيييه وصلني الخبر ,
أم عبيد : يقولج خذ ع حرمته وحده كبر بنآته ,, ولآ يمكن أصغر بعد
أم نآصر : ريآيل مـآيملي عينهم غير الترآب , الحرمه قآيمه فييه وجي أيـآزيهـآ ,
أم رآشد : صدقتي يـآوخيتي ,, ألآ أم محمد ردت من تآيلند ولآ بعدهـآ
أم عبيد : من زمآن رآده ,
أم رآشد : يـآهي فضيحه مـآسرت أسلم عليهـآ ولآ دقيت حتى ,
أم نآصر : هذي اللي ولدهآ مأخذ تركيه
أم رآشد : هيييه , ودر بنت عمه من لحمه ودمه وسآر يآخذ له من برع ,
أم نآصر : حشى حتى الحريم صآرن موضه عندهم
أم رآشد : هييه والله , من يشوفو شي يديد , سآرو ورآه ,
أم عبيد : أنـآ شفتهـآ , شيفه لآ حلاة ولآ شي , ع شو مآخذنهـآ مـآعرف
أم رآشد : الله يبعدهم عن عيــآلنآ ,
أم نآصر + أم عبيد : أميييين يآرب


دخلن البنآت وحده ورى الثآنيه وكـآنت كل وحده تقول للقمر قوم وأنـآ أقعد مكآنك ,, جمـآلهن لآ يوصف ,, وكل وحده فيهن لهـآ ميزه تميزهـآ عن الثآنيه ’,,

أم عبيد : ماشالله عليكن , الله يحفظكن يـآرب
البنآت أونهن مستحيآت : اليميع خـآلوه ,
أم عبيد وهي تطـآلع غـآاليه : هـآه غـآليه شو الدرسه ويـآج , !
غـآليه : الحمدالله بخير ,
أم عبيد : شدي حيلج عآد نبآج تبيضيين الويه
غـآليه وهي مستغربه : أن شالله ,,
أم عبيد : وأنتن بعد , هـآ مـآأوصيكن
البنآت : أن شالله خآلوه ,

موزه وهــي يـآيه من المطبخ التحضيري وفإيدهـآ دلة القهوة , : أوه ييتن عيل ,
غـآليه وهي تأخذ الدله عنهـآ : قلنآ أنغير
موزه : زين زين ,, أصلا حر برع , وهي تصد لأم رآشد : عموه سرتي المستشفى ولآ ؟
أم رآشد : لآآ مـآسرت
موزه : طافج الموعد عيل
أم راشد : برايه
موزه : عموه شو برآيه , ترى التحـآليل لازم أنطرشهآ مستشى خليفه ,
أم رآشد : مآلازم , وبعدين مـآفيني شي ,
موزه : لآزم نطمن ,
أم رآشد : يصير خير , لين الأسبوع اليآي
موزه : لآ بآجر بمر عليييج وبوديييج ,
أم رآشد : مـآيحتـآي يـآبنتي
موزه : لآ يحتآي ,
أم رآشد : بس تعب علييج ,
موزه : لآ تعب ولآ شي , وبعدين مآخذه إجآزه ,
أم رآشد : على خير أن شالله ,

أم عبيد : يـ ـآلله عيل أترخص أنآ ,
أم رآشد : وييين تو النآس
أم عبيد : بمر ع أم خلفآن شوي ,
أم رآشد : هييه , برآحتج عيل ,
أم عبيد وهي تسلم ع كل اللي فالصآله , : يالله أشوفكم ع خير ,
موزه : أمييه علوه برع ,,
أم رآشد : غـآليه , سيري يبي كرتون الخضره وودي لسيآره ,
غأليه : أن شالله أمـآيه ,
,


سـآرت غـآليه وشلت الكرتون , ووصلته لسيـآره وكـآنت بعدهـآ أم عبيد مآظهرت ,,
غـآليه وهييه أدق ع علي الجآمه , وعلي طآآآف ,

غـآليه : ولييييي شو هذآ مـآيشوف ولآ مـآيسمع , أيدي عورتني
علي توه أنتبه نزل الجآمه : أوه أم كشه شعندج , كسرتي جآمت السياره ,
غـآليه : لو سمحت بطل الدبه ,
علي : ليش ؟
غـآليه : لآه شو تشوف شآله ,
علي : أنتي بروحج !
غـآليه : أتشوف حد عدآلي ؟
علي : لأ ,
غـآليه وهي خلاص إيدهـآ عورتهـآ من ثقل الكرتون , : أوووف بطل الدبه مآتفهم عربي
علي , نزل من السيـآره : ثقيل ؟
غـآليه : أنته بتبطل الدبه ولآ ؟
علي وهو يبطل الدبه : خلاص بطلتهـآ ,

سـآرت غـآليه صوب الدبه , ويوم يـآت تبـآ تفتحهـآ كآن الكرتون بيطيح عنهـآ , مسكته عدل وبنفس الوقت مسكه علي , وللأسف أيد علي يـآت فوق إييد غـآليه , وهالشي خلى غـآليه تحس بأحسآس غريب وقلبهـآ طبول , وعلي حده قـآفط من هالحركه ,

خوز إيده بسرعه , : سوري بدون قصد ,
غـآليه تمت سـآكته حطت الكرتون ويـآت تبآ تسير زقرهـآ << بلاهم العرب اليوم كلهم يزآقروآ ,
علي : غـآليه
غـآليه وقفت بس بدون مـآتصد صوبه : نعم
علي : والله مب قـآصد
غـآليه : حصل خير , وسـآرت عنه ,

علي فخآطره : أعرفهـآ غـآليه , أكيييد بتقول هذآ قـآصد يسوي هالحركه , وأكييد فهمت غلط وحطت فبآلهـآ أني متعمد هالشي , لحووووول

المهم طلعت أمه وركبت السيآره وظهرو من بيت أم رآشد ,,


,,


جـآسم توه يـآي من برع ,,

جـآسم : لو عذولي يمنعونك
أني بعتك مـآأبيك
لآ تصدق يخدعونك
كم حكو فيني وفيك
وأنته لا يغرك حكيهم
وتأخذ بخآطرك منآ
هم يحسدونآ حبيبي
يوم شآفونـآ نبيــك


: أدعي من قلبي أصونك
بس تعال الله يهديك
كيف أنآ بحيـآ بدونك
مد يآخلي إيديك

وأنته في بحيري سفينه
مرسى بعيوني ومينه
لآ تفآرق هالمدينه
عود لأحبآبك نبييك

جآسم من سمع الصوت مـآفكر يلتفت للشخص ولآ يسأل نفسه منو ممكن يكون , كل اللي سوآه عآش الكلمآت اللي قآلهـآ وحس أنه الصوت شي ملموس قدر يلمسه بقلبه ,,


فخآطرهـآ : أوييييييه بلاني عشت الدور , بس والله صوته يتوه اللي مـآيبآ’ يتوه , وربي مآحسيييت بعمري , أويييه شو بيقول عني أللحييين !

جآسم من بعد رد للو’آقع , صد صوب مصدر الصوت , : يخرب بيتج شو هــآه !
: هـآه !
جآسم وهو بعده مب مصدق اللي يشوفهـآ : شو هـآآآآآآه
شوي وبتصييح : شوووو ؟
جآسم بتنهييده مسمووعه : حلوه ,
توهـآ تستوعب : نعمم !
جآسم : انتي منو ؟
بدون مآتحس : مآعرف ,
جآسم : ههههه كيف جي بعد ,
توهـآ تحس : أنته اللي منو ؟
جآسم وهو يبتسم وبجي بآنت غمآزته اللي ع الخد اليمين : جآسم الـ , ,
فخـآطرهـآ , لآآ أروح فيهـآ انـآ من بعد هالإبتسآمه : والنعم , يـآت تبـآ تسير , بس الأخ زقرهـآ : حوووووه
قبل مـآتصد صوبه فخـآطرهـآ : لآ أكتشآف الأخ دفش , صدت صوبه : هلا
جآسم وهو يمرر إيده ع رقبته : مآعرفت أسمج ؟
أكتفت بأبتسآمه ذوبت قلب هالجـآسم , وسـآرت عنه : , ,

جـآسم قلبه يدق بسسرعه : ششششت بلاه قلبي ؟
الظآهر ............. ,, ضحك ع تفكيره عقب سآر الميلس ,


أم نآصر : يالله عيل نترخص نحن !
أم رآشد : تو النآس ؟
أم نـآصر : لآ وييين تو النآس صآرلنآ سـآعتين ونحن عندكم ,
أم رآشد : يلستكم مـآتنمل
أم نآصر : تسلميين الغـآليه , مـآعليج زود ,
سلمت ع أم رآشد , وعقبهـآ زقرت جنآن وشهد وطلعن من بيت أم رآشد , وردن البيت ,,


فبيت يدة منـآير ,,

يوسف معصب : لآ والله , المستشفى مـآتبين أتسيرين , والأكل مـآتبينه !
منـآير يـآدوب ترمس : يوسف والله مـآأشتهي
يوسف : شوي ع الأقل ,
منآير : مـآبآ ,
يوسف : قومي بوديج المستشفى
منآير : مـآله دآعي بخف بـآجر ,
يوسف : قلت لج قومي
منآير : مـآبآ ,
يوسف مـآسوى لهـآ سألفه قومهـآ وسحب عبـآتهـآ, ووركبهـآ السيـآره , وودآهآ المستشفى ’ طبعـآ من بعد مـآأستأذن من يدتهـآ ,,


فبيت أم نآصر ,

طول الوقت وهــي سرحآنه ,, شهد تزقرهـآ من سآعه والأخت أكبر طآآآف,
شهد : حووووووووووووه
جنآن توهـآ تنتبه لهـآ : هـآه ؟
شهد : وينج . من ساعه أرمسج وأنتي مب معـآي ؟
جنآن : لآ لآ ويــآج , وردت
شهد : أيي ويــآي , أنتي فعـآلم ثـآني محدن درى به ,


فبيت أم رآشد , ,


موزه : مـآبـآآآآآ ,
مبآرك : يــآهي سآلفه , حووو يبي المبآيل
موزه : لازم أتأكـد من شي
مبآرك : من شو بالله ,
موزه : أنته جب , أنـآ بجيييك ,
مبآرك : أميييه شو فيهـآ ؟
أم رآشد وهي تقوم : لآ تعورولــي رآسي , بسير أنسدح شوي , حـآسه بتعب ,
غـآليه : أمييه أوصلج ؟
أم رآشد : لآ عـآدي بسير بروحي ,
غـآليه : ع رآحتج ,


حـآرب : صوبنآ ؟
نوره وبعدهـآ مقهوره منه : حروب أسكت عني
حآرب : أفآآآ ليش ؟
نوره : بدون سبب , أسكت وبس ,
حآرب بغيـآض : مــآآآبآ
نوره : لحووووووووول , عبدالله شوف ولد عمك
عبدالله : حروووب أصطلب
حـآرب : هذيل هم العوآذل
عبدالله : هههه والله ترى بخبر علييك , ولآ خف شوي
حآرب : أهوووو , أنزيييين
نوره : ههههه أشكر فنك
عبدالله : فالخدمه هههه ,
حـآرب : لأآآآآه , شرآيكم أييب لكم ورقه وتيلسون تلعبون تحت مب أحسن
عبدالله : والله فكره , شرآيج
نوره : مـآعندي مآنع
حآرب : نورووووه !
نوره : ههههههه
عبدالله : عـآدي عـآدي مـآعليج منه
حـآرب : عبوووود !
عبدالله :أوه أنته بعدك هنييه , عيل الظآهر ضارب مخفي
حآرب : مـآيضحك , سخيف
عبدالله : هههههههههههههه ,


جآسم محطي سمآعة الفون بأذنه ومتسآند ع اليدآر ومغمض عينه ,, ومووول مب فالدنيآ ,,

حور أنتبهت له , : يـآويلي ع السرحآآآن
جآسم : , ,
سـآرت يلست عدآله وسحبت السمآعه من أذنه , وأنتبه لهـآ : شعندج ؟
حور وهي تبتسم بعبط : هههه مآشي , بس شفتك مغمض عينك قلت خل أخرب علييه ,
جآسم سحب عنهـآ السمآعه وسوى لهـآ حركه بمعنى فـآرجي ,
حور : والله ممليييين , شو هآ ,
جآسم توه تذكر : حوري بسألج ؟
حور : وش ؟
جآسم : منو كـآن يـآينكم ؟
حور : يآتنآ أم عبيد ؟ وأم نآصر
جآسم : بس !!
حور : هييه ,
جآسم : عيل منو هذيك ؟
حور بلقآفه : منوووه ؟
جآسم : أنتي تبين تعرفين كل شي , زولي أشوف
حور وهييه تقوم : أنزييييييييين ,


بعد صلاة المغرب ,


فبيت أم حمد , ,

عنآد : يعني مـآحسيتي بشي ثآني
عليآ ببرود : لأ
أم حمد : بس كحتهـآ زآدت !
عنآد : عـآدي هذآ شي طبيعي
أم حمد : يعني بتخف عقب
عنآد يطآلع عليآ : أن شالله , إذآ عليآ تبـآ تخف
عليآ ألتزمت الصمت , لآنهـآ مـآتعرف ليش مب طآيقه وجوده فبيتهم , كآنت متشوقه لشوفته بس من شآفته صآبهـآ برود غريب
أبو حمد : لآ عليآ أن شالله , بتخف وبتصير أحسن بأذن الله
عنآد وهو يبتسم لأبو حمد : أن شالله ,

غيث دش الصآله , ووبصرآحه تفآجأ بعنآد , لآنه أبد مب متوقع أنه الدعتور عنآد هو نفسه عنـآد ألـ , , ربيع أخوه حمد الروح بالروح ,

غيث : عنآد !
عنآد وهو يوقف : غيث ! , عآش من شآفك
غيث تقرب منه وسلم علييه : أنـآ ولآ أنت , اللي أختفيييت مره وحده , فص ملح وذآب
عنآد : كنت أدرس برع
غيث : خلصت يعني .؟
عنآد : هيييه خلصت , ألآ أنت شحـآلك ؟
غيث : بهالشوف طيب طآب حـآلك , من صوبك ,
عنآد وهو يييلس : بخير وسهـآله ,, هآ شو الدرآسه
غيث : الحمدالله كل شي تمآم التمآم
عنآد : الحمدالله ,, عقبآل التخرج ,
غيث : أن شالله , هـآ شو صحت عليآ متحسنه ولآ بعدهـآ
عنآد : لآ بـآدييه تتقبل العلاج , وفييه تحسن لو أستمرت علييه
غيث وهو يطآلع أخته : بتستمر مب ع كيفهـآ أفـآعلييك أمرره مآبخليهـآ فحآلهـآ ألآ من تـآخذه , ولآ لو خلينـآهـآ ع رآحتهـآ لآ بالله سوت له أكبر طآآف
عنآد : المشكله مدلعه وآيد ,
غيث : فهدذي صدقت , مب بس وآيد , ألآ زيآده عن اللزوم
عليآ رآفعه وآحد من حيآته : لآآآآه , ولآ جني موجوده
غيث بمرح : أوه أنتي هنييه ! , مـآأنتبهت علييج
عليـآ ببرود : مآيضحك
عنآد : هههه لا جي ألقط ويهك
غيث : وهاللي يصير حـآليـآ , ><

عنآد وهو يقوم : يالله عيل أترخص أنـآ , وأن شالله السبت اليآي فالمركز
أبو حمد : أن شالله ,
عنآد يطآلع عليـآ : لآ تنسين الدوآ
عليآ أكتفت بالسكوت وصدت عنه الصوب الثآني , : , ,
عنآد بإصرآر : لآ تنسين .
عليآ أطـآلعته ورفعت وآحد من حيآته : أسمع مب ملزوم تعيد
عنآد أبتسم : لتأكيد ليس إلآ
عليآ : زين
غيث مستغرب من أخته وفخـآطرهـآ : ليش جي ترمسسه !
أبوحمد وهو يلطف الجو : لآ بتآخذه لآ تحـآتي أنته ,
عنآد وهو يبتسم , : يالله عيل مع السلامه ,
الكل معآدآ عليآ : ربي يحفظك ,


برع لبلآد ( فرنســــــــــــــــــآ ) ,,
وفالمطآر بالتحديد ,,


أبوحميد يستهبل ويـآ عيـآله وحرمته شوي وبدوس فبطنه ..
أبو حميد : اللي بيسمع أسمه يقول نعم
الكل : أوكي ^^
أبوحميد : حميد
حميد : نعم , مع أبتسآمه مغلفه بالسحر الفجرآوي
أبوحميد : حرمته أللي هي مريوم
مريم وهي تضحك ع خبآل عمهـآ : هههه نعم
أبوحميد : شذى
شذى : ههه نعم , مع ضحكه خفيفه
أبوحميد : حصه
حصه : نعم , والشقه من السبت للأحد
أبو حميد : سعيد وسـآره
سعيد وسآره : يث , < عـآد هذيل هم قوم كيجي ون
أبو حميد : حبيبتي
أم حميد : حبك برص
أبو حـميد : هههه يعني تعرفين انج انتي
حميد : أميييه هدي مب جدآم النـآس
أم حميد تطـآلع ولدهـآ بنص عين : أنجب انته
حميد : ههههههه أن شالله ,
المهم في شلة بنـآت سعوديـآت توهن وآصلـآت يوم سمعن ضحكته تخبلن وزين مـآانسدحن ع الـآرض ,, اللي تتفدآه واللي متخبله ألـآ يضحك مره ثـآنيه واللي شوي وبتآكله بعيونهـآ , < حشى مب شآيفآت خير
لـزوم الوسـآمه الإمآرآتيه والفجرآويه بشكل خـآص لوؤوؤول ^^
أبوحميد أنتبه للبنـآت وردت فعلهن بضحكة حميد : يـآخي انته بلـآك جي كنك فالمعسكر طـآع البنـآت متخبلـآت عليك وانته ولـآ ع البـآل
حميد : شسوي يعني ؟ , , < سلــآمي ع الثقه هـآع فجرآوي مـآينلـآم
مريم وهــي تطآلع عمهـآ : عميـــه لهدرجه مـآأنشآف ,
أبو حميد : أوه نسيت الريآل معرس , أسمحيلنآ ههه
مريم وهي تبتسم : بطوفهـآ هالمره
أبوحميد : ههههههه

ع العموم بعد سـآعه تقريبـآ طـآرت الطيـآره , وكـآنت الوجه الي الإمارات العربيه المتحد , وبالتحديد الفجيره , ,


فبيت أمـآيه شيخه , ,

منصور يـآلس يتأمل الصوره , وحـآس برغبه كبيره أنه يشوفهـآ وييلس ويـآهـآ ,, رغم أنه ممكن أتكون مب موجوده فهالدنيـآ , بس لآزم أتفـآءل , وأنـآ حـآسه أنهـآ حيه , وان شالله تكون بخير ,

: يــآوييييلي محلآهــآ
منصور رد الصوره مكـآنهـآ وجنه مـآيبـآ حد يشوفهـآ : أنتي مـآتعرفين أدقين البآب
: البآب كـآن مفتوح
منصور : حتى لو مفتوح دقي , من الأدب يعني
: أن شالله مره ثـآنيه , بس مـآقلت لي منو اللي فالصوره
منصور : وعد لو سمحتي لآ تتدخلي فشي مـآيخصج ,
وعد : ول وووووووول مـآيسوى علي , سألت بس مـآله دآعي تعصب
منصور : يـآهي سآلفه أرد عليييج بكل برود أعصآب أرتحتي اللحين
وعد : هذي جنآن !
منصور : أقولج شي ,
وعد : هيييه ,
منصور : أطلعي برع
وعد مـآده البوز : سخيييف , وأنـآ أحسب بتقول شي , مـآلت , وطلعت عنه ,

رد يطلع الصوره , ويلس يتأملهـــآآآآ , ويحـآول يشبع من شوفتهـآ , بس غير يوم تكون عندك , تشوفك وتشوفهـآ , ترمسك وتسمع صوتهـآ , تشوف تعـآبير ويهـهـآ , وكل حركآتهـآ ,,

منصور فخـآطره : أحيدهــآ دلوووعه بعدهـآ ولآ تغيرت !

شوي ودخل علييه عمه زآيد ,

زآيد : متوله عليهـآ !
منصور صد صوبه: هلآ زآيد
زآيد رآفع وآحد من حيآته : زآيد حـآآآآف !
منصور : , ,
زآيد : مـآهقيت يوم بتعرف كل شي , بيصير بك جي , أللحين أنـآ صرت زآيد بس , وييين عميييه ويين أبويييه ؟
منصور : , ,
زآيد : مـآبطول علييك , يـآي أقولك أني أبـآ أرد الإمآرات , بـآجر
منصور يطـآلعه وجنه يبـآه يكمل ؟ : , ,
زآيد : تبـآ ترد ويـآي ولآ ؟
منصور : شسوي هنـآك !
زآيد : قلت لـو تبـآ يعني , يالله أنـآ بخلييك تـآخذ رآحتك
قبل لآ يظهر من االحجره ,
منصور : إذآ برد ويـآك , أبـآ أدور على أختي
زآيد : يصير خير , طلع عنه ,



نرد لبلآد , ,

فبيت أم رآشد , ,

فحجرة أم رآشد بالتحديد ,

عبدالله يآلس عدآل يدته يبـآ يرمسهـآ فموضوع , : أميييه
أم رآشد : هـآه
عبدالله : بغيتج فموضوع !
أم رآشد : أرمس ,
عبدالله : أبــآ أعرس
أم رآشد ضحكة : هههه ومنو أن شالله
عبدالله : أميييييه مـآيضحك ,
أم رآشد : ههه أنزين منو تبـآ تآخذ , ولآ تبـآني أنـآ أختـآر لك
عبدالله : لآآآ , أبـآ بنت أبو حميد , شذى
أم رآشد : هيييه , تعرفهم زيين , أنـآ ألآ أسمع عنهم من أم حآرب
عبدالله : لآ أعرفهم ويوسف ولدهـآ ربيعي
أم رآشد : خلاص عيل برمس أم حـآرب وبنسير صوبهم ,
عبدالله : هم مسآفرين بس أظن بيردون اليوم ولآ بآجر الصبح ,
أم رآشد : خلآص عيل , بنشوف الوضع ,
عبدالله وهو يبوس رآسهـآ : الله لآ يحرمنـآ منج يـآالغـآليه ,
أم رآشد : ولآ منكم يـآعيـآلي ,
عبدالله ظهر عن يدته ومستـآنس حده أن يدته مـآعـآرضته , كــآن محطي فبـآله أنهـآ مـآبطيع لآن عنـآد بعده مـآمعرس فمـآيصر أنـآ الأصغر أعرس قبله ,

فخـآطره : هههه بلآني اللي يقول خلاص تم كل شي رمسي , الله يستر , وبعدين أنـآ مـآفيني عيب , وأللف وحده تتمنـآني , << يـآوآثق خخ


فبيت يدة منـآير ,

يوسف : ههههههههههههههه والله أني ضحكت اليوم عن سنه ,
منآير : أهوووو مـآبتسكت يعني
يوسف : حرمه طول وعرض , وتخـآف من الأبره , ههههههه بالله عليييج يـآهله تحسبين عمرج , أونه لآ لآ مـآبآ ههههههه
منـآير : يسووووووووووووف ,
يوسف : ههههه ظهر صوتج عيل , لآ مفعول الإبره يـآب نتيجه إيجـآبيه وبسرعه كبيره , خخخ
منــآير : يوسف لآ تستهبل , والله بصييح ,
يوسف : هههههه ليش تم عندج دموع ؟
منـآير : أأأأأخ يسوووووف أسكت بس خلاص , هذي أخر مره أسير ويـآك
يوسف : ههههههههههه لآ عيبتيني السيره , كل يوم بيي
منآير : هيييه صح صح , كل يوم
يوسف : هههههههه ع حسب يعني ,
منـآير : عيل لآ تقول كل يوم , قول يمكن أو إحتمآل ضئييل
يوسف بقفطه : ههه أنزين


فبيت أم حمد ,,
فحجرة عليــآ بالتحديد , ,

عليـآ يـآلسه ترمس ربيعتهــآ ع الفون , بس سكرت عنهـآ من سمعت دق ع البآب ,,
سـآرت تبطل البآب وشـآفت غيث ,

دخل غيث الحجره ويلس ع السرير , : منو كنتي ترمسي
غيث : ربيعتي حليمه
غيث : أيوآآآ , ألآ بسألج ؟ بلاج ع عنـآد ؟ ليش كنتي ترمسينه بأسلوب مب شي
عليـآ وقفت وسـآرت صوب الدريشه , : مـآعرف , مـآأحب أشوفه , ولآ يمكن لآنه دكتور , مـآدري مـآدري
غيث : بس هو وآيد زييين , وأمييه تمدح شغله , وريـآل نعرفه من زمـآن مـآعلييه كلام
عليـآ : هالشي مـآيخصه , أنـآ مريضه وهو اللي يعـآلجني وهالشي بروحه أنـآ مـآأحبه , مـآيرمس عن شي غير الدوآ , والعلاج , والأعرآض , والحـآله ,
غيث بأستغرآب : ترى هذي شغلته , شو تبينه يقول غير جي ؟
عليـآ : أي شي ,
غيث : علآي , بلاج , فيج شي , كيف دكتور وتبينه يرمس عن أي شي , ومـآيرمس عن المريض وعن علاجه ,
عليـآ : مـآعرف مـآعرف ,
غيث : علآي خلج صريحه , أنـآ أخوج مب غريب
عليـآ : غيث أنـآ مـآعرف بوحي شو فيني ,
غيث : عيل يوم بتعرفين أدليين حجرتي , وطلع عنهـآ ,

وخلآهـآ بروحهـآ , عسب تقدر تفهم هيييه شو سـآلفتهـآ بالضبط , وشو تبـآ من عنــآد غير علاجه ! وليش هالبرود اللي كآنت فييه اليوم ! رغم أنهـآ كـآنت متحمسه لييته البيت ! ,,


فبيت أم نـآصر ,


جنآن يـآلسه تشرب كبتشينو فالمطبخ , وشهد عدآلهـآ بس كآنت تـآكل أيس كريم ,

جنآن : شهود !
شهد : هــآه ؟
جنآن : أنتي شاللي يجذبج فالريآل , شكله ولآ شخصيته ولآ صوته ولآ شو ؟
شهد : هـآآآه ؟ كيف يعني !
جنآن : يعني شو الشي اللي تحبينه فييه
شهد : ع حسب الشخص ,
جنآن : ممكن تتأثرين بوآحد من المره الأولى
شهد : والله أرد وأقولج ع حسب الشخص
جنآن : تعرفين !
شهد : شو ؟
جنآن : أحس بشي غريب ؟
شهد : أنتي من رديتي من بيت أم رآشد , وأنتي مب فحـآله بلآج ؟
جنآن : بقولج بس مـآتخبرين حد
شهد : وعد يختي , قولــي فضولي وآصل حده ,
جنآن : تعرفين يوم سرت أييب شنطتي من الحديقه , سمعتـ . . . وقبل لآ أتكمل دش نـآصر ,

