منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   تنتظر كلمة أحبك ...من تأليف عبق الورد (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=798794)

~بنوتهـ ستايلـ~ 02-26-2012 09:21 PM

وهذا الجزء اليديد واتمنى انه يعيبكم انشاء الله .........
وبعدين اتصلت سلامه بموزة قالتلها موزة بأن خليفه وافق يخليهم يروحون واتفقوا الساعه خمس ونص يطلعون من البيت سكرت سلامه عن موزة و اتصلت بمريم و اتفقواعلى نفس الموعد وع الساعه خمس وربع.





العمه: شموس انقفضي يلا بنتأخرينا .


شمسه : يلا انزين خلصت.


العمه: حشى شو تسوين ؟؟؟.


سلامه: عموه كنت أمشط شعرها .


العمه: انزين يلا بسرعه نروح .


أما فبيت أبو محمد ,روضة: خالد خويلد يلا تلبس والله إن سلامه بتحشرنا وبعدنا بنخطف على مريم و على بنات عمي سالم يلا.


خالد: انزين حشرتيني يلا نروح.


روضة: يعني انته ما يحلاالك اللعب إلا يوم بغينا نظهر .


خالد: انزين خلاص ترانا طلعنا حشى رايحين نضارب مش حديقة.


و خطفوا قوم روضة على بيت عمهم منصور و ركبت مريم و جاسم و ساره و بعدين خطفوا بيت عمهم سالم و ركبن ريم و ريما و اتوكلو على الله وراحوا الحديقه أما فيبيت أبو عبدالله بيت خالة سلامه.


خليفة: موزة موزة يلا بسرعه أنا ما بترياج اليوم بطوله خلصيني وإلا ترانيبروح و بخليكم.


موزة : لا لا لا لا تروح خلصت ييت .


خليفة: وين أحمد .


أحمد: أنا هنيه يلا.


وفي السيارة خليفة .


خليفة: سمعي تراه مب أنا بردكم اتصلي بالدريول وهوبيبج.


موزة: إن شاء الله .


خليفه : ولا تتاخرين انزين.


اسما حرمة عبدالله: انزين يا خليفه حشرتنا تقول مسافرين إلا حديقه بس منالتعليمات. خليفه:هاهاهاهاهاهاها والله يا حرمة أخوي لو انتي مش وياهم ما خليتهميروحون.


اسما: مشكور على الثقه.


وصلوا الحديقة و تلااقوا كلهم وراحو يدورولهم مكان يقعدون فيه و فرشواالفراش وقعدوا بعد شوي قام خالد و جاسم و احمد راحوا يمشون و بعدين قامن روضه وساره و ريم و ريما يلعبن وشلن وياهن منى و تمت العمه و سلامه و اسما حرمة عبدالله وسلامه و مريم و موزة يسولفون لين ما آذن الغرب.


صلن المغرب و بعدين قامن سلامه و مريم و موزة .


اسما:على وين رايحات ؟.


.سلامه: بنمشي شوي و بنشوف البنات وينورادين.


اسما: زين عيل لا تتاخرون عشان بنروح مابنى نتاخر اكثر .


مريم +سلامه+موزة: ان شاء الله.


موزة: صح سلامه ما بتسافرون السنه؟؟.


سلامه :لا والله قررنا نعيد تاثيث البيت.


مريم: حلو بتاثثون البيت من اول؟؟ .


.سلامه: هيه.....مريم انتو ما بتسافرون؟؟.


.مريم: لا بس قالنا ابوي انه بيسويلنا رحله في البلاد و لمدة اسبوعين عاداحنا عيبتنا الفكرة تخيلي من بوظبي الى دبي و من دبي الى الشارجه و من الشارجه الى خور فكان شو نريد اكثر احلا من هاي الرحله .


سلامه و موزة: صدقتي.


سلامه: مويز انتو بتسافرون ؟؟.


موزة: هيه بنروح ماليزيا.


مريم و سلامه: ياسلام والله ماليزيا جنان.


موزة: سلامه دام انتو ما بتسافرون ليش ماتينويانا؟؟.


سلامه: حلو والله بس ما اعتقد ابوي يطيع .


موزة : لا بيطيع انتي قوليله.


سلامه: انتو كم يوم بتقعدون هناك؟؟ .


موزة: مادري والله يمكن شهر! .


سلامه: خيبة شهر ابوي ما بطيع .


موزة: حرام حاولي تقنعينه حرام عشاني.


سلامه: والله مابيطيع محد يروم يقنع ابوي و امي الا محمد .


موزة: انزين قولي لمحمد.


مريم: لا والله انتي تبين سلامه انتي كلميمحمد.


موزة و سلامه منصدمات من مريم بس سلامه عيبتهاالفكرة.


سلامه: هيه صدقها انتي كلمي محمد .


موزة و هي قافطة : عادي انزين بكلمه .


مريم و سلامه: صدق.


موزة: صدق.


مريم: اصلا انتي خوافه ما بتقوليله .


موزة وهي معصبه: انا مش خوافه واتحداج اني بكلم محمد اليوم بعد .


مريم: اتحداج.


سلامه اتحاول تغير الموضوع لان موزة صدق عصبت محد يروم يعصب بمحمد و موزةالا مريم .


سلامه: انزين موزوة منو منكم بيروح .


موزة : كلنا بنسير يعني ابوي و امي واخوي عبدالله و حرمته و عياله و خليفه وانا و احمد . سلامه: و سيف مابيروح؟؟.


.موزة: كيف بروح وهو ما عنده اجازه تراج تعرفين يشتغل مع اخوج .


سلامه: هيه صح.


بعدين شافوا البنات مع الاولاد و زقروهم وردو كلهم عند عمتهم و اسما وردوكلهم البيت وسلامه ردت بيت اهلها وردو كلهم هلكانين و كل واحد راح حجرته يتسبح ويصلي و بعدين نزلوا تحت يخبرون امهم و ابوهم عن الحديقه اتعشوا و بعدين كل واحد راححجرته.


اما فبيت خالة قوم سلامه و بالتحديد في حجرت موزة كانت موزة مترددة تتصلبمحمد وإلا لا.


قالت: احسن ما اتصل بس هذا تحدي بيني و بين مريم بتصل واللي يستوي يستوي واذا سيف كان وياه اوووووه خلني اتصل .


محمد كان في الشقه يبدل ثيابه عشان يطلعون و سيف كان وياه بس يالس في الصالهيطالع التلفزيون و غانم وياه.


ويرن تلفون محمد ويشوف رقم ما يعرفه و يرد.


محمد: الوه .


اتروعت موزة و ماقدرت ترد.


فخاطرها تقول: انا كيف اتصلت.


محمد : الوه الوه.


محمد مستغرب ليش محد يرد كان بيسكر بس في شي يقوله لاتسكر.


محمد: يعني مابتردون .


موزة: الوه.


محمد وهو منصدم موزة مستحيل بس أنا أعرف صوتها مستحيلأغلط.


محمد: منو معاي؟.


موزة مب رايمه ترمس تحس لسانها ثجيل.


فخاطرها: يعني ما عرفني.


محمد: موزة صح ؟! أنا متأكد إنج موزة.


موزة بفرح: عرفني.


موزة: هييه أنا موزة.


محمد حاس براحة نفسية كبيرة يكفيه انه يسمع صوتها والله اشتقتلها .


محمد:شحالج موزة ؟؟.


موزة:الحمدالله بخير ..انت شووو حالك.


محمد: الحمدالله بخير من سمعت صووتج.


موزة وهي مستحية وتحس كل الدم الي فيها سار في ويهها :مممممممم محمد طلبتكلا تردني.


محمد: ماعاش منو يردج يا بنت خالتي طلبي و انا كلي تحتامرج.


موزة وهي بتموت من المستحى من كلامه: تسلم مشكور والله ماتقصر .. واللهاريدك تقنع ابوك يخلي سلامه تسافر ويانا.. مادام انتو ما بتسافرون حرام واللهماتردني.


محمد: ماطلبتي بس تبيني اقنع ابوي ولا يهمج منعيوني.


موزة:تسلمي عيوونك و مشكور..والله كنت خايفه انكماترضى.


محمد: فديتج اصلا انا اروم ارفضلج طلب .


موزة خلاص حاسه عمرها بتموت: انزين محمد مشكور..معالسلامه.


محمد: مع السلامه تصبحين على خير.


موزة: وانت من اهل الخير


سكرت موزة عن محمد وهي تحس عمرها فرحانه و بطير و مارامت ترقد تمت تفكربمحمد و محمد مثلها ما قدر يطلع من الحجرة قعد فوق الشبريه و هو سرحان يفكر بموزةولا حاس بسيف وهو يزقره.


سيف: محمد محمد حموووود.


محمد:نعم ليش تصارخ.


سيف: ماشي سلامتك الي ماخذ عقلك يتهنابه.


محمد: محد ماخذ عقلي.


سيف: انزين خلصنا انا واحد يوعان بموت مناليوع.


محمد:ههههههههههه متى انت ما كنت يوعاااان دايما تقولي انا يوعان عنبو انتوين تحط الاكل اكثر واحد ياكل و ما يبين فيه.


سيف: بسم الله علي من عيووونك حشى ساحر مش ولد خاله لاتحسدني.


محمد: يلا يلا قوووم منو اصلاا يريد يحسدك انت .. انسير نتعشى لا تاكلنيبعدين ... وين غانم خلص يتلبس.


سيف: كالعاده بعده ماخلص.


وبالاربعا بعد ما خلص دوام محمد و سيف.


سيف: اخير سوف نعود الى الاحباب.


محمد:ههههههههههههههههههه على ما اعتقد طالعين من الشغل مب من مسلسلمكسيكي.


سيف: شووو نسوي يا اخوي هذا كله الشوقللغاليه.


محمد: منو هاي من ورانا؟؟؟؟؟.


سيف: منو بتكون يعني غير امي.. محد يوصل غلااهاابد.


محمد:الله يطول بعمرها و يخليها لكم قووولآمين.


سيف:آآآآآآآآآآآآآآآآمين.


محمد:انزين سيف متى نطلع؟؟؟؟.


سيف:شوورايك نتغدى و نطلع على طول دارالزين.


محمد:اوووكي بس نسير بسياره اوسيارتين.


سيف:لا كل واحد يسير بسيارته و نتسابق منو يوصل البيتقبل.


محمد:وإلي يفوز شووو يحصل؟؟.


سيف :الخاسر يعزم الثاني على العشى.


محمد: لا مايعزمه بروحه يعزم البيت كله..موافق؟؟؟؟.


سيف يفكر:خلاص موافق ...ان ما خليتك تخسر فلوووسك كلهن مااكونسيف.


محمد: يصير خير لين بعدين ..يلا خلنا نتغدى عشاننطلع.


وصلو الشقه وغانم بعده ما طلع من الدوام و تصلوبه.


غانم: الووووو.


سيف: هلا غانم وينك انت؟؟؟؟.


غانم:ربع ساعه وبكون عندكم.


سيف:نترياك يلا بااااي.


محمد: وينه؟؟؟؟.


سيف: الحين بيي.


وبعد ربع ساعه وصل غانم.


غانم: السلام عليكم.


الكل :وعليكم السلام.


غانم: اسف تاخرت عليكم.... انتو تغدوو انا بصلي وبيكم.


محمد:لا بنترياك.


سيف: غانم بعد الغدى بنروح العين بتروحويانا؟؟؟.


غانم :ما بروووح وياكم اريد ارقد وبعد صلاة المغرب انشاء اللهبطلع.


محمد: ليش ما تطلع ويانا؟؟؟؟


غانم:محمد انا تعبان و اريد ارقد ساعتين شويارتاح.




محمد:خلااص على راحتك.




راح غانم يصلي.... تغدووو و طلعوووو وسيف و محمد كل واحد يسبق الثاني و كلما سيف يسبق محمد يتصلبه و يتمصخر عليه وهم على هذا الحال لين ما وصلو العين... ومحمد وصل البيت قبل سيف و اتصل محمد بسيف.




محمد: يلا يلا روح اسحب افلووووسك من البنك هههههههههههههههههههههه سبقتكاسمعني مره ثانيه شو كنت تقول في الشقه.....(محمد يقلد كلام يسف) ان ماخليتك تخسرفلوسك كلهن ما اكون سيف.. شو تباني ازقرك الحينخبرني.




سيف وهو منقهر: اصلا انا كنت بفوز بس بيتنا ابعد منبيتكم.




محمد: بدينا بدينا على هالكلام مهما حاااولت بتعزمنا كلنا و الحين بسالقوووم سلامه شووو يبون عشى.. و انت لاتنسى تسال اهلك لأنكعازمنهم.




سيف:لا والله ماقلت بعزم اهلي.




محمد: مايخصني انا الفايز و اتشرط على كيفي يلا يا حلووو سير سلم على اهلك وسالهم شووو يبوون عشى بس على فكرة انت وصلت البيت و لا بعدك تتسحبهههههههههههه.




سيف منقهر و سكر التلفون في ويه محمد و محمد انفجر ضحك اكثر ونزل من السيارهو شااف خالد جدامه.




محمد:السلام عليكم, شحالك خالد.




راح خالد يسلم على اخوه.




خالد :وعليكم السلام والله الحمدالله بخير.




محمد: عيل وين ابوي وامي و خواتك؟؟؟؟.




خالد: امي و ابوي في الصالة يتقهويون.




اما البنات رويض في بيت عمي عند ساره و سلامه فيالمطبخ.




محمد: سلامه شووو تسوي في المطبخ؟؟؟؟؟؟.




خالد: تسوي كيك و كريم كرمل و سندويشات لخوووهااا محمد تقول بيي الساعه 7يوعان.




محمد: وانت ليش منقهر؟؟؟.




خالد: لا منقهر ولا شي.




راح محمد عند اهله.




محمد: السلام عليكم.




ابو محمد وام محمد: وعليكم السلام.




وقامت ام محمد تلوي على ولدها.




محمد: فديتج يا الغاليه شحالج؟؟؟.




ام محمد: بخير بشوووفك يا الغالي.




وسلم محمد على ابوه وقعد يسولف وياهم.




ابو محمد: ليش اليوم ياي من وقت.




محمد:اشتقتلكم.




ام محمد: تشتاقلك العافية.




محمد: عيل وين رويض وسلامي؟؟؟؟؟؟.




ام محمد: يعني وين بتكون رويض؟ الا عند سويره مايشبعن منبعض.




محمد: انزين امايه انتي ليش معصبه خليها الا بيت عمها و بعدين اجازه ماشيمدرسه.




ام محمد: ادريبه الا بيت عمها بس يا بوووي مش زين كل يوووم مطيحه فيبيتهم.




ابو محمد: خلي البنت على راحتها هو الا بيت عمها مافيهاشي.




يسلت ام محمد تتحرطم على ابو محمد لان واااايد مدلع بنااته و مايرفضلهن طلب




عاااد محمد يريد يغير الموضوع




محمد:اقوول شووو تبون تعشون اليوم؟؟؟؟؟؟.




ابو محمد: ليش انت عازمنا؟؟؟؟.




محمد: لا والله هذا سيف عازمنكم.




ام محمد: و شحقة عازمنا.




محمد و هو فيه ضحكه بس ماسكنها: أمي عاد أنا ما أعرف ليش بس هو حلف إنه أولما يوصل العين بعشيكم و بعشي أهله.




أم محمد: خله انزين يعشي أهله أما نحن ليش يعشينا كم بيدفع وايدعليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.




محمد: ما يستوي عاد هو حالف.




أبو محمد: بس يا محمد صدقها أمك وايد عليه لا لا قوله مشكور ما نبا عليه نحنعشى.




محمد: خلاص يا أبوي بقوله..... وينسلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟.




أبو محمد: في المطبخ ما دري شو يالسه تطبخلك لو كان ريلها وإلا أبوها جان ماسوت شي.




محمد: هاهاهاهاحتى أنته يا بو محمد تغار أنا من وين بلقاها منك و إلا منخوليد حشا حاسدين الفقير على موتة اليمعة.




قام محمد راح عند أخته في المطبخ.




محمد: السلام عليكم.




سلامة: و عليكم السلام هلا بمحمد شحالك يا خوي غريبة ياي منوقت.




محمد: الناس أول يسلمون بعدين يسئلون.




سلامة وهي قافطة: و الله يا خوي بسلم عليك بس ما تشوفني كلي طحين و ريحتيطبخ.




راح محمد عند سلامة و حظنها و حبها علىراسها.




محمد: فديتج سلامي ليش متعبة نفسج و الله محد يسواج سلامي أنا بدونجأضيع.




سلامة وهي مستحيةمن كلام أخوها: و الله ياخوي تعبك راحة و إذا كنت بدونيتضيع عيل بدون موزة شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟.




محمد وهو يضحك: لا خلي القلب بعيد هاي أنا بدونهاأموت.




سلامة و تغيرت ملامح ويها: بسم الله عليك فال الله ولا فالك شو هالكلام والله أخبر عليك موزة.




محمد: سلامي لا تزعلين تراه الموت حق علينا و بعدين لا تخبرينها أنا ما صدقتتحن علينا و تكلمنا.




و قطعت سلامة رمست أخوها : و أنته متى رمستها أو شفتهاأعترف؟؟؟؟؟؟؟؟




.







والسموحة

~بنوتهـ ستايلـ~ 02-26-2012 09:22 PM

وهذا جزء يديد واتمنى انه يعيبكم .......


محمد: صح ما خبرتج اتصلت بي.



سلامة: قول و الله متصله تراضيك؟؟؟؟؟؟؟.



محمد: يا ريت متصله عشان أقنع أبوي يخليج تسافرين و ياهم بس و اللهريحتني.



سلامة: و أنته بتقنع أبوي.



محمد: ليش أنتي تبين تروحين؟؟؟؟؟؟.



سلامة: هيه أريد.



محمد: ليش تبين الفكة منا.



نزلت سلامة راسها: لا و الله مش جيه.



محمد يضحك على سلامة: خلاص و لا يهمج عشانج و عشانها بقنع أبوي اليوم و إلاباجر إن شاء الله.



سلامة: مشكور و الله لا يحرمني منك قولآمين.



محمد: آمين إلا شو مسويه شكله عجيب.



سلامة: مسوتلك كيك و كريم كراميل و سندويشات أعرف تحبهالأشياء.



محمد: مشكورة سلامي صح أني متغدي مع سيف لكن شكله لايقاوم.



سلامة: خلاص بحطه و بنسير عند قوم أبوي.



محمد: سلامي لا دلعيني وايد تراه يمكن أبوج و أخوج يسوون فيني جريمة بسببالغيرة هاهاهاها.



سلامة: هاهاهاها حليلهم أبوي و خالد و الله بعد هم ما يهونون علي .



محمد: صح سلامي شو تبين عشى اليوم.



سلامة: و الله مشكور يا خوي ما أريد شيعليك.



محمد:مش أنا عازمنج سيف.



سلامة: ليش؟؟؟؟؟؟.



و خبر محمد سلامة السالفة.



سلامة: عيل إلا نخسره نحن إللي في البيت نبى بيتزا و بعد البيتزا نريد آيسكريم.



محمد: و لا يهمج طلبي أكثر الحين بتصلبه.



أما فبيت قوم سيف نزل سيف من السيارة ة و شاف أمه و أبوه في الزراعة راحيسلم عليهم بعدين دخل داخل و لقى موزة و خليفة و أحمد قاعدين يطالعونالتلفزيون.



سيف : السلام عليكم.



الكل: وعليكم السلام .



سلم سيف على أخوانه و قعد وياهم.



موزة: غريبة اليوم أشوفك ياي من وقت.



سيف: ليش تبيني أرجع برجع إذا ماتبوني؟؟؟؟؟؟؟؟.



خليفة:أفا يا سيف منو مايباك لكن هاي مش منعوايدك.



سيف: اشتقتلكم و خاصة لأمي.



خليفة: راد بروحك و إلا وياك محمد.



سيف: لا ردينا مع بعض بس هو بسيارته و أنابسيارتي.



موزة من يا طاري محمد تغير لون ويهها و سيف انتبه لموزة بس ما حبيحرجها.



خليفة: وليش كل واحد راد بسيارة ليش ما رديتو بسيارةوحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.



سيف: كنا نتسابق منو يوصل البيت قبل و إللي يخسر يعزمالثاني.



موزة انصدمت من كلام أخوها على شو يتسابقون بدال مب كل واحد ينصح الثاني عنالسرعة يقومون يتسابقون الحين لو صاربهم شي لا سمح الله ....... موزة من الناس إللييكرهون السرعة.



خليفة: و الله أنتو يهال عنبو و لا جنكم رياييل ,,,,انزين منوفاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟.



سيف: محمد,,,,,,,, انزين يلا طلبو شو تبونعشى.



خليفة: و ليش تعزمنا؟؟؟؟؟؟؟؟.



سيف: تراه أنا الخسران,,,, ومحمد يتشرط أوين بتعزمني و أهلي و أهلك بعد عاديردها فيني لأني أنا قايله نتسابق عشان أتوب و لاأتحداه.



خليفة: تستاهل و الله و أنا من الحين أقولك أريد بيتزا و ما دري عنالباقين.



سيف يطالع أخته ازعلانه: هاه مويز ما قلتي شوتبين.



موزة من دون نفس: ما ريد شي .



سيف: أفا ليش؟؟؟؟؟؟



أحمد: أنا أريد ماكدونالد .



سيف: من عيوني.



ويرن تلفون سيف و المتصل محمد,,,,سيف شاف الرقم وضحك.



سيف: مرحبا مرحبا بالغالي.



خليفة و موزة يطالعون سيف بمنو يرحب.



محمد: لا يا الحبيب ما ريد يا غالي مش غالي ما ريد من هذا الكلام أريدالعشا.



سيف: هاهاها فالك طيب ما طلبت.



محمد: يلا طلع ورقة و قلم



سيف: ليش؟؟؟



محمد: عشان طلباتنا و إلا نسيت ياالحبيب!!!!!!



سيف: لا ما نسيت قول شو طلباتكم.



محمد:أمي و أبوي يقولولك مشكور ما يبون شي منك أما أنا و خواتي و خالدبصراحة عدنا طلبات وايد.



سيف: حشى انتو ما شايفين خير ليش ما طلعتو شرات أهلكم يلا قول شوتبون.



محمد: أخواني و الله يبون بيتزا و آيس كريم.



سيف: و ليش لآيس كريم؟؟؟؟؟؟ أنا قلت عشى ما قلت بعزمكم على شي ثاني .



محمد: والله يريدون يحلون بعد العشا عندكمانع؟؟!!



سيف: لا ما عندي هاي طلبات أخوانك انته شوتبى؟؟؟؟؟؟؟



محمد:أنا أريد عشى كامل من الخروففاهم.




سيف: إن شاء اللهطلبات ثانية؟؟؟؟






محمد: لا مشكورأسأل أهلك شو يبون؟؟؟؟؟



سيف: سألتهم ,,,خليفة يبى بيتزا و أحمد يبى ماكدونالد و مويز ما تبى أما الباقين يبون عشا منالخروف مثلك يعني.



محمد:موزة ليش ماتبا؟؟؟؟؟؟؟



سيف قام راح حجرتهعشان ما يسمعه خليفة و أحمد أما موزة فأول ما عرفت إن محمد متصل راحتحجرتها.



سيف: و الله مادري بس يمكن زعلت يوم عرفت بإن كنا نتسابق؟؟؟؟؟!!!!!



محمد: الله يغربلبليسك ليش طريت السالفة جدامها انته تعرف إن موزة تكره السرعة و تعصب يوم تشوف حديسرع فما بالك نحن إللي كنا نتسابق.؟؟؟؟؟!!!!!



سيف:آسف حمود والله نسيت!!!!!



محمد: شعليك انتهمشكلنا وياها ,,,, أنا ما صدقت إنها رضت علي تقوم انته تخرب كلشي.



سيف: إيه شو تخربعلي ما تخرب هاي أختي انته وين عايش نعرف إنك تحبها لا تم تصارخ علينا ,,,, أصلاًمن متى هي عطتك ويه انته إللي عاق نفسك عليها و هي لابستنك و لاجنك موجود بعدين أناما سمحلك تتكلم عن أختي فاهم.



محمد: و لا تنسىيا حبيبي بأنها بنت خالتي بعد فعادي اطريها أو أكلمها الحين أقولك عطنيأكلمها.



سيف: لا والله مابخليك.



محمد: سيف لاتستهبل هي زعلانه خلني أراضيها.



سيف: و انته شدراكإنها زعلانه؟؟؟؟؟



محمد: سير انزينطالعها إذا كانت زعلانه عطني أكلمها انزين .



راح سيف عند أختهو لقاها زعلانه.



سيف: موزان شوفيج؟؟؟



موزة: ماشي شويعني بيكون فيني؟؟؟؟؟؟



سيف: أنتي زعلانهصح!!!!



موزة: لا مشزعلانه...



سيف: أنتي زعلتييوم قتلج بأن أنا ومحمد كنا نتسابق.



موزة و شوي بتصيح:انزين انتو ليش تتسابقون؟؟؟؟؟؟؟



سيف: يعني أنتيصدق زعلانه من هاي السالفة انزين خذي التلفون محمد يريد يرمسج .



موزة: ما ريدأرمسه .



سيف: رمسيه مش زينهذا ولد خالتج يبا يسلم عليج.



خذت التلفون و طلعسيف عنهم بس تم واقف عدال الحجرة يترياها تخلص.



موزة:ألو.



محمد: ألو هلاموزة شحالج ؟؟؟؟؟؟



موزة: الحمد اللهبخير ,,,, وسكتت.



محمد: يعني مابتسأليني عن أخباري؟؟؟؟!!!!



موزة: لا ليش أسألعنك ؟؟؟ بشو أنا أهمك أو انته تهمني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



محمد وهو عارفإنها زعلانه بس كلامها يزعل : أفا عليج بنت خالتي انتي تهميني و اتهمنيوايد.



موزة: واضح تراهلو كنت أهمك ما كنت تسابقت مع سيف كنت بتنصحه بتقوله إن السرعة مب زينه و بتركبونبسيارة وحده لكن انته قمت وتسابقت وياه الحين لو استوابكم شي لا سمح الله .......... موزة تصيح إذا واحد منكم استوابه شي أنا عاديأموت.



محمد و قلبه يعورهعلى موزة : والله ما تصحين مواز و الله أن دموعج غالية علي .



بس موزة صاحتأكثر.



محمد: فديتج واللهما تصيحين والله ما تهونين علي أسمعج تصيحين و الله آسف آسف ما بعيدها مرة ثانيةأوعدج إني ما أسرع بس لا تصيحين و لا تزعلين علي موزة تراه إذا ما سكتي تراني الحينبيي بيتكم.



موزة: خلاص ا بصيحو مش زعلانه بس تراك وعدتني.



محمد: أوعدج ياالغالية أوعدج وإذا كنتي صدق مش زعلانه الحين بتطلعين عند سيف و بتقوليله شو تبينعشا.



موزة: إن شاء اللهيلا مع السلامة.



محمد: الله يحفظجيا الغالية.



سكرت عن محمدوراحت عند سيف إللي كان يتحرقص برع .



سيف وهو منصدم:الحين حمود الحمار يصيحج هاتي التلفون بهزبه ما يستحي كيف يتجرأ يصيح شيخة البناتهاتي أنا بأدبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



موزة: لا مش هوإللي صيحني انته,



سيف وهو قافط: أناليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

~بنوتهـ ستايلـ~ 02-26-2012 09:22 PM

يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ اتريااا الردود نزلت أكثر من بارت .~.


الساعة الآن 04:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227