منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   يقوولون استرجلي يابنت هذا الزمن ماعاد به رجاجيل (( قصه بويات & بنوتات)) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=470780)

Mr.6iob 09-01-2010 03:30 AM

وأخيراااااااااان :520:


روووووووووعه البـااااااااارت

تسلمييين عليييه ^^

ونتريـاا البااارت الياااي

حلييله زيووود كسر خاطريه :unsure:

ما شاء الله علييج ابداع

استمري خيتووو على هالمنوال

وبالتوفيييج و ف انتظار البـآجي

~ غ ـرۈر آمـآرآتيہۧ 09-01-2010 03:59 AM

تسلميين غلـآأيه ع البارت الغااوي .."
ونترقب الزوود .."

shogii 09-02-2010 01:53 PM

تسلمووووووون ماتقصررون ^^
تستاهلووون انزل بارت لعيووونكم
الريم : زيود دير بالك ع عمرك
زيود : من عيوني حبيبي بس عاد لاتعبيني
الريم (ابتسمت)
منصور: اقووولكم بلا حركات قوم هنود
زيود: اي هنود انت بعد مستواك الهنود هههه نحن ارقى حركات ايطاليه ف قمه الرومنسيه
عبود: عاااااش روميوو
حمود : شوفو بس جولييت كيف تستحي
الريم : جب انا بظهر
زيود نش من الشبرييه : واللله ماتسيرييين اخ يعورني
الريم : عن العياااره
زيود : ههههه
منصور: حركاتك مكشوفه ماتعرف تمثل ههههه
عبود: هييه والله عيني عيينك يقص عليها جدامنا
رشود : انا نعساااان زيود زيح شوي برقد حذالك
زيود : انا بس ازييح للرييم جان تبي يعني
الريم : قلييل الادب بتسكت ولا بييك طرااااق
منصور: حيوووو اختي عاشت
حمود : افااااااا زيود بنوته تقولك جي وتسكت
رشود: له له زيود يسكت ههههه
زيود : هييه بسكت كيف تبوني ارد ع حبيبه القلب والله لو قلت لي اني جلب عندها مابقول شي
منصور: اللله اللللللللله ع هالحب
عبود : قصه حب جميله جنا يالسيين ف سينما
حمود : اي قصه هاي اسطوره
رشود : ههههه
زيود : اقووولكم برع تخربون علينا وايد ههه
منصور: يلا الريم بنطلع برع
زيود : هااا شو بلاك يالطمه شو بتاخذ الريم انا اباها انتو البققييه برع
عبود : تباها هااااا حركااات علييك يالاقرع ههههه شو تبي فيها
زيود : الاقرع هههههههه عيبتني .. هييه ابيها برمسها متوله عليها
رشود : طيب رمسها ونحن بنسكت بنسوي نفسنا محد ههه
زيود : لا بتستحي البنييه منكم
منصور(يأشر ع الريم ) : هااااااااي تستحي والله لو تقولي بقره تستحي بصدق هههههههه
زيود: منصور برع بسرعه ولا بزقر السستر تروغك عاد بتكون احلى مصخره فلبينيه تروغه هههه
عبود : دخييلك زيوود ازقرها اللحيين
الريم : زيوود ابييك تزقر السستر ع رمسته الماصخه
حمود : عاشت الريم هههه
رشود : والله اكشن ... الآن روميو لن يتردد في تنفييذ طلب جولييت فدعونا نراقب الاحداث
زيود : ههههه دخييلك بس .. الريم ازقرها صدق
الريم : هيييه
منصور: الريييم ههههههه دخييلج تعالي انا اسسف بكون اكبر مصخره حرام علييج
الريم : احسسن عسب ماتقول هالرمسه مره ثانيه
منصور : والله ماقول خلاص لاتمصخريينهم عليي
الرييم : عندي شرط
عبود : بعد تتشررط هههه
منصور : الله يستر من شروطها
الريم : اسييير المول واخذ لي اللي ابيييه
منصور: وببيزاتج صح
الريم : هههههههههه لا والله
زيود (غمز لمنصور بدون ماتشوفه الريم عسب يوافق)
منصور: خلاص بسرق بييزات هههه خلاص موافق
الريم : احم اوك يلا زيود ازقر الفلبينيه
منصور: حق شو بعد ههههه عسب تروغني
الريم : بلاك زايغ ههههه عسب اوصييها ع زيود
عبود : هههه تبي تخرعك وحليلها ظريفه اختك
الريم : تتمصخر حظرتك
عبود : ههههه اوييه عصبت عليي اخاف تعاقبني انا اللحين هههههه
حمود : لالا عبود ماتهزه بنييه
عبود: صحيييح
رن فون منصور
ام منصور: وييينج انتي هاييته انتي واختج
منصور: بسم الله انتي بعدج عايشه ههههههههه
ام منصور: الله يغربلج في بنييه جي تقول هالرمسه
منصور: اسسف اسسف اللحيين بنيي اماييه لاتعصبيين
ام منصور: بسسسرعه لو تأخرتي ياوييلج
زيود : امك صح
منصور: هيييه العيوز دقت هههه تبينا نرد البيت اللحيين
الريم : قليل ادب عييب علييك شو العيوز ترا بحرمك من طبخاتي
منصور: دخييييييييلج بس والله اموت يوع اهون بوايد من اككلاتج
زيود : بس عااااد ترا والله ازقرها هالفلبينيه
منصور: لا خلاص بسطلب
الريم: يلا نحن بنظهر اللحيين ..
زيود : ويين ويين
الريم : ماروم اتأخر ع اماييه بتحاتيني
منصور : زيود متى بيظهرونك
عبود : هييه والله صدق متى عسب تيينا الجامعه
زيود : ماعرف والله برمسهم
حمود : عاد نبييك تيي صوبنا نعرفك ع الشله
زيود : ان شاااء الله
رشود : يلا ترا ييت 5 ونحن مو حاسسيين انا بسير باجر بييك لو بعدك بالمستشفى
زيود : اوك ولو ظهرت حياك البيت
الريم : زيوود ديير بالك ع روحك
زيود : ان شاء الله حبيبي
حمود : يلا انا بسير ويا عبود
عبود : رشوود تعال ويانا بوصلك
رشود : عييل شو باخذ تاكسي هههه اكيد بيي وياكم
عبود : هههه ويا وييهك
منصور: يلا الريم جدامي يلا بلا هالنظراات هههه
زيود : ههههه جب شوي شوي ع حبيبي
الريم : والله منصور لو ماسسكتت بعصبب
منصور: هييه اظهري لزيود الويه الثاني عسب يخاف منج هههه
الريم : اوهووو جب يلا بظهر
زيود : ربي يحفظج حبيبي
الريم : ويحفظك
عبود : اقووللك رشود ليش مستعييل بنتم شوي ويا زيود
رشود : برايك عادي عندي
منصور: يلا عييل سي يوو
زيود : وييت وييتم نو بياخذكم
منصور: قوووم يلا خذنا لبيتنا هههه
زيود : لا صدق كيف بتسيرون
منصور: بلاااك رياال انا باخذ تاكسي بس ع حسابك هههه
زيود : يلا عييل دير بالك ع حبيبي
منصور: ان شاء الله
ظهر منصور والريم من الغرفه
الريم : منصور انا عرفت شي اليوم
منصور: ألا وهو
الريم : زيوود فيه القلب
منصور( مصدوم): شووو كيف عرفتي منو خبرج
الريم : مو مهم كيف عرفت
منصور : الريييييييم تحملي تخبرين احد او حتى تحسسييين زيود انج تعرفيين ..
الريم (دمعت): فدييته مايستاهل ليته فيني ولافيه
منصور : بسم الله علييج
قرب منصور منها ومسح دموعها
منصور: لو شافج زيود تصييحيين بيعوره قلبه وايد
الريم ( مسحت دموعها ): لا خلاص مابصيييح
منصور : شطووره اللحيين بناخذ تاكسي وبنرجع البييت وباجر باخذج السوق
الريم ( ببراءه ) : طييب
في المستشفى
عبود : زيوود احس الريم تحببك
زيود : اااه بس فدييت طارييها والله
حمود : في بنوته ماتحب زيوود
رشود : لا طبعاا
زيود : هههه تحسسوني اني شي
عبود : اشوف وايد كبرنا راسك هههه
حمود : اقوولك بنعرفك ع جسوووم
زيود : اي جسووم اعرف واحد في دبي
حمود : لالا هذا من قوم بوظبي
رشود : فدييته جسووم ربشه خاطري اشوفه
عبود : قالي بيي الاوبن دي
حمود : حلووو عي لانا بييب تييكت في الاوبن دي لزيود ومنصور والرييم
رشود : كششخه والله وناسه الاوبن دي ف الجامعه
زيود : مو مال سكولنا ههه مصخره ههههه
حمود : مال اووووول السكول انت اصلا المفروض تكون ويااانا بس عاد يوم رسببت الله يغربلك لو انك نجحت كان ابررك
زيود : لا حمد الللللللله اني رسببت ولا ماكان تعرفت ع الرييم
رشود : الاخ طع وييين تفكييره
عبود : ههههه فدييته يحب
حمود : اخاف لو ييت الاوبن دي يتلصقن فييك البنوتات ويسوون لي طاف ههههه
زيود : شو نسوي عاد ربي خلقني وسييم
عبود : هههههه مقطع حدددك يالخقاق
رشود : ههههههههه والله تكبروون راسه هالاقرع خخخ
زيود : اطلع برع هههه
رشود : مابي
نط رشود ع شبرييه زيوود
رشود : انا باخذ قيلوله اوووشش
عبود : ترا بتدخل الفلبينيه وبتروغك هههه
حمود : هييه والله اتخييل شكله
زيود : اقوووووول
عبود : قووول يالخقاق
زيود : سسيرو شوفو متى بظهر
عبود : يلا انا بسير اشوف متى بيرخصونك
رشود : لاتتأخر
عبود : بزقر الفلينييه ترا هههه
حمود : ياا هالفلبينييه ذلييتو اهللنا فييها هههههه
ساااار عبود سأل النيرس متى بيرخصون زيود قالو له بعد يووميين
دق زيود ع منصور يطمن عليهم
زيود : هلا
منصور: اهليين
زيود: ها وصلتو البيت
منصور: خايف عليي حبيبي هههه
زيود: ههههههه فايج انت ويينك اللحيين
منصور: قرييب وبنوصل البيت
زيود : سلم ع الريم وعطها بوسه
منصور: ان شااء الله عمي تامر بشي ثاني
زيود: لا سلامتك
منصور: ربي يسلمك
زيود : يلا باي
منصور: باي
لف منصور ع الريم
منصور: حبيب القلب يسلم علييج
الريم : الله يسلمه
منصور: اووف نسيت اسأله متى بيظهر
دق منصورع زيود
زيود : خيير
منصور: هههههه اظربني بعد
زيود : ههههههه اختصر
منصور: متى بتظهر
زيود : طرشت عبود يسأل وشكله رقد عند النيرس
منصور: هههههه تلقاه انحرف وياها خخخخ
زيود : لالا وصل فديييته وحليله بريء
زيود : ها عبود متى بيظهروني
عبود : بعد يوميين
منصور: حشششى يوميين وايد
زيود :ياخي محتاي ارتاح شو بلاك
منصور: خلاص عيل دام راحتك عند الرييم كل يوم بييبها وياي
زيود : هيييه تكفى منصور ابيها كل يوم عندي حتى قول لها تييب كتببها تدرس عندي
منصور: هههههههه ليش الاخت مشرده ماعندها بييت هههه قول بعد ترقد عندك
زيود : لو ماعندها مانع عاد انا موافق اكييد
منصور: اكييد ماعندك مانع
زيود : جب يلا باي
منصور: باااي
منصور : الريييم زيود خاطره كل يوم تيين عنده
الريم : ان شاااء الله بمر علييه كل يوم
منصور: الريييييييييييييم ليكون بديتي تحبيينه
الرييم : جب قلت لك ماعندي هالسوالف بس جي ارتحت له واعامله شرات ما اعامل فرنداتي
منصور: اهااا
الريم : يلا اظهر وصلنا ماتشوف البييت ههه
منصور: حشىى انزيين بنزل بس بعطييه بيزاته
دخلت الريم البيت
ام منصور: بلااااااكم تأخرتو عسى ماشر
الريم : امايييه تحيديين البنييه اللي دوم تيينا
ام منصور: بلاها
الريم : تعببت وايد ف المدرسه وخذناها المستشفى
ام منصور : سلامتها ماتشوف شر
الريم : الشر ماييج
دخل منصور البييت سار وباس امه ع راسسها
منصور: اشحالج يالعيووز
ام منصور(ابتسمت ): العيوز انتي انا بعدني شباب
منصور: واظح جدا ههه
الريم : جب انزييين عييب.. اماييه انا بسوي عشاا وبسوي لربيعتنا هاذييج وبقول لفطييم اطرشه له طييب؟
ام منصور: هييه زيين تسوييين
منصور : اطبخي شي ناكله مو نفره ف الزباله حتى القطاوه ماتاكله هههه
ام منصور : والله طباخ بنتي حلوو
منصور: ليين متى بتجامليينها اماييه هههه
الريم : مو زيين وليش تاكليينه
منصور: اليووووع شو نسوي عاااد ارظى بالقدر عشان اعييش ههههه
الريم : ملييق انا بسير اجهز له شي ياكلله بس صح شو يحب ياكل
منصور: دخييلج لاتذبحيينه بالدياي هههههه كافي علييه هاك اليوم
الريم : ههههه زيين شو يحب
منصور: ماعرف اي شي ياكل مايقول لأ
الريم : عييل بسوي له احسن شي
سارت الريم الغرفه دخلت النت اطللع طبخه عسب تسوي لزيود وخذت الهارد ديسك مالها وخزنت فييه كذا مسلسل كوري عسب يتسلى ..
سارت عند منصور
الريم : منصور زيود يحب الافلام الكورييه
منصور: هيييه احييد قبل كان ادمان بس جي تييه فتره مايشوف
الريم : انزيين انا سيفت له بالهارد ديسك ابيك تعطيني لابك عسب اعطييه
منصور: وليش ماتعطيينه لابج
الريم : مابي ادرييبه بيحوس فييه وبيشيك فايل فاييل
منصور: هههههههه خلاص طيب بعطييج لابي
الريم : يلا انا بسير اسوي له شي ياكله
منصور: الله يعيينه هههه
سارت الريم تطبخ لزيود وتفكر فييه تبي ادق له وتطمن علييه بس ماعندها رقمه وتستحي تطلبه من منصور وترمسه
في المستشفى
زيود : يلا ييت 7 اووووت خلص وقت الزياره هههه
عبود : هههههههه يعني طررده
زيود : هييه افهمها مثل ماتبي
حمود : ههه ماعلييه زيود غلطانيين عطييناك وييه وعطييناك من وقتنا
زيود : ههههههه فدييتكم والله استانسست ع هاللمه تعالي كل يوم هههه
رشود : عيبتك السالفه اشوف ههههه ماعندنا شغله غييرك
زيود : هييه ماعندك شغله غيري
عبود : طع الخقاق بس ههههه
حمود : يلا عييل بنسسيير نحن دير بالك ع نفسك
زيود : وانتو بعد
عبود : يلا زيود ربي يحفظك
زيود : ويحفظك
رشود : سي يو يالاقرع هههه
زيود : تغار من شعري هههه حليلك ماتروم تسوي سبايكي هههههههه
رشود : جب
زيود : سي يوو باجر
-------------
الريم : خلص العشاااااا
منصوركان عند التيلفزيون مع امه
ام منصور: هاتييه يوعانيين نحن
منصور: انا بدق ع المطعم اييب لاماييه واييب لي مانبي نتسمم هههههههه
الريم : والله لو دقييت ياوييلك تعببت وانا اطبببخ
ام منصور: والله اكل المطاعم هي تسمم الواحد
منصور: اهون من طباخ هاي ..الله يستر بس اخاف القااا في البيتزا قشره برتقال عسب النكهه هههههههه
الريم : جبببببببببب سخافه والله
ام منصور: بنيتي حطيتي شوي لربيعتكم
الريم : هييه اماييه بنسير بعد صلاه العشاا
ام منصور: مو تتأخروون
منصور: برقد هناك
ام منصور: ياوييلج
منصور: هههه عادي بلاج
-------
في المستشفى
دق فون زيود
ام زيود : وييينج
زيود : خيير في شي
ام زيوود : اسألج أنا ويينج
زيوود : في المستشفى
ام زيود : شوفيج موعد ولا شو
زيود : لا تعببت شوي وخذوني المستشفى وبيرقدوني يوميين
ام زييوود : ابوج يعرف
زيود : لو ماخبرتييه انتي منو بيخبره يعني انا مثلا
ام زيوود : اي مستشفى انتي
زيود : مابقول ولا تفكريين تيين مافيني شي
ام زيوود : شو هالرمسه عييب علييج
زيود : يلا باااي






¬» ۶ـنيدهـِ بـפـبڪْ ؛* 09-02-2010 06:06 PM

يسلمـوؤ خيتـوؤ ع البـأإآرت التـرتـوؤب .. وربي يعطييج العـأإآفييـة ^^
وفـ انتظـأإآر التكملـة ..!*

̵̭̌|ΣίšŠ.Ќάšћ5ђ 09-02-2010 06:24 PM

البآرت جونآآآآن :7bteeen: .,
أتحمسسسست بليييز البآت اللي بعدووو :Cr_y::Cr_y::Cr_y:.,


الساعة الآن 04:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227