نآصر : وشو سمعتي ؟
جنآن أدور جذبه : صوت القطوه ,
نآصر وهو ييلس : أنزيين وبعدين ؟
جنآن : مـآشي , تعرفني أخـآف , فخذت الشنطه ع طول وطيرآن دآخل البيت ,
نآصر : مـآلت , وأنـآ أحسب شي ,
جنآن : هههههه



فالطيـآره . ,

عند قوم أبو حميد , ,


حميد يـآلس عدآل مريم بس مريم عند الجـآمه ,, وعدالهم ريآل وبنت صغيره ..
حميد : يالحلوه
عنود : ثوو
حميد : تعـآلي أبى أسولف ويـآج
قـآمت بس مسكهـآ الريآل: يلسي
تطـآلع حميد وكـآنهـآ طـآلبه العون : ...
حميد : مـآأكل أوآدم أنـآ خلهـآ شوي
مريم دزت ريلهـآ وبصوت خفيف : شو تبـآه أنته مـآتشوفه أمبين علييه شري
أطـآلعه بنظره وصد صوب الجـآمه ..
حميد : ع الرآحه .. يالحلوه
عنود : ثوو
حميد : أذا خطبتج بتوآفقي .. يوم قـآل هالرمسه تقريبـآ أغلب اللي فطـيـآره صدو صوب الصوت .. وأول مـآشـآف أنه لعيون علييه : أحححم أسولف لــآ
الكل : هههههههههههه
مريم : لآآآ وجدآمي بعد
حميد : ههههه ريلج صريح
وآحد من أهلهآ ( 1) : دآمك متخبل أمررره صوبك ..
حميد : ههههه تسوي خييير
( 1 ) : هههههههههه ورد يرقد ,, << شهالخبله
: تخطب منوو أنته .... لــآ وبعد مسوي أعلــآن
حميد : هلــآ وغلــآ بذيييب
ذيــآب : هـآع وجـآن أقلدك وأسـآفر
حميد : هههههههه أشوفك ..
ذيـآب : ألــآ منوو اللي تبـآهـآ
حميد أشر ع عنود : هالقمر
: وتـآن أثتحيي ><
ذيــآب : يــآلبى قلبــج شهالبنوته الطررر .. لــآ لـآ ذووقك شي الصرآحه
حميد : شو عبـآلك ..
ذيـآب : مـآ ع بـآلي شي خخخ
حميد : مـآحبيتك
ذيآب : ههههههههههه

للعلم : ذيـآب ربيع حميد ويشتغل ويـآه فوحده من شركآت أبو حميد ,,








مخ ـرج ,

لاصار من تهواه يسوى ملايين !*
ودك تحطه - فوق - كل الظنوني
لو انه حتى بعيد عن ( العين )
البعد بعد القلب ,, لاتشغلوني
أنا كذا طبعي لآ تقولون ! .. كذا
دآيم مع الغـآلين طبعي جنوني
.






:ف6018:






توقعـآتكم ؟!


أواااشي 06-27-2010 09:55 PM

القصة واااااااآآآآآآاااااااااااايد حلووة..^^


تسلم ايدج عناآآآد الفجيرة.....

لا هنتي ^_*

الثروة 06-27-2010 10:00 PM

تسلميييييييييين خيتووو

lolo27 06-28-2010 12:49 AM

ثانكس ختيه ع البارت الطرررررّّ

ونترياا البارت اليايّّ

عاشقه الرنج 06-28-2010 01:00 AM

البارت طررررررررر

نتريا التكمــــله !! ^^

توقعاتي ... مممم ميبي جسوم يح ــب جنان ^^ ومبــارك بياخــذ موزه ووووبس هاع


الساعة الآن 06:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227