![]() |
بداايه حلوة .. كسرت خاطريه نوف وحليلها .. أهم شئ لا تبطين عليــنا .. نرقب البارت الثاني .. وبالتوفيج حبوبه .. |
وير اآآآآآآآآآآآآآآآآآريوووو ؟؟؟!!!! |
حلوووة الرواية بس نوف تكسر الخاطر و نتريا البارت الي عقبه |
باك , طبعـا فالبدايه , احب اشكر كل من قيمني و شجعني استانست واايد ع ردودكم و تقيماتكم * احبكم * خخ خ لكم البارت :- تعلق بي تعلق وانا قلبي معلق عشقني هو عشقني و انا يا ناس اعشق بخبركم بعض الاششياء الموهييمه ُ خخ خ عمر , نوف , منصور , ميثه عمر / 19 سنه يشتغل في كليه الشرطه في دبي , و بتعرفون عنه اكثر بعدين نوف / 22 سنه تدرس بزنس , في جامعه زايد في بوظبي منصور / 25 سنه في الجيش , في العين ميثه / 16 سنه في ثاني ثانوي فطامي , سالم , مبارك , محمد سالم / 23 سنه في كليه الشرطه في دبي فطامي / 18 سنه سنه اولى جامعه , فاونديشن مبارك / 26 سنه و يا منصور في الجيش محمد / 19 سنه كليه الشرطه و يا عمر و سيف احمد , ميره , الريم , شما احمد/ 22 سنه يدرس هندسه طيران في الششارجه ميره / 21 سنه بطاليه , مخلصه ثانويه و قاعده فالبيت الريم / 17 سنه ثالث ثانوي في نفس سكول ميثه شما / 19 سنه ثاني سنه جامعه , تدرس ديزاين و هالسوالف > > *سالم , سار صوب البحر . . شاف البنات يمشون ف سار ع الطرف و يلس ع الحصى الي هناك ,, > (هناك . . حسستكم انكم وياي فالمكان لول ) * *سالم دق فون حق فلـانه* سالم: حي من سمع هالحس العنود: زعلانه انا , شو ها صارلك كم يوم ماتدري عني سالم: شسوي حياتي , مشغول و يا الاهل العنود: وانا , متى دوري ؟ متى بتي عندي ؟ اشتقتلك سالم : و انا بعد و الله متوله عليج العنود: تعال اليوم الله يخلييك سالم: تونا يايين حياتي , مايصير العنود: قولهم عندك دوام و له اي ششي , بس المهم اشوفك و الله تولهت علييك سالم: انزين الغناه بييج بس مب اليوم , باجر .. يعني مب حلوه اليوم واصلين , ارد الحين مايصير العنود * بنبره حزينه * : الحييين , مشتاقتلك ماقدر سالم: انزين انزين , بندي انتي الحين , وانا برد لج خبر *بند عنها , و سار صوب اخوه محمد و خبره ان عنده زام و بيرد بوظبي * . . . مبارك: ها اطفحن عزيزاتي .. . * و يفر عليهم كيس الاكل * منصور: هههههه عطه ها المينونتين , فطامي و شما عمر بلقافه : ها ها , بعييد عن فطامي , ميري مالتييه هاي , عن الغلط فطامي : طططاع ها اونه بيعدل السالفه , راح و خبصصها نوف تصاصر فطامي: سالم وين ؟ *فطامي تلف يمين و يسار ما شافت , الكل هني الا هو " وينه " * فطامي : محمد , سلوم وين ؟ محمد: راح الدوام , ام مبارك : عنبوه يا ها الولد ما ييلس مووول , دوام 24 ساعه عمر: افا يا ام مبارك , يعني انا مب تارس عينج ؟ ام مبارك : لا و الله انك ولديه و شرا سالم بس ها سالم الغالي *نوف ابتسمت* *عمر يخلي عمره زعلان* عمر: شو يعني ؟ طططاح سوقي ششو ؟ فطامي : يالله عاد , مايليق مايليق الدلع علييك , وش دخل الحمير في أكل الششعير عمر * انسسسسدح من الضضحك * : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا ماروم , ششو اخر جمله قلتيها اههه فطامي : حمدالله و الشششكر , العقل زينه باباتي ميثة: اييييييي , ترا انا تعبت من عيالكم , حد يسير ييلس يحرسهم , مافيني انا تعبت و اللله , انصصلخت نوف: انا بسير لهم , *فجأه * محمد: ششششششششششششيت *الكل سسكت , محمد يطالع الفون و مب مستوعب الي مكتوب , و كل العيون عليه , يتريونه ينطق , بلاه ؟ * فططامي: بسسم الله عليك خويه , بلاك ؟ *محمد ويهه تغير 180 درجه* مبارك * حس ان شي مستوي * : محمد , زيغتنا بلاك ؟ محمد: وصلني مسج ان محتجزين سياره سالم عمر : يعني سالم .. سوا حادث *احمد زاااغ و ربع بسسرعه صوب غرفتهم عسب يششل سويج سيارته و يسير صوب بوظبي , نوف سارت وراه عرفت ان بيسير صوب سالم , * . . محمد في خاطره : لا يكون البغام الي ساير عشانها وياه >< ياهي بلشششه , شسوي الحححين ؟ . . . . . *فالدرب , صوب المستشفى* أحمد: نوف , هدي ششوي .. . ان شاء الله مافيه شي نوف: عفيه احمد دق حق اي حد وياه , بس اطمن احمد: قبل ما نظهر مرمسنهم قالو مافيه شي بس ريله شوي نوف: احنا بعيد عسب جي يقولون ماشي , الله يخلييك احمد: هدي عمرج , ماشي فايده من الي تسوينه ترا *نوف تنهدت بقوه و يلست تدعي له * أحمد * في خاطره* : يالللله يا نوف , لهالدرجه تحبينه ؟ , اوووه يا احمد و الله انك متفيييييج . .. فكر في ربيعك الحححين لا تفكر في نوف >< . . بو مبارك : ام مبارك , خخير ان ششاء اله , مافيه شي الولد , و ترانا ششوي و بنوصل المسستشفى . , هدي عمرج *ام مبارك تزييييد في صصياحها و العبره خانقتنها مب رايمه ترمس * . . مبارك : عمر , اانا و منصور و محمد بنسير المستشفى , خلك عن البنات , مانقدر نششلهم عمر: ترتوب , طمني هاا مبارك : ان شاء الله . . فالمستشفى , أحمد*يربع صوب الرسبشن*: وييييينه ؟ سالم الـ . .. ؟ .. . . : حاليا في هذي الغرفه * و تأشر * بعد شوي بيدخل العمليات نوف : عمليات ؟ *أحمد مسكها من ايدها و مطها صوب الغرفه, و هي تطالع ايده و ايدها , انتبه لعمره و فجها * أحمد: سوري نوف* بدون ماتطالعه * : وين سالم ؟ أحمد: لا تدشين , انا بشوفه اول , و اذا الشي هين بخليج ادشين *نوف هزت راسها بالايجاب , احمد دخل * أحمد: شو سويت في عمرك يابويييه ؟ ليش السرعه ؟ سالم *بصوت متقطع* : ا ل ع ن و د , أحمد: سالم , نوف برا , وانت تقول العنود .. . حرام علييك يا ريال , هالسرعه اكييد عسب العنود , شفت شو استوى ؟ استانست هييه الحين يوم جي استوابك ؟ نوف * دشت و بصوت متقطع*: س ا ل م , سالم * صد صوبها و اكتفى بالابتسامه* *دخل الدكتور* الدكتور: يلا يا سالم , شد الهمه , بتدخل العمليات هلا [الحين] .. نوف: دكتور بنج كامل و له كيف ؟ الدكتور: طبعا كامل , في كسر بأخر الرجل و لازم حديده للكسر . . كت /\ دلوني شو اسوي احب اثنين وهقه اذا الاول ذبحني قتلني الثاني عشقه |
أححينُ سسـآلمَ يححب العنود صصّدقُ ><! كسسر خـآآطرريُ أححمدً > حبيتهً لولْ بـ خصصوصً موآآعيد تنزيل البـآرتاتُ محددهَ و لآ أيُ وقتَ ! تسسلمينُ & نررررررررررقبً البـآآآرتُ اليـآآيً =) |
الساعة الآن 05:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir