![]() |
Thanx 3la al rad شرطه الحب ..... الله ايسلمج .. انشالله بس بنزل البارت يوم الخميس :wrd: ................................. صابني احباط :69: |
يسلموو على الرد شرطة الحب |
آلبــــآرت آلثـــــــــــــ{3}ـــــــــــــــآلث اليوم الثاني "يوم السبت" الســآعه 11 الضحــى فـ بيت بو ناصـــر . . ع الموبايل : ام ناصر : الله يجدم اللي فيه الخير ان شاء الله .. ام محمد : آمييين .. يلا اعيل اخلييج انا .. ام ناصر : الله يحفظج .. وسكرت التلفون عنها .. نــــــاصر وهو نازل من فوق .. ناصر : صباح الخير أماية .. ويبوس راس امه .. ام ناصر : صباح النور .. ناصر : شصبحتي ..؟ ام ناصر : بخيير يعلك الخيير .. تراهم ردوا علينا .. ناصر "ابتسسم ابتسامة خبث جنه يعرف انهم موافقين" : وشو ردهم ؟ ام نااصر : طبعاً بيوافقون .. ما بيلقون شرواك أصلاً .. ناصر "وهو يبتسم": زيين زييين .. حامد وتوا داخل البييت : السسلام عليكم .. ناصر وامه : وعلييك السلام .. ام ناصر : يا الله يا ولديه .. بايت برع البيت شكلك .. حامد : لا اماية من الصبح واعي وسسرت اتحووط .. ام ناصر : هيي زين زين .. الا ما قلت لخوووك مبروك .. حامد : على شوو ؟ ناصر : وافقوا قوم عمي .. حامد "وجنه حد طعنه بسجيين": مـبـ..ــروو..ك .. يآآ أخــ..ـوي ناصر : الله يبارك فيك ... وعقبالك .. حامد : يصير خيرر .. ونش عنهم لانه ما رام يتحممل يسمع زياده عن اللي سمعه .. دخل حجرته وعق عمره ع الششبرية .. حامد ~ صدق اللي سمعته ولا ؟! .. ما اتخيلها تكوون لغيري .. لا ولـ أخوي بعد .. آآه يالقههر ..ليييت ما صاار كل هذا .. ليتني مت ولا اسمع انها بتكوون لغييري .. ما أنسسى ذاك اليوم اللي كانت فيه بقربي .. وقتها كنت ميت من الوناسسه .. ~ فـ مول من المولات .. كانن حمده وروضة من محل لـ محل .. وطبعاً اللي شالنهن حامد .. بتقولون ليش ما سارت وياهن نورة لانه راسها كان يعورها وما رامت تسسير .. روضة : وي شوفي حمدوه .. اتخيل عمري امشي بـ هالككعب واايد كبيير.. بتكسسسسر .. حمده : ههههههه وين انتي وين الكعوب خليهن حقي اقوول .. حامد : يلا عااد .. رويض اشتري اللي تبينه ما علييج منها .. روضة "وهي اطلع لسانها لـ حمده اتغايضها" : آممممممممه .. لقطيي ويهج عاد .. لبسست كعب من الكعوب ويلسست تمشي فيه آجربه .. فجأة أنعوت ريلها .. وطاحت فـ حظن حامد .. حامد "مسستانس" : سلمتي .. سلمتي .. روضة "وهي بعدها فـ حضضن حامد ومفتششلة" : آلله .. يغــ..ربلــ..ج يآآ حـمـ..ــدوه .. كـ..كـ..كلــ..ه منــ..ـج.. "وهي اتقوم من حضنه" : آآسـ..سـ..سـفـ..ـه حـ..ـا ـا ـا مـ ... د د د .. حامد "وهو شاق الحلج" : عاادي ما صار شئ .. .. ~ ليييت ذييج الايام تعوود .. لييت ما صار اللي صار .. بس الحييين ياي تتعذب يا حامد .. الحيين !! .. وينك من زمان !! .. لا فات الفوت ما ينفع الصووت .. الله يسسعدكم .. وادور وحده تنسسيني روضة .. بس ما اظن هالقلب ينساها .. ~ . . فـ العيين بيت بو محمد الساعه 1 ونص الظهر الكل متيمع ع الغدا بو محمد : اعيل وين روضة ؟ ام محمد : فوق فـ حجرتها محمد : تدري انها وقت غدا ليش ما تي؟ مهرة : انا بسسير ازقرها .. راشد : لا يلسسي انا بسير ازقرها .. سار راشد .. ودخل عليها الحجرة .. لقاها فـ زواية منطوية على عمرها واتصصيح .. حسس بتأنيب الضمير لانه وايد ضغغط عليها وما رمسسها بهدوء ومن ناحية ثانية بعد عنده حق .. يلسس حذالها ومسسح ع راسها : روضة حياتي خلااص .. ادري اني وايد ضغطت عليج .. وانا اسسف .. بس نحن بععد نبا مصصلحتج .. وبعديين ما بتلقين احسسن عن نااصر .. اسأليني انا .. انا عششرة عمر وياه .. اعررف كل شئ عنه .. طلعاته , يياته , كل شئ .. وبعديييين عطيني سبب واحد يخلييج ترفضيينه وبعديين انا اضمن لج انه بيعيششج عيشة حلوة .. يالله عاد قومي يتريونه تحت ع الغدا .. روضة "هدت شوي" : .................. راشد : برايج ما ابا أغصصبج .. بقوللهم انج راقده .. ونزل تحت .. روضة ~ شـ اللي صار .. شـ اللي استوى فـ هالكوون .. ليشش جي .. ما كنت متخيلة ابد ان ناصر فـ يوم من الايام بيكون زوجي .. آآخ عقب شو يا روضة عقب شو .. عقب ما طاح الفاس بالراس ..!! .. ما اقول غير الله يسستر من اللي ياي ..~ شلت روضة تلفونها واتصصلت لـ نوره لانها اقرب من حمده إلها (بالمسسافه) .. وقالتلها تي .. نورة خافت من نبرة صوتها وانها كانت اتكلمها وهي اتصيح .. فـ سيدا يت بيتهم .. نورة هي تدخل من الصالة .. نورة : السلام عليييكم .. الكل : وعليج السلام .. نورة : اشحالك خالي ؟ اشحالج خالوه ؟ ام + بو محمد : بخير الحمدالله .. شحالج انتي ؟ نورة : الحمدالله بخيير .. اشحالج اختي العزيزة ؟ مهرة : بخييير الحمدالله.. نورة : اعيل وين بنتج ؟ مهرة : راقدة .. راشد : اقول محمد جنها ما تشوفنا.. محمد : هي ولا جنه موجوديين .. نورة : ههههههه يالهروم .. اسفه ماشفتكم .. شحالكم ؟ شخباركم ؟ محمد + راشد : طيبين طاب حالج .. نورة : اعييل رويض وين ؟ ام محمد : فوق سيريلها .. نورة : اوك .. ,, وسارتلها فوق .. نورة : بسسم الله شفيج ؟ روضة "يوم شافت نورة صاحت بزيادة " نورة "سارت عندها" : بسسم الله شو فيج ؟ اكييد عن ناصر صح ؟ روضة : ........ "تصيح اكثر" نورة : خلاص روضة هدي "وهي تحضنها" .. وقوليلي شسالفة ؟؟!! روضة : غصبوني عليه يا نورة غصبوني عليه .. قالولهم اني موافقه .. هــئ هئ هـــئ .. ليتني اقدر اسوي شئ .. ليتني اقدر .. ليتني أقـــدر .. هئ هــئ هـــــــئ .. بصصير ملك له وانا ما اروم اسوي شئ .. ليتني اموووت .. ولا اصير زوجه له .. لييييت يا نورة لييت .. نورة "كسسرت خاطرها" : خلااص رووضة .. خلااص ما تقدرين اتسوين شئ .. ارضى باللي ربج كاتبنه لج .. هذا نصيبج .. روضة "وهيي تصصرخ" : شاللي خلاص .. شاللي خلاص ..!! ما اتقبل فكرره اني اصير زوجه له .. كيف بنعيش ونحن نكرره بعض ؟؟ .. كييف ونحن مب متفاهميين ..كييف ؟! نورة : خلااص هدي خلاص .. و تمت وياها ليين رقدت .. .. فـ بووظبي بو ناصر المغرب الساعه 6:30 سار ناصر لحجرة حمدة ناصر: ها حمدة .. حمدة : ها نويصر .. ناصر: اصغر عيالج نويصر ؟ .. حمده خلينا جديين شوي .. حمدة: انزين .. ناصر : سمعيني .. كل بنت مسستقبلها او اللي المفروض يكون مستقبلها عند ريلها , وانتي راشد ولد عمي خطبج ,, وهو ريال الصراحه والنعم فيه , انا ماعندي مانع ولا حامد ولا حتى اماية واتمنى انج ما ترفضين لانه راشد ما يتعوض .. حمدة اونها مسستحية ومنزله راسها : ............................. ناصر: هههههه اونج تستحين يلا ما عليه .. بييج عقب وبسسمع ردج .. حمدة:........ ناصر: جني مينون ارمس الهوا .. عنبو بلاج اتصنمتي .. !! حمدة: ........ ناصر : اروح احسسلي .. وطلع من الحجرة حمده ~ ما بررمس وايد بس بقول إانيي وموافقة والله يجدم اللي فيه الخير ..~ في حجرة حامد .. عبدالله : حامد شو رايك تي العين عندنا .. حامد : اوهو يا عبدالله حششرة تراك .. انته خبلة ما اروم ع الخط بعدني ,, وبعدين باجر دوامات !! عبدالله: وشو يعني .. ما فيها شئ .. حامد : امممممممم .. اقولك ؟ .. عبدالله : قول .. حامد : عادي اقول ؟ .. عبدالله : ياخي قوول فكني .. حامد : اقول ولا لا ؟ عبدالله "عصصصصب" : حامد زوول عني .. حششرة تراك عنك ما قلت .. وطوووط طوووط طووط سككر التلفون فـ ويهه حامد : ههههههههه والله ماتي انته إلا بجيه .. .. فـ العين السساعه 8 نورة : انزين بتسيرين باجر الجامعه ولا ..؟ روضة : ما ادري بعدني بششوف .. نورة: بتسسيرين يعني بتسيرين .. منو بيسسسير وياية باجر انا عيل؟ روضة : افف نورة ع الله ليين باجر .. نورة : انزيين ما ردوا علييكم قوم ناصر ؟ روضة : عاد انتي ما بغيتي الا تطريلي هذا الأسم ؟ نورة : هههههه انزيين خلاص قوم حامد ما ردوا عليكم ؟ رووضة "حاامد آآخ يا حامد ":........... نورة : رويييييييييييييييييض .. روضة : عنبوج زاد طريتيلي اذني حششى .. نورة : هههه يلا اعترفي وين سسرتي ؟ روضة : وصصلت روما ورديييت .. نورة : ههههههه سولفن شوي وسسكرت عنها التلفون .. رووضة ~ لييتني اقدر ارفض لييتني اقدر بسس .. ويينك يا حامد .. وينك !! .. هـه وايد ماخذه مقلب فـ عمرج يا روضة .. يمكن هو ما يحبج ولا يدري بهوا دارج .. بس ما اقدر اخونه ما اقدر ..~ .. بييييت قوم بو سعيد الساعه 9 جناح سعيد وفطييم سعيد طايح ع الشبرية وسلطان ولده راكب فوقه سعييد : سلطوون بتقوم ولا لا ؟ سلطان : ابويه عااد شووويه بش شووويه .. ( بس ) فطيم : سلطان .. شرايك تي عندي .. بسسويلك حنان .. خله بابا يرتاح سعييد : لا لا لا .. حنان حقي بس انا يلا روح عند عمك عبدالله انته .. فطييم "مسستحية" : سعيييد عااااااد .. سلطان: عمي أد الله "عبدالله" مآآ آيي آحيينه .. سعيد : انزيين سير عند نورة .. سلطاان : اوهو .. شو هذا انتوا .. يلا انزييين بششييير .. "بسير" وطلع من الحجرة سعييد : كح ح ح ح .. ..... آرآئكـــم و إنتقآدآتكــم روضة .. ....نآصصر .. ......حآآمد .. ........ راشد .. ........... حمدة |
آلبآآرت آلــرآبــــــــــ {4} ـــــــــــع (( ليت القدر يمشي على رغبة النفس جان القدر بطوعه لاجل عينك...)) بيت بو سعيد نفس الوقت الساعه 9 عند عبدالله توا راد البيت < اول مرة ايي من وقت .. طاح ع الشبرية وررن التلفون عبدالله : افف من هالتلفونات اليوم .. .... "بدددلع" : آلووووو عبدالله "شاق الحلج لقاله حد يرمسه" : هلا ومرحبا البنت وبملاغة : ممكن آتعررف ؟ عبدالله : ممكن ممكن .. البنت : انزيين انا آسسمي فـتـامي (فطامي) عبدالله : اووه انتي "يقلدها" فتــآآمــي ؟ .. وآلله آنا يمكن اسمي بــآآبــو .. فطامي : هههههه دمك خفييف .. عبدالله : والله اعييل زخيني يمككككن اطيير .. فطامي : هههه يآآي عسسل عسسل انته .. عبدالله : ههه والله .. اخافني كاكاو .. يلا انزين جلبي ويهج ابا ارققد .. وطوووط طوووط طوووط .. .. فطامي : انا اراوييك .. اصلا ما عاش من يبند الفوون فـ ويهي .. واتصصلت حق واحد 2 من خياسها .. < هاي البنت بتعرفون عنها اكثثر بعديين .. .. اليوم الثاني الصبح الساعه 7 نورة وهي توها نازلة من فوق .. نورة : ها الشيخ عبدالله واخيراً تككرمت وبتسسير دوامك .. عبدالله : غصصبن عنج ششيخ .. نورة : اتخسسي إلا انته .. سعيد وهو نازل من فوق : أصبحنا وأصبح الملك لله .. من صباح الله خير ضرايب ..؟! نورة + عبدالله : .......... < تأدبوا ههههه سعييد : ها عبدالله بتسير الدوام ولا منا ومنا .. عبدالله : لا لا الدوام .. سعييد : هي زيين نورة : اقول عبدالله خطفني الجامعه .. عبدالله : انزيين انزيين < بسس جدام سعيد ام سعيد وهي ياية من المطبخ : ها اندوكم الحليب .. سعييد ايلس ايلس ابويه شعنه واقف بعد ؟ سعيييد : لا مرووح الدوام .. وانته عبدالله ابا اشوفك جدامي هناك .. عبدالله : انزيين .. سعيد : يلا مع السلامه .. الكل : الله يحفظك .. وروح ., بعديين طلع عبدالله وطلعت وراه نورة عسسب بيوديها الجامعه .. ركب السيارة و نورة يايه بتفج البااب جان يصصيح وييل ويرووح .. نورة وهي شوي وبتصييح من القفطه : يالحيوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان .. ودخلت داخل .. بعدين يا الدريول وشلها هي وروضة الجامعه.. .... بيت بو محمد السااعه 2 وربع توها رووضة رادة من الجامعه بعد محاضرات و سوالف وحالة تعب .. ساارت اسبحت واتلبسست وشغلت المكيف < حتى فـ عز الشتاء مككيف > ورقدت .. وعت قبل صلاة المغرب وصصلت العصصر ولبسست مخورة نيلية وفيها ورود كبيرة بيضا ولبسست وقاية بيضة سادة فيها نقوش نيلية ع طرف ونزلت تحت .. الساعه 5:10 فـ الصصاله تحت الموجودين : بو+ ام محمد , محمد+ مهرة +لطيفه , و روضة روضة : ها لطووف ام كشة لطوف : انتي ام تشه "كشه" روضة : هههههه انا مافيني تشه شراتج .. مرتب شعري لطوف سارت عند ابوها : بابا توفها .. "شوفها" محمد : ههههه شو اتوف فيها بعد حافظنها روييض .. بو محمد : تعالي امييه تعالي خلييهم عنج هاذييل ما منهم فايدة.. لطوف سارت عند يدها : ابوويه قم ودني الدتتان .. "الدكان" ويدخل سلطان ولد سعيد عليهم : ابويه انا بعد ابا اشير الدكان .. لطوف : جب انته ما تثير ويانا .. روضة : يا سلام عليكم .. خربتوها لغتنا واحد اشير والثانيه اثيير .. مهره : ههههههههه .. يالله عاد انتي رويض يوم كنتي صغيرة شراتها .. وتدخل نورة : لا طبعاً لطوف طالعه على خالتها .. السسلام عليكم .. الكل: وعلييج السلام .. نورة : شحالكم , شعلومكم شمسسوين .. الكل : بخير و الحمدالله .. سارت نورة ويلسسست حذال روضة .. نورة : ها رويض .. شحوالج شو مسويه. روضة : ما ادري منو مساعه كان ويايه ؟ نورة : هههههههههه مساعه غير والحيين غييير .. إلا سويتي البريزينتيشن روضة : يوم بتفيج .. نورة : ليين تتفيجيين عاد .. ودخلوا قوم بو سعيد ووراهم يا راشد ..وبعد السلامات وغيره .. راشد : قوموا قوموا نيلس فـ الحوي حد يطوف هالجو الحلو ؟ بوم محمد : يلا عيل شلوا الحصير وكان كبير والفواله والقهوة ويلسوا فالحوي .. عبدالله وراشد شالين الدنيا بسوالفهم وسخافتهم وتعليقاتهم البنات والحريم والرياييل يسولفون .. روضة : أبوية شو رايك يوم الخميس ولا الجمعه انسسير العزبة بو محمد : والله زيين .. شو رايكم ؟ بو سعيد : والله زين بنعزم الاهل بعد .. عبدالله : هي والله يباله .. بو محمد : يوم الجمعه بنظهرر ع الصبح بنطبخ غدانا هناك وبنتم لين يوم السبت الصبح وبنرد .. راشد : زيين والله .. فوووقه .. .. بعد مرور كذا يوم ردوا عليهم قوم ناصر بموافقة حمدة وطبعا راشد طار من الوناسه ,, حددوا ملجتهم عقب اسبوعين وملجة ناصر عقب ملجة راشد بـ إسبوعين يعني عقب شهر تقريباً .. وطبعاً محد يعرف من العرايس .. والبنت اللي تككلم عبدالله بعدها ترمسه .. .. يوم الجمعه الساعه 8:30 الكل ناش من صباح الله خير يجهزون الجدور والصياني .. والاكل ومن هـَ آلبهآنس .. والدراجات ويسون وحالتهم حاله .. يعني شرح حالتهم مشتليين ام محمد عزمت قوم ام ناصر وبيت اختها ام خليفة طبعا عزمتهم قبل لا يسيرون بكم يووم و ام سعيد عزمت اختها ام منصور وعيالها .. والكل مششتل .. وصلوا قوم ناصر بيت عمهم .. وبعدين وصلوا قوم ام هزاع .. واخر حد قوم ام منصور ... وتحركوا كلهم ع الساعة 10 .. قوم ام خليفة بـ 3 سيايير عشان عيالها يبون كل حد بسيارة عسب التخميس و التصعيد وغييره .. قوم ام منصور بعد بسيارتين وواحد من عيالها ساير بروحه وكلهم عشان نفس السبب .. يعني 3 سيايير .. بو سعيد ويا ام سعيد بسيارة ووياهم الجدور والأغراض وبشكاراتهم ثنتيين وجي .. وسعيد هو وحرمته وولده والبشكارة بسيارة .. وعبدالله وياه نورة وروضة وحمدة نزلت من سيارة حامد وركبت وياهن .. وناصر وياه امه والأغراض اللي يايبينها وياهم والبشاكير .. وحامد بروحه ف السيارة والجالوصه فيها دراجته ودراجة ناصر .. بو محمد و ام محمد فـ سيارة ووياهم الاغراض و البشاكير < حشى استوت طلعت بشاكير مب عرب .. ومحمد وحرمته وبنته وبشكارتهم بسيارة .. وراشد بروحه بسيارة وشال دراجته بالجالوصه .. يعني تقريباً كل السيايير 14 سيارة < هاي الطلعات ولا بلاش .. وصلوا هناك ع الساعه 10 ونص لان المكان مب بعيد عنهم وايد .. دخلوا العزبه مسوينها تراثية شوي يعني ما فيها فلة وجناحات وجي .. فيها خيم بتكييف وليتات ودرايش وفخمات .. وحده حق الرياييل ووحده حق الشباب ووحده حق الحريم ووحده حق البنات .. ويا حماماتهن .. والمطبخ ورا .. خيمة الرياييل جدام فالنص ونازله .. وورا 3 خيام ومرتفعات بس مب وايد لانهن على عرقوب صغيير خيمة الشباب وفالنص خيمة الحريم وبعدين خيمة البنات .. العزبة كبيرة فيها البوش والهوش والمعز والحمام البط والوز والدياي وغيره ها كله ع طرف .. وبعدين في منصصة كبيييرة .. و حذالها راعة وجي يعني كششخه اليلسة فيها و ورا المنصة منطقة مساحتها متوسطه حق الشوي وجي .. يعني يوم بيشون حد اييلس فـ هاذيج المنطقة و حد ف المنصة اييلس يطالعهم .. مساافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه وبعدين ملعب عادي حق كرة القدم والطائرة .. وهاي هي عزبتهم ..~ يلسوا الرياييل يسولفون .. والحريم يسولفن .. والشباب مخترشين بالدراجات .. والبنات من اجتمعن وهن يهذربن .. اممممم بعرفكم شوي على عايلتين : عايلة بو خليفة : بو خليفة : حمد .. 44 سنة .. ريال وله كلمة .. هو من دبي خذ موزة اخت ام محمد .. عنده شركه ويشتغل فيها هو وعياله .. وراعي واجب .. ام خليفة : موزة .. 40 سنة .. عصبية وقت اللزوم .. وطيبه وهادية .. خليفة : 27 سنة .. عصبي شوي .. يحب حرمته وعياله .. ماخذ بنت عمه حصصه وعنده ولدين منها حمد (3 سنين) ومحمد (9 شهور) .. وسييم .. جاد .. ويششتغل فـ شركة أبوه .. هزاع : 24 سنة .. ابيض وعيونه عسليه شعره شوي طويل لين تحت اذنه .. وكشيخ وفيه خقه شوي .. و مغازلجي .. يلفت البنات بجماله حياته المقارين محلتنه .. ويشتغل فـ شركة أبوه .. عليا : 21 سنة .. رشيقة و طويلة وبيضة .. حلوه و لون عيونها ع الأخضر و العسلي .. تدرس بـ الجامعة الأمريكية .. تخصصit .. مايد : 19 سنة .. حلو .. ما يداني سوالف المغازل .. جدي .. اجتماعي وايد .. ربششة مرات .. يدرس في كلية الشرطه .. وخجوول وايد ومع ذلك مب إنطوائي .. .. عايلة بو منصور : بو منصور : مطر .. 45 سنة .. ريال راعي موايب وكريم وله كلمه بين العرب.. دومه عند رجابه وبوشه مايا لان مشغوول .. ام منصور: مزنه 41 سنه .. طيبه وحاره على عيالها وقت اللزوم.. منصور : 23 سنه ،، ،، عيونه سوده طويل وضعيف حنطاوي ..رموشه طاووسيه.. شخصية مرحه وااااايد،،ويحب الضحك والسوالف ألزم ما عليه كشخته .. مهرة : 21 سنه .. تدرس في جامعه زايد .. تخصص ترجمه .. راعية سوالف .. عنيده .. جمالها هاادي.. عندها شامه تحت عيونها .. عيونها سودا وكبار .. و عليها بياض وايد حلوو .. وخدودها مورده .. فطامي : 20 سنة .. صايعه .. همها شكلها والطلعات وحاله .. مششكلجية .. متكبرة .. متسلطه .. بس فيها حلاة .. تدرس فـ جامعة زايد .. تخصص سياسة .. ذياب : 19 سنه .. يدرس في كليه الشرطه .. حنطاوي ..عيونه سوده وكبار .. مغازلجي درجه اولى .. شعره لين رقبته عند غمازة .. وكشيييخ .. و بـالتعريف ينتهي البارت آلرابع .. وأوعدكم بـ كذا حدث فـ آلبآرت آلخآمس وما زلنا فـ البدايه.. آرآء , آنتقآدآت , صيآآنه ..! |
آلــبآرت الخــــــــــ{5}ــــــــــامس محبــن مالكــن عقلـــي ورووحــــي .. ﯙ فــي حبــﮧ رخيـص آلعمـــر ذآآيـپ .. يوم الجمعة الساعه 12:30 عقب الصلاه روضه : اقوول نوره الجو حلو تعالي نيلس جدام الخيمة .. نوره : يلا .. طلعوا نورره وروضه برع ويلسن على الدجه اللي جدام الخيمة .. نوره : اقوول روضه لين الحين ما خلصتي البروجكت مالج ..؟ روضه : امبلا سويته بس من النحاسه بند عني اللاب وما سيفته .. نوره : ههه ..تستاهلين .. روضه : جب جب .. وتموا روضة ونوره يسولفون ويوهم البنات ويلسن وياهن ومصطفات يسون تنزيلات حق عمارهن .. عقب خمس دقايق يو قوم بو محمد والشباب .. دخلوا الشواب وسعيد وخليفة ومحمد وياهم .. والشباب التموا ويلسوا يسولفون يتريون ناصر وراشد ايون .. نزل ناصر من السيارة وكان لابس بـالكندورة الإماراتيه الزرقا و غتره شال بيضا ونظاره ري بان تدرجات الازرق .. يعني بـبســـاطه كان كاشــخ .. روضه يلسست تتأمله والأخت سرحانه .. جان يصد صوبهن وشاف روضة تطالعه .. ابتسسسم لها وهي ما اتبهت إلا يوم دزتها نورة ع الخفيف .. جان سوي عمرها اطالع السما .. موقف يفششل .. فطامي : ياويلي ع الازرق .. منو هذا ..؟ مهرة : فطيم عيب .. فطامي : يالله يا مهروه لا تستويلي جيي .. كلنا بنات وكلنا نفس التفكيير .. نورة : مب كلنا عاد عن الغلط .. حمده "صدق قوات عين" : هذا اخويا .. فطامي : خاطب أو متزوج ؟؟ حمده : هيه .. خاطب روضه "قالتها و هي خاطرها تعطيها كف " فطامي : اووه سوري تغزلنا في زوج المستقبل .. مهره (مفتشله) : فطووم ..!! روضة "حبت اتغير السالفه" : انا يوعانه اففف بسير المطبخ ادورلي شئ آكله .. وسارت عند الشباب بعد ما دخلوا خيمتهم .. ناصر : انا بسير عند عيوزي ..حد بيي ..؟ راشد : انا بسير وياك .. ناصر : يلا .. ساروا عند ام ناصر .. وسلموا على الحريم .. ويلسوا يسولفون .. ناصر : امايا يوعان تراني .. ام ناصر : و ابويه عليك انا بتتغدا قبل العرب .. ؟! ناصر : هههه بلاج العيوز ما قلت شئ أنا .. ام ناصر "وهي تزاعج عليه" : عيز حيلك قول امييين .. يالهرم .. ناصر "احترق ويهه لأنه الكل يطالعه وراشد منطر من الضحك ع شكله " : خلاص بظهر .. شكلي مب مرغوب فيه .. ام ناصر : الله يحفظك يا بويا .. ناصر "فيه ضحكه" : أمايا والله ما عرفنا لج .. مرة اتنازعين ومرة لاء ..! ام ناصر : اظهر بس آظهر .. وبعدين طلع برع وسار المطبخ يدورله شئ يصبره للغدا .. روضه كانت في المطبخ كل ساعه تفج شئ .. ناصر "فخاطره منو هاي يوم التفتت له شافها وابتسم " : اوه اوه القلوب عند بعضها لا يكون يوعانه بعد .. روضه " وهي ما توقعت وجوده " : ما يخصصك .. ناصر : ههه والله ضحكتيني .. اذا ما يخصني فيج الحين يخصني بعدين .. روضه "طالعته بنظره وكانت بتروح فـ زخها من ذراعها " .. ناصر : سمعي روضة هـ الحركات مب عندي .. ما دامج بتستوين حرمتيه .. رمستيه تنفرض عليج من الحيين .. روضة طالعته بشفقه" : هـــه .. يحليلك والله تغمض .. وايد ماخذ مقلب فـ عمرك .. "وبطلت ايده عنها وروحت " ناصر : ما عليه يا رويض الأيام يايه .. وصدقيني أذا ما حبيتيني ما اكون انا ناصر .. حطوا الغدا وتغدوا .. بعد الغدا عند الشباب .. عبدالله : شرايكوو ؟ حامد : في شو بععد ؟ عبدالله : نلعب ورقة .. ناصر : هي و الله يلا .. هزاع : أنزين صبروا شويه بسسير وبرد .. منصور : ما نروم نترياك .. الحقنا ع الدور الثاني .. راشد : هي صدقه .. " وبدوا يلعبون " .. سار هزاع لين خيمة البنات لقا بنت يالسه جدام الخيمه ومندمجه فالـ بي بي.. ع باله اخته .. يا يلس حذالها و لف ذراعه عليها وحط كفه ع جتفها الثاني .. وقال بسسرعه : عليوه اختي حياتي انتي .. قومي سويــ .... التفتت له البنت .. وانصصدم لما شافها مب اخته .. لأنه كندورتها كانت سودا وفيها ورود صغيره .. وكندورة عليا سودا وفيها ورود حمرا كبيرة ومتفتحه .. وكانت ويوهم شبه متقاربه من بعض .. قاام بسسرعه وقف بعيد شوي عنها وعيونه ف الأرض : أ أأ .. آسسف آلشيخه عبالي عليا ختيه .. نورة " عدلت شيلتها وأداركت الموقف " : أأ .. بالحل اخويه .. تباني ازقرلك إياها .. هزاع "افتششل" : لا خلاص برايه .. وروح عنها .. دخل خيمة الشباب وكل تفكيره فيها .. وهي نفس الشئ دخلت الخيمة وتفكر فيه .. .. و خلصوا الدور الأول فـ اللعب .. منصور : قم هزاع جان بتلعب ويانا .. هزاع : ............... ناصر : إيييييه .. انرمسك نحن .. هزاع ................. "ما يلام الأخ الموقف اللي استوى مب شويه" شل ناصر كوب الجاهي اللي حذاله وكان بارد لانه هوا المكيف يضرب علييه .. ورشه على هزاع .. هزاع "شهق" : هييييييييييييأ .. ما علييه يا نويصر انا اراويك .. ناصر " وهو فيه ضحكه والكل يضحك " : يالله رح رح اشوف .. هزاع " وهو يقلده " : رح رح .. والله لتشوف .. وسار يغسل ويهه .. عبدالله "وهو يرمس ذياب ومايد" : إيه انتوا يلا تعالوا العبوا ويانا .. حامد : عاد لقوا بعض شو يفججهم الحيين .. قام عبدالله وسار زخ ايادي ذياب و مايد ويابهم تحت .. مايد : غصصب غصصب هو ؟ ذياب : والله .. عبدالله : تكمل الجمله عنه شو ؟ حامد : ههههه يمكن .. .. عند البنات .. روضة : عنبوه نوير بلاج محمره ..؟! نورة : وييه روضة سكتي استوالي موقف لا أحسسد عليه .. روضة "نطت نطة عندها فضول بنات هع": هييييأ !! .. يغربل عدوج شو مسويه شو مهببة .. نوير : بلاج جي انتي .. وي سكتي بمووت بموت .. نورة : بلاج جي انتي .. وي سكتي بمووت بموت .. روضة : قوولي قوولي !! نورة : خبرتها آلسالفه كلهآآ .. روضة " زخت راسها تبا اتزيغها " : يا كبرها عند الله يا نوير .. " تششهق " : شو سويتي قص رقاب فيها هاي .. نوورة "وهي خايفة" : إيييه عاد انا ما سويت شئ .. لا تميين جييييه ..!! روضة : هههههه والله انج نكته .. لو تشوفين شكلج وانتي خايفه بتنقعين ضحك .. نورة : جب جب .. اظهر احسسلي " ووقفت " روضة : لا تظهرين عن يستويلج موقف وياه مرة ثانية .. نورة : لا خلاص بييلس بيلس " وييلسسست " روضة : هههههههههه .. .. خلونا نتكلم شوي عن الحريم .. مهرة وفطيم وريم مجتمعات ويسولفن .. وعيالهن حششرة .. وام منصور وام هزاع وام محمد وام ناصر وام سعيد يسولفن بعد .. ام هزاع : يالله البنات بعد لييش ماا ين عدنا ؟؟ منخشات هناك بس .. ام منصور : هي والله صدقج .. ام محمد : سلطان ابويه .. سير ازقر البنات اهناك .. سلطان : ازيين ,, وسار يزقر البنات .. ين كلهن ما عدا فطامي يالسه ترمس تلفون .. ام منصور : مهرة عيل خويتج وين ..؟ مهرة : يالسسة ترمس تلفون .. ام منصور : هاي البنت 24 ساعة تلفون .. أذنها ما تعورها ..؟ ام سعيد : ييييييها يا زمان اول ما عدنا خرابيطكن هااي .. نورة : اماية عاد اللي يقول عايشة من ميتين سنة .. ام سعيد : ياللي ما تستحييين .. ما ادري متى بتعقليين .. ام هزاع : خليها .. خليها .. خل تستانس .. .. عند فطامي .. يالسسه ترمس عبدالله .. < أكيييد عرفتوها .. هذي اللي تعرفت على عبدالله .. فطامي : آممممم آنزييين .. حيـــآآآتي آنته شو تسوي .. عبدالله : أتمشششى .. فطامي : انزيين ما تبانا نتلاقا ..؟ عبدالله : ويين فـ الطريج ..؟ فطامي : هههههه لا قصصدي بـ آلمووول .. عبدالله : يآآخي انا اسسمع صدى صوتج .. فطامي : ويي حتى آنــآآ .. عبدالله "صد ورا وشاف بنت واقفه " : الو .. فطامي : الو .. عبدالله : هلا .. فطامي : هههههه شو ياك ..؟ عبدالله " نزل الفون ويا جدامها " .. فطامي " شافت كندورة بيضا ورفععت راسها": .... عبدالله " وهو منصدم " : فـــــاطمــــــــــــــــه !! فطامي " منصصدمة " : ...... عبدالله " وهو معصب " : انتي نفسسها اللي ترمسسي ..؟ فطامي : أأأأ .. عبدالله : أرمسسج أنا ردي عليه .. فطامي : والله ما ادري انك انته , والله ..! عبدالله : يآآ سلام ولو ما كنتي تدرين إني أنا بترمسيني يعني ..~ فطامي " لحظة قوه " : اسسمعني عااد .. انته ما يخصصك فيني .. فاهم ولا لاء ..؟ عبدالله : هــهــه لا والله فاهم .. بس بفهم عدل يوم بيوصل الخبر لحد من اخوانج .. انزيين ..؟ فطامي : عاادي خبرر .. ما يهمني .. عبدالله : اوك ما يهمج .. " وعطاها ظهره وكان بيروح " فطامي : اوك انته خبر .. وانا بخسسف بعمري وبقوللهم انك معتدي عليه .. عبدالله " وهو منصدم " : وصصلت فيج اللعانه انج تجذبين عليهم لا وبشرفج بعد ..! فطامي : هـه .. مسسوي عمرك شئ اونك ..؟! عبدالله : ما اظن انه عندج ششرف بععد .. إذا كلمتييني أكيد مكلمة عشرة غيري .. فطامي " عطته ظهرها وسارت " .. عبدالله : ما عليه يا فطييم بعدج ما عرفتي منو عبدالله هذا .. .. العصصر الساعه 4:30 .. في العزبة .. الشباب يلعبون بالدراجات .. والبنات يطالعن .. " آجربوآ آلشبآب منهن " فطامي : منصصور ابا العب .. منصور : يلا مناك .. راشد : روضة ما بتركبييين .. روضة : اذا حمده ركبت انا بركب .. ناصر : تعالي حمدوه اركبي .. حمده : اوك .. " وركبت " روضة : يلا اعيل بركب انا .. وركبت ..~ " نزل مايد ع الدراجه وعيونه ف الأرض < خجول " : اللي يبا يركب .. يركب .. فطامي " ما صدقت وركبت " : وي .. ثانكس ثانكس ميود .. مايد " انحرج وسار بعيد شوي " .. منصور " عصصب " : آنتي .. ازقري الرياييل ب أساميها .. فطامي : اوه اخوي عاد لا تقعد تتفلسف ع راسي .. منصور " سككت ما يبا ينازعها جدامهم " .. عليا : اخي العزيز هزاع ممكن آخذ دراجتك ..؟ هزاع : اتريي بفكر .. منصور " قام عن الدراجه " : ها خذيها انا ما أبا آلعب .. عليا " وهي تركب " : مششكور .. منصور : آلعفوو .. هزاع : وأنا مححد يبا يركب دراجتي .. نورة " فهمت انها هي المقصودة " .... عبدالله : غريبة نوير ما تبين تركبييين ..! نورة " سارت بعيد عنهم " هزاع " تم يضحك عليها " يطالعونه باستغراب : أأ .. بلاكم آذكرت شئ .. يلسسوا يلعبون بالدراجات .. بعدين اتيمعوا فـ مكان واحد .. هزاع " وهو راكب دراجته " : نصور تعال دز دراجتيه شوي .. ناصر " ع نياته " : انزييين .. " وقف ناصر ورا الدراجه ويبا يدزها , ضغط هزاع على البترول والبريك بنفس الوقت ويتطاير التراب كله ع ناصر " هزاع : هههههههههههههههههههههههه .. عشان اتعرف اتصب الجاهي علييه عدل مرة ثانية .. ناصر : يالككككككككككككككككككككككككككككككلب والله اراويك .. " والكل يضحكون عليه وسار يغسل ويهه" . . الفليل الساعه 11 متيمعين الشباب والبنات ورا المنصه وين المنطقه اللي يسوو النار فيها .. ومسوين دائرة عليها .. عبدالله : نبا نلعب لعبة .. حامد : انزييين شو .. نورة : لعبة الشلات .. عبدالله : من زين الاصوات .. روضة : لآ عآد في حد صوته حلو .. ناصر " بصوت محد سمعه غير روضة " : طبعاً تقصديني أنا صح ..؟ روضة " اكتفت بنظرة عشان ما يكلمها مرة ثانيه " .. نورة : يلا أبدوا .. راشد : يلا حامد أبدأ .. حامد : اوك ..~ بهديك يالغالي وياليــــت .. تقبل هديت قلب مضنـــــــاك من خافي الوجدان عديـت .. قول صريحٍ يطلب رضـــــــاك ياسيد عيني ماتمنيــــــــت .. غير الحياه بقـــرب لامـــــــاك كل العذارى عنهم اقفـــيت .. حبك ملكني بطيــــب حسناك هذا سؤالي وصوبك انشيت .. جـــيل وفيه العد ينصــــــاك عايش بقربك ماتهنيتــــــت .. اسال لبكره كيف دنيــــــاك عدت النظر صوبك ورديـــت .. عينن تمنت شوف رويــــــاك هل كيف لو تبعد وصديـــت .. كيف الحياه بيوم فرقــــــاك صبح ومساء والليل ونيــت .. ابكي خيالك كيف بنســـــاك { خنقته العبرة } هذا حياتي وانت امقفـــــيت .. كيف الحياه بصد مغــــــــزاك وسوالم ..