منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

روح معقده 12-10-2008 09:46 AM

يسلمووو ع الباارت خيوو^^
ونتريا البااارت اليااي
لا تطـول علينــا ^^

da1a3 12-10-2008 01:15 PM

ليش حراااااااااااااااااااااااااااام البارت قصير






اتمنى يرجعون سلطان و سارة لبعض





الله يخليك كملها :30:


بليييييييييييييييييييييييييز :30:



{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-10-2008 01:53 PM

البـآإرت ع ـجيــب ..."

دخيــل الله لـآ تبطي علينـآ والبـآإرت قصــير ><"

وتسلم .."

Grshoob Albdoo 12-10-2008 01:56 PM

البارت العاشر

ساره انصدمت لما شافت شكله كان صدق متغير وضعفاان وحالته حاله
ساره فـ خاطرها : معقوله ها سلطان .. فدييته .. حتى وهو جي احبه .. جان مره وحده اتهز راسها .. شو احبه هو الي شك فيه واتهمني اني خايـــنه خلاص انا انهيت كل شي بيننا
سلطان : ثاني مره لما تمشين انتبهي جدامج هب تمشين وانتي مسكره عينج ( وصد عنها وسار )
ساره انقهرت وتمت محرجه واتسبه سب فـ خاطرها
ميره : ساروه بلاج ؟
ساره : الحقيييير .. الثووور .. وايد مصدق عمره اونه لما تمشين شوفي جدامج لاتمشين وانتي مسكره عينج .. شو يتحرى عمره ؟
ميره : هههههههههه .. ساروه بلاج اتخبلتي ؟ .. ومنو ها الي جي قايلج
ساره : يعني منو غير اخوج الثوور
ميره وهيه منصدمه : سلـــطوووون ؟!!
ساره : هيه سلطون
ميره : هوه هنييه ؟
ساره : شو تحقيق .. اقلج هيه
وعقب ساره خذت كمن عطر وجلوس من محل وجوه
وغلفتهم وسارت صوب راشد الي كان واقف برع يترياهم
راشد : ساروه .. ليش مازقرتيني
ساره : خلاص الحين انا دفعت فالبيت باخذ البيزات عنك
راشد : ههههههه .. مالت عالزط بعد ماتقول تفداك ياخوي
ميره : ههههههههههههههههههههههه
ساره : هااهااهاا .. وايد يظحك ؟!
راشد : بسم الله بلاااج توج اشزينج .. اكييد المحل في شي ؟!
ميره : لالا حليله المحل ماله خص
راشد : عيل
ساره : مــــــــــاشي
وعقب راشد ظهر تلفونه واتصل فـ خميس وقاله وينهم وجي .. خميس قاله انهم قريب عالمول
عقب راشد شل البنات وسار كوفي من الكوفيات ويلسوا وجان يتصله سيف وسأله وينه وقاله انه يالس ف كوفي عقب سيف وسلطان سارولهم ويلسوا وياهم ساره كانت مقهووووره وسلطان كل شوي يقهرها زياااده وميره ناقعه من الظحك عليهم
سيف : ميروه شو استخفيتي يالسه تظحكين ؟
ميره : لا بس اتذكرت ابله عنا فالسكول واايد اتنقع وتنقيعاتها مسكته الصراااحه
سيف : منو هاااي ؟
ميره : هيه ادرسنا فيزيا اسمها ابله رائده ..
سيف : ههههههههههه .. هاي من اسمها تنعرف انها جيي
ميره : ههههههههههههههه
سلطان : سيفو سيفو شوف هالغرشوبه ياااوييلييي لالا الصراحه ماارووم
ميره : خخخخخ .. سلطـــون اشوفك فصخت الحيا
راشد : لا وبعد اشكره جداام البنات .. اييه انت مافيك مذهب ؟
سيف : عادي عادي ياخوي بي كوول
راشد : كوول فراسك .. اونه بي كول .. متعلملي كمن كلمه واي يتفلسف علينا
ميره : ههههههههههه .. والله انك حركاات
راشد : ساروه بلاج صاخه ماترمسيــن ولا تعلقــيـن هب من عادتج
سيف : ههههههه .. شكلها مكفخينها تكفيييخ
ميره : هههههه .. لا عاااد ساروه خلها بصوب اليوم الابله هزبتها هزااب
راشد : ليش بعد شو مسويه ؟!
سيف : افااا بنت الـ .... تنهزب
سلطان ياله تلفون نش من مكانه وسار رمس بعيد ورد ويلس وياهم
وساره مقهوووره الا بتموووت من القهر من حركات سلطان .. وسلطان مستانس لأنه كل شوي يغايظها
ساره وهيه ناويه تغايض سلطان : رشود .. ميود متى قال انه بيي ؟
سلطان تم يطالعها وحس انها تبا تغايظه : هو الحين ياي حليله عاد لين مايتعدل ويتكشخ حق حبيبة القلب ساعه كامله ولين ما ايي تقريبا ساعه ونص
ساره طنشته ونشت من مكانها
راشد : ويــــن انشالله ؟
ساره : بسير اتمشى شوي .. ( اتصد اتطالع سلطان ) لاااعت جبدي
ميره : وييت وييت بي وياااج
سيف : انا وسلطون بعد
راشد : لا والله وانا اتم روحي ؟
ساره : بسير ويا ميروه تموا انتو هنيه
وسحبت ميره وسارت
ميره : سااروه بلاااج ؟
ساره : ماتشوفين اخوج
ميره : فدييته يطيح الطير من السما
ساره : مو قصدي على شكله حركاته تصرفاته
ميره : ترااج انتي الي قلتي مايهمج .. اشوفه قام يهمج
ساره : اوووه ميرووه
ميره : تراني قلتله بالي صار اليوم وهو قال خلاص خليها برايها هيه بعد ماقامت اتهمني
ساره انصدمت : حلـــــــفي
ميره : والله .. بس تعالي لو انتي هب هامنج شرات ماقلتيلي فالسكول ليش مهتمه الحيين
ساره : هب مهتمه ولا شي بس هو قاعد يغايظني
ميره : اوووه والله انكم متفيجين .. ( وجان اتصد عسب ترد الكوفي )
ساره :مييرووه اتريي انزيين بي ويااج
وسارن ويا بعض يوم وصلوا شافوا واحد طويل اسمراني ميره من شافته ذاابت اتخبلت
ميره : ساااروه منو هاااه ؟
ساره : يالهبله ها عبود اخو ظبوي
ميره : اوووونه
ساره : والله .. بلاج مشفره ؟
ميره : يااااربي شكله خباااااال
سيف : بلاكم علقتوا تعالوا يلسوا
وجان يرن تلفون سيف
وكان المتصل خميس رمسه وقالهم اسيرون فالمطعم جليز
هم هناك يتريونهم .. عقب ساروا كلهم وراشد قال حق عبدالله يتفضل وياهم بس عبدالله كان شوي مشغول ف مارام يتم ..
وصلوا كلهم عند قوم مايد فاطمه وميثا من شافوا البنات استانسوا وتموا يسولفون ويظحكون راشد من شاف فطوم تخبل وساره اتلعوزه واطرش له مسجات اونه لا تطالعها واايد .. شوي شوي على عينك .. وهو طااف ولا هامنه ..
جان خميس ينش ويرمس الحرمه الي تشتغل فـ المطعم ورد مكانه وبعد 5 دقايق بالظبط يو كل اللي يشتغلون فـ جليز وتموا يغنون وحشره بس ونااسه عقب يابوا الكيكه وفاطمه انصدمــــت بس استانست بنفس الوقت ..
بعدين هيه وخميس طفوا الشمعه وجان الكل يلم عليهم ويعطيهم الهدايا .. عقب راشد تم شوي جان امه تتصل به وقالتله اتي لأنه اليده موزه تعبانه شوي فـ راشد سار وشل سيف وساروا على طول حتى ماخبروا ساره انهم سايرين .. ساره وهيه اتدور على اخوانها واترمس ميره
ساره : ميرووووه .. وين رشود وسيفو ؟!
ميره : انا شفت راشد يسحب سيفو وتموا يمشون بسرعه
ساره : امبيييه يعني وين ساروا ؟
ميره : وانا اشدراني .. اتريي بسأل سلطون
ساره : لالالا خلاص بتصلبهم ..
وجان اتشل تلفونها واتصلت بـ سيف بس مارد عليها جان تتصل براشد رد عليها وقالها انهم ساروا البيت عسب يشلون يدتهم موزه ويودونها المستشفى .. ساره تمت تتحرطم وجان اتبند
ميره : ها وينهم ؟
ساره : ساروا البيت وودروني روحي .. يعني انا منو بيردني الحين ؟
ميره : افاا .. يعني اخوي سلطان هب تارس عينج ؟!
ساره : ........
ميره : انزيين .. ليش ردوا بسرعه غريبـــــه
ساره : يقولون ان يدو موزه تعبانه وساروا يودونها المستشفى
ميره : اويييييه .. فديتج يا يدوه ماتشوفين شر ..
جان ساره اتصد صوب سلطان شافته واقف ويا ميثا اخت فاطمه .. وهو بعد لما صد صوب ساره وشافها تتطالعه فلقاها فرصه .. فرد وصد صوب ميثا وتم يظحك وياها واونه مستانس وتم يسولف .. هنييه ساره انقهرت من خاطر .. ومايد لاحظ ان سلطان يحاول يتقرب من اخته ميثا وسار صوبهم وسحب ميثا وتم يرمس سلطان
مايد : لو سمحت ابتعد عن اختي .. اختي هب مالت هالسوالف
سلطان وهو رافع حياته : لا والله .. بنت عمتي وكيفي .. وبعدين انا هب سايرلها المطبخ واسويلها حركات خايسه شراات بعض الناس انا يالس اسولف وياها
هنيه مايد حرج جان يرفع ايده عسب يصفع سلطان بس مسكه خميس
خميس : ميوود دخييلك مانبا فضاايح وبعدين ها ولد خالك
مايد : ما اتنزل يكون عندي ولد خال شرات هااه
سلطان وهو يصارخ : ليش انشالله انا شو سويت ؟!
انا الي ما اتنزل انك تكون ولد عمتي الغاليه مريم .. والله حسافه يالثووور
ميره صدت صوب ساره : ساارووه سااارووه .. شوفي ظرابه بين مايد وسلطان
ساره : اووه والله انهم متفيجين
ميره : بسير اسحب سلطون وبخليه يردنا البيت مافينا عـ المشاكل
وسارت ميره صوب اخوها وسحبته شوي ورمسته وجان يسلم على خميس ومد ايده لمايد بس مايد طنشه وسار بعيد عنه .. عقب سار سلطان وميره سحبت ساره وياها وساروا صوب السياره .. ميره ركبت عند سلطان وساره بالغلط يلست ورا سلطان ..
سلطان من ركب السياره وهو هب على بعضه شكله كان تعبااااان .. شغل السياره ورفع راسه عسب يطالع المنظره على طول عينه يت فـ عين ساره جان ساره على طول اتنزل راسها .. اتنهد سلطان وجان يعق السفره ويعدل شعره وحب يغير جو السياره بطل الأف ام كانوا حاطين اغنية فيصل الجاسم

ليش تتعمد تعذبني ليش زادت منك اطعونك

ما كفاك جروحي وهمي ما يكفي سيل غلطاتك

تدري انك حيل سالبني تدري انك في الحشا مبونك

كم على عتابك بتجبرني كم اداري زود هفواتك

دمع عيني غالي وغالي ما تهله غيبة عيونك

يا عديم احساس يا قلب قد ملاه الغدر من ذاتك

كنت الأول في نظر عيني كنت عيني وكنت انا اصونك

بس خسرت عيوني وحبي ثم غرقت في بحر اهاتك

روح عني روح لا تجيني روج وانساني من شجونك

لو تلف الكون ما تلقى مثل قلبي بس ذا فاتك




<< هنيه على طول سلطان شاف ساره وجنه يقول ها اهداء لج ..
ساره فهمتها وتمت سااااكته تسمع الاغنيه
وميره تغني ويا فيصل
سلطان : اسمييه فيصل الجاسم بيعتزل
ميره : هههههه .. اصلا صوتي احلى عن صوته
سلطان : بــــــاين
عقب وصل ساره البيت بطلت الباب وقالت مشكورين ونزلت وجان تحدر البيت
ميره : سلطون حراام عليك ليش جي اتسويبها ؟
سلطان : انا لين الحين ماسويت شي
ميره : ليش بعد تبا اتسوي اكثر عن جي
سلطان : انا الي الحيــــن ما اهمها هااه
ميره : ماعليك منها هيه بس جيه رمسه لو تشوفها وانت اتغايظها هيه ميته قهـــــرر
وعقب توجهوا لبيتهم

فـ بقعه ثانيه فـ دبي دار الحي
تحديدا فـ بيت سالم ( بوعبدالله )
ظبيه : اماايه ابا تلفونج شوي
روضه : ليش انشالله ؟
ظبيه : اميييييه ابا ارمس يموعي
روضه : عيــب يابنتي هو لين الحين ماملج عليج
ظبيه : اميييييه دخيلج شوي بس شوي
روضه : اوكي بس ترمسين جدامي
ظبيه : اميييييييييه شو ارمس جدامج استحي
روضه : لا والله عيل ماشي
ظبيه ومدت البوز شبرين : خــلاص مابـــــا
وجان اتسير صوب سعيد الي كان يالس فـ حجرته مجابل اللاب يرمس 7 بنات << صدقها ميثوه لما قالت بو البنات..
ظبيه حدرت عليه : سعود حبيبي بو عسكور
سعيد : نعم اشتبيــــن ؟
ظبيه : ممكن تعطيني مبايلك 10 دقايق بس
سعيد : وانا اقول هالادب ماينزل بس جي مني والدرب .. اول شي ليش ؟
ظبيه : اوووه سعود .. ابا ارمس ميثوه
سعيد : يلايلايلا مااشي مبايلي مايتصل بالشيف
ظبيه : اوكي بتصل بيموعي
سعيد : منــــــــو ؟!
ظبيه : يمعه ولد عمتي روضه .. بلا عبط .. دخييييييييلك
سعيد : وفالمقابل
ظبيه : ماالت عالزط .. اطلب شو تبا ؟
سعيد : اممممممم .. خلاص مابا شي .. بس عندج الفون 10 دقايق بس ماتغازلون بعض وما تردين على التلفونات والمسجات الي بتيني .. فاهمـــــــه ؟
ظبيه : هيه هيه فاهمه فديتــك
سعيد : يلا شلي الفون وجلبي ويهج
ظبيه شقت الحلج
وشلت الفون وسارت حجرتها طيرااان .. على طول دقت لـ يمعه
يمعه : الووو
ظبيه : هلا والله
يمعه : فديــت هالصوت انا .. اهليـــــن
ظبيه : شحالك يالقاطع ؟
يمعه : حراام عليج انا القاطع .. الحمدالله تمام .. شحالج انتي ؟
ظبيه : تمام
يمعه : ظبووي
ظبيه : عيونها
يمعه : تسلملي عيونها .. بصراحه انا مستعيـــل ابا املج عليج متى تبين نملج ؟
ظبيه : مادري انت شرايك ؟
يمعه : شرايج الاسبوع الي ياي ؟
ظبيه : انا مايخصني رمس اميه وبويه لو بيطيعون
يمعه : اوكي ياقلبي .. شو تسوين ؟
ظبيه : ماشي كنت يالسه اطر تلفون من اماايه وسعود الين ماسعود وافق يعطيني الفون
يمعه : هههههههه .. فديتج والله .. كل ها عسب اترمسيني ؟
ظبيه : لاتصدق عمرك واايد انزيين
يمعه : وااااي والله احبـــــــج
ظبيه : وانا بعد
يمعه : وانتي شو ؟
ظبيه : طاع الاستعباط .. مادري نسيت
يمعه : ههههههههه .. فديتج والله ..
ظبيه : يموع انا بخليك الحين اوكي
يمعه : افاا .. شو انتي شكلج بسرعه اتملين مني
ظبيه : ههههه .. لا والله هب جي .. بس عندي واجبات وبرد فون سعود وشكلها امايه بتسير عند موزه يده ساروه لأنها فالمستشفى
يمعه : اهاا .. خلاص برايج غناتي .. هالله هالله بعمرج
ظبيه : انشالله .. وانت بعد دير بالك على روحك
يمعه : انشالله حبي .. يالله عيل الله يحفظج
ظبيه : ويااك يارب .. فمان الله
وجان اتسكر التلفون وترده لسعيد
ظبيه : فديتـــــــك ياسعود توني ادري انك طيب
سعيد : لا والله ؟ .. اصلا انا دومي طيب بس محد حاس فيه ..
ويلست ظبيه حذال سعيد وتمت تسولف ويااه شوي

فـ بيت بو راشد
ساره من حدرت البيت سارت على طول سارت حجرتها وبدلت وصلت وحلت واجباتها وذاكرت واتسبحت ودقت على راشد وتمت تتطمن على يدتها موزه بس الحمدالله كانت بصحه وعافيه بس شوي الظغط ارتفع عندها .. عقب ما اتطمنت سارت ورقدت لأن باجر دوامات

وصوب ميره هيه بعد الثانيه من ردت بدلت وصلت وحلت واجباتها وذاكرت وعقب رقدت

da1a3 12-10-2008 03:10 PM

رووووووووووووووووووووووووووووووعة البارت



لازم يرجعون لبعض



الله يخليك كملها
:30:




بللللللللللللللللللللللليز
:30:


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227