![]() |
ناااااااااااايس البارت الله يستر شوو بيستووي اكثر من جذى |
الباااارت 12 . . دش الصآآآآآآآآآآآآآآله ... ماالقى حد سااار..... فوووق مثل.... و نزل و يزقر البشكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره ... ماايد : روووووووووووووووووووووووووووز ..... رووووووووووووووووووووووووز ... روووز : هااااااااه .. ماايد : و ين كله ؟؟؟؟؟ رووز مترووعه لأنه معصب : ماا أدري كله برااا .... بس مهره دااخل ميلس في رياااال مناااك ... ماايد : منوو ريااال ... رووز : ماا في معلوووم .. ماايد " حس أنه حمداان " : أنزييين سيري ... كاان بيسير فوووق ولكن .... حس حد فج البااااب و صد صووب البااااب ... أم ماايد : أنته و يين من مساااعه أنته ... ماايد نزل و جااف يزوووي أطاالعه بحقاااااره ... ماايد : ليش تبووون شي ؟؟؟؟ ... أم ماايد : كناااااا نباااك اتوودينااا بيت خاالك ... ماا حبينااا نسير وياااا الدريووول بس ماا لقينااااااااك .... ماايد : ليش شي فيهم ؟؟؟؟ يزوووي " بنظراات حقد " : جيه يهموووونك أصلااااا ؟؟؟؟؟؟ ماايد : بلااج أنتي ... من أوول ماا دشيتي و أنتي اطاالعيني بهالنظرااات .. يزووي : أنته أدرى ..... " وسااارت فوووق " .. ماايد : بلااهاا هااي .. أمم ماايد : و الله ماا أدري ... يتني و قاالتلي و الله وديني عند نوررووه أباااهاااا ... و ديتهااااا ... ماايد : ليش نووره فيهاااا شي .. أمم ماايد : ماا أدري ... أناا ماا جفتهااا .. كاانواا فووق .. ماايد " حس بأن الساااالفه صدق مش سخاافه يهاال " : آآآآهاااااا ... و كمل طريجه لفوووق ... . . . . كل شوي أتمش دموووعهااا ... و دمعه و رى دمعة ... دمعه و رى دمعه ... و هووه يطاالع جدااام و يهز ريلة بتووتر و بعصبيه ... يحااول يهدي نفسه .. و يخااف يسووي شي و عقب يتندم عليه ... حمدان : و بعدين يعني .... لين ووييين تبينااا نووصل ... نحن ماا كملنااااا اسبووع و جذيه ضراابه .. .. " صد صووبهاااا " .... تبين جذيه أنكمل حياااتنا ضراابه و صريخ قوولي ... تبين جيه .. مهره" تشاااهق " ... : أنزين أنته ليش ماا تفهم ... أناا مااشي بيني و بينك بس أناا ماا ابغيك .. ماا بااك ... حمداان بقهر : تبين الطلااااااااااااااااااق يعني .... مهره بسخريه : ههه .... علشاان أكوون أرمله و مطلقه ... حلووه هذي ... حمدان : ترااااااااا أناا ماا عرفتلج شوووه تبين بالضبط ... مهره : ابغيك أتريحني .... خلااص أنسى أنسى أنك معرس .... أناا ماا ابغي أكوون حرمتك كيف ماا النااس اتفكر ..... حمداان : أنتي على بااالج الزوواج لعبه...؟؟؟ مهره : ...... حمدان " تعب وااايد منهاااا " : خلااص على كيفج اللي تبينه بيستوووي ... يااا الشيخه مهره ... و قااام : عندج شهر لين ماا اتجهزين عمرج حق العرس" بسخريه " ههه للنااس بس ..... و عقبهااااا بتكوونين شبه متزووجة يووم بتيين بيتي .... أرتااحي ماا بتجووفيني ألاااااا ليله العرس ... فمااااان الله ..... و ظهر ... مهره >><< أخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ... شووه اللي سوويته أناااااااااااااااااااااا ... ألحين شووه بيقوول عني .... و أناا بعد أمرررره ... أفففففففففففف ...... و الله خااايفه .... ... و تمت بوساااوسهاااا و عقب ظهرت من الميلس و سااارت حجرتهااااااااااااااااااااااااا . . . وفج عليهااااا البااب ... و نقزت ... يزووي : ماا اتعرف دق .. ماايد : جب .. " سكر الباااب و يااا و يلس حذاااالهااااا على الشبريه " .. تم يطاالعهاااا .. يزووي : لااا أطاالعني جيه .... ماايد : من متى ؟؟؟ يزووووي : شوو من متى ؟؟؟ ماايد : من متى اتحبني ؟؟؟ يزووي : من 3 سنين .. ماايد : و ليش ماا قااالت من قبل ... يزووي : يعني تبى نووره ... نووره هااه ... أتي و اتقوولك و الله أنا أحبك .... جيه بسم الله .. ماايد " اتنهد " : و الحين هيه فيهاااااااااااااااااا شي . يزوي " بعصبيه " : أونه فيهااا شي ... قوول شوو مااافيهااا ... من أول ماا دشيت عليهااااااااااااا و هيه اتشااهق و بتموووت من الصياااح ... شوو اتقوول أنته ؟؟؟؟ ... مشكلتك أنته أنك ماا اتعرف كييف أتحبك ... تتخبل عليك .... مساااعه يووم رديت عليهاااا في التلفووون ... كاانت مسكره ... و على ماا أعتقد من هااك الوقت إلين الحين يمكن اتصيح .... ماايد " حس بتأنيب الضمير " .... خلاااهااا و ساااار حجرته ... يزوووي : جااان زيين لووو اتحرك فيك شووي من المشااعر اللي عندك .... و ترحم حاالهاا . ماالت عليك .. . . . . . وقف السيااارة جداام باااب بيتهم ... ناااصر : أنزلي و مااا ابقي حد يعرف بالسااالفة سمعتي و خصووصي أماااايه .... لأنج بتجتلينهااا لووودرت .... شوووق : إن شاااء الله .. نااصر : تلفوونج ويييين ؟؟؟ شووق : عندي .... نااصر : هااااااااااااااااااااااتيه ... شووق : نااصـــ .... ناااصربحده : قلتـــــــــــــــــــــــــــــلج هاتــــــــــــــــيه أحسلج .... شووق طلعه فوونها من بااقهاااا و سحبه من ايدهااااااا .... نااصر : يلاااااا ذلفي ... شووق " بربكه " : بتخبر سعيد ... نااصر : تبين اتمووووووووووووووتين بخبره ماا عندي مااانع ... شووق " نزلت دمووعهاااا " : ناااصر أنااااااااااااااااااا آآآسفه و الله آآآآآسفه ... ناااصر : نزلــــــــــــــــــــــــــي يالله مش متفيجلج .... شلت باااقهاا و نزلت .... و تريااااهاا لين ماا ادش البيت و عقب سااار عنهااا ... . . . بعد يووومين ..... >< شووه الحل يااربيه شوو الحل .... أناا نوورووه ماا عرفهاااا زين .... كيف بتصرف وياااهاا ... أناا ماا عندي ماانع أن أماايه تخطبلي أيهاااااااااااااااا .... بس بعد لاازم أعرفهاااا أوول ... أبغي أرمسهاااا بس كيف ..... بعد ماايستوووي ارمسهااااا بروووحنااا ... شووووه اسووي الحين ..... " تم يفكر شووي " ... محد غيرهاااااااااااااااا ..... وطلع من الحجره و ساار عند يزووي في حجرتهااااااااااا .. فج الباااب و دش .... ماايد : أنتي وااعيه ..؟؟؟؟ يززووي : ليش تبى شي .؟؟؟؟ ماايد يى و يلس على الكرسي .. مايد : أبااا أرمس نوورووه .. يزووي فجت عيوونها : هاااااااااااااااااااااااااااه ... ماايد : يزووي أناا لااازم أقوولهاااا ليش اتصرفت جذيه ....... أنااا فهمت غلط .... و على بااالي تتمصخرين ..... يزوي : ميووود ترمس جد ؟؟؟ ماايد : يالله عااد يزووي .... يعني أنا الحين يااالس اتمصخر .. يزوي " بعدهاا مش مصدقه " : يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ . ماايد : ماا أدري بس لااازم أرمسهاااا .. يزووي " صاارخت " : اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه ... و نااسة .. ماايد : اسكتي فضحتينه الله يغربلج ... . . . دش بيتهم ... و هووه مصدعه و مااا له نفس لأي شي ... حمدااان : السلااااااااااااااااااام عليكم .. أم عبدالله . عليااا . ميثااا . : و عليكم السلااااااااااااااام و الرحمة ... حمداان : ميثااء عندنا اليووم .... " ساار و سلم عليهاا " .. ميثاء : شحاالك . حمداان : الحمدلله بخير .. أماايه أناا برقد ماا أبغي حد يوووعيني ... أم عبدالله : جيهههههه .... مااا تبى عشاااء .. حمداان : لااا أماايه ماابى ....... " و سااار فووق " علياااااااا حست بأخووهااا أنه شي فيه ... علياا : حمداان فيه شي .... أم عبدالله : من يوومين و هووه على هالحاااله .... كل ماا انقووله تعاال كلك لقمه قاالي مااكل و لااااا هب مشتهي ... ميثا : أكيد حرمته العله مسووتبه شي .. علياا : ميثاااا ... شوو بتسووي فيه يعني .... ميثاا : أناااا ماا أدري كيف خطبتوووله وحده شرااات هاااي ... أم عبدالله : ميثااا ... مهرااا ماا فيهاا شي حرمه عاااقل و حااشمه عمرهااا و لووو لقينااا فيهااا شي جاااان ماا خطبنااهاا لحمداان ... ميثااا : أنزين لااا تنسوون انهاا كاانت على ذمه ريااااااال .... يعني الله و أعلم شوو كاان يستوي من بينهم .. عليااا عصبت : ميثااا .... مهرااا حشيم و أكيد ماا بتسوووي شي من ورى أهلهاااا ... و لووو سووت أنتي قلتيهاااااااااااااااااا كاانت على ذمته .... يعني حرمته .... ميثاا : لااا و الله ..... شوو هالثقة .... هالكثر وااثقه و متأكده أن ماا كاان من بينهم شي .. أمم عبدالله " عصبت " : ميثاااااا ... أنتي يااايه هنيه علشااان ترمسين عن البنت ... و تشووهين سمعتهااااا ... نحن نعرف أهلهااا و كيف مربين بنااااتهم و عيااااالهم .... و لوو كاان فيه شي .... هم أصلاااا برووحهم ماا بيووزوونهااا حق ولدنااا علشاان ماا ينفضحووون ... ميثاااء : إلااااا علشاان يفتكوون منهااا ... و يعقوونهااا بجبد أخوويه .. أم عبدالله : ميثااء اسمعيني إذاا بترمسين عن البنت جذيه جداام أخووووج و أو جدااامن أي حد إن شااء الله جداامي لاااا تلووووووومين إلاااا نفسج سمعتي ... ميثااا " تنرفزت " : الحين تهزبيني علشاااااان وحده ماا تسووى .. عليااا : ميثااء بس خلاااص .... البنت ماا سوووتلج شي أصلااا . ميثاا : أنتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي جـــــــــــــــــب ... تمت اطاالع أمهااا و شووي عليااااا و طلعت من البيت و هيه معصبه و دقت على ريلهااا و ياااهاا و شلااااهاااا ... . . عايله بو عبدالله .. بوعبدالله عبيد 50 ريااال عوود رااي قلب .... وسكر و ضغط و ماا يتحمل شي إلاااا ييلس في الميلس عند الرياااايل ... أم عبدالله موزه 48 حرمه زينه و عصبيه و أبد ماا تحب الظلم ..... ورااعيه وااجب .... و تخااف على عياالهاا .. و بسرعه تنحب ... عبدالله 32 معرس من حصه و عندهم ساارة و عبيد .... يشتغل في الشرطه ... ميثاااااا 29 معرسه من علي و لين الحين مااا عندهاااااااااااا عياال .... و تتعالج الحين ... فاارس و حمداان توأم 27 وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد يتشااابهوون بس الفرق حبه الخااال على خد حمداان بجهه اليمين ..... يعني بدوون هالشاامه محد بيعرفهم .... حمداان يشتغل في بووظبي عنده هنااك شقه خااصه له .... و هووه هنااك بييلس ويااا مهراااا في أياام الأسبووع و في الويكند عند أهله .... و الحينه هووه ماا خذا إجاازة شهرين لين جدااام ...... علشاااان يجهز للعرس و لعقب العرس ........ أمااا فاارس يشتغل في الاتصاااالاات يعني دووم مووجوود في البيت .... عليااا 24 معرسه من زايد من سنه تقريااا و لين الحين ماا في عيااال ... و ريلهااا الحين مساافر و هيه بيت أهلهااا ... . . . عقب أسبوووعين ..... الأوضااع كيف ماا هيه مهره قاامت تجهز عمرهااا للعرس بس من ورى خااااااااااطرهااااا ...... و ماايد و نووره على حاالهم بس ماايد يبى يرمسهااا بس مش عاااااارف كيييف .... حمداان تقبل بالسااالفه ...... حتى تجهيزااات العرس لااا مبااالااه عااادي عنده .... ونااصرر حبس أخته في البيت منعهااااا من كل شي حتى من الشغل و الكل يسأل يقوول هيه رووحهااا تبى .. و أحمد واايد يىى و يترجااااه علشاان يخطبهاااا بس هووه ماا يعطيه مجاااااااال موول .... و هيه متعذبه في البيت يدش عليهاا بطرااق و يظهر بطراااق .... يعني أصعب أياااااام عليهاااااا ... و تقريبااا نااصر فهم بضبط شوو الساالفه و شوو كاان مبينهم من عرفوو بعض الين اليوووم >< الله يعينهاا عليه ...... الباااقي كيف مااهم .. . . . . . . ماااااااااايد : الله يخليج ..... ماااااااااااااااااا بسويلــــــــــــــــــهااااا شي .... و الله ماااا بسويلـــــــــــــــهااااا شي ..... بس أبـــــــــــــــــغي أرمسهـــــــــــــا .... دخيلج يـــــــــــــــزوووي ... يزوي : تستهبل أنته .... شوو أقوولللهااااااااااااااااا ماايد : لااا تخبرينهاااا ... بس قووليلهااااا تعاالي عندي و خلاااص ... يزووي : ماا دري ماادري .... . . . دق فوووووونهاااا و طوولت لين ردت شووي ... مهره : آآآآآآآلووووووووووووووووو ؟؟؟ .. : ...... مهره : آلوووووووووووووو ؟؟؟ .. : .... مهره تجووف الرقم غريب ماا تعرفه .... مهره : تراااني بسكر ......... آآآآآآآآآآلووو .. شووو هااا ..... كيفكم .... و بندت ... . . . >< من صووتهاا مبين أنهااا مرتااحه من دوووني ..... حراااام عليج ياا مهره جذيه اتسوووين فيني و الله حرااام ..... ياالله بااقي اسبووعين و بنكووون في بيت واااحد ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه ماا دري كيف بيكوون حاالنااا و نحن في بيت وااحد ..... الله يعين لين هاااك اليووووم ... فاااااااارس : ...حمدااااآآآآآآآآآآآآن .... حمدان : هلااااا فاارس : ليش يااالس أروووحك ؟؟؟؟ حمدان : كنت ارمس بالفووون .... ياا فاارس و يلس حذاااله " ياالسسين في زراااعة بيتهم ... " فاارس : ترمس حبيبت القلب شوووووووووووه ؟؟؟ حمدان " حبيبت القلب أونه " : و أنته شووو حاارنك .. فااارس : عنبوووو ... ماا قمنااااا نشووفك من عقب ماا ملجت .. و ين أنته شوووه كل يووم مطيح عندهم ولااااا شوو الساالفه .... حمدان " طع وييين تفكيره " : انته وييييييييييييييييييييييييييييييييييين و نحن وين ... فاارس : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حمدان : أناا أصلااا ماا يلست وياااها مثل أي معرس و ياا حرمته .... فاارس : أفااااااااااا .... ليش شووه مستووي ... حمدان " واااااااااااايد يحب يرمس و ياا أخووه ... تووؤمه لاااه " : ماااااااااااا أدري .... من أول مااا جفتهاا و أحسبهااا مش طاايقتني ........ فاارس : تعاال أنته خبرتهاا بالساالفة ؟؟؟؟؟ حمداان : ليشت تخبلت شووه ... فاارس : يعني ماا بتخبرهاااا .. حمداان : مستحيل ... فاارس : لااازم اتخبرهااااا .. حمداان : ماا اقدر فاارس .... ماا اقدر ... فاارس : إذذاا درت عقب وو خصووصاا إذاا كنتواا متفااهمين بتستووي مشااكل ... حمداان : اقوولك الحينه هيه مش باالعتني ... شوو اتقوووول أنته .... و كله اتقوولي كيف وااثق فيني و أناا معرسه قبلك .... " أتنهد " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..... و الله ماا أعرف شوو أسوويلهااا .. أتخيل من ثاااني يوووم ماا ملجنـــــــــــــــــــــــــا و أناا ماارمستهاا و لاا حتى جفتهاااا .. فاااارس : أنزين ليش كل هاااااا ؟؟؟؟ .. ليش ماااا تخليهااااا ترتاااااح و تتعوود عليك ؟؟؟؟ حمداان : كيف ؟؟؟؟ خبرني كيف ؟؟؟؟؟ إذاااااااااا أناا ماا مب طاااااايق حركااتهاا... أصلاا هب طااااااااااااااايقنهااا بكبرهااا .... فااارس : شوووووووووووووووووووو تقوول أنته ؟؟؟؟ حمداااان : ليش نسيت غلااااااااااااا ؟؟؟؟ فاارس : حمداان ...... أنت ماا قلت خلاااص نسيتهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟ حمدان : منوووووووو قااال كنت أكاابر أصلاااااا .... أنااااااااااااااااااااا قلت جذيه بس علشااان أنساااهااا و آآآآآآآآخذ مهره ..... فاارس : يعنــــــــــــــــــــــــــي ؟؟ حمداان : لين الحين مااا نسيتهاااا ... ليش منوووووه يقدر ينسى حبيبته فاارس : الله يعينك و الله ........ و جذيه كيف بتتحمل ... حمدان : ماا عرف و الله ماا عرف .... فاارس : يوووم أنك تباااهاااا ليش تااخذهااا و أنته أصلاا هب مقتنع .... حمداان : ..... فااارس : حمدان قلبك يبى غلااااااااااااااااااا و عقلك مهرااااااااااااااااااااااااا .... شوو الأحسن ألي تحبك و تحبهااا .... و لاااا الي مااتحبك و لااا تحبهااااااااااااا ..... حمدان : لووووو كنت مكااني بتسووي نفس الشي ... فاارس : .... . . . عقب يوومين .. بطل الباااب بقووو .... جاافهاا رااقده ... جاان يسير عندهااااا و يير اللحاااف من ويهاااااا ... و يهزهااا علشاان اتقوووم .... نااصر : شووووووووووووووق ......... شوووووووووووووق ... شووق قاامت " و تمسح ويهاااا " : هاااااااااه .. نااصر : قوووومـــــــــــــــــــــــــــــي بسرعة و تعالي حجرتي ابغي ارمسج ..... " و طلع " قاااااااااااااااامت تتسبح و عقب سااارت عنده .. . . . ماااااايد : هااااااااا شوو سوويتي .. يزووي : خبرتهااا و بااجر بتي ... ماااااايد " بفرح " : صدق .... متى ؟؟؟؟ يزوي : ماا دري يمكن العصر ... ماااايد : ماا حست لااااه .. يزووي : لاااااا . ماايد : الحمدلله .. . . . شووووووووووق : لااااااااااااااااااااااااا ........... الله يخليك لاااا ..... أنااااا مااااا بااااا .. نااصر " بعصبيه " : هـــــــــــــــــب على كيــــــــــــــــــــفج تسمــــــــــــــــــعين ... شووق : بس أناااااااااااااااااااااااا ماا ابغي اعرس مااباا .. نااصر : ليــــــــــــــــــــــــــش ؟؟؟؟ علشااان أحمد يعني ؟؟؟؟ شووق : لووو كاان أحمد بووافق ..... بس وااحد لاا أعرفه و يعرفني مستحيل ... و يعطيهااا طرااااااااق على ويهااااااااااااااااااا ... شوووق " اتصيح " نااصر : أسمعيني ....أحمد يااا و خطبج ...... بـــــــــــــــــــــــــــــــــس أنـــــــــــــــــــــا رديــــــــــــــــــــــته .... شوووق " شهقت " : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ..... ليــــــــــــــــش حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراااام عليــــــــــــــــــــــــك حـــــــــــــــــــــــــــــرااام ... نااصر : جــــــــــــــــــــــــــــــــــب و لــــــــــــــــــــــــــا كلـــــــــــــــــــــــــــــــــــمه ............ لــــــــج ويــــــــــــــــهه بعــــــــــــــــــــد ترمــــــــــــــــــــسين ...... شووق : انزين ليش ............. ليش ..... أناا اباااه ... و هووه ... يبااااااااااااااااااااني .... حراام عليك .... تبعدنااااااااااااااا عن بعض ..... حراااااااااااااااااااام .. " ويسير و يزخ شعرهااااا " نااصر : يعــــــــــــــــــــــــــــــــــــني هـــــــــــــــــب حراااام اللي سووووووووووووويتـــــــــــــــــيه هااااااااااااااااااااااااااااااااه ... " يسمعووون حد يزقر بصوووت تعبااان " .... : ...... نااااااصـــ...ر ..... ناااااصـ..ر ... خـــــــــــل .. أختــ...كــ ... و دفر راااسهاااا و سااار و بطل البااااااااااااااب ... و جااف امه .... أم نااصر : شوووووووو تبااااا بأختك ... ليش تضربهااااااااااااا ... ناااصر : أماايه أنتي شوو ياابج فووق ... أنتي مريضه .... ماا تقدرين تصعدين ... الله يهدديج بس .. أم نااصر : سمعت صريخكم و يييت .... دخيلك ياا وليدي خل أختك بحااالهااا .. خلهاااا .. نااصر : إن شااء الله ياا أماايه إن شااء الله ... أم نااصر : يالله أنتي أرتااحي .... وطلع من الحجره و هووه يقوود أممه .... و نزلهاا وودااهاا حجرتهاااااا ... نااصر : يلااااا أماايه أرتااحي ... و إذاا بغيتي أي حاايه .... أزقريني زيييييييييييييين ... أم نااصر : زييييييييييييييييين ... . . . خذ فوونه و تم يدق و يدق ..... محد يرد >< أففففففففففففففففففففففففففففففف هااي ليش ماااا ترد .... لااايكوون نااصر منعهاااااااااااااااااااااااا منه بعد .... لااااااااااااااااااااااا .. و الحين شوو الحل ... لاازم أرمسه مره ثاانيه ..... و دقاااله ... ثااااااااالث مره رد .... أحمد : ناااااااااااااااااااااصر .. نااصر : خيييييييييييييير ... أحمد : ممكن أرمسك .؟؟؟؟ نااصر : ماا حيد شي بيني و بينك علشاان ترمسني ..... أحمد : دخيلك نااصر .... دخيلك .. نااصر " اتنهد " ... أحمد : يالله نااصر ... نااصر : زييييييييييييييييين .... بس باااجر .. . . |
البااااارتييييين طررررر يلا انااااا تحمممممسسست لاتبطييييين عليييينا اتريااااااااج |
حرآآآم كسسرت خااطري شؤؤؤق !.. الله يعيين مهرة و حمداان .. |
ؤـوـآإآإآإآوـؤ = نـآإيـسـ )( :1.gif: رؤـوـآإيـتـجـ حـلـؤـوهـ = حـبـتـيـنـ )( :1709.gif: ـأإصـرـآإحـهـ = لـآإ تـعـلـيـقـ )( :93.gif: ـأإسـلـؤوبـجـ بـأإلـكـتـآإبـهـ حـلـؤـوهـ = ربـي يـحـفـظـجـ )( :23.gif: نـتـريـآإ ـأإلـبـآإرتـ = لـآإ تـتـأإخـريـ عـلـيـنـآإ )( :1.gif: ـأإخـتـج = ـأإمـؤـونـه )( :10.gif: |
الساعة الآن 08:57 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir