منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   حــكاية عشق (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=9201)

عسلسل 01-31-2008 05:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراااااحه القصه روووووووعه ومثيره وأنتظر منج الباجي يا مردود
كحالي وتسلمين عالجزء الثاني وأنا أتوقع أن راشد مستحيل
ينهي اللي بينه وبين وديمه لأنها حبه الأول
والصراحه مهره يمكن تكون بنت
راشد ووديمه هذي توقعاتي
لكن منو سلطان
ماتقصرين

وعساج عالقوه وأنتظر منج الجزء الثالث وأتمنى أنج تتقبلين مروري
ومشكووووووووووووووووره

@غرشوبة قطر@ 02-01-2008 11:25 PM

{..مشكوره اختي ع القصه الرووعه بنتظر البارت القادم..}

عسلسل 02-02-2008 07:54 PM

مردرد كحالي اشحالج عساج طيبه
أتمنى انج تكملين الجزء3
((مـــــــل صبري))

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 02-02-2008 08:16 PM

انا اقرا القصه في هاذاك منتدى ف**س
وانتي الي كاتبتنها هع هع هع انزيين نبى التكمله
بلييييييز

مرود كحـآآلي 02-03-2008 09:37 PM

السموحه طولت عليكم

الفصل الثاني

خلاص ببعد ودرب الود سديته واليوم روح وقلبي رااح بسكاته..


سلطان : راااااشد حطوا العشا وعمي يسال عنك .

راشد : احين ياي .

بعد العشا

راحواا قوم عمهم ووديمه خطفت من عدال راشد ,, بس راشد ضاقت به الدنيا من سوايا وديمه .

خلاص يعني كل شي انتهى ورااح .. خلاص يعني ما بقينا حبايب
يعني وعودك كلها كانت اوهام..


حمد شاف راشد طول عليه : بتصلبه بشوف شو سالفته ؟؟

حمد: هلا والله //وينك ياريال اشغلتنا عليك ؟

راشد : اهلين // اسمحلي نسيتك نساك الموت // عمي وعياله كانوا هني وتعشينا وتوهم راحوا بيتهم .

حمد: ايوااا // انزين يالطيب ,,رايق والا بعدك؟؟

راشد: شبه رايق .

حمد :بلاك شو فيك ؟؟؟؟

راشد :ياخي شو اقولك خلاص اذا هي عافتني انا بعد ما ابغي اكمل وياها مليون غيرها.

حمد: ليش هالكلام // احين شو استوى بالضبط ؟؟

راشد : ما دريبها حسيت انها خلاص عااافتني .

حمد : حسيت !!! راشد هذا مجرد احساس //ولا تحكم بسرعه .

راشد : لا متأكد من تصرفاتها ,, ما تبغي تشوفني //خلااص حمد دخيلك غير السالفه .

حمد : اوكيه بنغير السالفه بس اقولك لا تحكم بسرعه واصبر عليها يمكن تتغلى عليك.

راشد : كيفهاااااا ..

حمد: انزين نحن من كيف ما ردينا من السفر ما شفنا الربع شو رايك اليوم نسير لهم ؟؟

راشد : اه ياحمد مالي بارض //بس اوكيه ابغي اغير جو شوي.

حمد: لا بالله الولد منتهي ؟؟

راشد : أي منتهي اذا هي عنيده انا اعند عنها كيفها وبشوف وين بتوصل ؟

حمد يضحك: يقولي غير السالفه وهو يردها .

راشد :اوكيه خلاص يالدب نتلاقى عن الشباب يالله اقلب ويهك .

حمد : احين من حلات ويهك يالله نتلاقى باي .

..............................



خالد يالس مع يده ويدته وامه ,, ويسولف لهم المواقف اللي استوت في السفره .

خالد: وهذا اللي استوى .

ام خالد : اهم شي دعيتولنا ؟؟

خالد: اكيد ما يبغيلها كلاام // الله يتقبل ان شاء الله .

اليده : خالد ياولدي ماودك تعرس ؟؟؟

خالد مستغرب : هااا يدووه لااا بعدني توني // وبخاطره : شو ياب سالفة العرس احينه !!!!

ام خالد: أي بعدك؟؟ ماشي ناقصك غير العروس .

خالد : يامايه بعدني ما افكر في العرس // ماالي ومال عوار الراس .

اليد : خلووه الولد على راحته ومتى ما بغى يعرس خطبوله .

خالد : فديت يدي والله .

موزه تدخل عليهم : ما شاء الله الكل هني ناقصكم ابويه فديته وينه ؟؟

ام خالد : ابوج ياي في الدرب راح الجمعيه .

موزه : ايوا // ابغي حلااوه .

اليده: احين منو الياهل انتي والا ريم ؟؟

موزه تضحك : يدوه الحلاوه للكبار والصغاار .

...............................



سلطان ,, انسان هادئ وااااايد ويحب عالم النت ما عند شغله غير النت من منتدى لغيره ومن شات لثاني تعرف على وحده في المنتدى كانت ما تعطي الشباب ويه ولزم الا يطيح راسها ...

اشترك في المنتدى بنك بنت بس عسب يطيحها وبعد الرسايل الخاصه خذ ايميلها ,, وضافها في المسن وكمل معاها على انه بنت // والبنيه ياحليلها وثقت فيه وكانت على نياتها // بعد فتره بدا يتعلق فيها وكل ما يبغي يقولها انه ولد يخاف انها تقطع علاقته فيه ,,مسمي عمره ( شمه ) والبنت (فاطمه) .

حوار بن سلطان (شمه) وفاطمه في المسن :

شمه : وعلومج بعد فطاامي ؟؟

فاطمه : والله ماشي يديد غناتي // شماني انا بظهر احينه شي بالخاطر؟؟

شمه : وين تو الناس ليش مستعيله ؟؟

فاطمه : بسير عن امايه تحت ايلس وياها .

شمه : لا حقه على امج يلسي بغيتج بسالفه .

فاطمه : اوكيه يالله قولي كلي اذان صاااغيه خخخ.

شمه : بس تسمعينها لين اخرها اوكيه.

فاطمه : اوكيه .

شمه: لا قولي تم.

فاطمه مستغربه : ليش هذا كله بسمعها !!!؟

شمه : انتي قولي باول تم .

فاطمه : تـــــــــــم.

شمه : فطاااامي سمحيلي يالغاليه ماودي اكذب عليج اكثر يعلم الله انج عندي غااليه انا اسمي سلطان مش شمه سويت هذا كله بس عسب اتقرب منج ولانج غير كل البنات ناوي لج نيه زينه .

فاطمه مستغربه : شوووووووووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! /// شمه مزاااحج ثقيل وااايد.

سلطان: ادري صعبه عليج تصدقين بعد هالمده كلها بس هذا الصدق .

فاطمه بعدها مش مستوعبه اللي يقوله سلطان : شمــــــه خلي عندج .

سلطان : والله اني سلطاااان .

فاطمه اول ما شافته حلف طلعت من المسن ..

سلطان في خاطره: كنت متوقع ان هذا بيستوي // احين شو اسوي ياخي هالبنت انا واايد اغليها !!!!!!!

فاطمه : حرااااااااااااام عليها بعد ما عزيتها ووثقت فيها واعتبرتها مثل خويتي تقولي انا سلطااان والله حرااام // فاطمه يلست تصيح من القهر :انا برويه هذا على باله مشاعر الناس لعبه .

دخلت المسن بس سلطان طلع من المسن ..

............................



بعد اسبوع ....

راشد يتكلم مع حمد ..

راشد : اخبارك مع الحب اليديد؟؟

حمد: هاااا ماشي ,,ماشي

رااشد يضحك :بلااك شكلك مستحي !!

حمد : شو قالولك بنيه ؟

حمد من النوع اللي مايحب حد يكلمه عن الحب وسوالفه لانه وااايد يستحي وما يقول لحد عن حبه حتى لو كان رااااااشد ..

حمد : راشد شورايك نروح البر ؟؟ من زماان ما رحنا .

راااشد يضحك : هيه غير السالفه // وبعدين صدقك من فتره مش رايحين .

حمد : شورايك باكر ؟

راشد : اوكيه تم وبناخذ راي الشباب كلهم .

شافوا ربعهم اللي تعذر واللي ماله بارض والجو مايساعد في عز الصيف وغيروا راايهم.

...............................



حمدان : اهلين غناتي اشحالج .

مهره : هلا والله// بخير وسهاله ربي يعافيك // ومن صوبك؟؟

حمدان : بخير داااااااامج بخير .

مهره : مديم ان شاء الله يالغالي .

حمدان :وياج غناتي // مهاااااااري

مهره : عيون مهاااري // آمرني فديتك ؟

حمدان : تسلملي عيونهااا // مايامر عليج عدو ولا ظالم بس بغيت اشوفج؟

مهره : وين تشوفني الله يهديك .

