منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   صبرت ولا قدرت اصبر واتحمل اني اعيش العمر من دونكـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=932873)

غرام البدو 06-21-2012 02:16 PM

الحصه الاخيره في مدرسة ميثه .. كان عليهم رياضيات وكانت عندهم ابله صعيديه دومهن يطفرنها هي ورببيعاتها .. وميثه كان عندها وايد ربيعات في صفها وخاري صفها .... في شنطت وحده من ربيعات ميثه اسمها ساره كانت معلقه لعبه بنت صغيرونه... وميثه قاعده عدالها اتصد ورا اتقول حق ربيعتها .. وكانن اربع بنات وهن اشطن شي في الصف مع انه صفهم كله كان شيطان ومشاغب .. كانت ميثه وعدالها ساره قاعدين اول شي في السيد اللي في النص ... اما .... ربيعاتها فاخره وامنه قاعدات وراهن .....
ميثه: اقوووول فخووووووور عندج كلينكس ...
فخور : هيييييه في الجمعيه ... في وااااااااااايد ...
ميثه : مالت عليج يالعنز .. ابا كلينكس تمت اصارخ ابا كلينكس ابا كلينكس ..
وقامت وحده من البنات اللي قاعدات ورا وعطتها كلينكس ....... قامت ميثه وشلت شنطة ربيعتها ساره ... وحطتها في نصهن ... وشلت اللعبه وعقتها عالارض ونزلت شويه تحت اونها ترقد اللعبه وعقب حطتها على الارض ولحفتها بالكلينكس ... ساره تتطالعها ..
ساره : ميثوووووووووه حووووووووووه اتخبلتي شوه ..
ميثه : تضحك بخبث هههههههههه ..
وكانن فاخره ربيعتها وامنه يتكلمن .. ويضحكن بسوط عالي .. صدت عليهم ميثه ... اصصصصصصصصصصص وحطت صبعها على ثمها . .. وتاشر على اللعبه اللي راقده .....
امنه + فاخره : يضحككككككككككككن بسووووط عالي ...... هههههههههههههااااااااااي ...
المدرسه : انا قايله من الاول انا مش عايزه ضحك ماتسمعيش انتي وهي وهي وهي .. اخرسوا خالص مش عايزه اسمع نفس ..
ميثه : مس اذا ماتنفسنا بنمووووووت ...
ساره : هيييييييييييه بنموت وانا امايه تبااااني ...
المدرسه : انتوا بنات المستقبل .. لازم ماتعملوش كده لازم تتحترموا نفسكو بكره حيكون عندكو ولاد مين حيربيهم وانتوا كده حيطلعوا لمين ..
امنه : عادي مس بيظهرون على ابوهم وابوهم بيربيهم ...
ساره + ميثه + فاخره : هههههههههههههههههه كفج كفج اموووووووون حلوه يابتها هيه والله ..
المدرسه : ياقليلات الادب يلي ماتخشوش اخرجوا برع برع ....
فاخره : مس قولي والله نظهر برع عادي يعني مابتخبرين علينا الادراه ....
المدرسه : انتي بصيحيييييييييح قمه في الت الادب ...........
فاخره : عادي مس تيكت ايزي انتي ليش معصبه .......
ميثه : مس هب زين للحرمات الكبار انهن يعصبن يرتفع الضغط .....
ساره : ويوصلل الف .......
امنه : هي وبعدين يودنج المستشفى بعدين مابتين ادرسين ...
المددرسه : شويه وبتكخهن من الغبيض عليهن ...اخرجوا برع برع ..
امنه : يله فخور ميثوه ساروه ظهرنا .......
ظهرن الرابعي المرح وتمن يتحوطن في المدرسه لين نهاية الدوام وردن الصف ولببسن عبيهم وراحوا صوب البوابه .......
وركبت ميثه السياره كان الدريول والخدامه في السياره ... وكانت سيارتهم مخفي .. بس اذا اتسلطت الشمس وايد عالسياره يبين اللي داخل بس مايبين واضح .. وقفوا عن الاشاره اللي عدال بيتهم ميثه كانت فاصخه غشوتها ... ويت بورش كايين بيضا وقفت عدالهم ... لفت ميثه من دون قصد انها تتطالع بس السياره جي لفتت انتباها ... لفت وجافت خليفه ... خليفه يا ووقف عدال سيارتهم وهو يعرف سيارتهم لانه دوم يشوفها واقفه جدام باب بيتهم ... صد صوب اللي في السياره جاف انه وحده وشكلها صغيره مستحيل تكون امها لانه امها تلبس برقع ... من شافها مااات قال لاحول ولاقوه انا ناقص اللي فيني بعد كل ماروح اشوفها في مكان ....ويوم ميثه كانت لافه ويها شافت واحد واول ماشفته حركت عينها ولفت ويها الصوب الثاني .... بس كانت حاسه انه خليفه من دون لا اتشوفه ... خليفه اتعمد انه يمشي شويشوي ويا الدريول وقف السياره خاري عند الباب ونزلت ميثه متغشيه والخدامه شاله شنطتها ووصل خليفه في نفس الللحظه اللي كانت ميثه نازله وشافها وهي متغشيه جان يقول في خاطره فييييييت الحشيم انا فديييييييته.... ودخل السياره داخل بيتهم ونزل ودخل البيت وشاف كل العرب اللي في بيتهم مرتبشين .. واليوم فليل كان عرس الرياييل والخميس بكره عرس الحريم ...
خليفه : السلام عليكم .. عزززه شو تسويييييييين هلكتي عمرج حشا مايسوى عليج ..
ام زايد :بتخبركم منوه هاذا اللي يقولي عزه حاف .. هيه عرفته انه خليفه بس بغت اتدبه ..
خليفه : انا انا ياعزه انا اللي اقولج عزه ... ليش في حد اسمه عزه غيرج يالغاليه ... ويا صوبها وحبها عراسها ...
ام زايد : مسود الويهه تعرف انك من تحبني خلاص وتعرف انك ماتهون عليه ..
خليفه : فديتتتج انا يامايه والله.. الا اقول امايه ولدج يوعان ويبا غداا ...
عفراء: روح في الخيمه حاطين غدا المعاريس روح اتغدا هناك كلهم الراييل يتغدرون ..
مريم : خليفه اربع عن لا يخلصون الغدا .. عنك..
خليفه : هههههههههههه غايته عيل عليه ... ورواح غرفته بدل ثيابه وغسل ايديه وعق سفرته وعقاله ولبس قحفيته ودخل الميلس وقعد يتغدا ..
ام زايد : الله يحفظه ياربي والفال له ...
مريم + عفراء : امييييييين يارب ..

في بيت المر
اتغدوا الجماعه وخلصوا غدا وتموا قاعدين في الصاله ....
ميثه : امايه اليوم زهبة قوم خالتيه عزه ..
شمه : هيييييييييه اليوم فليل .. بتين ويايه ..
ميثه : لا امايه مافيني بس بروح باجر الا امايه قوم يدتيه بيون احيدج اتقولين خالتيه عزه عازمتنهم ...
شمه : هي عازمتنهم وبيون . اووووه صح نسيت روحي ..روحي هاتي التلفون خليني اتصل بميره حرمة خالج بخبرها عن لا اتقول اني عزمت ساره وشمسه وانا ماعزمتنيه هب حلوه قومي ..
قامت ميثه ويابت التلفون ودقت الرقم وعطت امها السماعه ...
شمه : الوووووو مرحبا ...
روضه : مرحبا عمتيييييه شحالج ..
شمه : تتطالع راشد اللي كان قاعد يرسل صور من الجريده حق تلفونه مرحبا والله برويض شحالج يعلني افداج ...
فز راشد وفر الجريده من ايده وقعد عدال امه ...
روضه : بخير وسهاله عمتيه انتي شحالج وشحال قوم روضه ..
شمه : بخير وسهاله كلهم بخير ..... وانتي علومج وعلوم امج وابوج واخوانج ..
روضه : الحمد لله عمتيه كلهم بخير وسهاله ..
شمه : رويض فديتج امج وين عنج .. اذا قاعده عند ابوج برايها بدقلها العصر ..
روضه : لا هاذي امايه قاعده تقرا الجريده ابويه راح يرقد ..
شمه : عيل عطيني اياها يعلني افداج ...
روضه : لحظه عمتيه بروح ازقرها ..
وراشد منمدج في سوالف امه ويا روضه وماانتبهه الا كفخه يايتنه على راسه بالجريده من عند ميثه .. اصحا معانا .. ياود .. انته ياتقييل ...
راشد : يلعن شكلج يالسباله ... قام وفرها بالجريده ومايتها الجريده لانها ربعت وانخشت ورا الباب ..
ميثه : ماصابني تللي تللللللللللي واتظهر لسانها حق راشد ...
شمه : يلسي عن اخوووووووووووج ..
راشد : امايه والله اقوم اكفخها تراني ...
شمه : اسكتواااااااا بس خلاص عيب الحرمه يايه ابا ارمس ..
يت ميثه عدال راشد ..
ميثه : اص اص لا تظربني عقب بتقول خالتيه ميره هاذا ياهل مابيوزه بنتي اسكت خلك عاقل ..
راشد : يالمكاره .. انتي ..
ودزها على الكرسي وقعدت عالكرسي وهي تضحك هههههههههههههه ههههههههههههههه ...
ميره : الوووو مرحبا بام راشد ..
شمه : مرحبا ام عبد الله شحالج ربج بخير ..
ميره : بخير وسهاله الغاليه .. شحالج وشحال عيالج ..
شمه : والله الحمد لله كلهم بخير وسهاله وشحالهم قوم عمي ربهم بخير
ميره : والله لحمد لله قوم ابويه بخير بس تعرفين انتي هالضغط والسكر ملعوزنه حليله ...
شمه : حليلك والله ياعمي الله يعينه ويشفيه ياربي ..
ميره : اميييين يارب ..
شمه : الا ميره مابا طول عليج فديتج بس بغيت اخبرج ..... انه باجر ان شاء الله عرس قوم عزه القبيسي الله حذالنا عرس ولدها وحليلها عازمتنكم ...جان بتوووون ..
ميره : هييييييه حليلها مبروووووك هاي الحرمه اللي يت عرس شمسه واحمد ...
شمه : هيييييه هي ..
ميره : ان شاء الله بشوف والله بشوف حمدان وبرد عليج الا قوم عمتيه بيوووون العرس ..
شمه: هي قم امايه بيون باجر الصبح بيبهم الدريول وبيردون فليل ...
ميره : خلاص عيل انا يا بخلي حمدان ايبنا يا انا بني ويا قوم عمتيه بييب البنات بس ويايه ..
ميثه تاشر حق امها اتقولها خلي روضه اتي ..
شمه : بتيبهن بتيب البنات وياها ..
ميره : حليلها اكيد هاي ميثه تتخبر ...
شمه : هيه ميثانه هاي انتي تعرفين العوق مالها روضه ..
ميثه : بسووووووط عالي هيييييه روضه بتي باجر يعني ..
راشد مستاااااااااااانس وشكله شويه وبيروح فيها معقوله بشوف روضه باجر الاه وبتكون في بيتنا يافرحتيه ... ياربي ..
ميره : الله يخليهن لبعض يارب وهذيله بنات عمه وخال والله مابيرفقهن يارب ..
شمه : امين يارب صدقتي والله ياميره .. خلاص عيل الغاليه سمحيلي انا بروح اريح وتعرفين لانه الفليل عندهم الزهبه ...
روضه : اميين
بما انه روضه سمعت الله امها قالته قالت امين لكن ميثه ماسمعت كلام حرمة خالها عسب جذه تمت صاخه ..
ميره : خلاص عيل يعلني افداج مع السلامه
ميثه : امايه هاتي برمس روضوووووه
شمه : ميره فديتج عطيني روضه هاي القذا ميثه تباها..
ميره : ههههههه حليلها حرام عليج لحظه شويه وعطت روضه السماعه ..
شمه : هاه دوج يودي اتكلمي ... يله ركبي شغابه في اذنج ..
روضه : الوووووووووو
ميثه : باااااااااااو
روضه : بسم الله من هالويهه ..
ميثه : من ويهج يالسباله ..
راشد فج عيونه ..
راشد: اي انتي حووووووووووووه اتكلمي بادب وياها .. . ويظربها على جتفها ...
ميثه: يعل ايدك الكسر ياربي امايه شوفيه ..
شمه: رشود انته اشعنه متفيزر اظهر عنها خلها انا ماداني الضرايب مااقدر اروح ارقد وانته في الصاله وياها ..
راشد: امايه خلاص والله مابدقها بس خليها تحترم نفسها ..
شمه : ان اضاربتوا بتشوفون شو اللي بيكم يللللللللللله ..
ميثه : ههههههههههه هههههههههههه علموها شمه تتهزب ..
راشد : جب انتي عن الغلط على امايه ..
ميثه: انزين روضه شو بتلبسين باجر وكيف بتسوين شعرج
روضه : انتي اشعنه جذه مستقطعه باجر بتشوفيني ..
ميثه : ماعليه يارويض انا براويج بتين باجر والله لا ادوس في بطنج ...
راشد : هي ترومين ادوسين في بطنها انتي ..
روضه : هههههههههه هههههههههههههههه عندي محااااامي دفاع لا تغلطين لو سمحتي احم احم ..
ميثه : بتخبرك انته اشعنه رزه ماتعرف انه رزة الفيس من طبايع التيييس يا تييييس ...
راشد : امايه اتشوفينها ..
شمه : بسسسسسسسسسسسسسسسسس خلاااااااااااااص ... لوعتوا جبدي الله يلوع بجبدكم ....
شافت شمه الخدامه ماره وقالتلها اتروح اتيبلها معلاق من الكبت ...
ميثه : ههههههههههههههههه رويض الحقي امايه بتضربنا بالمعلاق ... هههههههههههه ..
روضه : احسن اتادبج اقول.. اقول برايج خليها تضربج يله فارجي عني نسيت انا مسويه كيكه اخافها تحترق ....
ميثه : مالت عليج يله بااي يعلها تحترق ياربي ..
روضه : يالعنززززززه .. لا تقولين جيييييييييييه
سكرت ميثه التلفون في ويهه روضه ... لانها امها يابت المعلاق وهي تبا تشرد ضربت راشد على جتفه وربعت غرفتها وقفلت الباب وهي تضحك...
راشد : ماعليه انا براويج .. امايه انا بروح اتسبح ... عسب العرس اليوم ...
شمه : رووووح حد قابضنك ...
راشد: بنت غيث لا تقفطين لو سمحتي .
شمه : رووووووح ررووووووووح .. ورفعت المعلاق تبا تضربه ..
راشد : امايه والله والله تهدين خلاص خلاص .. وقام حبها على راسها .. وروح عنها ....
شمه: اتحرووون عماركم يهال انته وهي .
راشد : امايه نحن نتمصخر ......يله انا بروح اتحلق وبرد اتسبح .. يله مع السلامه بنت غيث ..
شمه : ربي يحفظك اتحمل على عمرك ..
راشد : ان شاء الله يامايه ..
ميثه كانت في غرفتها فاتحه الستاره تتطالع بيت فاضل ... وتتريا ظهرت خليفه او انها اتشوفه او تلمحه ...قالت في خاطرها .. وانا شو ابابه يا ولا راح ميثه لا اتخلين حد يشغل بالج محد يستاهل انه اشغل بالي عشانه ليش اعذب عمري واشغل بالي عليه وهومايدري ولاهي عني... اوووووه خله يولي ... وشويه شافت خليفه يمشي ووكان قاعد يتكلم في التلفون ... اكيييييد يكلم ربيعته مالت عليه طالع كيف لاوي عالتلفون ... حليله ظلمته هو كان يكلم ربيعه في التلفون ...... داقله من استراليا ... وتم يتمشى في الحوي وخلاف شغل سيارته وظهر من البيت ...
ميثه : هي رااااح يشوفها ... اوووووه شو فيني انا شو هالافكار اللي يالسه اتيني وانا شو يخصني اذا كلم ربيعته ولاشافها ولا راحلها اوهووو لا حول الله ....

وراح المر وراشد وحمد عرس الرياييل وسلموا عليهم وقعدوا اتعشوا عندهم ...

يوووووم الخميس الصبح .........
ام حمدان وساره وشمسه قاعدات في الصاله يترين ريسه تظهر .. وبيركبون السيارهو بيخطفون على ميره وبناتها ..
ام حمدان : ريسه يله ويينج انتي شو تسوين
ريسه : امايه يايه عاد عن القذا ... يايه هاه خلاص يييت ..
ام حمدان : يله روحنا ...
ساره كانت شاله ولدها وبنتها وياهم والخدامه وبتخليهم هناك في بيت شمه يوم بتروح العرس ... وخطفوا على بيت حمدان وركبت ميره وروضه ومريومه ..
سلمن كلهن على بعض وراحن صوب بوووظبي ..
شمه : ميثه قومي يله عاد ...
ميثه : امايه شويه بس ...
شمه : شويه بس هاه ماشي يله البارحه سهرانه على الفلم الهندي والحين شويه بس يله يله قووومي .. وياي المطبخ قوم يدتج توهم ظاهرين من العين ..
ميثه : انزييييييييييييييين بقوووم ..
قامت ميثه واتسبحت ونزلت عن امها ..... هل العين توهم واصلين بوظبي ..ونزلن من السياره وحدرن البيت وسلمن الحريم .. وقعدن يتغدن .....
المغرب في بين فاضل الكل مرتبش كانت راعية الصالون يايتنهم البيت ... وعدلتهن كلهن وعقب ماخلصن راحن صوب الخيمه ...
شمه وميره كان في غرفه شمه يتعدلن ... وام حمدان كانت قاعده في الصاله لانها خلصت كل شي .. ساره وروضه وشمسه وميثه وريسه كانن في غرفة ميثه يتعدلن...
ساره : بنات منوه منكن مخلصه اتروح تزقرلي الخدامه مالتيه عسب تيود عليا قامت من الرقاد ..
روضه : انا مخلصه بروح ازقرها لج
.. روضه كانت مبطله شعرها وكانت لابسه فستان وردي وحاطه ميك اب وردي ..ونزلت من فوق وظهرت برع عالدري اللي برع ووتناادي عالخدامه ..
روضه : ليزاااااا ليزااااااا ..
راشد: ياعيووووون راشد انتي وينج عني ..
راشد ماشاف روضه من يوا لانه كان قاعد ويا ابوه في المليس وكان ميت ومنقهر من هاي السالفه .. وكان توه بيظهر من البيت بيروح عند ربعه بما انه اليوم الخميس وهو خلاص باجر الجمعه راد الكليه مالته .. كان يمشي وسمع حس روضه وهي تزاعق على الخدامه .
انصدمت روضه وقفطت وصار ويها احمر لفت ويها وعلامات التعجب على ويهها وكانت ميته من المستحا ............ ه..ههلاااااالا راشد..
راشد : من شافها فج حلجه ... تم فاج حلجه ويطالعها ...
روضه : اماايه بسم الله حووه حوووه رشود صك حلجك شو بتاكلني .. الله وكبر عليك الله وكبر تف تف تف .. قول ماشاء الله ...
راشد: ممكن اقرب ويهي عشان اجوفج عدل ..
روضه : مااعرف تبا كف عى ويهك يله جرب ....
راشد: هههههههههههه جان الكف بيني من هالايدالحلوه هاه يله ... وعطا روضه صطاره عشان تضربه ..
ليزا :yes
روضه : Go To Mdam Sara Up Wont You
وراحت ليزا فوق غرفة ميثه ..
روضه : اتظن في يوم اني بمد ايدي عليك .. يالهويهه . جان تضربه على جتفه بمزح وضحكتله وراحت عنه ..
راشد : ياربي احببببببببببببببببببببببج احبببببببببببببببببج .. تم يصااااارخ ..
روضه : يالمينووووون اص اص فظحتنا وخلته وراحت عنه وهي ميته من الضحك عليه ....
دخلت روضه البيت وراحت غرفة ميثه تترياهن ..خلصوا كلهم ونزلن تحت ... ميثه كانت قمر كانت لابسه فستان اسود وفيه ترتر ابيض على شكل ورود جوريه ... وكان راسمه عيونها بالاسود وحاطه روج وردي .... كانت قمر ماشاء الله عليها ..وركبن السياره وراحن صوب الخميه نزلن من السياره كلهن متغشيات ومن حدرن باب الخيمه رفعن غشوتهن وسلمن على الحريم اللي عند الاستقبال وقعدن على الكراسي مالت كبار الشخصيات اللي كانن على اطراف الكوشه ...
طافن موزه ونوره ونوف وعليا .. عدال الطاوله اللي قاعده فييها شمه وسلمن عليهن ... شافت ام حمدان نوف وعيبتها..
ام حمدان : شمه الا هاي البنت ام الفستان الاحمر منوه .
شمه : امايه هاي نوف بنت عزه ..
ام حمدان : جني الا يامايه بخطبها حق منصور ولا سلطان الخريش ..
شمه : امايه شو بدت شغلة الخطابه في العرس هاي شغلتكم انتن يالحريم الكبار كل مارحتن عرس وشفتن بنات قلتن هاي وهاي ..
ام حمدان : عيل شو نسوي وين نتنقا البنات ترا بنات العرب مايظهر ولا انشوفهن في مكان الا في اعراسهن ..
شمه : صدقتي يامايه في هاذي صدقتي ...
روضه : ميثوه شبلاهن هيله البنات جذه يطالعنج جنهم هب جايفين بنات في حياتهم ..
ميثه : هههههههههههه لاني انا يوم كنت صغيره كنت العب معاهن ... والحين يطالعني لانه يشوفني كبرت ..
روضه : هييييييييييه ..
وقعدوا ودخلوا العروس وخلاف المعرس ... وكانوا توهم ظاهرين من الخيمه الا يشوفون اخوان المعرس واللعروس داخلين يسلمون طبعا من بعد ماخف عدد الحريم.... كانن واقفات خاري يترين الدريول اييب السياره لين عندهن .. ودخلوا الشباب الخيمه ..
شمه : اووووووه نسيت تلفوني عالطاوله ميثه روحي روحي ربعي هاتي ..
ميثه : لا امايه شو كله راييل انا استحي اروح بروحي ..
شمه : روضه نزلي وياها فديتج بسرعه قبل لا يسرقونه ..
دخل خليفه الخيمه وكان توه بيي يظهر بروحه كان ..والشباب بعدهم يسلمون ويسولوفون .. توه كان بيرفع الستاره مالت الخيمه شاف ميثه في ويهه مابيه وبينها غير متر واحد بس يعني كمن شبر كانت وايد قريبه منه .. من شافته ميثه شويه وبينغمي عليها كانت رافعه غشوتها وهو من شاف جمالها انبهر تم يطالعها وهو ساكت وهي تتطالعه من الصدمه التقت عين ميثه في عين خليفه ولا اول مره ايكونونوون قريبين من بعض هاي المسافه كلها وتموا يطالعون بعض يمكن دقيقه كامله ومحد كان هناك لانه الكل كان ملتهي داخل الخيمه وروضه واقفه منصدمه ..ماحست ميثه على عمرها الابروضه تضربها بكوعها تنبهها انه ريال وانه عيب الوقفه اللي هي واقفتنها جدامه ... اول مانتبهت على عمرها اتغشت عنه وردت ورا وانخشت في الزاويه هو بعد ماشفها جيه حس هو الثاني على عمره وظهر من الخيمه وركب سيارته ....
روضه : اشبلااااااج انتي .. .ينيتي شووووووووووه
ميثه : ماشي ماشي ..
روضه : يله انروح انييب التلفون مال امج ...
ميثه : هي صح يله.... وراحن ييبن التلفون وركبن السياره وخليفه كان في سيارته وشافها يوم تركب السياره ................ وراحوا هل العييييين صوب دارهم ...
ميثه كانت في غرفتها طايحه عالشبريه وتفكر وتقول ياويلي انا شو سويت ليش جيه وقفت جدامه انا ماكنت واقفه جدامه عشان شي انا كنت منصدمه من اللي صار من قربه مني حست باحساس فضيع ووهي واقفه جدامه اول مره اتكون قريبه من ريال غريب عنها بهاي المسافه ونظرة عيونه اللي كان فيها كلام وايد .... الحين بس توني عرفت انا شو فيني عليه انا احبه احبه احبه من اول يوم شفته فيه .... بس اتذكرت عبدالله وحبه الها ....

وين اودي ويهي منه لو سالني عن غلاه وين اودي ويهي منه دام قلبي مايبيه
لو سالني عن شعوري عن احاسيسي معاه لو سالني عن فؤادي من يحب ومن هو فيه
كيف ردي والله ماادري يابلاي ويابلاه اعترفله بالحقيقه ولا اتحايل عليه
كلما روضت قلبي كذب الحب ونفاه قال هاذا غصب عنه حب غيره مبتليه
مشكله والحل ضاايع مبتداه ومنتهاه وكل ماهديت بالي انتهيته وابتديته
كان ودي بالسعاده للحبيب اللي يبيني بس قلبي له حبيبيه ومتمسك يبيه
وين اودي ويهي منه لو سالني عن غلاه وين اودي ويهي منه مادري وش الحل فيه

شعر : مطلع الشمس

في هالوقت منصور كان يكلم موزه ..
منصور : انزين انا برقد الحينه ...
موزه : انا كل مااكلمك اتكون عن ربعك ولا عند هلك ولا عند اخوانك ولا اتيي البيت تبا ترقد وماتعطيني شي وقتك لين متى انا بتم على هاذا العذاااااااااااب خبرني لو وحده غيري جان يوم واحد مايلست وياك ...
منصور : شو فلم هندي
موزه : بلا استهبال احر ماعندي ابرد ماعندك بلا فلم هندي بلا فلم مصري ..
منصور : المطلوب شو تبيني اسويلج ..
موزه : المطلوب منك يامنصور اشوية احساس تعرف شو معنى الاحساس .. الحين لو حبيبتك القبليه جانك ماسويت فيها جذي بس انا غير طبعا ...
منصور: انا من اول يوم كلمتج قلتلج انا ماعندي احساس تبين تعيشين ويايه عيشي ويايه جذي وبعدين لو سمحتي لا تتطرينها على لسانج تفهميييييييييييين طبعا هي غير هي حب حياتي وسنييني وعمري انتي شوه
موزه : قعدت تصيح وسكرت في ويهه ..
في هاللحظه زاد الالم في قلب منصور حس انه جروحه زادت عليه ...زاد ت عليه بدال المره الف .. مااعرف شو يسوي .. هب بيده اي شي ...
ه راح ياب العنود من بيتهم وقعدها عنده لكن هالشي مستحيل يصير .. لكن من كثر الالم اللي كان يعتصر قلبه ماايعرف شو يسوي بشو يخطي عشان يرد عنود له عنود استوت بالنسبه حق منصور حلم حلم ويمكن في يوم من الايام هالحلم يستوي سراب ومايتحقق في يوم ......

ياوقت وش باقي حزن بعد تخفيه اظن حزن الناس كله وصلني
كل التعاسه والالم عايش انا فيه حتى الامل خيب بها اليوم ظني
ياوقتي ترفق ترى القلب كافيه كثر الماسي والعذاب يحتويني
ماعاد باقي حيل همي اداريه لو بكتم الدمع غصب يفضحني
ياوقت خذ عمري اذا كنت تبغيه او خذ سنين الهم والحزن مني
مات الامل فيني ولا شي يحييه بعد الامل كل الرجا راح عني
ياوقت يكفيني بكيته وابكيه عمري انقضى مابين صبر وتمني
ياوقت تكفى خافقي بس راعيه والجرح لي به ياخذ بالتاني

شعر : نوف الاحمدي
شويه ورن تلفون منصور وهو كان طايح حاط ايده على راسه وعبرته خانقتنه وكان يحس عمره ضايع بس رنة التلفون المزعجه قطعت عليه افكاره

ظنكم منوه اللي كان متصل حق منصور وفي هاذا الوقت المتاخر
ظنكم شو بيستوي بين خليفه وميثه
وشو بيكون احساس خليفه اللي ماحطيت احساسه
شو بيكون مصير موزه
الجزء الثامن
فز منصور من مكانه وشاف التلفون ..
منصور : اوهوووو منوه هاذا المتفيج الحينه خله يولي هب راد ..
مارد منصور عالتلفون رن مره مرتين ثلاث وعقب وصله مسج ... "منصور اباك ضروري رد عليه " شاف منصور المسج ..حس منصور بشي غريب ورد اتصل عالرقم ......
ومن دون نفس ومن ورا خاطر ..
منصور : الووووو
المتصل : ساااااكت ..
منصور : بلا عبط مطرشيلي مسج اباك ضروري عشان تسكتون .. وكان منصور يسمع صوت وحده تصيييح ..
منصور : سااااكت يسمع صوتها وهي تصيح حس بانه شي يجذبه تجاه هالصوت.. و انه هو يعرف هالصوت حس بروحه اللي ماكانت في جسده انها ردتله من سمع هالصوت وتنهد تنهيده قووويه . اااااااااااااااااه ..
عنود : منصووووووووور ..
منصور : ياعيوووون منصور وهو لين الحين ماعرفها ... بس قلبه نطقبها قبل لسانه لا ينطق ابها ... لانه ولا مره سمع صوت العنود في التلفون .. بس احساسه كان اقوى منه ..
عنود : منصور ليش خليتني ليش اتخليت عني وين وعدك انك بتكون دوم ويايه وين حبنا وييييينه بالهسوله هان عليك حب خمس سنين تفره ورا ظهرك وتطوف عنه ..
منصور : ساااااااكت ومنصدم ....... عنووووووووووووووووود فديتتتتتتتج فديت روحج فديت قلبج انتي وين انتي وين عني وينج .. انا لين الحين عند وعدي وبتم دوم وياااج وعمري مابتخلا عنج ياروح منصور... ياروووح منصور انتي اللي ردت من سمع هالصووووووت ..انا مابعت حبج ومستحيل اني ابيعه ابيع عمري وحياتي كلها وهليه كلهم انتي اخر شي افكر اني ابيعه ...... تعرفين شو معنى اخر شي وقعد يصيح وهي تهدي فيه.. بس ماقدرت كان صيااح منصور مثل الياهل اللي يشتكي من شي وهالشي يعوره بقو ومايقدر انه يتحمل الالم .. كيف اهون عليج تنطيقن بالهرمسه قولي كيييييف
عنود : من سمعة كلام منصور سكرت وهي ميته من الصياااح تصيح باقوى ماعندها تصيح من قلبها اللي كان يتالم وهو يشوف منصور يصيح عليها مثل اليهال ..
تم منصور ودموعه في عيونه وهب مصدق ابدا اللي صار هاذا كان حلم ولا علم قعد يشوف الرقم ويشوقف وقت الاتضال بس عسب يتاكد ومااقدر انه يتصل فيها مره ثانيه .. لانه مايرديد يزيد عذابه وعذابها .. يسد اللي هم فيه
وكان عالخط الثاني كل شويه تتصل موزه واطرشله مسجات وهو لابسنها يكلم عنود ..
"وينك . ليش ماترد "
" عندك خط ثاني منوه تكلم في هالليل وماترد عليه هاه "
" يعلها الموت جانها بنت انزييين "
قرا منصور المسجااات وفول عليها من الغيظ كيف تتدعي على حبيبته بالمووووووووت .. اتصلبها وهزبها ..
منصور : اشعنه تفاولين عليها بالموت يعلج الموت قبلها يارب ..... لا تفاولين عليها هاي عمتج وتاج راسج هي تاج راس كل البنات وانتي اللوث امره مول لا اتحرين انج طريتي على بالي انتي لو حشيم جان مارفعتي السماعه وورمستيني .. البنت الحشيم ماتكلم غير ريلها .. يله انقلعي ولا عاد اشوف رقمج على تلفوني والله والله لا ييج شي ماياج طول عمرج ...
مااتت موزه من سمعت هالكلام .. وسكرت في ويهه وهي تصيح معقوله معقوله .. جرحني وايد هو ماعرف انه اللي سويته كله كان علشانه ماحس فيني وهو يجرحني اه ياكلامه والله والله انه سجاجين في قلبي وتمت تصيح طول الليل ..
هلا بك ياامل عمري على الاحزان والاوهام
هلا بلي غلاته وسط جوفي سامين راسي
هلا بك ياعديل الرومح هلا بك فوق صدري وسام
عديل الروح عندي بالجواهر مثل الالماسي
هلا بك شمعه تظوي بعين جفنها مانام
على مد النظر ياكبر شوقي وانته نبراسي
قدومك لملم جروحي قدومك عالج الالام
وصالك ياامل عمري اقوي من هنا باسي
هلا بقدومك لخلك هلا يامحقق الاحلام
هلا بقدوم اعز انسان يملك جوهر احساسي
من الاعماق اهليبك بقربك لي دام
ملكت اغلا الكنوز اللي غلاها فيه نومافي
لعلمك يا امل عمري بنا لو طالت الايام
ترى ماغيرك احد ماكنن في الجوف انفاسي
ابيك تشوف بعيونك شقا عمري عليك العام
صدوق الود لعيونك تربع باعمق انفاسي ..
شعر : الامير محمد بن عبد العزيز ..

غرام البدو 06-21-2012 02:28 PM

ظهرت عنود من غرفتها وهي منهاااااره وتصيح وشافت ابوها في الصاله وييت وقفت عند الممر مال الباب اللي في الصاله وهي تصيح وتناهي .. اباااااه ابااااااه اباااااه وزادت نبرة صياحها بصوووت عالي بموت قوموا عني بموووووت .. مسكها ابوها وهي طايحه في حظن ابوها اباااه ابااااااااه ابا منصوووور منصور بيرووح مني .. حرااام عليكم حراااام ... تذبحونا لييش ليييييش والله حرام حرااام وكانت وتصارخ باعلى صوتها لين مانشت امها على صريخها .. ام العنود تربع ..
ام العنود : شو فيها بنتي شو بلاج شو اللي استوا خبريني شووووووه ..ليش اتصارخين واتصيحين شو اللي عورج
ابو العنود الدمعه في عيونه كاسره خاطره بنته ومب قادر انه يتحمل يشوفها جذيه ..
عنود: بنتج هههه ضحكتيني اي بنت انتي اصلا عندج احساس بالامومه بنتج اللي ماحسيتي فيها بنتج اللي طعنتي قلبها شو اللي يعروني ليش تسالين شو اللي يعورني وانتي السبب في المي وعوراي انتي السبب انتي .. انتي عايشه تبين اتمشين الكل على كيفج تتحرينا نحن جدامج مثل الالعااااب يمين يمين يسار يسار لا لا .. انا هب لعبه هب لعبه تتدرين شو يعني هب لعبه .. اللي عورني قلبي قلبي تعرفين شو يعني قلب... ولا ماتعرفين كيف بتعرفين شو يعني قلب وانتي مافيج قلب ..
ام العنود : انصدمت من كلام العنود الها كلام العنود كان كله تجريح.. الكلام اللي العنود كانت تقوله .. كبير كبير عليها .. ماحست بعمرها الا بكف على ويهه العنود.. انتي شو جنسج انتي تبيلج شي يوعيج للي انتي قاعده اتقولينه الحيننه .. انتي من ياج الكف هاك اليوم اصطلبتي الظاهر انه تعود ويهج عليه شان تصتطلبين ..
عنود : عادي ضربيني مايهمني لو شو بتسوين فيني اباااه ابااه وقاعده تصارخ في حظن ابوها ......وتضرب ايدها عالارض ..... بكل قوه ..
ابو العنود : بس يا شيخه ببببببببببببس انا ماروم اشوف حشاشة يوفي تتعذب جدامي هو يباها وهي تبااااااه وهاااااي بنتي سكت عنج وايد لكن خلاص خلاص ماتحمل اشووووف بنتي على هالحال ماااقدر .. بتاااخذه الراي رايي انا بتاخذه تفهمين سوي اللي تبينه ...
ام العنود: خذيييه بس اعرفي انج لا انتي بنتي ولا انا امج ليييين يوم الدييييييين .. تفهميييييييين ..
عنود : الام اللي ماتحس في بنتها الام اللي تبا بس راحتها هاي هب ام تعرفين شو هب ام ..
ام العنود : شلها عني.. ظهرها برع والله ان خليتها بجتلها تعرف شو يعني بجتلها ...
عنود : منوه قال اني بيلس وياج اصلا منوه قالج .. منوه يتحمل انه يقعد ويا انسانه مثلج منوه خبريني
ابو العنود : عنود بس خلاص روحي حطي اغراضج خلينا نروح عن يدتج ..
وقامت العنود وعيونها متروسه دموع ماتهون عليها امها.. امها اللي ربتها وتعبت عليها . عنود في خاطرها ... سمحيلي يا امايه صبرت وايد عليج وحاولت انج تغيرين رايج بس للاسف انتي راكبه راسج وماتبين تشوفن بنتج مرتاحه... مااعرف ليش تبيني اعاني كيف اهون عليج .. مااقول غير الله يهديج ويسامحج .. اسفه يالغاليه مااقدر مااقدر اني افارق منصور مااقدر ....... وحطت ثيابها وراحت هي واوبها صوب بيت يدتها اللي هي ام ابوها .. ووصلوا هناك عالساعه 2 الفجر...
يدت العنود : هلا بولديه هلا بالعنود شو يايبنكم نص الليل شو مستوي ..
وقالوا حق يدت العنود السالفه كلها ..
يدت العنود : الله يهديج ياشيخه ... لا حول كيف تقدرين تفرقين بين قلبين وقلب من هالقلبين هو قلب حشاشة يوفج ..
وتمت العنود تصيح في حظن يدتها تصيح قسوة الزمن عليها كيف انه امها تقولها جيه كيف انه امها ماحست فيها .. وتمت يدتها تهدي فيها وعقب عالساعه 3 رخصتها ترقد وراحت العنود غرفت عمتها وحطت ثيابها هناك .. وحطت راسها عالمخده ودقت سيده حق منصور اللي كان طايح وفكره عند العنوود وماضيهم ووعدهم حق بعض والحين شو صار ... ومن رن التلفون فز منصور ورد عرف انها العنود من دون لا يشوف الرقم حتى ..
منصور : ...................................
عنود : منننننص.... ور ..
منصور : شو فيج ليش صوتج جذيه رايج شو فييييييييييييييج منصور حس في العنود دون لا يعرف اللي صارلها لانه صوت العنود كان وايد متغير وكان يدل على انها ميته من الصياح وصوتها كان رايح ماينسمع منها غير الهمس ......
عنود: منصور ابويه رمسني وقال انك اتي تملج عليه باجر .........
منصور :شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كييييييييف . منصور هب مصدق الكلام اللي كانت عنود تقوله ..
عنود : منصور ابويه وافق .. بس امايه .. وتمت تصيييح .. وهو ساكت ويسمعها شو بيقولها بيقولها يعني خلي امج تولي برايها لا توافق لا ترضى لا تي عرسنا ... مستحيل هاي امها ..
عنود : عادي مايهمني انته اهم شي عندي في الدنيا انتي كل شي عندي في الدنيا امايه مصيرها في يوم انها ترضى لكن انته انته يامنصور ان رحت عني في يوم كيف بترد لي كيف .. كيف اردك
منصور : انا مااقدر اعوضج عن امج يالعنود امج اهم شي في الدنيا .. ارضي امج لا تخلين امج تزعل عليج ..
عنود : انته شو ناوي عليه انا اقولك اخسر الدنيا كلها ... مايهمني انته اللي تهمني انته انته يامنصور تباني اموت ترضالي اني موت جدامك .. وانته تكون سبب موتي ترضا
منصور : حوووووووووه عنووووووود .. لا تقولين جذه بسم الله عليج ياربي يعل يومي قبل يومج لا يالغاليه مايرضيني وانتي تعرفين هالشي عدل ..
عنود : خلاص عيل تعال واملج عليه باجر ......
منصور : ان شاء ان شاء الله خلاص اللي تبينه بيصير ..
عنود : خلاص منصور برايك ... اسمحلي جان غثيتك ولا ضايقتك ..
منصور : جب انتي حبيبتي لا تقولين جيه فديت ام حصوصه انا ..
عنود : ههههههه منصور بعدك ذاكر ......
منصور : لاخر يوم في حياتي بتم اذكر ......
عنود : الله لا يحرمني منك يارب ..
منصور : ولا منج خلاص غناتي رقدي واتحملي على عمرج ... وان شاء من باجر بتكونين مدام منصور الشامسي ..
عنود : ههههههههه .. منصور بس عاد استحي انا ..
منصور : انا بتفدى بس اعرف انج بتاكليني بشراع وميداف مجرب .......
عنود : ههههههههههه تعرف شو اللي بييك يعني
منصور : ياله اعرفه زيم مازين .. خلاص ماطول عليج يالغاليه .......
عنود : خلاص ماعليه يله مع السلامه ..
منصور : مع السلامه ..
اهواك يا مولافي صادق واقسم قسم فيك الجمال اصنافي وبحسنك محتشم
مهما حصل ياوافي قلبي يخفي الالم ياسيدي بالطافي عندي انته المهم
قلب الغريم صعبه انه ينفهم يابو يديل انطافي يامكسي الجسم
حسنك يفوق اوصافي ومن حبك ماندم اهواك يامولافي صادق واقسم قسم

شعر : الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان ..
قام منصور يوم السبت وماراح الدوام ها ليوم اتصل واعتذر ....... وراح الصاله ولقى امه وحريم اخوانه ساره و شمسه ..
منصور : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام
ونش منصور وحب امه عراسها ..
ام حمدان : فديتك يابويه .. اشعنه مارحت الدوام اليوم كم مره دقيت عليك وانته هب راضي انك تقوم اشعنه شياك .
منصور : امايه انا بملج اليوووووووووووم .
ام حمدان منصدمه وقاعده تتطالع ساره وشمسه اللي منصدمات ويطالعن بعض ..
منصور : امايه انا هب ولدج امايه انتي ماتتنمين اني ارد مثل قبل .. ماتتمنين ولدج ترد فيه الروح امايه اذا انا صدق غالي عندج انا بروح اليوم املج عالعنود ابوها اتصلبي وقالي جانك تباها تعال اليوم املج عليها ومتى ماتباها خذها .. امايه والله لا انا في حاله ولا هي في حاله امايه دخيلج داخل عليج بالله يامايه انج توافقين ادري انكم تبون تفرحون فيني وتسولي ملجه بس ان شاء الله كل اللي تبونه سوه في العرس خلوني املج ... بس
ام حمدان : ماعليه ياولديه اللي يوفقك اهم شي اني اشوفكم جدامي فرحانين ومستانسين ومافي شي يهمني غيركم لانه مالي حد غيركم عقب وفاة ابوكم ...
وقام منصور وحب راس امه
منصور : مشكوره يالغاليه مشكوره يااعظم ام في هالدنيا.... وقال في خاطره ليت نص طيبت قلبج تكون عند ام العنود .. ياليت ..
ساره : مبروك منصور مقدما احم احم ولا تنسى الوعد اللي واعدني به ....
منصور : هههههههههههههه .. افا عليج يام غيث ..
شمسه : هاه ثره بينكم وعود وانا ماادري يله يله خبرووووني عاده ...
منصور : امايه هاي شبلاها .. روحي روحي عند خالتج ..
ام حمدان : تعالي تعالي يابنتيه مافيهم خير توالفوا علينا ..
شمسه : ماعليه ياصرصور ..
منصور : حووووه شميييييس ....
شمسه : يالهراااس ..
منصور: اسكتي ام حارب .. تعرفين امايه تشبهه ام حارب اللي في شحفان القطو صح ساره ..
ساره : هههههههههههههه
ام حمدان : الله يقطع سوالفك ... يا منصور ...
شمسه : ماعليه ماعليه ان ماخبرت ريلي عليك انا ام حارب ياشحفاااان ..
منصور : لا ارجووووووج كله ولا تخبرين احمد البارد ههههههههه
شمسه : جب لا تقول عن ريلي بارد ......
وشويه الا بدخلة سلطان عليهم ......
ساره : ههههههاااااااي كملت ..
سلطان : يعيب عليها هههههه كملت .. شو بلاج هب صاحيه اليوم .. سلم علييييييهم ..
شمسه + ساره + ام حمدان : وعليكم السلام .....
منصور : حيييييييييبه .. وعليهم السلام والرحمه ..
سلطان : امايه شبلاه منصور مستااااااانس اليوم شكله محلو اليوم ..
شمسه : ليش يا كراني انته ماعرفت انه اليوم شحفان بيملج ......
سلطان : شبلاها هاي بعد امايه بلاهن حريم عيالج اليوم شو عاطتنهن من الصبح ...... منوه كرااني ومنوه شحفان
ام حمدان : حليلهن يسولفن وياااااكم ......
ساره : طبعا انته كراني واخوك منصور شحفان ....
شمسه : اونه مايعرف عمره ...
سلطان : اسكتي انتي ام حارب ......
منصور: تصدق ياريال توني اقولها انتي ام حارب ماتشبهها ..
سلطان : ياريال الخالق الناطق جنهن خواااااات ونحن ماندري
منصور : والله ماادري انا شاك الصراحه
سلطان : لا والله صدق منصور بتملج
منصور : هيييييه الغالي بملج ...
سلطان : رووح روح ياريال روح نقع صواريخ خاري اخير .......
منصور : برايك هب مصدق .......
سلطان : انا ماصدقك فديتها غايه والله يانها ماتجذب عليه صدق امايه
ام حمدان : هي عنبوه هالسوالف فيهن جذب وصدق .....
سلطان : هل العنووووووووود وافقوا ......
منصور : هي وافقوا بس امها مابتي العرس .......
سلطان : والعافيه ابرك .......
ام حمدان : عييب سلطان ماعليه برايها ربي يحفظها ........
سلطان : الا ويا منوه بتروح تملج عليها ..
منصور : بروووح بروحي اليوم وبملج عليها ......
ام حمدان : حي والله ليش عاد بروحك شل اخوانك وياك ..
منصور : امايه ماله داعي واوبوها يبغي هالشي اني اكون بروحي ..
ام حمدان : برووووووحك ماتروح اخاف يسون فيك شي لا لا مااترووووح
منصور : امايه انا هب ياهل وتوج تقولين انج مابتوقفين في طريقنا والحينه تتحرطمين ........
ام حمدان : انا ماريد اوقف في طريقك بس مايصير ياولديه شو بيقولون العرب عنا ....
ساره : عميه يمكن هم يعني مايبون يشهرون السالفه برايه خليه يروووووح الهم منصور ريال هب ياهل ..
منصور : هالكلام العدل يامايه سمعي ام غيث تعق درر اليوووووم ... يله برايكم انا بروح اتحلق ..
سلطان : مبروووووووك مقدما المعرس ..
منصور : الله يبارك فيك ياربي ..
سلطان : منصور تعال خاري اباك في السالفه ......
منصور : هههههههههه هييييه عرفت يله سرينا ..
شمسه : انا بروح وياكم شو بتقولوون ..
منصور : انتي ليش قرصج نيي
ام حمدان : طالعه عليك تراها ... هههههههه .......
شمسه : ههههههههههه واوووووو قالوله ..... وتاشر بصبعها على منصور ..
منصور يطالع شمسه بنص عين ومعقد حياته .
سلطان : ياريال هاي هب صاحيه .. ادعيلها بالهدايه ....
شمسه : الله يخليكم .. مادري منوه اللي يباله الهدايه .... ههههههههه .......
وطلعوا سلطان ومنصور برع الصاله وقفوا جدام الباب عند سيارة منصور .......
شمسه : بلاج في شوه واعدنج منصور ..
ساره : ماشي اني بروح اختارله الاثاث حق غرفته اليديده بس خلاص طاحت الدوده ...
شمسه : ههههههه هيه خلاص الحين اوكي .....
ام حمدان : الله يوفقه ياربي ...... ويهدي امها ...
شمسه + ساره : اميييين يارب......
سلطان : شو السالفه خبرني اياها بالتفصيل .. وشو بتسوي ويا موزه ...
منصور : قال حق سلطان اخوه كل السالفه اللي صارت بينه وبين العنود البارحه وقاله عن حركات موزه وكيف رد عليها .....
سلطان : حرام عليك منصور ..
منصور : شو حرام عليه ... تتدعي على عنوودي عيل .. يعلها بدالها .. فقتها
سلطان : حط نفسك مكانها حليلها بتذكرها في يوم حرام جرحتها يعني ماله داعي لكل هاذا الكلام ..
منصور : تخسي الا هي مره مول ولا طرتلي حتى ... تعرف ناوي اطرشلها حد من الشباب ......
سلطان : بلا حركات النذاله هاي نحن ماتربينا على هالاشياء اوكي نكلم نتمصخر لكن مانسوي نذاله في البنات ... منصور نحن عنا خوات .. وباجر بينك بنات طبها والله يستر عليها يارب .........
منصور: انزييييييين خلاص فكنا منها خلها تنقلع المهم تامرنا بشي سلطووون
سلطان : لا سلامتك يالمعرس الغالي ..
ودخل سلطان الصاله ...
في الشارجه في بيت يدت العنوود ..
يدت العنود : مبرووك عليج يابنتيه .. والله يديم عليكم السعاده والهنا دوم يارب ويعوضج عن حنان امج ياربي .. والله يهديها ان شاء الله .. ترى منصور ريال ونعم الرياايل .. ياحيه ولد غيث والله ..
عنود : الله يبارك فيج يادتيه ماتتصورين اشكثر انا مستانسه والله اني مستانسه وايد وااايد يدتيه تتدرين انا من متى اتريا هاليووووووم من ست سنيين الحينه تقريبا ......
يدت العنود : الله يدومها عليكم من فرحه ياربي ..
عنود : امييييييين يايدتيه .. الا يدتييه هم اليوم بيون
يدت العنود : هي وبيكون عمج سعيد ومصبح .. هم الشهوووود ان شاء الله ..
عنود : هيييه انزين عيل ماعليه ..

المغررررررررب ..
اتصل ابو العنود حق منصور واتواعد وياه وقاله مكان البيت .. وراح منصور صوبهم عقب اذان المغرب .. وملجوا وتمت الملجه على خير.......
وصل منصور البييت ... فليل .. وهله كلهم يتريونه في الصاله يبون يعرفون شو صار ... فتح باب الصاله وهو مستانس ويضحك ..
ربعت ريسه في حظن اخوها ....... وحظنته
ريسه : مبرووووووووك مبروووووووك
منصور : الله يبارك فيج .. خلاص خوج استوا معرس .......
الكل : مبروووك المعرس ..
منصور : الله يبارك فيكم ..
بطي : والله وعرسوا اخواني واستووا رياييل .. وماباقي غير سلطان والفال له قريب ان شاء الله ..
سلطان : نععععععم نععم منوه انا هيهااء بتبطي هههههه ..
ام حمدان : بس صخوا هاه ولديه بشر شو استوا
منصور : ماشي امايه رحنا وملجنا وكانوا الشهود عمامها ...
ام حمدان : قعدت تصيح من الفرحه اتذكرت قبل 4 اشهور يوم راحت تخطب عنود وردوها والحينه استوت عنود حرمة منصور ..
شمسه : شحفان استويت معرس ..
احمد : منوه شحفاان ..
شمسه : اتاشر على منصور هاذا اخوووووك ..
منصور : شميييييييييييس .. ام حارب ..
شمسه : احمد شوفه يقولي ام حارب .. وبكل دلع كانت تقوله اياها
سلطان : ليش تنكرين اونها اونها طالع خوفتنا بريلها ..
احمد : هههههههههههه .. لا تسبون حرمتيه ..
شمسه : هاذا اللي قدرت عليه مامنك فايده ونشت راحت قعدت عدال عمتها .. مافي غيرها الحكووومه .. وحبت خالتها على راسها .
منصور : لا لا خلاص الحينه بنسكت ..
ام حمدان : هاااه كله ولا تغلطووون على بنت ختيه كله ولا شمااسي فديتها وتحظن شمسه ..
ريسه : احم احم امايه انا هنيه ترااني ..
ام حمدان : اووه صح نسينا الغيره كلها .. هنيه ..
منصور وسلطان كانوا محترمين ساره ولا هم ناوين يطيحون فيها بس بما انه ريلها يالس مايرمون يقولولها شي .. وهي عاد هنيه منتهزه الفرصه .....
ساره : الا اقول كرااني انته من منوه تخاف اصلا ..
سلطان يطالعها بنص عين وانخش ورا منصور ويسولها ماعليه ..... عسب بطي مايشوفه ......
ساره ميته عليه من الضحك .......
ام حمدان : الا منصور الحين الغرفه وبترتبها لك ساره .. انزين ومتى بتييب الهنود عسب يشتغلون يصبغونها ويركبون سراميك يديد ومتى حددتوا موعد العرس
منصور : امايه حدددوا العرس عقب شهرين .......
ريسه : لا والله يعني لو ماسالتك امايه جان ماخبرتنا ولا فصلنا شي .. امايه باجر اتوديني عند اروشي مالي خص ..
ام حمدان : وين مابيفصلن حريم اوانج وخواتج فصلي وياهن لا طروشي ولا نعوشي ..
سلطان : امايه اسمه اروشي هب طروشي ..
ام حمدان : والعافيه نعوشي شو تبا انته بعد ..
سلطان : ههههههه لا لا مابا شي خلاص ......
شمسه : والله انا مااعرف بروح اشوف في دبي عند واحد من المصممين ..
ساره : وانا بعد بخلي بو غيث فديته يوديني ...
بطي : لا والله هيه ان شاء الله ماعليه اتريي..
منصور : يله المهم برايكم اضاربن هاه لا اوصيكن انا بروح ارقد .. وشويشوي ظهروا كلهم من الصاله وراحزوا يرقدووون ...


في بيت فاضل القبيسي.......
خليفه كان يفكر وهو طايح عالشبريه معقوله هاي هي الانسانه اللي كانت قريبه مني امتار وبس معقوله هاي البنت تفر راسي انا .. وتخليني اتعلق ابها وادور عليها .. لبيش وين ماروح اشوفها ... ليش .. اف ياربي ويعض على شفايفه وهو يتذكر حلاتها والخصل اللي كانت نازله على عيونها ... ياربي مستحيل هاي بشر مستحيل هاي اكيد قمر في صورة بشر ياربي الله يخليها لي والله والله ماتكون لغيري ... معقوله يا خليفه حبيتها وانته طول عمرك تلعب عالبنات معقوله هاي تكون الحب اللي انته ادور عليه من اسنين ولا حصلته الله واعلم ... يمكن هاي هي الانسااانه اللي طول عمري مافكرت احب حد بس عشان احبها مااعرف والله من اشوف عيونها شو يصير فيها فديت العيون الناعسه انا فديتهاااا .... ياربي مااقدر انا شكلي رحت فيها ...

سرى فكري وخلق الله نياما سرج قلبي مشاعر وجد قلبه
جدى من هو سلب فكري وشاما وخطواتي سرت في ليل دربه
كثير الشوق للمغرم هياما متاهات وضياع وهم وغربه
طريقه صعب وعمر ومايراما ويبشر بالوهن من هو يمر به
جموح خيول ورماح وسهاما رموشه كنها طعنات حربه
ضحايا نظريه ياما وياما وتحلم من ترى يحلم بقربه
عيرنه من نظرها يايلاما اذا منه نسى قوته وشربه
بديع ووحنته تجلي الظلاما سطى قلبه على قلبي وحبه
شعر : الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد ال نهيان ...
انتهى الجزء ..
ظنكم شو بيصير بين ميثه وخليفه
ظنكم بيستوي عرس منصور ولا لا
وشو من التطورات اليديده بتستوي
الجزء التاسع

تحدد موعد عرس عنود ومنصور بعد شهر والعنود هالفتره كلها كانت تروح هي واختها يشرن الاغراض حق العرس .... والحمد لله قدرت انها تخلص اغراضها بس بقالها كمن يوم وتخلص كل شي ومابقالها غير الفستان اللي راحت عند المصمم كلاش اللي في دبي وحجزت عنده الفستاان اللي كان بنتهى الروعه والاناقه .. وحجزت في صالون مورا . مكياجها ..

في بيت ام حمدان .. يوم الاربعاء.. الكل كان موجود قوم المر كلهم .. وهند كانت يايه عند هلها .. وكانوا قاعدين في الصاله ..
المر : ماشاء الله عمتيه الحينه الجو روعه ومايتفوت .. ولازم نظهر كلنا صوب البر في هاذا الجو الغاوي بصراحه مايتفوت ..
ام حمدان : صدقك والله ياولديه انا من زمان في خاطريه . خلونا انروح والله شويه انرفهه عن عمارنا عن حكرة البيت شو رايكم انروح باجر دام الكل هنيه موجود..
المر : والله ياعمتيه هاذا اخير شور بما انه باجر الخميس وانا رايي من رايج
بطي : وانا صراحه عن نفسي موافق كله ولا سيرت البر ماتتفوت ..
ساره : وانا ورا ريلي طبعا ..
ام حمدان: والله بنروح وبنطبخ هناك وبنسوي هاك المجبوس الغاوي وبناكله ..
منصور : والله لو تتريوني عقب مااعرس اخير عسب اتكون حرمتيه وياكم ..
المر : ياريال عقب غير روح انته وحرمتك شهر العسل هاذا مالكم كل مكان تبونه .. نحن هب مرتبطين فيك نترياك .. خلنا انروح هالمره والمره اليايه بنروح ويا حرمتك ..
منصور : خلاص شوركم وهداية الله... وصدد صوب الحرمات .. شو رايكن ..
هند : انا موافقه صراحه وماعندي مانع وتصد صوب ريلها هاه شو رايك ..
سعيد : والله دام عمتيه تبا هالشي والله انا ماعندي مانع انروح ليش لا ..
المر : هاه سلطان شو رايك .. ولا ليش رايك انته اول واحد بتركب السياره ..
سلطان : ياريال مافيني والله انا دومي في البداير ويا ربعيه مافيني والله .. جانك الا بتخلي حميد اخوك ايي ويانا انا موافق ..
المر : خلاص تم .. الا هو حميد اروم ايبه بسرعه ..
حميد اخو المر هو اصغر اخوان المر وهو الوحيد اللي تام بليا عرس .. نفس حالة سلطان رافض هالشي ...
واتفقوا كلهم على سيرة البر باجر .. وتموا يسولفون.. لين وقت اذان العصر عن السيره والتخطيط .. كيف بيكون ..وظهروا الشباب بعد ماسمعوا الاذان وراحوا يصلون العصر في المسيد . وحدرت ام حمدان عسب ترقد شويه وقت الظهر..
شمه : هيهااااء مصختنها ثركن من الصبح قاعدااااات يله قومن بنروح ... متى تبونا نروح نص الليال عاد انتوا تعرفون دبي والزحمه ..
هند : انزين شميم منوه بيودينا ماشاء الله انتن وايد كيف بتكفيلكن السياره لا وبعد بتمرن علاروضه
شمه : ماعليع بنتراص قومي انتي يله .. دام دروليه هنيه قومن .. وبعدين انا رمسة ميره وانتي تعرفين ميره ماداني تروح دبي بتقعد وقالت بتروح هي وريلها بتشوف شي ... تعرفين ميره انتي ماتفارج ريلها بنمر بس على روضه ..
ريسه : لا والله ادرويلنا نحن هنيه بعد عادي .. اذا مكافا بنروح في سيارتين ..
شمه : لا بيكفي هب كيفج قومن يله .. ثلاث ورا واربع جدام ..
شمسه : وليش اتخلونا عباس على دباس براينا بنروح في سيارتييييييين ..
شمه : ياختيه نحن روحنا ماندل مكان وانتي راعية دبي انتي اللي بدلينا ...
شمسه : هب لا اروحي راعية دبي .. وتصد على ساره وهنيه ماشاء الله ام غيث مابتقصر ..
ساره : لا ياختيه حشايه انا مارحت الا عند مصمم في جميرا يوم عرسيه وفصلت عنده كل شي ولا اللي في ديره مادلهم والله اتخبريني عن عزبه عن شي في الخوانيج في العوير بخبرج لا كن هاك الصوب لا لا غناتي ماروم ..
شمسه : هههههههههه شوركن وهداية الله مثل ماقلت من ساعه بنروح عباس على دباس شو نسوي بعد ..
شمه : يله عاد قومن .. اتحركن ..
هند : هااااه خلاص ييت انا نزلت جهزت لا تاكليني ..
ميثه : ياله انا بعد بدق حق روضه وبخليها تلبس عباتها ... واتصلت ميثه حق روضه وقالتلها تلبس عباتها وانهن بيمرن عليها ..وقامن ميثه وريسه وساره وشمسه ولبسن عبيهن ونزلن .. واتصلن حق الدريول عسبة يشغل السياره ... وهن قاعدات يركبن السياره واتفقن اربع جدام وثلاث ورا.. سلطان كان توه واصل اول واحد ظاهر من المسيد .
سلطان : هههههههههه انتوا مايبالكم استيشن انتوا يبالكم باص .. مثل هالباصات الخضر اللي يودن الهنود من بوظبي لين العين ومن العين لين بوظبي خخخخخخ ,,
ريسه : مالت عليك من اخو بدال ماتتطنز علينا قول بوديكن انا انتوا خواتي امحق اخو..
سلطان :نعم انسه ريسه اسمحيلي الشيخه ماسمعتج هيهااء قطعيها الرمسه يله ليش ليكون انا الدريول الخاص مال ريلج و انا مااعرف .
ريسه : ودك يالشامسي ..
سلطان : هاي الخبله ليش اتودنها وياكم خلي ميري يوم بتروح تشتريلها تنوره حق العرس تشتري حق ريسوه وياها .
ريسه : اخ سلطاان تنكت ههه مابغيت انته الا انا بنت غيث الشامسي البس شرات ميري في الحلم ..
شمه : يله عاده مايحلالهم المواققع الا الحينه ..
وركبن ميثه وريسه ورا .. وقعدت هند و شمه وشمسه وساره في السيت اللي في النص وخلن مكان حق روضه عسب يمرون عليها وتقعدويا ميثه وريسه ورا وهند كانت قاعده عند الدريشه ..
هند : ريووووس تبين اادبه قبل لا نظهر ..
ريسه : فدييييييت انتقميلي جيه انتقام منه والله في خاطريه
هند : ان شاء الله من عيوني .. والله
ريسه : فدييييييت ام خلفاان انا ..
هند : ههههه بس صبري خليني نظهر عند الباب بقوله شي .. اخاف يربع ورايه يصفعني ههههههه
ويوم وصلت السياره عند الباب كان سلطان توه لاف ويهه وبيركب الدري
هند : سلطااااااان ...... سلطه ..
سلطاان : علللللله ان شاء الله ..
هند : تعلك ياربي اقول لا تنسى .. تروح عند ميري تخليها تعطييك السيرلاك مالك خخخخخخ ..
تموا كل اللي في السياره يضحكوووون على سلطان وكيف كان شكله منصدم جنه حد جاب عليه ماي بارد هههههههه ......
شمسه : حليله والله كله ولا كرااني ..
ساره : مسكيييييين حاله والله سلطون ..
ريسه : يتادب عيل انا وميري نلبس نفس الللبس ..
شمه : يله عاد كله ولا سلطون فديته ولديه هاذا ..
ساره : ههههههههه اوب اوب سوري نسينا امه الثانيه تراها ويانا في السياره ..
وصلوا عند باب بيت قوم حمدان وقفوا وركبت روضه السياره .. وراحت ورا ويا قوم ميثه وريسه وسلمت عليهن .. ورحوا كلهم ووصلوا ديره عند المصممين ..
شمه : ماشاء الله وايد مصممييييين هنيه ..
شمسه : عاد كلهم هب لين هناك صراحه المصممين كلهم في كفه والمصمم مابل في كفه هاذوه ..
شمه : والله لها الدرجه ..
شمسه : احلا شي وايدد شي عند هو ..
ريسه : غايته والله هاذا هو المطلوب عيل ..
ونزلن وشافن الموديلات وكل وحده منهن شافت الموديل اللي يعيبها وشو من القطع تاخذله . وخلاف راحن صوب الباقه واتفقن مع مابل انهن بيردنله عقب .. مايشترن القطع وهو ماقصر حجز الموديلات وقاعد يترياهن .. وخذن القطع الل يبنها من عند الباقه وراحن وفرن على مابل القطع واتفقن وياه عالموديل والقياس وكل شي وردن صوب العين .. عالساعه 10 وصلوا العين ..
سعيد كان هلكان واستاذن وراح غرفت هند عسب يرقد وولده خلفان كان هناك راقد . .. ورد المر بوظبي عسب اييب اغراض الرحله وبالمره يخبر اخوه حميد عن الرحله .. وحدرن الصاله شافن منصور وامه قاعدين يشوفون قسم عنود اللي كان حجره وصاله والله يعزكم حمام .. وكان مخلص ومجهز من كل شي ومابقاله شي غير الاثاث الللي بيروح يشتريه يوم السبت ..

غرام البدو 06-21-2012 02:28 PM

م حمدان : حشا مابغيتن توصلن .. توني كنت يايه بتصلبكن .. تاخرتن وايد عاده ماتدرون باجر ورانا سيرت بر . .
شمه : شسويبهن انا هلكني .. كل ساعه شكل وموديل .. المهم انه افتكينا منهن وخلصنا ..
وراحن وعقن عبيهن ولبسن جلابيات بيت وقعدن في الصاله ..
ام حمدان : هاه ريوس فصلتي عند طروشي مالج ..
هند : شو من الطبش هاذا طروشي ..
ريسه : اللي يسلمج هاذا كان طباخ يطبخ عند امايه ... منوه بعد يعني هاي امج دومها تجلب الرمسه قبل كنت اقكر افصل فستاني عند اروشي وقلتلها عاد ماطاعت وقالت وين بيفصلن خاوتج وحريم اخوانج فصلي ..
ميثه : هههههههههههه يايدتيه مره وحده اروشي استوا طروشي والله لو سمعج انا اظني امنه بينتحر خلاص وبيكسر المحل وبيرد بلاده ..
ام حمدان : صااا صاااء امره اقطعنها الرمسه يله .. اتعيبن عليه مسوات الويهه ..
شمسه : ماعاش اللي يعيب عليج.. فديت خالتيه انا يله يله كيفها خالتيه تبا طروشي بيستوي طروشي عشان خاطر خالتيه بس ..
ام حمدان : فديييييت.. رمستج انا ياله يعلني ماخلا منها ..
شمسه : شفتي عاده انا بناتج مافيهن خير ..
ريسه : يله يله لا تخربين امايه علينا يله ...اقول شميس ريلج من الصبح يرمس في التلفون الله يعلم منوه يرمس ..
وتفز شمسه من مكانها..
شمسه : مسووووود الويهه انا براويه احمدووه احمدووووه ..
دشت شمسه الحجره على ريلها وشافته حليله راقد عسب السيره باجر ..
شمسه : ماعليه يالغياره.... حليليه ريلي فديته راقد ... تخليني اشك فيه حليله .. بروح عند ريلي ابركلي ..
ام حمدان : فديتج شميس اني عاقله الا هذيله المينن بيخربنج ..
راحت ساره غرفتها
ساره : هههههههههه الله يهدين بروح اشوف ريلي اخير ..
هند : امايه انا مينونه ..
ريسه : امايه بناتج مينن ..
ام حمدان : انطبي ثرج انتي اولهن ..
ريسه : مقبوله منج مدام غيث مقبوله ..
ميثه : هند خلفووووون وينه والله ولهانه عليه هالسيلااني ,........
شمه :ا لا بتخبركم هاذا من وين اييب هالرمسه السيلانيه ليكون عندكم عرق وخدامتكم فلبينيه ماترمس سيلاني
هند : اسكتن ماخبرتكن ..
ميثه : ههههههه لا ..
هند : هاك اليوم قاعدييييييييين .. انا وابوه وعمتيه وهو قاعد ويا الخدامه وقاعده تاكله .. شويه يوم صديت عليه الا يقولها .. انته شيتاااااانه .. انته واجد مشكل .. فز ابوه يقول هووووووو منوه ها السيلاني .. ابوه مات من الضحك عليه .. والله عمتيه اتقوله تاال تاال هبيبي تاال مني .. والله حليله وهو منصدم هب عارف شو السالفه ..
ميثه : هههههههههههههه فديته ..
شمه : فديته والله حليله... والله هند تحملي على ولدج .. ههههههههههه
هند : اصلا هاذا كله من اابوه يوديه عند الهنود في المزرعه .. ويوديه عند الشباب في الخيميه .. قال المسكين خلني القط من هنيه ومن هنيه ..
شمه: صدقج والله ..
وانه منصور توه ظاهر من القسم ماله ورايح صوب غرفة سلطان لانه كان يرقد معاه من بدوا يرتبون له القسم..
منصور : هاه الحلوات كلهن قاعدات هنيه وكان يرمس في التلفون .
شمه: بتخبرك انته منوه ترمس من الصبح لاوي عالتلفون ..
منصور : ارمس حرمتيه ..
شمه : والله اجوف عطني اياها ..
منصور : يوديها واقيعها تراها تواقعني ...
شمه: تستاهل هاتها يله ..
منصور : دووووووج .. حشا منكن يالحريم .. والله انكن انتن .. مشااااااكل ..
شمه : هاتها بلا هذره ..
العنود :
شمه : مرحبا ملايين ولا يسدن .. شحالج غنااتي ,..
العنود : بخير يعلني افداج شحالج انتي وعيالج وشحالها امايه ام حمدان .
شمه : بخير وسهاله كلهم بخير .. لا بتخبرج خلصتي .. اغراضج ..
منصور : طبعا خلصت .. فاقرتني تراها ..كل يوم تبا شي
ام حمدان : ويديه عروس لازم ..
العنود : اف هاذا اخوج مسجل كل يوم قالي هالكلمه .. الحمد لله خلصت بس بقالي الصالون والفستان .. وشوية اغراض بسيطه ماتنطرا
شمه : وانته اشعنه قاذي البينيه ... خلها تتشرا وتتعدل عروس تراها
العنود : قولوله ..
منصور : هي اتوالفن عليه بقوم انا يوم بتخلصين ترمسينها هاتي التلفون انا في القسم مالي بشوف الترتيباات
ميثه : منصور انته ماتشبع عنبوه اربعه وعشرين ساعه في القسم ..
منصور : ليش محتره تبين تعالي ويايه ..
ميثه : ههههههههههههه .. هب مستغنيه عن عمري اتروح اتيك الحاله وتتخبل عليه .. هههههه
منصور : سخيفه ظاهره على خالتج ريسه ..
شمه: تسمعينهم كيف يتانقرون.. باجر بتين وبتتعودين عليهم .. بيحشرونج ..
العنود : برايها دامها حشرة هليه والله انتوا هليه ياشما منيه وفيني ..
شمه: من طيب اصلج الغاليه بس الله يهديها امج لو توافق جان والله ماقصرنا فيج جان سوينالج شي في الملجه يشرف وسوينالج احلى زهبه والله اسمحيلنا ..
العنود : افا عليج يا شمه ماتوقعت منج هالكلام انتوا اللي لازم تسامحوني اني انا اللي حرمتكم من هالشي ..
ام حمدان : بس عاده عن هاالسوالف .. الله بيهديها ان شاء الله في يوم ..
العنود : ان شاء الله والله نتمنى ..
شمه : عيل ماعليه سمحيلي الغاليه .. ماطول عليج والله كنا نتمنااااج اتين ويانا البر باجر ...
العنود : ان شاء الله اليايات اكثر .. خبرني منصور ... يله ان شاء الله تستانسون ياربي ..ربي يحفظج غناتي ..
شمه : مع السلامه .. حليلها والله كل بنت ودها تتهنى في عرسها ويكون حالها من حال البنات وتشوف اهلها جدامهاوخصوصا امها توقف وياها وتمشيها الله يسامحج يا شيخه جانج كسرتي بخاطر البنيه . بس والله العنود غير العنود حاربت الدنيا كلها عسبى منصور وحبها له ..
ام حمدان : والله انه قلتلها .. وقالتلي انتي امي .. والله يعلني افداها ان شاء الله بحاول اعوضها عن غياااب امها مع اني واثقه اني مابقدر .. كله ولا الام ..
شمه : يزاج الله خير يامايه ..
ميثه : والله انتي يايدتيه اطيب ام في هالدنيا والله في امهات في هالزمن ماتهمهن مصلحة عيالهم .. اللي يهمهن بس انهن ياخذن اللي البنات اللي خطبوهن حق عيالهم لو حتى الولد مكان يباها ..
ام حمدان : شو الفايده اني اغصبه على وحده انا اباها وهو مايباها باجر ايي يفرها في حلجي يقولي يودي هاي اللي انتي بغيتيها انا مباها وعقب ماينفع الكلام والله .. وبعدين الريال من حقه انه ياخذ الحرمه اللي تكون على هوا قلبه ..
ريسه : صدقتي والله يامايه ..
هند : فديتج رمسة امايه انا والله .. انا بنش عنكم اسمحولي ريلي راقد وولديه راقد وانا قاعده عنكم شسوي ..
شمه : هههه ونحن شو يقعدنا باجر وورانا سيرت بر ..
ام حمدان : ويدي جانا نسينا السالفه لا لا بنروح نرقد يله ..
شمه : لا خبرتي قوم اخويه حمدان ..
ام حمدان : هي امايه خبرتهن مايستوي اروح من دونهم ..
شمه : هييييييه صح خلاص تصبحون على خير . وراحوا كلهم يرقدووووووون .......

يوووم الخميييييييييس ..... الصبح الساعه 8 نشوا كلهم ...
الكل جاهز الحريم كانن كلهن لابسات جلبيات عربيات .. وكل وحده شلتلها شيله بيضا ... عسب يلبسنهن هناك .. والمر توه كان ياي من بوظبي وهو واخوه حميد ..تلفون بيت المر كان يرن . ..
راشد : الوووووووو ..
روضه : مرحبا راشد شحالك ..
راشد : هلا روضه شحالج علومج ربج بخير ..
هزاع كان متفق وهو وخواله وعبد الله انهم يلبسون كنادير سود وسفره حمرا .. وكانوا مخبرين حميد بانه يطقم وياهم .. وكان قاعد يتسفر بس من سمع صوت راشد ينادي ميثه ويقولها روضه تباج راح وقعد عدال ميثه عالكرسي ..
يت ميثه وشافت هزاع واقف جدام التلفون ..وكانت تمشي بسرعه .. جان ادزه ..
ميثه : اوف ..
سكت عنها هزاع مايبغي يبنين حق روضه انه دوم يهازب ويسوي بس كان متحلف حق ميثه ..
ميثه : هاه يالعنز شووووووووه
روضه : وين انتي ماخلصتوا نحن نتريااااااككم جاهزين نحنا ..
ميثه : يالعنز قاعديييييين يحطون الاغراض ..
هزاع يقرص ميثه في جتفهها ..
ميثه : ااااخ علللللللله ..
روضه : حقي انا العله ..
ميثه : هي حقج الله يخسج .. ويخس ويهج يالصخله .. اليربا ..
روضه : يعلن شكلج يالخايسه انا من الصبح اكلمج وانتي تسبيني وقعدت تتحرطم
ميثه : حوووووووووه انتي يله باي
روضه : يله باي .. وسكرت في ويهها ..
ردت مره ثانيه اتصلت ميثه حق روضه
روضه : هاه يالعنزه شو تبين ..
ميثه : اقووول ..
روضه : وهي تفاتن هاااااااااااااااه ..
وردت ميثه سكرت التلفون في ويهه روضه ..
ميثه : ههههههههههههه انتقمت من حرمتك ..
وقامت من عند هزاع توه بيقوم يلحق وراها يا خاله منصور
منصور : انته ترا بتركب ويانا بنروح ويا حميد سيارتك ماتروح بر لازم كلهم استيشن اليوم ..
هزاع : انزين ان شاء الله .. وظهروا كلهم من البيت ..
ركب المر سيارته هو وحرمته وعياله .. وركب سعيد هو وحرمته هند وخدامته وولدهم خلفان في النيسان اللي كان يبايبنها صدفه بس نفعته لانهم بيرحون البر .. وركب بطي اللكزس مالته وروح هو وحرمته وولده وبنته .. وشل احمد سيارة الدريول بما انه هو كان عنده .. مرسدس . ومايقدر يروح فيها البر .. وشل حرمته واخته وامه .. وركبوا منصور وسلطان وهزاع ويا حميد وعبد الله وياهم كان .. ومروا على قوم حمدان وظهر وراهم حمدان بسيارته .. واستوا 6سيايير وكلهم ورا بعض .. ووصلوا وادي سيجي .. والمنظر كان اكثر من روعه .. جبال ووديان وماي المطر عالاطراف .. روعه والجو المغيم وحطوا اغراضهم ونزلوا الجماعه كلهم ..يلسن الحريم في صوب الريااييل في صوب .. وقامن الحريم ويمعن الحطب وولعن وحطن الجدر يطبخن المجبوس .. وميثه وروضه راحن ورا اليبل ولبسن شيل بيض ونزلن .. وعقب من شافن الحرمات البنيات لبسن راحن ولبسن شيلهن البيض .. ميثه وروضه كانن بعدهن ورا اليبل .. راحت ريسه هي وساره وشمسه .. اما ام حمدان وميره وشمه وهند بدلوا شيلهن البيض في مكانهن وين هن قاعدات لانه الرياييل مايشوفون ..
ريسه : يييناكم شو تسووووون
ميثه : عادي تعالوا شو يعني قاعدين انبدل .. شيلنا مانسوي شي عييب .. ريسه تتدرين روضه شو تقول الحينه بروح اخبر عليها هزاع براويها انا ..
ريسه : هههههههه شو قالت لا تخبريننه يمكن مسويه شي ولا قايله شي داهيه يقوم يسوها هي الغدا وناكلها ..
روضه : حليلي والله ماسويت شي انا .. بس قلت اذا مر ريال وشافني بمسكه وبقوله غصبن عنك تاخذني لانك شفت شعري .... هههههههه ..
ساره : هههههههههه امحق اللي يخليج منوه بيطوف هني ..
شمسه : هييييييه والله ........
وراحن ميثه وروضه يتمشن وتمن يتمشن عاليباااال .. وهن يتمشن طاحت ميثه انزلقت كانت حصاه تحتها . ربعت روضه عنها بعيد عن لا اطيح عليها وتمت تضحك.. نشت بتقوم اونها بتوصل عند روضه عسب تضربها ردت انزلقت مره ثانيه عاده هالمره اقوى عن المره اللي طافت ... ومن طاحت ميثه ماتحركت تمت مثل ماهي طايحه .. روضهه ميوده بطنها ..
روضه : هههههههههههههههااااااااي خلاص خلاص لا لا والله ماروووم امسك عمري بطني بينفجر .. هههههههه ..
ميثه : ماعليه يالخايسه ماعليه تعالي قوووميييييني ...
روضه : نعم نععععععععم اقومج .. صبري بزقر خليفه القبيسي يقومج ..
ميثه : يعلج العوووق ياربي .. يعلج العوووق تعالي ..
روضه : ولا اقولج بزقر عبد الله اخويه ايي صبري صبري ..
ميثه : تعالي يالعنزززززه تعاااااالي لا لا خلاص بقوووووم..
روضه : ربعت عنها وكانت تزقر عبد الله اللي كان مع هزاع اللي فوق اليبل ..
وتاشر طرف شيلتها الحقوا الحقوا في بعير هنيه طايح ممكن حد يساعدنا ..
عبد الله : هاي شو تقووووول ..
هزاع : مااعرف والله تعال نروح صوبها يمكن فيها شي ..
ونشت ميثه ومن شافت روضه انه ميثه نشت عرفت انه الحينه ميثه بتنتقم منهها روضه وهي تربع ..
روضه : لا لا هب جدام هزاع عقب عقب مايروووح عقب ..
ميثه : مالي خص لو جدام منوه انا براويج وهي تربع وراها ..
ميثه اتشل الحصا وتفرها طبعا انتوا تعرفون يبالنا حصا صغار وحصا كبار .. واتشل واتفر واتشل وتفر روضه
روضه : لا لا لاااااااااااا يالمينووووووونه هاي عوده راسي بينطر .......
هزاع : لا يالخبلللله تعالي تعالي لا تفرينها بتموووووووووت ..
ومن شافوا اليهال انه ميثه تربع ورا روضه وتفرها بالحصا قاموا يشلون الحصا ويربعون ورا روضه كلهم يلحقونها يفرونها بالحصا وميثه وياهم اتفر روضه ..
روضه : انا بفرج بس المشكله هذيله وراج مافينا ينقع راسهم .... وابتلش في لسان امهاتهن ..
ميثه : ههههههههههههههه .. والله لا اتشوفيبيييييين ..
روضه : والله خلاص خلاص وغلات حرف الخاااء خلاص ..
هزاع : كان بيموت ولا يي شي روضه كان وده يروح يضرب ميثه بس مايقدر لانه الكل كان يشوفهم ..
وقفت ميثه وقالت حق اليهال خلاص خلاص خلوها وكان ميته من الضحك على شكل روضه لانه شكلها كان يفطس من الضحك .. وهي خايفه من الحصا .. وقعدن يعدلن شعرهن اللي كان نازل على ويههن وراحن يلسن فوق اليبل .. على طرف كان طرف من اليبل ظاهر شويه على برع وراحن وقعدن عليه ..
سلطان ومنصور واحمد وبطي والمر وحمدان وعبد الله وسعيد كانوا كلهم قاعدين يلعبون ورقه ..
سلطان : الوووو حميد انته وين ..
حميد : هلا هنيه موجود انا وهزاع فوق اليبل ..
سلطان : ياريال تعال بنلعب ورقه ..
حميد : والله ياينكم عيل خلاص الحينه ييياي ..
سلطان : اوكي برايك يله باي ..
حميد : اوكي يله باي ..
حميد : هزاااااع .. انا بروح العب ورقه بتي ولا لا ..
هزاع : لا خاطري اركب فوق هاذا اليبل بركب وبيك اوكي ..
حميد : اوكي تعال عقب هناك اوكي .
حميد كان يمشي وخطف من عدال قوم .. ميثه وروضه ..
روضه : اف ماشاء الله عليه حميد ايجنن طالعي كيف طوله ياويلي عالعرض يشبهه مباك الخيلي ياويلي هههه .. ياويلي طالعي شعره من ورا اقول ميثوه ازقريه .. هههه شفت غر مكتسي سحر ودلال ماخلق مثله شبيهن في الورا من حسن يوسف خذ اوصاف الجمال .. ياويلي .
ميثه : هههههههههههااااي صبري .. الله يخسج خربتي الاغنيه .. صبري
روضه : الله يلعنج لا لااااااااااااا لا ا يالبقره .
ميثه : جب انتي اللي قلتي .. حمييييد حمييييد ..
صد حميد صوبهم ومن شاف ميثه وروضه يا صوبهم ..
روضه : وهي قاعده تتحرطم جنها عيوز اللي يخسج يارب .. وكانت مستحيه شويه وبتوقف من مكانها هب عارفه شو تسوي .. وشكلها وايد كانت قافطه ..
ميثه : شحالك حميييد
حميد : هلا الحمد لله بخير انتي شحالج .. والثانيه شحالج كان يقصد روضه ..
روضه : هااااااه .. هاااه .. .. قامت ميثه ودزتها بكوعها
ميثه : يقولج شحالج ..
روضه : بخير ..
وهو رايح كان قاعد يقول شوفو هزاع وين راكب ..
ميثه : ههههه يتحرا عمره في الهماليا ..
حميد: هههههههه لا بيسوي فلم هندي الظاهر ..
ميثه + روضه : هههههههههههه ..
وروح عنهم حميد.. وروضه من سمعت طاري هزاع خافت وقعدت ادوره .
روضه : وينه اخوج توه كان فوق هاك اليبل وين راح.. ميثوه جنه الا انتحر
ميثه : هههههههههههههههاااااااااااي عادي يسويها ..
روضه : الله يخسج قومي انطالعه ...
قامن روضه ويا ميثه يشوفونه .. يوم شافهن هزاع قعد يطالع روضه من فوق لين تحت كان بيموت لانه شاف حميد وياهم ..
روضه : اويييييييه طالعي كيف يطالعني ايه حوه انا مالي انتي اللي زقرتيه ..
ميثه : خله ينقلع اوه منه .. نروح يله نتغدى حطوا الغدا وراحوا اتغدور كلهم وركبوا السياره وردوا العيييييييييين ..

غرام البدو 06-21-2012 02:29 PM

الجزء العاشر

يوم الثلاثاء ..
روضه : امايه شو هاذا خلاص العرس بعد باجر وانتي عدج ماشتريتي فستانج .. شو ناويه تلبسين ..
ميره : هب لا بسه بلبس جلابيه جديمه وعباه جديمه وبروح شو رايج الشيخه روضه ..
روضه : اماااايه عااااده انا ماتمصخر ...
ميره : مسودة الويهه يعني انا اللي اتمصخر وياج عنبوج شايفتني اصغر عيالج ..
روضه : لا بس ماشوفج خذتي شي
ميره : لا خذت رحت ويا الدريول الصبح يوم كنتي في الكليه وخذت فستان من عند الحريبي ..
روضه : افااااااااااااااااا افااااااااااااا يابنت عمير ولا تخبرييييني .. ولا تراويييني اياه حتى ..
ميره : هب لازم ... يكفي راويت ريلي اياااااه ..
روضه : اف يالهريل اللي ميته علييييييه حشا مايسوى عليج ...
ميره : انطبي انطبي عن هالسوالف .. ولا والله بقوطي الكلينكس هاذا عراسج ..
حمدان : السلام عليكم
روضه : هههههههههههههااااااااي وعليكم السلام .. قتلج اتراويني اياه ..
حمدان : اشعندج تضحكيييييين
روضه : مااااشي بروح اتصل حق ميثه انا .........
وظهرت روضه عن امها وابوها اللي كانو قاعدين في الصاله وراحت الصاله الصغيره ترمس ميثه .. وتوها ظاهره شافت عبد الله توه حادر ياي من الجامعه ..وكانت تربع وتشوف وراها ودعمته بالغلط ..
روضه : اااااي وعمى ياربي فج عيونك هالكبر عيون عالفاضي ..
عبد الله : الله وكبر عليج .. يالعيوووووز كسرتي ريوليه يالدبه ..
روضه : مااعرف ريول منوه مكسره ليكون ريول عنتر الزمان ..
عبد الله : غصبن عنج... يالصخله ..
روضه : مارد عاليهال ..
عبد الله : الحمد لله والشكر .. الله ارزق بعض الناس العقل ..
روضه ظهرت لسانها حق اخوها وراحت تربع .. وشاف عبد الله ميمي تلعب باربي وشلها وياه وراح عن قوم ابوه اللي كانو قاعدين في الصاله ...
عبد الله : سلم عليييهم .. على قولة سلطون ..
ميره : هلا ببجريه انا وعليكم السلام والرحمه ..
حمدان : وعليكم السلام ..
مريم (ميمي ) : مايدولون ثلم اليهم الهنود يدولون جذيه دول الثلام اليكم .. عثان تثتوي مواتن ..
عبد الله : ههههههههههه ان شاء الله عمتيه مريم .. السلام عليكم .. اونج عاد عدلتيها الا خبصتيها خبصه الها اول مالها اخر ..
حمدان + ميره : هههههههه .. وعليكم السلام ..

روضه : هلا
ميثه : السلام عليكم ..
روضه : هههههههاااااي شكلج تادبتي ..
ميثه : هااااااه لا تخليني اسب ..
روضه : لا لا انجبي ههههههههه ..
ميثه : عنلات صداج ... هههههههه ..
روضه : شو تسوين ميثوه
ميثه : ماشي قاعده اوايق على هوى روحي وقلبي على الغزال القبيسي اللي معذبني وهب حاس فيني ... والله رويض هب رايمه اتحمل والله مااعرف كيف دوم اتلاقا وياه دومي اشوفه وهو هب حاس فيني .. يكون ظاهر من البيت اويكون حادر البيت اتصدقين الحينه توه ياي من الدوام وكان يكلم خالتيه عزه في الحوش وانا متخبله والله يارويض لو شفتيه بتموتين مكانج من حلاته شفتي عمي حميد مايي صوبه حتى .. وانا اللي ميته ودومي اشوفه وهو مايشوفوني ولا حاس فيني ولا يعرف بمشاعر قلبي .. والله احبه ياناس من اشوفه يفز قلبي من مكانه .. مشاعري كله تهيض بكل قوه .. روضه هاك اليوم يوم العرس شفتي عيونه شفتي كيف كان يطالعني كانت عيونه تتكلم كان تقول كلام بس ياليت اعرف وافهم هالكلام يالييييييييييت
روضه : ميثوه شو حبيتي انتي تحبين انتي اللي كنتي تقولين مستحيل احب احد ومابا حب غير ريلي وبس .. لا وتبينه يعرف بمشاعرج بعد ... وبعدين يمكن كان يشوفج لانج كنتي حلوه وانصدم من الجمال اللي جدامه ...
ميثه : ليته بكيفي بس للاسف انتي تتدرين انه الحب لا بكيفي ولا بكيفج غصبن عني وعنج وعن كل مخلوق في هالدنيا .. الحب يوم ايي يدخل قلبك من دون لا يستاذن .. وانتي تعرفين شو يعني حب انتي مجربه هالشي عدل ... سخيفه ليش يعني هو هب حلو عشان ينصدم فيني

الا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويروح
هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
اموت بطيفه اللي لا لمحته ينتشي ويروح
احس اني اذا شفته كاني بعالم ثاني
احبه والامل باني بقلبي من غلاه صروح
حبيبي لو يمر طيفه يجدد ماضي احزاني
احبه حب لو يدري على اللي بخافقي من بوح .............

روضه : ميثه انا ماعرفت الحب الا على ايد اخوج هزاع ..وبعدين انتي لا تقعدين تقارنين بين هزاع وخليفه وبين حبي وحبج .. ميثااني حبيبي هزاع ولد عمتيه وحبنا من طرفين هب من طرف واحد ... وانتي حبج لخليفه من طرف واحد .. يعني لا تتعلقين في امل وباجر تنكسرين ميثه لا تستهينين باول حب في حياتج .. لانه اول حب وبياثر عليج واااايد نفس تربية الام حق ولدها اول ماينولد .. لا تتعلقين في خيط ممكن يوم من الايام انه ينقص ..
ميثه : صدقج واللله خليها على الله.. الله كريم .. يمكن ربج يصير نصيب بعد كل هالعذاب ..
روضه : والنعم فيج هاذا العشم فيج يابنت عمتيه ..
ميثه : يعلني افداج والله تتتدرين لو انتي هب عندي وهب ويايه الله يعلم شو بيكون حالي ..
روضه : وانا بعد والله .. بس ميثه بقولج شي وعبد الله
ميثه : عبد الله شو بلاه عبد الله ...
روضه : انتي تدرين انه عبد الله يموت فيج ويهواج .. وانا اعرف انج ماتبينه .. وتعتبرينه شرات اخوج هزاع وراشد ..
ميثه : زين يوم انج عرفتي وعلى فكره انا اعتبر عبد الله شرات اخويه من اول مانولدت ولا عمري خطر في بالي انه يوم من الايام بيكون ريلي ...سمحيلي روضه بس الحب هب بغصب ..
روضه : جب بلا هالكلام .. على شو اسمحلج ميثاني لا تنسين انه مثل ماعبد الله اخويه ثرج انتي اختي بعد .. امحق ويهه .. المهم غيري الموضوع الحينه انا ماخذت شيله عسب يوم يحدرون الرياييل شو البس ..
ميثه : هاذا انتي اتميييين ساكته ويوم ايي وقت الشي قلته هاه وهيه انا ماخذت ... لا تخافين انا من قبل مفصله هنتين وحده حقي وحده حقج ..
روضه : ههههه ياويهج انزين كيف شكلهن ووين فصلتيهن ..
ميثه : فصلتهن عن ماي فير ليدي فيهن فصوص على الطرف .. يعني نحن لون فستانا وردي شو تبيني افصل اخضر يعني
روضه : جب يالعنز شو سيلانيااات ..
ميثه : هههههههه وانا ادري ... باجر بروح ايبهم ..
روضه : انزين وفساتين الريم وميمي وعلايه خلصن ..
ميثه : هي البارحه طرشنا الدريول راح ايبهن ...
روضه : زين ماشاء الله حرمة الشيخ خليفه مرتبه كل شي .. ههههههههه ..
ميثه : هااااااااااه جب يالسخيفه انتي تخلون الواحد ينسى انتي كل ساعه اتيبن طاريه وهو مايقدر يحبس عمره في البيت عشان ماشوفه .. ومحدد مره من اوايق اشوفه جدامي .. ههههههه ..
روضه : ياويلي عالحب انا ...
ميثه : جااااااب اوكيه ... اقول نحن باجر بني انا مابروح المدرسه ههههاااي .. وناسه بغيب لانه بني العين الصبح ... تعرفين عسب الحنا لانه الحنايه بتي الظهر ...
روضه : انزين جلبي ويهج عندي خط مااعرف منوه متصل ..
ميثه : حقيره تتدرين يله فارقي ..
روضه : باي .
ميثه : جااااااو ..
وسكرت ميثه من عند روضه وراحت تربع صوب امها عسب تتخبرها عن الساعه اللي بيرحون فيها دبي ورحت اتحط اثيابها وكل اللي تحتايه في الشنطه ...
يوم الاربعاء الصبح راحوا هل بوظبي العين ...وحدروا وقعدوا وانه الحنايه كانت قاعده وبدت تحنيهم ... وبعد الحنا عالغدا ..
ام حمدان : ها فديتك بشر حرمتك خلصت كل شي ..
منصور : هي امايه خلصت الحينه هي في الصالون عند الحنايه اتحنيها... وهي من يومين ماطيع تكلمني بس توها طرشتلي مسج قالت انا بروح الصالون اتحنا واتصلبها وماترد عليه .. قاهرتني ..اونه اباك تتولهه عليه ..
ام حمدان : احسن زين تسوي فيك ...
منصور : امايه حرام عليج .. خلاص برايكن انا بروح الحلاق وخلاف بروح اشتري غتره .. وساعه
شمه : ربي يحفظك .. هند قومي طرشي الدريول خليه ايروح اييب الفساتين وعطيه الفاتوره ...
هند : لا والله وليش انا يعني .. ريوس قومي يله طرشي الدريول ..
ريسه : اف اف كله انا ..
شمه : اصغر القوم ............. اكمل ولا لا
ريسه : ماعليه يام هزاع ماهقيتها ...
شمه : روحي روحي لا تمين تتفلسفين اونج عاده فقيره الغاليه ..
هند : هههههههههههههه عطيها شوي من هالبارد الغاوي ..
ام حمدان : يله يله كله ولا اخر العنقووووود ... ويا فديتها .. انا ..
ريسه : ههههههههههه شفتوا ........
شمه : هي شفنا روحي عطيه ..... ودقي على ساره وشمسه الباب خليهن يعطنج الفواتير مالتهن ..
ريسه : لا والله كل هاذا اسويه بروحي.. ميثوه يله قومي ويايه اربعه وعشرين ساعه مجابله هاذا ستار اكاديمي وفاجه حلجها .. جنها بقره وشايفه حريجه
ميثه : اوووه خليني اطالع الحينه بشار بيغني ..
ريسه : قومي يله بلا بشار بلا منشار ..
ميثه : اااااف يله قومي وبروح عند روضه انا يوم بتيبون الفساتين امايه خلي الخدامه اتيبهم بيت خالي ..
ريسه : قومي ويايه اول ..
هند : اندوكن شوفن ولديه جانه خاري خلي الخدامه اتحدره .. مزروعي هاذا مايقعد في الحر وايد ...
ريسه : اف الله لا يخليج انا كم مره اقولج لاا تيبين طاري المزاريع ارمسج سيلاني انا ..
هند : ههههههههههه شو تبين مزروعي ياخذج ..
شمه : هههههههههههه في الحلم نحنا واحد ومااعرف من وين طب علينا ..
هند : شمييييييم ايه شو قصدج يعني .........
ام حمدان : امه اصلا اللي من شافت بنتيه في العرس راحت تتخبر عنها الحريم ... ولا الحلا من عقبها هند يعلنا افداها ..
هند : احم احم
شمه : امايه شو انا هب بنتج قبل شويه تمدحين ريسه والحينه تمدحين هند وانا
ام حمدان : انتي الزين كله يا م هزاع ..
شمه : اهاه الحينه توج ..
هند : هي تفججي انتي عاده ..
ريسه : ميثوه يله بس خلاص .. قومي
ميثه : ياله اف قذا انتي .... علج بريل ياربي
ريسه : امييييين بس يكون غاااااااوي ..
ام حمدان : حي والله ومن متى بنات العرب يتنقن يله انقلعي برع
ريسه : ههههههههههههاااااااي ..
وظهرن ريسه وميثه وعطن الدريول وقالنله ايروح اييب الفساتين .... وهن توهن حادرات البيت حدر عليهن هزاع كان توه ظاهر من الدوام وراح سيده العين .......
ريسه : هزااااااااع يعلني افداه
ميثه : هي ترا هو اليوم ياي هنه ومخلين ابويه حليله اروحه في البيت ......
ريسه : اتعود ابوج خلاص
ميثه : هي والله فديت ابويه
ريسه : هاااه شو مابتروحين عن روضه
ميثه : لا لا هب رايحه بطرشلها الفستان ..
هزاع : حيببببه البنيات شحالهن ..
ريسه : هلا فديييتك هلا بالغالي .. هلا بالرمييييييثي ..
هزاع : هلا بخالتيه وقام وحب ريسه عراسها ..
ريسه : يعلني مخلا منك ياربي ..
ميثه : ليش اتحبها عراسها وانا منوه بيحبني عراسي يله يله حببببببني ..
هزاع : انا انا هزاع الرميثي احبج انتي الصخله اليربااااااا
ريسه : ههههههههههههاااااااي ..
ميثه : صخله حرمتك يالتيس ........
هزاع : هههههههههه اونه عصبت ..
ميثه : بروووح اشوف ستار اكاديمي ابركلي من مجابل ويهك ..
هزاع : مشكوره عطينا مقفاااااج .. تسوين فينا خير والله ..
ودخلوا هزاع وريسه داخل البيت وسلم على يدته وامه وحريم خواله وخالته هند .. واتصل بسلطان واتخبره هو وين وتواعد معاه يروحله العين مول لانه كان قاعد في ستار بكس هو وربعه .. وظهر عنهن ...وتمن الحريم قاعدات ويابن الفساتين وقايسهن... واحلا فستان كان فستان روضه وميثه ..وتمن سهراناات وخلاف حدرن غرفهن ورقدن ..

الصبح يوم الخميس ..


في بوظبي بيت فاضل القبيسي ..
عزه كانت تكلم حريم عيالها واتفقت وياهن انهن يروحن العرس هي وبناتها وبنات اخوها .. واقترحت انه خليفه ويابر يوصلونهن .. ومسكت التلفون واتصلت بخليفه ..
عزه : الو مرحبا خليفه شحالك ..
خليفه : مرحبا بشيخة بين الجسرين هلا والله وغلا
عزه : فديتك ابويه طالبتنك طلبه .
خليفه : افا عليج يالغاليه وانا كم عزه عندي
عزه : ياله يعلني ماخلا منك يالغالي .. فديتك ابويه بغيتك اتوصلنا اليوم العين انا وخاواتك وحريم اخوانك عرس اخو خالتك شمه اليوم ولازم انروحلهم لانها امها حليلها حرمه عوده ويت عرس اخوك ولازم نشاركهم فرحتهم ..
خليفه : العين .. ان شاء الله من عيوني امبوني انا ويابر بنروح العين اليوم واحد من الشباب هناك متخرج من الكليه ومسوي عزيمه وبنروح صوبه .. وبنوصلكم في دربنا ..
عزه : هي يابويه ماروم انا اضرب خطوط نص الليالي ويا الدريول وهو اروحه خديه مايدل مكان ..
خليفه : ان شاء الله يامايه ...
في العيييييييييين ..

الساعه 2 الظهر بعد الغدا .. نشن الحريم وينهن هنتين من باريس غاليري يعدلهن .. وحده مالت الشعر والثانيه مالت الميك اب .. والعنود كانت هالوقت في بيت يدتها وينها هنتين من صالون مورا دبي يعدلنها هي ويا ختها ... وحطت حق شمه ميك اب كحلي وحق ميره بني وحق هند تركوازي وحق ريسه ذهبي وحق ساره اخضر فاتح وحق شمسه بني وحق ميثه وروضه وردي وطبعا حطت حق كل وحده على لون فستانها ... وعالساعه 6 ظهرت ام حمدان ظهرت من حجرتها متكشخه ومتعدله ولا بسه هاك البرقع وهاك الثوب اللي ينضرب به المثل .. راحت الصاله وكان سلطان بيوصلها لانه الدريوليه بيودن البنات وهي بتروح ويا سلطان عسبة اتمر اتييب الباتشي من المحل .... وخلاف بتروح الفندق وكانوا حاجزين في فندق روتانا ...
هزاع وعبد الله وحمد وراشد وسلطان قاعدين في الصاله كانو لانه سلطان بيروح يوصل امه وبيرد عليهم عسب يروحون عرس الرياييل ...

سلطان : وااااااااو منوه هاي
هزاع : ياله محلاتها ..
سلطان : الشيخه يعلني افداج *******050.....
عبد الله وهزاع وراشد : هههههههههااااي
حمد : حوووووووه انته هاي يدتيه ...
ام حمدان : مسود الويهه قوم قوووووم بلا هالمصاخه ..
سلطان : من عيوني فديتها الشامسيه انا اخ ياقلبي .. اشهد انج مزيونه ياغايه يوم تتعدلين هب منه مسكين غيث توفى من اللي الجمال اللي شافه ..
ام حمدان : هب هباك الرب صا صا يله صخ عنيه والله انك ماتستحي ولا تخيل عنبوه ابوك متوفي وانته تقول عنه جذه يله نش نش .. الا وينه اخوك منصور واخوانك احمد وبطي وحمدان ..
سلطان : لحظه بقرا السجل مالهم بشوف وين راحوا .. شعرفنيه انا ليكون هم مايظهرون الا بشوري ومايحدرون الا بشوري امايه ليكون انا حرمتهم هم الثلاثه ..
وان شمسه ظاهره وهي متعدله .. منوه هم ثلاثتهم ...
سلطان : بسم الله الرحمن الرحيييييييم وووووووع تتدرين لو شافج اليوم احمد جيه انا اشهد ورقت طلاقج في ايدج عنبوه خلص الكريم الاساس اللي حاطنه عويهج خلللللللص ...
شمسه : انا ماعندي سالفه ارد عليك تغار احلا عنك ..
سلطان : يقلد شمسه وهو يحرك راسه وشعره يتحرك تغارين لانه شعريه احلا عنج طبيعي بلايا سشوار ..
شمسه : امححق اللي يخليك على شوووووه .. عاده بغار .. عمتيه نحن بنتاخر شويه ...
ام حمدان يايه صوبه يايبه وياها عصاة ميثا اللي كانت لافتنها بقطعه نفس قطعة الفستان عسب يرغون اليهال فيها وكانت عند روضه وحده عند ميثه وحده ..
ام حمدان : مسود الويهه انته مابتادبك الا هاي ..
سلطان ينقز من مكانه وهو يربع صوب السياره لا لا خلاص خلاص تعالي بوديج ..
ام حمدان : يالسبال ماتي ثرك الا بالعين الحمرا ..
سلطان : هههههههههههههه احبج ياعيوزي ..
ام حمدان : انجب انجب عيوز يدتك مسود الويهه ..
سلطان : والله غايه اونها بعد علومها تقرض .. وودا سلطان امه الصاله ونزلها هناك وصلت الساعه 7 ورتبت الاغراض مع الخدامات اللي يابهن الدريول .... الساعه 8 وربع ين القاعه ميره وشمه عسبة يساعدن ام حمدان ويوقفن وياها في الاستقبال ... ووصلوا الحريم ... ووصلوا قوم عزه ورحبن فيهن شمه وميره وقعدوهن وين طاولة كبار الشخصيات اللي كانت على اطراف الكوشه الللي كانت من اروع مايكون مثل كوشة الف ليله وليله وكان لونها ليموني وابيض اللي كل شي كان نفس الللون الطاولات والكراسي ولبس العاملات اللي في الفندق .. وكبيره تقريبا كانت شاله نص الصاله من كبرها بس الصاله كانت كبيره ... تسد للكل .. وحدرن هند وشمسه وساره وميثه وروضه وريسه غرفة العروس وعقن عبيهن ونزلت هند وشمسه وساره وريسه تحت وسلمن على الحريم اما روضه وميثه كانن قاعدات فوق لانهن بينزلن ويا العروس يوم بتنزل وكانن ويا العرايس الصغار اللي بيمشون جدام العنود ...

في قاعة الرياييل اللي مجابله عرس الحريم الكل كان مرتبش وكانوا ايولون .. ومنصور مستانس كانت الدنيا هب شالتنه من الفرحه اخيرا ارتحت يامنصور اخيرا ربك حقق مناك وحلمك مع اللي طول عمرك حبيتها وحبيتها من قلب صادق ووافي قلب فكر بنيه صافيه تجاه اللي يحبه قلب نوا يعيش عمره كله مع اللي حبه واللي هواه وعشقه من بد الناس ...

الساعه 10 ونص سكروا الليتات وفتحوا بس الكشافات عسبة ان العروس بتظهر وظهرت العنود من الغرفه كان ايه في الجمال الخصل اللي طايحه على علة ويهها والشعر مرفوع باكسسورات نفس الفستان اللي كان اكثر من روووووعه اللي كان سايد في اللون الليموني والابيض .. والمكياج الطبيعي اللي كانت حاطتلها اياه ايفا عط الله اللي كان وايد مناسب على جمالها الطفولي ..كانت واقفه عند الباب ووقفوا العرايس ريم وميمي وعليا بنت ساره اللي كانن لابسات فستان ابيض سلاسل ليمونيه والطرحه اللي كانت على روسهن وباقة الورد اللي كانت نفس باقة العروس بس اصغر شويه ..... وكانن ميثه وروضه جدامها بمسافه ييسولها طريق عسب تمشي بما انها كانت تمشي روحها واختها كانت واقفه ويا ريسه .. ومشت العنود على انغام اغنية نوال وكانت ميته من الحيا ..

نورت ياحلاها شمس الاقبالي
والعذرا شموع من حواليها
فز قلبي وانشرح بالي
يوم شفت الحسن والزين كاسيها
عروستنا دانة انواراها تلالي
تبهر العين من زود الحلا فيها
يابعد عيني يوم شفتها قبالي
صاح قلبي على الشوق يناديها
يعلم الله حبها في قلبي غالي
اغلا عندي ومن الدنيا ومافيها ..

ومشت العنود وركبت على الكوشه وقعدت هي والعرايس والكل كان منبهر بجمالها ونعومتها وابتسامتها .. وقعدن ميثه وروضه يلفن ويسلمن على الحريم ..
ميثه : رويض تعالي بسلم على عمتيه ..
روضه : اي عمه احيدج سلمتي عليهن ..
ميثه : م ريلي يالعنزه ..
روضه : ههاي هي في الحلم ..
ميثه : جب بيتحقق بتشوفين تعالي ..
وراحن ميثه وروضه عند عزه وسلمن عليهن
عزه : ماشااااااء الله عليج ياميثه ربي يحفظج ياربي ...
ميثه : مشكوره يعلني افداج ... امين ..
وراحن عنهن يتمشن في القاعه ..

شمه : الووووووو
منصور : هلا وغلا
شمه : المعرس وينك يله الساعه 11 ونص يله عاده احدر الناس بتروح ..
منصور : لا لا اخاف احدر اروحي لا لا مابا
شمه : ليش وين ابو العنود ..
منصور : روح حليله اونه ماتهون عليه بنته يشوفها ..
شمه : خلاص انزين انا بخليك اتحدر .. بخلي امايه ادخلك ..
منصور : خلاص غايته ..
شمه راحت صوب امها وخبرتها اتروح اتييب منصور من عند الباب لانه كان واقف هناك .. وراحت ام حمدان .. وغطو العنود ودخل منصور على العنود ورفع عنها الطرحه اللي كانت على ويهها وحبها على راسها ووقف عدالها ... وقعدت المصوره اتصورهم وهون طفران مايحب حد يصوره وكل شوي يصد على العنود اللي كانت ميته على عمرها ... من الحيا .
منصور : احبج .
العنود : جب
منصور : احبببج
العنود : ججبب
منصور : وبسوط شوي عالي احببببج ..
العنود : منصور عيب الحريم يسمعن ..
منصور : مالي خص ابا الكل يعرف اني حببج احبج .. تعرفين شو يعني احبج
العنود : اوكي اوكي اسكت ولفت وويها بعيد عنه ...
منصور : عنودي ..
العنود وهي مستحيه : لبيه ..
منصور : لبيتي حايه .. شوفي الكيكه انا طالبنها خمس طوابق وكل طابق يعني كل سنه عشناها مع بعض ..
ابتسمت العنود ونزلت عيونها ع في الارض ..
وطلبوا منهم بعدين انهم يقصون الكيكه وكانن خوات منصور واقفات تحت الكوشه عند الطاوله مالت الكيكه .. ومسكوا السيف الكبير وكانت الكيكه خمس طوابق عدد السنين اللي عاشوها ويا بعض ..
شمه : يله عنود ..
وخلو باقتها على الكرسي وحطت ايدها في ايد منصور ومشت معاه العنود واول ماحطوا السيف على اول طابق غمضوا عيونهم هم الاثنينه .. وتموا يتذكرون كل اللي صار في الخمس السنين ويوم وصلوا لاخر طابق طاحت دمعه من دموع العنود ..

وردوا مره ثانيه لمكانهم وركبت ريسه الكوشه وعطت عنود الكلينكسه ووقفت جدامها بحيث انه محد ينتبه .. وظهروا العرب كلهم .. وزوفوا العروس والمعرس للغرفه .. وراحن الحريم ولبسن عبيهن ولبسن وجهزن العنود وبطلن تسريحتها واتصلوا حق هزاع وسلطان ايون يشلونهم ... لانه الوقت كان متاخر والكل رد البيت عسب يرقد .. هزاع كان متضايق وايد عسب سالفة حميد هاك اليوم يوم كان واقف عند روضه وميثه ..

غرام البدو 06-21-2012 02:30 PM

الجزء الحادي عشر
الموت كله في عيونك طاغي سحرها يملك القلب
فالصدر صابتني طعونك واصيح لك وانا معذب
ماعيش صدقني بدونك جميلك الوافي ينحب
كنك قمر في وسط كونك مايختفي نورك ورا السحب
وردك تيمع في غصونك والشعر مسترسل مذهب
واذا كسى شعرك متونك خله مع النسمات يلعب
واخذتني والله بهونك وانا عليك اشره واعتب
اخذت روحي من عيونك حرام روحي مالها ذنب ....
شعر : عبد الرحيم السيد الهاشمي ..

كان هزاع توه حادر الصاله هو وخاله سلطان .. واول ماحدروا راح سلطان ووقف ويا خواته وحريم اخوانه اللي كانن قاعدات وهزاع شاف روضه وميثه يدورن شي ضايع كان شعرها طايح على ويهها وكل ساعه ترفعه وتخش راسها تحت الكوشه لانها فصخت نعالها وهب عارفه نعالها وين راح ... هزاع من حبه لروضه نسى السالفه اللي صارت ويا حميد هاك اليوم في البر واعتبرها سالفه عاديه ... لانه كل مايشوفها ينسى كل شي ..

شمه : امايه هزاع دامك واقف روح دور وياهن نعال روضه ضايع حليلها ماتدري وين حاطتنه ..
ميره : هيه هاي بس ماتدري وين حطته.. هاي ماتعرف الله اصلا وين حاطنها ..
هزااع ماصدق مات من الفرحه بيروح صوبها ومحد بيشوفهم .. لانه كانت في عواميد تغطي بين اللي في الاستقبال واللي على الكوشه ..
هزاع : ان شاء الله امايه ..
راح صوبهن ..
هزاع : هاه ميثه شو تسون ..
ميثه : ماشي حرمتك السندريلا ادور نعالها ..
هزاع : فديتها حليلها وواقفه تتطالعينها .. اخبرج عصاة منوه هاي ..
ميثه : وحده مالتيه وحده مالت .. روضه .
روضه وهي مظهره راسها من تحت الكوشه : اف مابغيت احصله توها بترفع عيونها شافت هزاع .
هزاع : هههههههههههااااااااي بسم الله الرحمن الرحيم ... اعوذ بالله منك يابليس .. وهو اصلا كان ميت على جمالها مااعرف شو يقول ..
روضه : جب ليش تضحك عليه ..
هزاع : لها الدرجه انتي قمر وانا ماادري
روضه قفطت واستوى ويها احمر ونزلت عيونها في الارض وهو يطالعهها بحناااااااان .. وكل ماترفع عيونها تشوفه يطالعها ..وميثه كانت تتطالعهم بنظرات تفحص ..
ميثه : حووووه روميو وجوليت .. قصدي عنتر وعبله انا وياكم ..
رفعت عيونها اونها تبا تغير السالفه
روضه : اشعنه شال عصاتيه هاتها
هزاع : مابا اعطيج العصا لين ماتروحين اتيبلي اكل انا يوعان من الصبح ماكلت شي ..
روضه : ليكون انا اشتغل عندك مابا روح ..
هزاع : عيييييييييييييييييييييييييب
روضه : شو هو اللي عيب
هزاع : هيهااااااااااااااااااااااء عييييييييييب منقووووود الحرمه اتقول حق ريلها اشتغل عندك ..
قامت روضه وضربت هزاع على جتفه سخيف مستوي اليوم هاذا كله من اليوع بروح ايبلك شي تاكله بس اذا مارديت عصاتي والله تشوف ..
هزاع : انزين ان شاء الله يله روحي ..
راحت روضه ادور اكل حق هزاع وردوا ميثه وهزاع صوب قوم شمه اللي كانو بيتحركون .. هند وساره وشمسه . ساروا ويا ام حمدان البيت .. عشان عيالهم وتمن ميره وبناتها ميمي وروضه .. وشمه وبناتها الريم وميثه وريسه سلطان كانن ياينه تلفون وقالهم انه بيروح السياره يترياهم ...

ميره : هاه حصلت نعالها ..
ميثه : هي خالتيه حصلته تحت الكوشه ..
ميره : هاه ماقولج ياشمه هاي زين ماتنسى عمرها في مكان ..
ميثه : هههههههه
شمه : ووينها فديتها الحينه
ميثه : راحت اتيب اكل حق هزاع ..
ميره : انزين يله شمه انا بروح اركب السياره وياالبنات ويوم بتي تعالوا .. نترياكم هناك .
.ريسه : شليني وياج والله اني هلكانه ..
ميره : يله روحنا .. وشلت معاها ريسه وميمي والريم وروحوا السياره ..
روضه يايه تربع صوبهم : اف ماحصلت .. ولا شي شسوي يعني ..
هزاع : مابعطيج عصاتج ..
وتمت روضه مستحيه .. وساكته عنه وتتطالعه .. وهو كان قاعد يهمسلها بشفايفه
هزاع وبسوط واطي : فديت عيونج ..
انحرق ويهه روضه بالقو ماتت .. جان تصد عنه صوب شمه ..
روضه : عمتيه شوفي هزاع مايعطيني عصاتي .. يبا يغغصص عليه ..
شمه : ههههههههه اعجاب يعلني افداج هاذا هب غصه ..
روضه تصد صوب ميثه : ياله ياعمتيه جاني يتج اباج ترقعينها قمتي وعميتيها .
هزاع : ههههههههههههههاي والله محد يفهمني غيرج يالشامسيه ..
شمه : مسود الويهه اشعنه ماتعطي البنت عصاتها يله عطها يله ..
هزاع : قومن يله نظهر هب عاطنها... وانتي يالشامسيه كل ساعه ويا حد شو حن حرقج لعرق الشوامس ..
روضه : عادي حتى انا ماباها خلها عندك ذكرى
وقاموا كلهم وظهروا من السياره وردوا البيت ووصلوا ميره وبناتها البيت وردوا الباقيين البيت ورقدوا من التعب اللي صار الهم اليوم ....
الصبح يوم الجمعه الساعه 8 ..
نشت ام حمدان من وقت لانه منصور كان قايللهم انهم بيردون الصبح البيت عسب يرتاحون شوي لين يوم السبت عسب انهم بيرحون لندن يقضون فيها شهر العسل هناك .....
ام حمدان : كوماري .. كوماري ..
كوماري : نام ماماه .
ام حمدان : سويتي الخمير والبلاليط واللقيمات والجباب اللي قتلج عنهم ..
كوماري : ايوووه ماما انا واجد تبان انا من ساعه 6 يسوي .. كلاص .. بس هاذا قيمات انه مافي سوي فور .. هاي سميه يسوي معا انا شويه بعدين يروخ ..
ام حمدان : روحي انزين خلصيه وانا بظهرلج الصحون اليداد حطي فيهن ..
كوماري : جين ماماه انا الهين بيروه ..
ام حمدان : روحي انزين اشعندج معلقه الحين بيروح وبيروح روحي ..
نش سلطان هاك الوقت ..
سلطان : اشعندها هاي ام ضروس تتحرطم
ام حمدان : هب صاحيه ..
سلطان : حووووووه كومار كومار ههههههههه انته في مجنون وياشر بيده على مخه ويقلها تم باقل .
كوماري : انا مافي كلام انته في واجد زياده كلام انا بيروخ مطبخ .
ام حمدان : الله وكبر عليج بتاكلين ولديه يله روحي روحي
كوماري : جين ماماه
كوماري خدامتهم تشتغل عندهم من زمان من 10 سنين .. ومتعدوين عليها وهي بعد متعوده عليهم ..
سلطان : هاه امايه المعاريس متى بيون ..
ام حمدان : والله مادري ياولديه يمكن الساعه 11 ولا 11 ونص .
ام حمدان : غريبه انته اشعنه ناش من وقت ماحيدك .. الا بتخبرك الساعه كم رديتوا البيت البارحه وانته الساعه كم رقدت
سلطان : يعني الساعه 2 وصلنا البيت وانا رقدت 2 وربع ..
ام حمدان : ماصدق وشبعت انته فخارت الرقاد تنش من وقت
سلطان : امايه عاده جاني نشيت من وقت احتشرتي وان مانشيت من وقت بعد احتشرتي بروح ارقد..
ام حمدان : برايك روح .. ارقد
سلطان: لا بروح اوعي هزاع من الرقاد وبروح البحر وياه ..
ام حمدان : اشعنه اتلعوز الولد خله يرقد .. روح ارووووحك ..
سلطان : لا والله اروح ارووحي هيه عسبت يوم يشفني الغرشوبات يقولن اشعنده هاذا المزيون راعي الرنج بروحه .اشعنه تبين البنيات يتمن في حيره ..
ام حمدان : مسود الويهه ماعليه انته ..عن هالخريط الزايد روح عنيه هب متفيجه حق خاربيطك ..
سلطان : بلاج اتروغين اليوم اول شي رغتي المسكينه كومار وخلاف تروغنيه انا .. انا ولدج انزين ..
ام حمدان : واشعنه تزقرها كومار هي ريال ونحن ماندري .. . سلطون عطني مقفاك والله.. والله بهاذا الواير مال التلفون ..
سلطان : عنبوه ياغايه ريال بلحيتيه وطولي وعرضي والبارحه تلحقينيه بعصا واليوم بالواير مال التلفونياله الحينه لو يشوفني الغرشوبات وانتي تضربينيه ويحط ايده على ويهه ويمسح على لحيته ....
ام حمدان : انته بتخبرك بالع مسجل ماتسكت السكوت عيب عندك ..
سلطان اتجدم صوب امه وباسها عراسها : يله انا بروح .. وراح سلطان وقوم هزاع من الرقاد وراحوا ويا بعض .. البحر . وعالساعه 11 نشوا كلهم من الرقاد وقعدوا ويا ام حمدان في الصاله يسولفون .. وكان سلطان وهزاع توهم ياين من البحر .. دخلت الكوبي البيت اللي فيها منصور والعنود .. ونزلوا من السياره وحدروا الصاله ..
منصور : السلااام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ودخلوا العنود ومنصور وسلموا على الكل ...
سلطان : هلا وغلا حيا الله المعاريس ..
منصور : الله يحيك ..
العنود: شحالكم وصدت صوب سلطان جاااان تضحححححححححك ...
سلطان معقد حياته ويطالعها ..
سلطان : لا والله .. كلهم اطالعتيهم وقلتيلهم شحالكم وانا من شفتي رقعة ويهي ضحكتي اشعنه ويهي يضحك وانا مااعرف
شمه : عنبوه هيد عالحرمه توها يايه واستلمتها ..
العنود : هههههههه لا لا بس يوم شفت سلطان اتذكرت يوم كانوا صغار من برع وييقفون التكسي عند باب بيتنا ويركبون من اليدار ويرحون بيتكم ..
سلطان : منصور انته شعنه تاخذها هاي هاي ماتمت فضيحه يوم كنا صغار ماتعرفها .. كل شي تعرف ..
منصور : جب مالك خص في حرمتيه ..
سلطان : هيه هيهااااء الحين منوه بيحط ويايه عليهن انته وعرست وتقولي جب بعد جب يجبك ... هاذا ويهه معرس بالله عليك .. خلاص ام حمدان خطبيلي ابا اعرس ..
ام حمدان : يله هاي الساعه المباركه..
سلطان : ههه انا اعرس مستحيل .. مابعرس لين مافجج راسي وخلاف بعرس .. لا وبعد يوم العرس بييب راشد الماجد لو حتى ايغني وحده ويروح المهم اييبه ... هب هاذا عرس وماياب حد
العنود : سلطون شبلاك على ريلي
ريسه :سمحيلنا عنود بس الشيخ سلطان من ينش من رقاد حلات يا معصب يا يضحك اروحه يا تم يغلس ..
هند : الله يعينكم ...
سلطان ايه ماتشوفينهم شو يقولون ..
ام حمدان : صدقك يا سلطان من الصبح وانته ماكله جبديه ..
سلطان : اخ عليكم اطيحون فييييني
ميثه : فديييييييت خالي انا شبلاكم عليه ..
سلطان : الااااااه وحده من صوبي تعالي تعالي ..
هزاع : يدتيه اخبرج شو سوا سلطان في البحر ..
سلطان : نقز من مكانه اييييه تعال.. تعال بنروح نتسبح بنروح نصلي قم قم
هزاع :هههههههههههه يله قوم
ونشوا سلطان وهزاع ودشت عنود غرفتها هي وريلها اتشوف القسم مالها وتمت اترتب فيه اغراضها لين وقت الصلاه دخنت ريلها وروحوا الشباب كلهم الصلاه .. ووردوا واتغدوا وراحت شمه بوظبي ورد هزاع دوامه في الكليه ... وعالعصر يا سعيد وشل هند ورجعوا بدع زايد ..

السبت الصبح الساعه 10 كانت طيارة العنود ومنصور حق لندن .. فنشت العنود من الساعه7 وقعدت اترتب الاغراض عسب الساعه 8ونص يظهرون .. وظهروا العنود ومنصور من قسمهم وشل منصور الاغراض وركبهم في سيارة سلطان لانه هو اللي بيوصلهم المطار ..
ام حمدان : اتحملوا على عماركم يابويه منصور هالله هالله على حرمتك ..
منصور يصد صوب حرمته .. ويطالعها ..
منصور : العنود امايه في عيوني من داخل ..
استحت العنود منه ونزلت راسها للارض ..
ام حمدان : الله يخليكم لبعض .. ويرزكم بالذريه الصالحه يارب .
العنود + منصور : امييييييين
ونشوا العنود ومنصور وحبوا ام حمدان على راسها وركبوا سيارة سلطان ..
سلطان : معقوله بالهسرعه اتفججتوا من العيوز .
منصور : هههههههههه ياويهك الحينه لو تسمعك اتقول عيوز والله لاا تنتف شعرك ..
العنود : ايييييه انته اشعنه اتقول عن عمتيه عيوز..
سلطان : وهو يصارخ عالعنود بمصخره طبعا .. وانا وين ماروح القا عندها مدافعين ..
قامت العنود وضربت سلطان على جتفه ..
العنود : اشعنه تصارخ عنبوه فجك بيطيح .
منصور : هههههههههههههاي عاشت عاشت .. عطييييه .
وكملوا سوالفهم لين ماوصلوا المطار وخلصوا الاجرائات اللازمه وسلطان ماراح عنهم الا يوم ركبوا الطياره .... وخلاف راح سلطان الجامعه لانه محاضرته كانت الساعه 11 ..

بووظبي
ميثه كانت يايه من المدرسه وتوها بتنزل من السياره .. من لفت ويهها شافت خليفه واقف عن الباب يزاعج على اليهال عسب يحدرون يتغدووووون .. كان لابس بنطلون جيشي وقميص عنابي مكتوب عليه بالجيشي .. اول ماشافته ميثه نزلت عيونها ومشت وهالمره ماتغشت عنه .. لانها عطته ظهرها بسرعه وحدرت في البيت .. وهو من شافها .. تم سااااااااكت ومايتكلم ..
محمد : شبلاك عميه توك تواقعنا والحينه سكتت ..
خليفه : مابلانيه شي يله روح ازقرهم عسب نتغدا ..
محمد : انته ساعه طيب وساعه اتواقع .
خليفه : وانته شبلاك مستوي جنك بنقالي يله يله دشوا داخل ..
محمد ماشاف ميثه ومااعرف سبب سكوت خليفه ..ربعت ميثه اول ماشافت خليفه فوق صوب الجامه مالتها .. واول مافجت الجامه شافته واقف يرمس ولد اخوه وياشر عاليهال عسب يدخلون البيت ... لكنه رفع عيونه بالغلط على بيتهم ولمح انه في حد واقف ويطالع لانه الشمس كانت ساطعه على الجامه مالت روضه واول ماشفته يطالع ويبتسم شكت في عمرها وسكرت الستاره بسرعه
ميثه : اويييه ليكون شافني شو بيقول عنيه انا الغبيه ليش افتح الستاره كلها مايكفيني يعني افتح شويه منها .. واطالع .. اوه لا لا ماظني انا دوم اشوفه مايشوف يمكن كان يبتسم ورفع عيونه فوق .. هيه شو بعد اكيد ماشافني ياربي شسوي انا وين ماروح اشوف وين مايي اشوفه شسوي في عمري يارب يارب ارحمني والله مااقدر مااقدر .. ليش قلبي دومه يتعذب اه يا خليفه جانه حبك سكن في قلبي من دون لايستاذن حبك سيطر على تفكيري ومشاعريه .. لييييييييش ليييييييييش . وانا اللي طول عمري مافكرت بحب حد .. لييييش
حظ عيني لو تشوفك كل يوم حظها وانته لناظرها الظيا
نام فيها نام وانعس لا تقوم بالسعاده ياتباشير الحياه
انته اللي لك انا عمري اسوم وارخص الغالي بلا زيف ورياه
والبقايا مالهم عندي لزوم قلبي وقلبك حبايب اوفياء
غيبتك وجدان واحزان وهموم تتعب افكاري وتسبب لي العيا
ودي بشوفك مع طيب العلوم عن عيوني لا يباعدك النيا ..

شعر:مطلع الشمس

خليفه كان حادر البيت ورايح صوب الخيمه اللي في البيت عسب يتغدا .. وهو سرحان وتفكيره كله كان في ميثه ..
خلييفه : شفتها شفتها شفت انه في وحده كانت واقفه واكيد هي فديتها فديتج يا ميثه.ليتج تدرين بنار اللي ساكنه في قلبي عسب حبج .. حبج ملك قلبي وملك عقلي .. اااااااه ياحبج جانه ماخلا حال في خليفه .. والله اني اهويس بج ليل ونهار ولا في لحظه غبتي عن بالي لكن كيف كيف اوصلج كيف اقولج اني احبج كيييييف معقول ياميثه انا من ييت الحينه من البلاد صارليه 8 شهور وانا من 8 شهور وانا احبج ... وانتي ماتتدرين

ياهناة العين اللي تنظرك دوم تهتني وتزيد من نورك ضيا
في عيونك عيدت من عقب صوم وانهرت فيها تباشير الحياه
من يشوفك بالفعل حظه يقوم ينسى حتى هموم وقته والعيا
ويتمنى العمر في قربك يدوم عنك لحظه مايفارقه النيا
لك غلا يزداد يوم بعد يوم صادق وواضح ولافيه الريا
وان قدرتي بيوم تحصين النجوم بتعرفين وشقد احبج ياضيا
لي متى بيتم حبج لي كتوم لي متى يمنعج عني الحيا
ليش نغرق يالغلا وسط الهموم دامنا في الحب والعشق اوفياء ..
شعر : عبد الله السيد الهاشمي ..
وحدر خليفه الخيمه وقعد يتغدا مع الشباب ..واخوانه .. وعيال عمه .. خليفه كان قاعد سرحان وساكت ومايتكلم ..
سعيد : خلوف توك تهذرب اشعنه صخيت الحينه في شوه سرحان ..
خليفه : ياريال ماشي .. يعني انا اكل شو تباني اقول ..
سعيد : ماحيدك ..
ويابر كان قاعد عدال خليفه ..
يابر : خلوف حوه انتته شكلك تحب لانك من اول مارديت من السفر وانته هب طبيعي حالك كل يوم ينعفس عن اليوم اللي قبله ..
خليفه : ياريال ...........................
يابر: شو بعد ياريااااااال صدق بعد شوه .. كمل بعدين اشعنه سكتت
خليفه : يمكن ربك احب واذا احب شو فيها الحب حرام ..
يابر: خلوف لاتنسى انك محير حق بنت خالك وفي اي وقت يقولوك املج بتملج انته هب غريب تعرف عادات وتقاليد عايلتنا ..
خليفه : والله ماخذت حد غيرها والله ... انا هب عنز اي وقت يقلولي اقولهم ان شاء الله ...
يابر : خليفه لا تحلم ترا ياما سعيد حلم وماتحقق حلمه وهاذوه جوفه جدامك خذا اللي على شور امه .. وشوف نهيان يوم خذا حرمته بالغصب على مااظن كنت ويانا وشفت المشاكل اللي صارت ..
خليفه : جوف انته لا تحبط معنويااتي اسكت اسكت خلاص ماريد اسمع شي .. انا ريال وشوري في راسي .. خليفه سكت ومااقدر يكمل كلامه لانه كلام اخو يابر كان صدق عاداتهم ماكانت تسمح انهم ياخذون بنت من برع قبيلتهم .. بس قال في خاطره بس ميثه غير ميثه انا ماعرفتها ولا كلمتها ميثه بنت حشيم وهليه يعرفونها عدل اكثر من ما انا اعرفها ... بس والله هب عارف شسوي شقول لو البنت مخلصه دراسه جان رحت والله مافي شي بيودني عنهم ياويلي اذا البنت اتكون محيره حق حد يا والله لا اموووووووووت اموووووت ...

بعد الغدا الساعه اربع في بيت المر ...
ميثه ا مايه شوفي اليوم لا زم توديني المارينا مول لازم اروح ..شفت تنوره عند العنود عيبتني ولازم اليوم اروح اشتريها ..
شمه : لا والله العنود ماخذتنها من العين وانتي الحينه في بوظبي ..
ميثه : امايه عاده هي ماخذتنها من زارا اللي في العين ونحن عنا هنيه زرا في المارينا امايه والله توديني بتخلص ..
شمه : خلاص لا تقذيييييني روحي اتلبسي عشان انروح مافينا على روحات نص الليالي وانا بعد بروح اشتري اغراض من كار فور .. بس قتلج انا مابدور هناك بس محل زارا وكارفور ..
ميثه : اوكيه خلاص انا بروح البس ..
راحت ميثه غرفتها بس قبل ماتفتح الكبت وتلبس ... راحت عند الجامه وفتحت الستاره اتشوف سيارة خليفه بس ماحصلتها ..
ميثه : اف منه مايقر في البيت هاذا ولبست ونزلت عن امها وركبوا السياره وراحوا المارينا مول .. ووصلوا المارينا مول نزلوا هناك..
دخلت ميثه وامها زارا .
ميثه : امايه هاذي التنور
شمه : انزين يله خذيها ..
ميثه : لحظه بدور قياسي اوه في منها لون اسود بعد .. امايه طالعي اللون البيج كلهن كبار كلهن قياسهن اربعين وفوق .. خلاص باخذ السوده لاني انا وايد عندي قمصان يبن تنوره سوده .
شمه : خلج انتي عاده ياله اتموتين على اللون الاسود ... يله خذيها ..
ميثه : هاه بعد حصلت قياسي شو ابا بعد . .. وراحوا وحاسبوا التنوه وخذوها .. وظهروا من زارا وراحوا صوب كارفور تحت .. وخذت شما الاغراض واتصلن حق الدريول ..
شمه : الوووو بشير انته وين
بشير : انا منيه ماماه موجود ..
شمه : انزين تعال اوقف عند الباب .
بشير : جين ماماه ..
حاول بشير انه يشغل السيار بس مطاعات تشتغل لانه الراديتر مالها احترق ... قام واتصل في شمه . .
بشير : ماماه هاذا سياره مال ردايتر سوي هراق ..
شمه: شووووووووو.. شو تقول انته
بشير : هاذا راديتر مال سياره .. في كراب ..
شمه : اخترب راسك ياربي واشعنه تخربه ... الحين منوه بيودينا البيت .. هزاع محد في الكليه .. وباباه مالك نوم داخل البيت واكيد مسكر التلفون ماله ... يله تعال انته شل العربانه بنروح انشوف شو السالفه ..
بشير : جين الهين انا يجي ..
ميثه : شو مستوي امايه
شمه : هاذا البغل حرق الراديتر على قولته .
ميثه : لا والله والحين منوه بيردنا البيت ان شاء الله ..
شمه : وانا شعرفنيه يله امشي انتي ويايه بنشوف شو بيصير ..
ميثه : يله بس قتلج انا تكسي هب راكبه والله ماركبته ..........
شمه : هي ماعليه مااعرف بنت منوه انتي
ميثه : بنت المر الرميثي ..
شمه : وهاذي هي الطامه العوده انج بنت المر الرميثي يله امشي بلا هذره..
وراحوا ميثه وشمه صوب السياره وكان بشير ايدز العربانه مالت كارفور في السياره قام وصف الاغراض كلهن في السياره .. وركبن ميثه وشمه السياره وبشير قال انه بيشوف حد يساعده ... وراح يدور حد يساعده ..
شمه : الله يخسه ياربي شو هاليوم المنحوس ..
خليفه كان قاعد ويا ربعه في ستار بكس كافيه .. وخلاف قالهم انه بيروح البيت وبيردلهم عقب المغرب اذا قدر .. وتوه ظاهر شاف سيارة قوم المر موقفه في الباركينج .. والدريول يعدل فيها يطالع .. يا خليفه صوبه ونزل من السياره ..
خليفه : شوفيه شو يسوي انته
لمحت ميثه انه في واحد قاعد يكلم الدريول .. فلفت ويها ومن شافته..
ميثه : هااااااااااااه
شمه : وايه بسم الله .. شبلاج فلختيني ... انا كم مره اقولج عن هاي الحركات ..
ميثه : امايه شوفي منوه واقف ويا بشير ...
شمه : منوه هاذا
ميثه : مااعرف جنه هاذا واحد من عيال خالتيه عزه ... بس مااذكر شو اسمه بالضبط .
نزلت شمه الدريشه عسب تشوف هاذا منوه ..
شمه : والله هي هاذا خليفه يعلني افداه .. قامت شمه وزقرت خليفه
يا خليفه صوب الدريشه اللي فيها شمه وقامت ميثه واتغشت عنه ..
خليفه : مرحبا خالتيه شمه .. رب ماشر من الصبح احاول القط كلمه من هاذا دريولكم هب فاهم ارمسه انجليزي يجلب عربي ارمسه عربي يجلب انجلويزي ..
شمه : ياولديه هاذا خديه هب صاحي خرب السياره وحرق الردايتر مالها وقعد ..
خليفه : هههههههه وهو يقوليله ردويتير .. وانا مافهمتله .. خالتيه هالراديتر يباله كمن ساعه لين مايتصلح تعالن انا بوصلكن البيت الحينه وخلاف بتصل حق الميكانيكي ايي ويعدلها ..
ميثه من سمعت طاري انه خليفه بيوصلها ومابتكون مسافه بينها وبين خليفه الا امتار وبتركب سيارته ماتت مكانها .. قامت وانزلت ريلها ودزت ريل امها يعني تقصد لا ..
شمه : لا ياولديه برايك روح ربي يحفظك انا بشوف حد مابا اتعبك ولا اعبل عليك ..
خليفه : افا يا خالتيه والله انيه ماهقيتها منج .. تقوليلي ياولديه وتعبيني بعد وين الولد يتعب من امه .. انا هب متحرك من هني الا يوم اوصلكن عيب عليه اروح واخليكن هنيه ..
شمه : من طيب اصلك يعلني افدا روحك انا ... وصدت شمه صوب ميثه اللي كانت متيبسه في مكانها .. يله نزلي ..
ميثه : هااه وين اقوم وين بتروحين ..
قعد خليفه يطالع ميثه بتفحص ..
خليفه : خالتيه اترياج انا في السياره ..
شمه : يالله شو وين تقومين بنروح البيت كله منج مسودة الويهه لو مايبتينا اليوم هنيه جان ماصار هاذا كله يله قومي ..
ميثه : لا لا امايه هب رايحه تعالي بنروح نركب تكسي تعالي ..
شمه : ييله صاصا من الصبح يوم اقولج نركب تكسي تقوليلي لا هاه يله اتحركي بسرعه .. وقامت ميثه ويا امها وركبوا عند خليفه السياره ركبت شمه جدام عسب ماتحسس انه خليفه دريول ومصلنهم وبعدين شمه كانت تعتبر خليفه واحد من عيالها ... وركب ميثه في ورا امها ..
شمه : فديتك ياولديه مشكور الغالي ..
خليفه : افا عليج يا خالتيه انا ماسويت شي ولا تشكرينيه ..
شمه : هاذا كله من ميثه اللي قاعده ورا ...
انصدمت ميثه من كلام امها ... كانت منزله عيونها في الارض من سمعت كلام امهاا رفعت عيونها ورفعت راسها بقو وبدون ماتقصد ..
ميثه : امايه
شمه : وان صادقه لو مالزمتي اني ايي واخذلج التنوره جان ماصار هاذا كله ...
خليفه : ههههههه ماعليه يا خالتيه ... اشعنه معصبه انتي ..
ميثه في خاطرها : ماعليه يا امايه اتخلينه يضحك عليه انا انا تخلينه يضحك عليه .. ماتت من الغصه شويه وبتصيح مكانها ...
خليفه كان حاط الافم ام وخلاف شغل شريط عيضه وحط هاي الاغنيه ...
اذا حكم القدر اني احبك انا مالي على الاقدار حيله
تولع قلبي العاشق بقلبك وقلب الحي في الدنيا دليله
غلاك اللي سكني عند ربي مشاعر مالك في الزين زينه
عيوني ياعيوني تبتعدبك ..
ميثه : حست باحساس قوي ان هاذا الاهداء الها ومن دون ماتقصد كحت مرتين بس بسوط واطي ..
شمه : انا ماداني حد من الطربين غير عيضه ..
خليفه : وانا بعد يا خالتيه انا ماحبيت عيضه الا من عقب ماسمعت هالاغنيه ..
ووصلوا البيت ..
شمه : مشكور يا ولديه .. ماتقصر نتعب في عرسك ان شاء الله
خليفه : مشكوره يا خالتيه..
شمه : يله مع السلامه يعلني افداك سلم على امك ..
خليفه : ان شاء الله يا خالتيه سلام يبلغ ..
شمه : ربي يحفظك ..
خليفه يقول في خاطره لازم بتتعبين عرس بنتج لازم بتتعبين .. والله والله يا ميثه لا احارب الدنيا كلها عشانج وعشان عيونج و عشان حبج اللي ساكن في قلبي ومهما تيمعت عليه قوة الدنيا بكبرها ماخليه وماودره ولا ابتعد عنه ... معقوله قمر حياتي كانت عندي كانت ويايه في السياره معقوله لا لا مااقدر اصدق .. ومابيني وبينها غير كمن شبر ... ليتننا كنا انا وانتي بروحنا .. معقوله فهمت قصدي معقوله هي تحس باللي انا احس فيه ليش الظهر قعدت اطالعنيه من الجامه وليش منمن سمعت الاغنيه كحت ...
ظنكم شو بيصييييييييير بين خليفه وميثه
ظنكم خليفه بيقدر اني ياخذ ميثه .. ولا عبد الله بيخرب عليه وبياخذها عنه
ظنكم شو بيكون شعور ميثه عقب ماسمعت الاغنيه ووركبت معاه السياره ..
الجزء الثاني عشر
تشعل حرايق ناس لي من تكلمت حين انه صوتك للمولع هيااااامي ..

اول ماوصلت ميثه ركضت غرفتها وشلت تلفون امها واتصلت حق روضه ..... مع انها كانت تمشي من دون حاسيه كل اللي كانت اتسويه من دون احساس .. تمت تتصل ميثه على تلفون روضه بس كله كان يعطيها مشغول .. تمت تتصل وتتصل وبعده مشغول طرشت مسج ...
لحققققققققققي علييييييييه بموووووووووت ..
روضه كانت اتكلم ربيعتها غايه في التلفون واول ماوصل المسج حق روضه ماتت ...
روضه : غايه برايج خلاف بتصلبج ... باي وسكرت ..
ميثه : الوووووووو
روضه : هاااااااااااه بسم الله عليج شو فيج شو اللي مستوي خبريييييني بسرررررعه ..
ميثه : كانت اتصيييييح .. ركبت ويااااااااه ركبت ويا خليفه ...
روضه : انصدمت كان حد قبض روحها وتمت سااااكته ومره وحده صرخت عليهاااااااااااااا اشعننننننننننننننننه . وكييييييييييييييف
ميثه : ههههههههههه يالعنز اعرف وين راح تفكيرج لا يالبقره ركبت وياه انا وامايه لانه سيارتنا اختربت وهو كان في المارينا وشافنا ووصلنا البيت ..
روضه : يلعن شكلج يالسلانيه .... صدق انج سيلانيه ... فهميني السالفه عدل لاتلوميني من صوب هب رايمه اصدق وانتي كاتبه ولحقي عليه بموت والله والله وربي انج سيلانيه ... بالقوووو بعد .. شبلاج متخبله اتصيحيين وتضحكييين
ميثه : ههههههههههه مااعرف مااعرف اريد اصيح اريد اضحك اريد اصارخ اريد اسكت هب عارفه شعوري كله متضارب ويا بعضه البعض .. ماتتدرين امايه شو سوت فييييني .. جدامه ..
روضه : شو سوت فييييييييج
ميثه : قفطتنيه جدامه ...
روضه : اويييييييييييييه اشعننننه شو قالتلج
ميثه : قالت حق خليفه هاذا كله من اللي قاعده ورا يايه تاخذ التنوره اتخيلي والله يا رويض حسيت بانه حد صفعني كف على ويهي زين ماصحت جدامه ...
روضه : ههههههههههههههههههههههاي .. انزين كملي وعقب .. ماقال شي ..
ميثه : مااعرف والله ياروضه بس تتدرين يوم كنا في السياره اول شي قعد يطالعني بنظرات وبعدين اتوقعي حطلي اغنية عيضه حكم القدر وتعرفين شو قال اونه انا ماحبيت عيضه الا من عقب هاي الاغنيه ظنج شو قصده بموووووووت بموووووووووت ارحمني ارحم حالي الله يخسه ان شاء الله دووووومه يتقصدنيه دومه الا يزيد عذاااابي الحينه عاده من عقب ماركبت وياه السياره وسمعني هالاغنيه شو اسوي شو يصبرني قولي قوووووووووووولي ..
روضه : اوووووووووب اوووب يعني استوى الفلم الهندي في البورش كايين
ميثه : سيري انقعي بلا بورش كايين بلا نيسان سايين .... اااه قلبي اااااااااااي ااااااااااي ماتعرفيين شو يعني ااااااي ااااااااي ...
روضه : شو بتربيييين
ميثه: خسج الله يالصخله يله يله انقلعي خليني اروح اشوفه .. تعالي لا تنسون عزيمتنا الكم يوم الخميس .. ...
روضه : يالخبله ادري امج دقت وكلمت ابويه حشااااااا اف عله مستويه
ميثه : وطبعا بنليس كلنا ويا بعض ..
روضه : طبعا يعني شو اللي بيتغير ...
ميثه : ماشي بس بسوي جريمه مالي خص ..
روضه : حوووووه انتي يالبقره انا مالي خص بتسوين جرايم سويها بعيد عني .. انتي مينونه هب صاحيه واسمحيلي انا ماروح على شور الميانيييييين ...
ميثه : طالعه علييييييج .. اقول رويض جلبي ويهج بشوف هالكبش وين روح ..
روضه : جب اي كبش بعد ...
ميثه : خلوف من غيره ..
روضه : ههههههههههه خلوف وكبش بعد ... يوم اقولج هب صاحيه برايج يله باي ...
ميثه : باي ..
وراحت ميثه صوب الستاره وبندت الليت عسب انه محد يشوف وقعدت تتطالع صوب بيتهم يمكن ساعه وخلاف شافت خليفه رايح المسيد يصلي صلاة العشا و يوم رد حدر الخيمه وقعد ويا خوانه وعيال عمه وكان عندهم ربعهم وقعدوا وراحت ميثه تتعشا ...


الساعة الآن 04:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227