![]() |
اقتباس:
تسلمييين ع المرور |
اهي اهي,,بصييييح,,لابتوبي اخترب و ماطاع يشتغل و القصه فيه,,بس حظكو قبل لا يخترب بيومين نقلت القصه ع usp,,بس ماماتي ماطاعت تشتريلي لاب يديد:14::14::14:,,المهم هذا البارت ان شالله يعجبكم ~|~الجــــ العاشر ــــزء~|~ في المستشفى,, سالم:خلاص خاطولي اليرح,,روحي عند بنت عمج نورة:لا بعد شويه مش الحين سالم:ههههههه,,يعني رضيتي عليه نورة توها تذكر:اصلا نسيت اني زعله سالم قرب منها و همس في ذنها:احبج نورة استحت وقامت بس مسكها سالم:قعدي بعد شويه في المستشفى الصبح,, توها اليازي تفتح عيونها و شافت نورة راقده ع الكرسي:هذي شو تسوي هني؟ نورة:تراني اسمعج اليازي:ههه,,صدق انتي شو تسوين هني؟ وقعدة نورة و خبرتها بسالفه كلها من سالفة المول لين سالفة امس اليازي:وانتي تحبينه؟ نورة:اممم,,اظن اليازي:و الله انج هبله شو تظنين بعد ياهيه يا لا نورة:هيه اليازي:والله وستوينا نحب نورة:شفتي عاد ,,تعالي انتي اخبارج مع الغرشوب اليازي:اسمه حمدان و بعدين ماستوى شي يديد كل شي انتو تعرفون عنه و اليوم بي يسويلي صورة عشان يتأكد ان الأكياس اختفن نورة:لا يالعنز اطري اخبار قالبج معاه مش ديدانج!! اليازي:هههههه,,ماشي بس صراحه يوم اشوفه احس بأحساس غريب نورة:كيف يعني؟ اليازي:ماعرف بس الي اعرفه ان قالبي يفز يوم اشوفه و اتم انتظره لين ماي و استانس يوم اشوف اهتامه ابيه نورة:وهو؟ اليازي:مادري(وهي تذكر)صح مره كان بيقولي شي بس انتي دخلتي و بعدين سكت ولا قال شي بعدها حمدان:السلام عليكم اليازي بخوف من انه سمع الكلام الي قالته:وعليكم السلام حمدان:شحالج اليوم؟ اليازي:بخير حمدان:تريقتي؟ اليازي:لا ريوقهم مش حلو حمدان:ههه,,المهم موعد صورج بعد خمس دقايق اليازي:اوكي بتلبس و بي حمدان:ارقبج بره نورة:انا برد البيت مارمت ارقد الكرسي كسر ظهريه اليازي:اوكي نورة:تبين شي من البيت؟ اليازي:هيه اريد بجايم ثيابهم تيب المرض نورة:اوكي,,مع السلامه اليازي:مع السلامه حمدان:يلا اليازي:هيه ونزلو تحت عند الأشعه المقطعيه و وصورو واليازي تمت على اعصابها خايفه من نتيجت الصوره ظهر حمدان و معاه الصوره اليازي:شو النتيجة حمدان مبتسم على لهفتها:اختفن و بأذن الله مابيردن اليازي من الفرحه لوت عليه وهو تم قلبه يدق بقوه حمدان بهمس:اليازي اليازي رفعة راسها و هي دمع:لبيه وهو يمسح دموعها بخفه:ليش الدموع؟ اليازي:دموع فرح حمدان حس باحساس اول مره يحسبه حمدان:وين رايحه اليازي و هي مستحيه:بروح غرفتيه حمدان:لا تعالي اليازي مستغربه:ليش حمدان:مش انتي تقولين ان اكلهم مب حلو!! اليازي:هيه حمدان:خلاص عيل ظهرو برى المستشفى و مشو حوالي خمس دقايق و صلو عند كوفي شوب,,قعدوا على طاوله و يا الويتر و خذ الطالبيه منهم اليازي:مش لازم كل يوم تأكلنيه برى حمدان:ههههه,,لا عادي اصلا انا ماتريقت و انتي بعد لازم تاكلين قلت بظهرج تغيرين جو اليازي:اهااا,,صح حمدان متي بظهر من المستشفى؟ حمدان محلى اسمي منج: تبين تروحين و تخليني بروحي؟ اليازي:لالا بس كنت اسال حمدان بحزن:قريب انشالله تمو يسولفون و بعدين ياالريوق تريقو وردو المستشفى,,يزوي دخلت غرفتها,,حمدان راح يتفقد احول المرضى بوخالد:وينج يابنتي اليازي بارتباك:ها كان عندي صورة تحت بوخالد:بس اتأخرتي اليازي:كانو زحمة بوخالد:هييه و شوقال الدكتور؟ اليازي بفرح:قال الأكياس راحن وانشالله مابيردن بوخالد:الحمدالله في السكن,, نورة كانت مهتمه على سالم فقامت و مسكت التلفون و ترددت بس اخر شي اتصلت سالم بصوت كله رقاد:الوووو نورة:صباح الخير سالم فز قالبه:صباح النور نورة:شحالك؟ سالم:انا ف حلم و لا ف علم؟ نورة:هههههه,,لا علم سالم ذاب على ضحكتها:يالـــــــبــــــــيــــــــــه نورةاستحت:اخبار يدك؟ سالم:بخير,,انتي شحالج؟ نورة:يسرك الحال سالم:شو تسوين؟ نورة:ماشي توني راده من المستشفى ,,رقدت عدل؟ سالم:هيه,,انتي؟ نورة:ههه,,مارمت ارقد سالم:ليش؟ نورة:الكرسي كسر ظهريه سالم:سلامت ظهرج يعله فيه ولا فيج عند فطوم.. فطوم:شو رايج اليوم نروحلها؟ موزه:اوكي فطوم:خلاص العصر بنروح الساعة 4,, في المستشفى.. يزوي:عاش من شافك انت تتصدق عليه بزيارتك خالد:ههههه,,لا بس انتي تدرين اني ماحب اظهر من البيت يزوي:اوكي بس انا غير خالد:عشان كذي انا هني يزوي:احسن لك خالد:انزين اخبارج انتي؟ يزوي:بخير صح ان راسيه يعورنيه بس حمدان يقول عادي الم و يروح خالد بشك:منو حمدان؟ يزوي تضحك ع ويه اخوها:هههههه,,حمدان هو الدكتور المسؤول عن حالتيه خالد بغباء:ماكنت ادري ان الأجانب يسمون حمدان!! يزوي:ههههههههههههه,,لا حمدان من بوظبي مش اجنبي خالد بعده مافهم:كيف يعني؟ يزوي:هههه,,خلود تستهبل و ياويهك هو يشتغل هني بس هو من الأمارات خالد توه ستوعب:اهاااا يزوي:بدري كان مافهمت خالد:ههههه,,صراحه صدمه فطوم مانتبهت لوجود خالد:السلام عليكم يزوي:وعليكم السلام,,يامرحبا خالد فاج ثمه من الغزيل الى قدمه فطوم توها تنتبه ان في ريال ف الغرفه:اوو سوري مانتبهت خالد و هو ماشل عينه عنها:لا عادي انا كنت طالع وطلع بس عقله تم داخل موزة:سلامات شحالج انشالله احسن؟ يزوي:الله يسلمج,,بخير ,,انتي شحالج؟ موزة:تمام بعد ساعة,, موزة:يلا اسمحيلنا,,طولنا و انتي اكيد تعبانه يزوي:لا والله ستانست يوم شفتكن,,لا تروحن موزة:انشالله مره ثانيه اميه بروحها وما عندها حد يزوي:خلاص عيل ,,مع السلامه دخل حمدان:السلام عليكم يزوي مستانسه:وعليكم السلام دخلت النيرس و شافت ضغط يزوي و حرارتها,,وابتسمت حق حمدان,,حمدان ردلها الأبتسامه,,ويزوي ماتت قهر لان النيرس شويه وبتاكل حمدان بنظرتها يزوي معصبه:ومرض حمدان انتبه لها:شوبلاج يزوي:ها لا ماشي حمدان بخبث:تغارين؟! يزوي برتباك:اغار على شو؟,,هي بس عورتنيه و هي تشوف السكر حمدان مش مصدق:هييييه عطته النيرس الملف عقب ماكتبت نتيجة الفحوصات و مسكت يده اونها ماتقصد,,يزوي خلاص تبخرت من القهر,,حمدان طالع النيرس بنظرات حقد,,النيرس حست على عمرها و طلعت حمدان:كل شي زين (بحزن)ترومين تطلعين متى ماتبين يزوي بدون نفس:زين حمدان:ليش زعلانه؟ يزوي اطالعه بنظرات:مش زعلانه حمدان:الا زعلنه,,شو فيج؟ يزوي:ماشي حمدان مسك يدها:طالعيني يزوي انصدمت من جرائته:شو تريد؟ حمدان:انا مالى خص فيها هي دوم اطالعني كذي يزوي ابتسمت:اوكي خلاص مش زعلانه بس انت فج يديه حمدان:الحين انا زعلان يزوي:ليش؟ حمدان:بتروحين عنا يزوي:بس انا كل يوم مطيحه هني عند يدي حمدان بفرح:يعني بشوفج؟ يزوي:هيييه(بستهبال)وانت ليش تريد تشوفنيه؟ حمدان بتوتر:هاا عشان اتأكد ان انتي بخير اليازي:اهااا شو رااايكم؟؟ |
تسلميييين اختي ع القصه طرررر ربي يعطييج العافيه لاهانج الرحمن وونتريا البارت الياي والسموووحه |
وجـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن استـآنس هههههههـه واللـه البـآرت طر تسلمين حبوبهـ افـآ لـآبج اخترب ههه يفدآج لآبـي ^^ نتريـآ البـآرت اليـآي =) |
رووووووووووووعه الباارت ..~ يسلموو دبووه .. وننتظر البارت الياي ..~ |
الساعة الآن 12:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir