منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   || ﻣﻬﻤﺂ ﻃﺂﻟﭟ ﺎﻟﻤﺴﺂﻔﮧ ﺣﭙﮕ ﻓﮯ ﻗﻠﭙﮯ ﻣﺤﻔﯜﻅ || (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=750302)

ŀДmô0Ņỷ fë 7฿қ 01-15-2012 08:25 PM

لـآ فديييتج الروـآيه وـآـآـآيد حلوـآ وربي عيبتني وـآيد ؤ متشؤقه اعرف شؤ راح يصيييير ..

إّذا عن الردؤؤؤد انا اكفي ووفي ثح ولا لا خخ :ast7eee:

ونتريـآج فدييتج

قيوانيه شامسيه 01-15-2012 08:34 PM

افا عليج الحين بحط البارت الرابع تريي علي شويات ^^

قيوانيه شامسيه 01-15-2012 09:12 PM

البآآرت الرابع || ●●●

الساعه 3 الفليل فغرفة فارس
فارس : اه شو سويتي فيني يا ريم عيونج عذبتني طيبتج امتلكتني انوثتج سحرتني وربي احبها ياناس احبها بس كيف اقولها كيف ياربي ااااه راسي عورني وانا افكر ( فجاء فز من مكانه وتذكر كتابها اللي كان فيدها راح لسيارته بسرعه ويابه ودخل غرفته وقفل الباب على عمره عسب محد يدخل ويشوفه )
كان الكتاب لونه ابيض بفرو الانب وصار احمر من الدم راح فارس ومسح اثار الدم اللي ع الكتاب وفتح اول صفحه وقرى المكتوب فيه
انا ريم ابراهيم محمد الشحي ومحطوط خط على ابراهيم محمد الشحي ومكتوب تحته
ريم محمد علي حمد الشمري
مكتوب تحت ولدت 2-1-1996 اليوم المشؤوم في حياتي الذي ظهرت فيه الى الحياة المؤلمة القاسيه

جلب الصفحات وشاف كذا صوره لها متكررات سحب صوره وخلاها عنده مايدري ليش
وجلب كذا صفحه لفتت نظره صفحه خايسه دم ومكتوب فيها
في هذا اليوم ضربني ابن عمتي خالد و ابي ابراهيم ظرب مبرح جدا لقد نزفت ولم ينتبه احد لهذا كم هو موؤلم انت تعيش بين اسره لاتحبك وتكرهك
اود الموت على هذا ع الام اللذي عشته متى ؟
سكر الكراسه تقريبا قرى كل شي فيه حس قلبه يعوره وده يروح لها ويحضنها ويولها ريم انا احبج ومابتركج انا اللي بحميج
رقد فارس والكراسه حذاله
خلونا نسير صوب ريم اللي معتفسه بين اغراض الحفله اللي تجهزهم راحت شفات اخوانها راقدين دخلت غرفة عزام ابتسمت على شكله معتفس فوق تحت اللحاف مفرور والمخده فصوب ومكشر راحت حطت المخده تحت راسه و لحفته وحبته على خده ووطت على الابجوره وسكرت باب الغرفه وراحت تحت المطبخ
اذن الفجر على ريم وهي فالمطبخ تسوي السويتات والكيكه دخل عليها نايف وعزام كانو يايين يشربون ماي واستغربو منو قايمه الفجر ويالس فالمطبخ شافو ريم معتفسه فوق تحت شعرها ملموم اي كلام و نازله خصلها ع ويها رافعه كم البجامه لنص ايدها و بنطلون البجامه برموده ولابسه نعال فرو طالع شكلها مررررررررررره كيوت وحلو
راح عزام وحضنها من روى وقال لها : شوا لحلوه تسوي
ريم ابتسمت له وقالت :مثل ماتشوف يا خوي
نايف حط صبعه فالكريمه وذاقها : اممم حلوه مره
ضربته ريم على ايده وقالت : روح روح بتخرب علي تراك عزام يشو رايك فالكيكه و غمزت له
عزام وقف يشوفها : وربي روووووووووووووووووعه يا ريموه ماشاء الله عليج ابدعتي
ابو عزام دش المطبخ عليهم : يا عيال شو تسوون كل ها شرب ماي
راحت ريم وحبته على راسه وقالت : صباح الخير يبه ^^
ابو عزام : رييم شو تسوين هني انتي
ريم : مثل ماتشوف يا يبه
عزام وكانه تذكر شي : ريمووووووووووووووووووووه
ريم خافت من نبرة صوته : هلا امر
عزام وتقرب منها وهي تبعد وقال : وين الكرسي و العكاز
ريم وهي خايفه : اااااا ما استعملتها والله مايعورني شي يوم بيعورني بيلس
نايف حس بتانيب ضمير وقال: ريم اسف والله وظهر من غرفة الطعام وهو متضايق
ريم : عزام الحين بيلس انت روح صل
ابو عزام : يابنتي روحي نامي مو زين اتمين مواصله
ريم ابتسمت لأبوها : لا يبه انا بخير شفني حصان جدامك
ابو عزام رد لها الابتسامه : يله يا عيالي خلوني نسير المسيد قبل لا يقيم
راحو الشباب المسيد وبعد مارجعو كل واحد راح غرفته ونام وريم قعدت تعابل فالحلويات و الاكلات ويلست تسوي ريوق
الساعه 9 كان كل شي زاهب ع الطاوله كانت مسويه دلة الحليب و عاصره عصير برتقال فرش و مسويه بلاليط و سندويجات منوعه وخمير و خبز محلى وطرشت لبيت يدها اللي هو بيت ابو عبدالله و اليد علي ( ابو فهد )
خوان ريم كلهم اثنو على اكلها وعيبهم شغل ايدها وراحوا لدوام وعزام قالها بعد ساعه تكون جاهزه
فبيت ابو عبدالله
اليد علي : عيشه يا عشيه
اليده عيشه : نعم علي شو بغيت
اليد علي: وين العيال خليهم يضون الحين ماباقي شي وبنروح الشركه كلهم سار والى فهد وعياله ومتى بيتريقون
عيال فهد و عليا عند الباب كانو دشو وسلمو على يدهم ويلسو ع السفر
راشد : ااااااااااااااخ راسي بينفجر اليوم
علياء: سلامات شو فيك
راشد : ماشي يمه بس امس مارقدت من وقت
نوف : روح اشرب لك نسكافيه
فارس : امي منو مسوي ها الريوق الغاوي وربي تاكل صبوعك وراها مستحيل تكون شغاله مسوتنه
ام عبدالله : يا ولدي هاي بنت عمك محمد مسوي ها الريوق ماشاء الله عليها وربي انها سنعه
نواف : منو فيهم ريم وله فطوم ؟؟
نوف: فطوم ههههههههههههههه مستحيل هاي مب ويه مطابخ اكيد ريماني اللي مسوتنه وافديتها
مها : ... ( ساكته بس تسمع كلامهم وساكته ماتعلق وهاي مب من عوايدها )
فارس انتبه لاخته وراح صوبها : مهوي حبيبتي شو فيج مو من عوايدج تسكتين ع الريوق لازم تتناجرين وي جسوم
جاسم : هيه والله فهود بنتك شو فيها
فهد ( ابو عبدالله ): والله مادري يا جاسم وبعدين فهود اصغر عيالك انا شوف شكبري
مها قامت من مكانها وهي ساكته وراحت لغرفتها
جاسم : حووه شو فيها البنت
فارس : هههههههه مافيها شي وي راسك نسيت انه اليوم يوم ميلادها وحد عبر لها
جاسم ضرب راسه : اندوكم هيه صح
فارس: يله انا استاذن بروح لعزام بنقضي كم شغله انشوفكم بعدين يا اهل البيت
راح فارس بيت قم عزام و الباقين راحو الدوام و جاسم يلس وي نواف يلعبون سوني 3 ونوف طلعت لمها تغير عليها الجو وتسولف وياها
دخل الصاله وشاف المكان هادي
فارس: هود هود يا اهل البيت
ام عزام : هدى هدى حياك يا ولدي اقرب
راح فارس وحب راس مرة عمه ويلس يسولف وياها
فارس: عيل وينه عزام
ام عزام : فالدوام وشوي وبيي بعد نص ساعه شو تبي تشرب يا ولدي
فارس: مشكوره عموه تسلمين توني متريق ماشاء الله على بنتج طبخها غاوي
ام عزام : الله يحفظها ان شاء الله ليت هاي الدبه اللي ميلسه جدام التفزيون تصير شراتها
فاطمه : اميييييييه عاد انا ما احب المطبخ
فارس: الله يعين حميد عليج الى اقولج ليش مب مداومه اليوم
فاطمه : يوم بيرجع عزام بروح انت ليش مب مداوم
فارس: خذت اجازه من ابوي
ام عزام استذنت وسارت تكلم رفيجتها ع التلفون و فاطمه مندمجه يالسه تتابع مسلسل ومب معبره لفارس قام فارس يتمشى فالبيت وراح للمطبخ بيشرب ماي لين مايي عزام و يروحون هو وريم واستغرب انه ريم مب يالسه فالصاله تمنى يشوفها ويكحل عيونه بشوفتها
دش فارس المطبخ وما انتبه للي يالس يعابل بالسويتات فتح الثلاجه وخذ له عصير برتقال فرش
ريم تحرت اللي دخل عزام : عزامي اتريا شوي لين ما اخلص اللي فيدي عقب بنروح
فارس انصدم بوجود ريم وفنفس الوقت بشكلها الطفولي البريء ريم استغربت ليش عزام مارد عليها رفعت راسها وطحت عينها بعين فارس انصدمت واستحت لانه شكلها غلط بمجامه وشعرها معفوس وحالتها حاله
ريم : ااااااااا
فارس ابتسم لها ويلس ع الكرسي : صباح الخير ريماني
ريم وهي مستحيه من الوقف اللي صار لها : صباح النور اااا سوري ما كنت اعرف انك هني تحريتك عزام
فارس نزل عينه عنها وكمل شرب عصيره : لا عادي
ريم بسرعه قامت من مكانها وحطت خلصت اللي فيدها وحطته فالثلاجه وقالت للخدامه تنظف المكان
ريم : اممم السموحه بروح البس لين ما ايي عزام
فارس ابتسم لها : اذنج معاج
راحت ريم تركض مستحيه و فنفس الوقت شوي وبتصيح لانه شكلها مبهدل ومعفوس راحت غرفتها واتسبحت ولبست بنطلون جنز سكني وفوقه قميص كت عليه صورة باربي ونعال مثل مال سندريلا وفوقه عباه مفتوحه نظاره شمسيه
فالمطبخ فارس يالس سرحان وفايده العصير
عزام : بوووووو اللي ماخذ عقلك يتهنى
فارس فز من مكانه ودح عزام ع ظهره: طيحت قلبي ياخي اف منك
فارس : اختك ماخذه عقلي شوا سوي
ريم : عزاااااااااامي هلا والله يله انا جاهزه متى بنروح
عزام يصفر : الله الله ع الزين ها وربي انج قممممممممممر الحين بنروح يله فارس مشينا
راحو كلهم دبي مول ويلسو يحوطون يدورون هدايا للحفله بالاخير كل واحد استقر على كم شي
عزام \ دبدوب احمر كبيييييير ميود بوكس فيه عطر شانيل و قلب مقسوم قسمين خذ واحد علقاه فسيارته والثاني حطاه فالبوكس وشترى بعد لاخته ريم هديه اللي هي ساعه ديور
فارس \ اشترى لها طقم الماس و شترى هديه لريم خاتم وياه قلب والقلب نفس الشي مقسوم قسمين خلاهم عنده بس الخاتم غلفاه
ريم \ اشترت بوكس احمر كبييييييييييييييير وحطت داخله 3 عطور ماركه وبدله شترتها حقها وحق مها ونوف وساره و حطت لها علبة مكياج كامله وساعه الماس و باقة ورد كبييييره و اشترت لعزام وفارس عطر شانيل رجالي وخذت لهم نفس البدله من الكاب لين الجوتي

عزام : ها خلصتو
فارس وريم : هيه خلصنا
عزام :يله عيل خلونا نسير
رحو كلهم ركبو السياره ودقت ريم ع الخدم عسب يلحقونهم لين المزرعه
فالسياره عزام كان يسوق و حذاله فارس ورى عزام ريم فارس كان سرحان و عزام يالس يرمس فالفون وريم تشوف الطريج يوم خلص عزام من الفون وقفو عند محطة البترول عسب يشترون لهم كم شي و يعبون بترول ويتريون السياره الثانيه فجاء ريم نقزت لجدام يعني راسها كان بين عزام و فارس وجتوفها ملازقه جتوف فارس بدون هي ماتحس فارس تم يدق قلبه من حركة ريم العفويه
ريم : عزامي فروس يودو ها حقكم
عزام : فديتج والله مشكوووووووره
فارس: تسلمين ريماني ماقصرتي ليش معبله على عمرج
ريم ابتسمت لهم وحبت عزام على خده
فارس غار منه وقال : اهى اهى اهى اهى شو هذا وانا منو يحبني
ريم ضحكت عليه : روح لحبيبتك خلها تحبك
عزام غمز فارس
فارس: الله يسامح حبيبتي ما تحس فيني اهى
عزام : ريم حبي فارس على خده
فارس انصدم من عزام وفرح ريم انصدمت
ريم : لا شو مايصير خله حبيبته تحبه انا بنت عمه مو حبيبته عسب احبه
عزام : ريماني اذا تحبيني صدج بوسي فارس على خده
ريم انصدمت من كلام اخوها وفنفس الوقت استحت وتقربت من فارس حبته ع السريع ويلس مكانها
عزام من فجر من الضحك على شكل ريم صايره طماط من المستحى ومنزله راسها
فارس ذاب من حركتها وقال فنفسه : الله عليج ياريم خبصتي كنياي فوق تحت وربي احبج متى بتحسين فيني
على اذان الظهر وصلو المزرعه ويلست ريم تعابل وترتب و التزين و تطبخ وعزام وفارس رجعو للبيت
طاف الوقت والكل راح المزرعه وعيبهم ترتيب ريم بس ما اعرفو انه الاكل والكيك هي مسوتنه بنفسها
فبيت ابو عبدالله مها يالسه فغرفتها متضايقه محد عبر لها وله قالها شفيها حتى ماتذكرو انه اليوم يوم ميلادها
ابو عبدالله : عبدالله فارس سيرو شوفو الحريم خلصن وله له صلينا العشى وبعدهن ماخلصن
فارس: انا بسير اشوفهم
سار فارس داخل وتم يصارخ : امي مها منى يله بسرعه ابوي و عبدالله يتريونا برع يله بسرعه تعالو تاخرنا كلهم هناك يتريونا
ام عبدالله : يله يله الحين يايين روح شو اختك مها فغرفتها ماظهرت منها اليوم
فارس ابتسم وعرف انها متضايقه وراح لها شافها يالسه على شبريتها تلعب بالدبدوب مالها راح لها وحضنها
فارس: شفيها الحلوه زعلانه
مها فخاطرها زعلانه لانكم ماتذكرتو انه اليوم يوم ميلادي ابتسمت من ورى خاطرها وقالت : ماشي متى بنسير المزرعه
فارس : يله الحين مهوي شوها الحلاوه كلها وربي بتغطين عليهم كلهم
مها ابتسمت له ومشت عنه وسارت صوب السياره
فالسياره الكل كان ساكت
مها : اممممم اقول اليوم تاريخ كم؟
فارس وهو يسوق وحذاله ابوه غمز لابوه وقال : 15-10 ليش ؟
مها وهي خانقتنها العبره : لا ماشي تمت تشوف الدرب لين ماوصلو المزرعه المزرعه كانت مظلمه ومها استغربت من ها الشي وقالت : بابا ليش المزرعه ظلام ؟؟
ابو عبدالله : مادري يا بنتي علمي علمج يمكن الكهربه فصلت عنهم ( صدج ابو عبدالله كان مستغرب ليش المزرعه ظلام )
اول مادخلت سيارت ابو عبدالله ونزلت مها من السياره فجاء اشتغلت كل الليتات و كان شكلها روووووووعه والبالونات تتطاير من صوب والمكان كان صدج حلو منسق ومعدل مها وقفت مكانها مستغربه شو السالفه تجدمت ريم لها و عطتها باقة الورد حبتها ع خدها وقالت : كل عام وانت بخير مهوي
مها ماصدقت اللي صار لها نزلت دموعها وحضنت ريم وقالت : يالسباله مشكوووووره والله فاجئتيني فيج الخير ريماني محد عبرني غيرج والله يالدبه
ريم ضحكت عليها وقالت : لا حبيبتي محد نساج اسفه مادري انج بتتضايقين بس انا مدبره كل شي عسب نفاجئج هني يله يله بسرعه سيري فصخي عباتج وتعالي
نوف: مهوووووووووووووووي كل عام وانتي بخير حياتي
مها : وانتي بالف خير نوف
الكل قام يبارك لها وهي فرحانه من اللي سوته ريم لها ماتوقعت انه بيصير جي تحرت الكل نسا يوم ميلادها
بوصف لكم اشكال البنات || ●●●

ريم كانت لابسه فستان تحت الركبه بشوي لونه وردي فاتح ومسويه بشعرها كيرلي و حاطه روج وردي و متجحله ولابسه نعال مثل مال باليه لونه وردي فاتح طالعه ياهل بها اللبس
نوف وساره نفس الشي دوم يطقمن كانن لابسات تنوره فوق الركبه لونها اسود وبدي شبه كت لونه ابيض عليه صورت ميكي ماوس ولافين شعرهن أي كلام ومنزله خصل و متجحلين ولابسين بوت طويل لين ركبتها لونه اسود وابيض وطالعين يخبلن
مها كانت لابسه فستان تحت فوق الركبه لونه احمر ومسويه شعرها فير وحاطه روج احمر و لابسه هيلاهوب ازرق غامج و نعال مال باليه لونه احمر وطالعه حللللوه مره

نرجع للروايه || ●●●

الكل استانت فالحلفه وعيبهم الاكل وخاصتا الكيكه كانت مره روعه
ام عبدالله : ريم فديتج وربي ماقصرتي بس بسئلج وين مسويه الكيك والكل
ريم استحت وقالت: امممم عموه ها انا كله مسوتنه
الكل انصدم وقال: صدج
دخلت وحده من الخدم وقالت : ماما ريم سوي كل هاذا مافي خلي حد يسوي وياها بس سوي ترتيب مكان وحطي بالون بس اكل هي كله سوي من امس فليل داكل متبخ سوي كيك وسويت وحلاوه
مها ماصدقت وراحت حضنت ريم وقالت لها : فديتج ريم ليش تعبتي عمرج مايحتاي كل ها
ريم : كم مها عندي انا
ام عزام : فديتج وظهرتي تعرفين تطبخين ياريم
راشد : هيه والله ماشاء الله اكلها سنع وحلو
عزام : اصلا اختي بكبرها حلاوه فديتها
ريم : تسلمون من ذوقكم والله
ع الساعه وحده الكل راح يرقد بس البنات والشباب تمو واعين يسولفون ويلعبون و يتمصخرون
فجاء وقفت ريم واستذنت وسارت برع ودقت على عزام قالت له أي عندها
عزام : هلا ريم بغيتي شي
ريم : امممم ابيك تساعدني فشي
عزام : امري
ريم : اممم انا اللي اعرفه انه نايف ونوف يحبون بعض بس من بعد ما ضربني نايف نوف استحقرته وكرهته وانا مابي اكون السبب فانا بزقر نوف وبمشي وياها لين صوب المسبح وانت هات وياك نايف بس بدون مايحس حد فيكم اوكي
عزام : فالج طيب
دشت ريم داخل وقالت : نوفي تعالي ابيج شوي فموضوع مهم
جاسم: وي راسج يعني لازم تنفردين فيها
ريم ابتسمت وله : اسرار بنات انت شلك وي ها الراس
جاسم : انا عمج وي راسج
ريم : فديت عمي انا بس لا تحاول انا اكبر منك بساعه
جاسم كشر وقال: اخييييييييييييييييه الحين بتذلنا
الكل ضحك عليها يوم طلعت لسنها وحسبت نوف ويها ويلسو يتمشون عند المسبح
نوف: هلا ريمي امري شو فخاطرج
ريم ابتسمت لها وقالت : وله شي بس ابي اتمشى وياج واسولف من زمان وانا اتمنى يكون عندي بنات كبري ويحبوني
نوف حضنتها وقالت : نحن نحبج ياريم وانتي غاليه على قولنا
ريم ابتسمت لها وحضنتها هي بعد وقالت : الله يخليكم لي يارب
شوي وله شافت عزام و نايف يايين ويسولفون
نوف يوم شفات نايف كانت بتسير بس يودتها من ايدها
ريم : هلا والله باحلى اخوان هلا بنيوف عزوم
نايف ابتسم ولها وهو لين الحين منحرج منها ومتضايق لانه نوف كرهته : هلا فيج
نوف: هلا والله بولد خالي محمد شحالك عزام
عزام : الحمدالله بخير شحالج انتي
نوف وتشوف المسبح : ماشي الحال والله
عزام وقف حذال ريم يترياها تقول شي
ريم : اممممممممم انتو الحين مستغربين ليش زاقرينكم صح
نوف صدت صوبها ونايف بعد
ريم راحت صوب نايف ويودت ايده وحطت عينها بعينه وقالت له : نايف انا اعرف انك تحب نوف ونوف تحبك بس بعد اللي صار تغيرت نظرتها لك وانا مابي اكون السبب سارت صوب نوب ويودت ايدها وقربتها من نايف وقالت : نوف نايف وربي يحبج وهو ماسوى اللي سواه اللى لانه يغار على خواته ومايحب حد يرمسن عنهن نوف لاتتركين نايف شوفي شقى صار لا اكل وله حتى يسولف ويانا كله منعزل فغرفته شوفي شقى صار من دبدوب لسيسبان
عزام ونايف ونوف ضحكو ع التعليق
نايف: الحين انا سيسبان وي راسج شوفي عمرج شقى يابسه تقولين عود
ريم ابتسمت لهم وقالت : يله بخليكم مع بعض تتفاهمون ^^
سارت ريم عنهم هي و عزام وخلوهم لحالهم
نوف منزله راسها وساكته و نايف يشوفها وهو ساكت
طافت عليهم ربع ساعه وكل واحد فيهم ساكت
نوف رفعت راسها تبي تقطع السكوت وانصدمت من شكل نايف
نايف يبكي نايف دموعه تنزل من عينه مستحيل نايف يبكي
نوف : نايف
نايف انتبها لها ومسح دموعه اللي خانته وكرهت الفراق : نوف والله اسف ماكنت اقصد اللي اسويه نوف تكفين لاتتركين وربي تعذبت من بعدج يانوف
نوف ما استحملت اللي قاله نايف وارتمت فحضنه تبكي وهو بدوره حضنها و تم يهديها
خلونا نسير صوب ريم كانت ترمس وي حميد
ريم : امممم شوقلت يا حميد
حميد : وربي ما اعرف شو اقولج ياريم ما توقعت انج طيبه لها الدرجه وتحبين الخير للكل ابشري انا بييب راشد صوب مكان الطيور وانتي هاتي ساره وشوفي بدون محد يحس
ريم دقت لساره وقالت لها تي صوب الطيور تبيها فسالفه
ساره راحت هناك : هلا ريم امري
ريم ابتسمت لها وقالت : مايامر عليج عدو وله ظالم اممممم ساره
ساره : هلا
ريم : انتي تحبين راشد صح
ساره انصدمت وماعرفت شو تقول
ريم : سار ه انا سمعت كل شي ولاتضنين اني زعلت بالعكس فرحت لما عرفت انج تحبينه وهو يحبج بس اللي ضايقني نظرته لي ع اساس اني بنت شوارع اممم ساره لاتضيعين راشد راشد يحبج يا ساره
ساره يايه ترمس بس شافت من بعيد راشد و حميد اخوها يايين
راحت ريم وسحبت ساره وياها وسلمت عليه وقالت : اممممممم راشد
راشد من ورى خاطره : نعم
ريم تضايقت من طريقة كلامه وياها بس مابين : راشد لاتضيع ساره من ايدك انت تحبها وهي تحبك ولاتتحرى اللي صار بيأثر انا كلمت ساره وهاي هي جدامك راشد ساره امانه فيدك ساره تحبك ومابتلاقي احسن منها فلا تضيعها من ايدك
راشد انصدم معقوله بعد اللي سويته فريم تسوي لي جيم اعرف شو يقول
ريم ابتسمت و خلت سحبت حميد وياها وخلت راشد وساره لحالهم هناك
راشد: امممم ساره
ساره ساكته ماردت عليه صدت الصوب الثاني ويلست تصيح
راشد انصدم ليش تصيح شو فيها راح تقرب منها وقال: ساره شفيج ليش تصيحين
ساره وهي تبكي : قوم عني قوم ما بيك يا راشد مابيك وربي انك ماتستاهل حد يحبك جرحت ريم وهي ردت فعلها جمعتنا انت ماتستاهل حد يحبك يا راشد ماتستاهل
كلام ساره جرح راشد بس راشد سار صوبها ويودها من ايدها وقال : ساره شوفيني ساره عطيني مجال ارمس يا ساره تكفين ياساره انتي ماتعرفين شو اللي صار لي سار ه انا والله احبج ومن زمان من يوم انتي صف 9 وانا احبج ساره اللي خلاني ابتعد عنكم يوم سمعت ابوج يرمس حميد ويقوله عن براهيم ولد خالتج اللي خطبج انا هني وقفت الدنيا فيني يا رسارعه ماعرف شوا سوي ساره تكفين مادري انه حميد رفضه ساره وربي ما عرفت شوا سوي رحت ابتعدت عنكم وانا اتعذب وفكرت انساج بس مارت مارمت يا ساره ريم ماتبيني ريم وافقت علي لانها ماتعرف حد من الاهل بس انا الاني كنت اساعدها فكل شي بس وربي يا ساره ما احب حد فهاي الدنيا غيرج انتي يا ساره بليز افهمني
ساره رفعت راسها وشافت دموع راشد فعوينه رفعت ايدها وابتسمت له ومسحت دموعه وقالت له بهمس: راشد احبك
راشد استانس وردت فعله انه ضحنها باوقه ما عنده وقال لها : وانا بعد احبج يا ساره واموت فيج بعد بليز لا تتركيني
ساره : مابترك بتم وياك ياراشد
يله عيب خلو الحبايب بروهم خلونا نسير نشوف شو مسوي ريم بعد ماشاء الله قامت تلم شمل الحبايب مع بعض
ريم : الو فارس
فارس: هلا ريماني
ريم : اممم فارس ممكن طلب
فارس: امري تدللي
ريم : امممممم ابي اجمع بين مها و عزام شو رايك
فارس: اممم ماعرف بس شو بتسوين
ريم : اممم ابيك تقول لعزام انك تبي تشوفه صوب الدرجات وانا بقول لمها نفس الشي بس مابنسير بنخليهم يشوفون بعض وكل واحد يقول اللي فقلبه لثاني شو رايك
فارس: وربي انج طيبه واتحبين تشوفين الكل فرحان
ريم : يعني موافق
فارس: يب يله انا بسوي اللي علي
ريم : اوكي يله باي
دقت ريم على مها وقالت لها
ونفس الشي فارس
عزام : مها
مها : عزام
عزام : هههههههه شو يايبنج هني بروحج ؟؟
مها مستحيه : ااا ريم قالت لي اترياها هني تبي تقولي شي
عزام استغرب وعقب اتذكر انه فارس بعد قاله ايي هني عقب فتره استوعب انه ريم سوت اللي فبالها واستانس لاخته
عزام شاف مها تلعب بالرمل تحتها راح صوبها ونزل لمستواها : امممم مها
مها رافعت راسها وطاحت عينها بعينه :ه ه ه هلا
عزام ويشوف عيونها : اممم بقولج كلمه وانتي براحتج
مها وهي مرتبكه من نظرات عزام : امر
عزام كتب ع الرمل احبج مهوي
مها انصدمت ورفعت راسها وطاحت مره ثانيه عينها فعينه وتمت ساكته
عزام : اممممم صدج مها انا ما العب عليج وفارس يعرف ها الشي وريم دقت عليج عسب تين هني وفارس دق علي عسب ايي هني ما كنت اعرف شو فخاطره بس اتذكرت كلام ريم فالبحر قالت لي انه هي وفارس بيخلوني اطلع اللي فقلبي لج وانتي بعدين احكمي
مها استحت ونزلت راسها ونزلت دمعه من عينها
عزام رفع راس مها ومسح دمعتها وحبها على خدها وقال : مابي اشوف دموعج تنزل مره ثانيه
مها طاحت فحظن عزام وقالت : انا بعد احبك وسكتت
عزام حظنها : وانا اموت فيج يا مها
عيييييييييييييييب خلوهم بروحهم
ريم تمشي بروحها فالمزرعه كانت الساعه 2 والكل راح يرقد الى هي ماياها رقاد : الحمدالله جمعت كل الحبايب مع بعض الله يوفقهم يارب
فها الوقت فارس حاول يرقد مارام فقال بيظهر برع بييلس عقب بيدخل وهو يتمشى شاف بنت برع استغرب منو بها الوقت يالس بروحه برع
يوم تقرب شاف ريم
فارس: رييييم
ريم التفتت لفارس وكانت تعبانه والدنيا تدور فيها : فااارـــ ماكملت كلمتها لنه غمى عليها
فارس صرخ : رييييييييييييييييم ( ركض لصوبها ويودها وطاحت فصدره )
يلس فارس ع الارض وحط ريم على ريوله وتم يضربها عويها بخفيف بس هي ماستجابت له خاف وايد وماعرف شوي سوي حس انه بيصيح مب عارف شو يسوي شلها وركب السياره ودق على عزام
عزام متخصص من اللي يدق عليه فها الوقت وفعز رقاده شل فونه وبتملل رد على فارس
عزام : الوو ياخي محد يعر يرقد شو انتو حشره ماترومون تصبرون لين الصبح
فارس: عزام اغسل ويهك و تعال مستشفى ال..... بسرعه انا الحين رايح هناك
عزام ما انتبه لكلام فارس وبند عنه عقب مامرت ربع ساعه فز من مكانه وبسرعه وتذكر كلام فارس و تغسل و جل سوجه وسار وين قال له فارس
عزام : فارس فارس خير شو صاير منو فالمستشفى
فارس ومنزل راسه : تفيجت ياخي
عزام ما عبر لفارس وقاله : منو هني شو صاير
فارس حس انه الدموع بتخونه صد الجه الثانيه وقال : ريم
عزام النصدم والدنيا دارت فيه و تويد باقرب كرسي : من صدجك كيف ومتى وليش
قاله فارس شو صار بالضبط
بعد نص ساعه ظهر الدكتور من الغرفه و هو مكشر خافو فارس و عزام
عزام راح لدكتور: دكتور شو فيها ريم طمني هي بخير وله لا
الدكتور : انت شو تقربلها
عزام : انا اخوها و فارس ولد عمها
الدكتور : اها البنت الحمدالله لحقنا عليها باخر لحظه الظاهر انها اجهدت نفسها كتير اوي فالشرخ اللي فرجلها والحوض زاد عندها الظاهر وقفت كتير على رجولها و جتها نوبه الربو البنت الحمدالله بخير بس
عزام: بس شو يادكتور تكلم
الدكتور: اذا وءعت مره تنيه بتفقد المشي وبتصير مقعده
فارس دموعه خانته وظرب اليدار بيده : شــــــــــــــــــــــــــــــــــت
عزام تضايق وايد وقال : دكتور نروم نشوفها
الدكتور: تادر تاخضها معاك البيت
راح عزام وسو الاجراءات عسب تظهر وفارس راح لها عسب يطمن عليها
فارس وهو متضايق : شو تحسين الحين
دخل عزام ويلس حذال اخته
ريم : وله شي عادي ماصار شي
فارس بكل قهر وعصبيه و ضيقه حيل صرخ وقال: كل ها وماصار شي شو انتي ماتحسين نحن نخاف عليج وبكل برود عادي ماصار شي انتي شو عديمت الاحساس ما تحسين
ظهر وظرب الباب وره
ريم نزلت راسها والدموعه فعونها راح لها عزام وحط ايده على جتوفها : لاتلومينه يا ريم الريال كان خايف عليج
ريم بضيقه : بس مو يصارخ علي
عزام وقف : يله قومي بنرجع العزبه
راحو عزام و ريم العزبه كانت الساعه 4 الناس رايحه لصلاة الفجر
عقب الصلاه
ابو عزام : عزام وين كنت انت وفارس ؟وفارس وينه الحين ؟
عزام : اممم الصراحه ابوي ريم تعبت و وديناها المستشفى ( وقاله كل اللي صار بس ماقال شو صار بين فارس وريم )
ابو عزام : انزين دق على فارس تطمن عليه
فارس: مايحتاي يدق انا ييت سلم ع الكل و راح غرفته و رقد وعزام بعد رقد
عند ريم دخلت الغرفه وتوضت وصلت الفجر و تمت واقفه صوب البلكونه تشوف شروق الشمس و الدموع عيونها متضايقه من صراخ فارس عليها يوم حست انه ريلها عورتها راحت وحطت راسها ع المخده ونامت
الظهر الكل واعي ماعدا ريم
ام فهد : يعيالي وينها ريم
مها : امي ريم راقد وحليلها مواصله يومين
أم عزام : ويدي بنتي يمكن فيها شي تعبانه
عزام: لا امي ارتاحي ريم مافيها شي بس مواصله تعرفين تجهز حق حفلة مها وما رقدت الفليل و امس ربشه و حاله بعد ما رقدت فصلت الفير ورقدت
ام عزام : اشوى بنتي مافيها شي
العصر قامت ريم من رقادها راسها كان يعورها تسبحت على سريع و لبست لها فستا ن خفيف فوق الركبه لونه وردي فاتح على الابيض و تحت هيلاهوب ابيض لمت شعرها سوته ذيل حصان شافت بكلتها طويله فقصتها لين حواجبها وتجحلت وحطت روج وردي ولبست نعال عزكم الله وردي مثل مال الباليه عليه ربطه لين ركبتها نزلت تحت وخلت العكاز فوق ماتبي تشله لانه يعيق حركتها
ابو عزام : هلا هلا والله ببنتي ريوم الحلوه هلا والله فيها
ريم ابتسمت لابوها بخجل وراحت وحبته على راسه وحبت امها على راسه ونفس الشي عمومها و عماتها
عزام : ريماني وين العكاز مالج ؟
ريم : فوق خليته
عزام ياي يتكلم بس قطع عليه دخول فارس
فارس: السلام عليكم و الرحمه
الكل : وعليكم السلام والرحمه
عبدالله : فارس شفيك و انا اخوك ضايق خلقك ؟
فارس : ابد عبدالله بس شويات ماخذ بخاطرك من ناس ( ويشوف ريم )
عبدالله مستغرب : منو ها الناس
فارس : ناس الله يستر عليهم
جاسم : شباااااااااب شرايكم اليوم نفلها ونسير مول دبي
مها : جسوم لا نبي نسير البحر البحر وناسه
جاسم : حوووه يالدبه جسوم فعينج عمج انا
نوف: اممممم مب جنك كبرنا ؟
جاسم وهو يحج راسه وشوفا خوانه : الله بلاني يعال اخوان يذلون الواحد
حمد : هو هو جاسم حدك عاد كله وله بناتنا
ساره : فديت باباتي انا بابا شو رايك اليوم نسير البحر عقب المغرب ونشوي هناك والله وناسه
حمد : انتو تجهزو و الشباب بيودونكم
حميد : يببببببببببببببببببببه شو الشباب نحن نبي نسير المول انتو ودوهن
ريم : اممم يبه انا استئذنكم بروح برع
ابو عزام : اذنج معج فديتج انتبهي على نفسج
طلعت ريم برع وضايق خلقها
يلست صوب كراسي المسبح وحطت ايدها على ويها تبكي ضايق خاطرها عقب سكتت و مسحت دموعها و شالت الفون و فتحت البيبي مسن و سارت تدور اسم فارس كانت بتكتب له بس تراجعت وسكرت الفون وخلته حذالها ويلست تشوف المسبح و سرحانه
خلونا نرجع لداخل
ساره : يببببببببببببببببببببببببببببه الحين منو بيودينا ؟
جاسم وهو يشوف البنات بطرف عينه : اييييييييييييييه بسكم حن حنانات مستويات خلاص قلنالكم محد يبي يوديكم البحر تبون تون المول ويانا حياكم الله ماتبون راونا مقافاكم ياخي صدج انكم حنانين
عزام ياي يتكلم بس سكت لانه ريم دخلت وسارت سيده فوق ماقالت شي وله تكلمت ماحب حالة ريم وله حب حالة فارس اللي داخل غرفته مب راضي يظهر منها
ريم وهي تركب الدري بسرعه تبي تدخل الغرفه لانه نوبة الربو يتها و تبي تاخذ البخاخ بسرعه قبل لا حد يحس فيها
شويه وله طاااااااااااااااااااااااااااااخ
ريم وهي تكح كانت طايحه على حضن فارس لانها وهي ركبه بسرعه و هو كان نازل مستعيل وجان يتصاقعون
فارس بخوف : ريم شفيج ليش ترتجفين جي
ريم رفعت راسها طاحت عيونها بعيون فارس شافت دموع فعيون فارس و فارس شاف دموع بعيون ريم
قامت ريم من مكانها بسرعه وهي تكح دخلت غرفتها وقفلت الباب عليها و خذت البخاخ
فارس نزل وله كانه شي مستوي وسلم ع الشباب وقالهم
فارس : شبااب انا ابسير البحر حد بيخاويني
البنات : فروووووووووووووووووووووووووووووووووووس تفكى تكفى نحن نبي نسير
فارس يحج راسه و يشوفهم
مها : فروس حبيبي اخوي الحلو فديتك ودنا وياك هاييل الوحوش ذالينا مب راضين يودون
فارس : امممم ( رفع راسه وشاف عزام كانه تورط في البنات ) اوك خلاص تلبسو وانا و عزام بنوديكم
عزام : خييييييير باباتي على كيفك انت لالا مابا اسير سر بروحك و ابتلش فيهم
شوي وله يوصل مسج من ريم لعزام كاتبه فيها
السلام عليكم و الرحمه
عزام الغالي تروم توديني البحر ؟؟
اذا بتسير المول وي الشباب برايك مابي اخرب عليك و ناستك بس اذا تقدر ابي اسير ساعه و ارجع
عزام : اقوووووووولكم خلاص انا بيي وياكم بس انتو اسبقوني
نوف : غريبه شو غير رايك بهاي السرعه
عزام : ماشي بس غمضني فروس قلت حرام اخليه يبتلش وي اليهال
مها و هي تتخصر : نعم نعم عزاموه منوا ليهال
عزام : ها لالا محد محد
مها : هيه تحريت بعد
عزام و هو يركب الدري : اميه منكم وحووووش
فارس وهو يصرخ من برع : يله انقفظن بسرعه عندكم 10 دقايق بس
البنات : اووكييييييييييييييه الحين يايات
طيران على غرفهم تلبسو و خلصو و نزلو وسارو وي فارس
جاسم : شباب متى بتسيرون المول
نايف : اقولكم الحين زحمه خلوها باجر نسير شو رايكم نلحقهم ونسير البحر وياهم من زمان ماشوينا خلونا نسير
الشباب : خلاص تم
اليد : يعيال متى ناوين على السفره ؟
حمد : والله يايبه انت بس قول متى ونحن بنكون جاهزين
فهد : خلوها يوم الاثنين احسن
اليد : خلاص تم
نسير عند ريم شويات
فالسياره عند عزام و ريم
ريم تشوف الشارع وهي ساكته و عزام يسوق وهو ساكت
قطع السكوت هذا عزام : ريماني شو فيج يالغاليه ؟
ريم تبتسم لعزام : مافيني شي
عزام : اكييد ؟
ريم : اكيدين .... امممممم عزام
عزام : عيونه
ريم : شرايك فالحب ؟
عزام : اممم حلو بس اذا كان من طرف واحد صعب ليش ريم ؟
ريم : بس مجرد سؤال 
عزام : اها .... امممم ريم انتي تحبين فارس صح ؟
ريم انصدمت من كلام عزام وتمت ساكته
عزام : ردي علي انتي تحبينه صح
ريم تنهدت ونزلت دمعه من عيونها وصدت صوب الدريشه مايفيد الحب فارس يحب >> يا حليلج ياريم ماتدرين انه اللي يحبها هي انتي
عزام فرح فخاطره لانه عرف انه ريم تحب فارس و فارس يحبها يعني كلهم يحبون بعض بس كلاهم يكابرون انا لازم اجمعهم بشوف مهوي بقولها
عزام : يله ريم انزلي وصلنا
مر الوقت و كل واحد يسوي شي اللي يالس يتمشى وي اللي يحبه اللي يالس يلعب كره واللي يالس يشوي والحين صار العشى يعني كلهم بيروحون
مها : يعني ظنك نسوي جي ؟
عزام : هيه , لانه كل واحد فيهم يحب الثاني ويكابر ها الشي
مها : خلاص خل ريموه علي وانت قول لفارس
عزام : خلاص تم فديتج عطاها بوسه قرب شفايفها و سار صوب سيارته
مها استحت وعقب لحقته والكل ركب سيارته و منطلق من زمان اللي باقي كانو مها و عزام و ريم و فارس
مها : الو ريماني انتي وين ؟
ريم : انا صوب السيف يالسه ع الرمل و اكتب عليه
مها : اها اوكي انا يايتنج الحين تريني اوكي
ريم : اوك
مها : سي يا
ريم : مي تو
فارس : عزام انت وين الحين
عزام : تعال لي صوب السيف
فارس : خلاص تم فمان الله
عزام : فمان الكريم
بالصح لامها سايره لريم وله عزام يتريا فارس
عزام و مها خلوهم و روحو
ريم كانت تكتب على رمل و سرحانه كانت كاتبه حرف الاف و اسم فارس وقلوب حالتها حاله
فارس كان يدور عزام مالقاه شاف بنت بروحها يالسه تشبه ريم تقرب صوبها مستغرب شو تسوي هاي البنت بروحها الفليل
فارس منصدم : ريييييييييم
ريم فزت من مكانها : ف ف ف فارس
فارس : شوتسوين هني بروحج ؟
ريم : اممم اتريا مها و انت ؟
فارس مستغرب : عزام قالي ايي ها المكان و بيلاقيني >_<
ريم يلست مكانها و مسحت اللي كتبه : اها
فارس يلس بعيد شوي عنها وفتح البيبي مسن وكتب لعزام : انت وينك خست وانا يالس اترياك
عزام حاط ويه ميت من الضحك و كتب له انه روح هو و مها و كانت هاي فكرتهم عشان كل واحد يعبر عن اللي فخاطره لثاني وتحلون اللي بينكم
فارس انقهر من حركت عزام وقال حق ريم : امممم ريم مها روحت
ريم منصدمه : ها يعني قصت علي وسارت وخلتني بروحي
فارس : هيه هي و عزام روحو وخلونا هني بروحنا
ريم بضيق خاطر : اها
وقفت وسارت صوب الماي البحر وتمت واقفه الماي يضرب على ريولها وتشوف البحر كيف هااادي مافي صوت حد محد الناس كلهم فبيوتهم او فالمولات كان الجو بارد و شعرها يتطاير لانه الشيله حاطتنها على جتفها بما انه محد فيه من الشباب طاحت دموعها على خدها
فارس كانت واقف وراها بعيد شوي يتاملها وقال فخاطره انا لازم اعترف لها الحين ماشي فرصه غير الحين تقرب فارس منها شوي شوي ووقف قبالها رفع راسها و مسح دموعها و سحبها من ايدها لين اقرب صخره عوده و يلسها عليها
فارس : امممم ريم
ريم منزله راسها ودموعها تسيل على خدها
فارس رفع راسها مسح دموعها : مابا هاي الدموع تنزل مره ثانيه ريم انا اسف لاني صرخت عليج فالمستشفى بس من الضيقه و خوفي عليج و انتي ردج قهرني انا اسف ريم سامحيني يا ريم
ريم وهي تشهق : مسموح فارس
فارس : اممممم ريم ودي اقولج شي بس خايف منه
ريم رفع راسها صوبه وطاحت عينها بعينه وتمت ساكته
تمو ع ها الحال ربع ساعه وعقب عزام تكلم و قال احبج
احبج
احبج
احبج
تمت تتردد فاذن ريم
فارس خاف من سكوتها خاف انها ترده وقف من مكانه تمت هي يالسه وهو واقف ردت فعل ريم انها وقفت وارتمت فحظن فارس و تمت تبكي
فارس انصدم من ردت فعلها وردت فعله انه لمها اكثر لصدره تم يهديها
ريم : فارس لاتسوي شرات راشد الله يخليك يا فارس حتى انا احبك
فارس نزلت دموعه : فديتج ريم مستحيل اسوي شرات راشد ريم انا احبج و الله احبج و عزام يدري اني احبج
ريم تمت طايحه فحظنه مغمضه عيونها وساكته صوت شهقاتها اللي تسمعونها وفارس كان على كل شهقه يلمها اكثر لصدره
مر الوقت عليهم وهم على هاي الحال لين ما حست ريم بالاحراج قامت و هي مستحيه
ريم : ا ا ا ا ا اسفه وشردت صوب السياره
فارس : هههههههههههههه وصرخ فديتها يااااااااااااااااااناااااااااااس
ريم كانت تسمعه و تضحك على خباله
فها الوقت يا عزام عشان محد يشك فيهم و فغيبهم
عزام : ريمووووووووووووووه بلاج مستويه طمام ؟؟
ريم وهي مستحيه شافت فارس ياي صوبهم سارت و انخشت ورى عزام
عزام وهو يضحك : هههههههههههههههه شو بلاج منخشه وراييه هههههههههههه
فارس وهو ياي مستااااانس حده
عزام : الله عليك مشاء الله مستانس وهاي مستحيه و مادري شو بلاها منخشه وراييه تقول قطو منخش عند امه
فارس : هههه عزاااااااام
عزام : لبيييييييه
فارس بصوت عالي : احببببببببببببببببهااااااااااا ياخي اختك خبلت فيني احبها اعشقهااااااااااااا ياناااااااااااااااااس
ريم استحت و انخشت فالسيارة عزام
عزام : ههههههههههههههه تخبلت انت اقصر حسك عن حد يسمعك
فارس وهو ساير صوب السياره وي عزام : هههه هيه تخبلت بحب اختك

اممم ادري ماصار شي اكشن وايد خخخخخخ المهم راييك فالبارت اسمحولي ما تعمقت وايد علي بحوثات و اهى اهى تونا مكملين اسبوع قالو امتحان http://www.uaefeeling.net/vb/images/smilies/frown.gif المهم ابي راااااااايكم و نقدكم وله ترى ماشي تكمله مابكمل http://www.uaefeeling.net/vb/images/smilies/tongue.gif شغل نذاله خخخخخ

jnoon ontha 01-15-2012 09:25 PM

I am wait you .. رواايتج روووعة

لمسة شوق 01-15-2012 10:07 PM

مرحبااااااااااااااااااااااااا خيتوووووووو
الصراااحه الروااايه ابداع × ابدااع
بلييييييييييييييييييييز كمليهاااا فديتج
تسلمييييييييييين ع الرواايه النااايس
و نتريااااااا البارتاات اليايه ع احر من الجمر


الساعة الآن 06:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227