منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   oo شـ م ـوع مـ ي ـرة oo (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=744393)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-09-2012 05:59 AM

الجزء الــــ(3)ــثالــــث ..
الدفعـــة الأولى
.
.


بو محمد وقف السيارة : يلا وصلنا ..انا بنزل وبفتح لج الباب لا تنزلين..
ميرة : ويه .. صدق انه خرف ..
وفتج لها الباب ..
ومن هني بدت أكبر تمثيلية في الكون..
مع عايلهـ غريبة جداً على ميرهـ ..
!!
.
.
مسك بومحمد يدها أو الأجدر ان نسميهـ ناصر عسب نحس انه اصغر من سنه شوي خخ ..
لاحظت ميرة الحشـــد اللي متكود صوب البـــاب ..
ميرة : ويييه .. اهلك يتريونا من زمان ..
طالعها "ناصر" بنظرة : سكتي احسن لج ..
وتموا يمشون .. وميرة الا تقهره ..
من وصلوا صوب الباب ..
ميرة : ويييه .. انتوا اهل ناصر ؟؟ ماشا الله بلاكم مطقمين لابسين لبس واحد ؟؟ ها ؟؟
ناصر يسحبها بقوة : غبية .. هذيل الخدم ..
ميرة بعبط : احلف ههههههه .. الصراحة في شبه بينك وبينهم ..
ناصر يطالعها باحتقار : سكتي سكتي ..
ميرة : ما سألتني شو وجه الشبه بينك وبينهم ؟؟
ناصر يطالعها بإجرام ..
ميرة : الطول هههههههههه ..
ناصر يدزها بقوة ع جدام : امشي يالغبية امشي ..
ومنو يقول ..
ميرة روحها يالله يالله تمشي بالكعب المسمار ..
ردت تخرطفت وطاحت ع الأرض ..
هني ناصر يلس يضحك بقوة : هههههههههههه الله فوووووق ..
ميرة بغيظ : ما يخصني ما يخصني .. مب لابسة هالنعال ..
ناصر : هذا وانتي لابستنه وانتي جيه قزمة .. لبسي احسن لج لا اييج الحين واعطيج كف ..
ميرة : اوف .. زييين ..
فتحوا الخدم الباب ..
مشوا شويه في الممر المليان صور ..
ميرة ف خاطرها : صدق انهم ماخذين مقلب ف عمارهم .. يتحسبون عمارهم ملوك العصور الوسطى ويا هالشيَف .. مااالت ..
دخلوا قســـم الإستقبال ..
اللي كان محاط بشتى أنواع الورود ..
بس ميرة المسكينه .. من قربت صوب الورود ...
يتها نوبة حساسية .. ويلست تعطس ..
ناصر ببرود : اول مرة تجوفين ورد ف حياتج ..؟
ميرة ما ردت عليه .. لانها يلست تعطس بطريقة مستمرة ..
ناصر : اوووف .. غطي ويهج .. جوفي حلجج شقايل مفتوح ويلوع بالجبد .. سكريه سكريه ..
ميرة طالعته بقهر : جيه انا قلت حق العطسة تعالي ؟؟ وويهي مب مغطتنه .. انزين ؟؟
ناصر : سكتي احسن لج ..
تجاوزوا ممر الورود .. وخفت حساسية ميرة ..
ووصلوا عند أهل ناصر اللي كانوا يالسين يتريون المعاريس ..
الكل كان مستغرب من اسلوب ناصر اليديد مع عروسته ..
زاخنها من ايدها ويضحك وياها ..
ما يدرون انه يبتسم وهو يسبها خخ ..
نشوا كلهـــم .. ما عدا وحدة لابسة فستان أسود .. وشعرها أبيض ..
ميرة تصاصر ناصر : اقول انتوا ميلسين لعبة الشطرنج هنيه ؟؟
ناصر غيظ : يا غبية هاي عمتي ... هاي كبيرة العايله ..
ميرة : قصدك هاي شطرنج العايلة ههههههه ..
ناصر قبظ ايدها بالقو عسب تسكت ..
ميرة : آي انزين انزين بسكت ..( تذكرت) شو اسمها ؟ الملكة اليزابيث ؟
ناصر : هيهيهيهيي .. اسمها مريم .. العمة مريم ..
ميرة : انزين ..
سار ناصر صوبها : السلام عليكم عمتي .. شخبارج اليوم ؟
العمة مريم بغرور : الحمدلله يا ناصر .. هاي العروس ؟؟؟
ناصر يأشر لميرة انها اتي تسلم : هي .. هاي ميرة ..
ميرة توهقت .. مب رايمه تتحرك ..
الكعب عالق ف فستانها ..
وهي عارفة على اقل حركة ممكن تطيح ..
ناصر طالعها بنظرة عشان تمشي ..
ميرة تأشر له ع الفستان ..
مشى صوبها ..
ناصر غيظ : بلاج يالعلة ؟
ميرة : النعال علق في الفستان ..
ناصر تنفس بغيظ : امشي امشي .. (زخ ايدها) ..
ويلست تمشي جنها رجل آلي ..
ويوم وصلت صوب العمهـ مريم ..
ميرة تمد ايدها : شحالج ؟
العمة مريم طالعتها بنظرة : زينه ..
ناصر : نزلي ايدج ..
ميرة : اوووه صدق انكم معقدين ..
ناصر : انتي امشي بس ..
ومشوا وسلموا ع بـــاقي العايلهـ ..
ما كـــانوا بعدد كبير أبداً ..
العمهـ مريم .. وبنتها دلال ..
و خالد وسيـــــــــف ..
بس كثرة الخدم كانوا عاطين كثافهـ مب طبيعية لهم ..
ميرة مشت صوب خالد وتنهدت ع اللي استوابها يوم كان ياي ..
توها تذكرت .. خالد شو كان يبا مني ؟؟؟!!
ميرة :شحالكم خالد وسيف ؟
ناصر طالعها بنظرة : امشي ..
وساروا يلسوا كل واحد منهم ع قنفة منفصلة ..
سيف يهمس لخالد : تجوف اللي اجوفه انا ؟؟
خالد بقهر : والله قهر .. لحق يقص عليها بعد ؟
سيف : الفلوس وما تسوي يا حلــو ..
خالد : بس هي صاحت وترجتني اخلي نصور يغير رايه ..
سيف : مب مسكننها في القصر العـــود ؟
خالد هز راسه بإيجاب : هيه ..
سيف : خلاص عيل اذا عرف السبب بطل العجب ..
خالد : ما فهمت ؟
سيف : افهمها يا ذكي .. وحدة عاشت الفقر طول حياتها وفجاة تجوف العز والخير ... غصب عنها بترضى بحياتها وبتشكر ربها ..
خالد بعدم اقتناع : ما ظني ميرة مستانسة ..
سيف : خبرني انته .. بعدك تفكر فيها ؟
خالد : ميرة هي اول حب عشته ف حياتي ..
سيف : هه .. وانته بعد تحب ؟؟ معقولة ؟؟
خالد : ليش شو تجوفني طايح من عينك ؟
سيف : انته عسب شكلها حبيتها .. ولا شدراك بأخلاقها !!! ..
خالد غيظ : تستهزىء فيه يعني ؟
سيف : لا تزعل .. بس انته مب ويه حب ولا زواج ..
خالد : لا والله ؟؟
سيف : اسكت عن تجلبها ضرابة .. وعقب يود عمرك عاد .. بتطيح من عين الحبيبة أزيد ..
سكت خالد بقهــــر .. والتفت لميرة وناصر ..
العمة مريم بغرور : ف قريه ؟؟؟؟؟
ميرة بقهر : هيه جفتي عاد ؟
العمة مريم : الماي اللي تشربونه مالح ؟!!!
ميرة : مب لهالدرجة .. عادي نشرب ماي صافي ..
العمة مريم : بيتكم كم مقاسه ؟
ميرة : هههههههه اكس لارج ..
العمة مريم طالعتها باحتقار : ولا انتي شدراج بالمقاسات بعد .. هه ..
ميرة طالعتها باستغراب والتفتت لناصر : بلاها هاي ؟؟
ناصر طالعها بنظرة : سكتي ..
.
.
" اسكتي واسكتي ..
وكأن السكوت هو المفر الوحيـــد لي كي يرضى عني بجبروته الغريب ..
اذن لم تزوجني وهو يفضل السكوت ؟
لو ارتبط ببكماء لكان خيراً لي ولـــه ..
وهذه العجوز " المتصابـــية " ..
من خدعها وقال لها انها تبدو صغيرة بهذا الفستان العاري ..
الم ترى يدها التي ترتجف من كثرة التجاعيد ..
ينبغي أن أحضر الـ "كواية" كي أكوي جسدها المترهل قليلاً ..
وأكثر ما يغيضني فيها عيونها التي تكاد أن تُقلع من مكانها ..
" شوي شوي" عن تطيح "
.
.
ميرة بقهر : ان شا الله بسكت ..
العمة مريم : وانتي كم عمرج ؟
ميرة توهقت : اه .. تراني مب وايد وايد صغيرة .. يعني متوسطة .. لا أقصد يعني كبيرة .. مب وايد كبيرة .. بس كبيرة ..
ناصر يطالعها بانتقـــــام ..
دلال باستنكار : كبيرة ومب كبيرة !! شو ها لغز يديد ؟؟
ناصر يتدارك الموقف : عمتي شو عن الصفقة اللي سويتيها من شهر ؟
العمة مريم : ماله داعي ترمسني عن هالسالفة جدام وحدة غريبة ..
ميرة تطالعها باحتقار : لا تحاتين ابويه بنش وبسير .. ولا تزعلين ..
العمة مريم بإصرار : انزرعي هني .. وين تسيرين جيه بيت ابوج تتحركين فيه شرات ما تبين ..
ميرة بقهر : ادري ان هذا مب بيت ابويه .. شو جايفتني عمية يعني ولا شوو ؟؟
سيف يصاصر خالد : لا شكلها مب هينه البنية.. ناوية تقطع عموه ..
خالد : تستاهل .. حشى ميلستنا شرات الطمم عدالها ..
العمة مريم بحزم : ناصر ..
ناصر برهبة : هلا عمتي ..
العمة مريم : سكت هالسافلة احسن ما اقطع رزقها ..
ميرة بغيظ : انا سافلة ؟!!!!
ناصر يسكتها وبصوت واطي يهمس لها : سكتي عنها سكتي..
ميرة ترمس بنفس درجة صوته: لا والله ..؟؟ تسبني واسكت عنها ؟
ناصر : خلاص هي حرمة عودة اسكتي عنها ..
ضحكت ميرة : ههههههههههه ..
العمة مريم عقدت حواجبها : بلاكم تتصاصرون ؟ نحن مب مالين عينكم ..
ميرة بدلع : عادي سوالف خاصة .. شرات سالفة صفقتج !!
العمة مريم طالعتها بقهر وسكتت ..
أما دلال اللي كانت تتفحص ميرة بكل قهــــر ..
دلال : شو مؤهلاتج الجامعية ؟
ميرة بغباء : عاد انا مب عودة لهالدرجة ..
دلال باستهزاء : تراج كبيرة ومب كبيرة .. هه ..
ميرة طالعتها بقهر : العمـــر ما يخصــه ابد في الزواج ..
سيف رد يهمس لخالد : اندوووك .. يا بوك هاي موصايه تقول هالرمسة .. خيبة ع كل سؤال لها رد قوي ..
خالد : اسكت خلنا نسمعهم ..
دلال : والله ؟؟ حتى لو كان اللي بتتزوجينه قد ابوج ؟
ناصر طالع دلال باحتقار : وانتي شو يخصج ؟
دلال بدهشة : ما قلت شي ..
ناصر : تغارين لانها عرست قبلج ؟
ميرة : هههههههههههههههه ..
دلال غيظت : وشحقه اغار .. لو ماخذه خالد ولا سيف يمكن اغار .. بس ماخذتنك انته ..
العمة مريم بحزم : تعالوا سحبوا شعور بعض بعد !! ..
ناصر : هي اللي بدت ..
العمة مريم تقاطعه : بس .. ولا كلمة .. محد يرمس عقبي ..
.
.
" ها قد توتر الجـــــــــــو ..
وما أجمل توتر الأجواء ما بينهم ..
يمزجون أضحوكة ذات كايزما أخاذهـ ..
ويالها من كـــــاريزما ..
فهم يكنون الحقـــد لبعضهم .. بلا سبب ..
عجوز مسترجلة .. !!
هه .. أيعقل أن يهابها حتى الرجال ..
وانا التي كنت اظن ان ناصر يقوى على الجميع !!؟؟
حقاً انها عائلة غريبة ..