~ الكل : صح لسانك .. حمدة ~ أخوويه مب طبيعي شئ فيه اكييد شئ .. انا لازم اكششف هالشئ اللي فيه لازم ..~ عبدالله : حامد منو هاي اللي معذبتنك ..؟ حامد " نش عنهم وسار بعيييد .. سار لمكاان يمكن يهدييه .. وقف حذال شيره كبيره .. مساند ويهه على جذعها .. كأنها بتعطيه الحنان .. " حامد " وبصوت شبه مسموع " : آآآآآآخ يا روضة .. لين متى بتعذب عشانج .. والله تعبت والله .. اكره نفسي بمجرد التفكير انج بتصيرين حرمة اخوي .. واكره اخوي آكثر .. لكن هو شذنبه ..؟ شذنبه ..؟ .. يا ليييت انتي مكتوبه لي .. يا لييت .. ما اتخيل احد بيحظنج غيري .. ما اتخيل حد بيلامس ويهج غيري .. يمسسح دموعج .. يلمس ايدينج .. ما اتخيل ,, كيف اعيش بلياج يا روضه .. كييف .. " ينزل شوي شوي لين تحت ويبهته تتيرح اكثر " رووووووووووضه .. ما اتخيل انكم بتصيرون لبعض بعد كم اسبوع .. ما اتخيل ..~ وما حسس إلا بإييد تربت على جتفه ... . . . عند الشباب و البنات .. استغربوا من حامد بعديين كملوا لعبهم عادي .. ع الساعه 12:30 نص الليل ,, بعد السوالف واللعب , البنات سارن خيمتهن , و الشباب كذلك .. عبدالله " يهمس لـ ناصر " : اخوك شو فيه .. ناصر : تعال نسيته .. ما ادله والله .. هذا مستحيل يصارح .. عبدالله : احسسه فيه شئ .. ويدخل حامد عليهم والكل صد صوبه .. استغربوا من منظر ويهه .. منصور : بسسم الله حامـد شو فييـ .... حامد " وهو يصارخ " : لاا حد يسأل .. ولا يقول شئ .. كيفي بزوالي اسوي اللي اسويه .. مب كافي حرمتوني من شئ احبه .. مب كافي ..؟! ناصر " وقف عشان يهديه " : شو فيك .. حامد " وهو ما يحس باللي يقوله " : آنته آخر واحد تتكلم .. انته اللي خربت حلم حياتي .. انته اللي خذتها مني انته .. انته هدمت حياتي انته .. ناصر : لا تستويلي شرات اليهال .. وعن هالرميسات اللي ما منها فايدة تفهم ..! " كل اللي فـ الخيمة يطالعونهم باستغراب " حامد : جب اقولك .. انته ما تفهم ..؟! ماتحسس ..؟! اقولك خربتلي حياتي .. وترمس بعد .. يا قوات عينك ..!!! ناصر " ما حسس بعمره ولا بـ طراق ع ويه حامد خله مكان الصفعه حمره وامتزرت عيونه دموع " .. حامد " وايده ع مكان الصفعه " : مشكوور اخوي .. ايي منك أكثر .. هذا اللي بيحل مكان ابوي , وبيصونا .. وكل اللي يستويلي من سبايبك ..! " وطلع من الخيمة وشغل سيارته وروح " قبل لا يدخل عند الشباب ,,. حس بإيد تربت على جتفه .. لف ورا شاف **** وفتح عينه من الصصدمه .. ويقول فخاطره : يارب ما تكون سمعتني .. ما ابا .. بنذل لو عرفت .. والله بنذل .. : من صدقك هذا اللي تقوله .. حامد " بعده على سكرات الصدمه " .. : افا يا حامد .. يا عزوتي ياللي اشد الظهر فيك .. ياللي كل ثقتي فيك .. تخون اخوك ..؟! .. تخون ناصر ..؟! حامد : حمدة دخليج لا تعاتبينني .. لا تزيديني اكثر من اللي انا فيه .. حمدة " وهي تصارخ عليه " : روضة عن جريب بتصير على ذمة اخوك اتعرف شو يعني على ذمته .. يعني انته بمجرد التفكيير فييها تخونه .. هذا اخوك .. من لحمك ودمك .. عشت كل عمرك وياه .. على آخر شئ تخونه .. وعسسب بنت .. حامد " قاطعها " : حمده اسكتي .. يرحم والديج اسكتي .. ما ابا حد يعاتبني ما ابا .. روضة مب أي بنت .. روضة سسكنت قلبي اتعرفين شو يعني سكنت قلبي .. كيف انساها كييف ..؟! " وروح عنها بدون ما يسمع أي رد .. " ,, وبعد ما ظهر من الخيمه .. وشغل سيارته وروح .. كان يسوق بسسرعه .. جنونية .. كان همه ثلاث اشخاص .. روضة وناصر وحمده .. يفكر بـ كلام حمده اكثر عن أي كلام ثاني .. ويفكر بحبه لـ روضه .. ولخيانته لـ ناصر .. ودموعه ماليات ويهه .. وكان النظر بالنننسسبه له مشوش بسبب دموعه اللي كانت فـ عيونه .. حــآآمد : ونهايتنا يا روضه نهايتنا ~ وو طاااااااااااااااااخ .. احتراق .. تكسسر اجزاء من الجسسد .. ما النهاية ..!! فـ تابعوني بالبارت السادس .. |
الساعة الآن 10:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir