![]() |
ياليت القى تفاعل"" |
البداية روعة واكيد هالقصة بتكون حلوة مثل باقي قصصج فانتظار البارت الياي |
مهجورة مشكورة غلايه ع الرد ^^ |
البارت الثالــ|3|ـــث لا تخبرني أي " شيء" أنا أعرف أنڪ لآ ،‘، تردني ‘،‘ حمد: هووود الكل: هدااا بو راشد: حياك بو شهاب و سار حمد و يلس عدال يده و مبين عليه الضيج بس مَ حب يحسس احد بهالشي و حامد قهوى اخوه حمد حمد " و هو يتقهوى": يدي ... ابويه بعدين بغيتكم برمسة عبدالله: جي ما تقولهم الحين حمد: يصير خير كلهم سكتو لانهم حسو انه حمد متضايق و نادر حمد ما يكون متضايق لانه طيب و بشوش / \ / وقف قدام البحيرة ما ادري شو ااسمها اللي فالمبزرة و كان الجو بارد و حلوو .. و هو يتطالع البحيرة و يتذكر .. . ميا " وقفت تفكر بين نارين .. حلفها بغلات حمد و بين انها تخبره و يفضحها ": امممم .. ما تخبر احد محمد: وعد ^^ ميا: هيه احبه . غمض عيونه بألم و تأكد من اللي كان شاك فيه محمد"فخاطره": يا حظك يا حمد اسميه حظك يكسر الصخر جان ميا من نصيبك .. دومك يكون لك الزين و الحشيمة و الاحترام و انته حالك من حالنا ما تفرق عنا بشي / \ / فـ صوب ثاني .. فمطار ابوظبي بس ف مكان ثاني توهـ راد من السفر .. نهيان " يرمس فالفون" : وينك منصور؟؟ منصور: اووف صبر بترياك فستار بوكس و انته تعال نهيان: انزيين يلا ياينك "و سكر عنه" تنهد نهيان بحزن ممزوج مع فرح ... . . بتعرفكم ع نهيان و عايلة هم من عايلة فقيرة .. عايشين ع معاش التقاعد لابوهم بعد ما انشل .. و حتى معاش التقاعد ما يكفيهم لين نص الشهر و يخلص .. و كان نهيان يضطر ان يشتغل و هو يدرس الثانوية ... ابو نهيان : ريال طيب و يحب عياله من سنة و شي سوى حادث و انشل و ما يطلع من غرفته من استوى مشلول لانه و باختصار ما فيه احد يساعده كلن لاهي بدنيته أم نهيان: راعية بيت و قد المسؤولية و هي مدبرة البيت بعد حادثة ريلها بالتعاون مع نهيان نهيان: أكبر واحد فاخوانه و اعقلهم .. سافر برع يدرس اربع سنين بعد ما خلص الثانوية .. عمره 20 سنة و طيب وايد و يحب اخوانه و يُعتمد عليه .. ربيع منصور ولد ناصر ... تعرفو ع بعض فأيام الدراسة .. كان منصور يكره نهيان بس مرة من المرات المعلم جمعه هو و نهيان عسب يسوون بروجكت و لما احتك منصور ف نهيان اتعلق فيه وايد و صارو ربع الا اخوان مريم: عمرها 18 سنة و ربيعة ميا وايد .. جميلة وايد و حبوبة .. ما تطلع وايد من البيت الا لبيت ميا و كانت نادرا ما تسير له .. و تساعد امها في أمور البيت و المطبخ سيف: دايم التذمر من حياته ... بس بعد ما سافر نهيان صدق كان السند لاهله و ما يرفض لهم طلب .. حتى استغربو منه .. بس قبل ما يسافر نهيان رمس سيف و قاله عن واجباته و شو لازم يسوي بغيابه .. بس شي نساه سيف من توصيات نهيان.. انه يراعي ابوه و يهتم فيه .. تغاضى سيف عن هالشي .. عمره 16 سنة هند: عمرها 14 سنة و فيها ملامح البراءة ... تحب سيف وايد رغم قسوة سيف بعض الاحيان لكن تعرف اللي بقلبه نعيمة: عمرها 10 سنوات هالبنت شيطانة و عليها حركات هبلة صف الخامس نورة: عمرها 7 سنين صف الثاني صفاته شرات اختها نعيمة / \ / بوراشد"وقف": يلا حمد و ابوه ندخل داخل وقف حمد و ابوه و توججهو صوب الصالة بو حمد: خير حمد؟ حمد: ادريبكم بتعصبون و بتحتشرون بس اني اللي فراسي بسويه / \ / نهيان" يسلم ع منصور": جان ماييت منصور: خل عنك ياي من الساعة 8 المطار و الحين الساعة 8 و نص نهيان: وايد عليك منصور: انزين استريح بطلب لك شي تاكله نهيان: لا ابويه وصلني بيتي تعبااان و مشتاااق منصور: ههههه يالمستصيب يلا اركب السيارة نهيان: يلا شل الشنطة و اترياك فالسيارة منصور: خير خير سيد نهيان شو تباني؟؟ نهيان: ههههه و الله ما شليتها كنت ادري انك تبا تشلها منصور" اطالعه بنص عين": اقول السيارة هناك و مشى عنه منصور و ضحك نهيان عليه / \ / بو حمد: قول شعندك و لا اتم تقولنا جنك غصبن عنا بتسوي اللي فراسك حمد" تنهد": ابا اعرس بو راشد " رفع العصا بعصبية " حمد من جاف يده معصب وقف و سار بعيد بو راشد: مسود الويه هالحشرة كلها عشان تبا تعرس حمد" ابتسم من دون نفس": هيه بوحمد: انزين و ليش تحسبنا ما بنطيع؟! حمد: اممم لاني ابا عندي وحدة فبالي اباها بوراشد: صخخخ مسود الويه ما عندنا ريال يعرسون بشورهم و الا من ذيلا الخامات حمد" تنهد": يدي اسمعني بوحمد: محد بيسعمك و لا شي .. قول من قوم من هي و عقب بنشوف حمد" بلع ريجه": من قوم خميس بوراشد: خميس ما غيره؟؟؟ حمد: هيه نعم بوحمد: انته مينون و الا وش؟؟ عنبو خميس يشتغل عندنا يطعم بوشنا و انته تبا بنته حمد" نزل راسه": و الله ادري بوراشد: يوم تدري و شلك ببنتهم .. صك هالسالفة و يلا نصلي حمد: بس ... بوحمد: حمااااد .. قوول جلام معقول و الا لم ثمك .. عنبو ما لقيت الا قوم خميس .. جان تبا هالعمال يتبطرون علينا حمد" سار يساسر ابوه": ابا برمسة بروحنا من دون يدي بو حمد: و تصك هالسالفة يصير خير حمد: يصير خير بو حمد: سرنا نصلي و عقب العشا بنقعد اروحنا حمد: ان شالله / \ / نهيان" يبطل باب السيارة": مشكور منصور ع التوصيله منصور: لا شكر ع مجهود نهيان: ههههه الهرم .. فداعة الله " و سكر الباب" و راقب سيارة منصور لين ما طلعت من البيت بعد ما خذ شنطته .. اطالع البيت و تنهد و دخله نهيان: هووووود أم نهيان" تتشيل": هداااا دخل نهيان بابتسامته المعتادة نهيان: السسلام عليكم أم نهيان: و عليكم السلام .." تتطالع فولدها اللي من اربع سنين لا رمسة وياه عسب الفاتورة تعرفون رمسة الحريم عاد انتو و لا زارهم نهيان " حيااااك الغالي روح نهيان و باس امه ع راسها نهيان: شحالج الغالية؟ ام نهيان: بخير يسرك حاليه و من صوبك فديتك؟ نهيان: بخير الحمدلله .. وين الباجين؟ ام نهيان: كل واحد فغرفته و اخوك ساير صوب ربعه نهيان: و ابويه؟ ام نهيان: فغرفته نهيان: انزين عيل .. بسير صوبه ام نهيان: ما تبني احطلك شي تاكله الحين نهيان: بنتعشى ويا بعض الحين توه مأذن .. بسير اسلم ع ابويه و بتسبح و بصلي و بنتعشى ام نهيان: زين عيل و روح نهيان .. و بشوي شوي بطل باب غرفة ابوه .. / \ / ام حمد: عايشة قومي شوفيهن زهبن العشا و الا بعدهن عايشة: ان شالله امايه و قامت عايشة سارت غرفة الطعام .. عايشة: خديجة ييبي فراش مال الاكل و فرشيه خديجة: انا في شقل خبر زبيبة جييب عايشة: جب و سيري هاتي .. سمعي كلامي خديجة: آيشة انا ريد خبر انتي شي .. انا قول ريد خبر ماما بس انتي مني روه خبر عايشة: يلا بسرعة قولي / \ / نهيان: احححم " و دخل" مرحبا بو نهيان بو نهيان" اطالع نهيان و ابتسم ابتسامة ذابلة ": حيالله بو سالم " اسم ابو نهيان" نهيان: الله يحييك و يبجيك .. شحالك ؟ بو نهيان: الحمدلله على كل حال نهيان: وش الهبة؟ " يعني نحن نقولها بمعنى شو صحتك جي يعني" بو نهيان: منجبة " يعني مب بخير" نهيان: شو يعورك؟ بو نهيان: ما اشوف حتى اخوانك دقيقة و الا دقيقتين و يطلعون حتى سيفوه الهرم ما يي يسلم علي نهيان" تنهد": توقعت والله سيف بيهتم بالكل و بينساك .. بس ابويه هو ياهل و ما الومه انا اللي اكبر عنه ما اروم بو نهيان: يشهد الله علي اني ما الومه بس لازم يي يشوفني .. جم موعد مارحت له نهيان" نزل راسه": ابويه تدري ما عندنا سيارة و سيف ما عنده ليسن بونهيان: راس مالنا هذيج السيارة و انا دعمت فيها نهيان : ههههه سيارتك و انته حر فيها .. يلا بو الشباب بنسوي تغير جذري بو نهيان "ابتسم": شو هذا تغير ما عرف شو؟ نهيان: ههههه يعني بنغير شوي من حياتك " تم يدور نهيان فالغرفة" بو نهيان: شو ادور؟ نهيان: الكرسي بو نهيان: في الكبت نهيان: ليش يعني هناك؟ " و روح صوب الكبت" أي كبت؟ بو نهيان: اللي على اليمين نهيان: اها "و بطل الكبت و طلع الكرسي و وصلهصوب ابوه" يلا بتركب فوق هالكرسي و بقحص فيك ويل صوب الصالة بو نهيان: هههههه امريكا خربت فعلقك نهيان: ههههههه وحطا ابوه ع الكرسي و وصله الصالة ام نهيان: تو ما نورت الصالة ابو نهيان" ابتسم" نهيان: بخليكم تتغزلون ف بعض و بروح اتسبح " وشرد عنهم" / \ / خديجة: اليوم انا سوي خبز نار "خبز يمر" و هذا ميا سيم سيم مهمد قول اهبج هو وسي لوف "love" مشان ميا عايشة: انتي ميونة و هذا كلام خديجة: و الله روه خبر ميا انا مافيه كداب "كذاب" عايشة: انزيين خلاص روحي يببي الفراش خديجة: زييين و بعدين فرشو الفراش عالارض و حطن الصحون .. خبز يمر مع حليب نوق و عيش و حليب عشان ام راشد و عيش مجبوس مع دياي / \ / عايشة " تقول لامها": امايه خلصنا ترتيب ام حمد: سيري خبري ابوج عايشة: انزين و سارت عايشة صوب ابوها محد غريب يدها و ابوها و اخوانها و ريل اختها عايشة: ابويه عشآ بوحمد: يلا بسم الله و كلهم وقفو بيسيرون يتعشون و بعدين سارت عايشة صوب البنات .. عايشة" تتطالع ميا": ميوووه ميا" فزت لانها كانت سرحانة و انقهرت عايشة انها كانت سرحانة": هااه؟ عايشة: تعالي بغيتج و سارت ميا عند عايشة لغرفة عايشة / \ / بعد ما خلص من السبوح .. تلبس و لبس كندورة سودا طلع من دون ما يتسفر جاف الكل مجتمع و اخوانه حوالين ابوه و مستانسين و سيف يالس ع طرف و يتطالع ابوه نهيان: السسلام عليكم نعيمة و نورة ربعن صوبها يسلمن عليه و عقب نهيان سلم ع اخواته و سيف و عقبها يلس عدال سيف كانت صالتهم عبارة عن جلسة عربية كاملة ... يلس نهيان يلسة ريال نحن نسميها .. يعني يكسفون ريل و الريل الثاني ... ما اعرف اوصف انتو عاد افهموها >< نهيان: علومك؟ سيف " يتطالع فابوه": زينة نهيان: ليش ما اهتميت فيه .. ابسط حقوقه تسير و تسلم عليه سيف: صععبة نهيان: شو الصعوبة فيها .. هذو انا اول ماييت يبته هني ما شفت فيها صعوبة سيف: انته تدري بي من دوم عند ابويه ... و اذا كنت وياه دوم بعد ما سافرت بيحس باعاقته نهيان: لا تقول اعذار مب منطقية .. خل ندك الا تبا تاخذ راحتك سيف: لا والله .. اصلا انا اقدر اهمل اخواتي لو ابا اخذ راحتي بس انا مب جي نهيان: و مو اعيده؟ سيف: امممم لا تسألني شي نهيان: اذا ما تباني اسألك سير و حبه ع راسه سيف: مب الحين يوم بنكون اروحنا نهيان: لا الحيين .. شكلي لازم اغير وايد فهالبيت من سلوكيات سيف: يا حافظ و سار سيف و حب ابوه ع راسه سيف: اسمحلي ابويه ابو نهيان: بالحل الغالي تعال يلس عدالي سيف" يطالع ف نهيان و ابتسم و عقب اطالع فـ هند ": يلا خووزي ما سمعت ابويه يباني ايلس عداله هند: عدال حسستني منو بيلس عدال ابويه مدري منو شيخ و الا وزير سيف: تاج راسج هند: و التاج ينشل عن الراس بو نهيان: ههههه عرفت تسكتك الكل: هههههههههه / \ / بعد العشا في بيت بو راشد بالتحديد فغرفة ابو حمد بو حمد: شعندك؟ / \ / شو يبا حمد من ابوهـ،؟ |
صراحة لو ما لقيت تفاعل ع هالبارت ما بنزل بعد انا نزلت قصتيه في منتدى فزاع و لين الحين 60 رد !!!! و هني بس 7 ردود ( 6 ردود انا و رد واحد من عضو !!!!) |
الساعة الآن 09:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir