منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   و الله ما كان الفرق اختياري و لا عمري اخترت الوصال و لقيته ^**^ كامله (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=741495)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 05:33 AM


الجزء الخامس

^**^ فالمطار^**^
كان بو منصور عند الجوازات و بو خليفة عند الشنط و الباقين فالمطعم
ميثة استئذنة وراحت الحمام وهي داخله شافت ريال
ميثة : انته ما تستحي ع ويهك تدخل حمام الحريم
...... 1: ههههه اختي انتي اللي غلطانة
ميثة : انا لا اختك و لاعندك خبر
........1 ميت من الضحك و صاد تحت : انزين طلعي برع و شوفي اذا هذا حمام الحريم ولا الرياييل
ميثة ما سوت سالفة و جان اتي تبا تدخل الحمام و لا ريال طالع
الريال انصدم من ميثة
.......1: هههههه قلت ليج انه ها حمام الرياييل بس ما صدقتيني
ميثة طلع بسرعة و هي طالعة جان يدخل هندي
الهندي : مدام انتي ما يشوف هذا حمام مال ريال
ميثة ما سوت سالفة
داخل الحمام
........2: شو السالفة منو هاي البنت ؟؟
...........1 : هههههه تحسب هذا حمام الحريم
........ 2: قولي السالفة كلها من دخلت لين طلعت
.........1: فالطيارة بقولك
.......2: يلا نسير عن تطير الطيارة و نبتلش
وطلعوا الريالين من الحمام و راحوا وركبوا الطيارة

^**^ فالمطعم ^**^
ميثة : شواخي لحقيني
شيخة : شو فيج ؟؟
بو منصور : عن السوالف و يلا نسير نركب الطيارة
المهم الكل راح و ركبوا الطيارة
كان خالد و سلطان عدال بعض و خليفة و حمد عدال بعض و حمدة وعلية عدال بعض و شيخة و ميثة عدال بعض و ام منصور و بو منصور عدال بعض و ام خليفة و بو خليفة عدال بعض و ام حمد و بو حمد عدال بعض
كانت علية تقول لين حمدة عن كل المسلسلات اللي تشوفها
و ميثة و شيخة يتكلمون عن البنات اللي نجحوا و اللي رسبوا و عن التخصصات اللي بيدخلوها
شيخة : ميثووه قولي شو السالفة
ميثة : أي سالفة ؟؟
شيخة : يوم كنا فالمطعم و قلتي لحقيني
ميثة مترددة تقول ولا لا : ...... الصراحة
شيخة : هيه ابي الصراحة
ميثة :........ يوم سرت الحمام ...
شيخة : كملي
ميثة : دخلت حمام الرياييل بالغلط
شيخة : صدق انج فضيحة
ميثة : خليني اكمل
شيخة : كملي بنشوف شو نهايتها
ميثة : جان اشوف واحد
شيخة : اووووف
ميثة : اتعرفين شو قال
شيخة : قولي شو قال
ميثة و هي تقلد صوته : اختي انتي اللي غلطانة
شيخة : و انتي شو رديتي
ميثة : انا لا اختك و لاعندك خبر
شيخة : صدق انج قويه
ميثة : هههههه تتحديني
شيخة : انزين كملي
ميثة : بعدين قال انزين طلعي برع و شوفي اذا هذا حمام الحريم ولا الرياييل
شيخة : بعدين شو ستوا
ميثة : انا غبيه
شيخة : زين يوم عرفتي
ميثة : بدال لا اطلع دخلت الحمام و يطلع واحد فويهي
شيخة : تستاهلي
ميثة : انزين بعدين يوم طلع دعمت هندي وتم يعيب علي
شيخة : انزين يا ميثة اليوم زلتي اسمنج بتنرقعي
ميثة : أي عاد سكتي لا تخوفيني
شيخة : لو حد من الاهل شاف الموقف اللي ستوا ليش شو بتكون ردة فعلج ؟؟
ميثة : بمووووووووت
شيخة : خيبه بتموتي مرة وحدة
ميثة : شواخي شوفي هناك ( و اشرت ع الكرسي اللي قدام قدامهم )
شيخة : شوووو
ميثة : تشوفي الريالين اللي يالسين ع الكرسي و يضحكون
شيخة : هي علامهم
ميثة : هم اللي لقيتهم فالحمام
شيخة : حلفي
ميثة : والله العظيم
شيخة : و الله انج فضيحة اتخيلي لو يطلعوا يعرفون واحد من اخوانا
ميثة : اخوانا بعدهم فالمدرسة ها شكلهم فالجامعة و لا الكلية
شيخة : انا اقول الله يستر
المهم بعد ما وصلوا مطار نيويورك
كان منصور باستقبالهم و بو خليفة كان موصي منصور انه ما ايب طاري عمه او بنت عمه جدامهم
وراح منصور وسلم عليهم ووداهم الفندق اللي كان حاجز ليهم
كانوا حاجزين سويتين واحد لين الرياييل و الثاني فيه البنات

^**^ عند البنات ^**^
ميثة : اووووف
ام خليفة : علامج
ميثة : ياخي ملل
حمدة : صدقج ملل خلونا نطلع
ام حمد : علامكم تونا واصلين خلونا نرتاح شويه
علية : هي و الله صدقكم ملل و ضيج

^**^ عند الرياييل ^**^
بو خليفة : منصور تعال اباك شويه
و طلع بو خليفة من السويت هو و منصور
بو خليفة : منصور وين جناح عمك عبد الله ؟؟
منصور و هو يبتسم : فالطابق *** رقم الجناح **
و دخل منصور داخل
بو حمد : عيل و ين عمك ( علي ) بو خليفة
منصور : ما عرف !!
بو حمد : كيف ما تعرف
منصور :............
خليفة : هو شو قال لك بالضبط
منصور :.... سألني شو اسم الشارع و المنطقة
بو حمد : اهاا
.................................................. .................................................. ..................... كان في واحد متردد اذا يدخل و لا لا و بعدين قرر انه يدخل
طق ...طق ...طق >>> يدق الباب
و راحت الريم و فتحت الباب و انصدمه يوم شافت الريال
........: السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
........: الريم ابوج موجود
الريم انصدمه كيف الريال يعرف اسمها و هي اول مرة تشوفه : ابوي
........: هي ابوج
الريم : هي موجود
........: قوليله اني بدخل
الريم : تفضل
و دخل ...... و يلس فالصالة
وراحت الريم و زقرة ابوها
و راح ابوها الصالة و ....... من شاف بو الريم جان يوقف
بو الريم ما عرف منو لانه ما يعرف حد
بو الريم : السلام عليكم
.......: و عليكم السلام
بو الريم تم يطالع....... بتعجب !!
.......: ما عرفتني
؟؟ و بعدين منو الريالين اللي ميثة شافتهم فالحمام ؟؟ بيكون ليهم دور ولا لا ؟؟و بعدين منو ع الباب ؟؟ و بو الريم شو بتكون ردة فعله يوم بيعرف انه الاهل فأمريكا ؟؟و هم بعد شو بتكون ردة فعلهم ؟؟؟


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 05:33 AM


الجزء السادس
.................................................. .................................................. .....................
كان في واحد متردد اذا يدخل و لا لا و بعدين قرر انه يدخل
طق ...طق ...طق >>> يدق الباب
و راحت الريم و فتحت الباب و انصدمه يوم شافت الريال
........: السلام عليكم
الريم : و عليكم السلام
........: الريم ابوج موجود
الريم انصدمه كيف الريال يعرف اسمها و هي اول مرة تشوفه : ابوي
........: هي ابوج
الريم : هي موجود
........: قوليله اني بدخل
الريم : تفضل
و دخل ...... و يلس فالصالة
وراحت الريم و زقرة ابوها
و راح ابوها الصالة و ....... من شاف بو الريم جان يوقف
بو الريم ما عرف منو لانه ما يعرف حد
بو الريم : السلام عليكم
.......: و عليكم السلام
بو الريم تم يطالع....... بتعجب !!
.......: ما عرفتني
بو الريم انتبه لصوت : علي ( بو خليفة )
بو خليفة : هي نعم علي
و راح بو الريم و لوا على اخوه و ستوا فلم هندي من الصياح
وبعدين تمو يسولفون
بو خليفة : عيل و ينها الريم ؟؟
بو الريم : داخل ... لحظة
وراح بو الريم علشان اتي الريم و تسلم على عمها
بو الريم : الريم ... الريم
الريم : هاا
بو الريم : انتي وين ؟؟؟
الريم : فالمطبخ
وراح بو الريم المطبخ
بو الريم : الريم تعالي الصالة
الريم : ليش
بو الريم : انتي تعالي و بتعرفين
الريم : الريال روح
بو الريم : تعالي و انتي بتعرفين منو الريال
وراحت و يا ابوها الصالة
الريم : السلام عليكم
بو خليفة : و عليكم السلام و الرحمة
بو الريم : الريم هذا عمج علي ( بو خليفة )
الريم بصدمة : عمي علي
وراحت وسلمت عليه
ويلسوا و سولفوا
بو خليفة : انا اليوم عازمنكم على العشى و يا الاهل
الريم : ليش حد ياي و ياك ؟؟
بو خليفة : هي
الريم : منوووو ؟؟؟
بو خليفة : انا وعيالي و عمج محمد ( بو حمد) و عياله و عمج فهد ( بو منصور ) و عياله
الريم : يا الله خاطري اشوفهم
بو خليفة : انشاء الله بتشوفينهم ... انا بخلي منصور اييبكم
بو الريم : تسلم
بو خليفة : عيل انا استئذن
بو الريم : وين تو الناس
بو خليفة : بروح اقولهم يتجهزون للعزيمه
وطلع بو خليفة ورجع لين السويت مالهم
بو خليفة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بو حمد : انته وين سرت ؟؟
بو خليفة :..... اتمشى
بو حمد : خيبه ثلاث ساعات تتمشى
بو خليفة : المهم انا عازمنكم اليوم على العشى
بو منصور : ما من عوايدك تعزمنا بدون سبب
بو خليفة : انا عازمنكم لسببين الاول لنجاح عيالي و الثاني بعدين بتعرفونه
منصور و هو يصد على خليفة : مبرووووووك
خليفة : الله يبارك فحياتك
بو حمد : ها كم النسبة ؟؟
خليفة : 92.5%
بو حمد : مبروووووووك
خليفة : الله يبارك فحياتك عمي
بو منصور : خليفة مبروك
خليفة : الله يبارك فيك عمي
منصور : عيل كم نسبة ميثة ؟؟
خليفة : 89.9%
بو خليفة : و شيخة كم نسبتها ؟؟
سلطان : و الله انكم ما تتحدوا اختي ع نسبتها
خالد : ليش هي محطمة الرقم القياسي
سلطان : يمكن هي
الكل : هههههههه
سلطان : 98.4%
الكل انصدم من نسبت شيخة ما كانوا متوقعينها تييب فالتسعين
و الكل تم يبارك لين شيخة و ميثة و خليفة
بو خليفة : خالد
خالد : ها
بو خليفة : سير عند البنات و قول ليهم انهم يتجهزون
خالد : انشاء الله
وراح خالد السويت الثاني و خبرهم انهم يتجهزون

^**^ عند البنات ^**^
ميثة : شواخي شرايج ما نلبس عباه
شيخة : لا والله
ميثة : هي والله
شيخة : تبين ابوي يرقعني
ميثة : ههههه عادي
شيخة سيري قولي ليه و اذا وافق عادي
المهم تلبسوا شيخة و ميثة ..............و يوم خلصوا طلعوا الصالة
ام خليفة : وين عبيكم ؟؟
ميثة : ما بنلبس
ام منصور : شواخي سيري شاوري ابوج واذا وافق عادي لا تلبسين
ميثة بدلع : ماماتي و الله بس اليوم حرام
ام خليفة : الله ما حرم ها الشي
شيخة : والله بس اليوم
ام خليفة : اشوف يوم يينا بلاد المصرقعين استخفيتن
ميثة : انا بسير عن ابوي و بشاوره
ام خليفة : سيري اباه يقتلج
وراحت ميثة شيخة السويت الثاني
طق ... طق ... طق >>> يدقون الباب
وراح منصور يبطل الباب
منصور : بسم الله >>> مستغرب من لبسهم
شيخة : شايفنا سحار جدامك
منصور : ها ... لا ماشي دخلوا
و دخلت شيخة ميثة داخل
شيخة و ميثة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الكل استغرب من لبس شيخة و ميثة
وراحت شيخة و يلست عدال ابوها
شيخة و هي تصد على ابوها : بقول شي بس لا تعصب
بو منصور : قولي
شيخة : ميثة تقووول ....
ميثة و هي تقاطعها : هي الحين رديها علي
الكل : هههههههههههه
شيخة بسرعة : ما بنلبس عباه
بو منصور : شوووووو
شيخة و هي خايفة : ..ما بنلبس عباه
بو منصور : و الله عاد انا ما يخصني سيري شاوري امج
شيخة : ...............
ميثة بدلع : باباتي والله بس اليوم
بو خليفة : مممممممم
ميثة : بعد شو مممممممم
بو خليفة : بس اليوم
ميثة : اوكي
وراحت ميثة و شيخة و باسوا راس بو خليفة
بو حمد : و انا
بو خليفة : مشكلة الغرور
الكل : هههههههههههه
المهم بعد ما تلبسوا و تكشخوا
بو خليفة : يلا مشينا
حمد : الله يهداك عمي احنا سايرين نصلي صلاة اليمعة
بو خليفة : يوم بنسير بتعرفون انا ليش مستعيل
سلطان : خلوود ليش ما تلبس نفس القميص اللي انا و حمد لا بسينه
خالد : محترق
سلطان : خيبة شو حرقه ؟؟
خالد : قلت لين ميثة تكويه و حرقته
بو خليفة : منصور
منصور : لبيه
بو خليفة و هو يروح صوب منصور
بو خليفة بصوت واطي : تعال انته و عمك عبد الله ( بو الريم ) و بنت عمك
منصور : اوكي
و الكل طلع من الفندق الا منصور
شيخة : عيل وين منصور ؟؟
بو حمد : توه هنا وين اختفا ؟؟
بو خليفة : بيي بروحه
علية : ليش
بو خليفة : اقول احنا اتأخرنا
حمدة : عمي علي ( بو خليفة ) انته ليش مستعيل
بو خليفة : بعدين بتعرفون
المهم الكل طلع وراحوا صوب البحر كان مكان هادى و الجو عذاب

^**^ فالفندق ^**^
منصور راح السويت مال عمه عبد الله ( بو الريم )
طق ..طق ..طق >>> يدق الباب
وطلع بو الريم
منصور : هلا عمي
بو الريم: اهلين ... لحظة بزقر الريم
بو الريم وهو يدخل داخل : الريم ... الريم
الريم : انا فالحجرة
بو الريم : خلصتي
و شوي ولا تطلع الريم بكامل جمالها و رقتها و كانت حلوة لدرجة
الريم : هي خلصت
بو الريم : ما شاء الله عروس ... عروس
الريم : اللهم لا حسد
بو الريم : هههههههه
طلع بو الريم و الريم و منصور جدامهم
و اول ما وصلوا الكل انصدم معقولة و الكل كان على باله ان منصور متزوج
منصور و بو الريم : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
وراح منصور و يلس عدال عمه
بو خليفة : حياك الله يا بو الريم
بو الريم : الله يحييك
بو خليفة : و هاي المفاجئة
بو حمد : شو قصدك ؟؟
بو الريم : معذورين من 17سنة ما شفتكم و لا شفتوني
بو حمد : عبد الله ( بو الريم )
بو الريم : هي عبد الله اخوكم
و الكل انصدم انه هذا عمهم وراحوا سلموا عليه و ستوا فلم هندي
بو خليفة : الريم علامج واقفه
و الكل عرف ان الريم تستوي بنت عمهم
الريم ارتاحت لين شيخة واايد من اسلوبها
ام حمد : ما قلتي يا الريم شو تدرسين
الريم : طب جراحة
علية : يعني و يا منصور
الريم : هي ... و اتصدقين اني ادرس وياه و لا اعرف انه ولد عمي
حمدة : الله حلوه هاي عيال عم فنفس الجامعة ولا يعرفون بعض
الكل :ههههههههههههههههه
الريم : الحين منو حمدة انتي و لا انتي
شيخة : هاي حمدة و هاي علية و هاي ميثة و هاي امي و هاي خالو ام خليفة و هاي خالو ام حمد
ميثة كانت متغايضة من الريم لدرجة انها غارة
ميثة بخاطرها : والله لذبحج يا الريم لو خذتي منصور
وشوي ولا تلفون الريم يرن
.......: مرحبا ملايين في ذمتيه ولا يسدن عرب
الريم : مرحبتين ... بس منو العرب
.......: نااس مجهولين
الريم : عرفنا منو
......: منوووو
الريم : عيسووووه
العنود : فعينج عيسووووه هذا عمج عيسى
الريم : مالت عليج وعليه
العنود : انا عادي سبيني بس هو لا تسبيه
الريم : من متى نزل الحب
العنود : المهم انتي وين ؟؟
الريم : ويا الاهل
العنود : أي اهل بعد
الريم : اهل ابوي ... عمومي وعيالهم
العنود : متى يو
الريم : بعدين بقولج السالفة
العنود : عيل انا اخليج بااي
الريم : بايات
وسكرت الريم من عن العنود

^**^ عند قوم حمد ^**^
حمد : شرايكم نتسبح فالبحر
خالد : هي و الله
سلطان : يايبن ليكم ثياب
خالد : لا
حمد : عادي بنرد الفندق
سلطان : ما اعتقد بيخلونا نسير رواحنا
خالد : بنخلي منصور و خليفة ايون ويانا
حمد : انا بسير اشوفهم


تتوقعون قوم حمد بيتسبحون فالبحر و لا لا ؟؟ وبالاصل اهلهم بيرضون ؟؟ واذا اتسبحوا شو بيستوي ؟؟ و الاهل بيعرفون اللي بيستوي ؟؟
توقعاتكمّ؟؟؟؟؟


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 05:34 AM

الجزء السابع
حمد : شرايكم نتسبح فالبحر
خالد : هي و الله
سلطان : يايبن ليكم ثياب
خالد : لا
حمد : عادي بنرد الفندق
سلطان : ما اعتقد بيخلونا نسير رواحنا
خالد : بنخلي منصور و خليفة ايون ويانا
حمد : انا بسير اشوفهم
وراح حمد عند قوم ابوه
حمد : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
راح حمد و يلس عدال ابوه و الكل عرف انه حمد يبا شي
حمد : احم ..احم عادي لو نسبح فالبحر
بو حمد : لا
حمد : ليش
بو حمد : قلت لا يعني لا
حمد : انزين ليش شو السبب ؟؟
بو خليفة : محمد ( بو حمد ) ليش ما تخليه يتسبح فالبحر
بو حمد : انته ما تشوف الحين الساعة كم >>> كانت الساعة 8:63
حمد : انزين عادي ... و الله ما بيستوي فينا شي
بو حمد و هو يفكر : ممممممم انزين فكنا من حشرتك
yes حمد و هو يصفق :
بو الريم : يايبن ليكم ثياب
حمد : لا ... بس عادي بنرد الفندق
خليفة : ويا منو ؟؟
حمد : انته و منصور بتون ويانا
منصور : لا انا ما اروم اسير
حمد : عيزت قبل يومك
الكل : ههههههه
حمد : فديت عيال عمي
خليفة : مصلحة
الكل : ههههههه
منصور : انزين يلا بسرعة
حمد : صبروا بسير ازقر خالد و سلطان

