منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ٱلآٱ ۶ﻟىَ طآڕيُ ا̄ﻟﻋنٱد ..ﺷﻟۆن ﺧﺷﻣڳ بعد مَ آﻧآ ڳسرٺھۃ :> (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=728559)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-28-2011 11:49 PM

البآآرت { 4}



يَآڷڷيَ تغيَب .. ۈغيَبتگ مآڷهآ أڛبآب
ۈش ذنب قڷب من فرآقگ تۈفى ـآ ..!
إن گآن قصدگ بڛ: تڷعب ب آڷأعصآب
أرتٍآإح .. ترى آڷزمن گفى ـآ ۈ ۈفى ـآ



////
///
//
/


وظهر عنهن حمدان وهوه يعايب ع نورة ( بخير يعلك الخير ) يعلج بلا الخير أن شاءالله سودى الويه وحدة ,, ألا هالغلامة وينها ماشفتها اليوم ( يقصد شما ) سار عند الحريم وماشافها قال أكييد خلوها عند أخوها هزاع لأنه مرييض وفيه حمى
صوب شما كانت يالسه تحل اوراقها فالصاالة الي فوق لانها ماتبا تطبج الحجرة وأخوها روحه راقد , سمعت فون البيت يصيح سارت ترد
شما : آآلوو
محمد : أحم هلا والله
شما : اهليييين ,, شحاالك محمد ؟؟
محمد : بخير ونعمة شحالج شما ؟
شما : دوم أن شاءالله ’’ تماام والله
محمد : وشو حال عمي وعمتيه ويدوه وأخوانج ؟
شما : كلهم بخيير يسرك حاالهم وشو حال عربانك ؟؟
محمد : بخير الحمدلله,, وشحالهم العرب ؟
شما : شو من عرب ؟
محمد : ههههههههههههههه أعنيلج الاحم أحم
شما : هيه الأحم أحم ,, نويير تشقح مافيها ألا الهوبي
محمد : هب هباج يالسااحرة
شما : شوفيك عليه أنته ويدووه اليوم كله مسمينيه الساحرة والسااحرة وويالسين يمدحون خطيبك
محمد : لا شو قالو
شما تمت تسولف ويااه ربع ساعه وخلاف سكر عنها وقالت : هههههههههههههههه والله أنك سوالف يا محمد بس مرات أحس أنك ماتستااهل وحده مثل نورة ومرات أعذر نورة أقول يمكن يالسه تعيش مراهقتها ,, بس شوه المراهقة ألي طابه علينا فـسن الـ19 ,, الله يعينا يقولوون فيه مراهقة متأخرة من 18 لين 22 مايندرى صدق ولا جذب بس أتمنى صدق هالكلااام ,, أتمنى ألي يصير ويا نوورة من آثاار المراهقة مب حب صدقي ,, الله يعيين بس
صوب محمد عقب ماسكر شمييم قال : يالله فديتج يانوروه بس ما أدري ليش ساعاات أحسها ماتحبني أنا لازم أسأل شموووووووه أخلييها هي ألي تسالها حقي
ع الساعه 7 أستااحشت شما فالبيت روحها خص أنه محد وياها غير هزااع سارت ودقت ع بيت خالها
شما : آآآلو
,,,,,,, : هلا شمااني
عاد شما يوم قالولها شماني عرفته : هلا منصوور
منصور : شحالج .؟
شما : بخيير الحمدلله ,, شحالك أنته ؟
منصور : مب بخيير , ليش ماتين وياهم تراني حاط فخاطريه عليج
شما : أفاااا عاد كله ولا بو الصرااصير
منصور : مقبووولة منج
شما : هههههههههههههههههههههه انزين متى بيردون مليت فالبيت روحي
منصور : ماتبينا نيج أنا وعموور
شما : هييه والله تعاالو
منصور : فاالج طيب ياقلبي ألحين يايين ,, وسكّر
شما عقب ماسكر : هههههههههههه يحليلك يا منصوور بعده صغيير ويفكّر بالحب ><"
ع طول يو عندها وتمو يلعبون بلاي ستييشن وسارت شميم تلعب ويااهم وحطولها ماريو لأنهم كانو حاطين فلم (قراند) وماعرفتله كيف اونه يسرق سيارات وبس
شما : ماتبون تاكلون شيء؟
عمور : لاااا
شما : ههههههههاااااي مب عوايدك يالدب
عمور فر عليها المخده وقبل لاتوصل لوييها مسكها منصور
شما : أنا بسير أييب لمنصور مب لازم لك ,, منصوور تبا من التشيز كيك الي مسويتنه أناا
منصور : بسير ويااج ,,
يوم فتحو البااب وسايرين صوب المطبخ كان هناك دري وشما ماحاسبت عليه وتخرطفت وقبل لا اطيح تمسكت فجتف منصور ,, وهوه مسكها من إيدها
شما : بسم الله جنه حد يالس يطريني
منصور : هههههههههههههههههههههههههه عادي أمسك إيدج ولا عييب ؟
شما : طبعاً عييييب تباهم ينحرونا
منصور : عااد شمييم دخييلج
شما جدمت إيدها وعاد هوه ماصدّق ومسكها وسارو ربااعه
يلس يطالعها وهي تحط الكييك وأطلع الصحون والسجين والشوج
منصور : أممممممممممممم شميم عادي أسألج سؤال
شما : عيونهاا
منصور تشقق : تسلم عيونج ،، أممممم تحبين ؟
شما وقف قلبها : هههههههههههههههههه لا بعدني ماتخبلت
منصور : انزييين ليش أنا يييت بعدج بسنتيين أفففففففف قاهرتني تراج
شما : شوووووو ؟
منصور : انا أباااااااج وأمايه تقول اونه أنتي أكبر عني ومايصير
شما : هههههههههههههههههههههههههه وأنته من صدقك تتكلم ؟؟
منصور : والله والله أنا أحبج
شما : ههههههههههههههههههههه خلاص إذا ماطاعو أيوزونا بنشرد أنا ويااك ااوكي ؟
منصور : أكييييد أوكي
شما تضحك ع سوالف منصوور ,, لانها كل ألي تسويه جنها ترمس عموور مب منصور ,, منصور مايعنيلها شيء غيير ولد خالها ومثل أخوها وأعز بعد ,, مب مثل مايفكر منصور ,, وأكييد هوه يوم يكبر بيعرف انا شو أعني
وردو وشلو الكييك والعصير ويلسو ياكلوون خلاف روحو عنها وهي ساارت ترقد لأنها كانت ناشه من الصبح وهم يو الساعه 11 ,, احمد كان ساير حجرة شميم بيا يقوولها بألي قااله حمدان بس حصلها راقده وقال فخاطره : محتااينج الحيين شمييم ,, يااااربي صبرني لين بااجر ولا تخليني أرتكب جريمه فـ نوروه البقرة
وطبعاً نورة كالعاده رقدت الساعه 2 لأنها كانت ترمس حبيب القلب
أمون كانت سهرااانة اطالع أفلام لين الساعه 2 ونص وبعدين يلست ع المسن ,,
يوم السبت كالعاده اليده سارت عند شما ووعتها الساعه 5 ونص عشان تنش تصلي ودقت ع نورة بس ماشيء فايده ماطاعت تفتح وسارت شما توعي احمد وعموور يسيرون يصلون ,, صلت ويلست تقرأ قرآن لين الساعة 6ونص ونزلت حصلت أبوها وحبته فوق راسه ولا اليده كانت عند البشكاارة , شما سمعت صياح صوب الدري ويوم رقت لقت هزاع يالس يصيح شلته وحبته ع خده
شما : فدييييت هالويه
هزاع : ماماه
شما : هزاعي أووووووث لا تثييح ماماه لاقده ( هزاعي أوص لاتصيح ماماه راقده )
وخطف اليوم عاادي ع الساعه 2 الظهر نورة كانت تدق ع شما
شما : منهووووووووووو ؟
نورة : فجي إييييييه بقوووولج
شما : أفيييييييه نوير بلا سخافة مب فايجتلج خلاف خلاف
نورة : بلييييييز
شما فتحت الباب وتمت واقفة : شوو ؟ نعم ؟ خيير ياطير ؟
نورة : انزين خليني أدخل
شما : نويير مب فايجه والله لين ألحيين ماخلصت روحي ضايجه فيني الدنياا
نورة : ألا امتحاان يرزى علييج هالكثر
شما : أمتحانيين وانتي الصاادقة
نورة : أمممممممممممممم انزييين الاحم أحم يبا يرمسج
شما : منهووووووو ؟
نورة : حبيب قلبي وحياتي وعمري
شما : نصووووووووور
نورة : سكري هالحلج علج بلاه
شما : لا حبيبتي سيري بعييد عني رواحهم شاكيين فيه لا تبلشيني وألي يعافيج
نورة : بس بيقوولج ساااالفة
شما : لااااا لا لااا
نورة : هاا طرش مسج ,,( ودخلت حجرة شما وسكرت البااب ) شميييم تعالي شوفي شو كاتب
شما يت تقرأ شافته كاتب :
هلا نوااري حبيبي ,, إذا شما مب طاايعه ترمسني برايهاا مب غصب خليها ع راحتها ,, بس أنا أريييد أشووفج بأي طرييقة دخيل والدييج والله مشتاقلج وايد ,, قولي حق شما مب لازم تي هييه بس تسااعدج عسبة تطلعج الموول بدون محد يشك فييج , وأنا أدري لو دخلت شما محد بيشك ولا بيراقبج اوكي حبيبي
شما صدت الصوب الثاني
نورة : شو قلتي
شما : آآآآآآسفة
نورة : شو قصدج
شما : نوروه فذمتيه أنج مصختيها خلااص كل شيء لازم يكون له حد ,, ودري هالنصوور عنج وأنا أقوول لو تحبين محمد ولد عمج أبركلج انزين
نورة : حبييه أنتي انزين حاشرتنا به
شما فخاطرها : آآآه يا نورة خربتي ألي كان بيني وبين حمدان وألحين تبيني أحب ألي يحبج ( صدت صوب نورة )
شما : تصدقيين المنة علييج أنتي انه هوه يحبج ولا انتي ماتستااهليين واحد شرا محمد حشيييم وحاشمنج وعمره مافكر يشك فييييج ومخلنج ع راحتج أمره
نورة : مب ولي أمريه هوه عشان تقولين مخلنج ع راحتج
شما : أنا قصدي يالبقرة أنه لين ألحين مارمس فساالفة الخطبه والعرس وألي بالي باالج يتريا من ست الحسن والدلال تتكرم علييه وتسمح له أيي يخطبها
نورة : يخسي جاان أنا أضوي هالويه
شما : محد يخسي غييييييرج ,, أنجلعي براا
طلعت نوورة عنها

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-28-2011 11:52 PM

البآآرت { 5}

يمُينْ آلـلـۃ مُآ زآحّمُ مُڪآنْڪ بآلـحّشآ مُخلـوق
لـحّآلـڪ مُستبيحّ آلـقلـب تذبحّنْے وتحّيينْے
تسلـطنْـّتْ بحّنْآيآ آلـروحّ وشرّعت آلـخضوع طروق
رغمُ طولـ آلـمُسآفۃ ڪنّْڪ بجنْبے تبآرينْے
وفيتْ لـحّبڪ آلـطآهـرولـآّ خآلـفت فےة حّقوق
ڪآنْے فے يرآعڪ حّرف تڪتبنْےوتمُحّينْے
تطـمُّنْ يآنْظر عينْے مُعڪ لـينْ آلـزمُآنْ يروق
مُصير آلـعشق يجتآحّ آلـفرآق وغصب يدنِْـينْے

////
///
//
/


شما فخاطرها : آآآه يا نورة خربتي ألي كان بيني وبين حمدان وألحين تبيني أحب ألي يحبج ( صدت صوب نورة )
شما : تصدقيين المنة علييج أنتي انه هوه يحبج ولا انتي ماتستااهليين واحد شرا محمد حشيييم وحاشمنج وعمره مافكر يشك فييييج ومخلنج ع راحتج أمره
نورة : مب ولي أمريه هوه عشان تقولين مخلنج ع راحتج
شما : أنا قصدي يالبقرة أنه لين ألحين مارمس فساالفة الخطبه والعرس وألي بالي باالج يتريا من ست الحسن والدلال تتكرم علييه وتسمح له أيي يخطبها
نورة : يخسي جاان أنا أضوي هالويه
شما : محد يخسي غييييييرج ,, أنجلعي براا
طلعت نوورة عنها
ع الساعه 4 ساارت شما بيت خالها بو حمدان عشان تراجع ويا أمون وحمدت ربها أنه حمدان ماكان موجود ,, صلن المغرب وطلعت شما من بيتهم الساعة 7ونص وحلفت ع أمون ماتطلع وياها
أمون : انزين ألا بوصلج لين البااب وبرد
شما : إييييه عن الدلاخه سيري راجعي أنتي أونه بوصلج أدله الدرب أنا
أمون : أتحراج عورا
شما : عورا أنتي وبنتج وريلج بعد
أمون : انزيين أنجلعي ويلا فارجي
أمون دخلت عنها وشما تلاقت ويا حمدان عند الباااب دخل وسلم عليها وتخبرها عن أحوالها وشما كانت ترد بكل برود ماجنه ألي واقف جدامها هوه نفسه ألي ساكن فقلبها من سنتيين ,, هوه ألي تربع فقلبها بدون مايدري
حمدان : هاا مرووووحه ؟.
شما : هيه , يلا فمان الله
حمدان تم يطالعها وهي مرووحه وعقد حياته متعييب من أسلووبها غريبه أول مره ترمسه ببرود جذا صح ماكانت تبينله عن مشاعرهاا بس كانت تستحي منه وأصلاً هوه مايدري عن الحب ألي شما حبته أيااه
يوم الاحد الكل نش وساارو مدارسهم
الساعة 2 الظهر بيت بو أحمد
أم أحمد كانت تلبس عباتها لأنه شافت ولدها هزاع ماخفت عنه الحمى
تلاقت ويا اليده ألي يالسه فالحوي بس ام احمد ماشافتها وخطفت سيده صوب السيارة
اليده : يا سودى الويه ياالسوداا وين بتضوين ؟
أم احمد تروعت ماعرفت أمين ياينها الصوت : خالتيه بسير بـ هزااع المستشفى مريييض
اليده : خس الله هالمقفى لج الولد من السبت وهوه حصلااان توج تفيجتيله
أم احمد : عطيته دوا يوم شفته مانفعله قلت بوديه
اليده : صبري صبري بلبس ثوبي وبييج
أم احمد : ويين تيين الله يهدييج زحمة المستشفى وماترومين عليه
اليده : بتخبرج بتشليني ع راسج
أم أحمد : لا خالتيه بس نحن مابنتم ألا ويااج بنهبط عند الدختور
اليده : بتشلييني ( وحطت إيدها ورا رقبتها ) ومن ورا هالعس
أم أحمد : يااااعثرتيه ياربي ,, أن شاءالله تلبسي بنترياج فالسيارة
اليده سارت تتلبس ووداهم دريول بوحمدان
صوب نورة ألي كانت ويا بنت خالتها حصة
نورة : شووو أسوي شمييم مب طايعه تساعدني
حصة : أمممممممممممم مادري حاولي فييها وإذا قدرت أتسير وياج احسن
نورة : مابطييع ,, ياحظج ياحصييص دومج ومطييحه وياه مب أنا مالت علييه وع حظي هالمعثوور
حصة : أمممممممممممممممم شوفي أنا يوم الخميس بشووفه بتين ويايه ؟
نورة : لا دخييلج ألا الخميس ما أروم
حصة : الصبح بنسييير تراه ماعندنا دوام هالخميييس
نورة : أفففففففف ما أدري والله
حصة : اووووكي إذا أنتي تبين شمييم تي ويانا خلاص بنخليها يوم السبت واووكي وهيه مابتدري بنخليه يلحقنا من بعيييد هوه وحبيبي ألبي عبوووود
نورة : لالا شو يلحقنا والله بتشك فينا ولا بعد نسير أنا وياج ربااعه
حصة مستغربة : لييييش هيه تدريبي انا ؟
نورة توترت : لالا ماتدري
حصة : أتحسب ,,
يى عمور ومنصور من المدرسه وكل واحد سار بيته ,, وأحمد يى 2ونص ,, من أستوت 3وربع بنات الثانويه طلعن,, باااص شمييم تأخر وقالت أكييد بيبطي واايد وقالتلها أمون تسير وياها ووافقت
بعد شوي شافن سيارة حمدان ومنزل الجامة ويأشر ع أمون كلهن تمن يطالعن بعض ومب عارفاات شو يسوي حمدان فالمدرسه ؟!
أمون وشميم يطالعن بعض : شو يسوي ؟؟
سارتله امون :شو تسوي أنته ؟
حمدان يعايب عليها : شو تسوي أنته ,, يااي أهضلج يلا ركبي
أمون : انزييييين بسم الله وين الدريول ؟
حمدان : وأنتي شو يخصج عنده شغل ,, أممممممممممم ألي واقفه ويااج شمييم ؟
أمون : يب
حمدان : زقريها وركبن
أمون : أصلاً أمبونها بتي ويايه لأنه باصهم متأخر ,, سارتلها وقالتها
شما :ينيتي انتي ,,.؟ وين دريولكم ؟
أمون : محد اونه عنده شغل
شما : خلاص عيل بتريا الباص حالي حال بنات الشعبيه
أمون : يلا عاد بلاسخاافة
شما : نووووووووي
أمون سوتلها طاف وسارت تركب عنها ,, وشما أستغربت صح قلتلها لا بس مب تجفي عني عنبه ذا الويه لج ,, بعد شوي شافت واحد واقف جدامها
شما : حمدان ؟..
حمدان أبتسم : يلا ركبي ,, شعنه معااورة ومب طاايعه ؟؟
شما وطت صوتها : شوهالحركة شو بيقوولن عني البنات ,,
حمدان : مايهمني
شما : أففففففففففف ,, خطف خطف يلا هوييييينا
حمدان : ههههههههههههههه جيه بتشليني ع سيارتج
شما : عاد ذليتنا بالخنفس مالتك
حمدان يضحك عليها وهي معصبه وسارو ووصلها بيتهم ونزلت وروحو بيتهم
دخلت شما وحصلت أخوانها ونورة ألي كانت يايه من الساعه 3 يالسين فالصاله : السلام عليكم
لا رد
شما : بسم الله شفيكم جذا تقوول ميتلكم مييت
أحمد : يوووووعاااااااانيييين
شما : انزييين قولو للبشكارة تحطه
نورة : أمايه محد فالبيت ويدوه محد بعد والبشكاارة من شافتهم محد ساارت بيت عمي اونه
شما : انزين جان قمتي حظرتج أنتي ألي تغرفيين ؟
نورة : يا سلااااام هاللي ناقص بعد بنت حميد تغرف
شما : أوووووووهوووووووه عليناا ( سارت فوق وتسبحت ع السريع وبدلت ونزلت )
نورة : خلونا نطرش المطعم
شما : مسوين غدا ولالا؟
نورة : مسوييين
شما : قومي بنغرف ,, ألا أبويه ويين ؟
أحمد : سااير سويحاان
شما : اااهاااا ,, يلا نوييير ( سارن يغرفن وتمت نورة تحط السلطة والروب فالصحن وشما تغرف المجبوس لحم فالصحن وشلنه الصااله )
أحمد يترووحه : يميييييييييييي
نورة : ههههههههههههههههههههههه كل كل
عااد عمور عفد ع الصحن عفدة أمره ماخوز راسه عنه يوم يسألونه يحرك إيده أونه بعدين
أحمد يطالع عمور مستغرب : إيييييه الدب يعلك الدحق شيااك أستلغثت ع النعمة حشى يبووك مابطيير
عمور وثمه أكل : جب جب
شما : يووووووووووه يطفسك يا عمووووور كل خلاف رد ,, لوعت بجبدي
أحمد : أنا من شفت لغااثته لاعت جبدي عنبوه لو أفريقي مابياكل جذا العيش فإيد واللحم يقطعه بإيد ثانية
نورة : ههههههههههههه حشى آآفه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


فالمستشفى الساعه 4 ونص أستوت,, ومخلين العيووز روحها تتحظى خطفت عدالها سستر فلبينيه
اليده : إييييييييه أم عيون وصام وينهم عيالي ؟؟
الفلبينيه : آي دونت نووو
اليده : خس الله هالشعاافر الناطره سيري زقريهم لا أملحلج عصا وأوسدها ع ظهرج
الفلبينه : آر يور كريزي ,, وات دويو يو سي ؟؟
يتها أم أحمد وسارت الفلبينية : ها خالتيه شعندج عليها
اليده : هيييه يالسه تخوورط علييه ,, ماضوييت من حجيها شيء ,, ألا وين هزااع عنج ؟
أم أحمد : بيخلونه شوي عندهم يوين
اليده : إيييييييه أنا يبوج تعثرت علج العثره أن شاءالله
أم احمد : أنا تعثرت من يبتج ,, قلتلج مابترووميين ويانا
اليده : الحيييين ترديني البييييت لا أجوحتج أنتي وولدج ويايه بلا علاج ,, ويلا عاد عن هالمنكر
خلص هزاع وركبو السيارة واليده تتحظى ,,
اليده : إييييييييه وصلني الدكان
أم أحمد : شتبيبه الدكاان خالتيه ؟؟ خلينا نروووح والله هلكانيين
اليده : شعلييج أنتي مابتدفعيين من جيسج
أم أحمد : يالله يعيني مب سالفة أدفع ولالا ,, مافينا بعدنا ع الدكاان ورخااوة الهنوود
اليده : إيييييه مسود الويه خطفني ع الدكان (وخطفها ع الدكان وياها الهندي لين عندها
اليده : ما أبا هالهندي أييبلي أبا ربيعي
أم احمد : ربيع أشوو خالتيه ؟ قوليله شو تبين وخلينا نرووح العيال رواحهم
اليده : وصلوني دكان غييييييره
أم أحمد : واااااالقعتيه
اليده : تلقعج أن شاءالله سر دكان غييره
الهندي مال الدكان : ماما شو يرييد
اليده : هب جان أنا أمك خس الله هالسنع لك
أم أحمد : انزييين شوتبين فسنعه ولا أمه أشتري من عنده
اليده : ودوني دكان غييره
وودوها دكان غييره وشرت ألي تبااه ووصلو البيت ع السااعه 6 أول مادخلو حصلو نورة وعمور وشما يالسين فالصاالة
نورة : حشى وييييينكن من متى ؟ دقن قولن وين أنتن ؟ مب جذا تزيغنا عليكن
أم احمد : نحن بني من وقت ألا يدتج عزرّت ع الدكاان
نورة : هاا يدووه شو شريتي من الدكاان
اليده : شرييت حايتيه
شما : خلاص يدوه جنعتي
اليده : هيييييه
شما : خلااااص فججت زيرانها فالدكاان
اليده : أقوولكم هاي سااحرة ماتيب طااري ألا الزيران والسحر
أم احمد : البشكارة وين ؟
نورة : ما أدري يوم يينا غرفنا الغدا أنا وشما وتغدينا وماندريبها وين
اليده نقزت من كرسيهاا : شررررررردت شرررررردت سودى الويه الله لايبارك فيها

شما : عاااااشو ردن زييرانج يدووه تونا نقوول فرغتيهن فالدكاان
اليده كانت شاريتلهم آيسكريم فرت واحد ع شما : طعزي من ذا يعله مايسيح يالسااحرة
نورة : ههههههههههههههههههههههه لا تاكلين شمييم بتنقمج
شما : يدوه ليش ماتحبيني ؟
اليده طالعتها بعين وتمت سااكته ومبهته فـ شما
شما أستغربت : شووووو ؟
اليده : سااااااااااااااااحرة
شما : إنا لله وإنا إليه راجعون
دخل احمد وهوه توه يااي من النادي : هااااااا ييتين ؟
اليده : من ويين هااظل انته ؟
أحمد : من عند اليني
اليده : شو تسوي ويااه
أحمد : أرقص ,, يعني يدوه شو هالسؤااال
اليده : جاان شليت ويااك شما السااحرة تراها تعرف تتفاهم وياااهم
شما ضااجت : أفففففففففففففففففففففففففففففففففففف ( ونشت وسارت فوق )
اليده : مافيها سنع هالخايسه
أحمد : ترااج وايد حاارة علييييها
اليده : ماقلتلها شيء ,, ها نورة فديتها ماتزعل
أحمد : معلوم ماتزعل يوم أنتي ألا فديتها والغاليه
عمور : برايها اصلاً تستااهل شمييم واايد تتعييوف عليه يوم أدرسني أنجليزي
نورة : ههههههههههههههههههههههههههههه عاد شمييم وتدرس أسميها بتلبق فويهك
أحمد عصب ع نورة وصد صوبها : نووووووووروووووه أنجبي
اليده : لا قم أضربها بعد
أحمد صد صوب يدته : يلسي بزيها عيل انتي ,, بنشووف هالسنع ألي بيظهر منهاا
أم احمد : عييييب عليك تقول ليدتك جذا
أحمد : أووووووووهووووووووووه ( وساار حجرة شما )
بعد هالفتره ألي كانت حلوووه ع نورة ومرّه ع شما ألي كانت تفكر بسالفة نورة وكيف تخلصها من هالنااصر ألي مب قادرة شمييم تبلعه ,,



شما الفترة الأخيرة قامت وايد تفكّر فـ حمدان ولوين بتوصل هيه ويااه ,, وأصلاً حمدان شو ألي يباه من نورة ؟؟! صح نورة بنت خااله وتهمه سمعتها بس أخوها أولى ,, ليكووون حمدان يحب نوووورة ؟!؟ واااي بموت من هالتفكيير مب رايمه والله ,, انزين حتى لو حبها تراه أكبر عنها وعادي ياخذها ,, بس أصلا نورة مجربينها لـ محمد قبل حمدان ؟.! بس محمد صح يحب نورة بس وايد متفااهم ويسعى كثر مايقدر عشان يبني حياته بأحلى مايكون ومستحيييل يااخذ وحده مجبووره علييه ,, افففففففف الله يعيييين بس
أمون صعبت الدراسه عليها فالفترة الاخيييره بسبب حمداان قاام وايد يراقبها ويشك فيها حتى لو أتصلن ربيعاتها لازم يسمع صوتهن قبل ,, لين وصل الحد ودرت أمه وأبوه بألي يستوي ونازعه أبوه ع الي يسويه وقاله إذا كان يرضى واحد من أخوان ربيعاتها يسمعه صوت أخته بدون ماتدري طبعاً وكالعااده عصب وجلب الساالفه ع أمون وقال هيه اكييد تحب واحد من أخواان رباايعهاا



حصة ونورة صارن صعب الواحد يفركش من بينهن وصعب أنه يمر يوم ومايرمسن بعض وهذا ألي يزيد الشك فـ حمدان ,, نوورة واااايد تغيرت الفترة الاخيييرة وصاارت تفكر بناصر أكثر من الاول ومتاكده انه بعد كم شهر بيي يخطبها ويخلصها من ولد عمها محمد ماكانت تدري بألي محمد يدريبه وكانت حاالفه يمين أنه طوول عمرها بتم أترمس نااصر مهما كاان وصاار لو خذت محمد ولا غيره لو غصبوهاا عليه بترمسه مابتنسااه طول حياتها



أحمد أغلى شخص ع قلب شما ,, كل تفكيره صااير بأخته نورة خذت كل وقته كييف لو كان كلام حمدان صدق ..؟! كيييف لو صدق فرمسته وااي بتفشل جداام حمدان خصوصاً أني متضارب وياه هذيج المره والسبه أني أداافع عنها وأقوول ودرت ,, بس خلاص وصل حده وتم يفكر بدرااسته صح هوه من البدايه مايهتم بس بما انها ثاانوية وايد قاام يشد حييييله


بدت الامتحاناات والكد وعايلة بو أحمد الكل يسااعد عسب يوفر الجو لأحمد لأنه يدروبه مهمل ويظطرون أنهم يساعدونه ويسووله ألي يقدر عليه ,, كل يوم من الامتحانات أول ما أيي يخلونه يرقد وينش وأييبوله الاكل لين عنده ويحبسونه فالحجرة عاد هوه بدال هالدوراه فالحجرة أييلس يراجع وقبل لا أييه الأستاذ بربع ساعة يفجون عنه الباب عشان يستقبل ربعه ألي يدرسون ويااه فالميلس وأييلس الأستاذ وياهم 3 ساعات ماعدا الرياضياات يلس وياهم 4 ساعات مع انه المفروض أييلس أكثر لكنه كان وياهم من بادية السنة وكانو وايد فاهميين علييه ويركزون عنده عسب جذيه خذله ساعتين يشرح المهم والبااقي تدريباات ومذكرات من عنده عشان يحلونها .. وطبعاً أحمد وشميم وعمور ماسلمو من لساان نورة ألي كانت مخلصه قبل لايبدون بأسبووع ,, ونفس الحاالة أمون بعد حمدان مخلص قبلها بأسبووع

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-28-2011 11:54 PM

البآآرت { 6}



لو مآني أحس بدآخل آلصدر دقآت.!!
مآكنت آصدق إن[قلبي]محلهـ
آستغفر الله كيفذآ آلقلب مآ مآت؟!
كيف ينبض بعد كل آللي حصل لهـ ..!!

////
///
//
/


بدت الامتحاناات والكد وعايلة بو أحمد الكل يسااعد عسب يوفر الجو لأحمد لأنه يدروبه مهمل ويظطرون أنهم يساعدونه ويسووله ألي يقدر عليه ,, كل يوم من الامتحانات أول ما أيي يخلونه يرقد وينش وأييبوله الاكل لين عنده ويحبسونه فالحجرة عاد هوه بدال هالدوراه فالحجرة أييلس يراجع وقبل لا أييه الأستاذ بربع ساعة يفجون عنه الباب عشان يستقبل ربعه ألي يدرسون ويااه فالميلس وأييلس الأستاذ وياهم 3 ساعات ماعدا الرياضياات يلس وياهم 4 ساعات مع انه المفروض أييلس أكثر لكنه كان وياهم من بادية السنة وكانو وايد فاهميين علييه ويركزون عنده عسب جذيه خذله ساعتين يشرح المهم والبااقي تدريباات ومذكرات من عنده عشان يحلونها .. وطبعاً أحمد وشميم وعمور ماسلمو من لساان نورة ألي كانت مخلصه قبل لايبدون بأسبووع ,, ونفس الحاالة أمون بعد حمدان مخلص قبلها بأسبووع
(( آخر يوم أمتحااانااات ))
الساعة 4 الفير
شما & أمون >> عليهن رياضياات
أحمد >> جغرافياا
عمور ومنصور > أنجليزي
أمون بايته عند شما وكانن يذاكرن مع بعض طووول اليوووم
أمون : أفففففففففف خلاااااص لاعت جبدي
شما فرت الورقة من إيدها : مي 2 أنا خلاااص عاايفة كل شيء أفففففففففف والله ملييييييت
أمون : خلاااااص بسنا نحن من يينا من الأمتحان امس ونحن نذااكر لين ألحيين خلينا نرتاح مب زين نذاكر قبل الامتحاان بكم ساعة
شما : جدامنا 4 ساعات شوتبينا نسوي
أمون : خليييينا نقرأ قرآن لين يأذن
شما : ههههههههههههههه فكرة حلوه بس انتي هالاعتكااف ما أييج ألا فالامتحاناات ياشريفة مكه
أمون هزت جتفها بمادري
ويلسن لين 5 ألا عشر وخلاف صلن ونزلن عند يدتهن ,, وأحمد عايش يومه آخر يوم والامتحاان جغرافيا وذاكره ع السريع مخلي عمره الدحييح عااد ,, وقال أنه الجغرافيا سهل


ع الساعه 6 روحت أمون بيتهم وحصلت حمدان ألي كان توه ساير يرقد
حمدان : من وين مصبحه ؟
أمون : من بيت خالي
حمدان : مب جنه عليج أمتحان رياضياات
أمون : يب ,, كنت أذاكر ويا شمييم
حمدان تقرب منها : شخباارها ؟
أمون : تهمّك ؟
حمدان طالعها بنظرة : وكيف تبيني اجاوبج ع هالسؤال الأاهبل
أمون : جااااوب شرا مايجاوبون العرب يا اهبل
حمدان : يعني أكييييد تهمني لأنها بنت خاااالي
أمون : بس هذا ألي طلع منك بنت خالك وبس
حمدان : وشو تبيني اقوول ؟
أمون وهي سايره صوب حجرتها : صدقني لو أتلف العاالم كله مابتحصل شرا طيبه وقلب وحلاة شميييم

حمدان دخل حجرته ويلس يفكّر فكلام امون ,, من ناحية طيبة قلبها أمممممم شميم خذت قلبي كله ,, توني أعرف أني أحبها ,, عمري ماتخيلت أحب شما مع انها جدام عيني طوول هالسنيين وتوني ألاحظ اني حبيتها ,, دق ع محمد ولد خاله ( ألي هوه ولد عم قوم احمد )

محمد : هااااا المأجز أشووفك من 6 ونص أدقدق
حمدان : ههههههههههههههههههههههههه لا بس بغييتك فـ شغله ,, بعدين حتى انته مأجز
محمد : والله أنا ساااير صوب بوظبي الحييين مواعد الشبااااب ع الساعه 10
حمدان : وشو مسيرنك من الحيين ؟
محمد : بيلس ع البحر شويه تدري عااد نحن فالعييين قحط لا شيء بحر ولا بحييرة ,, غير سوات البط هههههههههههههههههههههههههه
حمدان نقع من الضحك ع محمد : يااينك الحيييين اوكي
محمد : اووكي اتريااااك عيل ,, بس أنا نسيييت كم شغله فالبيت برد وبخطف عليك مايحتااي نسير بسيارتين
حمدان : اووووووووكي ,, بترياك تخطف عليه
محمد : تماام عيل ,, بااااااي

وسكّر عنه وخطف عليه ع الساعه 7 ألي كانت شما طالعه من البيت وسااير عند امون ( ففترة الإجازة يسيرن ويا دريول بو حمدان ) لأنه الباص وايد يجدم ع شمييم
دخلت من الدروازة وشافت حمدان واقف ويا محمد بس مالاحظو عليييها انها داخله
شما : خلهم مدامهم مشغولين ما فيه أسير صووبهم بسير البيت سيده
حمدان يوم شافها قام يأشر عليها بصبعه وهوه يضحك : هههههههه تعالي تعالي
شما : صباح الخير هههههههههههه شفتكم مشغوليين قلت برايهم ,,
حمدان & محمد : صبااح النوووور
شما : شحاالك ولد عمي ؟؟ شحالك ولد خالي ؟
محمد : ولد عمج بخير شحالج بنت عمي ؟
حمدان : ولد خالج بخير شحالج بنت خالي .؟
شما : بخير
حمدان يلس يطالع شما خصوصاً يوم قال محمد بنت عمي حس أنه محمد أقرب وااايد لـ شمييم
شما مستغربه لأنه حمدان مبهت فيها : شعندك
حمدان مبهت
محمد نغز حمدان بكوعه
حمدان : هااااا شعندكم ..؟
محمد تقرب من شما : سرحاااان الريال عن يكون فييييج
شما : هههههههههههههههههه
حمدان حس بقشعريره يوم شااف محمد يتقرب من شما أكثر وأنه محمد وايد قريييب منها وشوي وبيلصق فيها
حمدآن : محمد ألصق فييييييهااا بعد
محمد بغا يلعب بأعصابه : بلصق انزييييييين ,, فديييت بنت عمي
شما عاد تباها من الله تطفر حمدان : أفداااااااااااااك يا محمد ودخلت داااااخل ( تمت فرحاااانه وايد ماتدري لأنها ردت الصفعه لـ حمدان وحسسته أنها مب مهتمه فيه ومب شاااايفتنه جداامهاا حتى ؟! ولا لأنه حست بحمدان يغاار علييها حتى من محمد )


سارن أمتحانهن الساعة 8 وربع ووصلن 8ونص ودخلوهن عسب يمتحنن
صوب حمدان ومحمد الساعة 9 ونص كانو ع البحر فـ بوظبي
محمد : حمدان تحبها ,,!؟
حمدان تنهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ما أدري مب رايم أفسر شعوري صوبها
محمد : والله يا حمدان شما مافي منها أثنيين
حمدان : أنا أبا أقووولها بس مترووووع
محمد عقد حياته : متروووع ..؟ من شوووو .؟
حمدان : أخاااااف أظلمها
محمد : اشك أنك بعقلك,, لو تحبها مابتظلمها
حمدان : يمكن احب غييييييرها
محمد : شفيييييييييييك أنته ؟ أونه أحبها ويمكن أحب غييييييرها شو هالرمسه المخبقة أرمس زيييين
حمدان : انزيييين شفيييييك تصرخ
محمد : أشووووفك مب رايم تستقر ع وضع
حمدان : اوووووووووووووووه خلاص فكنا من هالسالفة ألحيين
محمد : اووووووكي ,, أنسير صوب الشبااب


صوب وأحمد وربعه كان جغرافيا والمادة سهله علييييهم كانت ,, ع الساعة 10 ونص خلصن البنات أمتحانهن


أمون : وقسم بالله أنه يهد
شما : أفففففففففففففففففففففف شو هالأمتحاااااان السقم ماكنت متخيله جذيه والله مذاكرين زييين
أمون : كله من هالموجه هوه ألي حاطنه ويا كرشته والله خاطريه أناقز علييها
شما : ههههههههههه خطفي خطفي أونه موجه ماما ألحين كله شغل المجلس الموجهيين مال أول
أمون : بتيلسين لين 12 ولا تبينا نروووح
شما : لا فديييييج بنرووح
أمون : خلينا نيلس شوي
شما : نحن ماصدقنا نخلص بعدين حبيبي أنا نودانه والله من أمس مارقدت ألا ساعتيين ومنهد حيلي وقسم
أمون : يوم بنرد بنرقد خلينا نتحوط ألحييين أنا بيلس جان ماتبين روحي
شما : أموون عن النذاله تدرين أنه الباصاات يتحركن 12 وأنا ماعندي حد ومأجله عليييييج ويا ويهج
أمون : خلاااص انزييين كسرتي خاطريه
شما :فديييييت الفاهميييين والله
أمون : هيييه قردني أنتي لو أتموتيين ماتتفدين حد منيه والدرب
شما : أحببببببببج شو أسوي
أمون : فديييييييييييتج والله
شما تحرك حاجب واحد بمكر : نييييييييييييهاهاهاها قردنتج
أمون : وأنا أقووووول مب لله
وكل وحده ردت البيت وأنجلبت ع شبريتها


أما نورة كانت ناشه 12 ونزلت عند اليده وتمت تسولف وياااهاا ,, دخل حمدان وسلم علييهن ويلس وياهن
حمدان : عيل وين أحمد ؟؟
نورة : تدري عاد آخر يوم أكيد بيتأخر
حمدان : هيييييه عمور يى ولا بعده ؟؟
نورة : هيييه يى ويا منصور وسارو النادي يوين
اليده : حمدان
حمدان : عوووووونج
اليده : ماتدرس ألحييين أنته ؟
حمدان : لا انا فإجازة ,, حتى توني راد من بوظبي
اليده : شو تسوي ..؟
حمدان : ماشيء ناهييين نطّمش أنا ومحمد
اليده : هييييييييييييه
حمدان : يلا أترخص عيل , ,شو فخواطركم .؟
اليده : يميييييين بالله ماتسير لين تتغدى وتقيل عندنا
حمدان : يالله يا يدوتي من حلوووووفج هذي ,, بسير عند العيووز اتغدى
اليده : حلفت عاد أنا
نورة : خلااااص أيلس مدام حلفت ,, تدريبها خلاف بتفتن
حمدان فخاطرها : ماااااااالت ,, صد صوب نورة وبأبتساامه مصنّعه : اووووووكي
سارت اليده حجرة شما وتمت أدقدق عليييييها لين فتحت وقالتلها تنش ,, نشت شمييم ع الساعه 1 ونص ولبست كندورة عيناوي ويا بييج مخصّرة وكانت طالعه علييييها خبااال وسحت شعرها ونزلت حصّلت حمدان يالس يتمصخر ع اليده

شما : السلام عليكم
الكل : وعلييكم السلااام
اليده : نشيتي سودى الويه
شما : إنا لله ,, يدوتي قسم بالله أنج ظاالمه شوها نورووه أول ماييت من المدرسه هي توها ناشه وتخلينها تبخها برقده لين تشبع وأنا أمس طووول اليوم ناشه عسب أراجع تيني وتوعيني ليييييش ,؟
اليده : قوووومي ضربيني بعد
حمدان : ها ها عاد حدّج كله ولا يدوتي
شما : والله ماتشووووفها مستقويه علييييه ما أدري شو مسويه الله يعيين جان بقضي إجازتيه ع نغيج يدوتي
حمدان : هههههههههههههههههههه أشلها عنكم
شما كانت بتظهر وخطفت عدال حمدان وقربت راسها صوب أذنه : تسوي خيييير والله
حمدان تخبل ع هالحركه وفنفس الوقت أستحى وما عرف يرد حتى ,, أما شما ماكانت حاسه بالحركة يوم سوتهاا يعني حسبتها عاادي
دخل بو أحمد وعصب يوم شااف بناته يالسات يسوولفن ويا حمدان ,, نش حمدان سلم عليه
بو أحمد : وشحالك شو أخوانك وعربانك ..؟
حمدان : بخير يسرك حالهم ياخالي ,,
بو أحمد ألتفت صوب بناته وقال بنظرة غضب : تعاللي الميلس
نورة تصاصر شما : شووو السالفة .؟
شما : ما أدري
بو أحمد : شوتترين يلا نشن

كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ،، ^^
***
**

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-28-2011 11:56 PM

البآآرت { 7}




صحّ !

تقليْبْ آلمۈآجع بآلسۈآلف مآ " يْفيّْد " ..
ۈصَح .. إنْ آلصمتْ قآسيّْ ۈأقسَى منْ صمتيّْ ( آلڪلآم ) ..
بسّ .. لآ صآرت حيْآتڪ سجّنْ مُظلمْ ۈأنتْ قيّْد ..
مآلڪْ آلآ لآ تعبتْ تطيّْر " أهآتڪ " حمآمْ ..؟



/////
////
///
//
/


دخل بو أحمد وعصب يوم شااف بناته يالسات يسوولفن ويا حمدان ,, نش حمدان سلم عليه
بو أحمد : وشحالك شو أخوانك وعربانك ..؟
حمدان : بخير يسرك حالهم ياخالي ,,
بو أحمد ألتفت صوب بناته وقال بنظرة غضب : تعاللي الميلس
نورة تصاصر شما : شووو السالفة .؟
شما : ما أدري
بو أحمد : شوتترين يلا نشن
شما بصوت يالله يالله ينسمع : أن شاءالله حشى بسم الله
حمدان سمعها وضحك عليها ,,

سارن البنات ويا أبوهن الميلس دخل ويلس وقالهن يسكرن الباب سارت نورة تسكره وردت وقفت عدال شما
بو احمد : شو ميلسنكن وسط ولد خالكن ؟
نورة وشما تمن يطالعن بعض وساكتاات
بو احمد صرخ : شووووووو ميلسنكن
نورة وشما ساكتاات
بو احمد صرخ : شمااااااااا ردي عليه شو ميلسنكن
نورة البقرة هي ألي ردت عليه : أبوووويه نحــ
بو احمد قاطعها : أنتي شما يالبقرة ,,
نورة : لاااا
بو أحمد : عيل انطمي احسلج ,, أرمس عنز أنا ردي عليه
شما تصااصر نورة : حشى كلنا حيوانات عنده انا امباااااااع وأنتي انقووووح
بو احمد وقف جدامها : أنا ألي اتخبرج مب هااااااي ( وأشر ع نورة )
شما : أبويه كنا يالسين ويا يدوتي نحن
بو أحمد حط إيديه ورا ظهرة ويلس يلف ع الميلس : ويوم شفتنه شعنه كل وحده ماتهز بطولها وتنجلع من الصالة
شما : حمدااان مب غريييب
بو أحمد صفعها طراق ع هالرد : ترااااااديني مسودة الويه
نورة حطت إيدها ع ثمها
شما حطت إيدها ع خدها اليسار : أنته سألتنيه
بو أحمد : وجذا يردووون
شما خلاص فولت : أبووويه كيف تباني أرد عليييك
بو أحمد : احترميني ع الأقل
شما بجرأة : أبوووويه جان تبانا نحترمك لا تقولنا جفّن بولد خاالكن يوم تشوفنه
بو أحمد مسكها من شعرها : أنتي مافيييييج أدب ولا سنع ,, صدق ماعرفت أربي فيييج
أم احمد دخلت : شووو فيكم ,,؟ ( ربعت صوب شما ) شو عندك ع البنت ,؟
بو أحمد : أنتي ظهري من هالساالفة كلها ,,
أم احمد : بنتي ولي الحق أعرف شو عندك عليها
بو أحمد : عااااشه ظهري أنتي وبناتج خااري ,,
لفن أم أحمد ونورة وشما بيظهرن
بو احمد : أنتي تمي
كلهن وقفن مايعرفن منهو يقصد ,,
بو احمد : يعني يا انكن توقفن كلكن ولا تروحن كلكن ,, عاشه شلي نورة وظهري
أم أحمد : أن شاءالله ( ظهرت هي ونورة وخلن شما وياه )
بو أحمد : أنا أعرف انج أعقل عن اخوانج ,, ردي عليه بأحترام وقوليلي شو ميلسنكن ويااه ,
شما رفعت راسها فوق وخلاف نكسته تحت : أبويه تراكم محيرين نورة لـ محمد يعني لو كان ماكان مابتيووزها لـ حمدان ,, يعني مالك الحق تمنعها من أنها تسلم عليه
بو احمد : وأنتي ,؟
شما سكتت
بو أحمد : ردي يلا ,,
شما : أخويه نفس أخووويه ( وعورتها هالكلمة واااايد )
بو أحمد : ماعلينا من هالسالفة ,, بعد يومين يبدأ دوامج
شما تمت مستغربه : دوااااامي ,؟!
بو أحمد : هييييه أنا من شهر طالب تقااعد ومن يومين وصلني وتقاعدت من الشغل ومصروف التقاعد مابيكفي ,, كلمت واحد من ربعي ألي عندهم شركات يوظفونج
شما : ومنهو ألي بيوظف وحده ماعندها شهادة الثانوية العامة
بو احمد : ربيعي ,, حتى مايحتااي شيء من أوراقج ( طلع ورقة من مخباه ) هذا عنواان الشركة وفيه بطاقتج مالت الشغل
شما بعدها مب مستوعبة : أبووووويه من صدقك
بو أحمد عصب : شوتشوفيني اتمصخر وياااااج ..؟
شما : انزين أنا السنة اليايه عندي ثانوية عامة وهالصييف أبا ادرس صيفي واتدريب ع السيبا
بو أحمد : الشغل أولى ,, منهو بيصرف ع اخوانج
شما بدون تردد : انته ,,
بو احمد : الكلام خلص ,, يلا روحي ألحيييين


شما ردت حجرتها وهي مب مستوعبه أنه يوم الاحد بداوم فشركة وهي أصلاً ماعندها شهادة ع هالشغل
حصلت نورة وأمها يترينها
أم أحمد يوم شافتها دخلت ربعت صوبها : فدييتج لا تصيحين انتي تدريبه عصبي
شما طالعتها مستغربه : أمايه من صدقج أنا أصييييح ,, شو يصيحني ,,؟؟ طراق ما يأثر فيني
نورة : شو يباج أبويه ؟
شما : قالي أنا ( وقالتلهن كل السالفة )
أم أحمد : لا عااد هذا مصخها لين هنيييه وحدّه ,, وايد سكتنااله هالشيبه يتحسبنا بنمشي ع هواه ( وكانت بتطلع )
شما مسكتها : أمايه دخييييييلج خلييييه برايه بشتغل يبوووج بس بدون هالمشاكل ألي مالها داعلي


ع الساعة 10 الفلييل كان بو احمد ناهي حجرته لأنه مارقد الظهر ,, دخلت أم احمد وسكرت الباب وراها ووقفت جدامه
بو أحمد تم يطالعها بنظرة : من متى وأنتي مستقويه وتوقفين جذا جدامي ,؟
أم احمد : من اليووووم ,, من ألحيين يوم بتدخل فبناتي
بو احمد يلس ع الشبريه : هن بناتي مثل ماهن بناتج
أم أحمد : شما مابتشتغل
بو أحمد : وأنتي شو يخصج ,, منهو بيصرف عليج وعلى عياالج
أم أحمد : شو خانتك انته ,, شو فايدتك أبو وريل .؟
بو أحمد : هالأبو تقاعد
أم أحمد : أنته بعدك ع التقاعد ,, ومثل ماتقاعدت تقوم من باجر ادورلك شغله تسترنا ,, وشما مابتشتغل ,, بتستقوي ع شما لأنهاا
بو أحمد صفعها : جب ولا كلمة ,, هالسالفة ماتنطرى تسمعيين
أم احمد : شغّل نورة عيل ,, نورة الأكبر
بو أحمد : شما توظفت وخلاااص ,, ( أنسدح ع الشبريه وما سوالها سالفة )


بيت بوحمدان ،، الصآآلـ‘ه ،، أموون ,,
دخل حمدان البيت وحصّل أمون متفيزرة تحت التيفزون يلس وهي ما تدري فرها بالمخدة
أمون : شووووفيك أنته .؟ والله روحي تعبانه
حمدان : علّه يعلج بلا هالحلج ع قولة يدوه هههههههههه ,, شعنه متسلجيه رووحج
أمون : يعني منهو بيكون وياايه يعني
حمدان : انزييين تعالي بخبرج
أمون نطت صوبه : شووو ؟
حمدان : توج تعبانه مافيج ألا الهوبي ,, انزيييين دقي ع شميييم
أمون : لييييييييش ؟
حمدان : اليوم خالي زقرهن( ,,,,,,, ) وقالها السالفة
أمون : هزرك شو يباهن ؟
حمدان : عنبووو ذا الويه لج شوشايفتني سااحر تراني أقوولج دقيلهاا
أمون : انزيييين انزييييين ,, هاااات فوووونك
حمدان : أندوووووووج ( وعطاها )


دقت ورد عمور عليها وقالتله يزقرها ,, وفنفس الوقت حمدان سار سيارته أييب سماعه عشان يسمعها شوتقول ..
عمور يدق الباب ع شمييم الي كاانت يالسه ويا نورة
نورة : منووووووووه ؟
عمور : أناااا فجي , دومهن ألا مقفلااات
شما سارت تفج : هاااا عمور .. خير ؟
عمور : أمون داقتلج تبا ترمسج
شما طالعت الساعة ألي فإيدها : ألحيييييييين ؟
عمور : هيييييه عيل متى
شما طالعت نورة ,, ونورة طالعت فونها تشوف الساعة
نورة : مب جنها الساعه 1ونص
عمور : يعني يتمن تطاالعن وهي تترياااااا ,, قوومي رمسيها
شما : أن شاءالله عمي ,, ونزلت وحطت السماعة ع أذنها : ألووو
أمون :هلااا شمييييم ,, مو حالش ,؟
شما : بخير الحمدلله ., مو حالش أنتي ؟؟ مو حال حيانش .؟
حمدان ميت من الضحك ع شما يوم ترمس جذا بس سكت عشان ماتسكر
أمون : ههههههه بخير بخير
شما : أمنووووه حق شو داقة هالوقت ؟!
أمون : ههههههههه ظهريه يعورني
شما : خلي منصور يراقص فوقه
أمون : تبييينه يكسرني هالدب
شما : تراه ما أسمحلج كله ولا خطيبي ,, بعدين منصور أضعف واحد فيكم
حمدان : وأضعف مني بعد
شما أنحرق ويهها ,, منهو هذا .. : حمداان
حمدان : ههههههههههههههه ,, شحاالج ؟
شما : بخير ,,, من صوبك ؟
حمدان : بخير يوم سمعت صوتج
شما بطلت عيونها ع وسعهن
أمون طعزته : ماعليج من غلاسته
حمدان : بعدين كيييييف تقولين أنه منصووور خطيبج وأنا أقرب
شما : لا عاااد منصوور خاطبني قبلك يعني مالك حايه فيه
حمدان : لي حايه فييييج غصبن عنج ,, منصووور ياهل ومايعرف وبعدين أصغر عنج شو تبيبه تربينه ؟
شما بغلاسه : عشاان يجاسيني يوم أعيّز
حمدان : اووووكي ,, أنا بربييج وأنتي جاسيني لازم يعني منصور
أمون : إيييييييه ماجني يالسه وياااكم
حمدان صفعها ع راسها عشان يخليها تجااوب
شما : لا أفااااا عليييج أنتي سااس البلا
أمون : شوووووو
شما : لا قصدي الخير والبركة
حمدان : هههههههههههههه
>> وتمو يسولفون لين الساعه 2ونص وسارو يرقدون


واحد يفكر فـ حب ضايع ؟! حب ميت بالنسة لقلبه ,,,, كاتم لحد الحيييين بس مافادة هالصمت ! يفكر يفضح شعوووورة ,, ( محمد ) سار ويفكر يرقد بس السبب الأصلي ينسى تفكيييييره ,, يلس فحجرته يحوط فيها ومب عارف شو يسوي ,, اخبر أمايه وابويه اخلييييهم يخطبونها لي ,.؟ بس هي مابطيير يعني أنا محيرنها من زماان وحتى لو يى حد غييري وخطبهاا مابيطيعون ألا إذا رخصتها ,,!! بس هيه حتى نظرة صوبي ماعندها .. مب حاسه فيني أمره ,, أختهااا تشوووفني شيء فحياتها ,, ع الاقل شما لها أسلوب ويايه حتى لو مثل أخوها أما نووورة لا،، لا تشووفني وحتى لو شافتني تسوي عمرها ماتشوفني ,, لييييش هالأنسانة تقهرني ,, أففففففففففففففففف شوفيها تذلني بحبها ,, خلاااااص أنا لازم أحط حد لهشيء مصختها خلاص ,, حتى ماتفكر ترمسني ولا يوم اسأل شما عمرها ماقالتلي نورة تسلم علييييييك ,, شفييييها جذيه جافة ,, خلاص ما اتحمل أكثر عن هالتفكييييييير ,, شكله بيي يووووم بندم اني حبييييتج يا نوووورة ,, مستحيييل تدخليييين في حياتي دون رضااااج أنا لازم أرمسهم عنها بس قبل بسألهاا ..


يوم اليمعه
تتجمع العايلة فـ بيت بو أحمد بما أنه اليده هنااااك >> حتى حصة وأمها كانن موجودات
ع الساعه 2 الظهر تغدو ويلسو الريااييل فـ الميلس والحريم فالصالة
نورة وحصة لاصقاات فـ بعض
أمون ترمس شما : شميييم
شما : هلا
امون : شوووفي ريا وسكينه
شما طالعت وضرب أمون ع إيدها : حرام عليج عاد
أمون : من يينا وهن متلاصقاات وماسكات هالفوناات ,, هزرج شو يسون ؟
شما : ههههههههههههههه ويت أنا بشووووف
أمون : يالهبله لا تفضحينا شو بتسوين ؟؟
شما سوتلها طاف وسارت صوبهن وكانن يالسات ع الكرسي ولاصقات فـ بعض يت ووقفت ع روسهن ودزت جتوفهن عن بعض ويلست فنصهن


حصة طالعتها بنظرة جنها تقول شو فيها تخبلت
شما ردتلها نفس النظره : شحاالج حصة ؟
حصة بدون نفس حتى واصح من نبرة صوتها : بخيييييير شحالج أنتي ؟
شما ردتلها نفس نبرة الصوت : بخيييييير
حصة : شفيج عليه ؟
شما : سلامت روووحج مافيه شيء بس أسأل عن حاااالج
حصة بدلع : مشكووووووووووورا ( حتى رققت حرف الراء كثر ماتقدر )
شما حطت ريل ع ريل ويلست وتمت تتبسم لـ حصة بدون نفس لأنها تعرف حركاتها
نورة ترمسها : ودري عنج هالحركاات
شما : أي حركات كيفي يايه اسلم ع بنت خاالوه ولا عندج مانع حصييص ؟
حصة كانت مشغولة بالفون : لا ماعندي مانع
نورة : بسير أييبلكن عصير
حصة : بسير وياج
شما مسكت حصة : نويييير ادله الدرب ,, يلسي ويايه


طلعت نوووورة وهي سايرة صوب المطبخ
........ : نووووورة


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

/////
////
///

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-28-2011 11:57 PM

البآآرت { 8}


.ماااجور ..
ياللي من فرااقك تعلمت
ان الزمن يومين
طيب .. وو ..خيب
فاجأتني بمفارقك ماتولمت
كذا بدون اسباب عني تغيب
مامت من فرقاك
لكن!!
{تأألمت }
وشيبتبي ياصاحبي قبل اشيب
اضحك واسولف وان لحقني سهر نمت
لكن قسم بالله
ماني بـ طيب



////
///
//
/

شما حطت ريل ع ريل ويلست وتمت تتبسم لـ حصة بدون نفس لأنها تعرف حركاتها
نورة ترمسها : ودري عنج هالحركاات
شما : أي حركات كيفي يايه اسلم ع بنت خاالوه ولا عندج مانع حصييص ؟
حصة كانت مشغولة بالفون : لا ماعندي مانع
نورة : بسير أييبلكن عصير
حصة : بسير وياج
شما مسكت حصة : نويييير ادله الدرب ,, يلسي ويايه
طلعت نوووورة وهي سايرة صوب المطبخ


........ : نووووورة
نورة ألتفتت صوبه : هلا محمد
محمد : شحااالج ؟
نورة : بخيييير الحمدلله ,, شحاالك محمد ؟
محمد : بخير الحمدلله .. أممممممم مابطول علييج بس أباج فسالفة
نورة : آآآآآمر ولد العم
محمد أبتسم وتبشر بخيير : أمممممم أنا أبا أخطبج
نورة جنه حد صب عليها مااااااي باارد من الصدمة تمت فاجة حلجها ومب عارفه
محمد حرك إيده جدام ويها : هااااي
نورة : من صدقك ؟
محمد : هيييه من صدقي أنا خلااااص بدورلي وظييفة من بعد النتايج وأبا أخطب بس قبل لا نبلغهم بالخبر قلت أقوووولج ,, موافقة ؟
نورة : طبعاً لاأ
محمد : شوووووووووووو ؟
نورة : محمد انته ولد عمي وتهمني مصلحتك
محمد : بس أنا أشوف مصلحتيه ويااااج لأنج هنيه ( وأشر ع قلبه )
نورة ع اعتراف محمد لها ما أثر فيها : خلني أكمل ,, انا تهمني مصلحتك وهالمصلحه مب وياايه ,, وحتى لو خطبتني وعرسنا بتكون حياة فاشلة من أولهاا ,, محمد أنسااااني ,, لاتاخذ ع كلمة حيرووني لك لأنه هذا كلام العياايز والاهل ومامنه فايدة ,, شوووف مصلحتك بس مب وياايه ,, دوّر ع نصيييبك بس مستحيل تلقاه عندي ,, حياتك ما بترتبط ويا حياااتي ,,
محمد يحاول يدور عذر يبرر يخلييه ماينصدم من كلامها : أووووكي انا مقدّر هالكلام وادري انه قصدج عشاااان تكملين دراستج ,, صح ؟
نورة ضحكت بإستهبال : ههههه لا محمد مب عشان جذيييه ,, أمممممم انا ما أشوووفك ألا اخويه وبس ,, مستحيل أعييش وياااك ,, مستحيل تستوي بينا عشره وأنا أشووووفك أخووويه
محمد ع صدمته مابغى يخلي السالفة تمشي دون مايعرف : ممكن اعرف السبب ؟
نورة : طبعاً لأنه من حقّك
محمد : شووووو هوووو ؟
نورة : أحب غيييرك
محمد غمّض عيوونه ورفعهن فوووق بدون مايحسب حسااب للشمس ألي صاقعه ع عيوونه
نورة : حيااااتي ويا غيييييرك ,, عشرتي وياك مستحيييييله
محمد : اهاااااا ,, هذا هوه السبب
نورة : هييييييه
محمد لف عنها وكان ساير صوب الميلس بس فجأة وقّف : ليييييييش ,,؟ شوفيني أناا ؟؟ شولاقيه فألي حبيتيه ,, شوفيه زوووود عني ..؟ شوحصلتي عنده ,, ؟
نورة : يحبني وأحبه
محمد : جذاااااااااابه ( وفنفس الوقت نورة أستغربت ) جذااااابه يا نووورة أنتي تحكمييين ع الشكل والمظهر وبس
نورة : لا والله أنا ماــ
محمد ماخلاها تكمل : بس ,, خلاااااااص نوووورة ,, عطيتج حبي حرقتيييه ,, عطيتج قلبي قطعتيييه ورديتيه لي خايب من الرجاا ,, ( رفع إيديه صوب صدره وتنهد ) عمري ماتوقعتج بالحقااارة هذي ,, قوووووووليلي من الأول ,, خبريني بأنج حبيتي غيييييري
نورة : أنا ماكفرت عشان تقولي هالكلام
محمد لا إرادي صفعها : برووووودج يذبح الواحد ,, طافاتج تقهرني ,, وفوووق هذا كله كلاامج جااف ويايه ,, أنا مروووووح ,, بس أبا أقوووولج شيء واحد قبل لا أسير
نورة رفعت راسها صووبه تبا تعرف شو يبا
محمد : خذي قلبي ألي قطعتيييه ورديه لي مثل ماكان ,, مابقدر اعييييش وأنتي لاعبه فقلبي ومقطعتنه نتفه نتفه ( وسااااار عنها ) ركب سيارته وشخطبها وروح


بس ألي مايدرونه أنه حمدان سمع كل شيء بس ماسأل نفسه إذا معقولة محمد يحب نورة لانه يعرف ولا سأل معقولة هالحقارة تطلع من نوووورة لأنه أكتشف هالصفة فيها فالفترة الأاخير بس تم سؤال واحد محيرنه وقال : نورة تحب !!!!!


ربعت نوورة فوق ولحقتها حصة ,, ع الساعة 6 المغرب روحت أمون ويا حمدان لأنه كانت تبا تسحب أوراقها من الصيفي بما انه شما مابداوم
رقت شما فووق ودقت الباب وفتحتلها حصة وحصلت نورة يالس ع الشبريه ومتوترة
شما : شفيييكن ؟؟
حصة : ( قالتلها عن أعتراف محمد والحوار ألي دار من بينهم وشو صاااار )
شما شهقت ,, يلست ع طرف الشبريه وخلت ظهرها صوب نورة حطت كوعها ع ريولها وراسها من بين إيدييييهااا بعد نص ساعة سمعن شهقااات من ,, من شماااا ,, تقربت منها نورة وحطت إيدها ع جتف شما بس شما أخرت عنها ووقفت
شما : حرااااااام علييييييج ,, وكل هالبروووووود يطلع منج ,, خلينا نبينله السالفة شوي شوي مب جذا تصدمييينه
نورة : بس أنا بغيييييت أقوووول ( وقاطعتها شما )
شما : شو تقووولين ,.,,.؟ فضحتي نفسج بنفسج ,,
حصة : شماا عاد ماصارت أشتطيتي ع البنت جذا ,, شو سوت يعني ألا أعترفت أنها ماتحبه وبس
شما : أنتي بالذاااااات جب ,, عمريه ماشفت اوقح عنج
نورة : بس حصة مالها خص ,, وماصاار شيء ,, ألي قلته أني أحب غيره
شما بأستهبال : ومنهو ألي تحبينه ؟؟
نورة : نصوووووور
شما : صراصير ينتفن ينبج تنتيييييف أنتي وهالخااااايس
حصة : وييييييع عاد هاي الفاااااظ
شما : خلينا الالفاااااااظ لج ,, من بين أحبك وغنااااااتي ,, ( صدت صوب نورة ) والله يانوووورة بيي يوووم ونصوورج هذا بيردلج قلبج منتف مثل مارديتيه لـ محمد ,, غلطت محمد أنه عطا قلبه لوحده عديييمه أحساااس نفسج ,, لوحده عاااطيه قلبهاااا لواحد جذاااااب ,, وتفكّر أنها خذت قلبه وهي أصلاً ماخذته ولا بتااخذه ( وتقرب من نوووورة ) تعرفيييين لييش ؟؟ لأنه ألي يشلع القلب من مكانه بالغصب مب معناته أمتلكتييه وفهمج كفااااايه
نورة : أنا ماشلعت قلب نااااصر
شما : ههههههه صح ,, ماشلعتيه والدلييييل أنج ماخذتييييه أمره ولا يالسه بتاخذيينه ,, بسج خلاااص ,, يكفي أنه محمد عطاااج قلب وماصنتييييه ,, مستحييل أييج واحد مثله ويعطيييج قلبه ببروود ويقولج لعبي فيه ع كيييييفج
نورة أذكرت يوم قالها محمد : خذي قلبي ألي قطعتيييه ورديه لي مثل ماكان
حصة : البنت ماتحبه ,, مب غصب مافيه شيء غصب فالدنيا هذي
شما من عصبيتها صفعت حصة بظهر كفها لأنه حصة كانت ورا شما ( ووايد عورت حصة ) لأنه شما أطراف صبوعها من البدايه مبين عظماتها لأنها كانت راصه ع إيدها
شما طالعت نورة بنظرة حقد : عمري ماكرهت أنساان كثر ماكرهتج ,, وعمري ما احتقرتج كثر ما أحتقرتج اليووووم
( وظهرت عنهن شما )


صوب محمد ألي دااير بالسيارة ومب عارف وين يسيييير ( وقف فنص الطرييج وحط إيديه ع ويهه ) : آآآآآآآآآآآآآآآه يا نووووورة عورتيلي قلبي بكلااااامج ,, ظربتيني بسجااااجين كلااامج ,, ضيعتي حبي لج ,, بس خلاااااص لازم أشلج من بااااالي ,, كيف أشلها وهييه 8 سنيين عايشه فقلبي كييييف ؟؟!


الفليل الساعه 12 ونص الكل سار يرقد ,, ( أحمد كان سهران ويا ربعه فالميلس ) ,, وعمور كان يلعب سوني ويا منصور فبيت بو حمدان ,, نورة فحجرتها ماتبا تشوف شما وتشوف نظرتها ,, شما يالسه فالصاالة وأدق ع محمد بفون البيييت ودقتله فووووق الـ 20 مره بس محد يرد عليها وآخر شيء حصلته مغلق

شما : أففففففففف لييييش مغلق ,, حسبي الله عليج يآ,, أستغفرالله العلي العظييييم ,, ألحيين هذا وين بحصله ( يلست شوي وخلاف دقت ع بيت خآلهآآ

حمدان : آلووووو
شما توترت يوم سمعت حمدان : آلووو , هلا حمداان
حمدان : هلااااا شما ,, شحآلج ؟؟
شما : بخير الحمدلله شحآلك ؟
حمدان : تماام ,, أكيد داقه عشان امون ,,
شما : لا مب عشان أموون ,, عشآنك
حمدان تشقق : هلاا شما آمري ,, عيوني لج
شما : مآيآمر عليك عدوو ,, أممممممم ما أدري شو أقووولك بس أتصل ع محمد شوفه وييينه
حمدان : شو تبيبه محمد ؟
شما : هاا لا ماشيء بس أتصل عليه ومايرد
حمدان بأستهبآل : ليش شو مستوي ؟
شما : لا سلامتك مامستوي شيء بس ( فخاطرها : ياربي شو أقووله ) هييه عمووه أم محمد داقه وقالت لين ألحين ما رد بيتهم
حمدان : ماعلييه بشووفه
شما : تسلم برايك عيل
حمدان : عنبووووه بس قلتي الي عندج وبتسكرين
شما : لا انا بتريآآك ترد علييييه ,, بس سر دور محمد
حمدان : اووكي براايج بدقلج يوم بحصله
شما : اممممم دقلي ع رقم أمايه لانه اخااف حد يسمع هالفون يدق
حمدان : تآآمرين امر
شما أبتسمت : مشكوور حمدان بتعبك شويه ,, الله يحفظك
وسكرت عنه


حمدان سآآر صوب مبزرة لأنه يدري انه محمد بيكون هنآآك ,, تم يحوط بسيآرته وشااف شلة بنات زلمات يالسات يلعبن بالماي ورافعات بناطلينهن قال : عافانا الله قرووود ينآقزن هذيلا وين أهلهن راغدينهن فالمبزرة الساعة 3 ,, شاف سيارة محمد وقف سيارته عداالهاا وهوه ناازل شاف وحده زلمة ترش مآي ع سيارته


حمدان : إيييييييه المرغووووده بلاااااج ع السيارة ,,؟
البنت : ههههههه بالغلط واللهي ,,
حمدان : انزين ذلفي عن ويهي
البنت : مش حتديني رقمك نفرفش مع بعضنا
حمدان : لا مايحتآي ,, خس الله هالويه لج ,, مب منج من الي مخلنج تشقحيييين نصأص الليووول فالمبزرة


وسار صوب محمد حصله يالس روووحه وضايقه فيه الدنيا تقرب منه وحط إيده ع جتفه , محمد ع طول رفع راسه
محمد : حمداااااان ..؟
حمدان : شو تسوي روحك هنييه ,؟
محمد تنهد بصوت مسمووع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ضاااايقة فيني الدنياا يا حمدان ,, انته شو يايبنك هنيه
حمدان : فيه نااس متروعين علييييك
محمد بلهفة : منهووووو ؟ نووووورة ؟
حمدان هز راسه بأسف حس انه بيحطمه لو ماقال أسمها : لا
محمد رد أييلس مثل ماكان
حمدان : ماتبا تعرف منهو ؟
محمد : مب مهم ,, مداام هيه ماتخبرت عني ,, مايهمني حد
حمدان : شماا يا محمد ,, هيه ألي تخبرت عنك
محمد مستغرب : شماااا !!
حمدان : هييه شما ,, ولين ألحين مارقدت تبا تطمن علييك ,,
محمد : يزاها الله خييير ,, ليتها عطت نوورة شوي من طيبتها
حمدان : أتصل لشما ترمسها
محمد : لا خلها يمكن راقده
حمدان : لا مب راقده هي روحها قالتلي أدقلها ع تيلفون عمووه عشان تطمن علييك
محمد هز راسه جنه يقوله دق : ألا أنته كيف عرفت عن مكاني ؟
حمدان : هههههه عاد أنته تدري أنه العين ماشاءالله مافيها بحر تعق هموومك فيها ,, بس ع الأقل شيء المبزرة هههههههههههههه
محمد : ههههههههههههههههههههه
حمدان : وأمممممممممممم ع فكره حموود تراني سمعت كل شيء داار بينك وبين نورة ,,
محمد : أحسن وفرت عليه مافيه أقوولك السآلفه ههههههههه ,, شو رآيك
حمدان : خلنآ ندق لـ شمييم لأنه صدق بتجتلني ألحيييين ههههه ,, شوف السااعه 5 الفير


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

////
///
//


الساعة الآن 03:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227