منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رميت أقداري في طريجك وصرت في عروقي دم (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=583208)

قلبي نساك 03-27-2012 05:10 PM

نترياج حياتي ... بليييز نبي بارت اليوم بليييز .. متحمسة واااااااااايد

راقيه باسلوبيْ}~ 03-27-2012 06:18 PM

نـــــــــــــــتـــــــــــــــــريــــــــــــــ ـــااج عــــــــنـــووه

الشيخه فلانه 03-27-2012 07:37 PM

نتريـآآ !!

عنا حياتي 03-27-2012 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور $ (المشاركة 1044974614)
هههههههههههههههههه
تراها تلوع بالجبد 24 ساعة تصيح
واحسها هبله هع


ههههههههه و حليلها هالهبله !!

عنا حياتي 03-27-2012 08:54 PM


البارت (67)
عقب يوم
يزووي : يا امايه لييش ما تفهمييني ... قتلج مآ ابغي ..
ام مايد : يا سلام منيه و الدرب ما تبيين .. قبل مييته ع العرس الحيين شيآج !
يزوي : قبل كنت غبييه .. و ما افهمم .. و لكن يووم شفت ان بيستووي كل شي صدق .. آستووعبت عدل
آم مايد : انززين بخبر خالج بخليه يآجل
يزووي : لا لا .. ما بى تآجييل .. آنا مابى سالفه العرسس بكبرها .. يعني خلهمم ينسسوون انهم خطبووني .. آو حتى بيكوون نصيب بيني و بيينه ..
آم مايد : يزوي .. آذا مستوي شي رمسسي
يزوي : لا هب مسستوي شي
آم مايد : يووم بيي ابوج انتي رمسيه
يزوي : يا ربيه يا امايه .. آنتو ما كنتو قبل معارضيين و هب موافقيين ... خلااص قوولولهم نحن ما نبى
ام مايد : عبالج لعبه مرره موافقين و مره لا
يزوي : و الحيييييييييييين انا هالششخص ماباه ... شوو يعني بتيووزوني اياه غصب
ام مايد : عطيييني سبب مقنع
يزوي : مافي سبب
ام مايد : يعني اقوول للحرمه و الله بنتنا ما تبى ولدكم بس جيييه .. لاازززم سسبب عسبت يقتنعهم
يزوي : بكمل دراسستي اخيرلي .. مابغي غيرر سنتيين ... آبغي اخلص و مابى شي يلهييني عنه
ام مايد : احييين فكرررتي بدراستج .. ويين قبل !! يآما قلنا بس انتي ما تسمعيين الرمسه
يزووي : آوكيه .. و الحين انفتح مخي و استوعبت ..
ام مايد : متآكده هب عقب اتغيريين رايج و اتقوللين لاا اباه
يزوي : بكووون غبيييه لو قلت
ام مايد : ع هوواج
.
.
.
حدر علييها فنزلت الفوون من ايييدها .. و شافته و هييه مبتسمه
حمدآن " ييلس حذالها " : يوووعان
مهور : من يوم الصبح و انته تحوط و يا فارس .. ما كلتوولكم شي
حمدآن : عاد هايج الساعه ما كنا يوعانيين
مهوور : زيين شو مشتهي ؟
حمدآن : مآدرري ... كييفج
مهور : تعاال صدق .. انته ليين متى بتم جييه ! ليش ما دآوم ؟
حمدآن " مبتسم " : تو الناس يا قلبي
مهور : لا صدق بس مساعه انتبهت
حمدآن : إيجآزه
مهور : يالله ايجآزه هالكثر من يوم ما خذتك و انته ايجآزه .. بتكمل شهرين
حمدآن : ترا ايجآزه
مهور : آيوووووووووواااا ... وليش ماخذ شهرين ؟
حمدآن : جييييه .. لعبان مزمان ما خذت ايجآزه
مهور : آنززين و آحيين شو تبآني اسويلك ؟
حمدآن : آقووولج .. لييش ما نظهرر و نآكل برع ؟
مهور : لآزم برع
حمدآن : هييه .. نغير جو
مهور : ههههههههههههههههه ... تغير جووو اكثرر ... تووك راد ... آنته شايف شكلك ؟
حمدآن " عقد حياته " : بلاه ؟
مهور : تعبآن .. .. سير اتسبح و نا بسويلك عشآء
حمدآن : عآدي انزين بعده ووقت
مهور " وقفت " : شوو وقت 9 احيين .. سير سيير اتسسبح ... وبششوف شو الموجوود و بييبه .. و إذا ما شي بسوييلك زيين
حمدآن " يطآلعها " : وليش اتعبييين عمرج ؟
مهور : ههههه آوونك يعني متلوم مني ؟
حمدآن " يمد ايده "
مهور : شوه
حمدآن : سحبي اييديه .. ابا انش
مهور " مدت ايدها " : يا مكررك " سحبته "
حمدآن " وو وقف مجابلها .. و قرب ع اذنها و عضها شوي قوي .. و عقب همس بآذنها " : آنا هب مكآر " ابتعد عنها "
مهور " اتيبست بمكانها و تمت حآطه ايدها ع اذنها و منزله عيينها "
حمدآن " يلوح بيده "
مهور " رفعت نظرها له "
حمدآن : عوورج
مهور " بهدوء " : لا .. " عله صوتها فجآه " .. بس مره ثانيه هب اتعضضني يعوور
حمدآن : هههه عيل شقى لا
مهور : آإوووهووه " و سارت عنه "
.
.
.
عقب اسبوع
مايد : شووووووووووووووووه
نووروه : همممم الللي سمعته
مايد : بس ليش
نوروه : مايد بذمتك انته عايبنك هالوضع من بينآ .. دووم و كل واحد منا زعلان ع الثاني .. عنبو ما نقدر نتهنى بهالفتره
مايد : بس هب جييه
نوروه : ماشي غير هالحل
مايد : لا نووروه .. انا ما اقدر اصبر
نوروه " بهدوء" : و ليش ما تقدر تصبر ؟
مايد : لاني ... ممم .. يمكن لآني اتعودت علييج .. يعني انتي احين اتقوولين ما تبين اترمسيني لين العرس ... ليييين العررس وااااااااااااااييييييد
نووروه : ممم من تحس بعمررك اتولهت صدق و تبى اترمسسني دق .. و انا بعد بسوي نفس الشي
مآيد : آنتي من صدقج
نووروه : هيييه
مآييد : آوكيه ع راحتتج
نووروه : آوكيه
مآيد : يعني ها آخر اتصآل ؟
نووروه :مممم تقدر اتقول جييه .. بس ها هب عقب اسبوع اشوفك دآقلي
مايد " فج عينه ": عيل متى ؟
نوووروه: ممم تقريبا سبوعيين 3 , 4 ششهر جييه يعني
مآيد : خيبه اتخيب العدوو .. تبين الفكه انتي !
نوروه : كيفك .. فكر باللي تبى اتفكربه
مآيد : من قلبج تبينا نفترق ؟
نوروه " تنهدت " : لا .. بس لآزم
مآيد : آووكيه .... اللي تبيينه
نوروه " ابتسمت " : الله يحفظك
مآيد : و يحفظج
.
.
.
رييييم " اتششوفه " : وليييد بلااك ؟!
ولييد " يطالع ورى رييم "
رييم " صدت ع وراها .. فششهقت "
>> شآفوو سآلم .. تذكرونه .. اللي اعتدى ع رييييم ))
وليييد " مسسك ايدها و قربها صوبه "
رييم " بخوف فضيع " : و لييييد خلنا انسير من هآلمكآن
ولييد " يطالعه بششر " : ماا اسير إلا و هووه بييدي
رييييم : الله يخلييييييييييييك لااا .
وليييد " يطالعها " : سيري انتي يلسي هنآك
ريييييم " تزخ بقوو " : ولييييييد عششششاني .. خله منك ..
ولييد " يشووفها بقهرررر " : قتلج سسسيري .. و نا هالحقييرر ابد ما بخلييييييييه ... " صد صووبه شافه محد " .... ووووينووووه " يتصدد يميين يسسااار .. " .... آإآوووف آإآإووف آإآإوووف ... عيييييييييييييييييييييبببج جييييييييه يوووم يى بييده خليييتييني اضييعه
ريييم : ششوو اللي بتلقى من ورااه ؟
ولييييد : ابغي اظهرر حقي من عيوووونه
رييييم : اي حق .. خلااص فات الفووت ...
ولييييد : و اللي سوااه فييييج ؟!
ريييم " اتشووف الناس اطالعهم " : خلنا انسسير الفندق احسسن
وليييد " يمممشي جدامها و هووه معصب .. و رييم تلحقه "
" ووصلووا الشقه "
وليييد " معصصب " : هاااااااااااااا شدرآإآإه انا نحن هنيييه
ريم : وليد انا شدراني
ولييد " يصاااررخ " : عييل ياي هنييه و بنفس المكان اللي نحن فييييه ... شدرآه عيل .. شووه اللي عررفه فيينا .. و آن نحن اصلاا يااييين المانيا
ريم " يلست ع الغنفه " : وليييد اهدى شوووي
وليييييد " يتقررب صووبه " : شدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددراااااااه
رييم " اتروعت منه "
ولييييييد : بسسس اباا جوواب ع هالسسوال
ريم " اطالعه بإستغراب " : و نا قتلك مادري
ولييد " تممم يطالعها و يتفحص ويهها "
رييم " وقفت و جابلته " : عبآلك انا اللي قايتله .. و اتواصل وياه .. صح ؟
وليييد " نزل عينه "
ريم " اتقربت اكثر " : هالكثررر فاقد الثقه فيييني ؟! ... اتششك فيييه وليد ؟
ولييد " يطالع عيونها و يحآول يهدا " : لاا رييييم
رييم " مصدومه منه " : عيييل شوو تفسسر رمستك هذي
ولييد : بسس ابا حد يفهمني
ريم : وناا شدرآني .. عسبت افهمك
وليد : رييم انا ووربي من زمان ادوووره و لكن ما قتلج .. آدرري انج بتحاتيين و بتسسوين سالفه .. بس لاازم آآدبه ع اللي سواه
ريم : تبى اتورط عمرك ؟
وليد : لوو امووت بسس آخذ حقي
ريم " دمعتها بوسط عينها " : و نا منو بيبقى لي
وليد " تقرب كان بيلمها "
ريم " ابتعدت عنه ساارت عنه الحجرره .. و هييه مكسوره "
.
.
.
اليوم اللي عقبه
نوروه : آمايه بلااج ؟! شو قالتلج عموه ؟
ام حمد : لآ حول و لا قوه إلا بالله
نووروه : آمايه شو مستوي " خآيفه من انه مايد سوى شي او مضايج عن اللي قالته البارحه " .. قولي لا تروعييني
ام حمد : يزووي ما تبغي اخوج
نوروه "فجت عييينها بدهشه " : شوووووووووووووووووه
ام حمد :شو آقول احين للولد ... شو اقووله ؟
نووروه : آمايه .. كييف يزوي ترفضه !
آم حمد : ها اللي قالتله لي عمتج
نووروه " تمت اتفكر .. وعقب سارت فوق و دقتلها "
يزوي : آلوو
نووروه : يزوي شو مستوي ؟
يزوي : ...
نوروه : صدق رديتي عمور ؟
يزوي : هيه
نوروه : ليش يزووي .. شو اللي استوى ؟
يزوي : آستوى وآيد ... وآيييد نوروه
نوروه : لاا تروعيني و رمسي عدل
يزوي : احيين ما اقدر ... خليها .. مع الايام بتعرفين
نوروه : شقول لعمور .. إذا سآلني عن السسبب
يزوي : خليه يراجع عمره .. و هوه يعرف شو مسوي
نوروه : لهدرجه مسوي شي عود و يستاهل انج تكنسلين كل شي
يزوي : لو هب عود جآن ما سويت اللي سويته
نوروه : بس قبل لا يسافر ما قالي و لا حتى مبيين انه في شي
يزوي : هه لاانه ما يدرري
نووروه " اتحك راسها " : وويت وييت .. ترانيه و الله ما فهمت شي
يزوي : و لا بتعرفيين خلييج من هالسالفه
نوروه : لا لا .. ابا اعرف كل شي
يزوي : معالييه بوقت ثاني بخبررج
نوروه : انززين ع رااحتج .. يعني هالشي استوى يوم ييتي هاك اليووم .. و عسبت جييه سررتي
يزوي " تنهدت " : هيييه
نوروه : بيي اليوم و بعرف
يزوي : المهم انتي شحآلج ؟ و شو مسويه ؟
نوروه : آإآإآإآإه .. حآلي خليها ع الله ... محد داري عنها غييره
يزوي : ليش شو مستوي
نوروه : لاا تويعيين راسج اللي فيج مكفيج
يزوي : مصيري بعرف ... شراتج يعني
نوروه : شي اكيد اصلا
يزوي " ابتسمت "
.
.
.
عقب شهرررريييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
شووق و آحمد > ملجوووا ع خيييييييير .. و عاايشين حيااتهممم آحلى ما يكوووووون ... و بدوون زعل و لا ضرااابه
مآيد & نوروه > الاتفاق من بينهم بعده بسس مايد دقالها مرره و انتهت بزعل بعد .. و عقب ابد ما حاول و لاا حتى هيييه حاولت .. بس احيانا كانت من بينهم مسسجآت خفيفه
عمور & يزوي > يزووي طبعا خلته .. و ليين الحيين السسبب ما قالته لحد .. و عمووور آنصصدم و عصب لانها غيررت راايهها .... و حآول كمررره انه يرمسسها .. بسس هيييه ما كانت تظهر من البيت من المدرسه للبيت و ممن البيت لين المدرسه غالبا ما تظهر و الحيين هيه بثاني ثانوي" 11 " ..
وليد & رييم > علاااقتهمم تغيرررت عن قببببل بوووووووووووووووووووووااااااييييييد .. و خصوصا عقب ما انصدمت رييم انه بعده شااك فييييها و ما ششي ثقه .. ما قاامت تعطيييه سالفه وااايد ... علااقتهم برردت كآنه مثل اي زوج و زووجه .... و ها الشي وايد آثر علييهم ثنينااتهم ..... ياما حاول ولييد وياها بس هييه انجرحت منه ... و ياما حاولت انها تتغاضى ع اللي استوى بسس عقب تغير رايها ... بسس هييه الحييين حآمل من شهرين و شووي يممكن اللي فبطنها يححل ما بينهم :)
رشوود & حموود > قبلووهم في كليه زآيد اللي بالعيين .. و يشتغلوون هنآك .. وحموود قآم يدفع كل شهرر للي مديين منهمم
حمدآن & مهرا > علااقتهمم كيف مآ هيييه ما تغيرر شي .. بسس قااموا ياخذوون ويعطوون ويا بعض اكثررر ... و عايشين حياتهمم العاديه و حلووه
غلاااا > مممممملجت .. و خذت حمدآن و طآيررررره من الونااسه عليييييه .. و لييين الحيين الآموور طييبه وياهم .. و بعد ويا مهررااا متفهمه واايد ع الوووضع .. و آبد ما اصررت ع شي ضد مهراا ... و بالعكس معتبرتنها شرات اختها و مهوور مثل
و البااجيييييييين كيييف ما همممم
.................................................. ......
كآن يااي بيت خآله يايبلهم كتلوج مال كرووت الدعوه حق العررس .. عسبت يآخذ رايهمم ... و ووه يمششي بالحوووي كان يرمس بالفوون و محطي السماعه .. و النظاره السودا ع عيونه .. ما كان منتبه لاانه كان يشوف الكتلووج
نووروه " كانت طالعه من المطبخ وبيدها صينيه القهوه ساايره بتحدر الفله > الصاله .. فشااافته و تممت واقفه متوتره "
ماايد " سكر الكتلوووج " : يلاا مع السلامه .. " رفع نظره .. يت عينه بعيينها .. و ابتسسم "
نووروه " منززله عينها ووو تتلفت ما تباه يسلم عليها "
مايد " اتقرب صوبها .. فصخ النظاره .. و ابتسسم " : شحآلج ؟!
نووروه : آنا بخيييير .. تعال ابوويه دآخل " و كانت بتمشي بس زخها من جتفها "
مايد " اتقرب و جابلها .. فحط ايده ع ايدها اللي ماسكه الصينيه " : هااتي عنج
نووروه " حست برعشه " : لا عادي آقدرلها
مايد " رفع حيايه " : بعععد بضاربيين ؟
نوروروه "اتشوفه آول مره من يي .. تلاقت عينه بعيينها .. تبى اتنزل عينها هب قادره "
مايد " يهوس ع ايدها " : فجي يلا !!
نوروه " نزلت عينها " : زيين خوز ايدك عسبت اعطيك اياها
مايد" خوز ايده وو عقب هييه خوزت ايدها و شل الصينيه عنها "
نوروه " اتجدمت عنه و حدرت الصاله "
بو حمد & ام حمد & حمد & نوره
نوورووه : مااايييد يااا
مايد " حدرر " : السلام علييكم " و ط الصيينيه و سسلم ع الكل و يلسس وياهمم "
نوروه " مسستحيه تيلس وياهمم ... قامت "
بوحمد : يلسي ويين تبيين !
نوروه " اتقفطت .. و يلست "
مايد " ابتسسم "
.
.
.
حمدآن : ههههههه .. غلاا ودرني عنج هالحركات
غلا : حرآم علييك آنا ما سووي حركآت
حمدآن " رفع حيايه " : آنزززين .. عيل سمعي الرمسه و سيري العياده
غلا : و نا قتلك هب سيااره .. إلا إذا انته ودييتني
حمدآن : احيين بييج من رآك لين بوظبي عسبت العياده ؟! قولي شي منطقي .. لو مدآووم عادي .. بس اليوم ويكند
غلا " بوزت " : يعني ما استآهل ؟!
حمدآن : تسستاهلين منو قال لا .. بس يووم بيي بوظبي بودييج زيين حبيبي
غلا : وعد !
حمدآن : اكييييد إذا طوولت الحمى فييج بودييج
غلاا : إن شااء الله يارب ما تخوووز
حمدآن : غلااااااااااااااااااا
غلا : عيوني
حمدآن : تسلم عيوونج ... بس بلا هالدعآووي
غلا : عسبت اتوديني لاه
حمدآن : انزين ما يحتاي تدعين
غلا : إن شاء الله
حمدآن : عفيه ع الشطورة
غلا : زيين حمدآني حبيبي بخليك احين اوكي ... و سلملي ع مهوور
حمدآن : إن شااء الله يوووصل .. اتحملي من عمرج زيين
غلا : ان شااء الله انته بعد
حمدآن : الله وياج
عقب دقايق " حدرت عليه مهوور .. و يايبه وياها جااهي "
حمدآن " يبتيه بوقتج "
مهوور " توطي الصينيه ع الطاوله " : مشتهنه
حمدآن : هييه
مهور " تناوله " : بالعافيييه
حمدآن " ابتسم " : ع قلبج .. غلا اتسلم علييج
مهوور : ربي يسلمها . شحآلها ؟
حمدآن : الحمى ما خازت عنها بعدها
مهور : وييييه .. ماسارت العياده ؟
حمدآن : ههههه .. تباني اودييها
مهور : جآن سررت انزين
حمدآن : بعدني اليووم رااد ... عنبوه تبين الفكاك
مهور : يهالراااااااااااااس
حمدآن : سووويلي مسسآج ظهرري يعوورني ؟
مهور " بحلقت عيينها " : نعممممم
حمدآن "مبتسسم " : مسآج
مهوور : سيييييرر لااه " وقفت "
حمدآن : تععععاااالييييييي
مهوور : هاااااااااااااا
حمدآن : ابا مسسساج
مهوور : اتعرف مييري شغالتنا ... خلها اتسسويلك ... ههههههه " و سارت عنه "
حمدآن : مهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورر ر تعاالي
" يسمع ضحكتها من بررع الحجرره "
مهووور : ههههههههههههههههههه
.
.
.
شوق : حبيبي .. عآدي لاه
آحمد : آكيييد عآدي .. ما انا اصلا طوول الاسبوع فبووظبي .. و اباج وياايه .. يعني الصبح كووني عند امج عادي بس من اخلص بشلج .. بعد احسسن ما تكونيين روحج فالشقه
شوق " مبتسمه " : يعني مواافق ؟!
آحمد : آكييد قلبي .. آصلا آنا كنت بقولج جييه .. بس خفت انج تتعبييين كل اسبوع سيره و رده
شووق : لا بالعكس انا متمنيه اني اكوون وياك .. ان شااء الله لووو يكون باي مكآن .. المهم اني وياك .. انته ما تتصوور شكثر انا فررررحاانه من يووم ما ملجنا ليين اليوووم
آحمد : اتخبرييييني ... آآإآإه .. محلات هالآحسساس
شوق : هههه
آحمد : متى بنعرسس ؟!
شوق : طآع قبل يقول متى بنملج و آحين متى بنعرس .. و عقب شو بتقول !!
آحمد : متى بنييب عياال هههه ؟!
شووق " آتلووومت " : هههه خايس
آحمد : ربي يخلييج لي ان شااء الله ..
شوق " بهمس " : و يخليك لي
آحمد : ما سمعت
شوق : احمم .. و يخليك لي
آحمد : يآ قلبي ... خليينآ انعرس بسرعه
شووق : و هووه كل شي تباه بالعييله ؟!
آحمد : شسووي ابااج
شوق : انزين انا هب طايره .. ترانيه عندك .. و بكون لك
آحمد : قصوورج بعد ما تكونيين لي
شوق : هههه بديينآ
آحمد : بس اخبرج يعني
.
.
.


الساعة الآن 04:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227