^**^ عند البنات ^**^

كانت شيخة و الريم و ميثة يتمشوا ع البحر و ميثة خلاص منقهرة من الريم و تصرفاتها و الريم ارتاحت و يا شيخة واايد
ميثة حاولت تعثر الريم و طاحت الريم ع التراب و خاست ثيابها كلها ماي و تراب
شيخة :ههههههه شكلج نكته
الريم : وع وع ... وع تعالو بروح عند ابوي
ميثة باستهزاء : و ابوج شو بيسوي ليج
الريم : بقوله ابا ارجع الفندق ابدل
وراحت الريم و شيخة و ميثة عند الرياييل
الكل ضحك ع شكل الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم : بابا ابا ارجع الفندق
بو الريم : ههههههه ليش شو ستوابج
الريم : طحت
بو الريم : انا ما اروم ارجع الفندق
بو منصور : الحين قوم منصور بيردون الفندق و سيري و ياهم بدلي ثيابج
الريم : انزين هم وين ؟؟
بو خليفة : هناك ( و اشر عليهم )
بو حمد و هو يزاعج : منصووووور
عند قوم منصور
منصور :لحظة جنه حد يزقرني
صد منصور وراء و شاف عمه يأشر عليه
ورجع منصور عندهم
منصور من شاف شكل الريم مات من الضحك
بو الريم : منصور الريم بتي و ياكم تبدل ثيابها
منصور : انزين يلا عيل
وراحت الريم و يا منصور
ميثة كانت منقهرة من الريم لدرجة الغرور
ميثة قالت بتسوي نفس ما سوت لين الريم بس علشان ترد و يا منصور لانها كانت تبا تكلمه
ميثة يايه تبا تطيح بس للاسف حمدة مسكتها
حمدة : ما تشوفي
ميثة : اووووف اشوف
.................................................. .................................................. ........ وراحوا قوم منصور الفندق وطول الطريق ما خلوها فحالها
خالد : الريم صدي علي بصورج صوره لتذكار لا غير
الريم : و الله ان ما سكتت و الله لخبر ابوي
سلطان : وحليلها دلوعة ابوها
الريم : جب انزين
........................... المهم وصلوا الفندق و راحت الريم السويت مالهم و منصور سار وياها لانها خوافة .... المهم الريم تسبحت و تعدلت و تكشخة و لبست تنورة قصيرة لين الركبة لونها اصفر و جوتي بوت لونه برتقالي و قميص كت لونه برتقالي و عليه ورود وردية وبنية و قميص يوصل لين الصدر لونه اصفر مفتح ع اللون البني ....و تجحلت و حطت شدوا خفيف و قلوز وكانت حلو واااااااااااايد
المهم بعد ما تلبست طلعت من الحجرة شافت منصور يلعب بالموبايل
الريم : احم ... احم
منصور انتبه لوجود حد و يوم صد شاف الريم و تم يطالعها لمدة دقيقتين و الريم مستحية و صاده تحت
منصور انتبه انه يطالع الريم
منصور : احم ... احم خلصتي
الريم : هيه
منصور : انزين يلا بنسير عند قوم خليفة نشوفهم اذا خلصوا
و سار منصور و الريم وراه عند السويت مال قوم بو منصور
و دخلوا داخل الريم تمت فالصالة اما منصور سار الحجرة
منصور : خلصتوا
خليفة : هي
منصور : عيل و ين المخبل>>> قصده سلطان و حمد و خالد
خليفة : ههههه فاللوبي >>> المطعم اللي فالفندق
منصور : انته بتسبح
خليفة : هي ... ليش
منصور : اذا بتسبح انا بعد بتسبح
وراح منصور يحط ليه ثياب ع السريع
ويوم خلص طلع هو و خليفة طبعا خليفة انصدم من لبس الريم لكن ما علق
وراحوا اللوبي
كان خالد و سلطان و حمد يالسين ع وحدة من الطاولات ويوم طافت الريم
خالد : صوبنا ... صوبنا
سلطان راح و وقف جدامها و جان يروش عليها ورقه
الكل : ههههه
حمد : الحمد لله و الشكر حد يغازل بنت عمه
سلطان : ما يخصك
ورجعوا قوم منصور عند الاهل .................................................. ..
............ و اول ما نزلت الريم الكل انصدم بلبسها و خاصة عمومها لكن ما قالوا شي دام ابوها ما قال ليها شي ... و راحت الريم عند البنات
الريم : السلام عليكم
الكل ما عدا ميثة : وعليكم السلام
عائشة : يا عيني
ام خليفة : الريم شو ها اللبس بعد
الريم وهي قافطة : عموه تراني متعودة
ام منصور : الريم لبسج واايد حلو عادي لبسي انتي بعدج صغيره
علية : يوم هي صغيرة عيل انا شو ؟؟
ام منصور : علية روحي لين ابوج و قوليله متى بنرد البلاد
علية : حراااااام عليج احنا ما صار لينا يومين
ام حمد : نورة ( ام منصور ) علامج مستعيلة ع الردة
ام منصور : يوم الجمعة عرس ولد ام سالم و خاطري احضر
ام خليفة : مشاء الله و منو بيعرس عندها ؟؟
ام منصور : ولدها محمد اللي متخرج من الجيش
ام حمد : و منو بياخذ ؟؟
ام منصور : بنت وديمة
ام حمد : عيل ما عزموني
ام خليفة : حتى انا تصدقي
ام منصور : لازم يعزمونكم تبوون الصدق حتى انا ما معزومه لكن بسير و شو فيها يعني
ميثة كانت منقهره من الريم لدرجة من لبسها و شكلها و..... الخ
و راحت علية عن الرياييل
علية : بابا تقول ماما متى بنروح
بو منصور : ما عرف يمكن بعد نص ساعة
علية : لا هي قصدها متى بنرد البلاد
بو منصور : يمكن بعد اربع ايام
علية شافت سلطان اخوها
علية : بتسبح فالبحر
سلطان : هي في مانع
علية : ابا اتسبح
سلطان : يوم احنا بالقوة خلونا نتسبح... انتي صبري لين باجر يمكن يوافقوا بعد
علية : و هي تقلد صوت سلطان : يوم احنا بالقوة خلونا نتسبح... انتي صبري لين باجر يمكن يوافقوا بعد
الكل : هههههههههههه
علية : اوووف
وراحت علية عند البنات
علية : ماما يقول بابا يمكن بعد اربع ايام نرد
ام منصور : اوووف
علية : حمدة قوم حمد بيتسبحون فالبحر
حمدة : حلفي
علية : والله العظيم
ميثة : تعالوا نسير نشوفهم >>> قصدها منصور
شيخة : يلا
وراحوا شيخة و الريم و ميثة و علية و حمدة عن قوم منصور
كان منصور و خليفة بعيييييييييييد واايد حتى ما ينشافون
و علية و حمدة يلعبون بالماي شرات اليهال
و فجأة صرخ منصور صرخة تهز الارض : خليييييييييييييييفة
و البنات زاغوا من الصوت و على طول صدوا ع البحر
و حمد و سلطان و خالد ما يعرفون شو يسوون


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت

تتوقعون منصور ليش صرخ ؟؟ و خليفة شو ستوا فيه ؟؟ بيكون يلعب عليهم ؟ ولا شي ستوابه ؟؟ و الاهل بيعرفون شو ستوا لين خليفة ؟؟ و اذا عرفوا شو بتكون ردة فعلهم ؟؟ و شيخة شو بيستوي فيها يوم بتعرف شو ستوا لين خليفة ؟؟



! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 05:35 AM

الجزء الثامن

و فجأة صرخ منصور صرخة تهز الارض : خليييييييييييييييفة
و البنات زاغوا من الصوت و على طول صدوا ع البحر
و حمد و سلطان و خالد ما يعرفون شو يسوون
حمد : منصور شو فيك ؟؟
منصور : خليفة
خالد : شو فيه
منصور : ما دريبه وين ؟؟
سلطان : كيف بعد ما تعرفه وين ؟؟
و شوي ولا جثت خليفة طافية على البحر
خالد و هو مصدوم : خلييييفة لا تمووت
وطلع خالد من البحر و هو يزااعج : خليفة ما مات
ميثة : خلوود شو فيك؟؟
خالد : خليفة ماااااات
الكل انصدم
شيخة و بعدها مب مستوعبه : شوووووووو
و تم خالد ع الارض و يصيح
و طلعوا كلهم من البحر وطلعوا خليفة وياهم
و البنات انصدموا يوم شافوا شكل خليفة و بالأخص شيخة
راح منصور صوب قاعدين اهلهم و شل موبايلة و اتصل للاسعاف و بعد ما سكر
ام حمد : الاسعاف
بو خليفة : منصور شو فيك ؟؟ حد ستوابه شي ؟؟
منصور :......... خليــ ....
و يقاطعهم صوت خالد و هو يزااعج
خالد : لاااااا خليفة ما مااااااات
بو الريم :منصور شو السالفة
منصور بتردد :...... خليفة
ام خليفة من سمعت اسم ولدها راحت تركض لين المكان اللي فيه خليفة و من شافته اغمى عليها
و الكل انصدم من منضر خليفة
خليفة المسولفجي اللي يحب السوالف يستوي فيه كل هذا
طبعا يات الاسعاف و نقلوا خليفة للمستشفى
بو خليفة و بو حمد و بو الريم و بو منصور و منصور وخالد وحمد وسلطان كانوا فالمستشفى و الباجين فالفندق
طلع الدكتور من الحجرة للي فيها خليفة ... الدكتور مصري يعني يعرف يتكلم بالعربي
الدكتور : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
بو خليفة : ها دكتور بشر
الدكتور : الحمد لله احنا لحقنا عليه
خالد : يعني هو ما ماات
الدكتور : لا
و الكل فرح من كلام الدكتور

&**^ فالفندق ^**&

ام منصور فالحجرة تتكلم بالتلفون
ام منصور : ما يخصني بحضر العرس يعني بحضر
ام علي : و الله لو انا مكانج ما برد البلاد عسب عرس
ام منصور : عاد انا خاطري احضر العرس
ام علي : بسئلج سؤال
ام منصور : سألي
ام علي : ستوا عرس و لا عزيمة و انتي ما حضرتي
ام منصور : و الله عاد انتي ما يخصج فيني
ام علي :مسموحة الغالية
ام منصور : اقول
ام علي : قولي
ام منصور : تراني من ساعة و انا اكلمج خصرتيني و خصرتي عمرج وااايد يلا مع السلامة
ام علي : مع السلامة
ام منصور : لا تنسي تسلمي على ام احمد
و سكرت ام منصور عن ام علي ... و طلعت من الحجرة وراحت الصالة
ام منصور : ما تصلوا
ام حمد : لا
علية : يوعااااااانة
حمدة : خيبه توج متعشية
علية : شواخي سوي لي سندويشة
شيخة : انزين
و سارت المطبخ بس مالقت فيه شي
شيخة : المطبخ فاضي
علية : الريم شي سوبر ماركت
الريم : هيه
علية : تعالي نسير
ام حمد : على وين ؟؟
علية : عموه بنسير السوبر ماركت
ام حمد : يلا ماشي سيره
علية : عموه والله يوعانة
الريم : عادي قولي شو تبين و انا بتصل و هو بييب الاغراض
علية : اووووف
و اتصلت الريم لين السوبر ماركت و قالت ليه اييب جبن و صمون و حليب و جام .... الخ
و ياب السوبر ماركت الطلبية
وراحت شيخة المطبخ و سوت ليهم سندويشات وسارت الصالة و عطتهم
الريم و هي تشم السندويشة : شواخي شو محطية جبن
شيخة : هيه
و حطت الريم السندويشة ع الطاولة
ام خليفة : الريم ليش ما تاكلين السندويشة
الريم : ما حب الجبن
حمدة و هي تغايضها : و الله الجبن حلو
و تمت تاكل جدام الريم
ميثة : انتي كل شي ما تحبين عيل شو تحبين
الريم بصوت واطي : احب منصور
شيخة ضربت الريم ع كتفها
الريم : أي انا شو سويت ليش علشان تضربيني
شيخة : تعالي براويج شي
و راحت الريم و شيخة الحجرة
الريم : يلا شو بتراويني
شيخة : لا تحسبيني ما سمعتج يوم قلتي أحب منصور
الريم : خيييبه من وين سمعتي ؟؟
شيخة : لا تخافي انا حتى الذرة اسمع صوتها
الريم : بعد انا اعرف انج تحبين خليفة
شيخة : ................. و صاحت
الريم : شواخي و الله اسفه
شيخة : ................
الريم : ادعي ان الله يشافيه

$**^ فالمستشفى ^**$

كانوا قاعدين فالحجرة اللي فيها خليفة
بو منصور : انا استأذن
و طلع بو منصور من الحجرة
بو حمد : علي ( بو خليفة ) و عبد الله ( بو الريم ) و خالد و سلطان و حمد يلا نرجع الفندق
بو الريم : و خليفة
منصور : انا بيلس عنده
بو خليفة : لا انتو روحوا و انا بيلس
منصور : لا يا عمي روح انته و انا بيلس بعدين شكلك واايد تعبان
بو حمد : يلا عيل
و راحوا بو حمد و بو خليفة و بو الريم و سلطان و حمد و خالد الفندق
^**& داخل الحجرة &**^
كان منصور يالس يطالع خليفة
خليفة بصعوبة فتح عيونه
منصور : خليفة
خليفة : هـ...ــا ..اا
منصور : الحمد لله ع السلامة
خليفة : اللــ ... ــه يسلــ ... ــمك
منصور : لحظة بسير ازقر الدكتور
وراح منصور و زقر الدكتور
الدكتور : لا انته دحين صحتك زي الفل ... لكن تحتاج عناية اكتر

&**^ فالفندق ^**&

دخلوا كلهم و طمنوا ام خليفة على ولدها خليفة
حمدة : عيل وين عمي فهد؟؟ ( بو منصور )
و شوي ولا بو منصور داخل عليهم
بو منصور : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
حمدة : عمي فهد ( بو منصور )
بو منصور : خير
حمدة : جان أي ريال و عطاني الكرت و قال اتصل عليه ضرووري
بو منصور : منو الريال ؟؟
حمدة : ما عرف
وراحت حمدة و عطت عمها الكرت .... و اتصل بو منصور على الرقم
بو منصور : السلام عليكم
......: و عليكم السلام
بو منصور :...........
......: ما عرفتني
بو منصور : الصراحة لا
......: اقول ما لازم تعرفني بس انا حبيت ابلغك بشي
بو منصور شاف ع الكرت مكتوب سعود الفلاسي
بو منصور : سعووود
سعود : هيه سعود الفلاسي
بو منصور بدون نفس : خير عسى ما شر
سعود : و الله الصراحة ما عرف كيف أبدء فالموضوع لكن لازم تعرف
بو منصور بخوف : سعود خبرني شو السالفة
سعود : الصراحة سعيد اسـ .......

كـــــــــــــــــــت
شو تتوقعون بيستوي فالجزء الياي ؟؟ شو سالفة سعود ؟؟ و منو سعيد ؟؟ و بعدين بيكون ليهم دور ؟؟

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-07-2012 05:35 AM

الجزء التاسع
بو منصور : السلام عليكم
......: و عليكم السلام
بو منصور :...........
......: ما عرفتني
بو منصور : الصراحة لا
......: اقول ما لازم تعرفني بس انا حبيت ابلغك بشي
بو منصور شاف ع الكرت مكتوب سعود الفلاسي
بو منصور : سعووود
سعود : هيه سعود الفلاسي
بو منصور بدون نفس : خير عسى ما شر
سعود : و الله الصراحة ما عرف كيف أبدء فالموضوع لكن لازم تعرف
بو منصور بخوف : سعود خبرني شو السالفة
سعود : الصراحة سعيد اسـ .......
بو منصور و هو يقاطعة : سعود قول شو مستوي
سعود : سعيد استولى على شركتك
بو منصور بصدمة : كيف ؟؟ وليش ؟؟ و متى ؟؟
سعود : كيف نسيت انك مسوي توكيل عام لسعيد و ليش ما عرف و متى البارحة يوم رحت الشركة قالوا لي انك مخذ إجازة و شويه ولا اشوف سعيد يدخل مكتبك ويوم سئلت رد و قال و الله المكتب مكتبي و الشركة شركتي و بو منصور ما عنده شي
بو منصور : لا حول و لا قوة إلا بالله
سعود : يلا عيل من دام قلت السالفة مع السلامة

الحين بتعرفون منو سعود و سعيد
* سعود شاب عمره 19 سنة فكلية الشرطة طبعا الحين انتو مستغربين شو دخل سعود فالسالفة سعود الله يسلمكم كان مقدم اوراق اخوه فشركة بو منصور يعني سعود هو اللي متوسط لين اخوه لان سعود يعرف منصور و كانوا ربع ايام الدراسة و قال اكيد ابو ربيعي بيساعدني
* سعيد 39 سنة ريال مغرور و ما يحب إلا الفلوس خلا بو منصور يسويله سعيد كان ريال فقير و على نياته لكن يوم اشتغل بشركة بو منصور طمع بالفلوس

المهم بعد ما سكر بو منصور عن سعود
بو خليفة : علامك عسى ما شر
بو منصور : ما فيني شي
بو الريم : فهد ( بو منصور ) شو فيك من سكرت من التلفون و انته معتفس
بو منصور : ...... انا باجر راجع البلاد
بو حمد : ليش ... طلع عندك شغل
بو منصور : ... هيه طلع عندي شغل
بو حمد : يعني ما تقدر تأجل الشغل
بو منصور : انتو برايكم قعدوا بس انا برجع
ام منصور : انا برد و ياك
لا تعليق
وبعد سكوتهم دقيقتين يرن موبايل بو خليفة
بو خليفة : الوووو
......: هلا
بو خليفة : منصور شخبار خليفة ؟؟
منصور : خليفة تمام و انشاء الله باجر بيرخصونه
بو خليفة بفرح : و الله
منصور : هي و الله ... حتى تبا ترمسه
بو خليفة : هيه عطني اياه
خليفة : الوووو
بو خليفة : الحمد لله ع السلامة
خليفة : الله يسلمك من كل شر
و تشل ام خليفة التلفون من عند بو خليفة
بو خليفة : علامج يا بنت الحلال
ام خليفة : ابا ارمس ولدي حرام بعد
بو خليفة : ها يودي
ام خليفة : السلام عليكم
خليفة : و عليكم السلام
ام خليفة : شخبارك ؟؟ انشاء الله احسن
خليفة : الحمد لله
ام خليفة : كل زين !! و اشرب زين!! و ارقد زين !!
خليفة : هههههه انشاء الله
ام خليفة : عطني منصور
خليفة : انشاء الله
منصور :الوووو
ام خليفة : منصور خلا خليفة ياكل زين و يشرب زين و يرقد زين!!!
منصور : هههههه من عيوني
ام خليفة : يلا عيل سلم ع خليفة
منصور : ما يصير خاطرج إلا طيب
ام خليفة : يلا عيل مع السلامة
منصور : فمان الكريم
و بعد ما سكر منصور عن ام خليفة
خليفة : يلي ما تستحي ع ويهك
منصور : ليش شو سويت ؟؟
خليفة : يالس تتغزل فأمي
منصور : ليش اغازلها بعدين شو قلت
خليفة : يوم قلت من عيوني و ما يصير خاطرج إلا طيب
منصور : هههههه حرااام عليك اغازل و حدة كبر امي
خليفة : لا تقول كبر امك بعدين امي صغير عمرها إلا فالثلاثين
منصور : هاهاي ماندل من وين عمر امك فالثلاثين
المهم تمو منصور و خليفة يسولفون لين ما ياهم الرقاد و رقدوا

^**$ فالفندق $**^
بو منصور : انا بروح المطار
بو الريم : فهد ( بو منصور ) احجز لي تذكره ابا ارجع الإمارات و ياك
بو منصور : انزين
الريم : عيل انا بتم بروحي
بو حمد : احنا بنتم و انتي بتمي عندنا
وراح بو منصور المطار علشان يجدم رجعته هو و ام منصور و يحجز لبو الريم
.............................................. ^**^**^ و مر اليوم اللي بعده على خير و طلع خليفة من المستشفى ..... و رجع بو منصور و بو الريم و ام منصور الإمارات ^**^**^

$**& فالإمارات &**$

بو منصور فالشركة يكلم السكرتيرة : ممكن ادخل عند المدير اليديد
السكرتيرة رحمة : دحين هو مشغول
بو منصور : قولي له اني بدخل يعني بدخل
السكرتيرة رحمة : دحين عنده اجتماع مع الشركة الثانية
بو منصور : انا بترياه لين ما يخلص
السكرتيرة رحمة : براحتك
بو منصور : و مسرع ما غير السكرتيرة بس انا براويك
و بعد مرور ثلاث ساعات خلص الاجتماع و يا سعيد و جاف بو منصور و تم يضحك
سعيد : السلام عليكم ( وضحك )
بو منصور : وعليكم السلام و الرحمة
سعيد : ما عندنا وظيفة ... بس اذا تبي تشتغل فراش عاادي
بو منصور : سعيد عن السخافة ... اباك فموضوع
سعيد : السموحة ما فاضي
بو منصور و هو معصب على اخر درجة : سعيييييييييد
سعيد : خير
بو منصور : انا شو سويت لك علشان تستولى ع شركتي
سعيد : نسيت انك مسوي لي توكيل عام
بو منصور : انا الغلطان يوم وثقة فواحد مثلك
سعيد : فهد ( بو منصور ) عن الغلط و بعدين انته نسيت انك فشركتي
بو منصور : لا ما نسيت اني فشركتك ... و بعد انته نسيت انك كنت ولا شي و نسيت انك كنت من اللي يستعملوا المخدرات و نسيت انك دخلت السجن سبع سنوات
و هنا سعيد صفع بو منصور طراااق من الخاطر ... و الحين بدأت الضرابة بين سعيد و بو منصور و الموظفين يحاولون يهدون بينهم لكن ماشي فايده
^**& فالعين مول &**^
كانت ام منصور و يا ربعها ام احمد و ام علي يتشرون حق عرس ولد ام سالم
ام منصور : شو الاحلى ها العطر و لا ها
ام علي : ها احلى
ام احمد : لا ها
ام منصور : يعني الحين شو اخذ
ام علي : هذا حلو و عيبني شكله و بشتري واحد
ام احمد : خلج منها و اشتري ها الاحلى
ام علي : صدق انه ما عندج ذوق
ام منصور : خلاص فكوني من حشرتكم بشتري العطرين
وراحت ام منصور و دفعت الفلوس مال العطرين
و كل شوي يدخلوا محل من مال عطور ولا مكياج ولا ملابس
و بعد ما خلصوا من الحواطه راحوا المطعم علشان يتغدون
و هم و يالسين ياكلوا رن موبايل ام منصور
ام منصور : اوووف
و شافت رقم غريب اول مرة تشوفه
........: السلام عليكم
ام منصور : وعليكم السلام
.......: انتي ....
كـــــت


شو تتوقعون بيستوي فالجزء الياي ؟؟ و منو بيكون متصل فأم منصور ؟؟
و الاهل بيعرفون الظرابة اللي صرت و يا سعيد و بو منصور ؟؟
توقعاتكم ؟؟؟



الساعة الآن 09:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227