![]() |
. .البارت الثالث3 . ظهرت فطوم وهي شاقة الحلج خخخ تضحك : وربي أهبل وفجآآآة ..بلااااااااااااااج انتي تخبلتييييييييي اشووووووف فطوم من الزيغة: هااااا لا ابوويه ماتخبلت السموحة وف خاطرها: ياهي بلووة صدق يابوي مليت من تهزيبك ماصرت الحين اخاف منك قبل اياامم الله يرحمها . . بوسيف معصب: وبلا هالحركات فهمتي,, . فطوم بلامبالاه :ان شاء الله وراحت.. .بوسيف: شو ف هاالبيت كلهم مخبببل , ام سيف: خير شو صااير . .بوسيف: بناتج مادري بلاهم كل يوووم يظهر لهم حركات يديدة وشوو هالمخبل . .ام سيف: الله يهداك بس أي حركات حليلهم ماسوو شيء بوسيف: هي انتي دافعي عنهم المهم انا ظاهر تامريني ابشيء ام سيف: سلامتك الغالي ..وظهر بووسيف.. . . ام سيف: عبود حبيبي ماشفت اخوك حمدان. عبوود: هيه امبله اماايه شفته قبل اشويه قال بيروح بيت اربيعه حمود ام سيف: انزين حبيبي روح العب برع لاتسوي حشرة اهني لانه اخوكم سيفاني راقد اذا سمع حشرة مابيصدق ع طول بيضربكم. . عبود: ان شاء الله اميه وظهر راح الحوي يلعب كورة وياحمود.. . فطوم حدرت الغرفة شافت شوآخ مشغولة اتذاكر .. ماحبت تخرب عليها مذاكرتها., راحت صوب اللاب وحدرت ع طوول حدرت المسن. شافت الكل حآدر بس ابينهم شخص >>>مش غريب عليها شخص دخل حياتها وغير مجرى حياتهآ شخص كانت تعنيه له الكثير .غاااب هالشخص لفترة طويلة ولاعرفت فطووم شوا تسوي اكتفت انهآآ غمضت اعيونها. تمنت انهاآ ماحدرت .. بألم ودمعة حرقة خذهآآ.. مُآنيَ قآدرَ أنآ . . مآنيَ قآدرَ أنآ ! مآنيَ قآدرَ أگتمَ أنآ دموعُيً ، مآنيَ قآدرَ أنآ أگتمَ حٌنينيَ ، گتممَت و گتمتً ، لگنَ خلآصَ أنآ تعُبتَ . . تبيُنَ عَ ملآمحَيُ الأحزآنَ و آلحنينَ ، و صَوتيُ يَختنقَ بَ آلعبُرآتَ ، خلآصَ أنآ عججَزتُ ، مآنيَ قآدر أنآ أگتمَ !! ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f ولكموو حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآتي آسّتغفَر آللہُ آلعظيم وآتؤب آليہ . تسلم >_< ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f اممم اشحالج آسّتغفَر آللہُ آلعظيم وآتؤب آليہ . الحمدالله . ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f.. مابتساليني عن حالي آسّتغفَر آللہُ آلعظيم وآتؤب آليہ . انته افتكرت ف حالي عشان اسال عنك وانا مادري عن هوى دارك . . ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f.. السموحة بس ظروف الدنيا ماتخلص حاولت افهمج بس انتي الله يهداج مش راضية تفهمين ع الاقل عطيني فرصة آسّتغفَر آللہُ آلعظيم وآتؤب آليہ . خلاص ماعاد يفيد الكلام انسى الماضي لاني نسيته ورب لك حافظ ظهرت فطووم وخلت هالشخص ف حيرة ومليون علامة استفهام .. ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f.. فطااآمي فطووووم لاتخليني ف حالي محتاااي لج افهميني افهميني دخيلج كيف تنسيني ابسهولة مايصير لازم تعرفين وظهر هالشخص ابضييج اكتفى بالسكوت وراح البحر يشكي هموومه عله وعسى اشوي الهم ينزاح بس مثل ماقال الجرح مني وفيني يارب عوونك يارب صبرني.. كل إنسسـآن يشتأإق ، ويششده "الشوق" لـ كل إنسأإن غ‘ـآلي ‘ بحيأإته مشششتأإق ، ومن كثر الاششوأإق اللي تزأإحمت فـ دأإخلي تدمعْ عيـوني ،آآآآه بس . . فطوم..قاعدة لحالها سرحانة باللي صار قبل اشووي.. وفجأة كتبت لها خاطرة من قلبهآآ وعيونهآ تدمع والافكآآر هدت حيلها مش قادرة اتسوي شي., . . . ظظّرؤفَ أجبُرتههَمِ عّلىْ ـآلابُتععآإدَ . . ؤ ـآلأيــآإمَ ججّععَلتنـيْ أششِتـآإقْ ! تممَر ـآلثؤـآإنيُ , ؤ تزييُد فَيْ دآإخَليُ حرقـةْ ـآلشِؤقُ , أريييُد قربُههَمِ , ؤ لؤ مججَرد دقـآإئقً * تممَر ذكرـآإهَمِ ؤ كلمآإتهَمِ ؤ أجمَلْ ضحكآإتهَمِ فيُ دآإخَليُ . . فاُبتسُمَ لمججَرد تذككَرهَمِ , ؤ تتجمعَ فيُ عييُؤونيُ ـآلدمؤعَ , أحآإؤلَ ـآلككّتممآإنَ ؤ ـآلضِححّكْكَ للنـآإسَ , ؤ لككَنِ !! تخنققَنيْ ـآلعُبرهُـهْ . . ؤ نهآإيُـةْ ـآلضِححّكهَهْ شِهققآإتَ . . آآآآهههُـهْ أتععَبُتنـيْ أشِؤـآإققَيْ * يُـآإربَ أسسَععّد قلؤبُههَمِ أييُنممآإ كـآإنوـآإ ~ . . آآآآآآآآه ليش يآلدنيا تبعديني من انسسان . انسان اغلييه احبه تعلقت فييه شو هالظرووف الي خلاك تبعد عني ولا تسأل عني لهالدرجة هالظروف خلتك حتى تنساني للحظة واذا ع قولتك ظروف الدنيا ماتخلص عيل الغايب عذره معاه بس بعد الغيبه كانت اطويلة وايد هالغيبه اثرت فيني وف حياتي ليتك تدري الي ف بالي ليتك تحس بمعاناتي ليتك كنت ف قربي الحين واتحس باللي انا احس فيه ليش يا هيثم ليش غيروك عذالي ليش ابعدوك عني ولا انته نويت تنسااني بهالسهوولة نسيت العشرة وتناسيت الحب الي كان بيناآآ خمس سنوات وانا قلبي متعلق ف غرامك كيف تخليني ف حآآلي وتروح عني كييف مافكرت فيني مستحييل مااقدر اسامحك ع اللي سويته..آه بس لاحول ولاقوة سامحني ماابيك اتشووف انكساري لاني مااعدت ضعيفة انا تغيرت وايد لكن مااعرف حبك تغير ولا بعده ف قلبي وصآآآآآآآآحت بحرقــــــــــة غيااابك حرق فؤادي وصآآآآآآآحت اكتفت انها اتصييح بهدووء كانت اتصارع نفسها وهالصراع كان بينها وبين حبها ماااعرفت ف شوا تفكر ..مااعرفت شو بتسووي ماتدري نهااية طريجها وين بيكوون ..كانت ابينهم علاقة عادية ف البداية يسولفوون ويابعض ياخذون ويعطون ع الدراسة فطوم عمرها ماحطت ف بالها انها بتحبه لدرجة الجنوون ماتوقعت اصلن هالشيء بصير وبالفعل صآآر وحبت هيثم وهيثم حبهاآآ كانت ابينهم عشرة عمرر>>حبهم كان حب طفولي مرت عليهم خمس سنووات وعقب فترة غاااب هيثم.. وللحين فطوم ماتعرف السبب وفطوم الحين ناوية تنسى المااضي وتفتح صفحة يديدة من غير هالحب الي بياثر فيها بيكون عقدة ف حياتها . ملاحظة: هيثم اخو اربيعت فطوم وراح تعرفون عنهم ف البارتات اليايه ^_^. تمت فطوم ف هالحال لمدة يومين مضايجة لاتاكل ولا تشرب قاعدة لحالها صوب الدريشة وسرحانة وشكلها هي تعبانة.. . حست فيها اختها شوآآآآآآخ . . شوآخ: فطوم حياتي شوفيج من يومين مش ع بعضج صاير شيء فطوم:......................... شواخ حطت ايدها ع جتفها: فطووووم خبريني شوالي مضايقنج فطوم انتبهت لها: اممم ماشيء حابة اكون ابروحي شوآخ: فهميني حياتي يمكن اقدر اساعدج فطوم: شواخ مافي شي خليني ف حالي, شواخ: انزين خبريني يمكن اقدر اطير الضيج انتي شايفة ويهج ف المنظرة فطوم: لا ليشششش شواخ: اتحداج اتشوفين ويهج الحين تخوفين ابصصراحة فطوم استغربت وصدقت كلامها وقامت سيدة صوب التسريحة..:مافي شي شوفيي شواخ كاتمة ضحكتها : احيييييم ههه يعني صدقتي وياراسسج بس شكلج تعبان فطوم: يالزووووووووووولة هههه قلتج مافيني امممممم شواخ:اوكي انا ادري شوفيج اكيد رمستيه صصح فطوم بتعب:هييييييه ياليتني ماكلمته.. شواخ: فطوم خليه ابرايه الي مايباج لاتبينه اوكي وابصراحة هو مايستاهلج من زينه الحين بالله عليج خبريني شو الي حبيتييه فييه وع انا اشوف مافي شي ينحب فييييي وع فطووم اونها عصبت: شواااااااخ عاد حبيت اسلووبه وقلبه ووووو يعني لو اقولج لين مابااجر مابتفهميين تدرين ليش شوآخ: لمآآآآآآآآآآآآآذااا؟ فطوم: لانج ياهل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخل شواآخ: ريلج الياااااااااااااهل فطوووم: ايييييييييييييييييييييييييه ماارضى . . ووووفجأة طق طق طق . . شوآآآآآآآخ: منووووووووو >>مايخلوون حد ياخذ راحته ف هالبيت ش هالحالة فطوم: هي صدقج . .سواف من ورى الباب:اوكي ابرايكم قلت بظهركم اشووي الجو رهييب بس ماتستاهلوووون يلا منااااااااااك عاد اهني من سمعووا طاري الطلعة كل وحدة فزت من مكاانها فطووم وركييض صوووب الباااااب وشوواخ ويااها بطلت الباااااااب فطوووووووم: حياتي روحي سيفاااااااااني انته تدري اني احبببببببك مووت سيفاني: احبك موت كلمة مالها تفسير وطزززز فيكم ماشي طلعة يلااا اونة ايقلد صوووت شواخ>> مايخلوون حد ياخذ راحته ف هالبيت ش هالحالة شواخ ندمت ليش جي قالت شواخ راحت صووبه وباست راسه: حبيبي سيفاني السموووووحة مااكنت اقصد وويه البراااءة فطوم :هيه سيفاني ماتقصد حليلها والله حرااااام نبا نظظهرر سيفوو سيفانيي بعد تفكيررر: اوكي اآآآآآخر مرة اذا عدتيهااا ماشي طلعة فهمتووا فطوم&شواخ بصوووت واحد: هييييييييه فهمناااااااااا سيفاني: 5 دقاااايق ماحلصتكم صوووب الموتررر بشخط ويل ف ويووهكم وبظهررر اوووكييييييي يلااااااا وظهررررررر شوااخ: والعثره 5 دقاااااااايق فطوم: اقلج ماشي وقت يلايلا البسي عباااتج عن يرووح عناااآ شواااخ: هيييييييه شت عادي يسويهآآ عقب لبسوا شرات بعض وتقريبا كل شي شرات بعض وقبضوا بعض وركييييييض صوووب المووتررر سيفاني ف المووتر مشغل اغنية..رحت فيهاآآ>> سيفاني: دقيقة كنت بروح عنكم زين لحقتو ع اعماركم خخخخخ ليش متطقمين وياراسكم فطوم قعدت جدام: احم كيفنااا ليش فيها شيء شواخ: هييه كيفنااا سيفاني بصووت يخوف:شووووووووووووووقلتوووا كيفناا هاا انا اراويكم فطوم خافت: لالالالاحبيبي كيفك انته بس وربي مافيهاا شي شواخ ضربت ع جتفه ع الخفيف: سيفاني غير الاغنية شووو ها ابد مايلاااايق بهالجور الرهيييب حط ميحد حمد سيفاني: اقلج انقلعي مايخصصصصصج كيفي وقام يغني عينه في عيني اشكره وقلبي عن حالي مادرى اني ابيييييييييييييييييييييهااااااااا فطوم تضحك ع شكل اخوهاا: هههههههههههههههههههههه شواااخ رفعت ايديها: حمدالله والشكررررر ههههههههههه وتمت تضحك ع سيفااني وسيفاني مرتبششش ماعلييه من حدددددد يسررع عسبت يخووووفهم ههه وكل وحدة ميته خووووف الله يعينكم ع سيفاني الصراحة.. . . راحووآ صوووب البررر كان الجووو جناااآن فطوم شلت كاام سيفاني وتمت اتصووور سيفاني ويسووي حركات هبل وهي تضضحك اتقوله بسسسسسس سوى حركة يدييدة اونة يراوي عضلاته خخ شواخ تضحك ع سيفاني: يلا صوريني بسج من هالقرد من متى يسوي حركاات سيفااني سمعها: عيدي الشيخة منو القرد شواخ خافت: هاااااااااا انا القردة انااااااااا فطوم ضحكت عليهاا :ههههههههههههههههههه سيفاني ضحك عليهااا: هههههههههههههههههههههه اوكي يلا سوي روحج قردة عسبت نصورج شووووواخ بترجي: لا سيفوووووووو دخيلك عاااااااااد سيفاني يطالع فطوم: هافطووم اخليها اتصوور ولا اعفااء هالمرة فطوم تضحك: ههههههههههههه خلها اشوي بتصييح مافينا بعد خخخخخخخخ سيفاني: ووووووووييوووووو اثاريج ظهرتي صياحة صياحة شواخ مدت البوووز وراحت ابعيييييد عنهم. ع العرقوووب وقاعدة اونها مضايجة.. سيفاني : اوكي بسووي لهاا حركة اونة نحن سايرين ونسيناهاا اوكي فطوم لالالالالالالالالا حرام عليك سيفوو هي روحها اتضايجت مافينا بعد اتصييييييييح سيفاني : انطميييييي هههههه اركبي الموتر والله محد قالها اتروووح خخخخخخخخ فطوم ركبت الموتر: سيفووو عاد حرام عليك شواخ اتطالع من ابعيد قامت ع طوول من الزيغة اتصرخ: سيييييييييفو اصصصصصصصصصصصصبر الله يخسسسسسسسك اصبببببببر وتررركض سيفاني ف الموتر سوو لهاا حبتين من الدرييشة ووراح : ههههههههههههههه يضحك ع شكلها تركض حليلها خخخخخخخخخخخخخخ شواخ اتصصصصصصصصصيح من خاطر: اهىء حمااااااااااار مااحبك وربي تعبت من كثر مااركض اهىىىىىىء دبببببببببببب سيفاني ناقع ضحك: هههههههههههههه ..>راح صوبهااا فطووم كاتمة ضحكتها لانه صصصصج شكلها يضحك شواخ اتشااهق:اهىء حماااااااااااار دب مااحبك وانتي وياهااا اوكي اهىء سيفاني: هههههههههههه انطمي يلا اركبي عن اروح عنج ببببعد بعد تررد ركبت المووتررر شواخ اتشااهق: حقير حيوان اهىء اهىء ثووور واحد دب سيفاني: فطوم قوليلها تسكت وربي لا افرها من الدرييييشة لاتخلوني احلف فطوم: خلاص خلاص ااااففف صدت صووبهاااآ: شويخ خلاص حياتي ماصار شي يسوولف وياج شواخ اتصيح:جآآآآآآآب فطوم كاتمة ضحكتهاآ سيفاني يضضحك ولايهمه شغل اغنية عراقية حبيبي روحي مشتااااااااقة وعلااا الصووووووت .. صدق عاااايش حياته جوووو ماعلييييييه من حد خخخخ |
وـآـآـآو تسلمييين ي قلبي ع البـآـآرت الكشؤؤخي.. وربي يعطيييج العافيه..ونتريـآـآ البـآرت الي بعده.. بنتظارج فدييييتج.. |
أًلٌبِـــــــــــــــأِأَرٌتِ نَــأُأًأًأَأِأُأِأٌيًسِ يِعُطًيًجٌ أًلُعّأًفِيُـــــــة وِنُتِرُيَأٌ أٌلٌبُأَرٌتّ أًلِيَ بَعُدٌوّوّهُ |
البارت الرابع4 . . . وصلوا البيت شوآآآخ ع طووول نزلت وراحت لانه اتضاآيجت وااايد من حركة سيفاني فطوم حست فيهآ صدت لسيفاني: زين جي سيفاني خليتها تتضاايج حرام عليك وربي . سيفاني متلوم: خلاص خلاص ادري شويخ ماتزعل خخخ دلع بنآآت ع الفاضي عقب بييب لهآآ من باسكن يلا نزلي. . فطووم ابتسمت: لاتنسى اتسوي حسابي معاها انا بعد ابااه من باسكن . .سيفاني: اوووكي يلا خلصيني وياراسسج فطوم نزلت: انززززززززززين درب السلاآمة بروو سيفاني ابتسم ورآآآآآآآآآآآآآآح عند ربعه.. . .فطووم ع طووول راحت غرفتهاا اتدور شوآآآآآآآآآآخ ماحصلتهآآ . .نزلت الصالة شافت امهاا ظاهرة من المطبخ. ام سيف: فطوم انتي وشويخ وين كنتوآآ فطوم: مامااتيه كنا عند سيفو رحنا نتحاوط ع العارقيب. كان وناسسة ام سيف: بلاهااآ اختج امبوزة ماعيبها الطلعة فطوم متررددة:آآآ لا امبله استانست واييد بس تعبت اشوي من كثر ماتلعب ع العراقيب.. ام سيف: انزين انا سايرة بيت خالتج مابتين..بشل اخوانج الصغارر فطوم:لا اماايه مالي خلق بتم ويا شوآآخ سلمي على خالووه وايد ام سيف: يبلغ..مابتأخر يلا فمان الله.. . . فطوم صعدت فووووق راحت غرفتها ماحصلتها وينها هاي راحت غرفة مهارري شافتهاآآ اتصيح ف حضن مهآآري فطوم: احمم اشفيهآ مهاري : مادري ياايه من برع واتصييح هب راضية اتخبرني شوآخ اتصيح: مـ ــ ايخصج طلـ ـعي بـ ـرع مهآآري: جييه فطوم حليلها ماسوت لج شيء فطوم اتضايجت وظهرت من دون ماتسمعهآآ وف خاطرهآآ: انزين سيفو كان يسولف وانتي تعرفينه يعني مايحتاي تزعلين المهم ع راحتهآ بس ماعيبني اسلووبهآ ظهررت راحت المطبخ سوت لها نسكآفيه وعقب راحت حديقة بيتهم .. وقعدت تتخيل اياااام قبل شو كانت اتسووي ويا اسوم ربيعتها روح بالروح وبنفس الوقت بنت جيرانها وهي أكبر عن فطوم ابسنة بس وايد ويابعض وايام الثانويه كانت وياها لانها رسبت سنة >>أخت هيثم . . . يمكن ظلمتك يمكن اتكون ظالم ...ماادري من فينـا خطـا ياحبيبي..هذي النهايـه وياعسى تكون سـالم ...وش حيلتـي لاصرت منتا نصيبي الفرقا ماهـي ظلم والله عـالم والجرح مو عادي اذا مــن طبيبي..احس انا ويـاك صعبه نتوالـم ...ياكــثر ماتجرح وياكثـر طيبي... النـاس قالو انـي بالح ــب حالم ...عيبي احبك قلت ياحلو عيبـي الح ــين ابيـك تروح وابيك ســالم ...بعيد وله قريب اسمــك حبيبي... يمكن ظلمــتك يمكن اتكون ظالم . . . هيثم باله مشغوول ويا فطوم مايدري كيف يفهمها بس بعد الحق عليه اني ماخبرتها وغبت عنهاآآآآآآآ و فخآطره: آآه يافطوم ماآآآآآآآآآآآتدرين ابغلاتج ف قلبي ماتدرين اني شكثر متوله عليج وع شوفتج وع ضحكتج وكل حركة اتسوينهاآآ شو اسوووي ياآآآآآآآآآآآآآآرب غمض عينه وطرى ف باله اخته اسوووم .. هيه اسووم الي تقدر اتساعدني وتفهمني فديتها هي الي جمعتني بأغلى انسآآنة حبها قلبي وع طووول دق ع أسووووم . . أسوم: هلووووو هيثموووو شو بغيت الغـآلي آآآآمر هيثم: انتي يعني ماتوبين ريال شكبري بعدج اتقولين هيثمووو المهم ماعلينا بغيتج ف موضوع مهم اتمنى انج اتساعديني انتي املي الوحيد بعد مافقدت كل اآآمالي مابي افقدهآآ.. اسووم حست ف اخوهآ: خير خيوو شوفيك مضأأيج., هيثم: جريب الحين بوووصل البيت وبفهمج وبخبرج الموضووع .. اسووم احتارت: اممم اوكي اتريآآك لاتطول لاني عقب اشوي بروح بيت قوم عمووه هيثم : الحين بووصل فمان الله., أسوم: فداعة الله . . انشغلت اسووم بأفكارهاا اتقول ف خاطرها: اممم شو الموضووع ياترى بس انا حاسة مليون % فطووم ف الموضووع يا حياتي وربي تولهت عليها دبووه . . بدق لهآآ دقت لهآ مرة ومرتين 3 مااتررد اسوم: وينهاآ اكيد شكلها مشغولة ولااا ماادري اذا شافت اكيد بترد اتدق لي. بتريا هيثمووو. . . فطوم كانت ف الحديقة سرحاآآآآنة وفونها ف الغرفة. المهم فجآآآآآآآآآة حست بأيدين ع عيونها خافت: بسم الله منوووو تراني هب متفيجة. . . . ....زعلانة مني فطوم ابتسمت خوزت ايدينها: وليش ازززعل منج دبووووه شوآآآآآآآخ: لا بس حسيت انج زعلتي مني فطوم: مدآمج عارفة انج انتي الغلطانة ماله داعي ازعل منج اصصصلن الموضوووع مايستاهل مجررررد سوالف . .شوآآآخ: هييه بس بعد اتضايجت يلا ماعلينا اصلن انا نسيت ومثل ماقلتي مجرد سوآآآآآلف يعني مااهتم هاع فطوم: فديتج جي ابــــــــــــآج خخخخخخ شوآآآآخ: آخ منج يالزطيه ماتعززم بعد فطوم بققت عيونهآ: عندج المطبخ روحي سوي لج اشتغل عندج شوآخ: وياهالراااس صصصصصصح نسيت باجر عندي امتحاان بروح اجابل الكتااب احسن لي من مجابلة ويهج هههه فطوم:احللى عنج تتمنييين ويهي اصلن وسوت لها مآآآآآآلت وضحكت ع خبالها هههه . . |
الباااارت خطيييييير .. تسلمين فديتج ع البارت .. وننتظر البااارت الياااااي بمواقف أكثر واحلى ... |
الساعة الآن 09:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir