منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

جهون 12-27-2011 12:33 AM

شوووووووووووووووي وآنزل البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت

لان الساعة طافت 12 ... خخخ يوم الثلاث الحيييييييييييييينهـ ..^^ ..

لآآآني الصبح رقوود

جهون 12-27-2011 12:40 AM

باكووو ..

تحت ..

.
.
.
.

جهون 12-27-2011 12:44 AM

الباارت الخآآمس عشر




شهد بخوف على عواش : عواااش شوفيج ليش تصيحيييييييييييين .. !!


عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئ وحظنت شهد

شهد : بسم الله شفيج الحييييييييييينه

عواش تشاهق : اللي داااااااااااااااخل

شهد : منوه اللي داخل

عواش : مهررررررررررررررررررررررة

شهد : مهره اي مهره

عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ .. م ه ر ه

شهد : اي مهره وتهزهااا ... ارمسي


عواش : مهره ربيعتي ..


شهد : ما احيييييييييييييد عندج اربيعه اسمهااا مهره


عواش : لااااااااااااا هااااااااااااااااااااااااي ربيعتي بالدار لما كنت صغيره

شهد : شوووووه

عواش : هييه مهره اهئئئئئئئئئئئئ .. مهره


شهد : وانتي كيف عرفتي انها هييييييييه


عواش : لان انا كنت انا كنت


شهد : خلااص ريحي .. وارمسي بهدوء


وبعد ما ارتاحت من الصياح


عواش : انا ومهره ربع من يوم كنا صغااار .. وبعديين انا ظهرت وييت بيت عمج وشسمه بعد .. ما انقطعت علاقتي فيهااا .. كنآآ بالصدفه بنفس المدرسة وبنفس الفريييييييييج بعد .. وهيييييييييه بعد سنتيييين من ظهووري من الداار كفلوهاا بيت بو علي


شهد شهقت : شوووه شو تقووولين .. هاي مهره ماغييييييييرهااا


عواش هزت راسها بنعم


شهد : اويييييييييييه .. ماتوقعت وليش هيييه بالعنايه


عواش : على اخر دراستهااا بصف العآآشر .. اللي كفلوها زوجووها لوااحد


شهد : لواحد سكرااان وهذا معروف والكل يعرفه.. بس هم قالووو انها مخلصه دراسه .. آنا اتحرااهاا بنتهم


عواش طالعتها بآلم : ...


شهد باحراج : انا اسفه عواااش مب قصديي


عواش باستهزاء : لا عادي تعودت


شهد : عواش والله مقصد


عواش : تبين اكمل لج ولا


شهد : لا كملي


عواش : بس قومي نرجع للغرفه ... طولنا احنا هنييييييه


شهد : بس انتي كيف عرفتي انهاا هنييه


عواش : خلااااص قومي نرجع وبخبرج بكل شئ


شهد : يالله ..


وظهروا بهدوء وروحوا غرفه التبديل وغيروا وبسرعه للغرفه .. وشهد ركبت المغذي ..


شهد : يالله ارمسي


عواش : قبل لا تظهر مهرووه من المدرسه .. عطيتهااا فوني الثاني .. وكنت ارمسها بين فتره وفتره .. وهيه تزوجت من غير عرس .. كتب كتاب وخلاص وريلهااا تعرفينه سكير وحاله ..


شهد : وكيف وصلت للعنايه


عواش : لان لان


شهد : لان شوووووووووووه


عواش : لان كان يغصبهااا تروح ويااه اماكن هب زيييييييينه وتشتغل له وللخياااس اللي يبهمـ لشقته .. كأنها خدامه له ... وبهذاك اليووم اتصلت لي .. كانت اول مره ترووح لهالمكاان الغريب وانا كنت اكلمها ...



.


.


.


.



مهرووه تصيح وتصيح : عوااااااااااااااااااش .. هذا تهور كل يوم شرب و بنات وحاله تعبت والله تعبت


عواش : وانتي شو مودنج هناك


مهرووه : جذب علي .. قالي بنسافر ليتعالج من السم اللي ياخذه .. .. والحينهـ انا فمكان ماعرف وينه واهوه حدر الغرفه ويا وحده من هالخايسات وانا بروحي


وفجأة يظهر من الغرفهـ ويسمعها ترمس ويرفع المسدس عليها


عواش سمعت صوت مسدس : مهرااااااااااااااااااا ردي وييييييييييييينج مهرااااا


.


.


.


.



شهد : .. ؟ ! .؟ مسدس رصاااص ..؟ .. شو السالفهـ


عواش ودموعها على خدها : .. خمس رصاصات بقلبهاا وغير وغير..


شهد : ياربي .. الله يعيشهاا



عواش : مستحيل تعيش لان كل الدكاتره قالووو قلبها باي وقت بيوقف .. لان شئ ثلاث رصاصاات ماراموا يظهرونهاا .. وبتسأليني كيف عرفت بقوولج كيف عرفت .. امس كنت ارمسهااا وامايه ظهرت راحت المصلي .. وانا قلت بتوضأ وبصلي .. وكنت توني صاكه عنها وخايفه ... توضيت وصلييت وظهرت وشفتهااا شفتها

شهد : يا ربي والله ماتستاهل

عواش : تخيلي ريلهااا اللي جتلهاا ريلهاا .. اللي ضربهاااا وهانها

شهد : الله يعينهااا

عواش : شهوود .. لاتخبرين حد انا نحن ظهرناا ورحنا صوبها ...

شهد : لاااا مب قايله .. أصلا انا بعد شوي بروح اطمن عليهااا ...

عواش : تسوين خير والله ... شوفي حالتي كل ثلاث ولا ساعتيين حد يه .. بس ماعليج بشرد مره ثانيه

شهد : يعني مابتوبين

عواش : لجل عيووون ربيعتي بخاااااااااطر حتى لو شرشحوووني .. تفهمين شو يعني لو قطعوني وحبسوني ما بتم ...... اربيعتي اهم مني ...

شهد تنهدت .: ...

............

آلساعهـ 2 الفجر

ريمـ ببغرفتها : انزين لحظةة ... بس بخلص

سلطان بنرفزه : تخلصين شووه هاا ... من ساعة وانتي تقولين بتخلصين ولا خلصتي

ريم : حبيبي .. لحظة بحط اخر لمساتي

سلطان : اووووووووووووووووف .. لمسات شووه بعد

ريم : مكيااجي .. خلااااص خلصت .. بلبس عباتي وبظهر .. أنت وين واقف

سلطان : انا واقف شوي بعيد عن بيتكمـ ومطفي ليتاات سيارتي ... ولما اشوفج ظهرتي بيه صوبج بسرعه زيين

ريم : زين يالله بايوو

وصكتـ فونها ولبست عباتها وتسبحت بالعطر وطفت ليتات غرفتها وصكتها بشوووويش وقفلتها وشلت المفتااح ونزلت بهدووووء ( تتسحب ) وظهرت برع المزرعه بكبرها وسلطان لماشافها مشى بسرعه لها وشلهااا وروح ..

ريم : الحمدلله محد شافني

سلطان : لو شايفينج رحنا وطي

ريم : هيه والله .. عاد متى بتخلص الحفلة

سلطان : هه .. الصبح

ريم شهقت : شوووووووووووه

سلطان : لاتخافين الساعة 4 بردج .. الا ساعتين خايفه بعدد

ريم : اخااف يحسون فيني

سلطان : لاتخافين حبيبتي .. ومشى لصووب شقتهـ .. ولما وصل نزلوا وحدروا بالمصعد

سلطان سحبها صوبه : ويعدين وياج يعني

ريم بخوف : انا وايد اخااف .. اخاف يحسون فيني

سلطان : شو قلنا نحن

ريم : لا تزعل .. والله يسترهاا اليوم

سلطان :..

ريم : ليش معصب ..

سلطان : خلااااص امشي للشقهـ

ريم : انزيييييييييين

وانفتح البااب وصوت الاغاني حاشر الدنيااا .. والبنات والشباااب رقص .. وحالة سكر فضيعه

ريم بخوف تتمسك بسلطان : سلطان ها شوه ردني البيت

سلطان مشى عنها ولا سوالها سالفه

ريم صكت الباب وروحت صوبه ويلست عنده

ريم : سلطان قوم رجعني

سلطان : احنا شو قلنا .. ؟ !

ريم : خلاااص خلااااص

سلطان : قومي شلي عباتج وشيلتج

ريم : زيييييييييين حبيبي ولا تزعل

شلت عباتها ويلست عند سلطان تشوووف اللي يصير يداامهاا ...

بعد ساعهـ من الحفلهـ
سلطان روح صوبها ويمد لها كوووب : هااج اشربي

ريم : شو ها

سلطان : بعد شووه شرب .. ويالله شربي .. ترااه مايدوخ يعدل المزاج

ريم بخووف : لا مابي اشرب

سلطان : إنزين شو بيصير لج لو شربتي هالكاس تراه هب سم

ريم : ....

سلطان بمكر : تراه هب خمر عسب تخافييين .. ولا بزعل

ريم تشل عنه : الا زعلك خلااص هآآت

ريم تشربه بسرعه : رييييييييييييييييييحتهـ .. أخيييج شو هاا ..!

سلطان : خلااص ولا رمسه .. شو في ذاك اللي يرقص ( ويأشر على واحد من الشباب )

ريم تلتفت : بلاه ( وبدت شووي ادوووخ )

سلطان يلس عندها : هذاك اللي اتفقت ويااه

ريم : اتفاق شوووووه

سلطان : على بنت عمج ... شو نسيتي ..

ريم : هييييه خلااص خله بعديييين .. آخ راسي انت شو عطيتني ..

سلطان : بس كنت بقولج عنهـ وبعرفج عليه عسب بعدين ماتقووولين وينهـ وشوه وبعدين اللي عطيتج عصييير بعد شوه <<< يالجذاااب

ريم ماردت عليييه وراسهااا يميين يسااار وطاحت على كتف سلطان

سلطان يطالعها باشمئزاز ( أراويج يا اخت حمدانوه ، أنا اراويكـ بحرق قلبكـ على حبيبتكـ وبعدين على اختكـ ، ولف صوب ريم الله ياخذج يا ريموووه اوووف هذه نامت والحينه الساعه ثلاث ونص أخذها لبيتهم قبل المشاكل ولا أرتكب جريمهـ فيها الحينهـ )

سلطان يهزها : ريم ريموووووووووه

ريم : همممم

سلطان : ويع ان شاء الله قووووومي ..

ريم : ابي انام

سلطان : اووووف وحاول ويقومها بس بدون فايدهـ ، وشلها مع عباتها ونزل تحت وركبها سيارته وفرا العباه عليها وإتجه للمزرعه

وربع ساعه وهوه واصل

سلطان التفت صوبها : ريم ريم

ريم : همممممممممممممممممممممممممم

سلطان يهزها : قومي احناا بالمزرعه . قومي نزلي

ريم : ...

سلطان يصرخ : قووووووووومي

ريم فزت وبدت تصحصح شوي بس بعدها مدووخه : خييييييييييييير

سلطان بعده على صريخه : قوووومي حدري داخل قبل الاذان

ريم : آذان شووه .. والحينه متى ..؟ وكيف انت عندي الحيينه

سلطان : بتقومين ولا شوه .. الحينه ابووج بيظهر وانتي روحي أسبحي وصحصحي

ريم : زييييييين ونزلت وهيه تتمايل وكل شوي تتمسك باليدار وتلبس عباتها شوي وتوقف شوي .. ومشت بهدوء لحد ماوصلت لغرفتهاا وحذفت نفسهااا على الفرااااش من غير ماتغير لبسهاا

.... .... ..... .... .... ...

قامت وصلت الصبح وروحت توعي ريم لان محد وعاها .. حدرت الغرفة منصدمه

..... : أنتي من وين يايهـ هالحزه وقامت تهزها بقوه .. ريمووه قومي ردي علييي .. انتي من وين يايه وشو هاللبس اللي لابسته .. قومي

ريم فتحت عينها بتعب: شووه

... : قومي رمسيني الحينه

ريم قامت : خييييييير شو تبين وشوو اللي يايبج غرفتيي .. ؟!

... : آيا الحقيره .. آيا السافلهـ ( وصفعتهااا طرااق على خدها ) قومي يالخاييسه .. بشو قصرناا فيييه عليييييييج ، تشرديين بالليل مع الله يعلم من ..؟ ، أنا من البدايه كنت شاكهـ فيج بس الحينه تأكدت

ريم صحصحت عددل و بخووووف : ....

كآآآتووو ... ^^. ..

..............................................

شو رايكم بالبااارت

ومنووه اللي صحت ريييم .. .؟!

عيناوية 77 12-27-2011 01:51 AM

احسن تستاهل و اريد بعد الخبر يوصل لابوها و اخوها ..

اكيييييييييييييييييد امها ..

وي ويل ويتنق يو ..

ياعمري 12-27-2011 02:06 AM

اللي صحت الريم اكييد اختها


وووو غمضتني مهور ليش جيه ريلها يسوي

والبارت روووعه بليز كملي ابا اعرف شوة بيصير


الساعة الآن 01:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227