![]() |
الجزاء 5 اليازيه و سلامه و ميان يالسين عالكراسي و يطوووف خالد من جدامهم و يطالع اليازيه و يبتسم و يفر ورده حمره عالارض و يدوسها .. اليازيه منصدمه ... و تسكت .................................................. ..................... في الشقه ** الام : حبيبتي يزويه صكي البلكونه عن يدخلج برد اليازيه بصوت حزين : انشاء الله امي و تطلع الام سلامه : سمعتي امج ؟! اليازيه : اففففف سلامه اسكتي انتي بعد .. خليني مرتاحه في البرد سلامه : از يو لايك لحظه صمت اليازيه : سلامه ... سلامه : لبيييه اليازيه : شو تتوقعين كان قصد خالد يوم سر الورده و داسها .. سلامه : ممممممم و الله ما ادري انا بروحي افكر اليازيه : تتوقعين زعل ؟؟ سلامه : هيه اظني قصده انج جرحتي بالنظره اللي عطيته اياها اليازيه : يا الله .. انا ليش سويت جي سلامه : بالعكس سويتي زين .. عالاقل عرف انج مب مال هالسوالف و المفروض بعد ترمسين سعيد و تخلينه يفهمه انج بنيه محترمه بنت ناس و عرب اليازيه : لا شووووووو .. حرااام عليج سلامه : تحبينه ؟ اليازيه : هااااا .. لا .. هيه .. لاااا طبعا .. جيه قلبي شارع اي حد اشوفه احبه ؟ سلامه : بعدج ما نسيتي خليفه ؟ اليازيه : خليفه........ اااااااااه اااااااااااااه .. خليفه ذكراه بترافجني لين القبر و مستحيل انساه سلامه : عقب اللي سواه فيج بعدج تحبينه .. اليازيه : لا يا سلامه .. انا ما احبه .. و لا اكرها سلامه : ما تكرهينه ؟! معقووله اليازيه : سلامه اللي يحب ما يكره .. و ثانيا انتي ما حبيتي عشان تحسين فيه و تكمل .. خليفه جرحني .. جرحني جرح ما يبرى .. عشان جي اقولج ما بنساه .. لان جرحه غزيييير في قلبي و تصيح اليازيه .. سلامه تظم اليازيه : حبيبتي يزويه لا تخلين واحد مثل هذا ينزل دمعه من دموعج الغاليه .. اليازيه تمسح دموعها و تبتسم .. .................................................. ............... يرن موبايل سعيد .. سعيد : مرحبا السااااع خالد : هلا بو عسكووووور .. شحالك ؟ سعيد : يسرك الحال .. و انته شحالك ؟ خالد : حالي .. ههههههه سعيد : خالي .. شو يضحك؟ خالد : و الله يا ولد اختي .. اضحك على عمري .. اخر زمن قمت الجأ لك .. سعيد : جيه مب تارس عينك ؟ خالد : اسمع يا سعووود .. من شفت البنيه و انا حالتي حاله .. لا مذاكره اعرف اذاكرها و حتى كيلي اللي هي كيلي ويهها ما قام يتشاهد سعيد : هههههههه منو هاي كيلي ؟ خالد :هاي ربيعتي .. المهم .. خلها عنك احينه .. انت تتحراني متصلبك ابا اسولف وياك سعيد : اخو امي عالعين و الراس .. بس تغلط عليه لا و مليوون لا خالد : افااااا يا بو عسكوور .. زعلت ؟ سعيد : لا و لا يهمك ..يا بو ولييييد خالد : انزين سعوود اسمع .. اباك تيــبلي رقم اليازيه باي طريقه سعيد : خير خير خير ؟ شو امرتني ؟ خالد : بليز بليييييييز سعووود و هاي اول مره اترجى واحد في حياتي سعيد : خالد ! انته تخبلت ! عقب النظرات و التجريح بعد تبا رقمها ؟! خالد : و الله يا سعوود مب رايم احط لقمه في حلجي و لا اذاكر و انا ورايه امتحانات .. دخيلك يا بو عسكووور بس ابا اسمع حسها و اوعدك اني مول ما برمس .. سعيد : مصر ؟! خالد : وايد واااايد ما تتخيل كيف انا مصر هههه سعيد : انت تامر يا بو وليد .................................................. .................. سعيد : الوووو ميان : الووووو هلا سعيد والبقيه تأتي |
سعيد : الوووو ميان : الووووو هلا سعيد سعيد : هلا و غلا ميانه .. شحالج ؟ ميان : بخير و سهاله .. شحالك انته .؟ سعيد : حالي من حالج .. اقوول ميوون ميان : لبيييه سعيد : ممكن طلب ؟ ميان: ممكن و نص .. آمرني سعيد : ما يامر عليج عدو .. بس توعديني انج ما ترديني ميان : و غلاتك ما بينردلك طلب سعيد : تسلمين الغاليه طوول عمرج اصيله .. و الله يالغاليه اباج تعطيني رقم ..... احم .. رقم .. اليازيه ميان : منو ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ سعيد : ادري ان هالشي مستحيل ترظيبه لربيعتج .. بس دخيلج لا ترديني ميان : سعيد انت شو تقووووووول ؟! مستحييييييييييل سعيد : والله ما بقولها انج انتي اللي عطيتيني اياه ميان : لا ابويه انا ما يخصني تباه خذه من سلووم سعيد : انزين و كم رقم سلووم ؟ ميان : جيه مب عندك ؟ سعيد يتمسكن : لا والله ميان : عيل مالك نصيب في الرقم .. سعيد : لحووووول .. يعني ما شي امل ؟ ميان : شو بغيت منها ؟ سعيد : مب انا ! خالد اللي يباها ميان : خالك خالد ؟ سعيد : هيه خالي لا باركت في الساعه اللي استوى فيها خالي .. ميان : هههههههه ميان : شو يبا من اليازيه ؟ سعيد : تساليني انا و انا اللي ظايع بينهم ميان : قولي و انا بقول لليازيه سعيد : شوووووه ؟ لا اميييييييي لا تقوليلها و لا اقولج .. اصلا انا موول مابا اليازيه تعرف اني رمستج ميان : ليش عاد ؟ سعيد : اخاف اطيح من عينهم .. ميان : اصلا هاييلا معقدات عيل حد يرفظ وايد مثل خالك .. مزيون و يدسر في لندن و اصل و فصل .. اسميها خديه سعيد : المهم ميوون .. بخليج احينه .. و للحديث بقيه انشاء الله باجر في الهايد بارك ميان : اوكيك انشاء الله سعيد : بسسس تعالي باجر منوكت ميان : ليش ؟ سعيد : اباج في خدمه ميان : اوكي و لا يهمك .. اربع و نص انا هناك سعيد : ما تقصرين الغاليه .. يلا بااي ميان : باااي .................................................. ................................ الام : ويه يزويه ! بعدج راقده .. قومي .. يلا امايه قومي اليازيه : امي خليني راقده .. بليز .. الام : نحن طالعين .. اليازيه : انزين عادي اطلعوا .. و انا بتم ويا البشكاره الام : حتى سلامه بتيي ويانا .. اليازيه : هيه ما عليه امايه الام : على راحتك .. ما تمريني بشي امايه ؟ اليازيه : هيه ابا سلامتج .. .................................................. ...................... تمر ساعتين و اليازيه في الفراش تتجلب و تفكر في خالد .. لبست اليازيه كوتها الرمادي و طلعت من الشقه .. و يلست تتمشى و تفكر .. و بدون ما تحس لقت عمرها في الوايد ليز في وسط الزحمه .. اليازيه : امي بسم الله انا شو يابني هني .. لو تميت في الشقه احسن .. تمت اليازيه زايغه و في نفس الوكت خالد ما فارق تفكيرها .. و قررت تدخل داخل و تطلبلها شي تشربه لان الجو كان وايد بارد .. يلست في اقرب طاوله .. و طلبتلها كوفي .. و تمر دقايق و ساعات و اليازيه مب حاسه بعمرها تــتــفرج على الساير و الراد .. و فجاه .......... يدخل خالد و شلة شباب خليجيين و وياهم شلة بنات اجنبيات ..و من الصدمه ظهرت اليازيه من المطعم بدون ما تدفع الفاتوره و كتمت غيظها و صيحتها و تمت متمالكه عمرها لين ما ركبت التكسي .. اليازيه : تيك مي تو اني بارك .. the driver: is it ok if i take u to the regent park اليازيه : يس .................................................. .................. في الحديقه .... تمشي اليازيه عالبحيره و من القهر مب رايمه تصيح .. لان اللي فيها اكبر وااااااااايد من الصياح .. اليازيه بينها وبين نفسها : ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه .. اليازيه لا يكون حبيتي ؟ لا مستحيل .. هذا واحد ما يستاهل حبج .. لااا اليازيه لا تعيدين الغلطه و تحبين مره ثانيه .. الحب مب سهل ! بسسسس .. بس الحب مب في ايديه .. ياربييييي .. ليش ليش ؟! ليش الحب مكتوب علينا .. تمشي و تمشي في الحديقه الواسعه المتروسه بالورد .. و تتساند على جذع الشيره .. و تغمظ عينها و تصيح .. .................................................. .................... الام : ياربي .. اليازيه وايد تاخرت محبه : اتصلتبها مليون مره بس ما تشله الام : ليكون خطفوها !! محبه : لا اعوذ بالله .. انشاء الله الحين ابويه و سلامه بيلقونها .. اكيد تتمشى في السوق و نست عمرها الام : بس البشكاره تقول انها طالعه من 4 ساعات ! يعني مب معقوله بتم هالكثر في السوق .................................................. ......................... و بعد مرور اكثر من 7 ساعات .. الام : دخيلك عبدالله بلغ الشرطه .. الاب : فكرت في الشرطه .. بس ما يستوي نبلغ لين ما يطوف يوم كامل الام تصارخ : و انا شووووووووو يصبرني يوم كامل .. هكي الشمس اختفت و يزوي لين احينه ما ردت .. الاب : انزين شو في ايديه ؟! ما خليت مكان ما دورتها فيه الام : سلامه هاتي شيلتي .. الاب : وين وين ؟ الام : وين بعد ؟! بسير ادور ظنايه حست اليازيه بقطرات المطر .. فقامت .. اليازيه بينها وبين نفسها : الحين اروح شو اسوي . اكيد قوم امي يحاتوني و مابفتك من اسالتهم .. احسلي اتاخر بعد شويه .. بس .......... مب زين الدنيا اظلمت .. و تمشي مروحه للبيت ... ترن ترن .. ترن ترن .. الام : سلامه شلي موباليج .. بسررررعه يمكن اليازيه سلامه : الووو ميان : من طول الغيبات ياب الغنايم .. وينكم اليوم ؟ سلامه : اففففف ميانوو مب وكتج انتي الحين ميان : افا ليش ؟ وقالت سلامه لميان السالفه كلها .... .................................................. .................... |
في الهايد بارك** ميان : سعيد خالد سعيد خالد خالد : هااااااااا ؟ ليش ما ياو ؟ ميان : تقول سلامه ان اليازيه من الصبح ظاهره من البيت و لين احينه ما ردت و كلهم يدورونها خالد بخوف : اليازيه!!! ميان :هيه .. سعيد : اخاف الا قلتيلها ان خالد يبا رقمها ميان : لا حشى عليه .. و الله اني ما رمستها من البارحه خالد : عيل شوووو ؟ اخاف الا شي استوابها ميان : بخليكم الحين .. باي خالد : وين وين وين ؟ ميان : بسير بيتهم بطالع شو صار .. ردت و الا ما ردت خالد : هيه دخيلج بسرعه .. و لا تنسيني دقيلي طمنيني .. اوكي ميان : اوكي .................................................. ............. و تدخل اليازيه الشقه الكل يركض صوب الباب .. الام : فديييييييييييييتج وين اختفيتي ؟ اليازيه شوي وبيغمى عليها الام : بسم الله على بنتي .. بلاج امي ؟ اليازيه تلوي عالام و الدموع في عينها سلامه : حبيبتي يزويه شو فيج ؟ محبه : اليازيه حد سوابج شي ؟ اليازيه : اسكتوا ارجوووووكم عشان خاطري اسكتوا .. خلوني اصيييح .................................................. .............. تدخل ميان .. السلام عليكم الام : هلا ميان ميان : خالووه وين اليازيه ؟ ردت ؟ الام : هيه في الحجره و يا سلامه ميان : اوكي وين حجرتها ؟ الام : اللي ع يمينج .................................................. ............. الام : محبه اتصلي ببوج و هزاع طمنيهم محبه : طمنتهم .. و الحين يايين بس مروا يشترون عشى .................................................. ............. في الحجره ** سلامه : يزوي .. بلاج ؟ مب معقوله كل هذا عشان خالد اليازيه : والله يا سلامه انا بروحي ما ادري شو فيني .. سلامه : انزين وين كنتي طول هالوكت ؟ و ليش ما كنتي تردين علينا ؟ اليازيه : حسيت بضيج فقلت اغير جو .. و للاسف يريتني ما طلعت سلامه : ويدي ليش ؟ اليازيه تمش الدموع من عينها : شفت خالد و يا وحده انجليزيه سلامه : هههه اليازيه ! معقوله ! اليازيه : والله ما اقص عليج سلامه : صدق انج سخيفه ! يمكن زميلته مال الجامعه و الا .. ما تدرين اليازيه :مستحيييييييل لان خالد كان لاوي عليها شوي و بيشلها من الارض .. و الضحك .. الله لا يراويج اللي شفته و تدخل ميان ميان : يزوووووووووي الحمد لله عالسلامه اليازيه تبتسم الله يسلمج سلامه : الله يابج يا ميانوو ميان : خير ؟ و تقول سلامه لميان السالفه كلها .................................................. ............... خالد : اففففففف .. مب حاله هاي .. دقلها بسرعه سعيد : ياخي اقولك موبايلها مغلق خالد : انزين انت تدل بيت اليازيه ؟ سعيد : لا والله خالد : و الحل ؟! سعيد : الحل انك تتريا لين ما ميانو تتصل .................................................. ............... ميان : اهاااااااااااااااااااااااااا .. عيل هاي السالفه و كل ها عشان حبيب القلب اليازيه : قوموا نشوا سلامه تطالع ميان : وين انشاء الله ؟ اليازيه : خلونا نسير نتحوط جدى شقه خالد .. ميانو ادلينها صح ؟ ميان : هيه بس .. سلامه : بس مستحيل امج تخلينا عقب اللي سويتيه يالخديه اليازيه : لا ما عليكم انا بقنعها .. امييييي اميييييييي الام : عيوني اليازيه : امي احس اني يوعانه .. ممكن نسير انا ربيعاتي نتعشى برع ؟ الام : لا حبوبه .. ابوج الحينه ياي و يايب اكل وياه اليازيه بخيبة امل : امي بلييييييييز .. احس اني لازم اغير جو .. ووالله ما بنتاخر الام : هيه عشان ترفعيلي الضغط و تخليني احاتي اليازيه : لا امي لا تحاتين و الله ما بنتاخر .. الام : يعني لازم ؟ اليازيه تسمي عمرها تغمظ : بليييييييييييييييز الام : هههه اوكي ماما .. بس ع شرط تاخذون هزاع وياكم اليازيه : اوكي .. بس وينووه ؟ اليازيه : لا امي نحن وايد مستعيليين يلا باااااااي الام : الله يحفظج امي .. .................................................. ........................ في الاجدوردرود ** ميان : على ما اظن شقته في هالعماره .. اليازيه : وين تتوقعينا نلقاه الحين ؟ ميان : هو الحين يترياني في الهايد بارك اليازيه : ليش ؟! ميان بتوتر : هاا .. لا عشان .. عشان .. هيه .. لان افففف سلامه : بلاج توترتي ؟ اليازيه : ميان .. الصراحه و ما نبا غير الصراحه |
.. هيييييه انج اليازيه : اني ..........؟ سلامه : ترمسينه الحين اليازيه : الحين ؟؟؟؟؟؟!؟!؟؟ سلامه : ادري انا الساعه 8 الصبح .. بس ما عدنا حل غير هذا اليازيه : انزين و محبه ؟ ميان : و ما بتزعلين ؟ اليازيه : افا عليج انا ازعل من سلوم و لا ازعل عليج سلامه : عشان سفرتيني وياكم تبين تذليني ؟ اليازيه : ههههههه اسولف حبيبتي .. المهم احينه ميان : الصراحه خالد درى انج ظايعه و يحاتيج .. اليازيه : شدراه ؟ ميان : يوم ما ييتوا البارك قالي اتصل بج لكن ما رديتي فاتصلت بسلووم و قالتلي انج ما رديتي البيت من الصبح .. اليازيه : و يدري اني شفته اليوم الصبح و يا ربيعته ؟ ميان : لا ما ظني .. اليازيه : انزين دقيله طمنيه .. ميان : والله ؟!؟ سلامه : ما سمعتي البنيه ! اليازيه تطالع سلامه و تبتسم .. .................................................. ............... سعيد : مياااااااااان ميان : سعيد قول حق خالك ان اليازيه بخير و الحين هي و يايه في الاجوردرود .. سعيد : انزين عطيني برمسها ميان : لا سوري .. باي .................................................. ................ سعيد : بو وليييييييد خالد : اففففف شو تبا انته بعد .. سعيد : ميون رمستني توه خالد ينط من الكرسي : احلف ! سعيد : ههههه و الله .. خالد : انزين الزبده .. شو قالت ؟ سعيد ينزل راسه : ما ادري شو اقولك يا خالي خالد : قوووووووول .. اليازيه بلاها ؟ سعيد : اليازيه .. كانت حبوبه .. و طيوبه .. بس الله يرحمها خالد من الصدمه يلس عالارض سعيد : خلوووووووود ! اسولف وياك خالد : يعق جوتيه و يفره على سعيد .. الله يغربلك من ولد اخت سعيد : هههههههههههههههههههههههه لا تظرب اوكي .. مب اصغر عيالك خالد : ههههه الحمد لله .. عيل وينها ؟ سعيد : ما ادري .. بس تقول انهم في الاجدوردرود .. خالد : في الاجدوردرود ! و نحن شو نسوي هني .. طوف جدامي .................................................. ................. في مطعم مروش اللبناني سلامه : شو بتطلبون ؟ ميان : ممممممممممم .. خلينا اول نطلب مقبلات اليازيه تتنهد : مستحييييييييييييييييييييييييييل ! سلامه و ميان : شووووووو بعد ؟! ليكون خالد اليازيه : ههههههههههه تعالول بسرعه سلامه : وين ؟ اليازيه : هكو نبيل شعيل ووووووووووو عبد الله رويشد في الكوفي شوب اللي جدامنا سلامه : جذااااااااااااااااااااابه ! اليازيه : واللللللللللللللللله ميان : عندج ورقه و قلم ؟ اليازيه : هيه يلا بسرعه .. سلوم انتي يلسي هني عشان محد ياخذ طاولتنا .. سلامه : طبعا بيلس هني عيل تبيني اسير الكوفي شوب و هو متروس رياييل ميان : كيفج بس يزوي انتي لازم تيين ويايه اليازيه : طبعا بيي ! يلا بسرعه .................................................. ........................ خالد : عطني رقم ميان .. سعيد : ليش ؟ خالد : ابا اطالع هم وين سعيد : لا ما يحتاي .. انا رمستها و قالتلي انهم في مرووش .. خالد: اوووه يعني قريب من هني سعيد : هيه .. اوييييه هكم في الكوفي شوب خالد : شو يسوون ! سعيد : هههههههههههههه يالسين ويا نبيل شعيل خالد : عيل تعال ويايه اوني ابا توقيعه سعيد : هههههههه اوكي ههههههههه .................................................. ........................... ميان : الصراحه انا وايد معجبه فيك و في صوتك اليازيه : و حتى انا ما تنزل غنيه من اغانيك الا و عندي اياها .. ميان : انا وايد تعيبني غنيه طبعا غير .. وايد حلوه حتى ....... و قبل ما تكمل كلامها سعيد : السلام عليكم الكل عليكم السلام و الرحمه ميان : سعووود ! شو يابك ؟ سعيد : ممكن توقيعك ؟ خالد يطالع اليازيه و يبتسم .. و ينزل راسه تمشي اليازيه و ميان متجهين للمطعم خالد : يمشي ورا اليازيه و يغني : ما ينجبر قلب على قلب .. مدام قلبك ما هواني .. لحبكم و لو اخر الحب و لا انته الوحيد بزماني اليازيه تبتسم .. ميان توجه الكلام لخالد : ياخي البنيه ما تباك غصب ! خالد تم واقف في مكان مصدوم .................................................. ....................... سلامه : الله ياخذ بليسكم تاخرتوا اليازيه : سلامه .. شفت خالد سلامه : وين !؟! ميان : اظني يوم شافونا ياو يستهبلون اونهم يبون توقيع نبيل شعيل اليازيه : ميوووون شحقه تقولين ( تقلد صوت ميان ) ياخي البنيه ما تباك غصب ! ميان : هههههههههههههههههههه سلامه : ههههههههههههه ميون قالت جي اليازيه : هيه ههههههههههه ترن ترن ترن ميان : الو سعيد : ميون تعالي برع شوي ميان : ليش ؟ سعيد : خالد يبا يرمسج ميان : اوكي ميان : اقووول بنات طرفه تباني شوي .. بسيرلها بسرعه لين ما اييبون الاكل و برجع سلامه : بروحج ؟ ميان : هيه ما بتاخر .. هم في ماكدونالدز سلامه و اليازيه : اوكي .................................................. ...... |
تمشي اليازيه و ميان متجهين للمطعم خالد : يمشي ورا اليازيه و يغني : ما ينجبر قلب على قلب .. مدام قلبك ما هواني .. لحبكم و لو اخر الحب و لا انته الوحيد بزماني اليازيه تبتسم .. ميان توجه الكلام لخالد : ياخي البنيه ما تباك غصب ! خالد تم واقف في مكان مصدوم .................................................. ....................... سلامه : الله ياخذ بليسكم تاخرتوا اليازيه : سلامه .. شفت خالد سلامه : وين !؟! ميان : اظني يوم شافونا ياو يستهبلون اونهم يبون توقيع نبيل شعيل اليازيه : ميوووون شحقه تقولين ( تقلد صوت ميان ) ياخي البنيه ما تباك غصب ! ميان : هههههههههههههههههههه سلامه : ههههههههههههه ميون قالت جي اليازيه : هيه ههههههههههه ترن ترن ترن ميان : الو سعيد : ميون تعالي برع شوي ميان : ليش ؟ سعيد : خالد يبا يرمسج ميان : اوكي ميان : اقووول بنات طرفه تباني شوي .. بسيرلها بسرعه لين ما اييبون الاكل و برجع سلامه : بروحج ؟ ميان : هيه ما بتاخر .. هم في ماكدونالدز سلامه و اليازيه : اوكي .................................................. ...... خالد : ميان ليش قلتي هالرمسه ؟ ميان : هههههه هاي الصراحه خالد : ليش هي ما تحبني ؟ ميان : هي عرفتك اصلا عشان تحبك خالد : لا صدق ميان بلاها اليازيه ؟ ميان قالت لخالد السالفه خالد : معقوله ؟! اليوم الصبح شافتني و انا ما ادري ؟! ميان : يعني اجذب عليك ؟! خالد : لا محشومه من الجذب .. بس ميان : بخليك احينه اكيد حطوا الاكل .................................................. ........ ميان : هاي بنااات اليازيه و سلامه : هاياااااااات .. تاخرتي ميان : شو اسوي عاد انتوا تعرفون طرفووه و خرابيطها اليازيه : ههه و حليلها خليها تيي تتعشى ويانا ميان : لا هي يالسه و يا ربيعاتها و على ما اظن تعشوا و خلصوا و يدخل خالد المطعم و يتوجه لطاوله قوم اليازيه خالد : اليازيه ممكن ارمسج شوي ؟ اليازيه ساكته خالد : ارجوووج اسمعيني سلامه : تسمع شووووه ؟! اليازيه مب مثل هالبنات .. اذا تبا تلعب العب على وحده غيرها خالد : اليازيه انتي فاهمتني غلط و تقوم اليازيه و تطلع من المطعم .................................................. ....................... خالد : انا شو سويت عشان تعاملني بهالطريقه .. و يطلع خالد من المطعم .................................................. ...................... سلامه : ميان ادفعي الفاتوره و انا بسير اطالع يزوي ميان : اوكي بسرعه الحقيها .................................................. ......................... سلامه : اليازيه اليازيه اليازيه : هااا طلع من المطعم ؟ سلامه : حرام عليج ليش سويتي جي .. وحليله تفشل اليازيه : انزين الحين شو تبيني اسوي ؟! خلاص عاد لا تلوميني ادري اللي سويته غلط ميان : هلا .. اليازيه معقوله اللي سويته ! اوكي قلنا مقهوره منه بس عيب اللي سويته اليازيه : اوكي ميان ابا اطلب منج طلب بس بلييز لا ترديني ميان : امري .. اليازيه : ممكن تسيرين تلحقينه و تقوليله ان مب قصدي اللي سويته سلامه : ترييني انا بسير وياج اليازيه : لا انتي تمي ويايه سلامه : لا انا بسير وياها اخاف تقوله كلام زياده ميان : ههه يلا عيل بسرعه تعالي .................................................. ................. ميان و سلامه بصوت عالي : خااااااااااااااااااااالد سعييييييييييييييد خالد يلتفت صوبهم : نعم ؟ سلامه : ممكن نكلمك شوي ؟ خالد : مابينا كلام يا سلامه سلامه : ادري انك زعلان من الحركه اللي سوتها اليازيه بس صدقني اليازيه تحبك خالد بصوت فرح : تحبني ؟! سلامه : هيه تحبك و تموت عليك و تكمل اصلا انت ما تدري هي شو سوت يوم شافتك ويا الانجليزيه اليوم الصبح بغت تتخبل خالد : و الله يا سلامه .. ان هاي وحده من ربع ربعي .. سعيد : صدقيني يا سلامه انا في حياتي ما شفت خالي جي .. هذا ويا ويهه صدق يحبها ! سلامه : هههههه المهم احينه اليازيه طرشتنا بس عشان نتاسفلك من الحركه اللي سوتها .. لانها حست انها غلطت .. يلا بااي خالد : سلاااامه سلامه : هلا خالد: ممكن طلب ؟ سلامه : اوكي خالد : بعطيج رقمي و الله يخليج اقني اليازيه انها ترمسني سلامه بتردد : هاا .. و تسكت سلامه : اوكي خالد : بس دخيلج فهميها ان مب قصدي شي بس ابا اسمع صوتها لاني من شفتها و انا حالتي حاله سعيد : عندج ورقه ؟ سلامه : لا هههه .. ميان : انتوا ويه ترقيم .. ههههه احيد اللي يبا يرقم يكون مستعد خالد : سلامه ممكن اكتب الرقم على ايديج ؟ سلامه : انت نقلني اياه .. خالد : اوكي اكتبي ........... الام : وييييه اليازيه انتوا هني !! اليازيه : اوووه هلا امي محبه : شو تسوين هني ؟ ووين قوم سلوم ؟ اليازيه : هاا .. لا ماشي ..توه مخلصين عشى و قوم سلوم ساروا الحمام يغسلون ايديهم .. و انتوا شو تسوون هني ؟ الام : ماشي سرنا بووتس ( صيدليه ) نشتري كريمات مال لندن .. عمووتج تمدحهم محبه : انزين يلا سيري ازقري سلوم .. بنروح اليازيه : هااا اوكي ترن ترن ترن سلامه : اوووه هاي يزوي اكيد تحاتي خالد : يبتسم عطيني برمسها سلامه : هههههههه الوو هلا يزوي اليازيه : يلا بسرعه تعالوا قوم امي يبون يروحون سلامه : قوم امج ؟ متى ياو ؟ اليازيه : توه سلامه : اوكي يايين خالد : ها مروحين ؟ سلامه : هيه .. خالد : انزين ما اوصيج اقنعيها اوكي سلامه : و لا يهمك .................................................. . محبه : وينج تاخرتي؟ كل ها في الحمام سلامه : سوري .. اليازيه تهمس في اذن اليازيه و تمست ايديها : هااا سلووم شو سويتي ؟ سلامه : هههه بعدين بعدين .................................................. ........ في الشقه ** اليازيه : سلووم يلا عاد قوليلي شو سويتي ؟؟؟ بليز لا تستهبلين سلامه : ما سويت شي .. بس قتله انه البنيه ما تباك اليازيه : شووووووووووووووووووووووو ؟! سلامه : ههههه اسولف اسولف اليازيه : سلوم بلا استهبال ! سلامه : ما شي قتله ان مب قصدج اللي سويتيه و هو بعد قال ان البنيه اللي وياه ربيعة ربيعه .. يعني ما يخصه فيها و بعد عطاني رقمه اليازيه : اكسكيوزمي ؟! سلامه : انا ما يخصني .. تبينه خذي ما تبينه كيفج اليازيه : طبعا ما اباه ! و يطووول الصمت سلامه : انزين ليش ما تكلمينه ؟ ما بتخسرين شي اليازيه : سلامه ؟! انتي تقوليلي جي معقوله ! سلامه : هيه نعم .. صح اني انا ما برضاها لاختي بس و الله يا يزوي .. ما ادري احس ان شي غريب في هالريال .. اليازيه : اكيد لعب بعقلج و قص عليج سلامه : لا ما ظني يبا يلعب شكله جاد اليازيه : جاد .. ما فهمت .. سلامه : تصدقين و لا انا فاهمه .. بس و يلست سلامه تحاول ويا اليازيه لين ما رظت تتصل اليازيه : انزين من وين اكلمه ؟ سلامه : طبعا من تلفون الشقه! اليازيه : و ليش مب من موبايلي ؟ سلامه : بس احسن من الشقه .. ناخذ حذرنا اليازيه : هااااااااا انتي قلتي حذرنا .. يعني اللي بنسويه غلط سلامه : اففففف .. يزوي اسكتي عاد .. كل ما قلت شي قلتيلي شي غلط و شي غلط ! اذا مب عايبنج كيفج انا ما بجبرج اليازيه : انزين بس متى تقولين اتصل ؟ سلامه : مممممممممم باجر اليازيه : و ليش مب اليوم ؟ سلامه : ههه اشوفج مستعيله اليازيه : لا بس ابا اعرف شو يبا يقول سلامه : لا تريي لين باجر .. اولا الحين نص الليل و عيب تتصلين و و ثانيا قوم ابوج في الصاله اليازيه : هيه صدقج .................................................. .............. خالد : سعوود .. تتوقع اليازيه بتتصل ؟ سعيد : همممم .. مدامك وصيت سلامه يعني ابشر خالد : صدق ؟! سعيد : هيه لان اليازيه وايد تعز سلامه و دوم تثق في رايها .. خالد : الله يسمع منك و..... يرن موبايل خالد خالد : سعييييييييييييييييييييييييييييييييييد ! موبايلي رن سعيد : هههههههه يلا بسرعه شله قبل ما تغير رايها خالد : ايهيييييييي .. هذا سلطان ! سعيد : هههههه صدق ان الحب مذله .................................................. ...... اليازيه : حبووه وين قوم امي ؟ محبه : ساروا يستاجرون سياره اليازيه بتعجب: ليش ؟ محبه : ابويه بيودينا برايتون اليازيه : وووو متى بنرد !!؟! محبه : ما ادري بس على ما اظن بنطول اليازيه تطالع سلامه و تحط ايدها على راسها سلامه : ههههههه وحليلكم محبه : ليش وحليلنا ؟ انشاء الله مب ناويه تيين ؟ سلامه : لاااا بس استهبل ع يزوي محبه : اها اوكي .................................................. ...... في الحجره ** اليازيه : و الحل ؟ سلامه : الحل .. مممم سلامه : محبه .. ممممم .. و لا يهمج انا بسير بسحبلج واير التيلفون اليازيه : و اذا سالتج سلامه : ما عليه انا بتصرف اليازيه : انزين بسرعه قبل ما اييون قوم ابويه .................................................. ............. ترت ترن ترن خالد يقفز من سريره و ياخذ الموبايل خالد يعدل صوته : الووووو الووووووو سلامه : الوووو خالد : اليازيه ؟!؟!؟!؟! سلامه زايغه : لا مممم انا سلامه خالد بخيبة امل : هلا سلامه سلامه : ها هكي اليازيه طول الليل و انا اقنعها خالد : و الللللللللللله !! ويني ؟ عطيني برمسها اليازيه توجه الكلام لسلامه : لا لا لا خلاص غيرت رايي ما با ازيغ سلامه معصبه : شو لاااا ازيغ .. غصبا عنج بترمسينه اليازيه ترتجف : احم .. الو خالد : الوو هلا اليازيه : صباح الخير خالد : صباح النور اليازيه : شحالك ؟ خالد : بخير .. صمت ........ اليازيه : سوري اذيناك من الصبح خالد : لااااا لااا عادي والله .. اصلا انا من البارحه اترياااج .. اترياكم اليازيه بخجل : والله خالد : هيه والله العظيم لحظه صمت ........ خالد : ممممم اقدر اشوفج اليوم ؟ اليازيه : هااااا خالد : تقدرين تين ؟ اليازيه : ها ممممممم .. لا خالد : افا< |
الساعة الآن 04:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir