منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

{ كلي دفآشة ..~* 12-04-2008 06:22 PM

ولآآقم .. :66: ..

وطآآنكيو ع هيك طلأآآه ^.^

والحينه بنزل إلكون البآرط .. :13: ..

{ كلي دفآشة ..~* 12-04-2008 06:34 PM

البـآإرط الـ / 80 . . ]

{ راحت امون برع الحجرة لـ فطوم المختبصة >_< ... فقالت لها فطوم السالفة ع السريع >_< ]

امينة : هاااااااااااه ؟! لا لا مستحيـــــــــــــــل !
فاطمة : ايه نحن مب يالسين نصور فلم مصري >_< شوفي لنا حل >_<
امينة : امشي امشي خل نروح لعليا في حجرتها >_<

{ راحن امون وفطوم يتراكضن .. و قالوا السالفة لعليا !! ]

عليا : !!!!! امي استخفت يا خرفت وحده من الثنتين >_<
فاطمة : الحينه شو نقول ؟ شو نسوي ؟! >_<
عليا : اكييييييييد نعارض و بشدة
فاطمة : بس امج مصرة >_< شو بنقول لها ؟
امينة : مسكينة يا بسوم >_<
عليا : انتي ايه لا تيلسين تقولين جذيه جنه الامور خلاص انحسمت وحامد خذ ايمان
امينة : يعني اسوي آكشن شفيج >_<
عليا : اصلا اوردي حامد ما بيوافق يعني لا تحاتون واااايد 77

{ و صوب لاس فيغاس .. دخلت فطوم على اختها مهو اللي كانت تمشط شعرها وهي شاقة الحلج ]

فاطمة : مهوووو ^_____^ 77
مها : شفيج ؟! شو تبين ؟!
فاطمة : احم احم 77
مها : شو احم احم .. تكلمي عدل
فاطمة : الليلة بتلبسين الخاتم 77
مها : هااااه هاااه هااه ؟ @_@
فاطمة : شفيج ؟ الحمدلله و الشكر ... هيه اليوم بتلبسين الخاتم .. االللله ونااسه ، بتلبسين خاتمج وانتي في لاس فيغاس و الاجواء عجيبة .. يا ليتني مكانج <.<
مها : امبييييه لا >.< و اربيعآتي ؟!
فاطمة : طااع هااي ! لا تقولين بعد بتأجلينها الين ما ترجعين البلاد عشان خاطر ربيعاتج <.<
مها : حرااااام .. كان خاطري يكونن وياي >.<
فاطمة : ايه انتي لا تيلسين تخبصين .. خلاص خلاص نحن حسمنا الامور 77

{ و ريم يالسة مع عووش و دق سالفة .. و رشود الماصخ عيونه على ريم .. وعووش مفتشلة منه >.< ]

عائشة : اف منه >.<
ريم : هههـ منو ها ؟
عائشة : اخوي رشود .. دومه مفشلني >_<
ريم : ليش ؟ بلاه ؟
عائشة : اففففف منه مادري بلاه هالريال .. استخف مرة وحده
ريم : ههههـ ليش عاد ؟ ^^"
عائشة : والله مادري شو اقولج >.<
ريم : على راحتج ^^"
عائشة : هو الصراحة .. شافج معاي في المطار ومادري بلاه إستين .. يلس يسأل عنج ومحطي العين عليج .. والله خبلني >_<
ريم ( اونها ترقع السالفة ) : هههههههههـ اسميه عليه حركااااات 77
عائشة : الله يهديه بس >_<

{ وصوب عرب لندن كلهم متيمعين في الصالة ( حامد + حميد + احمد + محمد + عادل + حرمته + علاية وامون + ام عادل و ام محمد ) .. وجان تقول ام عادل كلمتها .. ولا حامد يشهق و هو مصدوم !! ]

حامد : شووووو @_@ ؟!
ام عادل : شو فيك بطلت عيونك ع آخرتهن !! قلت لك بنخطب لك ايمان
حميد : هيـــــه هأ راحت عليك يا حميد >_<
احمد : هههههههـ مبروك مبروك حامد 77 تستاهل تستااهل
محمد : اتصدق ما اتخيلك معرس ههههههـ
عادل : بس لا تستانس وايد .. حرمتي احلى عن حرمتك 77
فاطمة : :$
عليا : طالعوا هاي اونها استحت @_@ .. لا امي انا الصراحه مب موافقة .
امينة : ولا انا >.< ( جان تنغز امون اختها فطوم )
فاطمة : ها ؟! ولا حتى انا >_<
ام محمد : وليش بالله مش موافقات هاه ؟ بلاها البنية ؟
ام عادل : شفتوا عليها شي غلط ؟
ام محمد : ضايقتكم بشي ؟!
ام عادل : ما عيبكم شكلها ولا لبسها ؟
ام محمد : البنية كاملة و الكامل الله .. وانتوا بروحكم لما يبتوها اول مرة قلتوا هالكلام و لما يلسنا ونحن معاها تأكدنا من اخلاقها
عليا : حشششششششى حششششششى كلتونا >.<
امينة : ماااااااا تسوى علينا والله >.<
حميد : انا ادري ادري انت تغارن منها 77
عليا + امينة : مااااا عندنـــــااااااااااا سااااااالفة
احمد : بل مبرمجات >_<
عليا : ع العموم الراي راي حامد 77

{ حامد منزل راسه وسااكت >_< ]

عادل : انت ايه المدمغ .. قول رايك
حميد : يستحي 77
احمد : خلاص خلاص السكوت علامة الرضى
حامد ( قام على طول ) : عن اذنكم بروح ارتاح

{ وراح حامد و الكل @_@ ! ]

ام عادل : خلوه يفكر على راحته

{ جان تقوم علاية و معاها امون وراحن حجرتهن معصبات و لحقتهن فطيم ]

امينه : ياهي وهقة >_<
فاطمة : يحليله حامد ما يستاهل >_<
عليا : امممممم انا عندي فكرة
فاطمة : اللي هي ... ؟!
عليا : مثل ما انتوا عارفين .. حميد واحمد و حمود و عادل ما يعرفون ان حامد يحب ابتسام
امينة : الزبدة <.< ؟!
عليا : الزبدة سلمكم الله .. لازم كل وحده منا تمسك واحد منهم و تفهمه السالفة عسب يساعدونا شوي 77
فاطمة : يعني نقول لهم ان حامد يحب ابتسام @_@ ؟!
عليا : هيه هذا هو الحل الوحيد .. وبعدين راح يكبر حزب المعارضة وراح نقنع امهاتنا بـ إن ايمان ما تناسب حامد !
امينة : اوووبس .. والله انها فكرة داهية و خطيرة وعجيبة 77
فاطمة : يلا عيل كل وحده تمسك لها واحد .. انا بتفاهم مع عادل و خيو حمود .. وامينو سيري امسكي احمد و فهميه السالفة .. اونتي علايه كلمي حميد 77
علينا : هاه @_@ لا والله .. انا ما يخصني في حميد
امينه : يا عبيطة يا غبية .. حميد ما يسمع الا منج ... وانتي الوحيدة اللي تقدرين تسيطرين عليه 77
فاطمة : يلا عاااااد .. علاية 77
عليا : انزين انزين <.<

{ وراحت فطوم و مسكت عادل و اخوها محمد و دخلتهم حجرتها .. عاد فطوم سنة الين ما خلصت سالفتها .. ما تعرف شو تقو لولا تعرف كيف تبتدي 77 .. ولما خلصت سالفتها ]

عادل : وانا اقووول بلاه الريال صار على آخر عمره شاعر @_@
محمد : هيه والله .. وكله حرف الـ e @_@ طلع مب هين هذه حاامدو 77
فاطمة : الحين مب وقت المصخرة .. المطلوب منكم انكم تقنعون امي وعمتي .. بـأنكم مب راضين يخطبن ايمان لـ حامد
عادل : غالي و الطلب رخيص :$

{ امون بعدها ادّور على احمد <~ وين منخش هالفار >_< .. جان تلمحه في المطبخ يالس يسوي له عصير .. جان تدخل 77 ]

امينة : احم احم :$
احمد ( التفت وراه ) : يا عيني ع الرقة 77
امينة : همممم شو يالس تسوي ؟
احمد : عصير .. تبين ؟
امينة : لا مشكور
احمد : شو هالأدب 77
امينة : من يومي ويا ويهك <.< .. المهم احمد بغيتك بسالفة
احمد : آآآمري 77

{ اما علاية مبتلشة فـ حميد كل شوي و قاطعها ^^" و ساعة الين يفهم عليها ]

عليا : فهمت الحينه <.< ؟
حميد : من صجج انتي @_@
عليا : لا .. اتمصخر .. هيه من صدقي بعد شو >_<
حميد : يحليلك يا حاامد 77 .. لا ويتمصخر علي بعد .. انا براويك
عليا : لا تراويه ولا هم يحزنون <.< .. اظن فهمت المطلوب
حميد : هيه افا عليج .. اكيد فهمت
عليا : حسبالي بعد <_<
حميد : مكسين حامد .. محد يفهم عليه أخس عني >_<
عليا : ليش الأخ شو عنده من الهموم <.<
حميد : احب :$
عليا : جيه هي اول مرة >_<
حميد : لااا هالمرة جد :$
عليا ( باهتمام ) : صدق والله 77
حميد : والله صدق 77
عليا : منو ؟ 77
حميد : يالسة عندي :$
<~ يلا الحينه اكليها ^^"

{ و صوب امون خلصت سالفتها مع احمد .. و احمد اونه يضحك و حسباله مقلب ]

احمد : هيه هيه صدقج 77
امينة : احمدو والله ما اتمصخر >_<
احمد : سيري قصي على حميدو .. صدقيني بيصدقج على طول و بينجح مقلبج الفاشل هذه هههههههههـ
امينة : شفيك انته ؟ .. والله ما اجذب عليك والله والله >_<
احمد : لا تحاولين 77 كاشف حركاتج انا 77
امينة : واللللله العظييييييم اني ما جذبت و غلات امي و ابوي و اخواني و علااااية وااااااااالله >_<

{ احمد شاف امون .. ملامح ويهها مب طبيعيه .. جان يصدقها <~ تو الناس >.< ]

احمد : صدق والله ^^" ؟!
امينة : والله والله والله >_<
احمد : والله مصيبة وطاح فيها حامد >_< يا حليله والله
امينة : الحمدلله يعني صدقتني ^^"
احمد : هيه :$


C . U . T

هييع شو تتوقعون ؟! بتنجح خطة علآآية ولاع ؟! .. :24: ..

و الصموحآآه .. :13: ..

رحلت عن بلادي 12-04-2008 06:45 PM

ثاااااااااااااااانكس ع البااارت ..

هييع شو تتوقعون ؟! بتنجح خطة علآآية ولاع ؟! ..

ان شاالله تنجح ..

البااااارت وااااااايد قصييير ..

يسلموو ..

مغرورة بس معذورة 12-04-2008 08:35 PM

يسلمو غناتي ع البارت

و ننتظر البارت الياي

لا تتأخرين علينا

ثانكيووووووووووو
:13:

علاية وكل الحلا فيها 12-04-2008 09:07 PM

هييع شو تتوقعون ؟! بتنجح خطة علآآية ولاع ؟! ..

* آكيــ،ــد هييع آلـآ آذـآ الـآخت آمه & عمته مـآ يرآعون مشـآعره & قلبه هذآ شي 2

سو .. ~> ثـآنكــس ع البـآرت دبووه ^.^
و نتريـــــــــــــآ البـآرت ع نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــآر >.<"


الساعة الآن 01:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227