منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   احس روحي تبي تسأل انا ولا انت راعيها (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=831052)

^ بنت العين ~ 03-25-2012 10:23 PM

◊◊البــآآرت الـ الثآنـِـِي ◊◊
تمرنا،‘ ايام الزمـــــأإان// وتعــــــــِـــــدي
كل شئ يروح}{ وينتهي به زمـــــانه..ِ
.................................................. .....................
كم ليلةٍ|| ما رشفت الماي يا خلي .~.... يبسن حنايا الضلوع وجيت شفقاني]
اما//تموتلظماي او تشربن كلي .....{ والانتلاقى وكلن يشرب الثاني
روضــة..
روضة و هي تطلع الدفتر و القلم من الشنطه : اندووج بس ما قلتيلي شو تبين فيه!
روبي : ابي اكتب شي حق مهرو ... شلت روبي القلم و الدفتر و كتبت فيـ’ه :
..ِ[ يعلني فدا عيونج و يعلني ما اخون حبج ..~..{ افديج ..بكل مآ > أملـِـِكـ’ه ..فديتج ودي أعيش للأبد // بقلبج..] .. شقت روبي الورقة و طبقته بترتيب و عطت الدفتر و القلم لروضة ..
روبي : تسلمين حيااتي ..{
روضة : الله يسلمج .. الدفتر و راعية الدفتر يفدوونج..
روبــي : علني لآ خليت منــج الغآلية { }
روضة : و لامنج .. المهم شو كتبتيلها ؟
روبي : بيت شعر عسب أراضيها... اذا رضت كان بها و اذا ما رضت بالطقاق لي يطقها غيــِرها وايدات يتمنون نظرة مني ..
روضة : عآآآشت روبي جي أبااج خلج قويـة و لا تخلين وحده شراتها تأثر فيج{
روبي بنبرة حززن : رواضي فوق ها كله أحبهـآآآ{}
روضة تتطنز : ام قلب إنتي نشي نشي خل نظهر .. قبل لا يظهرن من الكانتين سارت روبي لـ مهرو و من دون اي نقااش عطتها الورقة و ظهرت هي وروضة .. على نهاية الدوام اتصلت روضة بزايد عسب يشلهـآ .. شلها زايد ووصلوا البيت و في البيت .. عزام توه راد من الدوام و حمد يالس و يـا عيآله.. و ام حمد و منى و البشكارة فالمطبخ يزهبون الغدى..
روضة فنفسها : ويـه صح تذكرت إن في وحده ساكنة عندنا..[] خطفت صوب حجرتها لكن من زود نحاستي ما حصلتها شكلها فالمدرسة ما يت كان خاطري أغلس عليها و أنكد عيشتها و أخليها تندم ع الساعة اللي حطت فيه ريولها ع بيتنا .. غريبة هالانسانه مليانة غموض كتوومة ما ترمس و لا تنطق بحرف جنه حد قابض لسانها [].. سرت حجرتي, تسبحت و بدلت و صليت , لبست بنطلون اسكيني اسود و قميص أبيض عليه كلام بالانجليزي باللون الاسود .. و انا نازلة من الدري سمعت صوت عفاري "ياسلاام ردت من المدرسة" .. يايتنج فديتج شكلج متولها ع الضرابة[] .. كنت بدش حجرتها بس زيود سبقني و دش .. شو عنده هآآآ بعد لازم يخرب خططي هادم الملذآت ..خلني اسير أعبي كرشتي و لاحقيين ع الضرابة ..
زايد دش حجرة عفرا : السلام عليكم ..[
عفرا : عليك السلاام .. تقرب منها و يلس حذالها ع الشبريه
زايد : شحالج عفرا ؟
عفرا "شو سالفته نازل عليه االوحي" : بخير الله يسلمك .. و انته شحالك؟
زايد: الله يسلمج ويعافيج .. اقولج عفرا انزلي تغدي ويانا لين متى بتمين جذه تاكلين روحج بعد ما يستوي انتي استويتي وحده منا و فينا .
عفرا [ ] : حبيبي و الله.. اخوانك ما يواطنوني بعيشة الله وين تباني اتفيزر جدامهم و اكل ..لا لا لا اكل هني احسن ..
زايد : عشان خااطريه اذا لي خاطر عندج تيين تتغدين ويانا..
عفرا : واذا عقوا علي نغزات..!
زايد : لا ترديــــن عليهم " يأشر علي أذونه "دخلي من اهني و طلعي من هناك و ع قولتهم طااف و الحياة مستمرة..
عفرا : عشان خاطرك بس
زايد : اوكي انا بسير حجرتي ببدل ..[]
عفرا : اوكي بس مر علي قبل لا تروح تتغدى عسب نظهر ربااعة ..
زايد مبتسم : تآمرين أمر .. و سار حجرته يتسبح و يغير و مر ع حجرة عفرا و ظهروا اثنيناتهم .. في الصاله الكل موجود و قاعدين يتغدون إلا ام حمد كانت يالسه تتطالع التلفزيون..
حمد يطالع عفرا مستغرب من يـيتهـآ : هلا عفآري شو بتتغدين ويانا اليوم! حيااج ..[] و عزام كان ياكل لكنه فجأة توقف عن الاكل ويلس يطالعها بعيون شـر [ ].. يلس زايد و أشر لـعفرا تيلس وجان تيلس حذال سهول ولد حمد..
روضة من طرف خشمهآ: بسألكم بنت ظبيووه شوو اللي مخلنـها تتكرم و تتغدى ويانا ؟, انا الصراحه كنت يوعاانه إلا ميتة من اليوع بس من جفت كائنات فضائية عجيبة ما ادري من وين طلعت انسدت نفسي[ ].. عفرا تتطالع زايد بـ حزن[].. عفرا بخاطرها " شكلج كائن فضائي [] ..ما أروم أرد عليها لان عزاامو موجوود وهو وايد يعز روضة ما فيني ينحرني عسبتها , واخوي حمد العود بعد موجود يعني ع الاقل ابين له اني محترمة و ما أنزل مستواي لناس تاافهة شرات اختهم ..~~..
منى : روضـة كلي و انتي سآكتة لا تتسببين .!
روضة : اااااهاهااااااااااااااااااااااااااااااااع << ياهل ..
حمد: روضوه انجبي لا اييج كف يطير ويهج ..[]<<< تستااهل
زايد يقهر روضة: ع فكرة روضوه الكائن الفضائي اللي مب ماليه عينج انا عازمنها و اذا نفسج مسدودة عن الاكل هاج الدرب و الباب يوسع لجمل ..[].. انقهرت روضة من رمسة زايد .. وزايد شاق الحلج يحس انه سوى انجاز بكلامه اللي لأول مرة يقوله و جدام عزام<< و الله انك كــذآ هع].. بس فـدقيقة اختفت هالابتسآمـه يوم عزام رد عليه بعصبية..
عزام يهآجمـه: جـــي مطعم هو تعزمها .. باجر بنجوف البشكااارة تاكل ويانا لان الشيخ زايد عازمنها .. و الله حالة .. الواحد حتى غدى شرات الناس و العالم ما يروم ياكل , غربل الله ابليسـكـ يالسبال [] ..حست عفرآ بالاحراج و القفطة لانها حطت اخوها زايد بموقف مثل هذا .. و بسبتها انهزب زيود ما يهون عليها لانه الوحيد اللي يسأل عنها و مهتم فيها , و تمنت لو انها قرت مكانها فالحجرة و لا يت لانه كان بيكون وايد احسن ..
ام حمد من بعيد تصارخ : صخوا الله ياخذكم تراني مندمجه فالتلفزيوون و انتوا تخربون علي بصرااخكم ..
حمد: امايه ليش ما تتغديــن ؟!
ام حمد : صآيمـة ..
حمد : بس اليوم .. الاحد .. ما احيد الناس يصومونه ..! []
منى : خآلتـــي غير . هههه .عزام عيونه موجهة صوب عفرا ..و عفرا تاكل بالغصب ايدينها ترتجف,ما تدري ليش يمكن لانه اول مرة تيلس و تتغدى وياهم أو من خوفها من نظرات عزام الشرانية "حليلها احس انها فاقده الأماان".. [] .. خلصوا الغدى وكل واحد سار حجرته.. في حجـرة عفرآ سهول كآن يايب كتبه و يبآ عفرآ تدرسـه ..
عفرآ : سهوولي شو عليــك باجر ؟!
سهول : هممم .. املآء انجليزي ..
عفرا تبتسـم : يالله عيـل .. قول بسم الله
سهول يبتسـم : بسـم الله .. و بدت تـدرسـه [].. شـوي دشـت ام حمـد ..
ام حمد : سهوول انت هنـي و امـك تدوركـ , شو تسوي؟ !
عفرا :يالسة أدرسه!
ام حمد : جي انتي أمــه .. امه الحمد لله موجوده .."تطالع سهول " سير يلا عند ماماتك تدرسـك..
سهول يترجآها: يدووه ما بـآآ .. ابـي عفرووتي تدرسنــي ..
ام حمد : لا تخليني ازقــر ابوكـ يلا اسمع رمسة يدووه وسير !
عفرا : خالو خليــه عندي
ام حمد : جب انتي ما يخصــج .. يلا سهول ..
سهول يصارخ : يدوووو .. ما ابااااااااااااااا ..اهااهااااااااع { }

ام حمد رآسها افتر من صراخه: عنلآت صدآك [ ].. انزيــن .. لفت بسرعـه برع و يلست تزاعج :.. حمد .. يا حمــــد ..
حمد ياي صوب امه : نعم اميـه شو عندج !
ام حمد : جوف ولـدك مسود الويـه ما يبآ يذاكر عند امـه .. متمسك ببنت ظبيـوه!..
حمد يدش الحجرة و بـ حنيـه و براءة: سهــول تعآل.. حبيبي انت ! []
سهول يصآرخ من قمة رآســه : ماا ابااااااااااا اهاااهااااع << انعدى من روضوه..
حمد يحط اده ع اذوونه : طرييت طبلـة اذونــي[ ] ..
حمد يغني : سهول .. اللي بيسمع كلمة أهلوا شو بنؤؤلو.. شآطر شاطر .. يلا تعاال حبيبي
عفرا : هههههههههه .. صوتك تحطيم
حمد : اعرف فديتني مواهب مدفونه .. يلا سهول..
سهول : اهاااهاااااااااع.. مااااباااااا
حمد : خلاآآآآآآآآآآآآص برآيك تم اهنـي .. و جان يظهر و يحصل امه اللي بعدها مصرة انها تظهر اليااهل من عند عفرا
ام حمد: اشحقـه ما طلعتـه و خليته يسير عند امه .. ؟؟
حمد : ما طآع ,, برآيـه يبا عفرا تدرسـه و بعدين عفرآ و الا منى كلـه واحد.. [ ]
ام حمد : لآآ هب وآآحــد ..يآ ولديه سهول قآم يتعلـق فيهآ و هآ الشي هب زيــن ..
: كيييفـه ..{ }.. t.v حمد مطنش امـه و سآر عند الـ
ام حمد :شو هالولد ! ..احر ما عنديه ابرد ما عنده..
عقب ما خلصت عفاري من سهول سرت عند زيود اوصيه ع اغراض من المكتبـة .. دقيت الباب ع حجرته ..
زيود : منو ؟؟!
عفاري : انا عفرآ
زيود : حيآآج دخلي
عفاري : زيود طلبتك
زيود : عطيتـج ..
عفاري : فدييتك انا . ~..~ ابيك تسير المكتبة .. ابي كراس و أقلام .. و شو بعد .. همم
زيود : اقولج يوم بسير المكتبه بتصل عليج و خبريني شو تبين مب الحين منو قالج اني شاطر بالحفظ !..
عفاري : هيهيهيهي .. اوكـ.. و يوم كانت بتظهر تذكرت ..
عفرا : بتخبرك زيود .. شو سالفة عيوزكم اقصد عمتي ام حمدفيالصياااام!
زايد :صايمة بعد شو فيها ..
عفرا :اول شي اليوم أحد ...ثااني شئ الاياامالبيض يوم الاربعااء لين الجمعهعيل ليش صآيمة اليوم..
زايد:يمكن تبا تكسب اجر[]
عفرا : هههههههههه ..
سرت خلصت واجباتي و مذاكرة .. بطلت اللاب و دشيت المسن ما حصلت حمدووه جان اتصل عليها عسب اتدش.. و تمييت ليين الساعة 7 المغرب .. عقب سرت عند سهول ألعب وياااه فالمسبح ..فديييته هاليااهل شو أحببه
[] .. و جي ع السااعة ثمان و نص اتصل علي زيود عسب أغراض المكتبة و وصيته .. و ع السااعة 9 .. بعد ما صليت و كل شي حطيييت رااسي ع مخدتي العجييبة و رقــدت وراي نشة ع السااعة 12 عقب بتعرفون لييش.. بس قبل لا أرقد مروا علي ذكرياات ابويه و اماايه .. و اياام بيتنا فـدبي .. و كيف كاان فريجنا ربشة .. و كيف يوم كنا نظهر ع العصر و نسير الدكاان و نلععب .. أسميها أياام الواحد يتمنى لو ترد له ترد الروح وياها .. يلا خلوني أرقد باجر وراي كرااف و مدرسة ..!
»»»●●●●●●●●●●●●●●●●
المكان : الجريـدة
اليوم : الاحد
الوقت :الواحده و 49 دقيقة ظهرآ
»»»●●●●●●●●●●●●●●●●
شهــــد ..™
أإحـييييييمأإحيييييم وجأإإناوصل درب درب وين الزولية الحمرآ<< سيري لاه
شهودة الحلوة ..انسانة طموحه .. خقاقة نوعا ما .. طيووبـه حبوبه ومرحه..بس الزين ما يكمل.. مغرورة شوي..احب انكــــت .. خرييييشـه لا بعد الحدود .. بس فوق هااا كله اجذب النااااااس بشخصيتي.. و من بين هالناس عزام اللي انا روحي انصدمت منه يوم اعترف لي انه يحبني و اني عايبتنه .. يعني موول ما يخصه فيني صفآته ما تيي صوبي هو عصبـي و ياخذ الامور بجديـه و انا عااادي اسوي طآف سبحآن الله .. شعري قصير واسود سواد الليل .. بيــضآ .. يشبهوني بممثلة كويتيه الله يستر عليها .. اخواني :سواف و احمداني و سلطون وعندي أختين حمدوه ومنى هيهيهي ..و بعد شوا قولكم .. هيـه أشتغل في الجريــدة .. خلونا نتاابع ..
شهــــد ..™
وانا اشتغل بضمير حصلتلي ضربـة من صوبربيعتي اسمها حصـة "حامل " تشتغل ويآي فنفس القسم اللي انا فيه..
صديت صوبهـآ : حصيـــــــــــــص ..[ ] و جآن اشوف عماد " واحد سوري يشتغل عندنا .. يطبع الاوراق..دومي ضرآبه ويآه ما يدانيني و لا اوااطنه بعيشة الله "
عماد يضحك : هههههه و طلعي عينهـا كمـآن هالقبيحـه..
شهد معصبة :محد غيرك قبيييح و تعلمت هالكلمـة بعـــــد[ .]... جان اشوف حصـة بنظرة براءه وحزن {}
..ويتقطع قلبها وتحضني..
حصة : حبيبتي شهوود زعلتي؟؟ ..وقلت فرصة استغل الوضع لصالحي وانتقم من عمـآد ..
شهد تأشر على عماد : هذا وايد غلط علي وسبني انا وانتي بعد<< يالخرط..وتعصب حصـة وتسوي هجوم عليه واعطيها اناالاسلحه والي هي الكليب مال الاوراق هههههههههه..[ ]
شهد : وااك كككككككك..[ ] و اعطيها و هي تفره ع المسكيـن ...
حصـة : ياللي ما تستحي ع ويهـك .. و جان يشرد السوري ..
شهد : هيهبووووبه محد يتحرش فيني.." تضرب حصة ع ظهرها " وراي ظهر ..[]
×
×
×
زيوود..
توني رآد البيت و الساعه احين 2 الليـل .. كنت سهرآن ويا شاهين ربيعي لان البارحة كان عيد ميلآدي والحبيب اليوم عازمني ذكاء .. و محد في البيت سوالي سالفة ..[] المهم رديت البيتو يوم فتحت الباب جني حرامي لقيت خلووف جداامي يضحك ..
زايد : بسسم الله شو تسوي اهني انته خلووف وإلا شبحه!!
خلوف : لا العفريييت .. وينك لييين احين !
زايد : لاا والله عطيني طرراق ع ويهي .بعد . ما يخصك وين كنت !![ ] ..
خلوف : مآآ يخصني هـآآآآ .. و جان يفرني بدله متروسة ماي و خيسني ماي..
زايد[] : الله يغربلك ان شا الله كل سنة تفاجئني بشي اخس عن اللي قبله...والباجي صقور + حمدوه + عفرآ وااقفين عند الباب اونه يصارخون ..
الكل : عيد ميلـــــــــــــــآآآآ د سعــــــــــــــــــيد[ ]... قسم بالله عصبت و تميتاصارخ..
زايد اصارخ : صج ما تستحون ع ويوهــــكم البارحه عيــد ميلآآدي و الحين يايين تقولون لي هالرمســــة و انته خلوف يالجلب .. الكــل منصدم فيني[ ]توقعوا اني استاانس .. ظحكــني شكلهم يوم انصدموو فيني و انا اصارخ فاجين حلوجهم ..
زيود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. جان اطيح ع الارض من كثر الضحك ~.... اشك ان فيني شي
صقــر : مب ويهمفاجأت تصدق ....
زيود : امحــــق مفاجأت و ربي... لا كيك ولا بطيخ ...
عفاري : بس يايبين لك هديــه رآآهيـة .. الهديه كآنت ساعة ماركة وورلكس متشركين فيها [ عفرو و خلوف و صقور و حمدوه ] ...
زايد :شو هالزط !!محد يابلي هدية غيركم لا و هدية متشاركين فيهاصدق مب زطاطه فيكم ..بس كثر الله خيركم تذكرتونــي ..
حمدووه : احمد ربك ما اشترينا لكـ قميص وكارافيتا من سوق البتان مال درهم درهمين ..هههه
الكل : ههههه هههههههه...~
زايد : هذآ اللي ناقص بعد ويا راسج العوي ..! << ع فكرة زايد يحب يغلس ع حمدووه .. هوااايته ..
حمدووه : مآآلت علييك يالعلة ..
عفاري : كل عآآم و انت بخير زيووودي حيااااتي []..
زايد : وانتوا كلـــكم بخيير فديتتتكم انا ..
خلوف : عقبال ما نشوفك دينآآآصـــور
صقر : وتخييس و تتحلل نفط ..
زايد : وآآآل !!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. .
.......................................
المكان : ميلس بو محمد ..
اليوم : الجمعة ..
الوقت : 11 صباحا
.......................................


امضي بالحياهوانت > مبتسم
فانهغدايومٌ//جديدُ مليئ بالمفآجأتبانتظاراك
--------------------------->> وتعلممن مامضى واتركهخلفك~..


مرحبآنــي .. انا شااهيـن ...عمري 19 سنـه .. حليـو .. بشرتي حنطآوية .. ادرس فـالكلية قسم العلوم الصحية ..احب الخيــــل و باختصار انا ..~ مروّض الخيل العنـِـِيـِدة ..~ مشتركـ فنادي بوظبي للفروسية و كل يوم اسير له وعندي حصآآن اسمه " فآستر " فديييته حصااني .. وشوي تيتيت , تيتيت.. وصلني مسج من منو ؟ شليت الفون و اجوف " جمعة مباركة ^^ " المرسل : عبيد .. اتصلت به ..
شاهين : السلاام عليك و الرحمه ..
عبيد : و عليكم السلااام .. ياامرحبااا الساااع
شاهين : مرحب بااجي و لا هان .. علومكـ ؟؟
عبيد : و الله علومي تسرك و لا تضرك .. انته شحاالك ؟؟ و شو الخيل و ياك ؟
شاهين : بخير دامك بخير الغالي .. و الله الخيل تمام التمام ابد ما يحتاي توصي حد ع عمره ..
عبيد : و شخبارهم الاهل ؟
شاهين بخبث : الاهل بخير يسرك حالهم.. بس يعني مافي حد معين مني مناك ؟! [ ]
عبيد : طآآلع هذا .. وإذا في انت ليش محترق.. اجلب ويهك احسن لك !
شااهين : انزين بتجوووف " و هو يمسح لحيته "<<هع حركات اول
عبيد : شــو بتسوي يعني!
شاهين : ان ما طفرت ببـعض النـآس ما اكون انا شااهين .. [ ]
عبيد : ايه يالخبلة عاد كله و لا شموه لا تي صوبها حتى..
شاهين يخوز التلفون عنه و يهز رآسه بتتطنييز : .....
عبيد : ألـو .. وين ذلفت ..
شاهين ما رد بالعاني يسوي هالحركات : ....
عبيد : شاهيننووو اصطلب عاااااد [ ]
شاهين و هو يضحك : انزيين اعصآآآبكـ ياخي اقولك عندي لك هدية ..
عبيد : شو هديته بععد !!
شاهين "يغني " : الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي ..
عبيد :عاااااااشو فدييت هالصوت انـآ ..
شاهين : بس بس تخربني زياده بعد ..
عبيد : لا تصدق عمرك .. امبونك خربان ×خربان يت علي ..
شاهين : ههه .. يلاآآآ بخليك احينه بسير اخذ لي دش و بتمسح عسب اتلاحق ع صلاة اليمعة ..
عبيد : يلا فمااان الله .. ~ ..
شاهين : ودااعت الله .. وسكرو عن بعض, شاهين سار الحمام يتسبح و يتلبس و عبيد كان ماسك خط بوظبي لانه بيروّح عند اهله .. متولهـ ع اخوه خلييفــة ..
.................................................. .............................
المكان : بيت بو حمد
اليوم : الجمعة
الوقت : الحادية و النصف صباحاً
.................................................. ..............................
زآآيـِـِد.,.,.,<<
دخلت عفرا حجرة اخوها عسب اتوعيـِه بأمر من ام حمد ..
عفرا و هي تطالع الحجرة : بسم الله .. هاي حجرة و الا زريبة و الاشو بالضبط ؟! جاافت زايد كالعااده رااقد و يشاخر بعد .. سحبت عنه اللحاف و جافته بوزار و فانيله .. انحرجت ..بس لازم تووعيه عسب يلحق يتسبح و يتلاحق ع الصلاة ..
عفرا : زااايد .. نش يلا ..
زاايد وهو يسحب اللحاف : شوتبين .. ابي ارقد..
عفرا : زيوود نش ترا اليوم يمعة..
زاايد في عز رقآده: و خير ياطير ..
عفرا معصبـة: زيوود يالحمآر نش .. [ ] .. لكن لاحياة لمن تناادي
عفرا: زيود و الله ان ما نشيت بالماي البارد ع ويهك .. ما سمعت رد , سارت يابت هذااك الماي البارد و جبتـِه عليــــه و شردت ..
زاايد ينش : عفرو يالحماااارة ... "يزااعج " مااعليه مردوودة .. عقب الماي البارد اللي حصله من عفرو قال ما بيتسبح يسد انها مسبحتني بالماي البارد.. بدل ثيابه و لبس كندورة بيضا و كاب و تعطـــــر و نزل المطبخ ..
~..هلا حباآآيبي .. انا زايد الطشيخ<< الكشيخ .. احب الطشخة و الخقة .. حليـو ..عيوني عسليات .. ابيضآني .. احب العوز حمدووه بنت عميـه .. ادرس فالكلية قسم العلوم الصحيـة ويا ربيعي شااهين .. عمري20 << العمر كله...مغاازلجي عوود خخخ ..اويييـه عزاام في المطبخ شوي يسوي هذا << رحت فيها ..
زايد : صبااح الخير ,,
عزام يتطنز: هلا هلا باللي دخل المطبخ.. احين ناش صح!! []
زايد اوهووو ما اريد اسمع محااضراته : يــس ..[ ]
عزام ما رد و طلع وشكله كان مستعيل جفته حط ح الرف كوب قلاص و زاخ جرايد بإيده [؟؟].. تأملت القلاص لوهلة حسيت بـ شكله مألوف احس عمري جفته قبل بس ما اتذكر وين؟ وين ؟ وين؟ اوهووو ما اتذكر وين برايه امتحان هو ؟.. اهم شي افتكيت من عزام و حشرته .. يلست في المطبخ ع الطاولة اشرب لي حليب ويا بسكوت .. شوي و دخلت منى حرمة اخويه حمد و وياها عيالها الاثنين سهيل و عموري اللي يالس يصييح و عفرا كانت وياهم..
منى : هلا زايد ..
زايد يطالع عفرا بخاطره يذبحهـآ : هلآآا بج زوود .. []

عفرا : ليش تطآلعني جيـــه ..ماا يخصني انت ماطعت تنش بالطيـب .. [] رآحت عند الثلاجه و شلت جلكسي يمكن حقها و حق دلوعها سهيل اللي كان يطلع لي لساانه ..
زايد يصارخ : دخل لسآنك لآ اقصـه لك عيييب .. حسيته تروّع من نبرة صوتـي على طول طلع من المطبخ..
عفرا تظهر من المطبخ : زيغته حرام علييكـ .. لفيت ع عموري اللي امه يلسته حذالي و سارت تسوي له حليب..
زايد: هلا عموري فديت رووحك انا تعاآآل .. تعال عند عمك يا حبيب عمكـ .. و عموري يصييييح ما يباني و لا يبا حد يبا بس عزااام..{
زايد : بلااآآه ولدج الدلووع يصيح ..[ ]
منى : بلآه بعد! يبا عمه عزاام و هو مب فآضي لـه..
زايد يشرب الحليـب: ذبحنـآ ولدج بـعزام ..اللي يسمع يقول مب جنـه حمد ابوه إلا عزام ..[]
منـى طفرآنه: شو اســوي بـه ! شلت ولدها و سارت .. و انا بروحي في المطبخ حق شو يالس بعد خلني اسير الصالة اسلم ع الوالدة .. سرت الصالة و حصلت حمد و امايه ...
ǂ..........................................
المكان : صالة بيت بوحمد
اليوم : الجمعة
الوقت : الثانيه عشر ظهراً
.................................................. .ǂ
ح ـــمد ©

[ انسآن لي طموحاتي .. لي اهدافي .. عندي الصح صح و الغلط غلط .. فيني شبـه كبيــر من الوالد الله يرحمه .. انا و سيف ولد عميه ربع , عمري 28 سنة.. عندي معرض سيارات و اشتغل فيه معرس عندي سهيل و عموري .. عصبي.. دووم اتضآرب ويا عزام .. وبتعرفوني اكثرمن خلال القصة ^_* ... دش زايد الصالة و محد كان فيها غيري انا و امايه, سار يبوس راس امايه و عقب ..
زايد : هلا خويه حمد ..
حمد من ورآ الجريدة : بالمهلي ما يولي ..وينك انت مختفي هالأيام [] ؟
زايد : فديتني و حشتك [ ] ؟
حمد : هههه .. إذا ما وحشني زيود منو بيوحشني ..
زايد : حرمتكـ [].. ااأقصد محد ..
حمد : اقولك ... جفت المقال اللي كتبته شهد بنت عمنا! الصراحه بدعت فيـه ..
زايد " ليكون هي نفسها الجريده اللي كانت عند عزام .. يمكن " : عطني خل اقرآ , شهوود ما فيهاا حيلــة .. شل الجريد ويلس يقرآ ..
ام حمد : ترا اليوم عماامكم كلهم يااين عندنا [] .. زايد و حمد مع بعض وبنفس الوقت صدو على امهم :
كيف و اشقايل و ليش ؟؟
ام حمد تضحك غصبا عنها عشآن ولدها حمد ما يعصب : هههه شوي شوي [ ].. عزاام عازمنهم اليوم عسب يرمس أعمامكم .. انا اهني عصبت منو العود انا و الا هو منو اللي يفرض رآيه انا وإلا هو ..
حمد معصب : اشقايل ما يخبرني, جي طرطور انا اهني []
زايد : محشووم ياخويه هدي بلاك عصبت جي, افا عليك بس ,انته الكل بالكل ,و لا نروم نستغني عنك ..
حمد : عيل شو تسميه هذا.. "يسأل امه " : و عزام وينه !!
ام حمد : سار ييب الغدى من المطعم مع سلطان ولد عمكـ .. خلاص يا ولديه هدي احينه و عقب تفاهم وياه .. اتصل حمد على عزام اخوه ..
حمد : عزاآآم .. []
عزام : هلاآ بوسهيـــل ..
حمد معصب: انت ما تستحي ع ويهك .. اشقايل تعزم اعمامك بدون لا تخبرني.. []
عزام ببرود : عمـي نآصر يبآنآ فـكلمـة عشان جيه عزمتهم وبعدين السالفة ما تسوى انك تكبرها جـي ..
حمد : و ليش ما خبرنـي عمي نآصر ؟!
عزام : اتصل بك اكثر عن مرة بس انته ما ترد ..
اتذكرت فوني اللي حطيته ع السايلنت : اااا ..انزين و انت ليش ما خبرتني مساعه مجابلني و لا رمست ..
عزام :مآ فظيـــت اخبركـ و بعدين كل شي استوا بسرعـه..
حمد هذا اللي يذبحـه : لاآآ و الله
عزام : حمــد خلـآص صك الدعنه انا الحين مشغوول .. يلا عقب برمسك.. فمان الله .. و سكروا..
حمد وبدآ بالصرآخ: جليـل الحيـآ لا يخيـّل ولايستحي ..[ ] و هذول هم من يومهم وهم حآطين دوبهم بدوب بعض.. مايتفقون على قرآر وآحد.. لازم هذآ يخالف هذاك و لازم هذآ يعاند هذاك .. كانوا متعبين ابوهم الله يرحمه لا الرمسـة يسمعونهـآ ولا الشور يطيعونه ليين ما عيـز منهم .. ابوهم عنده حلآل في ألمانيا كان يبا عياله يمسكونه لكنـه عقب اللي جـآفة منهم قال هذولهـ إذا على اشياء بسيطة و تافهة تضآربو عليها, لو على اشياء تسوى جان شو سووا.؟ وبعديين من عرّس حمد خفت الضرآبـة بينهـم.. صدق الي يعرس يعقـل ..<< عن يسمعني بيوديني ورا الشمس هع
زايد يهدي الوضع: حمد تعوذ من إبليس .. حصل خير .. انزين امايه متى بييون ؟
ام حمد : عقب الصلاة ان شاء الله...
حمد : لا حووول الله .. يلاآ زايد خلنا نسير المسيد .. سوآف بـيي يصلي فمسيدنـآ..
زايد ينش: يــلا سرينـآ.. و ظهرو ساروا عند سيارة حمد "استاندر اسود"
.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
عفآري««۞
فحجرة عفرا , اتصلت حمده ع عفرا وقالت لها ان الكـل ياي عندهم شكله اجتماع مصيري هع..
عفرا صدرها ضايج: الله يعين ..احلفـي []
حمده تعآند: ماااا بحلف !
عفرآ: اقولج احلفي
حمده : ما ابا غصب هووو
عفرا : هب مصدقــتنج ..انزين ليش الكل يآي شسآلفة ؟!
حمده تضحك:ههه ضحكتيني و الله المفروض انا اللي أسألج لان انتوا اللي عآزمينا ..}..
عفرا: حمدووووه قولي الصدق ..
حمده : عيل انا أجذّب..
عفرا : لآآآ قلبووو ..بس ادريبج تحبين تلعبين بأعصآبي
حمده : سيري سألي عمو عشان تتأكدييين..
عفرا : اسأل عموه هيهيهي من ازقرها عموه بتقول تعمعم بج يـبل ..
حمده : ههههههههههه .. اعوذبالله .. انزين انتي اسأليهآ ما بيستوي شي و لا بتنقلب الدنيا.
عفرا : يلآ الحين بسير اسألها و باخذ لي كمن سبـة هديـة.. []
حمده : فدييت قلبج الطيب انا.. بس تعرفين احلى شي ان بنتلآااااااااقى ويآ خلوف و صقور .. []
عفرا : هي والله .. فديتنااا الرباااعي المرح .. هم اللي يحلـون اليلسـه و إلا الباجي مايسوون شي..
حمده : يلا غنآتي بخليج انا .. سييو ..
عفرا :اوكي .. سييا.. سلمي سلمي.. سكروا عن بعض ..جفت سهيل يلعب بـ psp وجان أقول له ..
عفرا : سهووول حيااااتي ..
سهيل : عيون سهوول..
عفرا و هي تبوسه : فديت عيونك البطراانه .. تعرف منو بيينا ؟!
سهيل و هو يطالعها : منووو ؟
عفرا : قوم اعمامي كلهم ..
سهـيل مستانس : الـلـه كلهم من زمـآن ما جفتهـــم ..
عفرا: ماجفتهم و إلا ماجفت مريووم "تغمز له"..
سهيل : كلهـم كلـهم
عفرا : بسير عند يدووتك بتأكد من الخبر و ان شاء الله يكون حذبة من جذبات حمدوه..
سهيل : امشي يلابروح ويآج..

شورايكم بالشخصيآت ؟! .. البارت مناسب و إلأا طويل ’ قصير ؟! ..

راقيه باسلوبيْ}~ 03-26-2012 03:46 PM

الرواااية حلووووووه ونتريا التكملة

جااري الانتظار

^ بنت العين ~ 03-26-2012 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رّأٌقِيَة بًأًسٌلَوَبًيّ (المشاركة 1044972865)
الرواااية حلووووووه ونتريا التكملة

جااري الانتظار

ان شاء الله
تريوو التكمله اليووم الفلييل
ثاانكس على المروور :10:

^ بنت العين ~ 03-26-2012 10:16 PM

---------------» البارت {الثالث ..
العنوآأإن ------------ >> .,~ لا تتحدانــي بغرامـك والله اني // اعشق { اترابك
لا تعذبنــي دخيلك دامـي [اموت]واحيابــك ..ِ~

.................................................. ...
المكان : بيت العم نآصر
اليوم : الجمعه
الوقت : الثانية عشر ظهرا
.................................................. ........
انته الغـــــلا والــــروح والعيـــــــن
وانته حبيب القلـــــــب يافــــــــــــــــــلان

لك قلبي ينبض باسمـــــكالزيــــــــن
اهــــــــواك لــــو تزعل الخـــــــــــــــلان

يـــاجنتي ويـــــــــا وردة العيـــــــن
أرويك من الحب لـو كنت عطشـــــــــــــان


صقـ،،ــر
صقر توه مخلص سبوح .. و تعطر و تدخن و تكشخ عسب العزيمة بيت عمه حمد [ ] .. سار حجرة خلوف عسب يخاويه المسيد تفاجأ بوجود عبيد .. محد قاله ان عبيد بيي من دبي, خطت الابتسامة فـمحياه...
صقر يستهبل : خلووف منو هـآ ؟![]
خلوف : ههه صقر انته فكامل قواك العقلية !! ها عبيد بعد منو ..!
صقر : عبيـــــــــــد []
عبيد : هههههه لهدرجه انا محبوب .. []
صقر : هلاااااا و الله عبييييد .. سار يخاشمه و يسلم عليه
عبيد : اهلييييين فيك يالشيخ .. شخبارك ؟
صقر : بخيير برويااك .. و انته علوومك ..؟ و شو دنياااك ؟
عبيد : و الله بخير ما اشكي من باس ..

صقر : متى ييت من دبي ؟
عبيد : توني ياايي قبل ما تدش علينا بربع سااعه ..
صقر : اهـآآ ..[] حيااك نورت البيت . بس مرة ثاانيه خبرني انك بتي مب بس تخبر اخووك السباال اللي يعرف و ما يقول , خلاني آخر واحد أعرف..
خلوف : شو أسوي فيييك .. من الصبح و انت فالحجرة جنك حرمة تتعدل و تتعطر مدري شو ..![]
صقر : جب جب وياا ويهك الشييفه.. مب عذر هـآآآ.. كنت بجوف كييف بتكون حرارة اللقاء بينك و بينه من بعد هالغيبات..
خلوف : عيل احسن انه طاافك..
عبيد : خلآص.. يلا امشوا خل نسير المسيد ..
صقر يظهر من الحجرة : اتريووني .. بسير عند امايه .. سار صقر عند امه و حصلها فحجرتها تتعدل عسب العزيمة ..
صقر : السلاام عليج يا احلى ام في هالدنيا كلهاااا ..[]
ام صقر : و علييكم السلام حي الله صقر زين الشبااب .. []
صقر: الله يحييج .. شحالج امييه؟
ام صقر : طيبة طاب حالك فديتك .. ها اجوفك متكشخ من راسك لين ريوولك ..
صقر بلواته: هي امييه بعد شو ... عرب مزااايين يتريووني [] ..
ام صقر :ههههه فديييت ويهك السمح انا عسى ربيه يحفظك من الشر..
صقر: علني افداج دنيا واخرة قولي امين .. انزين امايه بتين ويانا مع عبيد وإلا مع ابويه..
ام صقر : فديتك سير وياهم . انا بسير ويا ابووك..
صقر : خلاص , يلا انا بسير المسيد .. فمان الله
ام صقر:في أمان الكرييم و الرب لك حافظ .. و سآروا المسيد ..
«««««............................................. ..............................
المكان : حجرة شهد
اليوم : الجمعه
الساعة : الواحده ظهرآ ..
«««««............................................. ..............................
شهـــد©
شهد تصارخ و شلت البيت بصراخها: حمدوووووه .. حمدوووه .. تعالي بسرعه..
حمده يايه من حجرتها بعد ما سكرت من خلوف وكانت ترمسه: نعآآآآآآآآآمـ لييش تباااغميين !
شهد : ينعم بحاااالج .. تعالي شوفي مقآل الشييخه الحلوة شهــدوو احييييم[ ] .. تعطيها الجريدة ..
حمده تطالعها بنص عين : الحين زاقرتني حمدوه حمدوه علني بريــل حليو و اخر شي تبيني اقرا هالجريدة .. جان تشل الجريدة و تضرب شهد ..[]
شهد : اااااي .. خوزي عني يالبقرة المشفوووطة.. ما شي فايده حمدوه متحلفة إلا و تضربها اللي يشوفهم يقول مب خوات عدآيل..
حمدوه : يعني فذمتج انتي شو شغلج هناك فالجريده شوو شغلج .. كـل يوم تاارسة هالجرايد من مقاالااتج العجيييبه الغرييييبة يت ع اليوم يعني ..
شهد : الله يغربلج بـــس خلآآآآآص .. و جان تخوز عنها .. []
شهد : الشرهى مب علييج علي انا .. جلبي ويهج قبل لا ارتكب فيج جريمه ..
حمدوه تظهر و تصااارخ : الله يعيييييييييين عزاااام .. جنى على عمره .. هذي الحالة الدايمة بين شهد و اختها حمده ما يخلصون ضرابة حالتهم نفس حالة عزام و حمد سبحان الله , الضرابة فـ جيناتهم فالدم , الله يعين بس و يهديهم . []
.................................................. .....
المكان : صالة بيت بوحمد
اليوم :الجمعة
الوقت : الثانيه عشر و النصف ظهراً
.................................................. ......
سهيـِـِل و عمـِوري




سهيل و عموري .. خواان كل واحد يغار من الثااني سهول صف ثالث و عموري كيجي 2 .. سهيل حبيب عفااري .. تحبه و هو يعشقها , مااخذ الخقة من عمه زاايد يقلده فــكل شي.. من يت عفروه بيتهم و هو يرقد عندها و كل شي هو مشااركها فيه.. ما تروم تستغني عنه شرات السمجة يوم يطلعونها من الماي

كيـف تموت .. عفرا نفس الحالة لاا غاب عنها تحس عمرهااا مغبونه و ضيجاانه و الدنيا بنظرها ما تسوى شي بليـآآه .. اما الثااني عمور اخ منه ظاهر ع عمه عزاام .. عزام يحبـِـِـِـه و دووم يفرق بينه و بين سهيل.. عموري لااصق في عمه عزام لصـقه هع .. و بشكل عاام عموري الكل يحبه بس هو لاابسهم و ماا يحب حد كثر عمه عزام ..
دخلت عفرا الصالة و سهيل وياها ..
عفرا : السلام عليج عموه ..
ام حمد : و عليكم السلاام
عفرا : عمووه .. صدق قوم اعمآمي بيون عندنا ؟
ام حمد تطالعني بنظرآت: هــيه بيـــون ليش مستغربة.. و استعيلي البسي اباج تساعدين منى فالمطبخ لان البشكارة ميهووده .. بطلت عيووني وين بعد تباني ادش المطبخ >< افف شو هآ ! الحين البيت بيستوي ربببشة و انا ما احب الازعاااج حلاة الهدووء و اليلسة برع فالهوا الصافي و ابطل دفتري السحري و اكتب أشعاري و أتغزل فـ فارس أحلامي صقور .. تنهدت لأنه ما راح يصير ,كل اللي ما ارييده و ما أحبه يصير دوم حظي يخوني و قدري يعااكسني و الأيام تحطني بمواقف ما أحبها ,بس لازم أصبر و أبين للكل إني مب سهلة و إن عندي عزيمة ’,يا حليلي منكسرة من داخلي و ابي ابين القوة, بس عادي دام عندي سهول حبيب قلبي كل شي يهون ! , .. بس فوق هآ كلـه النآس اللي ما يحبوني بيجتمعوون و ما أدري ع شوه ناوين ؟. والله اني زايــغة يارب يعدي هاليوم على خير..و ليش أخاف دام صقر بيـي هو الوحيد اللي محسسني بالامان ..
القلب من جور الزمن بآت مفجوع..و النفس جآها من العنآمآ كفآهآ
ياللي غلآكم دآخل الجوف مطبوع..انـتوآ الفرح و انـتو لـروحيدوآها ..

ام حمد من طرف خشمها: ربع سااعة عندج بس ,تلبسين فيها و تخلصين , و لا تتأخرين..
عفرا : انززين..فخاطرها .." هآي العيووز بروحهآ بلشـة وانا اقول عيآل ابويه ع منو ظآهرين ع امهم الملسونه..! كيف استحملها ابويه انا ما اعرف!! .. يعين الله..
عفرا : يلا سهول امش تسبح و تلبس و بعطرك من ذااك الدهن العووود الغااوي ..
سهول : عيون البنات بتلاحقني اخاف عقب تغارين ..[ ]
عفرا :هههههه لا عاادي فديتك وااثقة فيك انا ..و جان تبوس خده و هو بعد يبوس خدها ..
ام حمد غيراانه و قلبها يحترق: اتبوسها و لا تبوس راس يدتـك يلا تعال بوس راسي اشووف ..
سار سهول عند يدوته وباسها ع رااسها و قلد عمه زاايد : سييو ماااامي ..بس زايد يقوله بدلـــع دومه يوم يستهبل ع امه جي يقول لها و يتدلع بعد خ خ خ .. و نقعت عفرا ضحك عليه حليله يحااول يقلد بس ما يرووم .. ومسك ايدها وسارو الحجرة ..
منى رآده من المطبخ : خالو انا بسير الحجرة بتسبح و بغير .. و شلت عموري عسب تسبحه و تلبسه .. ع فكرة بيت بوحمد عوود ما شااء الله عندهم طابقين .. الطابق الثاني عوود فيه جناح حمد و حرمته ,, وفيه حجرة زايد , و حجرة عزاام ,, و حجرة روضة ,و حجرة الوالدة , وعفرا حجرتها فـالطابق الاول ..دوم تقول : احسن ما ابا اتلصق فيهم و لا هم يتلصقون فيني .. يابوويه ناس خقاقين و نافشين ريشهم و شايفين اعمارهم ع شووه ما ادري لو دروا ان حلآل ألمانيا كلـه بإييد اميـه ما ادري شو بيستوي بهم! .. يلا هآنت كلها جم من شهر و ترد امايه وبظهر من هالمكآن المشؤؤم , و لو إني ما أريد أفارق سهول اللي حبيته ...

خلص سهولي سبوح لبسته كندورة كركميـه و كانت بتعصم له حمدانية ..
سهيل يفر السفرة : عفرووتي ما ابا اتعصم ..
عفرا تحط ايدها ع خصرها: عيل شو تبا يآ حظي !
سهيل : ابآ كاب بربري شرات زيووود ..[]
عفرا : بربري! و من وين اييب لك .. اخترع لك..
سهيل يبتسم: ابويه عنده صبري بسير عند امايه و بييب الكاب و نعالي البربري..
عفرا :سير سير بربريوووه.. سار عند امه و شل كآب ابوه و نعاله البربري ..
سارت هي بدورها و تسبحت و لبست تنورة و قميص .. التنورة حرير نوعه بربري بس لونه فوشي و قميص بعد حرير و كمه قصييير يعني شوي ويصير كت .. و هي ما تحب تظهر جي جدام عيال عمها فلبست تحته قميص استرج ولونه وردي فااتح ..و كل ها لان الشيخ سهيل طلب منها تلبس بربري شرااته.. عقب سشورت شعرها ..
من صوب ثااني روضة كاانت متحمسسة لانها بتجوف "سلطان ولد عمها" .. لبست بنطلون ضيج لونه اسود و عليه توب طويل لين الركب طويــل لونه اسود و عليه جمااجم لونه ذهبـي .... و حطت هالجحاال فـعيونها و يلست تحط و تحط .. الجحال لو يرمس بيقول ارحميني.. و رفعت شعرها و نزلت جذلتها و حطت ربطة جي شرات الايمو .و حطت حلق ع شفايهـآآ ..
روضة بخاطرها : فديتك و الله سلطوون .. و اخيرا بجوفكـ ! ..
و من صوب ثااني قوم العم نآصر في الدرب جرييب بيوصلون بيت بوحمد .. و كانوا فسيارتين الـ"bmw " مال عبيد و وياه خلوف و صقر وسيارة النيسان مالت بوصقر هو فيها و ام صقر و بنتهم موزة اللي يت من دبي, سيف ريل موزة وصلها بيتهم و شل مريووم بنته بيتهـم ..
͐͐͠͵͍͑͒͢ وفـبيت ام سيف ..
ام سيف تصارخ: شهد يلا خلصي عنبوج كل ها تتعدلين جي وين سايرين عرس؟ ..
شهد من فووق تزاعج :اميــــه ما خلصت بعدنــي..[ ]
ام سيف : انا بسير و انتي تعالي و يا حد من اخوااانج ..
شهد : حمدووه وينها ؟
ام سيف : حمدوه اشطر عنج من زمان خلصت هي ومريوم فسيارة اخوج احمد ..
حمده خلصت من زمااان مشتاقة لعفرآ و لصقر و خلوف من زماان ما اجتمعوا مع بعض.. شلت لوحها , لاازم لوحها ما يفاارقونها و وياها مريوووم بنت اخوها سيف, يلسوا فـسيارة أحمد مسنترين فيها يتريون بـس سلوى..
.................................................. .
سلوى .‘. مريوم

مرحباا السـآع انا سلوى..همم .. عيوني عسليات يلقبوني فالبيت الشقرآ هييييع لاني صابغة شعري اشقر.. انسانه طموحه .. اخواني حمد و عزام و زايد و روضة و عفرا اختي من ابوي , متزوجة ولد عميه احمد و استوالنا شهرين .. مريوم بنت سيف اخو ريلي وولد عمي, تحب تيلس وياانااا او بالاحرى وياي , اصغر عن سهول بسنـه يعني صف أول .. حليلهآ عاد نحن ما نجوفها الا في الويك اند .. مخلصة جاامعة , كنت بشتغل صحاافيه و يآ شهـد .. لكن اخويه حمد و عزام عآآرضوا اول مرة يتفقون ع شي بس شي هب زييين و لا في مصلحتي .. مع ان ابوي الله يرحمه كـان هو مشجعنـي ع الشغل و الدراسـة , و من عرست لين الحين ما حااولت اقول لأحمد اني ابا اشتغـل ..لان تونا معرسين و ما فيني ع المشاكل .. يلا بنزل تأخرت عليهم ..
و انا نازلة مريت على شهد : شهد يلا تراني بروح ويا ريلي وانتي و خالتي تعالو ويا سلطاان ..
شهد تبطل عيونها: لآ لآدخليج ما بسير ويآ سلطآن يسوق بسرعـه جنونيه مااريد امووت قبل لا اخذ عزام..[ ]
سلوى : ههههههههااااااي عطينا من هالحب لو شويه !
شهد : مـآآآشي بسس حق عزاااامو ..
سلوى : ماالت .. المهم نحن بنشلج ويانا مب مشكلة بس انتي ما خلصتي ..
شهد : انزين سوآآف وينه؟ .. ياارب يكون اهني..
سلوى : هاهاهاي سيف ويا حمد فبيتنـا من زمان .. محد بـ يفضى يشلـج غير سلطووون هههههههه
شهد تتعدل عند المنظرة : امري لله بسير ويا سلطان و قولي حق امايه تسير و ياكم لاني بتأخر ..
سلوى :اوكي.. يلا حووبي نتلاقى هناك ..
شهد تلف بسرعة : سلووه تعالي بخبرج ..
سلوى : هلآآ .. شو عندج ؟!
شهد الفضول يذبحهـآ : سلووو يعني ما تعرفين شو مناسبة العزيمة ..؟!
سلوى : لا و الله ما اعرف ..دقـي على احم احم وتخبريـه ..<< تقصد عزام..
شهد: شوو ادق على عزآم لا لآ اخآفه يعصب ..
سلوى تستهزأ : ههه عزامو يعصب ع الدنيا كلهآ ولايعصب عليييج ..وبعدين عادي نحن اهل مب شرط بس فالمناسبات نتلآقى..
شهد : اوووه من متى قمتي تعقين حكم ..
سلوى : من يومي حكيمة فديتج و الا ليش احمد خذني.. تلفونها رن و كان المتصل احمد .. اكيد يستعيلها تيي عندهم..
شهد: سيريي يالحكيمة عند ريلج الحكيم قبل لا يعصب..
سلوى : يلا باااي ..وسارت سلوى و شلت خالتها وياها..
نرجع لعفرا ..عقب ما سشورت وقفت جداام سهيل اونها تسوي دعايات مال شامبو صانصيلك ..
سهيل : عفرووتي تخبلييين.. فديتج انا.. وفديت هالشعر الاسود .. و الله انج طرر
عفرا بحيآ : جاان استحي .. انزين بس ما اعرف شوا سوي بشعري .؟؟
سهيل : انا بقولج شو تسوين ..
عفرا : شوو ؟
سهيل : انا بسوي لج التسريحه وبذووقي
عفرا : لاا الله يخلييك قر مكاانك ..ثيابي بذوقك ..و شعري بعد بذوقك .. وشوبعد !!
سهيل يغمز : جربي جربي و ان ما طيحتي كل الشباب ما اكون سهوول ولد حمد
عفرا : ايه عييييب لا تحرااني شررات عمك زاايد .. اسكت اسكت .... وفكرت فكرت بعدين يابت الكام و حطته ع الفيديو وقالت لـسهيل : اسمع بسوي فيديو انك انته اونك يعني خبير فـالتسريحات
سهيل : انزين .. و شغلت الفيديو و يلست ع الكرسي و وراها سهيل و طلع كل الشبابيص و الاكسسوارات اللي عندها ..
عفرا : اسمع لو ما عيبني ببطل تسريحتك عاد ما يخصني لو زعلت ..
سهيل : أحس بيطلع طششخة و بتترجيني كل يوم اسوي لج شراتها ..و سواالها تسريحه اللهم لا حسد صح انه صغير بس عقله كبير .. لاام شعرها بشباصة فوشية كلها فصوص و عقب لفه و حط عليه فراشاات صغيرة تلمع الوانها ما بين الوردي الفاتح و الفوشي.. وطلع خصل شعر من ورى شوي من صوب اليمين و شوي من اليسار ..
سهيل : اخخخ تعبت شو ها شعرج طوويل ..
عفرا : محد ضربت ع ايدك وقال لك تعاال و سحي شعري الجميل ..انزين حق شو مطلع هالخصل ..
سهيل : خذي خذي كملي .. شعرج هاا مب شعرري
عفرا : لـآآ والله انزين كمل معروووفك ع الاقل
سهيل : تعببببت اهااهااااع.. سوت عفرا بالخصل فيير .. ورتب لهاو رتب لها سهول جذلتها اللي مقصوصة مدرج من فوق عيونها وشوي شوي لين اذونها .. و طلعت خبآآل شكلها متغير 180 درجه.. و منو يتوقع ان سهوول يطلع منه كل هاآ !! لا تلومونه تراه يقضي اكثر وقته وياها يعني يتصفح المجلات اللي في أدراجها يكون فيها تسااريح و جي و هو من كثر ما يحبها يفدي روحها .. راح سهول وقف الفيديو .. و سارت عفرا عند المنظرةو منصدمـِة .. يمكن حوالي 5 دقايق تنااظر عمرها.. معقولة هاي انا !! و الف علامة استفهام فوق رااسها ..
سهيل : احم احم شوو رايج!..
عفرا : مااا اصدق .. هاي انا و الا وحده ثاانيه..
سهيل : وحده ثآلثه كككككك..
عفرا و تحبه :امواااح فديييتك .. صح بااجي بس دهن عوود ..
سهيل : انزين ما بتجحلين عيونج ..
عفرا : لااا ما يحتااي لازم اظهر بسرعه المطبخ عسب اسااعد امك و إلا يدتك بتحتشر علينا.. وسارت يابت دهن العود و حط منه ع خشم سهول و ع رقبته و ع كندورته .. و حطت منه شوي و لبست شيلة ملونه لونها وردي فااتح.. و ظهرو الصاله .. ام حمد كانت هناك و منى و روضـة و عموري.. يطآلعوون عفرا حشـى اول مرة يجوفون بنت ..
روضة متعمده تقول جي : شوهآ ! بربري مآل اول .. الناس اتطوروا ..
سهيل : كيييييفنـآآآآ ..
عفرآ: روضووه بلاه شعرج جنه حد منقع عليه شلق؟
روضة : يالجاهلـة هآ يسمونه ستاآآآيل !!

عفرا: اونج ام استاايل ..وليش جيه واقف وبعدين تعالي حد يصبغ شعره وردي من قلالألوان؟!!

روضـة: يوم اقولج انج جاهلة و متخلفة هذا يسمونهالإيمو ستايل.. فهمتي و إلا اظربج ع رااسج عسب تفهمين!
منى تطالع روضة :صخــي انتـي ما عندج ذوق.. و الله انه طششخـه ع قولت زيود , ام حمد تطالع منى بنقمـة..
عفرا ترمس منـى: عنونج و عنوني الحلـواااات هيهيهي ..
روضـة تعلق على عفرا : منو جذب عليج هالجذبه ... لا تصدقييناشاعه اشاعه .. انتي عيونج خبوووق ربي لا هاننآ ..
عفرآ تحط ايدها ع خصرها: ايييه انتي ام كشـه ان ماسكتىي ييج بوكـس ع ويهج ..
ام حمدتتدخل: غربلج الله .. منو ام كشه ؟! محد غيرج ام كشـه لا تسبين بنتي ما ارضـى عليها ..اعتذري لهـآ يلا اشوف..
عفرا مستغربـه: اعتذر لهــآ ليش شو سويت !!~~
ام حمد : هيـه اعتــذري لها و الا ما تفهميـن ..
عفرا تتحرطم تفقي تبا تظهر الحوي و تتحرطم : انا عفرا بنت سعيد اتنزل و اعتذر لها ..جى منو هي؟ إلا روضـــة الديج الرومي ويا ويها ..
ام حمد تنش : يوم ارمسج ردي على و لا تعطيني ظهـري و..
منى : خاالو الله يهديج لا تعصبيين عشآن صحتج , يهال هذيله..
ام حمد : و هذي خلت فيـها يهـآل .. لا بركـــة [ن] فيها من بنت .. انقهرت عفرا من دعاء حرمة ابوها علـيها , عنبوها ما تحس , ما عندها شغل غير تدعي على الناس و الله عيووز الحين بدآل ما تيمع لها حسنات حق آخرتها تيمع سيئآت ..
سهيل يبا يبرد قلبه: عموو روضة انتي ليش غـجــــة !..
روضة : و الله و طلع لك لسآن ما الومك من كثر يلسآتك مع ام لسآنين ..
منى و هي تضرب سهول من ورا : سهول عيييب هذي عمتـك أكبر عنك احترمها ..
سهول يطالع امـه ببرآءة: لييييش هي ما تحترم عفروتي !..
ام حمد : جب يلا , قصوووورك .. تبا بنتي تحترم بنت ظبيـوه ..
منى تغير السالفة: سهووول مآخذ كآب ابوك بعد هـآ .. طالعها بنظرة براءة ..
عموري : بخبر بآبآ بتثوووف ..
سهول يطلع لسآنه : هـآآآآآآ كيفيي كاب باباتي..[ ] روح عند عميه عزام احسن لك .. عموري من سمع اسم عزام بدآ الصيآآآح..
عموري :اااااهـآآآآهآآآآآآآآآآآآآآآآع<< صياح ههه.. ردت عفرا الصالة من سمعت صياح عموري ..
سهول يضحك : هههههههههههههههه عفااري طاااعي يصييييح ..
منى : الله يهديك سهول الحين عموري شو يسكته قولي ؟!
روضـة تشل عموري و تحطه فثبانها : اسكت حبيييبي خلآآص ..
عفرا : منى انـآ سآيره المطبخ بشلـه وياي يمكن يسكت..
روضة بنص عين : لآآآ خليـــه عندي..
منى : ما تجوفينه اشقـآ يصيح خلي عفاري تشله يمكن يسكت .. تقربت عفرآ من روضة عشان تشل عموري و روضة تخز عفرا بنظرآت .. شلتـه .. و ظهرت .. سكت عموري من شلته عفرآ ..
وشوي و تدخل البشكا ارة"ســيتــا": ماما في سيارة برا..
روضة تحرته سلطان نطت من مكآنها: بوايج من الدريشة ..سارت اتجوف و جافت صقر و ياه خلوف و عبيد وصلوا ..
ام حمد : ها اميه منو يا .. ؟
روضة زعلانه : عبيد و خلوف و صقر .. و كانوا ياين دااخل عسب يسلمون ... ردت روضة مكاانها و تشيلت ..
و تحنحنو الريايل عسب يدشون ..
ام حمد : حيااكم ..
عبيد : يحيج و يبجيج ..
صقر +خلوف : السلاام عليكم
روضة + منى + ام حمد : عليكم السلام و الرحمه .. و سارو يحبون راس ام حمد ..
ام حمد : حبيتوا الكعبه إن شاء الله..
صقر : اشحاالج عمووه ؟
ام حمد : بخير يالغاالي و انته شحااالك ؟
صقر :.. الله يسلمج .. يعله مديم..
صقر: اشحالكن بنات عميه ..؟
روضة و منى : بخير الله يسلمك ..
منى : و من صووبكـ؟
صقر : يسرج الحال ..
روضة: اشحاالك صقر .. وينك يالقاطع ما تنشاف ؟
صقر طالعها من فوق لتحت: بخير ربي يعاافيج .. و الله انا اهني موجود .. ع فكرة صقر ما يحب استاايل رووضة يعتبره خرااب × دمار ..
خلوف : اوووه سهووول شو هالكشخه يااخي حطمتنا .. تعاال خشمك خشمك..><.. و تخاشموا
سهل يقلد زيود: اعيبـــــــــــــــك انا ..

الكل : ههههههههههههههههه ..
عبيد :بسألك انت ولد زايد و الا حمد؟!
سهول : اثنينآتـــهم ..
الكل : هههههههههههه ..
خلوف : ما يستوي لازم واحد " يشمـه" لا ودهن عوود بعد .. منو حطلك؟ ..
وطالع منى : انتـي؟ ..
سهول : لاااا مب اميه عفروتي حطت لي ..
صقر " فديتها " :شو عفروتك بعد ارحم زمانك يااويلك من مريوم عقب ..
خلوف يطالع صقر بخبث : براايه الولد يزقر حبيبته باللي يباه صح سهوول.. هزسهيل راسه بالتأييد..
عبيد : يلا عمووه نحن بنسير الميلس .. ظهروا .. و هم في الطريج سمع صقر حس عفرا في المطبخ ..
عفرا : خلاص عموري لا تصييح تعور قلبي صبردقايق و بعطيك عصير منجـآ .. ويلست تدور في الكبتات على قلاص ودورت و دورت ليــن مالقت قلاص غريب شكله.. هـــيع هالقلاص حسب ما خبرتني سيتا هدية من شهد يوم عيد ميلااده الـ 14, وااايد كيووت القلاص .. ينفع اعطيه لعموري صح ؟! ..غسلته و صبيت العصير له..
صقر : اسمعوا اسبقوني الميلس و انا بييكم ..
خلوف يغمز له : وين بعد تبا تسير !!. . سار عبيد الميلس وسوا لهم طاااف << يقهر ..
صقر : لقااافـه بسير المطبخ و برد خلك مكاانك ..
خلوف : اوكي .. جذب عليه لحقه لين عند المطبخ بس صقر ما حس به ..
و قبل لا يدخل صقر تحنحن لان الهانم ما كانت متشيلة يوم سمعت صوته على طوول حطت الشيلة ع رااسها .. صقر و خلوف و حمده و عفرا ربع من هم صغااار دومهم يسولفون و يا بعض و علااقتهم قوية .. الله لا يفرقهم ..
صقر شآق الحلج: مرحبآإ بالحلويين.. [ ]
عفرا مستانسة :صقوور مرحبتـــينووؤه ,
صقر : ههه شخبارج ؟!
عفرا ملآنـه: لا تتخبر ,اخبار الملل يشققنا تشقيق. .
صقر : خخخ الله كريم..
عفرا : و انت شحآلك ؟
صقر :الحمدلله تمآإموووه . .
عفرا : حياااك احدر.. و ينه خلوف ؟
صقر : الله يحييج .. يسد انا موجود .. اوه شو هالكشخه خفي علينا ما نرووم هع
عفرا : شو رايك باللوك ؟
صقر : عذاااب ..{}

عفرا وهي تتذكر سهول : فديته و الله ..
صقر ويطالعها : منو ها اللي تتفدينه ؟
عفرا : هيـــه ها سهوول ..
صقر زعلان :و انا لييش ما تتفديني هب تارس عينج ! وااالله تقهرون انتي وياه مسآعه يقول لج عفروووتي
عفرا تضحك : ههههههههههههههههههه .. اسمييك ياهل ..
صقر : احلفي .. ياريت لو ارد ياهل عسب تعامليني شرات سهول..وشوي نسمع صوت قلاص تكسر...
صدوا ورا الا ها عموري طيـّح القلاص بالعاني و كسره و يالس يضحك علييهم من يابوا طاري سهول اخوه..
عفرا ركضت و نزلت ع الارض عسب تلملم و تلقط الزجاج المبعثر ع الارض و سار صقر يسااعدها ..
عفرا و هي تصارخ ع عموري: اويييييييييـــه انت شو سويت ؟؟!!
عموري :واااككككككككك واكككككككككككككككك.. يضحك و نظرته نظرة انتصار ..
عفرا : لاااا والله تسوي سواتك و تضحك .. سير عنــــد امك يـلآآآآ !! و انتبهت لصقر و هو يلقط الزجاج..
صقر ببروود: عفروو بلاج محرجة إلا قلاص يفدى راسه ..[]
عفرا : ثرك ما تعرف شي .. هالقلاص مال عزام يته هديه من شهد في عيد ميلاده الـ14
صقر : حلـــفي ... خيييبة ليين الحين محتفظ فيه ..[ ]
عفرا تكفخ عمرها: هيــه .. الله يستر لي درا انه انكسر..
صقر اخترع عذر: قولي له ان سيتا كسرته بدون ما تجووفـه
عفرا : بيسفرها ,حرام ما نبا نقطع رزق الحرمة .. صقور خله عنك انا بلقطه
صقر : لا افا عليج خليه انا بلقطه و انتي ييبي المخمة ..
عفرا : اوكي .. وسارت تييب المخمة و يوم هي ظاهرة جافت سيارة احمد و استااانست لان حمده يت ساارت عند الموتر .. حصلت ام سيف ..
عفاري : حيـــآآ الله عمتيه .. شحااالج الغاليه ..؟
ام سيف : بخير وسهالة..[]
عفرا و تسلم ع سلوى اختها : مرحبااا الساع سلوى .. شحاالج ؟
سلوى : مرحبتين كباار .. بخير فديتج .. انتي شحالج ؟!
عفرا : يسرج الحال ..
عفرا موخيه رآسي عند مريوم : هلا ميمو ..شخبااارج ؟!
مريوم : بخير ..
عفرا : ما بتسيرين عند سهوول ؟!
مريوم مستانيه : امبلآ ..
عفرا ابوسها:حياااتي والله انزيـن سيري داخل هنآك ..
مريوم : انزين..
حمده : احـم و انا مالي بوسـه ..سرت صوب حمدووه فديييتها لويييت عليها من الخااطر ..
عفرا : خخ طمـآآآعـة ..[[ و عقب جفت عزام ياي سلّـم ع احمد و خلوف و ياي يسلم عليهن ..
عفرا بخوف: حمدووه عزام يآآي .. امشي نروح صوب خلوف و احمد بعييد..
حمده : بس انا ما سلمـت عليـه و بعدين بيسوي لـي سآلفه نآقصـة انا بعـد..
عفرآ بـ رجـآ: دخيلــج [] .. ما اريد اجآبلـ ويـهه ..
حمده :عيل و انتوا فبيت واحد ما اتجاابلييينه ! انزيـن انتي اسبقيني عندهم ..
عفرا : اوكي .. ربعـت عند احمد و خلوف لين ما يذلف عزام من عندهن..
عزام يتقرب من سلوى ..
عزام : هلآآ سلوى .. شحااالج ربج إلا بخير؟
سلوى : بالمهلـي .. بخير وسهالة .. و من صوبكـ؟
عزام : يسرج الحال ..
حمده تطالعه من زمان ما جافته تحسه إحلوا و غدى مزيوون: مرحبـآآـآ عزام ..
عزام : مرحبتيـن بالشخه حمده.. شحالج ؟
حمده : بخير الله يسلمـك .. ][
عزام وعيونه تدور على انسانه كان يترياها: إلأا شـهد وينـها ؟
سلوى :شهد بتي ويآ سلطان ..
عزام رفـع حياته باستغراب: ليـش ما يت ويآكم ؟..
حمده بـ ملل : وشو فيها لو ما يت ويآنآ ما انجلب حال الدنيا و لا قامت القيامة.. طالعها عزام من ورآ نظآرآته الشمسيـه ووده ببكس يطيرها بيتهم ..[]
سلوى بسرعـه ترقع لحمدوه هالهبلة اللي اونهاما تعرف طباايع عزام: اااه..بعدهـآ ما خلصت و نحن كنـآ مستعيلين فـ خلينآهآ تـي مع سلطون ..
عزام : اهـــآآ .. عند احمد و خلوف ..
عفرا : هلااا احمد شحاالك؟
احمد :هلافيج.. بخير الله يسلمج .. و من صوبكم .؟
عفرا : ماا نشكي بااس حيااك .. لفيت ع خلوف و تذكرت صقور اللي هديته في المطبخ..
عفرا مستاانسه: هلاآآ هلآآآا بخليييفه منور البيت و الله..
خلوف بـ تخقق: اف كورس منور دام اني موجود ..
عفرا : مصـدق عمررك .. مشكلة الثقة ..[ ]
خلوف : ههه شحاالج يالغلا ؟
عفرا تبتسم: بخير و سهاله.. وانت علوومك ؟
خلوف : علوم الخير كلهآ .. اسمينا اليوم بنستااانس يايب اشرطه يديده حق البلاي ستيشن .. و كلهن طرر... حمدوه من بعيد جافت خلوف ياربي اشكثر هي مشتاقه له ودها الحين تكون فحظنــه .. يت حمدوه ..
عفرا مستانسه: اووونه .. انته حبتيييين ..
نهايه البارت الـ3 ..
راااايكم بالبااارت !!

» άпfสṡ « 03-30-2012 12:40 AM

روااايه حلوووه ..
الباارتاات طرطريشن ..
نترياا التكمله ..
~*!


الساعة الآن 01:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227