![]() |
نورتي حبيبتي تسلمين هذا من ذوووقج |
فدييييييتج القصه روووعه واحلى شي غاااده شخصيتهاا حلوة وااايد نتريا البراتات اليايه لا تتاخرين علينااا |
صدى صوتك مشكوره حبيبي ما بتأخر وايد ان شاء الله تسلمين |
البارت الثالث (((خايف عليك ومنك بالحيل خايف ..عزى لقلبي يجمع الحزن والخوف))) \ \ هند فغرفتها ماسكه التليفون ترمس مع ريم بنت خالتها هند : ريموه بذمتج ما مليتي من الدراسة ؟؟ ريم : هيه والله مليت ولاعت جبدي بعد هند: حشي ما تسوي علينا هالسنة .. أقولج أهلي من يشوفوني ما عندهم غير كلمة وحده بس " قومي درسي ريم : هههههههههههه الحال من بعضه فديتج هند بضيج : صدعولنا روسنا والله ريم : هندوة أهالينا يبون نسب حلوه وشكلهم حاسين فينا بنسود ويوهم هند بضحكه : هههههههههه نحن 70% وايد علينا ريم : خليهم يحلمون ههههههههههههه هند أعيونها أتدمع من الضحك : هههههههه ياخي والله راحمتنهم هههه جنهم يعني ما يعرفون مستوانا ريم : اسكتي اسكتي عن حد يسمعنا ردت عليها وهي ميته من الضحك : بسألج نحن ع منو طالعين فالعائلة ؟؟ ريم ما رامت تمسك عمرها :خخخخخ هيه والله كلهم شطار ودحيحين إلا أنا وأنتى هند اونها جاده : ريموه لا ترمسين جيه تحسسيني بالنقص ريم : خخخخخخخخ دخيلج أنتى ترانا فالهواء سواء هند: أقول ..شرايج تيني البيت عشان ندرس ريم : قصدج أنسولف ؟؟ هند: أيون ريم : لا فديتج أخر مرة أنا كنت يايتنج البيت ..الحين دورج أنتي تعالي هند : ولا يهمج حبيبتي .. بقول حق اهلي بروح ادرس ههههه عاد هم يتمنون هالكلمة تطلع مني ..بيطيروني عندج البيت ريم تضحك .: اوكيك غلاي انتظرج هند : تمااموا . بااااااي ريم : بايااات . . كنت أذكر حواري مع منصور وسرحانه بالكلام اللى قاله .. فجئه سمعت دقت باب ..و عقب أنفج الباب بدفاشه هند بصوت عالي : غادوة بتين معاي بيت خالوة ؟ صرخت عليها : أنتى ما تعرفين تفتحين الباب برقه ؟..وبعدين أنا باجر عندي امتحااااااان .. هند : أدري بس قلت أخبرج عن تنتفخين علينا غادة : لا والله بتفهميني الحين انج تحاتين أزعلي وبعدين أنتى ما وراج دراسة رايحة تحومين ؟ هند بثقة : أصلاً أنا رايحه لهذا السبب فديتج ..دامكم تبوني أيب نسبه حلوه خلوني أدرس مع ريموه وبتشوفون كل خير شكيت : أن شاء الله ..بس درسوا عدل وودرن عنكن السوالف هند : لا تخافين بنشد حيلنا غادة : ربي يوفقكم هند : آمين طلعت من الغرفة وسكرت الباب وراحت غرفة أخوها منصور توها بدق الباب بس سبقها وفجة منصور : هند ..تبين شي ؟ هند : يس .أبا أروح بيت خالوة عشان أدرس مع ريموه منصور : طيب خبرتي أمايه هند : هيه خبرتها وقالت خلي منصور يوديج منصور أرتبك: هيه أكيد بوديج ..روحي تلبسي بسرعة تراني مستعيل عندي شغل هند ببتسامة خبث : أوكيه وختفت من جدامه منصور رجع دش غرفته وهو فعالم ثاني ..تعدل وتعطر ولبس الغترة والعقال ويلس يشوف نفسه فالمرايه : آآآآه يا مشاعل أشكثر أنا ولهان عليج .يا رب أكحل عيني بشوفتج تم ع هالحال وهو يتذكر شو صار بينهم > < > خالته كانت طالعة من المستشفي ومنصور رايح يسلم عليها ويتحمدلها بالسلامة قبل لا يسافر ..وصل البيت ودق الجرس .مره ومرتين وثلاث بس محد رد ((الجرس كان خربان )) أضطر انه يدش لأنه مستعيل وراه سفره.. دش الصالة مشي خطوتين ووقف متسمر مكانه .. شافها يالسة ع الغنفة ولابسة بجامة.. بنطلون وقميص ولافة شعرها بشباصة مخلية بس قصتها نازلة ع ويهها ..كان شكلها رهيب ..تم واقف يتأمل جمالها وقلبه يدق لا رام يتكلم ولا شياته دقايق بسيطة عقب استوعب اللى يصير وتنحنح : احم أحم ... ع طول رفعت رأسها وتلاقت عيونها فبعض لثواني عقب فرت اللاب وركضت طاايره من الصالة وهو مكانه ما تحرك كان يشوفها ولا نزل عينه عنها ..ومن يومها ومنصور كثرت أسالته عنها وطبعا محد كان عنده غير هند يأخذ من عندها لعلوم لدرجة أنها حست أن أخوها يحب مشاعل وكانت تلاحظ نظراتهم لبعض لما يلتقون يعني بالمختصر المفيد كاشفتنهم .. منصور كان محتار من نظراتها صوبه ..يحس أنها تحبه ..ويحس نظراتها فيها حب وشوق بس يريد يتأكد من مشاعرها ويطمن ويرتاح ..يخاف اللى يحس فيه وهم فوهم > > < رجع للواقع وهو يشوف نفسه فالمرآيه وقال بصوت عالي : حسي فيني وشل سويجة وطلع من الغرفة ومر ع الصالة شاف أمه تتقهوي منصور : بغيتي شي أمايه أنا طالع أم منصور : أبغي سلامتك الغالي منصور مبتسم : مع السلامة أم منصور : فحفظ الرحمان أتجه صوب السيارة وشغلها وحط شريط الجسمي فالمسجل وضغط عليه وهند فجت الباب وقعدت حذالة هند : ما شاء الله .. ليش هالكشخة كلها منصور : دومي أكشخ شو ليديد ؟ هند تسايره وتخفي ضحكتها : هيه صح ابتسم وحرك السياره وتموا الأثنين ساكتين ويسمعون أغنيه الطير للجسمي ..دقايق ووصلو بيت خالتهم ..منصور يبند السيارة هند تشوفه : ليش تبدنها ؟ منصور عاقد حياته : بعد ليش ؟؟ بنزل بسلم هند بخبث : تراك مشغول وما عندك وقت ..حرام تتعطل وانا السبب منصور : هيه بس من زمان ما سلمت ع خالوه مافيني تزعل ..سكت شوي : لجل عيونها يتأجل الشغل أنا ما عندي غير خاله وحده بس هند تنزل من السيارة وترد عليه : ما كنت أعرف أنك تحب خالوه لهدرجه ؟ ينزل بعدها : من زمان أحبها توج تدرين هند سكتت عنه وتقول فخاطرها ((أاعرف أنك تقصد مشاعل يا روميو )) . . كنت يالسه فصاله ورن تليفوني مسكته ورديت : الووو مريم : هلا حبيبتي غادة : يا هلا والله سألتني : درستي شي ؟ رديت عليها : امممم يعني تقدرين تقولين شطبت عليه ..وانتى ؟ مريم :خلصت أنا أنصدمت : بذمتج قدرتي تدرسين ؟ مريم : هيه حبيبتي قدرت أدرس ..كلامج وايد ريحني فما قعدت أفكر فالموضوع وايد يعني بالمختصر فريته ورا ظهري وفكرت فالامتحان وبس ابتسمت : هيه جيه أباج مريم : أعيبج أنا ..بس أنتى شكلج مب دارسه عدل ؟ تنهدت : هيه والله وايد شغلني اللى صار اليوم مريم : فديتج حاولي تنسينه ..إذا أنا صاحبه الموضوع سفهته ودرست استغرب : هيه والله مريم : خلاص غااادوه بخليج الحين درسي عدل تماام رديت عليها : اوكيه حبيبتي ..مع السلامه مريم : مع السلامه . |
. البارت الرابع (((حبيبي صار لي مدة أشوفك تايه وحيران .. وأنا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني أنا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان ..ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني ))) \ \ دشوا أرباعه البيت متوجهين صوب الصاله هند : منصور لحظه خلك فالمرر ..بدش قبل ...يمكن البنات بدون شيل فضيحه منصور بقهر : أترياج هند دشت الصاله ومنصور واقف فالممر ينتظر الأذن عشان يدخل وفخاطره ((يااارب أشوفها يا رب )) ثانيه وطلعتله خالته أم سعود : مرحبا ملايين ولا يسدن تجدم منصور وباس راس خالته : يا هلا بخالتي أم سعود : وينك يالقاطع ..لا تمر ولا تسلم ولا جنه عند خاله ؟ منصور : حقج علي خالوه أنا مقصر بس ولا يهمج من اليوم وغادي بمر عليج كل أسبوع أم سعود : هيه قص عليه بهالرمسه منصور : آفا عليج ..كلمة ريايل خالوه أم سعود ما مصدقتنه : دش دش اتقهوي محد ألا خواتك مشاعل وريم مشي معاها لداخل الصاله ويحس عمره متوتر أم سعود : تفضل ياولدي البيت بيتك منصور ابتسم وراحت نظراته صوب ريم وكانت حذالها هند وعقب وووعقب... مشاااااعل (زادت دقات قلبه وهو يشوفها خصوصا لما ألتقت عيونهم فبعض ) هند شافت أخوها متنح فضطرت انها ترمس : خالوه منصور مودر كل شغله عشان يسلم عليج منصور أنتبه ع عمره :هيه والله مشغووول بس طبيت الشغل ويتج ريم : من قدج امايه مشاعل وهند يبتسمن أم سعود تخزة : من دخلت البيت وأنت تقص عليه وأشرتله بيدها يعني ما مصدقتنه ويلست تقطع له فواكه ريم ومشاعل وهند :ههههههههههههههههههه رجع صد صوبهن : شحالكن بنات ريم ومشاعل : الحمد لله تماام مشاعل : علومك أنت ؟ منصور : يسرج الحال بنت خالتي ريم وهند يشوف بعض ويبتسمن ع الخفيف منصور : كيف الشغل معاج ؟ مشاعل : ممتع بس متعب شوي منصور يطالع ريم وهند : ياليت هذيلا يطلعن عليج هند : حشى علينا ما نريد نكون شراتها دام السالفة فيها تعب ريم تحط إيدها ع جتف هند: وأنتي الصادقة ما فينا ع الصدعة منصور يهز راسه بيأس : ما منكن فااايدة مشاعل تبتسم ع تعليق منصور :ما عليك منهن يدلعن بس منصور اكتفى أنه يشوفها بس ويبتسم وومشاعل تبادله الابتسامه أم سعود : تعالي ولدي أيلس تقهوي منصور يقعد حذالي خالته وهو فعالم ثاني ما فيه أحد غيره أهو مشاعل أم سعود : تفضل يمه منصور : زاد فضلج ويمد ايده وياكل ريم : أمايه انا وهند بروح ندرس فوق ..بغيتي شي ؟ أم سعود :.. لا الغالية بس على دربج مري وعي أختج فطوم اكيد راقد .. ريم : إن شاء الله إمايه شلن عمارهن وراحن فوق وبقت مشاعل مع أمها ومنصور فالصاله منصور : بينزل سعود هالأسبوع ؟ أم سعود : لا فديتك زخوهم زام من أسبوعين ما نزل منصور : الله يعينه أم سعود : هيه والله تولهت عليه مشاعل : من شوي مرمسنج سعود .لحقتي تتولهين عليه أم سعود : هيه هذا الغالي سعود مشاعل : ونحن مب غالين أم سعود :ياربي من هالعيال ..كلكم غالين يقاطعها منصور ويوقف : الله يحفظهم ويخليهم لج أم سعود : وين ناهي ولدي ما تقهويت منصور : مستعيل خالوه عندي شغل . أم سعود : زورنا عاد ولا تقطعنا منصور : قتلج خالوة كل سبوع أنا عندج بالبيت أم سعود مبتسمه : ما يندارابك والله صادق ولا جاذب مشاعل :ههههههههههههههه منصور : أنزين خالوه بييج وبذكرج بعد ..ياله مع السلامة أم سعود : فحفظ الرحمان طلع من الصاله وقلبه متقطع ما يريد يودر المكان . . . ريم ماسكه بطنها من الضحك : هندوه شفتي اللى أنا شفتها هند :هههههههههههههههههههههههههه ريم : أما أخوج منصور نكته هند: هههههه ريم تضحك : ولا كأني أنا موجوده ولا أمايه هند : هيه والله فديته متنح ع الآخر ريم : ياربي هالكثر يحبها هند : لهدرجه وأكثر حبيبتي ..تخيلي أنا أصلا من قلتله ودني بيت خالوه تنح هناك فالبيت ..كيف عيل تبينه يكون وهو يشوفها ؟ ريم : يا ربي ..أقول تتوقعين مشاعل حاسه فيه ؟ هند بخبث : حاسه بس ..إلا تحبه بعد بس ما تبين ريم تضحك : وبيني وبينج حركات أخوج تخلي الغبي يفهم هند تبتسم :هههههههههههه صدقج ريم ترفع إيدها : يارب يارب يكونون من نصيب بعض هند تشاركها وترفع إيدها :آممممممممممممممين يا رب . . أم سعود : مشاعل يمه هذا مب تليفون منصور؟ مشاعل تشوف التليفون : هيه امايه أم سعود : بسرعه سيري عطيه عن يروح مشاعل ما صدقت مسكت الفون وطارت صوب الحوش كان توه بيفتح باب سيارته مشاعل : منصور منصور "ااه يا مشاعل أطورت وقمت أتخيل صوت بعد " كمل وفتح الباب مشاعل بصوت أعلا : منصوووور منصور حزتها وقف وصد ع مصدر الصوت ..شاف مشاعل يايه صوبه..غمض عيونه وبطلها .. معقولة اللى أشوفة مشاعل : ما نسيت شي ؟ منصور : نسيت ؟ مشاعل تلوح بالتليفون : هذا منصور انتبه : تليفوني جنه ؟ مشاعل : متشكك بعد منصور تم يطالعها بنظرات شوق وحب وعتب مشاعل ارتبكت ومدت ايدها تعطيه التليفون : تفضل منصور يطالعها بنفس النظرات : تسلمين مشاعل ما رامت تتحمل نظراته أكثر صدت عنه بتروح منصور عفويا مسك أيدها "خلاص ما قدر أسكت أكثر عن جيه لازم تعرف مشاعري صوبها " رجعت صدتله منصور غمض عينه وبنفس كبير : اااحبج مشاعل تجمدت مكانها من الكلمة منصور فتح عينه وبكل حنان : أنا أموت فيج مشاعل مب مستوعبه جرأته ومبين علىيها علامات الدهشه ..حست بحساس غريب وتمنت الآرض تنشق وتبلعها من كثر المستحي حاولت تخلي عمرها عاديه وحطت عينها بعينه مشاعل : فج إيدي منصور يشوفها بحب : قوليها ؟ مشاعل مرتبكه : أقول شو .؟؟ منصور بلاك فجني منصور : قولي انج تحبيني مشاعل ما توقعت رمسته نزلت راسها وخذت نفس كبير وسكتت منصور : أحس انج تبادليني المشاعر ..مشاعل قولي ان أحساس صدق دخيلج مشاعل تحس عمرها بتصيح من قوة الأحراج مطت ايدها بقوة ورجع مسكها منصور برجا : دخيلج ريحيني ؟ أحساسي صدق ولا جذب ممشاعل مرتبكه وتحاول تخوز أيدها :.... منصور مسكها عدل وكمل : أحبج ومن يوم ما شفتج ذاك اليوم وأنتى فبالي ..أفكر فيج 24 ساعه ..أحلم فيج وأتخيلج بكل زوايا حياتي ..انتي الأنسانه اللى خليتيني أحس بمعني هالكلمة ..أنتى اللى خليتيني أعشق كل حرف فيها ..وما أعرف أحس أنج تبادليني هالمشاعر وتحبيبني مثل ما أنا أحبج وأباج ..والحين خلاص مب قادر أمسك عمري اكثر عن جيه .. مشاعل منزله راسها وتسمع كل حرف يقوله وقلبها يدق بسرعه كبيرة منصور : احساسي صدق؟ مشاعل تشوف الأرض وتتنفس بسرعه منصور :تحبيني مشاعل .؟ مشاعل لفت راسها الصوب الثاني وتمت تصيح بهدوء منصور : إذا أحساسي غلط خبريني دخيلج ..خذ نفس كبير وكمل : وأنسي كل الكلام اللى قلته لج ولا كأنه صار مشاعل بعدها صاده وما ردت عليه منصور : أحساسي مشاعل تلف صوبه وبسرعه :هيه ..بطلت ايدها وركضت داخل البيت منصور وقف مكانه متسمر وهو مب مستوعب اللى قالته ((تحبني ..تحبني ..تحبني ..أحساسي طلع صح ..تحبني )) . |
الساعة الآن 11:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir