منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : أحبّـِـڪ ڪثِر مآ هلّـت ‘ عينيـے منْ غلآڪ دمـۈعْ . { آلڪآتبـﮧ: ظَۈۈآمَـے } (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=647415)

عميدة الدلع 11-09-2011 09:09 AM

بليز كملي البارت

ɴσσгα ♥☑ 11-12-2011 07:04 PM

تسلمين اختے عميدة الدلع بس صديقتيـﮧ ظَۈۈآمَـے كانت شوي مشغولـﮧ و ما خلصت البارت الثاني و الثالث انشالله باجر بتطرشلے اياهمـ و بنزلـﮧ .. تسلمين على المشاركـﮧ حبيبتے .. :Afk_r:

ɴσσгα ♥☑ 11-14-2011 07:43 PM

البارت الثاني

حمدان بخوف : شهد شششهد !!
شهد تفتح عيونها : م .. مم آفييني شيي
حمدان : لالالاا ششششهد غنآتي
شهد ميوده راسها : حمدان بس راسي يعورني مافيني ششي
وتوها بتنش ..
حمدان زخآهآ ..
شهد : اهـ ..
حمدان برعب : شششششههههد شوفيييج حبيبتييي ردي عليييه شششهد دخيلج حبيبي !!
,{ شلاها , }
حمدان وهو يزاعج :سلامه سيري هاتي عباتها بسسسرعه سالم هات مفتاح سسيارتييي
سالم بتوتر : حمدان ريولي
حمدان بعصبيه : بسسسسسسسرعه حد اييب مفتااااااح السسياره
ابو حمدان : اكووه مفتاحيييي تعال
حمدان : سلامووووووووووووووووووو سنه سنه
ام حمدان شويه وبتصيح : بسم الله عليها بسم الله عليييها حمدان ابويه طمني عنكم من توصلون ولاتسرع هب زين
*يت سلامه ويابت العباه ولبسوها بصعوبه وركبوها السياره وطيران لمستشفي توااام
حمدان بتوتر : ابويه ليش اتأخرو وليش دخلوها وماطلعو شو بلاهم !
ابو حمدان : اذكر ربك مب زين عليك جي ..
حمدان : لا اله الا الله ومحمد رسول الله ..
ابو حمدان يأشر : اكوووه طلع الدكتور
حمدان يركض صوبه : هآ طمنيييي
الدكتور : دنته جوزهآ { انته ريلها ؟ }
حمدان : هيه هيه خلصني
الدكتور : طيب متخفش مفيش حاجه بتخوف من أول الاكل و التعب الزيد مش حاجه كبيره طمن بالك { طيب ماتخاف مافيها شي يخوف بس من قل الاقل و العتب الزايد عليها سببت لها الدوخه وها مب حاجه كبيره يعني طمن بالك .. }
حمدان : البيبي بخير !!
الدكتور : اييييي بخير { هييه بخير }
حمدان يتنهد براحه : الحمدالله , انزين دكتور ممكن اشوفها ؟
الدكتور : طيب بس مطولشش { اوكيه بس لاطول
حمدان : من عيوني { ودخل عليها ..
*سحب كرسي ويلس عدالها ويود ايدها
حمدان : بصوت اشبه بالهمس / حبيبي زين جي خوفتيني عليج
تفتح شهد عيونها شويه وتبندهن ..
حمدان : حياتي ارتاحي لاتعبين عمرج ارقدي شويه انا بتم عدالج مابسير مكان
شهد : حم..دان...
حمدان : حبيبي ارتاحي .. انا عدالج
شهد : انا وين !
حمدان : انتي فقلبي وروحي غنآتييي ارتاحيي
شهد بتعب: شو استوا !!
حمدان : غنآتي عآد ماستوي شي انتي بخيير والبيبي بخير وكلنا بخير يالله حياتيييي ارقدي
*بو حمدان يدق الباب .. حمدان يظهر له
بوحمدان : هآ ابويه ! شحال حرمتك الحينه ؟
حمدان : بخير ابويه ماعليها شر اان شاء الله
بوحمدان : الحمدالله ., الحمدالله علي سلامتج بنتي
شهد بتعب : الله يسلمك ..
حمدان : ابويه اتصل فميه طمنهآ تحآتينا مسكينه
بوحمدان ماعليك الحينه بنسيرلها كلنا
حمدان : لالا انته سيرلها
بوحمدان : وانته وشهد ؟
حمدان : بتم يوم هني وخلاف بظهرها
بوحمدان مستغرب : ليش في شي ؟ وانا ما اعرفه !
حمدان : لا ابويه اطمن مافيها شي بس عشان انا اطمن عليهم اباها اتم تحت المراقبه هنييي
شهد بتعب: لالا غنآتييي ابا اظظظظهررر
حمدان : لا لا ماشي ظهره
شهد وشوي وبتصيح : ماحب المستشفيات ظهرنيي
حمدان يود ايدهآ : لا فديتج تميي بس يوم واحد عشانييي
شهد ماده البوز : مابا
حمدان : لا تبين
شهد : لا مابا
بوحمدان : ههههههه يالله ياديج وديايه بخليكم انا بسير ارمسس حرمتيييي احسن لي
حمدان يضحك : هههههه ابراييك انزين
شهد : حمدان طلعني دخيلك والله بهتم بعمرييي بس طلعني
حمدان : شهد انا سرت خميس وجمعه بوظبييي ودرتج وانتي مافيج شي رديت شوفي شو سويتي !!
ليش جي مسويه بعمرج ؟
شهد : انزين مره ثانيه لاتخليني تم عندي
حمدان : غنآتي انا بتم عندج مش مشكله هايي المشكله اني انا مابدوم لج لازم انتي تهتمين بعمرج
*شهد يايه بتنش من مكآنها
حمدان زخها : وين وين وين سايره ؟
شهد : يوم انها هاي رمسستك ماباك يالله خوز عني
حمدان يضحك : هههههههه شو حبيبي ها الصدق
شهد معصبه : حمدان انا ارمسسك جد وانته يالس تضحك كم مره اقولك ها الطاري ماباه ينطرييي جداميييي حمدان يعل يومي قبل يومك ماباااااك تطرييي ها الطاارييي مره ثانيه دامني موجوده جداامك تسسمع وله صدقني مابيحصل خير
حمدان ميود عمره : انزين حياتي انزين هههه اهم شي الاعصاب
شهد تكفخه علي راسه : جب ولا كلمه لا ازقر لك النيرسات الحينه يشلونك من كششتك ويسحبونك برع
حمدان فاتح عيونه علي الاخير : خيبه خيبه ههههههههههههههههههههه ها الكثر شاله عليييه يا ام حموودي
شهد : فعييينك حمودييييي هاييي هنووونه انزين
حمدان : هنونه شو بعد ها
شهد : اسم بنتي ههههههه شو يعني
حمدان : لالا سميها ميري بعد ها الي ناقصص بس
شهد تكفخه علي صدره : جب لاتسب بنتي
حمدان : هههههههههههه بلاج مستويه دفشه اليوم اله تكفخين اله تسبين شعندج
شهد : حمدانو بتصخ عني وله شقايل
حمدان : يالدبه لزيلييي بطيح حذالج
شهد وهي فاجه عينها : دبه @@
حمدان نآآقع عليييها ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه حياتي انتي لو جدآآميي يدار بكبره بحبج شو تقولين انتي
شهد : ..
حمدان : حياتي اسولف وياج شوفيج
شهد : ..
حمدآن : حياتي
*شهد تلف ويها صوب الثاني
حمدان : وآآآ فدييييت الزعلانيييين انا
شهد : انسدحت وصدت الصوب الثاني وغمضت عيونها
حمدان بضيج : شهد حياتي والله اسولف وياج تدريبي ما اقصد
شهد ميوده ضحكتها وتغطي ويها باللحاف
حمدان منزل راسه : شهووده لو ماصديتي صوبي صدقينيي بظهر ومابرد
شهد : ..
حمدان : بفر عمري من الدريششه ترا
*حمدان يفتح الدريشه
شهد : ..
حمدآن : جد ارمس ههههه ششهود صديي وشوفييني وين
شهد : ..
حمدان : والله بعق عمري لو ماصديتي
شهد خافت وصدت : هآ
حمدآن : خلاص خلاص بعق عمري
شهد ماتت من الزيغه : حمدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن { وتجلع وايرر المغذيي وتركض صوبه < ولا جنها تعبانه هههه
حمدان : لالا خلاص بلاج
*تسحبه شهد داخل
حمدان : هههههههههههههه ماتين اله بالعين الحمرا
*شهد اتشوفه ,, بس
حمدان : بلاج تطالعيني جي
شهد : ماشي
*صدت عنه وسارت اطيح علي السرير
حمدان : شهود شوفيج !!
شهد : ...
حمدان : ..
شهد : لاتسوي هاي الحركات الغبيه مره ثانيه
حمدان : ان شاء الله
شهد : يالله تعال
*لزت له ويا حمدان ينسدح حذالها ولواا عليها ورقدوو
فمكآن ثانييييي فقصصتنآآ بنت ترابع ويا اليهال
نوره : امييييييييييييه كسسرووو الدنيااا قولليلهم يلسسون مكان واحد
ام عبدالله : نوورو بصصفعج يلسي مكآنج
نوره : هههههههههههه ابا اسسير فوق الصطح انقز برشوت
ام عبدالله تطالعها بستغراب : ضاع العقل وضاع المذهب شو بقي ؟
نوره : هههههه مادري
ام عبدالله : وين نور ؟
نوره : شدراني
ام عبدالله : وانا مب قايلتلج تيلسينها عندج البنيه محمومه وين سارت
سالم : خالوه مابغيتي تخلينها اله عند هاي روحه يبالها مربيه هههههههههههههه تاخذ بالها منها
نوره : سلوم جربت البكسسسس وله لا
ام عبدالله تطالع بنتها : مخلفه ولد هب بنت حسبي الله علي شرج يانورووو جان هاي رمستج خوزي عني
سلامه : ههههههههههههه نورو انقزي الحينه من فوق الصطح مالج ويييه
نوره : جب جب انزين
ام عبدالله : انتو بدال مب يالسين تتضاربون تفضلو دوروها يالله
سالم : هههههههههههه خالو نور عند ميثه فوق
ام عبدالله : قول جي من الصبح
سلامه : نورو انتي قايله بنذاكر واستواا العصر وانتي بعدج
نوره : انزين انزين ناشين
سالم : انا بي وياكم
سلامه : ههههههههههههه وين نيلسك امبينا ؟
سالم : لا فوق راسج
نوره : ليش ! اصلا بتي
سالم : في اشياء مب فاهمنها وابا افهمها منكم يا شاطرات
نوره تطالعه : اها
سالم : بلاج ههههههههههههه
نوره : يعني انته الشاطر والي مايبالك شي ههههههه تبا تفهم منا الي نحن حتي 1+1 مانعرف كم !!
سلامه تطالع نوره: هههههههههههههههههههههههه انتي الي ماتعرفين مب انا
سالم : هههههههه مب شرط في صدق اشياء مب فاهمنها واباكم تفهموني
سلامه : انزين هات كتبك وتعال الميلس
ام حمدان يايه من برع : ها وين سايرين
نوره : خالوه بنسير انذاكر
ام حمدان: وانته وين ساير
سالم: اميه بسير وياهم
ام حمدان : بنات شو يلسك وياهم يالله انثبر ماشي سيره
سالم قفط : لا الغاليه مب هاي السالفه انا مب فاهم شي هم فاهمينه اباهم يشرحونه ليي يشي بسيط من اخلص بظهر من عدهم
ام حمدان : لو جيه برايك الغالي
سالم بصوت واطي : شو هاي العايله الي دوم تفكيرها غلط
ام حمدان تقرصه : تراني سمعتك يالهرم
سالم يضحك : هههههههههههههههه مايفوتج ششي فديييتج انا
ام عبدالله : مياسه {ام حمدان } اختي بسألج عن شهد وحمدان من سارو ماردو
ام حمدان : لا الغاليه بيردون باجر بو حمدان الحينه فطريج بيي وبيتخبرني
ام عبدالله : عسي ماشر
ام حمدان : فديتج ماشر بس شهد تعبانه شويه من قل الاهتمام والاكل
ام عبدالله : ربي يقومها بسلامه
ام حمدان : الله يسلمج من الشر
*آنفتح الباب ..

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
آلسموحه علي القصور ادري طولت وادري البارت مب طويل ..
بنزل باجر البارت الثالث .. بذن الله
ابا رايييكم وتعليقاتكم :Afk_r:

عميدة الدلع 11-14-2011 09:09 PM

مشاءالله عليه ربيعتج حلوه القصه احلا عن مالتيها بتوفيق

ɴσσгα ♥☑ 11-15-2011 05:31 PM

تسلمين حبيتي .. لا انشالله روايتج توصل للقمة .. و انشالله البارت الثالث قريب بنزله ..


الساعة الآن 01:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227