حمدان : والله في خاطري .

مهره : مش وقته .

حمدان : عيل متى ؟؟؟؟؟

مهره : حمدان امي يايه بخليك مع السلامه .

حمدان : اوكيه الله يحفظج .

حمدان له 8 شهور متعرف على مهره بدون ما يشوفها مهره ماتطيع تشوفه تخاف وااايد..

مهره (17) سنه وحيدة امها ودلوعه وااايد من كيف ما فتحت عيونها على الدنيا ما تشوف غير امها وخوالها وتعرف ان بوها متوفي وانه وحيد هله ساكنه في العين .

...................................



وديمه حاسه ان راشد من ذاك اليوم اللي يت فيه لبيتهم ,, انقطعت اخباره .. استغربت!!!

كان غرورها وعنادها يزداد كل ما وصلها مسج من راشد ,, او أي محاوله من راشد عسب يرضيهااا .

راشد محتار مع سالفة وديمه وهو سوا اللي عليه حاول معها بكل الطرق بس وديمه رااافضه // وهو متاكد انه ما زعلها ولا ضايقها بشي..

ياجارح القلب قلي وش بقى واعطيك قلبي وروحي عطيتك والعمر يفداك..

راشد يلعب بتليفونه وتذكر المسج اللي وصله من وديمه يوم كانوا في صلاله فتحه قرااه ,, حن قلبه وبخاطره :حيرتيني معااااج يابنت عمي ,, قلت يمكن عفتيني وانا حاولت اصد واشوف لين وين بتوصلين ,, وعقب ما قريت هالمسج قلبي انفطر /// ااااه احب عناااادج ,,, احب غرورج ,,, احب نظراتج القويه ,,, وكل بنات الدنيا مايسوونج ,,,, بس انا اعند منج وبخلي حبال الوصل بيننا مقطوووعه ....

ان كنت زعلان لي فيني يكفيني .. واصل على الحد واللي ياني يكفاني

ابغي دوا للجروح هو زد جرحيني ..




موزه : الــوه مرحبا شجونه.

شجونه : الو ,, المرحب باقي فديتج // اهلين حيااتي

موزه : اشحالج ؟؟

شجون : بخير ربي يعافيج // موووزه تعااالي بيتنا؟؟

موزه تضحك : سبقتيني يالعنز اتصلت عسب اقولج تعالي عنا .

شجون : خلااص انا سبقتج يالله اليوم بتريااج .

موزه : لا ,, لا تترييني انتي تعالي .

شجون : ليش ان شاء الله !!!!!؟

موزه : شجوونه ما فرقت فديتج .

شجون : والله انتي دومج تقصين عليه وانا ياحليلي على نياتي ,, مشكلتي ما احب ارفضلج طلب .

موزه : فديت قلبج انا والله .

شجون : يالله قلبي ....

موزه : احــم ماكنت اعرف اني قلبج .

شجون تضحك: انزين خليني اكمل يالله قلبي ويهج .

موزه : فقدتج يالدبه // من زين ويهج احينه !!! يالله اتريااج

شجون : اكيد احلى عنج // بباي

موزه : بحفظ الرحمن .

..............................



سلطان يدخل المسن ما يلاقي فاطمه ,,,, عقب عرف انها سوتله بلووووك // طرشلها ايميل يقول فيه :

السلام عليكم والرحمه



مرحبا الغاليه /// اشحالج عساح الا بخير ؟؟

لا تزعلين مني دخيلج ولو انتي هب غاليه عليه ماسويت اللي سويته

وهذا الاهداء خاص من قلبي :



تدري اني مووت احبك

وان ماالي غير قلبك

واللي ينبض في ضلوعي هذا قلبك

ماااهو قلبي ....



// سلطان \\




فاطمه من كيف ما عرفت ان شمه هي سلطان ما قامت تدخل المسن وكرهت شي اسمه نت وحاولت تسلي عمرها بشي ثاني غير الكمبييوتر وكل ما تذكر سالفته تمووت قهر حاولت انها تواجه وتساله ليش سوا كل هذا معاها بس غيرت رايها وقررت ان الهروب اوالبعد احسن وامثاله هالنوع من الشباب اللي يتعرف على البنات على انه بنت ما ينعطى ويه ولا يستحق انه تجادله على اللي سواله ,,, الله يسامحه ..

................................



خالد يالس مع يدته وامه ..

اليده : يالله خالد نبغي نشوف عيالك قبل مانمووت .

خالد : الله يطول بعمرج يالغاليه وتشوفين عيال عيالي .

اليده: لا ياولدي يسدني اشوف عياالك .

ام خالد : ها خالد نخطبلك .

خالد : مش مستعيل ولا افكر بالزواج .

ام خالد :شغل واشتغلت ومرتاح والحمد الله ومش ناقصك الا بنت الحلال.

خالد: دووم نعيد نفس المووال وينه يدي يدافع عني .

اليده : خلاص ياولدي ما بنجبرك على شي .

خالد : ان شاء الله اول ما افكر بقولكم بس ابغي بنيه حلوه.

ام خالد تضحك :اكيد بنخطبلك احلى البنات .

خالد بخاطره : خلني اظهر احسلي كل مايلست ذكروا سالفة العرس

ريم : خالد وديني عند روضه .

خالد :شوو ماشي شغل يلسي في البيت.

ريم : ليش؟؟

خالد :ريم سمعي الرمسه انا بروح عند الشباب ومش فاضيلج .

...................................



فاطمه بعد اسبوع قررت انها تيلس على الكمبيوتر وتسولي لسلطان طاف بطلت ايميلها وشاف رساله وارده ما توقت انه من سلطان /// فتحتهااا قرتهاا : ياربي هذا شو يبغي احين ليش طرشلي هالايميل بيكمل لعبته شو؟؟؟؟ // احسن حل اني اكنسل هالايميل ولا عاد افتحه .

سلطان ما لقى أي رد منها!!!!!!!! شو الحل معاها ؟؟؟؟!!

..............



انتهت العطله الصيفه وبدات الدوامات ..

راشد وحمد بدوا الدراسه في معهد ادنوك// وقوم المدراس بدوا حمدان ثانويه عامه هو ووديمه // موزه في التقنه اول سنه وخوها خالد يوصلها على دربه يوميا ويردها,, وبيوم خالد بيتأخر في الدوام اتصل لحمد وقاله انه يخطف لموزه ويردها البيت ..

حمد اول ما اتصل به خالد وقاله فرح وقال هاي فرصتك ياولد .. تكشخ وتعطر ..

خالد : الوه //السلام عليكم

موزه: وعليكم السلام

خالد: سمعي انا ما اقدر اييج عندي شوية شغل حمد بييج وبيرصلج البيت .

موزه : عااادي بتريااك .

خالد : لا انا بطول // بيج حمد يالله قلبي ويهج

موزه : اوكيه // مع السلامه .

موزه في خاطرها : ياربي مستحيل اكيد بيقول شي .. الله يستر // والقهر نص بنات التقنيه يعرفنه .

موزه ظهرت من التقنيه وسارت صوب سيارته كانت بتفتح الباب اللي ورا نزل جامة السياره : محد معايه ركبي قدام .

موزه قفطت : السلام عليكم

حمد : وعليكم السلام والرحمه // هلا الغاليه اشحاالج ؟؟

موزه : بخير ربي يسلمك ومن صوبك الشيخ ؟؟

حمد :بخير داااااااااامج بخير يالغاليه ..

كان يمشي 80 ويقول في خاطره : شو كنت بقول والله اني نسيت كل شي !!!!!

رن تليفون موزه .

موزه: الوه مرحبا الساع // بخير ربي يسلمج // هيه ظهرت لا مش اخويه اللي شلني // ولد عمي يالسوسه/// يالله مع السلامه .

سكرت وطالعت حمد : ما شاء الله الاخ مشهور في التقنيه ..

حمد يضحك: كيف هاي بعد !!!!!؟

موزه : وحده شافتني اركب سيارتك وعبالها اني وحده من ربيعاتك .

حمد :تخسي الا هي .. وبعدين انا ما عندي ربيعات ذاك اول ..

موزه : مادري عنك !!!

حمد : خلينا هالسوالف من زمان لخاطر عيونكم.

موزه سكتت وبخاطرها : لا هذا اللي ما ابغي واصل له .

حمد : موزه ,,, بغيت اقولج شي ؟؟

موزه مرتبكه وبخاطرها : شو بتقووول ..لا دخليك



سلطان بيلقى رد من فاطمه؟؟

وشو بيقول حمد لمووزه؟؟؟


الساعة الآن 01:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227