على الرغــــم من خلافاتي المستمرة مع أخواتي ..
الا انني لم أفكر مرة في ان أتشاجر معهن أمام الغرباء ..
والآن .. أصبحت انا الغريبة ..
أنـــــــــا ...... غريبة "
.
.
من بعد توتر الاجواء بهالشكل ..
يت مديرة الخــــدم ..
اللي كــــان فيها شبه من بحبوحة ( الطباخة ) في لحن الحياة خخ ..
بحبوحة اوه اقصد فايزة : الـعشـــا جاهــــز ..
ميرة فجت عينها باستغراب : عشا ؟؟ الساعة 6 !!! ..
ناصر يهمس لها : فشلتينا انتي .. سكتي ..
ميرة بوزت : انزيين ..
.
.
ع طاولـــــة الأكل ..
وأصناف الأكل الممتدة من الخليج إلى المحيط ..
اوه أقصــــد .. اقصى الطاولة الى آخرهــــا ..
ميرة كانت حاسة انها مراقبة من الكـــل ..
يمكن لأنهـــــا غريبة عنهم ..
أو لانهم مركبين كشافات ف عيونهم ولازم يراقبون !! ..
ميرة وهي تحاول تبعد العيون عنـــها : الا وينه محمد ؟
الكل صد على ميرة بصدمة ..
العمة مريم تطالعها بصدمة : شوو ؟؟
ميرة تبلع ريجها : محمد ولد ريلي .. ( تطالعهم بخوف ) شو انا قلت شي غلط ؟
العمة مريم تنرفزت : شو تبين فيه ؟
ميرة : عادي .. ولد ريلي يعني .. ابغي اجوفه ..
العمة مريم بقهر : ما عليج منه .. هو فوق ..
ميرة : حرام ازقروهـ خله ايي يتعشى ويانا .. حرام يتم بيوعه ..
العمة مريم بحزم : ناصر سكت حرمتك ..
ناصر ما لقى الا انه يقرصهـــا بقوة ..
ميرة تفاجأت بالقرصة : آآآآآآآآآي ..
الكل صد عليها وطالعها باستنكار ..
ميرة تطالع ناصر بغيظ : اشحقه تقرصني ها ؟
ناصر يطالعها بدهشة : ميرو سكتي احسن لج ..
ميرة : اووووه لوعت بجبدي تراك ... سكتي وسكتي .. حشى جان خذت لك طمة مب احسن ؟؟؟
طالعها ناصر بحزم وبنظرة إجرام ..
حزتها تذكرت ميرة كل النصايح والتهديدات اللي هددها فيها ناصر ..
وبدت تعض أصابع الندم ع اللي سوته ..
.
.
" لا أظن أني سأعود للمنزل بلا مواجهة المشــــاكل !!
اليـــــوم ..
ليلتي ستكون سوداء فاحمة ..
علي وعلى أعدائي ..
" الله يستر بس " ..
لا حول ولا قوة الا بالله من هذا اللسان ..
سيوقعني في ستين ألف داهية "
.
.
ميرة تنش من مكانها ..
العمه مريم باستغراب : وين ؟؟
ميرة : ها .. لا بس شبعت الحمدلله .. وين الحمام ؟
العمة مريم تأشر على وحدة من العاملات : دليها مكان الحمـــام ..
مشت ميرة وهي تعري من آثار النعال اللي طاحت فيه أكثر من مرة ..
وصلتهــــا الخدامة للحمام وميرة صرفتها ..
العمة مريم : من وين يايب هالزبالة ؟
ناصر يغزها بنظرة : خلاص تزوجتها وصار اللي صار ..
العمة مريم : صدقني انا مب مقهورة منها لاني ادري ان حالها بيكون شرات حال حريمك الأوليات ..
ناصر بتحدي : وانتي شدراج .؟
العمة مريم بحزم : تراددني يا نويصر ؟
ناصر : اسمي ناصر .. وان كان ثجيل عليج سميني بو محمد ..
العمة مريم : اللي يسمع محمد انته داري عنه ..
ناصر : بفلوسي مهتم فيه .. واظني انا اصرف عليه وعلى امه ..
العمة مريم : ما لك فضل عليه موليه ..
ناصر : وانا قلت شي ؟؟
.
.
خالد : يا بوك هذيل كل ما بيتيمعون بيتضاربون ؟ انا قلت اليوم ماشي ضرايب ..
سيف : خلهم خلهم .. ع الأقل يكون في أكشن ف السالفة ..
خالد : بس صراحة قوية حركة ناصر بميرة يوم قرصها ..
سيف : الا قوية .. اشحقه يقرصها ؟ مستوي لنا نملهـ خخ ..
خالد : كان ودي أكفخه تصدق ؟
سيف يطالعه بطرف عينه : هي مول صدقتك ..
خالد : ليش تستهين بقدراتي يعني ؟؟
سيف : ما استهنت .. بس لو كنت تروم تكفخه جان ما استقوى عليك وخذ اللي تباها .. هـــــه !!
خالد غيظ : عموماً انا ما يهمني .. لاني اصلاً ما كنت اباها لنسبها الرفيع ولا لثروتها اللي تارسة البنوك .. كنت اباها لانها حلوة وبــس ..
سيف : ادريبك تتحسبني مادري عنك مثلاً ؟؟
خالد : يوم انك تدري شحقه تغايظني ؟
سيف : بتخبرك انته بعدك تباها ..
خالد : لا .. عافتها نفسي من بعد ما جفتها اليوم .. بس ها ما يمنع اني اتقرب منها غياااااظ بس فـ ناصر ..
سيف : ياخي خاف ربك ف البنيه ترى مالها ذنب فـ كل هذا ..
خالد : الحين يعني تجوفني مجهز عدتي وبسير أضارب ؟؟
سيف : انبهك انا بس ..
خالد : خلاص عيل اسكت وخلني آكل ..
.
.
بالنسبــــــهـ لميرة ..
اللي تخرطفت للمرة العاشــــرة وهي صوب الدري ..
فصخت النعـــال وفرته عند بداية الدري ..
ومشت فوق عسب تخفف عن نفســـها الخوف والهلع من موقف ناصر منها ..
كانت تتنفس بصوت عالي ..
ودموعها تعلن الانهمار بصوت واضح ..
وكل شي فيها يوشك انـــــــــه يتلاشى ..
.
.
" أود أن أبكـــــــي بعيداً عن العالم ..
بعيداً عن كل هذه الملذات ..
بعيداً عن كل الفخامة التي تملأ هذا القصـــر ..
لم الفخامة تأسر أصحاب القلوب السوداء ..
بينما تتلاشى مع تلاشي الأموال عند أصحاب القلوب الرفيعة ..
آه وأي قلب أقصـــــد ؟؟
هل قلب ابي الذي لم يحن ولو لحـــظهـ لفراقي ؟
أم قلب أمـــي التي حاولت مراراً كي تقنعني بنتاج التضحية ..
وتحدثني عن تجربتها الزوجية المريرة بأبي؟؟
ام قلب أخواتي اللاتي لم يفكرن في يوم أني سأحتاج إليهن ..
!! ..
دعـــــوها في القلب تجرح ..
ولا تخرج من الصـــدر فـ تفضح ..
هذا هو حــــالي ..
وهذا هــــو قدري ..
فأي الأقدار ستأتيني من بعد أمرّهـــــــا ؟ "
.
.
مسحـــــت دمعتهــــا الحزينة بعيــــد عنهم ..
وركـــــبت فـــــوق ..
وانصدمــــت !! ..
.
.
ولـــد صغـــير ما يتعــدى الـ 15 سنة ..
ومجـــابلتنه وحدة فالـ 40 ..
اثنينـــاتهم يطالعون بعـــض بملل ..
ومبين انهم مجبورين باليلسهـ هنيـــــه ..
تنهدت ميرة بقوة ..
ومسحــــــت دموعها بشــــموخ ..
ميرة : مرحبا ..
اثنيناتهـــم التفتوا لها باستغراب ..
الحرمــة : مرحبتين .. منوه انتي ؟
ميرة : انـــا ميرة ..
الحرمة : وشقايل ييتي هنيه من دون ما حد ينتبه عليج ؟
ميرة : صرفت الخدامة وييت .. ( تلتفت ع الولد) انته محمد صح ؟
الحرمة باستغراب : شعرفج فيه ؟
ميرة : مب هو ولد نـــاصر ريلي ؟
الحرمة بصدمة : نصور خذج انتي ؟
ميرة : اويه .. ليكون انتي حرمته الأولية ؟
الحرمة : هيه .. انا عمتج نوال سامعة ؟
ميرة : انزين سحقه تسبيني .. انا مالي ذنب .. ناصر اللي طلقج مب انا !! ..
الحرمة بقهر :شحقه يايه فوق .. مب المفروض تكونين ويا ريلج .. يا .. يا العروس ؟
ميرة بحزن : مالت عليه جان انا عروس ..
محمد : اميه منو هاي ؟
ميرة : انا ميرة مرت ابوك .. ازقرني ميرو جان تبا ..
نوال : انتي صج ما فيج حيا .. خبلة بعد ؟
ميرة : دخيلج انا ما سويت بج شي .. ع الأقل خليني ارمس محمد ..
نوال طالعتها باستغراب ..
ميرة : محمد ؟
محمد : شو تبين ؟
ميرة : اشحالك ؟
محمد : زين ..
ميرة : اشحقه ما اتي تسكن ويانا ف قصر ابوك ؟
نوال بصدمة : انتي ساكنة هناك ؟
ميرة : هيه ..
نوال : معقولة ناصر يسكن وحدة من حريمه هناااااك ؟!!
ميرة : عيل وين يسكنني .. ف الشارع ؟؟ محمد تلعب كوك ؟
محمد يطالعها باستغراب ..
نوال باندهاش : صاحية انتي ؟ ايه انتي حرمة عيب تسوين هالسوايا ..
ميرة بضيج : ليش كل شي عيب عندكم ؟؟ حشى شحقه ضاغطين على عماركم ؟
نوال : وتتحسبين نصور بيخليج على هواج ؟
ميرة : مب بكيفه يتحكم فيه !!
نوال: لا والله ؟!!
ميرة : كل شي مانعنه عني .. تدرين انه مغيظ عليه الحين وانا شاردة عنه ؟
نوال بصدمة : شوووو ؟؟ تو الناس ع الضرايب ..
ميرة : أي تو الناس .. هو من اول ما خذني وهو يسبني!!
نوال : حسبي الله عليك يا نصور ..
من جهـــــة ثانية ..
العمة مريم : حرمتك وين ذلفت ؟
بو محمد : شدراني ؟ تحصلينها تدور في القصر
العمة مريم بحزم : سيروا ييبوا لي اياها .. قصورها تدور بليا استئذان ..
عند ميره
نوال بأسف : ناصر مب ناوي يعديها على خير .. الله يعينج والله
ميرة بأسى : في خاطري اجوف امي وخواتي.. والله اشتقتلهم
نوال : لا تحلمين ويا نصور
ميره : وانتي شحقه طلقج ؟
نوال : لاني انجبرت آخذه من البداية ..
ميره : يا حليلج .. وناصر ما ايي يجوف ولده ؟
نوال : ما يباه إلا وما يعترف فيه ..
ميره بصدمة : حرام عليه والله!! ..
محمد : سكتوا سكتوا ..
صخــــوا كلهـــــم ..
محمد : تسمعون حشرة اللي تحت ؟
نوال : ليكون يدورون عليج ؟
ميرة : اووه شو يبون مني .. عسب يعقون الرمسة عليه يعني ؟
نوال :فـــزي وسيري لهم ..
ميرة : باخذ محمد وياي ..
نوال : انتي صاحية ؟ تبينهم يخنقونج ..
ميرة : ما علي منهم .. يلا محمد ..
.
.
نزلــــت بكـــل شمــــوخ وهي زاخة محمد وتضحك وياه ..
والكل يطالعها بصدمـــة ..
العمة مريم تطالعها باحتقار : وين كنتي ؟
ميرة : اوه خذتني السوالف ويا طليجة ريلي وولده .. وما حسيت بالوقت ..
ناصر طالع ميـــــرة بغيظ ..
ميرة : محمد حبيبي سير سلم على ابوك ...
مشى محمد صوب ابوه ومد ايده : شحالك ابويه ؟
.
.
وسط هاللحظات الصعبـــــة ..
سحب ناصر ميرة من ايدها .. حتى نعالها ما لحقت تلبسه وتمت تمشي حافية ..
وظهرها برع القصـــر ..
والكل يجوف هالمسلسل الغريب والعجيب !! ..
العمة مريم : عمري ما جفت أوقح عن هالإنسانة ..
دلال : من أي زبالة يايبينــها هاي ؟!!!
.
.
يــــتبــ(3)ـــع
عــــدنـــا بالتــــكملهـ

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-09-2012 05:59 AM

يتبـــــع // الجـــزء الثــــــ(3)ـــالث


وسط هاللحظات الصعبـــــة ..
سحب ناصر ميرة من ايدها .. حتى نعالها ما لحقت تلبسه وتمت تمشي حافية ..
وظهرها برع القصـــر ..
والكل يجوف هالمسلسل الغريب والعجيب !! ..
العمة مريم : عمري ما جفت أوقح عن هالإنسانة ..
دلال : من أي زبالة يايبينــها هاي ؟!!!
.
.
نـــاصر كان مغيظ من خاطره ع اللي ســـوته ميرة ..
وميرة بدت تتنافض من زخة ناصر لهـــا ..
كانت مرعـــوبه بشكل كبير وهي تجوفه يسوق شرات المينون ..
والدرب روحــــه يميل للظلام ..
حسته يمشي بدون ما يحدد وين وجهتهـ ..
هو مجرد غيــــــظ فيـــه حب يفجره في سواقـــته ..
عيـــــونه حمرا .. وويـــهه محـــمر من الغيـــظ ..
كانت يالسة تلاحظ عليه انـــه يتنفــس بصوت عالي ..
وفوق ها راص ع ضروســــه ..
.
.
" الــــهي ساعـــدني في محـــنتي هذه ..
فقد أصابني البلاء من هذا الشخص ..
لو أنني فقط أعلم ماهية الجرم الذي أجرمتـــه لارتحت ..
فلم التـــعذيب وأنا لوحدي أعيش العذاب كله ..
لا ..
لن أفكر في آغاثا كريستي ولا جورج سيمنون ..
لأنـــني سأفكر في نفسي و نفسي و نفسي ..
أظن اني سأكتب روايـــة بعنــــوان ..
عــــذاب ميرة ..
أو دعوني أقـــــول ..
طلاســم ميرة ..
أي شيء حزين يحويه اسمي ..
كي يعبر عما أعيشــــه الآن .. !! "
.
.
وقـــــــف السيــــارة بعد ما دح بريك قوي ..
شكل صوت البريـــك مع خلـــو المكان صوت صدى مخيف ..
حســـت نفسهـــا انهـــا راح تموت هنيه ..
واليـــــــــــوم ..
في هذي الســـــــــاعهـ ..
.
.
صد عليها بكل حقــــد .. ورد طالع الدريشة اللي جدامه ..
بو محمد يصارخ بقوة : اشحقه سويتي كل ها ؟
ميره بخوف : انا ما سويت شي..
بو محمد يلتف لها : يا سلام ؟ بعد كل اللي سويتيه وتقولين ما سويت شي ؟
ميره وهي شوي وبتصيح : انا نفذت كل اللي طلبته مني ..
بو محمد بعصبية: انا ما اطلب ...انا آمر وانتي عليج تنفذين فاهمة ؟
ميره والعبرة خانتها : اف اف فاهمة ..
بو محمد:بنت فقر..
ميره هنيه غيضت : والله مب انا اللي قدرت لنفسي اني اكون بنت فقر ..
بو محمد : اقولج اسكتي ..
ميره : بنت فقر بس نفسي عزيزة..
بو محمد يزيد من حدة صوته : بتسكتين ولا شو ؟
ميره : ع الأقل بنت فقر بس مب معقدة شرات أهلك ..
بو محمد إلتفت لها بغيظ وبنظرة قوية : تفهمين شو اقول ؟ اسكتي ..
ميرة : كل شي عيب عندكم مالت عليكم ..وهاي العيوز المكسرة لابسة فستان عاري بعد والله انها قوية ..
بو محمد زخها بقوة : سكتي يا غبية ..
ميره صاحت : غبية يوم رضيت آخذك يا غبي ..
بو محمد حط ايديه على حلجها : سكتي يعني سكتي..
هنـــيه بكل ضعف سكتت ميرة ..
وأطلقت العنـــان لدموعها عسب تنهمر شرات السيـــل على خدها ..
مر الوقــــت وبو محمد بعده زاخنها بهالوضعية ..
لين ما حسها هدت .. وبدت تشهـــق ..
ودرهــــا .. وشغل السيارة ..
ومشـــى على الطريـــج الوعـــر ..
ودربه للقـــــصر الموحش ..
.
.
" أكرهك وأكرهك ..
أحقد عليك و أحقد عليك ..
سأنتقم و سأنتقم ..
وإن كنت رجلاً .. فتعـــال قابلنــــي ..
لمَ لا يخبرني بالجرم الذي ارتكبته ؟
ألسنا جميعاً خطاءون ؟
أم يحل لهم الخطأ ويحرم علينا نحن الفقراء ؟
أكرهــك يا متعجرف ..
وليتني أستطيع أن أكرهك ..
أكثر ... وأكثر .. "
.
.
بو محمد بلامبالاة : نزلي بـــعد شو تتريين ؟
ما صـــدت عليه بالمرة ..
نشت بكل برود و ظهرت من السيارة واتجهت لبوابة القصر ..
ودخـــلت حتى من دون ما تراعي ان كان ظهر ولا بعده ..
تمت تركض بسرعة غريبة فهالقصر العود ..
وزين انها تذكرت حجرتها ..
دخلت فيهــــــا على طول ومن دون ما تسكر الباب ..
و أطلقت العنان لدموعها .. ويلســــت تصيــــح ..
كانــــت تصيح بصوت عالي يقطع القلب ..
صوت أنينها وصــل لهديل اللي قلبها تقطع ع ميرة ..
دشت الحجرة وهي ترثي حال الفستــــان اللي اتقطع ..
هديل بعطف : عمتي نشي اغسلي ويهج ..
ميرة ما ردت عليها ..
هديل تقربت منها : عمتي انتي لازم تكونين اقوى من جيه ..
ميره التفتت لها بأسى : أي قوة فهالعالم ما تساوي قوة بو محمد ..
هديل بعطف : يا عمتي صدقيني بو محمد اوه قصدي عمي بو محمد طيب وحنون .. بس يبغي منج الحنان اللي فقده
ميره تصيح : أي حنان اعطيه وانا روحي فقدت الحنان ؟ آآآه خلوني هلي عشان الفلوس.. أي بني آدم ممكن يستحمل معاملته ؟
هديل تروح صوبها وتحط ايدها على جتف ميره : يا حبيبتي انسي الماضي اتذكري انج متزوجه الحين ..ماخذه أكبر تجار البلاد وهو أكيد مظغوط ويبغي حد يرفه عنه .. وهذا دورج انتي أكيد .. صح كلامي ولا لاء ؟
ميرة : واذا هالدور احسه وايد عود عليه ؟
هديل : دامج تزوجتي فـ خلاص انتي عودة وقد هالمسؤولية .
ميره : هو ما عطاني اي فرصة عسب أشرح له اللي سويته ..
هديل : ليش انتي شو سويتي أساسا ؟
ميره : رحت عند ولده وخليته يسلم عليه .. فيها شي يعني ؟
هديل بصدمة : اول مرة وحدة من زوجات عمي تسوي جيه .. العادة يوم وحدة منهن تعصي اوامره او تطول لسانها يطلقها ..
ميره بصدمة : ليش عمج كم مرة معرس ؟
هديل توطي صوتها : عمي ؟؟ هههههههه عمي ماخذ فوق 20 حرمة ..
ميره : خيبة .. وما مل من الحريم ؟
هديل : عمي من النوع اللي يتزوج عشان يسكت العايلة عن موضوع هام .. يعني مثلا بنت عمه أم محمد اتزوجها لان واحد من التجار اللي ينافسونه خطبها.. وطبعا راس الحية مريوم وافقت ..
ميره : ههههههههههههههههه صج انها راس الحية ..انا من شفتها ما بلعتها .. ويا ويهها لوحة شطرنج ..
هديل : المشكلة انها وغدة.. وهي مسببة مشاكل للعايلة ..
ميره :حسبي الله عليها .. انزين والعشرين حرمة اللي خذهن في وحدة يابت له عيال ؟
هديل : ممم لاء ..لان بو محمد كان يتزوجهن اسبوع ولا اسبوعين ويطلقهن
ميره بخوف : ليش ؟
هديل : مثل ما قلت لج للمصلحة بس
ميره : يعني أنا بيطلقني !
هديل : ما أتوقع لانج اول وحدة يكون زواجج بليا مصالح
ميره : ما ادري بس احس انه يكرهني ..
هديل : عمي بو محمد طبعه جيه ويا الكل بس بيختلف اذا تعود عليج ..
ميره : ماباه يتعود علي ..لأني من الأساس أبا الطلاق ..
هديل باستغراب : ليش يعني ؟
ميره : أنا هلي جبروني آخذه لأنهم محتاجين.. وأنا أجوف الفرق اللي امبينا كفيل بالطلاق..
هديل : ما يخصه ياما ناس قدروا يصححون علاقاتهم مع انه فارق السن كبير ..
ميره : هذا اذا كان الزوجين متفاهمين ..متحابين .. مب زوجين كارهين بعض !!
هديل : ما اظن انه يكرهج صدقيني ..
ميره : والدليل ؟
هديل : أكير دليل انه سكنج هني ..
ميره : شو يخصه ؟
هديل : هالقصر ولا وحدة من زوجاته سكنته ..انتي الوحيدة اللي سكنتيه ..
ميره : معقوله ؟
هديل : هذا القصر خاص بأبومحمد .. وانا الا من يومين يابني هني .. عسب اشرف وجيه .. وخبرني ان اقامته بتكون هني على طول ..
ميره : ما يخصــه يمكن يطلقني ..
هديل : ما أظن !!
ميره : أفف المهم خلينا من عايلة بو محمد وخلنا ندور فهالقصر العود ..في خاطري اجوفه كامل ..
هديل : لازم تاخذين الاذن من بو محمد ..
ميره رفعت حاجب واحد : ليش يعني ؟؟
هديل : البيت بيته ..
ميره : يا سلام وانا حرمة راعي البيت ..
هديل : توج تبين الطلاق ؟
ميرة: مالت .. بس لو سرت فوق ولا نزلت تحت بتم حرمته ..
هديل : خلاص استأذني وانا بوديج وبدورج ف القـــصر .. وما بخلي مكان الا بوديج اياه ..
ميره : أنا ما ارمسه ..
هديل : نصيحة ترى انتي الخسرانه إذا قاطعتيه ..
ميره حاست بوزها : يعني شو اسوي ..
هديل : روحي له وقولي انج تبين تجوفين القصر كله ..
ميره : وإذا فشلني ..
هديل : عادي هههههههههههه..
ميره : لا لا ما بسير..
هديل : سمعي كلامي وروحي رمسيه ..
ميره : زين ( نشت بتظهر برع )..
هديل : وين ؟
ميره : بروح أرمسه ..
هديل : اكشخي اول عقب سيري له ..
ميره : أووه مابا خلاص ..
هديل : صدقيني محد بيخسر شي كثرج ..
ميره بإحباط : انا مادانيه يوم يفشلني ..
هديل : خلاص تحملي هالمرة ..
ميره : اوووف ..!!
ولبست هديل ميره لبس محترم بس روعة وما حطت لها ميك أب ولا شي ونزلت كالعادة ما رامت تمشي عالنعال المسمار خخخخ..
ففصخته وحطته عند الدري..
وسارت لبومحمد اللي كان يقرى الجريدة ..
مشت صوبه وهي حاسة انه كان يطالعها ..
ويلست مجابلتنه وهي تتري انه يتعطف ويطالعها..
ميره بعد ما كملت خمس دقايق وهي تتريا : أحم أحم اححح
بو محمد جلب الصفحة اللي يقراها وكمل قراية..
ميره في خاطرها : حشى ما يسوى علي مالت عليج يا ميروه يا منحوسة وزادت النحاسة عندج يوم خذتي هالشيبة ( وهي تتريا ) طاعوا والله انه متعمد !!..
بو محمد يجلب صفحات الجريدة وهو لا مهتم في ميره وميرة ماشي إلا تعانده ..
وجان تسير جدامه وتقرى شي من أخبار الجريدة بصوت عالي ..
بو محمد يقاطعها ويسحب الجريدة : اوووووووه لعوزتيني شو تبين ؟
ميره : ملل ..
بو محمد : يعني استوي لج مهرج وارقص جدامج ؟؟
ميره : ههههههههههه كشخة يلا سير ..
بو محمد يطالعها بحدة : ايه سمعي عدل هالرمسة ما تمشي علي ..ذلفي ..
ميره : انزين وين أذلف ملل ..؟؟
بو محمد : وانتي ما بترتاحين إلا يوم بتتضاربين ويايه ؟
ميره : أعوذ بالله ..مابا اتضارب بلاك ؟
بو محمد يطالعها بنظرة تزيغ ..
ميره : أمييه سكنهم في مساكنهم حشى هاي نظرة تطالعني فيها ؟
بو محمد بجمود : أقول انجلعي احسن لج ..
ميرة : وها كلام تقوله حق ( بدلع ) عروستك الحلوة ؟
بو محمد مستصغرنها : ذلفي يالمراهقة ..
ميرة : فديتني والله .. بذمتك ما أهبل ؟
بومحمد : ايه حركات اليهالو هاي ما تمشي علي ..
ميرة : يالله اونه اونه طاعوا الثجل .. يلا عاد ..
بومحمد : بعطيج كف الحين .. خوزي .. سيري حجرتج ؟
ميرة بدلع مصطنع : اسير حجرتي وريلي يالس ف الصالة ؟ ما يستوووي ..
بومحمد تنهد بغيظ : يا عديمة الاحساس ..
ميرة تقاطعه : لالالا قول يا ريشة احسن ..
بو محمد : بتسيرين ولا شو ؟
ميرة : وين اسير ؟ المووول ؟!!
بو محمد : انجلعي وين ما تنجلعين ..
مييره وجنها ما سمعته : تصدق ؟ في خاطري اجوف غرف هالقصر ..
بو محمد : نعم ؟ وشحقه يعني ؟
ميرة بلوعة : مب بيت ريلي ؟
بو محمد : سيري لا هالقصر مب بيتي انا وبس ..
ميرة : افا افاااا .. وانا اتحسب انك انته اللي مأثثنه .. ايوا عسب جيه غاوي ويهبببببل ..
بو محمد طالعها بغيظ ..
ميرة : يعني عادي ايون ويسكنون هلك هنيه ؟
بو محمد : يخسون ويهبون ..
ميره : أها يعني بعد عمر طويل هم بياخذون الفيلا لانها لهم ..صح ؟؟
بو محمد يطالعها بغيظ : القصر قصري أنا
ميرة : مب توك تقول ان القصر مب لك انته وبس ؟
بو محمد : كنت أقص عليج ..
ميرة : مالت ..
بومحمد : عليج ..
ميرة : هههههههههههههههه كل شي منك حلو ..
بومحمد : محد طلب رايج ..
ميره : زين عيل بسير أحوط في ارجاء المعمورة اوه قصدي القصر ..
بو محمد : أنا ما سمحت لج ..
ميره بدلع : أفا ولو يا نصوري..
بو محمد فج عيونه بوسعهن : نصوري في عينج ..
ميره اونها تلعب بشعره ( ما في شعر ) عادي انا حرمتك عادي ادلعك ..
بو محمد يزخها من جتفها ويدزها بعيد عنه : ذلفي لا ..
ميره : يعني خلاص ما في أمل ؟
بو محمد : مووووووووووول
ميرة : ما في حصة بعد ؟ خخ ..
بو محمد : اقول روحي ..
ميرة : راحت روح العدو ان شا الله ..
بومحمد رد طالعها بغيظ ..
ميره : أرجوك لا تردني ..
بو محمد حن عليها شوي : هالمرة بخليج ..بس بشرط ..
ميره وهي ودها تخنقه : آآآآآآآآآآمر تدلل
بو محمد : هديل تروح وياج ..
مريه : فالك طيب عنوني تامر أمر ..
بو محمد : جلبي ويهج ..
ميره : على أي صفحة ها ها هااااااااااا
بو محمد بكل وقار : سخيفة
ميره كان ودها ترد عليه بس ما فيها ع الضرايب .. وعقبها يهون ..
وهي توها بتركب ..
بو محمد : لحظة
ميره : شو بعد ؟؟!!
بو محمد : القسم اللي عليه دزاينات ورود ما تطبينه ..
ميرة بفضول : اشحقه ؟
بو محمد : قلتلج لا تطبينه يعني لا تطبينه ..
ميره : اوكي ولا تعصب ( في قلبها ) اول قسم بدشه وبتجوف ..
سارت عند هديل اللي بدورها تمت تعرف ميره على القصر ..
هديل : هذا القسم محد سكن فيه لين يومج ..
ميره باستغراب : اشحقه يعني ؟
هديل : أوامر عمي والأثاث مغطاي فيه
ميره : انزين مول محد دش فيه ؟
هديل : انا دشيته اول ما انبنى القصر ..
ميره : هذا قسم الورود اللي يطريه بو محمد ؟
هديل : هي..
ميره : اشحقه ما يباني ادشه ؟؟
هديل : لانه مقفول ها هاها ..
ميره : لا والله ؟ والمقفول ماله مفتاح ؟
هديل : هالقسم الوحيد اللي ما عندي مفتاحه ..
ميره : عند بو محمد ؟
هديل : هيه ..
ميره : وانتي ما دشيتيه مول ؟
هديل : شرات ما قلتلج بس اول ما انبنى القصر ..
ميره : وبومحمد يدشه ؟
هديل : يدشه ويتم فيه بالساعات ..عقب يظهر..
ميره : أها ( تفكر ) اوكي خلاص ما ابغي احوط اليوم يلا ذلفي..
هديل تطالعها بغباء :يعني خلاص هونتي ؟
ميره : هي فيه رقاد تعالي وين بو محمد ينام ؟
هديل تأشر على الحجرة : ف هــــاي الحجرة ..
ميره بمكر : تصبحين على خير ...
.
.
" يا سلام على ذكاءك يا ميـــرة ..
ستكشفـــين سر بو محمد .. ولا سر الرجل الغامض !! "
.
.
راحت ميره صوب حجرتها واتريت هديل تسير وعلى طول ركضت صوب حجرة بو محمد ..
حصلت عند الباب ميدالية وعليها مفاتيح وايد وركضت صوب قسم الورود ويلست تجرب البيبان وكأنها تناست وجود بو محمد..
.
.
" نيا ها ها ها ها ها < ضحكة اجرامية ..
وأخيراً غلبت صنــــاع الجرائم ..
وكل المحققين ..
أنــــا الآن المحققه ميرة ..
التي ستكشف لغز بو محمد ..
ولا أعلم ان كشفته ماذا سأفعل ..
ممممم أعتقـــد أني سأعيره به كي يطلقني ..
نيا ها ها ها ها ..
يا لي من فتــــاة ذكية ..
أحلامي ذهبية ..
كلماتي فضية ..
أفكاري برونزية ..
ها ها ها ها "
.
.
وسط غمرة فرحتـــــها وانشغالها بفتح المفاتيح ..
وافكارها اللي توديها واتيبها ..
وكلماتها الطفولية البحـــــــــتهـ
والقفول اللي ملت ميدالية المفاتيح!!
.
.
ميرة : اوف وأخيراً حصلته ..
حركت مفتـــــاح الحجرة ..
وتوها يت بتفتح الباب ..
ما وحى لها إلا وايد تسحبها من شعرها ..
بو محمد : شو تسوين ؟

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-09-2012 06:00 AM

الجزء الــــ(4)ــرابـــع ..

.
.
ميرة : اوف وأخيراً حصلته ..

حركت مفتـــــاح الحجرة ..
وتوها يت بتفتح الباب ..
ما وحى لها إلا وايد تسحبها من شعرها ..

بو محمد : شو تسوين ؟
.
.
.
.
ميرة تلعثمـــــت : هااااااااااااه .. آي آي راسي أباه أبااااااه ..

بو محمد يشد بكلامه : شو تسوين هني ؟

ميرة ببراءة تحاول تفج شعرها من قبضته : ما سوي شي ..

بو محمد : اظن اني حذرتج ما تطبين هالمكان !

ميرة : أي مكان ؟

بومحمد : لا والله ؟

ميرة بدلع : نصوري شو بلاك أي مكان ..

بو محمد يصارخ : انا قلتلج هالقسم لا تطبينه مابا اجوف ويهج هني ..

ميرة اونها مندهشة : اويه .. ها قسم الورووووود !! (بابتسامة غبية) ما كنت ادري !!

بومحمد بغيظ : ميرو لا تستهبلييين ..

ميرة بخوف : والله كل ها كان بدافع الفضول صدقني ..

بومحمد يصارخ عليها : فضول ها ؟

ميرة وهي شوي و بتصيح : دخيلك هد شعري والله يعور ..

بومحمد يهد شعرها وبقوة : ذلفي حجرتج ويا ويلج ان ظهرتي منها .. فاهمة ؟

ميرة وهي تطالعه باجرام : زين لا تعصب ..

بو محمد يطالعها بانتقام ..

ميرة : اضحك ..

بومحمد طالعها باحتقار : ذلفي لا أرقعج بـ طراق الحين ..

ميرة بوزت : مالت ..

وركضــــت بطريـــقة سريعـــة لحـــجرتها ..
.
.
" تماسكت كثيـــراً حتى لا أبكي امام هذا المتعجرف ..
لا اعلم لم كل هذا السخط علي ..
لماذا تزوجني ما دام لا يطيـــقني ..
لا يودني ..
لا يحبــــــني ؟
لمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــاذا ؟
قل لي متى تنزاح عن وجداني ؟
>> ( جملة من نشيدة لماذا ) ..
دعوني لوحدي ..
دعونــــي لوحدي ..
لأنزوي وأبكي على حالي الأليم !!! "
.
.
انسدحـــت ع شبريتـــها ويلست تصيح ..
تمت تصيــــح لفترة طويلة والباب مفتوح ..
ورمــــت عينها بشكل فظيع ..
نشت على طول وقفلت الباب على عمرها ..
ما كان لها نفس تصيـــح ..
خلاص الدموع خلصت من عينها خخ ..
.
.
في بيـــت هل ميرهـ ..

شمسة تدش البيت : شيموو يالوغدة

شيما تطالعها بغباء : شووووو

شمسة : شو بعد فزي بسرعة وسيري علقي الثياب ..

شيما : يا سلام وشحقه انتي ما تسيرين ؟

شمسة : انا غسلتهم ...يلا نشي علقيهم ..

شيما نشت من مكانها : مابا انا بسير المطبخ اساعد امي ..

وسارت عنها ..

شمسة بغيظ : اففف سخيفهـ !!!! ..

ونشت شلت الملابس ..
.
.
خلوني اشرح لكم شوي شكل بيت أبو ميرة ..
هو عبارة عن بيت بليا حوش يعني اذا بغوا يعلقون الملابس في مكان محطوط لكل أهل الفريج يعني عادي إذا اختفى شي من حبل الملابس وجافوا حد ثاني لابسنه عقب خخخ..
.
.
شمسة تمت تتحرطم : اففففف ما عليه يا شيمو ..ان ما خليتج تيلسين تغسلين وتعلقين روحج لمدة اسبوع بتجوفين ..
وهي يالسة تعلق ..
تمت تتحرطم من الخاطر وهي ميتة من الغيظ وودها تخنق شيما,,
إلا شوي وتوقف شيما صوب الباب واتأشر لها انها تي..

شمسة بغيظ : ما بيي يا مسودة الويه وملابسج بعقها عشان تصطلبين مرة ثانية وما تعانديني ..

شيما تأشر لها بخوف انها تي ..

شيمسة : شيمو تأدبي أحسن لج ..تبيني تعالي روحج.. (بكبرياء).. والله

وكملت تعليق الملابس وشيما ودها تخنقها ..

شمسة كانت تطالعها بطرف عينها ..

بس مب عاطتنها ويه ..

آخر شي صرخت : شموس تعالي امي تباج ..

شمسة ردت على ورى من الغيظ وبدون نفس : اوكي يالعلة ..

وشوي إلا تصطدم بواحد ..صج قفطت من حركتها

شمسة ما رامت ترمس او بالأحرى انصدمت وانربط لسانها ..

لان الشخص طويل وايد وطوله ملفت ..

الريال : آســــف ..

شمسة بغبـــاء : هـــا ؟

الريال : السموحة منج انا وقفت في مكان غلط ..

شمسة من قفطتها عطت الريال باجي الملابس وشردت ..
شيما جافت كل شي ويلست تظحك على شكل الريال اللي تم مبهت ومنصدم من ردة فعلها ..
شمسة دزت شيما ودشت البيت..
.
.
داخـــــل البيــــــــــت ..
شمسة تهف ويهها بإيدها : واي واااااي يالفضيحة مالي ويه ماااالي ويه .. يا فضيحتج يا شموس .. على آخر عمرج يستوي بج جيه ..

شيما : منج يالمستخفة .. انا قلتلج من البداية تعالي بس ما عطيتيني ويه .. ويا هالويه ..

شمسة : اووووه وانا شدراني عنج انتي بعد .. اوف اتحسبج تستهبلين مثل عوايدج كل مرة ..

شيما : ههههههههه بس طافج الصراحة .. ما جفتي ويهه وهو مبهت ( تقلد شكله ) واقف وفاج حلجه والملابس ف حظنه ..

شمسة تصفع عمرها : يا ويلي يا وييييييييلي .. الملابس ف ايده .. يا ربييييي كله منج يا شيمو ..

شيما : منج يالمستخفة هههههههههههههه..

شمسة : اقول ..

شيما : هاااع ..

شمسة : ذلفي عن ويهي مب فاضتلج ..

شيما : وراج عيال ؟

شمسة بتحدي : هيه ..

شيما : هههههههههههههههههههههه ..
.
.

نــــرد لمــــيره ..
من بعـــد الموقف البايخ اللي استوى بها مع بو محمد ..
قفــــلت الباب على عـــمرها ..
ورقــــــدت الـــين اليــــوم الثــــاني ..!
من بداية اليـــوم الثـــاني نشت مصحصحة ع الســاعة 7 ..
كانت حاســـة بيوع فظيع
لكن عنادها اللي بيوديــــها ف ستين داهية كان يصر عليها انها تخليه يندم ..
زخـــــت المجـــلات ويلست تقرى بنـــهم ..
تمـــت لمدة ساعة كاملـــة وهي تقرى ..
حست عمرها بتشلق من القراية ..
نســــت شوي السالفة ويت بتظهر ..

جنه حد زخها : لا يا ميرة يا حلوة !! .. عانديه وانتقي منه .. تراج طايحة من عينه .. خليه يعرف ان عندج كرامة .. مب كل شوي جرحج سرتي ضحكتي ف ويهه .. والله ! رياييل ما ايون الا بالعين الحمرا .. وا ككككك ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-09-2012 06:03 AM

الجزء الــــ(4)ــرابـــع ..

.
.
ميرة : اوف وأخيراً حصلته ..

حركت مفتـــــاح الحجرة ..
وتوها يت بتفتح الباب ..
ما وحى لها إلا وايد تسحبها من شعرها ..

بو محمد : شو تسوين ؟
.
.
.
.
ميرة تلعثمـــــت : هااااااااااااه .. آي آي راسي أباه أبااااااه ..

بو محمد يشد بكلامه : شو تسوين هني ؟

ميرة ببراءة تحاول تفج شعرها من قبضته : ما سوي شي ..

بو محمد : اظن اني حذرتج ما تطبين هالمكان !

ميرة : أي مكان ؟

بومحمد : لا والله ؟

ميرة بدلع : نصوري شو بلاك أي مكان ..

بو محمد يصارخ : انا قلتلج هالقسم لا تطبينه مابا اجوف ويهج هني ..

ميرة اونها مندهشة : اويه .. ها قسم الورووووود !! (بابتسامة غبية) ما كنت ادري !!

بومحمد بغيظ : ميرو لا تستهبلييين ..

ميرة بخوف : والله كل ها كان بدافع الفضول صدقني ..

بومحمد يصارخ عليها : فضول ها ؟

ميرة وهي شوي و بتصيح : دخيلك هد شعري والله يعور ..

بومحمد يهد شعرها وبقوة : ذلفي حجرتج ويا ويلج ان ظهرتي منها .. فاهمة ؟

ميرة وهي تطالعه باجرام : زين لا تعصب ..

بو محمد يطالعها بانتقام ..

ميرة : اضحك ..

بومحمد طالعها باحتقار : ذلفي لا أرقعج بـ طراق الحين ..

ميرة بوزت : مالت ..

وركضــــت بطريـــقة سريعـــة لحـــجرتها ..
.
.
" تماسكت كثيـــراً حتى لا أبكي امام هذا المتعجرف ..
لا اعلم لم كل هذا السخط علي ..
لماذا تزوجني ما دام لا يطيـــقني ..
لا يودني ..
لا يحبــــــني ؟
لمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــاذا ؟
قل لي متى تنزاح عن وجداني ؟
>> ( جملة من نشيدة لماذا ) ..
دعوني لوحدي ..
دعونــــي لوحدي ..
لأنزوي وأبكي على حالي الأليم !!! "
.
.
انسدحـــت ع شبريتـــها ويلست تصيح ..
تمت تصيــــح لفترة طويلة والباب مفتوح ..
ورمــــت عينها بشكل فظيع ..
نشت على طول وقفلت الباب على عمرها ..
ما كان لها نفس تصيـــح ..
خلاص الدموع خلصت من عينها خخ ..
.
.
في بيـــت هل ميرهـ ..

شمسة تدش البيت : شيموو يالوغدة

شيما تطالعها بغباء : شووووو

شمسة : شو بعد فزي بسرعة وسيري علقي الثياب ..

شيما : يا سلام وشحقه انتي ما تسيرين ؟

شمسة : انا غسلتهم ...يلا نشي علقيهم ..

شيما نشت من مكانها : مابا انا بسير المطبخ اساعد امي ..

وسارت عنها ..

شمسة بغيظ : اففف سخيفهـ !!!! ..

ونشت شلت الملابس ..
.
.
خلوني اشرح لكم شوي شكل بيت أبو ميرة ..
هو عبارة عن بيت بليا حوش يعني اذا بغوا يعلقون الملابس في مكان محطوط لكل أهل الفريج يعني عادي إذا اختفى شي من حبل الملابس وجافوا حد ثاني لابسنه عقب خخخ..
.
.
شمسة تمت تتحرطم : اففففف ما عليه يا شيمو ..ان ما خليتج تيلسين تغسلين وتعلقين روحج لمدة اسبوع بتجوفين ..
وهي يالسة تعلق ..
تمت تتحرطم من الخاطر وهي ميتة من الغيظ وودها تخنق شيما,,
إلا شوي وتوقف شيما صوب الباب واتأشر لها انها تي..

شمسة بغيظ : ما بيي يا مسودة الويه وملابسج بعقها عشان تصطلبين مرة ثانية وما تعانديني ..

شيما تأشر لها بخوف انها تي ..

شيمسة : شيمو تأدبي أحسن لج ..تبيني تعالي روحج.. (بكبرياء).. والله

وكملت تعليق الملابس وشيما ودها تخنقها ..

شمسة كانت تطالعها بطرف عينها ..

بس مب عاطتنها ويه ..

آخر شي صرخت : شموس تعالي امي تباج ..

شمسة ردت على ورى من الغيظ وبدون نفس : اوكي يالعلة ..

وشوي إلا تصطدم بواحد ..صج قفطت من حركتها

شمسة ما رامت ترمس او بالأحرى انصدمت وانربط لسانها ..

لان الشخص طويل وايد وطوله ملفت ..

الريال : آســــف ..

شمسة بغبـــاء : هـــا ؟

الريال : السموحة منج انا وقفت في مكان غلط ..

شمسة من قفطتها عطت الريال باجي الملابس وشردت ..
شيما جافت كل شي ويلست تظحك على شكل الريال اللي تم مبهت ومنصدم من ردة فعلها ..
شمسة دزت شيما ودشت البيت..
.
.
داخـــــل البيــــــــــت ..
شمسة تهف ويهها بإيدها : واي واااااي يالفضيحة مالي ويه ماااالي ويه .. يا فضيحتج يا شموس .. على آخر عمرج يستوي بج جيه ..

شيما : منج يالمستخفة .. انا قلتلج من البداية تعالي بس ما عطيتيني ويه .. ويا هالويه ..

شمسة : اووووه وانا شدراني عنج انتي بعد .. اوف اتحسبج تستهبلين مثل عوايدج كل مرة ..

شيما : ههههههههه بس طافج الصراحة .. ما جفتي ويهه وهو مبهت ( تقلد شكله ) واقف وفاج حلجه والملابس ف حظنه ..

شمسة تصفع عمرها : يا ويلي يا وييييييييلي .. الملابس ف ايده .. يا ربييييي كله منج يا شيمو ..

شيما : منج يالمستخفة هههههههههههههه..

شمسة : اقول ..

شيما : هاااع ..

شمسة : ذلفي عن ويهي مب فاضتلج ..

شيما : وراج عيال ؟

شمسة بتحدي : هيه ..

شيما : هههههههههههههههههههههه ..
.
.

نــــرد لمــــيره ..
من بعـــد الموقف البايخ اللي استوى بها مع بو محمد ..
قفــــلت الباب على عـــمرها ..
ورقــــــدت الـــين اليــــوم الثــــاني ..!
من بداية اليـــوم الثـــاني نشت مصحصحة ع الســاعة 7 ..
كانت حاســـة بيوع فظيع
لكن عنادها اللي بيوديــــها ف ستين داهية كان يصر عليها انها تخليه يندم ..
زخـــــت المجـــلات ويلست تقرى بنـــهم ..
تمـــت لمدة ساعة كاملـــة وهي تقرى ..
حست عمرها بتشلق من القراية ..
نســــت شوي السالفة ويت بتظهر ..

جنه حد زخها : لا يا ميرة يا حلوة !! .. عانديه وانتقي منه .. تراج طايحة من عينه .. خليه يعرف ان عندج كرامة .. مب كل شوي جرحج سرتي ضحكتي ف ويهه .. والله ! رياييل ما ايون الا بالعين الحمرا .. وا ككككك ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-09-2012 06:06 AM

تابع الجزء الــــ(4)ــرابـــع



فجـــت التلفـــزيون ..
وعلى حظهـــا كان في أشرطة فيديو موجودة ..
تذكرت ان هديل كانت مطرشة هالأشرطة ويا المجلات ..
ونـــاسة ثلاث أرباعها أشرطة رسوم ..
ورسوم والت ديزني ..
وااااو ..
الله يذكرج بالخير يا سوزي ..
اموت واعرف امج ليش سمتج سوزي ..
يعني من قلة الأسامي ؟؟
تمت تطالع الأشرطة وهي فـ خاطرها تجوف كل أفلام الرسوم مرة وحدة !!
وهي فـ غمرة انشغالهــــا ..
دقـــــت هديل الباب عليها ..
واضح ان بومحمد مطرشنهـــا ..
ولا معقولة هديل بتدق الباب الساعة 8 ؟
باتباع سياسة حلوة وغريبة ..
" طنـــش تعش تنتـــعش "
اخــــتارت الفــــلم اللي تبـــــاه ..
حيـــــاة الإمبراطور الجديدة ..
استانســـت ع الامبراطور "كازكو" ..
" ممنوع اللمــــــــــــــــــس خخ "
و على مستشارته اللي تحوله إلى لاما "إزمة"
" جدة نسيب جوز خالة بنت عمو من ناحية ابوه خخ"
و مساعدهــــا القزم ..
وباتشـــــا .. اللي يساعد الامبراطور المغرور عسب يستعيد شكله الطبيعي ..
تــــمت تتابعـــة لمدة ساعتين متواصـــل ..
استانست ع الفلـــــم ..
كان كوميـــدي وعليــه ألفاظ حلوة ..
خصوصـــاً انها كانت تجوف النسخة المترجمة من الفيلم ..
واللي كانت مترجمة للعربي – المصري ..
فنســــت هديل وناصر ..
وكل حد ..
وانشــــغلت بالفلم ..
.
.
.
هديل بخوف : عمـــي انا خايفة عليها يمكن استوى بها شي ..

بومحمد : هاي قطوة بسبع ارواح ما يحتاي تخافين ..

هديل : عمي ارجوك هاي بنت صغيرة وعادي تسوي أي شي بنفسها ..

بومحمد بقلق : شي مثل شو ؟

هديل : عمي انته تدري ان فهالسن .. اقصد سنها يعني .. معرضين لعمل افعال يسوونها وهم مب مستوعبين الكم من الضرر اللي بييهم من جراء اللي سووه ..
يعني اقول لا سمح الله يمكن سوت بعمرها شي ..

انتاب الخوف نظرات بومحمد : تهقين تسويها ؟

هديل : صدقني يا عمي كل شي جايز ..

بومحمد تذكر فعايلها : ما عليج منها ما بيستوي بها شي ..

هديل وشوي وبتصيح : بس يا عمي انته قلت انها دخلت حجرتها من البارحة وما طلعت لين الحين .. والله السالفة تخوف ..

بومحمد وهو يحاول يطرد القلق من تفكيره : خلاص يا هديل خليها ..

هديل : بس يا عمي ..

بومحمد بحزم : خلاص يا هديل .. قلت لج خلاص ..

هديل : عمي أرجوك ..

بومحمد يقاطعها : هديل خلاص .. انتهى النقاش ..

راحت هديل عنـــه ..
وهي تدري ان بومحمد اذا قرر يسوي شي مستحيل يغير رايــه ..
!
.
.
.
من بــعد ما خلص الرســــوم ..
والنهاية السعيـــدة طبعـــاً خخ ..
يلســــت ميرة تفـــكر في الانتقام اللي شغل مخها طول الوقـــت ..
شرات انتقــــام إزمـــــة من الإمبراطور ..
لكنها ما تبا الانتقام ينجلب عليها ..
بينجلب السحر عـ الســــــاحر !!!! ..
كانت محتاجة تنتعش شويــه ..
فسارت الحمام عسب تتسبح..
وتفكر فـ خطة اوكيــه تغيـــظ فيهــا بو محمد !
.
.
.
مــــع مرور الوقــــــــت ..

بو محمد حس ان ميرة استوابها شي ! ..
عيل لكــــل هالوقت وهي مالهـــا حس ولا خبر ؟؟
طـــرد هـالأفكار عن راســـه ..
واتجه صوب سيارته عسب يظهــر يباشر أشغاله ..

ميره سمعت حسه يوم كان يشغل السيارة..
وبحكم انها في حجرتها وتطل على كاراج السيايير ..
فكانت تجوف اللي ساير واللي راد ..
يتها فكرة في لحظة ينون انها تنازعه او تفشله..
بو محمد كان يرمس الزراع وميره فجت الدريشة لا بعد الفوطة في راسها !

ميره بمرح : أييييييه نصور

ناصر انصدم من ظهرتها فجأة جيه بس ارتاح انها بخير

ميره تحط ايدينها على خصرها : شو فيك تبلعمت فجاة هاا ؟

ناصر بعد ما صرف المزارع : ايه انتي يالخبلة حسني ألفاظج ..

ميره مستقوية : حسني ولا مجدي هاها هاها ها..

ناصر غيظ عليها : يا غبية صكي الدريشة بتفضحينا ..

ميره تظهر له لسانها وتصارخ : حرررررررره يا ويه النحس ..

ناصر : محد غيرج يالغبية ..

ميره تسوي له مالت : ويه من ذكائك عاد ..

ناصر غيظ عليه : والله ان ما تأدبتي بيي ايرج من شعرج ..

ميره : وللل جيه ما شي شغله ؟ اذلف لا ,,

وسكرت الدريشة وشرات ما توقعت بو محمد من غيظه دش الفيلا وشكله مب ناوي يعديها على خير ..

اشوي ولا تسمع دق قوي على الباب

بو محمد بغيظ : فجي الباب يا ... ياللي كل ألفاظ الدنيا ما توفي حقج .

ميره ببرود : ما بفج انزييييين ؟!!

بو محمد يعلي صوته : انا شو اللي بلاني بياهل شراتج ؟؟فجي ولا والله ان ما فجيتيه روحي بسوي فيج العجب ..

ميره زاغت بس ما حبت تبين : ياهل تراني ما اعرف افج الباب..

بو محمد رفس الباب بـ رفسة قوية خلت ميره تنقز من مكانها ..

بو محمد : اوكيه يالغبية انا براويج ..

وسار عنها ..

ميره هنيه زاغت شوي بس مسرع ما تلاشى الشعور من جافته ظهر ..

( خـــوافة بس أم لسانين خخ )

.
.
.

في بيت هـــل ميره

شمسة : شيموووووووووه!

شيما بأرف: ها شو تبين ؟

شمسة : امنو اللي بييينا اليوم ؟

شيما : اشدراني علمي علمج بس اظني وحدة ساكنة هني من فترة..

شمسة : وشو اللي يابها حق فريج الفقر ؟

شيما : علمي علمج يمكن فلسوا هههههههههه ..

شمسة : هي هي بايخه بسير أسأل أمي أحسن..
.
.
.
عنـــــد أمهــــا

شمسة : وشحقه سكنوا هني؟

أم ميره : ولدهم عنده دورة 3 شهور وما رضوا يودرونه فخذوا البيت العود اللي على آخر الشارع ..

شمسة : أونه ..عيل هم عندهم فـــلوس ؟؟ انزين عيل شو يابهم عندنا ؟

أم ميرة : والله ما ادري الريال اظني جاف ابوج وقاله انا بيي بيتكم ..

شمسة باستغراب : ليش يعني ؟

أم ميره : وانا شدراني بسج شموس حشرتينا ..

شيما تدش عرض : انزين ومنو بيودي لهم الأكل ؟

ام ميره بحزن : ولا وحدة منكن انا اللي بودي ..

شيما باحباط : افا ليش ؟

شمسة : أحسن عن الإحراج ..

ام ميرة : ما فينا بعد يجوفون وحدة منكم ويخطبونها ..

شيما : عادي امي شو تبينا نيلس على جبدج يعني...

ام ميرة : مب على جبدي بس أخاف الابو ايي يخطب وهني تستوي المصيبة!

شمسة : ههههههههه ما اظني يروم حرمته موجوده ..

ام ميره : خلاص انا بودي لهم كل شي ..

شيما بخيبة أمل : أفاااااااااااااا !!

بعد وصول الضيوف اللي كانوا عبارة عن بو عادل وعادل وامه ؟؟

أم عادل : ما شاء الله منورات البنات ..ياحيج والله يا أم شمسة عندج بنات يسلونج ويساعدونج ..

ام شمسة : الحمدلله بس ليتني يبت ولد عشان يعابل بي اذا عرسن بناتي ..

ام عادل : لا بويه الولد عمره ما عابل امه .. البنت قلبها على امها اكثر ..

شمسة : لازم ..حرمة وتعرف لحرمة ..

ام عادل تبتسم لها : هي والله يا شمسة صدقتي والله ..

شمسة باستغراب ( هاي شو دراها باسمي ؟؟!!) آه اعجبج خالو ..

ام شمسة يلا يا بنيات نشن نزهب الفواله ..

ام عادل : وين وين نحن مب يايين عشان الفوالة نحن يايين نجوفكم ونزوركم ما بينا كل هالمجاملات ..

ام شمسة : أدري يالغالية .. يلا بنيات نشن ..

ونشن

بعد ما ضيفوهم وجيه تموا يسولفون ..
وام عادل خذت وايد على ام شمسة واستووا جنهم يعرفون بعض من سنين.. وحتى من جهة بو عادل اللي ارتاح لبو شمسة وايد..

ام عادل : يلا عاد نحن نترخص الحينه

ام شمسة : وين بعدكم ما حليتوا ؟

شمسة : بعدهم خالو الرياييل ما خلصوا عشا ..

ام عادل : مب مشكلة بيخلصون غناتي جان ما عليج كلافة زقري لي بوعادل وولدي ..

شمسة يت بتسير بس امها زختها وسارت عنها..
شيما كانت ساكته طول هاليلسة لانها ما بلعت ام عادل وايد ..
أونه شكلها مغرورة ع الفاضي !!
بعدها بشوي نشوا عايلة بو عادل عشان يسيرون..
وساروا يودعونهم عايلة بو شمسة ما عدا شمسة وشيما تموا..
.
.
.
دشت شمسة ميلس الرياييل عشان تشل الأكل..
وهي تلم ..إلا وتحصل نظارة شمسة عدال ريولها ..

شمسة باستغراب : نظارة وفي عز الليل ؟

زختها ويلست تطالعها وشوي الا تحس بحركة..
اتفاجأت بالشخص اللي موجود

الريال بحرج : السموحة الشيخة نسيت نظارتي هني ..

شمسة من صدمتها عطته النظارة وشردت ..

شمسة في خاطرها : معقوله ؟هذا هو نفسه الريال اللي فريت عليه ملابس الغسيل ؟!! أوييييه هذا عادل ولد أم عادل معقولة يا ربي ؟اخيج انا ما صدقت انسى الموقف أفففففففففف

.
.
.

نـــرد لمـــيرهـ ..

من بـــعد مـــا تأكدت ان نــــاصر ظهر من البيت خلاص ومستحيل يرد الحين ..
فجـــت البـــاب ..
وظهرت للصـــالة اللي تحت تستطلع الأوضــــاع ..

هديـــل وشبــه راحة بادية على ويهها : عمتـــي ويييينج .. وقفتي قلبي عليج ؟؟

ميرة : هديلوووو ازقريني باسمي بلا رسمــــيات !

هديل : اذا عمـــي عرف بيحرج علي اني ما أزقرج عمتي ..

ميرة :خلـــيه يولـــي عنج ..

هديل : انزين خبريني شو كنتي تسوين طول هالوقت ..؟

ميرة ابتسمت يوم تذكرت الرســـوم ..

هديل : كنتي راقدة ؟

ميرة : مممم لا .. كنت أطالع رسوم ..

هديل فيها ضحكة : رسوم ؟!!

ميرة : مالت عليج ..

هديل : ههههههه آسفة ..

ميرة : ما علي انا منج .. بس تدرين ما حسيت بالوقت ..

هديل : تصدقين لأول مرة اجوف ويه عمي وهو خايف عليج ..

ميرة : مبيـــن والدليل انه متحلف فيـــه ..

هديل : لالا ما ظن يسويبج شــي .. مهما كان عمي قلبـــه ابيض ..

ميرة : ههههههههه اشك الصراحة .. قلبه شطرنج شرات عمته ..

هديل : ما عليه صبري عليه .. انتي قولي زين انه ما طلقج ..

ميرة : ويييييه جان زين يطلقني وافـــــــتك !

هديل : حرام عليج لا تعيدين هالرمسة .. خلاص نحن ما نروم عـ فراقج ..

ميرة دمعت عينها : والله انتي والزراع والطباخ اللي مصبريني عـ فراق هلي ..

هديل : فديتج والله ..

ميرة : فــ خااااطري أسير أزور هــــلي اشتقت لهـــم ..

هديل : سيري خبري عمـــي ..

ميرة : ويييه لو الموووت ما خبرته ..

هديل :حاولي ..

ميرة : وييييه اخاف يسوي فيـــه شي !

هديل : هههههههه بلاج خايفة منه .. انتي زوجته ..

ميرة : مالت زوجته .. ولا اعرف سر واحد من أسراره .. منو يصدق انه تضارب كل هالضرابة عسب (تعايب بصوتها) قسم الورود ..

هديل : يـــمكن فيهــا سر من أسراره !

ميرة : مب توج تقولين زوجته ؟ خله يخبرني ..

هديل : الله يهداج توكم بعدكم ما تعودتوا على بعض عسب يخبرج كل شي ..

ميرة: ولا بنتعود اصلاً دام كل حياتنا ضرايب × ضرايب ..

هديل : آخر كـــل عداوة حـــب ..

ميرة : يلا عاد مستحييييل احبه ..

هديل : ههههههههه .. صدقيني وبتجوفين ..

ميرة : بس تدرين .. احلى شي يوم أغايظه ويعصــــب .. احس شكله وده يضربني بس مب رايم ههههههههه ..

هديل : حرام عليج انتي تتعبينه جيه ..

ميرة : ولا يتعب ولا شي .. اصلاً الخلايا الحسية ميته عنده خخ ..

هديل : والله لو يسمعج هههههه ..

ميرة : عادي شو بيسوي يعني ؟

هديل : أي شي فـ باله بيسويه ..

ميرة : وييييه عادي ما خاف منه .. نصور ما يخوف ..

وشــوي الا وتنصدم بـ بومحمد داش الصــالة وشكلــه سمع كل شي ..

ناصر : لا والله ؟؟

ميرة بخـــوف : اوييييه نصور ؟؟


الساعة الآن 03:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227