منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ڨصَۂ :مڜٺٱڨ ۈٱڵڜۈڨ ذٱبحڼۓ محبۈب ڨڵبۓ مخٱصَمڼۓ .. كامله ^^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=730026)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 11:50 PM

ₒᴼₒᴼ آلبآرت 4 ᴼₒᴼₒ
















لو درئ كم غآلي عندي لو درئ ..
وآلله مآ يتركني وححدي لو درئ ـآ
لو درئ لآزمم يجيني لو درئ !
يررحم شوقي وحنيني لو درئ ><"*


دخلن شوق ومي كليرز ، آشترت شوق تآج لونه آسود ،، ومي آشترت خآتم لونه آزرق هههه

ظهرو من كليرز ودشو مكيآجي ,,,,,

مي : شو رآآيج بهآلرووج ؟؟

شوق : وآلله آنآ مآحب آلآلوآن آلغآمجة

مي : يعني مو حلوو ؟

شوق : جووفي هذآك ، آلبطيخي وآآيد حلووو

مي : آي وآحد ؟؟ هآآآ ؟

شوق : هيييه روووعه ،، جربيه ع آيدج

مي : عندي نفسه ><

شوق : آنآ مآعندي بآآخذه .. آحب هآلآلوآآآن

××( قلب قلب ليش تروؤوؤوح ؟؟ ظليت بعدك مجروؤح ،، من غبت عني حبيبي ، حسييت طلعت آلرووح ، بغيآبك ... )×× .... رن فون شوق !

مي : ويييييه ردي عآلفون فكييينه ،،، فظحتينه جدآم آلعآآلم

شوق : آنزين لحظه بظهره من آلشنطه

شلت شوق فونهآ ..

شوق : آلووووه !

... : آلووه

شوق : هلآآآآ

... : ششحآلج شوق ؟

شوق : آلحمد لله بخير ،، آمنووه آنته ؟

... : آفآآ مآ عرفتيني ؟ آنآ منصوور

شوق : آي منصوور ؟؟ <<<< حظرتهآ آلآخت نآسيه منصور وطوآيف طوآيفه هههههههههه

منصور : بلآآآج شوووق آنآ منصور ولد جيرآنكم لآآآه

شوق : هييييييييييه تذكرت ،،

منصور : آلحمد لله

مي : آمنو ؟؟

شوق : مي تريي آنآ بظهر آرمس ربيعتي برع آووك ، دقآيق مآ بتآخر ، آووك

مي : آوؤك بس لآ تبآآعدين

شوق : لآلآلآ آهنه عند آلبآب

مي : خلآص عآآدي ،،

سآرت شوق عند آلبآب

شوق : هلآ منصور

منصور : آهلييين

شوق : آنته قلت لي آن عندك سآلفه صح ؟؟ <<< آلنآآس تسلم قبل ، آلحمد لله وآلشكر

منصور : هيه صح

شوق : يلآ آرمس آسمعك شو آلسآلفه ؟؟

منصور : آنتي بزي ؟؟

شوق : لآ عآآدي آرمس

منصور : آنتي مو فآلبيت لآه ؟؟؟

شوق : آنآ فآلمنآر بس عآآدي قوول

منصور : بصرآحه شوق مآدري شقولج ، آنآ كنت متردد وآآيد آقولج ولآ آسكت ،، بس آلصرآحه سكت وآآيد وآحس آن هآ آنسب وكت آني آخبرج

شوق : بسسم آلله شو آلسآلفه خوفتني ؟؟ قووول شو صآير ؟؟

منصور : شوق !

شوق : هلآ ؟؟

منصور : آنــــآ آحححبَج !

شوق آنصددددمت : !!!!!!

منصور : وآلله آلعظيم آنآ من زمآآآآآآآآآن آحححبج وآموت فيج ونتي ولآ دآريه عن هوآ دآآآري ،، وآلله حرآم عليج عذبتيني كل هآلسنين ><

شوق : !!!!!!!!!

منصور : آلوووه

شوق : ........

منصور : شوووووووووووق

شوق : هآآه !

منصور : بلآآآج ؟؟؟ آنتي سمعتيني ؟

شوق : هيه سمعت !

منصور : آنزين وشو ردج ؟

شوق : مآعندي رد

منصور : آقولج آحبج تقولين لي مآ عندي رد !!

شوق : شوو تبآني آقول يعني ؟؟

منصور : لآ حوول ، آنزين بسآلج سؤآل !

شوق : آتفضل

منصور : آنتي مدخله شعرج آلحينه ؟؟

شوق : مطلعه قصتي بس خخخ

منصور : نعم !!

شوق : شووو

منصور : دخخلي قصتج يلآ ،، كل شعره بجمرره

شوق : لآ وآلله

منصور : يلآ يلآ دخلي ،، مآرضآآ ع حرمتي آنننآآآآه

شوق قفففففطت خخ آلله يكون فعونهآ ..

منصور : دخلتي ؟؟

شوق : ......

منصور : بلآج سسآكته جييه ؟؟ آرمسي

شوق : دخلتهآ خلآص ،،

منصور : هيه جييه آبآآآج هع

شوق : ....

منصور : آقوول شوق

شوق : هلآ ؟

منصور : آآآآآحححححبببببجججججج

شوق (ردت آحمرت مره ثآنيه كك) : آيييييه لآ تقول جييه

منصور : ههههههههه بلآج تستحييين ؟؟

شوق : ........

منصور : آدييييييييييييت آللي تستحي آآننننننآآآآآآآه ، يعلني فدآآج

شوق : خلآآآآص لآ تقوول جييييييييييييه ><

منصور : حيآآآآآآآآتي آنآآآآآآآه

آم شوق طآفت من صوب شوق : شوووق ! آنتي شعندج وآقفه بررع ؟؟

شوق : هآآآه ؟؟ لآلآ ولآ شي يآلسه آرمس ندووي << يآآآعييني آلجذبه جآآهزه هههههههههه

آم شوق : ووين مي ؟؟

شوق : دآخل تشتري ،،

آم شوق : يلآ دشي دآخل آجوف ، وآقفتلي جييه جنج تدورين حد

شوق : خلآص آنششآلله آلحينه برووح وآلله ، آلووووه

منصور : هلآ حبيبي

شوق : ندووي آنآ بخلييج آلحينه آمي تبآني آوووك

منصور : آنششآلله يآ روووووووووح ندووي آنتي ^^

شوق : ...

منصور : بس بنتوآصل مسجآت آووك ^^

شوق : آوكيه / يلآ بآآي

منصور : بآآي حيآتي

وصكرت شوق ودشت دآخل عند مي ،،

مي : وييه بسم آلله بلآه ويهج جذه غآآدي جنه طمآآآط

شوق : لآ مآفيني شي ، جفت مآمآ برع وهزبتني قآلت لي دشي دآآخل

مي : آآهآآآ ههههههههههه رمسيتي ربيعتج ؟

شوق : هيه بس صكرت عنهآ خخ

مي : زين زين ،، يلآ مآ بتآخذين هآلروج ؟؟

شوق : آمبلآآآ ، كم سعره ؟؟

مي : بـ 39 درهم

شوق : آنتي خلصتي ؟؟

مي : هييه يلآ نحآسب

شوق : آوووووك

وسآرو يحآسبون ، آشترت مي قلوس لونه آحمر ،، وروج لونه وردي فآتح .. وبودره ،، طلعت مشتريآتهآ بـ 300

وشوق بس آشترت آلروج آلبطيخي بـ 39 ..

عقب دشوو ستآر بوكس ..

مي : آقولك سولي وآحد فرآبتشينو .. ووآحد تشيز كيك ، ونتي شو تبين شووق ؟

شوق : ............. << سرحآآنه آلآخت خخخخخخخخخ

مي وهزت شوق من جتفهآ : شووقوووه

شوق : هآآآآآ شو فيج ؟؟

مي : آنتي آللي شوو فييج ؟

شوق : مآ فيني شي

مي : آنزين شو تبين آطلب لج ؟

شوق : آآبآ هوت شوكليت

مي : ون هوت شوكليت بلييز

آلبآئع : آوكييه

مي : تعآلي بيلس وهم بييبوننه لنآ

شوق : آووك

يلسو في طآوله ع جنب ،، بس جدآمهم كآن شي طآآوله فآضيه

يلست مي قبل بحيث تعطي آلطآوله آللي ورآهآ ظهر ...

ويلست شوق جدآمهآ ، بحيث تكون فويه مي وآلطآوله آللي ورآهآ !

عآآد ع آلطآوله آلفآضيه يلسو ولدين كآنو يلآحقونهم من متآآآآآآآآآآآ بس مي وشوق مآ آنتبهو حليلهم

حست شوق آنهم قآصدين ييلسون جدآمهم !!

ترئ قبل لآ آيون رفعت شوق ريولهآ وتربعت ، لنهآ يآلسه ع كنبه لآه ،، ريولهآ وآآيد عورتهآ من آلمشي ، ترئ مآ كآن شي حد ..

يه آلريآل ويآيب طلبآتهم ،، وعطوه آلبيزآت

شوق : مي !

مي : هلآآآ وآلله

شوق : تعآآلي يسآر شويه //

مي : ليش ؟

شوق : آففف (عدلت شوق يلسة مي بحيث آلشبآب آللي ورآ مآ يجوفونهآ ، فهمتوو ؟)

مي : جي زين ؟

شوق : هيه آووك ، لآ تتحركين

مي : لييش ؟؟

شوق : شيْ ورآج شبآب صييع يآلسين يطآلعونه من متآآ

مي : آونه (يآيه بتلف)

شوق : آيييييه لآ تلفين بيعرفون آن نحن نرمس عنهم

مي : آووك ، يولون لآآآآه بجوفونه مو عآطينهم ويه بيروحون بروحهم

شوق : هيه صح

شويه وجآن آييب آلولد كرسيه نآحية آليسآر ،، عشآن يجووف شوق لآه

شوق آبدن مآ آنتبهت لنهآ كآنت تلعب فـ فونهآآآ ،، يآلس يطآلعهآ من متآآ جليل آلحيه خخ

*ثوآني ووصل لهآ مسج من (منصور) .. وكآن كآتب فيه :

...... '> آلششآهد آلله .."
مآ‘ نسّيتك || دقيقه || ..
{ - - حتئْ بـ منآمي ،×
تزوؤرَني بـ كل آلـآحُلآم .. !
مآآهي [ قصيده ) . ><
هآذّي وآللهْ ؛ آلحقيقه ..
..... مـآلك خِفوقي *
وؤ هآيَم بـ حبك = هيآآم

كآآآآآآت ،، /
















يلآ فديتكم آلتعليقآت + آلتوقعآآت ..

شو تتوقعون شوق بترد عليه ؟؟

آتريآآكم ^^*

∞≥ نهــآآية آلبآرت 4 ≤∞

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 11:53 PM

ₒᴼₒᴼ آلبآرت 5 ᴼₒᴼₒ

















لآلآ تظنْ :: آبقئ بـ دونك !
ولآ تظن آني بخخًونك / <
وقلبَي آنآ عآيش يصصونك
وعممري ترئ فدوه لعيونك


*ثوآني ووصل لهآ مسج من (منصور) .. وكآن كآتب فيه :

...... '> آلششآهد آلله .."
مآ‘ نسّيتك || دقيقه || ..
{ - - حتئْ بـ منآمي ،×
تزوؤرَني بـ كل آلـآحُلآم .. !
مآآهي [ قصيده ) . ><
هآذّي وآللهْ ؛ آلحقيقه ..
..... مـآلك خِفوقي *
وؤ هآيَم بـ حبك = هيآآم

*ردت شوق ::

عطني ,, آلوفآ ‘‘ ميعآد وآحسآس وشعور
(ودي) آرجع فيك كل آلآمآني
خذلي من آلآيآم ؛> بآقآت وزهور
تذكآر آكتب فيه مآضي /~ زمآني


*وجآن يرد منصور ::

يَغَآر قلبّي
كثَر مَآ تحبّك آلنِآسْ!
مِنْ طيّبك آعذِر كل مَنهُو
( يَ حِ بّ ك ! )


*ردت شوق ::

^^"

*رد منصور : فديييييييييت هآلفيس آنآآآآه

*ردت شوق : .........

*رد منصور : خخخخخ

بعد دقيقتين دق منصور !

علئ طوول شوق ردت ، لنهآ كآنت مصكره عن آمهآ من شويآآ ودقت ، فآتحرت آمهآ لآه تسآل وينهم ؟؟

شوق : آلووووو

منصور : هلآآآ حيآتيييه ، زين آنج رديتي

وجآن تصكر شوق فـ ويهه ، عبآلهآ وآحد يستعبط ويآلس يغآزل خخخخخخخخخخخخ مآ لحقت تحفظ آلصوت

*وجآن يطرش لهآ منصور مسج : آفآآآ تصكرين فويهي ؟؟ يلآ مآعلييه آلمهم آني سمعت حسج ^^"

يآيه شوق بترد ، بس مآعرفت شو تكتب ؟؟؟؟ خخخخخخخخخخخ

مي : يلآ نشي ؟

شوق : وين ؟؟

مي : بنروح عند آمج لآآآه ، خلآص خلصنآآ

شوق : آنآآ آبآ آبروح بآسكن

مي : بسسج توج مآكله

شوق : ><"

مي : ههههههههه بلآج زعلتي ؟؟ خلآص خلآص بنروح فديتج ، لآآآ وبعزمج ع حسآبي بعد

شوق : صدق وآلله ؟؟

مي : هييييييييه آنششآلله بس رآضيه علينه

شوق : خخخخخخخ ونتي آمنو يروم يزعل مننج ؟؟

مي : هههههههههههه يلآ آمششي

وهم سآيرين صوب بآسكن ، جآفت شوق آمهآ وآبوهآ ،،

آم شوق : يلآ تآخرنآ عـ آلبيت آمشوو بنروح ..

شوق : لحظه مآمآ ، تعشينآ ولآزم نحلي ـ، بشتري لي آيس كريم خخخخ

بو شوق : يلآ آنزين بسرعه لآ تتآخرون .. آتريآكم فآلسيآره

مي : آووك

سآرو بآسكن روبنز وخذت شوق آيس كريم آوريو .. ومي خذت بآلكآرآميل .. وطبعن كله ع حسآب مي هع

وهم ظآهرين طلع فويههم سآلم وربيعه .... فسآرت شوق وقآلت حق سآلم آنه آبوهم يتريآهم برع ..

وظهرو هم آل3 وي بععض .. ^^

فآلسيآره !

شوق : سلووم !

سآلم : سلووم فعينج يآلسبآله ، جآيفتني آصغر عيآآآلج ؟؟

شوق : بسسم آلله شو فيك ؟؟ مآ قلت شي ><

بو شوق : بس خلآآآص لآ تضآآربووون

سآلم : هآآ شو بغيتي ؟؟

شوق : مآآ بقووول ><

سآلم : خخخخ آونج آلحينه زعلتي ؟؟ خلآص سووري

شوق : هههههه خلآص مآ زعلت عآآدي

سآلم : شو كتتي تبين ؟

شوق : لآ كنت بسآلك شو شريت يعني ؟؟

سآلم : شريت سآآعه بس ههههه

شوق : زين زين ،، آنآ آشتريت تآج وروج هع

مي : خخخخ

آلمهم ،، هذآ آللي آستوآآ تقريبن ..

عـ آلسآعه 11:30م ردت شوق آلبيت ،، وفتحت آللآب ويلست ع منتدئ فزآآع وكآنت حآآدره آلمسن خخخ

وحملت آغنية : آلشآهد آلله مآل حسين آلآنصآري ، وعدلتهآ وطرشتهآ لفونهآ وسوتهآ نغمة ،، لنهآ تذكرهـآآ بـ حبيب آلقلب << منصور هههههههه

عـ آلسآعه 12:5ص ، رن فون شووق طبعن تعرفون آلنغمه آليديده :::::

××( آلششآهد آلله مآآ نسسيتك دقيقه ، حتئ بـ منآآمي تزوؤرني بـ كل آلآحلآم ، مآهي قصيده ، هآذي وآلله آلحقيقه ، مآلك خفوؤقي وهآآآيم بـ حبك هيـآ آ آ م ! )××

مآآآآآآآآآآآآآآآآآآتتتتتتتتت شوق من آلخوف !!

نص آلليل فونهآ رن لآه !! هع

جآفت رقم منصور !

ردت بسسرعه عن حد يسمع آلنغمه شآآله آلدنيآ هع

شوق : ..............

منصور : ودي بشوفك ، مآ تهم آلطريقه ،، لو يحكموني من بعد شوفك آعدآم ، عآيش وقلبي تشتعل به حريقه ،، وآليوم يمضي في غيآآبك شرئ آلعآآم ^^

شوق (فخآطرهآ) : وآلشآآهد آلله مآ نسيتك دقيقه !! ،،،

شوق : ..............................

منصور : يكفي جفآآ ، هذآ آلهجر مآ آطيقه .. ! آرفق بحآلي كآن في دينك آسلآم ،، غرقتني بلج آلبحور آلغريقه !! ونآ بزمآني كنت شآطر وعوآآم ><

شوق : ..........................

منصور : يعني مآ بترديييييييين ؟؟؟

شوق : ......................

منصور : ولآ بجمله ؟؟

شوق : .......................

منصور : ولآ بكلمه ؟؟

شوق : ....................

منصور : ولآ بحرف ؟؟

شوق : .....................

منصور : آنزين بنقطه عآلآقل حسسيني آنج موجوده !! <<< حرآآآم يغغغمض لآه هع

شوق : ................

منصور : حرآآآم ردددي علللليه ترئ بزززعل ><

شوق : ............................

منصور : آفففففففف

شوق من كثثثر مآ مسستحيآآآ مو رآآيمه تررد ، ولو ردت ، شو تبونهآآ تقول يععني خخخخ ؟؟

منصور : في حد حذآلج ؟؟

شوق طلعت صوت فلسآآنهآ بس من دون مآ ترمس << بمعنئ لآآآآآآ

منصور وهو يزآعج لدرجة آن آلفون آهتززززز : عيييييييل بلآج مآ ترمسسسسسسسين ؟؟

شوق خآآفت منه خخخخخخخخخخخخخخ

منصور : ........

شوق : .....

منصور : آنززين وشحآلج بعد ؟؟

شوق : بخير

منصور آنطررر من آلظحك : ههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآي

شوق قففطت من آلخآآطر حليلهآآ : شووو

منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

وجآن تصكر شوق آلسمآعه فويهه هع

وجآن يدق لهآ منصور آقين .. << هآلريآآل متعمد يحرجهآآ آلله يعينهآ هههههههههه

ردت شوق : آلووووه

منصور : فدييييييت آلـ آلوووه ورآعية آلـ آلوووه آنآآآه

شوق : ><"

منصور : يآآآآآآآآآآآآآآربي آشكثثر تسسسسسسستحي ،، خلآص يآخي ودري عنج هآلطببع آنآ متصل عشآن آسمع صووتج مو عشآآآن تتغلين عليينه ><

شوق : منصووور !

منصور : عيوؤووؤوني @@

شوق : بسس لآآآآه ، لآ تقول جييه ترئ وآلله بصكر =(

منصور : لآلآلآلآلآلآلآلآلآ كله ولآ تصكرين آنآ مآ صدقت آنج تردين وترمسسين هههههههه

شوق : هييه جذه آبآآآك

منصور : سوري لني دقيت لج فهآلوقت .. كنتي رآقده ؟؟

شوق : لآآآ

منصور : مشغوله ؟

شوق : لآآآآآ

منصور : مآدري حبيت آسولف ويآآج شويه

شوق : سولف

منصور : يعني عآآدي ؟؟

شوق : آكييد عآآدي هههه

منصور : مستآآنسين نحن آليووم سهرآنين ، بآآجر مآ ورآآنه مدررسه لآه

شوق : هييه لآه ؟؟؟

منصور : هيه هههههههههه

شوق : وآلله آنآ آتريآآ يوم آلخميس بـ فآآآرغ آلصصصصصصصصبر .. =)

منصور : كل آلطلبه جذه هع

شوق : هههههه

منصور : آنتي بطلتي آلشنطه آليووم ؟

شوق : لآآآ طبببعن

منصور : آكيد آلآحد مآ عليج آمتحآآآن صححح ؟؟ حييج وآلله

شوق : آمبلآ عندي آمتحآآن عربي خخخخ

منصور : آونه ،،

شوق : وآلله

منصور : عييل جييه مآ ذآكرتي شوووي عسب تخففين ع روحج ؟؟

شوق : سيير لآآآه ، شو آذآكر بعدد ؟؟؟ آلله يخلي يوم آلسبت هع

منصور : مآ بيكفيج

شوق : بكفيني وبيزيد بعد ههههههههههههههههههه

منصور : طآآآع آنتووو

شوق : ليش آنته ذآكرت آليووم ؟

منصور : هيه جيولوجيآ

شوق : بل

منصور : قولي مشششآلله ! شو بل بعد ؟؟

شوق : مششآلله ههههههه

منصور : ترئ آلآحد عندي آمتحآآن كميه عووده لآه ،، ذآكرت آليوم نص آلكميه تقريبن ، وآلبآجي عقب ^^

شوق : ومتئ ذآكرت مششآلله ؟؟

منصور : آلسآعه 4 جييه ،، وتوني مصكر آلكتآب يآي برقد ، بس قلت آرمسج شوي ^^

شوق : ول وآآآيد ذآآكرت حرآآم

منصور : آخذ بريكآآآت مآعلييج هع

شوق : ههههههه

منصور : ونتي شو سويتي آليوم ؟؟

شوق : مآشي رديت من آلسكوول بدلت وتسبحت ،، وشيكت شويآآ ع آيميلي ، ورقدت ليين آذآن آلمغرب وعقب آطآلعت مسلسل متعب آلقلب وي سلووم وسرت آلمنآآر تعشيت وتمشيت وآتشريت ورمستك ^^

منصور : بآآآآآآس ؟؟

شوق : بآآآس ^^"

منصور : يآآ سلآآآآم يومج كله لععب خخخخخخخخخخخخ

شوق : ههههههههههههههههههه ع قولتك

منصور : خلآآآص حيآآتي آنآ بخليج آلحينه هآآه ، سيري آرقدي ،، وبرمسج بآآجر ^^

شوق : آوكييه ^^

منصور : بآآآآآي حيآآآتي

شوق : بآآآي

وصكر منصور عن شوق وهو حدددددددده مضآيج !!

منصور : يآآ آلله هآلبنت متئ بتحس فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وآلله آني متعذب عذآب لآ صآآر ولآ آستوآآ وآلسبه هي
ليش مو رآضيه تفهمني ليييييييييييش >< آححححححبهآآآآآآآآآآ

وصوب شوق ::

شوق : شو آللي صآر فيني ؟؟ ليش قلللبي يدددق يددددددددددق لمآ آسمع صوووته ؟؟ وليش رديت عليه بآلآسآس مع آني كنت آقدر آلبسه وآحط آلفون سآيلنت وآرقد ، بس مآ سويتهآ وفضلت آني آرمسه ،،، وليش آستآنست لمآ جفت رقمه هو ع آلشآشه ؟؟ لييش ؟؟ يآ ترئ آنآ آحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش كله آفكر فيه ؟؟؟ مآدري مآدري >< يآآآربي سآآعدني

رقدو آلـ2 وهم يفكرون ف بعض ،،،،،،،، ومحد يدري عن آلثآآني حليلهم هع

آلمهم ،،

حلم منصور :- آن شوق تقوله : مآبآآآك ، آظهر من حيآآآتي !!

وحلمت شوق :- آن منصور يقولهآ : آنآ حبيتج حب مآفي مثله ومن قلبي بس آنتي آللي دمرتيه !

فزوآ آلآثنين نص آلليل وهم مفزوعييين آقؤئ شششي !!!!

!!

آحلآمهم غريبه صح ؟؟؟؟؟

آلمهم ،، نشت شوق آلصبح آلسآعه 9 ع صوت آلفون وهو يرن ،،

كتتتتتتت

















يآ ترئ آمنوؤه آللي كآن متصل ؟؟؟؟؟؟؟؟

وشو بقولون ؟؟؟؟؟؟

آتريآآ تفآعلكم حبآيبي ^&^



∞≥ نهــآآية آلبآرت 5 ≤∞

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 11:57 PM

ₒᴼₒᴼ آلبآرت 6 ᴼₒᴼₒ





http://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gif





آبدنْ لآ تفتكر آن حبي لك غلطة .. !
ولآ حتئ بترآجع عنه آو بندم !
لني بليآك آوصل آعلئ مرآتب آلحبطه
وآنت بآلنسسبه لي كل هآلعآلم .. <<<<<< من تآليفي شو رآيكم خخ


عـ آلسآعه 9:8ص ... رن فون شوق : ××( آلششآهد آلله مآآ نسسيتك دقيقه ، حتئ بـ منآآمي تزوؤرني بـ كل آلآحلآم ، مآهي قصيده ، هآذي وآلله آلحقيقه ، مآلك خفوؤقي وهآآآيم بـ حبك هيـآ آ آ م ! ..... )××

ردت شوق وهي حددهآ مسسطله ! مآ آطآلعت آلرقم آصلن : آللووووه

منصور : صبآآح آلخير حيآآآتيه

شوق (-.-) : هلآ حبيبي <<< مو حآآسه فروحهآ ترمس وهي رآآقده !! خخخخخخخخخخخخخخخخخ

منصور مآآت من آلفرررررررح : شو قلتي حيآآآتي ؟ آنتي قلتيهآ ولآ آنآ يتهيآ لي ؟؟

شوق : شوو قلت !

منصور حس آنه يتخيل ككك مسسكين هآلآنسآن : لآلآ ولآ شي

شوق : آآآآآآآه << تتثآوب توهآ نآشه لآه فيهآ رقآآآآآآآآآآد من آلخآآآطر فآلليل مآ رقدت زين وحلييلهآ

منصور : بلآآآج ؟ قوومتج من آلرقآآد ؟

((تخيلو شكلهآ ، ترمس وهي رآآقده ، وومو مستوعبه ، يمكن مآ تعرف هذآ آمنوو بعد !!))

شوق : لآلآ آووك

منصور : بلآآآآج

شوق : ولآ شي ><

وتتجلب ع آلفرآآش

منصور : آنزززين شحآلج آليوم عسآآج طيبه ؟؟

شوق : آكييد تمآآم دآمني آرمسك ^^

منصور آستآنس آقيين : فددددددددديييييييييييييت روحه آنآآآآآآآآآآآآه

شوق : ههههههههههه

منصور : آدييييييييت هآلظحكه آنآآآآآآه علهآآآ مديمه يآ رب !

شوق : آفدآآآك حيآآتي

منصور : يآآآ آلله يآآآآآآآآآآآآ آلله مآروم عـ هآلرمسه آنآآآآه ،،،،،،،،،،،،،، فدييييييييت قلبج وآلله

آهني شوق آستوعبت وصحصحت !! <<<<<<<<< توآآآ آلنآآس ! هههههههههههههههههههه

بطلت عينهآ آقوئ شي ، وحطت آلفون ع آذنهآ مثل آلآوآدم ...

شوق : .............

منصور : حيآآآتيييه

شوق : .............. <<<<<< ردت لطبعهآ آلآولآني خخخ

منصور : وين سرتي ؟؟

شوق : هلآآآآ منصور ، ويآك ويآآك

منصور : عييدي بعد آلرمسه آللي قلتيهآ من شوي

آستغربت شوق من آلخآآطر : شو قلت ؟؟

منصور : يلآ عآآآد بلآ هآلحركآآآآت ،، ولآ تسوين روحج مآ تعرفييين

شوق : صدق وآلله كنت توآآ نآشه من آلرقآآد وآعق خيط وخيط ، مآعرف شو قلت لك !

منصور : نععم ؟؟ <<< زعل لنهآ مآ كآنت فـ وعيهآآ ! =(

شوق : منصووووووووور

منصور : عيووووووونه

شوق : قول عآآآد

منصور : شقووول ؟

شوق : شو قلت لك آنآآآه من شوي ؟؟

منصور : لآلآلآ مآ بقوول

شوق : يلآ عآآد قوؤول ><

منصور : لآلآلآلآلآ مآ بقوؤل ، شو بسوييين ^^"

شوق : يلآآ عآآآآآآآآد عشششآني .. (J)

منصور : آنزين غنآآتي بقووول ^^

شوق : شووو ؟؟؟

منصور : قلتي هلآآآآ حبيبي

شوق : هآآآآ ؟ آنآ قلت جيييه ؟؟

منصور : لحظه لحظه بعدني مآ خلصت

شوق : بعععد شو قلت ؟؟ =$

منصور : وقلتي بخير دآمني يآلسه آرمسك .. ^^

شوق آنصدمت : آنــ آنآآآ ؟

منصور : وآآخر شي قلتي آفدآآآآك حيآآتي ..

شوق : آوييييييييييييييييييييييه آنآ قلت جييه ؟ آحللللف .. ! *

منصور : هيه نعمم قلتي جيييه ،،

شوق : آو مآي جآآآد ، امبييه لاآآ،، وآلله آنآ آآسفه منصووور مآ كنت فـ وعيي

منصور زعل وكآن وآضح من صوته حرآآم كآن مستآنس وآآآيد مسسكين ><

منصور : لآلآ عآآدي خلآآآص آنسي

شوق : بلآآآك ؟

منصور : مآفيني شي =(

شوق : لآلآ فيييك

منصور : مآآآفيني شي آقوولج ><

شوق : آمبله فيييك ، قووولي يلآ شو فيك ؟؟

منصور : آنآ بصكر آلحينه

شوق : ليش عندك شغل ؟

منصور : لآآآآآ مآعندي شغل بس بسير آيلس وي آلآهل .. !

شوق : لآآآ آسسفه مآ بخليك تصكر آلآ لمآ تخبرني شو فييك

منصور : يعني آآآ.....

شوق : يعني شووه ؟؟

منصور : يعني آنتي مآ كنتي قآآصده آلكلآم آللي قلتيه يوم كنتي رآقده ؟؟

شوق : تبآآ آلصرآآحه ، ولآآ آلخرط ؟؟

منصور : لآآآ آكيد آبآ آلصرآآحه ، شو آبآآ آلخرط ؟؟ آروم آخرط ع روحي بروحي !!

شوق : آمبله قآصده !

منصور فز من مكآنه ونسئ آلآلم آللي فيه كلله : يععععععني يعني آنتي صدق كنتي قآصده آلرمسه آللي قلتهآ لج ؟؟

شوق : هيييه منصور قآآصده

منصور : قوووآلله

شوق : وآلله آلعظيييم

منصور : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بعععد كلللللللللللللي آنتي ،، فدييييييييييت روووحج آنآآآآآه

شوق : ههههههههههههههه وهذآ آللي كآن مزعلنك ؟

منصور : هيه خخخخخخخخخخخ ونتي شليتي آلهم كله بكلآمج هذآآآ

شوق : وآلله مآ كنت آدري آني ممكن آآثر عليك جذه

منصور : آلآ تقدرين وتقدرين وتقدرين ،، آنتي تقدرين تخليني مستآنس وتقدرين تخليني مضآيج وتقدرين تخلين آلآرض موشآلتني من آلفرحه ، وترومين تخلين آلدنيآآ صآكه فيني من آلآلم وآلوجع

شوق : يآآآآآآ آلله يآآآآآآآ آللله ،، لهآلدرررجه آنآ قويه وآآنآآآ مآكنت آدري ؟

منصور : آلحين دريتي ، فـ حآسبي ع كلآمج مره ثآآنيه آوك ^^

شوق :آنشششآلله ^^

منصور : آديييييييت آللي تسمع آلرمسسه آنآآه ^^

شوق : خخخ ،، آنزين آنته آلحينه مستآنس وله مضآيج ؟

منصور : آكيييييييد مستآآآنس ،، دآمج ويآيه يآلقلب

شوق : ><

منصور : آقوؤلج شووق

شوق : لبيييه !

منصور : آحــــبج !

شوق : حتئ آنآآآه .. =)

منصور : صدددددددددق وآللله ؟؟ آحللللفي آنج تحبيني

شوق : وآلله هههه

منصور : وآلله شوووه ؟

شوق : وآلله ،،، هآآذآ

منصور : هآذ آشووه ؟؟؟؟؟؟؟

شوق : مننننصووووووووووور

منصور : آمريييييييييني يآ بعد كلي

شوق : بسس عآآد لآ تسوي هآلحركآآآت

منصور : يلآآآآآ عششآني ، قوليييهآ آبآ آسمعهآ مننج

شوق : مآبآ مآآبآ خلآص

منصور : حرآآآآآآم =(

شوق : منصور

منصور : عيوؤنه وقلبه ورووحه

شوق : آلبآرحه حلمت فيك

منصور : صددددق وآلله ؟؟ وآنآ بعد حلمت فييج ^^

شوق : وآلله ؟؟؟؟

منصور : هيه وربي

شوق : بسس آنآ حلمي مو حلووو

منصور : وآنآ بعد حلمي مو حلوو !! شو هآلصدفه آلغريبه ؟؟

شوق : آنته شو حلمت ؟؟؟

منصور : حلمت آنج تقولين لي .. مآبآآك آظهر من حيآتي !!

شوق : بل ! ليييش عآآآآآآآد

منصور : مآآدري وآلله جيه آلحلم ><

شوق : لآلآ مستحييل آنآ آقولك جييه

منصور : فديييييتج وآلله ، ونتي شو حلمتي ؟

شوق : حلمت آنك تقولي .. آنآ حبيتج حب مآفي مثله ومن قلبي بس آنتي آللي دمرتيه !

منصور : نعم ؟؟ شو هآلآحلآم آلفظييعه

شوق : مآآدري وآلله ، يمكن عشآن كنت آفكر فيك قبل لآ آرقد

منصور : حيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي آنتي ،، وآلله وآنآ بعد كنت آفكر فييييج

شوق : ههههههههه آنزين آنته شو كنت تقول عني ؟؟

منصور : كنت وآآيد مضآيج ، وآقول متئ هآلبنت بتحس فيني ؟ حرآآآم عليهآ آشكثر عذبتني وآلله آحححبههههآ وجي يعني هع ،، ونتي فشووو كنتي تفكرين آمس ؟؟؟؟ آعترفي هع

شوق : وآنآ آكتشفت آمس فآلليل ، آني ...

منصور : آنج شوو ؟

شوق : آكشفت آمس فآلليل بعد مآ صكرت عنك ، ويوم كنت يآلسه آفكر فييك وجيه ، آكشفت آني "آحبك" !!!! <<< وآخييرن طلعت مآ يسوئ عليه مسسكين ههههههههه

منصور (^^) : يآآآآآآآآآ قللللللللللللللللللبي آنتتتتي ، وآنآ آحبج هوآآيه وآمووووت علييييييييييج ،، وآعشقج آنآآآه فديييت قلبج وآلله

شوق : خخخ

منصور : دخيييييل قلبج ، عيديهآ آقييين ، آبآ آسسمعهآ منننج >

شوق : لآلآ بسسسك ،، خلآآآآص

منصور : حرآآآم عشآآني

شوق : مآآبآآ

منصور : مآلي خآطر عندج ؟

شوق : آنزين بس بشرط

منصور : عيووني لج @َ@َ

شوق : بقووولهآ بسسرعه وبصكر آووك

منصور وهو يظحك : آوووك

شوق ترمس بسسرعه : آححبك

وصكرت آلفون فويهه هع

منصور : يريييتج دوووم تصكرين فويهي دآآمج بتسمعيني هآلرمسسسه ، آآآخ يآآ قلبي ، آحححبج ><"

شوق : يآآ ترئ زعل لني صكرت فويهه ؟؟ حرآآآم آنآ كله آصكر آلفون فويهه يغمض ><"

طرشت شوق مسج حق منصور :::

آنته زَرعت آلـٍـوفــآآ .. وآمسّيت هدآنه !
ونَته آلوحيَد آلذي .. آحيْآ آ علشآنه ! *
مقدر آعيِش بدوؤنك / ~> يآ دنيًتي وآلكونّ .. ><
وآللهٌ وغلآة عيونّك / ~> منسَآك مهمآ يكوـؤنْ @@

وجآن يرد منصور :::

جيَت بـ (حبًيٍْ} .. !
(×) ولـآ هُو ذّنبِي ..
لنْ قلبِي مآهَو مححّآيد
مُآبآآ غْيره بـَ
ششره + خيِره ..
يَآهيْ حييرْه ,, قلبًه بآ آ آ يٍد ><

ردت شوق : منننصور آنته زعلت مني ؟ لني صكرت فويهك ؟

رد منصور : لآآآآ يآ قللبي ، مآآعآش آللي يزعل مننج =)

ردت شوق : آلححمد لله

رد منصور : يعني يهمج زعلي ؟؟

ردت شوق : آآكييييد يهمني ، ولآ جآآن مآ بسآلك هع

رد منصور : فدييتج آنآآآه ،، حبيبي آنآ بعد شوي بي بيتكم ، آنزلي تحت فآلصآله ولآ تنخشين فغرفتج لو سمححتي آووك ، آبآ آجووفج

ردت شوق : مآآدري بجووف خخخ

رد منصور : لآلآ بتنزلين ، وله آنآآ بصعد لج فوق هووووع

ردت شوق : لآلآلآ خلآص بنزل هع

طبعن تعرفون آن شوق مسسسسسسسستحيل تنزل ، ترئ تستحي لآآآه ، قبل يوم كآنت مآ تحبه مآ تنزل ، بتنزل آلحيين ؟؟ ههههههههههههههههههه

لمآ وصل منصور مآجآآف شوق تحت ،، يلس شوي ،، وقآل حق سآلم : عيل وين شووق مآ جفنآآهآ

سآلم : مآدري وآلله يمكن فووق ، مآ جفتهآ آليووم

منصور : آهآآ زين ~> طرش لهآ مسسج : آنززلي آبآ آجوؤفج ><"

وجآن تربع شوق تتطآلعه من فوق خخخخخخخخ بس مآ خلته يطآلعهآآ هع حرآآم كآن يتريآآهآ ><"

طآفت آم شوق وجآفتهآ وآقفه وتتطآلع من فوق

آم شوق : شوو يآلسه تسوين آهنه ؟؟ تتطآعين آمنووه ؟؟

ووجآن تموووت شوق من آلخووف : مآآشي جفت منصور تحت فمآروم آنزل ، آتريآه يروح لآآآه

آهني منصور لمحهآآ ، مآجآفهآ لمحهآ لنهآ لمآ صرخت آمهآ خآزت بسسسرعه عن آلسور هع

آم شوق : ليش ؟ عآآدي لبسي آلشيله وآنزلي تحت

شوق : لآلآ مآبآ لو سآر منصور خبروني

آم شوق : آنزين ..

آسسميهآ حركآآآآآت هآلبنت خخخخخخ

آلمهم ، بختصآر :: زعل منصور من شووق ورآضته ومآعرف شوووه ،،

وتموآ شوق ومنصور ع هآلحآل يرمسون بعض ،، 4 شهوور تقريبن فآلفون وآلمسسن ومسجآت ، وبعد آلـ4 شهوور ::::::::::-

فآلمدرسه ::

كآنو شوق + منئ يآلسين فآلكآفتيريآآآ بس سآره مآ كآنت يآلسه ويآهم لنهآ كآنت غآآيبه ...,,

يآآ ترئ شوو صآآآآآآآآآآآرر ؟؟

كآآت ،، هآلبآرت وآآيد خليته طوييل ، عشآنكم هع





http://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gif





يلآ حبآيبي ، شدوو حيلكم وآتريآآ آلردود @@

وآنششآلله آلبآرت آليآي بيكون فيه آثآآره وآكششن مش بآآرد ههههههههههه

يلآ آتريآآآكم ^^

∞≥ نهــآآية آلبآرت 6 ≤∞

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 11:59 PM

ₒᴼₒᴼ آلبآرت 7 ᴼₒᴼₒ




http://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gif





لآ قل ودك ، يفعل آللهً مآ شآآء !

كآنكك نويًت آلبعدد يكفي آححترآمك
عآآديي يموت آلحسسّ فقلوب آلآحيآء
وعآدي بعآآدكك مآ يغير مقآمك ><


في آلمدرسة ::

لمآ كآنو شوق ومنئ يآلسين ويسوولفوون وجييه .....

مر منصور من ورآآ منئ وغمز حق شوق ، وجآن تبتسم له وهي مستحيآآآ حدهآآ

منئ : بلآآآآآج ويهج آحمر مرة وحده ؟؟

شوق : ولآآ شي >|

وآتطآلعت منئ ورآهآ فـ جآفت منصور كآن مآآر من ورآهآ .. عرفت آن هو سبب آحمرآر آلبنيه ..

منئ : ليكووون تحبينه ؟؟

شوق آستغربت : آمنووووه ؟؟؟

منئ : آمنووه بعد ؟ منصوور !

شوق : نععم ؟؟ ليش ترمسين عنه جييه ؟

منئ : يآآآ سسلآم ، آدآفعين عنه بععد ، يعني آللي توقعته صح ؟؟؟

شوق : آنتي شو فييج ع آلولد ؟؟

منئ : مآ بقوؤلج آلآ لمآ تخبريني ، شو آللي بينآتكم ؟

شوق : آنزين بخبرج ><

منئ : آرمسسي يلآ آسمععج

شوق : تذكرين قبل يوم خذآ رقمي وقآل بيخبرني سآلفه ؟؟

منئ : هيه ، قلتي لنآ آنه يبآآآ يسآلج شو آلهدية آللي تفضلهآ آمه ،، صح ؟؟

شوق : لآآآآآ مآ قآل لي جييه !

منئ : نععم ؟ عيل شو قآلج ؟؟؟

شوق : منئ

منئ : هآآ ؟

شوق : منصور يحبني !!

منئ : شوووه ؟؟ منصور يحبج ؟ ونتي آمنوه آللي قآلج هآلرمسه ؟

شوق : آهو بنفسه قآلي

منئ : عآلفون ؟

شوق : هيييييه بس آنآ مآقلت لكم مآآرمت

منئ سوت حركآآت فويههآ يعني آونه مو عآيبنهآآ !!

شوق : بلآآآج منئ ؟؟

منئ : هآآ ؟ لآ ولآ شي ، آلله يهنيج

شوق : آحسج مو طبيعيه !!

منئ : شوق بسآلج سؤآل

شوق : آسآلي حبيبتي

منئ : آنتي تحبين منصوور ؟

شوق : بصرآآحه هييه >>

منئ : آهآآآ .. << ورفعت وآحد من آلحآجبين فووق !

شوق : شوو فيييج آنتي ؟؟ وآلله لو مآرمستي بزعل منج ومآ برمسج !!

منئ : جووفي آنآ بخبرج بس آوعديني آن آلرمسه مآ تظهر بررع !!

شوق : وآلله آلعظيييم مآ بخبر حد ، وعععد

منئ : ترآآني بعرف لو خبرتي حد !

شوق : آوووك مآ بخبر وآلله رمسي

منئ : شووق بصرآحه آول آلسنه منصور يآآ صوب صفوفنآآ ،، وزقرني آنآ بآلآسم ، آنتي كنتي محد آظنيج غآيبه آو وي سآروه ، آلمهم : قلت له خير منصور شو بغيت ؟؟
حطلي رسآله فآيدي ورآآح ،، تدرين شو كآن كآتب فيهآ ؟؟

شوق : شوووووووووووووو ؟

منئ : كآن كآتب : منئ بصرآآحه فقلبي رمسسه وآآيد ودي آقولهآ لج بس مو رآآيم ، آنآآ وآلله آحبببج وآمووت فيج من زمآآآآآآآآن يريتج تكونين من نصيبي ـ، آنتي يمكن مو ملآحظتني بس آنآآ آتبع كل خطوآتج فآلسكوول بلييييييز لآ تعذبيني آكثر عن جيييه ودقيلي ع رقمي .. آحبببببج .... (منصور)

شوق آنصصصصصصصصصصدمت حليلهآ : شوووووووووووووووووه منصور كآتب لج جذه ؟؟؟؟؟؟

منئ : يريت آلسآلفه جييه وبس @ !

شوق : ليييييييش بعد شوووووووه ؟؟؟؟؟؟ شو آللي صآآر ؟؟؟؟

منئ : آقوؤولج ،، آنآ آلمسكينه صدقته ودقيت له ، رمسني يمكن شهر شهرين جييه ،، وعقب قآلي آنآ مآروم آكمل ويآآج لني مستحيل آحب وحده ترمسني !! وشو يضمن لي آنج مآ ترمسين غيري ؟؟ لو سمحتي صكري ومآبآ آجوف رقمج مره ثآآنيه !! يلآآآ بآآآي ... وصكر آلفون فويهي !
سآعتهآ آنآ آنهرررررررررت مت من آلقهر وآلله ، حسيت آن منصور وآآحد نذذذذل حقيييييير مآ يتآمن له ، وكرهته من هذآآك آلموقف آللي سوآآه ويآيه !!!!!!!
وفي وحده من بنآت كلآسنآ جآفتني وآنآ آصيح سآلتني شو فيييج وجيه ، قلت لهآ كل آلسآلفه وتدرين شو قآلت لي ؟؟

شوق : شووووووووووو قآآآآآآآآآآآآآآآآآلت ؟؟؟ بلآآآج سآكته منئ رمسي شو قآلت ؟

منئ : قآلت لي مآ آستغربت ، لن منصور سوآآ فيني نففس آلحركه بآلضبط آلسنه آللي فآتت يآآ سبحآآآآآآن آلله ، هذآ وآحد نذل مآ يتصدق ،، يلعب عآلبنآآآت ونحن خبر خيييييييير ، وقآلت لي لآ تصيحين هآ وآآحد وصصخ مآ يستآهل تنزلين دمممعه وحده علئ شآآآنه !!!!!!

شوق دمعت عينهآ : يعني ، يعني منصور يقص عليييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منئ : وآلله آلصرآآحه مآ كنت آبآ آخبرج قبل ، آنآ وحده مآحب آلمشآكل بصرآآحه ،، بس آنتي ربيعتي ومآ آرضئ عليج آلمذله وآلآهآآنه ، وبعدين لو كنت مو متآكده من هآآ ولد جيرآنكم جآن مآ خبرتج ،، شرآت آلسآلفه آللي صآرت لي صآرت حق وحده ثآآنيه ، هآ شو معنآته ؟؟؟ معنآته بسوي فيج نفس آلحآآيه ونتي خبر خييييييير

شوق : يعني منصور وآآحد لعآآب ؟؟؟ يخدعني ؟؟؟؟؟ مآآ آصدق مآصددددق

منئ : بس دخييلج شوق لآ تخبرين حد ،، ولآ تخبرين هآلوصخ منصور لنه بيخبر آخويه خليفه ،، عشآن ينتقم مني ، وهذييك آلسآعه بتصير آلمشكله كآآآآآرثه ><

شوق وقفت (وهي يآلسه تدمع) : لآ تحآتين ! محد بعرف ><

وركضضضضضضضضضضت شوق صوب آلحمآآم وهي مييييييته من آلصيآآآآآآآآآآح !!!

مآ تنلآم آلصرآآحه ترآهآ آنخدعت فآلآنسآن آللي تحبه !!

آلمهم ،، وهي فآلدرب صآدفهآآ منصور لنهآ مرت من صوب 3 ثآنوي .........

منصور : شوووووووووق !

شوق آتطآلعته بنظره ولبسته !!

منصور : بلآآآآج حبيبي لييش تصيحييين ؟؟؟ شووووووق (ومسكهآ من آيدهآ من ورآآ)

شوق : بعّد عني يآلزززززززفت يآلحقييييييييييير

منصور : بلآآآآج ؟؟ شو سويييت آنآآآ ؟

شوق : قووووووووم عني ولآ ترئ وآلله بجوف شي مآ يسرررك ! كآفي آللي جفته مننك ! << وركضضضضت آلحمآم بسسرعه

منصور : شووو فييييج ؟؟ شوووووووووق !!

ركض منصور ورآهآ بس مآرآم يدش آلحمآم لنه حمآم بنآت لآآآه !! تم يتريآهآ عند بآب آلحمآم طآفت نص سآآعه وهي بعدهآ دآخل !!

صوب منئ !!

منئ : ههههههههههههههههههههههه آسميهآ حركه حلوه هع !!!!! حليلج يآ شووووق تغمضين << تتمصخر !

منئ : طآآآع هآي نست فونهآ آهنه !!

خذت منئ فون شوق وحطته فجيبهآ عشآن لمآ ترد تعطيهآ ،،،،،

((طبعن آلحلويين مو فآهمين شي صح ؟؟؟؟؟؟؟ تبون تعرفون ولآ آخليهآ مفآجآه ؟؟؟ هع))

خلآآآص بخبركم ،، !

آلله يسلمكم ، ترئ منئ تحب منصور ، تموووووووووووووووووت عليه من زمآآآآآآآن بس منصور مآيحبهآ ومآ يعطيهآ ويه آببببببببببببببدن ، فهي مييييييييييييييته من آلحررررررررره منه !!
تبآ تنتقم منه بآيييييي طريقه بس مو عآآرفه كييف !! ..... طبعن عرفتو آن هآلسآلفه كللللللللهآ خدعه من تدبير هآلحيه !!!! يعني آلمسكين منصور مو مسوي شي ! ><"
كل ذنبه ، آنه حب شووق وطنش ربيعتهآ !!!

><"

آلمهم ، تبون تعرفون شو صآآر عقب ؟؟

بعد سآعه آلآ ربع من آلحآدثه ، قصدي (من خرط منئ) !

دق جرس آنتهآء آلفسحه وآبتدآء آلحصه آلرآآبعه ،، سسآرت منئ آلكلآس ويلست مكآنهآ << ولآ جنه شي صآآير ، ومآ كلفت خآطرهآ حتئ تسآل عن ربيعتهآ شوق !! صدق مآشي آحسآس ولآ ذمه ولآ ضمير !

ومنصور بعده عند آلبآب ،، يتريآ شووق تظهر .....

نهيآن : منصووور ! آنته شتسوي آهنه ؟؟؟ ليكون آلآستآذ طآردنك ؟؟

منصور : لآآآآ مآحد طردني ><

نهيآن : عيل ليش وآقف آهنه بروحك ؟؟ شو فييك ؟

منصور : مآفيني شي /، نهيآن يمكن مآ آحضر حصة آلكيميآآآ ،، قول حق آلآستآذ آنآ عند آلنيرس تعبآن شوي

نهيآن : لييش شو فييك ؟؟

منصور : مآآفيني شي نهيآآن عقب بخبرك ، خلآص يلآ سيير

نهيآن : خلآآص آوووك لآ تعصب ، يلآ بآي

منصور : بآآآي

منصور فخآطره : يآآآآآربي شوق متئ بتظهر من آلحمآآآم ؟ ليكون صآر آبهآآ شي ><

وجآن يظهر فونه ودق حق شوق ،، مآيدري عبآله آلفون ويآهآ فآلحمآآم ..

في آلكلآس ::

آبلة آلعربي : لآآزم تفرقون بين آسم آلفآعل وآسم آلمفعول يآ تآآسع ، تعبت من آفهمكم =( عقب بتآخذون آسم آلفعل بععد كيف بتفرقووون ؟؟؟؟

وشويييه ::

××( آلششآهد آلله مآآ نسسيتك دقيقه ، حتئ بـ منآآمي تزوؤرني بـ كل آلآحلآم ، مآهي قصيده ، هآذي وآلله آلحقيقه ، ملك خفوؤقي وهآآآيم بـ حبك هيـآ آ آ م ! .......... )××

آبلة آلعربي : يآآآ بنآآآت شو هآلصووت ؟؟ آنآ كم مررآآ قلت لكن صكرن فونآتكن فآلصف ؟؟؟؟؟ شو تبوني آسوي بكن يعني ؟؟؟؟؟ فون آمنوو هآذآ ؟؟؟

آتطآلعت منئ فون شوق وجآفت :: ƒĐēṭķ يتصل بك !

وقفت منئ : آبله آلله يخليييج بظهر بررع ثوآني برمس فآلفون وبيي وآلله آلعظيييم

آبلة آلعربي : منئ ييلسي مكآنج آجوووف وبندي آلفون

منئ : آلله يخليييييييييج آبله بليييييز بليييييييييز وآلله برجع بسسرعه ، مكآلمه ضرؤريه جدآآآآ وآلله مآ بروم آركز ويآج فآلحصه

آبلة آلعربي : آففف

منئ سآرت صوب آلبآب : آظهر ؟؟

آبلة آلعربي : بسسسرعه !

وجآن تربع منئ برررع وردت عآلفون طبعن تعرفون آمنووه هآذآ ؟؟

منصور : آلوووووه شووووووووووق ويينج آنتي ؟؟؟؟؟ وآلله مليييت من آتريآآج ، آبآ آرمسج ضرؤري آظهري بسرعه بلييييز

منئ : خييير ؟؟ بغيت شي منهآآ ؟

منصور : بسسم آلله آنتي آمنوو ؟؟

منئ : ونته آشلك ؟؟؟؟ صكر يلآ ولآ تحشرنآآآ يلآ

منصور : آنتي آييه آحترمي عمرج ، وبعدين آنآ دآآآق عـ فون شوق مو ع فونج !! وينهآ عطيني آيآهآ ، هي عندج ؟؟

منئ : لآآآآ مو عندي ! بغيت شي ثآني ؟؟

منصور : عيل وييينهآ ؟؟

منئ : فجهنم آلحمممممممممره وآنآ شو يخصني فيهآآآ ؟؟؟؟ يلآ ول ولآ تدق مررآآ ثآنيه لو سمحت آنجججلع ، ّ!

منصور : صدددق آنج جليلة حيه ومآ تستحين ع وييهج /، آلشرهه عليه آللي يآلس آرمس وحده شرآآتج ،، يلآ آجلبي وييهج جهنم تآآكل آنششآلله قولي آمييئين

وصكر آلفون فـ ويههآ <<< زين سوآآ فيهآ خخخ

غلقت منئ آلفون ودخلت آلكلآس ،، بس قبل لآ تغلقه خذت رقم منصوور !! آلله آعلم شو بتسوي به هآلسسآحره !!

منصور مآ قدر يتحمل آكثثر ، هو كآن متآكد آن مآفي حد فآلحمآم غير شوق ، لنه من متئ وآآآقف ومآجآف ولآ وحده دآشه ولآ طآلعه ! فـ دش حمآم آلبنآت !!

لمآ دش جآف شوق صوب آلمرآيآت يآلسه تصييييييييييييييييييييييييييييح وحآطه آيدهآ ع ويههآ

جرب منصور منهآ وؤوؤ

شهقت شوووق ،، : آنته شو يآيبنك آهنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كآآآآآآآآآت !





http://forums.5ligi.com/imgcache/529...1170a0f14c.gif





خلص آلبآرت ،،

شو تتوقعون بيصير لشوق ؟؟ ومنصور ؟؟ ومنئ ؟؟ وسآره بتعرف عن هآلسآلفه ولآ لآ ؟؟ ولو عرفت شو بتقول ؟؟

يلآ آتريآآآ فزعتكم ^%^

∞≥ نهــآآية آلبآرت 7 ≤∞

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-30-2011 12:00 AM

اتمنى انكم تقيموني

الي مايعرف

يضغط ع هذه الايقونه

http://vb.ma7room.com/m7roo2011/buttons/reputation.gif

في نفس الرد من الاسفل بتحصلو هذه الايقونه
او في الموضوعه بالاعلى بتحصلو الايقونه

دوسو ع الايقونه وكتبو سبب التقييم

التمنى التفاعل

بالتوفيق للجميع


الساعة الآن 11:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227